آســـــــفه ع التأخيـــــرر
//
\\
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الجوري |
ღ [] الفصل الســآآدس ..!! [] ღ
::::::::::::::::::::::::::::
الســـآآعه 2 ونــص بعد ما طلعو الشبــآآآب...,,
أعلنو عن زفــــة الــ ع ـــروووس ..
وقــفت سديـــم عند بــآآآب الدرج اللي بتنزل منه
وقلبهــآآآ يرجف من الخوووووف ...!!
انفتـــــح البـــآآآب مــ ع ــــلناً
نزول ملكـــه الحفلـــه ...!!
خطت ســديم أول خطووهـ بالدرج وهي تحاول تخفي
دمعتها بابتسامه ...!!
//
طــلي بالأبيــَض طلـي
يا زهــرة نيســآآن
طــلي يا حلوي وهلي
بهالــوش الريـّـــآآن
:
وأميرك ماسك ايديكي
وقلووب الكل حواليكي
والحب يشتي عليكي
ورد وبيلســآآن
:
قلبي بيدعيلك يا بنتي
بهالليل الشعلاني
يا أميررهـ قلبي أنتي
سلمنـــآآ الامــآآآني
:
ولا تنسي أهلك يا صغيري
بعينينا ما صرتي كبيرري
ضلي معنــآآ وطيري
طيري بجناح الامـــآآن
:
طــلي بالأبيــَض طلـي
يا زهــرة نيســآآن
طــلي يا حلوي وهلي
بهالــوش الريــــآآن ...!!
//
ابتسمــت سديم وهي تناظر بأسيـــل اللي ضبطتلهــآآ
الزفـــه لأنهــآآ عارفه إن هالأغنيـــه تــ ع ــجبها
من زمــــآآن ...!!
كانت ملكـــه ولا كل الملكــــات ..,,
كانت فتنـــة تمشي ع الارض وتفتن اللي
حولهــــآآ بجمـــالها النــــاعم...!!
تــعلقت عيــــووون الموجوديـــن بأجمــل عروووســـــــة
بمــــلكـة الحفـــل...!!
والكل يسمي عليهــآآ ويدعي الله يحميهـــآآ ...!!
//
مفتح عيونه على كبرهـــا
مو مصدق اللي يشووفه
كان راسم بباله شي ثانـــي
وانصــدم من الواقع ...!!
" لا لا لا لا وش ذآآآآآآآآ معقوووول ...؟؟ هذي سدييم ...؟؟ ماني مصدق عيوني
وش هالزيييييين يـلـ**** هذي الشينه يا سارهـ ..؟؟ والله لعبت علي الغبيه وانا بكل غباء صدقتها
آآآآآآآآهـ يا قلبي تبتسم بعد ترفقي بحالي ..( وكمل بتأنيب ).لا لا رائد وش هالكلام لا تنسى هدفك من هالزواج ..
والله لاطيح راسها بنت الـ*** مو انا اللي انرفض مهما كان مستوى جمالها
ماراح اضعف عنده وانسى الي مخطط له انا ..!!"
.../ هاااا وش رايك بذووقي يا ولدي ..؟؟
التفت رائد لامه بابتسامه / قمرررر يا تاج راسي انتي يكفي انها اختيارك...!!
وصلت سديم الكووشه وهي تغتصب الابتسامه عشان منظرها قدام النــآآس ...!!
وقف لها رائد وابتسامته الســآآخرهـ ماليه وجهه../ مبروك يا بنت خالي وباسها على جبينها
سديم بـ خجل وضيق/ الله يبارك بحياتك..,,
//
ديمــآآ بحمــآآس / يا ناسووو عليهاا سوسو تجنن الله يحميها ...!!
ورد بذبوول / ايوا حتى هو وسيم مرا وش بيجيبووون
أٍسيــل باستهبال / بيجيبوون اسيل كككككك
ديما / ههههههههههههههههههههه الثقه مقطعتك يا هانم ...!!
أسيل / هههههههههه أصـلا انا يا عزيزتي ( وقطع كلامها)
{ يا هــلي مشتــآآق للصاحب الغــآآلي
غايبن عنه ومشتــآآق لعلــوومـــه
سآآآآاكـــن بقلبــي ودايــم على بــآآآلي
هو حبيبي وجــعل يومــي قبــل يوومه ...!!
أسيل / عن اذنكم بنات .... ألوو
نواف / يا مساء الخير
أسيل / مساء النوور
نواف / كيفك حياتي ..؟؟
أسيل ووجها أحمــرر / كويسه وأنت ..؟
نواف بهمس / بخير بشوووفتك .. وش هالحلا يا قلبي عيونك بس وسلبتني عقلي وشلون لا شفتك كلك ...,,
{ان تغزلت في صوتك تغار العيون
وانت تغزلت بعيونك خدودك تغار
وان تغزلت بالشفه فرمشك فتون
وان تغزلك في رمشك يغار الخمار
وان تغزلت في القامه تميل الغصون
وان تغزلت في غصنك تغار الثمار
ايه احبك احبك واعشقك بجنون
انت بدر الليالي وانت شمس النهار ...!!
أسيل بخجل / هههههه يمــــه منك أحرجتني ما شلت عينك من علي البنات ذبحوني بتعليقاتهم
نــواف/ والله ما كنت قادر أضبط حالي من جد استخفيييت ...!!
أسيل ودقات قلبها تتسارع ../ تسلم حياتي
نواف / أسوله حبيبي ابي اشووفك ..,,
أسيل بسرعه / لا لا لا انسى
نواف باحباط / ليه يا قلبي ..؟؟ .. أعطيني سبب مقنع
أسيــل / أستحييييييي نوافي
نواف بخقه / فديييييييييييييت اللي يستحووون يا نــآآآآس ... خلاص يا قلبي براحتك انا وش همني بهالدنيا غير راحتك؟؟...!!
:::::::::::::::::::
بــــ ع ــــد مرور ســـآآ ع ــــتين...,,
فنـــدق الفيصليـــة
رائد وهو يفتح البــآآب / حياك الله بنت خالي تفضلي
سديم بهمس / الله يحيك
رائد وهو يبوووسهــآآ على جبينها / مبروك سديم
سديم وهي ميتـــــه من الحر والاحراج / الله يبارك بحياتك ..!!
مسك ايدهــآآ ومشــآآآهــآآ معه
..../ تفضلي هذي غرفه النوم خذي راحتك وبدلي ملابسك وانا راح انزل اطلب عشــآآ
سديم وصوتها بالموت يطلع /اوووكي ..,,
//
بعــد مرور نصف ســآآعـــــــة...!!
دخل رآآئــد لســـوويــت تبــ ع ــهم
ولقى سديم جــآآلســـه ع الكنبـــه برقه وأنــآآقه
بقميصهـــآآآ الأبيــــض المثيـــر منســـآآب على جسمها بجــآآذبيــة,,
وشعرهــآآ الأســـووود النـــآآآعم منسدل على ظهرهـــآآ بإغـــرآآآء...!!
" يـــالبيـــــــــــه وش هالحلا ..؟ وربـــي ما أقدر على نعوووومتهـــآآآ أنـــآآآ .... يـــآآرب ســـآآعدني عارفني أقدّر الزين
أنا ياآآآآرب ما أتهـــوور وأخق وأخرب كل الســـآآلفه ...!"
جلس بجنبهــآآ على الكنبــة بأريحيه / ها يا قلبي محتاجه شي..؟؟
سديم بضيق /لا شكرا ...,,
رائد مسك ايدها ووقفها معه / يلا حبيبتي تعالي تعشي ,,
سديم سحبت ايدهــآآ بضيق فضيع "اوووف ياربي حلى هو مسكة اليد مالت عليه "
نـآآظرهـــآآ رائد بقهـــرر " راح أدفعك ثمن هالحركه غالي يا ســــديم "
مشت قدامه وراحت لغرفه الطعـــآآم ببــروود خارجي ....!!
::::::::::::::::::
رجعت من القـآآعة وهي مبسووطهـ
كل كلمات المديحـ رمووهـآآ عليها كل مـآطلت من جنبهم ,,
صعدت لغرفتهـآ .. غرفتها اللي اشتاقت لها رغمـ الكئابة للي تسكن بجدرانهـآآ ,,
دخلت ورمت العباية اللي بآيدهـآآ عالآريكهـ
ورمت حالهـآآ عالسرير بتعب ..
آآآآهـ حاسة اني ابنــآآمـ يومين ورى بعض ..!!
نهضت بسرعة قبل لا تغفى عيونهـآآ وتوجهت لدولابهـآآ ..
اخذت بيجـآمه لونهـآآ ابيض ومرسومـ عليهـآ دبدوـوب كبيــرر .. وقبل لا تتوجه للحمـآمـ
رن جوالهـآ ..
{ Kar tanesi gibi nazlı
Kuş kanadı gibi kırık
فزززت بسررعه ورمت حالها عالسرير واخذته من فوق المخدهـ
ديمـآ / هـــــآآي ..
.... / هـايآت .. قون آيدن ( صباح الخير )
ديمـآ توسعت ابتسامتها / قوون آيدن .. كيفكـ محمد ؟؟
د. محمد / Meleğim مشتــــــآآق لك مووت .. حـرامـآآت رحتي وتركتينـــي =(
ديمـآآ توردت خدوهـآ / بيبي .. وش ميلغـيم هذي ؟؟
محمد انفجر ضحك / هههههههههههههههههههه يعني ملاكي ياملاكي ..
ديما / امممممممممممـ ... وانت وحشتني ..
علا صوت من ورى باب الغرفهـ <<< ديما .. ياديمـآآ
ديما الفتت ناحيه الباب وخفضت صوتها / بيبي انا اخليك هاللحين .. هذي جدتي تناديني .. باي
رمت الجوال عالسرير وبسرعة توجهت وفتحت الباب .. / هلا يمه ..
فـوزية بنبرة سؤال / من كنتي تحاكين ؟؟
ديما بلعت ريقها بآرتباك / هاا .. مع .. اممـ ماكنت احاكي حد .. بس جالسة اغني ..
فـوزيه / هههههه طربانه للحين يالحلووة
ديما بآبتسامه / جد يمه انا حلوة ؟؟ يعني صرت الفت الآنتباهـ امممم قصدي ..
فـوزيه قاطعتها / اكييد حلووة كل هالزين وشاكه بنفسك ؟؟ ماشاء الله ماشفتي الحريم ي
ديما ضحكت بسعادهـ / ههههههههههههههههه
فوزيه بجديه سحبت ايدها وجلست معها على الآريكــه / ديـما اسمعيني كوييس ابقولك شي ....
:::::::::::::::::
رايحة جاية .. جاية ورايحة ..
بغرفتهـآآ اللي صارت مثل السجن اسيرهــ فيهـآآ ..
جلست على طرف السرير وحطت رجل على رجل وهي متأففه وموعاجبها اي شي ..
" الله يهديك بابا .. فرح اختي وماتبغاني احضره ؟؟ خلاص انا طفشت من حياتي هادي كلهااا ..
آآآهــ والله نفسي اشوفها وهي عروس امممـ كيف شكلها ؟؟ على حكي بابا انوو ولا بشي تشبهني ؟!!
اكيد هيا ملامحها شرقية اما انا ملامحي اجنبيه ... افففف والله ملييت .. لو اني قوية ومايهمني اي حد
كان رحت لعندهم واللي فيها فيها ..
وهدا اللي اسموو عمي فينه هو التاني يخرجني من اللي انا فيه ؟؟
ياليت يكون متل ماحكالي عنوو بابا .. ويتقبل وجودي عندهمـ .. !! "
تعبت من كثرهـ التفكير والحكي مع نفسهـآآ وماآنتبهت الا بصوت آذان الفجــرر يخترق مسامعهـآآآ
تعوذت من الشيطان وراحت تتوضأ وتصلي .. !!
:::::::::::::::::
هـــي :
"مالي خلق أكل شي ولا أحكــــي شي ..,,
حطيت حرتي بالعصيــــرر شــرربته كله
وما اكلت الا سلطه شووي ... حسيته ما اكل ..,,
كثيرر يمكن نفسه مسدودهـ من حركتي خخخخـ يستاهل
بعد ... ياربي ماني عـــآآرفه كيف راح تعدي ..,,
هالليله .. أحســـن حل إنــي أقووله بروح أنــآآآم وهو يفهمها
طيب يمكن يقوولي يلا انا معك ...؟؟.... لا إن شاء الله يفهمها ..,,
وما يحرجني... بقول واللي يصير يصيرر ...تكلمت بصووت واطــــي
.../ الحمدلله .. عن إذنك أنا رايحــه أنــآآم .. تصبح على خيـــــررر ...!!"
//
هــــــــــو:
"شنــــوو ...؟؟ ما سمعت زين يمكن ... من جد تحكي ذي ...؟
وش اللي تنام .. في عروس تنام وتترك زوجهــآآ لوحدهــ ...!!
اممممـ فهمت هههههههه هي ما تبي يصير شي على بالها انو انا ميت عليها
تكلمت وانا كاتم ضحكتي عليهــآآ وعلى غبائهــآآ / وأنتي من أهله يا ... روووووووحي.,.,,
اختفت البنت بثووواني هه مسكينه على بالها باكلها الحين ..يلا بس خلني اكلم سارووونه وين الجوال
اممممـ هذا هووو ...جاري الاتصال ...!
رائد /يا هلا والله
سارهـ وصووتها رايح من الصياح / هلا حبيبي
رائد " ههههههـ وش فيها ذي بعد لا تكون تصيح عشان ..")/سوسو حبيبي وش في صووتك ؟؟
سارهــ بقهرر/ كنت أصيـــح عشانك .. الا انت وين عروسة الغفله عنك..؟؟
رائد بكذب / تاركها عشان أكلمك يا قلبي ..,,
سارهـ وهي مصدقه / يا حياااااااااتي انت ...!!"
:::::::::::::::::
انــرمت على سريرهـــآآ بــتـ ع ــب فضيــــع
وهي تدندن بصوت هــآآمــس
:{فوق هذا الحب أحبك
وبعد أكثر كثير
يالي تدري ان قربك
انا احتاجه كثيرر ...!!
مشــــــعل وهو منطرب على صوووتهــآآ / فديييييييييييييييييييت هالصوت انا
...../ فديييييييت قلبك
مشعل / تعبانه قلبي ..
لمار بدلع / حيييييييييييل تعبانه بشكل ما تتصووورهـ
مشعل / ما عاش التعب والله ... ( ابتسم بخبث وكمل كلامه ) أســوويلك مساج يا عيوووني ...؟؟
لمار بخبث اكبر منه / هههههههههههههههههههـ مافي مشــآآكل ...!!
^_^
:::::::::::::::
مو قــآآآدر ينـــآآم
تعب من التفكير ..!!
طول الوقت وهو يتقلب على السرير لا النوم
جايه ولا هو عارف ينام من التفكير اللي ذابحــــه ...!!
" آآآآآآآآآهـ الله يستر من بكرا يا ترى وش ردهـ فعل سديم .. وأم سديم .. والعايله كلها ..,,
وش أقولهم وكيف أقوولهم يا ترى بيتقبلووونهــآآ ..؟؟والا بيكرهوونهــآآ ..؟؟يا ترى بيزعلون مني,..؟؟ ولا بيمشوون لي الموضوع ...,,
وأم سديم بتزعل ؟؟ بتترك البيت ؟؟ والا بترضخ للامر الواقع ..؟ آآآآهـ بس
يا خوووفي بس اللي في بالي يصير ... الحمدلله ان امي واقفه معي والا كان انا مــدري وش
اسوي الحين ... آآآهـ الله يعين بس "
أم سديم وعيونها مليانه دموع ../ وش فيك عبد العزويز تتقلب مو قادر تنام ؟؟
عبد العزيز وهو يتنهد ../ آآآهـ مو قادر انام يا نجلاء ..,,
أم سديم ../ ليه ؟
عبد العزيز بارتباك / اااا يعني عشان سديم مو مستوووعب انها خلاص تزووجت ..,,
أم ســـــديم ../ والله كلنا مو مستوووعبين مو جايني النوم من كثر ما افكر فيها لو مو فشله كان دقيت عليها ... عبد العزيز ؟؟
عبد العزيز../ سمي
أم سـديــــم ../ مو كأن البنت انظلمت توها صغيررهـ ؟؟
عبد العزيز بتهررب ../ لا ابد مو صغيرهـ ولا شي بعدين احسن تكون صغيررهـ عشان تتحمل المسؤوليه من بدري .. يلا تصبحين على خير ...,,
أم سديم بأسى والنوم مجافي عيوونها ../ وانت من أهله ...!!
:::::::::::::::::
بقصـــرر ع ــــبد الرحمن الرآآآآشــــــــد
جـــآآآالســـه بغرفه أخوووهــــــآآآ
وتحكي معه بالعرس واللي صار فيه ...!!
أسيــــل وهي تحكي بسرعه كعادتهــآآ../ بس من جد العرس كان مرا حلووو وسديم الله يحفظها مرا قمر ورائد بعد .. أكيد أولادهم بيطلعوون حلوين مثلهم
فــآآآرس ../ ايه سديم حلوووووهـ وحلووووهـ بقووووهـ بعد ..,,
أسيل بخبث ../ نعم نعم مسترر فارس وش عرفك انها حلوووهـ ..؟.؟
فــآآرس بارتباك ../ أذكرهــآآآ حلووهـ من احنا مراهقين وهي كانت باينه انها بتطلع صــآآآآآروووخ ..,,
أسيل وهي عافسه وجهها ../ صاروخ ..؟؟ وش هالمصطلحات اللي عندكم يالشباب مرررا لووو كلاااس
فـــآآرس باستسخاف ../ لاااا احلفي بس ... ارحمينا يا الهاي كلاس
أسيل بغرور ../ مو موووضوووعنــآآآ ... قلي وين شفت سديم مو مقتنعه بسالفه انك تذكررهــآآ ..؟؟
فـــآآآرس ../ هههههههههههههه يمه منك تحجرين للواحد تخيلنه ينطق غصب ..,,
أسيل .../ يلا اعتررف .. قررر ...!!
فــآآآرس ../ شفتها بالصدفه يوم خطوبتك كنت داخل وهي طالعه وصدمنا ببعض بس كانت وآآآآآآآآآآآآآآآآوو ^.^
أسيــــل ../ ههههههههههههههههههههههـ أكييييد واآآآآآآآآآآآآآو مو كانت لابسه قصيييييييييررر واغلب جسمها باين وانت خقييييييت ما صدقت على الله ..,
فــآآآرس ../ أكيــــــــــد بخق أجل ما تبيني أخق ..؟؟
أسيـــل../ خلاص اسكت البنت تزووجت وراحت بحالها ...!!
فـــآآآرس ../ الله يوووفقها ... وعقبالك انتي بعد يا كتكوووته
أسيــــل وهي رايحه فيها من الحيـــآآ ../ اممممـ يلا تصبح على خير
فـــآآآآرس ../ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وأنتي من أهله حبيبي ... يلا وين بوسه قبل النوم والا نسيتيها مع الحيا ...؟؟
ضحكت أسيل وقربت منه وباسته وطلعت من غرفته بهدوووء ....!!
فـــــــآآآرس وهو يتنهد ../ آآآآآآآآهـ وييييييييييينك يا بندر رد علي حـــرآآآآم عليك ..( مسك جواله ) خلني ادق عليه لعل وعسى يررد
تن..تن..تن..تن..تن..تن..تن..تن..تن..تن..تن..تن..تن..لم يتم الرد ...!!
::::::::::::::::
اشرقت شمس النور ..
بآشعتهــآآ واطلاتهـآآ الذهبيه ..
//
اعلنت عقـآآرب الساعة تشير الى 9 صبـآآحا ..
بقصــرر عبدالعزيز الراآآشد ..
وبالغرفة الرئيسية .. جالسة تناظر نفسهـآآ بالمراآية الفخمة
المزينة بالبرواز الذهـبي اللامــع ..
تخللت اصابعها بشعرها المنثور .. ولمعت عيونهـآآ ولمحت ابتسامة بفمهـآآ
ممزوجة بحـززن .. على فراآآق دلوعتهــآآ وبنتهــآآ الوحيدهــ !!
دخل عليهـآآ ابو سديمـ بخطى مرتبكة .. وفي داخلهـ مايحكي غير كلمة " الله يساعدني على هاليومـ .. !! "
لفت بآتجاهه / اهااا مشينـآآ انا جاهزهـ ؟؟
ابو سديمـ وهو يناظر فيهـآ بآرتباكـ / ايه ... اكيد يلااا مشينا ..
امـ سديمـ / يابعد عمري شكلك البارح مانمت ابد .. شكلك مررة تعبان .. اخليهم يرسلوا لك عصير فرش ؟؟
ابو سديمـ " تعبان .. ومشتاق لـ سديم .. وخايف انها للآن شايلة علي .. وخايف من ردة فعلكــ يآنجلااااء بعد كمـ ساعة .. !! "
امـ سديمـ عقدت حواجبها / عبدالعزيز ؟ وش فيك ؟ متضـآيق ؟؟ خلاص البنت تزوجت وانسترت ببيت زوجهـآآ .. وهي ماراحت بعيد .. كل مانشتاق
لها نروح لها وتجي لنـآآ .. لا تضايق حالك انت بس ..
ابو سديمـ جلس على طرف الآريكة / كيف مااتضايق وانا اجبرتها على حاجة اهي ماتبيهـآآ .. اكيد هي شايلة علي كثير .. وانا مااحبها تناظرني بقسـآوة وحقد .. و..
قاطعته بشدة / لا ياعبدالعزيز سديمـ ماهي بحاقدهـ لهالدرجة مهما يصير انت ابوهـآآ .. وآدرى بمصلحتهـآآ .. وهي بالنهـآية وافقت عالزواج لو جد ماتبغاهـ كان للحين
هي رافضة .. بس كل هذآ دلع بنـآآت ..!!! لا تهتمــ هاللحين تلاقيهـآ مبسووطه جنب رائد ومتندمة انهـآ ماملكت الا قبل الزواج بيوم ..
ابو سديمـ ابتسم / تهقين كذا ؟؟
ام سديمـ ارتاحت مررهـ .. قدرت تحول نفسيته بسرعه .. / اكييد وبتشوفها هاللحين كيف ..
::::::::::::::::
دخلتـــ بحمـآآآس وابتسامتهـآ مافارقت شفتهـآآ ابــد ..
يحق لهـآآ اليومـ ابوهـآآ بيعترف فيهـآآ قدامـ الكل .. وراح ينفكــ اسرهـآآ !!!
.... / ديمـآآ ... ياديما اصحـــي ايش هدا كلوو نوومــ .. كفاية ..
ديمـآآ التفتت الجهه الثانية وغطت وجهها بالبطانية وهي متآففه / افففف ..... اطلعي براآآ ...
جــووري بعتب / تتآففي عليـآآ ؟؟ وكمـآآن تقلعيني ..؟ وانـآآ ماصار لي معكـ كمـ يومـ .. وتحكي معي كذآآ .. نوووو ماحـ آسمح لك ..
اخذت اقرب مخدهــ ورمتها عليهـآآ بمـررح وهي تجلس عالسرير / يلاااا حبيبتي Now at half past eight تآخرتي كتييير ...
ديمـآ تو تنتبه لوجود جوري حواليهـآآ .. اللي قبل لا تنـآمـ كانت معهـآآ تسولفــ .. وبصوت كله نوومــ وخمول / جوري ...
جـووري / ايوآآ .. اصحي جدتي تستنـآآكِ تجهزي علشان الكل راح يجوواآآ دحين ,,
ديمـآآ / افففف ياجوري .. والله مانمت الا 4 سااعات حرام عليكــ .. وربي تعبانة اتركيني شوي ..
جـوري شالت البطانية من فوقهـآآ بعنــآآد / نوو ماحـ آسبيك الا لما تقومي معـآيا ..
ديمـآ اتكأت بعصبيه على رآآس السرير / جوووري بليييز اتركيني .. لا تنـرفزيني اكثــرر ..
التفتوا ثنتيهمـ عالباب .. اول ماســمعوآآ " فـوزية " تنـآدي علـى " ديما " ..
ديما / اففف كملت .. يعني احلمـــــــــي تكملي نومتكـ ..
نزلت من السرير مستسلمة للوضع ..
جوري بنعومه / هههههههه احسن ..
ديما عطتها نظرهـ .. / انكتمي ..
جوري سكرت فمهـآ .. " Oh my God شكلها زعلت مني ؟؟ "
فوزية فتحت الباب بهدووء / صباح الخــير ..
ديما ميلت فمها / صباح النور يمـه ..
فوزية / ووراك تقوليها من غير نفس ؟؟
ديما حطت ايدها على فمها تتظاهر انها تتثاوب / يمه فيني النووووومـ .. معلليش كم ساعة وصحوني ..
فوزية / ههه من جدك .. ترى راشد يحترينا تحــت بنفطر .. ويلااا بلا هذرة وانزلي انتي معها ..
وسكــرت الباب بدون ماتسمع اي جــوواب ..
ديما بآستسلامـ دخلت الحمامـ .. وهي تجــرر رجولهـآآ جــرر .. وعيونهـآآ ذبلانة وشوي وتسكــرر من ثقلهمـ ..!!
ماتنلامـ طول اليومـ مانامت .. تعبانة من جات من السفــرر وهي بالمشغــل وتحتاس بنفسهـآ .. بعدها عالقاعة ع طوول ..
ومارجعت الا وجه الفجــرر .. وقضته تعارف على جووري .. وكالعـآدهـ قبل لاتنـآآمـ تسمع صوت حبيبهـآآ اللي اذنهـآآ اعتادت عليه .. !!!
//
جـوري تو بتطلع من الغرفة الا تسمع صوت جوال ديمـآآ يدق ..
تراجعت للخلف " لااا انا ايش دخلني .. خليه يدق ليمن ينكتمـ "
بس تراجعت من جديد لما انقطع الآتصال ودق من جـديد ..
" لااا الظاهر هذا عمي .. " تقدمت ناحية السرير .. واخذت الجـوال ...
ههههه مجنونة هالبنت راحت تركيـآ وكمـآآن حولت Language "اللغة" لــ تركية !!
طلعت ديمـآ وهي تدندن بالتركــي .. اللي يشوفهـآآ يقول مو اللي قبل شوي متنرفزة
.. رااايقة مرراآآ .. فز قلبهـآآ من سمعت نغمة الجوآآل ..
شهقت بقووة وهي تتقدمـــ بسرعة / جــــووري .. عطيني الجوال بسررعة ..
جوري / هههه والله انكـ تووحفة ليه محـولة الـ....
قاطعتها بسرعة وهي تدفها لناحية الباب / جووري اطلعي .. اممـ ابلبس ...
جوري / اوووكيه .. quickly Please
::::::::::::::::
{.... ع ــفا الله عن خطا غــدر الخناجر والضلوع ابطال
.....................................بسامح واترككـ تحت الظلام الحالكــ لحالكـــ
دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال
.....................................وترى ما فيه احد يصبر مثل صبري بغربالكــــ
انا عيب علي أنقض كلامي والرجال افعال
......................................واذا قلت اقطع احبالك تراني بقطع حبالكــــ
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال
.......................................وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالكــــ
مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا ينقال
........................................حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالكـــ..**
//
هذي المرهــ الثالثة اللي تدق عليه من صحت من نومتهــآآ المقطعهـ ..
كوابيس .. احلامـ مالها دـآآعي .. !!
بس بنظرهـآآ هذي احلامـ تحذير وتنذير للجـآآي .. !!
لآيامهـآآ الجاية .. لحياتهـآآ ومستقبلهـآآ المجهــوول ..!!
ورد وهي تهز رجولهـآآ من التوتــر والقلق .. جاها الصوت من السمـآآعة .. / الوووووو
ورد بآبتسامه / هلآآ
.. بصوت مبحوح / هلا فيك ..
ورد / ويينك " بـدووري " لي ساعة وانا ادق عليك .. حرااامـ عليك خووفتني واقلقتني ..
بدر بآبتسامة ردت له الروح / ياابعد قلبي ياوردتي خفتي علي ؟؟
ورد .. اي باللهـ خفت .. وخايفة من هالكابوس اللي جالي ..!! / اكييد ياقلبي .. اذا ماخفت عليك على منوو يعني راح اخـآآف ..!
تنحت لحظـــة بآخر حرف نطقت فيه ...
على من ؟؟ آآآهـــ وش هاللي يصير لي انــآآ .. احبه ؟!! واخـآآف عليه ؟؟!! وانا كمـآآن قلبي معلق بغيرهـــ ؟؟!!
وش هالتنــآآقض يانــآآس .. اففففففففف !!
بدر / اقوول عمري شكلك مطوولة وانتي ساكتـه .. ارووح اكمــل نومتي احسن لي ..
ورد بهدوء / امممـ بــدر حاسة اني تعبانة مررهـــ ومـــدرري وش فيني ..
بدر / تعبانه ؟؟ جعل التعب فيني ولاهو فيك ..!! وش اللي متعبك ياعيون بــدر ؟!
ورد عضت شفتهـآآ بقهــرر ودمعتهـآآ طاحت من على خدهـآآ .....
بدر بنبرة كلهـآآ خوف / ورد .. ويينك ...؟ حياتووو ردي علي ... وو .. وش اللي متعبك ؟
ورد رفعت راسهـآآ لفووق وغمضت عيونهـآ وطاح الجوال من ايدهــآآآ .. وطاحــ عـالسرير ..
//
..../ اووكيه ماامي انا رايحه اناديهاا ..
ام مشعل وهي تصارخ / يلاااا اسرعـــي .. لا تآخرنا هذي كثــر .. الكل راحـ الا حنا ..
ريمـآ وهي تمشي عالدرج / ساامعتكــ .. بشــويش على حنجرتكـ ..
ام مشعل / بلا هرج زايدـد .. اخللصــي ...
//
فتحت بـآب الغرفة برجه ودفـآشة / بوووووووووووووووهــ
عفست وجههـآآ .. ناوية بتخريعة على مســتوى .. بس فشلت !!
تقدمت بخطواته اكثر / ووورد ؟؟ ووينك ؟؟
توجهت للحماـآم .. ومسكت مسكة الباب بقووة / ووورد يلاااا مشيينا
... غسلت وجهها وجففته وطلعت .. واخلاقها مقفــلة / خيير يالمزعجه ؟؟
ريمـآ / اقوول يالغبيه حنا بنمشي وانتي للحين ماجهزتي ..؟ وماما مررررهـ معصبة .. وتقوول انتي سبب كل هالتأخــير ..
ورد فتحت عيونها للآخر / وجــــع .. احتـــررمي نفسك .. مآ الغبية الا انتي .. آخــر تربية والله ..
ريما رفعت كتفها بآستغراب .. ماهي اول مررهـ تحكي معها بهالآسلووب ... / وش فيك معصبة .. انا جاية اقول لــــ
قاطعتها ورد / جااية .. يلااا اقلبي وجهك ..
ريمـآ طلعت وهي تفكــرر بحال اختهـآآ .. اكيد متهاوشة مع خطيبهـآ ..
من جد غبيه .. حد يلاقي واحد مزيوون ويمووت فيه ويتهاوش معه !!
آآهــ ياليت بدر هو اللي خاطبني والله كـآآن اشهق بأسمه وازفر بأسمه .. واخليه يعشقنـي مثل روميو لجولييت ...
صحت من احلامهـآ البريئة الورديــه .. على صوت امها / هااا وينهااا ؟؟ ماجت معك ؟؟
ريمـآ وهي فاهية / هاااااااااااااااا ؟!!!
يتــــبع !!
:::::::::::::::::::::::::
|