لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-08, 02:20 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
   يامرحبا مليون ...في بيتك ...ليلاس...
ومن ..جد ....وبلسان صادق ....هينا ينجح كل من يستحق النجاح .....
هلا بك ..كاتبه ..بوسطنا ....واخت و..عزيزه ...علينا ....
دعواتي ....توصلين ....لال تحلمين ..فيه ..من خلال ....رائعنا ليلاس....واعضائه ....الكرام ....
اتمنى تقضين معنا ..وقت ...رائع ....

كم سررت لحضورك غاليتي
بل اسعدني جدا ما خططته بكل صدق
احببت فيكِ دعواتك الصادقه .. بل مشاعر تصل بقلب
الى القلب ..
متمنية ذلك من قلب .. واظن ارى سعادتي بإذن الله هنا

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
قديم 20-04-08, 02:25 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروحه 22 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وياهلا ومسهلا فيك يااختي


في منتدنا ليلاس وعسى ربي يوفقك لما تسعين اليه

وتلقين التشجيع والمتابعة منا ومن جميع اعضاء المنتدى


وحياك الله



(فرووحه)

وعليكم السلام والرحمه ..
هلا فيكِ غاليتي ..
كم سعدت حقا لترحيبك ووجودك هنا ..
راجية من الله تلبية دعواتكم الصادقه لي ..
مع خالص حبي واحترامي وتقديري
لكل من تواجد في متصفحي

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
قديم 20-04-08, 02:32 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




ماجد :
أخيرا يا دبه مطلعتني ولا في الجزء الثاني هذا وانا بطل القصه
( احم احمد ربك خليت دورك الحين )
لا والله أجل خلاص << ما ينشد معها ..
كيفكم جميعا أن شالله بخير ..
اليوم من الصبح وانا حالتي حاله ما ادري القرار الي اتخذته هل يعتبر تسرع مني ولا عادي فعلا خايف من ردة فعل لجين .. بس مشاعر طفوله اكيد تكبر بتتغير
(( مسكين يا ماجد الا البنت ما تنسى مشاعرها ))
دخلت مرام رمت ملازمها وتفتح مسفعها
مرام : حر حر موووت خلاص يا رب متى يجي الفرج
ابتسمت حتى سنوني بانت وشفت نظره منها خلتني اضحك
مرام : ما قلت شي يضحك مجود
قربت منها : قولي آمين
مرام تفكر عقب كملت : عساك تحبني وتموت فيني
رميت الكنب على وجهها وهي تضحك ..
دخل ابوي وسلم وسلمنا .. حبيت احرج مرام : قومي فزي سلمي على راس ابوك
طالعت فيني بإشمئزاز : زين يا الأثول قول لعمرك بالأول
ابوي ضحك ورديت عليها باستحقار : يالخبله من الصبح مسلم عليه
مرام : وانا بعد
مسكتها من اذنها : اقول انتي اسمك مو مرام حرام
تخصرت ست الحسن والدلال : حرمت عيشتك يا جوجو
هني ابوي نطق من بين ضحكاته : اقول ماجد شالي قشارك قطعتك اختك
رفعت حاجب قهر من ابوي : غيرانه صحباتها في الكليه مو مصاحبينها عشان وجهها احم عشان أنا ماجد الـ ..... أخوها .
مرام : أويه ابوي الحق ولدك لا ينصرع علينا بس ما ادري شلون بتأكل زوجتك من كوره وعيه وعيه
أبوي الي ما صدق ينفتح هذا الموضوع مره ثانيه : وهي صادقه يا ماجد لازم تشوف مستقبلك هاذي ماهي بحياه لازم تشتغل .
حكيت راسي هذا الموال حفظته عن ظهر قلب : أن شالله لا عرست يصير خير ..
ابوي : الله يهداك
مرام : ايه الله يهديه ويكبر عقله وتغمز لي
ودي اخرم عيونها السوسه عارفه ابوي وردة فعله قمت من مكاني وأسمع صوت الوالد : على وين يا ولد الأجاويد
طالعت ابوي وجيت جلست : أبوي بقولك شي
ابوي ضحك : شوف كأنك بزر وانت تكلم
استوعبت طريقتي بس مو مني والله من الموضوع الي شاغلني جلست عدل وانا اشوف مرام مهتمه قربت من اذن ابوي وهمست : اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب
ابوي مات من الضحك : اعقل يا ماجد اعقل
ومرام ميته قهر
رجعت همست له : طيب بعقل بس اوعدني ما تقول لحرام اوووه سوري اقصد مرام
ابوي يشوف مرام من طرف عينه : خلاص انت كل ما تجلس بتوقف قلبي من الضحك
مرام متنرفزه وتسوي نفسها مو مهتمه
تكلمت بجد : قررت اكمل نص ديني
ابوي ابتسم وقرب من اذني : الله يتمم لك من بنته
ماجد : اخت مازن
ابوي : ونعم ما اخترت وانا ابوك أن شالله ربي يتمم على خير
ارتحت من ردة فعل ابوي باقي لجين ابوي طلع من الغرفه ومرام قربت مني
مرام : مجود حبيبي وش قلت لأبويه
رميت لها نظره وشديت شعرها واقلد صوتها : بس ما ادري من وين بتأكل زوجتك من كوره وعيه وعيه
ضحكت مرام وضحكت معها وكملت : موتي قهر انتي اخر وحده بتعرف الخبر
مرام : افا افا ابو خالد .. انا مرومتك
دفيتها عني وطلعت اخذت شنطتي وديتها للسياره وطلعت اسلم على امي وابوي
وانا في السياره مرام نزلت .. نزلت الشباك : ها وش عندك
مرام : اليوم قول اهداء الهدف لي
كبرت عيوني : وليش انتي أن شالله من زين طختك
مرام تخصرت : احسن منك يا مقفى الفرن
ماجد : انتي جايه اتغثيني اذلفي اشوف
سكيت الشباك ومشيت وصلت المطار وشفت الفريق كله هناك الله يستر
المدرب : تأخرت ربع ساعه
ماجد : اسف بس كان عندي موضوع مهم
المدرب : الله يعين اليا عجل وخلنا نخلص الإجراءات
وانا امشي : أن شالله
خلصت الإجراءات والحين مستقرين في اماكنا





لجين :
استنى اشوف المفاجأه على احر من الجمر : عزووو طولت اسرع شوي
امي : اقول لجين يا زينك ساكته وشله يسرع
لجين : امـــي الله يخليك راسي صدع من الشمس
عزوز : طيب وش رايك اجيب لكم عصير
البندري : لا لا تأخرنا
عزوز : تأخرنا تو ما مشينا
البندري : ايه عمتي دقي على ابوي قولي له اني معكم
امي : طيب عزوز دق لي على خالك
الحين انااا وين وهم وين والله انهم ما ادري شلون ..
كلمت امي خالي وانا حاسه اني دايخه
وقف عزوز جبلنا كوكتيل وكمل طريقه وقف عند محل ..
نزل من سيارته وراح طلع الرجال من المحل وجا : يلا ادخلوا
تكلمت : عزوزي حياتي من جدك هذي المفاجأه
عزوز: هههههه طيب انزلي انتي
نزلنا ودخلنا .. فتحت فمي من الروعه محل ذكريات وهدايا كان اللون الوردي غالب عليه ..
تذكرت ليله من الليالي كان يسألني عزوز عن امنيه لي .. اني امتلك محل للذكريات يكون لون وردي وانا اسوي اعمال من يدي واحطها حسيت بالدموع في عيني ..
يا حبيبي يا عزوز ركضت له وضميته : يا حبيبي يا اخويه الله يخليك ليه ولا يحرمني منك يارب
امي: ما شالله تبارك الرحمن هذا من محله ..
عزوز وهو يبتسم وضامني : محل عروستنا القموره لجوو
البندري : الللاااااي يا لجين والله رهيب اقول عزوز خل بندر يمشي معك هاليومين يمكن يسوي لي مفاجأه مثل ذي
ضحكنا على بندري وانا اكلم عزوز
لجين : ليش كلفت على نفسك يا عمري
باسني : لا كلافه ولا شي والكلام هذا ما ابغا اسمعه انا من لي غيرك ادلعه والبي له رغباته بسمن الحين اقولك اذا شرد احد العمال انتي الكفيله مالي شغل انا ههههه
لجين : هههههه يا حبيبي الله لا يحرمني منك ويقدرني اسعدك يا قلبي
ابتسم عزوز: سعادتي لا شفتك مستانسه وتضحكين ما ابي غيرها هذي السعاده الي تعيشني
ضميته وحسيت بدموعي في عيوني : يا حلو كلامك يا اخوي يا ليتني مو اختك كان تزوجتك
عزوز : ههههههههههههه الافتتاح للمحل بعد شهر يلا ورينا شغل يدك يا حلوه
ضحكت وبندري جات : ما تبغون بعد اشتغل معاكم ترا عندي اعمال خفيفه بسيطه سمولر
عزوز : والله اذا عندك جيبي خلنا نشوف ..
بصراحه كانت مفاجأه ولا أروع يا حبيبي يا عزوزي الله لا يحرمني منك ويخليك لي يا أغلى اخو بالدنيا ويحفظك لي وينوه لك الي في بالك ويجيب هيام لحدك بالحلال يا حي يا قيوم ..
رحت لأمي : مامي وش رايك في المفاجأه
ضمتني امي : الله لا يحرم اخوانك منك ولا انتي منهم ويخليكم لبعض
لجين : آمين يارب
عزوز : طيب يلا يا حلوات اختاروا مطعم تبغون تتغدون فيه بما اني صدعت روسكم
البندري : والله يا اخوي انا عن نفسي مشتهيه الأكل الصيني اذا فيك حيله يلا ننطلق
عزوز : من عيوني تامرين ها كلكم تبغون الصيني
لجين : خلاص طيب
رحنا للمطعم وجلست انا وبندري وامي جلست مع عزوزي ..
بصراحه الموقف الي سواه لي عزوزي اليوم ما ادري شلون ارده له ودي اسوي له شي هو عمره ما حلم به وان شالله بسويه .. ويقدرني اكون عند حسن ظنه ..




بندر :
كنت راجع من الدوام منهك وتعبان اليا اخر سنه وربي ييسرها أن شالله ..
دخلت غرفة بندري وما شفتها رحت المطبخ وبعد ما لقيتها .. رحت لأمي : امي وين بندري
امي : عند لجين
بندر : من الظهر عاد وش هالبنت
امي : عادي يا ولدي في بيت عمتها خلها تتونس هي ولجين ..
بندر : ما قلنا شي بس بيت عمتي عندها عيال كبار اكيد بياخذون راحتهم يعني مو حاله ذي كل يوم بنعطيها نفس الموال ما تطبقه
امي : يا بندر يا ولدي لا تشد عليها هذي اختك الوحيده والي يعافيك هدها
بندر : يا يمه والله عشانها اختي الوحيده خايف عليها وابغي لها الخير
امي : طيب ارخي الحبل معها شوي ما يصير تشده كذا
بندر : يصير خير يمه الحين بروح ابدل واطلع اتغدى خلهم يجهزون الغدا
امي : أن شالله حبيبي سوبياتي سوبياتي جهزي الغدا
دخلت الغرفه نزلت شماغي واحس بارهاق شديد ..
دق الجوال وابتسمت يوم شفت المتصل رفعت وانا مبتسم بإرهاق : هلا
رنا : كيفك حبي ؟
بندر : تعبااان كيفك انتي
رنا : حمد الله سلامتك عمري ليش وش بلاك
بندر : بس شوي مصدع اليوم تعب الدوام وعندي محاضره الساعه 4 الله يعين
رنا : يالله يا باشا محد قدك السنه بتخلص
بندر : خليها على ربك
رنا : حبيبي اشفيك ليش احسك زعلان
بندر : بندري لساتها في بيت عمتي
رنا : طيب يا قلبي ايش فيها والله طفش في البيت لحالها خليها تتنوس مع بنت عمتها
بندر : رنا لو سمحتي هذا الموضوع بالذات ما ابغا احد يتكلم فيه موضوع خاص وبس
رنا بزعل : أها يعني الحين انت عندك خصوصيات غير عني مو انت الي تقولي كل شي فيني وفيك واحد
بندر بلوم : اعذريني رنا بس والله هذا الموضوع ما احب احد يتكلم فيه حتى امي الي هي امي ازعل منها اذا قالت اسيبها في راحتها
رنا : يا بندر يا حبيبي ما يصير كذا تشد على البنت هاذي بنت عمتها ومتربيه معاكم ضامنين تربيتها احسن من انها تتعرف على بنات ما تدري هم كيف متربين وبعد بندري ما شالله عليها عاقله وتعرف زين الغلط من الصح .. ارخي الحبل معها
بصراحه يوم قالت ارخي الحبل شككتني انها امي وتلعب علي ببنت ليش هالدفاع كله عن بندري
بندر : رنا انتي مين ..؟
رنا بدهشه : ايش هذا السؤال يا بندر الحين معك من سنتين وتسأل هذا السؤال
بندر : بصراحه ما ادري احس كلامك مثل امي رنا ليش مانتي راضيه اشوفك
رنا : لأن مستحيل تشوفني بندر هذا الموضوع قفلنا عليه من زمان وما ابغا نفتحه
تنهدت ما ادري انا احبها او تعودت عليها في حياتي او هي فعلا اخلاق هذي البنت بس شلون عرفتني هذا الي ذابحني من يوم عرفتها : أن شالله انا بسوي الي يريحك وانتي ريحيني لي سنتين معاك وما قلتي لي كيف عرفتيني رنا احس اني في لغز رغم السعاده لي تضمني معاك
رنا : احس هذا مو وقته نتكلم في هذا الموضوع يا بندر
دخلت امي وهي تطالعني باستغراب : الغدا جهز وراك ما لبست
ابتسمت لأمي : الحين يلا جاي بس اكلم واحد في موضوع
خرجت امي ورجعت لرنا : ايوه قلبي طيب متى وقته
رنا : بيجي اليوم الي تعرف صدقني يا بندر
بندر : راح يطول هاليوم
رنا : الظروف الي تحكم
بندر : خير أن شالله يلا انا بروح اتغدا تامريني على شي ..
رنا : سلامتك
قفلت منها وانا مستعجب .. كيف سمحت لوحده من سنتين تكلمني وهي ما تعرفني يمكن حاجتي الي تلح علي وخصوصا ذاك الوقت كنت جد محتاج لأي احد اتكلم وهي بصراحه متربيه وما عليها كلام .. وكم مره خضعتها للإمتحانات وكانت في قمة الأخلاق بس كيف عرفتني وكيف مشاعري اتجاها معقوله ممكن احبها اااه الله يعين ..

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
قديم 20-04-08, 02:34 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




غاده :
يا روح روحي وش بلاك تبعد وانا روحي تبيك
تامر وكل أمرك مجاب والقلب عمره ما عصاك
ليه الجفا ليه الصدود ليه تشغل الخاطر عليك
ما قلت لي ويش السبب اتعبت قلبي في هواك
العصر الساعه 5 ونص
جالسين في الصاله انا وعيالي اذاكر لمؤيد وملاك تحل واجبها انفتح الباب وجا منصور وهو جايب معه أغراض للبيت ومبتسم ابتسمت تلقائيا حسيته من البارح في شي احسن من اول
قاموا عيالي عنده وشال مؤيد وجا جنبي : ما تبغين ترحبي فيني انتي كمان
ضحكت وسلمت عليه واخذت الأغراض منه : ليش كلفت على عمرك
منصور : لا كلافه ولا شي ها خلصوا العيال مذاكره
بتعب طليت في مؤيد : باقي مؤيد تعبني
منصور عض خشم مؤيد : يا ولد ليش تتعب ماما مو عيب
مؤيد : طفشت بنزل عند عيال عمي العب
ملاك : لا بابا احمد يقول اول عندهم بكره تسميع
منصور : اسمع كلام اختك وماما ولا تتعبهم
كنت في المطبخ وانا اسمع كلامهم ومبتسمه حطيت كوبيات عصير فراوله ودخلت عليهم ..
كانوا العيال فرحانين بوجود ابوهم .. وفرحتي انا مغطيه علي كل دنيتي
منصور : يسلمو على العصير الروعه
ملاك : تسلمي ماما حبيبي
مؤيد : شكرا ماما
ضحكت : عادي حبايبي نسعى دوما لراحتكم
منصور ما شال عينه من علي انحرجت ونزلت راسي حسيت نفسي كأني طفله عند نظراته لي
شرب العصير وقام : يلا انا الحين طالع تامروني على شي
تحطمت طيب يجلس شوي يلا مو كل شي يجي مره وحده : لا سلامتك
طلع منصور وعيالي يطالعوني وتعالت صوت ضحكاتهم واختلط صوت ضحكتي معاهم ورحت ضميتهم : يلا كل يوم عن يوم بيصير شي مدهش
ملاك : بس بصراحه صبرنا ونلنا شوي شوي
مؤيد : عادي بكره تلاقونه بيقول يلا يطلعنا
طليت انا وملاك في بعض وضحكنا بهستريا على احلام حبيبي مؤيد
وكملت لعيالي مذاكرتهم ونزل مؤيد عند عيال عمه وانا وملاك دخلنا نسوي كيك ملاك اتعلمته في المدرسه .. اتصلت علي هيام
هيام : يا قااااطعه يا وحشه يعني اذا ما دقينا ما تدقي وتسألين يخص عليك يخص يخص
غاده : بسم الله هدي هدي يا بنت والله انشغلت مع عيالي
هيام : من جد لا قالوا ابعد وبعدت تستنى اتصال ما اتصلت
استغربت : هيام من الي قاالي هالمثل
هيام : طبعا وبكل فخر ومن غير غرور انا الي قاايلته مو بعد اختي الحبيبه مخليني اقول امثال
ضحكت من قلب على هيام : بالله لا احد يسمعك ايش الأمثال التعبانه هاذي
هيام : ما التعبان غيرك يالمقروده البارح مودين ابوك ياخذ ابرة سكر ارتفع عنده
انفجعت على ابوي : سألتك بالله وليش ما اتصلتوا تقولون لي
هيام : عشان واثقه انه زوجك عندك ادري فيه بيوتي يحب البيت
عورت قلبي كلماتها وطريقة الإستهزاء الي تتكلم فيها : هيام بس كافي زوجي ما يقصر اذا دقيت عليه
