لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-08, 01:57 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17336
المشاركات: 90
الجنس أنثى
معدل التقييم: وصيت قلبي عليك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وصيت قلبي عليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Newsuae

 

الجزء السادس عشر
"بعتني وانا جيت اراضيك"”
=========








"ودقّ قلبي.."

شعور مجنون اكتشفته اليوم
هروبها البارحه من نظراته..
غيرتها الجارفه اذا صاحب الجنس الناعم
تفكيرها المتعب اللي حارمها النوم
دقات قلبها الحالم اذا التقت فيه
كل هالأمور اتضحت هاللحظه..ووقعت في شباكه..
وهي ابدا..ابدا مو ندمانه على هالشعور..اخيرا..اخيرا التقت بفارس احلامها ...وهي تحس انه يبادلها نفس الأعجاب..
احساسها مستحيل يخيب..هذا حبيبها...هذا طارق..!
لكنها بتكون حذره..هي متيقنه انه هو اللي بيبادر بأقرب وقت ..وبيعترف بحبه..وهي بتظل حنان المحترمه المحافظه على تقاليدها وعاداتها وبتشرف ابوها وبتقوله "كل شي احبه رسمي"..
وبيتزوجون..وبيعملون حفله على شط البحر وبتترأس حفلتها وبتصمم الخامات من صنع ايديها..وبيخلفون اطفال..وبيصعدون للقمه بطموحهم..وبتدور العالم معاه وبتأكل فاكهة الباببايا بايده الحنونه وبتنام على حظنه وبيكون صباحها جميل باابتسامته المميزه..وبتخبره انها حلمت فيه....وبتهديه حبها ووفائها وبتعلمه لغة العشق..هي حنان..وبتعطيه حنان له وحده..
ازهار\حنااااااااااااااااااان..وليك وينك!
حنان\..شو بك..!
ازهار\ولا شي..صار لي فتره وانا بناديكي..يادِبه..!المحاظره انتهت من زمااااااااان
حنان التفت يمين وشمال ولاحظت القاعه خاليه ..رمشت عيونها بخجل..ولملمت اغراضها..ووضعت شنطتها على كتفها..
حنان\سوري..سرحت شوي..
ازهار\انا مو مشكله عندي...بس انتي بيفوتك النشاط..
نزلوا المدرج..والهدوء ملازمها..وهذا الشيء اثار استغرب ازهار..!
ازهار\نيالوا..نيال اللي ماخد عقلك..
ضربتها بالكتاب وهي تضحك\بلا هبلّ..
ازهار\شو حلو الجو اليوم..مابتحسني تفوتي النشاط..!
هل تقدر تفوت لحظه اجتماعهم بصحبة بعض..ونظراتهم هي اللي تحكي بصمت..ونقاشاتهم تبتدأ حاده وتنهي بااكثر من حده..اي حب مجنون هم يعيشونه..!هذا اللي كانت تشعر فيه وهي بصحبته..!
حنان \مابقدر
ازهار\براحتك ..انتي اللي بتفوتي عليكي فطور على حسابي..
حنان\شو لئميه انتي..!!
ازهار\بتستاهلي..انتي حره..
حنان\كولي عسل اوكي..مابدي افطر..
ازهار ابتسمت بغيظ\احسن..هههه يالله بخاطرك..اشوفك بكره..
حنان\بتروحي هلاّ..
ازهار\بفطر وبروح ..بدي اناااااااااام امس سهرت على فيلم وانا موووت نعسانه..
حنان\اوكي حبيبتي ..يالله سلاااا..
سكتت لمن لاحظته مسند ظهره على بوابة المسرح وثاني رجل اليمنى على البوابه ويبتسم لها بلطف..
ضربتها ازهار على كتفها\عشان مره تانيه مابتسرحي كل مره..سلام ..
ابتسمت لصديقتها ومشت بخطوات خجوله للبوابه..وهي تحاول تتجاهله و تتحشاى النظر له لكن بشكل تلقائي نظراتها تاخذها له..
كانت تتمنى هاللحظه تمحي وجهها بالأرض..!!
ليه هالخجل الكبير!!
وليه تحس بالرجفه وهي لسه ماوصلت له..
وليه ارجلها تحسها ماعادت تشيلها وتتقدم اكثر..
معقوله اعترافها بحبه وبينها وبين نفسها هو سبب الأظطراب اللي تشعر فيه هاللحظه..!
"اهدي..اهدي..هذه الكلمات اللي كانت تقوي نفسها فيها اثناء ماوصلت ..
طارق بنبره تسلب القلب \هاي
حنان بنبره ناعمه وخافته\هاي..ممكن..وكانت تطلب منه يبتعد لجل تدخل..
طارق\اكيــد..
ابتعد..وهي مشت..وهو مشى بصحبتها بعد ماودع اصحابه ..
طارق\كيفك!
حنان كانت تمشي وهي مصوبه عيونها للأمام وماتتمنى يفتح أي حديث\الحمدلله...نشكر الله..
وبس..هذا الحديث اللي انذكر..
اما هو كان متعود على هدوئها وخجلها..لكن ابتسامتها كانت جديده عليه..
وكأنه اصابته العدوه منها..ظل ساكت لأول مره بعد ماكان يثرثر ويخلق احاديث معها..ومشوا بقرب بعض على طول الممر..وكل واحد منهم كان احساسه جديد..واثناء مادخلوا القاعه تذكروا اخر موقف كان بينهم والحوار اللي دار هنا..
ابتسموا بخجل بنفس اللحظه..وبدأو يكملون عملهم..بدون حديث..وبدون همس..
==========














"صبر فريد"

ماكانت تتوقع ولا واحد بالمئه انه بيصاحبهم وهم يتسوقون..
واذا كان حماسها كبير للذهاب للسوق فهو اانطفى الآن بوجوده..!!
فكرة انه يتبعهم لكل محل يدخلونه يبعث لها التوتر والأرتباك..!
لولو\مو معقوله بنكمل المجمع وماشريتي شي؟..مين اللي ذبحنا عشان نتسوق!
فريده\شسوي.."عقدت حواجبها بقلق وهي تمشي بخطوات سريعه..قولي لأخوك يجلس بالكافتيرا ومايلاحقنا مثل الحراميه..
لولو\اقول اسكتي لايذبحنا..
فريده بنبره عاليه\ياكل عسل..مسوي فيها خايف علينا.. خليه بس يغلق تلفونه اللي ازعجنا ,.,.و يطفى هالدخان اللي ذابحنا...دوخ راسي ..
رمقتها بنظره محرجه\وطي صوتك بيسمعك ..
رفعته اكثر\يسمعني..انا مو خايفه منه..اقول امشي ندخل المغربي عيوني حرقتني من لبسي العدسات..
لولو\بلا مغربي بلا هم..عطشانه خلينا نشرب شي ونريح هلكتيني وانا امشي بدون فايده..مصعب تعال.
كتمت صرختها اثناء مالاحظته يتقدم نحوهم..توعدت لولو بنظراتها واظطرت تسكت..
مصعب\خلصتوا..
لولو\لسه..نبغى نطلع للمطاعم فوق
اومأ رأسه..ومشى وتبعوه..
كانت تكره نظراته المغروروه.. خطواته الواثقه والمتعجرفه..ابتسامته الساخره..كبريائه اللي يتباهى فيه..
طوله..شامته السوداء...
هي اكبر كاذبه على وجه الأرض..لأنها وصلت لدرجة العشق الذي ليس له حدود..
تحبه..والله بينها وبينه..!
طلبوا عصير الليمون..وهو كابتشينو..وجلسوا بطاوله واحده..وملح الجلسه كانت لولو الثرثاره..
امام هو فتلفونه ادى مهمة الصوت واصبح بكل دقيقه يرن بدون توقف..
لولو\رد..يمكن مكالمه مهمه..
ناظر تلفونه بوجه عابس\المهم يتأجل.."اغلق تلقونه وزفر باارتياح..
لولو\ريحتنا من الأزعاج..
مصعب لوى فمه بااستياء\اسوء كابتشينو ذقته بحياتي..تصدقين لولو حنيت لأيام الكابتشينو
فهمت مايرمي اليه ..وكيف ماتفهم وهذا عذابها.."لكن تحلم بامصعب
لولو حبت تجنن الطرفين\حتى انا مشتاقه له..
مصعب ابتسم بسخريه وحس بالشرار اللي يتطاير بعيونها\نغير الموضوع.سجلتوا بالجامعات..
لولو\انا لاتسأليني لأني رافضه فكرة الدراسه..
مصعب\والسبب!!
لولو\بس..ودي اعمل مشروع بشيء احبه..مثلا افتح شركة تكون المرأه بشكل خاص..
مصعب\وفريد"ورمقها بنظره حاده..سجلتي!
اكتفت انها ترد له نظره اقوى وظلت تلعب بكأس العصير..
مصعب\شوا لولو بنت خالتك ماتسمع!
لولو ابتسمت بااحراج\لا..اايه..مدري..
ابتسم بسخريه ووضحت شامته\ماعندك رد..!والا بلعتي لسانك!
هي معاهده نفسها انها بتتجنبه مهما حصل..ومهمها حاول يفتح معها احاديث تبتزها..صحيح انه رغبتها في الرد عليه اقوى منها...لكن هي بتتحدى نفسها...بتتحدها لأنها فريده!
مصعب\لا..حالتها صعبه..
اذن العصر وكان من حظ فريده اللي قامت وتبعتها لولو وهي تحمل شنطتها اللي نستها..
لولو\لحظه..انتظري..
فريده كانت تخطي بدال الخطوه خطوتين\كل عسل انتي واخوك الشين..
لولو\حرام عليك مافيني اركض اكثر من كذا..راعي وزني ووزنك..
تجاهلت كلامها ومشت لغاية ماوصلت المسجد ..وضعت حذائها في الرفوف وبحثت لمكان فاضي تصلي فيه وبصعوبه قدرت تحشر جسمها بين حرمتين..صلت تحيه المسجد اثناء وصول لولو اللي جلست خلفها واظطرت تصلي وتأجل المناقشه..
=========













"سري سيظل مدفون"

فتحت عينيها ببطء وحست بشيء دافي على كف ايدها..وتفاجأت بايد امها تحظنها..
سعاد\عايشه..
بتلقائيه نطقت\كم الساعه..!
سعاد\ثلاث ونصف..
عايشه انصدمت\ثلاث ونصف..انا نمت كثير.."ظغطت على جبينها المعرق..راسي مصدع.."حاولت تقوم لكن ايد امها منعتها..
سعاد\وين بتروحين..!
عايشه\ياويلي من ربي..ماصليت!
دخلت دورة المياه على عجل وتركت امها حايره بأمرها..دقيقتين مضوا وخرجت من دورة المياه وشعرها يقطر من تروش سريع وقضت صلاواتها..واثناء ماانتهت..لاحظت اختفاء امها..استغلت الفرصه وسحبت غطاء فراشها ورمته بالسله وهي خجله من تصرفتها وقلبها حزين على حالها اللي يزداد سوء..
اسغفرت ربها...ودخلت امها حامله معها صينيه مليئه بالطعام..
عايش\يمه مو جوعانه..!
سعاد\مو على كيفك..
انشغلت بتجفيف شعرهـا
سعاد\تبيني اطعمك بعد..يالله اكلي..
.."ياليت..ياليت تطعميني وتعوضيني عن حرمان ظل اعوام..
اكلت بصمت تحت نظرات امها المتفصحه..وبعد ملعقتين من الأرز وخمس ملاعق من السلطه اكتفت..
عايشه\الحمدلله..
سعاد\مااكلتي شيء..
وهي تظغط على جبينها قالت\مالي نفس..
اسندت رأسها على الطاوله وهي تناظر امها وتبتسم\يمه لاتخافين..انا دوم كذا..
سعاد\كل هذا عشان اللي حصل امس!
عقدت حواجبها \ايش اللي حصل امس!
سعاد انتابها الخوف\ماتذكرين شي!!
هزت رأسها بـ لا..
سعاد بكل حذر تحدثت\امس قلت لك انه خالتك خطبتك لولدها..
حست انه خلاياها تشجنت دفعه وحده..وتذكرت كل اللي حصل ..زادت اللوعه اللي تشعر فيها..
سعاد\تذكرتي!
عايشه\....
سعاد\عايشه فيك شي!
عايشه\.....
سعاد\لاتخوفيني عليك!!
عايشه\كفاااااااااايه..
موعارفه كيف خرجت هالصرخه من حنجرتها..
كيف بتفهم امها وهي طالبه سبب لرفضها..اكثر من تفسير لحالتها..!
هل هذا الوقت المناسب لتفتح لها قلبها..
هل راح تفهمها..وتكون عون لها..
والأهم..هل ممكن تحس فيها؟؟
هي ماتقدر تنكر انه علاقتهم اصبحت افضل من الأول..لكن مو بالقرب اللي كانت تتمناه..
عايشه\يمه..انا ماابي اتزوج..توني صغيره..
سعاد جاوبت بكل حلم وحنان\طيب هذا مستقبلك وانا واجبي اني انصحك...لكن فهميني ليه ردة فعلك كانت قويه..عايشه صارحيني فيك شي يابنتي!!
نزلت عيونها للأرض بانكسار..كانت قلقه..مرات تحس انه امها فعلا خايفه عليها..ومرات يحطيها البرود من جمودها..!
ياليت تتكلم...ياليت ينطق هاللسان الخائف..ويرتاح هالقلب..
ليه الخوف..هذه امك..امك اللي حلمتي بلحظه واحده تجمعكم ببعض وتصرحينها وترمين همك لها..
جود\ماما..بابا يبغاك..
قامت سعاد من الكرسي وهي حامله الصينيه\اعملي اللي يريحك...لكن تأكدي انه مصلحتك تهمني..
ماحاولت اكثر..ومشت!!
مااصرت ..ورحلت.!!
هذا اللي كان في بال عايشه..
============


"بعد صلاح الدين الأيوبي"
سقطت القدس ثلاث مرات بعد حكم صلا الدين ..وفي عام 646 تحرك الملك لويس التاسع مجدداا الى مصر لأسترجاع القدس ..فااحتل دمياط..وشعر الملك نجم الدين ايوب بتهديد النصارى فسارع في عضر القدس على النصارى مقابل مصر فرفض لويس العرض لنه كان يشعر انه القهره تحت يده بعد ان احتل دمياط..وحدثت معكرة مصنوره الذ يمات بها نجم الدين ايوب موته طبيعيه وهو على فراشه وقامت زوجته شجرة الدر بتدبير عجيب فقد امرت ألأطباء باخفاء موته وقامت تدير اموره من داخل خمية الملك..ثم ارسلت تستدعي ولي عهد مصر "طوران شاه" بان زوجها الذي كان بالموصل يتولى ملك ابيه..واستمرت المعركه بقايدة شجرة الدر وانتصر فيها المصروين انتصار عظيما..واسر لويس التاسع ملك فرنسا بالسجن وجعل بفاوض على اطلاق سراحه مقابل مبالغ باهضه حتى قبلت شجرة الدر بشرط ان لايتعرض لهم ثانيه..فقبل واطلق صراحه..واول ماوصل الى عكا حتى نكث عهده وبدأ يجهز جيش صلبيا لأستعادة القدس..وبهذه الفتره استتلم طوران شاه حكم ابيه واول امر قام به هو القضاء على المماليك الذين هم عبيد جاء بهم الأيوبين باعداد كبير9 تشكلت الجيوش لجل القتال ولكنهم مع الزمن اصبحوا قادة الجيش وبدأ نفوذهم يتسع فخاف من ذلك طوران شاه ولكنه في ليله وبينما هو سكران لايعقل جعل يضرب بالسيف شموعا كانت امامه"ويقول هكذا سأفعل بالمماليك انفسهم وعلى مرأى منهم فتأمروا مع شجرة الدر لقتله ..وفعلا تم قتله وتولت شجرة الدر الحكم وهي اول امراه تحكم في الأسلام..وبعضهم بايعوها اما الشام لم يبايوعوها وقالوا:لانبايع امراه على حكمنا ..فشعرت انه غير مقبوله على لحكم مصر ففعلت امر غريبا فاختارت احد المماليك الضعاف وتزوجته..
وهو عز الدين ايبك..واستلم الحكم..
وفي عام 655 اراد الملك عز الدين ان يمتلك زمام الأمور فاارسل سرا الى ملك الموصل يخطب ابنته وكان هدفه ان يعقد تحالف حتى تكون له قوه خارج مصر,,ولكن شجرة الدر اكتشتفت هذا الأمر وامرت بقتله ومره اخرى استملت الحكم وجعلت تعرض على مماليك مصر الزواج منها..ولم يقبل احد عرضها خوفا من بطشها..
فااعلنوا المماليك الولاء لقائد جيشها سيف الدين قطز ..فاستلم سيف الحكم واعتقلها ..
وبهذه الأونه بدأت دولة المماليك تضعف ..وظهرت الدوله العثمانيه بقيادة ملكهم عثمان..
:
فتحت الباب بقوه وبدون استئذان وصرخت بوجهها..
الاء\العشاء ..واذا مابدك مو مهم تاكلي..
اغلقت الباب بنفس القوه وبكل وقاحه..
كل هالعرض كان بثواني ومالبثت حنان ترمش الا واختفت الاء من وجهها..
حنان وهي تناظر حمامتها\استغفر الله العظيم..ناس همج..صح!صح..قولي صح يابيضه..
دق تلفونها بنفس اللحظه اللي بتخرج فيها للصاله..وكان اسم امها منور الشاشه..
ابتسمت بحب..ونست الاء وهمّ الاء..
حنان\ماااامااا
ام حنان\هلا ببنتي..هلا بحبيبتي..شو اخبارك..!
حنان\الحمدلله..كل اشي تمام..طمنيني عليكم ..بابا كيفه..ورضوان بيذاكر منيح!!
ام حنان\اوبك بيسلم عليك كتير..وروضوان مبهدلني بدراسته..ليك خلص ماارح احكي رضووووووووان..
حنان\ههههه ماما هو جنبك..
ام حنان\زعلاني لأني حكيت عنه..
حنان\اعطيني اياه..مشتاقه لصوته..
ام حنان\خود اختك بدها تحاكيك..
حست بانفاسه المظطربه بدون مايحكي..
كانت لحاظه بتبكي من كثر مااشواقها تحترق هاللحظه..
حنان\رضوان..كيفك يالدِب!!
رضوان\انا مو دب..!
حنان\لا دب كبير كمان..
رضوان\انتي غليظه..ماتغيرتي..
حنان\هههههههه حتى انتِا كسول..ليه بتعذب ماما ومابتدرس..!
رضوان\بدرس.بس ماما تبالغ شوي..
حنان\اذا جيت بالأجازه بدي اشوف شهادتك..وبنشوف مين اللي يبالغ..
رضوان\حنان ارجعي..حنا مشتاقين ليك كتير..
حنان\وانا كمان..كلها شهور وتبتدي اجازتي..
رضوان بنبره حزينه\يعني بتتاخري!
حنان\مو بكيفي حبيبي..لكن بوعدك اني جايه..
رضوان\بننتظرك حنان لاتتأخري..بدك احكي ليك شغلات كتيره..
انشغل بالها عليها..وحست انه الموضوع بتعلق بمدرسته..
حننا\رضوان احكي لي..انا بسمعك ..
رضوان\مابينفع بالتلفون..
كانت بترد عليه..لكن دخول منار اخرسها..
منار\وبعدين يعني..لازم ننتظرك عشان نبدأ ناكل..خلصييينا..
غمضت عيونها من الأحراج\اوكي منار انا طالعه هلاّ..
حنان\رضوان احاكيك بعدين..
اغلقت الخط واتجهت للصاله ولاحظت الأعتراض والغيظ بوجه جميع ماعدا عمها..وحست بالخجل لأنهم فعلا مالمسوا شي من الصحون..!!
صفاء\مانادتك الاء!!
حنان جلست قرب عمها لانه الوحيد اللي يحسسها بالأمان\بلا..بس جاني تلفون ونسيت..اسفه..
عمها امجد\مومشكله..يالله..سموا بالله..
============





"انقطع حبل الوصال"

انتهى الحب والوعود..
ورحلت المشاعر والأشواق
وانطفت اخر شمعة امل ضوت حياته..
ولولو حرم سامي..اصبح اسم انكتب يوم من ألأيام واليوم حلّ وثاقه..!
مو عارف هل بتسعد بهالخبر..والا بتكون ردة فعلها عكسيه..!
مو عارف هل كان اناني بتصرفه..وحبّ نفسه اكثر من أي شيء اخر..ام حبها هو اللي دفعه لأعادة تجربة الزواج مره اخرى..!وكانت النتيجه فاشله بالأثنين..والتقارير ليس لها امل..وبيظل عاجز طول العمر..
هو حزين..هذا اللي يعرفه هاللحظه..كل شيء اسود كاحل بعينيه..حتى قصره اللي غلبه اللون الأبيض اصبح اسود وانعدمت مقومات الحياه برحيلها..!
حتى عمله كرهه وهو المثابر صاحب العقل التجاري..وهو الراشد البالغ 32 سنه..ماتوقع بيوم يحب..ومن مين!من طفله علمته اصول الحب..واحتراق الأشواق..وعشق كل شيء جميل..
ام عبدالله\ولاتزعل..غيرها الف..
سندس مارضت على صاحبتها واستأت من نهاية زواجهم\يمه بس لولو غيــر..!
ام عبدالله\غير بأيش!..مافيها زود على البنات..
كانت ساكت بااكراه ويناظر الفراغ اللي حوله..ومو حاس بولد اخته اللي بحظنه..
سندس\مو انتي اللي خطبتيها له..ليش غيرتي رايك!
ام عبدالله بكل عجرفه ردت\لأنها ماقدرت المكانه اللي هي فيها..
سامي اخيرا تكلم بصوت مثل حدة السيف\يمه رجاء..كفايه..سكروا الموضوع..
ام عبدالله\بسكره..وانت بس اشر ياولدي وبخطب لك احلى البنات..
سامي ثار من العصبيه\ماابغى اتزوج..ولا راح افكر...." رفع ولد اخته وخرج معاه للحديقه لغاية ماصلوا لجلسه بوسط الحديقه من خشب البلوط رفيعة الكراسي....
مالك الصغير\عمي انت زعلان من جده!
سامي\لاحبيبي مو زعلان عليها..بس متضايق شوي..
مالك\متضايق من عمه لولو!
استغرب من كلام ولد اخوه!
مالك\وينها..ليه ماتجي بيتنا..!
انفطر قلبه..مو متخيل انها بترحل بشكل ابدي من حياته..
هو يعرف..لكن مو مصدق..مو مصدق انه اصبحت محرمه عليه..مايقدر يتامل وجهها الجميل..ولا يضيع بدلعها الطفولي..حتى تذمرها باانشغاله بيفقده...
ايعقل هذه هي النهايه..نهاية الحلم الجميل..والقلب اللي اصبح حديقة مليئه بالحب..
هو خسرها اكيد..لكن من المحال ان ينساها..بيونس وحشته بالذكريات اللي جمعتهم...وبتظل اميرته النرجسيه..وبتعذره..اكيد بتعذره..!
============










"باع الحب"

مدة الهروب انقضت..قررت تفتح تلفونها..وتواجه مصيرها..
هي متيقنه انها لقنته درس صعب يمحيه من ذاكرته..بس هذا جزاه..وهذه عواقب افعاله..!
بتنصت له..وبتعرف اسبابه..وبترضى فيه..وبتكون عاليه ماضي وانتهى..وكل مرض له حل..وهي راضيه فيه..لأنه وبكل بساطه تعلقت بهواه..وهي بدون هوى تمووووت..
بتخبره أي عذاب كانت تعيشه..واي ضياع قتال مضى بـ ايامها..
بتشكي له عن لياليها الحزينه..وبتعترف له بحبها العظيــم اللي غفر له زلاته
بدور\والله انك هبله..وشفيك تناظرين التلفون!!
بلعت الشتيمه المباشره وكبرت عقلها لأنها رايقه..
لولو\حبيبتي بدور..هذا كلام كبار..
اتممت بدور جديله شعرها وهي تقول\على فكره انه هالسنه ثانويه..عشان اصحح لك معلوماتك..!
زفرت بطولة بال\ايوه صحيح..نسيت..وين فريد ماصار تروش هذا..!!
بدور\اسألي نفسك وش كنتوا تسون بالسوق طول هالوقت!!
لولو\كنا نلعب حبيبتي..!
وقفت بدور على طولها ووضعت ايدينها على خصرها النحيل\ياسلااااام انا اصلا كنت متوقعه..تروحون وتتركونا عشان تلعبون!!
لولو شعرت انها بتكون تافه اذا ردت عليها..
بدور\مره ثانيه بروح معكم..
لولو\طيب..
رن التلفون ومن ربكة لولو رمته بالأرض بدون قصد..
بدور\يرن..رفعيه..
رفعته وعلى شفاتها ابتسامه محرجه..ظغطت على رد وهي متوجهه لغرفتها..
لولو\الو..
سندس\هلا والله..
لولو\هلا فيك..كيفك سندس!!
سندس\الحمدلله..وينك ماتردين على مكالماتي..!
لولو اظطرت تكذب\سوري بس ماكان فيه شحن..!كيف عمتي وعمي!!
شعرت بالأسى على لولو..لأنها جاهله الكلام اللي قالته امها من خلف ظهرها
سندس\كلهم بخير..
سكت الطرفين..
لولو تنتظر سندس تبادر بالحديث.,
وسندس متفاجأه من برود لولو
سندس\تصدقين..ماتوقعتك تردين علي بعد اللي حدث!توقعتك صداقتنا بتنتهي لكن اثبتي العكس..
لولو\اي حدث تتكلمين عنه!
سندس بكل براءه قالت\قصدي طلاقك من سامي!!
شعرت بخناجر تطعن ولا تبالي,,تجرح ولاتشافي....وفجأه حست بشيء يتفتت يذوووب..وحتى الذوبان كان حاار نااار يصهر الأنفاس..وكل هذا كان بثواني..ثواني مضت وكأنها عمـرّ..
شاب راسي..واختنقت انفاسي.. وراح خلي ..وانا اللي كنت راضي..!

لا تحاكي عيوني .. يمطر سحاب الملح ..
ولا تلمس أشجوني .. ينبت في قلبي جرح ..
ناظرني يا خلي .. جرح انا كلي ..
وشلون أبـ ارضى الصلح ..
صار الخريف حبي ..حزن وورق أصفر..
...ودعني يا قلبي..وخل العذاب أقصر..
آه يا الجراح .. راح اللي راح..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..

كانت تهمهم..تتأتأ..تبقى تخرج حرف.وتشاكبهم بحروف..تبقى احد يقولها..لا..لااا هذا كله كذب..سامي مايبيع..!
لولو\سسساامي..طلقني..!!
سندس\ليه..انتي ماتدرين!طلقك امس..
نكرت بـ صرخه زلزلت المكان..وطاحت منهاره..
سمعتها فريده اللي دخلت الغرفه على صرختها وحاولت تمسكها لكنها طاحت على ارض صلبه زادت من المها..
فريده كانت خايفه مرتبكه تردد اسم بنت خالتها بدون شعور\لولو..بسم الله عليك..لولو قومي..يمـــه خالتي..لحقوا علي..
::::
مضت ساعات وهي على نفس الحال..كانت تهلوس وتنطق بااسمه.."سامي" لكن وينها..ووين سامي..!
الكل كان مجتمع حولها..وعيونهم تبكي لألمها..!حتى الصغار كانوا يبكون بدون مايعرفون السبب!
فريده كلمت سندس اللي كانت على الخط وفهمت منها الموضوع وخبرت خالتها..وطلاق لولو اصبح واضح للجميع..واولهم مصعب كان يمشي ذهاب واياب على طول الغرفه و يسب ويسخط بسامي ..
ويتوعد فيه ونسى الرابط القوي اللي كان يجمع العائلتين..
مصعب\اقولك لاتبكين..هو مايستاهلك..
كيف ماتبكي..اذا مابكت اليوم..متى تبكي!
ولا احد يعرف مدى الوجع اللي تشعر فيه,.
وحتى لو عرفوا..مستحيل يتوجعون..!!
لولو\ليه ياسامي..ليه..!!
بدريه كانت تمسح على شعرها \خلاص يمه..خلاص حبيبتي..اهدي..اهدي مو زين لك اللي تسوينه بنفسك
لولو\يمه حرام..حرام عليه..يمه ذبحني سامي..ذبحني..آآآه
مصعب كان كاره يشوف اخته الوحيده تبكي وهو مو بأيدي شي..\اسكتي مابي اسمع صوتك..قلت لك لاتبكين عليه.."تقدم لها والشرار يهل من عيونه ومسح دموعها بقوه وكأنه يضربها ويفجر غضبه فيها..لاتبكيييييييييييين..ماابي اسمع صوووتك
بدريه\خلاص يامصعب اترك اختك..مالك شغل فيها..
لولو بكت اكثر..الوضع اللي تشوفه فوق طاقتها..
خيانة سامي
زواجه
مرضه
وطلاقها
وفوق كل هذا..
حال اهلها
محد داري بالنار اللي بجوفها.,.
هيا\مصعب مو حل انك تسكتها..خلها تبكي وترتاح..
مصعب\خالتــ
هيا \مصعب تعال معي "اخذت بيده وخرجوا وكل هذا تحت نظر فريده ..كانت تشاهد الموقف وماتعرف هل هي ضد اندفاع مصعب..او بصفه!لكن اللي تعرفه انها تفاجأت من غضبه المرعب..
=============








"تحس"

محرجه..
هذا الشعور اللي يخالجها وهي غرقانه بـ عطفهم..حنانهم..وطيبتهم..
صحيح انها رفضت ولدهم بدون سبب يغفر..لكنهم اثبتوا معدنهم الأصيل وتقبلوا رفضها برحابة صدر..
وماتقدر تمحي من ذاكرتها جملة خالتها ام عثمان اثناء ماسلمت عليها
كانت تقول لها "كنا نتمناك زوجه لولدنا لكنك بتظلين بنت لنا"
ذابت من هالجمله..واعتصرت خجل..ماتعودت على هالأطراءات المريحه..
حست بالأمتنان لهم..لأنهم ازاحوا عنها عبءّّ ثقلّ صدرها..
طيبه\توقعتك ترفضين!!
عايشه\نعم..
طيبه\اقولك توقعتك ترفضين..تعرفين ليه!
عايشه\ليه!
طيبه\عشان ابوك..اكيد رافضه انك تبعدين عن ابوك..
عايشه اظطرت توافقها الكلام\فعلا هذا اللي فكرت فيه..
طيبه ابتسمت بلطف\يالله مو مشكله نخطب له ريناد..
عايشه\ههههه لاتسمعك..
طيبه\تتمنى لو حتى عثمان فكر فيها..
عايشه\شكلك تحبينه كثير!
طيبه\مين!
عايشه انحرجت تنطق باسمه\اخوك..
طيبه\مره..اخوي على عصبيته لكنه حنون..ومالنا غير اخو واحد ومعوضنا عن ابوي الله يرحمه..
عايشه\الله يرحمه..تدرين اتمنى يكون عندي اخ..احساس حلو اذا كان عندك شخص ممكن تلجأين له اذا وقعت بمشكله او حتى تشكين له ..انا افتقر هالأحساس..
طيبه ردت بـ اسلوب مازح\ولايهمك عثمان بالخدمه..
ماعرفت ترد..وريناد انقذتها
ريناد\العشــــاء..
اكل الجميع على طاوله واحده..ومضت ساعه ورجعوا بيت خالتها منزلهم وهدأ الجو..
سعاد\انا طالعه انام..يالله جود..
رمت جود نفسها بحظن عايشه\ماابي..بنام عند عيوشه.
حظنتها عايشه بحب\خلاص يمه خلها تنام عندي الليله..
عبير\افففففففففففف الله يعينا عليها.,.
سعاد كانت متردده\يمكن تزعجك
اعترضت جود وظلت تضرب ارجلها على الكنب\مابي مابي..
سعاد\جود افنان فوق نايمه بسريري..
ريناد\والله انها سخيفه انا ولامره نامت عندي..
عايشه\تحــس..
ريناد\تحس؟؟؟
عايشه ناظرت امها\تحس بالحنان..
تعمدت تقول هالكلمه..لعلّ القلب يحس..!
سعاد\تصبحون على خير..
=============












"كوب بااخر الليل"

الجو بائس..بعد الضجة والضحك والحكايات اللي كانت بهالمكان..
البنات قرورا ينامون ويتركون الكبار بعالجون هالمشكله..
و فريده وامها وخالتها كانوا ملازمين لولو بغرفتها..ومو مستعدين يتركونها ولا لحظه..
اما مصعب كان جالس بالصاله ولازال مثل البركان الهائج يرمي قذائف من الشتائم بدون مايشعر ..حتى ركان صديقه افرغ غضبه فيه وتشاجر معه بالتلفون..!
ويفكر حاليا ينزل الشرقيه ويواجه جبن سامي رجل لرجل..ويعرف اسباب طلاقه المفاجأ..لكن خالته هيا كانت بمثابة المسكن وبصعوبه قدرت تمتص القليل من غضبه وتأجل سفرته اذا طلع الصباح..وعلى قولِها
"الصباح رباح"
:::
كان متسند على ايدينه ومرخي اجفانه وهو بين صحوه وغفوه متعبه ويفكر لغاية ماارهقته افكاره..وماشعر ابدا باي حركه حوله....
الا لمن استنشق ريحه مميزه يعرفها..ويعرف صاحبها..فتح عيونه وعلى شفاته ابتسامه صغيره..
وناظر الكوب والبخار المغري اللي يتصاعد منه..
التفت بدون شعور خلفه..لكنها كانت اسرع منها..وماسمع غير تقفيلة باب الغرفه..
زادت ابتسامته..ورجع لوضعه..واخذ الكوب بين ايدينه ..لمساتها كانت بهالكوب..
حتى عطرها كان عالق اثره..
يعني هي لازالت تحبــه..!!
واكيد يقدر يتقدم خطوه اخرى..بدون العايب ومراوغة وخطط ومكابره..!
شرب اكثـر وهو مستمتع بالنتيجه اللي توصل لها..ومااكتفى.. وظل يشرب ويشرب وهو مو عارف مذاقه الحلو..والا الأيد اللي صنعته هي الأحلى,,
============















"تتجاهله"

..طول هالأيام تتجاهله..وتتمناه يبعـد لآخر مدى لجل تتنفس براحه,,لجل مايلاحظ ابتسامتها الخجوله..لجل تبان طبيعيه وماتظهر حبها له..!!
الكل ملاحظ تغيرهـا..سرحانها..ابتسامتها..توترها المستمر..نظراتها الحالمه..وصمتها اللي تطبع فيها..
كانت تحس انه الجميع متيقن انها تحـب..وحبها مبعثـر تصرفاتها...لكن كل هذه كانت تهيؤات ليس لها وجود وهي الوحيده اللي خلقتها..
تتمنى تكون بهاللحظات قرب صديقاتها وتحكي لهم عن مشاعرها .
وينورونها هل اللي تحس فيه صحيح ام لا!؟..واولهم لولو..لولو اللي تعبت وهي تتصل على تلفونها وماتحصل رد شافي منها,,
طارق\مستر انت َ..فيك..شي!!
اغلقت التلفون ووضعته بحقيبتها المركونه على الكرسي\لا...ابدا...
سكت وهو بداخله كلام..كلام مبهم..غير مرتب..جاهل صحته ..
انشغل بلوحـته..وهو يحس بتصرفاتها الغريبه..
طرت على باله فكره..وعلى طول اسرع بقولها
طارق\بكره بنعمل عرض لأول جزء من المسرحيه..قبل نهاية العام..ودك تحظرينها!
جاوبت بسرعه وبحده\لااا..
ناظرها مستغرب من رفضها القاطع..
حنان خففت من حدة صوتها\قصدي..انا مشغوله طول النهار بكره..
طارق\براحتك..
ماعقبت على رده..وصمتوا الطرفين..
وبعد برهه..
طارق\رايح الكافتريا تبغين شي معين.,!
حنان\لا..شكرا..
طارق\حناااان..
كان اول مره ينطق اسمهــا..
طارق\انتي طول هاليومين غريبه اطباعك..فيك شيء..
التفت له\ليه مهتم!
ماتعرف كيف قالت هالكلام!!الجمله خرجت من فمها بدون شعور ..
هي المفروض ماتحكي معاه..لأنه وبكل بساطه ماتعودت تحكي مع غريب..بس طارق غير..
طارق اصبحت تلتقي فيه بشكل يومي بالمحاظرات وايضا بالنشاط...وشافت فيه فارس احلامها..
ونتيجة هالشيء وقعت بحبـــه..
واصبحت جريئه بحديثهـا...
"طارق انت لخبطت كياني..
حنان\سوري..انا اليوم تعبانه شوي..
ابتسم..وابتسامته كان لها الف معنى..واهم المعاني انها بدأت تقع بشباكه..

:


حنان حبت طارق ومتيقنه انه الحب من طرفين..لكن طارق هل فعلا بيحب حنان!

مانوع الخطوه اللي بيقدم عليها مصعب!!

سامي طلق لولو ..معقوله انتهى دوره بالقصه!

عايشه رفضت عثمان..هل بترضى بهذه العلاقه مع امها!!

انتظروني
كـ \وصيت قلبي عليك

 
 

 

عرض البوم صور وصيت قلبي عليك   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 04:18 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت مثل ما قلتي قصير
بس
حلو
والا اقولج
احلا الحلا نفسه
سامي
مسكين
اهو طلقها لانه فكر فيها وما يبي يكون اناني لو خلاها عنده واهو عاجز
ما يدري انها راضية فيه والي سوته بس عشان تعلمه ان لازم كل شي عنه يقولها ياه واهي نفس الشي
بس ان شاء الله لا درا بالي صار لها يرجع لبعض
و
ربي يشافيه
لولو
حرااااااااااااااااااااام
سلامتج يا قلبي
وان شاء الله ترجع لسامي
او
الله يرزقها بواحد احسن منه
فريد
يحليلج
واااااااااااااااي
احس ان الرومنسية ما تلوق لفريد
و لا اتخيل شكلها رقيقة وتستحي من مصعب
مصعب
خخخخخخ
اول مرة ما يقدر عليها ويقهرها
خخخخخخ
اهي الي قهرتك وما ردت عليك
بس
المسكينة ما قدرت تنام وانت مو مرتاح
راحت وتعنت وسوتلك كابتشينو من الي تحبه<<مادري صح ولا لا بس هذا الي فهمته خخخخخ
عايشة
حرااااااااااااااام
امها شنو ما تحس
قلبها صخر
ترا اهي تحب بنتها
بس
ليش تقلب عليها مرات
يمكن لان ابوها ظلمها او سوالها شي عشان جذي تنتقم من عايشة
او
بعدها عنها طول هالسنين كون بينهم فجوة
وشوي شوي قام يسدونها
بس لازم تصارح امها يمكن تحس شوي فيها
احسن من انها تطب على بنتها فجأة واهي نايمة وتعرف عنها
و
الله يشافيها
والحمد لله ان خالتها ما زعلت عليها ولا أثر رفضها على علاقتهم

تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 25-04-08, 07:00 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 35088
المشاركات: 1,546
الجنس أنثى
معدل التقييم: سعوديه وكلي عز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سعوديه وكلي عز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


مشكوره وصيت ,, تقوولين البارت قصيير بس انا اخالفك البااارت مرره طوويل

شوفي كم حدث كتبتيه في هالبارت

&& البارت باحداثه مو عدد حرووفه &&

اهم حدث
**طلاق لولو:

يقف الشخص ويصفق لسلمي هذا الايثاار ,, يحبها لكن يتمنى لها الخيير ,, هي انثى وتحتاج لاطفاال بهجة دنياها
واهو للاسف رجل عاجز ,, بس لااعلم لماذا فكره ان سامي سيتعافى وسينجب محتله تفكيري ,, لااتووقع ان دووره انتهى
لولو رده فعلها قويه لما علمت بخبر طلاقها ,, لم اتصور انه سيؤدي الى الاغمااء والهلوسه بسامي
وسندس ليس لها علاقه .. لكي تقطع العلاقه بها


** مصعب:
لو يترك عمله الفاسق(الغناء)نسال الله السلامه لانحلت كل مشاكله ,, اصبح حبه لفريده مفضووووح لدرجه كبيره ،،
واذاكاان صادق بحبه لازم يرضي فرييده واساس زعل فريده عمله كمغني ياخذ ذنووب الناس ,,
مصعب به بذره خيير لكن اين اللذي

**عائشه:
يعتصر قلبي الما على حالها ,,, يارب افرج همها ,, والاهم من هذا كله ان امها بدات بالشك والريب ,, ولم تغصبها على الموافقه على عثمان .....


دمتي بود

سعوديه وكلي عز

 
 

 

عرض البوم صور سعوديه وكلي عز   رد مع اقتباس
قديم 06-05-08, 01:21 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17336
المشاركات: 90
الجنس أنثى
معدل التقييم: وصيت قلبي عليك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وصيت قلبي عليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   بارت مثل ما قلتي قصير
بس
حلو
والا اقولج
احلا الحلا نفسه
سامي
مسكين
اهو طلقها لانه فكر فيها وما يبي يكون اناني لو خلاها عنده واهو عاجز
ما يدري انها راضية فيه والي سوته بس عشان تعلمه ان لازم كل شي عنه يقولها ياه واهي نفس الشي
بس ان شاء الله لا درا بالي صار لها يرجع لبعض
و
ربي يشافيه
لولو
حرااااااااااااااااااااام
سلامتج يا قلبي
وان شاء الله ترجع لسامي
او
الله يرزقها بواحد احسن منه
فريد
يحليلج
واااااااااااااااي
احس ان الرومنسية ما تلوق لفريد
و لا اتخيل شكلها رقيقة وتستحي من مصعب
مصعب
خخخخخخ
اول مرة ما يقدر عليها ويقهرها
خخخخخخ
اهي الي قهرتك وما ردت عليك
بس
المسكينة ما قدرت تنام وانت مو مرتاح
راحت وتعنت وسوتلك كابتشينو من الي تحبه<<مادري صح ولا لا بس هذا الي فهمته خخخخخ
عايشة
حرااااااااااااااام
امها شنو ما تحس
قلبها صخر
ترا اهي تحب بنتها
بس
ليش تقلب عليها مرات
يمكن لان ابوها ظلمها او سوالها شي عشان جذي تنتقم من عايشة
او
بعدها عنها طول هالسنين كون بينهم فجوة
وشوي شوي قام يسدونها
بس لازم تصارح امها يمكن تحس شوي فيها
احسن من انها تطب على بنتها فجأة واهي نايمة وتعرف عنها
و
الله يشافيها
والحمد لله ان خالتها ما زعلت عليها ولا أثر رفضها على علاقتهم

تقبلي مروري

تعقيبك عجيب..ومنطقــي..
انتظري الطيور غدا..

 
 

 

عرض البوم صور وصيت قلبي عليك   رد مع اقتباس
قديم 06-05-08, 01:28 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17336
المشاركات: 90
الجنس أنثى
معدل التقييم: وصيت قلبي عليك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وصيت قلبي عليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه وكلي عز مشاهدة المشاركة
   مشكوره وصيت ,, تقوولين البارت قصيير بس انا اخالفك البااارت مرره طوويل

شوفي كم حدث كتبتيه في هالبارت

&& البارت باحداثه مو عدد حرووفه &&

اهم حدث
**طلاق لولو:

يقف الشخص ويصفق لسلمي هذا الايثاار ,, يحبها لكن يتمنى لها الخيير ,, هي انثى وتحتاج لاطفاال بهجة دنياها
واهو للاسف رجل عاجز ,, بس لااعلم لماذا فكره ان سامي سيتعافى وسينجب محتله تفكيري ,, لااتووقع ان دووره انتهى
لولو رده فعلها قويه لما علمت بخبر طلاقها ,, لم اتصور انه سيؤدي الى الاغمااء والهلوسه بسامي
وسندس ليس لها علاقه .. لكي تقطع العلاقه بها


** مصعب:
لو يترك عمله الفاسق(الغناء)نسال الله السلامه لانحلت كل مشاكله ,, اصبح حبه لفريده مفضووووح لدرجه كبيره ،،
واذاكاان صادق بحبه لازم يرضي فرييده واساس زعل فريده عمله كمغني ياخذ ذنووب الناس ,,
مصعب به بذره خيير لكن اين اللذي

**عائشه:
يعتصر قلبي الما على حالها ,,, يارب افرج همها ,, والاهم من هذا كله ان امها بدات بالشك والريب ,, ولم تغصبها على الموافقه على عثمان .....


دمتي بود

سعوديه وكلي عز

يسلم لي هالعقل الراجح..فعلا البارت بااحداثه..
انتظريني غدا

 
 

 

عرض البوم صور وصيت قلبي عليك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احقا ستحلق الطيور, وصيت قلبي عليك, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:59 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية