كاتب الموضوع :
لِمَ السؤال؟
المنتدى :
القصص المكتمله
رواية: صراخ صمتي
للكاتبة: سحاب الود
الجزء الثالث
ما وراء القلوب!
_________________________
دخل للبيت وهو دااااااااااااااااايخ
نطت بكل فرح (هدى) وقابلت خالها اللي تموت فيه
هدى: حالي فيثل ،، حالي فيثل !!!
فيصل: عيون خالك فيصل .. تعالي
ورفعها فوق كتوفه كعادته ،، وصار يدور بيها في البيت ،، وهي مبسوطة مرة ،،
تحب خالها لما يلعبها كذا
نادية: يا فيصل !! انتبه لبنتي !!! ما عندي غيرها
فيصل : يعني انا اللي عندي غيرها !! هذي هدهودتي
وهدى داخلة في جو من الضحك ،، ومستانسة
نزلها فيصل من على كتوفه ،، وحطها على الكرسي
طلع من جيبه ( كندر سبيربرايز) اللي تحبها هدى ،، واعطاها
هدى : الله !!! حالي فيثل،، انا احوووووووووووبك ،، وطبعت بوسة قويه على خده
وفيصل من فرحته ،، جلست يدغدغها
ونادية تراقب اخوها وبتنها في جو رائع
على طول اعطتهم ظهرها عشان تخبي دمعتها
فيصل: اسمعي خالو ،، انا بروح اصلي ،، وانتي جهزي لي العشا هاه ،، ترى بموت من الجوع
هدى: تيب بثوي لك بطاطث
فيصل: يا سلام !! بطاطس مرة وحدة ،، انتي اكرم من الكرم
هدى: لا انا هدهودة
فيصل وهو يقوم من على الأرض: واحلى هدهودة بالدنيا
_________________________
فيصل: تسلم يدك يا نادية ،، والله عشا يشبع
نادية: بالعافية اخوي
فيصل: طيب انا بصراحة بدخل انام ،، تأمريني بشي
نادية: سلامتك ،، بس بكرة يبغالنا نطلع نقضي للبيت
فيصل: خلاص مو مشكلة بكرة جمعة،، ان شاء الله نطلع ،، والقمر هدهودة ،، ما تبي شي ؟
هدى:اممممم ،، ابي حصان
فيصل: هههههههه مرة وحدة حصان،، طيب من عيوني ،، انا اللي اجيب لك الحصان
وقام من الصفرة
ودخل غرفته
جسمه مهدود بالحيل ،، الدوام اليوم جدا اتعبه ،، خصوصا ان نوف طلعت بدري
كان شايل همها ،، يوم شافها تطلع وهي مو على بعضها
تمنى تقول له هي ايش فيها
بس .... لسانه ما سمح له يتكلم
اه ه ه يا نوف ،، والله انك انتي الوحيدة اللي معطتني طموح اشتغل ،، اروح للعمل ،، عشانك والله
فجأة نطت فوق بطنه هدى : حالي فيثل
وفيصل من قوة نطت هدى ،، بدا يكح ،، ويضحك في ان واحد
فيصل: عيون خالو فيصل
هدى : انت تحبني ؟
فيصل: وهو انا عندي غيرك احبها ؟
هدى: قد ايش تحبني ؟
فيصل وهو يبعد اياديه عن بعض: قااااااااااااااااااااااد كذااااااااااااااااااااااااااا
هدى: ههههههه اوووه كبير!!
فيصل: وانتي تحبيني طيب ؟
هدى : ايوة انا احبك حالي فيثل
فيصل: قد ايش؟
هدى: قد بابا !!
هنا ضاق صدر فيصل بشكل كبير ،، وقلب وجهه ،، بدت عيونه تدمع
وبصوت مبحوح
فيصل: الله يخليك لامك يا هدى ،،
هدى: حالي فيصل... بابا ايش يسوي عند الله؟
هنا بدت الدموع تسيطر على فيصل
وضمها بقوة ،، لدرجة انها بدت تتضايق منه وتدفه تبعده عنها
ولما تركها راحت لامها بسرعة
وهو ما قدر يوقف من البكا
يالله ،، يا ربي سامحني ،، سامحني !!!
والله ما كنت اقصد ،، ما كنت اقصد ،، والله !!!
وصار يبكي بصوت عالي،، لدرجة انه طاح على ركبه ،، وصار يمسك صدره
وما يشوف قدامه من الدموع
دخلت نادية الغرفة بسرعة
وضمت اخوها بقوة : فيصل !! فيصل!! الله يخليك لا تسوي كذا !! تعور قلبي !!!
فيصل بصوت مبحوح : انا السبب !! انا السبب!! سامحيني يا نادية !! سامحيني
نادية وهي تبكي: والله ادري يا فيصل ،، ادري،، ومسامحتك اخوي ،، انا مالي غيرك ... مالي غيرك !!!
فيصل: يا ربي !! ريحني ... ريحني ...
______________________________
يدق جوالها الساعة 12 نص الليل
سيف: عمتي صاحية ولا نايمة
نوف: لا نايمة ،، عندك رسالة ؟ ههههههه
سيف: والله يا عمتي نفسي تشرحي لي الباقي من الدروس،، ما احس عندي قدرة على الاستعاب
نوف: طيب تعال جيب قشك وتعال
سيف: قشي كثير .. تعالي عندي
نوف: لا والله !! تعال انت انا الاستاذة انت اللي تجيني
سيف: طيب طيب ،، خلاص جاي
_________________________________
دكتور مصطفى: صباحك قشطة يا نوفه
نوف: صباح المربى يا دكتر
دكتور مصطفى: هو عندنا حاجة النهار ده ولا مافيش
نوف: مافيش
دكتور مصطفى: لا مش ممكن
نوف: ههههههه اكيد في يا دكتر ،، بس حبيت تعيش شعور يوم ما في مرضى
دكتور مصطفى: طيب مش مشكلة ..
فيصل: دكتور بالنسبة لملف المريض ... عمر ... امه دقت تقول ان حالته ما تحسنت ،،
تغير الدوا ولا تستمر ؟
دكتور مصطفى: لا دا عمر حاله خاصة ،، حط لو موعد النهار داه ،،
دنا لازم اكشف عليه دام ما فادشي الدوا
فيصل: صار يا دكتر ،، وبالنسبة .....
دكتور سامر: السلام عليكم .... كيف الحال ؟
دكتور مصطفى: يا راجل ... هو انا كل يوم بصبح على وشك ،، ما يصحش هههههههه
دكتور سامر : هذا نصيبك يا دكتر ،، نعمل ايه
دكتور مصطفى: اه والله دا ربونا بلاني بيك بلوة
دكتور سامر: حرام عليك ،، انا ايش سويت ههههههههه
دكتور مصطفى: انت عندك دوامين ولا دوام واحد اليوم؟
دكتور سامر: لا واحد ،، الحمد لله ،، الغدا عليك .. ولا ؟
دكتور مصطفى: اه ،، دنا عازمك على حته كوشري ،، حتاكل صوابعك وراه
دكتور سامر : هههههههههه ،،، على فكرة ،، فيصل ،، لا تنسى اللي بالي بالك ،،
خلاص ،، انتظرك
فيصل: ولا يهمك ،، ان شاءالله
_______________________
يا الله !!! 15 مسد كول !!
نوف: خير ان شاء الله ،، الله يستر
فيصل: عسى ما شر
نوف: لا ، ولا حاجة ،، بس ولد اخوي داق علي اكثر من 15 مرة ،، الله يستر
فيصل: لا ما في شي ان شاءالله
نوف: هلا سيف ،، اشبك؟
سيف: انتي تقدري تستاذني ؟
نوف: ليش؟
سيف: تقدري ولا لا !!!
استغربت نوف النبرة هذه من سيف... وكأنها تسمع صوت وراه بس ما قدرت تميز
نوف ناظرت في فيصل اللي فهمها على طول وهز راسه بالموافقة
نوف: خلاص تعال
قفلت جوالها وحطت ذقنها على راس الجوال وهي سرحانة تفكر
ايش الحكاية ؟ اول مرة يتكلم معايا بهذا الاسلوب ؟؟
______________________
منال (بصوت ناعم بالمرة) :هاهاهاها .... يا حبي لك والله
الكاشخ: عجبتك ؟
منال: كيف ما تعجبني ،، وربي ان دمك خفيف...
التفت حوله كأنه يعرف الصوت هذا ؟ يا ربي من وين جاي الصوت ؟
بندر: وش فيك ؟؟ كأنك ورع مضيع له كورة
سيف: ياخي الصوت هذا مو غريب علي
بندر: اخص!!! والله تعرف بنات !! وانا اللي على بالي مطوع
سيف: اوص!! أبي اتأكد
بندر: لا ويسكتني بعد!
لما تأكد من صاحبة الصوت ،، ما قدر يمسك نفسه ،، قام من مكانه وهو معصب
دف الكرسي اللي كان جالس عليه ،، لدرجة ان الكرسي طاح على الارض
توجه ناحية ( منال)
ومسكها من يدها ،، سحبها خارج المقهى
منال : وجع ان شاء الله .. خير يا ...
لما استوعبت مين اللي ماسكها .... بدا قلبها يدق بسرعة ... وارتفعت درجة حرارتها ..
منال : سيف!!!
سيف: أي سيف.... امشي لأبهدلك قدام الله وخلقه .. امشي !!!
وصار يدفها قدامه
وبندر يناديه : هيه!!!سيفوه !!! على وين ؟
________________________
واقفة عند بوابة المستشفى .. تنتظر سيف وهي قلقانة ...
لمحت سيارة سيف داخلة للمواقف ... ومن القلق مشت لحد السيارة .. فتحت الباب
ولمحت ..... منال !
نوف (باستغراب): منال ؟
اكتفت منال انها تدير وجهها للناحية الثانية ولا ردت عليها
نوف وهي تلتفت ناحية سيف: ايش الحكاية ؟
سيف بكل عصبية : اركبي !
ركبت نوف وهي مستغربة الموقف بشدة
الحين ايش جاب بنت عمي في سيارة ولد اخوي ؟
على اساس ما يطيقها ؟
التفت نوف ناحية سيف تنتظر منه تفسير للموقف
سيف: انتي !( وهو يناظر من مراية السيارة في منال)
ومنال ولا كأن احد يكلمها
سيف: لما اكلمك تردي عليا فاهمة !!!!
نوف: اشبك يا سيف؟؟ شوي شوي على البنت
سيف: أي شوي شوي ؟؟؟ هي خلت لنا فرصة !! من جد عمي ما عرف يربيك ..
منال: احترم نفسك !! هذا اللي ناقص انت تهزأني !!
بسرعة جنونية ... جنب السيارة ووقف
نوف: بسم الله !!! هيه انتبه !! هدي اعصابك ... بسيطة يا سيف .. بس فهمني
سيف: الست هانم !! لقيتها في مقهى بالفيصلية مع واحد ... تضحك بصوت عالي وشوفي شكلها ،،
بالله هذا شكل بنت محترمة !!! ايش الفستان اللي لابسته !!! انا اللي اعرفه ان العباية للستر مو للفضيحة!!!
نوف: اذكر الله يا سيف ... هدي اعصابك خلينا نفهم من البنت
سيف: لا اله الا الله
نوف: منال .... انتي كنتي في الفيصلية مع واحد ؟
منال : ماني مضطرة اجاوبك
سيف بشكل لا ارادي مد يده ناحية منال .. ومسك راسها وبكل عصبية :
مين انتي عشان تكلمي نوف كذا هاه !!
نوف انصدمت من ردة فعله ،، وبسرعة فكت يديه وهي تناظر فيه بكل استغراب
هنا حس سيف انه تعدى حدوده فك باب السيارة وطلع وقبل ما يقفل الباب..... اعتذر من منال
قفل الباب واعطى ظهره للسيارة
نوف: منال ... انا ابغى مصلحتك يا حبيبتي ...
منال : حبيبتك ؟ من متى !!! اقول مالك حكم عليا
نوف: ومين اللي له حكم عليك ؟ هذا اللي كنتي معاه
منال بكل عصبية: والله لاعلم ابوي على سيفوه هذا !!!
نوف: وايش راح تقولي له ؟؟؟ ضربك؟ طلعك من الفيصلية لانك كنتي مع واحد ؟ خرب عليك الجو ؟
منال وهي فاتحة عيونها على الاخر : احترمي نفسك
نوف: محترمة نفسي ،، بس انا ابغاك انتي تخافي على نفسك ،، يا منال والله حرام عليك ،،
لا تضيعي مستقبلك !
منال: مستقبلي مؤمن ,, ما عليا خوف
نوف: عشان ابوكي عايش ،، كيف لو بعد عمر طويل ,, تفقدي ابوك .. ايش راح يكون موقفك بعدين ؟
منال: والله احنا في خير ونعمة الحمد لله .. ليش اخاف؟
نوف: الحياة مو فلوس بس يا منال ... سمعتك مهمة !
منال: سمعتي ما فيها شي ... احسن منك ... ياللي بالمستشفى تتكلمين مع هذا وهذاك ...
انتي اللي سمعتك تعبانة
انصدمت نوف من كلام منال ... وما عرفت ترد عليها ...
الا فتح سيف الباب ودخل السيارة
سيف: عمي اتصل... يسأل عن منال ...
نوف: أي ... ايش قلت له ؟
سيف: قلت له انها كلمتك وطلبت نمر عليها في المدرسة عشانها تعبانة
نوف: احسن شي قلته
________________________
رمت الشنطه على التسريحة ... وصارت تمسك أي شي قدامها وترميه
اوووووووووووف ..... الله لا يوفقك يا سيف،، الله يوريني فيك يوم يا زفت !!!
وجع!!
اكرهك !!!
فشلتني ... الله يفشلك !!
رمت نفسها على السرير وصارت تبكي
رن جوالها نغمة (صلاح) – الكاشخ- قامت بسرعة وقفلت جوالها
مردودة يا سيف ... مردودة
والله ما اعديها لك ... والله لافشلك واوريك مين منال !!!
______________________
دخل غرفته وهو معصب .. ودمه فاير
معقولة منال تسوي كذا ... وحدة تقرب لي انا !!!.. بس الذنب مو ذنبها
ذنب امها وابوها اللي تاركينها على كيفها
واحد لاهي بالشغل .. ووحدة لاهية بالجيران
اخ ... اخ لو تركتني عمتي اربيها ... ما عاد تطلع من البيت
استغفر الله .. وش اربيها
خلاص يا سيف.. هدي اعصابك .. اصلا انا ليش معصب ؟؟؟ مين تكون هذه منال ؟
لا هي اختي ولا هي بنتي ولا هي خالة ولا عمه ... يالله بنت عم عمتي
وكيفها تسوي اللي تبغاه
انا مالي شغل فيها ...
اووووووووف
انا ليش اتعب نفسي بالتفكير
بروح اخذ لي دوش اصرف لي
_____________________________
نهاية الجزء الثالث
_____________________________
لنا لقاء مع الجزء الرابع من "صراخ صمتي"
أدري هالجزء صغير بس مو مني الكاتبة حطته كذا .. لا تشرهون
محبتي ومودتي لكم
لملومة
التعديل الأخير تم بواسطة لِمَ السؤال؟ ; 30-04-08 الساعة 08:38 AM
|