كاتب الموضوع :
مـغــرورهـ
المنتدى :
الارشيف
{... الفصل الثــآآلث
::
" في غيبتك يا لهفتي .. ليلي معانات وصراع
وحدي أمني وحدتي .. بأحلام وصلك والرجــوووع "
قطع صوت راشد الماجد .. " ورد "وهي تدخل ايدها
تحت مخدتها وتخرج جوالها وتقول بخاطرها /فديتك حبيبي مو طايق تنتظرني اصحى ..!
حطت الجوال بآذنهــآآ وهي مغمضه عيونها ومن دون ماتناظر الرقم ..
ردت بلهفه / هلااا بدووري ..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
تنهد بقووهـ اول ماوصل له الصوت والنبرهـ ..
ياهو مشتــآآق لذا الصوت .. لذا الآنسـآنه ..
اللي ناوي اول مايرجع لسعوديه يخطبهـآآ من عمه ..!!
بعد الجوال من اذنه وعدل صوته اللي تسكر .. / احم احم ..
ورجعه من جديد بلهفه / ورد .. هههه انـآآ مو بدور صاحبتك .. انا انا مهند ياورد ..
<<< ورد اول ماسمعت اسمهـآآ فتحت عيونهـآآ للآخر
عدلت جلستهـآ وهي مرتبكه .. حتى انهـآآ سكتت ومو قادرهـ ترد بآي كلمة واي حرف ..!!
مهند ؟؟ الا هووو ؟؟ يالله وش اللي طرى عليه ؟؟
ناظرت المتصل وكآنها تبغا تتآكد او كأنها تبغــآآ تطردهـ من خيالهــآآ ..
رقم غرييب !! رقم دولي !! اكييد هووو ..
.... / ورد ويينك .. انـآآ مهند ردي علي .. !!
ورد حطت ايدهـآآ على قلبهــآآ .. وردت وهي ترجف / مــ مــهند .... !
مهند رفع راسه لفوق .. للسمـآآ / يااقلب مهند ... كيفك ورد وحشتييييني مووووووووت ...
ورد غمضت عيونهــآآ وبلعت ريقهــآآ وردت عليه بكلمات متباعدهـ / اممم ... كويسه ... كيفك ...انت ؟؟
مهند مو سايعته الدنيـآآ .. اخيرا قدر يحكي معها من سنتين وهو متغرب للعلاج .. وكل مرهـ يحاول يدق عليهـآآ لكن يتردد
لآن قطع مع نفسه وعد .. ماراح يخليها تتلعق فيه وهو مريض .. لازم يتعالج ويتشافى ويرجع لهـآآ ..
رد عليها بآبتسامه عريضه / بخير جعلك بخير .. ابشررك ابرجع قرييب .. ابرجع لك من جديد .. ابرجع لقلبك .. خلااص ياورد
ماعاد في حاجز بينا مافي اي عائق يعرقل حياتنا .. بآذن الله بتشافى علشانك بعمل المستحييل وبرجع لك بآقرب وقت .. وانــ
قاطعها صوتها .. بشهقات متقطعه .. ورد تبكي .. !! تبكي بحرارهـ .. !!
مهند بهدوء / ورد ؟؟ ورد تبكين ؟؟
ورد زادت من بكيهــآآ ودموعها تنزل على خدودهـآآ بغزارهـ .. تمنت هالآتصال يجيهــآآ اول ماتقدم لهـآآ " بدر " ولد جيرانهم ..
ليه يامهند .. ياولد عمي .. ليه تآخرت .. ؟؟ انا ماعدت وردتك انت ؟؟ ماعدت لك .. انا لبدر ...
مهند بخووف رفع من صوته / ورد انطقي وش فيك ؟؟ صاير لكم شي ؟؟ امي ابوي اعمامي ؟؟؟ قلت لك ردي ....
ورد قررت تنطق .. بصوت مبحوح / هما مافيهم شي .. لا تخاف مهند ..
مهند تلفت اعصابه / كل هالبكي وماتبغيني اخاف ؟؟ ورد لا تضحكي علي .. قلت لك وش فيكم ؟؟؟
ورد بنفس النبرهـ / صدقني مو صاير لهم شي .. اممم اناا .. انااا
مهند تطمن على اهله زفر براحه .. وانشغل باله عليها / انتي ؟؟ وش فيك ؟؟؟
ورد مسحت دموعها بطرف ايدهـآآ / ماادري وش اقوول لك ...؟
مهند ابتسم / امممم يعني مشتاقة لي ؟؟ قولي انك مشتااقه .. ولا للحين تخجلي مني ؟؟
ورد .. يالله انااا ويين وانت ويين .. اي خجل واي حياا .. بلاك ماتعرف عني شي .. انا من غيرك ماعدت ورد اللي تعرفهـآآ ...
مهند طفش من سكوتها المتكرر .. / ورد ؟؟؟ مو على بعضك ؟؟ متضايقه من اتصالي ؟؟؟
ورد بسرعه / لااااااااا .. امممم اقصد اني انااا اممممم .. انــ
مهند قاطعها / هههههه ياحلووك ماتتركي عادتك .. انـآآ اخليك تنامي وترتاحي .. ماراح ازعجك وتقولي مانمت كويس منك هههه
ورد تآففت بداخلها .. يالله كيف افهمه هاللحين ؟؟؟ / اووكيه ...
مهند / ورد ...
ورد .. ياحلاة اسمي من فمك .. مرررهـ حلووو .. عكس بـد افففف وش فيني انااااا .. وبهدووء / نعمـ ...
مهند بكل رومانسه / احبكـ ...
ورد غمضت عيونها .. حرااام عليييك ... تعذبني كذا .. وش اعمل هاللحين .... كيف اخبرهـ كيييف ؟؟؟
مهند / يااااهووو قلنا احبــــــــــك .. وين رحتي ؟؟
ورد بلعت ريقها من جديد وقلبهـآآ بيطيح من مكانه من كثر ماهو ينبض / .. وحشتني ..!!!
:::::::::::::::::::::::::::
اول ماوصل الجـآآمعه .. رن جواله ..
بنغمة رومانسيه .. وشاعريهـ ..!!
رفع الجوال من جيبه ورد بآبتسامه .. / يــآآصباح الجوري لآحلى سارهـ بالدنيا !!!
سارهـ / هههه ياصباح الكادي .. مروووق رائد وش عندك ؟؟
رائد وهو يتمشى / ابد ولا شي .. بس مشتاق لك ..
سارهـ / يااقلبي انت والله .. اناا مو بس مشتاقة لك الا ميييته شوووق ..
رائد / ههههههه دامك ميته شووق .. وش راييك نتقابل اليوم ؟
سارهـ / امممم حلوو اصلا زوجي مسافر اليووم ماتشوفني مبسووطه ...!!!
رائد زفر براحه / جد .. واخيراااا بيحلا الجوو بينا .. عساه مطوول بس ؟؟
سارهـ / هههه مااقال لي والله ..
رائد / سارونه ابمرك الساعه 2 علشان تغدا سوى طييب ..
سارهـ / اوووكيه احترييك ياقلبي ..
رائد / يلاا سي يو ياقمر
:
سكرت الجوال منه ورمته عالسرير .. ودندنت بصوتهـآآ .. وهي تهز خصرهـآآ وتتمايل بمهـآآرهـ ..
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
ناظرت نفسها بالمرايه وهي تتمايل ولوحت بآيدها / امووت فيه ياناااااس !!
::::::::::::::::::::::::::::::
صحـى من نوومـــه بكــسل فضيـــع ....!!
تلفت يمينه وشماله .. تذكـر هو وين .. بـديرته دار العـز اللي تمنى يرجع لها من زمان
بديرته اللي تربى فيها .. ديرته اللي كبر حبه لها معه
ديرتـه اللي يرفع راسه لانها من شبابهــا ...!!
مسك جواله واتصل على " مـشاري "
......../ وينك يالماصل .. قمت ومالقيتك .. وين رحت ..؟؟
مشــاري ضحــك ../ ههههههههههههههههههههههههـ شوي شوي علي حشا استجواب ..!!
تنهد نواف بمـلل ../ طيب استاذ مشاري وينك ..؟
مشاري / ابد رحت اجيب لنا غدا من " فدركرز "
انبسـط نواف .../ فديتك مشاري للحين متذكر اني احبـه ...؟؟
مشاري ../ افا عليك بس اكيد متذكر وشلون ما اتذكر اصلا لو ما تذكرت ماكون مشاري
نواف ../ طيب يلا انا باخذ شـاور يرووقنـــي ... سي يووو
مشاري ../ سي يووو
انهى المكالمه نواف وباله مشغــوول باللي بيصير الليله ...!!
أهلــه .. وردهـ فعلهم ... أخـوانــه .. يا ترى اشتاقوا له ..؟؟!
أفكـــااار كثيــرررهـ جت في باله .. كل ما بيفكر في شي تهاجمه فكرهـ ثانيه ويفكر فيهــا ..
تعب من التفكــير .. ودخل دورهـ المياهـ " الله يكرمكم " ياخذ له شـاور يرووقــه شوووي وينعشــه ..!!
:::::::::::::::::::::::::::::
جالس بدوامـه محتاس كعادتــه
تعبان حيـــل وباقي له مواعيد كثيرهـ ومراجعات ما تمـت ...!!
دخلت عليه الممـرضــه " الهنــوووف " بمكياجها الاوفـر
وريحة عطرها اللي ملت المكــان .. ولثمتها اللي لو ما حطتها احسن لها ...
تكلمت بهمـس ونبرهـ مايعـه ../ دكتـور مشعل هذا ملف المريض أحمـد اللي طلبته مني ..!!
ناظرهـا باستحقار ( اوووف وش تبي ذي النشبه... الله يخسها سدت نفسي ع الشغل اكثر مما هو مسدود )
مشعل وهو مشغول ومركز بالفايل اللي عندهـ / شكرا .. تفضلي على مكتبك
قربت منه وقالت له وهي وتسلهم بعيونها يقالها تبي تخققه .../ تبي شي ثاني دكتـ
قاطعها بنبرهـ حادهـ ../ قلنا شكرا ما نبي شي تفضلي على مكتبك ...!!
طاح وجهها من الفشله ومشت بهدوء تحافظ ع اللي بقي من ماء وجهها ...!
::
بعــد ساعــه
دخلت عليه وهي معصبــه من المريضــه اللي برا وميته قهر من حلاها...!
تكلمت بنفس نبرهـ الدلع المايعه,........../ دكتور مشعل في مريضه بـرا ..وتـبـ
وقبل ما تكمل كلامها طلت " لمـار " من باب مكتــبه بشقاووهـ ..!
........../ هـــــاي دكتور مشعل ...!
تهلل وجهه وتبدلت تكشيرته لابتسامه واسعــه وراح عندها بسرعه فضيعه
وضمها لحضنه بلهفه ..../ وحشتيني يا قلبي
ضمته بدورها ودفنت راسها بحضنه ..../ وانت بعد حبيبي ما قدرت اصبر لـ وقت انتهاء دوامك
وحبيت اعملك مفاجأهـ واعزمك ع الغداء ...!!
مشعل باسها بتلذذ .../ فديتك انتي ومفاجأتك ...!!
//
ما انتبهو للعــيوون اللي تراقبهم بقهــررر وغيررهـ واستغراب بنفس الوقت
طلعت لمكتبها وهي تتلحطم بقهــرر ( مســووي حاله محترم وشريف مكه .. ومن شاف هالغبيه
نسى اللي حوولــه وترك ادبه واحترامه .. الله ياخذهـ هو وياها مالت عليهم اثنينهم ... )
التفتت عليها " سمــر " الممرضـه الثانيه باستغراب ...
سمـــر .../ وش فيك تتحلطمين يا حظي ...؟؟؟
ردت عليها الهنوف بتصنـع ../ امممـ هالدكتور مشعل ياختي ما يحترم المكان اللي هو فيه ..
ولا الناس اللي جالس معهم .. من شاف هالمريضه اللي تو نسى اللي حوله وقضاها غراميات معها ...!!
فطست سمر من الضحك وهي كاشفه حركات الهنوف .../ هههههههههههههههههههههههههههههههههههـ هذي زوجته يا حلووهـ ...!!
انصدمت الهنــوووف ( لا راحت كل تخطيطاتي هدر... طلع متزوج وشكله يحب زووجتــه ...!! )
//
يلا حبيــبي عشان ما نتأخر ع الحجـز ...!!
قالتها " لمـار " وهي تضبط لثمتها وعبايتها
فسـخ اللاب كوت ولبـس شمــاغــه وقعد يتضبط عند المــرايـا اللي بمكتبه ..!!
ناظرته " لمار " وهي تنتهد بعشــق
{ أحـب زولـه .. وأحــب طوولـــه
وأمــووت بــــرزهـ عقالـــه ...!!
ناظرهـا مبتســم بجاذبيه ..../ يلا حياتي جاهز انا
ابتسمت بوجهه .../ يلا قلبي ...!!
:::::::::::::::::::::::::
بآحدى المطــآآعم الراقيهـ ..!!
والجوو مررا رومانسي وشاعري ..
:
:
جايب معه بوكيه ورد من الجوري الآحمر والفل الآبيض .. وقدمها لها بطريقه كلها رومانسيه ..
ابتسمت بعذوبه / تسلم لي .. من جد انت تخجلني كذاا ..
رائد بغمزهـ / ههههه ترى يمدحون الحيااا
سارهـ بدلع / رووودي بسك عااد ..!!
رائد / طيب ياعيون رودي .. وش حابه تاكلي ؟؟
سارهـ حركت شعرهـآآ بدلع اكثر ميلت جسمهـآ ناحيتها / اممم ياقلبي اباكل على ذووقكـ ..
رائد وهو ماسك المنيو فهى فيهـآآ لحظات وهو ساكت ... بنت الـ ...؟؟ وش هالحلى وش هالزيين ... آآخ بس لو ماهي متزوجه ...
كان ملكتها لي ولوحدي وبس ..!!!!
::::::::::::::::::::::::::
الســاعه 8 الليل
بقصـــرر عبد العــزيز الراشـد
ناظرت بمظهرهــا نظرهـ أخيررهـ بالمرايا
فستان أســوود قصير ملفوف على جسمها باتقان
ع ــقد فضــي مع ساعه فضيــه وصنـدل فضي مربوط
على ساقها بجاذبيـة ونعوومــه ...!!
شعرها على طبيعته بتموجاته النـاعمه
زادت من الروج الأحمــرر الملفت لشفايفها
ورمت لحالها بــوووسه سريعه ومشت ..<= ما تذكركم هالحركه بأحد ^_^
نزلت بكل ثقه وهدوء للدور السفلــي بقصرهم
لقت ابووهـا لابس ومتكشخ وينتظرهــا ..!!
لفت عليه بدلع ../ جاهزهـ بابي .. وش رايك ...؟؟
ناظرها باعجاب وباسها على جبينها .../ من يومك قمـر يا قلب بابي انتي ..!!
لبسـت عبايتها وتكلمت والحمــاااس مالي وجهها
ســديم .../ يلا بابا مشينا
.../ يلا مشينا حيــ ... << قطع كلامه رنـة جواله الرسميــة
ناظر جواله وكمل كلامه لبنته بارتباك .../ خلاص حبيبتي الحقيني ع السيارهـ .. ماراح اتأخر ...
طلعت سديم والاستغراب من ارتباك ابووها محيـّرهــا
يا ترى من منو هالاتصال ..؟؟
//
رد عبد العزيز على اتصاله بعصبيه ممزوجه باستغراب
.../ الو نعم .. وش تبين ..؟؟..... البنت فيها شي ..؟؟.... خلاص انا بنزل لها هالشهر بحسابها ... يلا في امان الله ...!!
تنهد براحه فضيعــه .. وراح بسرعه واستعجال لحبيبته " سـديم "
//
ركــب السيــاارهـ وابتسم بوجهها بهــدوووء
سديم / بابا ... و مامي مع مين بترووح ..؟
رد عليها بابتسامه .../ يا قلبي امك سبقتنا مع السايق
سديم تراقب نظرات ابوهــآآ وملامح وجهه مثل ماهي متعودهـ / اها ..!!
//
وصلــووو لبيــت الجدهـ " فوزيــة "
ومجرد ما وقفت سيارهـ عبد العزيز
نزلت منها " سديم " باستعجال وحمــاس ..!!
......./ شوي شوي يا قلبي .. وش سر هالحماس انا ما ادري
سديم ضحكت بوجه ابووها بارتباك ../ اممممممـ لا ابد بس بس بس اممممـ مشتاقه لامي فوزيه يلا سي يوو ...!
........./ هههههههههههههههههههه سي يوو
وراح لمجلس الرجال وهو مستغرب من حماس بنتـه ...!!
::::::::::::::::::::::::::::::::::
طلع من غرفتــه لابس وكاشـخ ويكلم خويـّه " بنـدر "
......./ اممممـ والله ما ادري .. احتمال اطلع من هناك الساعه 1 .... اوووكي
مافي مشاكل اشوووفك هناك الساعه وحدهـ.... يلا حبيبي مع السلامه ..!!
ناظرت أخووهــا باعجاب ما قدرت تخفيــه وصفرررت بانبهار
...../ فارس شكلك جنان بالثوووب ... وش هالحلا ياخي ما بقيت لي شي : (
" فارس " ابتسم بوجهها ../ ههههههههههههههههه فديتك انتي الحلا كله
ناظرت بشكلها بعدم اقتناع
تنوورهـ حرير سوداء قصيرهـ
مع بلوزهـ ساتان فووشي صارخ
واكسسوار بنفس الدرجه وميك اب ناعم باستثناء الروج الفووشي الصارخ ..!
خربطت شعرها بعشوائيه ../ أي حلا .. وربي شكلي ولبسي مو حلووين
بس وش اسووي ما عندي الا هوو ..وبابا ملزم نروح كلنا اوووف .. انا أصــ
قاطعها بطفش ويقال له يراضيها ../ ياقلبي والله قمر ...
مشت " أسيل " جنب أخووها بطفش وعدم رضا ... وراحو لبيت جدتهم ...!!
::::::::::::::::::::::::::::::
وصل لبيتهم بفرحـــه ونزل بلهفـــه
دخل البيت .. وصارخ بأعلى صــوووته
..../ يمـــه .. يبــــه .. لمـــاااار ,... وينكــم يا أهل البيت ..؟
مالقى أي جواب ..!!
ثواني وجته رئيسه الخدم وهي تركض بفرحه لرجعتــه
.../ بابا نوااااااااااااااف
نواف ../ ههههههههههه سوناري انتي للحين عايشه ..!!
سوناري ..../ كيف هال أنتا بابا .. متى يرجأ .؟
نواف../ بالصبح جيت .... الا وين أهلي ..؟؟
سوناري .../ كلووو في بيت ماما كبيررر سوي أزيمــة
.../ اها اجل في بيت امي فوزيه
مجتمعين اهلي كلهم ... وعزيمه بعد .. حلو خلني افاجأهم هناك
نواف ../ سوناري انا بيطلع ابدل ملابسي .. لا تقولين لاحد اني جيت اووكــي ؟
سوناري ../ اووكي بابا
//
طلــع لغرفته بسررعه وارتمى بسريرهـ اللي اشتاق له ...!!
استرخى شوووي وقام يبدل ملابســه ...كشـخ بالثووب الابيض والغترهـ البيضــاء ..
وراح لبيت جدتــه ...!!
:::::::::::::::::::::::::::::::::
في قصـــررر حمـــد الراشــد
مجلس النساء :
الحريم متجمعين بجهه ..
والبنــآآت بجهه ثانيه ..
كل منهم علشان يـآآخذوا راحتهم بالحكي وغيرهـ وغيرهـ ... !!
:
سديم اول ماوصلت سلمت على الموجودين وصعدت فوق بحمــآآس ..!!
ام سديم / على وين سدوومهـ ؟؟
سديم وهي تمشي عالدرج / ماامي دقااايق بس ... راجعة لكم ..
وصلت لآخر درجهـ وناظرت بآول غرفه بالمدخل .. غمضت عيونهـآ الواسعه واخذت نفس عمييق !!
توجهت بكل هدووء اللي يشوفها ماكآنها قبل ثواني متحمسه .. !
ضربت الباب بخفه .. / ديمــآآآ ؟؟
<<<< ديما التفتت ناحيه الباب وحطت ايدها على قلبهـآآ ..
يالله !! سديم !! متى تتركي عادتك ؟؟ لمتى بتمريني كل يوم جمعه ؟؟
متى راح تيآسي مني ؟؟ ماراح افتح ياااســديم !!
<<< سديم قربت فمهـآآ من الباب وصوتهـآآ صار واضح مررهـ وكآنها بداخل الغرفه معها / ديوومـآآ حراام عليك افتحي .. انا سدييم
انـآآ قلبك وروحكـ ولا نسيتي ؟؟ << وبنبرهـ رجــآآ / ديما بليييز افتحي والله مشتاقة لك ..
<<< ديما بجفا / سديـــــــــــم .. لا تحـآآولي ماراح افتح .. مابغا اشوف حد .. << وبهمس / ولا حد يشووفني .. اتركيني لوحدي ..
سديم انقهرت من حكيها .. نفس اللي تسمعه كل مررهـ بس هالمرهـ حالفه الا تقابلها وتجلس معها .. مشتاقه لها مووت ..
تراجعت عن الباب وهي ماده بوزهـآآ .. / اففف وش اعمل هاللحين ؟
ابتسمت بخبث .. وتقدمت للباب من جديد .. تتباكى / اهئ اهئ اهئ ديمـآآ محتاجه لك بلييييز ... انا عارفه انك تسمعيني .... بليييز لا تقسي علي ..
ديمـآآ ناظرت الباب بخووف .. سديـــم تبكي ؟!! يااحياتي والله مااقدر لا تمسكي بآيدي اللي تعورني !
سديم زودت الجرعة بصوتها الباكي / حرااااام عليك .. تتركيني وانا بآمس الحاجة لك ... لمين راح اشكي له .. علميني لميين ؟؟؟
ديما وقفت وناظرت نفسها بالمرايهـ ..
بنطلون جينز بني وبلوزهـ اورنج مررهـ عاديه ..
ووجها طبعا على طبيعته ومافي اثر مساحيق او خافي عيوب !!
التشوه بوجهها مررهـ واضح ..
حطت ايدها مكان الآثر ولمعت عيونهـآآ ...
غمضت بسرعه تمنع لا دموعها تنزل .. رفعت ايدها وحطت شعرهـآآآ الآشقر الطويل على كتفها الآيمن ..
واخذت من غرتها الطويله وحطتها على اليمين من وجهها .. وخبآت الآثر ..
تقدمت بخطواتها ناحية الباب وهي تسمع رجا سديم علشان تفتح لها الباب ..
ترددت اكثر من مرهـ .. لا لا ماراح افتح ... ماراح اسمح لك تناظريني .. مابغا اشوف بعيونك نظرة الشفقه والعطف .. الا انتي ياسديم ... !!
ماابغا اخسرك .. ابغاكـ ببالي مثل مانتي .. بدون نظرات الشفقه والعطف .. !!
بصوت عالي ورجا اكثر / ديمـــــــــآ ابغاااكــ .. تفهمي كيف يعني ابغـــآآآك ؟؟ انــ
قاطع حكيهــآ صوت المفتاح الي فتح البـآآب ..
سديم ماصدقت عيونها .. الباب مفتووح ؟؟!!
ديما مرررهـ مرتبكه وهي ماسكه المقبض بقوووة .. وخايفه من نظرات سديم .. بنت عمهـآآ وصاحبتها وكل شي في حياتهــآآ ..
مسكت قبضة الباب بآبتسامه عريضه ودخلت ..... !!
ديما ماحست بنفسهـآآ الا وسديم متعلقه بآحضانها ..
نزلت دموعهـآآ تلقائيا .. ياهي مشتاقه لسديـم ولضحكتها وسواليفهـآآ .. !!!
//
تنهدت أسيــل بطفش وهي تناظر " ورد " اللي مو على بعضها أبداً
حولت نظرها لـ ملابس ورد باستغراب كبيــر .. بنطلون جينز فاتح
مع بلووزهـ بنفسجي بدوون سيــوور سادهـ ..زاد استغرابها .. هذي مو طريقه " ورد " باللبس أبداً
يمكنت كانت طريقتها كاااانت بس الحين كل شي بـ " ورد " تغيّر وش اللي رجعها ...؟؟
اسيـــل / أقوول ورد .. آحكي لك كلمـه ... ترى طقيت من الطفـش..: (
ورد بشـروود ../ ها .. اممـ .. ما عندي شي احكيه .. أسوول مو فاضيه خليني شووي بس
ورجعت للي كانت تفكر فيه .. " مهند " ومكالمته اليوم اللي جددت حبه بقلبها .. !!
" في غيبتك يا لهفتي .. ليلي معانات وصراع
وحدي أمني وحدتي .. بأحلام وصلك والرجــوووع "
ابتسمت لسماعها هالنغمه .. تذكرت انها حطتها بعد سفر مهند بأسبــووع
تحاكي شعوورها بغيبتــه
" أبحـــرر وطيفك والأمل ...والشــووق والذكرى شراع
وأرسي على مرسى الوله ... ما بين قلبك والضلووع "
رفعت جوالها وناظرت بالمتصل " bado0ory " ... أعطته بززي مو رايقه تحكي معه
أبدا ً.... ورجعت من جديد تفكر بـ " مهند " ....!!
//
عند الرجــال
نفس الحاله مقضينها شرب قهووهـ وشاي
وسواليف بكل المجالات ...!!
راشد مشغول بجواله وهو يحاكي المطعم علشان يوصلوا الطلبيه .. !!
طلال جالس لحاله وساكت وبس يتأمل أعمامه وأولادهم بهدووء ...!!
رائد جالس بالركن طفشان .. ومقضيها مسجات مع سارهـ ..!!
مشعل وراشــد يســوولفون مع الرجــال ...!!
فارس جالس جنب مشعل يشاركهم بالحديث شووي ...
ويسكت ويراقب بـ ولد عمه .. طلال شوووي ..!!
مستغرب من هدوئـه وانعزاله عنه ...!!
اما لؤي فـلاهي بجواله ويناظر بالصور اللي فيه !!
//
فجـــأهـ ... !!!!
انفتح الباب بقووووهـ وحمـاس وطل منه " نواف "
والابتسامه ماليه وجهه ...!!
انصدمو الموجودين وما وعو الا بصررخــه " فارس "
وضمته لولد عمــه " نواف " ... راحو كلهم باندفاع وفرحه
لنــووواف يسلموون عليه ويتحمدوون له بالسلامه
التعديل الأخير تم بواسطة مـغــرورهـ ; 01-05-08 الساعة 09:16 PM
|