لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-08, 08:47 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




الجزء الثالث ..

مرام :

القلب سلم لك أمره في حالته انت أدرى
يلي بحنانك وطيبك تنحط عالجرح تبرى
شفاف يانور عيني حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي وسنيني تفداك ألفين مره
الساعه 9 ونص الشوط الثاني لمبارة ماجد ..
كنا جالسين على المباراه كلنا حتى ابوي الي يبين لماجد انه مو مأيد مباراته يتحمس يوم يشوف ماجد وينسى نفسه ويصارخ اذا ضيع هدف .. مع الأجواء الصاخبه هذي هدينا في الفاصل وطلعت غرفتي وجلست فوق سريري حسيت اني متضايقه شوي اخذت نفس ما ادري ويش الي ضيقني فجأه اتذكرت موضوع قريته اذا حسيت بضيق فجأه معناته انسان أغليه متضايق تنهدت كلها خرابيط ناس اكيد ربي علام ما في الغيوب والأنفس بس صراحه خفت على ماجد الي الحين في المباراه وجا بعد في بالي مازن بس غمضت عيوني واتمنيت من قلب لو اني الحين خطيبته بس اتصل اطمن عليه وبس هذا الي ابغاه
فتحت خلود الباب : يلا الحين بي يبدا الشوط الثاني
تنهدت ونزلت وشفت أمي مبتسمه جلست جنبها : واشفيك يمه
أمي : سلامتك ما فيني شي
طالعت في عمر وهو مبتسم لدرجة سنونه كانت باينه : عمر وش فيه
عمر : لا بس اتخيلك ام عيال عز الله فسدوا عيالك هههههه
تنحت شوي استوعب كلام عمر معقوله مازن خطبني ولا وش الموضوع
خلود جات : مبروك مرام
هنا تأكدت انه في شي : الله يبارك فيك
خلود : بس على فكره مزيون مره
رفعت حاجب : من المزيون
عمر : حبيب القلب ههههههه
ما ادري ايش الي أكد لي انه مازن اجل حبيب القلب اكيد مازن
امي : خلاص يا عيال لا تعبون اختكم
سعد : أي تعب يمه الله يهداك زين قولوا لها من ولده يمكن ما تعرفه
طبعا الله يسلمكم مرام ولأول مره تجلس صاخه وراسها تحت والدم متجمع في وجها من الإحراج
امي : الا تعرفه بس نبغا مرام تفكر اول
صراحه كنت بتهور واقول طبعا موافقه هذا حبيبي من يوم طفولتي شلون ارفض
عمر قرب مني يقطع هالهواجس الي في مخي : طيب بشريني انا موافقه
دزيته عني : ما يخصك شوفوا مااااجد
سعد يحط يده على راسي ويضحك على حركتي : خلاص اتركوها منحرجه
ايه عليه اخوي فاهمني فديته طلعت فوق اتابع المباراه لحالي ..
انتهت المباراه وكان تعادل 2-2 طلعت خلود وجلست معاي
خلود : مرام موافقه
سكت ماعرفت وش اقول : من الي متقدم
خلود : يا خي علينا تسوي نفسك مانتي عارفه
بهباله : مازن
خلود ضحكت وقربت مني : لا مو مازن
توسعت عيوني : ماني موافقه من ما كان يكون
خلود : تتذكري بيتنا القديم
هزيت راسي وانا ابغا استوعب الي ينقال : ايه اتذكره
خلود : بيت ناصر جيرنا تذكريهم
مرام : ايه
خلود : ولدهم حامد هههههه
مرام : حسبي الله على ابليسه هذا لهنا لاحقني
خلود : ههههههههه عمر يقول مخلص ما نسى حبيبة طفولته
مرام : حبته القراده الله لا يحمد عليه امره ..
خلود : والله يا مرام مزيوووون الولد
مرام : يزينه بدم الشاه يالمهيوته وانا على بالي مازن ولا مستحيه
خلود انسدحت من الضحك : بالله عليك مستحيه هههههههههههههههههههههه
تخصرت : الحين بنزل واقولهم لا والف لا
خلود : تعالي ابوي في المجلس ههههههههههههههه
نزلت بسرعه مطلقه ونسيت نفسي وما لاحظت غياب ابوي عن الشوط الثاني جيت بفتح باب المجلس مالاقي الا ذاك الرجال الطويل الي واقف قدامي حسيت برعشه تسري في جسمي الرجال مو بس حلو الا يهبل ما شالله عليه استوعبت غبائي وطلعت بسرعه وشفت خلود عند الدرج تضحك رحت شديت شعرها وهي تشرد عني ..
خلود : شفتيه
اتكلم وانا نفسي مقطوع : الله يقطع ابليسك يا حيوانه الحين تعرفي انه في
خلود : يا غبيه اجل متى خطبك اكيد نعرف ودخل عمر قالنا
هديت شوي وطالعت في خلود : تصدقي انه قمر ما شالله عليه
خلود : هههههههههههههههه قايله اقص برقبتي اذا ما عجبك
مرام : بس هم ماني موافقه
جات خلود جنبي : يا غبيه ليش عيالك بيجون يهبلوا اذا هذا ابوهم
لا شعوريا قرصتها : وقلبي يا الهبله
خلود : آآي يالدبا عورتيني وش الي قلبك يا ماما بلا حب بلا كلام فاضي الحب بعد الزواج
تكلمت بسرعه : قلتيها بعظمة لسانك الحب بعد الزواج وهذا هو متقدم وهو يحب
خلود : وش دراك انه يحبك لين الحين
مرام : اجل ليش متقدم أن شالله لا يكون متخبرني حلوه وجا
خلود : ههههههه ما قلت كذا بس وش رايك ادق على عذوب وأسألها
رفعت حواجبي : عذوب طفله
خلود : طفله بس تعرف اخوات حامد
سويت حركه بوجهي عدم اقتناع باللي تقوله
خلود : على راحتك بس انصحك لا تفوتيه
جيت عندها : دام عاجبك زي كذا ليش ما تخذيه انتي
خلود : أناااا أنااا اخذ فضله
مرام : أي فضله يالهبله
خلود : انتي رافضته وراميته علي تبغيني اخذه مستحيل وبتاتا
تنهدت : عادي وايش يعني
خلود : كيف ايش يعني لو انه جاني قبل لا يجيك طبعا راح اوافق
تستطرد كلامها : ياخي بلا هباله شوفي راح فين كلامنا
ضحكت على خلود الي حمر وجهها وانا اسوي بوجهي عادي ويعني ..

ماجد :
تعباااان من مباراة اليوم دخلت اخذت شور وعلى طول على السرير ..
جلست افكر في كلام الوالد .. وفكرت افتح لي مكتب هندسه بس ما ادري اذا بينفع في المدينه وفكرت اذا تزوجت لجين لازم ابني الدور الي فوق عند اهلي ابغا اجلس عندهم دامي اخر واحد بيتزوج كنت أخطط لمستقبلي بحذافيره حتى السعاده والترفيه خليت لها مجال واسع من حياتي يمكن وثوقي انه مازن راح يزوجني اخته ما اخفي اني احس بقلق من الموضوع هذا بس حاولت اطغي عليه تقلبت في فراشي يمين وشمال قمت سحبت الجوال واتصلت على مازن
تحطمت يوم ما رد علي رحت اشغل التلفزيون والا يدق الجوال على طول رديت
ماجد : هلا مازن
مازن : هلا ماجد بغيت شي متصل الحين
طالعت في الجوال : بلاك عسى ما شر
مازن : ابد سلامتك كنت رايح في النوم
ضحكت يا حب الولد هذا للرقاد : طيب ممكن تصحى شوي بقولك شي
مازن : ادري بتقول وافقوا
ماجد : ما شالله عليك ذكي
مازن: تبغا الصراحه يا ماجد
ماجد : ايه اكيد
مازن : اختي موافقه واهلي موافقين بس في شي لازم تعرفه
حسيت الفرحه مو سايعتني بس الخوف والقلق من كلامه خلاني ارد بتهجم : الي هو
مازن : تتحمل لجين
حسيت بطامه بصدمه : ليش انت غاصبها
مازن : والي خلقني وخلق منزل النعمه الكريمه ما غصبتها بس هي شوي متأزمه من موضوع صار لنا من سنين تذكره موضوع طلال
حسيت انه كلام مازن مو داخل مزاجي: طيب وش دخل اني اتحملها
مازن : شلون يعني وشدخل يعني هي نفسيتها تعبانه من الي صار
تنهدت ما اعرف ايش قول بصراحه : يصير خير أن شالله
مازن : تكفى يا ماجد هاذي اختي وابغا لها الراحه
ماجد : افا عليك يامازن اختك بحطها في عيوني
مازن : تسلم والله حبيب واعرفك يلا انا برجع انام واياك تزعجني
ماجد : ههههه أن شالله كابتن يلا انا بعد بنام ..
قفلت من مازن وجلست اقلب في القنوات وانا افكر في كلام مازن
قفلت التلفزيون ورحت انام والي فيه الخير ربي بيكتبه ..


هيام :

جالسه في غرفتي ومشغله اللاب توب والعب .. من طفشي

حسيت نفسيتي متضايقه شوي فتحت الفوتو وبديت اخربط بأشياء ..
لقيت نفسي اكتب واكتب من غير ما احس
تدري احبك وادري تحبني
بس السبب والمسبب اقوى مني ومنك
تدري احبك وادري تحبني
لجلك بظل على ذكراك طول العمر
فاقده الأمل
حسيت دمعتي على خدي عضيت شفايفي امنع هالدموع خلاص قمت عن اللاب توب وضميت دبدوب من لجين وعزو وجلست ابكي من قلب
اشتقت لهم وذبحني الشوق خلاص ما اقدر اتحمل اكثر في ديرة الغربه
الحين بعد ما كبرت حسيت بجد فقدت مدينتي واهلي وحبيبتي وحبيبي ..
حسيت بالقهر من تصرف طلال الي مو بيده ..
دخل طلال الغرفه يبغى يكلمني وانصدم من حالي قرب بيشوف وش فيني راح اللاب توب ودمعت عينه جلس جنبي وهو يبلع غصه في حلقه : هيام تكفين خلاص
جلست ابكي خلاص لازم تعرف اني تعبانه يا طلال لازم
طلال : هيام والله مو بيدي الي صار والله مو بيدي
تكلمت وانا ما ادري ايش راح الي انطقه صح ولا غلط بس بتكلم بقول الي خانقني طوال 7 سنين
ومالي جراه اتكلم : طلااااال كافي الي ابوي يسويه كافي
انت تدري فيني مستحيل اعيش بعيد عن لجين وبعدوني عنها غصب تدري اني مستحيل احب
غير انسان واحد وحرمتوني منه وتدري فيني احب اهلي وديرتي وهجرتوني عنها غصب
عشان غلط مالي ذنب فيه والله مالي ذنب طلال انا كبرت تدري وش يعني كبرت يعني ما عدت صغيره يعني انا صرت احس اكثر من اول فاهمني طلال اريج وراحت ما ابغا لجين بعد تروح ما ابغا تكفى طلال تكــفى قول لأبوي
انا اتكلم وطلال يشد شعره بأقوى ما عنده وهي يبكي قهر قام وطق راسه في الجدار
خفت حسيت بالرعب من الكلام الي يقوله وتصرفه
طلال : مو أنا مو أنا ليش ما يفهمون يمكن كنت طاااايش بس ما ابغاها تموت ما ابغاها تمووووت افهمي افهمي مو انا مو انا انا ما سويت شي هو صار الحادث ياليتني مت انا ياليتني مت انا ولا شفتكم كلكم تلومون فيني
خلاص انهرت من منظر طلال مديت يدي لشعري وجلست اصرخ فيه عشان يسكت من الكلام الي يقوله : خلااااااص بـــــــــــــــس بــــــــــــــــــس كافي كافي ألم بـــــــــس خــــــــلاص
حرام عليك لا تسوي كذاااااا حرام عليك طلااااال بس كااااااافي كاااافي
طلع من غرفتي وانا اجهش من البكى واردد : بس كافي طلال خلاص خلاص بس كافي


 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
قديم 22-04-08, 08:56 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



طلال :
كنت تعبان من قبل 7 سنين ويزيد التعب سنه بعد سنه يزيد الألم كل ما شفت هيام قدامي
اتذكر اريج نفسيتي كانت حيل تعبانه كنت اروح للدكتور النفساني كل ما حسيت بانهيار بس الحين ما احد خلاص العياده ذا الوقت مقفله مشيت ومشيت ليما وقفت في مكان مهجور في البر
هنا وقفت وحطيت راسي على الطاره وانا أون من ألم في قلبي وفي روحي قبل جسدي
حسيت بشي على عيني رفعت راسي وشفت المرايا مسكت راسي واخذت منديل امسح الدم الي جاني حطيت راسي على ورى وانا اتنهد وبدى الشريط يمر علي ..
أريج : طلال تكفى بس أخذ أغراضي وخلاص الله يخليك
لجين : طلال عفيه عفيه نبغى نروح حنا بعد
طلال : لا لا وراي مشوار مع أصحابي ما أقدر
أريج زعلت ولفت الجهه الثانيه : ايه قول انهم اغلى منا حنا اهلك مالنا غيرك الي يسوق ويودينا ويجيبنا قمت تخليت عنا بسهوله
ضحكت على كلامها وقربت منها : افا افا زوجة المستقبل تقول هذا الكلام
هيام : وي عاد امحق زوج انت مو راضي تودينا مشوارنا الحين وتقول زوج مستقبل
لجين الي تكمل كلام هيام : ايه اصلا بنت خالي تبغا رجال يوديها ويجيبها وتعتمد عليه ويودي بنت عمتها معها وكل شي هو يسوي لها وما يقول اصحابي
هم يتكلموا ونسيوا البنت الي راحت ألوان من الحيا
ضحكت من قلب : خلاص اركبوا بس اريج تركب عندي
اريج وهي منزله راسها من الحيا ودموع متجمعه في عينها : لا هونت ما ابغا اروح
هيام الي كانت رئيسة العصابه : ما عليك منها العروس مستحيه
اريج : ماني عروس انا لساتني صغيره
بلعت ريقي وتميت اطالع فيها آه من نظرتها ذيك اللحظه حركت في داخلي شي
صعب اوصفه انا عارف انها محيره لي بس عمري ما حسيت بشي اتجاها بس ذيك الساعه حسيت اني مسؤول عنها يمكن يوم هيام قالت لي حرام عليك على الأقل سو نفسك مهتم فيها انت ما تدري حنا البنات بويش نحس : خلاص اريج عشان خاطري اركبي ما عليكي منهم
ابتسمت لي وعينها كلها دموع : اقولك شي طلال
ابتسمت لإبتسامتها وقلبي يعورني لدموعها : قولي وانا اسمع
اريج تأشر للجين وهيام يروحوا بعد ما راحوا تكلمت : بسألك طلال تجاوبني بصراحه
هزيت راسي وانا استناها تكمل كلامها ..
اريج : صح انا لسه صغيره على هذا الكلام الي اقوله بس انا بنت واحس
يعني مشاعري هي الي كبرتني
ابتسمت وانا مستمتع لكلامها فعلا حسيتها كبيره بالرغم من صغر سنها الا أن عقلها كبير ما شالله
طلال : طيب يا اريج ليش تقولي لي كذا
اريج دمعه نزلت على وجهها ونزلت راسها : انت تحبني
بصراحه انصدمت من سؤالها الجرئ بس عرفت انه هالطفله قلب يتألم من تجاهل انسان عارفه انه بيكون زوجها صح طفله بس هذي عادات الي اتربينا عليها جاوبتها في الي احسه الحين وهاذي اللحظه وعند دمعتها الي عورت قلبي : ايه احبك وبحبك اكثر لا تزوجتك
نزلت دموعها اكثر وهي تضحك وتمسح دموعها وقالت لي : تدري طلال انا احبك بالحيل ..
وراحت جلست مصدوم من كلمتها حسيت الحين دمعتي على عيني آه من ذي الكلمه صوتها وصورتها يوم تقولها ماني قادر انساها سكنت في روحي ذيك اللحظه وفارقتني بعده بساعات
آآآآه آآآآه يا اريج ردي لي تكفين ..
غمضت عيوني ومرت اللحظات الي اخذتهم معاي وتمشينا كنت مبسوط وانا اسمع ضحكتها وسوالفها الهاديه ضغطت على يدي وطالعت في وهي تضحك وتحرك شفاتها : أحبك انت وحدك
اخذت نفس عميق من كلماتها العذبه الي مستحيل تكذب فيه بسبب قلبها الأبيض الطيب
لجين : طلال شوف هذا يأشر لك
لفيت شفت صاحبي وهو يأشر لي .. ويجاكرني في السياره ..
وبطيش الشباب بديت اسابقه كانت هيام تشجعني ولجين خايفه اريج تغمض عيونها
وتكلمت : لا طلال خلاص الله يخليك خلاص
طليت فيها : ليش يا خوافه عادي الحين بسبقه
اريج طلت فيه ودموعها على عينها : طلال الله يخليك انا ابغاك لا تسوي كذا الله يخليك
ضحكت على كلامها حساسه بالحيل والي يثبت دموعها في كل موقف حسيت الحين بديت اعرف شخصيتها اكثر واكثر
ما استوعبت الا على صرخة اريج ولجين وهيام : لااااالااااااااااااااااااااااااااا
اريج : انتبه طلال انا ابغااااااك
هنا انتهى الصوت وانتهى الموقف ..
ما وعيت الا وانا في المستشفى فتحت عيوني وانا اشوف الإبر الي حولي
تكلمت بصوت متعب ويلا تطلع الكلمات : وينهم
جات السستر : تطالع فيني ونادت الدكتور
جا الدكتور : كيف بطلنا اليوم
هزيت راسي وأنا أسأل عن البنات
جا شرطي وبدأ يكلم الدكتور وكلمني الدكتور : مستعد انه يبدى يستجوبك تعرف الإجراءات
هزيت راسي وجا الشرطي وبدا بالأسئله وكنت اجاوب وانا محتار
طليت في الدكتور وسألته : كيف البنات
الدكتور ابتسم لي : طيبين بقى انت تصتصح شوي
ارتحت من كلامه بس شفت نظرة غضب من الشرطي والدكتور يرد لها نظرته بابتسامه
حسيت بقلق في شي كايد صاير وشهو ابغي اعرف وش الي صار
جا ابوي وهو يشوفني بغضب ومعه هيام مجبرين يدها ولجين فيها رضوض خفيفه في راسها وجروح بسيطه ابوي تكلم : تفو عليك يا قليل الأصل
الدكتور حاول يهدي ابوي اللي مشتط من الغضب : استح على وجهك ذا كبرك ومعتمد عليك رجال وهاذي سواتك قولي الحين وش نقول لأهل البنت ولدنا اخذ بنتكم وذبحها
حسيت بدوخه في راسي من الي ذبحتها اريج تكلمت وانا احس نفسي بيغمى علي : اريج وينها اريج
ابوي يطالع فيني باستحقار : الله يكافيك من ولد ضاع وجهي بين العرب البنت ماتت والسبب طيشك
صدمه ولا شي قوي جاني حسيت روحي بتطلع مرت علي كلماتها واعترافها لا لا ياربي لا
وغبت عن الوعي لمدة أسبوع ويوم وقظت ما شفت غير ابوي الي نقل ملفاتنا واغراضنا بعد ما اعطا اخو مرة عمي الديه كانت صدمه لي وانا اشوف الحزن في وجيه عيال عمي وهيام ولجين الي ودعوا بعض بصياح طول الطريق وهيام ما جفت عينها من الدموع هو من فراق اريج ولا فراقها الحين للجين وصحباتها آآآآآآآآه يا اريج آآآآآآه يا حبيبة قلبي ..
الله يعين ويصبرني على فراقك ..
فتحت عيني وشفت القمر تخيلت صورتها وهي مبتسمه ودموعها في عينها
كلمتها ترن في اذني : أنا ابغاك
وأنا اموت فيك اريج وابغاكي في حياتي ابغاكي يا اريج ردي لي اريج والي يعافيك ردي لي
حسيت الدموع تنفجر من عيوني حسيت بالضعف يتملكني من اولي لأخري
وكأن حياتي انتهت من فتره بس روحي باقيه في جسد

غاده :
الساعه 1 ونص جا منصور وهو مبتسم حسيت قلبي يخفق بين ضلوعي من الفرحه
حسيت نفسي مثل الطير بأجنحه ابغا أطير من الفرحه
منصور : كيفها حبيبة قلبي
ابتسمت على كلماته الي احسها الحين من قلبه نابعه : مشتاقه لحبيب قلبها
ضحك منصور ضحكه خلتني اضحك معه : اسسس العيال نايمين
منصور شاف ساعته : تأخرت
بابتسامه واسعه : لا بالنسبه لدايم
عض شفايفه ولمس شعري : عذبتك معي
نزلت راسي : لا
منصور : قولي الصدق تعبتك
هزيت راسي وحسيت بدموعي تجمعت : خلاص غير الموضوع اهم شي انك تحاول تتغير
منصور ضمني لصدره : اسف غاده أن شالله ربي يعوضنا بأيام احسن
مسحت دمعتي : أن شالله وصدقني الي صبرني 12 سنه بيصبرني شوي عبال ما تتغير تماما
منصور : الله لا يحرمني منك ولا من عيالك
تكلمت بصوت متعب شوي : منصور ابوي تعبان ممكن نروح عندهم يوم الربوع
منصور : لااااه سلامات وش فيه
غاده : قام عليه السكر وودوه المستشفى
منصور : سلامات يا قلبي ما يشوف شر خلاص أن شالله يوم الثلوث في الليل نسافر
غاده : ومدارس العيال
منصور : بيغيبون يوم ما يضر
ضحكت على استهتار منصور : لا دراستهم مهمه
منصور بتكشير مضحك : يوم عاد يا الأم المثاليه
ضحكت من قلب على منصور وحطيت راسي على صدره وحسيت بالحنان والأمان في حضنه


لجين :
صحيت من النوم واسمع الأذان يأذن رد لي روحي الآذان جلست اردد وراه بعد ما خلص الأذان قلت بالدعاء الي تعودت اقوله مع هيام واريج
(( اللهم رب هذه الدعوة التامه والصلاة القائمه أتي محمدا الوسيلة والفضيلة وابعثه اللهم مقاما محمودا الذي وعدته اللهم انك لا تخلف الميعاد))
قمت اتوضى وصليت الفجر ورحت اشوف امي صحيت ولا باقي عليها
شفت عزوز يتوضأ ويطالع فيه حسيت بضحكه في داخلي ابستمت ورحت بسته : صباح الورد
جلس مبلم للحظه وبعدين اتكلم : صباح الياسمين والفل
ابتسمت : مازن صحي ولا باقي
رفع حواجبه ورد باستغراب : لا باقي ما صحي
اخذت شوي مويه ورشيته : طيب بلاش تتنيح من صباح الله خير
ودخلت اصحي مازن
مازن : طيب ربع ساعه
لجين : كذا الصلاه بتروح عليك يلا قووووم
مازن : طيب طيب الله يصبرك يا ماجد
ضحكت على طاري ماجد شكلي راح اتقبل الوضع : يلا قوم وصحيه هو بعد يروح يصلي
جلس مازن ويطالع فيه بدهشه ابتسمت وأشر له بيدي اشفيه
مازن : اكيد اصحابه الحين يقومونه
جلست عندي : ايه صح بس انت غير يلا دق عليه وقله يقوم يصلي لجين تبغا رجال يصلي
مازن باستنكار : يعني بزوجك كافر يالهبله
ضحكت وانا احس بمراره على الدور الي العبه على اخواني عشان يطمئنوا يارب اتقن الدور ذا عند ماجد بعد غمضت عيوني وتنهدت وباسني مازن من راسي
مازن : اليوم بسوي لك اكراميه واوديكي انا الجامعه
رفعت حواجبي : يا سلام على الإكراميه الي تهبل يلا قوم بتقوم الصلاه الحين
رحت اشوف امي ولقيتها تصلي رحت اجهز الفطور ودخلت البس وخرجت وشفت امي وهي تبتسم لي : بارك الله فيك يابنتي
رحت بستها : الله لا يحرمني منك ومن دعاويك الحلوه
امي : آمين يارب جهزتي الفطور
ابتسمت : ايه انتي ارتاحي وانا بحطه الحين
امي : الله يوفقك في حياتك ويهنيك ..
ابتسمت لدعوة امي ورحت اودي الفطور ودخلوا اخواني دخل عزوز يودي الشاهي والحليب
ومازن معاه التميز وجلسنا نفطر ..
حبيت اتكلم واريح مازن لأني حسيت امي متضايقه منه : امي حبيت اقولك اني موافقه على ماجد
رفعت امي راسها وعبدالعزيز شرق في لقمته وانا خايفه
عزوز : اذا ما تبغينه ما احد بيغصبك عليه
لجين : لا انا موافقه من خاطري وطيبة نفسي
مازن كان ساكت طول الوقت حسيت اني لسبب في مشكلته مع امي بست راس امي : يمه الله يخليك خلاص كافي بدال ما تباركين لي وتباركي لأخواني
امي دمعت عيونها : مبروك يا بنتي واتمنى هالشي فعلا من خاطرك ما ابغاكي تتنكدين في حياتك اهم شي سعادتك وانا امك
ابتسمت وانا احس العبره خانقتني : الله يبارك فيك وسعادتي أن شالله بتكون مع ماجد
واخذت نفس عميق ..
قمت لبست عباتي ودخل مازن علي
مازن : لجين ماني عارف وش اقولك انتي سويتي اشياء كثير عشاني ما ادري وين اودي جمايلك هذي علي
قربت من اخوي وبست يده وراسه : انت بعد الله ابوي يا مازن انت الي كملت تربيتي وانفقت علي من شقاك انا الي ابغا ارد جميلك لي ..
ضمني اخوي وانا حسيته يلوم في نفسه وحسيت في نفسي الم تمنيت هيام معاي وتشوف من الي خطبني هههههه متأكده انها بتقولي : صدقيني لجين بينتقم من الي سوينا له ايام مراهقته
هههههههههههههه آه يا هيام ووينك يا اريج عشان تشوفون الانسان الي بهذلناه بيكون زوج لي


دمتم بود

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
قديم 22-04-08, 05:22 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم..
احتي القمر روحي
سمعت عن قصتج وااايد
قلت انطر لين تكتمل واقراها
بس
لما صرتي عندنا بليلاس
ما قدرت ما ادش
و
ان شاء الله اقراها واعلق
و
اتمنى انج تقبلينيي من متابعينج

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 23-04-08, 02:46 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا بنوته
وعليكم السلام والرحمه
اسعدني حضورك يالغاليه وردك ونسني وايد حبوبه
فديتك والله حبوبه
انتظر حضورك يالغاليه .. وين البااااقي :(

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
قديم 23-04-08, 02:51 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بداية
حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوة
اسلوب
روووووووووووووعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
عنوان
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي
مادري شقول عنه
غير انه جذبني للقصة
و
تسلم ايدج
عالبارتات الأكثر من رائعة
لجين
احس انها حساسة واايد
نفس لما مازن قالها عن منصور
كل شي يصير لها تخلي السبب موت ابوها
عزيزة نفس وما تحب تكون عالة على احد
وما تحب يكون لأحد جميل عليها حتى لو كان اخوها
تكره ماجد من واهي صغيرة
ليش مادري!!
يمكن لانهم كانو يتهاوشون واايد
وكانو يعاندون بعض
وكبرت هالمشاعر معاها
وان شاء الله تتغير مع الايام ولما تعرف ان ماجد يحبها
بس
ما اتوقع تقدر تمثل عليهم وعلى ماجد
واتوقع ان بداية حياتهم رح تكون كلها هواش واكشنات
بعدين بتصير غزل ورومنسيات<<عالقافية خخخخخخ
ماجد
عكس لجين
تغيرت مشاعره وصار يحبها
هذا اذا ما كان يحبها من واهو صغير
ولانها يحبها يحب يعاندها
الله يعينه عليها
صج صدمة لو درا انها م تبيه
طلال
عيل اهو السبب بأن فرقهم
بس
ما كان قصده
واتوقع انه ندمان قد شعر راسه اذا مو اكثر بعد
والمشكلة ان الكل ظالمه
حتى لو بينو له انهم مصدقينه ومعاه
الله يعينه
و
يعوضه بوحدة نفس اريج او احسن منها
هيام
غبية
انا لو منج جان دقيت عليه وطمنته علي
دامج حافظة رقمه دقي
ولا تظيعين الفرصة من ايدج
حتى لو تبين لجين المهم يتطمن عليج
مرام
خخخخخخخ
مسكينة كل هذا حب لمازن
زين انها ما قالت موافقة
خلود
خخخخخخخ
ما تبي تاخذ فضلة
اقص ايدي اذا خطبها وما وافقت
و
اشك انه اهو الي شافته عند الباب
سؤال:اخت مرام دنيا ولا خلود؟؟
ولا ثنتينهم خواتها؟؟
غادة
شكلها واايد صبورة
وعانت واايد مع منصور
بس ليش اهو مقصر
ماخذها غب عنه؟؟
ولا هو جذي طبعه
الله يستر
ملاك:احسها و متهنية بطفولتها واايد
وعقله كبير رغم صغر سنها
آخر شي
سوري عالتأخير
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية