لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-08, 09:44 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حبيبتي والله ما تتصورين وش كثر متأزمه تئ تهئ
تخيلي قريت البارت قبل اروح المدرسه ويوم قالوا يلا كنت واصله لنقطه حااااسمه
بين موضي وزمولي .. يوم شلها من عند يزن
رحت المدرسه ولا كأني معاهم هههههههه اليوم كله ما ابالغ انا بالي مع القصه
بعرف وش صار وش سوا لها غصب عني واللللللللللللللللله
والحين انصدمت صعقت صعقت يوم قريت انه طلقهااااااا
صرخت مثل المجنونه .. وشوي لقيت علبة كلينكس علي من بنت خالتي تفوقني ههههه
تخيلي اول ما رجعت من المدرسه فتحت اقراها رغم انه بينهد حيلي ..
بس شسووووي .. والحين بكمل تعليق بالترتيييييب
تجلط تجلط بكيت من قلب يوم دخلت الغرفه على زامل وطردها بكيت بحرقه
يوم تزوجت يزن .. حسيت الاحداث بسرعه تمشي هي حلوه لكن
لو تعمقت في وصفها كانت احلى ...
بالنسبه لهديل وامها وسمير .. ابد ما حبيت الاسلوب
كان سريع جدا من غير دقة في الوصف ليتها كتبتها بتعمق خساااااره والله خسااااره
جوري وجمانه .. كان ثنائي حلو ولهم دور كبير الحين اختفى دورهم بس مت ضحك
لما جمانه تصقع موضي وهي تحسبها تضربها هههههههههههههه
ابس حسيت بحرقه .. بحرقه لين الحين تشتعل في داخلي
ليه كذا وربي تحطمت حراااااااام احس نفسيتي تعبت .. وباكر وراي اختبار كيميا
مالي خااااطر اذاااااااكر مااااابي ماااااابي .. مالي خلق ابي اعرف وش ييصيييير
يارب النهايه حلوه يارب يا كريم حلوووووووه ..
على فكه كأني احس هالكلب والحقير ابو زامل هو الي اغتصب امها او اغتصبها هي
والله اعلم ههههههههه
حبوووووووبه بغيت اسألك كم جزء بقى .... والنهايه تصير ؟؟؟؟؟؟؟
وتكفين عمري تكفين نزلي بارتات كثيره في المره الوحده
مابي اوقف قراااااايه بلييييييييييييييييييييييييز

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي   رد مع اقتباس
قديم 28-04-08, 09:51 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حبيبتي والله ما تتصورين وش كثر متأزمه تئ تهئ
تخيلي قريت البارت قبل اروح المدرسه ويوم قالوا يلا كنت واصله لنقطه حااااسمه
بين موضي وزمولي .. يوم شلها من عند يزن
رحت المدرسه ولا كأني معاهم هههههههه اليوم كله ما ابالغ انا بالي مع القصه
بعرف وش صار وش سوا لها غصب عني واللللللللللللللللله
والحين انصدمت صعقت صعقت يوم قريت انه طلقهااااااا
صرخت مثل المجنونه .. وشوي لقيت علبة كلينكس علي من بنت خالتي تفوقني ههههه
تخيلي اول ما رجعت من المدرسه فتحت اقراها رغم انه بينهد حيلي ..
بس شسووووي .. والحين بكمل تعليق بالترتيييييب
تجلط تجلط بكيت من قلب يوم دخلت الغرفه على زامل وطردها بكيت بحرقه
يوم تزوجت يزن .. حسيت الاحداث بسرعه تمشي هي حلوه لكن
لو تعمقت في وصفها كانت احلى ...
بالنسبه لهديل وامها وسمير .. ابد ما حبيت الاسلوب
كان سريع جدا من غير دقة في الوصف ليتها كتبتها بتعمق خساااااره والله خسااااره
جوري وجمانه .. كان ثنائي حلو ولهم دور كبير الحين اختفى دورهم بس مت ضحك
لما جمانه تصقع موضي وهي تحسبها تضربها هههههههههههههه
ابس حسيت بحرقه .. بحرقه لين الحين تشتعل في داخلي
ليه كذا وربي تحطمت حراااااااام احس نفسيتي تعبت .. وباكر وراي اختبار كيميا
مالي خااااطر اذاااااااكر مااااابي ماااااابي .. مالي خلق ابي اعرف وش ييصيييير
يارب النهايه حلوه يارب يا كريم حلوووووووه ..
على فكه كأني احس هالكلب والحقير ابو زامل هو الي اغتصب امها او اغتصبها هي
والله اعلم ههههههههه
حبوووووووبه بغيت اسألك كم جزء بقى .... والنهايه تصير ؟؟؟؟؟؟؟
وتكفين عمري تكفين نزلي بارتات كثيره في المره الوحده
مابي اوقف قراااااايه بلييييييييييييييييييييييييز

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي   رد مع اقتباس
قديم 01-05-08, 05:16 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وييييييييييييييييييييينك
مره طووولتي عسى ما شر

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي   رد مع اقتباس
قديم 01-05-08, 07:36 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,736
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القمر روحي
و الله ما حد معطيني وجه الا انتي
قريت ردودش بس ما اقدر ارد عليش ذلحين
و الله عندي ظرووووووووووووف ما يعلم فيها الا الله
بس بنزل البارت
لاتزعلين

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
قديم 01-05-08, 10:04 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,736
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــ السادس ــــــــزء 
: اوففف طفشت بروح لـ جمانه
يزن: باقي ماختمنا المنهج
موضي: انزين اعطيني فسحه
يزن: كيفك بس انا اريد اخرج ما اشتغل عندك داده
تكلمة بقرف: خلاص كمل
يزن: تكلمي بادب ولا بهـ الكتاب على راسك
حركة سنوني زي السنجاب.. وشفته عصب بس طنشني ورد لكتاب الرياضيات... كتب لي كم سؤال
وعطاني الدفتر وطلع انسدح على الكنبه
حليت المعادلات..وانتهيت وشفت يزن نايم
وضربته بالدفتر..وهو فز جلس وانا مت من الضحك: هههههههه والله شكلك يضحك
بس سكت بسرعه وخفت من يزن يوم شدني من شعري
يزن وهو معصب: انت خبله ولا شنو
مسكت يده لانه كان يشد بكل قوته حتى سمعت طق براسي
بكيت على طول: اسفه والله اسفه
تركني ومسح على صدره
يزن: ثاني مره اني عدتيها والله لاتشوفين شي ما يسرك
مسحت دموعي وقلت: انزين انت دوم تضربني بالكتاب ليش ما سويت مثلك
يزن بتريقه: يوم تذاكرين لي ومافهمت اضربيني
وشفته وقف.. مسكة يده: تعال خلصني بالاول
يزن: خدام عند ابوك انا
شفت شكله ومبين عليه بالمره معصب... خفت يطلقني وماما ترد تكرهني.. وقفت على طول ومسحت مكان الضربه وانا ابكي: خلاص والله اسفه
يزن: اوكي سامحتك
تقربت منه ومسحت دموعي في فلينته
يزن: شو تسوين
موضي: مو انت الي بكيتني خلاص خذ دموعي لاجل ثاني مره ماتبكيني
يزن: انت تتكملين جد
صرخت وانا توني انتبه لهـ الشي: وووو حتى انت عندك شعر بصدرك مثل زامل
بس تعال شنو هذا وناظرت الخط الي في رقبته وفتحت ازارير بلوزته اريد اشوف لوين يتنهي وانتهى اسفل نحره شوي..
موضي: شنو هذا
شفت يزن فتح فمه وحط يده على راسي: انت مسخنه ولاشي
مسكت راسي وحسيت بانه درجة حرارته مرتفعه: والله شكلي من هـ العله الرياضيات سخني... بس تعال خبرني شنو هذا
يزن: هذا جرح يعني شنو حلاوه
استغربت الجرح وظليت المسه بلطف: بكيت يوم تعورت
بس شفت يزن طاح على الكنبه وهو مغمض عيونه.. جلست جمبه.. ومسكت وجهه بيدي وتكلمت بخوف: يزن يزن رد علي
شفته فتح عيونه وقربت وجهي من وجهه كان يناظرني وشكله تعبان..دخلت يدي في جيبي وخرجت قارورة الدوه بس يزن مسك يدي على طول
يزن: لاتاخذيها مافيكي شي
موضي: لا مو لي لك انت شكلك تعبان
××××××××××
هنا كانت الصدمه الكبيره لي يزن
موضي ظلت فترة اسبوعين وهي بحاله هستريه ومن فاقت ظلت اسبوع تحت الرعايه الخاصه وعقب ردوها البيت
لانه كان مبين عليها انه كل شي رد طبيعي وهـ الشي الي اكده الدكتور لهم وقال: هـ الشي طبيعي وانا كنت متاكد من هـ الشي لانها في فترة بناء وتكوين وحالة الصرع والهستيريا الي تجيها هو نتيجه التشتت الي كانت عايشته ونتيجة رفض عقلها الباطن لتقبل الامور ومع الوقت راح يخف الصرع ونوبات الهستريا تماما باذن الله بس شدوا عليها لاجل تبني نفسها بنفسها وتقوى ثقتها بنفسها اكثر وبعدين هي شبه فاقده لذاكرتها لانها رافضه وبقوه الي يصير لها
....يزن بينه وبين نفسه..شنو فقدت شبه فاقده هـ الخبله فاقده عقلها كله شف الدكتور الخبل ما نتبهى اذا انى لي يومين ما حسيت بشي غير اليوم ... بروح لامي تخرجني من الورطه هذه
×××××××××××××
شفته خرج وخرجت وراها بس وقف وصدمت فيه وهو واجهني وردينا دخلنا جناحنا
موضي: اشفيك تلعب مره تخرج ومره تتدخل
يزن: سمعيني موضي لو تشوفيني بموت قدامك او أي حد لاتعطيه من دواك كل واحد له دواه الخاص فاهمه
موضي: فهمت
يزن: شكلي بعيد السيناريوا
موضي: أي سيناريوا
يزن: سمعيني موضي ترى انا صح كبير البيت بس مو كل كبير يكون عاقل يوم كنتي عند زامل.. زامل كان عاقل وعقلك وياه بس انت الحين عندي يا تعقلين على يديني ياتتهبلين زياده
ضربته بقوه على صدره: انت الاهبل
مسك يدي بقوه ولفها: تمدين يدك مره ثانيه
موضي: والله اسفه والله اسفه
يزن: سمعني مواضي الي يصير هنا والي يصير بيناتنا يااااويل حد يعرف عنه شي واذا سمعت انك خبرتي حد بقص لسانك قص وارميه للكلاب ياكلونه
... بلعت ريق يزن مجرم وطلع من السجن لازم اسمع كلامه ولابيقص لساني...
.... شفته دخل حجرة النوم دخلت وراه وشفته يبدل ملابسه..
موضي: خارج
يزن: لااا داخل شو شايفتني اعمل يعني شايفتني ابا انام
... فرحت انه بيخرج لاني بروح للبنات...

موضي: جمانه تعالي ويانا
جمانه: ههههه لا عيوني روحوا بـ لحالكم وتمتعوا والله انا اذا تزوجت ما اخلي حد يركب معاي انا وزوجي
جوري: آآآه يالنذله وتنسين توميك
جمانه: لايكون انت ذيلي وانا ما اعرف
موضي: جمانه ليش انت تحبين نفسك خذينا وياك
جمانه: ههههه قالوا علي خبله مثلك يا ماما هذه خصوصيات ولا جات علي بتغثوني
.... استغربت من هـ الكلام بس شكلي بسوي مثلها ....
جوري: موضي خالتي فاطمه بكره بتجي هي وبنتها
موضي: وزامل شو رائيه
جمانه: موضي شكله بِالتِقِله بالتِقِله (تقريبا) هبلنا على يدك
جوري: جمــــانه
جمانه: والله انا صادقه يعني شوي تكون فاههمه وشوي تكون ناسيه
موضي: هيييي جمانه احترمي عمرك انا اصحى عنك وبعدين انا مو هبله كل شوي وتقلوا اني هبله
جمانه: أسفين زوجة اخي الحبيبه... وهذه بوسه
موضي: جمانه ليش انا دبه بصير مثلكم
جوري وجمانه: هيييي موضي جسمك حلو لاتقعدين عليه
موضي: شلون اقعد عليه خبلات انتن
جمانه: سوري قصدنا تحاولي تغيريه
موضي: لا مو حلو انا بصير مثلكم
جوري: والله حنا بنصير مثلك بس حنا اصغر عنك لاجل كذا باقي جسمنا يكبر
جمانه: وبعدين انت مو دبه جسمك مثالي ويناسب طولك
جوري: ايه والله حتى شعرك يناسب جسمك وبعدين اذا سويتي رجيم بيخرب شعرك
.... توني تذكرت خذيت الاذن من يزن لاجل جمانه تمشط شعري وهو رضى لانه انا ياخذ مني وقت طويل...
موضي: جمانه بسرعه الحين اخوك يفتح فمه
جوري وهي فاتحه فمها: موضي انا الي فتحت فمي مندهشه شوفي مو مبين علي هـ الشيء
موضي: ليش
جمانه: موضي ما تحسين انه يزن اخوك
لفيت لجمانه الي تمشط شعري ومسكت راسها: جمانه انت مسخنه ولا شي يزن زوجي شنو انت خبله انام عند اخوي
جوري وجمانه كل وحده طلعت فوق سريرها بسرعه ونطنطن فوقه ورمن نفسهن عليه
موضي: شفيكن
جمانه: ابد سلامتك موضي خلصت شعرك روحي لزوجك تراه منتظرك
..وقفت على حيلي..
جوري: موضي لحظه بسويلك الميك اب
..رحت للتسريحه.,,,ومسكت القلوز: لا انا بحط بالحالي
جوري: مره ثاني خليني اساعدك
..طنشتها وحطيت قلوز وبلشر..ومسكة الشذو... كنت بقولها أي لون احط... بس انا لابسه بنطلون فيروزي وبدي رسمي لون ابيض
جوري: حطي الوردي
.. مسكة الفرشه وحطيت وردي بس من اطراف عيوني لاني ما اعرف..
موضي: حلو
جمانه: باقي خلي جوري تحط لك روميل هي تعرف حتى انا ما اعرف
موضي: خلاص حطيلي
جوري: اجلسي وغمضي عيونك
... جلست وغمضت عيوني..
موضي: شنو هذا
جوري: مسكارا
موضي: هــاتي انا اعرف احط
جوري: موضي اشفيك خليني اكمل
موضي: لا انا اعرف اعتمد على روحي
جمانه: مواضي حبيبي غير هـ المره خلي جوري تحطلك
موضي: بس تعلمين عقب
جوري: عيوني كم موضي عندنا
جمانه: موضي قوليلها تسلم عيوني جاملي اختي ترى بتتعقد ما تعطيها ريق حلو
موضي: تسلم عيونك
جوري: موضي عندنا فلم شرياك تتفرجيه ويانا
موضي: لا الحين بروح
جمانه: مو الحين عقب بس لاتقولي لـ حد
موضي: ليش
جوري: انت شفيك تحقيقين كثير
موضي: ليش شايفين ما عندي شخصيه
جمانه: اسفين مو قصدنا بس اعطي يزن بعد ريق حلو
موضي: عيب هذه امور خاصه
جمانه وجوري: هههههههههههههههههه
جمانه: روحي موضي لـ امورك الخاصه وتمتعي بوقتك
خرجت وشفت خداده على الارض ... رميتها على جمانه: تتريقي حضرتك
... تركتهن وخرجت..
جوري: جمانه فاهمه شي
جمانه: سلمك الله هذا الي يقولون عليه انفصام في الشخصيه
مسكة جوري نفس الخداده وضربت جمانه: فاولي انت بعد يكفي الي هي فيه
جمانه: تصدقين شكلها بدت تسترجع ذاكرتها
جوري: تعالي نروح نراقب عن قرب

يزن وهو مبهت: منو عدلك
موضي: بديت تستهبل
... بس لف جسمي كله بذراعه اليمين...
يزن: مواضي عدلي اسلوبك وياي
موضي: انت الي بالبدايه بديت وتقول منو عدلك
... ضحك يزن وباس خدي ع سريع..
يزن: انا اقصد منو حط لك الميك اب
موضي: انا بروحي
يزن: مممم
موضي: والله بس الروميل والمسكارا جوري
يزن: انزين ليش ماتحطين الـ ميك اب يوم نكون بروحنا
موضي: ماعندي ميك اب
يزن: لعيونيك اشتريلك قزاز بكبره
تكلمة بنفس نبره جمانه ودلعها: تسلم عيونك
.... شفت يزن فاتح فمه مبهت... شو هـ العائله بس تفتح فمها...
موضي: هييي اشفيك
يزن: كملي رومنسيه نعلوبها من رومنسيه انت ماتعرفيها الرومنسيه
موضي: اعرف والله انت شعرفك فيها
يزن: ماشفنا شي من الي تعرفيه
موضي: والله انت افتح على قناة المجد للاطفال في وحده اسمها رومنسيه دوم تراسل ع الشات
.... ما حسيت غير اني انخض بين يدين يزن خض تقولون حليب بيسوني لبن....
يزن وهو ياخذ نفس عميق: هـ رد الي طار من راسك ولا باقي
... كنت مدروخه وحطيت راسي على صدره وتكلمت وانا مدروخه: انت خبل ليش تخضني
يزن: ههههههههه والله انا كنت شاك من قبل في عقلي بس على يدينك بستخف اقول لبسي عباتك خلي هـ اليوم يعدي على خير
موضي: يزن لاتاخرني برد انام مبكر لاجل اصح الصبح واراجع
يزن: شنو تراجعين ما يحتاج انت فاهمه كل شي وبعدين عندك الجمعه راجعي فيه
موضي: لا عندي مادتين يوم السبت
يزن: خلينا نخرج وعقب الله يحلها





.... شفت المحل اوبهت فيه... يخبل...
موضي: يزن ابا هذاك الشي
يزن: شنو
موضي: هذيك الي هناك
يزن: ليش
موضي: مو انا كسرت مثلها ذاك اليوم
... بس يزن سحبني بسرعه.. ورحنا محل الميك اب..
موضي: ليش خلينا ناخذ الفازه بدل الي كسرتها ذاك اليوم
.... كانت نفس الفازه الكرستاليه الي كانت على الطاوله....
يزن: بعدين بعدين حبيبي تعالي الحين نشتري الميك اب وعقب ارد اخذها
موضي: اوكي
يزن: شو تحبين من انواع
موضي: ابا مثل حقت جمانه وجوري
يزن: وانا شو عرفني
موضي: كلمهم اسالهم
يزن: ما يحتاج انا اذكر انه امي كانت تستخدم شانيل
موضي: اوكي
تقدمنا واخذنا اغراضنا وخرجنا

موضي: يزن الله يخليك خلينا ناخذ الفازه
يزن وهو يحط الاغراض في الخلف: اوكي بس انت ادخلي السياره ولاتفتحين الباب لاحد بروح اجيبها وارد لك
موضي: لا اخاف اظل بروحي
يزن: اوكي انا بجيبها عقب مو الحين
... شفته راح من الجهه الثانيه وركب...
موضي: ليش ماناخذها اليوم
يزن: موضي ما تذكرين شنو صار ذاك اليوم
... حسيت بالم في راسي وتكملت بسرعه: لا شو صار
يزن: يوم نرد البيت وندخل حجرتنا ذكريني اوكي
موضي: إن شاءالله










موضي: خلاص انا تعبت ليش بس نشتري ملابس
يزن: لاني ما اريد اشوف عليك غير هـ الملابس
موضي: والي عندي
يزن: اعطيها امي تصدقها عنك
موضي: بس انا احبها
يزن: ياكثر ماتحببين انت في الاغراض اغلطي يوم وقولي انك تحبيني
موضي: بالاول انت تحبني
يزن: اكيد احبك مو زوجتي الخبله
موضي: انت الخبل وبعدين انا ما احبك
يزن: ليش
موضي: بكيفي ليش هو غصب الحب
يزن: حتى انا بعد ما احبك بس قلت ضعيفه خليني اضحك على عقلها
موضي: ردني البيت
يزن: على كيفك انا حاجز لنا في المطعم والله اذا ما كنت تبين تاكلين انا اريد اكل
موضي: حتى انا اريد اكل ليش تحب نفسك
يزن: ما اقول غير الله يصبرني علـــــ
موضي: على شنو تكلم ولا خايف تقول
يزن: موضي لاتستفزيني خلينا حبايب لا اغضب عليك واصكك بكف يلف وجهك
موضي: اصلا انا ما احبك ولا تكلمني بعدين شمعنى دوم يطالبو المراه هي الي دوم ترخي
يزن: لانه هذه تركيبت المراه ومعرروف عن الرجل بالشده والمره بالعاطفه حتى المراه ما تحب الرجل الي دوم يرخيلها جناحاته ووو
... كان يتكلم ويسوق وانا اناظره بس توقف فجئه عن الكلام وناظرني ورد ناظر قدامه...
يزن: انت تستهبلين ولا شنو ولا بتخبلين فيني
موضي: رديت تتريق علي
يزن: والله ما اتريق بس تصدقين موضي احسك تكذبين علينا يا عيني انت مافيك شي بس الشي الي تبين تعرفيه تعرفيه والشي الي ما تبين تعرفيه ما تعرفيه عجيب والله لا عيوني لازم تتحكمين بحياتك مو تتهربي منها
موضي: انت الكذاب موب انا وبعدين حرام الكذب وبعدين لاتكلمني بهـ الطريقه
.... ماحسيت غير انه مسك يدي بقوه وظل يضغط عليها بغيض... تالمت وحاولت اسحب يدي بس هو كان راص عليها بقوه
موضي: حراااام يزن والله اتعور
يزن: بوسي يدي بالاول
... ورفع يده ودخلتها تحت الغطوه وبستها..
..نزل يده بس ظل ماسك يدي بلطف




...في اسبانيا...
هديل: سمعت بابا رفع قضيه وبيطلقني منك
سمير: سمعت ومن شوي كلمت المحامي يدافع وقال اننا بنكسب القضيه لانه المليردير الشهير شبه مهاجر وما يعرف عن حياة عائلته شي وهـ الشي موجود عند القاضي الي زوجنا لو كان موقفنا ضعيف ما كان اصلا القاضي رضي يزوجنا
هديل: مممم بس بصراحه اخاف ابوي يوقف في طريقنا كثير
سمير: لاتخافي الي عرفته انه ابوك صديق ابوي ورفيق الدراسه
هديل: ههههههههه اجل لو عرف شو سويت بابوك بيقص رقبتك
سمير: ههههههههه لا تخافي ابوي صار مدمن درجه اولى
هديل: منو وين له انت تقول ماخليت ريال واحد بجيبه
سمير: وهذا الي صاير بس انا الي امده بالمال
هديل: حرام تضيع الفلوس في هـ الامور
سمير: حياتي مايصير نخلي المليردير فواز يشحت وهو في هذا العمر
هديل: انا ما قلت خليه يشحت انا اقول دخله مستشفى الامل وعقب مايطيب رده بيتكم عند خواتك واعطيهم مصروف شهري
سمير: تصدقين انا احس انه قلبك طيب
هديل: ليش عندك شك
سمير: اجل ليش خذينا اموال ابوي
هديل: ما اعرف بس يمكن تربيت ابهاتنا لنا خلتنا نحب نمتلك المال رغم انه المال انا ما احب اركمه احب اصرفه
سمير: يمكن بس ليش اصريتي انه كل شي يكون باسمك
هديل: لاني اخاف تصير مثل بابا يوم تمل مني تتركني وتهاجر وتقيم علاقات مع غيري
سمير: ليش ابوك مسوي علاقات
هديل: يووووه لليل وحتى ماما تعرف بس عمرها ما وجهته
سمير: ليش
هديل: لانها ما تحبه هي تزوجته لاجل فلوسه ما تزوجته لانها تحبه
سمير: وانت تحبيني
هديل: اكيد احبك ولا ما كان تزوجتك
سمير: تصدقين هديل احس حياتنا فارغه رغم كل الي نسويه ليش ليش ما نشعر بالسعاده
هديل وهي تبكي: ما اعرف والله ما اعرف
ضمها سمير لـ حضنه وهي رمت نفسها عليه وظلت تبكي
هديل من بين دموعها: سمير كلم المحامي ياخذ ابوك ويدخله المستشفى ويعالجه حرام نتركه كذا
سمير وهو يمسح على ظهرها بحنيه: اوكي بس انت هدي عمرك حياتي
هديل وهي تبكي: ليش احس بالنقص ليش حبيبي
سمير وهو يبوسها ويراضيها: شرايك هديل نروح السنيما ندور لنا فلم كمودي يفرفشنا
هديل: اوكي وبعدين قرب ينتهي شهر العسل خلينا نكمل شهرنا بحب
سمير: إن شاء الله كل حياتنا تكون عسل في عسل





موضي: يزن لازم البس هـ الشي
يزن: ايه حياتي
موضي: ليش
يزن: لانك حرمه سنعه والمفروض انك تعرفي للاتيكيت
موضي: ليش جمانه وجوري ما يلبسن مثله
يزن من بين سنونه: مواضي لاتطلعين عن طوري وبعدين هذا لبس المتزوجات وهن ما يلبسوه غير لازواجهن
موضي: مممم بس احس اني راح ابرد
يزن وهو ياشر ع اللحاف: هذا شو فايدتها
موضي: بس اذا بردت بقوم البس بجامه
يزن: اذا بردتي قابليني
موضي: شو شو
يزن: سلامتك يالله قومي لبسي قميص نومك
وقفت وخذيت القميص وجيت ادخل الحمام
يزن: موضي على وين
موضي: بروح البس
يزن: حياتي محد يلبس في الحمام
موضي: بس انت هنا شلون البس
يزن: انا زوجك مافيها شي
صرخت عليه: شنو مافيها شي عيب وحرام
يزن: هههههه مو توك يازينك
رميت القميص على وجهه وجلست: ما اريد البسه بنام بالبجامه
يزن وهو يوقف: اذا ما لبستيه ترى بقطع لسانك واعطيه للكلاب
... خفت يزن مجرم وتكلمت بسرعه يوم شفته قرب مني: خلاص بلبس بس انت اظهر بره
يزن: حاضر شنسوي اخاف بالاخير اصير اخوك
...خرج وسكر الباب ...كنت بروح افهم شو القصه بس خفت يزن مجرم...
... لبست بسرعه القميص.. ورحت للتسريحه وشفت عمري شفت اكتافي وانصدمت الحين بيشوف اكتافي..
دخل يزن وناظرته وحطيت يديني على اكتافي
موضي: يزن عيب غمض عيونك
.. بس هو طنشني وتقرب مني..
يزن:: تعالي اربطلك الحبل
ربط لي الحبل حول رقبتي
... خذ عطر من فوق التسريحه وعطرني.. ورده للتسريحه..
قمت اخذت نفس العطر وعطرته
موضي: خلاص من اليوم ورايح انا الي بعطرك يوم تخرج كذا قالت لنا الاستاذه
يزن: أي استاذه
موضي: الي درستنا
يزن: متى
موضي: ما ادري
يزن وهو معصب: لاتقولين ما ادري ركزي متى ووين
موضي: اعوذ بالله انت ليش مزاجك سريع التغير
... حسيت بفكي راح ينكسر يزن كان ضاغط عليها بقوه..
يزن: مواضي لاتكلمين بهـ الاسلوب ترى صدق بقص لسانك واعطيه الكلاب
...فمي كان مفتوح وكان صعب اني اتكلم.. بس تكلمت لاجل يتركني
موضي: اسفه والله اسفه
... باسني وظل يناظرني...
موضي: خلاص قلنا اسفين
تركني وراح فوق السرير
.... خذيت الكيس تبع قزاز... وحطيت قلوز وبلشر.. وماسكارا.. مسكت الكحل الاخضر وحطيت من داخل عيوني
يزن: انا من غير ميك اب منهبل تبين تهبليني
... رديت الاغراض داخل الكيس وحطيتها داخل درج التسريحه.. ورحت جلست جمبه...ورميت فيه عرط الحائط
يزن: شلي غير مودمك
موضي: شو تقول
يزن: شلي غير مزاجك
موضي: ماراح اقول انك انت الاهبل لانك سبيتني
يزن وهو شوي يقطع هدومه: انت تفهمي الكلام على كيف اهلك
...طنشته ومسكت كتاب الاذكار اقراء اذكار النوم..
... لصق فيني وحط يده خلف ظهري.. كزيت وناظرته..
يزن: شفيك
موضي: ما ادري
... خذ حصن المسلم من يدي وفتح على صفحه وحط يده على راسي..
موضي: شو تسوي
يزن بابتسامه خفيفه: اقراء عليك
سحبت حصن المسلم منه وانا زعلانه عليه هو بس يذكرني بمرضي: شايفني تعبانه الحين
رفع يده وهو يدعي: يارب صبرك
... شفته حط راسه وانسدح...
موضي: تبى تنام
يزن وهو يتنهد: تعبت اخاف البرجين الي في راسي يطيروا
...وقفت بروح اغسل وجهي
يزن: على وين
موضي: بروح اغسل وجهي طال ما انت بتنام
جلس يزن بسرعه وسحبني له: يعني كل هذا سويتيه لي
موضي: ايه الاستاذه قالت نتزين لازواجنا
يزن: ما خبرتكن ليش
موضي: لاجل يحبونا
ابتساااااامت يزن شقت وجهه: وليش نحب زوجاتنا
موضي: لاجل ما تطلقني وتزعل ماما علي
.... ما حسيت غير اني انضرب بالخداده وطحت على السرير وانا اصارخ وامد يدي على يزن بس هو ثبت يديني بعرض السرير وهو لاصق فيني...
يزن: الحين كل الامور كانت تمام جيتي على الاخير خربتيها ليش هااا اابا افهم
موضي: والله ما خربت شي
يزن: اجل شو معنى الكلام الي قلتيه
موضي: أي كلام
حط راسه على راسي وتنهد بياس: حرام عليك موضي والله حرام ترفعيني البرج وترميني في القاع
... عيونه كانت مقابله عيونه تماما...
...حزنت عليه بس انا موب عارفه هو شو قصده فسكت لاني اخاف اقول شي ويخليه يحزن كذا...
بسته وتكلمت: اسفه والله اسفه لاتزعل علي مايرضيني غير رضاك علي
رمى نفسه على السرير ولفيت اناظره
موضي: رضيت علي
يزن: نامي موضي شكلنا على اخر الليل انهبلنا
عكر مزاجي بكلمته الاخيره انا اتحسس من كلمة هبل وين كان مكانها تكلمت بقهر: انت الاهبل
يزن وهو ينافخ: موضي نامي ترى الجنون كلها براسي نااااااااامي
تغطيت بسرعه لاني خفت منه وهو يصارخ... ودقايق وانا نايمه



زامل: يمه هديل اختي تزوجت
ام يزن: الله يستر عليها
زامل: يمه تزوجت بدون شور ابوي وابوي رافع عليها قضيه بيطلقها من زوجها
ام يزن: والله ماله حق راميها هي وامها هنا بروحهن وما يزورهن غير بالسنه حسنه والله هي الي سوته بعمرها خير لها
زامل: يمه انا بكلم زوجها وبشوف شو الموضوع وبوقف وياها حتى لو انها غلطت وياه خلاص البنيه تزوجت ليش يخرب حياتها
ام يزن: يمه زامل ابوك لو عرف عاادي عنده يذبحك يمه مالك خص فيها خلينا بعيدين عن شره
زامل: يمه لازم نوقف وياها هذه من لحمي ودمي يكفي غائب الي محد داري هو وين والله كل ماقابلني حد يقول شفت اخوك هناك وضايع
يمه غائب كل فتره بمنطقه وابوي مو داري عنه يمه الولد ضاع شكلي بسافر ارده
ام يزن: وين تسافر وانت تقول ماله مكان معين وبعدين انت من وين تعرف زوج هديل
زامل: ترى ابوه فواز صديق ابوي تذكريه
ام يزن: فواااز ما غيره والله صدق الدنيا صغيره
زامل: يمه ليش تفركشت صداقتهم
ام يزن: الصحبه الغلط ما تدوم بس الولد لايكون مثل ابوه لو كان على ابوه طلقها منه واوقف مع ابوك يمكن ترقق قلب ابوك ويرد لعقله
زامل: لا يمه سمير غير ابوه، سمير ما عنده غير يصرف على نفسه وبس ماله في السوالف الماصخه بس غريبه شلون عرف هديل
ام يزن: يمه اتركهم بحالهم
زامل: غلط يمه بالاول هديل كانت تحت ابوي وما كنت اقدر اسويلها شي او حتى احميها من نفسها بس الحين بدخل عليها من هـ النقطه وبوقف وياها وبضمها لنا يمه ليش نرميها وهي من لحمنا ودمنا يمه الذيب ما ياكل غير الغنم المتفرقه
ام يزن: توكل على الله وسوي الي تريده اذا اخوك الله نصرنا واظهره لنا وإن شاءالله ان شاءالله اختك بترد لنا
يزن وهو نازل من الدرج: وانا وياك لاتنساني بشوف بالاول شلون تزوجة وبنشوف موقفها وبعدين انت اخوها وولي امرها بعد اذا وافقت وطعنة في حضانة ابوك بتكسب القضيه
...وصل وباس راس امه وخامس زامل...وجلس..
زامل: ماشاءالله على الخط
يزن: كنت جالس مع البنات فوق وكلنا سمعناكم وانت مع الحماس تقول تلقي خطبه
زامل: ههههههههه احلف بس
يزن: بس لاتنسى اذا ابوك درى بالسالفه راح يضربنا ضربه قويه
زامل: والله حنا ماعلينا غبار يمسح علينا
يزن: خواتك اذا بتطعن في حضانة هديل بعد اطعن في حضانة ابوك لـ جمانه وجوري
ام يزن: يمه كله ولا بناتي اموت لو سوالهن شي زامل يمه ابعد عن الشر وغنيله
يزن: يمه الله يهديك من بكره نروح المحكمه ونطعن في الحضانه ونخلعك منه نخلي كل شي قانوني
ام يزن: يمه انا قلبي خلاص مو متحمل
زامل: يمه الحين وقفنا مع موضي الغريبه وما نوقف مع اختنا الي من لحمنا ودمنا يمه الدعوه فيها جنه ونار يمه انا حاس انه اذا وقفنا وياها بترد لنا وبنربح بالاخير
ام يزن: سمعنا كلامك مره وشوف حالنا
زامل: يمه شفيه حالنا والله الحمدلله مبصوتين ومستانسين وبعدي حتى موضي صار لحياتها طعم بدل حالة الهلوسه الي كانت فيها
يزن: زامل هي موضي كانت في عمبر كم
استغرب زامل سؤال يزن
زامل: ليش
يزن: لاجل احجزه لي ترى هبلي على يدينها
ام يزن وزامل:ههههههههههههههههههه

جمانه وجوري: ههههههههههههههههه
... كنا جالسات فوقهم بالتمام..وسامعين كل شي وصدق عصبت... هذا يقصدني...
موضي: ليش تضحكن عجبتكن السالفه
جوري: موضي انت ليش صايره حساسه والله عادي
جمانه: سمعيني موضي ترى الحساسيه الزايده مرض ويبيله علاج
موضي: شلون
جمانه: امممم شوفي حلو الواحد يزعل بس مو من كل شي ،، يعني انتي ما عندك حساسيه غير من سيرة المستشفى ومرضك ،يا مواضي ياروحي المرض النفسي مثل المرض العضوي بس يبيله صبر
جوري: وانت بعد حاولي تركزي شوي لاتاخذي الامور بنسيان انت حتى الي صارلك هنا نسيتيه الدكتور يقول انه عقلك الباطن رافض هـ الامور لاجل كذا انت ما تحسي بنفسك تعيشي بدوامه تعيش بشخصيه حاضره وبشخصيه باطنه
... طخ طخ طخ...
كلنا ناظر للمكان كانت هذه صفقات يزن
يزن: ماشاء الله ماتعرفنا على الاستشاريات بعلم النفس
الكل: هههههههههههههههههههههه
زامل من تحت: يزن لا تعقدهن الاستشاريات
جمانه وجوري: ههههههههه حرااام ماخذينا ترقه
يزن: لا بالعكس بس عساه يثمر
.... ناظرت يزن هو يقصدني بالكلام يظن اني هبله ما افهم قصده... رميته بالخداده
موضي: يزن عاملني باحترام
... بس هو جاني بسرعه ومسك رقبتي بقوه...
يزن: اقص لسانك الحين
تكلمت بصوت يرتعش ومنخفض: اسفه والله اسفه
ام يزن: خالتكن على الوصول يالله هونا
زامل: يزن اترك اختي موضي بروحها
....كلمات زامل وصوته الي كله حنان وحب، مست قلبي وتذكرت اني كنت متزوجه زامل وكنت ارفضه كزوج، دمعت عيوني يوم رفضت زامل بكل قسوه، بس ليش كنت ارفضه والحين انا متقبله يزن....
يزن: مواضي اشفيك
... تنبهت على صوت يزن:: هاااا ولاشي
جمانه: يالله موضي تعالي نجهز
وقفت ومشيت
بس يزن مسكني
يزن: روحون انتن الحين تلحقكن
جلسنا في الصاله الي في جناحنا
يزن: موضي اشفيك من سمعتي صوت زامل بلمتي
بلعت ريقي بخوف
يزن وهو يصارخ: ليش سكتي هااا
تكلمت وانا ابكي احس بحنين لـ زامل: زامل ليش ما يكلمني
صرخ يزن باعلى صوته: الحين تنسين كل شي وجات على زامل تذكريه موضي سمعيني انسي زامل انا الحين زوجك وزامل طليقك تعرفين شمعنى هاا الكلام موضي ارجوك موضي ارجوك لاتخليني افعل شي اندم عليه

جمانه: جوري والله شوفي الوجه منور
موضي: وجه منو
جوري: من غيرها دلالوه
موضي: ليش
جمانه: بعدين اخبرك السالفه
موضي: اففف خبريني الحين
جمانه: دلال كانت تغار منك ليش انك تزوجتي زامل والحين فضالها الجو
موضي: وععع والله ما اخليه ياخذها
جوري: جمانه ارتحتي الحين... وردت ناظرتني... سمعني موضي خلاص لازم تنسين زامل
... حسيت بالم الكل يريدني انسى زامل.. والله اني احبه ..
جمانه: موضي
تكلمت بسرعه: انا فاهمه هـ الشي بس انا ما احب دلال
جوري: والله حتى انا وجع كريها
جمانه: بس سكتن خلصت مكالمتها وراد لنا
دلال وهي تجلس: سوري بس هذه عزوف ماتقدر تجي
جوري وهي تقاطعها: الي ليش تاخرتن خوله وامها
دلال: شكلهن في الطريق
دلال: الا صدق موضي شلون التغير وياك
موضي: شو قصدك
جمانه وهي معصبه: انت ودك مثلها
دلال: هييي جمانه احترمي عمرك
جوري: والله يوم تكوني انت محترمه نكلمك باحترام
... سمعنا صوت الجرس وشفنا الشاشه وظهرن خوله وامها..
رحنا نستقلبهن

سمير: هلا زامل شلونك
زامل: الحمدلله بخير انت شلونك وهديل شلونها
سمير: بخير ربي يعافيك
زامل: اقول سمير لو تكرمت واعطيتني اكلم هديل
... نزل سمير الجوال..
سمير:هذا زامل اخوك يريد يكلمك
هديل: شو يريد
سمير: يمكن سالفة زواجنا
هديل: ماله خص فيني
سمير: انت كلميه مابتخسرين شي
خذت هديل الجوال: الو
زامل: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
... سوت هديل حركه بفهمه تتريق فيها على زامل: وعليكم السلام
زامل: شلونك هدول
هديل من غير نفس: بخير
زامل الي مطنش طريقة هديل: شكلك ماتبين تكلميني
هديل بتريقه: والله انا ما اعرفك غير بالاسم شلون تبيني اكلمك
زامل: حقك علي بس كنت اريدك في موضوع مهم
هديل: سمعني يا اخوي الي توك تذكرتني انا ماما ما ناقشتها في الموضوع تبيني اناقشك في الموضوع
زامل: زين كذا اختصرتي الطريق سمعني هديل زين ابوي رفع القضيه وصدقيني قضيتك خسرانه تعرفين ليش لاني انا مستقر في البلاد وابوي عارف هـ الشي وقدم اوراق تثبت هـ الكلام صدقيني هو مجرد وقت والمحكمه بطلقكم لانه تم بدون موافقة ولي امرك الي هو انا وانت بكر وهذا شرطه موافقة ولي امرك
هديل بعصبيه: انت متصل تهددني روح اعمل ما خيلك
زامل وهو يصارخ: هديل انت شنو انا بوقف وياك ليش اتصل اهدد شنو استفيد لو ما يهمني امرك ما دقيت عليك
هديل: بتساعدني هااا تبيني اصدقك
زامل: وشو فايدة اني اكذب عليك
هديل: اطربني ياحكيم زمانك مو صاير مصلح اجتماعي تصدق انت المفروض ياخذونك عضو في اليونيسفكوا ولا اصلاح ذات البين
زامل: هديل خلينا نتكلم بدون تريقه
هديل: تفضل
زامل: انا بوقف وياك بس انت حاسه انك مرتاحه مع سمير
هديل انهبلت: هااا
زامل: انا اعرف تربيت ابوي لنا وبعدين انا كنت ازورك بس امك تطردني وانشغلت عقبها بـ يزن وعذاري وموضي اسف لاني توقفت عن زايارتك الي كنت دوم ارجع بخفي حنين
هديل: متى متى كنت تزورني
زامل: انت سئلي امك وبتخبرك
هديل: وشو فايدة انك تساعدني الحين
زامل: هديل حبيبتي انت اختي انا اعرف ابوي اخطاء في تربيتنا وانا قبلك وما ودي تندمين وانت كبيره وعاقله عمرك 24 سنه وانت تعرفي انه هـ العمر في الغرب ماحد يقدر يفتح فمه عليك في اتخاذ قراراتك بس هم ما يهتموا بحياتك عقب شوفيهم يتزوجوا ويخونوا وابوك مثلهم عاش على طريقتهم وانت بديت بس اتمنى انك تكون اعقل من كذا وتفكري لمستقبلك انت بتصيرين ام وبتربين جيل عيالك شلون تواجهيهم وشلون تربيهم الله راح يحاسبك على تربيتك لهم ولا بصيرين مثل اخوك غائب شوفيه وينه محد عارف طريقه ولا شاب عمره 17 سنه مفلوت كذا لا انتي تشوفيه ولا امك تعرف وين طريقه وابوك نفسه ناسي انه عنده ولد اسمه غائب كل الي عليه ينزل لكم اموال في حسابكم وبس بالله عليك ابوي يوم يرد من امريكا يجلس وياك كثير ، هديل انا اذا وقفت وياك بساعدك من ابوي بس اتمنى اني ما اكون ساعدتك على نفسك كل الي اريد اسمعه الحين انت مستانه مع سمير لعلمك سمير شخصيته ضعيفه ومنهزه هل هذا راح يرضي غرورك كمره هل هو الرجل الي يفز قلبك له يوم يدخل عليك هل هو الي نظراته تاثر فيك وترضي غرورك المساله مو مسالة حبيته وخذيته المساله مسالة هل انت راضي فيه كرجل هل يشبع رغباتك اتمنى تجاوبيني بصراحه لاني بوقف في وجه ابوي واعصيه بس اتمنى انك تصدقيني القول وتقولي هل انت سعيده مع سمير
هديل كانت تبكي بصمت زامل لعب بقلبها لعب وحرك فيها امور كثيره

زامل: هديل وينك انت وياي
هديل: ايه
زامل: شنو قولك
هديل: انا سعيده مع سمير
زامل: الله يوفقك وسمعيني هديل انت من لحمي ودمي اذا في يوم حسيتي انك غلطي في اختيارك هذا رقمي كلمني وانا برسل لك ارقامي وعنوان بيتنا اتمنى انك تكلميني وتزوريني وتزورين خواتك جمانه وجوري
هديل: ان شاءالله
زامل: متى بتردون
هديل: عقب اسبوع ليش
زامل: انزين ودي اقابلكم واعزمكم عندنا في البيت واجبكم هذا
هديل: ان شاءالله اكلم سمير ووارد عليك
زامل: خلاص من المطار علينا
هديل: بكلم سمير
زامل: اذا يحبك صدق يسمع كلامك
هديل: خلاص صار بنكون عندكم
زامل: انزين انتبي على عمرك وهالله هالله بالصلاه ترى فيها سعادتك انت وسمير عاون بعض على الصلاه
فتحت هديل فمها على كبرها هذه اول مره حد يوصيها على الصلاه
زامل: هديل وينك
هديل: زامل خذ رقمي ولاتنساني
زامل: انت لحمي ودمي والظفر عمره ما يخرج من اللحم
... سكتت هديل وهي تفكر في كلام زامل.. وناولت سمير الجوال ودخلت جري حجرة النوم وقفلت الباب عليها ظلت تصيح لين تعبت قلبها فارغ اخوها من كلمها حست بامتلاى شوي بس في شي ياكلها في قلبها شي كاتم على انفاسها...
سمير: هديل حياتي شفيك خلاص زامل بيحل الموضوع
هديل وهي تصارخ: سمير اتركني بالحالي شوي
سمير: اوكي براحتك
... وقفت هديل ودخلت الحمام ما عرفت شلون تتوضى زاد صياحها غسلت وجهها ويدينها وظهرت ماكان عندها شي تغطي فيه شعرها لبست البندانه تبعت سمير وصلت صلاه كلها حركات وبكاء

يزن: مبروك يمه يالله بس تخلص العده وانا ازوجك ذاااك الشايب الي يرد الروح
الكل: ههههههههه
ام يزن وهي معصبه وترميه بالخداده: يزن قوم قوم روح لـ زوجتك ودرسها الانقلش بدل ثقل دمك
زامل: دقت علي هديل وتقولوا بيوصلون الساعه ست المغرب يعني العشاء عندنا
ام يزن: توك تتكلم
زامل: نسيت وبعدين الساعه اثنين مدكم تجهزون حالكم
ام يزن: مو المفروض تروح لامها
زامل: المفروض بس هي ما اعترضت ورحبت بالموضوع
ام يزن: والله مسكينه هـ البنت شلون تاركينها كذا
زامل: الله يكون بعونها والله يمه حنا بعد مقصرين فيها وفي اخوي غائب يمه غائب لسى ماوصل لسن القانوني وشوفي شلون عيشته هذا شنو راح يردعه
ام يزن: وامه ماتحن له
زامل: ما اعرف والله بس انتي يمه لاتكلمي هديل على هـ الموضوع
ام يزن: اعرف ياوليدي اخاف تكره جيتها علينا وهي شو بيدها تسويه

..دخلنا جناحنا..
يزين: هلا روحي خلاص بكره اخر يوم لك
موضي: الحمدلله كل العالم مخلصها وانا بروحي اختبر الا صدق ليش ما دخلت الاختبار
يزن: لانك كنت بالمستشفى
موضي: ليش شو الموضوع الي خلاني اتعب ويجني الصرع
يزن: ما تذكرين
موضي: لا
يزن: تذكرين سالفة الفازه
...وتوني تذكرت الفازه الي بقزاز
موضي: يزن ما شريت لي الفازه من قزاز
يزن: انا وين وانت وين
تركني ودخل حجرة النوم
لحقته وشفته يخلع ثوبه وانسدح سيده
يزن: صحيني على اذان العصر
تقربت منه وجلست جمبه: شو سالفتك كمل وياي المواضيع لا تتركني بحيرتي
جلس وتقرب مني: تذكرين يوم طاحت الفازه وتكسرت
... دورتها في راسي يميني يسار بس ما تذكرت.. رفعت راسي وحسيت بالم في راسي ... تذكرت اني كنت جالسه واشعر بنفس الالم، حطيت يدي على راسي اضغط عليه... بديت اتذكر واسترجع الي صار ذاك اليوم بس توقفت عن التركيز لين سمعت شي طاح وضرخت باعلى صوتي..
يزن: موضي موضي انت بخير
.. رميت نفسي في حضنه وانا خايفه في شي مرعبني بس موب مذكره شي...
حضنت وجه يزن بيدين وانا اترجاه وابكي: يزن الله يخليك لا تتركني لحالي الله يخليك لاتطلقني الله يخليك احميني
يزن: موضي حياتي لاتخافين انا احبك ومستحيل اتركك
... كنت احس بالامان وانا بين احضانه، احس ببوساته تختلف عن الكل لها سحر غريب، حتى لمساته تقشعر بدني...
ابتعدت عنه وظليت اناظره
يزن: شفيك
موضي: انت ليش كذا
يزن: شفيني
موضي: ما اعرف اسال عمرك
يزن: والله ما اعرف شنو الموضوع
موضي: ركز شوي اعتمد على روحك
... تخضخضت بين يدين يزن ونثر في شعري... وضمني بقوه لصدره
يزن: وين وجهك ما اشوفه من شعرك تقولين غابه
موضي: هييي ابعد عني انت شفيك انهبلت
ابعد شعري عن وجهي ومسك فكي بقوه
يزن: تبين تشوفين شلون اقطع لسانك
... ومض عقلي على مشهد يزن وهو شايل المقص وفيه دم.. مسكت وجهه وظليت ابوسه
موضي: والله خلاص بابا والله اسفه
...بس يزن ضمني لصدره وانا احاول ابعد
يزن: موضي حبيبي انا يزن مو بابا موضي ناظريني.. مسك وجهي واجبرني اناظره..
يزن: انا يزن موضي شوفيني
... باسني وهديت واحس راسي بينفجر.. كنت ارتعش من الخوف ... دخل يزن يده في جيبي وخرج القاروره وخرج حبه من القاروره.. يزن: اعطيك دواك الحين
حرك راسي بايه..حط الحبه في فمي وبلعتها
ودفنت عمري بين احضانه كنت ارتعش من الخوف : يزن لا تذبحني لاتقص لساني والله اسفه
يزن: موضي انا امزح وياك
... ظل يمسح على ظهري ويبوسني..
... هديت وناظرته :ليش ذاك اليوم كنت بتقص لساني انا ماطيحت الفازه هي طاحت...
...ما حسيت غير بيزن يحظني ويبوسني..
يزن: موضي انا كنت بداوي جرحك الي برجولك وكنت بقص اللصق وانت رفزتيني وانا تعورت بالمقص حتى شوفي اثر الجرح
...ابتعدت عنه وشفت الاثر... طلع صادق بس انا ليش خفت منه.. حسيت بالم ورديت حضنت يزن..
يزن: صدقتيني
موضي: ايه بس ليش كنت خايفه منك
يزن: موضي حبيبي انا اشوف انه لليوم ويكفي لانه اخاف تذكرين شوي وتردي تنسين اشياء فحبه حبه ليش نستعجل
... حسيت بكلامه وصوته حب واهتمام حتى لمساته ما اعرف شو تسوي فيني بس ما كنت رافضتها لاجل كذا كل ما حسيت اني انهار احضن يزن واحس بشي بس ما اعرف شو هو..
يزن: مواضي وين سارحه
موضي: فيك
ابعدني يزن عنه: اخخخخخ شكله هبلي على يدك ما عليه واحد ثنين
... عصبت يرد يلمح اني هبله: انت الاهبل ليش تقول
... ما لحقت اخلص جملتي مسك فكي بقوه..
يزن: ترى بقص لسانك
موضي: مو توك تقول انك تمزح
تركني وشد شعره وخلع فنيلته ورمها على وجهي ووقف
يزن: بروح اخذ شاور قرب وقت الصلاااه آآآآه ياربي رحمتك ارجو
ابعدت الفنيله عن وجهي وانا مستغربه حاله هذا شفيه كل شوي بمزاج والله شكله بيهبلني بمزاجه المتغير....

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة ايميليا امل, قسم القصص والروايات, قصة اوراق الماضي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:10 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية