لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-09, 05:11 PM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17336
المشاركات: 90
الجنس أنثى
معدل التقييم: وصيت قلبي عليك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وصيت قلبي عليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء السادس والعشرون
:: نفوس ضعيفه ::
=============







"بنت الخال"
هبطت الطائره وتحركت عجلاتها على ارض مطار السعوديه,,
وبصالة القادمين بالتحديد..
طارق\اذا حابه اوصلك لبيتكم...ماعندي مشكله..
اتسعت عينيها على مدى جرأته..وصمتت..
طارق\شوا...مو انتي بنت الخال..!!
بنت الخال..!
لأول مره يصرحها بشكل مباشر..ويستبدل اسمها او لقبها..!
ولأول مره فعلا تشعر انه بنت خاله..وقرابتهم واقع وحقيقه..!
حنان\بلا..بس اهلي اكيد بالطريق..
طارق\طيب.."ناظر ساعته اللي تشير على 11 مساءاً ...انا مو متحرك قبل مايجوا اهلك..
"تسطفل"..نطقتها بداخلها..وهي متعوده على حركاته البطوليه لأنقاذ أي من الجنس الناعم..
جلست على المقاعد ووضعت قفص الحمامه بمقعد اخر..
طارق\احد هذه الأيام يربي حمام!!
حنان\انا..عندك مشكله..."قالتها وهي تناظر عدد القادمين الذين بدؤا يقلون تدريجيا وليس هناك غير اصوات الأكواب الزجاجيه الصادره من كافتيريا المطار..
طارق\لا..ابدا..."حك مقدمة رأسها وهو يقف على رجل واحده والرجال الثانيه مطويه على حقيبته الطويله الشكل...
طارق\بس انا بعرف انه حركه الحمام قديمه..والناس استغنوا عنها بكلب مثلا..او فأر..!
قطبت حواجبها وهي تناظر قفص الحمام ومتجاهله رؤيته\شو..بدك اربي فأر..وكلب
قدر فعلا يثيرها ويرغمها على الحديث معه\اصلا الناس الراقيه تربي فأر..او كلب مثل الأجانب يتمشون معهم ويلبسونهم حتى قطع ذهب..اذا رجعت ان شاء الله للأردن بشتري لي كلب وبجيبه الجامعه..
حنان\متخلف..مغرور...شايف حالك..."قالتها بهمس"
طارق\شو..شو قلتي..!
حنان\ولا اشي.....
اخرج كورته المطاطيه وضربها على الأرض بحركات مستمره وهو ملاحظ انزعاجها الواضح وتقطيبة حواجبها رغم محاولاتها في اخفاء وجهها عنه\بدك اسكت..!
حنان\بدي..
طارق\بدك امشي..!
حنان\بدي
طارق\بدك طارق!
حنان\بديــ...
انتبهت لكلمته الأخيره وثارت اعصابها..قدر يستغلها بأسلوبه الماكر..
وقبل ماتنطق بأي كلمه سمعت صوت يناديها..
التفت خلفها والدموع سبقت حديثها..
امها..وابيها..ورضوان..اغلى الغالين حضروا لأستقبالها..
ماعرفت من تحضنه اولا..لكن امها سبقتها وضمتها وهي تبكي بشده..وهي ورقة الخريف المرتجفه بين اياديها..
ام حنان\ياحياة امِك وئلب امِك...الحمدلله عل سلامتك..هسا عيدنا حبيبتي..هسا عيدنا
رضوان\ماما..بدي اسلم على المهوي..
مسحت دموعها وهي تضرب رأسه\مهوي بعينك ياحنفيه مسكره..تعا اشوف...فقدتك يادب.."قالتها وهي تحضنه"
ابو حنان\وانا مابدك..تحضنيني..
كلمات والدها كانت سبب انفجارها بعد محاولاتها بوقف دموعها وثباتها..لكن الليله عيد مثل ماحكت امها ..وبهالليله بتستغلها بكل دقائقها وثوانيها..مستحيل تغفى ..او ترحم عيونها وتنام..الأشواق حاره..والغربه اللي بقلبها وطن محتاج دفاء بعد تسكع بارد قاحل..
وبسبب انشغالها باأهلها ماانتبهت بطارق الا وهو مودع والدها ويترجل القاعه للخروج..
ام حنان\الله يحفظه..لي سنين ماشفتوا..ماشاءالله كبر وصار زلمه..الحق عليك كان عزمته على البيت..
ابوحنان\رفض..وقال انه مستعجل وبدوا يشوف اهله..
ام حنان\على راحته..
ابو حنان\يالله امشوا عاجبتكم الوقفه هون..
حنان\لا مابدي اشوف شكل المطار...لاحقه على شوفته..
=============
















"مُتغير"

ضحكها متواصل كـغيثاره صلبة الأوتار..جرس مزعج...صوت نشاز..ضجيج طفل متمرد..
جميع الأصوات السيئه كانت تنسب اليها...
فريده\اسكتــي...اسكتـــي..
رمت ناحيتها جميع مخدات الكنب المتعددة الأشكال..ولم تكتفي بهذا الشيء..وحتى بيوت المناديل اخذوا نصيب برأس لولو..
لولو\اااااااييييييييييييييييهههههههههههههه حرام عليك أأأأأأأأأأاي خلااااااااااااااص بسكت حلييييييي عنييي..
شدت شعرها بقوه\قولي والله انك ماراح تضحكين..
رفعت لولو اصبعها\والله..والله..
تركتها فريده بعد مارفغت غضبها وثورانها واحراجها بها..
لولو\يالئيمه.."لمست فروة شعرها وهي تتألم "
فريده\.......
لولو\يامفتريه..
فريده\.........
لولو\كولي عســـل.."قالتها وهي مكشره ورافعها ايدها تقليد لصاحبتها"
فريده\.........
لولو\يعني ابغى اعرف اذا شافك وانتي تتفرجين خفيه عليها..فيها شيء!!.انتهى العالم...
فريده\.........
لولو\اعتبريها شوفة السنه....."عضت شفايفها وهي منتظره ردة فعلها"
فريده\.........
ابتسمت بااستمتاع وهي متأكده من سرحان فريده\ياغبيه....!
فريده\نعم؟؟؟
لولو\صحيح انك غبيه..يعني ماسمعتي غير هالكلمه..؟
فريده\ليه.قلت حاجه قبل!
رمشت عينيها\ابدا..
لأنها ليست بمزاج للشجار تجاهلتها..وغرفت مع افكارها..
افكارها واحلامها اللي وصلتها لهذا الحال..
لحظة ضعف..كانت لحظة ضعف بنت فيها القصور..ووصلت للمعالي..عاشت على ارض من ورود وبساتين واطياب..
مااجملها من لحظة ضعف رغم الألم الحزين الغلاب..
وقمة الجنون لمن تاكدت انه يناظرها وانعكاس صورتها واضحه خلف الزجاج ولم تتحرك ولاشبر..
و ردة فعلها كانت صرخه غبيه خرجت من حنجرتها اثناء مالتقت اعينهم وفهم كل شخص حاجة الشخص الشديده اليه..لدرجة انهم ظلوا ثواني..واعينهم معلقه ببعض..!
كل شيء ممكن يغتفر ويهون..الا النظره اللي كانت حاجه اكبر من مجرد نظره عابره..َ!
حتى ابتسامته الساخره التي اعتادت على رؤيتها بوجهه اختفت وحل محلها الجمود..!
"ايش اللي فيك وتغير يامصعب..روحك اللي كل يوم وهي ببلد..او ضياعك بفنك اللي اعتبرته انتصار..!!
لولو\وين سرحتــي..؟
فريده\اخوك متغير...
لولو\ياعيني ياعيني..وضحي اكثر..!خليني افهم واتعلم...
فريده\لولو.."قالتها بصرامه...انا جاده..اخوك شيء متغير فيه..
الأبتسامه المزينه وجه لولو اختفت تدريجيا وحل محلها العبوس والقلق\حتى انتي لاحظتي..فريد...انا خايفه عليه....لحظه ينادونـــي...
فريده\وانا قلبي يعورني عليه.."لمست مكان قلبها بشده وهي حاسه بالضيق الشديد...
مالبثت غير ساعتين وطلبت من امها ذهابهم للمنزل بحجة انه تعبانه ومااخذت غفوتها العصريه..
وانكتب لها السهر طيل هذه الليله الحزينه
==========

|يوم جديد|










"الله يعين"