هيام تلومت : اسفه يا اختي بس رافع لي ضغطي شايفك ساكته له متمادي وقفي عند حده مو معقوله كذا لمتى بيظل كذا خلاص هذا ما يستح على وجهه بنته بتصير عروس وهذي سواته
ضحكت : يا ويلي على بنتي بدري بدري انها تعرس الحين
هيام : يا شيخه الحمد الله بس بتكبر لا تخافين كلها كم سنه وتشوفينها احلى عروس أن شالله
غاده : الله يسمع منك يارب ويخليها لي ويحفظها
هيام : آمين يارب اعطيني ملاك خليني اكلمها والله اني مشتاقه لكم فردا فردا
غاده : طيب اول قولي لي كيف ابويه الحين
هيام : حمد الله احسن من اول وطلال هذا الي كل ما اشوفه نفسي ارميه من الشباك على الطريق واي سياره تدهك ابوه من الدعس
غاده : حرام عليكي هذا اخوكي يا بنت
هيام : بالله عليكي ما احد غير حياتنا غير طياشته المهبول الله لا يبارك في عدوينه
غاده : لساتك تعبانه
هيام : آآآآآه يا غاده وانا من متى حالتي متحسنه قولي لي انتي كيف اكون بخير واللي في القلب بعيدين عن العين والأذن
رفعت حاجب يا حليلها بقوه تعبانه : طيب وشدخل الأذن يا قلبي
هيام : الله يهداك يعني ما اسمع اخبارهم
ضحكت : الله ياخذ ابليسك يا هيام ماني مصدقه انك تعبانه
هيام : تف تف في عين العدو عسى وصل بس
غاده : ههههههههههههه اللهم لا شماته خذي خذي كلمي ملاك
ملاك اخذت السماعه هي طايره من الفرح : الوووو خالوه هياااام كيف حالك وحشتيني مرررره
هيام : يا لبا هالصوت والله طيبه يا عيون خالتها والله انا اكثر يا قلبي كيف حالك وكيف حالهاماما وتسوين الي اقلك عليه ولا لا
ملاك : طيبين حمد الله والا اسوي كل شي تقولي لي هوه وعلى فكره بابا اتغير نسبيا يعني
هيام لوت بوزها : يا حظي كيف نسبيا
ملاك : هههههه يعني زي اليوم جا العصر جلس نقطه عندنا
هيام : نقطه نقطه مكبره ولا مصغره
ملاك : هههههه شرب فراوله معانا
جالسه اضحك على هيام وملاك من جد الي يشوفهم يقولوا مشكلة الأقصى يحلونها
هيام : والله جد عسى امك ما حطت ملح في فراولته
ملاك : هههههه ماما طيبه حبيبة قلبي
هيام : يا قلب خالتها والله ما شالله هذي بالذات مفروض تسوا حفله عشان هالتغير المستحيل الرائع الي طرى من ابوك
ملاك : هههههه فكره والله يبغالي اقول لماما سويت كيكه توي
هيام : يا حياتي لما تجي عندنا بخليك تسويها لي ..
ملاك : من عيوني
هيام : تسلم لي هالعيون والله الي حبيبتي الحين بقفل انتبهي على ماما انتي صرتي كبيره وماما صارت عجوزه بس لا تقولي لها اني كذا قلت وقولي لها لا تقطع لا اقطع مصارينها لها
ملاك ميته من الضحك : طيب ههههههههههههه مع السلامه قفلت وهي تضحك
غاده : ايش قالت لك خالتك المهبوله
ملاك : هههههه سر بس تقولك لا تقطعي لا تقطع مصارينك ههههههه
ضحكت على هيام يا قلبي عليها الله يوفقها في حياتها يارب ..




خلود :
الساعه خمسه عصرا جيت البيت وانا داخله للحوش فكيت غطاتي وما انتبهت للواقف جنب بيتهم
رفعت راسي على صوته وانتبت لنفسي غطيت بسرعه واحس دقات قلبي تتسارع من الموقف البايخ الي حصل بسبب هبالتي دخلت وطلعت غرفتي شفت مرام جالسه
خلود : ماشالله ايش الي مجلسك في غرفتي
مرام تمسح دموعها : ما دريتي
انفجعت ورحت بسرعه : ايش ايش الي صار
مرام : البٍس
رفعت حاجب : واشفيه
مرام : مااات
وردت في نوبة بكا عارمه والله هي وهذا البس الي جايبينه في البيت بصراحه فرحت من قلب
بس حاولت ما ابين : الله يرحمه ما تبغين تسوين عزا لأصحابه اكيد بيجون يعزون
مرام : اليوم بخلي هارون يدفنه في الحوش وبسوي خيمه صغيره لأصحابه
خلود : من جد بتسوي خيمه
مرام : ايه لازم اكرام الميت دفنه
خلود : بالله احلفي تصدقي توي ادري
مرام : خلود والله مو فايقه لك
خلود : لا بالله انا الي فايقه مره هههههه والله حاله طيب روحي ابكي في غرفتك
مرام : لا ما اقدر اتذكره يوم كان يجي فوق سريري ولا في المكتب يزيد صياحي اليوم بنام عندك
انفجرت من الضحك على هبال مرام : يا بنت الناس هذا وهو بس كذا مسويه اجل لو انسان وش بتسوي
مرام : لاااااا فال الله ولا فالك حرام عليكي اتعذب اتعذب انتي اشفيك من الصبح تفاولي علي
خلود : ما ادري يمكن محتره منك
مرام : ذابحه لك احد انا
خلود : اليوم مبارة ماجد روحي جهزي الشيبسات
مرام : مالي نفس اكل
خلود : تراه للمعلوميه بٍس ميااااو يعني يعني حيوان مو اكثر ولا اقل
مرام : حرام عليكي جلس معانا كم شهر
خلود : هههههه الله يعينك حبيبتي
بدلت ملابسي وانا افكر في هبال مرومتنا ما ادري ليش جا على بالي الي شفته اليوم احراج
نزلنا تحت مع امي وابوي وعمر وسعد ..
تكلمت بصوت شبه عالي : عمير وين مرتك ليش ما جات
عمر : بس انغثت منك
مديت بوزي : الله عليها عاد هي الي تغث مو انا
عمر : والله يقولون رحم الله امرء عرف قدر نفسه
مرام : بالله عليك احلف وش دخل هذا الي تقوله في الي تقوله هي
خلود : ما عليكي منه بس يحب يهرج يسوي نفسه فاهم
امي : بنات عيب هذولا اخوانكم
طليت في ابوي : يلا دافع عنا
ابوي : منسحب دام فيها امك
مرام : يا ويلي ما ينشد الظهر فيك اثره
وجلسنا نهرج لما اذن المغرب وخرج الوالد مع اخواني يصلوا وقمنا احنا نصلي ..

بندري :
منك تعلمت الخوف
ومنك قلبي يتعبني
العصر رجعت البيت وانا مرعوبه بسرعه رحت غرفتي وبدلت ملابسي وحطيت اغراضي
وجالسه اتلفظ الشهاده الأخيره
دق الباب وحسيت انه بيغمى علي يا ويلي يا ويلي قمت فتحت الباب وشفت بندر حسيت انه قلبي خلاص وقف عن النبض ودمي وقف في عروقي
بندر وهو جاي من الصلاه : متى جيتي
بلعت ريقي بصعوبه احاول ارطب حلقي الي نشف : اول
بندر : متى اول
ارتبكت اكذب عليه ولا هو دخل غرفتي قبل لا يروح يصلي : الساعه 3
بندر : بندري بندري كم مره اقولك بيت عمتك في اوقات تروحين لها
بندري : والله يا بندر انه لجين غصبتني اجي معاها تقول انها طفشانه لحالها
بندر : عيال عمتك في البيت وعيالها رجال وانتي بعد كبرتي انا خايف عليكي
بندري: يا بندر مو كلام الي تقوله حتى عيالي عمتي يعتبروني مثل لجين اختهم ويخافوا علي مثلها بالضبط
بندر : انا ما قلت شي ادري فيهم عيال عمتي رجال بس بعد في اشياء ما نقدر نتجاوزها درء للمخاطر الي ممكن تجينا منها
نزلت راسي الحين بيتكلم عن المجتمع المختلط وفساده وكيف مجتمعنا احنا ومحافظته ادري والله ادري انه مجتمعنا جدا رائع بس خلاص عاد مو كذا
بندري : أن شالله اخوي اعذرني هاذي المره حقك علي
بندر : عفيه عليك اختي والله يلا انا بروح الجامعه ..
سكيت الباب وكلمات طلعت من غير اراده فكه يا شيخ عقبال ما تروح عند حرمتك
فتحت الكمبيوتر وشبكت النت وفتحت المسن ..
رحت اتوضيت واصلي
وجلست اتصفح لما دخلت صديقه لي من النت ودوم وجلست اهرج معها لما اذن المغرب استأذنت منها طلعت وقمت اصلي وجيت بكمل يجي بندر بسرعه اقفل النت واطلع .. ورحت فتحت كتبي ..

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
قديم 20-04-08, 02:35 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

آسفه تكرر البارت

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية