لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-08, 07:30 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17336
المشاركات: 90
الجنس أنثى
معدل التقييم: وصيت قلبي عليك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وصيت قلبي عليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء التاسع عشر
\\ قناديلي انطفأت \\
========



"أكرهك"

الموقف كان اكبــر من كلمتين..وحدث..!
لأول مره بتاريخها الحافل بصحبته تلتقي فيه بدون جدال..بدون نظرات حاده..بدون وعود ثائره..
وبدون كلمات شاتمه,,
الوضع كان مختلف جدا.. وداعته اللي تفجرت بتقاسيم وجهه الشفافه..خوفه عليها بنظراته..حنانه الملموس بنبرة صوته..وكأنه رجع مصعب القديم..مصعب الحبيب..ايوه كان حبيب..حبهم كبرّ معهم ..توثق بوعود قديمه محد عرفها غيرهم..حبهم كان صامت..يظهرون تشاجرهم وعدم تلاحمهم لكن بخفايا روحهم كان هناك عشق مجنون وعواطف جباره ,,ومع مرور الوقت..ابتعد مصعب..وممكن دراسته بالخارج كان سبب وعائق لوعود قديمه اصبحت منسيه..بغض النظر عن الموقف اللي فصلهم واجبـر الأفتراق,,
تتمنى تنسى الماضي..وتبعد مثل ماهو فضلّ البعد..لكن انتهى وقت ألأمنيات..ومصعب امتلك احاسيها بلا اراده ووعـي,,
واكير دليل انها مستحيل تبطل عادتها القديمه..اصبح التفكير فيه قبل النوم شيء طبيعي ومعتاد مهما كان مساره,,المهم انها تستغرق باافكارها وتخمد اشواقها,,اشواقها الغبيه اللي تدفعها تخرج من الغرفه وتجلس برفقته وتحكي له عن عذابها وهو قريب وبعيــد..
ليلها طويل..هذا هو الأكيـــد,,!
أتتها ضربه على رأسها من بدور النائمه..
ناظرتها بقهر..وابعدت ايدها الطويله عنها..حتى وهي نائمه شريره..وكانها فعلا تقرأ افكارها وتؤنبها عن افكارها الحالمه لمصعب المغرور بالنسبه لها..
اكثر حاجه تحبها في بدور..قلبها الجامد وواقعيتها اللي تفوقتها..
مستمتعة بيومها بكل لحظاته بدون ما تكترث بأي من كان..
"يابختك ..بدور..وياراحة بالك,,
لولو\فريد..انتي نايمــه,,
رفعت المخده عن وجهها,,
فريده\ايش تبين!!
لولو\قومي..
فريده بصوت اكثر بحه\وين اقوم..!
جلست بطرف السرير\قومي نشم هواء جده..انا ام النوم مانمت..!
فريده\منوا بالصاله..
رفعت حاجبها باستنكار\امك ونعيمه وامي..وووبس..
فريده\متأكده!!
لولو\ايه..لاتخافين وصلنا وطلع..
فريده\وين!!
قالت كلمتها بعفويه..ووضعت ايدها على فمها..
ابتسمت لولو بمكر\أسأليه اذا رجع..
رمقتها بنظره حاده,,ومشت على سيراميك الغرفه الثلجي وهي تقفز من برودته..\برررررررد..بمووت..
اخذت شال عريض يغطي ارجلها لونه فيروزي مطرز بخيوط ذهبيه ووضعته على اكتافها..وجمعت شعرها على كتفها الأيمن..
لولو القت عليها نظره معجبه\وااااااااااو بيجامه بنفسجيه على شال فيروزي..قمة التناسق..شو هالحلى بس لو تخففين نبرة صوتك وتريحين تقطيبة حواجبك تكونين اوكي..!
لبست فريده عدساتها\تتمسخرين حظرتك..!
لولو\يعني..ليه ماتلبسين نظارتك!!
سكتت..واخفت الحقيقه..
عيونها اصبحت اكثر حساسيه من قبل..لكن بسبب مصعب ستتجاهل شوقها لنظاراتها لحين رجعتها منزلها..
فريده\تعودت على العدسات..!
انصدمت من ردها..وما أحبت ان تعلق..
خرجوا البنتين مع بعـض..واتجهوا للشرفه المطله على الكورنيش ..
كانت الأختين جالسين على كراسي من خشب..وامامهم طاوله دائريه تحمل الشاي والعصير والفشار وبعض من قطع البسكويت,,
هيا\مانمتي!!
جلست قرب امها ورفعت ارجل نعميمه النائمه على حضنها\لا..ماتخافون احد يشوفكم!!
ظحكت خالتها وعلقت\لا طبعا..الناس ليل ..
لولو جلست قرب فريده\الجو حلو..بس فيه رطوبه..
هيا\صادقه..
لولو كانت نبرتها غالبها الأسى\يعني لازم بكره نرجع الشرقيه..!
بدريه\الصراحه انا ماودي بس خلاص حجزنا..
سرحت لولو باافكارهــا....وكان الألم فظييع وصعب استئصاله.....ماتبي ترجع..تبي تنسى..تنسى وبس..!
شعر الجميع بملامحها اللي تغيرت فجأه..وعم صمت رهيب ماقطعه غير فريده..
فريده\انتوا لو تشوفون كيف كنت اصرخ على راعي اللعبه واسبه كان قلتوا هذا مجنونه..تخيلوا حتى نقابي انفتح من عظم قوة اللعبه..والخبله لولو كانت تدعي بصمت..
ابتسمت لولو..وماعلقت..
بدريه\بنتي من يومها مجنونه..!
هيا\هههههههه كانت تحب تغامر على أي شيء من هي صغيره..وانتي على لسانك الطويل بس نمله امامها..
انفجعت فريده من جمله امها..ومن التشبيه اللي وصفته فيها..واجبرت لولو تضحك من اعماق قلبها..
لولو\ههههههههههههههههه اثاريكههههههههههههههههه نمله..ههههههههههههههههه
عصبت فريده..وضربت رجلها بألأرض\يمه كله منك خلتيها تضحك علي.."ناظرتها والقهر عاميها...سكتي..
لولو\ههههههههههههههههه
فريده ثارت اكثر\اقولك سكتي يالشينه..
لولو مسكت بطنها\ههههههههههههههههههه مقدر..ههههههههههههههههههه
مصعب\ظحكوني معكم..!!

