كاتب الموضوع :
Girls Group
المنتدى :
الارشيف
الــــــــــــــ الخامس ــــــــــجزء
فيصل :نواف
نواف وهو يرفع عيونه من اللاب توب :سم
فيصل وهو سرحان:سم الله عدوك
نواف:فيصل وش فيك
فيصل: بصراحه انا احس انى اميل لوحده
نواف:من بنات الشله صح
فيصل:اممممم ايه
نواف بحماس :ميين
فيصل : انت حزر مين
نواف: طيب هم سته رغد ومتزوجه وباقي ووعد والعنود واريج وريما ونهى اي وحده عشقتها فيهم
فيصل: قلت لك امييل لها ما احبها
نواف: نفس المعنى
فيصل : لامو نفس المعنى
نواف بنفاذ صبر: طيب ياخى خلصنا مين هي
فيصل : طيب لاتعصب ....سكت شوي وكمل.... اريج
نواف: ميين
فيصل: وش فيك ماتسمع
نواف: ياخى احس ماتصلح تحب
فيصل: ياكثر ماتحس
نواف:اقول لايكثر هرجك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود:وعد تعالى تعشي
وعد وهى بالحمام :طيب الحين طالعه
العنود: نهى
ماردت عليها نهى
العنود: هييه انتى
نهى: هاه
العنود:اللى ماخذ عقلك يتهنى فيه
نهى بابتسامه باهته: انتى
العنود:طيب تعالى تعشي طابخه لكم لازانيا حتاكلى صوابعك وراها>>>طبعا قالتها بالمصري
نهى:لا اللله يعافيك ابغا اصابع
وعد تصرخ بالحمام: طيب انتى وياه اطلعوا عشان البس
نهى :ان شالله عمتى
وهم جالسين يتعشون دخلت رغد عليهم
رغد:هاااااااااي
وعد: بسم الله من وين طلعتى
رغد: من تحت الارض
العنود: ماتعرفين تطقين الباب قبل تدخلين
رغد:انقلعى هناك..انتم معطينى مفتاح يعنى ادخل واطلع بكيفي
دخل راكان وسحب يد رغد
راكان: وانتى 24ساعه وانتى عندهم ماتشبعين منهم
ريما: حرام عليك خلها عندنا بس مرابطه عندك ماتشوف احد بس حابسها
راكان:انا احبسها ياليتنى بس احبسها اصلا انا ما اشوفها الا 3_4 ساعات باليوم
اريج: طيب خلها لين وقت النوم وبعدين انا اجرها لك مع شوشتها
رغد:نعم ليه عنز عندك انا
ريما : لامحشومه
رغد: ايه بعد على بالى
راكان وهو يسحب رغد:يلله صبايا تصبحون على خير
العنود:شوي شوي على البنت سحبتها لما قالت امين
راكان :احد شكي لك
العنود:اقول راكان شوف الباب قدامك
رغد: وجع ذى طرده محترمه
راكان:شفتى شلون محد يبيك
اريج: راكانوه وجع لاتخرب البنت علينا
رغد: اقول راكان
راكان:هلا
رغد: انت روح للشقه الحين وانا ابجلس هنا شوي
راكان: نعم وانا من يجلس معاي
ريما:روح نام
راكان : بس ما فينى نوم
اريج: طيب اجلس عند التلفزيون
راكان: طيب ابطلع اسهر مع واحد من الربع بااي>>>راكان ممممممممممطيع هع
البنات :مع السلامه
راح راكان وقعدو البنات يسولفون
وعد: بنات تدرون رائد هنا
اريج: طيب خير ياطير
نهى: وش اللى خير ياطير
وعدوهى تقاطع كلام نهى: وطلب منى اسكن معاه
رغد: وانتى بتروحين
العنود: على وش قررتى انتى
وعد بحزن:قررت اروح وش تبونى اسوي يعنى
ريما : طيب وين بتسكنين ومتى بتروحين
اريج بعصبيه : تبون شئ انا رايحه
رغد:لا سلامتك
طلعت اريج من الشقه وسكرت الباب بقوووه
ريما:لو اخذت الباب معاها مايكون احسن
نهى: ههههههههههه سوت ارتجاج بالعماره
رغد: عن اذنكم
العنود وهى تناظر ريما:ماكان الوقت تاخر
ريما بعناد: لا
العنود: اقول خلك مؤدبه لاسحبك مع شوشتك
ريما: طيب خلاص
العنود وريما: مع السلامه
اما وعد سرررررررحانه وماردت على احد
نهى: باااي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصباح وفى الجامعه
ريما بهمس عشان الدكتور مايسمع:العنود ...العنود
العنود: هلا
ريما : كم الساعه
العنود: 11 وربع ليش؟؟
ريما: بس كذا ...يااااااربي باقى ربع ساعه على نهايه المحاضره
الساعه 12الظهر
البنات كانو متجمعات فى الكافتريا دخلوا عليهم الشباب
نواف:ممكن نقط معاكم
ريما:اكيد تفضلو
ابتسم نواف لريما وجلس
فيصل :وش تشربون على حسابى
وعد: لامشكور تونا شاربين
فيصل: بكيفكم حبيت اسوي فيكم خير
اريج: لالالاانت تسوي خيير اكيد ميت يهودي
فى هالحظه دخل محمد الكافتريا وكان معاه واحد وعلى طول اتجه لهم
محمد:السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد: احم احم هذا اخونا بالله رائد معانا بالقسم ومن ارض الوطن
تركى : ياحي الله رائد
رائد:الله يحيك
نواف:عاشت الاسامي
رائدوهو يناظر لوعد: عاشت ايامك
كان فيه كرسيين فاضيات واحد جنب وعد والثانى جنب تركى المهم جلس رائد بالكرسي الللى جنب وعد
وعد استغربت حركته وبنفس الوقت تنرفزت قامت وعد من الكرسي وهى تتافف سحب رائد يد وعد وجلسها وقال بصوت واطي: انثبري
نهى: اقول رائد ماودك تخلى وعد عندنا والله مانستغنى عنها
رائد مافهم قصد نهى وناظرها باستغراب
نهى: اقصد الشقه
رائد: اهاا والله حتى انا مااستغنى عنها (قالها وهو يناظر وعد)
وعد وبصوت واطي: ايه باين ....كملت بصوت عالي ..حتى انا يكفى المده اللى جلست فيها من دونك والله وحشتني
جاء رائد وحط يده على كتف وعد وقربها لصدره وقال:حتى انا وحشتينى مووووت
وعد ارتفع ضغطها من حركته وحاولت تمسك اعصابها لانه يبي يقهرها
تركى: والله ذكرتنى بالسعوديه يارائد
رائد:لييه
تركي: مدري ياخى ملامحك ذكرتنى فيها ..تصدق تشبه واحد اعرفه
رائج بابتسامه:ياحظه
محمد:اخخخخ ياشين الثقه
رائد:ههههههههههههه
راكان وهو يدخل عليهم:سلاااااااااااام
نواف: وينك ماشفناك اليوم
راكان :كان عندي محاضرات(وهو يناظر رائد)انت اللى معانا بالقاعه
محمد: ايه صح نسيت اعرفكم هذا رائد زوج وعد وكمل وهو يناظر رائد وهذا راكان زوج رغد
سلم راكان على رائد ورجع جلس عند تركي
رائد:ماتبون تشربون شئ
رغد:لامشكور تو عزمنا فيصل ورديناه
فيصل:قصدك فشلتونى وحطمتونى
نواف: ياخى انت لو يرمونك من برج ايفل ماتحطمت
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:قل لا اله الا اللله
نواف وهو يضحك: لا اله الا الله
رائد:حلفت ماتطلعون من هنا الا وانتم متغدين
راكان: ماتقصر بس
رائد وهو يقطع كلام راكان:لابس ولا شئ انا حالف ونادي على (القرسونه)>>>لاحد يعلق
وكانت القرسونه لون شعرها اشقر و فيه خصل ا حمر وازرق ولا بسه تنوره نص الفخذ كحليه مكسره وقميص ابيض وفاتحه ازاريره اللى فوق
الشباب قعدو يناظرون فيها وهى تكلم رائد بكل ميووعه
وعد كانت مقهوووووره منها مرررره ومن غير ماتحس قالت:ياثقلها ماتعرف الزين
ابتسم رائد لها ابتسامه خبيثه :تغارين
وعد توها تستوعب اللى قالته: الحمد لله وليش اغااار
العنود:اصلا وش جاب لجاب وعد احلى بكثيير
رائد وهو على نفس الابتسامه قرب نفسها من وعد بصوت واطي :لاتصدقين ادري انك احلي
العنود تبي تلطف الجو:ارحمو حالنا
اريج بعد ما اخذت نفس طويل :ايه والله ارحمونا
رغدوهي تضحك على اشكالهم:صدق ماتستحوون
اريج:ايه والله وش عليك متزوجه مالت على حظنا
نواف وهو يبي ينرفز فيصل:لا تلومين حظك يمكن يرميك على مزيونمثل هذا (وهو ياشر على فيصل) اريج استحت اشوي من كلام نواف بس على طول ردت :وع وع الله لايقوله خلو مزيونكم لكم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
فيصل وهو ضاعط على شفايفه ويسوي نفسه عادي:اصلا من سبك حبك ولا لا يا اريج
اريج وهى تبي تنرفزه:الا يمكن هههههههههههههههااااي
فيصل:هه ههه هه ماتضحكين(وهو يتطنز)
ريما:هههههههههههههههههههه
نهى:هاه ماقلتوا وش تبون للسيدرائد
نواف:يابختك يارائد صرت سيد
ريما:ياشين اللى ما يغار
نواف:من اللى يغار مدام اللى ناطقها وحده حلوه مثلك
ريما :وحده حلوه مثلك مالت عليك وعلى خويك فيصلوه
نواف وفيصل ناظرو بعض:ماكنهم قلبو علينا
فيصل:الا وااللله قم بس لايتوطون ببطونا هالحين هع هع
تركي:بسرعه هجوووا
نواف:الا والله مايبغونا قم بس قم
فيصل: قم انت انا مانيب قايم
نواف: تسحب على صدق خاااااااين
الكل:هههههههههههههههه
جات القرسونه اللى قبل الشوي (الشقراء )وعينها على راكان وتتميع قدامه
رغد: شوفيوش ابسوي فيها هالحين
نهى:وش بتسوين يالخبله
حطت رغد رجلها وعكرفت للقرسونه وطاحت بقوه على الارض وجلست تتلوي قام راكان ومسكا هنا عصبت رغدشويوتقوم تكفخه
راكان: هل انت بخير
القرسونه:كاحلييؤلموني
رغد: جعله الكسرقولى امين
البنات:ههههههههههههههههههههههه(طبعا هى مافهمت كلام رغد)
راكان وهو يساعدها على انها توقف: هل تستطعين االوقوف
القرسونه وهى تمسك يد راكان:نعم استطيع
حاول راكان انه يبعد عنها بس هى قربت جسمها بقووه من راكان:شكرا لك
راكان وهو يدفها بخفيف بعد ماشاف رغد تقوم من الطاوله:لا شكر على واجب
ناظرت القرسونه لراكان نظرات قهر راح راكان وتركان واقفه وقعد يدور على رغد
شافها جالسه على العشب جلس جنبها بدون مايتكلم لفت رغد وجهها للجهه الثانيه
راكان : والله ماكان قصديهى اللى رمت نفسها على
ماردت رغدعليه
راكان:لهدرجه يارغد ماعندك ثقه فينى
قعدت رغد تقطع بالعشب
راكان:طيب اتركي العشب ترا مازرعوه عشان تقطعينه
لفت رغد عليه وقالت بعصبيه :وانت وش دخلك ان شالله اقطعه كله
راكان:بدال ماتحافظين على البيئه قاعده تقطعين بذاالعشب
رغدبتريقه :ياعمري (كملت بصوت عالي)ومن متى وانت وخشتك تحافظ على البيئه
راكان وهو يناظر السماء:اممم يمكن من يوم عرفتك ( مارت رغد عليه ولفت وجهه للجه الثانيه)
راكان وهو يحط يده على كتف رغد:خلااااااص عااد يكفي زعل
رغد: الحين انا اطيحها وانت تساعدها
راكان: طيحتيها؟؟
رغد : ايه عكرفت لها عندك مانع
راكان: وان كيدهن لعظيم
رغد:راكانوه ترانى عطيتك وجهه
راكانخلاص طاح الحطب
رغد: طاح بس يلويلك لو تعيدها
راكان: امرك عمتى
قاموا وراحوا للشباب
اريج وهيتاشرعليهم : ياويل حالي
ريما: انتى ليش مااتتزوجين وتفكينا ولا اقولك خذيولد عمكاللى جاه جنون البقربسبتك
فيصل:دووم جنون البقريارب
اريج وهي تستخف دمها:هيه انت بسم الله على ولد عميلا تدعي عليه
هنا فيصل تحطم وتاكد من حبه لاريج وان اللى يحمله لها موب اعجاب
العنود: ماكنك تسبينه امس
اريج: ياختى رفع ضغطي
ريما:والله شكلك امس كان تحفه وانت تمسحين فيه الارض
اريج:قلعته هالبزر
نهى :انعم الله عليك يارائد
رائد: صحه وعافيه
تركي: وين تو الناس بدري
العنود: وين تو الناسانا نعساااااااااااااانه وابى انااام
تركي :نوم العووافلى
قاموا البنات واستاذن رائد من الشبابولحق وعد
لفت وعد على رائد:خير
رائد:طيب ابدخل بالموضوع على طول
وعد:يكون احسن
رائد:ضفيعفشك من عند صديقاتك لانى خلصت موضوع الشقه ولك يومين تجهزين نفسك وبعدها الاقيك فيها
رمى رائد المفتاح على الارض وراحد
قعدت وعد تناظره بحتقار ونزلت اخذت المفتاح وكملت طريقها
رجعت وعد الشقه ونفسها بخشمها
نهى: وش فيك وعوده
وعد:ولاشئبسهالرائد بيذبحنى
نهى: بسم الله عليك وش سوا بعد
طلعت وعد المفتاح ورمته على الطاوله وقالت بسخريه:هه عطانى مفتاح العشه الزوجيه
ماردت نهى على وعد وجلست تناظرها وتنلظرالحزن اللى بعيونها
قامت وعد ودخلت الغرفه وسكرت الباب بقووه
اريــــــــVIPـــــــــج
الــــجـــــــــ السادس ــــــــــــــزء
وفي هالحضه الباب ينطق بقوة
ريما:مين هذا اللي يطق بهالطريقة
العنود: روحي افتحي الباب
ريما وهي تقوم بسرعه :وي <<طيب بالفرنسي
فتحت ريما الباب على طلعت أريج من غرفه النوم
أريج بخوف : وش فيه
ريما وهي تصرخ عند الباب: بنات يقولون فيه حريق بالعمارة
أريج المنصدمة رجعت للغرفه
العنود تصرخ على أريج:اطلعي من الغرفه
أريج وهي تصرخ:طب طيب باخذ جوالي
ريما بتوتر وخوف:وعد ونهى محد دق عليهم ورغد وراكان يالله وش ذا اليوم (سمعت صراخ والتفتت شافت محمد وهو يصرخ عليها)
محمد بصوت عالي:يالله بسرعة وش تستنون
ريما:رغد وراكان وينهم؟والشباب نزلوا
محمد:ايه
ريما تركض بروح لوعد ونهى
محمد:لاانزلي انتي انا بروح لهم
.................................................. ........
وعدونهى كانوا بعالم ثاني وعد كانت بالغرفة ومقفله الباب على نفسها ونهى مشغله الميوزك وفجأه سمعت صوت جرس الانذار والباب
ينطق بقوة سكرت الميوزيك بسرعه وراحت تفتح الباب
محمد:انتم للحين هنا
نهى بتوتر:وش صار؟!
محمد:فيه حريق وحضرتك تسألين(سحبهابقوة)
نهى:لحضهوعد بالغرفة
محمد:وين غرفتها(اشرت له نهى على غرفة وعد..راح بسرعه للباب ودفه بس الباب كان مقفل وصوت الانذار صار يعلى واصوات الناس وصياح الاطفال وزحمتحم بالممرات
محمد لف على نهىاللي كانت تبكي:روحي انزلي وش تستني؟
نهى:لا ماراح اروح ووعد بالغرفه
محمد باسلوب امر:أقول انزلي(ماكان لنهى خيارثاني فنزلت ويدها على قلبها)
محمدصر يدق الباب بقوة بس مافيه امل وعد تفتح حول يكسر الباب بس ماانكسر بدت العمارة تحترق وبدأ الدخان يطلع وصوت المطافي والاسعاف ملأ المكان ووعد للحين بالغرفة
ضرب محمد الباب بس ما انكسر دخل رائد وشاف محمد يحول يكسر الباب
رائد بصوت عالي:وين وعد مااشوفها
محمد:وعد بالغرفة ومقفلة عليها الباب
رائد وهو متوتر:خلاص انزل انت انا بكسر الباب
محمد:بس....
رائد:محمد مو وقته وعد زوجتي وانا المسؤول عنها
محمد احترم رغبة رائد وطلع بسرعة من الشقة
امارائد رجف(ضرب) الباب برجله وحط كل قوته بهالرجفه انكسر الباب ودخل رائد بسرعة للغرفة وشاف وعد مرمية على السرير حول يصحيها بس لا حياة لمن تنادي شالها رائد
بسرعة ونزل تحت بسرعة(طبعا السكان نزلوا بسرعة اول ما سمعوا صوت جرس الانذار)وهو نازل من الدرج شاف رجل المطافي
رجل المطافي:هيا انزل بسرعة
ما رد رائد عليه وكمل طريقه
.................................................. ..........
راكان وهو يسحب يد رغد:اشوف جرحك
رغد:لالا مايحتاج
راكان:رغوده هذا جرح مو لعب(وسحب يدها وشاف الجرح)
كمل:يبي له خياطه
رغد مفجوعة: خاطة؟!ليه قالوا لك قماش
راكان:ههههه لازم جرحك عميق بس لاتخافين ما راح يوجعك
.................................................. .........
طلع رائد من العمارة وهو شايل وعد وحطها على السرير المتحرك حق الاسعاف وبدوا بحط الاكسجين على فمها وقياسة نبضات قلبها والضغط وبعدها دخلوها سيارة الاسعاف وطلبوا من رائد يلحقهم بسيارته
.................................................. .........
البنات كانوا خايفن مره ونهى ما وقفت بكي
نواف:ريما وش اللي يوجعك
ريما وهي تبكي:رجلي رجلي(نواف ناداء تركي بما ان تخصصة طب)
تركي:وش فيك ريما سلامات
ريماما قدرت تتكلم فأشرت على رجلها
تركي شاف رجلها:احتمال كبير يكون كسر
راح نواف بسرعة ينلدي رجال الاسعاف شالوها وركبوها السيارة وركب معها تركي والعنود ونواف
تركي قعد يهدي بالعنود وفيصل يحاول يضحك أريج(كلا ًعلى همه سرى)ونهى اخيرا وقفت صياح بعد مادق رائد عليه وقال لها ان وعد مافيها شيء وسبب الاغماء انخفاظ ضغط الدم
محمد: الحمد لله على سلامتكم
نهى:الله يسلمك(للمعلومية:مو كل العمارة احترقت بس طلعوا السكان للحفاظ على سلامتهم وتنظيف العمارة بس شكل أبطالنا ماسلموا)
أريج:وين بنسكن؟<<قالتها تبي تغير الجو اللي هم فيه
فيصل:هههههههههههه الله يرج ابليسك يا أريج هذا الي هامك
أريج:ايه والله هذاكم قدامي ما فيكم الا العافيه
محمد:ههههههههه(اما نهى اكتفت بالابتسامة)
وراكان اخذ رغد للمستشفى عشلن يخيطون الجرح
.................................................. .....
في المستشفى
فتحت وعد عيونها ببطئ شافت واحد واقف قدامها وماسك يدها دققت بملامحه(ليش لش ما خليتني اموت) سحبت يدها بقوة انتبه رائد لها وقرب وجهه لها وقال:خطاك السوء
ماردت عليه وعد ولفت وجهها للشباك
.................................................. ....
في جهه ثانية
رغد تسأل الدكتور:هل يحتاج إلى خياطة ؟
الدكتور:نعم
رغد وه تبكي:وش هالدكتور المهبول الي موديني عنده؟شكله مخرف
راكان:رغد حبيبتي لاتخافين كلها 7غرزات
رغد بصوت عالي:لا والله؟!!
(طبعاًالدكتور مافهم شيء من اللي قالوه)
...............................................
اما عند ريما
الدكتور وهو ماسك رجل ريما:الرجاء عدم تحريك قدمك
العنود:تقدرين تمشين؟
ريما:احاول(حولت ريما توقف بس ما قدرت)وفي هالحضة دخل نواف
ريما:مااقدر امشي
نواف:والحل؟!أشيلك
ريما بأستهبال:ياليت
نواف اخذ بكلامها وقرب منها ومد يده عشان يشيلها
العنود وتركي كانوا مفتحين عيونهم على الاخر
ريما تبعده:لايكون صدقت؟
نواف:موانتي قلتي ياليت
العنود:لاعاااد موب تصدق نفسك
نواف يحول يدافع عن نفسه:هي اللي قالت
تركي:احلف عاااد
الكل:هههههههههههه
طلعوا من عند الدكتوروراحوا للكافتريا حقت المستشفى
العنود تساعد ريما:تسلمين يا حياتي
العنود:متى صار عندك ذوووق؟!
نواف:ريما طول عمرها ذوق
ريما:ترا انحرج
العنود:ياشين السرج على البقر
ريما:اقول حدك عاد تراني من اليوم ساكته لك
العنود بابتسامه:ايه اطلعي على حقيقتك
ريما عنووووودوه
نواف وتركي:هههههههههههههههههه
تركي:اقول نواف قبل لا انسى دق على محمد وخله يجي
(دفق نواف على محمد وقاله يجيهم للمستشفى)
.................................................. ......
محمد:يلله بنروح للمستشفى
فيصل:طيب انت خذ البنات وانا بروح ادور لنا فندق على مايخلصون منظفين العمارة
محمد:طيب بس لاخلصت تعال لنا
فيصل:انشاءالله
راح محمد يركب السياره(طبعاًأريج ونهى اول ماقال لهم محمد بنروح للمستشفى على طول ركبوا السياره ومحمد طول عليهم)
أريج:كان ماجيت احسن
محمد:هههههههه اسف انسه اريج
.................................................. ......
ورائد اللي جالس عند وعد وبعد ماتعدل ضغطها سمحوا لها بالخروج
وعد:انت وش مقعدك هنا؟
رائد:ليش مالي حق؟!
وعد بطنازه:لابصراحه غلطانه
رائد:خلاااااااااصنا
ماردت عليه وعد
رائد:يلا غيري ملابسك عشان نطلع
وعد:ماودك تطلع؟!
رائد بتفكير:لا ماودي
ةعدوهي رايحه للحمام ومعها ملابسها:هذي الغرفه اشبع فيها
.................................................. .....
رغد وهي تقوم من السرير بعد الخياطه:راكان ما احس فيها طبيعي ولالا(تقصد يدها)
راكان:لا ما اتوقع شيء طبيعي
رغد وهي تناظر الشاش الملفوف على يدها:يعني فيها شيء غلط؟!
راكان:ماكان المفروض يحط لك بنج عشان تعرفين
رغد بعصبية:كل تبن هذا وقت استهبال؟!
راكان وهو ةمطير عيونه:شكراًعلى كل حال
رغد:الحمد لله اللي قدامي مو فاهمه شيء(تقصد الممرضه)
.................................................. .....
اجتمعوا كلهم بالكافتريا وبين السوالف والانتظار قمة الملل دق جوال محمد
محمد:اهلاً
فيصل:هلابك اسمع حجزت بجورج الخامس
محمد:طيب جايين (للمعلومية:فيصل حجز جناحين )
لف محمد على الشباب:يلا فيصل حجز بفندق جورج
ريما:طيب انا ابغى اغراض من الشقه
اريج وهي تضحك:اغراض بنكهة الدخان
ريما: مو وقت تطنزك الحين
اريج:طيب انا بروح اجيب اغراضي وش تبي اجيب لك(بما ان اريج وريما بنفس الغرفه فهي تعرف اغراضها)
نهى:ضروري نروح للشقه نجيب ملابسنا
راكان:يعني احنا مانحتاج ملابس
نهى:لا ماكان قصدي
راكان:okما عليك
محمد وهو يكلم نهى:طيب اناوراكان بنروح نجمع اغراض الشباب وانتم من بيروح؟
نهى:انا والعنود
تفرقوا الشباب بين العمارة والفندق
العنود وهي تدخل العمارة:واااااو وش هالكتمه
راكان وهو يضحك:كان المفروض ينقون الجو
العنود بتكشيره:تتطنز انت ووجهك؟!
نهى وملامح الفزعه على وجهها:حدك عاد لاوصل الكلام عندالعنود وقف
محمد:اكيد..من شينه
نهىوهي تصرخ على محمد:ماخلصت من صديقك عشلن يجي الدور عليك
.................................................. ...
وفي هالوقت وتحديدا بالفندق..في المصعد
ريما:آآآي
اريج:خليني اشوف هي توجعك ولالا(اريج قاعده تضغط على ساق ريما)
ريما:لاانكسرت رجلك انا اوريك
انفتح باب المصعد وطلعوا وعدورائد
وعد بتعب:الجناح بعيد؟
رائد:ليش تعبتي طال عمرك؟!
وعد:اف..شوي
رائد:اهالامو بعيد
.................................................. ..
في شقة محمد وفيصل خلص محمد تجميع اغراضه وبقت اغراض فيصل
محمد يكلم نفسه:(الله لايعطيك العافيه يافيصل على هالترتيب)محمد يناظر الغرفه اللي كانت عباره عن كومة ملابس فوق السرير طلع طلع للصاله وناظر بقاياالاكل فقرر انه ينظف المكان
اما عند العنود ونهى في شقه وعد ونهى
نهى:نود(اختصار العنود)وش رايك بمحمد؟
العنود وهي تضحك لأنها فاهمه هدف نهى:قولي.. قولي
نهى:لابس عاجبتني شخصيته راقيه وهاديه ولاانا غلطانه
العنود:لاتنامين علينا بس..ورجعت وهي تتطنز:عاجبني راقي وهادي ولاانا غلطانه
نهى:منتي صاحيه انتي اليوم
.................................................. ..
في الفندق كلاًدخل جناحهالشباب في جناح والبنات في جناح
ريما:ماكنهم طولوا
رغد:لاعادي
وعد:كل هذا يجيبون اغراض؟!
ريما:بدق على نهى اشوف وش صار عليهم(دقت ريما على نهى بس ماردت لان شحن جوالها خلص...رجعت دقت على محمد
.................................................. .
في هالوقت راكان توه مخلص وراح لمحمد يساعده ...دق جوال محمد
ريما:الوو
محمد:الوو
ريما:هلا محمد وش صار عليكم ليش تأخرتوا
محمد:انا باقي ماخلصت الشقه فيصل مرتبها(يتطنز)
ريما:طيب راكان والبنات وش صار عليهم؟
محمد:راكان خلص والبنات ما ادري عنهم
ريما:بتطولون؟
محمد:ما ادري بشوف البنات وارد لك
ريما:اوكي يلله مع السلامه
محمد:سلااام
.................................................. ..
في جناح الشباب فيصل كان نايم
رائد واقف عند الشباك:شبلب تعالوا شوفوا المنظر من هنا
نواف:والله انك رايق وبعدين انت مو جيعاااان؟
رائد:لاوالله شويه كلمة جوعااان
نواف:حتى انا ميت جوع
رائد:امش نشوف البوفيه اللي تحت
.................................................. ...
في الشقه
محمد راح عند البنات وطلب من نهى تساعده عشان يخلص بسرعه راحت نهى معاه وساعدته
نهى وهي ترفع الجزم:ياااربي ايش هذا ؟!
محمد:كله بركات الأخ فيصل (وفي هذا الوقت دخلوا عليهم العنود وراكان)
راكان:هاه مطولين؟
محمد:يعني
العنود بتعب:تراني تعبت وزهقت
محمد:طيب روحي انتي وراكان للفندق واحنا نحصلكم
راكان:طيب احنا الحين بنروح وانتم عجلوا شوي
نهى:ولا يهمك
...............................................
في جناح البنات
رغد ووعدوريما في سااابع نومه من كثر التعب واريج قاعدة تتفرج من البلكونه طفشت من الوقفه فقررت تتمشى شوي وبالطريق تاخذ قهوة من المقهى اللي بأخر الشارع ..تذكرت ان مامعها فلوس
وراحت تدور عند البنات اريج وهي تناظر بحسرة بعد ما دورت ومالقت شيء معاهم:والله ماوراكم إلاالفلس
طلعت من الجناح وقعدت تدور في الممرات وهي تدور قررت تروح تاخذ منهم فلوس<<< هع ياعمري ياأريج
طقت الباب..
فيصل بتثقل:طيب(فيصل كان متوقع انه واحد من الشباب فتح الباب بسرعه وما شاف اللي عند الباب لف وكمل طريقه للكنب ينام)
اما اريج كانت متنحه ومستغربه رجعت طقت الباب(طبعاًهي ما دخلت)
فيصل بصوت عالي:نعم
اريج:اووه آسفه شكلي جيت بوقت خطأ
فيصل انتبه انها اريج مو واحد من الشباب لف عليها واريج كانت بتسكر الباب
فيصل:لحظه..لحظه
اريج:هلا بغيت شيء؟
فيصل:آسف مادريت انه انتي بغيتي شيء؟
اريج:لاشكراً
فيصل قرب ومسك يدها:لاجد بغيتي شيء؟
اريج بصوت مرتجف:لا...كـنـت ابغى......(سكتت)
فيصل:ايوه كملي(وحس انه ماسك يدها بقوة)
اريج كنت ابنزل للمقهى وابغى احد يكون معي
فيصل:طيب دقيقة واجيك(اشرلها)تفضلي
دخلت وقعدت على الكنبة وفيصل دخل للحمام وطلع بسرعة:يلله مشينا
اريج وهي تقوم:يلله
(طلعوا فيصل واريج من الفندق وهم طالعين قابلوا راكان والعنود سلموا على بعض
اريج:جبتي كل اغراضي
العنود:ايه كل اللي قلتي لي عليه
اريج:شكراً
فيصل:الا وين محمد؟
راكان:ولك وجهه تسأل غارق في دوامة ملابسك ويقول لك شكراً على الترتيب(تطنز)
فيصل وهو يضحك:هههههههههههههههه فضحتنا
راكان:وترا نهى قاعده تساعده
فيصل وهو يعض على شفايفه:من جد ناوي يفضحني
همس رغوده
توقعاتكم :
وش راح يصير بينن اريج وفيصل ؟؟
وهل فيه حب جديد بينولد بين ابطالنا؟؟
وعلاقه وعد ورائد بتوصل للطلاق ؟؟
|