رواية: صراخ صمتي
للكاتبة: سحاب الود
الجزء التاسع
لا وقت للحب ..!
_*_*_*_
دخل من باب المطار
وبسرعة راح للوحة الرحلات
زبط شماغه
واخذ نفس عميق
دخل يده في جيبه يدور على الورقة اللي كتب عليها رقم الرحلة
فجأة سمع احد وراه ينادي : شذى ..!!
التفت بسرعة
شاف
بنوتة صغيرة ... لابسة تنورة قصيرة .. جينز
ومعاها بلوزة حمرا .. مكتوب عليه cute
ورابطة شعرها ..قرنين
وفي يدها حلاو مصاص ...
تركض في انحاء المطار
واخوها يلحقها ويناديها : شذى..!
وهي تضحك مبسوطة ...
ابتسم سيف... وطلع الورقة من جيبه
ورجع التفت للوحة يدور على رقم البوابة
الا رن جواله
كان جده يحيي
سيف: الحمد لله على السلامة جدي
يحيي: الله يسلمك يا ولدي ،، فيك ؟
سيف: انا في المطار .. بس ماني عارفة أي بوابة ؟
يحيي: اسمع انا عند مكان اللي ناخذ منو العفش ... تعال لي
صار سيف يتكلم مع جده يحيي ... وهو يوصف له الطريق
لان سيف ما كان يروح للمطار كثير
ومضيع
اما يحيي،، كانت كل ايامه سفر
سيف: وصلت يا جدي فيك ؟
يحيي وهو يلوح بيده في الهوا: هنا ... هاه شفتني
سيف: هههههه.. ايوة يالله جيتك
_______________________
باس يده وراسه
سيف: الحمد لله على السلامة جدي ...
يحيي: الله يسلمك يا ولدي
سيف: الله اكبر... عربيتين ..!! ما شاء الله
يحيي: ههههههه ،، الرجال لما يكون عنده بنتين ،، يصير فيه كدا
سيف: هههههه ،، باقي لك حاجة جدي؟
يحيي وهو يلتفت ناحية الهندي اللي كان ينزل له الشنط والكراتين
يحيي: هاه ... باقي حاجة ؟
الهندي: في واهد ،، هازا ...
واشر له بالورقة ... على الرقم قبل الاخير
صار سيف والهندي يدورا على الكرتون اللي باقي
والعم يحيي راح جلس على الكراسي
رجال كبير في السن ،، ومعاه عكاز
بس لان ما عنده الا بنات ... لابد انه يشتغل
الين ما يزوج بناته ويطمن عليهم
يحيي كان يناظر في سيف طول ما هو جالس يدور على الكرتون الناقص
وهو يكلم نفسه
يحيي: الله يرحمك يا عبد الله ،،، والله وكبر سيف...
شوية وجاء سيف وهو يدف وحدة من العربيات
والهندي يدف التانية
سيف: يالله نتوكل على الله جدي
يحيي: يالله ... بسم الله
________________________
يحيي: ههههه كويس ان سيارتك كبيرة يا سيف,, ولا كان زي الحجاج
نربط الكراتين بسقف السيارة
سيف: ههههه أي والله ،، الحمد لله
يحيي: كيف حاله نواف؟ فينو؟ على اساس هو اللي يجيني ؟
سيف: الحمد لله طيب ..بس ...
يحيي: ايش في ؟
سيف: اليوم جاته نوبة ربو ... بس الحمد لله حالته مستقرة .. زي ما يقول الدكتور
يحيي: لا اله الا الله ... ولد ليه ما تقول من اول ؟
سيف: يا جدي انتا دوبك جاي من السفر.. لازم ترتاح ،، لاحقين على الامور هذه
يحيي: الله يهديك بس.. امشي روح للمستشفى
سيف وهو يأشر لساعة السيارة : جدي .. الساعة 11 الا ربع .. وقربنا للبيت
لو ابغى اروح للمستشفى ... راح نأخذ لنا كمان ساعة
يحيي: ولد!! هذا ولد اخوي .. لازم اطمن عليه ..
يعني دوبي جي من السفر.. واسمع انو بالمستشفى
اروح انام في البيت قبل ما اطمن عليه ... هيا اشي وبلاش كتر كلام
سيف: طيب ... تأمر أمر جدي
وانطلق للمستشفى
_____________________
مقبض الباب الحديدي كان باااارد جدا
وهي كانت تحس انها بردانة من الداخل
مسكت مقبض الباب وفتحته بالقوة
طلعت للسيب
نوف وهي تكلم نفسها : هههههه يالله ... يخوف المستشفى في الليل ما في احد
دخلت غرفة نواف
وردّت الباب وراها
سحبت المغذي ،، اللي كان مسوي ازعاج كبير لها
وقربت من نواف اللي كان نايم
مررت يدها في شعره
ومسحت العرق اللي كان على جبيته
وابتسمت
فتح نواف عيونه
وشاف نوف جالسة على طرف السرير جنبه
نواف: نوف..!
نوف: الحمد لله على السلامة يا قميل
نواف: هههه العن ام الغيرة يا شيخ ،،، يعين اطيح بالمستشفى .. لازم تطيحي انتي كمان
نوف: هههههه ،، شايف ،، هذه الغيرة .. بالضبط
نواف: كيف حالك دحين ؟
نوف: انا اللي لازم اسألك عن حالك ؟
نواف: انا طيب الحمد لله .. بس اني يا هبلة ... ليش ترهقي نفسك هاه ؟
نوف: مو لاني هبلة
نواف: ههههههه ،، الله يأخذ ابليسك ... وبعدين يا دبة ،، ترى السرير راح يفقد التوازن
لوووووو سمحتي انا اخاف على نفسي،، قومي اجلسي على الكرسي
نوف: ايه ،، مالت عليك ... وبقوة ,,,
وقامت جلست على ابعد كرسي
نواف: ههههههه ابوووك يالزعل ..!!
فجأة اتفتح الباب
ونوف بسرعة اعطت الباب ظهرها
و تلثمت بطرحتها
سيف: السلام عليكم يا حلوين
التفتت نوف لناحية سيف ... وشالت اللثمة
نوف: الله الله الله .. كل دا عشان نوافوووه
سيف كان شايل باقة ورد كبيرررررررررة مرة
ورود بيضا واطرافها وردي فاتح
وبين الورود البيضا هذه ،، ورود صغيرة ،، حمرا
باقة جميلة جدا
سيف: هذا من جدي يحيي
نوف: فينو عمي ؟
يحيي وهو يدخل الغرفة وماسك الباب: السلام عليكم
نوف قامت بسرعة
ونست ان في يدها في مغذي ...
فلما قامت بسرعة ... اتسحب المغذي ... وصرخت غصب عنها
بسرعة مسحت فيها بيدها اليسار
ورجعت خطوتين لورى
سيف قرب منها
وشاف المغذي اللي كان بيدها
تحرك بشكل بسيط
حاول يزبطه لها
بس المها زيادة
راحت بشكل عشوائي
ضربته على راسه
نوف: يا دب ... وخر لا تتفلسف
سيف: أي ي ي ي ي .. عورتيني يا دبة
يحيي وهو يمشى لناحية السرير: هههههههه،، الحمد لله على السلامة نواف
نواف وهو يحاول يزبط جلسته : الله يسلمك عمي ،، نورت الرياض
نوف: الحمد لله على السلامة عمي
يحيي: الله يسلمك يا نوف.. ايش دا ؟ اول ما تشوفيني تزغقي ؟
نوف ووجها بدا يحمر: لا والله يا عمي
يحيي: ههههههه ،، ايش المغذي دا اللي في يدك ؟
نوف: ايش هذا ،، لا ولا حاجة يا عمي ... بسيطة
يحيي وهو يناظر في سيف: مو تقول لي نواف بس اللي في المستشفى
سيف: ما حبيت اقلقك جدي
يحيي: اسيبكم اسبوعين بس ... يصير فيكم كدا
نواف: هههههه،، شفت كيف يا عمي
سيف شال كرسي
وراح عند جده يحيي،، وقرب له الكرسي عشان يجلس
جلس يحيي،، وفرد رجله اليمين
لان كان عنده مشكلة في ركبته
وما يقدر يطويها ويفردها كثير
يحيي وهو يجلس على الكرسي: طهور ان شاءا لله يا ولدي
ومسك كتف نواف
نواف: تعبناك يا عمي ،، المفروض انك في البيت ,, ترتاح
يحيي: دحين اروح للبيت ،، بس حبيت اطمن عليك .. اشوف كيف حالك
نواف: الحمد لله طيب
نوف اشرت لسيف عشان يجي يشيل الكرسي حقها ،، ويحطه جنب العم يحيي
عشان تجلس هي كمان جنبهم
فجاء سيف
وشال لها الكرسي .. وحطه جنب العم يحيي
وجلس هو !!
نوف .. انقهرت من حركته
قربته منه
وبكل حب ... ضربته على كتفه
سيف بدأ يضحك بقوووة
التفت يحيي لناحيتهم
يحيي: اشبك يا ولد ،، جنيت اخر الليل !!
نوف: هههههه،، هو من زمان مجنون ههههههههه
سيف: ايه يا العاقلة انتي
دق جوال يحيي ...وشاف المتصل زوجته
التفت ناحية سيف وقال :
يالله يا سيف .. وزارة الداخلية حرقت شريحتي ..!
سيف: هههههه يالله يا جدي
وقف سيف وجر الكرسي حقه لورى عشان يعمل طريق يقدر يمشي فيه يحيي
ولما وقف العم يحيي،، راح وسحب كرسيه هو كمان
يحيي : يالله يا نواف,, شد حيلك ... بكرة عندنا عزيمة ,, واذا ما طلعت
راح أأجلها .. عشان تحضر
نواف: لا ايش تأجلها عمي... انا طيب وما فيا حاجة ان شاء الله
يحيي: طيب يالله ،، طهور ان شاء الله ،، وما تشوف شر يا ولدي
والتفت ناحية نوف: يالله يا بنتي ،،، تجي معانا على البيت ؟
سيف: لا يا جدي ،، الدكتور كاتب لها تجلس بالمستشفى لبكرة
ان شاء الله بكرة نطلعها من هنا
يحيي: ان شاء الله
يالله تصبحو على خير
نوف ونواف في نفس الوقت : وانت من اهل الخير
_________________________
الساعة 3 الفجر ...
باقي نص ساعة ... على الفجر
وما جاها نوم
تركت غرفة نواف... وراحت لغرفتها
عشان تخليه يرتاح
بس هي ما هي قادرة تنام
كانت سرحانه تناظر من شباك الغرفة
في السيارات اللي رايحة وجاية
وتلعب في شعرها
وجوالها حاطته على الصامت
وتاكرته على الطاولة جنب السرير
فجأة حست ان الغرفة نورت
التفتت لقت الجوال يرن
شافت المتصل
( ندووووش)
نوف: هلا والله
ندى : الحمد لله على السلامة حبيبتي
نوف: الله يسلمك ،، ما شاء الله الاخبار اول باول عندك هههههه
ندى: يا دبتي ،، اخبار حبايبي هي اللي عندي ،،طمنينا عنك ان شاء الله بخير
نوف: الحمد لله بخير.. كيف حالك انتي ؟
ندى : الحمد لله ،، كل شي تمام ,, بس طمنينا عنك ؟
نوف: والله بخير .. والله ..
ندى: الحمد لله ،، والله ان قلبي مشغول عليك من زمان
بس ما قدرت ادق،، قلت اكيد انك تعبانة اخليك ترتاحي
نوف: يا حببتي ..!
ندى : طيب ما ادري اذا كان وقته ولا لا ... بس عندي لك خبر .. ما ادري هو حلو ولا مر
نوف: فرحيني !
ندى : ملكتي بعد اسبوعين !
نوف: والله! الف الف الف مبروووك ... والله انك .. ما ادري ايش اقول
يعني الخبر هذا راح يكون مر؟
ندى : والله خايفة يا نوف
نوف: يا ندوووش ... والله انا اللي سمعته عن فايز .. كل خير
وما قد سمعتك تسبينه ولا تتكلمي فيه بشي ... يعني ما اقدر اقول انك
تحبيه ... بس اقدر اقول انك ما تكرهيه ... ندوووش.. قلبي ,,, لازم تمشي لقدام
لا تمشي على ورى
ندى : اه ه ه ،، يا نوف
نوف وهي تغني : سلامتك من الاه ... سلامتك من الاه
ندى: ههههههه،،تدري
نوف: ايش
ندى : انا استخرت مثل ما قلتي لي ... وماني حاسة بشي معين
يعني ماني كارهته ،، ولاني حابته .. واحس تفكيري مشتت
نوف: شوفي يا قلبي ... دامك استخرتي .. ان شاء الله اللي فيه الخير راح يصير
اذا الخير في زواجك .. تزوجتي ... واذا العكس...
ندى: ان شاء الله
نوف: اذن يا ندوش ولا لسه ؟
ندى: أي .. اسمع الاذن الحين بالمسجد اللي جنبنا
نوف: اسمعي يا قلبي ... بكرة عندنا عزيمة عشان عمي جاء من السفر
ندى: الحمد لله على السلامة
نوف: الله يسلمك ... المهم.. ابغاك تحضري،، ما في احد اعرفه
كلهم اهل ( حياة) وانا اصلا ما اتفق معاهم .. ما ابغى اجلس طفشانة
ندى: ان شاء الله ... بحاول مع امي .. ان شاء الله ترضى
نوف: تكفيييييييييييييييييييييييييين!
ندى: ههههههه،، الله ،، صارت مصيبة هذه مو عزيمة
نوف: هههههههههه،، الله يخليك تعالي ,, حاولي ،، طيب !
ندى: ان شاء الله .. والله صاير اسلوبك .. اسلوب شحاتين هههههه
انتبهي لا تكسرين خاطري ،، واعطيك ريال
نوف: ويه ،، ريال ,, استريحي ،، قال ايش ،، قال ريال
ندى: هههههه،، طيب قلبي ما ابي اطول عليك اكثر ،، انتي تعبانة ولازم تستريحي
نوف: لا تنسيني بكرة !
ندى : ان شاء الله ،، مع السلامة
نوف: مع السلامة
________________________
جالسة امام دولابها الكبييييير
من كثر ملابسها
اضطرت انها تجعل دولابها ،، بحجم غرفة !
كسرت الجدار ... وعملت لها دولاب كبير مرة!
كانت واقفة بوسط الدولاب هذا
نتاظر في ملابسها
ومحتارة ايش تلبس
فجأة دقات على الباب
منال: هااااااااااااااااااااااه
شادن: اها ،، يعني ادخل هههههههههه
منال : شااادنوووووه ،،،
وطلعت من الدولاب ،، تشوف أي تبغى شادن
شافتها لابسة
بنطلون جينز .. ازرق .. وعلى اطرافه في خطين احمر
وعليها ،، بدي احمر فااااقع .. على جسمها
وفوقه بلوزة واسعه شفافة .. بيضا
طالع كتفها اليمين ....
البلوزة واصلة لحد نص فخذها
وشعرها القصير .. رافعته ببكل صغيرة
ولابسة ..صندل ابيض... فيه فراشه صغيرة على الطرف
بين الاصباع الكبير ... واللي بعده
وقفت شادن .. مثل عارضات الازياء
وبعدين صارت تمشي ... من اول الغرفة لاخرها
ولما تلف
ترمي شعرها القصير وراها
وتضحك
منال: واااااااااااااااااااااااااااااااو ... وجع يا دبة ... من فين جبتي اللبس هذا ؟
شادن : هاهاهاها... شكرا !!
منال: يوووه .. شكلي بروح غرفتك .. البس شي من عندك
شادن : هههههههههه ،، اعتذر ... ما اسلفك شي .. اخاف ينقطع
وصارت تضحك بقوة ... وشافت نظرة مرعبة في عيون منال
بسرعة شالت نفسها وطلعت من الغرفة
منال: اوووووف ... وانا ايش البس يا ربي !!!
ودخلت لدولابها مرة ثانية .. تدور لها على حاجة تلبسها
________________________
أخذت لها دش على السريع
وفتحت دولابها ،، تشوف ايش ممكن تسلب عشان عزيمة اليوم
عزيمة كبيرة ... لازم تكون لابسة حاجة حلوة
كانت لافة شعرها بالمنشفة
ولابسة .. روب الحمام
جلست قدام الدولاب
وشالت المنشفة من راسها
وصارت تدخل اصابعها .. تفرق خصل شعرها
وهي تناظر في كل حاجة عندها بالدولاب
نوف: اهااااا.. يا ربي ايش البس ؟
دق جوالها ...
قامت بسرعة لشنطتها ...
هذه نغمة نواف
نوف: ايووووووة
نواف: ايوة ،، هنا الصعيد هههههههه
نوف : هههه،، هلا والله ،، كيف حالك دحين ؟
نواف : بخير الحمد لله ،، اسمعي ،، انا كلمت الدكتور سامر ... وكتب لي خروج
اليوم المسا... احاول ادق على سيفوه ،، ما يرد علي
بلغيه ،، على الساعة 8 ان شاء الله الخروج
نوف: افراااج !!
نواف: ههههههههه،، ايوة بريء يا سعادة المحامي
نوف: بالسلامة ان شاء الله ،،
نواف: اسمعي ،، كلمني المدير،، على اخر راتب لك
نوف: ايوة ؟
نواف: صرف لك مكافئة على جهودك ... ولازم تجي انتي تستلميه
خليها على بكرة ان شاءا لله ،، خلاص؟ بس ذكريني .. يا اوديك انا لا سيف
نوف: خلاص.. طيب ...
نواف: لا تنسي .. كلمي سيف ،،
نوف: خلاص .. ولا يهمك ,, انا اكلمه دحين
قفلت نوف ،، وعلى طول دقت على سيف
مرة ... مرتين ... ولا رد عليها
اخذ جوالها ورمته على السرير
وانبطحت جنب الجوال
ريحت راسها على يدها ،، ورفعت رجولها لفوق
صارت تحرك رجولها في الهوا
نوف: طيب ،، اللي يبغاني البسه يطلع!!!
وصارت تضحك ...
_____________________________
كان في الحمام يأخذ له دش
طلع وهو لاف المنشفة على خصره
وبمنشفة ثانية جالس ينشف شعره
كأنه سمع جواله يرن
قرب من الجوال شاف 5 مسد كول
3 من نواف
و2 من نوف
دق على نواف
سيف: هلا والله عمي
نواف: وينك يا ولد ؟
سيف: هههههههه،، كنت اخذ لي دش،، ياخي النظافة من الايمان
نواف: طيب ،، نعيما ،، اسمع ،، مرني الساعة 8 ،، سمحوا لي اطلع
سيف: والله ... خلاص .. ان شاء الله امرك
نواف: اسمع ،، جيب لي ثوب كشخة ... وغترة كويسة ,, فاهم ,, خلينا كشخة اليوم
سيف: ياخي لا تحاول ،، دامك بتوقف جنبي،، رحت فيها ههههههههه
نواف: ولد!! لا تنسى طيب ..
سيف: هههههه ،، طيب ,, طيب
نواف: يالله مع السلامة ,, جاء الدكتور
سيف: مع السلامة
قفل من نواف .. وحط جواله على المكتب
دخل الحمام عشان يحلق
وصار يغني
عاد سيف ما يعرف الا اجنبي
فصار يغني :
Form this moment … life has begun
From this moment… you are the one
Right beside you … is where I belong
From this moment ON
ومسك المشط
وكأنه مايكرفون ... وصار يغني ومندمج مرررررة
I gave my hand 2 u with all my heart
Can't wait 2 live my life with u
Can't wait 2 start
U & I will never be apart
ولما خلص الحلاقة
ناظر في شكله بالمرايا
سيف: يا بختك يا شذى .. والله اني اجنن هههههههههههههه
______________________________
الساعة 3 العصر
من الظهر والرجال داخلين طالعين من البيت
اللي يزبط طاولة الطعام
واللي يزبط النباتات بالحوش
واللي يكنس
زحمة من الظهر
حتى ان منال طلبت من امها تجيب لها
وحدة تعمل لها شعرها
لانها انقهرت ان شادن طالعة مرة حلوة
ما يصير... ويه اكبر من شادن
وامها مدلعتها ... أي شي تبغاه تعطيها
وطبعا منال تستغل كل فرصة ممكنة
في النهاية رست على بر
وقررت انها تلبس
فستان رمادي .. مايل للسواد .. بس ما هو اسود
قصير لحد فوق الركبة بشوي
عاري من غير حمالات
وفيه تطريز( أزرق بحري) من خصرها اليمين
لتحت ... وعند الفخذ ... يبدا التطريز
يمتد لقدام وورى
بشكل بسيط .. جدا ... ناعم وجذاب
وهي شعرها .. احمر... من كثر ما تصبغ ..
فشعرها فيه من الاحمر ,, والبني ...
بس الاحمر طاغي مرة
عملت لها الكوافيرة ... تسريحة
مثل تسريحة ( نانسي عجرم ) في اغنية ( لون عيونك )
وماتت من الفرحة على شكلها
وحياة كانت لابسة ثوب فيها تدرجات البني
وتطريز ذهبي
وعليه (دقلة) باكمام واسعه
ومخصر
وتاركة شعرها مستشورته على جوه
وكانت قاصته مدرج
لحد كتفها
والكل مشغوووول
لان حياة تبغى كل شيء ... مية يالمية
ما تبغى شي يكون شكله غلط بالعزيمة هذه
اهم شي المظهر الخارجي
______________________
في غرفتها ... ومازالت امام الدولاب
منبطحة على السرير
تنادي لها شي تلبسه
وتضحك
مسكت الجوال
وصارت تلعب فيه
وتفكر ايش ممكن تلبس ... شي حلو بسيط ناعم
ما فيه مبالغة ..ولا انه بسيط مرة
قامت من على السرير
وشعرها بدا ينشف
راحت للتسريحة
وبدت تمشط فيه
نوف: يا ربي ... حتى الشعر دا .. ايش اسوي فيه ههههههه
فجأة تذكرت الكيس اللي باخر الدولاب
نوف: ايووووووة !!!
بسرعة حطت المشط على التسريحة وجلست قدام الدولاب
صارت تطلع كل الاكياس اللي بالدولاب
شي فيه جزم
شي فيه شنط
وشي فيه ... خرابيط
نوف وهي تطلع الكيس العودي اللي مكتوب عليه
(أهلا وسهلا)
ورفعته فوق راسها
نوف : هذا هوو... هههههه،، لقد وجدتك يا هزا
طلعت الملابس اللي بالكيس
نوف: يالله كيف نسيت عنه ،، ههههههه ،، يا حبي لك يا ندوووش
يختي دايم المفروض اتسوق معاك ههههه
طلعت الملابس اللي بالكيس
وجلست تضحك
اممممممم ... طيب وشعري هذا
ايوة ... اعمله كذا
يا هووووه يا انا ... هههههه اخيرا لقيت لي شي
________________
الساعة 8 الليل
بدأت الناس توصل لبيت العم يحيي
وسيف طلع يجيب عمه من المستشفى
والكل مشغول .. هنا وهناك
منال كانت عازمة صحباتها
وشادن ... بعد عزمت صحباتها
وندى كمان اعطت نوف كلمه انها بتجي
فالكل عنده شخص يجلس معاه
الرجال كانوا عاملين لهم ,,, خيمة بالحوش ... كبيييييييرة
بس مو أي خيمة ... كانت فخمة جدا
وفي كل ركن ،، حاطين لهم ... باقة ورد ، تأخذ العقل
وكان في رجال ،، يصبوا قهوة
ويقدموا فطاير ...
يعني من جد كانت شغله ... محترمة
___________________
دق جوال نوف ... اووووه ندوووش
نوف: هلا والله ,, هاه فينك ؟
ندى: عند باب البيت ،، يالله عاد انزلي استقبليني ههههههه
نوف: تأمرين امر
أخذت نظرة سريعة على شكلها بالمرايا
ورشت العطر .. لاخر مرة
ونزلت بسرعة عشان تستقبل ندى
_______________________
فستان ...صيني ... اسود ... حرير
مخصر على الجسم ...
لها فتحه على اليمين واليسار
لحد الركبة
مطرزة بالاحمر .. على جانبي الفتحات
وعند الصدر ..ناعم جدا ... وجذاب
رفعت نص شعرها ،، بأعواد
ولفتها من تحت بالفير
مكياجها ناعم جدا ... بمبي ...
لبست ساعة حمرا ... على يدها اليسار
وحطت اساور كثيرة ... حمرا وسودا ،، على يدها اليمين
تقريبا ماخذه نص ساعدها
ولابسة صندل ..احمر ... بكعب عالي
فيها فص واحد كبير عند الاصباع الكبير
استقبلت ندى
اللي كانت لابسة ... تيوور ..بنطلون ... سماوي
بياقة كبيرة ... وطالعة ناعمة مرة فيه
ندى : يا هوووووووه ،، وين اللبس هذا ،، صار له قرن ههههههه
نوف: لا تفشليني .. وجع ههههههه
ندى : هههههه ،، هو اشتريناه من زمان ،، بس ما لبستيه انتي
نوف: احم ... نحفت ترى ،، ابوك يالرشافة
واخذت لها لفة في مكانها
ندى: ههههههههه يا هوه ،، مبروك يا رشيقه
______________________
الساعة ... 10 الليل
نوف جالسة مع ندى ... تسولف لها ،، عن اللي صار معاها
ندى : استني ... دقيقة ... ستووووووووب !
نوف: ايش في ؟
ندى : من ذا ؟ فيصل ؟
نوف: ايووووة .. ما تفهمي ؟ ركزي معايا ... المهم ... هو قال
ندى : يالله .. ليه ما جات على بالي من اول ؟
نوف: ايش؟
ندى : أي والله ،، اول ... صح .. وبعدين ... هههههههه ،، والله كلامي صح !
نوف: بسم الله ،، سكنهم بمساكنهم !!!
ندى وهي تضرب نوف على كتفها : بنت!! اسمعي
نوف: غردي !!!
ندى : مستعدة للي بقوله لك ؟
نوف: اصبري بجيب لي حاجة تسدني اذا طحت ههههههه
ندى : هههههه،، اجلشي وعن الفلسفة ،، اتكلم صدق انا
نوف: طيب طيب ... قولي
ندى : فيصل ... يحبك !!! وانا متأكدة ،، والله صدق ،، شوفي تصرفاته .. والله !!
نوف اخذت نفس عميق... وصارت تضحك بشكل هستيري
ندى: ههههههه ،، هيه ،، بنت !!والله اتكلم صدق
نوف: ههههههه،، عاد فيصل.. لا وين ... لا يا بنت ،، يتهيأ لك !!
ندى : راح تشوفين !! والله ،، اقطع يدي لو ما كان يحبك !!1
نوف : خير؟ مصدقة انتي ههههه ، اقول اجلسي بس ،، متى ملكتك ؟
ندى : ابووووك يالتصريف ههههههه
قربت منها (زينب) ومعاها باقة ورد
ما فيها الا (3 ورود حمرا ) وبوردة اللي بالنص
مربوط عليها ،، قلوب شكولاته
ومعاها رسالة
استغربت نوف .. وسألت زينب : لمين هذه ؟
زينب: انتا .. .في واحد نفر عند الباب ,, في قول ... هذا وصل (انسه نوف)
ندى: هههههه احلى شي انسة هذه
نوف: اووووص... انتي ،، زينب .. مين الرجال ؟
زينب: هذا رجال ،، مال شركة ,, في قول ... بس وصل هدية
نوف: طيب طيب .. شكرا
اخذت نوف الورود والرسالة ..
واستغربت من الحركة ... مين ممكن يرسل لها .. هدية
وبعدين ايش هذه ؟ 3 ورود ؟
ندى: هذا واحد قعيطي يا نوف هههههههه
نوف: شكلو ياا بنتي ههههههه
ندى : اقول نوف ،، امشي نطلع فوق ,, نشوف الرسالة من مين
نوف: ههههههه ،، يا فرحتك متحمسة
ندى : والله الصراحة انا مستغربة مين ممكن يرسل لك رسالة ؟
نوف: طيب امشي ،، خلينا نطلع فوق
وسحبت ندى من يدها ،، وطلعت لغرفتها
______________________
جلست ندى على السرير
وقفلت نوف الباب بالمفتاح
عشان محد يدخل عليهم حتى لو بالغلط
وقفت عند المرايا
حطت الورد على التسريحة ... والرسالة جنبها
وصارت تزبط شعرها
ندى : يوووووه يا نوف تعالي ... بسرعة .. انا تحمست ابغى اشوف مين
نوف: ههههه،، والله انك ... اقول اصبري ،، يا خبر النهار داه بفلوس بكرة ببلاش
ندى : الله يا دكتور مصطفى هههههههههه
نوف جلست جنب ندى على السرير
وفتحت الرسالة
قرت اول كلمتين
وقفلت الرسالة تاني
ناظرت في ندى ... وبعيونها خوف كبير حاولت تخفيه عن ندى
ندى : بسم الله عليك ... وش فيك ؟ من مين الرسالة ؟
نوف: هاه ،، لا هذا ،،، سيفوووه ،، مسوي لي رومنسي راسل لي رسالة
يقول ،، اااا,,, نحن الثلاثة ,,, مثل الورود
يستهبل ... ههههههههه
ندى : احلىىىى،، معجبين يا بنتي ههههههه
نوف: ههههههههه،، أي هذا من المعجبين
دق جوال ندى ،، وكانت امها
ندى : أي يمة .. لا لين الحين .. لا وشو .. و .... طيب .... طيب ... خلاص طيب
قفلت السماعة
وهي مقهورة
نوف: لا تقولي !!!
ندى: ايه ،، انتهت المدة المخصصة ،، تدري
انا اللي مخليني ابغى اتزوج ,, افتك من الشك هذا ،،
نوف: تخاف عليك لا اكثر
ندى : طيب .. المهم.. امي عند الباب
نوف: لا والله ،، طيب خليها تنزل
ندى وهي تناظر في نوف بنص عين : ناوية تخليها تذبحني اليوم ؟
نوف: ههههههه ،، سلامتك يا بنتي ،،، بس ما اعتبرها زيارة ،، لازم تجيني مرة ثانية
ندى : ان شاء الله
نزلت نوف ووصلت ندى لحد الباب
وطلعت بسرعة لغرفتها
قفلت الباب وراها
واتكأت على الباب
ناظرت على السرير
شافت الرسالة ... والورود الثلاثة
وصار قلبها يدق بسرعة
خايفة ... تبغى تفتح الرسالة تقراها
بس تخاف من محتواها
في النهاية قررت انها تقرا الرسالة
جلست على السرير
ومسكت الرسالة
غمضت عيونها واخذت نفس عميق
فتحت الرسالة وعيونها مغمضة
وعدت
1
.
.
.
2
.
.
.
3
.
.
.
فتحت عيونها وقرأت :
اكتب لك هذه الرسالة ... وجسمي مهدود ... تفكيري في عالم ثاني
عيوني تملأها الدموع ... والقلم يكتب ما بقلبي
يا اغلى انسان على قلبي
يا من اتنفس هواك
يا من اعطيتني معنى للحياة
حبيبتي ..... نوف
اهديك ثلاث وردات حمر
بعدد السنين التي احببتك فيها
اهديك ثلاث وردات حمر
بعدد السنين التي عشت فيها بقلب محب ،، خلف القضبان
اهديك ثلاث وردات حمر
لاعبر لك عن مدى حبي لك ،،
اهديك ... قلبي وروحي ... وكل ما املك ..
فقط كي اقول لك
أحبك !!!
ترددت كثيرا في كتابة هذه الرسالة
لي ثلاث سنوات وانا احاول
ولم اجد الشجاعة كي اكتبها
الا اليوم
بعد ما رأيت ما رأيت
وشعرت ما شعرت
أقول لك
أحبك يا نوف ... والله أحبك !!
عاشق ...
مجنون ...
.
.
.
فيصل
نوف مسكت الوردات الثلاث
وشافت الشوكولاته اللي كانت معلقة
وتذكرت يوم انها قالت للدكتور مصطفى انها تحب الشوكولاته
وسمعها فيصل
دمعت عيونها وقالت : لا يا فيصل ... لا ..!
______________________
نهاية الجزء التاسع
______________________
ولقاؤنا بإذن الله مع أحداث الجزء العاشر
لكم مني كل احترام وتقدير
هذه أنا/ ليمو