الجميع التفت لمصعب اللي دخل عليهم فجأه..
حس بصدمتهم وهدوئهم..وبتلقائيه التقت عيونه بعيونها النجلاء..تأملها ثواني..وتدارك نفسه واعطاهم ظهره..\اسف..
فريده رفعت شالها على رأسها وهي تحس انها تذوب..تذوووووب وماعاد لها أثر..
بدريه\خلص تعال..
كل هالأمور كانت بثواني..بثواني بالنسبه للجميع..لكن لمصعب وفريده كانت دهرررر..
رجع للداخل\لا خلص..
هيا\والله تجي يامصعب..بنتي تغطت..
وقف قرب النافذه الزجاجيه وعيونه على امه \عشانك حلفتي ..
هيا\طيب اجلس ليه واقف..
جلس بوجه جامد ولا كأنه مرّ بموقف محرج..
لولو حبت تشعلل الجو\مره ثانيه..تحنحن قبل ماتدخل..
رمقها بنظراته الحاده..\صبي لي شاي احسن..
صبت له وقدمته له\على امرك...
اخذه وناظر خالته\ايه وش كنتوا تضحكون عليه!!
"لاااااااا..تكفون..لحد يتكلم..هذا الكلام اللي كان يدور بداخل فريده..
لولو\هههههههههه على بنت خالتك الهبله..الكبيره..النمله..
مصعب رد بسخريه\بالله..ومنوا هذه المسكينه..!
لولو ناظرت فريده اللي مااصدرت ولا حركه من دخول مصعب\فريد..
ماعرف ليه حب يحرجها اكثـر ويغظيها مثل ماعذبته..اشتاق لشجارهم..صرخاتهم..ونقاشاتهم الناريه..
مصعب\فريد من يومها صغيره.."وتعمد يغلط..قصدي كبيره..!
قرصت فريده كتف بنت خالتها\قولي لأخوك ياكل عسل احسن له..
لولو ماصدقت خبر\تقولك كل عسل احسن لك..
صرخت وهي غير حاسه\كذاااااااااابه..
ضحكوا عليها..واولهم مصعب..
مصعب\لا مااسمحك لك يالولو تقولين عن بنت خالتي كذابه..!
فهمت فريده مقصده..وعجزت تسكت ..
فريده\لا ياشيييخ..تفكرني طفله..!
مصعب استرسل معها\لا افا انتي كبيييره.."وتعمد يمد كلمته..
فريده اشرت بوجهه\خالتي سكتي ولدك..!
مصعب\خالتي سكتي بنتك..
فريده\وبعدين!!
لوى فمه وبانت شامته\وبعدين!
صرخت بوجهه\كل عسل..
مصعب\وانتي كلي بصل..
الجميع\هههههههههههههههههههههههههههه

اثناء ماضحك الجميع..توها تتدارك الموقف..
هي كلمت مصعب..هي تشاجرت معاه..هي قالت له كلمته الشهيره "كل عسل"
"ويييييييلي..
كيف قدرت..!!؟كيف!!
مصعب لخطبها..بعثرها..شتتها..
قامت من مكانها متجاهله جسمها اللي يبان من خطواتها السريعه.. ..كانت تحاول تهرب..تهرب من مصعب..ومن نفسها..وتجمع افكارها..وتلوم حالها..!!
وين الوعود اللي عهدت فيها نفسها ..!
هي كانت بوعيها يوم ردت عليه..!
ومثل كل مره هو المنتصر..هو الوحيد القادر الوقوف بوجهها..وبدال ماترمي له كلمه..رمى لها عشر وأخرسها..!
اكرهك يامصعب,,
==========









"أًريد ألعيش"

ساعدتها تطلع لغرفتها..وتستلقي على سريرها وهي مرعوبه على حالها..كانت تهذي بجنون وتترجاها انها تلتزم السكوت وتنسى اللي جرى بهالليله..
كانت تراها تبكي خائفه وجسمها الهزيل يرجف بلا هودنه.. وارجلها غير قادره على التحرك وكأنها صابها الخلل فجأه..
عايشه\تكفين ياخاله..ماابي احد يعرف..تكفين..
الخاله حليمه\طيب ياحبيبتي اهدي ولاتخافين..
جلست قربها وعلى مرأى من عينيها وحاولت تهدئتها بشد ايدها الهزيله المتمسكه بها بكل قوه,,
قرأت عليها المعوذات بعقل شارد..الأحرف عاجزه ان تخرج من فمها بـانسيابية ..الموقف يعاد بذاكرتها الف مره..استصعبت تمحيه من ذاكرتها..بحثت عن القران باارجاء الغرفه وحصلته على المكتبه.وقفت على طولها لكن ايد عائشه منعتها
الخاله حليمه\بجيب قران..!
أعتقت ايدها..ورجعت تجلس بقربها بعد ما اصبح القران بين ايديها ...وقرأت عليها سورة البقره لعلها تجلب السكينه لقلبها..ظلت تقرأ لفتره طويله..وهي تسترق النظرات لها بين حين واخر..ويا بعد النوم عن عيون عايشه
الخاله حليمه\حبيبتي انادي ساره!
رفضت بشكل قاطع وهي تبكي بشده\لااااا الله يخليك الا ساره..الا ساره..
حاولت تهدئها\خلاص ياقلبي ....بس لاتبكين..
رجعوا الهدوء يعم الغرفه ماعدا تلاوة الخاله حليمه اللي بدأ ينتشي مفعولها بقلب عايشه,,
أذن الفجـر وعيونها سهارى تعيش الألم لحظه لحظه وبكل جرعاته..وتتسكع المرّ بدروب عالمها المظلم,,
واذا كانت تطمح لكلمة ام يرددها لسانها..واسم لامـع يخط على كتابها الذي سينشر
فهي وبهالليله الكئيبه عافت كل الأماني..واملها الوحيد انها تعيــش..تعيش باامــان..
حمد اليوم لمسهــا..
حمد اليوم تجرأ وحضنها..
حمد اليوم كان سيكرر الغلطه ويعتدي عليها,,
وبلا رقيب,وبكل حقاره وقسوه..
كيف بتذوق النوم بعد اللي حدث..!
كيف بتفكـر..كيف بتعيش حياتها الباقيــه..!
كانت تراه بكل زوايا الغرفه..لازالت تحس بلمساته بجسدهـا..كانت تشعر بحرارة ايده وهو حاضنها ..وحتى ابتسامته الخبيثه وضحكته المكره ترن بإذنها..
بتموت..تشعر بالاحتضار..الخوف يدب بكل خلاياها..ومافي قوه بالأرض ممكن تنسيها اللي حدث..
الخاله حليمه\حبيبتي قومي صلي اذن الفجـر,,وعيونك ماضاقت النوم..!
سكتت..وهي عاجزة عن النطق..وتفرغ اللي بداخلهــا..
ساعدتها ومشت معها لباب الحمام..
التفت لها وبعيونها رجا وضعف يفطر القلب\لاتروحين..خليك وياي..
الخاله حليمه\\ان شاء الله..
بتردد أكملت\خليك هنا..
============










"حيرة قلوب"

صبــاح جميل مشبع بالغيوم..وينبئ على نزول الغيث ..ونسائم تجرها الرياح بكل هدوء
وقلوب مغرمه.. حائرة..ساليه.. لا تعي ماذا تعمل..وتناضل لـ لا شيء..!
:
صبحت عليها بابتسامه نيره..وعزمتها على كوب قهوه
حنان\سكر!!
سألتها بلطف..وأجابتها بالقبول..
حنان\كيف الأمتحانات...!
أجابت وهي تذوب حبيبات السكر\منيحه..!
حنان\اذا بدك مساعده انا موجوده..
سوسن\شكرا,,,
مضى الوقت و الأيجابات مختصره..يغلفها الجفاف..
حنان\سوسن..!
رفعت عينيها الساهية لها\نعم..
نفذ صبرها\مابدك تحكي شي!
سوسن\متل شوا!
حنان تنهدت بحلم\عن اللي كنتي بتخبريني اياه..
سوسن\ انا كنت بخبرك شغله..
حنان\ايوه..انتي نسيتي!
سوسن\مابذكر ابدا..
حنان\طيب..قبل فتره انتي اجيتي وطلبتيني..وكنتي بتحكي لي عن طارق..
توترت من ذكر اسمه..وبلا شعور أوطأت رأسها قلقه,,
حنان\تذكرتي!!
رفعت رأسها وقالت بكل هدوء\....لا..
حنان\مستحيــل,,
وقفت سوسن على ارجلها \شكرا على القهوه..بدي روح هلاّ
مضت بدون سماعها رد حنان اللي تأكدت انه الموضوع كبير جدا..ويتعلق فيها وأيضا بطارق..
طارق التي أصبحت تخافه..وتتجاهل الحديث معه غصبنا عنها ..
طارق التي غرقت بحبه بلا أراده..!
ورغم الحب..والأحلام إلا أنها حذره..ولازالت حريصة على إخفاء حبها امامه,,
اتجهت للقاعه..ورأت طارق مستلقي بكل اريحه و جرأه بمدرج القاعه ويلعب بكورته وهو يتحدث مع حمدي..كانت تلتفها جاذبيته الخارقه..ابتسامته الجميله..سمرة وجهه الصافيه,,ملابسه المميزه..طريقه تعامله مع الجميع..كل شيء كان محبب لنفسها..وقريب لذاتها..
تحبه بلا سبب..وبلا ندم..
ولازالت متيقنة انه يكن لها ولو القليل من المشاعر..
ويكفيها انها بنظره مميزه,,
وبالنسبة لموقفها مع سوسن..بتناضل على معرفته مهما كلفها الثمن ومهما كانت الأيجابات سيئة,,
تقدم لها وهو يلوح لها بأيده ..ووقف امامها..
طارق\جيت قبلك اليوم..مو من عادتك تتاخري,,!
حنان\ليه..عم تراقبني..!
رفع نظره للأعلى عمدا وبالأخير ناظرها\..ايوه..
تفاجأت من جرأته..وماوحى لها ترد عليه وإلا وهو يكمل كلامه\..امزح..لاتموتين علينا,,
صمتت وهي ترى انه الجميع يراقبها..او بالأصح يراقبهم..واولهم سوسن اللي كانت تشهد بداية الموقف ..
أكنست رأسها بخجل..وأثناء ما التفت طارق يمين ويسار عرف سبب صمتها..
تخطته وجلست بإحدى المقاعد..وبالمثل فعل طارق اللي ولأول مره يخجل من تصرفاته ومن نظرة الناس له..
حمدي\شو بدك منها!!
طارق\مين..!
حمدي\شوا مين..حنان طبعا!!
طارق\...ولاشيء.,,
حمدي\تعرف..الكل بيحكي عنك وعنها..
طارق\وانا من متى بهتم بكلام الناس..
حمدي\والله انا برحمها..
طارق\اشوفك حبيتها..!
حمدي\لأني بعرف معدنها..طارق اترك البنت بحالها..
طارق\انت تقول هالكلام..!مو من عادتك..
حمدي\حنان إنسانه رقيقه عاملتني متل اخوها ..وبيكفي لهون,,
طارق\اها..قول كذا,,,
حمدي\انا بحس بتأنيب الضميــر..رغم إني ماعملت شيء..كيف انتا!
طارق\خلاص ياحمدي..
حمدي\اعتبر هذا هروب..!
كان يحس بالتيه\مااعرف..
ناظرها وهي تحكي مع صديقتها وتضحك كالطفله البريئه,
فكر لوهلة بكلام حمدي..!!
هو فعلا حائر معها,,يسعى لأنتقام تافه لجل يسترجع كرامــته,,
وبنفس الوقت ينجذب لقربها الأثيري..يستمتع بحديثها المتواضع..ومعجب بنظرتها الطموحة..,,شغوف لخجلها الفريد..,,
الى متى سيظل يكذب عليهــا..متى سيرمي قنبلته وسينهي تخطيطاته,,
معقولة عجبه الوضع..!وهو الذي مضى مع التيــار,,!!
لازم يضع النقاط على الحروف ويختار أي من الأمرين..!!
إما صحبتها..أو إنهاء لعبته..!
============















"رسالة "

كان نظراتها تجول بين المصعد والدرجات,,
تذكرت كلماته..وهمساته,,
وطلعت الدرجات بقلب جامد..ترددت تدخل الغرفه..وبالأخير دخلت واحساس مرير غير معروف
نوعه يراودها من اول مارجعت من السفـر,,
ماكانت تتمنى ابدا انها ترجـع..وبنفس الوقت كانت تتوقع انها قادرة على نسيانه,,
لكن جميع الذكريات رجعت تهاجمها بعنف وبكل تفاصيلهـا..
كانت حزينــه..وهذه اقل كلمه ممكن تصف فيها حالتهــا..
تعودت من صغرها على حصولها كل شيء تتمناه..ومن الصعب اعترافها بخسارتها..بخسارتها انسان علمها تحب الحياه بوجهها الأخـر,,
بسهوله انتهى الحلم الجميل,,
وانطفات الشموع..
كيف قدر يرخصها.,!
كيف قدر على البعد..!
هي فاقدته..ورغم اللي حصل مشتـــاقه له,
مو متصوره انه مافي سامي بعد اليوم..ولا يغلبها النعاس وهو يوقظها من الصبـاح..ولا فطور متواضع من صنع أيديه..
كانت تحبه رغم عيوبه وغموضه وعفويته..
وبين لحظـة ضعف وشوق.. قررت تتنازل عن كرامتـها وتسمع صوتــه ..وتسأله السؤال اللي ممكن يهدأ ثيرانها,,
دقت على رقمه المحفوظ وكانت على جمر نتنظر الثواني تنتهي ويرد..لكنه خذلها وكان مقفل..
خنقتها العبــره وهي عاجزه عن فعل أي شيء,,
تنازلت عن كرامتها للمره الثانيه..,قررت ترسله رساله..
فكرت بكلمات تشفي غلها..وتطفي النار اللي بصدرهــا..

صدقني ما بقى للحب قيمه
الجفا شال الوفا واصبح مكانه
والصراحه صارت كلمه قديمه
والهوى اصبح خيانه في خيانه
والمحبه كنها طفله يتيمه
مات ابوها وانحرمت حنانه
صدقني قصتي قصه أليمه
والهوى ما عاد يغريني كيانه
أعرف إن ماودي أتكلم ولا أبكي
بس دايم دمعي يحرك سكاتي..
شي واحد قبل لا أرحل بقوله:
انت أجمل حظ سيء في حياتي..

=============















يوم جديد..\.."اجتمعت العائله"

اجتمعوا بالصاله,,وجميع احاديثهم تتطرق لرحلة مكه ومواقف مكه..
اما هي..كانت منشغله بحمودي ..تضحكه..وتلاعبه..تلعب بشعره..وتحكي له بلغة الأطفال..لغة الدااال,,
بدور\ايش تهببين..طفله انتي تقولين دااااااا..
فريده\اسكتي خليني بحالي,,,
بومحمد\وكيف القائد..عسى بيض الوجه..!!
غمزت بعينها لأبيها\افا عليك..بيضناه عدل..صح يمه..!
هيا حبت تغيض بنتها\يعني..
جلست محمد بحظنها بعد ماكان مرفوع بالهواء وصرخت معلقه\لا والله..
هيا\نمزح..ماتعرفين تمزحييين..
ساره\جيتوا ماي زمزم..
كانت بتنطق لكنها صمتت وتمصخرت على كلام مرة أبوها بسرها..
هيا\شريت ثنتين..وحده لنا..والثانيه بعطيها خالتي ام خالد..
احلام سمعت امها وعلقت بخجل\يمه ماابي اروح معكم..
هيا\ليه ان شاء الله!!
احلام\ تونا واصلين وتعبانين..
مدت بدور ايدينها وهي تتثاوب\بهذه صدقتي..جسمي كله متكسر
هيا\لاتحاولون..وبعدين انتوا نمتوا بالباص..ورجعنا وبرضوا نمتوا..!
احلام عجزت تتحايل على امها\ زهـــق..مافي احد كبري
فريده\طيب كلنا مثلك..
احلام\انتي تجلسين مع لمياء..وماتخلونا نسمعكم..
فريده\يمه بنتك بس تبي عذر عشان ماتروح..
هيا\يااحلام عمتك مره كبيره وحنا اللي لازم نزورها..وبالمره نبارك لخالد..
بومحمد انهى نقاشهم\كلنا بنروح..وقوموا تجهزوا وراي اشغال..
قامت احلام وهي مغتاضه ..وتبعتها بدور ..
هيا\فريده خذي شهد ورغد ولبسيهم..
عقدت فريده حواجبها بضيق\مافي غيري بهالبيت..
هيا\وانا مااعرف اعتمد على غيرك..والا انتي قائد بالأسم!!
صمتت مضطرة وحملت حمودي معها\ان شاء الله .."صرخت على اخواتها المتاعبين التلفاز..تعالوا وراي..
هيا كانت تتأمل التوامين اللي اتبعوها بهدوء\والله انهم يخافون منها اكثر مني..
ضحك بومحمد على تصرافات بنته\هذه فريده..
هيا\ماجبت شي جديد يابو محمد..وشلون الشغل ياساره..
ساره\ماتغير شي..كل يوم الطلبيات توصل للكل..
هيا\جزاك الله خير..تعبناك معنا..
ساره ابتسمت لها بود\ماسويت شي ياهيا..الخدم هم اللي يطبخون وانا بس اشرف عليهم..
اللي يعاشر بيت بومحمد يتفاجأ من تعامل زوجاته بالرغم انهم ضرتين الا أنهم كالأخوات في قربهم وتجانسهم النادر....
:::::::::
وضعت التمر بصينيه الفناجيل,, ودخلت الصاله بوجه باسم وهي تحييهم
لمياء\حيا الله من جانا..
هيا\الله يحيــك.
وزعت التمر بعد صب القهوه ورجعت لمقعدها قرب فريده..
لمياء\زمان عنك ..لاتسألين ولا كأنه حنا اهل,,
احمرت خجل ..وحاولت تداري الموقف\لك الحق تعاتبيني..بس وربي انشغلت بالأمتحانات وبعدها سافرنا مكه,,”ضربت كتفها مدعيه الغضب..وانتي بعد ماباركتي لي..ولا حتى كلمتي,,!!
لمياء\هههههههههه خلاص حنا متعادلين.."لفت للبنات..كيفكم ياحلوين..!
بدور ابتسمت لها بود\الحمدلله,,
همست احلام باذن اختها\شايفتنا بزارين..تقول حلوين..!
بدور بنفس الهمس\يعني وش تبين تقول...ياشينات..نامي بــس..
خذت احلام المخده اللي خلفها ووضعتها بحظنها وهي كاتمه قهرها..حاولت تندمج بمواضيعهم لكن للأسف امها انشغلت بعمتها..والبقيه يثرثرون مع لمياء..
مضى الوقت على هالحــال..وحلفت العمه انه العشاء الليله عندهم..وياكآبه احلام بهالخبر..!!
=================

















"نتائج مكالمه"

كانت جليسة الفراش..محبوسه بصومعتها مثل السجينه..وحتى الطعام يجاب لها للغرفه وممكن معرفة الخاله حليمه بامرها سهلت عليها امور عديده هي في غنى عنها..
وحتى القلم الملاذ الوحيد..ومفرغ جبال من الهموم مكبلين بصدرها كان عاجز على اداء وظيفته بهذه اللحظات..
وكأنه العالم بااجمعه انتهت نشواته السعيده..ولم يبقى غير الجانب السوداوي الحالك..
سمعت رنة تلفونها..وتجاهلته..لكن المتصل مصرّ على ردها,,
بحثت عنه تحت غطاءهـا وتهللت دموعها وهي تضغط على رد..
فريده\وعمى..ليه ماتردين..!
ابتمست بين دموعها وكانت اضعف من انها تنطق بحرف..
فريده\عوييييييييش..عواشي..
عايشه\.............
فريده\يااابنت..!
نطقت بصوت مبحوح ملّ البكاء\فريييد..
فريده\عواشي وشفيك...!
تحنحنت مجاهده تغير نبرته الشجيه\هلا فريد..هلا والله..
فريده\ايه هذه عواشي اللي اعرفها..وش اخبارك..لك وحشه يابنت..تعرفين انا وين اللحين..!
عايش\انا زعلانه منك..ليه مارديتي علي اول امس..!
فريده\متى!!..ماشفت مكالمتك..!
عايشه\كلمتك انتي ولولو..بس شكلكم مشغولين عني..
فريده\شكله اليوم يوم العتاب العالمـي..المهم اقولك ماودك تشوفيني..
عايشه\بمووت واشوفك..
ابتسمت بفخر\انا عارفه انا عارفه انك تحبيني..
عايشه مسحت دموعها\بلا هبل..
فريده\ماغيرك الهبله..المهم انا قريب منك..قريبه كثيير..
تذكرت انها قالت لها بترجع هالأسبوع\فريييييييييد ليكون رجعتي..!
فريده\ههههههههههههه ايه..عواشي انا في بيت عمتي ام خالد..
انصدمــت..
فريده هنا,,
قريبه منها..
وفي بيت جيرانهم..
فريده\اسمعي وشرايك تجينا..
انطفئ حماسها\لا..مقدر..
فريده\لييييييييش..
عايشه\استحي..
فريده\يعني بتقولين لي انك ماتزورينهم..
عايشه\بلا..بس الوقت متأخر..
سحبت لمياء التلفون من فريده\عاااااااايشه...
عايشه\هلا لمياء..
لمياء\شوفي بدون مجاملات وخطب عشر دقايق واشوفك قبال الباب..
عايشه\اعذريني وو
قاطعتها باصرار\لاتحاوليين..مافيه تجين يعني تجين..احلف عليك يعني..
استسلمت \لا الا حلفك..خلص جايه..
لمياء\بنات مايجون الا بالعين الحمراء..
عايشه\انا متأكده انوا فريد هي اللي قالت هالجمله..
لمياء\ههههههههههه كأنك عارفه..سلام قلبي..
اغلقت الخط..وفكرت بوضعهــا..
مستحيل تخرج وتقابل عمهــا..
خالتها حليمه هي الوحيده القادره تخرجها من هالمشكله..
قامت من السرير وهي تشعر ببرودة السيراميك
فتحت دولابها واحتارت اي بدله تناسبهــا..وكانت نظراتها وبشكل ارادي تتصوب على اللبس الأسود وكانه فعلا يشخص حالها..
ابعدت هالأفكار من بالها ..واستقرت على فستان كحلي منقط بدوائر بيضاء صغيره..
لبست عليه سلاسل طويله محليه ..واخذت صندل ابيـض ..ورفعت شعرهـا بمشابك فضيه ..
تأملت شكلها بالمرايه..وحست بشيء ناقص بوجهها..هي مااعتادت على وضع المكباج وكانت تكتفي بالكحل والروج الوردي..اخذت الكحل بتردد ..ورجعته لمكانه وجلست على الكرسـي وامام المرايه..
تجمعت الدموع بعينيها..كانت تكره تساقطهم بكل وقت وبأقل سبب,,..
مسحتهم بشده..وابتسمت والقلب يبكــي..
============
















"هتلر"

::في عام 7\7\1937 اصدرت اللجنه الملكيه توصياتها بتقسيم فلسطين الى دولتين واحده يهوديه والثانيه عربيه تدمج مع الأردن وكان قرار اللجنه متناقضا جدا مع توقعات العرب حيث كانت توقعاتهم ان يؤسس برلمان ودوله فلسطينيه وتضمن فيه لليهود بعض حقوقهم ولكن بشرط ان تبقى السياده على فلسطين للعرب والمسلمين ..وفي 23\7\1937 م اعلنت اللجنه العليا رفضها لتقسيم فلسطين واستمرار مطالبتها بانشاء دوله عربيه فلسطينيه ولكن بريطانيا لم تلتفت لهذا الأعلان بعدما تأكدت من هدوء الثورة فقام العرب بالدعوه الى مؤتمر في سورية وكان اسمه "مؤتمر العربي العام" وحضره 40 مندوبا عربيا وقرر المؤتمر ان جميع العرب يعلنون رفضهم لفكرة التقسيم ويطالبون بانهاء الأنتداب البريطاني..وايقاف الهجره اليهوديه..
في هذه الأثناء اشعلت المانيا الحرب العالميه الثانيه بقيادة هتلر وبدأت حربها ضد الدول الأوروبيه التي كانت تنهار امام قوة النازيين فسقطت "تشيكوسلوفاكيا" فسقطت عدة دول وكذلك فرنسا واحدق الخطر لبريطانيا ولكنها تصدت الألمان واتشركت معها بالحرب بعض دول العالم وبالذات امريكا واعنلت ايطاليا بقيادة "موسوليني" انضمامها للألمان ودخلت روسيا في حلف الأنجليزي واشتعل العالم ثم دخلت اليابان الحرب وانضمت لألمانيا واستعمرت الحرب الملتهبه في الصقاع العالم حرب لم تشهد لها البشريه مثيلا مات فيها اكثر من 25 مليون انسان,,وتعرض اليهود للضغط النازي في المانيا وقتل الملايين منهم وانشغلت بريطانيا عن قضية فلسطين بحربها ضد المان فحاولت تهدئة الجبه العربيه والتخلي عن بعض الأشياء عن اليهود وحاولت توجيه المهاجرين الجدد الهاربين من الظغط النازي الى مكان غير فلسطين واحس اليهود خيفه وشكا من الخطط البريطاني وخافوا ان تكون قد عدلت عن فكرة اقامة وطن وقمي لليهود في فلسطين فقاموا بعمل خطير وهو تفجير الباخره التي تحمل اليهود اى مكان اخلا غير فلسطين حتى يظهروا لبريطانيا انهم لن يسمحوا لوطن اخر غير فلسطين,,::


اخيرا اجتازت الكثير من الفصول..وقرأت عن شعب ظًلم منذ الأزل..ودخلت لعالم هتلر..
كانت تسمعه عنه الكثير..حكمه المتشدد..شخصيته الصارمـه....حضوره القوي بين اكبر الشخصيات..ذكائه الخارق,.,.شغفه للظلم..وحياته الخاصه التي تعكس تماما نمط وسياسة رئاسته....
كان طاغيه كبــرى على العالم ومدة حكمه استمرت 12 سنه وبعد كل تلك الأنجازات الهائله والحروب التي اكتسبها واخرها قراره على احتلال اوروبا بجميع مدنها انتهى به المطاف بألأنتحار بعد ماجلب لنفسه الدمار ورفض لغة العقل واصرار معاونيه على الفرار إلى النمسا وأصر على الموت في العاصمة برلين وفي 19 مارس 1945..وامر ان تدمّر المصانع والمنشآت العسكرية وخطوط المواصلات وإلاتصإلات وتعيين هينريك هيملر مستشارً لألمانيا في وصيته. كما قام بإغراق أنفاق مدينة برلين حيث كان يختبأ المدنيون ذلك لأعتبارهم خونة لعدم وقوفهم في وجه العدو الروسي على أبواب برلين. وبقدوم القوات الروسية على بوابة برلين، اقدم هتلر على إلانتحار وانتحرت معه عشيقته ايفا براون في 1 مايو 1945 واسدل الستار على كابوس الحرب العالمية الثانية.
سرقتها الساعات وهي تذكر نهايته الجنونيه..وقررت تنام لعل غدا ناظره قريب..
========



"قريبه"

أعطى الأغراض اخته..واخذ تفاحه من صحن الفواكه الزجاجي وجلس على طرف الطاوله..
خالد\كل هذا لعيال بومحمد..
رمقته بنظره غاضبه\اسكت..فضحتنا..امي فرحانه فيهم..ومن زمان مااجتمعنا مع بعض,,
خالد\اسفين..مسحيها بوجهنا..
لمياء\بدال ماتنقر على راسي..تعال ساعدني..
خالد\خلي البنات يساعدونك..
اخرجت الصحون من الدولاب\البنات جالسين مع عايشه..!
وقفت قطعه من الفتاح بنص حلقه..وبصعوبه قدر على بلعها..
خالد\انتي..قصدك عايشه بنت الجيران..
كانت منشغله بترتيب العشاء وماانتبهت لملامح اخوها\ايه..في غيرها..
خالد\عايشه هنا!!
رفعت رأسها \خالد ولا مو فاضيه لك..يعني لازم اعيد الف مره..عايشه هنا..
طلع من المطبخ بعقل شارد..وقلب ينبض..وروح هائمه..
قريبــه..اصبحت قريبه بشكل مايتصوره..قربيه ولايعرف هل هي شاعره به..ام العقل سالــي,,!!
مو مهم..ليه يعكر لحظاته..المهم قريبه..وهذا ألأهم..
:::::::::
كانوا متمسكين بأيد بعـض وكل واحده منهم اشتياقها اكبر من الأخرى..لدرجة انهم تناسوا الجميع..وحتى لمياء..
فريده\ياربي..والله احس اني دهر ماشفتك..!
عايشه كانت تهمس من الخجل\حتى انا..القلوب عن بعضها..
فريده\ليه جايبه معك حليمه..!
عايشه\انتي تعرفين اني مقدر اطلع بدونها..!
ناظرتها باازدراء\طفله..وبعدين لاتعملين حالك خجلانه..اهلي اهلك..وهذيلا جيرانكم..
ضمت رجلينها بطريقه معتاده\ادري بس هذا طبعــي..
فريده\انتي تعرفينهم من زمان..مااذكر انك كلمتيني مره عنهم..!
عايشه\مدري..ماصار موقف عشان اقولك..بس علاقتنا معهم من وانا صغيره..
قاطعتهم لمياء اللي جلست بيينهم\قولي لها عن مغامراتنا انا وانتي وخالد..
ناظرت فريده صديقتهــا بمكــر وتوعدتها بسرها\وبعد لكم مغامرات..شكله في اشياء كثيره مااعرفها..صح عواشي!!
صمتت عايشه..وتحدثت بدالها لمياء\فوق ماتتصورين..مره واحنا صغار خالد غصبنا نروح البقاله والمشكله ماعندنا فلوس..و اضطرينا نسرق حلاو وننحاش..
فريده\هههههههههههه والله وطلعتوا حراميه..!
لمياء\بس حراميه صغار هههههههههه ماكانا نسرق الا حلاو بقر بو نص..يعني على قدنا..
فريده\بوعد قولي..طلعي فضايحكم..وانتي يااخت عايشه مسويه نفسك بريئه ..طلعتي مو هينه..!
لمياء\هي وخالد كانوا شرّ من هم صغار..اما انا مسكينه امشي معهم ومو عارفه شي..
عايشه انقهرت وقررت تتكلم وتدفن خجلها\ياكذااااابه..مين اللي كان ياخذ نعال الحريم بالمسجد ويغطهم بالشارع..!
مسكت لمياء بطنها من كثر الضحك\هههههههه وانتي للحين تتذكرين..!
عايشه\مستحيييل انسى..امك عطتك ضربه على ظهرك وحرمتك من المدرسه يومين..
فريده كانت تناظرهم وهي مصدومة\وقسم بالله احس اني بين شلة عصابة..
لمياء\ماشفتي شيء..هذا قليل..بالعصر كنا نقلب الحوش بركه وخذيها زلقات..والهبله عايشه كانت متينه مره هذاك الوقت..وبس تطيح..وخالد مسكين يرفعها..وانا اتفرج واضحك..
فريده\انا اقول هالجسم مستحيل يكون ضعيف....والله وطلع ولد عمتي خطيييير..بس يااختي اخوك مايعرف يمزح..شكله ماتغير!!
لمياء\ههههههههه منوا خالد..بالعكس..
عقدت حواجبها وهي تتخيل شكله\مدري..دوم احسه جامد..مايعرف يبتسم حتى..!
لمياء\يمكن لأنه ماتعود على البنات ..
فريده ردت بتلقائيه\وليه ان شاء الله كان متعود على عواشي..
تفاجأت عايشه من جملة فريده ..كانت تعرف انها مزحه لكن ثقيلة العيار..
اختلط وجهها بجميع ألألوان وظلت نظراتها ملازمه الأرض..
لكن لمياء اخذت الموضوع بمزحه لرفع الحرج عن الجميع\صديقته منذ الصغر..
وما كانت تعرف انه مزحتها كان لها الوقع ألأكبر بنفس عائشه..!!
ظلوا يثرثرون متناسين وجود عائشه..وخجل عائشه..وهي رجعت لذكريات قديمه..لازالت مصقوله بداخلها,,
كانت تحس بشذى الذكريات وكانها عطر رقيق يداعب أغوارها ..هزت الجذع اكثر وتناثرت الذكريات ساميه وبريئه..
خالد...!!
اسم دوم تحاول نسيانـه..لأنه الماضي سيظل ماضي رغم اصالته وجماله..!
خالد..!!
صفحه بكتاب ساليه..وستظل مدفونه..
============





















يوم جديد\.."كذبه"

كانت تمـشي مثل التائهة..الغير مصدقه الحدث...!!
كانت تتخبط الناس بلا وعي..عقلها مشوش..وقلبها يدمــي جروح..!!
كل شيء كان كذبه..
مواقفهم كذبه..حديثهم كذبه..انجذابهم كذبه..طموحهم كذبه..حبهم اكبــــر كذبــــه!!
من فتره كانت على يقين انه هالحب من المحال الندم عليه..والآن تشعر بخيبه عظيمــه وندم شديد على اندفاعها بقلب جانـي ومخادع..!!
تذكرت حلمها الغريب..ولقائها به الأكثر غرابه..كانت تعتقد بقرارة نفسها انها التقت بفارس احلامها ..فارس احلامها اللي انتشلها لأعالي الأفق,, ولكل صعود بدايــه وهي رجعت لبدايه كسرت احلامها قبل تفتت عظامهــا..!
ماأعظم الخيانـه..وما أقسى شعورهـأ..!
لو ماتسلل الحب لقلبها..لو مااجمعتهم الأقدار..كان وقع الألم بيكون اقل وطىء لنفسها..لكن هي تحبه وانتهت الحكايه..
تتمنى ترجع لبيتها..وبحضن امها..وبوسط صاحباتها..تتمنى ترجع لموطنها..هاللحظه اكتشفت انه الوطن هو الانتماء والأهل..وهنا لا اهل..ولا حتى انتماء حقيقي..!
هي مو قد هالغربه..
وفاشله بالحب..وحتى الطموح..
هي ضعيفه...ومشاعرها اكثر ضعف..
كانت غبيه..وباعتقادها انها قادره على ترويضه..
وماكانت تعرف انه الكف ممكن يرجع لها مضاعف ومدمر..وكل هالمشاعر تمثيل في تمثيــل..
تحس بالأمتنان لسوسن رغم انه الأعتراف جاء متأخر جدا..
دخلت القاعه وهي ناويه تضع النقاط على الحروف وتنهي المهزله..
ومثل ماتوقعت وجدته مستغرق بلوحته ورافعه اكمامه وابتسم اثناء ملاحظهــا..!
معقوله هالأبتسامه كذابه..!ليه تحس بصدقه رغم اكتشافها خداعه..!!
تقدمت له وهو بالمثل تقدم لها
طارق\تعالي شوفي التصميم..انا متأكد انه بيعجبك..!!
سكتت...ودققت النظر بكل حركه يصدرهـأ..حتى طريقة مخارجه للحروف..
طارق\مستر انت!!..
حنان\ابدعت التمثيل ياطارق..
ناظرها بغرابه..
حنان\مستغرب صح..لكن بقولك كلمتين قبل مااخرج..بنات الناس مو لعبه..وانتا احقر شخص قابلته بحياتــي,,واحب انهيك على فوزك.."اجتمعت الدموع بعينيها..ربحت يا..ياطارق..انا عرفت كل اشيء..
طارق\حنانـ
قاطعتها بصرامه \لاتنطق اسمي على لسانك..ولاتعترض طريقي بعد اليوم..
خرجت من القاعه وهي ترتجف وقلبها ينبـض بجنون..
ماكانت تعرف كيف قابلته..وكيف قدرت تتحدث معه..!
اخذت اول تاكسي وركبته ..وماقدرت تحبس دموعها بعد اللي حدث..
بكت بدون توقف..
بكت على نهايتها الحزينه..
اطفىء شموعك وارتحل..سأضيء فصل شموعيا
فاذا أرقت فربما ..اجد الظلام مواسيا
لو عشت يوما غربتي..لبلوت يوما قاسيا
وعرفت ان لدمعتي..عينا تفور بقلبيا
::::
لم يتحرك من مكانه..
لازال القلم بأيده...ومتساند على الجدار ويعيد الموقف بكل تفاصيله بذاكرتــه..!!
حس بألمها..وبالدموع اللي تجمعت بمقلتيها..وبارتجافها وهي تحكي مثل اللبوه المجروحه
شيء بداخله يعتصر ويذوب ويطعنه..
كيف قدر يجرح هالأنسانه!!
لهالدرجه غروره طغى على انسانيته..
أي ندم هاللحظه يسكنه..!
ليه يحس بالخساره رغم فوزه بالنهايه..!
مو هذا مبتغاه..وهذه اكبر متطلباته!؟
انتصــر اعظم انتصــر..وكفائها بأشد ضربه ممكن تدمر حياتها..!
ليه الأسى..ليه الوجع!؟
هو فعلا حقير..ويستاهل الرجم..
مافكر بشعورها اذا عرفت حقيقته..ولا فكر انه بينكتب يوم ربي بيعاقبه على فعلته..وبيبليه بأاهله وباخته..
وهذا اول العقاب..عقاب الحسره والندم..!!
==============

















"انت تحبها!!"

عند الغروب الشمــس..وانخفاض قرصها الضاوي..مضت نصف ساعه وهو يحاول تجميع افكاره ويعرض لها الموضوع بطريقه مقنعه وصادقه..
لكن هل ستقف بجانبه..!
والا ستتفاجأ مثل ماهو متفاجأ بقراره..!
لولو\مصعب وبعدين معك..تكلم..!
اندهش من كلامها\كيف عرفتي اني ابي اتكلم!
رفعت حاجبها بغرور\ياحبيبي عشرة عمر..اعرف كيف تفكر وفاهمتك..!
قرب كرسيه اكثر لها\يعني تبني تقنعيني انك عارفه أساس الموضوع..
لولو\جربني..يمكن تصدق احاسيسي..
تنهد وناظر السماء\روعه الغروب..
لولو\حلو..بس حزين..
مصعب\حزين!!
لولو\حزين لأنه بعد ليل طوييل..ليل وحيد...
سكت..واتاح له فرصة الحديث..
لولو\بألأمس كنت احب هالليل..واكره النور..واليوم..ابحث عن النور لجل انام الليل..
مصعب\حبيتي سامي..؟؟
ماتوقعت سؤاله..هي صحيحه صريحه مع اخوها لكن بينهم حدود..
فهمها بدون رد\ماتوقعتك تحبين..
ناظرتها بانكســار..وظلت صامته..
شعر بالمها رغم عدم تصريحها\انسيه يالولو..مااحب اشوف هذه النظره..
أكنست جفونها ..ورجعت تناظره باابتسامه\المهم..لاتضيع الموضوع..قولي وش سالفتك..!
اخذ نفــس وقال\..ابيك تكونين معي..وتفهميني..
لولو قربت منه\قول...انتهى صبري..
مصعب\ياحبكم يالبنات للهذره..!
عدلت ظهرها بطريقه مستقيمه\لا والله..مو انت اللي تبي تتكلم
مصعب\لولو..
لولو\نعم..
مصعب\انا ..
لولو \ايه..
قال بطريقه سريعه\انا ابي فريد..

لولو مافهمته..او بالأحرى استصعبت تستوعب\يعني كيف تبيها..!
مصعب\ابي اتزوجها..!!
صرخت\ايييييييييش!!؟
وضع ايده على فمها\اسكتي فضحتينا...
ابعدت ايده\مصعب انت متأكد..مصعب انتي تبي تتزوج..تتزوج فريد..!
مصعب\ايه..ليه متفاجأه..!
لولو\وكيف ماتبيني اتفاجأ...مصعب انتوا مثل توم وجيري كل يوم هوشه جديده..ومشكله جديده..وبعدين انت قلت تعتبرها مثل اختك..و ش اللي تغير!!
مصعب\انا قلت هالكلام لأني ابي اتأكد من شيء..وبعدين كيف تبينها تصير اختي وهي بنت خالتي..!!
ناظرت اوراق الشجر اللي تتحرك بهدوء\مو مصدقه..انت..وفريده!.معقوله؟؟
مصعب\لا صدقي..لهالدرجه مو مناسبين لبعض.!!
لولو\مصعب هذا مو لعب اطفال..قولي الصراحه انت تبيها والا تبي تقهرها وبس..!
مصعب\اظن اني كبرت على هالأمور..وماغيرك الطفله...!!
ظحكت وهي مصدومه\هههههههههه هذا اغرب خبر اسمعه بحياتي..مو متخيله ..
شعر باستخفافها للموضوع\اذا خلصتي ضحك ناديني..
قام ومسكت ايده\هههههههه اسفه ..والله من الصدمه..خلص ماراح اضحك..
رجع يجلس بمقعده\بتساعديني والا لا؟؟
لولو\وايش نوع المساعده اللي تبيها!
مصعب\ابي تكلمينها قبل مااتقدم رسمي..
هاللحظه تأكدت انه مصعب جاد بكلامه..وتخيلت لو تخبر فريده..كيف بتكون درة فعلها..!
بتفرح..والا بتحزن..!
بتوافق...والا بترفض!
وليه ترفض..مو هذا اللي تتمناه من زمان..!
مصعب\ماتسمعين..انا أكلمك..
لولو\اسمعك؟؟
مصعب\بتوقفين معي..بتكلمينها!!
لولو\بكلمها بس قبل كل شيء..أبي جواب لسؤالي..
مصعب\تفضلي..
لولو\ انت كنت تتعمد تغيضها وتقهرها..وتعطيها هدايا غير خواتها..مصعب...قولي بصراحه
انت تحبهااااا؟؟
=============











"نسمة هوى"

تحركوا بسرعه لقاعة الأمتحان...وهم مذهولين بالحياه الجامعيه المختلفه تماما عن المدرسه..
عايشه\يعني هي مو ناويه تكمل..!
فريده\ولا حتى تفكر..قلت له على الأقل سجلي مو خسرانه شيء..بس رفضت..
عايشه\اذا رجعت البيت بكلمها..
فريده\تتوقعين الأختبار صعب!!
فريده\مااظن هو اختبار قياس ويعتمد على ألأنجليزي اكثر شيء..
عايشه\الله يسـتر...وربي خايفه,,
فريده حبت تغيضها\مو شيء جديد..
عايشه\فرييييييد..!
فريده\ههههههههههه امزح وبعدين لي معاك كلام طويييييييل..مو اللحين..
فهمتها على طــول..وتوترت..
ظلوا يمشون وهم يبحثون عن رقم القاعه..
وفريده وهي تبحث تثبت بصرها على بنت شكلها مألوف بالنسبه لها..دققت النظر فيها اكثر..وصرخت بااسمها بدون تردد..
"جمـــااااااااااااانه"

التفت البنت اثناء ماسمعت اسمها ..ضاقت عينيها وكملت مشيها ببطء وهي حذره..
فريده\جماااانه..
عايشه\اسكتي فضحتينا..
التفت للمره الثانيه وتقدمت لعايشه وفريده..وهي ترمي السلام عليهم..
فريده\ماعرفتيني!!
ابتسمت بلطف\لا..
فريده\انا فريده..بنت جيرانكم..وشفيك نسيتي..!
زادت ابتسامة جمانه وعانقت فريده\ فريييييييده هلا والله..عاش من شافك..
فريده\عاشت ايامك..ماتوقعت اشوفك اليوم..ناظرت بطنها..تزوجيتي وحملتي بعد..
جمانه\هههههههه ايه..لي سنه متزوجه..شخبارك انتي..لاتقولين انك معي بالجامعه وانا توني اشوفك..
فريده\لا انا جايه وصديقتي نختبر قياس..جمانه اعرفك على عايشه صديقتي..
سلموا البنتين على بعض..
فريده\وانتي وش تسوين هنا..!!
جمانه\ادرس صيفي ابي اخلص وافتك..
عايشه همست باذن فريده\يالله بنـتأخر..
فريده\طيب ياحلوه فرصه سعيده..بنستأذن اللحين..
سلموا واخذوا ارقام بعض..
عايشه\ماشاء الله عليك ذاكرتك قويه..!
فريده\لأنهم كانوا جيرانا..وبعيدن ابوها انتقل لراس تنوره وانقطعت علاقتنا فيهم..بس هالبنت خطييره..شخصيتها جنان وابد ماتغير شكلها..حتى امها كانت حبوبه وصديقة امي..والله امي بتفرح اذا قلت لها..
::::::::::
ركبت السياره بصعوبه..وهي تشتم زوجها بداخلها..ماتغير..ومستحيل يتغير..لازم يعلم الجميع انه الوليد اشهر لاعب موجود بجامعتهم..ويالله يابنات اللي تبي تاخذ توقيع تتفضل..!؟

الوليد\وعليكم السلام.."رفع نظارته وبانت عيونه البنيه..يالبى هالقلب..وش سويتي اليوم!!
كتفت ايديها وناظرت امامها\تحرك لو سمحت..ولاتسوي فيها مهتم فيني..!
حرك سيارته ومسك ايدها وضربته..رجع يمسكها باأصرار..ورجعت تضربه باأذلال..لغاية مااضعفت وتركته يكرر عادته اليوميه..
الوليد\غيوووووووره..حبيبتي انتي للحين ماتعرفين اني مااشوف غيرك.."رقت ملامحه...جمون انتي لازم تولدين..ذبحتني غيرتك وعصبيتك.."لمس بطنها..اطلع يادوب بهدلتني معاك..
جمانه\اولا ولدي مو دب..انت الدب مع اخوك عزيز..بس شاطرين تسبون ولدي اللي ماشاف النور..وبعدين انت تقهرني بتصرفاتك..بارد وانا نار..
الوليد همس بداخله "يالله على هالوحام اللي ماينتهي"
جمانه\وشفيك ساكت..!
الوليد\ افكر فيك ياقلبي..!
جمانه\احسب بعد تفكر بغيري..
الوليد\جمون جويعان..وانتي ماعملتي غداء..نروح نتغداء في بيت ابوي..
شعرت انها مقصره لكن حملها كان عسير..واصبحت غير قادره على اتمام مسؤليات بيتها \على كيفك حبيبي..بس ودني البيت اول ابي اغير ملابسي واتحمم ..وبالمره اشوف فجور..هالأربعاء ماجات بيت جدي
الوليد\الكريه يوسف لاعبها صح..ويبي يعيد شهر عسله وتارك عياله في بيت ابوي..
جمانه\على ألأقل افضل من بعض اللي لاهي بكورته..ومبارياته..!
اقترب منها لحد مااختلطت انفاسهم وهو عارف انها تحاول تغيظه\متأكده..!
كانت بتبكي لأنها تجهل التحايل\لاااا..
ضحك عليها..نزلوا بيتهم وساعدها الوليد تطلع الدرجات..واخذ عباتها وجلسها على الكنبه..ولعب بشعرها اللي قصته لحد اكتافها واصبح اقصر من شعره الطويل..
الوليد\لاتحاولين تقصين شعرك ثانيه..واذا ودك تقصين غرتك ماعندي مانع..!
انقهرت منه وشدت شعره\غرتي احسن من شعرك يالشين..
ضحك بغرور\يحصلك اصلا شعري..حتى شعري تغارين منه..
انقهرت\الوليييييييد..
الوليد\ياعيييييون الوليد..
مسكت غرتها ورفعتها\تحب تغيظني ليش!
جاوبها بنبره تذوب\لأني ا..ح..ب..ك..
==========


حنان اكتشفت تمثيلة طارق!!
طارق استيقض ضميره!!
مصعب سيخطب فريده!!
لولو ضعفت برساله!!
عايشه وذكريات طفوله!!

واخيييييييرا..
رجعة جمانه والوليد

انتظروني مع الطيور
كـ\وصيت قلبي عليك..













 
 

 

عرض البوم صور وصيت قلبي عليك   رد مع اقتباس
قديم 03-06-08, 07:31 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17336
المشاركات: 90
الجنس أنثى
معدل التقييم: وصيت قلبي عليك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وصيت قلبي عليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شو رايكم بالمفاجأه..!!هذه هديه لمحبين برد وجفا ونسمه هوى..
المهم بعد كل مفاجأ لازم مفاجعه.. حبايبي الحلويين,..انتوا عارفين انه الأمتحانات اقتربت..
وهذه اخر سنه..واحتمال مااقدر انزل جزء بعد اسبوعين لذلك اذا ساءت بي ظروفي التمسوا لأختكم العذر..


اجمل مع اللحظات الطيور..نشوفكم على خيره

 
 

 

عرض البوم صور وصيت قلبي عليك   رد مع اقتباس
قديم 04-06-08, 01:46 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67305
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: الزعيمة الهلالية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الزعيمة الهلالية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكورة قلبي عالبارت

والله اني كنت ابي انام لكن قلت اشيك عامنتديات والقصص

وسبحان الله لقيت القصه

ميرسسسسسسسسسسسسسي خيتو على هيك مفاجاااااااات

 
 

 

عرض البوم صور الزعيمة الهلالية   رد مع اقتباس
قديم 04-06-08, 09:26 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت يهبل مثلج
تسلم ايدج عليه
لولو
مسكينة
ان شاء الله تقدر تنساه
مع اني ما اعتقد
الله يعينها
مصعب
واخييرا تحرك
ان شاء الله توافق عليه
ومتأكدة انه يبيها عشان يحبها مو عشان يحرها وينتقم منها
الله يوفقهم
فريد
خخخخخخخ
رح تنصدم اذا درت
ويمكن ما توافق عناد فيه
او انها رح تفكر انه يبيها لانه يبي ينتقم
او انه قلبها بيتكلم وتقول موافقة
الله يستر
عايشة
يا قلبييييييي
مسكينة
الله ينتقم من عمج هذا
وانتي حاولي كثر ما تقدرين تتفادينه
ولا تخافين منه ولا تضعفين جدامه
صدقيني انتي بس توكلي على الله واهو ما رح يخذلج
وعمج ما رح يقدر يسويلج شي
اوك؟
حنان
صـــــــــدمــــــــــــــــــــــهــــــ
بس زين انها درت قبل لا تحبه اكثر وتتعلق فيه
ان شاء الله تقدر تنساه
مع اني ما اعتقد
الله يعينها
طارق
معجزة طلع عندك احساس
بس هل الحسرة والندم الي تحس فيه صج
ومن قلبك ولا فترة ويروح وتدور على ضحية يديدة؟!
اذا صج وتبي تصلح غلطتك روح لحنان وقولها كل شي
وانك حبيتها صج
حاول مرة و2 و3 لين تسمعك
جمانة&وليد
الله يخليه لبعض
احس بصير شي بينهم مادري ليش!!
آخر
اخذي راحتج يا قلبي
والله يوفقج
شي سووووري عالتأخير <<امتحانات

تقبلي مروي

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 11-06-08, 09:22 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تُثبت القصة لتميزها


وصيت قلبي عليك

كاتبة من طراز رفيع و متميز

طيورك تفرد أجنحتها لتحلق عالياً

تحلم ... تعاني ... تتألم ... تكره ... تحب


تابعي تحليقك في سماء الابداع و نحن معك

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة فراشة الوادي ; 11-06-08 الساعة 09:35 AM
عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احقا ستحلق الطيور, وصيت قلبي عليك, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:31 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية