لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-08, 03:23 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سوري قمورة
بس
لي هني وبس
كافي
خخخخخخخخ
ادري منصدمة
قصدي كافي ابداع
لانج لو كملتي مارح نعلق عدل
البندري
خخخخخخ
مبروك ترويض الاسد
زين انها راحت لرنا واعتذرت
بس
اخاف عذوب تسويلها شي
دام اخوها قال لاخو عذوب
يعني عذوب رح تحقد اكثر
والحقد رح يعمي قلبها وتسوي اي شي فيها
الله يستر
مرام
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سلامات يا قلبي
بس
صج طيحة
ولا اروع
خخخخخخ
ديري بالج على نفسج
حصلش ولا ما حصلش
خخخخخخ
ماجد
مسكين
شكله ليلحين متأثر
بس ان شاء الله يقدر يغير مشاعر لجين له لما يشوفها
لجين
خخخخخخخخخخ
حكمج
ولا اروع
هيام
الحمد لله انهم مستانسين
و
ا ن شاء الله دوم
طلال
حدي فرحت انه استانس
وان شاء الله دوم

عبد العزيز
ما الومه اذا انا لما قريت لاعت جبدي
شلون اهو
الله يعينه
منصور وغادة
يحليلهم
الله يخليهم لبعض
ولا يفرقهم
رنا
خخخخخخ
صج موقف لا تحسد عليه
بس الحمد لله ان اخوها مادش
ولا كان صارت مصيبة
اتوقع انها صديقة اريج الله يرحمها
ومن اريج عرفت اخوها
بندر
ما عجبني تصرفه وانه دش عليها واهي مو متغطية
والا ببس شاطر يقول لاخته ما تقعد ببيت عمتها
خخخخخ
بس زين انه قال للبندري تعتذر
وزين بعد انه صار صديق اخو رنا
وهذا دليل انه صج يبي يخطبها مو لعب وبس
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 29-04-08, 09:59 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سلمتم حبيباتي على الردود الرائعه ربي يعطيكم العافيه
بجد بسطني ردكم فوق ما تتصورون
اعذرووووني لجل ما علقت عليكن زين ..
بس وربي الدروس لاحقتني ويا دوبك صارقه وقت ..
وان شالله بنزل لكم جزء .. قريب او جزئين ..
مع تنمياتي اشوف ردود من اخواتي الباقيات ...

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
قديم 02-05-08, 08:11 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء السابع

لعيون فراشه ورنوده ومياسه
لجين :
وحشتني ...
كثر السكوت ...
كثر الحكي من ...
غير صوت ...
كثر الألم ...
كثر الوله ...
إللي بقلبي احمله ...
كثر المشاعر والعيون ..
إللي تصيح بكل صووت ..
} اشتقتلك {
يكفي المشاعر في غيابك ترجاااااك
عافت جميع الخلق ترجي وصاااالك
>> قلبي <<
نطق غصب عني وناداك
" شوقي "
لك أكبر من حدود إحتمالك
ما اقدر اشوف اليوم نفسي
} بلياااااك {
>> وقلبي <<
ما يرضى بشخص ثاني بدااالك
يمكن كسير العظم يبرا
... بتجبير
ويمكن علاج العين بآيات تقرا
ويمكن صراخ الجرح يبرا
... بتخدير
ويمكن محبة ناس بفلوس تشرا
كل العلل تبرا بسبه
... وتدبير
لكن ...!!
مريض البعد وشلون يبرى ..؟؟


اليوم في العصر كنت في الغرفه جالسه اشتغل بموهبتي ازين ديكوارت اشياء للغرف كذا
احب اسوي هاذي الأشياء اخبل فيها اتذكرت هيام اشتقت لها شوق ما اقدر اوصفه نزلت دموعي بس هالمره مو حزن وفراق هالمره دموع شوق دموع ترجي انها بلحظه تكون معاي
تعيش يومي واعيش يومها يارب يارب قربها لي يارب
جات في بالي فكره مسكت التلفون واتصلت على الإستعلامات : لو سمحت ممكن رقم ......
الرجال : في المدينه
لجين : لا في القصيم
الرجال : عفوا اختي بس مافي أي رقم بهذا الإسم
اتحطمت من قلب صابتني خيبه : طيب شكرا
قفلت وانا جلست افكر مقهوره ما ادري كيف اوصل لها يا رب ساعدني جا في بالي منصور زوج غاده بس المشكله ما اعرف ايش اسم زوجها بالكامل دقيت على مازن
ما زن رد عليه وانا الخطه مفرحتني شويه : حبيب حياتي أها
مازن : يووووم ورا يوووووم حبيبي ما جاني نوم
كملت استعباط : تترقى فيا تبكي عليا مش ممكن يوم أأدر اساااامح
مازن : أنساك ازاي انا انسى هواك ولا يمكن بيوم انساك ايا ابو رمش كحيييييييييل
ضحكت من قلب وكملت : وينه تراني حيل مشتاق مشتاق خلي نور الأوطان
مازن :امرأتي انا عربيه بالأصل امها عربيه واول حب واخر حب للمرأه العربيه
بصراحه غلبني وجلست اضحك من قلب
مازن : اقلع شكلك صوتك يجنن والكلمات اغلبها مبتوره
لجين : هههههههه على قد الحال يا حلوو
مازن : احم احم ادري حلو اجل مثلك
لجين : يه يه دخيلك الصرصور الي عندي مات من كلامك
مازن : بالله حراااام ليش ؟
لجين : من كذبك شكلي بسوي دعايه بدل بف باف مز ماز الكذاب هههههههه
مازن : ههههههههههه الله ياخذ ابليسك ليش داقه اشوف
لجين : مازن عندي خطه جهنميه
مازن : طيب لحظه بوقف عند مطافي
استغربت : ليش
مازن : اخاف تحرقني
ضحكت من قلب
مازن : خلاص يا بنت اسكتي
لجين : والله انت كشخه
مازن : ادري ما يحتاج احم
لجين : يا ويلي يا مغرور المهم اسمع ايش اسم زوج غاده بنت عمي منصور ايش
مازن : منصور .... الـ ........ ليش
لجين : انا اقولك ليش يا حلو بدق على الاستعلامات واخذ رقمها واكلمها واخذ رقم هيام اكلمها ايش رايك ..؟
مازن : جبتيها يا اخت مازن وبنت ابوك
ضحكت : مازن اعقل وربي تضحكني
مازن : والله كلامي عادي بس انتي نسبة عيار الضحك زايده شوي
تنهدت : مو يقولون شر البلية ما يضحك
مازن : احلى يا حكم اقول لجين بقفل الحين واذا جيت نكمل سواليف طيب
لجين : اوكي يلا باي
رجعت دقيت على الإستعلامات واعطيته الاسم
الرجال : لحظه شوي
في هاذي الثواني حسيت قلبي اضطرابه زايد غمضت عيوني وابلل شفايفي الي نشفت من الخوف شوي الكمبيوتر يعطيني الرقم زي المجنونه اسجله في جوالي قفلت وما حسيت الا بأنهار من الدموع على خدي مسحتها وانا مبتسمه اخيرا يا هيام ..
اتصلت على الرقم وما احد يرد رجعت اتصلت بعد ما احد يرد قفلت
ولي امل يردوا مره ثانيه طلعت بره عند امي وجلست معاها
امي : بروح عند خالك تجي معاي
هزيت راسي بمعنى لا
امي : ليش تعالي اجلسي مع بندري
لجين : لا يمه ابي اروح لحنان اليوم بنروح السوق نشتري شوية اغراض
امي : طيب من بيوديك
لجين : عزوزي وين
امي : في غرفته
لجين : يا لبا قلبي تلاقينه تعبان الحين
امي : رحت بعطيه الغدا مو راضي
لجين : لا تلوميه يمه اكيد منظر الحادث مو هين
امي : والله مقلقني
لجين : بقوم اشوفه لا تشيلين هم يا أحلى ام بالكون والمجره بعد
امي تضحك ودخلت غرفة عزوز بعد ثلاث دقات شفته منسدح على السرير ويتصبب عرق منه
رحت عنده : حبيبي عزيز فيك شي
عزيز كان يتنفس بسرعه وشكله تعبان بالحيل حطيت يدي على جبهته وحسيت بالنار الي تولع في يدي بدت دموعي تذرف لا شعوري ورحت اركض عند امي : يمه عزوز مسخن بالحيل
امي انفجعت من شكلي ومن دموعي وجات جري على غرفة عزيز
امي : روحي حطي مويه بارده وهاتي قطن بسرعه
جريت على المطبخ زي المجنونه واخذت صحن وحطيت مويه بارده ورحت على غرفة عزيز
دخلت حمامه واخذت من الصيدليه قطن وجيت عطيته امي
امي جلست تبكي بصمت وتقرى الفاتحه : يمه خليني انا اسوي عنك
امي : روحي جيبي الجوال دقي على مازن يجي ياخذ اخوك
عزيز وهو وسط سخونته يتكلم : لـ.. لـج..هــهـــه
قربت منه : خذ نفس حبيبي الحين بنوديك المستشفى
عزيز غمض عيونه واستسلم امي خافت : عزيز يا قلب امك افتح عيونك عزيز
جلست ابكي ياربي ما يصير في اخويه شي ياربي وجريت ادق على مازن
مازن رد : سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات
سلامات اشوف الحزن بعيونك سلامات
جلست اشهق من البكى
مازن بصوت مفجوع : لجين اش فيك يا قلبي
ابغا اتكلم بس احس لساني مربوط
مازن : امي فيها شي عزوز فيه شي
جلست ابكي اقوى يوم قال اسم عزوز
مازن : لجين وش فيك تكلمي
رحت بسرعه اخذ كاسة مويه ابل ريقي وكلمته : عزيز الحق على عزيز
مازن : طيب طيب الحين بجي
رحت الغرفه عند عزيز وانا ابكي
امي وهي تمسح دموعها : يا ويلي على ولدي يا ويلي شوفي اخوك نبض قلبه خفيف
رحت عند عزيز وانا ابوس يده لا شعوريا حسيت يده تمسح دموعي : يمه
امي تطالع فيني وابتسمت : بخير شوفي يحرك يده لا تخافين
امي : يا قلبي عليك يا بعد عمري الله يبعد الشر عنك ويحفظك لي
اشوف باب غرفة عزيز ينفتح بقوه مازن دخل وشماغه طايح : وش فيه
امي : حرارته مرتفعه مره وديه المستشفى
مازن قرب من عزيز وقومني : عزيز وش تحس فيه الحين

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
قديم 02-05-08, 08:12 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عزيز ولاهو حاس بالي حوله وما تسمع غير صوت نفسه
مازن : قوموا روحوا بدخل الرجال ينزله معاي
امي جالسه تترجى مازن انها تروح معاه ومازن باعتراض : يمه يا قلبي انا بطمنك عليه وشله تعبي نفسك تكفين اجلسي مع لجين
طلعت انا من الغرفه وشفت ماجد واقف بخوف يوم شافني شال عينه على طول
ابتسمت على امانته هذا وانا خطيبته شال عينه دخلت غرفتي وجلست استنى امي جات امي وهي تبكي : شفتي شلون ما يبغى يبرد على قلبي وياخذني معاه
رحت عند امي وانا مبتسمه : والله انك دلوعه
امي تقرصني : وانتي فاضيه
حطيت راسي على صدر امي وهي تمسح على شعري : دامه مع مازن أن شالله ما يصير الا كل خير ادعي الرحمن يا يمه ربي قريب منا وما يخيب دعوة عبده
امي تمسح دمعتي : يالله يارب تحفظ لي ولدي وتخليه لي يا رب طمني عليه
جلست أأمن على كلام امي : يمه اتصل على حنان
امي : لا يا يمه خليها الحين بتقلق
جلست افكر : بس انا مواعدتها اروح معاها السوق لازم اكلمها اعتذر لها
امي بحزم : خلاص اذا طمنا مازن كلميها الحين بتبلش ولد الناس
انصعت لأوامر امي بهدوء : أن شالله يمه
طلال :
اليوم كان غير عندي انبسط بالحيل خصوصا عيال غاده عندنا الله يحفظهم
رحت جلست مع هيام وغاده وملاك وامي الباقي رقد من الساعه 11 ونص
هيام : يا هلا ياهلا تو ما نور المجلس يا هلا يا مرحبا
غاده تمسك علبة المناديل وتدق عليها وهيام وملاك يصفقون
هيام بصوتها الحلو : صبوا القهوه وزيدوها هيل
ضحكت ورحت رفعت ثوبي وجلست استعبط معاهم
غاده : ايوه يه يه عاشوووواااا
قامت ملاك ترقص معي وامي تصفق وهي تضحك
عقبها جلست هيام : يعطيك العافيه مدام طاطا
رفعت حاجب : مدام طاطا في عينك
امي تضحك : الله لا يحرمني من ضحكتكم
بست راسها : وياك يا أغلى ام
دمعت امي عيونها وبدت تمسحها استعجبنا كلنا
غاده قربت من امي : واشفيك الغاليه ليش هاذي الدموع والله ما تسوى
امي : ولا شي يا بنتي بس اتأثرت شويه
هيام : يمه مو انتي الي تنزلين دموعك واشفيك يا الغلا
قربت منها : يمه ورضاك علي وش الي نزل دمعتك الغاليه اموت مية مره ولا دمعه تنزل من عيونك الحلوه
امي زاد صياحها هيام شوي وتبكي : يمه واشفيك والي يعافيك
امي ضمتني : الله لا يحرمني منك يا بعد قلبي ورضاي عليك ريح قليبي واعرس
نزلت راسي : أن شالله
ملاك : زين ستوووو مين العروسه
مؤيد وهو جاي : اية عروسه
اخذته وجلسته في عبي : عروستي
مؤيد بتفكير : ينفع يكون لي بعد عروسه
ملاك تطالع في عيونه : مو لازم اول تسوي اشيائك بنفسك عشان تفكر في العروسه
غاده : زين يا يمه انتي حاطه وحده في بالك
امي : بنت ام حسن
جلست بصمت اسمع كلامهم خلاص دام زواجي بيبرد قليب اميمتي فأمري لله
هيام : اها ايه والله هي طيبه بس يمه وش رايك في صاحبتي حنو تستاهلو والله
امي : ايه ما عليها كلام البنت بس الشور لطلال تخير يا ولدي
ابتسمت : ما اعرفهم اختاروا الي تناسبكم يا نظر عيني
غاده : ما يصير يا طلال لازم تختار الي ترتاح لها
قرصت خد غاده : والله ما اعرفهم عادي الي ترتاحوا لها اكثر اخطبوها
هيام : خلاص يمه حنين وربي عسل وانا احبها بالحيل وابغاها بقربي
امي : خلاص أن شالله انتي شوفي البنت وشاوريها وبعدين انا بكلم امها
هيام جات جنبي : ومن قدك يا عم بتصير عريس واي وانا بكون اخت العريس وناسه
ابتسمت بصمت : يلا عن اذنكم بكرا ورايه دوام
اذنك معك حبيبي .. لا اوصيك تحلم فيه .. تصبح على خير ><<ردود متفرقه
دخلت غرفتي وتنهد بصمت خلاص انكسرت ماعاد في يدي حيله
احس الألم مني وفيني ما ادري الاقيها من فين ولا فين دموع امي ولا معاملة ابوي من يوم وانا طفل حسيت اني مظلوم ابغى اعرف ليش انا بالذات كارهني ابوي معقوله عشان شي مو بيدي
والحين بتزوج انسانه ثانيه غير اريج مسحت دمعه نزلت على خدي وجلست في الأرض
خلاص مو قادر اتحمل اكثر جلست اصيح مثل الطفل الي ما بيده شي يسويه
مثل طفل ضاعت لعبته من يده ولاهو قادر يستردها حسيت الألم خانقني
حسيت جذوره في كل عرق من جسمي صرخت صرخه حسيتها اخر شي طلع مني
ماجد :
على الساعه عشر ونص كنا في الاستراحه الي في المستشفى
كان مازن حاطط يده على شعره ومنزل راسه مسكت كتفه : يامازن انت رجال وايمانك قوي بالله
مازن هز راسه : مافيني حيله ماجد احس مهدود كياني
ماجد : لا تخلي موقف مثل هذا يضعفك مو هذا مازن الي عرفته
مازن تنهد : اتصل على امي وقول لها تطمن على عزيز
نزلت راسي : غلط هالشي قولها انه مغمى عليه هذي امه يا مازن خلها تدعي له
مازن بكسر واحباط : بتتعب يا ماجد هذا ضناها
مازن هز راسه : سوي الي تشوفه في مصلحتنا
اخذت جوال مازن وشفت مكالمات مستلمه الأهل اتصلت وانا على بالي بيتهم
قمت خرجت بره لأن الصاله مليانه رجال وما ينفع اتكلم
رد عليه صوت ناعم وتعبان عرفت انها لجين : السلام عليكم
لجين : وعليكم السلام
سكت فتره حسيت اني مرتبك : اقول وين خالتي
لجين بحيا وخوف : تعبانه واعطيتها مسكن ونامت شويه اصحيها
بارتباك : لا لا ماله داعي
لجين بخوف : وين مازن ليش ما اتصل
ابتسمت على خوفها : مازن مرهق شوي
لجين : وعزيز ..؟؟؟؟
اخذت نفس : لجين انتي قويه وصبري امك عزيز جاله انخفاض في السكر والضغط وهذا الشي اثر عليه شويه بس الي خلاه يغمى عليه هي ارتفاع السخونه عليه وتعرفي هذا الشي مو طيب
لجين وصوتها كله بكى ونحيب : زين و.. ش صار على اخوي
حسيت اني غلطت : يا لجين لا تبكي هذا الشي مو من صالح امك الدكتور يقول ما عليه شر أن شالله بس السخونه تنزل وهو بيكون احسن لأن نسبة السكر الحمد الله صارت تمام
لجين : طيب متى السخونه تنزل
حسيت فيني ضحكه ما تنلام البنت تلاقيها مرعوبه على اخوها : أن شالله ما تاخذ وقتها ادعي له انتي وبكرا أن شالله مازن بيجيبكم يلا انتبهي على امك وعلى نفسك واي شي تحتاجوه اتصلي
لجين وهي وسط دموعها : أن شالله وانت طمنا كل شوي
لا شعوريا قلت : من عيوني على ما تامرين عليه
لجين باحراج : جزاك الله خير مع السلامه
قفلت وانا منحرج والله ما استحي بس والله ما قصدتها زل لساني يارب يعذرني
رحت عند مازن الي كان تعبان بالحيل : اقول مازن وش رايك تروح ترتاح في البيت
مازن : لا ما اقدر وعزيز من بيجلس معاه
مسكت يده : افا عليك وانا وش اسوي رح وانا اخوك البيت البيت مافيه احد تلاقيهم يحتاجوك
مازن : ذكرتني والله دق على سامي ياخذ حنان ويروحوا هناك
بيأس : وانت لازم ترتاح
مازن : خلاص كذا مرتاح صدقني ماجد قلبي ما يطاوعني
ماجد : خلاص هدي ياخي اذكر ربك وادعي له
مازن : يارب اشفيه وخليه لنا يارب
قربت منه : طيب قوم انزل الكفتريا خذ شي سد في بطنك
مازن ابتسم على جنب : قول بطنك مو بطني
رفعت يدي كأني مستسلم : والله اذا جيت حياك واذا ما جيت بعد حياك انا بروح لحالي
مازن رفع عينه : اقول عندي فكره احسن
قربت منه : وشو
مازن : بروح ابدل ثيابي وخلي لجين تسوي لنا سندويشتات على كيف كيفك
حسيت اني فرحان باكل من يدها بعدين استوعبت : اقول لو تجلس احسن البنت حالتها حاله على اخوك وتقول لها تدخل المطبخ
مازن : المشكله ما احب انقنق الا على يدها

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
قديم 02-05-08, 08:13 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قربت وبضحكه خفيفه : احم وش رايك تجي عندي تاخذ من ملابسي واخلي الأهل هم يسون لك نقنقه على كيف كيفك


مازن يضحك : الله يوسع عليك صدرك مثل ما وسعت علي هات جوالي بدق على سامي


اعطيته الجوال وقمت : تلاقيني في السياره


قام معايه مازن ويكلم الجوال وانا اتصلت على مرام : كيفك يا بنت


مرام : رجلي تعورني


انا بقوه : ههههههه خساره في واحد نفسه ياكل من يدك


مرام : عادي ترا اذا تبغاني اسوي اشياء خفيفه اقوم الحين


جلست مستعجب الله واكبر : ورجلك !!


مرام : الله واكبر علي مالك شغل


ضحكت : والله عاد اقول سوي 6 سندوشتات مختلفة النوع


مرام بدهشه : 6 من بياكلها هاذي


ماجد : تف تف الله اكبر اقول سوي وانتي بالعه لسانك


مرام بدلع : اقول مجودي حبيبي اذا تبغى تتخن اتخن لحالك ماله داعي تخلي غيرك ينتفخ


وهي تتكلم كذا شغلت المايك نذاله فيها ولعانه مازن : وااااااال يا بنت ..... هذا الي طلع منك


جلست اضحك وقفلت المايك ومرام زعلت : والله انك بايخ وما تستحي تخلي الرجال يسمع صوتي والله انك ما تستحي جد ما عندك دم


انا بخوف منها راحت علينا السندوشتات : عادي يا قلبي هذا خطيبك ما فيها شي


مرام بزعل : لا يا شيخ بعده ما صار هيا شف زعلت الرجال الحين


ضحكت : قولي كذا من اول لا تخافين مو زعلان ولا شي


مرام بعناد : بعد ما تستح على دمك وش بيقول عني الحين اني جريئه ووقحه بعد


ماجد: يا بنت اعقلي طيب صح انتي جريئه احد يقول لخوه كذا


مرام باحراج : والله اسولف ما كنت اقصد خلاص اقلب وجهك مع السلامه


قفلت ومازن مبتسم طليت فيه وانفجر من الضحك


ماجد : وش له تضحك


مازن : تدري ودي اخذها الحين واروح للمأذون اتزوجها


ماجد : اذا تميت قولي اخذ الي عندك


مازن : ههههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه


ماجد : اقول مازن صح مو وقته بس عادي عند الأهل اذا سكنت عند ابوي


وعلى فكره ترا دورها لها لحالها يعني ما بتحس انها في بيت اهل جوزها


مازن بتقطيبه : اتوقع موضوع جدا عادي ولجين متفاهمه مره وبيكون احسن بعد


تنهدت براحه وقفت عند البيت : يلا ابو الشباب انزل


دخلت البيت ودخلت مازن غرفتي وطلعت له ثوب من ثيابي


مازن : اقول اتوقعه بيجي ضيق


ضحكت شوي وناظرته بنص عين : طيب يا حياتي مو هذا الي يعجبك


مازن رمى علي علبة المناديل وهو يضحك


طلعت بره اشوف مرام سوت الي قلت لها عليه ولا لأ


دخلت شفت مرام جالسه اول ما شفاتني حمر وجهها وطلعت غرفتها


سلمت على الأهل ولحقتها


دقيت على غرفتها ومو راضيه تفتح الباب : ترا اكسره


مرام : طيب يالقوي اكسره


ماجد : هههههههههههههههههههههههههههه


مرام : هههههههههه لا تضحك


ماجد : بشرب ديو او بايسون وبكسره


مرام : أيــــــــه اخاف تطير لا شربت بايسون


ماجد : لا تخافين مركب اجنحه


مرام باحراج : ايه اكيد عشان تروح لحبيبة قلبك


جلست مبلم لوهله وبعدها ضحكت : طيب افتحي شويه


مرام بصوت عالي : مــــــــــــــا أبـــــــــــــــــــغــــــــــــــى روح يلاااااااا ما أبغــــــــى


جلست عند الباب : وهذي جلسه افتحي يلا


مرام : خلاص ولي خذ السندوشتات من المطبخ


قلدت صوتها : مــــــــــــا أبغــــــــــــــــــى فكــــــــــــي يلااااا مـا أبغـــــــــــــــــى


مرام بيأس فتحت الباب : هاااا


دخلت عندها وانا مبتسم وشفتها منزله راسها رفعته لها وشفت دموعها على عينها


ماجد : وال وال الدلوعه


مرام زاد بكاها وضميتها : ليش يا بعدي ليش الدموع ذي تخرج من عيونك


مرام بعد ما هديت : ماجد انا والله مو حكاية اني جريئه وما احس او اني قليت ادبي والله ما كنت اقصد بس امزح ما عرفت اني متهوره في مزحي وفي مزح ينمزح فيه ومزح لا


بستها من راسها : يا الدبه يا الدبه مفروض لو ايش ماقلت ما يهمك انتي عارفه انه مازن يشتريك بذهب ولو يلف الكون ما يلقى زيك


مرام رفعت راسها مثل الأطفال ومسحت دموعها : طيب روح اتاخرت عليه ما يصير كذا انت تنتظره مو هو ينتظرك


ضحكت من قلب رجعت لعادتها الله يخليها : طيب فين السندوشتات


مرام : في المطبخ جاهزه خلاص وسويت عصير اذا تبغى طبعا يعني


ماجد : يعني اذا ابغى انا ولا اذا يبغى مازن


مرام حمر وجهها وضحكت ودفتني بره وسكت الباب


رحت لمازن الي جالس منسدح فوق السرير وباين عليه الارهاق


مازن : بدري كان اتأخرت زياده عصافير بطني تزقزق يا رجال


ابتسمت : ايش اسوي قليبي ما يطاوعني احد يزعل مني


مازن : دخيله الرهيف


ماجد : قم قم كل ترا ما تتفوت


ابتسم مازن وقرب وسحب الصحن : تراني جيعان روح دور لك غيره


حاولت اخذ الصحن ومازن يشرد


وحط الصحن وراه : يلا جرب مد يدك بكسرها لك


قربت منه ودفيته بس وين يا جبل ما يهزك ريح مسكني وكرفتني وجلست اقلبه وقلبني


ودخل ابوي يطالع : مجوووود ذبحت الولد قم عنه


قمنا انا ومازن ونضحك مازن : شفت شفت يا عمي ولدك شلون ذبحني


ابوي : يخص يخص بتذبح اخو مرتك يخص يخص


فتحت عيوني : يباااا كذاب


ابوي : لا لا تحاول مازن شاطر بس انت شيطان


مازن يضحك وابوي يقول لمازن : خذ السندوشتات كلها ولا تعطيه( ويطالع فيني ) عقابك عشان عورت اخوك


قربت من ابوي : بلا طرده انت مطرود من غرفتي


ابوي يضحك : شفت المحش اقلع وش شارب انت بلا طرده انت مطرود ههههههههه


مازن : هههههههههههههههه رح رح يا عم


حسيت فيني ضحكه ومسكت نفسي : ابوي كرت احمر ما عليك امر ومازن كرت اصفر يونسني عشان


ابوي : ههههههههههههه اوريك الكروت الخضر والزرق أن شالله


جلسنا نسولف مع ابوي واتعشينا ورحنا لعزيز في المشتفى

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:54 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية