لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-08, 08:09 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72691
المشاركات: 457
الجنس أنثى
معدل التقييم: مــايكبرني لــقب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مــايكبرني لــقب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـغــرورهـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا اهنئك على هالاسلوب في القصة ولا اخفي اعجابي فيها بس فيها شوي جراة فياليت تخففين منها لان مو كل من يقراء ها يكون كبير بيني وبينك حتي الصغار يقرون انا اخوي باول متوسط مهوووس جدا بالقصص ولمل انقل له اضطر اني اقوم بالتقطيع ...
اتمنى اني ما اكون قسيت عليك ترى الله من باب الميانه لك واتمنى ايضا ما تزعلين وهو فقط ابدا راي فوجهة النظر لا يفسد للود قضيه ............
استمري والله يرعاك ونحن معك

 
 

 

عرض البوم صور مــايكبرني لــقب  
قديم 15-05-08, 03:51 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59582
المشاركات: 59
الجنس أنثى
معدل التقييم: ليليا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ليليا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـغــرورهـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسلمووووووووووووووووووووو مغروره وريم الجوري على الروايه الروووووووووووووووووووووووووعه

انا قريتها تجنن مررررررررررررررره حلووووووووووه

ولي عوده ان شاء الله م تحليل الشخصيات

والبارت طولتوا علينا فيه متى ينزل؟؟

ليليا

 
 

 

عرض البوم صور ليليا  
قديم 22-05-08, 03:25 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67118
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: مـغــرورهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مـغــرورهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـغــرورهـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الجوري مشاهدة المشاركة
  


ღ [] الفصل الخــآآمس ..!! [] ღ

::::::::::::::::::::::::::::

.... { فجأهـ شفتك !! وتبعثرت كل اقلامي ,,
طار الورق وتناثرت كل الصفحات !!
ذكرى جذبتني !! فزّيت اركض في منامي
وينها الاقلام ؟؟!
لقيت اقلامي تبكي على صدر الورق !!

::::

تفـآآجأت مرررهـ من اللي ناظرته حواليهــآآ
كانت نظراتهـآآ مملوؤة بالغرابه والآستفهـآآم
ماتبغى تـنحط بهالموقف ابدآآ ..
تخـآف من نظرة الآشمئزاز والشفقة ..!!
تخـآف من هاللحظة اكثر من خوفهـآآ من اي شي ثــآآني ..
تحس نفسهــآآ انهـآ منبوذهـ من الكل .. حتى من اقرب الناس لهـآآ
:
:
... / ليه جــآآيبني لهنـآ ..؟ كنت عارفه ان ورى هالسفرهـ مغزى ثاني .. وهاللحين بس عرفت انكـ حتى انتا ماتطيقني
ولا حتى تتحمل تناظرني وانا بهالبشاعه ...
قالت هالحكي وهي مررهـ متنرفزة و اعصابهـآآ مشدودهـ شد ..!!
استغرب من حكيهــآآ .. لهالدرجه اهي حساسة ؟؟ لهالدرجه كان التشوهـ مأثررر بنفسيتهـآ وبكل شي ؟؟
كنت متوقع انها راح تنبسط .. راح يجدد حياتها .. بيعطيها امل بكل شي .. تكمل دراستها وتعيش يومها مثل ماكانت من قبــل ..!!
قرب منها يهدآ من توترهـآ شوويه / ديمـآ وش ذا الحكي ؟؟؟ يعني انا هاللحين مااطيقك ؟؟؟؟ جايبك لهنا لآني مااطيقك ؟؟
يلاااا بلا استهبال وامشي معي ..
حدقت بعيوونه وفتحت باب السيارهـ بعصبيه وركبت بدون حتى ماتسكر الباب .. / روح دور غيري تمشي معك للمـ.....
قاطعهـآ بشدهـ / .. من جدك انتي ؟؟ يلااا انزلي ... قلت لك انزلي بسرعه .. ديمووو لا تزعليني منك ....
ديما التفتت عليه / بلييز رجعني .. خلاص ماابغا ابرووح لسعووديه ...
راشد .. يالله متى هذي بتترك حركات المبزرهـ والهبال هذآآ .. رد عليها بعصبيه / ديوومـ وبعدين ؟؟؟
لمح دموعها تنزل على نقابها .. وهز راسه ... / ياست ديما ان شاء الله متى دموعك بتجف ؟؟ للحين مـ.....
قاطعته ديما / لاااا ماراح تجف .. ويلااا اركب ليه واقف .. قلت لك ماراح انزل لهالمسخرهـ ...
سكر باب السيارة و مشى بهدوء وجلس مكانه .. / هاللحين المستشفى صار مسخره بنظرك ؟؟؟
ديما / انت عارف وش قصدي ... انا ماابغا حد يشووفني ويتمسخر علي ويلعب بوجهي مثل مايبغا ...
ويقولوا عني اني عامله عمليه تجمييل !! يعني بآختصار انا قبيحه صح علشان كذا عملت العمليه .. هذا الحكي اللي راح اسمعه من الكل ..!!
راشد مات ضحك على حكيها وتفكيرها الصغير / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما ناظرته باآستكار .. انا وش حكيت علشان يضحك ؟؟
راشد التفت عليها واثار الضحك باينه بملامحه / اقوول ياحلوة وش هالتفكير الغبي ؟؟
ديما / افااا وغبيه بعد ؟؟
راشد / يادلوعة عمها انتي .. انا ماقلت انك غبيه .. وثانيا رجاء لا تناقشيني بموضوع العمليه .. لآن الموضوع منتهي
انا اتفقت مع دكتور ممتاز هو اللي راح يعمل لك .. لا تخافي ... !!
ديما سكتت لحظات ....
ليه لا .. فرصه اغير حياتي الكئيبه .. انا لمتى بظل كذاا ؟؟ على هالحال هذا ؟
هذا قلبي وراح .. تركني وراح .. افففف شنو تركني يعني وش دعوة هو حاس فيني ولا يفكرر فيني .. وش يبغا بوحدهـ مشوهه
وغير كذا حتى مو مكملة دراستها !!
آآهـ ياديموو راحت احلامكـ بلمح البصرر .. راااح الحبيب .. الحب اللي انولد من اول ماآلتقت عيوني بعيونه ..
من ثلاث سنوات اتذكرهـ لما نجتمع عند جدتي وكان الوحيد اللي لما يناظرني احس انه يقتلني بنظراته .. وقلبي يفزز فزز !!
وهاللحين وآآهـ من هاللحين .. راح وراح لاغلى الناس عندي ..!!
مااقول الا الله يوفقكمـ ولا يفرقكمـ ..
يفرقهم ...؟؟!! لو سديم تظل على راييها وترفضه كـآن يبــ ..! لا لا .. وش فيني انا .. مجنوونه افكر كذا ... ؟
آآآآآآهـ احس اني مخنووقه ,, لو بظل على هالتفكير اكيد راح اجن وعقلي راح يطير .. !! خليني اعمل هالعملية اكيد يتغير نفسيتي
بس والله خايفه من العمليه .. كيف راح يكون شكلي ؟ اكيد ابتغيير كثير .. ماراح يكون شكلي مثل قبل .. وحـ ....
قطع تفكيرها صوت عمها راشد بصوت عالي / اقوول .. هاللحين انزلي واوعدك اذا ماقتنعتي ماراح اخليه يعمل لك العمليه ..
ديما بهدووء / طيب وليه انزل واتعب حالي وحالك دامني مو مقتنعه بالموضوع كله من الآساس ..
راشد / مو بكيفك .. تنزلي يعني تنزلي ترى والله جد جد اقلبها زعل ..
ديما عقدت حواجبها برجا / عمووو
راشد / بلااا عمووو بلاااا حكي فاضي .... يلااا عاد خلك عاقلة علشان ماتزعلي عمووو ياقلب عمووو
ديما / هههههههه فديتك والله .. ابنزل علشانك بس .. بس لا تحاول تقنعني عنده .. يعني بلا احرآآجات رجاء ..
راشد / ههههه انزلي انتي بس وبعدها يصير خير ..



::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



الســـا ع ـــه الثامنه والنص مساء

بـ منزل " فــهـد الحــامد "

لمــآآآار باستغراب/ وليه ..؟ و أهلك ما قالو شي ...؟؟
منال زوجة فهد / أنا مالي بهالدنيا غير خالي وتوفى بعد ملكتى على فهد باسبوعين امي ماتت يوم ولدتني .. وابوي مات وانا عمري 10 سنوات
خالي تكفل فيني الين كبرت وخطبني فهد وملكت عليه وبعدها بأسبوعين وصلنا خبر موت خالي وهو طالع مع اصحابه البر .. بعدها فهد عرف انو زوجه خالي
الله يهديها كانت مستقوويه علي وكذا فـ عجل الزواج وتزوجنا الحمدلله ...!!
لمــاآآر بتعاطف / الله يرحمهم يارب ويخليلك فهد ان شاء الله ..!!
منال بابتسامـــه / امين يارب .. اشربي القهوهـ بردت خليني اصب لك غيرها
لمار مدت لها الفنجال بابتسامه وهي تقول بخاطرها ( من جد الله يعينها مالها بهالدنيا غير فهد بعد الله .. الله يخليه لها ..!!)
منال صبت القهوة وقدمتها لها .. وهي تقول / هـآآ ماودك تحملي ؟؟ ماشاء الله صار لكم متزوجين من سنتين صح ؟
لمار .. ابد ماتوقعت تسألها هالسؤال .. ردت عليها بهدوء / اممـ والله لسا .. الله كريــم ..
منال حست بأحراج / الله كريم ... سووري اذا ضايقتك مو قصدي ..
لمار بأبتسامه / لااا عااادي خذي راحتك ..
منال / والله ارتحت لك مررا علشان كذا اخذت راحتي بالحكي ..
لمار / تسلمي والله .. وانا كمان ارتحت لك ..
منال ... آهـ ياليت عندي اخت مثلهـآآ .. !! احكي معها بدوون قيود .. ولا حواجز .. !!

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


غرفة بقصـــرر حمـــد الرآآشــــد
كبيرهـ وواسعهـ ..!!
اثـآاث كلاسيكي بين الفخامة والآصــآآلة ..
الوان برونزية بطــآبعها الرومنسي ..




"جـوووري" منسدحه على السرير اللي مغطى بالفراش الفوشي وهـي متمللة !!
../ ياربي ماني متخيله اجلس في هدا البيت .. جدتي وما تفهمني والبيت مافي غير هيا والخدم
حطق من الطفش آآآآآآآآآآآهـ الله يرحمك ياماما ...!! وينكـ سبتيني هنــآآ لوحدي ..!!

قطـــع عليها هواجسهــا دخول " عبــد العــزيز "
عبد العزيز اول ماناظرهـآ لاقاها بابتسامه ../ هــآآآآآآآآآآآآآآآآآآي بيبي
جوري عدلت جلستها بآهتمام / هـآآي دادي كويس جيت " I can not live in this house "
امممـ مـآحأقدر اعيش في هدا البيت وربي ملل :( ..!!
عبد العزيز بحزن ../ جوووري اسابيع قليله وتروحي معي للبيت بس انا الى الان امهد لهم .. وربي يا حبيبتي ما يهون علي
تطفشين بهالشكال بس انتي اقعدي مع جدتك وتقربي منها ماراح تملي .. شوفي ديما بنت عمك طول وقتها هنا وما تمل
جوري باستغراب .. / ديما ..؟؟ فينهـآ هيا ..؟؟
عبد العزيز ../ مسافرهـ مع عمك راشد راح يجون بعد اسابيع ان شاء الله اذا جت راح تتسلي معها ومع عمك راشد ..تحملي شوي يا قلبي
جوري../ اووكي دادي ... <<< حطت ايدها على بطنها / اممممممم جوعانه ..!!
عبد العزيز ../ ههههههههههههههههههههههههه سبقتيني كنت جاي لك وابي اعزمك ع العشاء بررا
جوري نطت بفرح ../ يعني حخرج دحين ؟ وااااااااو آي لووف يو داد .. فايف منت جست اغير الكلووثيس واجيك ...!!
عبد العزيز وهو يبتسم لها ../ خذي راحتك ..( آآآآآآآآآهـ يا ترى سديم وش بتسووي لا درت بوجودك يا جووري ... الله يعين بس ..!!)


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


اخصائي جراحة التجــميل / د . محمــد شــوكـت
:
:
راشد بآبسامه / اصلا انا ماجيت لعندك الا يوم تآكدت انك تحكي عربي هههه
د. محمد / ههههههههه ايوا امي سعودية .. وابوي تركي ..
راشد / اهااا تشرفنا بك ..
د . محمد / تشكورلر " شكراً بالتركية :) " تشرفت فيك اكثرر .. اخوي اممــ ... سانين إسم إنّـا ؟ " وش اسمك "
راشد توهق بس شكله فهم عليه / معك راشد الراشد .... وهذي المريضة بنت اخوي ..
د. محمد التفت على ديما المتنقبة / يااهلين .. امممـ طيب انتم مستعدين لموعد العمليه ولا بس حابين تسألوا وتستشيروا ؟؟
ديما بطول هالحوار جالسه على اعصابها .. ومتوترهـ .. !!
راشد / الا اكيد نبغا منك موعد .. وياليت بآسرع وقت .. لآن حنا بعد اسبوعين راح نرجع لسعودية ...
د. محمد / امممـ مو مشكله بعملها لكم بآسرع وقت .. بس ممكن بعد اذنك اشوف المريضه ولآي مدى الحرق مآثر بوجهها ؟؟
راشد / ايه اكيد خذ راحتك دكتوور ...
ديما تآففت بداخلها .. هذا اللي ناقص بعد .. / عمـ
راشد قاطعها وهو يآشر لها تكشف وجهها علشان يفحصها ..
د . محمد اول ماكشفت وجهها عقد حواجبه .. / امممـ الحرق مررا عميق .. بس يتعبر من الدرجة الثانية
وصلت عندنا كبسولات من المانيا تفيد مثل هالحالات هذي ..
حط ايدهـ على خدها ونزل لرقبتها يتحسس الآثر ..
ديما بعدت وجهها لورى متنرفزة منه .. لآنها ماتحب حد يدقق ويناظرها بهالشكل .. تخجل من نفسها اذا حد يناظرها كذآآ ..
د. محمد يتسـآئل / نه اول دو ؟؟ اممـ ايش اللي صار معك ؟؟ ايش سبب هالحرق ؟؟
ديما لمعت عيونها وهي منزلة راسها .. وقال بهدوء / من الزيت ... الحارر .. كبـ ... انكب علي ....
د. محمد وهو يآشر بآيدهـ على خدها بآماكن مختلفة / امممم راح نزرع كبسولات تحت الجلد هنا وو هنا
راشد بآهتمام / طيب كيف راح تعمل هالكبسولات ؟؟ يعني مفعولها سريع ؟؟ افضل من العملية العاديه ؟؟
د. محمد التفت عليه بعد ماتوجه لمكانه .. وقال بكلام علمي اكثر / هذي كبسولات تحتوي على مادة الهيدوجل تعقم وتجفف الأثرر .. حنا راح نحطها
بأماكن قريبه جدا من الحرق وراح تمتص كل السوائل وبعدها راح تتمدد وتنتفخ وراح يصير ضغط تحت الجلد وبكذا راح يتم التوليد اوانقسام الخلايا
فيتمدد الجلد اكثر حتى يصبح نسبة الجلد السليم اكثر من الجلد المحروق ... وراح ننقل الجلد السليم المتكون عندنا الى المنطقة المحروقه ..
راشد بأهتمام / اهااا ممتاز ..
ديمـآ .. جلد ؟؟ جديد ؟؟ يالله مرررااا خايفه !!
د. محمد / "يارين" العمليه امممـ " غداً " راح نبدآ بالعملية ..
ديمـآ تدخلت بحكيها / لااا اممـ قصدي ابفكر بعدها راح اقرر اذا راح اعملها او لا !!!!
الدكتور ناظر راشد بتفهم / مو مشكله .. اي وقت حابين تجوا .. بس هالعمليه تحتاج وقت طويل على ماينمو الجلد الجديد بكمية كبيرهـ لأن مثل مانت شايف
الحرق من وجهها وجزء من انفها الى رقبتها ...
راشد غمز للدكتور / لا ان شاء الله راح نجيكـ بكرا .. انت بس اعمل الأحتياطات اللي عليك ..
د. محمد / هههه ان شاء الله ...
ديما وقفت علشان ينهوا اللي بينهم ويطلعوا ... ( يضحك ويتمسخر عليّ هالتركي .. انا اورييك واللي تجييك علشـآآن تلعب بوجهها مثل ماتبغا !! )
راشد وقف وسلم على الدكتور / تشكوووولر دكتور ..
طلع مع ديما بهدووء واول ماطلعوا برى المستشفى .. ديما بعناد / من قالك تتفق معه ؟؟ قبل لا تخليني افكر واقرر ..؟؟
راشد / اقول ترى مافي وقت تفكري وتقرري براحتك .. لا ياقلبي بكرا يعني بكرا .. انتي تفكري العمليه يوم وخلاص ؟؟ لا ياعموو ماسمعتي الدكتور
ايش قال ؟؟ يبغا لها وقت طويل .. وحنا اسبوعين وراجعين واذا ماتحسنتي راح نبقى هنا ليمن تشفي تماماآآ حتى لو بعد شهررر !!!
ديما بأهتمام / تهقا اني اطوول عندهم ؟؟ طيب ليه مايعملوا العملية الجراحيه العاديه ويفكوا انفسهم من ذا الحوسه ؟؟
راشد / لا لا هذي افضل .. انا سمعت عن الكبسولات انها فعاله اكثرر وماتترك اي اثر ...
ديمـآ / اهـآآآآ ... خلاص خليها بعد يومين عالأقل ..
راشد ؟؟ / يومين ليه ؟؟
ديمـآ / امممـ اباخذ راحتي اكثـرر ماابغا اتسرع وبعدها اندم .. !!

>>>> تعلموا هوون اللغة التركيه تراهـآ جنـآآن ^_^

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

جـــآآلس بغرفته يمــآآرس عــآآدته اليوميه
إنتهــآآآاك حرمات أخوانه المسلميـــن
بدون شعور وبدون مبالاة بحجم اللي يسوويه
والظاهر انه نسى ان الدنيــآآ سلف ودين ...!!
../ هههههههههههههههههه لهالدرجه أنا معــذبك يا قلبوو ... بصراحه ما تــووقعت هالشي منك
فديتك حبيبتي أنا .. وربي أمووت فيك .... طيب يا قلبي خذي راحتك .. انتبهي على حالك تراني أبيك .. يلا بــآآي
قفل من وحدهـ من الســآآذجــآآت اللي صــآآدهم وبسهووله بشكله الحلوو وكلامه الرومنسي وأسلووبه الجريء واتصل على ســآآذجه أخرى
لكن من نووع آآآخررر ..!!
رائد / هلا بقلبي هلا بحياتي هلا بروحي واللهـ ..
ســآآرهـ بدلع / أهلييييين
رائد / كيفك حبيبتي ...؟
ســآآرهـ / كوويسه أنت كيفك يا قلبي ..؟
رائد بكذب اللي تقريباً صــآآر يمشي بدمه / وحشتيييييييييييييني
ســـآآرهـ وهي خــآآقه / وأنت بعد وحشتني موووت ... إلا ما قلتلي وش صار على خطبتك ..؟؟
رائد بغرورهـ المعتاد / أبد وافقت أصلا هي تطول تتزوج رائد الجــآآسر ...!!
ســـآآرهـ بقهرر / أموووت وأشووفها هالبنت ..
رائد بلا مبالاة / وليه تموتين يا عمرري اسمعي هي تدرس بمدرسه الـ***** روحي واسألي أحد عنها وشووفيها ترى بسيطه السالفه
ســـآآرهـ بآبتسامه واسعه / ايه والله جبتها .. إلا ما قلتلي وش اسمها ..؟؟
رائد وهو ينطق كل حرف باسمها بحقد فضييع / سديم عبد العزيز الرآآشــد ...!!

:::::::::::::::::::::::::::::::

الساعهـ 11 ونص المســآآء

بقصــرر ع ــبد اللهـ الرآآشـــد

وبالتحديد غرفه " أسيــل "

أبوو فـــارس وهو يكلم أسيل بهدووء ../ هاهـ حبيبتي عندك من اليوم الى يوم الخميس فكري وقرري واذا ما تبينه عادي محد بيجبرك عليه ..
أسيــل بفرح ( ما أبيه .؟ انا ما صدقت هاليوم يجي يا بابا علشان تقووولي اذا ما تبينه ..لا أبيه فديت قلبه )../ خلاص بابا ولا يهمك ان شاء الله اقوولك قراري
قبل الخميس بعد ..!!
أبوو فارس بابتسامه بعد ما باس راسها ../ خلاص حبيبتي خذي راحتك ..!!
وطلع من غرفتهـــا وهو مبسووطـ ...!!

//
توجهت للآستريو اللي عالركن ..
وعلا صوت الدلوعة نانسي عجرم ..

.. " يا سلام يا سلام اد ايه حلو الغرام
يا سلام يا سلام اد ايه حلو الغــــــرام

بالعين ولا الادين بدينا بالسلام
مش فكرة يومها مين الي ابتدى بالكلام
بالعين ولا الادين بدينا بالسلام
مش فكرة يومها مين الي ابتدى بالكلام
لكن فكرة عنيا لما جريت عليك
و لقيت البي بثواني مليان منك غــــــــرام .. "

ارتمت على سريرها بنعوومـــه وهي تتنهد بفرررح
../ أخيرا يا نواف .. أخيراً بتزووجك وربي مو مصدقه نفسي..
( عقدت حواجبها بتفكيررر ) امممممـ يا ترى هو يبيني والا عمي اللي قاله تزوجني عشان انا محيرهـ له من صغري ..؟؟
لا لا لا ما اتووقع نواف رجال ومحد بيغصبه على شي اكيد هو يبيني ويوم شافني عجبته لدرجه انه مو قادر يصبرر خطبني بسررعه رهيبه
هههههههههههههههههههههههههههه يؤ يؤ يؤ نسييييييييييييييييت ورد بتصل عليها وابشرها وناااااااااااسه ...!!

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

.. { عذري أني احبك .. لو تموت الأعذار ..
وعذرك انك تحس وتدري أني أبيك .. المهم غيرك ماله أي اعتبار ..
كل قلبي خذيته أنت مالك شريك .. صرت من زود حبك من محبتك أغار ..
شفت وش كثر احبك ” !!
:
:
جالسه بغرفتها تكلم مهند كـ ع ـادتها بآخر الليل ...!!
والجو كــآآن رومنسي .. والآنوار هادئة ..
والفوآحات معبية المكــآآن بعطرهـآآ اللي يرد الرووح ..!!
وكأنها تناست من راح تكون له بعد كم شهر ..؟؟
نست انها راح تكون بآحظان من ينتظرهـآ بشوق وحنين ..!!
نست او تناست من ملكها بقلبه وروحه وعقله وكيانه ..!!
ملكهــــــــــــآآ .. له وبلحــآآله .. !! نسته .. و تناست كـــل شي !!
مسترخية عالآريكه .. وتلعب بشعرهـآآ اللي تو صابغته بخصل لونهم احمرر توتــي ..
ورد / هههههههههههههههههههه يا قلبي الموضوع مو كذا بس يعني تقدر تقووول غيررهـ ............
( وكملت بهمس ) حبيبي انا أغار عليك من الهوا الطاير ما تبيني أغار من البنات اللي تشووفهم ؟
وأصلا أنـ ( قطع كلامها خط ثاني ناظرت الجوال " أسووولــه " .. ورجعت لمهند ) .. / قلبوو دقايق بس أسووله تبيني أشوف وش تبي
وأدق عليك بعدها ..! اووكيه قلبي .. !
..../ الوووو هلا أسووولــه
أسيـــل بآبتسامه واسعه / وررررررررررررررد لحقي علي بمووت من الوناسه ...!!
ورد باستغراب / شوي شوي وش فيك .. وليه مستانسه ؟؟
أسيــل بفرحه عارمه / نووااااف .. نوااف خطبنـــــي
ورد / لا لا .. ع البركه ما بغينــآآآآآ ههههه
أسيل بخجل / الله يبارك فيك من جد انا مو مصدقه حالي ..
ورد / لا حبيبتي صدقي اصلا انتي مردك له ..!!
أسيل / ههههههههه الا كنتي تكلمي مين ؟؟
ورد بارتباك / ها .. بدر يعني منوو .. ؟
أسيل بشك / اهااا .. اووكيه روحي كملي حكيك معه .. ولا تنسي نفسك للصباح ههههههههه
ورد / ماالت عليك .. يلااا باي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

اشرقت الشمس واعلنت يوم جديـــد ..!!
:
:
:
الساعهـ 7 صبـآآحـآآ ..

جالس بـ غ ـرفته من الصبـآآح وهو يحاول يتصل بـ " بنـدر "
ومو راضي يرد عليه ..!!
فارس وهو ياخذ سيجارهـ من البكت ويولعها بـ غ ـــضب وهو عافس وجهه ../ آآآآآآآآآآآهـ يا بندر تكفى رد
وربي تعبان ومحتاجك ..باربي انا وش اللي سوويته أمس ... الله ياخذك يا حمد الووسخ ....رد رد الله يخليك رد ..!!
وكأن بندر سامع كلامه واستجاب له ..
فارس بفررح ممزوج بضعف كبيرر / الووو بندر وينك ياخي من اليوم اكلمك ما ترد زعلان مني ؟؟
كمل حكيه بآسف شديد / انا اسف حقك علي وربي كنت تحت تأثير السم اللي اشربه ..
بندر الله يخليك انا محتاجك لا تتركني وتبتعد مثلهم <<< وكمل بنبرهـ كلها أسى وضعف/ .. بندر انت وعدتني توقف جنبي هذاك تخليت عني من اول خطووهـ ..!
بندر ببرود وقلبه يتقطع على فارس / ههههههه فارس انت مستحيل تطلع من الزباله اللي انت فيها .. أنا ماراح اتعب نفسي معك
لأنك لو تبي تنظف كان من زمان نظفت بس انت مبسووط .. وانا ماراح اضيع وقتي معك وانت ما منك فايدهـ ...
عن اذنك انا مشغول .. في أمان الله ...!!
رمى كلامه اللي سم بدن " فارس "
وانهى المكالمه ببرود ..!! طوط طوط طوط .....!!
فارس خلاص ضاقت به الوسيعه مو عارف وش يسووي ولا وش يقوول ... نزلت دموعه بضعف وصمت على خدودهـ / آآآهـ رحمتك يا رب ...!!
رمى الجوال بعصبيه .. واسترخى على السرير .. !!

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صحت من النوم بحيوية ونشــآآطـ .. !!
قـامت وهي مبتسمة من صوت المنبه اللي هالمرهـ ماأزعجها .. كانت تنتظر هاليومـ بفارغ الصبر .. بتخبر كل صاحباتها عن الخطبة .. !!
أخذت دش سريع ولبست بلوزه تركواز وتنورهـ ميدي سودآآ وربطت حول عنقها الطويل كرافيت مزينة بالآكسسوارات الناعمة
حطت ميك أب ثقيل بالنسبة لها وبالنسبة لطلعتها للجامعه .. شادو مدموج بين التركواز والبينك والآسود ع زاوية العين و كحله تركواز
عطاها نظرهـ جذابه ولمعت شفتها بغلووس رآآيق ووردت خدودهـآآ اللي اصلا محمرهـ !!
وتعطرت بعطرهـآ المفضل ولبست جزمتها وشبكت خيوطه على ربع ساقهـآآ وطلعت وهي ماسكة عبايتها بآيدهـآآ ...
قبل لا تنزل الدرج تراجعت بخطواتها .. سمعت صراخ جاي من غرفة اخوها فارس !!
فارس ؟ وش فيه كذا يصارخ ؟؟ يااقلبي خليني اروح اشوفه اكيد متخانق مع حد ..
دخلت عليه الغرفه مفزوعه / فـــــــــــــآآرس ؟؟ وش فيك ؟؟
فارس التفت عليها بعصبيه / نعم خيير ؟؟؟ ليه تناظريني كذا ؟؟
اسيل قربت منه بهدوء وحطت ايدها على كتفه / فارس حبيببي من مزعلك ؟؟ وليه شكلك كذا ولونك مخطوف ؟؟ و..
قاطعها بعصبيه / اسووول مالي خلقك .. اطلعي ولحقي على الجامعه احسن لك ..
اسيل جلست عالسرير بعناد / لا بالآول قول لي وش فيك ؟؟ تراك هاليومين مو على بعضك احسك متضايق او شي ...
فارس سكت لحظات .. وهو يفكر بحال اخته .. امه ابووهـ .. لو عرفوا عن الأدمان ايش راح يصير فيهم ؟؟ ..
ايش راح تكوون ردة فعل كل واحد فيهم ؟؟
اسيل تبغا تهدء من الوضع المتوتر / بليييييز فرووسي لا تتضايق ترى اليوم خطبتي من .. << احمرت خدودها وهي تنطق بأسمه / من نواف ...
فارس ابتسم من كل قلبه ... حس براحه وهوو يبتسمـ .. مسكينه اسيل هاللحظة تتمناها من زمان .. / مبروووك حبيبتي ..
باسها على خدها / ربي يوفقك ..
اسيل / امممـ عقبااالك ..
فارس / ههههههههه عقبالك ؟!! لا لا بدري ماراح اتزوج هاللحين .. ( انتي خليني اترك ذا السم بالآول .. !! )
اسيل ناظرت بساعتها الفوشي / اووهـ مررا تآخررت .. <<< وقفت بسرعه / يلاااا فارس بااي
فارس / يلااا انتبهي لحالك ..


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعهـ العــآآشرهـ صباحاً ..

نزلت من السيــآآرهـ بعبايتها الملوونـــه والغطا اللي وجودهـ زي عدمه
ودخلت للمدرسه بـغرور مو لآآآآيق عليها أبداً ..!!
ســآآرهـ بدلع وهي تسأل وحدهـ من المستخدمات عن الادارهـ ../ لو سمحتي .. وين الادارهـ ...؟؟
المستخدمه وهي تناظرها باحتقار لمظهرها الرخيص ../ امشي على طول بعدين يمين وتلقين اللوحه مكتوب عليها الادارهـ
مشت بدلع وراحت للادارهـ .. ودخلت ع المديررهـ
ســآآرهـ / السلام عليكم ..
المديرهـ / وعليكم السلام والرحمه ....أهلين أختي تفضلي
ســآآرهـ بكذب وتمثيل / والله انا سمعت انو عندكم وظايف وجيت اقدم عليها
المديرهـ باستغراب / لا أبد أختي ما عندنا وظائف شاغرهـ
ســآآرهـ ميلت فمهــآ / اوووهـ لا قهر بصراحه
المديرهـ بمجامله / ولا يهمك حبيبتي اتركي لنا رقمك وحنا متى ما نحتاجك بنتصل عليك
ســآآرهـ / اووكي مو مشكله ... ( ومسكت الورقه وكتبت لها رقم وهمي ) ... طيب اووكي مشكوورهـ
المديرهـ بآبتسامه / العفوو ...
ســآآرهـ قبل لا تطلع لفت عليها من جديد / على فكرهـ في هنا بنت اسمها سديم عبد العزيز الرآآشد ..؟؟
المديرهـ عرفتها على طول لآنها طالبة ممتازة والكـل يقدرهـآآ لآسمها واخلاقهـآآ / ايه سديمـ الراشد موجودهـ هنا ..
ســآآرهـ وهي تتمادى بالكذب / لاااااا كوويس والله ممكن اشوفها و توريني اياها انا كنت أعرفها من زمان وتوني تذكرت انها بهالمدرسه وقلت افاجأها هنا
المديررهـ وقفت من مكانها / اووكي تعالي معي
ومشت باتجاهـ الساحه ووقفت في بدايتها وهي تآشرر
المديرهـ / شووفيها اللي عند اللوحه الخضرا اللي فاتحه شعرها
ســآآرهـ بصدمه / اهآآآآ .. مشكوورهـ
ورجعت تناظر بــسديم بتنورتها الكحليه المخططه وبلووزتها البيضاء اللي مبينه
شووي من خصررهــآآ وشعرها الأسـوود المنسدل على كتفها بنعووومه ...!!
ســآآرهـ بقهـــرر وانبهار بنفس الوقت / يلعن أبو هالحلا ... قمرر وربـــي ...!!
وطلعت من المدرســـه بسررعه رهيبه من القهر اللي فيهــــآآ ...!!
هذي اللي بياخذها ؟؟ هذي اللي بتملك قلبه ؟؟ افففف والله شكلها بتطير عقله ... وباين انها ماهي سهله .. كلها ذووق ورقه ..
تطيح الواحد غصب عنه !!
انآآ اوريك يارآئد .. !!

//

" انا يلي بحبك وحدي انا
انا يلي بريدك ليا انا
انا يلي بعمري ببئى انا
على وعدي يا وعدي وحدي انا "
ســآآآرهـ / الووو
رائد / هلا حبيبي
ســآآرهـ / أهلين يا قلبي
رائد بلهفة / هاهـ شفتيها ...؟؟
ســآآرهـ وهي تضحك بسخريه عشان تخفي قهرها / هههههههههههههههههههههههههه والله لو تشووفها يا رائد هههههههههههههههههههههههههه
رائد باحباط / ليه مو حلوووهـ ؟؟
ســآآرهـ بكذب / شينه استغفر الله من جد قبيييييييييييييييييييييحه جسمها مقزز وشعرها وع حتى لون بشرتها يقررف تقول ما تتروش ..!!
رائد باستغراب ( كل هذا فيها أجل ليه أمي خاقه عليها ) ../ ههههههههههههههه الله يعيني عليها اجل ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

جالس بمكتبه كعادته ..
بعد ماآنهى الاجتماع الثاني مع الوفد الصيني ...
طـلال استرخى عالكرسي بتعب / يالله احس جسمي متكسررر من التعب ..
نزل راسه لجواله " N70 " اللي تعب من النغمة اللي مافكر يغيرهـآآ من ساعة ماآشتراهـ من كم سنة ... !!
ومايرفع الجوال الا بعد كم اتصال والحـآآح من المتصل !!
اخذ الجوال بعد كمـ 3 مكالمات ملحة ومــصرة الآ تسمع صوته .. !!
رد ببرود وبنبـرة باين عليها التعب .. / الوو نعمـ ..!! ايييش ؟؟ افففف قلت لك لا تدقي علي ثـآآني ماتفهمي انتي ؟؟
<<< سكت يسمع بآهتمام لمدة 5 دقايق تقريبا بعدها رد عليهـآآ / اسمعي انـآآ مااني فاهمـ انتي وش تبي مني الظبط .. خلاااص اتركيني بحالي
واللي يرحم والديك تراني مو ناقصك ..
مالك دخل فيني الا يعني احكي معكـ برواقة وبهدوء .. انا طبعي كذااا مو عاجبك طقي راسك باقرب طووفه عندكـ ... !!
سكر الجوال ورماهـ عالمكتب متنرفز من هذي اللي ماادري من وين جت له !!
صار لها اكثر من اسبوع وهي و هو على هالحــآلة .. !!


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

جالســه بالصـــاله وايدهآآآ على خدهــآآآ وحدهــآآآ مكتئبه تفكــرر بمستقبلهآآ اللي هدمه أبووهاآ بمجرد ما غصبها على رائد ..!!
قطع عليها أفكارهــآآ دخــوول أبوووهـــآآ
عبد العزيز بابتسامه / السلام عليكم
سديم بدون ما تلتفت له قالت بصوت واطي مرراآ / وعليكم السلام ...
ومشت باتجاهـ الدرج عشان تروح غرفتها موو قادرهـ تحط عينها بعينه بعد اللي سوووآآهـ
عبد العزيز بحزن / سديمـ
سديم وهي تنـآآظرهـ نظرات مليــآآانه ع ــتب / نعم
عبد العزيز / وين رايحه ..؟
سديم وهي تصد ع ــنه / بطلع غرفتي يعني وين برووح..
وطلعت الدرج بسررعه رهيبــه ..!!
عبد العزيز رمى حاله ع الكنــبه بـتـ ع ـــب / آآآآآهـ كرهتيني عشان موضوع رائد أجل وشلون لا عرفتي بموضوع جووري ... الله يكون بالعون ..!!
سكـت شووي وقعد يتذكر كلام أمه اللي قالته له لما وصل جووري بعد العشــاء..!!
( فـــووزيه / شوووف يا عبد العزيز تراني مكلمه أخوك سعود واتفقت معه تكون خطبه نواف على اسيل يوم الخميس عندي بالبيت وانت بعد
تجيب اهلك يوم الخميس عندي وتصير الخطبه خطبتين اسيل ونواف ورائد وسديم )
عبد العزيز / آآآآآهـ الله يعين بس وشلون اقنع سديم .. مالي الا اخذها معي بدون ما اقولها واحطها امام الامر الواقع ببيت أمــي ...!!! واللي يصير يصييير !!!

::::::::::::::::::::::::::::


بـــ ع ـــد مرور يووميـــن
مررت ثقيله ع البـ ع ـض
وسريعه ع البـ ع ـــض الاخــرر ...!!
:
يوم الخمـــيس
قصـــرر حمــد الرآآآشـــد
أسيــل جالســه بالمجلس وحدهـــآآآ مرتبكه ومتوترهـ
ورد / ههههههههههههههههههه وش فيك ترتجفين يا بعدي تراها شووفة وبس ..!!
أسيل برجفه / خايفه خايفه يا ورد أحس اني بخبص
ورد / ههههههههههههههههه وش تخبصين بامتحان انتي ...؟؟
أسيل بعصبيه / بلا هبل وربي انك رايقه انا خايفه وانتي فاكه خشتك
ورد / ههههههههههه طيب سكتنا ست أسيــل ..!!
بعد دقيقتين ما قدرت ورد تسكت أكثر وفلتت ضحكتها العاليــه على شكل أسيل وخووفها
ورد / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ناظروووهـــآآآ اللي بالمجلس مستغربين ..!!
فوزيــه / ورد وش فيك قمتي تضـــحكين كأنك ملبووسه ..؟
ورد / هههههههههههههههههههههههههه لا بس تذكرت شي ... عن اذنكم
وراحت لدوورهـ المياهـ وهي تضحك .. !!

//

{ يا شين الدنيا لا ضاقت عليك وصـار حالك حال
جروحٍ تمتحن قلـــبــــك ولا تقـــدر تجاريهــا...!!

جــالســـه بالركـــن وضــآآيق خلقهــآآ ما كــآآن ودهــآآ تجي بس انجبرت ..!!
( هههههههه صايرهـ أنجبــرر على أشياء كثيرهـ حتى بأقل الاشياء واتفهها انغصب عليها .. الله يالدنيــآآآ)
لمــآآر بنعوومــه / ســـديم
سديم بــشروود / هلا
لمــآر/ وش فيك يا قلبي ...؟ ساهيه ومو معنا أبد ..!!
سديم بتصريف / لا أبد بس مشتاقه لديما سافرت بدون ما تقوول الدووبه هههه ..!!
لمــآآر حست بالتصريف من كلامها / آآهــآ .. الله يردها بالسلامه ..!!
" أنت منت إنســآآن عـــآآدي
أحتــررق وتنــآآم هــآآدي
أنت ظالمنــي ونـــآآسي
وقلبك أقســى من حجــرر ...!! "
ضحكت سديم بخفه على النغمه اللي حطتها أمس لأبووهــآآ ( هههههه وربي اني مجنونه وشلوون قلبي طاووعني ..!!)
سديم / الوو
ع ــبد العــزيز بصـووته الفخـم / هلا حبيبتي
سديم بضيق / نعم
ع ـبد العــزيز / أبيك تجيني بالحديقه بحكي معك ..!!
سديم باستغراب / طيب جايه هالحين
ع ــبد العزيز / يلا أنتظــررك ...!!

//

وقفــت عند المدخــل تضبط شعرهــآآ قبل لا تطلع لأبوووهـــآآ
غمقت الــرووج الاورنج الصــآآرخ
ولفت ع البــآآب بتطــلع ... بس تفاجأت .. الباب ما يفتح وكأن في أحد ماسكه من الجهة الثانيــة
ابعدت ايدهــآآ عن مسكة البــآآب ..
انفتح الباب بكل قووهـ وتفأجات سـديم بالجســم اللي انرمى عليها ...!!!

::::::::::::::::::::::::::::::

بــ { تركيــآآ.. !!
طلعوا يتعشوا بمكـآآن مرررهــ راايق .. وهواءهـ منعش بالحيــل ..!!
ومن جهه ثـآنية من يعزف مقطوعة بالباينو على نغمــآآت ساحرة ..
كان المكان مكشوف .. وكآنه بحديقة كلها اشجار وورد وشلالات طبيعية !
:
ديما / وااااو هالمكان كل شي في جنان .. حتى الميوزك ههههه ..
راشد وهو يغرز الشوكة ويقطع البيتزا بالسكين / امممـ ماشفتي شي .. بكرا قبل لا اوديك للمستشفى ابطلعك عالجزيرهـ ..
ديما / يااااااااااي من جد ..
راشد / ايه علشانك .. لآنك راح تنحبسي بالمستشفى ليمن تتشافي يعني حطي ببالك انك راح تظلي اكثر من اسبوع ..
ديما شهقت بقووة / هااا .. لاااا شنوو هذا ؟؟ اترك كل هالطبيعة والجمال وانحبس بالمستشفى ؟؟ لا لا
راشد / ههههههههه لا تخافين آبعوضك .. بجيبك هنا مرة ثانية ...
ديما بخبث / هههههه شكلك مطيح هناا من زمان ؟؟
راشد / بلا هبل .. شنو مطيح يعني ؟
ديما بغمزة / علينا هالحركــآآت .. يلا اعترف منوو ؟؟ اللي امس تلزقت فينا بالحديقه ؟؟ ولا الشقرآ اللي بالتلفريكـ يوم انهــآ قــ ....
راشد قاطعها بضحكته العالية / ههههههههههه وش تقولي انتي ؟؟ لا شكلك مانتي صاحية .. ابحكي مع الدكتور علشان يفحص عقلك بالمررة
ديما / هههههههه عقلي ههههههههه ليه مجنونه ؟
راشد / ماادري عنك .. وعن تلميحاتك اللي مالها اي داعي .. تعشي بس وانتي ساكتة ..
ديما رشفت من الكولا / هههه انا شبعت انا بكلم سديمـ على ماتخلص عشاك ..
رفعت جوالها من على الطاولة .. ودقت عليهـآآ ..


::::::::::::::::::::::::::::::

وحـــآآن وقت اللقــآآء ..!!

:

أم نــوواف / أسيــل حبيبتي يلا عشــآآن الشوفة الشرعيــة ..!!
أسيل بارتباك تقلبت الوان وجهها اصفر واحمر / ها .. الحين ..؟؟
أم نواف بضحكه / ههههههههههههههههههههه ايه الحين أجل بكررهـ
أسيــل وخووفها يزيد كل لحظه / طيب ثواني آبرووح اضبط شكلي
أم نواف / قمر يا قلبي ما يحتاج ..
أسيل / تسلمين خالتي بس عاد لازم .. ثوواني بس ماراح اتأخـــرر..!!
أم نواف / طيب حبيبتي خذي راحتكـ ..

//

وقفت أسيــل قدآآمـ المــرآآيــآآ بتنــوورتها الرمــآآدي المخططه بالـووردي
والتوب الوردي والجاكيت الرمادي المخطط بالووردي شكلها رسمي وجذآآب
بالميك اب الناعم تبعها وشعرها اللي مسوويته ليس ...!!
زادت روجها اللي قرب يروح ورشت من عطـرهــآآ المفضـل ( rock in rose )
راحت لأم نواف وهي مرتبكه وخايفه من هاللحظة ..!!
أم نواف / ها جاهزهـ يا بنيتي ..؟؟
أسيل هزت راسها بخفه وحتى صوتها رآآح / امممم .. ايه جاهزهـ
ومشت للمجلــس الثانــي عشان تدخل على نواف ..!!
أم نواف وبآيدهـ صحن وكاستين مزينين بالشرايطـ الحمرآآ ومنثر عالصحن نفسه بتلات ورد وحركــآآت ! / خذي هالعصير حبيبتي وادخلي فيه ..
أسيل بسررعه / لا لا ما ابي اشيل شي عارفه اني بخبص الدنيا وأطيــحه ..!!
أم نواف / ههههههههه وانا متعبة حالي وعاملة لك هالحركات .. بس اذا بيطيح بلااها ..
اسيل ابتسمت / ايوا بلاها .. خليها للمره الجايه
ام نواف / هههه اووكيه يلااا ادخلي ...
دخلت أسيــل بهدوووء للمـــجـــلس و صوت كعبها يسبقهــآآ و ....


::::::::::::::::::::::::::::::::::

ولفت ع البــآآب بتطــلع ... بس تفاجأت الباب ما يفتح وكأن في أحد ماسكه من الجهة الثانيــة
ابعدت ايدهــآآ عن مسكة البــآآب .. انفتح الباب بكل قووهـ وتفأجات سـديم بالجســم اللي انرمى عليها ...!!!
سديم بخووف / آآهـ
فارس بارتباك / اسف ما شفتك كنت مستعجل ومندفع اسف جد ما شفتك حقك علي ..
سديم ناظرت بعيوونه اللي عشقتها من طفولتها لمراهقتها لشبابها اللي تعيشه الحين ( يا ويل حــآآآآلي هذا فااارس .. فديته هالمرتبك يا نــآآآس .. )
فارس بخجل / امممـ شكلك مو قابله اعتذاري سديمـ ..؟
سديم بابتسامه فاتنه / إلا قابله اعتذارك انا الغلطانه بعد واقفه بوجه الباب .. امممممـ كيفك فارس ..؟
فارس باستغراب ( يؤ من جدها هذي .. ؟؟ سديم كانت تستحي ..! هاللحين أشووفها متجرأهـ وشكلها ناسيه انها واقفه قدامي بدون عبايه !! )
../ بخير كيفك أنتي ..؟؟
سديم وجسمها حـــآآآر / بخير دامك بخير ....<< سكتت واستووعبت انها واقفه قدامه بدون عبايه ولااا ماخذهـ راحتها بالسواليف احترق جسمها من الخجل ..
ردت عليه بآحراج ../ يؤ يؤ انا اسفه عن اذنك ...
وراحت بسرررعه للحديقه ...!!
فارس / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسها للحين مرجوجه ...!!!


//

طلعت للحديقه وهي تضحك على نفسهـــآآ وتصرفاتها الهبله ..!!
سديم / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياربي وش بيقول عني الحين الله يفشلني ..!!
الا يدق جوالهــآآ .. (وحشتني سواليفك وحشة شوفك اكثر ... الليلة مع طيفكــ حبيــ ...)
سديمـ قطعت النغمة بسرعة وردت عليها مشتاقة لها / هلااا والله ..
<<<< ديما / هلااااااااا فيك .. كيفك ياقلبي ؟؟
سديمـ / بخير دامك بخير ..
ديمـآ / هااا وينكم ؟؟ في ببيتنا ؟
سديمـ / ههههههه ايووا .. والله هالبيت بكبرهـ بدوونك مايسوى شي ..
ديمـآ / يااحياتي انتي .. المهم وش صار معك ؟؟
سديمـ / للحين ماصار شي .. بس بظل على رايي واللي يصير يصير .. انتي بس بشريني عسا اقتنعتي ؟؟
ديما / اممممـ هيك شي .. بكرا بروح ادعي لي ..
سديمـ انبسطت من الخبر / جد والله .. ياااقلبي اخيرآآ مابغينااا
ديمـآ / ايش اعمل اذا عمي ورى هالموضوع مااقدر اقول لا هههه
سديمـ / هههه الا وش اخبارهـ ؟؟ اكيد مبسووط ؟
ديما / ايوا الحمد لله .. وهو يلاقي مكان احلى من تركيا !
سديمـ / هههههههه صادقه .. ماقلت لك ديمووو تخيلي قبل شوي صقعت بفارس ولد عمي ههههه
ديما شهقت / جد ؟؟ كيف ؟؟
سديمـ وهي فاهية تتذكر الموقف / وش اقوول لك وش اخلي .. اصلا ماني قادره اعبر ههههه
ديما بهمس/ وجع علميني ترى والله اعلم عليك .. ر .. رائد
سديمـ / افففف وش جاب طاريه هذا هاللحين .. حسبي الله على ابلسيك من جد عكرتي مزاجي .. يلاااا بابا يبغاني احاكيك بوقت ثاني ..
ديما ( وحده تمووت فيه وتتمنى ترابه وهذي ماني عارفة ليه ماتبيه و تكرهه هالقد ) / انقلللعي يلااا باي ..
سديمـ / انتبهي لنفسك ... باي
سكرت منها مشت باتجاهـ أبووهــا اللي جــآآلس ع الكرســي
سديم / هلا بابا وش تبي ..؟
ع ــبد العزيزبابتسامــه وهو يآشر عالكرسي / اجلسي حبيبتي ... اممممـ سديم اليوم كلمني رائد وطلب تكون الخطبه اليوم مع نواف وأسيل وانا وافقت .. جهزي حالك للشوفه ..!!
سديم بصرخه وقفت بسرعه حتى بعد ما تعدل جلستها / نــعععععععععععم ...؟؟؟؟..... لااا مستحيييييييييييييل ؟؟؟!!!
ع ـــبد العزيز / وش اللي مستحيل ...؟؟ سنه نبينا هذي ...
سديم وهي تحاول تهدي نفسها / عليه الصلاة والسلام .. بس جايني بنفس اليوم وتقوولي خطبتك والشوفه الحين مافي يعني مافي مو كفايه
غاصبني ع الزواج بتغصبني على كل شي بعد ...!
ع ــبد العزيز / اولا اهدي ثانيا لا ترفعي صوتك علي ثالثا بيشووفك يعني بيشووفك
سديم بـ ع ــناد / وانا قلت ما يشووفني يعني ما يشووفني وحتى بعد الملكه ماراح يشووفني يريح حاله يبيني بهالشروط اووكي ما يبي بحريقه ..!!
ع ـــبد العـزيز / مو وقت عنادك يا سديم ..
سديم صدرها يطلع وينزل من الحكي اللي قالته ومقهوورهـ مرررا / انا قلت اللي عندي ......... وعن اذنك ..
ومشت بسرعه ودخلت لداخل ..!!!
ع ــبد العزيز بقهرر / اوووف الله يعين بس السالفه كل مالها تتعقد ...!!
يارب تهدي هالبنت وتترك العناد اللي اهي فيه ..


::::::::::::::::::::::::::::::::::::

دخلت أسيــل بهدوووء للمـــجـــلس و جلست على أقرب كنبــه لها بعد ما رمت السلام بصووت واطــي ...!!
رفـع نــووآآآف رآآسه / وعليكم السلام والـ...... ( تنح فيها لثــوواني ) والرحمه ...!! كيفك أسيـــل ..؟؟
أسيــل بنعوومه وهمس ومدنقة راسها للأرض / بخير الحمدلله
تأمل فيهـــا نواف بإعجاب من شعرهـــا البني الغامــق
لـ الميك اب الناعم اللي لا يكاد يذكرر
لـ لبسهــا الملفوف على جسمها بجاذبيـه
لـ جلستهــا الانيقة
سمى عليها بخاطرهـ وهو مبهور بجمالها ونعومتها ( قمـــرر وربي قمــرر ماشاء الله عليها ) ...!!
استأذنت أسيل بنعوومه / عن إذنكم ..
وطلعت وحالها مايعلم به الا الله !
نوآآاف بعد ماراحت / إذنك معك ( وناظر عمه بطرف عينه وكمل باستهبال ) يا قلبي ...
أبوو فــآآرس / لاااااااااا وش رايك تروح ترقمها بعد ..؟؟
نــوووآآف / ههههههههههههههههههه ودي ولكن الهوى ضدي ..!!
أبو فـآآرس / هههههههههههههههههههه الله يوفقكم يا ولدي وع البركـة
نوآآف / الله يبارك فيك عمــي ...!! يلااا عاد عجلوا علينا بالزواج ...
ابو فارس مات ضحك / هههههههههههههه بشويش علينا عاد ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

جالسه بنفس مكانها بالركن .. وخنقتها زادت حاسه انها ودها تموت من الضيق اللي فيها ...!!
التفتت لأمها وكلمتها بهمس ../ مامي قولي للسايق يجهز السيارهـ بروح البيت مو قادرهـ أقعد هنا أكثرر من كذا
أم سديم / حبيبي اجلسي شووي تعشي وروحي وش فيك ؟؟
سديم بنفاذ صبر / لا يمه مالي خلق الحين أبي أرووح ..
أم سديم / وابوك ؟؟
سديمـ / هاا .. لا هو ماراح يروح اكيد راح يتعشى كالعادهـ ..
ام سديم / اووكيه براحتك ...
آخذت جوالها وكلمت الســآآيق..!!

//
أسيــــل دخلت الصاله وهي تركض ووجهها أحمــررر
والحـريم من شافووهـــا قاموا يسلموون عليها ويباركوولها وهم مبسووطيــن ...!!
لمـآر بغمـزة / اسووله مااوصيك على نواف هذآآ الغــآآلي ..
اسيـل بآبسامة خجولة / ولوو مايحتاج توصيه ..
ورد جرتها وهي تمسكها بأيدها / اسووله يلااا احكي لي اول ماناظر فيك كيف كانت ردة فعله ؟
اسيـل آحمررت خدودهـآآ وحطت ايدهـآآ على قلبهـآآ اللي شكله بيطيح من كثر ماهو ينبض بسعــآآدهـ / آآهـ قوولي انا وش كانت ردة فعلــي .. !!
:
حصه بهمس وهي واقفه جنب سديم / ومبروك لك أنتي بعد ولو اني زعلانه منك... ليه رفضتي الشووفه ..؟
سديم بتصريف / والله يا عمتي تفاجأت قلي بابا يلا الحين الشووفه وانا ما جهزت حالي وحتى اللبس ما يناسب لشووفــه ع ــشان كذا قلت بلاها ..!!
حصه وهي تناظر بلبسها ( تنوورهـ جينز قصييرررهـ مــررآآ ... وبلووزهـ اوورنج ماسكه على جسمها مرسوم عليها بالاحمــرر ) ../ ايه صح
ما ينفع ع العموم خلاص إن شاء الله نعووضها بالملكه....!!
سديم ..( ايه هين .. قال ملكة قال ) ../ إن شاء الله .... <<< وارتفعت نبرهـ صوتها شووي وهي تقول / يلا عن إذنكم مضطررهـ أرجع بيتنا تعبــآآنه حيـــل ...!!
ردو عليها باصوات متفرقه ../ بدري .. ما تشوفين شرر ... سلامتك ... انتبهي على نفسك ...نشووفك على خيرر
ابتسمت بووجهمـ وهي مو طايقه حد / يلا في أمان الله ..
وراحت تلبس عبايتها ....!!



::::::::::::::::::::::::::::::

جــآآلســه بالغرفــه لوحدهـــآآ وميتــه من الطفــش
تسمع أصواتهم وودها تطلع لهم وتغير جو معهم
بس تذكرت حكي جدتهــآآآ اللي محذرتهــآآ مليــوون مررا ...!!
(( شوفي يا جووري اليوم مجتمعين عيالي وعيالهم ما أبيك تطلعين من الغرفه أبدا ولا تفكرين من الأســآآس وما أبيك تطلعين صوت نهائياً .. فهمتي ..؟
جــوووري بانصياع / إن شاء الله
فووزيـــه بآتبسامه لآنها تحب اللي مايناقشها بالحكي / ايه عفية عليك شاطرهـ تسمعين الكلام ..!!
ناظرتها جوري باستخفاف ( على أساس انو انا بيبي عندها ؟؟ ) ...... ))
جوري / اوو ماي قوود من جد طفشت سويت افري ثينقز والطفش هدا ماراح ..
أحســـن شي إني أنـــام ...!!
ورمت حالها ع السرير وغمضت عيوونها وحاولت تنــآآآم ..!!
غمضت عيونها للمرهـ الآلف ماقدرت تنام .. اصلاآآ بدري على نومتها ..
اخذت جوالها وقررت تحاكي صاحبتها " فرح " اللي كانت معها بالجامعه ..
..... / هـــــآي فرووحه .. وحشتيني بالمررهـ I miss you
:
ضيعت وقتها بهالمكالمة .. وانهتها وهي مبسووطه .. اخيرا لقت حد تحكي معه وتفرغ شحنة الحكي اللي بداخلها
ماكانت متعودهـ عالحبسه ..كانت ماخذهـ راحتها عالآخر ..
وهنا كل حاجة تعملها لازم ترجع لجدتها او ابوها .. !


::::::::::::::::::::::::::::::::::


جالس بالحديقهـ مع كـآآس عصير كوكتيل ..
وجالس بقبال اللاب توب اللي حاطه عالكرسي المتآرجح ..
وبأذونه الجوال ..
جا له الصوت بعد رنتين .. / اهلييين
مهند / هلا بهالصوووت ..
ورد ارتبكت .. لآنها طالعه مع بدر بالسيارة علشان يوصلها للبيت !! / امممـ حبيبتي هند احاكيك لرجعت البيت ..
مهند عفس وجهه اكيد للحين متجمعين عند جدتي / اووكيه .. حبيبتي ..
ورد وقلبها بيطلع من مكانه / يلااا باي ..
مهند بسرعه قبل لا تسكر / وووورد .. وحشتيني ...
ورد قفلت الخط بسررعه وقلبها يدق بقووة ..
بدر قرب منها ومسك ايدهــآآ ..
ورد ارتعبت وشهقت .. / هاااااااااااااااااااااااا
بدر عقد حواجبه / بسم الله وش فيك ؟؟؟
ورد زفرت بقوة / هااا .. لا ولا شي بس ارعبتني ..
بدر عقد حواجبه / اممم منوو هند هذي اللي داقه بهالوقت ؟
ورد .. بكذب اعتادت عليه هاليومين / هذي زميلتي بالجامعة .. تبغـآ تسآلني عن البحث ... وقلت لها لرجعت البيت احكي معك ..
بدر / اهــآآ ..
ورد تضيع الموضوع .. / بدووري
بدر وهو خــآآآق / عيووونـــه
ورد وهي تحط ايدها على رقبته / حبيبي تعال بكررا بيتنا عارف الجمعه هالمرهـ عندنا وأبيك تجي ..!!
بدر / بس كذا ..؟ أنتي تــآآآمــررين آآمــر يا قلبي ...!!

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

أشرقـت شمـس يوم الجمعـه المبــآآركـ
وأعلنت بزوغ فجـرٍ جديد....!!

الســاعه التــآآسعه صباحـاً
جــآآلســـه بالصالون وتحكي بالتليفون ...!!
لمــآآآر / هههههههههههههههههههههههههههـ طيب أنتي وش سويتي..؟؟
منــآآل / تخيلي قعدت أصارخ صراخ كل الفندق سمعووهـ وربي فشييييييييييييييله
لمــآآآآر / هههههههههههههههههههههههههههه الله يفشلك
منـــآآل / بس الحمدلله هو تفهم الوضع وما لمسني لو واحد غيرهـ ما اهتم لردة فعلي من الاساس ..!!
لمــآآر / ايه والله ... الله يخليك له .....

//

فتــح ع ــيونه وناظر بالسرير
وينها ذي بعد ...؟
مشعل / اووووف وربي صايرين مثل القطو والفار كل واحد يدور عن الثاني ...!!
دخل دورهـ المياهـ ( الله يكرمكم ) وغ ــسل وجهه وطلع للصالون
وشافها جالســه بأنافتها المعتــآآآدهـ شــوورت أسوود
وتوب أبيــض مكتوب عليه بالابيض مع اكسسوار أبيض رآآيــق...!!
انتبهت له لمــآر وابتسمت بووجهه
لمــآآر / يلا منووله حبيبتي مشعل صحي ان شاء الله أكلمك اذا فضيت.. تـآآمرين بشي
منــآآل / سلامتك يا قلبي يلا باي
لمــآآر / بـآآآي.... صباح الخير حبيبي
مشعل وهو يبووسها بخدودها / صباح النور يا عمرري .. مين كنتي تكلمين ..؟
لمـــآآر/ منال زوجه فهد خويك كاسرهـ خاطري هالبنت مالها أهل ولا حتى صاحبات الله يكون بعووونها
مشعل وهو يضمها / فديتهــآآآ الحنووونه أنـــآآآ...!!


:::::::::::::::::::::::::::::::::::


قصـــرر حمد الرآآآشــــــــد

قاعدهـ بصالون قصررهـــآآآ
الذي لا تقل فخامته أبداً عن
جميـــع أجــززآآآء قصرهــآآآ الرآآقـــي...
ومــآآسكــه جوالهــآآ بأنــآآقه ...!!
فوزيـــه / أقول يا عبد الرحمن ياليتك ترسلي ولدك اليووم ياخذني لبيت ابو مشعل لاني بروح قبله مشوار صغيرون وما ابي اروح مع السواق ..!!
عبد الرحمن / إن شاء الله يمه ... أوامر ثانيه
فوزيه بابتسامه / لا حبيبي تسلملي .. يلا سلم على أهلك ..
عبد الرحمن / يووصل إن شاء الله
فووزيه / يلا في أمان الله
عبد الرحمن / في أمان الكـرريم ...!!

//

جـووري نزلت من الدرج بنـشاط وحمـآآس / هـــــــآآي .. قوود مووورنيينغ ..
فوزيـة عقدت حواجبها بعصبيه ..
جووري تداركت الموقف / آمـ سووري ... صبــــــآح الخـير .. صبــآح الورد ياورد .. ( خليني اكسبهـآآ واستخدمـ معهـآ هدا الآسلوبـ بلكن ترحم حالي
وتسيبني براحتي ) .. !!
فوزية ابتسمت بثقــل / صباح الخير .. هـآ فطرتي ؟؟
جوري جلست جنبها ببجايمتها الحمـرا الرايقه شورت مع تي شيرت مـرسوم عليه ستروبري / لااا لسـآ مافطرت دحين حفطر تفطري معايا ؟؟
فـوزية / لا يمـه انا فطرت .. انـآ رايحة اجهــز حالي اليوم جمعتنــآ ببيت ولدي سعود ..
جـوري تآففت ومدت بوزهــآ / نوو .. كمــآآن حتـخرجي وتسيبيني لوحدي ... ؟؟
فوزيه / يابنت تحملي كلها كم يوم وينصلـح حالك ..
جـووري بفضول / الا بسألك عن " ديما " وعمـوو راشد فين هما مسافرين .. ؟ وWhen امممم متى حيرجعوا ؟؟
فوزيـه / رايحين تركيـا .. وكل لها كم يوم وتجي وتتسلي معها وافتك من حنتك هذي ..
جـوري / هههههه انا حنانة ؟؟ نووو واللهـي بس لأني متملله .. ومو متعودهـ ماشوف حد يحكي معايا .. اممـ تركيـآ مــررهـ Beautiful زرتها قبل سنتين
With Mom ...
اممـ ماما How old اممم كم عمر" ديما " ؟؟ كبري ولا اكبر مني ؟؟ ولا ...
فوزية وقفت من مكانها وقاطعت حكيها بصرامة / لا اصغر منك .. يلاااا اتركي عنك الهذرة الزايدهـ وادخلي افطـري وارجعي لغرفتكـ ..
جوري سكرت فمهـآ بآحراج .. ووقفت بملل وراحت تاكل لها حاجهـ .. !!

::::::::::::::::::::::::::::::


يتبـــ /ع .. !!


.....................................

 
 

 

عرض البوم صور مـغــرورهـ  
قديم 22-05-08, 03:26 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67118
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: مـغــرورهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مـغــرورهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـغــرورهـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـغــرورهـ مشاهدة المشاركة
  

قصــرر عبدالله الرآآشـــد

جــآآلســـه بغرفتها تتزين ع ـــشان
تروح لبيت عمهــآآآ وصوت رآآبــح صقــر مــآآلي غرفتهــآآ ...!!

{ .. كذا من ربي حبيته
بسرعه يوم لا قيته
يناس الي تمنيته
اخيرا صار محبوبي

فهمته وهو فاهمني
قبل حتى يكلمني
لقيت الي ينادمني
ودوبي همت به دوبي

حبيبي وشمعة ايامي
هناي وكل احلامي
سكن في عيوني الثنتين
وين ما اروح قدامي

امير الذوق والرقه
ولو يتباهى من حقه
واذا جاني الحلا والزين
حبيبي ماخذن حقه...!! **

أسيـــل وهي تدندن بصوتها النـآاعم / وإذا جــآآني الحلا والزين نوووآآفـــي ماخذن حقـــه ..!!
انتهت من وضع اللمسات الأخيرررهـ على مظهرهــآآآ
نــآآظرت بنفسها بالمــررآآآيــآآ نظرهـ أخيرررهـ ( بنطلون جينز سكيني وقمــيص بنفسجــي
رآآيــق مع اكسسوار بنفسجي عامله بف بسيــط بشعرهــآآ وعاملته ذيل حصــآآن كان شكلهــآآ جذآآب
وأنيــق برغم بساطته ...!! )

ثـــووواني وامتلت الغرفـه بصووت رابح صقر مرهـ ثانيه بس ما كان من الاستريو كان من جوالهــآآ ...!!
{ يا هــلي مشتــآآق للصاحب الغــآآلي
غايبن عنه ومشتــآآق لعلــوومـــه
سآآآآاكـــن بقلبــي ودايــم على بــآآآلي
هو حبيبي وجــعل يومــي قبــل يوومه ...!!

نــآآظرت أسيل بالرقم ... غريب وأول مررهـ تشوووفه ( اممممـ مين ياربي .. يمكن ميس قالتلي انها راح تتصل علي برقمها
الجديد .... اوو يمكـــن رنـــآآ قالتلي بتغير رقمها هي .... اممممـ أرد وأشوووف )
أسيــل بنعووومه / آلــووو
......./ يا هــلآآآ
أسيل بارتباك ( يؤ يؤ صوت رجال ... ياربي وش هالورطه ) / نعم ..؟؟
..../ كيفك أسيــل ...؟
أسيل ( بعد يعرف اسمي يممممممه بمووت وربي ) وكملت برجفه / نــ نعم ..؟ مين معي ..؟؟
...... بنبرة كلها حنان / روووقـــي يا حلوووهـ ماله دآآعي كل هالخووف ...!!
أسيــل وهي تحاول تمنع دمووعها تنزل / بتقول مين أنت ؟؟ والا أقفل ..؟
.....تنهد بقووة / أنا نـــووووآآآآف
أسيل فتحت عيونها للآخــرر / نــ...ووو....آآآ....فف
نــوووآف وهو مروق على صوتها الناعم / ايه نواف .. كيفك أســوول ..؟
أسيل ( أسوول ؟؟ وش عندهـ ذا يموون..؟؟) / كوويسه
نــووآآف / أنا بعد بخير ولله الحمد مو لازم تسألين عزيزتي ..
أسيل بخجل / هههههههـ دووم يــآآرب...!!.... إلا من وين جبت رقمي ..؟؟
نــووآآف بابتسامه /ههههههههههههههههههـ من عمي يعني من وين ...!!
أسيل وقلبها يتقطع من ضحكته .. / آآهــآآ ....نوآآف
نوآآف لا شعوريا / عيووونه
أسيل ( يمه يمه بمووووت وربي وش ذا الانسان يجنننننننن يا نــآآآس ) / عن إذنك بس مضطرهـ أقفل لأني بروح بيت عمي سعــوود اووكيه ..
نــووآآف بعد ما ناظر بساعتــه / الساعه 12 والغدا ع الثلاث موو كأنه بدررري ...!!
أسيل / ايه عارفه بس ورد تبيني بشغله ..
نـــووآآف / آآهــآآ
أسيل / أنت بتجي ...؟؟
نـــووآآف / أكيد .. يمكن ع الساعه 2 ارووح ..
أسيــل / اها طيب اووكي
نــوووآآآآف بهمس / انتبهي على حالك يا عيووني
أسيل وقلبهــآآ يدق بسررعه فضيعه / إن شاء الله .. يلا باي
نــووآآف / بــآآي

//

قفـــل منهـــآآ وهو مستغــررب من حــآآله ومن تصرفــآآآته ..!
نــوواف / ماخذ رقمها من عمي ..وداق عليها.. وتتغزل فيها .. وش اللي صاير لك يا نواف ..؟؟
أنت حتى باطباعك متغير سكت وهو يتذكر كلام فارس له أمس ..
( فارس / وش عندهـ الجدي صار يضحك ويمززح ؟؟
أشوووفك تغيرت يا نوآآآف ..!!
نـــووآآف بابتسامه / أبد والله ما تغيرت ..
فــآآرس بخبث / علينــآآآ أنت حتى يوم وصلت السعووديه ما كنت كذا الظاهر من خطبت استخفيت ..!!
نوآآف / هههههههههههههههههههههههههههههههه يا شيخ روح بس قال استخفيت قال .. )
لا لا من جد الظاهر انا استخفييييييت كل هذا عشان شفتهـــآآآ هي حلووهـ وتقطع القلب بنعووومتهآآآآآآ ورقتهـآآآ بس مو سبب
لا تنسى يا نواف انها في الاخير بنت..!! ( وكمل بحقد ) يعني حالها حال جنى كلهم زي بعض ...!!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


فــآآرس .. وهو يسفط سيارته عند بيت جدته .. ونفسه شينه .. / يالله يعني مافي حد الا انا اوديها واجيبها .. !!
هاللحين وش يفكني من حكيها ومن لازم تعمل كذا ولاتروح هنا واهتم بصحتك وماادري ايش !!
دخل البيت وهو ينادي بصوته المبحوح / يمه ... يمه انا جييت .. !!

//

غسلت ايدهــآآ وطلعت من المطبخ ..
وهي تدندن بآغنيه ...
"Beautifully Broken"
بصوتها العذب ...
It seems like yesterday that my world fell from the sky
It seems like yesterday I didnt know how hard I could cry
It feels like tomorrow I may not get by
But I will try
I will try wipe the tears from my eyes
شهقت بصووت عالي اول مـآناظرته .. !!
التفت لمصدر الصوت .. واول ماناظرها عقد حواجبه بآستغراب !!
من هذي ؟؟ يؤؤ ليكون دخلت بيت غلط .. ياذا الفشله !!
لا لا هذا بيت جدتي .. اجل منوو هذي ؟؟ وليه هي كذآآ وكأنها من عالم ثاني ؟؟
جـووري دخلت المطبخ بسـررعة وهي تتنفس بسررعه .. / Oh my God من وين طلع لي هدا ؟؟ دحين ايش يفك جدتي منني ؟؟
اكيـد حتفرشني فررش .. !!
//
فـآرس ظل مفهي ومو متخيل ايش اللي هنا .. وكيف ومن وليه ؟ !!
ماحس الا بآيد على كتفه / يلااا ماابغا اتآخرر ..
فارس ناظر بجدته بآستفهـآم / يمه ؟؟ هاللحين عمي راشد رجع من تركيا ؟
فوزيـه / راشد ؟؟ لا ليه ؟؟
فارس وعلامات التعجب والآستفاهم تزييد عنده / يعني بنت عمي فيصل ماجات ؟ ماهي هنا ؟؟
فوزيه مستغربه من اسئلته / لاااا باقي عليهم كثير .. وانت وش فيك ليه تسأل ..؟
فارس يمــــــــــــه !! يعني اللي شفتها جنــيه ؟؟ !! / شفت وحده قبل شووي ؟ غيــرر شكل ؟!! طلعت لي من هناااا ؟ انتم جايبين خدامه امريكيه ؟؟
فوزيه بهلـع / هاااا ؟ شفت جــووري !!!
فارس ميل فمه وعقد حواجبه بآستغراب / جووري !! ومن تكون هذي ؟؟ لا لا الظاااهـر عندك لي سالفه طوويله !!
فوزيه بعصبيه / حسبي الله عليها وش طلعها لك ؟
فارس / يمه منوو هذي ؟؟
جلس عالكنبه / ماراح اتحرك من هنا الا ليمن تحكي معي ... ولا ترى ابدخل المطبخ واسألها بنفسي !!
فوزيه / قم بس قم .. هذا الناقص البزر يهددني ...
فارس بغمزة / يمه ترى مو من صالحك .. علميني ترى اليوم جمعتنا وابقول للي هناك اذا انتي مخبيه حاجه عننا ؟؟
امممم هذي زوجة عمي راشد ؟؟ ولااا امممم مين ... مو جاي افكـرر!!
فوزيه .. ياذا الفارس اللي مادري من وين طلع لي ... خليني اقول له وغصب على انفه يكتم السـرر !! ليمن تتزوج هالسديم وتفكنـآ من هالهذرهـ هذي .. !!


::::::::::::::::::::::::::::::::::::


امــآآ في تركيــآآ ..
سلمت حـآلها للمستشفى ..
سلمت وجهها للدكتــوور ..
ماظل شي مااقراته قبل لا تتــخدر وتتــبنج ..!!
صلت وذكرت ربهــآآ و هي ع سرير العملية قرآت في بالهـآ سور قصيرهـ من القرآن
والأدعيه .. وهي تسبــح وتلهج بآسم الله ..
د. محمد / ديمـآ لا تخـآفي .. كلها نص ربع ساعه وخلاص ..
ديما ناظرته بخوف / ماادري احس اني ماراح اقووم بعدها ...
د. محمد ابتسم لعفويتها / ههه شكلك خوافه .. اتكـلي على الله ..
ديما بلعت ريقها وهي تناظرهـ يجهز الكبسولات وحاجات العملية ..
ردت بخوف وارتباكـ / دكتور كم يبغا له وقت ويروح كله عن وجهي ورقبتي ؟؟
د. محمد التفت عليها .. / كله بيروووح بس لا تستعجلي وبتصيري مثل الـ أي .. !!
ديما عقدت حواجبها / هاا ايش يعني " أي " ؟؟
د . محمد / هههه يلااااا سمي بسم الله .. بحط لك البنج ..
ديما بسرعة سمت بسم الله وغمضت عيونها بتوتــرر !!
ناظر فيها الدكتور ومات ضحك بخاطرهـ ..
من حقها مآجله هالعملية اثـآآريها تخاف حتى من ظلهـآآ !!
:
:
:

راآآشد جـآلس بالآستراحه ينتظرهمـ ..
الا يدق جواله .. بنغمة كلاسيكيه .. / اهليين .. كيفك سديم ؟؟
<<< سديم / انا كوويسه .. ها عمي طمني ؟؟ ادق على ديموو ماترد علي ؟؟ دخـ
راشد / ايووا دخلت غرفة العمليات .. هههه لو تشوفيها ياسديم تقولي داخله المقصب من خوفها ..
سديم / ههههههه فديتهـآ ..
راشد / هااا وانتم ايش اخر الآخبار عندكم ؟؟
سديمـ رفعت كتوفها / ابد ولا شي ..
راشد / وموضوعك ؟؟ وش صار عليه ؟؟
سديمـ / ولا شي .. بابا الا مصرر اني آخذهـ .. بس انا اوريهمـ ..
راشد / ههههه وش توريهم ..! سديم خلاص لا تعاندي ارضي بنصيبك وقسمتكـ .. ورائد ولد مايعيبه شي .. !!
سديمـ ( لاااا الا رائد ماهو من نصيبي .. ! ياربي ليه محد فاهمني ؟ ! ) / عموو لا تشغل بالك .. انت خلك مع ديما
وبليييز اول ماتصحـآ من العملية خبرني اووكيه ..
راشد / اوكيه ياقلبي .. يلاااا انتبهي لنفسك وسلمي لي عالآهــل .. مع السـلامة !

:::::::::::::::::::::::::::::::::::




الســــآآعه الثــآآنيـــه ظهـــراً

بقصـــرر سعـــوود الرآآآآشــــــد

وصلو الكل باستثنــآآء لؤي ونوآآآف و رآآآآئـــد اللي وصل أمه وراح لمشوار صغيــرر وراجع لبيت عمه ...!!



وقف سيــآآرته البانوراما الوورديــه بالموآآقف ومشى رآآيــح لمجــلس " الرجـــال "
إلا نطت بوجهه " ريمـــآآ " بلقافتها المعهــوودهـ وملامحها البريئه النــآآعمــه
ريمــآآ / هاااااي
لؤي بطفش / هــآآآيـآآت
ريمـــآآ بلقافه / وش هالسيااارهـ الحلووهـ هاااهـ
لؤي بميـــآآعه / شكرا عيونك الحلوهـ
ريما وهي تلوي فمها دلاله على انو ما عاجبها / وعاد ليه لونها كذا ما ينفع لك لون بنات ههههههه
لؤي / عاد والله عاجبني .. انتي وش دخلك ؟؟
ريما وهي مسترسله بفضوولها / طيب وليه لبسك كذا ..؟؟ ههههههه مسخررهـ ؟؟
لؤي بضيق / وش فيه لبسي بعد ..؟؟
ريمــآآ / يعني حق بنــآآت ...!! الوانهم كيووت ماتصلح لكم ..
لؤي بآستهزاء / لااااا توني أدري والله
ريمـــآآ بابتسامه / أجل كوويس دريت ....
رفعت راسها / يؤ يؤ أنت صابغ شعرك ..؟؟
لؤي بطفش / وش شايفه أنتي ..؟؟
ريمــآآ / لا بس صبغ الشعر حق البنــآآت ليه أنت صــآآبغ صح انه حلوو بس ولو ..
لؤي اللي ما لقط غير كلمه ( حلو ) / والله حلووهـ الصبغه علي ؟ تناسب وجهي موو ؟؟
ريمــآآ ببراءهـ / ايه حلووهـ .....( وكملت كلامها وهي تلف حووله ) وليه عاد سحاب البنطلون من ورآآآ ..؟؟
لؤي افففف ياذا النشبه من وين طلعت لي هذي / مو لازم تعرفين لا كبرتي يا ماما تعررفي ..
ريمـــآآ ولقافتها مستمرهـ / لا لا بس من جد وش الحكمه من ورآآآ ... يعني نفس قدام ما بيصير شي .. أحس الحركه غبيه
لؤي وهو مووصل حدهـ / خلي إحساسك لنفسك .. ( وكمل بنعوومه ) يلا تشــآآآو
ريمــآآ ومو عاجبها لؤي أبد / تشآآو
ههههههههه من جد هذا مسخرهـ .. اللي استغرب منه ليه اعمامي واخوهـ طلال تاركينه يعمل اللي يبغاهـ ؟؟
شكله والله مو هين مستقووي عليهم ..


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


جــآآلســــه بمجلس من مجــآآلس قصر عمهــآآ الوآآســـع
وجــآآلس معهــآآ أبووهــآآ وينتظرون عمتها " حصه " تجي من مجلس النســآآء
ع ــــشــآآن يحكوون بموضوع معهـــآآ ...!!
تأففت ســديم بملل وهي ترتب لبسهـــآآ اللي عبــآآرهـ عن تنووورهــ سوداء قصييررهـ مع
قميص أســـوود وبالرينا سوداء واكسسوار أســوود .. متعمدهـ تلبس هاللبس عشــآآن لو فكر أبووهــآآ
يبغاها ويقولها يلا ادخلي عند رآآئــد تقوله اللبس ما ينفع ^_^....!!!

//

دخلت المجلــس بهيبتها اللي مكتسبتها من أخوآآنهــآآآ
حصـــه / السلام عليكم
ع ـــبد العزيز وسديم / وعليكم السلام والرحمه
حصــه / سديم حبيبتي انا طلبت من أبوك نجتمع انا وانتي وهو عشــآآن نحدد موعد الملكه
لأن رآآئد مستعجل حييييل ...!!
سديم ..( مستعجل ويا وجهه على شنووو .. الله ياخذهـ يارب وافتك منه ) ../ هاااهـ أحس بدرري
مثل ما انتي عــآآرفــه أنا ثالث ثانوي والاسبوع الجاي اختباراتي ويعني مو وقته أبد اني افكر بأشياء مثل هذي
ع ـــبد العزيز وهو معصب من لهجتها / اسبوعين اختباراتك وبعدها الاجازهـ يعني اتوقع ما بيضرك لو كانت الملكه بعد اختباراتك موو ..؟؟
ســديم وهي تناظرهـ بكرهـ / لا ما يضرني ..... ( وكملت بخبث ) بس بشرررط ..
حصه وع ـــبد العزيز بلهفه / آآمـــرري
سديم وهي رافعه حــآآجبهــآآ / الملكه تكون قبل الزواج بيوم ....!!
حصه وع ـــبد العزيز باستغراب / وشووووووووو ...؟؟؟
سديم رفعت كتفها الآيسر / اللي سمعتوووهـ .. أنا ما ابي فترهـ ملكه ومدري وشوو خلاص خلووهــآآ قبل الزواج بيووم ...!
ع ـــبد العزيز وهو موصل حدهـ من التعصيب ( سويتها يا سديم ولويتي ذراعي قدام أختـــي .. يعني بتحرجيني قدامهــآآآ )
حصــه بتفهم / براحتك حبيبتي لك اللي تبينه ..
ابتسمت سديم ابسامه انتصــآآر زآآدت من حلاوهـ ملامحهــآآ
ع ـــبد العزيز بلهجه تمنع النقــآآش بعد اللي بيقووله / خلاص إجل زواجك بعد ثلاث أسابيع ... يعني بدايه الاجازهـ والملكه قبله بيووم
سديم بارتباك ( انقلب السحر على الساحر يا سدييييم وطحتي فيها ) / هااااهـ ... لا يبه ما يمديني اتجهز وكذا وانـ
قاطعها بصرامه / لا تشيلين هم التجهيز خلك باختباراتك أنتي ....!!
حصه وهي متفاجأهـ من اللي يصير حووولهــآآ بس بنفس الوقت مبسووطه ( أخيرا بتتزوج يا رائد ) / بس يا عبد العزيز تجهيزات العرس يبيلها وقت
ع ـــبد العزيز / أنا متحمل مسؤوليه كل شي لكم مني ينعمل لهم احلى زواج وبأحسن تجهيزات وبنفس الوقت اللي حددنــآآآهـ ووش تبوون بعد ؟؟
حصـــــه وهي مبسووطه / أجل توكلنا على الله ...
وارتفع صوتهــآآ / ألف الصلاآآآآهـ والســلآآآآآم يا حبيب الله محمــــــــــــــد كلللللللللللللللللللوووووووللللليييييييييييش
ورآآآحت لمجلس النســآآء عشان تبشهرهم بهالخبر السعـــيد ...!!
سديم منزله رآآسهــآآ ودمووعها تنزل لا شعووري ( ليه يا يبه ..؟ ليه هدمت حياتي .. أنا عمري بحياتي ما كرهت أحد .. والظاهر إنك أنت أول شخص أكرهه ..!!)
حست بايد محووطـــه رآآآسهــآآ وترفعه لهــآآ .... نقلت بصرهــآآ له
ع ـــبد العزيز بحنيـــة / سديم حبيبتي ليه الدمووع .. هذا بدل ما تفرحين ..؟؟
سديم بحقد / لااااااااااا وكأنك مو غاصبني على هالزواج ولا بعد محددهـ بفترهـ قصيرهـ وكأنك تبي الفكه مني ...!
ع ـــبد العزيز بحزن لحال بنته ( والله مضطر يا سديم ووأختك بعد وش ذنبها ...؟؟) / أنتي اللي حديتيني على هالشي وع العموم راح تعرفي السبب ..
اللي حدني أسووي هالشي وصدقيني وقتهــآآ بتعذريني ..!!
سديم وصوووتهــآآ المبحوح زآآآدت بحته / ما في أي سبب بالدنيــآآآ راح يخليني أعذرك .... ( وكملت بحقد ما توقعت بيوم انها راح تكنه لأبووهــآآ ) عمري ما توقعت إني
بقوولك هالكلمه بس هي اللي انا حــآآآســــه فيها الحيـــــن ... ( وسكتت وكملت بهدوووء يقتل وبنبرهـ تجررح ) كررررهتكـ يبـــه ....!!
وطلعت من المجلس وتركته جــآآآلس بحيرته وحزنــه وألمـــه....!!

//

بعد ما انتهت من نشر الخبر للجميـــع تذكرت انها نست أهم شـــخص
... مسكت جوآآلهــآآآ واتصلت عليه بسررعـــه رهيبـــة ...!!
حصــــه / الووو رائد
رآآآئــد / هلا يمـــه
حصــه ودموعهــآآ تنزل بفررح / مبروووكـ حبيبي منك المال ومنها العيال إن شاء الله
رآآآئد وهو مو فــآآهم شي / الله يبــآآآرك فيك .. بس على شنوو ..؟؟
حصـــه / تونا حددنــآ موعد ملكتك وزواجك بعد ثلاث أسابيع يا قلبي ..!!
رآآآئد ميل فمه بسخريه ( هه لهالدرجه مستعجله الأخت .. ما ألوومهــآآ بتتزوج رآآئد الجــآآسر ) / اها كوويس طيب .. بس متى الملكه
حصه بارتباك وهي خايفه من ردهـ فعل ولدهــآآ / والله البنت تبي الملكه قبل الزوآآج بيــووم ...!!
رآآئد ببرود ( هههههههه أكيد ما تبيني أشوف شكلها و أكنسل كل شي يقالها بتدبسني بالزواج على طوول يا حليلها وتعررف تفكر بعد ) / آهــآآ طيب مافي مشــآآكل
حصــــه وهي مستغربه من بروود ولدهــآآ اللي كــآآن مستعجــل / يلا أجل خلني أكلم أخوووك وأبشررهـ ...!!
قفلت منــه ودقت على ولدهـــآآ الثــآآنــي " مهنــد "
بس للأسف لقته مغلق ...!!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بجلسة رومنسيه ..
بحديقة الـقصـرر ..
جالسين على الكرسي المتآرجح .. وكـآنهم عصـآآفير يغردوا بآحلى واعذب الآلحــآآن ..!!
بس العصفورهـ مررهـ مجنونه .. لهـآ قلبين !!
تحبهم اثنينهم .. !!
وماتختلف بينهم سوى مسمياتهم .. حب قديم و حب جديد !!
في حب مثـل كذآآ ؟؟ قلب ينشطر لنصفين بهالطريقه هذي ؟؟
فيه .. بقلب "ورد " .. !!
:
لا لا يا "ورد " لا تخطأي مشاعرك .. !! هذا مو حب ؟؟
هذي لعبـــه .. لعبتيهــآآ ونسيتي حالكـ ..
خلطتي مشاعركـ مع بعض .. ولعبتيها بمزاجــك .. !!
مشـآعر حبك القديم وحبك اللي انولد بساعة احتياجكـ له ..
بساعة وداعك للقلب القديمـ ..
راح وترك قلبكـ يتعطش لرجتعه .. راح وقلبكـ يلتهف لعودته .. !!
التقيتي صدفه بمخلوق يسحركـ بنظراته .. يلهب حنينكـ بصوته ..
تعلقتي فيه واحتميتي بين اضلعه وارتويتي من حبه وعطيتيه قلبكـ وملكتيه ..
وتهورتي ... ايوآآ تهورتي من رجع لكـ .. من سكن قلبك سنين .. !
ساعتها سلبتي عقلكـ .. وتجردتي عن احساسكـ ..
وهاللحين رميتي نفسكـ بين قلبين .. !!
وسكنتي بقلبين .. مختلفين .. ..!!
اي قلب راح تملكيه للآبد ؟؟ !!
اي حب واي غرامـ راح تعيشيه ؟؟ مع من ؟؟
اكيد ماعندك اجابة .. لآنكـ بدون احساس ..
احساسك هذآآ جردك من الآنسانية ..
تحبيهم اثنينهم ايوآآ بس ماتعشقينهم ؟؟!!
العشـق عمرهـ ماآنخلق لآثنين .. !!
لا تتوهمــي .. راجعــي احساسك ..
حـآسبي مشـآعرك .. لا تطلقيهـآآ الا للي يستحــق .. !!
مايكفيك قلب واحد ؟؟ وش اللي دفعكـ لهالشي ؟؟
تدوورين ع الحب اللي انتزع من قلبك بهالطريقه ؟؟؟
الحب مو شي عــآدي كل ماآحتجتيه تلاقيه ؟؟ ومو رخيص لهالدرجه ؟؟
ارخصتي قلبكـ علشــآن تنسي الحب القديم ؟؟
ومن رجع لكـ بكل بســآطة تستقبليه وتفتحي له قلبكــ
وانتي قلبكـ اصلا ماهو بملكك ؟؟ انتي مانتي ملك نفسك ؟؟
ملكـ " بدر " انتي ملكـ " بدر " خطــيبك ؟؟!!!
:
اقشعررر جسمهـآآ اول ماباسها على رقبتهـآ .. وذراعه لافها على خصرهـآ الممشوق ..
بدر / حيــآآتو وش تفكرري فيه ؟؟
ورد ( آنتي مانتي ملك نفسك ؟؟ ملكـ " بدر " انتي ملكـ " بدر " خطــيبك ؟؟!!! ) / هااا ؟؟
بدر / الله يهديك دوومـ سرحانه ؟ لي ساعة وانـآآ اقول لكــ خلينا ندخل داخل احسن ..
ورد بشرود / ليه ؟؟
بدر عقد حواجبه / ليه ؟؟ يعني عاجبك هنا ؟؟ كل شووي ونطـ لنا واحد من عمامك .. وردتي احررراج لي .. اباخذ راحتي معك ..
ورد / امممـ .. اوووكية ( آآآهـ يـآبدرر لو تدري وش اللي فيني .. !! )

//

نزل من السيــآآرهـ ملهووف لشوفة احبــآبة ..
لريحة آمــه .. لضمة ابوهـ .. لشوفة اخوهـ .. !!
والآهمـ لـ عناق عشيقته .. !! وخطيبته ســآآبقـآ !!!
بيرجع لهــآآ بعد ماانهى وشـآل كل العوآآئــق اللي بطريقه ..
تحدى الكــل علشـآنها .. تحدى اهلــه واصحــآبه علشانهــآآآ .. تحدى المــررض علشــآآن يرتوي ويشمـ شذآآهـآآ ..!!
توجه لبيت عمه .. وهو يتذكــرر حكيها البـآرح .. ( لا لا ماينفع يـآآقلبي بكرآآ جمعتهم كلهم ببيتنــآآ .. يعني مااقدر احكي معك ..
وثـآنيا يـآروحـي وراكـ كذا ملهووف اعقــل شووي ..... ههههههههههه من جدكـ ؟؟؟ اتحدآآكـ .. اصلاآآ ماتقدرر تطـولني ..
انتــ ووين وانـآآ ووين ... اصبــرر مابـآقي الا كمـ شهـررر وترجـع .. ساعتهـآ اعمل اللي تبيه .. !!! )
تنهد اوول مافتح الباب الخــآرجي ... / مشــتااااق لكــ وربي ... !!
تقدمـ اكثــرر ومشى عالممــرر الطويل .. وشووقه يسبق خطوآآته .. !!

//

.... / هــآآ جهــزتي لنا مكان ندخل فيه ..
ورد وهي تمد ايدهــا له / ايوآآ يلاآآ قوومـ قبل لا ريما بلقافتها تدخل الحريمـ للصـآلة الداخلية ..
بدر / لا لا واللي يرحم والديك .. مابغيتي ترحمينــآآ من هالشمس والله كأني عامل برونزاج ..
ورد / هههههههه ياكذآآب اصلاآآ ماتجلس الا هنا وهنا كلها مظلات وتهــووية .. ووو ثانيا لوونك كذا عاجبني ..
بدر باسها على خدها / يااابعــدي والله ..
ورد / هههههههه بشويش علي .. !!
:
:
لفتت مسامعه ضحكة مو غريبه عليه .. اذنه معتــآدهـ عليهــآآ .. !!
التفت يسـآرهـ بلهفه .. و اول مالتقت عيونه بـ ورد واللي طبع بوسـه على خدهـآآ بلهفه ..
تجمدت ملامح وجهه .. !!
جف الدمـ بعرووقه .. !!
رجوله مو قادرهـ تشيله ويمشي ويتقدمـ لهم اكثــرر ..!!
غمض عيونه بقووة وبمرارهـ .. يارب ماتكون ورد .. يــآآرب ... !!
فتح عيونه بمرار اكثــرر .. الا هي .. هذا هي .. ماتغيــررت ؟!! نفس الصورهـ اللي ببالي من سنين .. !!
سحــب رجووله وكآنه يجرهمـ وهما مقيدين بسلاسل ثقيله ..
قررب عند الشجرهـ الكبيرهـ المتفرررعه بآغصانها المايله .. ورفع الغصن الكبيــرر الثقيل بآيدهـ
وكشف الملامح الحقيقيه .. !!
:
{ مـــن يــلــ ع ـــب على الــ ح ــــبليـــن
يــ خ ـــسرر أقررب أحبـــآآآبه ....!!
:
ورد التفتت مرعووبه ... / مـــــــ هـــــــــ نـــــــــ د !!!
بدر واقف مستغررب .. / نعمـ ؟؟ من انت ؟؟؟
مهنــد طعنها بنظرة استحقــآآر .. وكمل بعصبيه تحررق دمه / انت ميين ؟؟؟
ورد تحس ان الدنيــآآ تدوور حواليهــآآ ورجولها ماهي بشايلتهــآآ
ركضت ولا تدري وين آهي بترووح .. !! اهم شي تهرب من نظراته ومن ردة فعله .. !!
بدر / انا .. انت اللي مين .. جاي تتهجم علينـآ .. وماادري من وين طالع لي علشان تقول لي من انت ؟؟؟
مهند قررب منه / انا ولد الجآـسر .. ولد بنت الراشد .. انا من اهل هالبيت ..
بدر بآبتسامه / اهليين .. يعني انت ولد عمة و..
قاطعه بسرعه / انت مين ؟؟ وش اللي تعمله هنا مع بنت خـآلي ؟؟
بدر يحس انه مو فاهم شي ؟؟ هذا من وين طالع هاللحين ؟؟ ماقد شفته ؟؟ / انا خطيبهــآآ ياولد الجـآسر .. !!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::


{ يا هــلي مشتــآآق للصاحب الغــآآلي
غايبن عنه ومشتــآآق لعلــوومـــه
سآآآآاكـــن بقلبــي ودايــم على بــآآآلي
هو حبيبي وجــعل يومــي قبــل يوومه ...!!

نـــآآظرت أسيـــل جوالهــآآ وشافت المتصل " نـــووآآآف "
أسيل بنعوومه / عن إذنكم ... ورآآحت لغرفه ورد بسررعه رهيبــه خــآآآيفه يقفل الخط وهي تنحرج تتصل عليه ...!!
قفلت الباب بسررعه وردت عليــه وهي تلهث من التعب ...!!
أســـيل / هه .... آآلووو
نوآآف باستغرآآب / يا هلآآآ ... وش فيك ؟؟
أسيل / لا أبد بس كنت أركض ...
نــووآآآف بخبث / تركضين عشان تردين علي ..؟
أسيل بخجل / لا كنت أبي أطلع لغرفه ورد .. وكنت أركض ..
نــوووآآف / آآهــآآآ...إلا سمعتي بمووعد زواج رآآئد وسديــم ...؟؟
أسيـــل / ايه الله يوووفقهم يارب
نـــووآآآف يهمس / عقبالنــآآآ .... عاد متى تبين موعد الزوآآج ...؟؟
أسيل وهي تحترق من الخجل وبصوت شبه مسموووع / لا لا بدررري
نــووآآف / حبيبي ارفعي صوتك ثانيا ليه بدرري ... يعني نتزوج السنه الجــآآيه مثلا ..!!
أسيـــل وهي خلاص بتموووت / لا مو السنه الجــآآيه بس مو زيهم ع الاقل هم مــررآآ بدري ما يمديها تتجهز البنت ..
نـــووآآف بعنــآآد / لا لا أنا ابي بعدهم بشهــرر .. حلوو موو ..؟ ( وكمل بنبرهـ عارف تأثيرهــآآ ع البنــآآت ) بلييييييييز وافقي وخليني ابشر اللي عندي وتصير الفرحه فرحتين ..!!
أسيل وبحكم ضعف شخصيتها وبحكم خقتها مع نــوووآآف وبحكم انها ما تبي تزعله رضخت له بسهووله / اووكــي .. اللي يريحك ...!!
نـــوووآآآف / وهـ بس فديييييييييييتك ... أسووله اطلعي لي بالحديقه أبي أشوووفك ^_^
أسيل بسرررعه / لالا لا انسىىىى ...!!
نــووآآف وهو معصب من رفضها الســرريع / طيب براحتك يلا عن إذنك باي ...
وقفل السماعه ..!!
أسيـــل / والله ما تهون علي يا نـووآآآف بس وش أسووي ...!!

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

هي :

دخلت البــييت وانــآآ آركـــض
ومتجاهلة ندآآآء مـآماآآ لي ..
طلعت للدور العلووي بسرررعـــه ودمووعي
حــآجبه عني النظــررر...!!
وقفت عند غرفتي ووصل لي صوت أسيل وهي تكلم وحدهـ من صـآآحبـآآتهــآآ
ناظرت حوولي مو عارفه وين آروح اللي اعرفه أنووانا آبي آدخل بمكان وآقفلــ على
نفسي وآصيــح ..!! وافرغ كــل اللي بدآآخــلي .. !!
ناظرت بغرفه ريما أختي ودخلتها بدون تفكيرر .. !!
رميت حالي ع السرير وفكيت منــآآآحتي / اهئ اهئ اهئ ( يــآآربي وش اللي انا سوويته .. أنا ما صدقت رجع لي
خربت كل شي ...
مسكت جوالي بعصبيه واتصلت عليه وما رد علي ..!!
.....آآآآآآآهـ يا مهند ما ألوومك وربي أنت كنت صادق معي ..
وأنا لعبت عليك بس مو ذنبي انا أحبك أنت وكنت فرحــآآنه برجعتك لي ومن فرحتي نسيت بشاعه اللي أنا اسوويه ..!!


//

هــوو :

طلعت من بيت ع ـــمي وركبت السيــآآرهـ على طــوول .. ! وانا اصلاآ عقلي مو مستوعب شي !!
احسه حلمـ .. خيــآآل .. !!
ومشيت لبيتنـآ ... وصلت البيت نزلت أغراضي من السيـآآرهـ
وطلعت لغرفتي وانرميت على السريرونمت من التعب النفسي والجسدي اللي تعرضت له
وكل هـــذآآآ سويتهـ بـكـل / صمت ...!!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

سديمـ بآبتسامه عذبهـ / الحمد لله .. اهم شي تكووني مرتاحه ..
>>> ديما جالسة عالسرير وتتحسس وجهها بالمـرايه / ايووا الحمد لله .. بس يبغا له ووقت طوويل على العملية الثانيه والآهم ..
وانا مرررآآ مستعجله ابشووف حالي ... تتوقعي يتغير شكلي كثيــرر عن قبــل ؟؟
سديمـ بهدوء / ديمووو
ديما / هلاآآ قلبــي ..
سديمـ والعبرهـ خانقتها / حددوا موعد زواجي ..
ديمـآ نزلت المرايه من ايدها بسرعه وغمضت عيونها / امممـ جد ؟؟ متى ؟؟
سديمـ بنفس النبرهـ / شرطت عليهم الملكة قبل الزواج .. ووو الزواج بعد ثلاث اسابيع من اليوم .. !!
ديما شهقت بقووة / بس ؟؟ ليه مستعجل ؟؟ امممم آقصد مستعجلين ؟؟
سديمـ / ماادري ياديموو .. محتتاجه لك لا تطوولي ابغاك تكووني موجودهـ معي ...
ديما ذرفت دمعه حـآرة على خدها / ان شاء الله .. ماراح اخليك .. خليني بس اطلع من هنا وطوالي راجعة لك ..
سديمـ / بلييييز قبل الزواج ان مارجعتي ماراح انززف ..
ديما / يااقلبي انتي لا تخـآآفي ماراح يزفك غيري ..
سديمـ / ديمووو آآآسفه .. من جد سووري ..
ديمـآ بلعت ريقها / سديمـ لا تزعليني منكـ .. انسي اللي ببالكـ .. ورائد لك انتي وبس ..
سديمـ / لي .. صار لي كتبتي ونصيبي .. افففف ابعرف كيف بيعيش مع وحده ماتطيقه .. !
ديمـآ / بتحبيه .. مع الآيام راح تحبيه لا تسكريها بوجهك ..
سديمـ / اسكتي اللي يرحم والديك .. قال احبه قال .. (( بلاك .. ماتعرفي وش صار فيني ساعة ماشفت فارس .. !! ))

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الســـآآعه 11 الليل
رجـــ ع ـــت لقصــرهــآآآ هي ولدهـــآآ
فتحت البـآآب بهــدووء ... ونــآآظرت بالشنط المصفوفه على جنب بكل آستغرآآب ...!!
حصــه / رآآآئد حبيبي وش هالشنط ...؟؟
رآآآئد وهو متعجب / والله علمي علمك ....اسألي الخدآآمـــه
حصه بعد ما نــآدت الخــدآآمه / هالشنط حقت مين ..؟
الخدامه بغبــآآء / هززآآ رجــال يجي حط شنط هنا وقال لا يوخر شنط ....!!
حصه وعيونها مفتوحه ع الآآخــر من الاندهــآآش / هووو ... رجـــآآآل ....؟؟... طيب وين راح ..؟؟
الخدامـــه / فوووق ....!!
رآآئــد / وربي ذي غبيه لا تاخذين منها لا حق ولا بــآآطل ... يلا بس نطلع فوق ونشووف وش تقصد اخاف تقصد ابووي ولا خالي راشد ...!!
حصه / يلا طلعنا
وطلعــووو بالمــصعد للدووور العلــوووي ..... لفت مســآآمع حصه صوت " رآآشد المــآآجد " اللي طالع من غرفــه مهند ... وقف قلبهــآآآ
لا مو معقوووول ... مهند ... ركضت بسررعه وفتحت البـــآآآب ....!!


//

قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابه
قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه
كذب كا نت سواليفك وكل كلمه على كلمه على كيفك
وانا الي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه
:
وفيت لقبك بعمري ولك ضحيت باايامي
لقيتك للااسف كذبه اعيش بها مع احلامي
نعم صدقت كلاماتك ولاادري بنياتك
وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لقدامي
:
خلاص الحين ابي ارحل وانا فيني الم غدرك
ابااخذقلبي من قلبك وأخلي قلبك بصدرك
بداوي روحي بروحي اكتم فيني جروحي
بعيش بدينا من دونك وعيشي بالقهر عمرك

مهند ..( ايه والله كـــذآآآآبه .... جرحتيني يا ورد بغدرك لي ... وجرحتيني بلعبك بمشــآآعري
آآآهـ ياليتني مت ولا شفت اللي شفته .. ليه كذا .. ليه كذا بس ..؟...والكلام اللي قلتيه والوعود اللي اعطيتيني
اياهـــآآآ ... رآآحت بالهوى ...؟)
قطع ع ـــليه أفكـــآآآرهـ دخووول أمــــه المفاجئ .. نــآآظرهــآآ بنظرآآآت غ ـــريق لطووق النجــآآآة وانرمى بحضنهــآآآ
يشكي لهــآآ ألم مرضه وألم غربته وألم اشتيــآآقه وألم الخيــآآنه اللي تلقــآآهــآآ ...!!
حـــصه وهي تضمه بحنــآآن / الحمدلله على سلامتك يا يمه .. وربي مو مصدقه عيوووني حاسه إني أحلم
مهند بحــززن طــآآغي / لا يمه ما تحملين هذاني قدامك عافي متعافي يا بعدهم
رآآآئد توجه له باستغراب ممزووج بفرحــه كبيررهـ / هنوووووودي وحشتني يــآآآآخووووي.....وش هالمفاجأهـ الحلوووهـ
مهند وهو يبتسم / أهم شي انبسطتوو فيني ...؟؟
حصه / أكيـــد يا قلبي ... وانا ادق عليك اليوم ويعطيني مغلق قلقت عليك بس الحمدلله انك بخيرر
مهند / يا قلبي أنتي وحشتيني
رآآآئد وهو طــآآير من الفرح / عاد كوويس جيت ع ـــشان تحضر زووآآجي بـ ع ــد ثلاث أســآآبيع
مهند / يؤيؤيؤ زواجك ...؟؟؟ .... حددتوووهـ بهالسرررعه...!!
رآآآئد بغرورهـ المـ ع ـــتآآآد / هه أكيد يا بابا البنت حدهــآآآ مستعجله خخخخخخـ
حصه وهي تضربه على كتفه / بطل عــآآآد ..رووح رووح بس كلم خوالك وقلهم بكرا عندنا عزيمه بمنــآآسبه رجووع هنوودي بالســلاامه ...!!
رآآآئد وهو يقلد صوووتهــآآ / هنووودي ....( ورجع لصووته الطبيعي )... شايفته بيبي يوم تقووولين هنووودي
مهند وهو يضم أمـــه ويغمز له باستفزاز / تغــآآآآر أخ رآآآآئد ....؟؟
رآئد / لا يــآآشيخ .. اصلاآآ امي من سافرت ساحبه عليك .. صح يمه ؟؟
حصـه / الله يقطع ابلسيك .. وش ذا الكلام ؟
دق جوال " رائد " بنغمته الرومنسيه ... واستآذن بهدووء / يلااا انا طالع .. سي يوو
اول ماطلع من الغرفه .. مهند جلس منهد الحيــل .. الله يلوم اللي يلومه ..
ناظر بآمه بعتب / يمــه .. ليه ماعلمتوني ان " ورد " انخطبت ؟ ليه ؟؟ واناآآ وين رحت ؟؟ ولـ
قاطعته حصه بآرتباك / يـآ يمه انت فسخت خطبتك عنها وانت اللي بغيت كذآآ ..
من طلعت نتايج التحـآليل بينكم وطلع معك المرض الله لايبالنا فيه .. قررت بسرعه
بهالشي وسافرت ساعتها ..
مهند لمعت عيونه / بس مو تنخطب وماتقـولوا لي ؟؟ ولا كآني متكلم فيهـآآ ؟؟
حصه تواسيه بحكيها / اللي خلقهـآآ خلق غيرهـآآ .. اهم شي هاللحين صحتكـ .. ووعد مني اول مانملك على رؤود ادور لك البنت اللي تناسبك وتفهم لك ..
مهنـد / لا يمــه تكفيــن .. خلاص اللي فيني مكفيني .. وزواج مافي بهالوقت انسي .. !!
حصه .. عورها قلبها على ولدها .. وحاسه فيه بكل حركة وكل نفس .. بس مافي باليد حيله .. البنت راحت بنصيبها وانتهى الموضوع !!

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بعد مـــروور ثلاث أســآآبيـــع
ثلاث أسابيع بحزنهــآآ
ثلاث أسابيع بفرحهــآآ
ثلاث أســآآبيع بمرهــآآ
ثلاث أســآآبيع بحلوهــآآ
ثلاث أســآآبيع والتجهيزات قايمه على قدم وســآآق ....!!
:
بعد ليل طويل و بارررد ..
اشرقت الشمس .. واعلن صباح جديد ..
صباح مليئ بالأفراح ... وبالحب .. !!
//



تركيــآآآ
يوم الأربعــآآآء
الســآآعه العــآآشرهـ صباحاً
قــآآمت من النووم متحمسه حييييــل .. اليوم بترجع السعووديه
وبكــرررآآ زواج سديم توأم روحهـــآآ..!!
رجعت ذاكرتها لليوم اللي شافت فيه وجهها بعد العمليه ...
:
(( توجه لها وبشفته اكبــرر ابتسامه وبآيدهـ المرايه الكبيرهـ .. / قونايدن .. " صباح الخير " .. خذي ديما ..
ديمـآ ناظرت بالمرايه وسحبتها بسرعه ووجهتها لوجهها ..
واول ماناظرت نفسها لمعت عيونها / هــ هذي انا ؟؟؟ لاااا لااا مو مصدقه حالي ؟؟ !!
د. محمد وهو يناظرهـآ بأعجاب / الااا هذي انتي ... " اي " صح ؟؟
ديما ناظرته وهي عاقده حواجبها / " اي " انت من شفتني وان تقول هالكلمه .. ماعلمتني ايش معناها ؟؟
د. محمد / مايحتاج اعلمك .. ناظري نفسك بالمرايه وتعرفين ..
ديما ببراءهـ ناظرت نفسها من جديد وهي مبهوورهـ بشكلها الحليــآن .. وكأنها مرسومه رسمـ بقلمهـآآ / امممـ ماعررفت .. يلااا ايش معناتها ؟؟
د. محمد قرب منها ومسك المرايه .. وهو يآشر بأيدهـ على صورتها المنعكسه / هذي " اي " هذي " قمـرر "
ديما رفعت راسها وهي تناظر فيه فاهيه / هاااااااااااا ؟؟ !!!
د . محمد حرك راسه بخفه / Ben " انا " ماقلت شي .. المرايه هي اللي قالت ..<< وشدد عالحروف / Sen Ay .. انتـي قمــرر !!
ديمـآ توردت خدوها حست انها خجلانه منه بالذات هاليوم .. حتى حرارة جسمها حست انها مرتفعه .. ماكان له تآثير بالآيام
الماضيه كثرر هاليوم .. !!
كان يحكي معها وعن شكلها وعن كل شـي .. بس ماحست بآي تآثير .. وش معنى اليوم ؟؟
د . محمد / القـمرر وين سرحان ؟؟ ولا ترى اعوود احكي لك تركي وماتفهمي علي ..
ديما لفت ايدها على بطنها اللي مغصها / لاااا خلاص صرت افهمكـ .. اممم قصدي افهم حكيك ..
د. محمد / هههههههههه دامك تفهمي حكيي .. ترجمي لي هذي ياحلوة .. " Sen Meleğim "
وطلع وهو يقول / قولي قولا " مع السلامه ^_^ "
ديمـآ ضحكت اول ماطلع بهستيريا .. ماتدري مبسوطه على حالها ولا تضحك على اللي حست فيه اليوم .. !!!
دخل عمها راشد وهو يصافر بفمه مبهوور فيهـآآ وبجمالهـآ اللي يخطف البصرر / واااااااااااااااااااااااو
ديما / عموو لا تخجلني ..
راشد ضمها وباسها على جبينها / لا بجد قمــرر .. ماشاء الله عالدكتور طلعك ولا كل الستات ههههه
ديما / قمر ! هههههه تسلم لي والله ...
راشد / الا على طاري الدكتور .. شفته طالع من عند ليكون كاشفه له ؟؟
ديما / هاااااا .. لا لاااا غطيت شعرري .. وثانيا شبع من وجههي لعب فيه ليمن قال بس ..
راشد / ايه خلاص الضرورهـ وراحت " عند الضرورهـ تبيح المحرمات " .. لدخل عليك ثاني غطي وجهك سامعه ..
ديما / ايه .. اكيــد .. !! ))
:
ابتسمت على نفسهــآآ / اووهـ نسيت عموووو
وقفت بنشــآآط ودخلت لدورهـ الميــآآهـ ( الله يعزكم )
خذت لهــآآ شــآآور ســرريع رووقهــآآ وأنعشهــآآ .. طلعت بعد مالبست ملابسهــآآ
بنطلون جينز غ ـــامق وبلووزهـ أحمر خفيفه رآآآيــقـه ميك اب خفيف باستثنــآآء
الروج الأحمــرر الصــآآرخ ... طلعت من غرفتها واتجت لغرفه عمهــآآ رآآشد ...!!
ديمـــآآ بغضب / اووووف رشووود للحين ما قمت ... يلا ياخي ما بقى ع الطيــآآرهـ الا ساعه
رآآشد بهمهمة / ديموو روحي وربي مالي خلقك ..المطار قريب ترا ربع ساعه واحنا فيه خليني أنــآآم ..!
ديمــآآ / لا مــآفي نوووم يلا قوووم والا ( بخبث ) أقوومك بطريقتي الخـــآآصه ..؟؟
رآآشد فز من سمع " طريقتي الخاصــه " / لا لا لا خلاص خلاص قمت هذاني قايم ومصحصح بعد ... وش تبيين بعد ست ديموو ..؟؟
ديمــآآ بابتســآآمه / ههههههههههههههههههه ولا شي ... يلا أنتظرك بررا يالدووب

طلعت للصــآلون الدآئري الواسع ..
وجلست عالآريكه الآرجوانيه وهي مسترخيه عالآخررر ..
فتحت شعرها وتركته وراها .. هههههههه خلاص ماله لزمه يظل على وجهي ..
سحبت جوالها من على الطاولة .. ولقت مسج جديد فتحته وقرآته وهي مبسووطه ..
وارسلت مسج بسررعه .. ( امممـ بحــآآول احكي معك لرجعت .. !! )

:::::::::::::::::::::::::::::::

السعوديه ..
جــآآلس يناظر نفسه بالمــراية
ومعجــب بنفسه وبشكله ..
رفع آنفه المرسوم بغرور .. / ههههه انـآآ لك يابنت الراشد ..
اجــل آنـآآ ترفضيني ؟؟ بس اليوم بكســرر خشتك ..
رفع جواله اللي يرن برومانسيه ... / هلاااااااا والله هلاااا بقلبي ..
<< سـآرهـ بدلع / ايوااا هاللحين قلبك وبعد شوي برى قلبك .. !!
رائد غمز بخبــث / لا لا من قاال ؟؟ لو شو يصير بتظلي بقلبك .. وانا الاقي احسن منك ؟ !!
ســآرهـ / ايواآآ العب علي بهالحكي .. ابشوف بعد الملكه وش بيصير ..
رائد / ههههههههه ماراح يصير شي لا تخـآفي .. وثانيا انا ابتزوجه كذآآ عناد لعانه .. مو حب فيهـآ .. !!
سـآره تنهدت بعشق / يااقلبي انتــآآ .. تصدق اني من البارح مانمت جالسة انتظر هاليوم بس علشان احكي معك ..
رائد / ههههههههه يابعدي كان دقيتي علي البارح حتى لو بعــزز نومتي اصحى علشان اسمع صووتك ..
سـآرهـ / لا لا كان زوجي الـشــآآيب فيه ... وماقدررت !!
رائد ( مصدقه حالهااا هذي .. !! والله انها مخــفه !! ) / اهــآآ .. يلااا ساروونه احكي معك بعدين .. سي يو حبي .. !!
سكـرر منها وهو يضحك عليها وعلى سذآآجتهــآ .. / ههههههههههههه ياحلووك ياساروونه تفكرري مااحاكي عشرهـ غيــررك .. !!
بس اللي يختلف انووو انتي الوحيدهـ اللي الاقيها بالوقت اللي ابغـآآهـ بدون اي نقــآآش !!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

ورد على حــآآلها ..
كــآآرهه نفسهــآآ وكـآآرهه حياتها
هدمت حلمـ وفتت اركـآآنه بأيدهـآآ .. !!
للمـررهـ الألف تدق عليه بدوون اي جوآآب .. !!
مسحت دموعها بحرارهـ .. واخذت جوالها من جديد ..
جوالها اللي اعتاد على هالرقم كل ساعه .. !!
افففف مايرررد .. !! ليه يامهنـد .. طيب خليني افهمك .. !!

//

مهند منسدح عالسرير بطفش .. ومن سمع رنة جواله تجاهلها .. !!
وقفل الجوال بكبــررهـ ..
هذآآ احسن حــل .. !! وش تبين داقه علي وش تبي تقولي بعد ؟؟ !!
انتي قلتي كل شي بحركاتك الغبيه .. قلتيني ياااورد !! قتـــــــلتيني .. !! طعنـــتيني بغدرك .. !!
هدمتي كل شي وبكل بساطة تبي احكي معك واسمع اكاذيبك من جديد .. !!
لاااا ياورد الظاهر مهند اللي تعرفيه مات .. مــآآعدت المغفل النايم الغافل بنظرك ..
راح تعرفيني كــوويس .. وبعدهــآآ اتفاهم معك بطريقتي الخاصه ووقت انا ماابي .. !!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


تركــيا .. <<< عدنــآآ ^_^
المطــآآر
:
:

ديما بعصبيه / ليه كذآآ ؟؟ انت السبب اخرتنـآآ .. وبسببك فاتتنا الطيارهـ .. هاللحين متى راح اشوف سديمـ !!
راشد جلس بعصبيه / انا ولا انتي اللي داخله السوق ماادري وش تبي تاخذي معك .. !!
ديما / لاااا انت قلت الساعه 2 وهاللحين 1 ونص .. يعني انتا الغلطـآن !!
راشد / خلااص فكيينااا .. مافي الا بكرااا نسافررر ... ويصير خيـرر ان شاء الله ..
ديمـآ / اففف هاللحين وش راح اقول لسديمـ وهي منتظرتني اكون عندها بهاليووم !!
راشد / اذتينا على هالسديمـ .. خلاص يعني ماراح تملك اذا انتي مو معها ؟؟ !!
ديما ناظرته بعصبيه / انا ماقلت كذاا وثانيا لا تعصب علي ...
راشد اخذ نفس عميق / قوومي بس خلينا نطلع لنا اي مكــآآن ..
ديما وقفت بهدوء واللثمه مغطيه نص وجهها / يلااا ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الخمـــيس
في قـــــآآع ـــــة الريـــآآآض للأفـــررآآح
الســآآع ــــه العــآآشررهـ مسـاءاً

وآقفـــه بالغرفـــه المجهزهـ لهــآآ بالقــآآآعه
وهي بقمــة التـ ع ـــصيب ( طيب يا ديمـــآآآ ... وعـدتيني تحضرين ملكتي وما حضرتي ووعدتيني محد غيرك يزفنـــي
ومــآآآجيتي :( ....) رفـ ع ـــت رآآسهــآآ تمنع دموعهــآآ من النزول
المصــووورهـ / شو حبيبي الهيئه بدوو يخرب الميك اب تبعك ...؟؟
سديم بمكــآآبرهـ / لا أبد... كملي شغلك ...!!
نــآآظــرت إنعكــآآسهــآآ بالمرآآيــآآ ...!!
فستـــآآن أبيــض نــآآصع بتركيبــآآت فضــية على كــآآمل الفســـتآآن ...مخصــرر على جسمهــآآ
ومــآآسك عند الصــدرر ..وظهرهــآآآ كـــله مكشــوووف ... شعرهــآآ الأسوود مرفووع بتســرريحـــه نــآآآعــمه متووسطهــآآ تاج فضــي فخم
ووجههــآآ الصــآآفي متزين بـ ميك آب نـآآعم باللون البينك وتدرجـــآآته .. كـــآآنت مــلكه ولا كل الملكــآآآت ...!!
تنهدت بخــآآطرهــآآآ / آآآآآآآآآآآآهـ وينك يا فــآآآرس ع ـــني ...؟؟... ياليتك مكان الزفت اللي بــآآخذهـ ..( غمضت عيوونهــآآ بحآآلميـــه وهي تتخيل انها تنزف لـ " فــآآرس "
بدل " رآآئــــد " ) ما فوتت المصــوورهـ هاللقـطه الفنتاستكـ وأخذت لـ سديم صووورهـ سريعه بهالمنظــرر ....!!
.............../ سدووووووووووووووووووووووووووووومـــه ...!!
وعت سديم من يقظتهــآآ على صرآآخ الصوت المحبب لنفسهــآآآ وقآآلت بصرآخ / ديمووووووو... وينك..؟
طـــلت عليهـــآآ " ديمــآآ " بفـســتآآآنهـــآآ الــزمردي وشعرهــآآآ الأشقر الذهبـــي بنعووومــــه وهي تبتسم لهــآآآ / أنــآآ هـــوووون ..




سديم بـآآنبهـــآآآر / ديموووو وش هالحلا ماشاء الله تبــآآرك الله ... وش بقيتي للقمر ... غ ـــطيتي علي يالدوووبــآآآ ....!!
ديمـــآ بخجل / لا وش دعوووهـ نقطه من بحر جمالك يا قلبي ... وضمتهآآآ بشوووق
سديم والعبرهـ خانقتهــآآ / كنت خايفه ما تحضري وربي كنت مقهوورهـ ... كووويس جيتي
ديمــآآ بحنــآآن / يا حياتي وشلون فكرتي كذآآ ... وأنا أقدر ما أحضر زواجك ... ( باستها على خدهــآآ برقه ) ... الله يوووفقك حبيبتي
سديم بحزن / الله يعين : (
ديمــآآآ / يلا انا بنزل الحين وانتي كملي تصوير بطلعلك بعد شووي اووكي
سديم / اووكي ..!!

//

مشت بالقــآآعه بكل ثقل وهدوء ... وقلبهــآآ من جوآآ يررجـــف
أول مرآ الـ ن ـــآآس يشوفووهــآآ .. بعد انقطــآآع عـنهم فـتررهـ طووويـــلة وخوفهــآآ الأكبر
من جدتهــآآ لا شــآآفتهــآآ.... مــشت بثقه وهي تسمع الهمس حولهـــآآ ( ماشاء الله تبارك الله .... بنت مين ...؟
الله يحفظها لاهلها .... مخطووبه ولا .... من هالمزيوونه أول مــررآآ نشووفهــآآ )
فوزيه بهمس مليء بالتســاؤل ../ ديمـــآآ ...؟؟
التفتت ديمــآآ برقه للصوت اللي وصلهــآآ / هلا أمي فوزيه ( باستهــآآآ على رآآسهـــآآ )
فوزيه بفرحه مخفيه / الحمدلله ع السلامه .. وش هالزين ..؟؟!
ديمــآآ بخجل / تسلمي
أسيــل بصدمه / ديمـــووو .....!!
التفتت لهـــآآ بابتسامه رآآآئعــه وضمتهــآآ بشــووق / أهليييييييين أسوووله
أسيل / وحشتييييييييييييني .... الحمدلله على سلامتك
ديمــآآ / الله يسلمك ...!!
وكذآآ الحــآآل مع كل الحريم ...!!
جلست على الكرسي بتعب وهي تشرب كــآآس المــآآي اللي بايدهــآآ / وربي تعبت من كثر ما أسلم
أسيل بطفش / احمدي ربك انا لوحدي من اليوم سلمت على كل الحريم الاخت ورد ما اعطتهم وجه وانتي جيتي متأخر وما سلمتي عليهم كلهم
آآوووووف ياليل الطفش بس ... إلا طلعتي لسديم ...؟؟
ديمــآآ / ايه فديتهــآآ تجنن الله يحميهــآآ يا بخت ( بألم ) ر..رآآئــ...رآآئــدد فيهــآآآ .... أنتي متى زواجك ..؟؟
أسيل وخدودهــآآ محمــررهـ من الخجل / الشهــرر الجــآآي .... عقبالك ..!!
ديمــآآ / هههههههـ لآآآ بدري .... المهم حبيبتي الله يوووفقك
{ Kar tanesi gibi nazlı
Kuş kanadı gibi kırık
Yar tenine Haram değdi
Zamansız BU ayrılık
Yar tenine Haram değdi
Zamansız BU ayrılık ...!!
نــآآظـــررت أسيـــل بجوال ديمــآآ وضحكت ...وتكلمت بغمززهـ / هــآآ ديمـــوو قعدتي بتركيا شهـــرر صرتي تركيــه
ديمــآآآ / ههههههههههههههههههههههـ لا أبد بس من جد حبيت كلامهم ولهجتهم وأغانيهم ... عن إذنك برد ع الجوال..!!
طلعت للمــدآآخل وقعدت ع الكرسي الموجود ورد ع الجوال بلهفه / آلــــووو
.../ السلام عليكم
ديمــآآ / وعليكم السلام أهليين .. كيفك ..؟
..../ تمام ... كيفك أنتي بيبي ..؟؟
ديمــآآ وهي حدهــآآ خجلآآآنــه / انا بخير دامك بخير ...اشتقتلك
...../ وأنا كمان آشتقتلك أكثرر ....!!


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الســـآآآع ــــــــه 2
أعلنــوو عن دخـــوول العــرريس للقاعــــه
لبـــسوو الحــرريم ع ـــباياتهم وجلســـوو بمقــآآآعدهم انتظــآآراً لـ دخوول الـ ع ــرريس
دخل " رآآئــد " بـهيبتــه اللي فرضت وجوودهـ ع الكل وعلى يمينه عـمــه ع ـــبد العزيز
وعلى يســآآرهـ عمــه ع ـــبد الرحمن وخلفه عمه جــآآسم وعمه سعــووود وعمه رآآآشـــد
ومهند وفــآآرس ونــوووآآآف ...!!
اشتغلت أغنيــه الوسمي " سلام الـ ع ـــشق " بدخوولهم
سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...

على درب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
وعشنا فرحة الأزمان ...

عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره ...
وذبنا بالغرام ألحان ...

نسينا كل مواجعنا ...
وبقينا اثنين ما معنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ...

ألا يا حبي السامي ..
لقيتك بأول أيامي..
تعال وجدد أحلامي ...
ترى قلب الهوى سهران ..

شربت الحب من كاسك ..
وطعم الورد بانفاسك ..
لأنك عذب باحساسك ..
وانا مغرم بك وولهان ..

حبيبي كان ما تدري ..
ترى حبك بدا يسري ...
بدمي وانت يا عمري ...
سكنت بداخل الشريان ..

قطعنا الحب ودروبه ...
وصغنا روعة اسلوبه ...
حكاية عشق مكتوبه ...
وصرنا للهوى عنوان ..

//

نــآآظرت ورد مهند بـشوووق وندم ( آآآآهـ يا قلبي ... انت لو تسمعني بس ... حرام عليك تتركني كذا
بدون ما ترد على مكالماتي ومسجاتي ...!!!)
نــآآظرهـــآآآ مهند اللي كان واقف بالكــووشــة بثقل بـآآآحتقـــآآر وبروود فضيع ( أنتي اللي ضيـ ع ــتي
كل شي ورد .. جرحتيني و تستــآآآهليــن اللي يجيك منـــي ..!!)
أسيـــل بعشق / يا قلبــووو على نوافي يجنن
ديمــآآ/ ايوهـ ماشاء الله عليه مرهـ صــآآر حلوو ... حتى مهند الله يحفظه مرا كيــووت
ورد بقهـــرر وغيرررهـ / بس ع ـــآآد فــآآرس غيرر
أسيل وديمــآآ بنفس الوقت / مرررآآ يخقق
أسيل / وهـ بس يجنن فــآآرس .. من زمــآآن ما شفته يخرب بيته على هالحلا غطى على المعرس
ديمــآآ / ماشاء الله عليه اصلا من صغررهـ كان حلوو وشلوون الحين .. الله يحفظه
أسيل / شوفي شوفي نظرات البنات بس تقولين ما قد شافو خيرر
ورد بغرور / لا هم شافو خير بس أكيد مثل عيــآآل الرآآشــد مــآآ شــآآفوو...!!

//

الســـآآعه 2 ونــص بعد ما طلعو الشبــآآآب
أعلنو عن زفــــة الــ ع ـــروووس
وقــفت سديـــم عند بــآآآب الدرج اللي بتنزل منه
وقلبهــآآآ يرجف من الخوووووف ...!!
انفتـــــح البـــآآآب مــ ع ــــلناً
نزول ملكـــه الحفلـــه ...!!
خطت ســديم أول خطووهـ بالدرج و ....!!


نكمل بالبــآآآرت الجــآآآي ^_^

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


توقــــ ع ـــــآآآتكم ....؟؟


متآآآبعه طيبـــة للجميـــع ...!!


ريم الجـــوووري & مـغــرورهـ

.................................................

 
 

 

عرض البوم صور مـغــرورهـ  
قديم 23-05-08, 08:54 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59582
المشاركات: 59
الجنس أنثى
معدل التقييم: ليليا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ليليا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـغــرورهـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا او رووووووووووووووووووووووووعه البارت

يجنن بس :( وقفتوا عند اهم مشهد كان ودي اشوف ردة فعل رائد على لما يشوف سديم

سديم ورائد احس بيكون زواجهم كله اكشن وااااااااااو

ديما شتبي بالتركي انا حاسه بيكون بينها وبين مهند او طلال شي

ورد تقهرررررررر حراااااااااااااااااام عليها اللي سوته بمهند وبدر جد لعبت على الحبلين

واسيل ونواف وااااااااااااااااااااااااااو ياااااااااااااارب يديم بينهم المحبه يجنونون

وجوري وفارس حاسه بتكون بينهم قصة حب وااااااااااااااااااااااااو وياااااااااااارب الفصل الجاي يتعالج من الادمان

ولمار ومشعل رووووووووووووعه

وراشد طييييييب مررررررررره ياااااااارب تكون فيه احداث حلووووووه بحياته بعد

ولؤي الله يقرفه من جد يااااااليت تخلونه عبره للمقرفين اللي مثله

وامممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ان شاء الله مانسيت احد هذا اللي تذكرته

بس بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز لاتطولين علينا مغروره بالبارت الجديد

 
 

 

عرض البوم صور ليليا  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية