كاتب الموضوع :
القمر روحي
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثامن
بندر :
كل يوم يمر أحس انه الحياه مليانه هموم وآهات ناس ماشيه تمام وناس ضايعه فيها
يمكن الي يضيع دروبنا مشاعرنا الي نتجاهلها ..
ياما ناس على درب الفراق مشوا وعاشوا وتأقلموا الا بيتنا احس الحزن والألم في كل أرجائه
أشوف في عيون امي خوفها علي وعلى بندري واقرى فيها كلام عن فراق اريج
والوالد صار ما يرفض لنا طلب المهم ما نبتعد عنه نسي انه بندري مراهقه ووراها زمن وحياه
الحياه أسطوره من أساطير الألم والحزن ومملكة تتربع على عرشها الدموع والذ اللوعات والآهات ويظل الذكرى هو الشيء الوحيد الي نعيشه في هالبيت
دق الجوال وقطع علي حبل أفكاري : هلا
رنا : هلا بندوري واشفيه صوتك
بضيق : ما في شي
رنا : افا عليك يا بندر تعلمني فيك انا اعرفك من زمان عشرة عمر يا بندر
ابتسمت : ويمكن هالعشره الي حببتني فيك
رنا بزعل : ليه يعني عشان اتعودت علي
رفعت حاجب : لا بس انا مو من النوع الي يحب بسهوله او يتعلق بسهوله يعني لازم يكسب ثقتي بالأول بعدين افلت العنان لمشاعري
رنا : والله حسستني من العنان ذا كأنها موجه شعريه صارمه
بندر : هههههههههه سخيفه
رنا : مو أسخف منك
جلسنا ساكتين لفتره واستحيت على دمي : احم زعلتي
رنا : ما ادري ايش رايك ؟
بسخريه : رايي رايي مافي شي يزعل اذا في انا الي بزعل مو انتي
رنا : لاااااا واللللللله وتزعل ليش أن شالله
بندر : لأنك قلتي اني اسخف منك
رنا : والله فاضي
جلست اغني : جاي تحكي لي همومك وانت تحسبني من الهم فاضي والله فاضي
رنا : يا بعد عمري غير انه صوتك حلو كنت حاسه انه فيك شي
بندر : آآآآآه رنا عرفت كيف اخذتي رقمي وعرفت من بنته انتي
رنا ساكته وما اسمع الا صوت انفاسها
بصوت مخنوق : رنا
رنا بهمس : هممم
بجرأه : كانت تدري انك تحبيني
رنا بصوت اقرب انه يختفي : ايه
بندر : يعني هي الي اعطتك رقمي
رنا : لا
بندر : طيب مو جا الوقت الي تقولين لي كيف عرفتي رقمي
رنا : اريج اريج كانت تحبك ومتعلقه فيك بالحيل كانت كل ما تحكي لي عنك قلبي يتعلق فيك اكثر من اليوم الي قبله تذكر اليوم الي جيت اخذت فيه اريج وهيام ولجين من الثانوي هذاك اخر يوم اخذت فيه اريج كانت تتمنى انك تاخذها وكنت اتمنى اكثر واكثر عشان اروي ظما شوقي واملي عيني بشوفتك اريج وعدتني انه يظل سر بيني وبينها واعطتني ورقه ما ادري كأنها حاسه انها ( وبصوت مخنوق ) تفارقنا فيها صورتك وشعر من أشعارك ورقم جوالك هذي الورقه كنت تبغى تنشرها في جريده عشان كذا قدرت اريج تجيبها لي وكتبت لي اني لو بعدت في يوم بندر ما راح يفتقدني اذا كنتي في حياته لأني اخذ من شخصيتها
ما تتصور يا بندر وشكثر ذاك اليوم بغيت اموت من الفرحه حسيت اني انسانه جديده رغم اني مراهقه او طفله بس ملكت قلبي ما عمرها عيني التفت لأي واحد لو كان شبيه القمر مثل ما ملكت قلبي وعقلي وأفكاري اريج طلبت مني وعد انه هالشي يظل سر بيني وبينها الا اذا اضريت يوم اتكلم غصب عني وهذا الي خلاني ارفض اصارحك بأي شي او احاول احسسك اني بعيده عن اهلك وناسك عشان ما تعرف اني قريبه من حياتك وادري بكل صغيره وكبيره فيها بس تدري بشي انته بكااااش ومراوغ كمان
تنهدت : الله يرحمك يا اريج عرفت تختار لي
رنا بضحكه خفيفه وصوت يبكي : الله يدخلها جنة الفردوس
ابتسمت : بس يا بنت ليش الدموع
رنا : ما عمري اتمنيت ارجع واتذكر شي انا لاغيته من قاموسي عشان يبعد الألم عن قلبي كانت أحلى ذكرى عشتها في حياتي
احاول اهديها : طيب خلاص لا تبكين تقطعين قلبي
رنا بنحيب عور قلبي عليها بس ما باليد حيله
بعد دقايق : يا رنا لا تحسبين انك انتي بس الي فاقدتها يعلم الله انه بيتنا من بعد فراقها ما عرف الفرحه من قلب.. رنو حبي
قلت هالكلمه وشفت امي عند الباب تطالع فيني حسيت انه الدم كله اجتمع في وجهي
حسيت بوجهي ضاع عند امي وعرفت واتأكد انه الي اسويه غلط واكبر غلط
قفلت الخط ونزلت راسي قربت امي وجلست
امي : انا يا يمه اعطيك عيوني اذا بغيتها وتجي تتكلم عندي عن الي معور قلبك يا يبه ولا اشوفك من ذولا الشباب انت عندك اخت وربي مثل ما تسوي في بنات الناس بيوريك في اختك ليش يا يمه وش مقصره فيه عليك عشان تكلم الغريبه وتقولها الي مزعلك ومنكد عليك انا وين رحت واختك وابوك وين راحوا
بصوت مبحوح من الاحراج : عليك الحشيمه يا يمه بس انتي الي فيك مكفيك يالغاليه ما احب ازيد عليك همومك وانا يا يمه ما غلط مع بنت الناس
امي قاطعتني : بمجرد ما تتغزل في غريبه عنك اجرمت في حقها وحقك
ليش يا بندر تبغاني اخطب لك خطبتك لك بالحلال
نزلت راسي وانا ساكت دخلت بندري وتمت تطالع فينا باستغراب
بندري : يمه وراك جالسه هنا يلا عمتي فوق تبغاك
امي تقوم : الله يصلح حالك يا ولدي ولا تفكر اني بمشي معاك في الغلط من الحين قلت لك يا ولدي وهذاني نبهتك لا تعلقها ولا تعلق نفسك
طلعت امي من الغرفه وشفت بندري مذهوله وجات عندي : عرفت ؟؟
هزيت راسي وضربت بيدي على الطاوله : ياليتني قفلت الباب
بندري : ليش دخلت عليك ؟
بندر : اجل بقولها يمه انا احب وحده اكلمها
ابتسمت بندري : تدري كنت اتوقع انه عادي وما فيها شي اذا حبتك بإخلاص وانت بعد بس تأكدت انه غلط واكبر غلط والدليل امي وموقفك معاها فكر زين يا بندر
البنت طيبه ومافيها شي بس ... الشي اذا اساسه مب قوي بينهدم بنيته في اقرب فرصه عن اذنك وفكر زين يا بندر
طلعت بندري وقفلت الباب وجلست بقهر يوم لقيت نفسي فيها يقولون لي غلط
زين انا ليش ابله دامني ادري انه غلط آآآآه يالقهر
دقت رنا وتركت الجوال يدق بس اريج اكيد ما كانت تبغى شي غلط اه يارب ساعدني طليت في الجوال وقفلته وقمت لبست وطلعت عند خوالي
--------------------------------------------------------------------------------
|