المنتدى :
الارشيف
غلاهم ضيع خطاهم روايه سعوديه متوقفه في 2008
الـــــــــــ الاول ـــــــــــجزء
قامت وعد وعيونها كلها نوووم شافت ساعتها :نهى نـــــهى
نهى بدوون نفس: خلينى .... ابناام
وعد وهى فاقده لا مل من نهى: وجععع قوومى تاخرنا
نهى: يووووووووووه غثيتينى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود بابتسامه: وش رايك بالفطوور انا اللى مسويته
اريج وهى تنزل الكرسون: وشهوو..انتى اللى مسويته عز االله رحت فيها
قامت اريج ودخلت الغرفه وطلعت ومعاها تيشرتين :وش رايك هذا احلى ولا ذا
العنود بنفس خايسه: ولا واحد كلهم شينات
على طلعت ريما من الغرفه : صببااح الخييير
العنود واريج: صباح الخييرات
ريما: وين وعد ونهى
العنود: شكلهم للحين نايمين
ريما: ابروح اخرب عليهم
طلعت ريماودخلت الشقه طلت على الصاله ومالقت احد توجهت على العرفه وفتحت الباب بقوووه بدون ماتطقه[ العنود وريما واريج بشقه ووعد ونهى بشقه وكلهم معاهم المفاتيح ]
نهى :بررررررررررره قاعده البس
ريما: سوووورى ماكان قصدى بس كنت ابقولكم يلله تاخرنا
نهى وهى تحك راسها: طيب ضفى وجهك
ريما: يلا انا ابروح للبنات لا تتاخرون
راحت ريما ونهى قعدت تعدل ملابسها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اريج : ههههههههههه وش فيك ياريما قالبه طماطم
ريما: لا ولا شئ
[ريما من النوووع الحيوووى بالحيييل]
العنود وهى تشهق :رغد ماحد قومها بسرعه اريج روووحى لها
اريج : ياحياتى يالعنود انتى ناسيه ان الاخ راكان عند رغد
العنود: ولو بليييز اريج روووحى
اريج: طيب امرى لله ابرروح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهى وهى تصرخ : يلله يااا ووووعد مااصار لبس
وعد وهى طالعه من الغرفه :خلاص خلصت يلله امشى قداامى
دخلت وعد وبعدها نهى
العنود :تو النااس
وعد: وش ازين من الحمااس مانمت امس
نهى : هههههههههههه طلبتك اسكتى
فى شقه [رغد وراكان]
رغد كانت جالسه على طاوله الطعام وتحرك كوب القهوه اللى قدامها
رن الجرس وراحت رغد تفتح
اريج: بوغ جو[صباح الخير]
رغد: هههههههههههه اموووت على الفرنسيين ياناس
اريج بغرور: وانتى تطولينى
طلع راكان من الحمام وكان حاط الفوطه على راسه: وانا اقول ليش الشقه مظلمه عشان اريج موجوده
اريج :وععع من زينك عااد
راكان وهو رافع حاجب :رغد شوفى صاحبتك
رغد :مالى شغل فيكم يالله تاخررنا
نشف راكان شعره بسرعه وطلعوا من الشقه وتلاقوا مع البنات عند المصعد
وهم فى الطريق
رغد: اقوول راكان
راكان: عيوونه
رغد: تسلم بس الجامعه كيف شكلها وفيها عرب كثير ولا لا
راكان: هههههههههههه جواب السؤال الاول الحين بتشوفينها وجواب السؤال الثانى فيها عربيات جنااان
رغد وهى رافعه حاجب: صدق طيب كبيره ولا صغيره و..,..و....و.....
راكان :خلاص ذبحتينى الحين بتشوفينها
(راكان بثالث كليه ويعرف الجامعه كووويس)
وعد وهى بصراع مع ضحكتها :ههههههههه نهى شووفى رغد تكفين لا تفوتك
نهى: هههههههههههههه حالتها صعبه
رغد كانت ماسكه يد راكان بقووه وشكلها مرتبكه شكلها بصرراحه لايووصف هههههههههه
وصلوا المترو وركبوا كلهم
ريما: يااااى احس بشعووور غريب
العنود: ليه
ريما: ما اصدف انى فى باريس
ماعلقت العنود على كلام ريما وجلست تتامل فى الركاب طاحت عينها على واحد
العنو :شوووفوا ذاك يدووووخ
اريج: والله وين وين
ريما: انتى وياها اللى يشوفكم يقول اول مره تشوفون رجال
اريج :لاوالله شفنا بس موب بذا الزين
وعد وهى داخله عرض: بنات تتوقعون سعودى
العنود: مدرى بســ......
قاطعتها اريج :ابروح اشوووف
ريما: اقول انتى اهجدى لاتفضحينا
انفتح باب المترو وتجمعوا الركاب عند الباب
فيصل: بسررعه نواف فبل لا يسكرالباب
نواف وهو مسرع :يلله طيب
ريما وهى تمشى صدمت بصدر واحد رفعت راسها وتمت تناظره
العنود :وهى تسحب ريما يلله بسررعه
طلعوا البنات من المحطه واجتمعوا
اريج :شوفوا هذا اللى كان معانا بالمترو
العنود :ايه والله صدق ريما شوفيه
ماردت ريما على العنود
نهى :ضربت ريما بخفبف على كتفها اللى ماخذ عقلك يتهنى فيه
ريما وهى تلحق على نفسها: هههههه انتى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رغد وهى ماسكه يد راكان : خاايفه بليز ادخل معى
راكان:صاحيه انتى ابروح لقاعتى
رغد بترجى :بسـ....
قاطعها راكان :لا بس ولا شئ بعد المحاضره اشوفك
رغد بقله حيله: اوكى
ـــــــــــــــــــــــــــــ
نهى : وعد شوفى الظاهر القاعه فيها سعوديين
وعد : ايه شوفى ذاك موب يشبه اللى كان بالمترو
نهى وهى تناظره : ايه يمكن هو
وعد كانت تبى تتكلم بس التدكتور عطاها نظره وسكتت
بعد ماخلصوا من محاضراتهم اجتمعو فى الكافى
العنودوهى تشهق : ماقلت لكم ريما يمكن تروح لعمها
وعد باستغراب: عمها ؟؟
نهى :ولييييش طيب
العنود: ما ادرى عنها
اريج :وين عمها عنها يو انها يتيمه صدق انه حقييير مافكر فيها الا عشان ورث ابوها
وعد وهى تشوف ريما مقبله عليهم :خلاص سكروا الموضوع
ريما: هاااى
رغد :هااايات
اريج : صدق اللى سمعناه
ريما: وش اللى سمعتوه
نهى :سالفه عمك
ريما: ايه انا للحين افكر بالموضوع وبعدين انا ماراح اروح عنده الا اذا خلصت دراستى
العنود : اهم شئ لاتخلين احد يتحكم بقراراتك حتى لو كان عمك لازم تبدين طريق جديد لحياه مستقله
وعد تبى تغير الجو:والله لو تبينى اسنتر عند بيت عمك ماعندى مانع
رغد: وش معنى اسنتر
وعد :هههههههههههه يعنى اخيم
رغد :اهاااا
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيصل :اعوذ بالله وهذولى وين ما اروح اشوفهم
نواف: من؟؟
فيصل :هذوليك البنات
محمد من سمع طاري البنات: ليش تعرفونهم
نواف فهم قصد محمد: ايه نعرفهم
محمد :اخخخخخ صدق نذاله وليش ماعرفتونى عليهم
تركى : سلاااااام
فيصل :وش عندك متاخر
تركى: الدكتور لحس مخى
محمد: وين عرفتوهم فيه
نواف وهو يتلاعب بمحمد:اى بنات رجاءًحدد
محمد بنفاذ صبر: يعنى وش رايكم اللى كانوا هنا قبل شوى
نواف : ايه تذكرت وش فيهم
محمد :سعوديات ولالا
نواف :مدرى بس فيهم وحده متحجبه
فيصل : لا الظاهر انهم سعوديات
وعد وهى تناظر ساعتها : يلا بنات فينى نووووم
البنات وهم يوقفون: يلله
راحوا البنات ووصلو للعماره
رغد: لااااااااا
وعد :خييييير
رغد :المصعد خربااااااان
وعد: لاااااااااا (للمعلوميه شقق البنات فى الطابق 27)
اريج : يا لله الله يعععععين
وصلوا البنات للطابق ال
15 واريج كانت تغنى : انا ماااقــــدر اكـــون انى حبيب فى بعض احوال انا كـــ....كلللــ..ى
انفتح باب المصعد فقعوا الشباب ضحك على اشكال البنات وهم منتهيات
تصكر باب المصعد زكانت اريج اقرب وحده له واضغطته وانفتح مره ثانيه
العنود: ممكن نركب
محمد: اكيد تفضلى
لفت العنود على البنات :يلله وش تستنون
دخلوا البنات مع الشباب وكان المصعد مليييان
ريما: هيييه مافيه مكان لى
اريج : وش نسوى لك اطلع بالدرج خففى وزنك شوى
نواف :خلاص خلاص تعالى مكانى
طلع ودخلت ريما مكانه
اريج : والله مصعدهم شكله حلووو
نهى : هههههههههههههههههههههههه
فيصل : هههههههههه
وصلو البنات للطابق اللى هم ساكنين فيه
العنود :خلاص هذا طابقنا
محمد:محنا بعيدين عنكم
نهى وهى طالعه : شكراً
محمد : العفوو
ريما طلعت وقعدت تحترى نواف عشان تشكره بعد ربع ساعه وصل نواف
يما: .....اه شكراً
نواف: العفو هذا واجبنا
بعد ماشكرت نواف راحت للشقه على طول ونواف وقف يناظرها الين دخلت وكمل طريقه
دخلت ريما على البنات بشقه وعد ونهى :هااااااى
العنود: وين رحتى
ريما : قعدت قعدت انتظر هذاك عشان اشكره
وعد: من هذاك
ريما : اللى طلع من المصعد عشانى
العنود: اهاااا والله انه ذووق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تفرقوا البنات واللى نام واللى قعدت تشوف افلام واللى اخذت شور واليوم كانوا فى قمه الممل عكس الايام اللى طافت
وعد: وش رايك نطلع
نهى:ماادرى كيفك...اسالى البنات
وعد وهى طالعه للبنات : مامنك فايده
خطوتين ووعد واصله عندهم فتحت الباب بالمفتاح
وعد: بناااات وش رايكم نطلع للشانزلزيه
اريج: الناس تسلم بالاول
ريما: ايه والله اليوم مملل
العنوود: طيب بس...(وسكتت)
وعد:وش فيك ياالعنود
العنود: مدرى بس احس رغد مو على طبيعتها
وعد: لايابنت الحلال عااادى لاتخربين اليووم من اوله
اريج:ليش موب على طبيعتها عشانها نايمه عندنا يعنى
العنود: مدرى بس احس كذا
ريما وهى تقووم : على كذا مافيه طلعه
البناااات: لالالا
رغد وهى فاتحه غرقه النوم: خيير ماحد ينام عندكم
اريج: بسرعه بدلى ملابسك بنطلع
رغدوهى تناظر ساعتها :على وين الحين الساعه تسعه وربع
وعد: بنروح نتمشى فى الشانزلزيه وش رايك ؟؟
العنوود: بتروحين
رغد: اممم خلاص اصلا انا وش عندى يلله بدخل البس
ريما : بسررعه بدخل بعدك البس
....لبسو البنات وهم مخلصين مرو على نهى واخذها معاهم ....
وهم طالعين من المصعد
ريما: ههههههههههههه
رغد: الله يقطع ابليسك يا اريج مالقيتى غير ذا التشبيه
اريج : ايه والله وجهه كانه ضفدع
البنات :ههههههههههههههه
....كان فيه واحد واقف عند المصعد ووجهه تقول ضفدع الاشوى خخخخخ ....
راكان وهو يطالع رغد:على وين ان شالله يالمعزبات
اريج بلقافه:للشانزلزيه ليه عندك مانع اخ راكان
راكان: وانى صاحيه تطلعين الساعه 10لحالك
رغد:اولاً انا مو لحالى ثانياُ احنا فى باريس مو بالسعوديه وثالثاُ انا مو بزر
راكان بعصبيه: مارح تروووحين
اريج: وانت وش دخلك هذى طلعه بنات
نهى : اسمح لها راكان احنا طالعين نبى نتناقش بشويه مواضيع
راكان: وليش ماتجلونها لبكرره
.....رغد عطته نظره ومشت وهى مو مهتمه فيه......
راكان :انتى وين رايحه
رغد باستسخاف : وين يعنى رايحه للشقه مو هذا اللى تبيه
طلعت رغد ولحقها راكان اما البنات كملوا طريقهم
فى شقــــــــــــه رغـــــــد
فتحت رغد الثلاجه واخذت لها بيبسى [ طبع فيها اذا عصبت او تضايقت تشرب بيبسى ]
راكان : وش فيك
ماردت رغد عليه
راحت اخذت لها بسكوت وراحت للبلكونه (الشرفه)وهى تستنشق الهواء رن جوالها
رغد بتعب: الووو
............:اهلين رغوووده وش اخبارج
....على دخلت راكان عند اول كلمه سمعها وقف عند باب البلكونه....
رغد: تمام ياعمرى كيفك اليوم
............:واااى اشتقت لج وايد وايد
رغد: والله حتى انا مررررره مشتاقه لك
....راكان جات على باله شكوك كثيره خصوصا ان رغد كانت متضايق وحس انها الحين مبسوطه مع اللى تكلمه....
............:ايش رايج تجين عندى نسهر مع بعض
رغد: اليوم اسفه ما اقدر اشوفك
.....راكان هنا شم ريحه خيانه وارتفع ضغطه وكان وده يقوم يكفخ رغد كف بس ماقدر لانه يحبها كثييير ومايرضى عليها من الهواء البارد تمالك نفسه وطلع وسكر الباب بقوووه.....
التفتت رغد على الباب : خلاص ياقلبى اكلمك بعدين
............:طيب ياعينى اشوفج بكره باااى
رغد: باى
جلست رغد تفكر باللى حصل لها اليوم وموقف راكان الغريب رغد [هو الحين ليش سكر الباب بها القوه المفروض يحمد ربه انى ماعاندته وطلعت.. لا بصراحه متغير حيل يعنى عشانى نمت عند صاحباتى كم يوم زعل ]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرت الساعات ثقيله على البعض وسريعه على البعض البنات رجعوا وهم مستانسين وما خلوا شئ ماشروه اما راكان مارجع للشقه ابد
فى اليوم الثانى بعد المحاضره الساعه 9 راحت رغد للكافتريا عشان تشوف الشخص اللى متواعده معاه
............:رغدرغــــد
لفت رغد على اللى يناديها :نعم
............: انا خالد اخو شيماء
رغد وهى ترفع خصلتها الطايحه على وجهها: اه انت اخوها
خالد :ايه
رغد بابتسامه :وين شيماءعسى مافيها شئ
دخل راكان الكفتريا وشاف رغد مع واحد غريب عيونه بغت تطلع من مكانها [افااا يارغد هذى اخرتها تستغلين ثقتى فيك ]
خالد:لا مافيها الا العافيه بس طلعت عندها مشوار
رغد: اهاا
خالد وهو يمد يده لرغد: قبل لاانسى هذى السيديات اللى وصتني اعطيج ايها شيماء
رغد وهى تاخذها : مشكوور
خالد مد يده لرغد عشان يصافحها
...راكان بغت تطلع رووحه ...
خالد: لاشكر على واجب وتشرفت بمعرفتج
رغد: والله الشرف لى يلا عن اذنك
خالد : اذنج معاج واذا بغيتى شئ انا بالخدمه
رغد بابتسامه : يعطيك العافيه يلا بااى
خالد: باااى
راحت رغد وجلست على احد الطاولات وجاها راكان
راكان : سلام
رغد: وعليكم السلام
راكان وهو يناظرها بطرف عين: وش ذا اللى معاك
رغد: سيديات
راكان بشك:من اللى معطيك ايها وحقت وش ذى السيديات
رغد:سيديات المنهج من عند شيماء صديقتى
راكان بعصبيه: من اللى معطيك ايها
رغد: خالد اخو شيماء[رمت السيديات على الطاوله ]واذا انت مو مصدقنى هذى هى بين ايديك
راحت رغد للبنات اما راكان ارتاح اشوى من كلام رغد وحس انه ظلمها
العنود:وينك انتى اليوم ماشفناك
رغد : تونى طالعه من المحاظره
العنود: اهاا
وعد: بنات شوفوا هذولى الشباب وش رايكم نسلم عليهم
اريج : ايه والله قووموا
قاموا البنات وراحوا عند الشباب
العنود بصوت خشن: هلا بابو الشباب
فيصل : سلامات سليمان>>>يتطنز
العنود:لا قلت خشش سعوديه اعوذ بالله بكل مكان انتم
الكل:ههههههههههههههههههه
وعد وهى تناظر العنود : ايه والله بكل مكان بس ما كنهم من موطن الكراث
العنود: حدس (حدك)عاد
رغد: نعم نعم
وعد :يقولون ان جدى السابع قصيمى يعنى انا منك وفيكم (بصراحه حفت منهم كلهم من القصيم وانا ياعمرى ماعندى احد وش بيفكنى منهم)
تركى : ليش من القصيم انتى وياه
العنود: وسبعه انعام
وعد:انعام.. نعامه ترفس بطنك
العنود: والله محد رافسك الا انا
وعد: لاعاااد ابودريكا عصب علي
العنود: الا ماتعرفنا عليك ياطويل العمر انت وياااه
فيصل : وانتم خليتونا نتكلم
محمد : اعوذ بالله وحوش
اريج :وحوش بعينك
فيصل :بنتعرف ولا شلون
نهى :خخخخخ انا نهى
محمد: عاشت الاسامى
نهى : تسلم
فيصل : وانتى (وهو ياشر على اريج)
اريج :انا ياطويل العمر يقولون لى اريج
العنود: وانا اهلى ينادونى بالعنود
ريما: تصدقين تونى ادري
العنود: وانتى عمرك دريتى عن شئ
وعد: ههههههههههه وانا وعد
رغد: وانا رغد
ريما : حرم راكان
تركى بصدمه: راكان ماغيره
رغد: هههههههههه ايه ماغيره
تركى : راكان خوينا
وعد: والله وطلعنا نعرف بعض
ريما : ماتلحظون انكم سحبتم على
نواف باهتمام: الا وش اسمك
ريما : انا ريما اخر العنقود سكر معقود
نهى : نحن هنا
اريج :ماتلاحظون شئ
نهى :الا انا لاحظت
محمد : وشهو
اريج :ماعرفنا اسمائكم
فيصل : انا فيصل وهذا محمد وهذا تركى وهذا نواف [وهو ياشر عليهم]
العنود : تشرفنا
نواف: واحنا اكثر
تركى : ماعندكم محاضرات
العنود : الا بعد ربع ساعه تقريباً
تركى : انتى وش تخصصك
العنود: علم نفس
فيصل: وانتى يااريج
اريج: تشريح
فيصل بابتسامه :مثلى
نواف: وانتم
ريما: انا مع العنود علم نفس
نهى: وانا ووعد حاسب
رغد :وانا اداره اعمال
راكان وهو يجلس : وش عند الحبايب متجمعين
محمد:الناس تسلم بالاول
راكان : اقول محمد تر المحاضره بعد 5دقاييالله قوم قبل لانتاخر
محمد:طيب يلله
راكان وهو يقوم : يلله مع السلامه
نهى : هالراكان معكوس مايسلم واذا جا ءبيروح سلم
ريما: ههههههههه شفتى شلون
وعد: احنا نستاذن الحين
العنود :ايه تاخرنا يلله بنات
فيصل : متى تخلص محاضراتكم
نهى : اممم تقريبا بعد ساعتين
تركى : طيب احنا عازمينكم على الغداء
اريج : مانرفض شئ مجانا
ريما وهى تضرب اريج وبصوت واطى:عيب استحى على وجهك وش بيقولون عنا
اريج: يقولون اللى يقولونه وبعدين انتى وخشتك اذا بتغدينى على حسابك رفضت عزيمتهم
ريما وهى فاتحه عيونها:وشهوو .. ماللى دخل فيك اجل تغدى مع اللى تبين
نواف : هاه وش قلتوا
رغد: انا ماعندى مانع وهى تلف على البنات وانتم
البنات :خلاص اوكى
فيصل :اجل نجتمع بعد الحاضرات فى اى مطعم تختارونه
العنود :انا بختار المطعم مالى شغل
نواف: عز الله فلسنا
تركى :امشوا بس هذولى ماينعطون وجهه
...سمعوا صوت رنه بعد الرنه بدقيقتين سمعوا صوت مسج كلهم ناظرو جوالاتهم
وعد وهى تشوف المسج اختفت ابتسامتها وانقلب حالها فوق تحت...
اريج :نرجع لموضوعنا الرجال عند كلمته مافيه
رغد :ايه صح الرجال عند كلمته
تركى :خلاص بعد المحاضره نشوف
....تفرقو والكل راح لمحاضرته....
فى قسم الحاسب عند وعد ونهى
نهى: وعد وش فيك
وعد بضيق:تعباانه
نهى :ليش وش اللى صار
وعد :رائد
نهى وهى متنرفزه: وش فيه بعد
...قالت لها وعد سالفه المسج اللى ارسله لها..
نهى :صدق ماعنده كرامه
وعد: واللى يسلمك اللى فينى مكفينى
نهى :وحضرته يبى يكمل دراسته هنا
وعد وهى تنهد: ايه
نهى: وذا ناوى عليك وين ماتروحين وراك مايكفى انه دمرك ودمر حياتك
|