بطاطس مثلج
كرتون جمبو همبرغر لحم
حليب
لبن
مرتديلا بالزيتون
كوكيز
عصير جوافه عصير مانجا
روب
هوت دوق
كرتون جالكسي وتويكس
خبز
ولاتنسى النودلز بالدجاج الخاصه..
وايييييييييه نسيت..كرون فليكس
عسى ماطولت عليك ياقلبي(:
|||||
قرأ الورقه وهو يضحك ووضعها بجيب ثوبه\بسسسسسسسسس..هذا اللي تبينه..
جمانه\امممممم..
الوليد\وايييييييييه حقتك هذه..اشوفك دعستي بريك..
همست وهي تضغط على اسنانها \تتطنز على كتابتي
الوليد\شسوي فيك..كاتبه لي بقاله اللي يهديك مو طلبات بيت..والمصيبه انها كل هذه مثلجات واشياء معلبه..
جمانه\ايه حبيبي صادق...صادق..
الوليد\وش فيك..جنبك احد!!
جمانه\صباح الخير........
الوليد\امممممممممم.."قالها وهو مستعد ينرفزها....وجمبو همبرغر..اربي دبب انا...؟
جمانه\انت وينك اللحين؟
الوليد\شوي وبوصل جيان..
جمانه\والله..طيب.."خففت نبرة صوتها..مرّ على كانتون وانت طالع..
الوليد\مو انتي بتتسحرين في بيت اهلك مع ضيوفك..!
جمانه\صح...بس نفسي فييييييييه..
الوليد\لا
جمانه\وليييييييييد
الوليد\لاااااااا..
جمانه\وليدواااا..
الوليد\طيب..
جمانه\رجال مايجون الا بالعين الحمراء..
الوليد\..لو هذاك الدب اللي متربع ببطنك..كان صارت علوم..!
جمانه\فديت ولدي...
الوليد\خلي ولدك ينفعك...روحـــي عني وصلت..
جمانه\حتى انت روح ضيوفي بيطلعون..
الوليد\صحيح..اسمعيني.عيدي لي طلباتك اللي كتبتيها..في شيء مافهمته..!
جمانه\وليد..بعدييييييييييين..ابي الحق عليهم...لاتفشليني..
الوليد\تفضلين ضيوفك علي..
جمانه\وليييييييييييييد..انا عارفه حركاتك..
الولي\تشكيكين بكلامي؟؟؟
جمانه\حرام عليك..."قالتها وهي تسمع اصواتهم بدأت تختفي تدريجيا..
الوليد\خلص كسرتي خاطري..حررتك...
جمانه\نذلللللللل...سلام..
اغلقت السماعه وهي تهرول وتضغط على بطنها ..واخذت دموع مكان بااعينها اثناء مارأت الصاله خاليه بعد مااملئتها احاديث وذكريات سابقه..
هند\بدري...فشلتيني بالضيوف...راحوا..وماسلمتي عليهم.....؟
جمانه\قولي والله..!
هند\يالخبله متى بتعقلين...تزوجتي وحملتي...وبتضلين مطيوره..فريده وامها يسلمون عليييك..
جمانه\كله منه..."صرخت بغضب"
هند\مين!!!..
جمانه\هو السبب..ياربــي فشله..فشله..يمه شسوي اللحين..
هند\ولا شيء,,انا قلت لهم انها تكلم زوجها..وهم التمسو عذرك..وبعدين روحي شوفي عمر وينه..
جمانه\يمه انا وين وانتي وين..!
هند\لا انتي حملتي وخرفتـــي..الله يعين الوليد عليك..
خرجت هند من الصاله بعد مارمت اكثر جمله تشد اعصاب جمانه خلال هالفتره,,,
"الله يعين الوليد عليك"
تنرفزت واتصلت على غلا..غلا هي الوحيده الفاهمه حالتها والأقرب لها روح وجسد..
جمانه\غلا انقذيني..!!
============



















"غدا شمس جديده"

كل شيء كان مرتب ويفي باامسيه صغيره ومتواضعه لأستقبال القادم..
الشموع مالئه المكان وشكلها المتناثر اعطاها اشراقه رغم ضوئها الخافت..
وقائمة الطعام تصدرها الكشري المصري..والملفوف الحامض..والسمبوسه الرمضانيه..وشوربة الفطر ..والحلى كان جلي مزين بكريما بيضاء..وشراح فراوله معبئ نصفها بشوكلاته سائله..
لولو\يمييييي..شو هالحلا..!
عائشه\تعالي اشتغلي وياي..اغمسي الفراوله بشوكلاته..ولاتنسين تنثرين المكسرات فوقها..
لمست لولو بطنها\حرام علييك..انتي ناويه اليوم تزيديني اثنين كيلو...
ثبتت خصله طويله متمرده خلف اذنها\هذا المطلوب..
لولو\طيب ابله ابي كيوي.."قالتها وهي تعض اصبعها ببراءه"
عائشه\افتحي الثلاجه...وخذي اللي تبين ياحلوه..
فتحت لولو الثلاجه واخت حبتين كيوي وقطعته لشرائح سميكه\ممكن اعرف ماهي مناسبة اليوم..
عايشه\مفاجأه...
لولو\اكره المفاجأت....
عايشه\لأنك شخص فضولي..
لولو\مكشــوفه انا..
عايشه\لا...انتي شفافه..
غمست الكيوي كالبقيه ووضعتهم بطبق التقديم الشفاف..
لولو\تعالي باخذ شمعه من الغرفه وحطها بوسط الطبق..
عايشه\ليه!
لولو\عشان الحراره تذوب الشوكلاته...صيري فهيمه..
ابتسمت لقولها وللراحه المنبعثه من نفسها المتغيــره..ضنت انه طلاقها من سامي بيقضي على حياتها لأنه هو السبب الظاهر لتغيرها الكبيــر..لكن ولله الحمد قدرت تخرج من ازمتها وتننسى ايامــه..
فعلا لولو صديقتها قويه جدا..وقادره على تخطي أي ازمــه مهما كان حجمها..!
ليتها تكتسب قوتها..وجرأتها..ممكن تكون حياتها افضل واكثر طمأنينه..
لكن هي متيقنه انه لكل انسان نصيب بهذه الحياه..وراضيه وليست مجبره ان تتقبل وضعها بحلوه ومره..
ومتيقنه ان غدا شمس ستشرق وتملأ الكون بااشعتها النيره..وترضي قلوب حائره.. ارهقها الضلال..
وتخبطت بالظلام..
غدا شمس جديده..حتى تجف الورده من نداها..وترتاح نجمه من انارتها ..ويعود طير من هجرته..وتسعد ام بأول طفل لها..
غدا شمس جديده
للجائع..والخائف..والحزين..والمريض..
غدا شمس جديده
للملأ..!
لولو\يس..كذا تماموا..
عايشه\مره حلوه..
لولو بكل غرور رفعت حاجبها الأيمن..وماعلقت بغير\طبعا..
عايشه\...اقولك..خذي الطبق ..هذا بيكون مع القهوه..
لولو\طيب..اسمعي ..فريد تأخرت كثير..
عايشه\اليوم هي معزومه بيت جيران القديمين..
لولو\قصدك جمانه...الخاينه ماقالت لي..
عايشه\عاتبيها اذا جت..
خرجوا الفتاتين من المطبخ..وبأيد لولو الطبق..
عايشه\انا ببدل ملابسي..واذا دق الجرس استقبلي فريد بالأحضان..
لولو\قصدك العكس..
ظحكت..ودق الجرس..
عايشه\وريني همتك..
دخلت غرفتها وغيرت بيجامتها بتنوره جينز بيضاء وثوب على شكل ثلاث طبقات باللون الأخضر والأصفر,,
وسدلت شعرها..بعد مالبست تاج اصفر..واقراط بنفس اللون..
ناظرت شكلها بالمراءه..وشعرت بالراحه..كانت كل ماتغير ملابسها تتغير نفسيتها للأفضل وهذا شيء اكتسبته من لولو..وكانت تحرص على لبس الألوان الزاهيه..
الليله هذا بتكون ألأجمل..بتمارس جميع الأشياء الجميله والمفرحه..بتسترجع كل اللحظات السعيده..
بتضحك..بتكتب..وتعلق..وتأكل..وتستمع..
لأنه بعد يومين بحين موعد عمليتها,,وبالتأكيد بتستقبل هذاك اليوم بنفسيه مطمئنه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
دخلت الصاله وهي تسمع صارخ الفتاتين..واثناء رأيتهم لها..التصفير حل محل الصراخ..
فريده\ياعينيييييييييييي على الأصفر..ايش الموضوع يالولو..متغير شيء اليوم..!عزيمه..ولبس كشخه...وابتسامه مثل القمر.."قالت جملتها الأخيره وهي ترى ابتسامة عائشه الخجله...
سلموا البنتين على بعض.
عائشه\اسمع ازعاجك من فوق..
فريده\نعم..نعم انا مزعجه..
لولو\توك تعرفين..
فريده\ياسلااااام..اسحبي كلمتك انتي وياها..
سكتوا البنتين..وثارت فريده..
فريده\ليتني سامعه سوالف جمانه ..افضل من سوالفكم..ياشينات..
لولو\قولي كذا..قولي انه ماودك تجين..
فريده\ايه..وتأكيد على ذلك طول الوقت كنت اقول لأمي يالله نطلع..البنات ينتظرونــي..
عايشه\صحيح؟؟؟؟؟؟
فريده\يعني انا كذابه..بروح بيتنا افضل..
قامت من مكانها..واخذت تلفونها\بدق على ابوي ,,
عايشه+لولو\لاااااا
فريده\انتوا كثير عليكم تاكلون عسل...
عايشه+لولو\فرييييييييييييد..
فريده\ولا كلمه..
لولو\بلا1..
عايشه\بلا222.بالثلاثه..
حنان\بلا3..
سكوت رهيب..الصوت ناعم ورنان... الكلمه مميزه..خاصه بهم..بهم فقط..
وماوحى اليهم يغرقون بافكارهم المجنونه الا وحنان دخلت عليهم بمرحها المعتاد واعينها الحالمه..
حنان\انا هووووووووووون..
فريده من هول الصدمه كانت واضعه ايدها على فمها وتناظرها بدهشه..اما ادمع لولو هي ردة فعلها الوحيده..والتي سبقتهم للسلام هي عائشه لأنها على علم بحظورها..ومالبثت عائشه تكون بااحضان حنان الا والبقيه يأتون خلفها..
الموقف كان مبكي اكثر من فرحه..ألأصوات تداخلت..والأرواح تلاحمت...والأعين ادمعت..والطيور حلقت
لولو كانت كلماتها اليتميه هي حنان انتي هنا..حنان انتي هنا..!!
اما عايشه كانت اكثر فرح وسعاده..يكفيها ان ترى وجه صديقاتها قبل بدء عمليتها..
اما فريده كانت تصرخ وترميها بضربات واخرها عضه قويه برسغها الأبيض..
حنان\يامجرمــــه.."تاوهت...عم يالمنـــي..
فريده\تستاهلين..عشان مره ثانيه تعلمينا بوقت رجعتك,,
لولو\وانا اقول ايش الموضوع ليه عواشي محتفله اليوم..
حنان\. انا قلت لعواشي ماتخبر حدى..بدي اعملها مفاجأه اليكن..صح عواشي!!
هزت عائشه رأسها\ماعليك منهم والله مقهورين..
لولو\والله احلى مفاجأه..
عائشه\المهم كفايه عتاب..خبرينا عنك..ايش سويتي بالأردن !!
فريده\وكيف الجامعه..
لولو\واهم شيء بنات عمك السخيفات..
حنان\شوي شوي عليي..بالجامعه كل اشيء منيح..بعد اسبوعين امتحانات الفاينل..والنشاط
تمام..اما الاء ومنال مازلوا غليظين..وودعوني باابتسامه تحكي الكتير..
فريده ضربت كف بكف\لو اشوفهم بس...كان علمتهم مين فريد..!
عائشه\تحاشيهم ولاتبينين لهم ضعفك..
لولو\بالعكس..ناظريهم كأنهم حشره قدامك..واذا استدعى الأمر اعطيهم سبات بشكل غير مباشر..قولي لهم انكم down class ...وانا ماارح الطخ لساني ..ولا ارح اتعب حنجرتي بسببكم..
عايشه\من صجك انتي...لاتنسين انها بتعاشرهم على مدى اربع سنين.."القت على حنان نظره تحذيريه..لاتسمعينها..
لولو\ياحبيبتي ايش استفدنا من الضعف غير الألم والضيق..خلينا لو يوم نظهر قوتنا,,,
حنان\انا بعرف كيف اتصرف معهم..اتركوهم على جنب..شو اخباركن انتوا..!..عواشي لازالت على اتصال مع امك..
عائشه\كلمتها اول رمضان ابارك لها..
حنان\منيح..
عايشه\طيب ياحلوين وانتوا تتكلمون كلوا حلاي..بدى يذوب بسبب هذه الشمعه..
فريده\انا من اول ماجيت وعيني عليه..
لولو\كذابه..كلتي قطعتين من شوي..
فريده\عمى بعينك..جالسه تحاسبيني..روحي شوفي نفسك.."قالتها وهي تاكل قطعة الفراوله"
عبست وجهها بضيق\ماتعرفين الأتيكيت..سكري فمك..
حنان\ههههههههههههه ماتغيرتوا انتوا..
عائشه\صدعوا راسي..كل يوم يتضاربون..
حنان\والله وحشتوني ياصبايا..مو عارفه كيف بسافر مره تانيه..
فريده رفعت ايدها\لو سمحتي انسي فكرة السفر..شيليها من بالك..
حنان\طيـــب..بحاول انسى..
لولو\تعالي..من زمان ماخبرتيني عن مستر انتِ..كيفه معاك..!!
فريده\منوا مستر انتِ؟؟
عائشه\قصدها طارق..
فريده\اها....ليه في تطورات جديده..
احمرّ وجه حنان..ولم تستطيع الحديث...
فريده\لالالالا...البنت حمرت.......حنانوا..تكلمي بديت اشك..
حنان\مابتصدقوا لو حكيت..
لولو\لا بنصدق..تكلمي..اعطينا اخر التطورات..!.."قالتها بفضول شديد"
حنان\مستر انتِ..بيطلع ولد عمتي..!!
الكل\ولد عمتك!!!!!!!!!!
قامت فريده وجلست على الطاوله اللي امام حنان\لحظه..لحظه..عايشه سكري الباب..
عايشه\اسكره..
فريده\خلصينـــأ..
اغلقت عايشه الباب..ورجعت لمكانها لكن اقتربت لحنان كااقتراب لولو لها وهي ترفرف اعينها بذهول..
فريده\تكلمي..وبالتفصيل...بالتفصيل الممل..صح بنات..
لولو\صح..صح.
حنان\ابعدوا عني....هلكتوني..
قامت لكن ايدي الثلاثه ارجعوها لمكانها..
فريده\تكلمي والا كف محترم على وجهك..
حنان\وحووووووش.."قالتها وهي خجلانه من قربهم ونظراتهم"
لكن بالنهايه حكت لهم الموضوع بالتفصيــل الممل..ابتداء من دخوله بيت عمها..وانتهاء بوجوده معها بنفس الطائره..
واللي زاد الموضوع احراج حين اطلقت لولو كلمتها الجريئه..
لولو\تحبينه...؟

عايشه\.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فريده\.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخذت حنان المخده من خلفها ووضعتها بوجهها واخفت حمرة خدينها واعينها الحالمه...
لولو\اعترفــــي...""ابعدت المخده منها..وتفاجأت باعينها الحمراء...تبكين باخبله..
حنان\....ابكي لأنوا بحبوا..ومجنونه فيه.."ورجعت تخفي وجهها..
ضحكوا على سذاجتهــا..ضحكوا بشكل متواصل وبلا توقف..وممكن ردة فعلهم اخرجت حنان من خجلهــا..
عائشه\لحظه..كنتي حاسه انه بتقابلينه..يعني حلمك كان له تفسير....!!
ضمت لولو ايدينها ببعض وقالت بكل نعومه\وااااااااااااو احس اني بفيلم رومانسي...
ضربتها فريده على رأسها\اصحي حبيبتي حنا على ارض الواقع
لولو\آآه ياقلبــي..حبيته هذا اللي اسمه مستر انتِ...سلمي عليه..
عايشه\يابنت انتي متزوجه...المهم قوموا كملوا سوالفكم واحلامكم على طاولة الأكل...
حنان\اكــل..امممممممم..وحشني اكل بنات السعوديه..
فريده\قصدك وحشك اكلي..اكلي وبـــس..
دخلوا البنات غرفة الطعام واندهشوا بالمائده المرتبه..والشموع المنثورة بكل مكان..هذا غير فواحة عطر الفانيلا المتوسطه الطاوله ,,,
عائشه تكفلت بطبق حنان..اما لولو بدأت بشوربة الفطر..وفريده ظلت تأكل وهي واقفه وماانتبهت بوضعها الا بصرخه من لولو..
لولو\حسافه بس على دروس الأتيكيت..
اخذت فريده المنديل الأصفر اللي مسحت فيه شفاتها ورمته على لولو..
لولو\انتي قدهــا..!!
عائشه\تفضلي حنوا.......بنات وبعدين..؟؟
فريده\تعالي حنوا,.الحمامه وينهــا.جبتيها معك..!
حنان\انا اصلا مافيني استغنى عنهــأ..
ذكرت لهم اخر موقف لها مع الحمامه...
فريده\تعرفين..طارق تركيبه غريبه..وصدقيني..هو يحبك مثل ماتحبينه ويمكن اكثــر..
غصت حنان بالطعام..وضربت مكان صدرها..وهي تكح بقوه..
لولو\ضربي ظهرها البنت غصت..
ضربت فريده ظهرهــا ضربات سريعه..وماوقفت لغاية ماابعدت حنان ايدها..
فريده\بسم الله عليك..
حنان\شو عرفك..!
فريده\عرفني بأيش؟؟
حنان\انوا يحبنـــي..
عائشه\تصرفاته واضحه جدا..معقوله ماحسيتي..
حنان\ابدا..
فريده\تعرفين ليه..
حنان تركت الملعقه ولفت ناحية فريده\ليه؟
فريده\لأنك غبيه..وتايهه بحبه..وهو الشاطر اللي اخفى حبه باأسلوبه الماكر..
تذكرت حنان مواقفها معاه..ووجوده الدائم بكل مكان هي متواجده فيه..وبنفس الوقت طرى على بالها..جرئته وحبه للجنس الناعم وتمثيليه المتقن عليها..
حنان\بس هو زير بنات..كل يوم بنت شكل..وبعدين انا مستحيل انسى التمثيليه الحقيره اللي عملها فيني..
فريده\ماتعرفين المقوله اللي تقول انقلب السحر على الساحر..
حنان\بنات احس اني مشوشه..مو عارفه اتعامل معه..
عائشه\خليك على طبيعتك..واذا هو فعلا يحبك..باب بيتكم مفتوح..
لولو\صح كلام عواشي..مو معنى انو ولد عمتك بيتغير شيء..صحيح القصه بدأت تشتعل اكثر..بس هو يقدر ينهيها..ولاتنسين النظرات المغروره..والكلام المختصر..واثق الخطى يمشي ملكــا..
عائشه\ياليلي الطويــل..!مو عارفه ابدا من وين..الا وين!..بخصص اوراقي لحنوا اليوم..
حنان\يابختـــي..!
فريده\متى بتنهين روايتـــك..!
عائشه\اقتربت النهايه..اقتربت جدا..
لولو\صح..حنوا ماقلنا لك اهم شيء حدث بغيابك...
حنان\شو!
لولو\لا خمني بالأول..
حنان\مافيني..
لولو\قررنا نبدأ مشروعنا القديم..مشروع المركز النسائي..تفاجأتي صح.."قالتها وهي متحمسه لردة فعل صديقتها..
اكملت حنان بقية قطعة الملفوف وقالت بكل هدوء\خبرتني عواشي..!
اتجهت كل الأنظار ناحية عائشه المحرجه\سوري بنات..من الحماس خبرتها..
فريده\حسابك بعدين..طيب ياست حنان..انتي شورايك..
حنان\اكيد بكون معكم,,ماتخافوا..
ارتاح الجميع..
لولو\طيب الشيء اللي ماتعرفوا انوا بعد ثلاث ايام بستلم اوراق ملكية المبنى..!!
==========






يوم جديد||









"صحوة مرض"
خرج من المكان بخطوات سريعــه وكأنه ارنب يهرب من انياب ذئب متوحش..ذئب قدّار وثائر..
ركب سيارته ومشى بلا هدف..وبكل هواده..ومالقى نفسه الا امام البحر وسوره الحجري حضن ايديه..
ضعيف...كان ضعيف النفس والجسد..انكسار عينيه..انحنائه ظهره المتعبه..كلها تدل على مصابه..والألم الفتاك المرصود كرصاصه بقلبه..!!
دخل المستشفى وهو يعتقد انه التقرحات المالئه لثته هي سبب المه وعدم مقدرته ببلع أي شيء حار او حتى مضغه..ولم يقدر ان يقاومها وطلب من الدكتور بااعطائه وصفه تنهي الالام فمه..لكن اللي صدمه نتيجة الكشف المفاجأه..
الدكتور \تحس بالم..
مصعب\لا..
لمس منطقه الكتله الملتهبه\هنــأ..
تأوه واغمض عينيه\ايه..الألم هنا..
الدكتور\حصلت لك تغيرات بالآونه الأخيره..
مصعب\نزيف خرج من فمي هذا الأسبوع..
الدكتور\كم مره..!
مصعب\مرتين..واخرها اليوم الفجر..وهذا السبب اللي ارغمني اكشف..
الدكتور\كم سيجاره تدخنها باليوم..!
مصعب\مااقدر اعطيك رقم ثابت..لكن بالأيام الأخيره كنت ادخن بنسبه عاليه..
اغلق الدكتور انارة الجهاز..\تفضل..
قام من كرسي الكشف بعد ماتمضمض بالماء..
مصعب\خير ان شاء الله دكتور..!
الدكتور\حاليا ماارح اكتب لك أي شيء قبل مااتأكد..بكره الصباح بنعملك اشعه..وتحاليل..وان شاء الله خير..
مصعب\دكتور خوفتني..اذا كنت عارف شيء فاأرجوك تقول له..ارجوك..
ناظره الدكتور نظره تفحصيه ثم قال\انا ماابغى اسبق الأحداث لكن حالتك ممكن نكشفها من التشخيص المبكر..والأعراض اللي تواجهها تأكد توقعاتي..مثل تدخينك ,عدم قدرتك على اكل الأشياء الحاره والمليئه بالبهارات..والتقرحات والبقع البيضاء المالئه فمك..
مصعب\طيب...
الدكتور\مصعب احتمال يكون عندك ورم بالفم..
مصعب\نعم!
الدكتور\انا قلت احتمال..يعني نتيجة الأشعه بتكشف كل شيء..لكن الغريب بالأمر انا هذا المرض غير منتشر بشكل كبير بالسعوديه..وانتشارها الأكبر بامريكا والهند بسبب التقيد بعاداتهم وتقاليد سلبيه..ممكن كل توقعاتي تكون مالها معنى..والكشف هو الجواب الأكيد..
::
رفع عينيه للسماء وهو يحس بضيق شديد ملأ هالكون الكبير..
معقوله هذه عقوبه من ربه..!
وليه لا...الورم ماتطفل الا بالفم..وهو بدون صوت من المحال ان يغني..!وغير ذلك انه هذا النوع نادر وجوده..وهذا اكبر دليل على العقوبه..وهذه نتيجة معصيته العظيمــه..
احلام..اصبحت اوهام...
شهره..اصبحت نكسه..
هوايه ..اصبحت نقمه وهو سعيد بتحقيق اهدافه الضاله..!!
كان يشعر بنشوة التحليق..وطعمها الحلو الذي انقلب بين يوم وليله الى علقم مرّ..وهبــط الى حفره عميقه صعب النجاه منها..
منذ البدايه ودربه مليء بالعراقل..منذ اول شهره وهو عاق باأهله..وخالف اوامر امه..من اول نغمه وارتحل لعالم الكوابيس المخيفه..لكنه ظل يعصي ويتمايل فرحا بمراده..!
كيف قدر الفن يعمي بصره..ويزين له السيئه الفادحه التي ارتكبهــا بكل فجور.
ترقرت عينيه بدموع حاره وحارقه..
يارب انا كم بعيش..يوم..يومين..
التوبه..يارب ..التوبه..
تهاوى على الأرض.. وسقط البطــل..
سقط الفنان
===========














"حبيبته الموقره"

خرج من المسجد وعقله مسيطر بموضوع واحد..مصيري..سيحدد اتجاه حياته..
ومااجمله من مصير اذا دروبهم التقت على ارض واحده..!
لم يعرف كيف تجرأ وصرح بطلبه امام اهله..ومن اين استمد هذه القوه..!و اعترافه كان منبع نهر مثلج على قلبه..لكن قرار والدته كانت احجار اوقفت تسلل النهر بعد انسيابه..!
ومع ذلك سيكمل مابدأ به..وسيحترم قرار والدته..
وبسبب معمة افكاره لم ينتبه لندءات اخته ..
لمياء\ماتسمع..!
ناظر خالد الرجال الخارجين من المسجد مشيا لبيوتهم..وشد ايد اخته لداخل البيت..
خالد\انتي صاحيه...يعني الكلام مايتأجل داخل البيت..
لمياء\تعرف انك ضيعت عليك فرصة العمــر..
مشى معها لداخل الممر المؤدي لباب الصاله\فرصة عمر..."قالها وهو يقلد نبرتها"
لمياء\تتمسخر..طيب..طيب...تعرف انه حبيبتك الموقره كانت معي يوم طلعنا من المسجد..وكنت ابغى اعمل معكم لقاء خطيـــر..لكن وبس..ويارب ..انت وهي وانا..والله غباء..اوووف منك منه باردين حسافه..كريهه..جامد..أأ
مسك ايدها وهو ضايع معها\انتي وش تخرفين!!!!!!..شوشتيني..
واصلت ثرثرتها\قصدي...ولاشيء..."ابعدت ايده وهي تخرج لسانها...ياعادي..
خالد\مجنونه..."قالها وهو يراها تدخل غرفتها وتغلق الباب..
وضع ايديه على خصره..ومر على باله كلام اخته...
هي قالت حبيبته الموقره!!!
قصدهـــا؟؟؟
خالد\لميــــــــاء...
نادى بااعلى صوته وهو يدخل غرفتها..وكانت جالسه على كرسي التسريحه الأبيض..وتسرح شعرهــا..
اخذ نفس..ورفع غترته وهو يناظر المرءاه..
خالد\ودي اخفف من اللحيه..احلى مو!!
لمياء\تروح..تجي..تسافر..تنام.بتظل خالد المتخلف...
خالد\لموي..
لمياء\يانعم..
خالد\عيدي كلامك اللي قلتيه من قبل..
لمياء\ايوه صحيح...انت مو صاحي..تبغى تخطب برمضان..طيب اذا رفضت البنت..بتعمل على اللي قالته امي..!
خالد\انا وافقت على قرارها..وبتحمل نتائج قبولي..
لمياء\طيب اذا رفضت البنت..!!
خالد\ليه تتوقعين الأسوء..
لمياء\انا اقول اذا..افهم ياعادي..
خالد\اممممم بتزوج فريده...
لمياء\انتوا يالرجال ماشاء الله عليكم..تقدرون تتحكمون بمشاعركم وتعيشون حياتكم...بكل سهوله تقول بتتزوج فريده...
خالد\وش تبيني اعمل..الوالده قدرت تلوي ايدي..
لمياء\تعرف مين الضحيه...!
خالد\لاتقولين..فريده..
لمياء\ايه هي الضحيه..بتتزوجها بسبب قرار عائلي..وانت رافض هالشيء وتتمنى غيرها..والمصيبه انا عايشه صديقتها الروح بالروح..
خالد\يمكن كل اللي تقولينه مايكون...واللي اطمح له يكون...
لمياء\تصدق انا احب الثنتين..الأولى جارتنا ..والثانيه من اهلنا..مو عارفه افكر..انا ضايعه كيف انت..
خالد\انا متوكل على اللي عالم بسري..
غمزت بعينها\وانا اقول..ايش سالفة الوقفات اخر الداوم..واسألتك الغير مباشره..طلع الرجال متيم من زمان..
اخذ علبة المنديل ورماها بوجهها\الشرهه على اللي يتكلم معك..
خرج من غرفتها..ومثل كل مره لم يقدر على قوة اخته..وبحكم شخصيته الكتومه جهل كيفية سؤالها عن حديثها بشأن حبيبته الموقره,,
============
















"انثى مخدوشه"

جلست امامه وهي تنتظر ردة فعله بسبب التغيرات اللي عملتها بشكلها واهمها صبغة شعرها بلون الثلج والأصفر الباهت..وقص اطرافه حتى يعطي كثافه اكثـــر..
ابتسمت بدهاء وهي متأكده انه سكوته بسبب ذهوله وعدم مقدرته على الحديث امام جمالها..واناقتها ..
ولبسها اللي كان عباره عن فستان شيفون اسود قصير يظهر الطلاء الأحمر الذائب باأظافر ارجلها,,
لولو\تبي شاي..
بندر\..شكرا.."قالها وانظاره على التلفاز.."
لولو\طيب قهوه..
مد فنجانه الخالي..وملئته بالقهوه..
رجعت لمكانها وظلت تلعب باأسوارها الذهبيه..
استغربت من هدوءه الطويل..ومشاهدته للتلفاز..!
لاتعليق,,
ولا ابتسامه,,
ولا حتى نظره,,
تعودت تشعر بالأهتمام من نظراته الدافئه..وكلماته الحلوه رغم جرئتها..
صعب تكذب على نفسها وتتصنع الامباله...هي بالرغم انه شخصيته تربكها لأنها الأقرب لشخصيتها الا انها تتمناها بكل شغف..وقوه..!
امرها غريب ومتناقض..لكن بداخلها انثى تصرخ ..انثى مخدوشه باأقل حقوقها..
وهذه الحقوق استحوذتها من بندر..
ولجل ذلك رجعت مثل قبل..رجعت لـ لولو القديمه..!!
وليس عيب انها تدمج القديمه والجديده..
بندر\وين وصلتي لمشروعك..استلمتي اوراق الملكيه..
لولو\نعم!!
بندر\اقولك استلمتي اوراق الملكيه..!
لولو\بكره...واول ماتكون بااسمي بنزور المبنى مع البنات..
بندر\وليه بكره..ماودك تشوفينه اليوم...!
لولو\ياليت...
بندر\قومي لبسي عباتك...
لولو\انت جاد بكلامك..؟
بندر\تعرفين مكانه..
لولو\مو بالظبط..
قام من مكانه..ولبس شماغه\يالله..ايش تنتظريـــن..
قفزت مثل الطفله وباقل من دقيقه كانوا بالسياره..
لولو\مو هذا الطريق...
بندر\عارف بس طريقنا بالخبر..بذوقك احلى محل عصير..
لولو\اممممم..فكره حلوه..
طلب العصير من السياره..
لولو\هذا هو المحل!!
بندر\ايه..
عبست وجهها..وضاقت عينيها ..
بندر\لايغرّك المحل..الطعم لذيذ..
انحرجت منه\لا موقصدي..بس انا مااحب عصير المانجا..."كذبت واستغفرت ربها بداخلها..
بندر\اوكي بطلب لك كوكتيل..
"ياربي....تورطت..
لولو\مو لازم ..انا مو مشتهيه..
تجاهل ردها وضرب هرن ورجع العامل وبأيده الطلب..
بندر\لو سمحت واحد كوكتيل كبير...
"لااااا...
انتظرت على جمر وهي تناظر المحل تاره..وتناظر تلذذ بندر بشربه العصير تاره اخرى..
هي تنقرف من كل شيء..لكن كيف بتفهم بندر عادتها السيئه..
وصل الطلب..
بندر\تفضلي حبيبتي,,
لولو\شكرا..
بندر\نمشي...
لولو\اكيد..
بندر\اشربي قبل مايصير حار..
قربته من فمها من خلف الغطاء..
بندر\افتشي الناس ليل..
لولو\انا مرتاحه كذا..
ذاقت اوله..وتركته خلف غطاءها لتبرهن لبندر انها مستمتعه بشربه..
بندر\لذيذ صح..
لولو\مره..
دلت له الطريق وبصعوبه وصلوا للمكان المنشود..
خرجوا من السياره..
بندر\خلينا ندخل...
لولو\كيف!!
بندر\اعتمدي علي..
مسك ايدها ومشوا للمبنى,,ودخلوا البوابه اللي تؤدي للحديقه..
بندر\شكله قديم...
لولو\هذا لأبوي الله يرحمه..وامي كتبته باسمي..
بندر\حلو..يعني زوجتي عندها ممتلكات..
لولو قالت بثقه\طبعا..بندر مو لازم ندخل المكان مافي احد..
بندر\خايفه..."قالها باابتسامه ماكره..
تأملت عيونه وماخفت عليها ابتسامته\يعنـــي..
اقترب منها,,ومسك اكتافها\تخافين وانا وياك..
تكرهبت من لمسته القويه..وتعوذت من الشيطان..هو زوجها..ليه الخوف..مستحيل يأذيها..!
ابتعدت عنه ببطء..وفتحت الباب\طيب شوف انا بدخل قبلك..عشان تعرف مين الخواف..!
بندر\نشوف
دخلت وقلبها يرجــف...الحمدلله عدت المساله بهدوء..!!
بحثت عن مقابس الأنوار..
لولو\بندر مافـــ...
سكتت وهي تشعر فيه يضمها..حاولت تبعد مثل المره الأولى بلطف..لكن لازال بوضعه..
تضايقت..حست انها تختنق تدريجيا..كل شيء كان مرعب بنفسها...وحشة المكان..الظلمه الداكنه..وتصرفاته الجريئه... فجأه صرخت وانتهى صبرها\ابعد عنــــييي..
=================




















صباح يوم اخر||


"تأجل"

ساعه ونصف...ساعه ونصف...وينتهي الألم..وتطيب الجروح..وتندثر المأساه...!
ساعه ونصف كفيله بقلب صفحة الماضي..والتحيلق من جديد..والعيش بسلام..
فريده\معاك بطاقتك..واغراضك..
عائشه\ايه..
فريده\قلتي لأهلك انك بتفطرين عندي..عشان مايحاتونك..
عائشه\ايه...
ناظرت فريده ساعتها\تأخرنـــا..اخاف يروح الموعد..سواقكم بطيء..
عائشه\ايه.
فريده\بسـ..."وقفت عند كلمتها...عواشي فيك شيء..
وضعت عائشه راحة ايدها على ايد فريده\خايفه....!
حست فريده بفولاذ من نار على ايدها\انتي محمومه...ايدك حاره..
عائشه\فريده...انا...ااانا.."سكتت واجابت دموعها...
فريده\عواشي..حبيبتي انتي...اسمعيني..
هزت عايشه راسها بالنفي وهي تشهق..وتبكي..\مو قادره..مو قادره..
وصلوا المستشفى..وبكت اكثر
فريده\قولي يارب..توكلي على الله..وتذكري انه بعد ماتخرجين من هذا الباب..بينتهي كل شيء..كل شيء..خلي ايمانك بربك قوي..
مسحت دموعها..وفتحت باب السياره..وفريده لحقتها بعد مااخذت حقيبتها..
مسكت ايدها ومشوا مع بعض..
دخلو غرفة الأستقبال وتكفلت فريده بالحديث..وجلست عائشه بغرفة الأنتظار..
الموظفه\اسفه اختي..بس الدكتوره مسافره...
فريده\نعم...!
الموظفه\اليوم الصباح سافرت..سفرتها كانت اظطراريه..والدتها توفت..بس انا على طول حجزت لكم موعد ثاني..
"

"

نراكم بالجزء القادم>..واعذروني على الأخطاء مظطره اخرج
كـ\ وصيت قلبي عليك

 
 

 

عرض البوم صور وصيت قلبي عليك   رد مع اقتباس
قديم 13-01-09, 07:17 PM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلموووو وصيــت تدرين طول هالبارت وانا قاعدة على اعصابي:)
واستانسـت حيل يوم اجتمعو مرة ثانـيه...


مصعـب

ومرضـه الي ماكان متوقعـه كلـش بعد ما انشهـر وحقق حلمـه واهو توه ببدايـه الطريـج..
امممم يعني بالنسـبه له مثل الي كان فوق ومستانـس ويا شي وطيحه من فوق..
ما اقول غير الله يشـفيه..


حنـان

هههه واخيرا اعترفتـي انج تحبيـنه..
بس معقولة ما كنتي حاسـه بحبـه لج..!!
اممم ما الومهـا وبعد التمثيلية الي سواهـا عليهـا..
بس يتم ولد عمتهـا والي ما ممكن يأذيهـا..!!
ان شاء الله


عايشـه

صج قهـــــــــــــر..
يعني الحين بعد ما هيأت روحهـا واستعدت خلاص يقولون الدكتورة مسافـره..
والموعد الثاني متى رح يكـون ومناسبهـا او لا..
ما اقول غير الله يعينهـا..



خالـد

حلـو منـه تمسكـه بعايشـه..
بس لو رفضــت..!!
رح يضطر يخطب فريـدة تلبيـه لرغبة امـه..
واهي ما يندرى عاد توافـق او لا..!



فريـدة

اووه وقمنـا نحس فيه بـعد:)
اممم دامهـا رفضتـه ومستحيل تقبل فيـه الا لما يبطل غنا..
وخطبهـا خالد وخالد ما يعيبـه شي عشان ترفضـه..
بتوافـق او لا..!!


لولو&بندر

والي سواه او كان بسويـه..
وتأثيره عليهـا وعلى تغيرهـا......!!

تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 13-01-09, 09:58 PM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68120
المشاركات: 111
الجنس أنثى
معدل التقييم: البرفسورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البرفسورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله وصلت في اول الركب


أبداااااااااااااااااااااع وربي ابداااااع

بس الأحداث قصيرة
أدهشني البارت ماكنت اتوقع الحداث بتجي كذا
مصعب!!

هذا لوحدة حكاية
حزني مرة مرضه
آخرة عقوبة الباري ورمـ بس يمكن يكون خيرة له علشان يبتعد عن الفن
بس يــــارب مايكون ورم

عائشة
حالها يضايقني ال متى العذاب
أبــــ صامت وامــ لاهية وعم ظالم
هاالعملية احسها بترجع لها ثقتها في نفسهااا
كل تأخيرة فيها خيرة

جمون ووليد
فاكهة القصة يعجبوني موووووووت

أما حنان وطارق
بيتزوجون آخرتهم خلاص حكمت لانحاولين تغيرين خخخ
بس بيصير زعل قبل أحلى تونز حبـ

فريد عاد !!!!!!!!
هي ومصعب شي ثاني


شكريااااااااااااااات على البارت
ننتظر قادمكـ بشوق ^_^

البرفســـــورة

 
 

 

عرض البوم صور البرفسورة   رد مع اقتباس
قديم 30-01-09, 01:04 AM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17336
المشاركات: 90
الجنس أنثى
معدل التقييم: وصيت قلبي عليك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وصيت قلبي عليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء السابع والعشرون ماقبل الأخير
"هُنــــا"
============


"هي هنا"

هي هنا..!
بغرفتها الدافئه..وعلى نسيج لحاف سريرها الكفيل بتجفيف دموع مقلتيها..
هي هنا..!
تندب حظها المتعثر دوما..وتراجع احداث ليلتها المخزيه..
هي هنا..!
وممتنه لأشعة شمس نيره دثرت خلفها ظلام اسود..
هي هنا..!
مطمئنه لحظــه,,,وخائفه لحظات..
هي هنا..!
تبكي مره..وتضحك مرات لخروجها من معركه بلا خسائر..
هي هنا..!
ولاتعلم كيف ستقابل ايامها المقبله..
كان مثل الوحش الهائج..وهي الفريسه السهله..انقض عليها وتداركت بالنهايه انها بين مجنون صنعته هي باياديهـأ..!!
هي السبب..هي اللي تجملت..واغوت..وبالنهايه تلقت نتائج افعالها..
لكن لم تعلم انه الجمـال بيوم سيجلب له مأساه لن تنسى الى الأبد..
كيف بتنـاظر عينيه المذنبه..ويتغفر لكلماته الكاذبه..والأدهى والأمر كيف بتعيش معه طوال العمر؟
وهو بلحظه ضعف كان بيجعلها امرأه بعد مالبست ثوب العذريه 19 سنه..!!
لكن ربها معها..وحماها بعد صرخه اطلقتها..وهربــت وتدارك وضعــه..
لكن بعد ماذا!!..بعد ماجرحهــا..وجلب الخوف لقلبها واسرها الرعب..وبصمت انه جميع الرجال خونــه..
قامت من سريرها وناظرت المكان اللي شهد ثورانها ليلة امس..وكل شيء كعادتها اذا غضبت مرمي ومقلوب وضعه,,
كل شيء كان يذكرها بليلة طلاقها المدمره..تكرر الحزن..والحدث اختلف..والمراره واحده..
بتطلب الطلاق..
هي من البدايه غير مرتاحه له..هذا هو الحل الوحيد ..
عزمت على هذا الأمر ..ولم تفكر بالنتائج..لكن كيف بتخبر اهلها..
هل بتسرد لهم موقف الليله الفائته..وهل عندها الجرأه الكافيه للحديث بهذا الموضوع المخزي..!
ماارح تفكر بهذا الموضوع الآن..وهي متيقنه انها بتخرج منتصره..
تغسلت وبشكل تلقائي لبست جلابية سوداء تعبر الحزن المرير المقيدها
ونزلت للطابق الهادىء...
فتحت الجريده وهي واقفه..وتصفحت اوراقها وهي تقرأ عناوينها بشكل سريع ...
بدريه\اسلقي الخضروات..وحطي فلفل وملح وماجــي..وبــس..مستر مصعب مايحب البهارات..
الخادمه\طيب مدام..
بدريه\ولاتنسين سلطة الروب..ياويلك اذا نسيتي شيء..
الخادمه\ان شاء الله..
بدريه\خلص فكينا روحــي..
لولو\يمه حنا برمضان..
بدريه\الرحمه نزلت عليك فجأه..وش الطاري يابنتي..
غريبه..!
ليست من عادتها ان تكن الرحمه للخدم..بل بالعكس دائما تكون المتسلطه...وتتباهى بحاجتهم لهم..!
لولو\حنا برمضان.."قالتها بعفويه"
بدريه\ربي الهادي..
لولو\وينه مصعب..ماشفته..
بدريه\اخوك طالع من الصبح..وياخوفي رجع لخرابيطه..
استبعدت كلامها\لا..مستحيل.
بدريه\طيب قولي لي وينه..!
لولو\يمكن مع احد من ربعه..او بالمزرعه..
بدريه\يعني صدقت بكلامــي..
غيرت الموضوع بملل\شو فطرونا اليوم!!
بدريه\اليوم فطورنا صحــي..شوربة خضروات مطحونه..وقطع دجاج مشويه مع رز ابيض..وسلطة زبادي..
مدت شفايفها \ولا شيء من اللي ذكرتيه عاجبني..
بدريه\مو لازم..اهم شيء ولدي..
لولو\بطلب لي بيتزا..
فتحت امها التلفاز\سو اللي يريحك..
شعرت انها مقهوره..ومتضايقه من كل شيء..كل شيء..
لولو\واليوم ماعندك عزيمه..!
بدريه\بحضر قريقعان ام سعيد...مجهزته بالشاليه..وعازمه الحي كله..حتى ام بندر بتحضر..ماقالك بندر..!
لولو\بندر...!
بدريه\ايه..
ردت وهي عابسه\لا...
بدريه\الحرمه ماقصرت وقالت لي جيبي بنتك معك..بس انا قلت لها بنات هالأيام مو فاضين لجمعاتنا..
دائما وابدا والدتها تحاول تحبط بشخصيتها..وبذاتها..وكأنها لاشيء..حتى باقل الأمور..
جلست على الكرسي الهزاز\القريقعان بدعه..
بدريه\وانتوا كل شيء صار بدعه..وبعدين تعالي..ليكون مليتي من الطلعات...الله يذكر ايام اول..!
لولو\قلتيها..ايام وانتهـــ
قطعت حديثها بدخول اخوها من باب الصاله الرئيسي..
مصعب\السلام..
بدريه\وعليكم السلام وين كنت..
لم يرد عليها..لأنه انفتح باب المصعد ودخله بكل هدوء..
كانت خطواته هادئه..متخاذله..وشكله بائس..اما نظراته فاليأس يقطر من مقلتيها..
ناظرته وهو يطلع للدور العلوي من زجاج المصعد ومااخفى عليها جموده الغريب..
بدريه\شفيه اخوك...!!
لولو\مدري..
بدريه\يمه ولدي..ليكون صاير له شيء..!!
قامت من الكرسي الهزاز\بروح اشوفه..
عدت الدرجتين بخطوه واحده..لغاية ماوصلت غرفته..فتحت الباب بعد دقها المزدوج..
وصابها الضيق من ظلمة الغرفه الداكنه سوى ظلالات من نور خفيفه منبعثه من النافذه الجالس
بقاعدتها الخشبيه..
لولو\عذرا على الأعاج.."فتحت مكابس الضوء...
لاحظته حجب عينيه بأيده\لااا..
تقدمت له\مو على كيفك..قولي اللحين وشفيك..!!
مصعب\انا... مافيني شيء..
لولو\انت ناظرت شكلك بالمرايه..مصعب انت تعبان..
مصعب\...
لولو\لازم تروح المستشفــى..
مصعب\.......
لولو\ليه ماترد علي..!
تضايق من الحاحها بالسؤال..ورد على ذلك قام من مكانه ورمى نفسه على السرير وسط نظراتها المدهوشه..
مصعب\طفي النور..ابغى انام..
لولو\طيب ماتبغـــ
صرخ عليها\حلي عنــــييييييي..
==============












"وجع قلب"

في اثناء المفاوضات استشهد في عمليه عسكريه البطل "عماد عقل" احد ابرز قيادات ورموز حماس..وكانت المخابرات الأمريكيه قد حددت مكانه فحاصرته قوات اسرئيل مكونه من 60 مدرعه اسرائيليه ولكنه لم يستسلم وبقي يقاتلهم من فوق سطح احد المباني وفي النهايه مزقته قذيفه مضاده للدروع..ويقول شاهد حضر دفن الشهيد \وجدنا بجمسه 70 طلقه وعدة طعنات بالسكاكين..اما اسرائيل فقد اقامت احتفالا لمقتله ولكن ليس الى امد بعيد فقد كان رد حماس بعدها باأسبوعين قويا جدا..فقد قامت بالأثار بعمليه سمتها باأسمه..وقتلت فيها العقيد "مئير منتيس"هذا الرجل الذي تقول عنه جريدة اسرائيليه القلب والعقل المفكر للحرب الخاصه ضد الأرهاب ورمز من رموز الجيش الأسرائيلي..:
احيانا تعلم ان نهاية كل سطر تقرأه هناك حدث عقيم لا داء له..
واحيانا تكون على ثقه انه الحياه معارك..ويوم لك ويوم عليك..
ناهيك عن مجرات الألم..والمسارات البعيده المهلكه والتي تتطلب الأنتظار الدائم..
لكن للصبر لذه حقيقيه لايعرفها سوى تلك العيون التي تترقب بزوق فجر جديد..يبعث الأمل..
رضوان\مالبستي..!!
حنان\في اشي؟
رضوان\يعني بتعملي حالك مو عارفه..
حنان\بلا حكي فاضي...قرب بدب احكيلك شغله..
رضوان\مابدي..
اتسعت عينيها بغضب\متاكد..
رضوان\بمزح معك يامهوي..
حنان\انا ساكته عنك لأني جايه من سفر..
رضوان\طيب ياستي ..شو بدك..!!
حنان\كيفها المدرسه معك..لساتهم الأولاد بيعايروك..
سكت وسرح بخياله...ثم قال\يعني..مو متل اول..
ارتاحت نسبيا\شو اللي تغير!
رضوان\هم كانوا تلاته..اتنين منهم تخرجوا..وبقي واحد..
ضربته على جبتهته العريضه\توقعتك بطل وادبتهم...؟؟؟؟؟؟؟؟
انحرج برده\يعني شو تبيني اعمل...!
حنان\ولااشي...خليك جبان متل اختك...
رضوان\ياجبانه..
حنان\ياجبان..
رضوان\جبااان..
حنان\كول عسل..
ام حنان\انتوا لهلأ ماغيرتواملابسكن..!
حنان\ماما هو السبب..بس يحكي فوق راسي..
رضوان\كزاااااااااااااااااابه..
حنان\ماما شوفي الفاظه كيف سيئه..
ام حنان\عيب يارضوان..هادي اختك الكبيره لازم تحترمها..
حركت عينيها حتى تغيضه وهو بك شخصيته الخجوله سكت مظلوم..
حنان\الا صحيح ماما..وين رايحين..!
ام حنان\بيت عمتك ناهد
حنان\شوا؟؟
ام حنان\زوج عمتك عامل عزيمه لأبنه..صار لو زمان مانزل السعوديه..ويوم عرفت عمتك قررت تكون العزميه اليكن .
رضوان\يعني العزيمه لأختي الهبله..وطارق
ام حنان\يكتر خير عمتك انها فكرت اصلا..يالله قوموا لاتأخرونا..
رضوان\انا مابدي روح..
ام رضوان\ليه..َ!
رضوان\مافي حدى بعمري..واللي بعمري صبايا..
ام رضوان\يعني شوا..نخليك بالبيت..
رضوان\لا..!
ام رضوان\طيب شو بدك..!
رضوان\ولااشي..خلص بروح معكم...
ام رضوان\اصلا حتى لو بدك تظل بالبيت..مااراح اسمح لك..
الأحديث كانت كثيره..والنقاشات لازالت مستمره..وهي بحالة اندهاش..ابدا لم يخاطر على بالها ان تقابله هنــا..!!
وليه تستبق الأحداث ممكن ماتقابله..!!
لكن هي تتمنى تقابله ..
وحشهــا..وقلبها ازدادت طبوله بسبب ذكر اسمه..
هذه حقيقة..
حقيقة حبها ومن المحال نكرانها..!
ولأول مره تعلم انه الحب مؤلم..والوجع مستوطن بكل استهداف وتحكم بالفؤاد..ومع ذلك الوجع ممتع..
============











"خيــــره"

خيره...هذه الكلمه الوحيده التي ظلت تكررها طول النهار..
وكانت هاجسها عندما حل الظلام..
صحيح بصعوبه اجتازت محنة القرار والأشد من ذلك خروجها من البيت لمكان المستشفى,,
جميع هالأمور كانت الخطوات الحاسمه بمعبر حياتها..وتأجلت اليوم لأجل غير مسمــى..!
لاتعلم.... هل باامكانها المضي مره اخرى..وتعيد المشوار الصعب..!
لا تعلم..هل نفسيتها بالأيام المقبله ستتصاعد للأعلى..ام الأحداث ستقلب مسار ايامهــا..
لكن مع ذلك خيــره انها هنــا..!
ساره\عايشه...
التفت خلفهــا وناظرت ساره الممسكه مقبض الباب\متى دخلتـــي..
ساره\من زمان..
عايشه\تعالي..ليه واقفه..!!
اغلقت ساره الباب..وابتسامه صغيره تحاول اخفائها..\تكتبين..
تأملت عائشه بياض الصفحه الخاليه من الحبر الأسود\ابحث عن الهام..
ساره\قريــب..بس شكلك ضايعه..
عايشه\فكري مشوش..مشغول..
ساره\طيب حطيه على العام..
عايشه\حقا!!
ساره\اقـــول..سكري كل شيء..وانتبهي لي..مو تكتبين..تراني اشوفك..
اغلقت عايشه الكتاب وعدلت وضعية جلوسها على الكرسي\كلي اذان صاغيه..
ساره\مااصدقك.."اخذت المذكره ووضعتها على السرير..
عائشه\اهانه..
ساره\سميها اللي تبين..
عائشه\لأنك عمتي..واكبر مني..فبسكت..
ساره\عايشه..
شعرت عايشه بالتوتر..ووساوس تجمعت بعقلها..
معقوله عرفوا بامرهــا..!
او والدهــا مريــض..اليوم مااعطته الأهتمام اللازم نظرا للأمور اللي حدثت لها..
عايشه\ابوي فيه شيء..
ساره\اخوي بصحه وعافيه..وتوه ماخذ له غفوه..لاتخافين..
عايشه\طيب قولي بسرعه..لاتخوفيني اكثر..
ساره\يابنتي لاتروح افكارك بعيد...
اخذت مخده ووضعتها بالطول بحجرها وقريب من فمها وظلت تعض بااسنانها بقوه\ان شاء الله..
ساره\ياشينك..ماعندك صبـــر..
عايشه\شوفي اسلوبك بالأول..
ساره\اللحين ودي اعرف مين العمه..
عايشه\عذرا..يمكن انا متوتره شوي...
ساره\طيب هدي..خذي نفس..
اخذت نفس وصمتت..قررت تنتظر وتبعد ارتباكها الغير مجدي..
ساره\جايين لك خطاب..
لم ترتبك..او تخجل..او حتى تتفاجأ..
الجمله هذه اعتادت مسامعها ان تنصت لها وترميها للخارج..
عايشه\الله يوفقهم..
ساره\انتي على مين مغروره..!؟بالأول اسمعي اسم الرجال..!
عايشه\سيان..
ساره\والله بهذه المخده اللي ماسكتها..!
عايشه\ليه معصبه..
ساره\انتي ماتحسين بكلامك...عواااش..وشفيك اليوم..
عايشه\اسفه.."قالتها بخجل
ساره\اللي تقدم لك هالمره انسان تعرفينه وتشهدين على مثاليته..
عايشه\طيب..
ساره\اللي تقدم لك خالد ولد جيرانا..
==============








"مكالمه مفاجئه"

دخل عليهم بوجه حزين..منهك تعبا وارهاق...والجميع متواجد..حتى ساره كانت تشرب الشاي
مع هيا,,وتحت ارجلهم التوامين يلاعبون محمد الصغير..والتلفاز مشغــل وعالي الصوت...
طلب منها كأس ماي..وهرولت لتحضره..وهي تفكر بامره وتعبه الزائد..
والدها تعبان..حقيقه صعب نكرانهــا..
وللأسف ليس هناك من يعاونه سوى عمل امها الذي يغطي حاجيات البيت..
فريده\تفضــل..
وضعته بأيده..ولمست جلده اللين المغطي بروز عظمه..والكاسي نحيله الواضح..
بومحمد\زاد فضلك يابنتــي..
هيا\بومحمد نحط لك الفطور..
بومحمد\لا..مالي نفس اللحين..اكلت من اللي موجود بالطريق..
فريده\يبه بس اللي عملناه الظهر نواشف..شرايك بشوربة هريس...صدقني ماتقدر تقاومهــأ..
ردت بدور باسلوب ساخر\طبعا..لأنها هي اللي عملتهــأ..بس يبه خلك منهــا..اليوم عملت ايس كريم خطييير..
بومحمد\لايابنتي..ابوك ذبحه برد الطريق..
ضحكت فريده باأعلى صوت\ههههههههههه فشلوهــا..ههههههههههههه حمودي فشلوها صح..
محمد ضحك لضحكة اختهــا..وصفق بأيده الصغيره وهو مغمور سعاده..
اما بدور كانت اقرب للبكاء\يبه...ضحكت العدوين علي......حتى حمود الدووووووووب..
فريده\عشان مره ثانيه تعرفين مع مين تتعاملين..ومين خصمك ..!صح حمود..قول صح..صح ياحلووو..
دخلت وهي تضحك لتذمرات بدور ونحيبها الدلوع بنظرها ..
فتحت النار على قدر الشوربه..
وقطعت شرائح برتقال وتفاح اخضر..ووضعتهم بصحن..
واخذت كاس طويل ووضعت فيه عصير الأناناس ..مع نقاط من العسل..
انتهت من الوجبه الصغيره..وهي ناويه على ابوها بوجبه دسمه بوقت السحور ..
دخلت الصاله وابخرة الشوربه تتصاعد امامها..
فريده\احلاموا جيبي الطاوله بسرعه..
احلام\ايش..."قالتها بعدم استيعاب"
فريده\الطاااااااااوله..
اثناء ماصرخت فهمت احلام قصدها..يعني لازم تتعامل دوما بالصراخ لجل يفهمون..!
مشكله اذن..؟
بومحمد\انتس قلتي شوربة بس..
فريده\صادق..بس هذه مقبلات..
بدور\تعمل حالها خفيفه دم..
فريده\صدقيني احاول بس مقدر.."قالتها بكل شماته"
هيا\اللحين ابي ايش سر هالعداوه..
فريده\يمه بنتك هي اللي تتحرش..
بدور\لاوالله..قلبتيها علي..
فريده\تكلمي زين..والا اسكتي..
بومحمد\خلاص ياعيال..
هيا\والله حمود افهم منكم..اذا قلنا له اسكت يسكت..
فريده\خلاص يابدور اسكتــي.."قالتها وهي تجلس قربها وترض كتفها..
بدور\اااااااي.
فريده\وشفيك..يا مايعه..
بدور\ولاشيء..."قالتها وهي تقاوم"
فريده\فكرت..
دق التلفون..وصمتوا البنتين..وكانت ألأقرب له فريده..
فريده\الو..
لولو\فريده لحقيني,,
فريده\لولو..شفيك؟؟
لولو\مصعب..
===========

















"أهناك معجزة"

غريب هذا الشعور اللي يحتويها ,,,بالرغم انها معتاده على الذهاب لهذا المنـزل..ومتصوره بذاكرتها القويه كل زواياه الجامعه بين حضارتين السعوديه..والفلسطينيه..والغالبه بشكل ملموس السعوديه..وخصوصا مع الجلسه العربيه المتصدره لونين متجانسين الروماني..والأسود الباهت..
واكواب القهوة الفلسطينية ملئت الجو برائحتها المتميزه..
اصوات متداخله..وكل شخص يحاول ان يكون متصدر الجلسه ويشد الأنتباه..وهي الوحيده الصامته بينهم..ليس بسبب انه لايوجد احاديث بجعبتها..لكن من عظم اشتياقها لهذه التجمعات النادره جدا فضلت الصمت ولبست تاج الأستماع..
ايمان\شو...ماعجبتك القهوه ..!!
حنان\بلا...بس ماحب اكتر ..
ايمان\معاك حق..انا مشكلتي مدمنه عليها..وصارت شيء روتيني..
قطبت حواجبها المرسومه بعنايه\مابتخيل اشربها كل يوم..
ايمان\طيب ذوقي الحلى..انا عاملته.
حنان\والله..طيب كتير..
ايمان\طبعا..كيفها الجامعه معك..مغلبينك الكتب..!
حنان\كتييييييير..بس الحمدلله لهلأ انا هازمتهم..
ايمان\ليت طارق مثلك...بس شكلوا هالولد بيعيد السنه مره ثانيه..
لم تعلق..وكانت تريد المزيد..المزيد لأرتواء شفغها المعلق..جنونها المتباطىء.. اغواءات الحب..الثماله بعد الجوع..
هو هنا..
هذا منزله..
وفوق غرفته الشخصيه..تحتوي عالمه المثير...
فنــه..شخبطته على الجدار..اغراضه الشخصيه..وعطره الصاخب..
لعب هنا..نام على هذه الأريكه..واحتمال كبير انه قعد بنفس مقعدهــا..واحتوته قماشها الدافىء
علق على هذه اللوحه اللي تجمع خيول بيضاء حفرت مساحه من التراب الثائر..
وتأمل منظـر الماي وهو يداعب بلاط البركه الأزرق..
ايمان\ابوي يقول اذا مانجح بيسحب ملفه غصبن عنوا.وانا قلت ولدكم مو راعي دراسه..وانتوا اللي كبرتوا راسه..عاجبته السفرات والمبلغ المحترم اللي يوصل رصيده كل شهر..عشان يصرفها على حفلاته والبنات..
بنات...؟؟
أي حلم تكســر الى فتات,,
هي عارفه طباعه,,لكن لم تتوقع انه الجميع على علم بها..والأدهى انها اخته ..فهذا اذا دل..يدل على ماضيه العامر بذوات الجنس الناعم...
غبيه يوم فكرت انها تحبه..ومجنونه يوم صدقت حديث صديقاتها وحبه الفاضح لها...
هذا زير نساء..وهي من ضحاياه..
ايمان\نفسي مره..اروح معاه الأردن..واشوف شغبه..متشوقه مره لجامعته..يابختك لأنك تدرسين بره..!
حنان\انتِ حابه الدراسه بره..ومافكرتي بالغربه..!
ايمان\ابدا...وليه احس بالغربه..اعتبريها سياحه...واكتشاف شيء جديد..
حنان\منطق غريب,,
ايمان\اذا انتي تحسيها غربه..ليه سافرتــي,,
حنان\الحياه فيها الحلو والمر..ولازم نتعايش مع الأثنين حتى لو ما تلذذنا بطعمها..
ايمان\وهذا منطق عجيب..
حنان\شو ههههههههههه...حنا بنقضيها مناطق..قومي فرجيني طولك واسكبيلي قهوه..!
ايمان\تقولين ماتحبيها..
حنان\راسي صدع من حكيك..
ايمان\يحصلك اصلا..
سمعت صوته..وهو يسلم على عماته,,,
ايمان\حماته بتحبوا...!
بدون شعور اقتربت لمصدر الصوت..للباب الحاجز بينها وبينه..وسمعت صوته بوضوح..
نفس اسلوبه الماكر...وضحكته المتواصله النادره..
اكيد هو يبتسم الأن واحده من ابتساماته المميزه..وماسك طابته العاجيه,,ويقنعهم بكلماته المجامله,,
انا احبك ياطارق ,,,هذه حقيقه صعب اخفاؤها,,
لكن اعاهدك انه حبي بيظل ساكن الى الأبد لغاية ماتحدث المعجزه...
=============















"وداعــــا"

هل حقا انه اللقيا تطفى الأشواق
انا حين القاك ..يتناسل شوقي ويزداد..
بل يتكاثر..كـ براعم بيضاء..نقيه..
وحين اضمك يندفع جنوني اليك..
وتنتشلني الى المدى المضيء...
ياغريب..ويابعيد..
هل سترضى باانثى مشروخه..ام ناقصه..!!
اختر أي هما اهون لقلبك وارضيني..لأن رضاي هو رضاؤك..
وعقلك هو بنات افكاري التي تدور بمجراتك..وتهيم بشمسك..
ياانت..ايها الذي لم استطع اناديك بااسمك الخالد..
لما التقيت بك...!
لما سكنتني بلا اراده..!
لما توسطت عالمي بلا هويه..!
هناك الالاف علامات التعجب تحوم حولك وتنعكس الي..!
أأنا مجنونه بك..ام انت الهيمان بي..
أأنا التي تنبت وردا وريحانا..أأم انت الندى والمطراَ
اأنا التي التي تلتهب نارا..ام انت التي تداعبني كالثلج..
اُحبك..
سأقولها بوضوح..وبصوت جهوري ..ولن اخشى العواقب..
فدربي دربك..
ومسكني الصغير هو قلبك..
أُحبك..
ولما لا..
فاأن لم استطع ان اكون معك..فساقولها لك احبك..
بلا تعجبات..بلا كلمات..بلا خجل..ولا نقاط...احبك..
لكن حبي ياجميل الروح خليلا للوداع..فاانا حين احب فااعلم انني اودعك الى الأبد..!!
"
وداعا يانسيما بربري من الذكريات..وداعا ياروحا عشقتك انت..وحدك..
وداعا ولن التفت الى الوراء..وسأمضي بدربي وحيده..حامله معي وطنا يتجلجل حبا كُتب عليه الصمت..
وسأولد تاريخا يحمل مجدا ضائع...
وداعا بلا عتاب..ولا محاولات..فا انا انثى يارجـل تخشى الأنهزام..
وداعا ولاترمقني بتلك النظرات..فسحرك لازال يدفعني للأستسلام..
ولا...لا..فاانا ارفضك وانا اعلم ان لكلماتي حســاب,,,
وداعا ومن يعلم..ربما لنا لقاء بدنيا اخرى,,

:

كانت ساعه...
ساعه وحيده..مثيره..لن تتكرر ابدا..عاشتها وهي له بين طيات اوراقها وبوسط حروفها..ومضت الساعه..واعلنت نهاية الحكايه,,بعد مافجرت حبها الخجول هنا ,,
عائشه\انا مو موافقه...!
ساره\ليه..اعطيني سبب واحد يخليك ترفضين كل اللي يتقدمون لك...
عايشه\انا مااتصور اتحمل مسؤلية اسره..
ساره\انتي اكثر واحده اهلّ لهذه المسؤليه..يكفي انك قايمه بأابوك...
عايشه\لو سمحتـــي,,,لاتظغطين علي,,,انا ماابي اتزوج..
خرجت من الغرفه وقلبها بشراينه واوردته وخلاياه شعرت به يتقطع اشلاء صغيــره..
الحلم ضاع..وهي صانعه الحلم..وهي ايضا تلك المحاربه,,
==============

















"ما ابي"

مريض..
سرطان..
بالفم..
ترغرغت الدموع بعينيها وهي تتخيل فقط انه مرضه حقيقه لايمكن نكرانها,,
حبيبها..المغرور..صاحب الصوت المخضرم..ابو شامه سوداء..
بكت وهي تتألم بشكل مجنون..بكت وهي تتخيل المراحل اللي بيمر فيها,,بكت وهذه اول مره تبكيه امام اهلها لدرجة انها اربكت الجميع بانفجارهــا..
..واول مره ايضا تتحنى عن دور القائد الحامي الحنون,,, وهي محتاجه من يعاونها ويجفف ادمعهــا,,
يمكن هو مو اخ..ولا صديق..لكن هو الحبيب ..حبيب حتى لو انكرت ..
وقاومت حبها العنيف,,المجنون اللي نمت براعمه من الصغر..وتلونت ازهاره بالكبر..!
هيا\فريده..شفيك...تكلمــــي,,
بو محمد\ليه تبكين يابنتي...بدور..خذي السماعه منهــأ,,,
اخذت بدور سماعة الهاتف وماجاوبتها غير نغمة الهاتف المستمره,,
بدور\مافي احد...
فريده\مصعب...
اخيرا قررت تتكلم,,اخيرا قدرت تستوعب الحدث وتنتشل نفسها من دائرة الصدمه..
لكن ايش تقول..!؟..,وكيف...!؟..هي ليه بكت..ليه انهارت..!؟..تصرف طفولي ماحسبت له حساب..!
هيا\تكلمي يابنتي عورتي قلبي..
فريده\مريض,,مصعب مريض.."قالتها وهي تتنفس بقوه,,,
هيا\مريض..!!..مين قالك...وايش مرضه..تكلمـــي..لاتذبحيني..
فريده\مدري...مدري...
قامت من مكانها..ومشت للممر والجدران الضيقه تحاوطها...وهي حايره وين تروح..وكيف تتصرف..!!؟
تبغى تركز..وتستوعب الأمر..وتستعيد قوتها..!!
رمت لهم الكلمه الحاسمه..وهربت..ومااكملت لهم الموضوع..
لاااااا..صرخت...كيف تقدر تقول..لسانها عاجز عن الكلام..!!
دخلت غرفتها..ورمت نفسها على السرير وهي تتذكر ملامحه الجميله..ابتسامته الساخره..شامته السوداء..حتى كلماته الهزليه تذكرتها وكأنها تستعيد شيء مثير وغالي,,
سمعت دق الباب..مسحت دموعها بشكل سريع وفوضوي..واخفت وجهها بالمخده..
احلام\ فريده...
فريده\...
احلام\كلنا بنروح بيت خالتي..استعدي..
بتلقائيه ردت\ماابـــي..
احلام\ايش..!!!
رجعت تردد الكلمه..مره ..ومرتين..وثلاثه..
ماابي..
ماابي اسمع شيء عنه..
ماابي انهار امام الجميع..
ماابي اضعف ولا اشكي..
ابي ابكــي لوحدي..ابي تكون سلواي ذكرياتي ودموعــي..
ابي اصــرخ..واعبر عن الوجع اللي بقلبي..

:

ستحلق الطيور اما ماذا..!!!
اذا اردتم ترون التحليق الحقيقي تابعوا معي الجزء الأخير من نهاية الحكايه..
كـ \وصيت قلبي عليك

 
 

 

عرض البوم صور وصيت قلبي عليك   رد مع اقتباس
قديم 30-01-09, 09:30 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم..
بارت وكالعاده ابدعتـي فيه وصيـت..ما شاء الله عليـج..يسلموو..

حنـان
تحـبه واعترفت لنفسهـا بهالشي..بس مستحيل تعترف لـه..خدعها مرة..وكفايـه..بس لا خطا خطوة جديـه..ساعتها بكون لها تصرف ثاني..

مصعـب
الظاهـر صارله شي جايد..عشان يدرون انه مريـض..الله يشفيـه..صج انه استخدم..فمه..بشي يغضب الله..بس ان شاء الله يغفرله..ويرجعه لسلامته..

عائشـه
مسكينـه..شكلهـا تعودت..تنخطب..وترفض..بس هالمرة غيـر..لان الي خطبهـا غير..خالد..حبيب الطفولة..شلون بترفضـه..الله يعينهـا..شلون داســت على قلبها ومشاعرهـا..ما تقدر توافق عليـه..موعد لعمليه..تأجل لمتى..وهل رح تقدر تتماسك نفـس قبل..وتحاول تكون قويـه..الله يعينهـا..

لولو
وبعد الي سواه بندر..والي بنظرهـا جريـمه..كبيره..شوه صورة الرياييل بنظرتهـا..فوق مو اهي مشوهـه..وشرح تقول لاهلهـا..بجذي ظروف..واهو بوافـق يطلقهـا او لا..

طارق
يحبهـا ومبين انه يحبهـا..تصرفاته..تدل على هالشي..ييلا تحرك وشوي شي..قبل لا تضيـع منك..

فريد
شي طبيعي الي سوته..تحبه وتموت عليه..من اول تدري انه متغير..والحين عرفت ليش..مستحيل تروحلهم..وتنهار جدامهم..ما تعودت ولا تعودو منهـا..هالشي..

ستحلق الطيور اما ماذا..!!!
طبعـا رح تحلـق..لان مصير كل طير التحليق..الا لو كسرتيله جناحينه..وكان كسر مستحيل يتصلح..!!

تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احقا ستحلق الطيور, وصيت قلبي عليك, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية