لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-08, 05:43 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47688
المشاركات: 1,443
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموع يتيمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموع يتيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يتيمة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــزء الخـــــــــــــ(5)ــــــامس
"انـتحــار الحـــلم اخـــر اللـيـــل
"

جالس في السياره له ساعه وهو ينتظرها شافها طالعه تكب الزباله " والجميع بكرامه
وبسرعه نزل من السياره ولحقها قبل ماتدخل البيت ومسكها من يدها بقوة وهو
يلتفت يمين وشمال من الخوف ونبضااات قلبه دق بسرعه
وبصوت متقطع ..." تعالي وخلينا نتفق مع بعض "
وسحبها بقوه معاها لسيارة
ميري وتصرخ ..."ايش فيه بابا انا مافيه سوي مشكله "
عادل ... "اص قصري صوتك ...انا ماابي اسوي مشكله انا ابي اتفق انا وانتي "
ميري بخوف ... "لا مافيه اتفاق"
عادل ويطلع الفلوس من جيبه ويهزها بيده ..."سمعي الكلام وطاوعيني ومالفي احد معلوم "
ميري وتبلع ريقها وعينها على الفلوس .."خلاص بابا وش فيه كلام "
=============***============
جلست ريم في الصاله مع حنين وام راشد ورحمة وهي ماهي عارفه كيف تاخذ
حنين بغرفتها وتجلس معاها براحتها وتبدا معاها الموضوع
ام راشد ... وشلون اسامه يابنتي ...وينه ماينشاف
ريم ... بخير الله يسلمك ياخاله وتعرفي الدكتور ماعنده وقت فاضي
حنين ...ايه بس عنده وقت لهذرتك الزايده وطالع فيها بنص عين .."ليكون خالك طلع فضيحنا كلها "
ريم وطالع في رحمة .."بالعكس خالي ماغير يمدح فيكم ....وابتسمت .. وخصوصا رحمه "
حنين التفت على رحمه وشافتها ماحركة ساكن ولا كن الكلام يعنيها
ام راشد .. "الله يخليه لكم" ... وتمدا العكاز قدامه وتقوم... "أخليكم تأخذوا راحتكم "
ريم وماصدقت على الله ."..اجلسي ياخاله راحتنا بشوفتك "
حنين وتقرص فيها ... "اص خليها تروح ابي اثرثر على راحتي "
رحمه وابتسمت غصب عنها "بس انا موجوده وماني قايمه ولا ايش رايك يا ريم "
ريم بادب .."عادي الجلسه ماتحلى الا فيك "
حنين وتحط رجل على رجل ...." رحمه قومي سوي لي كوب عصير وياليت لو
تسوي شيء معاه احس نفسي جوعانه "
رحمه وتقوم ..."عارفه تصريفه انا رايحه بس احلمي اسوي لك شيء "
ريم وعينها على رحمة وهي رايحة ..مدري وش عاجبك في هالمخلوقه
حنين بقهر..." تصدقي اغلى منك يالدبه "
ريم .."طيب ياحنين وتقوليها بوجهي عااااد تعالي و اطلبي تكملي محاضراتك من عندي ...وقتها تحلمي وخلي هالمعقده تنفعك "
حنين بزعل ..." ريم لو سمحتي كل شيء ولا رحمة ..سبيني وغلطي علي ام رحمة ماارضى عليها بشيء "
ريم بندم ..." اسفه حنين ماكنت انها غاليه عندك لهدرجه ...وبعدين سكتت طيب هي
ليييه طبعها كذا ماهو لهدرجه هالحروق تاثر فيها "
حنين وتنهدت ..."كل انسان له مكنون ورحمة الله العالم بمكنونها "
تذكرت ريم الموضوع وطالعت بحنين وارتبكة وصارت تفرك باصابعها وماهي
عارفه كيف تكلمها بدون اراده .." حنين وش رايك بخالد"
حنين بضحك : "راي فيه مواطن سعودي مامنه فايده "
ريم برتباك وعصبيه "...انا ماني جالسه امزح معاك انا اسالك بصراحه "
حنين بحيره .. "وش يفيدك راي فيه "
ريم ودقات قلبها متسارعه ..."الي اقصده لو تقدم لك راح توافقي عليه "
حنين بصدمه وجها بدا يصب عرق...هاااااه ...ايش تقولي ..
ريم وتجلس جنبها ...اسمعي حنين اسمعي انا ماخطبتك لخالد الا اني واثق فيك انك
اول ماتهتني بقلب الانسان وان المظاهر ماتعني لك شيء وخالد يبي وحده طلعه من الي فيه وترسم له حياته بيدها
حنين .."بس خالد" ...
ريم بشجاعه "انا عارف ودك تقولي اعمى بس العمى ماهو نهاية العالم صح انه
انحرم من عيونه بس مانحرم من قلبه ولو قدرتي تدخلي قلبه مستحيل يفرط فيك
وراح تكوني ملكة قلبه وقتها
حنين بعد ماهدت واستوعبت .."استخير وارد عليك "
ريم .." خلاص راح اترك يومين تفكري فيها ويللا انا طالعه سلميني على رحمة "
طلعت ريم ووغمضت حنين عيونها واسندت راسها على الكنب وغاصت في احلامها
=============***============
جالس في مكتبه وهو سرحان نزل راسه على المكتب وغمض عيونه حس نفسه
يتنفس بصعوبة رفع راسه ودارت عيونه على الموظفين ورجع نزل راسه سمع
صوت وبسرعه رفع راسه
وليد ويضرب على المكتب بخفيف ..." تركي ..تركي ..صح النوم .."
تركي ويرفع راسه ..." هلا وليد توك على بالي "
وليد ..." تركي ايش فيك من الصباح وانت مانت على بعضك "
تركي .." مدري احس نفسي تعبان والدنيا ضايقه علي "
وليد .. "بسم الله عليك اترك عنك الدلع ومااني أبوي تضحك عليها
تركي وتنهد .. "وليد والله تعبان وماانت حاس في .."
وليد وبدا الخوف يتسرب لقلبه ..." طيب خليني اوديك المستشفى ..نسوي لك
التحاليل يمكن معاك فقر دم او..وضحك اكيد هذي اريام ماتطبخ لك اعرفها عنيده
وماتسمع الكلام على طول
تركي ببتسامه جانبيه .." ايييه اريام ...بس ماني خايف على نفسي منها خايف عليها
من هالدنيا اريام تغيرت من بعد مامات لميس وماعاد صارت اريام القويه احسها
يوم عن يوم تذبل وخايف عليها من هالدنيا
وليد ويجلس على الكرسي .." ماهو بس اريام الي تعذبت من يوم موت لميس كنا
كان فراقها ماهو سهل علينا ..والله يرحمها
تركي وتنهدت وهز راسه ..." خايف يصير في شيء وقتها اريام مين لها في هالدنيا
وليد وحب يغير من مزاجه ..." ماعليك تموت وترتاح منها وقتها بطيح عله على قلبي

تركي ابتسم برغم ضيقه .." عااااد مااوصيك عليها ترا الحب الي براسها مانطحن
الى الحين ونشوف تقدر تطحنه ولا
وليد ...لا ياربي يحفظك وتفكني منها اعرفها مااحد يصبر عليها غير اخوها
تركي ..طيب لو سمحت ياالاخ تراك تتكلم عن اختي المصونه ويللا اطلع ورينا عرض اكتافك
وليد ويقوم ..." المال مال ابونا والغرب يطردونا ...والله سويتها ياتركي
وقام سحبه من ثوبه وطلع هو ويااااه يتمشون
=============***============
جالسه بروحها بغرفتها وهي بشبه دوامه وحاسه راسها بينفجر ...حطت يديها على
راسها وكانها توقف الدوامه الي فيها اكلت اظافرها من كثر ماهي متوتره ومتردده ...
دخلت عليها رحمه وانقذتها من دوامتها
رحمة بخوف ...حنين وش بلاك من يوم ماروحت ريم وانتي مش على بعضك
حنين بارتباك مافيني شيء .. وصارت تفرك باصابعها بقوة
رحمة وصوتها بدا يرتفع .."حنين احنا اخوات ومن متى بينا اسرار "
حنين وهزها صوت رحمه وبدون وعي خبرتها بالموضوع
رحمة بعصبيه ..."وان شاء الله ناويه توافقي "
حنين وطالع برحمه ..."ليه عندك اعتراض "
رحمه وتقوم من مكانها ..."حنين انتي صاحيه كيف تبي تاخذي واحد اعمى ..
كيف تبني حياتك مع واحد مثل خالد "
حنين ..لو سمحتي قصري صوتك ولا احد يسمعك "
رحمة وترجع وتجلس مكانها ..."حنين الله يخليك فكري بعقلك ولا تضيعي عمرك"
حنين وتسند راسها على الجدار ..."لو فكرت بقلبي كان ماوفقت انا افكر بعقلي وبدا
صوتها يختنق من الصياح ...قول لي مين يبي ياخذا وحد مثلي انا عارفه ان الرجال
اول مايفكروا بالجمال يهتموا بالشكل الخارجي يهتمون بالمظاهر وانا هالشيء
محرومه منه وكيف تيني ابني حياتي على شيء مااملكه يكفي اختي الصغيره
انخطبت قبلي وانا عمر مااحد فكر في وخطبني ...
رحمت بترجي ..."حنين انتي حلوة ...والله حلوه ولا تضني ان الرجال كلهم مثل فايز في رجال الجمال اخر مايهتمون فيه صدقيني "
حنين ..."اييييه فيه بس في الزمن هذا لا مااظن "
رحمة وبدات تعصب ..."انتي صاحيه ...كيف تبي الناس تثق بجمالك وانتي اول
مادفنتيه بنفسك انتي اول مااهملتيه وحطمتيه بنفسك احمدي ربك ان شكلك مقبول
حنين وتحط يدها على فمها ..."خلاص رحمة ان اتخذت قراري ومستحيل اتراجع
فيه وخليني اعيش حياتي ...يمكن خالد يقدر يعطيني الحب والحنان الي انحرمت منه
وصدقيني لو اعطانيها لعطيه عمري كله واكون له عيونه الي انحرم منها
طالعت فيها رحمه وهي مصدومه من قرارها وماقدرت تستحمل وقامت عنها
=============***============

في المدرسة وبوقت الفسحة
جالسه بروحها وهي طالع في البنات تاملت ضحكاتهم واشكالهم وكل شوي طالع
بمريولها وتشوف الفرق بينها وبين البنات غمضت عيونها بحزن وهي تتحسر على
حالها كتمت تنهيده بداخله ولا تبي احد يحس بحالها طالعت في الخبز الي تفطر عليه
وانسدت نفسها عن اكله وأخذته ولفته ودخلته جيب مريولها نزلت عينها بالارض
وبدت تتامل النمل وهو يسعى لجمع فتاتات الخبزويكافح لجمع الاكل
وبنت احلامها مع النمل وسعة مع همتهم صحت على صوت صديتها
فرح وتهز راسها ..."هلا نوره"
نوره "وين سرحانه ...اكيد في الخرابه "
فرح بضيق ..."مايخصك "
نوره وطلع من جيبها مائة ريال .."خذي واعطيها اخوك ...واسمعي كلامي وسيري بطريقي "
فرح بخوف .. "لامستحيل اضيع مستقبلي "
نوره .."اي مستقبل دوريه احمدي ربك انك عايشه في هالدنيا "
فرح بتردد ... "وامي لو عرفت وش راح اقول لها "
نوره "وامك وش يخبرها وعلى الاقل تفرحي امك وتسدي حلق ابو فلاح "
فرح وتنفض راسها .."لا ..لا .. مستحيل واخون ثقة امي في "

نوره وتحط عينها بعينها .."اجل مين يرحمكم لو انرميتي في الشارع "
سكت فرح وغمضة عيونها وبقت دمعتها محبوسه بطرف عينها
"انا موافقه "..قالتها بعد طول تردد
نوره وعلامة الانتصار بانت عليها ..."خلاص ان اتفق لك مع ام وحيد وابشري بالغنى بعد اليوم"
ضحكت فرح بنفسها وقالت تقصدي "ابشري بالعار بعد اليوم "
=============***============
ريتا وماسكه دانه وتلعبها وترسم لها رسومات بكراستها كلها تتعلق بدينها ومشاعرهم وطقوسهم
ريتا .."ها دانه من ربك "
ابتسمت دانه براءه واشرت بصابعها ثلاث
ريتا وتاخذها وتجلسها بخضنها ..."طيب مين هم "
دانه وتعد على أصابعها .."الاب ..الابن ... وروح القدس .."
ضحكة ريتا بنتصار وأخذتها ودارت فيها الغرفه من الفرحه
ميري وتنزل الشنطه وترتب ملابسها .."والله انا فيه شوق لفارس "
ريتا ... "خلاص لازم فيه سفر بكره "
ميري .."ايه اخاف فيه اعرف مين سرق صور البنات "
ريتا ... "كل الصور انتي فيه اعطي صديق "
ميري... "لا ماما دلال مافيه صور بس ماما داليا" ...وضحكة "بعدين انا مافيه
صديق عادل انا صديق الفلوس "وطلتعها من جيبها وصارت تعد فيها

=============***============
في غرفة خالد
فيصل جالس على طرف السرير واسامه جالس على الكرسي الهزاز
وخالد منسدح على السرير وحاط يديه وراى راسه
اسامه .."يللا ياخالد كلها كم يوم وتشوفك نفس علينا "
خالد بلا مباله .." هذا اذا وافقت هالحنين "
فيصل بمزح..." ريم الخطابه ليه مادورت لي عروس "
اسامه .." حدك عن الغلط كلش ولا ريم "
خالد ..." اييييه فيصلوووه خذ راحتك في البقيه بس ريم لا تراها الرداد لاسامه "
اسامه وفهم قصده ..." وش قصدك ياخالد "
خالد ويعدل جلسته ويغير الموضوع .."صح فيصل انت ليه ماتاخذ ريم وتريحها من المشاوير"
فيصل ..."ايه علشان بس اطقها بكلمه تقوموا علي انت واسامه .لا فكوني ابي بعيده على الاقل اسلم منكم "
خالد ..."ليييه انت ناوي تفخ المدام انت "
فيصل استحى وسكت واسامه انطلق عليه الضحك
=============***============

بعد اسبوع من الاحداث
حنين بلغت ريم بموافقتها على خالد اجتمعوا العائلة كلهم وراحوا خطبوها لخالد
ابو ماجد ماكان عنده مانع وبسرعه وافق ام ماجد رفضت ان بنتها تاخذا واحد اعمى
ومارضت تحضر ملكتها من زعلها على بنتها ...ماجد كان له موقف سلمي واحترم
رغبتها وجاء من الشمال ورنيم حضرت مع اخوها
رحمة من ذاك اليوم وهي ماتكلم حنين الا لضروره وكرهت غباءها واشفقة على حالها
في يوم الملكة عند خالد واسامه
اسامه وهو يعدل شماغ خالد... "هاااه خالد مستعدا"
خالد وهو يخفي ارتباكه .."ايييه شايفني داخل حرب"
اسامه ...ايييه حرب عواطف ... "ونشوف من يفوز في الاخير "
خالد... "انا نفسي افهم هي وين عقلها يوم وافقة على واحد اعمى "
اسامه ..."عقلها براسها بس انت الي وين عقلك "
خالد "يالله يارب عسى الملكه تخرب من اولها"
اسامه وعصب من خالد ..." احمد ربك انها رضت فيك ولا هي وش ناقصها تاخذ واحد مثلك "
خالد وكلام اسامه كان مثل الطعنات بقلبه ...ايه وش ناقصه تاخذ مثلي وجلس
ورحه ماني رايح وخلي الملكه تخرب من عندي
اسامه وندم على كلمته ...." اسف خالد بس ايش اسوي فيك ... انت المفروض تكون
واثق من نفسك ولا تنظر احد يزرع الثقه فيك "
ريم وعيونها بدت تدمع وخافت طيح من عين حنين ...خالد الله يوفقك روح عشان
خاطري وحنين والله مارضت فيم الا وهي واثقه بختيارها"
خالد انا رايح بس من الحين ياريم عشر دقايق ونروح اتفقنا "
ريم وتمسح دمعتها ...اتفقنا وابتسمت واخذت بيده وطلعت
=============***============
كان جالس معاها وهو يشد على عصاه بقوه من التوتر وحاس نفسه مخنوق
وماهو عارف وش يتكلم وكيف يتجرا معاها
خالد برتباك واضح ..."مبروك ياحنين "
حنين وبصوت مخملي ناعم .."الله يبارك فيك "
سكت خالد وبقى فتره طويله وهو ساكت ومحتار وش يقول وحس ان الوقت يمشي
بطى ضغط على نفسه بقوة واخذ العلبه بهدواء وطلع الدبله ومسك يدها ولبسها الدبله
وكان حمل وانزاح من عليه
حنين وطالع في الدبله "مشكور خالد"
خالد ابتسم رغم ارتباكه .."طيب ماتبي تلبسيني كمان"
ضحكة حنين بعفويه ..."لا لبس حالك مالي شغل فيك "
خالد بشجاعه ..."طلعتي غشاشه من اولها "
حنين بخجل ..."هذي اولها والله يعينك على تاليها "
خالد وبصوت هادي ... "والي قول ماراح يلبسها غير يوم تلبسيه "
حنين بجراءه ..."عيب رجال ها كبرك ماتعرف تلبس بروحك "
خالد ضحك بصوت عالي حتى الي بصاله انتبهوا له
ريم وهي داخله ...وتكلمه بصوت واطي ..."وش بلاك فضحتنا "
خالد واستحى من ضحكته ..."بس صديقتك طلعت غشاشه وماهي راضيه تلبسني الدبلة "
ريم وحبت تحرج حنين ... "لبسي زوجك الدبله ولا تسوي نفسك عاقله وانتي اكبر رجه في العالم
حنين واستحت من ريم وتتوعد بداخلها لها واخذت الدبله ويدها صارت ترتجف من
الخوف وهي تلبسه ياها مسك يدها خالد وضغط عليها وكانه يبي يوصلها رساله
شكرا على الفرحه الي دخلتها قلبه سحبت يدها بهدواء وجها تلون من الفشيله
ريم ...ها خالد نروح وترا المعازيم يبو يسلموا على العروس
خالد ..خلاص انا طالع ها حنين تامري شيء
سكت حنين ولا ردت وريم مسكة يده وطلعت وهي توعد بداخلها غير تفضحه عند اسامه
=============***============
جالسة مع المعازيم وحاسه نفسها متوتره وصارت تهز رجلها وتحاول ماتظهر انزعاجها
دلال وتضربها بخفه ..." وش فيك جسمه كله ينتفض"
ساره بضيق ..." مافيني شيء" ..وصارت تهز رجولها بقوة وملاحظ
رغد ..." لتكوني غيرانه على خالد من حنين "
ساره وتضغط على اسنانها ..."لو ابي خالد كان اخذته من زمان وخلها تشبع فيه "
دلال .." طيب وش فيك معصبه وخلقك ضايق "
ساره .." انا ابي افهم انتم كيف رضيتوا تزوجوا خالد من حنين وبعدين ليييه ماخليتوا
الشبكة في بيتكم بدل هالبيت الي يفشل الواحد يوم يدخله "
دلال ..." اولا يحمد ربه خالد ان حنين رضت فيه ولا هي وش ناقصها تاخذا واحد
اعمى ثانيا.. كلنا مارضينا حتى حنين بذاتها مارضت ان الملكه تكون في بيتهم بس
وش نسوي برحمه تعطي اوامر والعائله هذي كلهم ينفذوا لها وكانهم عبيدا لها .."
ساره التفت وشافت حنين داخله عند الحريم والابتسامه مرسومه على وجها
وطالعت بيد حنين وشافت الدبله ورجعت وطالعت بيدها وحست بالغيره اكلت قلبها
وقامت تخرب عليها فرحتها
ساره ..." مبروك حنين "
حنين وتبتسم لها .." الله يبارك فيك "
ورنيم جت وضمة اختها وباركة لها وجلست بجنبها
داليا .." عااااد من الحين ماراح اقولك غير ياعمه شفتي كيف ادلعك "
حنين بخجل ..." لا عااااد لتكبريني .."
ساره وحبت تغيضها ..." لييييه حنين رايحه الكوفيره خالد ماراح يشوفك تعبتي روحك على الفاضي
رحمة من بعيد ..." ليييه ونفسها مالها حق تفرح "
سارة وانخرست ورجعت جلست عند البنات
ريم وتضحك وتاشر لرحمه بيدها دليل انها اعجبتها
=============***============
طلع من المسجد وهو يستغفر ربه ويسبح شاف عادل طالع قبله
تركي ويسلم ...."شخبارك عادل "
عادل الي كان مظهر على نفسه الصلاح ....."الحمد الله ربي مايضيع حدا "
تركي ..."هاااه عادل لقيت لك وضيفه"
عادل ويتحسر .."من وين ياحسره وانت شايف الحال"
تركي بندم على الي سواه ..."ياليت لو اقدر اساعدك كان ساعدتك "
عادل ..انا عارف الي بيدك وانك ماتقصر ... وسكت فتره بس لحظه انا بكره مسافر
وياليت لو تقدر تاخذ ملفاتي وتعطيهن واحد من معارفي "
تركي ..."بس انا مااعرفه ولا اعرف بيته"
عادل ...خلاص تركي كنت عارف من الاول انك ماعندك وقت لي ومشكور ماتقصر
تركي .."لاماهو هذا قصدي بس" ... وسكت ..."خلاص ابشرا هات ملفك ومايصير خاطرك الا طيب"
عادل وبابتسامه ..."خلاص بكره امرك في البيت واعطيك الملف بس لازم تروح له
في وقت متاخر و مايكون فاضي غير اخر الليل "
تركي بتردد ..."بس ماهي صعبه اروح له في اخر الليل وش يقول عني "
عادل "لاتخاف ...هو الي اعطاني هالموعد ...ويللا شكلي عطلتك انا رايح ومشكور ياتركي"

=============***============
رمى نفسه على السرير بعد ما تسبح وابتسم ابتسامه طلعت من قلبه
سحب الدبله من يده وخللها باصابعه كلها قام وفتح الشباك واتمنى انه مانحرم عيونه
بس عشان يمتعها بشوفتها ضحك على نفسه ...اهاااااه ياخالد في جلسة وحده نستك
كل احلامك وكل همومك نستك عيونك ونستك ساره حلم عمرك اجل لو تعيش
معاها العمر وش تسوي معها
سكر الشباك وجلس على السرير وهو متوتر حاس نفسه
نفسه مشتاق لها ولصوتها ...اخذا جواله وبصوت هامس نادي حنين ..بقى يردد
اسمها بداخله صحي على صوتها
خالد .."هلا حنين "
حنين بخجل .."اهلين خالد "
خالد وبعد طول تردد ...شخبارك حنين
حنين ..."تمام والحمد الله"
وبقى فترة صمت بينهم
خالد "مشتاق لك حنين "
حنين بعفويه ضحكة ..."دوبك امس عندي امداك "
خالد ونسى نفسه يوم سمع ضحكتها ..."لاتلومني والله احبك "
حنين من يوم سمعت هالكلمه هزتها من داخل وحركت فيها اشياء مااات من سنين فيها
احبك ..طول عمرها تمنت تسمعها
احبك .. اشتاقت اذانها لسماعها
احبك .. تردد صداها بقلبها
واخيرا سمعتها بس هالمره ماهو من نفس الشخص الي حلمت فيه ورسمت مستقبلها
عليه شخص ثاني قدر بقدر بلحظه ينسياها أحلامها ويبني معاها احلام جديده
ابتسمت حنين وبصوت خارج من روحها "وانا وش اقول للي ملكوني بلحظه غير...
وانتبهت لعمرها ولجرأتها وبسرعة قفلت الخط
ابتسم خالد وغمض عيونه ورمى نفسه على السرير والفرحة ماهي وسعته
وبسرعه جاء على باله شيء و لبس وتكشخ ورجع اتصل عليها
حنين ..."هلا خالد "
خالد وسوى نفسه عصب ..."انتي ماتستحي تقفلي الخط بوجهي "
حنين بخوف ... "ماااااكااااان قصدي "
خالد "اسمعي انا مااعرف اتفاهم على التلفون دقيقه وانا عندك فاهمه "
حنين وصوتها اختفى ..." والله ياخالد"
خالد ويقاطعها .." خلاص لاتبكبكين عندي وماقدر يستحمل نفسه وضحك بدون اراده"
حنين وعصبت .."طلعت تلعب على ياخلوده"
خالد .." خلود بعينك ويلا لاتخسريني انا جايك "
وسكر السماعة وطلع سمع صوت اسامه وريم سلم وطلع
اسامه وينادي .."على وين الاخ "
خالد بعجله .." مشوار قريب "
اسامه وفهم .."طيب اخاويك بمشوارك "
خالد.. "هذا الي ناقص بعد"
ريم وتمسك يدا خالد .."لا خالد وعدني اذا ملك على حنين كل يوم يوديني لها وطالع بخالد صح ياخالد "
خالد ويسحب يدها ..." ايه بس ماهو اليوم وقت ثاني" ...وكمل طريقه
اسامه .."ماسرع مالعبت بعقله البنت "
ريم ..." لا ماهو بعقله ..بقلبه ...ما يلام حنين بسرعه تنحب "
اسامه .. "العقبى لك نفرح فيك "
ريم بعدك ان شاء الله ...وطالع فيه ماتلاحظ شيء غريب
اسامه بحيره ..."وش فيه مااشوف شيء غريب "
ريم .."غريبه ماسالت عن رحمه "
اسامه بخوف ..".ليه صار لها شيء"
ريم "لا بس كل ماتشوفيني تسال عنها"
اسامه باستغراب ..."طيب فيها شيء "
ريم بقهر "ايييييه وش لك بس تسال عنها ...ومهتم فيها اذا عاجبتك تزوجها "
اسامه ويحط رجل على رجل ..."ايه وميت عليها عندك مانع "
ريم وبتوسل وتجلس على ركبها ..."خال الله يسعدك شيل رحمه من راسك والله ماتصلح لك "
اسامه ويمسك دقنها بيده ... ابي اسالك سؤال عمرك شفتيها بدون لثمه
ريم وتحاول تمسك غضبها .... لا ونفسي اشوفها
اسامه ويعدل جلسته ...ليه غيرانه علي منها
ريم ...اسمعني ياخال والله رحمة ماتصلح لك وبعدين ابي اقولك شيء عن رحمة
اسامه باستغراب وخوف ... "ولي وش فيها"
ريم وتبلع ريقها ... "رحمة ماطيق احد يجيب لها سيرة العرس مهما كان المتقدم"
اسامه وارتاح ورجع ظهره على الكنب ... "اعرف وماله داعي تعلميني "
ريم وعصبة .." بما انك عارف ليه حاطها براسك "
اسامه "مين قال اني حاطها براسي كنت العب عليك ههههه ههههه.."
ريم وتاخذ المخده وتضرب فيها ..."اسامه حسبي الله عليك ساعه وانا اترجي فيك
واخرتها تكذب علي "
اسامه وتنهد من قلبه ..."العب عليك صح بس رحمة داخله مزاجي ماادري "
ريم .."يمكن رحمه وشفقه عليها "
اسامه ... "يمكن ويمكن شيء ثاني"
ريم بتفكير .."تدري انا سالفة رحمه ما دخلت مزاجي احسها كذب بكذب معقوله
فيه وحده محروقه ويدينها صافيه ورجوالها حتى ملامح وجها الي مطلعتها نصها
مافيها شيء
اسامه .. "وش تقصدي "
ريم مدري احس ان رحمة وراءها شيء وتخفيه عنا
اسامه .. "لامااظن مافي بنت اهلها يكذبوا ويقلون ان وجها مشوه ويقطعوا نصيبها "
ريم ..." بس رحمه ماتبي هالنصيب وتلاقها لعبتها من راسها "
اسامه بعصبيه .. "اقول اطلعي برا ولا تلعبي براسي ...بنت اعطيناها وجهه زياده "
ريم .."يعني طرده يااسامه مالت عليك وعلى الي يسولف معاك "
وطلعت وشافت كتاب على الكنب واشرت لاسامه وطلعت
اسامه وينادي ..."رجعي الكتاب والله غير يفضحنا فيصل"

=============***============
في شقة عادل
عادل جالس يلعب بجواله ويفرك بخشمه بقوة ونواف يقلب في القنوات
نواف ويمص له مصه من دخانه .... عادل انت وش فيك من يوم ماجلست وانت
دوبك هالجوال والابتسامات توزعها بدون عقل
عادل .. اعذرني انا بعالم ثاني
نواف ..طيب دخلنا عالمك وبسطنا
عادل ...لا هذا عالمي لي بروحي وتشاركني فيه حبيبتي
نواف ..افف وصارت لك حبيبه كمان وانا اخر من اعرف
عادل ...هذا انت عرفت وماله داعي تطفل على غيرك
نواف ... لتكون جالس تتامل صورتها
عادل ..ايه ..بس نفسي اعرف كيف رضت تعاشق واحد مثل تركي وهي بها لزين هذا كله
نواف ..ومين هذا تركي الي ماعنده سالفه
عادل تركي هذا الي ماعنده سالفه لاعب على بنت خير من البنات الي نلعب عليهم كلهم
ويرمي الجوال بحظنه طالع وش حلات البنت الي ضاحك عليها
نواف وياخذا الجوال ويضحك ويوم شاف الصوره طار عقله وبسرعه هجم على عادل
نواف ويمسك عادل بقوة ويحطه بزوايه ..قول من وين جبت الصوره
عادل بتسامه بداخله...هذي من عند تركي مافي رجال بالرياض غير ارسلها له
ويظهر البراءة..." ليه عجبتك البنت "
نواف ويغرز اظافره بقوه في جسم عادل ... "انت وش دخلك ...وتركي من وين له الصوره "
عادل ..قلت لك هذي متعرف عليها من شهر وكل ليله يروح عندها ويسكروها وهي ماهي بعقلها
نواف والشياطين تحوم حوله وباعلى صوت ...كذاب ويخنقه بقوة قول الحقيقه
عادل بخوف .."قلت لك هذي تعرف عليها مدري كيف بس اذا ماانت مصدقني شوفه بكره وين يسهر"
نواف بعد ماسمع السالفه اخذ الجوال وكسره على الجدار وبسرعه طلع
=============***============
كانت جالسه تقلب في القنوات وطفشت ورمت الريموت دخلت المطبخ وفتحت
الثلاجه وماشافت فيها شيء ..ضحكة بنفسها ..كعاده فاضيه ... دخل عليها تركي
وقطع سرحانها
تركي ... جوعانه صح
اريام .. اكيد من يوم شفتني افتش الثلاجه
تركي .. خلاص نطلع نتعشى برا
اريام .. لا مافيني روح اطلع جيب عشى معاك
تركي .. ياناس فيه وحده تنعزم على المطعم وترفض
اريام ...ايه انا ..عشان تعايرني فيها السنه كلها
تركي اجل على كلمتك سوي لي عشاء لي انا وليد ...و ضحك وليد مشتاق لطبخك
اريام ... هاااااهااا يحلم وليد اطبخ له وعندكم المطبخ سوالي تبونه
تركي ... اجل والله غير اخلي وليد يحوس المطبخ كله تعرفيه خكري ومايعرف شيء
اريام بروده ...عادي ينظفه الله لايهينه وبعدين خالتي ام وليد وصتني عليه
وانا لازم اخذ بوصيتها
تركي ... خلي ام وليد تنفعك ونادى باعلى صوت وليييييد ولييييد تعال المطبخ
وراحت اريام غرفتها وهي تضحك على اخوها وتشكر ربها ان الله عوضها بتركي
=============***============
دخل البيت وهو يصارخ باعلى صوت داليا ..داليا ..
ام نواف ...بسم الله منك وش هالصوت
نواف ..اقول وين داليا
ام نواف ...راحت السوق هي ودلال ورغد
نواف بنفاخ ...ومين قال لها تروح السوق
ام نواف انت وش بلاك ناسي ان ملكتها الخميس
نواف وسك على اسنانه والشر باين عليه ..وبسرعه راح لاسامه
فتح غرفة اسامه بدون استذان
اسامه وقام بخوف وش فيك صاير شيء
نواف والعرق يصب منه ودقات قلبه متسارعه ... اجلس ابيك تساعدني
وبعدا ماهدت اعصابه خبر اسامه بالسالفه كلها
اسامه والصدمه واضحه عليه ...انت متاكدا انك شفت صورته
نواف بنفاخ ...اجل وش شفت
اسامه بحكمة..لاتستعجل خلينا نشوف الليله وش يصير وان كان كلامك صحيح ضحينا فيهم الاثنين وان كان السالفه مالها اساس علمناه كيف يلعب باعراض المسلمين
سعود بهالحظه كان جاي لاسامه وقف عندا الباب وسمع السالفه كلها تجمد الدم
بعروقه يوم عرف بالموضوع وضرب راسه بالجدار وكانه يحاول يصحيه من
غفوته مسك مقبض الباب بقوة ودخل عليهم
سعود بانفاس متلاحقه .... وش الي سمعتها
اسامة ونواف بصوت واحد ...سعووود
سعود ويمسك نواف من طرف ثوبه اسمع تركي هذا علي فاهم وانا اعرف كيف
اتعامل معاها وطلع والشرر طالع من عيونه
=============***============
دارت محرك الراديو وحطت على اذاعه ام بي سي وشالت الراديو وحطته في
حضنها وغمضت عيونه وتكلم نفسها
معقوله يافرح تضيعي تربيت امك فيك معقوله تضيعي عمرك في أحظان الرجال راح تكوني فاجرة
واليل يكون اعز اصدقائك..راح تهدمي كل احلامك وتعيشي على سراب
صحت على اهداء زوجة لزوجها كتمت غصة في حلقها وقفلت الراديوا
وقامت تساعد امها
=============***============
في غرفة داليا
كانت جالسه معرغد ودلال ومانعات رهف تدخل عندهن
داليا وهي تلبس فستان الملكة ودور فيه ... وش رايك
رغد ودلال صفقوا ...ووواااووو روعه عليك طالعه كانك ملكه فيه
رغد..." يابخت سعود فيك "
دلال ... "ياحسره علي اختي الصغيره تزوج قبلي "
داليا وتجلس جنب اختها وتبوسها على خدها ..."العقبى لك يوم اشوفك مع حبيب القلب "
دلال بجراها وترفع يدها ..."امين يارب "
رغد ..."وانا ادعوا لي اني اتزوج"
دليا بضحك ...وش فيكم حاسداتي اني ازوج قبلكم
رغد ودلال وهن طالعات ... لاتصدقي روحك انا غير عنا وانك انتي الافضل
ويللا انزلي تحت وخلينا نستانس وروح عن قلوبنا
=============***============
فــي اخــــــر اللــيـل

وقف سيارته عند باب الفله طالع في الفلل وأعجبه فخامتهن وتناسقهن
نزل من سيارته واخذا الضرف معاها طالع الساعه شافها الثانيه صباحا
ندم ان راح بالوقت هذا ورجع خطواتين وبعدين التفت وتشجع يوم شاف الباب مفتوح
دخل وهو يسرق النظر لجمال الأرض وخضرتها احتار باي فله يسكن الرجال
وتذكر الي مقابله المسبح ..

وفي المقابل نزلت داليا ولافه طرحتها على رقيتها وكعادتها تجلس عند المسبح من
ثلاث سنين وهي ماتفارق هالمكان وتتذكر وسعود وايامها الحلوه معاها
نزلت رجلها في المويا وهي مبتسمه وطالع في شباك غرفة سعود وترسم احلامها
بمشاعرها وترسل أشواقها لاغلى احبابها
سمعت مشي وراءها والتفت بهدوء وهي مبتسمه وشافت تركي واقف ويتامل فيها
وكانه بعالم ثاني وقفت مصدومه وحطت يدها على فمها وعقلها ماهو مسعفها وش تسوي
وتركي من زود الصدمه بقى واقف في مكانه وعينه فاتحها على الاخر وهو يتامل
الحوريه الي قدامه ومن الربكه طاح الضرف من يده وماهو عارف وين يروح
وكيف يتخلص من الموقف
وفي المقابل كانت ثلاث اشخاص واقفين وهم لسه بصدمتهم ماتوقعوا داليا تجيها
الجراءة وقلة الادب انها تجيبه عندها في البيت
سعود الي ماستحمل الموقف وصار ينتفض من الغضب وبسرعه ركض لتركي وخنقه بكل قوته
واسامه كانت الصدمه قويه عليه وماحرك ساكن وبعدين اخدته الحميه وركض
يشارك سعود على تركي وحاول يدفن اثار الفضيحة بيده
ونواف من يوم شافهم مع بعض بسرعه ركض لداليا وومسكها مع شعرها بكل قوته وغرز أظافره بكل وحشيه في جسمها
وهي تصارخ وتصيح وماهي عارفه وش السالفه


..

..


‘‘‘

..

..

..



وحالف ان اليوم اخر لها يوم بحياتها هي وتركي

،،



،،



،،


،،





واخر لها يوم بأحلامها وأمانيها

‘‘


‘‘


‘‘


‘‘



‘‘

وانــتــحر الحــلم فــي اخــر الــلــيل

 
 

 

عرض البوم صور دموع يتيمة   رد مع اقتباس
قديم 20-04-08, 05:48 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47688
المشاركات: 1,443
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموع يتيمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموع يتيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يتيمة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

"الجـــزء الــسادس "

"مــكــافـئة الــكـافــي "

وقف سيارته عند باب الفله طالع في الفلل وأعجبه فخامتهن وتناسقهن
نزل من سيارته واخذا الظرف معاها طالع الساعه شافها الثانيه صباحا
ندم ان راح بالوقت هذا ورجع خطواتين وبعدين التفت وتشجع يوم شاف الباب مفتوح
دخل وهو يسرق النظر لجمال الأرض وخضرتها احتار باي فله يسكن الرجال
وتذكر الي مقابله المسبح ..
وفي المقابل نزلت داليا ولافه طرحتها على رقيتها وكعادتها تجلس عند المسبح
من ثلاث سنين وهي ماتفارق هالمكان وتتذكر وسعود وايامها الحلوه معاها
نزلت رجلها في المويا وهي مبتسمه وطالع في شباك غرفة سعود وترسم احلامها
بمشاعرها وترسل أشواقها لاغلى احبابها
سمعت مشي وراءها والتفت بهدوء وهي مبتسمه وشافت تركي واقف ويتامل فيها
وكانه بعالم ثاني وقفت مصدومه وحطت يدها على فمها وعقلها ماهو مسعفها وش تسوي
وتركي من زود الصدمه بقى واقف في مكانه وعينه فاتحها على الاخر وهو
يتامل الحوريه الي قدامه ومن الربكه طاح الظرف من يده وماهو عارف وين
يروح وكيف يتخلص من الموقف
وفي المقابل كانت ثلاث اشخاص واقفين وهم لسه بصدمتهم ماتوقعوا داليا تجيها
الجراءة وقلة الادب انها تجيبه عندها في البيت
سعود الي ماستحمل الموقف وصار ينتفض من الغضب وبسرعه ركض لتركي وخنقه بكل قوته
واسامه كانت الصدمه قويه عليه وماحرك ساكن وبعدين اخدته الحميه وركض

يشارك سعود على تركي وحاول يدفن اثار الفضيحة بيده
ونواف من يوم شافهم مع بعض بسرعه ركض لداليا وومسكها مع شعرها بكل
قوته وغرز أظافره بكل وحشيه في جسمها
وهي تصارخ وتصيح وماهي عارفه وش السالفه
وحالف ان اليوم اخر لها يوم بحياتها هي وترك
واخر لها يوم بأحلامها وأمانيها ودخلها بقوة في البيت وهي تصيح وتصارخ من قوة يده
نواف بصارخ ..." ولك عين تصيحي الله ياخذك مثل مافضحتينا "
داليا بصياح .." نواف انت وش فيك وعلى ايش فضحتك "
نواف وبكل قوته يمزع في شعرها .." ايييه تحسبينا مغفلين والله غير اشرب من دمك يا لفاجرة وجرها في الصالة
ام نواف وهي نازله من الدرج .." وش فيه وعلامك على اختك "
نواف والشياطين حوله .." مالي اختى ان شاء الله بنتك المصون جايبه عشيقها عندنا في البيت ولا كنا رجال وماليين عينها.."
داليا وماهي فاهمة ..." انت وش تقول والله مادري عن ايش تتكلم"
نواف وياخذ راسها ويضربه على الجدار .." والله غير تموتي انتي وياااه
ام نواف وتفك في بنتها .." قلت اترك اختك وقلي وش السالفه .."
نواف .." وانفاسه متقطعه من التعب .." بنتك جايبه رجال في بيتنا عشان تسهر

هي وياه وهو الكلب مااخذا صورها وناشرها في كل الرياض "
ام نواف وتضرب على راسها .." لا...لا ..بنتي ماتسويها انا مربيها ..وتمسك
داليه وتضرب فيها كفوف ..داليا قولي وش هالكلام الي سمعته انتي ...قولي
الحقيقة لاتضيعي تربيتي فيك وماقدرت تستحمل وغطت وجها بيدينها وصارت تصيح بحراره
داليا بصياح مخنوق ..." والله مااعرفه ولا عمري بحياتي شفته ...كنت جالسه عند المسبح وهو جاء
نواف ويطير عليها ويضربها بكل قوته ..." كذابه وش دراها انك هنا وبعدين
صورك الي ناشرها في كل مكان مين اعطاااه ياااه
داليا وراح صوتها من الضرب ..."مااادري ...مااادري ...وتصيح بصوت عالي"
دلال وتركض وتفك اختها .."انت وش بلاك اكيد راجع لبلاويك وماانت داري عن عقلك "
نواف .. ويضربها كف على وجها .." اكيد ودك تستري عليها يمكن عندك بلاوي زيها
دلال ..ويدها على خدها .." ترانا اشرف منك فاهم ونزعة اختها وبسرعه ركضة داليا على غرفتها .."
نواف ..ويركض وراها .." وينك تروحي عني والله الصباح ماراح يصبح عليك
داليا وسكرت الباب وقفت عليه وصارت تصيح وتشهق من قوة الضرب والصدمة
نواف من وراء الباب ..." افتحي الباب بطيب ولا راح يتكسر على راسك "
داليا وبتوسل وبرجاء .." انت ماتصدقني قلت لك والله مااعرفه والله ماعرفه "

نواف ويتوعد .."والله انا رايح له وراح يذوق الموت معاك وندفنكم سوى "
داليا ..انت ماصدق والله ماعمري بحياتي شفته حتى اسال دلال "
نواف ويضرب في الباب بقوة ..." وش نقول لسعود ...هاوش نقوله وعروسته طالعه اكبر فاجره في الرياض
داليا وتوووها تذكر سعود وبصوت عالي .." سعود الحمد الله واثق في وعارف اني اشرف منك ."
نواف ويضحك بقهر .." ايييه عارف فضايحك واكبر دليل انه حالف غير يدفنكم
مع بعض ماهو انتم عشاق والعشاق يندفنوا سوى "
داليا وبصوت مخنوق .." كذاب والله سعود يحبني واثق في"
نواف .." وينزل تحت .." تعالي طيب وأنقذي حبيبك منه"
ركضت وطالعت من الشباك وشافت سعود واسامه طايحين في الرجال وكله
ضرب فيه وهو لا حول له ولا قوة
داليا وتشهق من قوة الصياح وتسكر الشباك وتقف على الجدار ..." لييييه ياسعود
لييييه ياسعود انت اول من صدق ورمت نفسها على السرير وهي تدعي على نفسها بالموت
في المقابل كان سعود واسامه وبكل قوتهم مابقو روح في تركي وقضوا عليها
اسامه والعرق يصب منه .." يالحيوان ولك عين تجي تسهر "
تركي وبصوت دوبه ينسمع ..." قلت لكم والله مااعرفها وانا جاي اقدم وظيفه لواحد من اصاحبي"
سعود ويخنق فيه ..." وليييه في وظايف في اخر الليل ..."

تركي ..وبصوت مخنوق .." هو قالي انكم اعطيتوه هالموعد ولا انا وش عرفني فيكم .."
اسامه وتذكر الظرف ..." انا رايح اشوف الظرف ونشوف جايب ملفاتك ولا بلويك
تركي وبدا الامل يتسرب لقلبه وياشر .." ايييه هذاك ملفي اذا انت ماانت مصدقني
اسامه تركه وراح اخذا الظرف وفتحه ونثره على الارض طاحت صور لداليا
بمناظر خليعه وكيس فيه مثل البودره
اسامه وجن جنونه وهو يشوف الصور واخذها وقطعها قطع صغيره ومسك البودره وراح له
اسامه ويرمى البودره بوجه ...هاااااوش هذا يالمظلوم
تركي وفتح عينه على الاخر وماهو مصدق .." مدري ....والله مدري .."
اسامه ويقفز عليه بكل قوته وصار يضرب فيه بكل وحشيه وبدون رحمة
تركي ويشوف الموت يلوح بعينه وتذكر اريام .."
تركي بخوف ..." ياناس خافوا ربكم قلت لكم انا مدري عن بنتكم واذا انتم شاكين فيها انا وش دخلني "
نواف من بعيد ..." دخلك انك لعبت على اخت نواف وانا اعلمك مين نواف
ومسكه من رقبته وسحبه للمجلس الرجال
وعلى الأصوات والصريخ صح كل اهل البيت
دلال ورغد وهن يصيحن ويدق على داليا... وداليا ماهي راضيه تفتح لاحد
ام سعود وهي مصدومه وتحاول تهدي في ام نواف

ابو نواف جالس يتفرج فيهم وهم يضاربوا وحاط يدينه على راسه من قوة الصدمه
ولا نطق ولا كلمه..فارس من الخوف دخل غرفة وسكر على نفسه وخاف ينكشف هو كمان
تركي بعد ماحس الموت .." اقولكم حرام عليكم انتم ثلاثة علي وانا بروحي
اتركوني انا وراي اختي ومالها احد في الدنيا غيري"
نواف "والله غير احرمك اختك وافضحها ياولد الكلب "
تركي ويسك على لسنانه من القهر ..." تخسا يالكلب والله ولا الموت اشرف لك وقتها
نواف ويمسكه من طرف ثوب ويضربه كف ..." اجل تلعب على بنات الناس
وماتبي احد يلعب عليك وقتها تكون تحت القبر واختك بروحها ويازين البنت وهي ماله ولي.."
تركي ماستحمل احد يمس اخته وقام ينتفض وماعرف كيف يدافع عن اخته وهو
بين اسامه وسعود والي قدر عليه انه تفل بوجهه
نواف ويمسح التفله بيده من وجهه .." قبل ماتتفل يالكلب وصي والله غير تموت
وراح بسرعه يجيب سلاحه
=============***============
طالعت الساعه وشافتها ثلاث دارت البيت كله من خوفها على اخوها ويدها على قلبها
مسكت جوالها ورجعت دقت عليه وماشافت رد
حست بدقااات قلبه تزيد جلست ومسكت الريموت وقامت تقلب في القنوات
وطفشت وقفلت التليفزيون فتحت جوالها ورجعت دقت على اخوها
الين ماقفل وماشافت رد

دارت في الاسماء في جوالها وطالعت اسم وليد ترددت تصل عليه
وضغطت على رقمه ورنة رنة وحده وبسرعه قفلت
رجعت اتصلت في اخوها ومثل كل مره مافي رد
زاد خوفها على اخوها ...اول مره يسويها ويتأخر عن البيت كذا طالعت في رقم
وليد ومن زود خوفها رجعت اتصلت عليه
رن رن الجوال وقبل مايقفل ارفع
وليد ويثاوب وماعرف الرقم ..." نعم "
اريام بخوف .." وليد "
وليد ويفرك بعينه .." نعم معاك وليد "
اريام ودموعها بدت تنزل .." وليد ..تركي وينه .."
وليد ويقوم من نومه .." مين اريام .."
اريام وتصيح .." وليد الله يخليك وين تركي .."
وليد .." مدري ليييه هو من متى مارجع لبيت.."
اريام وزاد صياحها .." اخر شيء لما رحتوا انت وياااه.."
وليد وتذكر .." صح اريام هو قال لي انه موعدا واحد في اخر الليل .."
اريام وارتاحت .." طيب هو ماقال لي "
وليد .." وانا قلت لك ..وحب يغير الجو .." وبعدين أنتي ما تستحي تدقي على "
اريام وانتبهت لعمرها وقفلت الخط بوجه
ضحك وليد ورمى نفسه على السرير ونااااام
=============***============
اخذ سلاحه وحط الطلقات فيه واتجه لغرفة داليا والشر باين عليه
رغد ودلال من يوم شافنه معه سلاح ركضن له
دلال بخوف .." نواف تعوذ من الشيطان "
نواف .." ابعد عن طريقي ولا الموت يلحقك انتي كمان .."
رغد بصياح .. نواف عشان خاطري ترك الي بيدك وداليا صغيره وتلقى هالكلب ضاحك عليها
نواف ونسى رغد ..." رغد لو سمحتي ابعدي عني "
ويكمل طريقه لغرفة داليا
نواف ويكسر في الياب .." داليا افتحى الباب ولا تشوفي شيء ماهو بصالحك "
داليا من داخل وهي ميته من الخوف ..." لاوالله مافتحه عشان تموتني .."
نواف ويحط المسدس على الباب وبكل الحقد يضغط عليه
وتنطلق رصاصة وتخرق الباب وتمر قريب من داليا
داليا وتصيح وحست بالموت بعينها وجلست بالزاويه وضمت ركبها عليها ونزلت
راسها وهي ميته خوف وحست نفسها ماراح تعيش اكثر من هالدقايق
نواف بعد مااطلق الرصاصة ركضت عليه دلال ورغد وهن يحاولن يسحبن السلاح منه
رغد ونست روحها .. وتشده من ثوبه ....نواف خاف ربك داليا مالها ذنب "
دلال وتصيح بصوت متقطع .." نواف الله يخليك لاتحرمنا من اختي حتى لو غلطت ماهو باهي الطريقه تحل المشكله
نواف ويسحب نفسه من رغد وينزل تحت عند تركي
نواف ويرفع السلاح بوجهه .." تشهد على روحك "
تركي ويبلع ريقه ويمد عينه على السلاح وبحركة سريعه مر شريط حياته قدامه
تذكر طفولته تذكر شبابه تذكر اريام الي مايدري وش راح يصير فيها بعد موته
تذكر وليد رفيق عمرو تندم انه ماوصى وليد على اريام غمض عيونه يوم شاف
نواف يضغط على الزناد
نواف ويظغط على الزناد ويلف وجهه .... ورمى الرصاصة بكل وحشية عليه
في ها لحظة أسامه بكل قوته ضرب المسدس بيده واستقرت الرصاصة في السقف
نواف ويطالع في اسامه ..." انت وش بلاك خليني ابرد قلبي عليه .."
اسامه بحقد .." كنا نبي نبرد قلوبنا فيه بس ماهي باهي الطريقه "
ويطالع في سعود ..." سعود اتصل على ابو عبد الكريم وخله يجي الحين .."
سعود ..باستغراب .." ليييه وش ناوي تسوي .."
اسامة وضحك ..." وش راح اسوي يعني ابي ازوجهم بعض وخليهم يعيشوا حياتهم ...ويسهروا بكيفهم .."
سعود بغيرة ..." لا يخسا ياخذها ..ينقتل وتلحقه داليا .."
ابو نواف وياشر بيده من بعيد لسعود وفهمها سعود وراح يجيب الملك
اسامة ويمسك تركي من طرف ثوبه ..." هاااااا وش رايك بالمفاجئة الحلوة خذها
معاك وتهنا فيها بالحلال .."
تركي وحس الدنيا دارت فيه ..." وش تقصد ماني فاهم .."
اسامة .." وان شاء الله عمرك ماتفهم .."
نواف بحقد ..." بس كذا احس نفسي مابرد قلبي فيه .."
ابو نواف ويقوم ويطالع في تركي .."ياولدي احنا وش سوينا لك تفضحنا ماهو
حرام عليك تلعب بإعراض المسلمين ...انت ماتخاف ربك يبتليك بعرضك .."
تركي ..." والله ياعم اني ماعمري خطيت هالبيت ولا اعرف عن بنتكم شيء .."
نواف ..." عمى بعينك ان شاء الله احمد ربك انك تزوج بلاش واختار يالموت يالزواج .."
تركي .." طيب حرام تظلموا البنت معااااي وش ذنبها هي .."
اسامه ويمسكه من طرف ثوبه ويقومه ..." ليييه انت ماتعرف الظلم وليش اجل
تلعب عليها ...وبسرعه عدل نفسك لايجي الملك وانت على هالحالة
وختم كلامه بضربه كف بكل قوته
وبعد ربع ساعة سمعوا صوت سعود وحاولوا يكونوا طبيعيين ومافي شيء
تركي حاس نفسه مخنوق وتوقع انه شوي يصح من حلمه ويشوف كل شيء انزاح عنه
ابو عبدالكريم وهو يتثاوب ..." وش هالملكه في اخر الليل انتم صاحيين "
ابو نواف ..." اعذرنا ياابو عبد الكريم بس مستعجلين .."
ابو عبد الكريم .."طيب وين العريس خليه يعطيني البطاقة "
دارت كل العيون على تركي وكلهم ينتظروا رده
طالع فيهم وحس نفسه مشلول عن الحركة والكلام ونزل عينه بالأرض.."
اسامه ويقرب منه ...هاااات بطاقتك ولا تفضحنا .."
تركي ويكذب ..." ماهي معاااي "
اسامه ويتوعد بعينه له ..." طلعها ولا اطلع روحك .."
تركي ويطلع بطاقته ويطيعها أسامه
ابو عبد الكريم بعد ماسجل البيانات خلى تركي يوقع
وتركي من زود الارتباك ماقدر يوقع وبصم بصمة
ابو عبد الكريم ... "وين الشهود "
اسامه انا شاهد ويأشر على نواف وهذا معااااي
ابو عبد الكريم بعد ماخذ بطاقاتهم خذوا الكتاب وخلوا العروس توقع
اخذ نواف الكتاب وهو يطالع بحقد لتركي ويتوعد له
دخل نواف البيت شاف امه جالسه وحاطه يديها على راسها وام سعود تسمي عليها
ودلال ورغد كل وحده مغطيه وجها بيدها وهي تصيح
نواف ...وين العروس
محد التفت عليه والكل مهموم من الليلة الكئيبة
ام سعود وبضيق .." وش بلاك هو وقتها .."
نواف ويطالع في رغد ..." اييييه وقتها داليا ملكة على الصايع الي تحبه
قال كلمته وطلع غرفتها
نواف ويدق الباب .." داليا ...داليا ...داليا وجع ان شاء الله افتحي الباب .."
داليا سكتت وتذكرت الطلقه وزاد انكماشها على نفسها وصارت تنتفض وتصيح
من الخوف ولاهي عارف وش تسوي ..."
نواف ويحاول يكسر في الباب ....داليا والله لو مافتحتي لتموتي الليلة
انقهر يوم ماردت عليه
جت ريتا وهي بقمة سعادتها وهي تشوف كيف ميري قدرت تعفس البيت فوق
تحت وتروح من دون مااحد يدري
ريتا .."بابا نواف فيه مفتاح ثاني أجيب"
نواف ويصارخ ..."ايييه وليه ماقلتي لي من الاول..."
دلال طالعت فيها وتتوعد لها طنشتها ريتا وراحت جابت المفتاح واعطته نواف
دلال وتضرب ريتا كف "...انتي مجنونه ليه تعطيه المفتاح .."
ريتا بحقد ..." احسن في قهررر.."
دلال وتهجم عليها ودها تكفخها من الحقد ورغد تمسكها من يدها
رغد بعصبيه ..."هو وقتها تحطي عقلك بوحده كافره .."
فتح نواف الغرفة وشافها مظلمة وشغل الأنوار
داليا وغمضت عيونها وغطت وجها بيدها وصارت تنتفض وتحاول تلتصق بالجدار اكثر
نواف ويمسكها من شعرها ويقومها ... يللا وقعي .."
داليا ...ااااي عورتني ...وطالع ..."على وش اوقع ."
نواف..." على وش اجل على ملكتك .."
داليا بخوف .."مين سعود .."
نواف وضحك من القهر ومسك شعرها بقوة .." لا حبيبك الغالي تركي .."
داليا وتهز براسها وتبعد نفسها وتلتصق بالجدار ..لا ..لا حرام عليك انا مااعرفه
والله مااعرفه.."
نواف وبيديه مسكها بقوة وغرز اظافره فيها ..." ليييه ناااويه طولي بالتعارف
والسهرات وصرخ عليها..." بسرعة وقعي "
اخذت القلم وصارت ترتجف من الخوف وقعة بدون وعي
نواف ويسكر الكتاب ويبتسم ..."يللا يالعروسه لمي عفشك وانقلعي مع حبيبك.."
داليا وتبتعد عنه .." خلاص سويت الي تبونه..وبدا صوتها يختنق .." خلوني
بحالي .....ياليتني مت ولا يصير في كذا.."
نواف وينادي "ريتا ... ريتوه .."
ريتا بابتسامه .." نعم بابا ."
نواف .."بسرعه لمي ملابس داليا وكل شيء لها لاتخلي لها شيء فاهمه "
ريتا ..." كلاس بابا انا في معلوم .."

نواف وهو طالع شاف على طاولة الكمبيوتر صور لتركي ..<الصور الي كانت
طابعتهن دلال ورغد لتركي يوم يضحكوا عليه وعلى سيارته >
وطالع فيها ..واخذا الصور ورجع لها .." هاااا وتحلفي انك عمرك ماشفتيه الله
يأخذك ربي ويريحنا من فضايحك ورمى الصور بوجها
داليا وترمي نفسها على السرير وتصيح بحرقه وهي تشوف ريتا تجمع ملابسها واغراظها
تحت في مجلس الرجال
تركي وهو يعدل ينفسه ويتحسس الجروح الي في جسمه وبي يطلع
اسامة ويمسكه من يده .."تنكت وانت وجهك وين طالع انتظر يوم تجي عروستك وتاخذها معاك .."
تركي برتباك واضح ..." لا..وش اخذها معااااي ...انا الحين تعبان .. وماني فاضي لها "
اسامة .." اقول انطم وانتظر يوم تجي .."
نواف ويدخل المجلس ويعطيه شنطتها خذها معاك وحلال لو تذبحها .."
تركي وخلاص ماهو متستوعب الي يصير .." ياناس والله ماني متجهز لعرس
بكره اجيكم واخذها وها انا أحلفت لكم .."
نواف .." وجع بشكلك تاخذها الحين فاهم ولا ابي اشوف رقعة وجهيكم بعد اليوم فاهم .."
ودخل نواف البيت وبسرعة طلع غرفة داليا
نواف ويقومها ..." البسي عبايتك .."
داليا وتصيح وتمسك اخوها ..." اذبحوني موتوني ولا تخلوني اعيش هالعيشه "
نواف بحقد .."والله كان ودي اذبحك بس وش اسوي بعمك هو الي اختار هالحل"
دلال وتدخل وترمي الصور بوجه اختها ..." داليا الله يسامحك وش هالصور"
داليا وطالع في الصور وكانت صور لها بملابس خليعة ورفعت عينها
وطالعت في أختها واخر شيء توقعت ان دلال تصدق الكلام وحست انها فقدت الامل
داليا وتاخذ عبايتها وتلبسها .."خلاص انا نازله .."
نواف.." ويمسكها من يدها وينزل فيها
طالعت في امها وشافت امها لفت وجها عنها
وابتسمت بحزن لام سعود وام سعود بادلتها تكشيره واعطتهت نظره حقرتها
نزلت دمعتها وبسرعة مسحتها
تركي كان ينتظرها وهو واقف عند سيارته وحاس نفسه متوتر والعرق يصب
منها ورجولة ماهو قادر ياقف عليها
شافها جايه مع اخوها وزاد توتره وصار يحك برقبته وهو منحرج
اسامه ..ويحاول يفتح الباب الخلفي ..." فك الباب بسرعة.."
تركي ويبلع ريقه .."الباب خربان خلها تركب قدام "
نواف ويسحب داليا بقوة ..." بسرعة اركبي ولا تسوي نفسك مستحيه .."
ركبت داليا السياره وقلبها يبي يتقطع من الخوف ...
نواف سكر الباب بقوى قوته .." ياليت لوتجي سيارة وتعدمك انت وياها وما نشوفكم بعد اليوم .."
داليا وحز بنفسها تخلي اهلها عنها ورفعت عينها وشافت سعود يطالع فيها
بنظرات حقد واشمئزاز غمضت عيونها وصارت تبكي بصمت
حرك تركي سيارته وبدا الهدوء بينهم
تركي من الارتباك ما هو عارف وش يسوي يروح البيت صعبه تذكر غرفته
وكيف معفوسه فوق تحت ..فكر يروح فندق طلع محفظته وفتحها شاف مافيه غير
ثلاثين ريال دار بالشوارع وماهو عارف وش يسوي وقف عند صيدليه واخذ له
حبوب مسكنه ولصقه جروح ..سمع صوت شيقها وحس نفسها هو سبب المشاكل كلها
تركي بيتردد .." داليا تعبانه اوديك المستشفى .."
داليا سكت وهزت راسها بالنفي
تركي ويفتش في سيارته ويدور شريط قران وما لقى وحط على اذاعة القران الكريم
داليا حست بالطمانيه وهي تسمع القران وهدأت أنفاسها
ابتسم تركي وطفش من كثر مايدور بالسيارة واتجه لشقته
وقف السيارة ونزل طالع في داليا واشر لها بالنزول
تركي وينزل شنطتها ..." اعذريني داليا المفروض ان الليلة نقضيها بفندق بس ظروفي ما تسمح
وداليا من الحياء ما تكلمت
دخل تركي ويدعي ربه ان اريام تكون نايمه ...ابتسم يوم شاف الأنوار مقفلة وعرف انها نامت
تركي بجراءة ويأخذ بيد داليا .." تعالي هنا غرفتي .."
داليا ضاعت في ملابسه واستحت من مسكته وحاولت تفك يدها بهدوء
تركي ويدخل غرفة و يشغل الأنوار.."يووووه اعذريني الغرفة حالتها حاله بس ضائع وما عندي وقت أرتبها
ابتسمت داليا رغم حزنها ودخلت الغرفة معاها
تركي ويطالع فيها .." اكشفي ...ليييه أعجبتك ألطرحه .."
داليا تذكرت نفسها وبهدوء سحبت طرحتها ونزلت عينها في الأرض
تركي وقرب منها وبدا يتأمل الحورية الي قدامه ..نفض راسه وخاف يصحى من
حلمه وما يشوفها قدامه وما صار يرمش عيونه من فرحته فيها
داليا استحت من قوة نظرته ولفت وجها الجهة الثانيه وقلبها صار يدق بقوة من الخوف وجها صار احمر من الفشيله
تركي وحب يلطف الجو .." هاااداليا لتكوني حصلتي علقة مثلي .."
داليا وتذكرت نواف وضربه لها وبدت دموعها تنزل وبصوت مخنوق ..." قولي
وش صار وش جابك في اخر الليل.."
تركي وندم على كلمته ..." والله جيت اسوي جميل بواحد كذاب وماكنت ادري انه
يبي ينتقم مني ويحطني في هالموقف الصعب.... واعطاني الظرف وقال هذا
ملفي وحدد لي الوقت والمكان وجيت على كذا
داليا وتمسح دموعها ..." طيب انت وش دراك اني اجلس في المكان هذا "
تركي ويجلس على طرف السرير "والله مدري قلت لك هو الي حدد لي ها لمكان
داليا بصوت مخنوق .." يعني انت مالك دخل ...وطالع فيه .." اكيد تعورت "
تركي ويرفع كم ثوبه .." شوفي كل جسمي مثل كذا " ..<كانت يده مليانه دوائر زرقاء وحمرا من اثار الضرب >
داليا وتجلس على طرف السرير .." اكيد تعورك الحين صح "
تركي ويرجع كم ثوبه ..." لاعااادي رجال ومتعود .." وضحك ..اذا كل ليلة
أنضرب ها لضرب ونرزق هالحوريه ماعندي مانع.."
داليا بعفويه ..." يعني عاااادي تنظرب وبعدها تزوج .."
تركي ويقوم يجلس نص جلسه ويمسك ركبها ويرفع وجها بيده.. اذا كانت مثلك ليش لا "
داليا وارتبكة من قربه ولفت وجها الجهة الثانيه .." لو سمحت ابي مويا "
تركي ضحك وعرف أنها تصريفه .."حاضرين أوامر ثانيه "
داليا وطالعت فيه .." أسفه ما كان قصدي اتامر بس عطشانة وابي مويا "
تركي .." خلاص انا رايح اجيب مويا"
تركي راح المطبخ وصب مويا ومر على غرفة اخته وشافها نايمه
اعطي داليا المويا واخذا فوطته ودخل الحمام يتسبح
اسندت راسها ع الجدار وادرت عيونها بالغرفه شافت أشرطة الاغاني مرميه في
كل مكان والجرايد ماليه الغرفة طالعت بشكل الغرفه شافت دولابه صغير
ويحتوي على بابين بس وتأملت سريره وشافته فردي ويكفي لشخص واحد تمنت
انها تصحى من هاكابوس وتشوف نفسها نايمه بغرفتها وكل شيء انتهى وسعود
وسعود وقفت وكررت اسمه تذكرت نظراته لها وضربه لتركي وغمضت عيونها
ليييه ياسعود انت اول من صدقت ليييه ياسعود تخليت عني وانا باشد الحاجه
لك.... ضائق صدرها من موقفه ....وحست بكره فضيع له
في المقابل كاااان تركي في الحمام " والجميع بكرامه " وفاتح عينه على الاخر
تحت الدش يبي يصحي نفسه بالويا حااااس كل الي صار لحظة وراح تنتهي
بسرعه معقوله هالجمال يكون لي ....يكون لي وحدي... معقوله داليا الحين
زوجتي اعجبته كلمة زوجتي وصار يكررها تحت الدش
طلع من الحمام وهو لاف الفوطة على خصره
طالع في داليا وانتبه لها انها سرحانه
تركي ويتنحنح .."احمحممم خلكِ ويانا .."
داليا لفت وجها عليه وشافته توه متسبح والمويا تنقط منه واستحت انها تشوفه في
هالمنظر ونزلت عينها في الأرض
قام تركي ولبس ملابسه وصلى ركعتين وحمد ربه وشكره على ها لنعمة تذكر
البنت الي تركها لله وماسوى الحرام وياااه وحمد ربه ان الله عوضه بداليا
تذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم.."من ترك شيء لله عوضه الله خيرا منه "
رفع يدها لسماء واثنى على الله ودعى ربه يوفقه بحياته
طالعت فيه داليا وابتسمت بفرح و حست بالأمان معاااه
تركي ويقوم ويجلس جنبها ويمسك يدها " ها داليا كيفك الحين ان شاء الله احسن"
داليا وتسحب يدها .." لا الحمد الله تماااام "
تركي ويحط يده على راسه ويدعي .." اللهم إني أسالك من خيرها وخيرا ما
جبلتها عليه ..."وخفض صوته .."وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه .."
وشال يده وبحركة سريعة باسها على خدها
داليا والدم تجمد بعروقها وحست بحرارة انتشرت في كل جسمها وقامت بسرعه
عنه وجسمها صار يرتعد
تركي ويقوم .." داليا انسي الحياء وتراني الحين زوجك .."
داليا .."تركي لو سمحت ...وقطع كلامها صوت المؤذن ابتسمت براحه.."
طالع فيها تركي وضحك وتوضأ وراح صلى في المسجد
ابتسمت براحه وصارت تهوي وجها من الحرارة وحمدت ربها ان الأذان أنقذها
فتحت شنطتها واخذت استر بجامه لها ودخلت الحمام تسبح
طالعت في الغرفه وبحركه سريعه نظفتها ورتبتها صلت الفجر وحطت راسها
على الجدار ومن التعب نامت وهي ما هي حاسة بنفسها
جاء تركي من الصلاة شاف الغرفه مرتبه ونظيفه وابتسم شافها نايمه وهي جالسه
والحزن باين عليها وبدا يتأملها وطارعقله يوم شافها لابسه البجامه
داليا وحست بحركه وبسرعه قامت وهي تنتفض
تركي .." اسف شكلي خربت عليك نومك "
داليا وتحط يدها على فمها .." نمت وانا ماني حاسه بروحي "
تركي .." طيب ليه مانمتي على السرير "
داليا بحياء .." بس هذا سريرك وما يكفي غير لشخص واحد .."
تركي .."طيب عااادي نامي عليه وانا انااام على الارض .."
داليا .." لا خلاص انا انام على الارض وأنت نام بسريرك .."
تركي ويقومها بيده .." شكلك عنيده وما تسمعي الكلام على طول "
استحت داليا وما ردت.... وتركي قرب منها وضمها على صدره وكأنه يحاول يحسها بالأمان والراحة
في ها لحظة قامت اريام من نومها وصلت تذكرت أخوها وان البارحة تأخر قامت
وراحت لغرفة تركي فتحت الباب وشافت اخوها يضم بنت على صدره وصرخت
باعلى صوت ...تررررركي وبسرعة ركضت على غرفتها
تركي استحى وطالع في داليا ..." شكلها فهمتنا خطا .."
وراح لأخته يفهما الموضوع
تركي ..." وهذي كل السالفة يا اريام .."
اريام وتمسح دموعها وتضحك .." يعني هذي زوجتك "
تركي "اييييه اجل وش اقولك من الصباح "
اريام .." طيب ماتعورت .."
تركي .." عادي لو ادري اني اتعور وبعدها ازوج كان كل يوم تشوفيني متكسر "
اريم .." طيب وزوجتك وس اسمها وكيف هي .."
تركي .." اسمها داليا وكيف هي بصراحه عمري ماشفت مثل حلاتها وزينها
وكأنها حوريه من حور الجنة .."
اريام .." الله يوفقك يا خوي ويسعدكم .."
تركي وهو طالع "عاااد ابي مخدة وبطانية من عندك "
اريام .." مافيه غير الي نايمه فيها أعطيك اياااها "
تركي "لا خلاص انام بدون شيء وطلع وبعدين تذكر شيء ورجع
"اريام لاعاد تفتحي غرفتي الا باستئذان فاهمه "
اريام وغضت على شفايفها من الخجل وسكت وعرفة خطاها .."
=============***============
صحت الصباح طالعت الساعة شافتها سبعة حطت يدها على فمها وهي تتثاوب
طالعت في حنين وشافتها نايمه ...وبسرعة قامت
رحمة وتسحب الحاف عن حنين .." حنين قومي بسرعه الدوام راح عليك وانتي لسه نايمه .."
حنين وتشد في الحاف ..." ماني مداومه اليوم ابي اغيب.."
رحمة ..." حنين قومي وبسك دلع ليلك كله تسهري مع خالد والصباح بالعافيه تقومي.."
حنين .." الله يخليك رحمة ابي انام تعبانه "
رحمة بعصبيه .." قومي وبطلي دلع ولا والله اعلم امك عن سهراتك انتي وخالد
حنين وتقوم مفزوعه .."الله يعيني عليك ماتصدقي تمسكي علي شيء وتهدديني فيه "
رحمة .." طيب بما انك عارفة ان جلوسك مع خالد اخر الليل خطا ليه تسهري .."
حنين .." اولا يارحمة خالد زوجي وعادي لو اسهر معاها ..وثانيا حرام عليك احنا مانطول كلها ساعتين ومايسمى هذا سهر.."
رحمة .." ايييه ماطولين معاها ساعتين تسهروا وساعتين بالتلفون والليل راح على كذا.."
حنين بقهر .." عااادي لو اقعد معه اربعة وعشرين ساعة ماراح امل منه عندك مانع ..."
رحمة .." ياه..كل هذا حب ..وابتسمت الله يوفقك .."
حنين وتنهد .." امييين ..مدري خالد كيف قدر قلب حياتي احس روحي متعلق فيه وطيف مايغيب عن بالي ..."
رحمة .." احممممم عيب تتغزلي بالرجال قدامي .."
حنين ..."والله صرنا نستحي يارحمة من متى هالحركات .."
رحمة وتضرب فيها .." الحمدالله من يوم ماطلعت على هالدنينا وانا خجوله وماني
مثل بعض الناس الي كل يوم ناطه بحلق الرجال والحياء ناسيته .."
حنين بتوعد ..." انا الي انط بحبق خالد طيب يارحمة حسابك عندي يوم اجي من الجامعة .."
رحمة .. "طيب وبسرعة انقلي داومي.."
لبست حنين وطلعت وقبل ماتطلع اعطة رحمه بوسه وهي تضحك
طالعت فيها رحمة وهي تسكر الباب وراها وحست بضيقه ... حست نفسها هي
الوحيده بها الدنيا ومالها احد ..حنين وطول وقتها مع خالد ...وام راشد منشغله
مع جاراتها الجديدات وانا ...وانا وتنهدت انتي ايش يارحمة ...انتي ولا شيء
بالدنيا الله يرحمك يا أبو راشد ليييه انقذتي وخليتني اعيش بهالدنيا ليتني مت ولا
احس بالوحده الي اشوفها ...وغطت وجها وصارت تبكي وتدعي ربها يفرج همها
=============***============
في بيت ابو نواف
نواف راح لشلته بعد طلعت داليا مباشره وسكر الى ان فقد وعيه
ابو نواف راح الشركه وهو حاس ان الكل يتشمت فيه وكل يسولف عن فضيحة بنتة
ام نواف دمعتها ماكفت على بنتها وهي ماهي عارفه وش صار لها وهي حية ولا ميته
دلال ورغد ..ما راحن الجامعة وكل وحده مسكره على نفسها الغرفة ولا هي راضيه تطلع
سعود الي قافل على نفسه بغرفته ومنسدح على السرير ومانااام من البارحه
وريحة الدخان ماليه الغرفة وحاس نفسه أن طعن برجولته وبكرامته
سعود ويدخل يده بشعر راسه ويشد بقوة عليها ويضغط بأسنانه .." ليييه يادليا
ليييه داليا خنتيني وانا الي توقعت انك افضل من دلال ... كنتي تشدني بحياءك
وخجلك الي اتوقع مافي احد بالكون مثله
ليييه كذبتي علي وقعتيني بحبك وخلتيني اعيش الحلم واسطره بحياتي ليه
حرمتيني فرحتني وانا ... مابقيت احد برياض غير خبرته وعزمته اه ياداليا ليتني
قتلتك بيدي ولا زوجتك بحبيبك
حبيبك تذكر تركي وضرب بكل قوته الابجورة وطاحت على الارض وانكسرت
كلكم خاينات ...كلكم واطيات ان المجنون الي رضيت أتزوج
ام سعود وهي تدخل على ولدها .." سعود بسم الله عليك يمه وش فيك من البارحه وانت مانمت .."
سعود بضيق .." مافيني شيء .."
ام سعود وتجلس جنب ولدها .." ياوليدي الله يعوضك بخير من داليا .."
سعود ويقاطع امه .."يمه الله يخليك لاتجيبي سيرة الفاجرة على لسانك.."
ام سعود وقلبها تقطع على ولدها .." ياولدي انت رجال كبيرا وعاقل وماهو زين
الي تسويه بنفسك ...وانا من بكرة ادور لك اشرف بنت في الرياض .."
سعود ويقوم .." لا ماابي ازوج ..وعمري ماراح ازوج وخليني اعيش حياتي
ويكفي المرة الاولى طاوعتك ورضيت اني اخطب
ام سعود وهي ماصدقت ولدها يرضى ويزوج وتجي داليا تضيع كل الي بنته
" الله لا يوفقها داليا وأشوف فيها يوم تذوق الي ذقته .."
سعود ويحط يده على فم امه .." يمه لاتدعي عليها وخلاص انا الغلطان الي فكرت أتزوجها
وطلع من غرفة وهو يبي يكسر كل شيء بطريقه حاس مخنوق والي خانقه كل
الي حوله ..ومشى وهو ماهو عارف وين طريقه
=============***============
دخل مكتبة وسلم على الموظفين وزع الابتسامه عليهم وجلس على الكرسي
وصار يفكر بداليا وسرح بجمالها وحياءها الي اكثر شيء شده لها حس نفسه ملكك الدنيا كلها قطع تفكيره وليد
وليد وياشر بيده ..." وين الاخ .....غريبة مداوم بدري .."
تركي ضحك .." تقصد اني غريب مبسوط على الصباح.."
وليد .." المهم وينك البارحة اتصلت على البيت ومنت فيه " مايبي يقول ان اريام اتصلت عليه .."
تركي وتنهد سالفه طويله وماراح تصدقني فيها .."
وليد بخوف .." قول وش صار .."
تركي حكى لوليد كل السالفه وليد من زود الصدمه بقى فترة طويلة وهو ساكت
تركي .." ايش فيك حتى ماانت مصدق .."
وليد .." مدري احسها سالفه ماتدخل العقل معقولة ابو نواف يزوج بنته بالسهولة
تركي .." والله حتى انا ماني مصدق اخاف اروح البيت وما أشوفها قدامي .."
وليد وبدا يستوعب ..." يا عيني كل هذا شوق لها اجل اليوم عريس وش جابك من الصباح مداوم.."
تركي وهو يثاوب .." ايه والله ماحلى النومه بس وش اسوي خفت ابوك يزعل وياخذ بخاطره علي "
وليد ويطالع فيه بنص عين .." هااااه محلى النومه ..استحي على دمك "
تركي وضحك ..." الله يقطع شرك لايروح بالك بعيد البارحه نايم بدون مخدة ولا بطانية والله العالم بحالي
وليد باستغراب .." طيب ليه ما قضيت ليلتك بفندق بدل هالحالة
تركي .." ومن وين لي فلوس الفندق .."
وليد .." طيب وش ناوي تسوي الحين .."
تركي.." خلها على ربك ...والله يعين ننتظر الراتب .."
وليد ويطلع الصرافة..." تركي خذ صرافتي واحجز لك فندق واشتري
لزوجتك كل الي تحتاجه ... وخلي الشقه علي انا راح اجهزها وانت تهنى بحايتك
تركي باحراج .."لاوليد ماابي اضيق عليك ..ومشكور وماتقصر .."
وليد .." اسكت هذي بنت ابو نواف ومتعوده على الدلع ولا تخليها تحس الفرق .."
تركي ويضم وليد .." الله يساعدني وارد لك جميلك .."
وليد .." ياللا روح وانا أقدم لك اجازه شهر .."
طلع تركي وحس كان حمل ونزاح عليه وليد فرح من قلبه لصاحبه ودعى ربه يوفقة بحياته .."
=============***============
قامت من نومها وشافت نفسها لسه في نفس المكان ..كان عندها آمل أنها تصحا
وكل شيء قدامها اختفى .. غسلت وجها وراحت دور تركي
دخلت الصاله شافت البيت فاضي ومافيه احد حست بالجوع وراحت المطبخ
فتحت الثلاجه ..شافتها فاضيه ومافيها شيء ..حست رأسها بينفجر من كثر
الصداع صبت لها كوب مويا ورجعت لغرفة تركي
فتحت شنطتها ومسكت فستان الملكة نزلت دموووعها غصب عنها وهي تشوف
كل احلامها انتحرت وكل امانيها اندفنت عضت على شفايفها وتذكرت نظرات
امها وكلمات ابوها ورمت نفسها على السرير وصارت تبكي على حالها وعلى الزمن الي رماها بحالة
دخل تركي الغرفة وشافها راميه نفسها على السرير وشعرها مبهدل وصوت
صياحها وشهقاتها قطع قلبه
تركي ويمسح على شعرها .." داليا فيك شيء لتخوفيني عليك .."
داليا وترفع راسها وتمسح دموعها ..." وينك تركي ليييه تركتني بروحي .."
تركي .." كان عندي شغل ومقدر اجله وهاانا رجعت لك .."
داليا وتلقائيا رمت نفسها بحضنه وصارت تشد فيه بقوة .." محدا بقى لي في الدنيا
غيرك لاتتركني كلهم تخلوا عني ..كملهم.. ظلموني ...قولهم اني
مظلومة ..قولهم اني مااعرفك ..واني عمري بحياتي ما شفتك .."
تركي ويمسح دموووعها .." خلاص داليا يكفي اني واثق فيك والعصر اروح
لأهلك وافهمهم الموضوع .."

داليا واستوعبت وبعدت عنه .." لا ..لا اخاف يؤذوك ..يمكن يسوى لك شيء
وانا عارفه ماراح يصدقوك "
تركي بفرح .." يعني لهدرجه تخافي علي .."
داليا ونزلت راسها .." ليه مااخاف عليك ومحدا وقف معاي وصدقني غيرك.."
تركي .." طيب يللا الفطور في الصالة تعالي افطري "
داليا وحست بالجوع .." لا الحمد الله ماني جوعانه "
تركي بضحك .."طيب انا جوعان وابيك تشاركيني .."
ابتسمت داليا وتركي اخذ بيدها وراحوا يفطروا
=============***============
دخلت المكتبه وحمدت ربها انها فاضيه ومافيها احد ...وقفت عند رفوف الكتب
وبدات تقلب بصفحات الكتاب وهي تسرق النظر في الي حولها
رفعت عينها شافت نفس الشخص الي اخذا الكتاب منها
ريم تمتمت بين نفسها..فففف هذا وش جابه ...طالعت شافته اخذا له مجموعه كتب وحطهن على بعض وراح يدور غيرهن وجتها الفرصه الي ترجع الصاع صاعين راحت لكتب
واخذتهن وكملت طريقها وهي تتوعد بداخلها له
فيصل .." رجع لكتب وماشافهن شاف بنت مااخذه الكتب وتبي تحاسب عليهن
فيصل ..." لو سمحتي اختي الكتب هذي انا جمعتها .."
ريم براءة تصنعاها ..." وش فيها الكتب .."
فيصل .." اقول الكتب هذي انا جمعتها وابي احاسب عليها ...ومد يده ...اعطيني ياااها
ريم وطالعت فيه من فوق وتحت وطلعت منها ضحكة استخفاف وكملت طريقها
فيصل وعصب من حركتها ..." لو سمحتي هاااتي الكتب بالطيب وروحي دوري لك على غيرها .."
ريم .." انت الي لو سمحت ..."وبعدين المكتبه مليانه كتب ماتبي غيرا الي بيدي "
فيصل ..."لا هذي طبعتهن ممتازه وتعبت على بال مالقى طبعه واضحة "
ريم .." انت رجال وتقدر بدقيقه تفر الرياض كلها ..روح دور لك مثلهن "
فيصل انقهر من تطنيشها وبحركة قويه مسكها من كتفها وهي ماشيه
.."هاااتي الكت بالطيب احسن لك .."
ريم من زود الصدمه والخوف من مسكته طاحت الكتب من يدها وصارت ترتجف من الخوف والتفت عليه
فيصل انتبه لانفسه ..." اسف بس انا ....
ريم وترفع صوتها عليه ودموعها تجمعت بعيونها وبصوت متقطع ..." انت
ماتستحي على دمك تمد يدك علي ...وين رجولتك تمد يدك على بنت ضعيفة وين
ثقافتك الي تجمعها ..ولا الي تتعلمه ترميه ولاتستفيد منه
ومقدرت تستحمل وبسرعة طلعت من المكتبة
فيصل انصدم من حركتها وضائق صدره وطلع من المكتبه بدون مايشتري شيء
وهو ندمان على الي سواه وحس نفسه تجرا زياده عليها
=============***============
دخلت البيت والفرحه ماهي واسعتها اليوم بالنسبه لها احسن يوم بحياتها
تنهدت بفرح وحمدت ربها ان الشلة اليوم ولا وحده داومت ارتاحت وحست
بسعاده ماتوصف واخذت راحتها بالجامعة ...وزادت فرحتها زواج اخوها ..اه
ياتركي والله تستاهل كل خيرا والله يوفقك بحياتك .. الله رزقك على نيتك الصافيه
وقفت عند باب غرفة تركي وترددت تدخل وبعدين دقت وسمعت صوتها وهي
تسمح لها بدخول
داليا بصوت هادي ..." تفضل ..
اريام وتفتح الباب وطالع فيها وتشهق ...." دالـــيـــا.
."

 
 

 

عرض البوم صور دموع يتيمة   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 06:02 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47688
المشاركات: 1,443
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموع يتيمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموع يتيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يتيمة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ــ الجـــــزء السابــــــــــــــــــــــ(7)ــــع ــ
"ما قبل الـعــاصفـة
"


دخلت البيت والفرحه ماهي واسعتها اليوم بالنسبه لها احسن يوم بحياتها
تنهدت بفرح وحمدت ربها ان الشلة اليوم ولا وحده داومت ارتاحت وحست
بسعاده ماتوصف واخذت راحتها بالجامعة ...وزادت فرحتها زواج اخوها ..اه
ياتركي والله تستاهل كل خيرا والله يوفقك بحياتك .. الله رزقك على نيتك الصافيه
وقفت عند باب غرفة تركي وترددت تدخل وبعدين دقت وسمعت صوتها وهي
تسمح لها بدخول
داليا بصوت هادي ..." تفضل ..
اريام وتفتح الباب وطالع فيها وتشهق ...." دالـــيـــا.."
داليا من الخوف صارت ترتجف ..." مين اريام
اريام بعصبيه ...لتكوني انتي زوجة اخوي
داليا باستغراب ... تركي اخوك
اريام بحقد ...ايييه اخوي ياهانم ...عاجبك
داليا وحست الدنيا سكرت بوجها ...اريام ...
وماقدرت تستحمل وغطت وجها بيدها وصارت تبكي من الخوف
اريام بندم وتقرب منها ...داليا..انا اسفه بس ماتوقعت تكوني زوجة اخوي
داليا ماقدرت ترد عليها وصارت تهز كتوفها من قوة صياحها
اريام بخوف داليا والله اسفه بس كنت مصدومه
داليا ..من بين شهقاتها انا عارف تبي تتشمتي في تبي تبردي قلبك علي
اريام بحزن ..لا والله داليا ماابي اتشمت بالعكس فرحة فيك وتركي طيب وحبوب وماراح.....
وطالعت جهة الباب وشافة تركي جاء
اريام ودقات قلبها تزيد .."داليا هذ تركي جاء الله يخليك عشان خاطري اسكتي
داليا وتمسح في دموعها ..وماقدرت ورجعت صاحت
تركي وهو داخل ...شخبار الحلوين ...وانصدم يوم شاف داليا تصيح
تركي ويقرب من داليا ...داليا حبيبتي فيك شيء
داليا ماردت وزاد صياحها
تركي وطالع في اريام ...وش بلاها
اريام من الخوف اكتفت بهز كتوفها بالنفي
تركي ويشيل يدها من وجها داليا ...قولي تعبانه ..مضايقه ...ولا تخليني اتعذب بدموعك
داليا .." وتحاول تخفي شهقاتها ...مافي شيء خلوني بروحي
تركي ويطالع في اريام وياشر لها بعيونها انها تطلع واريام من خوفها بسرعة طلعت وسكرت الباب وراها
تركي..داليا اريام ضايقتك
داليا حاولت تتماك نفسها ورفعت رأسها وتبي تتكلم بس ماقدرت ورجعت صاحت
تركي وعصب...." داليا قولي اريام ضايقتك .."
داليا وخافت وزاد انكماشها على نفسها وكتمت شهقاتها
تركي فتح الباب بسرعة وطلع لااريام
تركي و يصارخ ..اريام ....اريام ...
اريام وكانت حاسبها نفسها لها الشيء .." نعم تركي .."
تركي ويتمالك نفسه .." قلتي شيء لداليا .."
اريام وتبلع ريقها ...انا
داليا حاولت تتمالك وقامت ولحقة تركي
داليا ...تركي اريام ماضايقتني بس انا تعبانه..مضايقه من نفسي
تركي وتنهد باريحه .." طيب وش هالصياح ..احنا ماتفقنا ننسى
داليا بضيق ...صعب انسى ...والله صعب ......ورجعت دخلت غرفتها
=============***============
دخل البيت وهو مضايق من تصرفه حس نفسه غبي ومتسرع رمى نفسه على السرير
بضيق وهو يسب في نفسه ويسخط
طالع في مكتبته شافها مليانه كتب ..قام واخذا ليه كتاب يتسلى عليه ...قلب صفحات
الكتاب وبعدين طفش ورماه ..رجع لمكتبه وقام يدور على كتاب "الاذكياء "
يبي يروح عن نفسه فتش في الكتب ومالقى لكتاب اثر
طلع وهو معصب ..صدم في خالد وماهو حاااس
فيصل .." اسف عمي كنت مسرع ومانتبهت
خالد .." وش فيك كان احد يلاحقك
فيصل .." مافي شيء بس كتاب لي حطيته على الكنب من يومين وتوني اذكرته
خالد ..الي يوم الخميس تقرا فيه
فيصل .. ايييه عارف وين حطيته
خالد بضحك ..ايه اخذته ريم تقولوا اقرءاه وأرجعه
فيصل وعصب ..بكيفها هي تاخذا كتاب من دون ماتستاذن مني
خالد وش فيك معصب ترل الكتاب ماينوكل
فيصل مارد عليه واخذا التلفون واتصل على بيت عمته
رفعت ريم السماعة وهي مضايقه من الحركه البايخه في المكتبه
فيصل بعجلة .."الو السلام عليكم ... عمتي موجوده .."
ريم بدون نفس .."لا مين نقول لها .."
فيصل ..معاك فيصل
ريم ..نعم فيصل تبي شيء
فيصل ..لو سمحتي ريم ابي الكتاب الي اخذتيه ...الحين اجي وابك تعطيه ريان
ريم و انقهرت ...اي كتاب
فيصل بعصبية ...بلا غباء واذا كنتي مااخذه غيره رجعيه
ريم وسكر ت السماعه بوجهه وانقهرت واخذت الكتاب واعطته ريان يعطيه اذا جاء
=============***============
جالس بمكتبه في المستشفى وهو تعبان احداث البارحه لسه في راسه
اه ياداليا مايكفي عمك اكبر غلطه في هالدنيا غلطة لابوي وامي الي رماااهم الشيطان
في شباكه وزين لهم طريقهم وطلعت ثمره لمعصيتهم ..متى يصحا العالم ويحسون في
الايتام الي مالهم ذنب في هالدنيا ..ايحسون بالاطفال الي انحرموا من الامومه انحرموا
من ألسنتهم ماانسى فضل ابو خالد علي بس مهما يكون احس نفسي غريب بينهم مهما
حاولت ابقى ولد الشوارع الي ماله اصل ولا اهمية
حس نفسه مخنوقه فتح ازارير ثوبه وقام يتنفس بصعوبه صحي على صوت المرضه
مي .." شخبارك دكتور اسامه .."
اسامه .."بخيرا بقى مرضى برا.."
مي بدلال .."لا خلصوا الله يشفي الجميع"
اسامه ويقوم .."انا طالع اتمشى بحديقة المستشفى لحتجتي شيء ناديني "
مي بحزن..." ايش فيك دكتور احسك اليوم ماانت طبيعي.."
اسامه .."لا طبيعي ومافيني شيء.."
مي ..."طيب دكتور احمد يسأل عنك "
اسامة ..."خلاص انا رايح له تبي شيء "
مي بفرح .." لاسلامتك .."
=============***============
دخلت حنين البيت وشافت جدتها كعادة تابع المسلسل اليومي
حنين وتغير القناة ...جده وش هالفلم الي تابعيه ..
ام راشد وهي تمسك العصى .." اقول حنين وجع رجعي على الفلم .."
حنين .." جده عيب وش فيك تتفرجي على هالافلام .."
ام راشد واستحت ..."طيب حطي على الاخبار يقولون سلامة بن لادن مااات.."
حنين بضحك .." اسمه اسامه وهذي كذبه جديده كل يوم يقولون اسامه مااات ياها
الاسامه مطيرا قلوب هالكفار وحايس عليهم دنيتهم .."
ام راشد.." يابنتي ما يلمون هالكفار يخافون منه يقلون عنده اسلحه الدمار الشامل
حنين بحزن ... ايه ياجده عنده اقوى سلاح ..سلاح اقوى من الدمار الشامل يكفيه سلاح الدعاء
ام راشد ..وتغيرا الموضوع ...وش فيك البارحه صوت ضحككم واصل الشارع عندكم احد
حنين بخوف .."هااا لابس كنت اتابع مسرحيه .."
رحمة وهي جايه ..."ايه يايمه مسرحيه بطولتها خالد وحنين.."
حنين وتغمز بعينها برجاء .." ايه مسرحيه مصريه فيها واحد اسمه خالد .."
رحمة .. وطالع فيها بنص عين ...لا ماهي مصريه ..مسرحيه هنديه
حنين ولعت منها ...رحمة خلاص علتينا
ام راشد وش فيكم كل شوي بحلوق بعض كنكم بزرين
رحمة واستحت ...لايمه ماعليك ترانا نمزح وحنين غاليه
حنين ..ايه غاليه ..وطالع فيها بنظره خبيثه ..طيب بمااني غاليه اليوم راح يجي خالد
وابيك تجهزي لي القهوة والحلى وكمان الشاهي
رحمة ..وش هو هذا الي ناقص ..لايعيوني سوي كل شيء وبعدين اجلسي عنده
حنين بتوسل ..مايمديني رحمة هو راح يجي بعد العصر مباشره
رحمة ..وليييه امس مامداكم تخلصوا سواليفكم
حنين بتوسل ..رحمة الله يخليك والله مافي وقته على بال ماتجهز راح يجي
رحمة بعناد ..قلت ماراح اسوي شيء
حنين وتذكرت شيء وفتحت شنطتها وطلعت جوال ومدته لرحمة
حنين ..خذي هالجوال امس خالد جاب لي جوال وشريحه
رحمة بفرح ..يعني هذا الجوال لي
حنين ..ايه عشان تعرفي فضلي عليك ويللا سوي الي طلبته
رحمة بفرح ..الله يخليك لي ..انا عارفه مااحد يستحملني غير حنين ..."
وراحت المطبخ تجهز كل شيء لحنين ..وحنين دخلت تتسبح وتتجهز لخالد
وام راشد استغلت ورجعت حطة على الفلم وحطت رجل على رجل
وصارت تتفرج

=============***============




كانوا جالسين في مطعم ...والأصوات الطبيعة محليه الجو..ولاضاءة الخافته اعطت طابع رومنسي
تركي ويمسك يدها ويلبسها الدبلة ...اعذريني داليا اتمنيت ان تكون فرحتنا اكبر من
كذا والكل يشاركنا فيها .....بس الظروف هي الي قادنا على هالحال
داليا وتنزل راسها ... الله يسامح من كان السبب
تركي ويحط يده تحت خده وبدا يتمالها بهدواء
داليا بجراءة .."وش فيك ترا الاكل بالصحن ماهو بوجهي .."
تركي ..ايه بس لازم قلبي يتغذاء ...وشال يده من تحت خده ..."والله قمر "
داليا بغرور ...ايه عارفه من دون ماتقول لي
تركي يرفع حاجبه ...لاتكوني بس مغروره
داليا بدلع .."عمرك شفة جمال بدون غرور.."
تركي ويرجع ظهره على الكرسي ..."ايييه انا وش حليلي ومع هذا ماني مغرور.."
داليا وتحاول تكتم ضحكها ..."ومين قال انك مزيون .."
تركي ..."بنات الشوارع كل ماتشوفني وحده ترقمني .."
داليا بغيره .. "صدق قليلات ادب .."
تركي و يقرب منها ويحط عينه بعينها ..."تغاري علي .."
داليا ارتبكت من قربه ..ونزلت راسها واكتفت بالابتسامة
تركي وذاب بابتسامتها ..."يللا داليا خلصي اكلك وخلينا نشتري الأغراض الي ناقصتك
داليا بحيره .." بس انا ما ناقصني شيء
تركي بابتسامة خبيثه...." متأكدة ما ناقصك شيء "
داليا وفهمت قصده ..."قلت لك ماناقصني شيء ويللا ابي اروح البيت .."
تركي ضحك ومسكها مع كتفها ..."والعبائه الي على كتفتك مايحتاج لها عبائه .."
داليا وطالع بعبايتها ..."ليه وش فيها عباتي."
تركي .."مدري بس أحسها فستان ماهي عبائه ...ويللا لاتاخرينا خلينا نلحق على السوق.."
طلع من المطعم وراحوا السوق وداليا من الحياء مارضت تشتري شيء
=============***============
دخل ابو نواف البيت شاف دلال حاطة يدها تحت خدها وتابع مسلسل وشكلها ماهي معاه
وام نواف جالسه بروحها ودموعها متجمعة بعينها وحابستها ماتطلع
جلس واصدر صوت عشان الكل ينتبه له
ام نواف ..هلا ابو نواف من متى جيت
ابو نواف بضيق ..ماهو مهم متى جيت ..بكرة نبي نروح المزرعة ...تجهزوا
دلال بضيق ..بس يبه ماابي اروح المزرعه
ابو نواف وهو طالع ..."انتم ماخربكم غيرا الدلع ..ولا كلمه تروحي يعني تروحي فاهمة .."
وكمل طريقه وهو يدعي على نفسه بالموت ولا يشوف العار في بناته
=============***============

طلعت من بيتها وهي تمسح دمعتها اليوم موعدها مع ام وحيد ..وقفت على الزاويه
تنتظر نوره تمر عليها بسيارتها...وتاخذها
وقفت شافة سيارتها جايه من بعيدا تنهدت بالم ..وحست اليوم الاخيرا لحياتها اخر يوم
لها بالشرف والعفاف ركبت السيارة بدون ماتتكلم وبقيت ساكته طول الطريق ..
ماصحت على صوت نوره
نورة ..." يالاخت ...خلك ويانا ...وانسي ألخرابه
فرح .. وتنفض راسها .." انا معاك يللا خلينا ندخل
دخلت نوره ولحقتها فرح وهي تقدم خطوة وترجع خطوات ..
فتحت لهن الباب ام وحيد
ام وحيد ..اهلين نوره ..جايبه زبونه جديده
نوره ..وتاشر على فرح ..."وزبونه ترضيك وقيمتها غالية
فرح رفعة رأسها على كلمتها ...شافت حرمه إفريقيه ...في نهاية الثلاثين
لهجتها سعوديه ..او بالأصح مكاويه
ام وحيد وتتامل في فرح ..."لا هذي ما يخذوها غيرا عيال العز
فرح ...حست غصة في حلقها ..وهي تشوفها تساوم عليها وكانها سلعة
فرح بعد طول تردد...لو سمحتي فيه زبائن اليوم
ام وحيد بضحكة مزعجه ...ايش بك مستعجله على رزقك ...لا يوم الخميس يومك

وشدي حيلك بس خلك على اتصال دائم مع نوره
نوره ..." خلاص ام وحيد احنا الحين مروحين ...نتظر اتصال منك
=============***============
بعد العصر
كانوا جالسين في المجلس وقلوبهم تعانق بعض ...خالد بلحظة سماع صوتها ينسى
العالم الي حوله ويعيش احلام ورديه معاها ...حنين كانت تتجرا تشبع عيونها منه
وخاصة هو مايشوفها كانت تحاول توقف عيونها ونتشلها من الحب...الي قضى على
قلبها ...بس ماتقدر وكل الي تقدر عليه ان تغمض عيونها وتعيش على نغمات صوته
خالد.." تعالي حنين جنبي وين ناطه بعيدا.."
حنين ...طيب هذا انا جنبك ..
خالد ..انا عارفه انك تضحكي علي ...وسكت فترة...طيب صبي لي كاسة شاي
قامت حنين وصبت له كاسة ومدتها له
خالد ويمسكها مع يدها ...يللا اجلسي جنبي ...وحركاتك هذي لاعاد تسويها
حنين .. عيب ياخالد لو دخلت علينا جدتي وانا جنبك وش تقول
خالد ..عااادي زوجك ..ومااحد يمنعني عنك
حنين بخوف .. زوجتك في بيتك والحين لا و انا أمنعك
خالد ..ويبوسها على خدها "..هااااه تقدري تمنعيني الحين ..."
حنين استحت وبسرعه قامت وجلست بعيدا عنه ....كذا اقدر امنعك
خالد وضحك ...خلاص ارجعي مكانك والله ماراح اسوي شيء .."
حنين ..هاااااا حلم ارجع مكاني
ضحك خالد ورضخ لعناد حنين
=============***============
في المزرعة
تجمعت العوائل كلها على الشروق
عائلة ابو نواف وعائلة ابو سعود وخالد الي مارضى يروح غير حنين وأهلها يحظروا
اسامة اعترض يروح بس يوم عرف ان رحمة راح تجي غيرا رايه وجاء
فيصل كعادة رفض وجلس في البيت مع كتبه ....ابو ريان حضر هو وعائلة
ابو سارة حضر هو واهلة ...ابو وليد حضر بس اعتذرت ام وليد بحجة اريام عندها
رحمة وام راشد وام سعود وام نواف وام ريان وام سارة جالسات جلسة عاديه تتخلها بعض
الغيبة وماتحلى الا يوم تتملح السالفه
البنات ريم وحنين مع بعض ...دلال ورغد وساره ورهف جالسات عند المسبح
سارة ..مااكنت اتوقع داليا غبية لهدرجه ..
رغد .." قسم الله انها اكبر غبية في العالم في وحده تحب واحد وتجيبه عندها في البيت
دلال ...بسكم عاااد تراكم تتكلمون في اختي ...وعندي احساس يقول ان داليا انظلمت
وان الكلب هذا هو الي ظلمها
رغد ...اه ياخوي سعود ...حالته حالة بعد داليا ...بس معصب علينا ...ومتشدد حتى
عندكم مانعني اجي عندكم ..احسه تحطم وكاره الزواج بعدها
سارة .."بصراحة ما يلام..ماصدق يزوج وتجيه داليا وتحطمه على طول
دلال بضيق ..اسكتوا حنين وريم جايات
ريم ..مرحبا بنات
رغد ..بدون نفس اهلين
حنين ..صح بنات مبروك زواج داليا ..فرحة لها من كل قلبي
سارة بحقد ..ايه باين
ريم ..عاااد كيف المزرعة من دون داليا
دلال ..اكيد ماهي حلوة
حنين ببراءة ..تصدقي خالد الله يهديه ماخبرني عن زواجها
سارة ..اصلا خالد مايقول كل شيء الا يحبه
حنين طنشتها واخذت بيدا ريم ومشوا
خالد سمع صوت حنين وجاء
خالد .." شخباركم صبايا ...ها حنين عندكم
سارة بغيرة وضحت بصوتها..هلا خالد وينك ماتنشاف ولاعاد تسال عن عمك
خالد والصوت فتح له جروح قديمه ..اعذرينا يابنت العم والدنيا شاغلتنا
ساره بدلع بس مااظنها تشغلك عن الغاليين
خالد وعرف نفسه يضعف قدامها .." الله كريم .." ومشى عنهم
حنين يوم شافت خالد جاي مشت له
حنين ..هلا خالد بغيت شيء
خالد وصوتها صحاه من غفوته ودفن كل الجروح القديمه ...ايه ابيك.. ومسكها من يدها واستأذن من البنات
سارة حست بغيرة من مسكة خالد لحنين ..وضغطت على نفسها ..عشان ما تنفضحه
=============***============
كانوا الرجال جالسين مع بعض
ابو وليد ..يللا مشينا بنتك بس ولدك ماراح نمشيها لك
ابو نواف ..اكيد ياابووليد انت اول الحاظرين
ابو وليد ..تصدق ام وليد كانت نفسها في البنت لوليد ..بس مادام اخذها تركي
يستاهل وليد كل خير
اسامة باستغراب ..ليه انت تعرف تركي
ابو وليد ..ايه وهو بحسبة وليد..تربى معانا من يوم هو صغير
=============***============
شافها رايحه بعيدا واخيرا جته الفرصة ومشى وراها
حس نفسه موقف خطا ...بس هي الوحيده الي يوم شافها نسى همومه
وتجددت الحياة بقلبة ..والبتسامة اخذت مجراها
تراجع يوم شافها جلست تحت شجره ومدت رجولها باريحه ...بدا يتاملها
وهو يتنهد حسها هي الوحيده الي عاشت معاناته هي الوحيده الي جذبته بثقتها وشجاعتها وقبل كل شيء بغرورها
مشى خطوات بسيطه وقرب منها
اسامه بتردد... شخبارك رحمة
طالعت فيه ورجعت نزلت عيونها ..بخير
اسامه بحزن .. وش فيك تقوليها بدون نفس
رحمة وطالع يمين وشمال وكانها خايفة احد يشوفها ...اجل كيف تباني اقولها لك
اسامة ..رحمة وش فيك ..احسك غريبة ...ومااظن كل هذا من الحروق
رحمه وتقوم ..شكلك مصدق عمرك ..وش دخلك في
وكملت طريقها
اسامه ..ماراح تقدري تخبي الي وراك كلنا عرفنا قصتك
رحمة وقفت فجاة وقلبها صار يدق بقوة وبخوف ...وش عرفة
اسامه واستغرب ردة فعلها ..وقرب منها ..." رحمة انا متبرع أعالجك على حسابي
بس ياليت توافقي
رحمة ..وحمدة ربها بسرها ..اظن هذا موضوع قفلنها من سنين وماله داعي اعيده
اسامة ..بس رحمة في ناس محتاجه لك ..وسعادتها معاك
رحمة وفهمت قصده ..بس انا ماني محتاجة لهم ولو يبعدوا عن
طريقي يكون احسن لهم
اسامة وحب يجرها يمكن تضعف وتلين له .."انتي على وش شايفه نفسك ..
ترا كل راس مالك جسم مشوه
رحمة وخرج منها صوت استخفاف وكملت طريقها وكانها ماسمعت شيء
اسامة ماتوقع ردة فعلها كذا توقعها تبكي ..تضايق ..تسبه ..بس هي خيبة امله
بتصرفه ..مهما حاول يخليها ترضح له تبقى صامده وشامخة ومافي شيء يهزها وعرف ان
التعامل مع رحمة صعب..وصعب مرة

 
 

 

عرض البوم صور دموع يتيمة   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 06:09 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47688
المشاركات: 1,443
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموع يتيمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموع يتيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يتيمة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــزء الــثامـــــــــــــــــ(8)ـــــــن
"الحــقيــقـة الــظالـمــة "


طلعت من الحمام .." والجميع بكرامة" طالعت شافت الغرفة فاضيه
شمت ريحة عطرا عرفة ان تركي تعطر وخرج
وقفت وتاملت نفسها على المرايا وتسرح شعرها ... وابتسمت بحزن على حاله
اشتاقت لامها ولابوها ولدلال ودانه اشتافت لجمعه مع البنات واعمامها
طالعت في زاويه المرايا وشافت كرت ..فتحته وقرت .." احبك يا نور عيني توقيع تركي.."
ابتسمت بحب ..وكلمت نفسها يااااه هالانسان مدري كيف قدر يجذبني ويحسسني
بالامان ..ويعوضني عن اهلي ...ضمت الكرت على صدرها
سمعت صوت التليفون يرن ومااحد يرد عليه قامت وراحت الصالة ورفعت السماعة
المتصل ..السلام عليك... بيت تركي
داليا ..وعليك السلام ...ايه بيت تركي
المتصل ..انا فاعل خيرا وابك تسمعيني وبعدين تحكمي

=============***============
في بيت ابو نواف
ابو نواف جالس يتابع الاخبار ودلال وامها جالسات مع بعض ويتناقشوا بأمور عاديه
ونواف يلعب بجواله وباين عليه الكلام
نواف بتردد وعينه على الجوال .."يبه ابيك تكلم سعود يوافق املك على رغد .."
ابو نواف ويتابع الاخبار .."ماهو وقته الحين خلها وقت ثاني.."
نواف .." يعني متى وقتها يوم البنت تطير مني .."
ابو نواف .." البنت محجوزه لك ...والكل عارف هالشيء ..."
ام نواف ..."الله يهديك يا ابونواف الولد نشف حلقه من كثر ما يترجاك وانت
كل يوم تقول بكره .."
ابو نواف .."انا ماعندي مانع بس .......وقطع كلامه وفتح عينه على الاخر وقام والكل
التفت يشوفون وش صاير
كانت داليا داخله البيت ودموعها على خدها
ابو نواف والعاطفه نادته .."داليا بنتي.."
كملت داليا طريقها بدون ماتلتفت على احد ودخلت غرفة ريتا كانت تبي تكذب الي سمعته
كانت تمشي وصوت الرجال ينعاد براسها ماهو معقوله تركي يطلع منه كذا
داليا بصوت مخنوق ..."ريتا ميري ليه سافرت.."
ريتا بلا مباله .. "هو في حر.."
داليا تقدمت ومسكتها من كتوفها وهزتها بكل قوتها .."ريتا اعترفي ميري ليه سافرت"
ريتا بخوف .."انا مافي معلوم .."
داليا انهالت عليها بضرب .."كذابه انتي عارفه انها باعت صوري لتركي وهربت.."
ريتا بصدمه .."انتي مين فيه قول .."
داليا بتوسل وصياح .."ريتا قولي الحقيقه ورحيني الله يخليك... ورفعت صوتها ..ريتا والله
لذوقي الي ذقته لو ماتقولي كل الي عندك.."
ريتا ..انا مافي معلوم هذا فيه صديق اعطي ميري فلوس وميري اعطيه صور مال انتي وفيه
قول انتي وين اجلس كل يوم ..."
داليا وبضربة كف قويه لريتا .." وانتي ليه ماعلمتي الحقيقه.."
ريتا .." هو فيه هدد لو فيه علم فيه موت.."
جلست داليا على طرف السرير وهي منهاره ماتوقعت تركي تجيه النذاله والخسه انه يلعب
باعراض المسلمين ...ماتوقعت ان تركي الي بلحظه قدر يحسسها بالامان والسعاده يكون
كل تفكيره بفلوس ابوها
وان طعمه هو الي قاده يتفق مع الشغالات ويرميها بها المصير
ورمت نفسها على السرير وهي تصيح وشهقاتها قطعت قلوب الكل
ام البقيه كانت صدمتهم اكبر صدمتها حسوا انهم كلهم اشتركوا في ظلم داليا وكلهم اشتركوا
في دفنها وهي حيه
ابو نواف اول مره تحتبس دموعه بعيونه ولف وجهه الجه الثانيه وهو يتعذب بشهقات بنته
ام نواف راحت لبنتها ومسحت على شعرها وتحاوا تهديها ..
ونواف حس نفسه مخنوق وفضل الهروب عن الشعور بتأنيب الضمير
ام نواف وتمسح على شعر داليا ..سامحينا يابنتي احنا تسرعنا في رميك وظلمناك
داليا وتوها استوعبت ورفعت راسها ودارت عيونها بين امها وابوها وفي النهايه ركزتها
على دلال ..وسكت على اسنانها ورمت طرحتها على وجها وطلعت تصفي الحساب بينها وبين تركي
=============***============

رفعت عيونها لسماء وتأملت السحب كيف بدقيقه تلتقي مع بعض وبدقيقه تفترق عن بعض
نزلت عيونها على الكتاب المفتوح قدامها وسكرت بعد ما شافت دموعها ملته ورجعت فتحته
وصارت تقرا من بين السطور وحست بغثيان والم في بطنها ورجعت قفلته وصارت تسب
وتسخط على نوره ووتكلم بسرها بضيق وتذمر من وجع الحياة عليها وش لك بهالكتب وهالخربيط
اه يافرح من متى وانتي تقري هالسخفات والضياع
كلها يومين يافرح وتضيعي وتضيع احلامك
عظة على شفايفها وتذكرت الثلاث الالف الي وعدتها فيها ام وحيد وابتسمت بحزن
واخيرا راح اودع الفقر وأعيش مثل الناس راح اودع الدموع والجوع
وتذكرت شيء وعبست وجها وزادت دقات قلبها انا راح انام عند رجال ماتربطني فيه بصله
راح اضيع شرفي بطمعي ...وهو وش راح يكون موقفه مني اكيد راح يتهمني بالعهر
والفساد ويرمي ضياعي على امي وابوي وقفت لحظه وتذكرت ابوها
ابوي خليه يستاهل هو الي قادني لمصير هذا هو قاده طمعه يروج المخدرات وانا قادني
فقري ابيع عرضي ..وامي
وامي وش ذنبها ...وش ذنبها اقضي على فرحتها يكفيها الي جاها من ابوي وغطت وجها
بيديها وصارت تشهق من الصياح
=============***============
نزلت من سيارة الاجرة ودموعها ملت غطوتها فتحت الباب ودخلت دور الي انداست كرمتها
بسببه دور الي دنس عرضها بطمعه صدمت فيه بدون ماتحس ورفعت عيونها بوجها وهي
تتأمل الحقير الي قدامها
تركي الي حس بالخوف يوم فقدها بس ارتاح يوم شافها قدامه ومسكها مع كتفها وباسها على خدها تلقائيا
داليا وكل شعره بجسمها وقفت من حركته ودزته بكل قوتها ... "يالحقير لاتقربني"
تركي بغضب وبصدمه .."داليا وش بلاك .."
داليا بعصبيه .. "لا دنس اسمي على لسانك سامع .."
تركي ويتمالك نفسه .." داليا وش صار.."
داليا بصوت مخنوق وش تبيني اقول لك اقول اني عرفة كذبك ولا خستك ولا طمعك ولا
ايش ولا ايش .."
تركي .." داليا احترمي نفسك .."
داليا .." حرام عليك انا وش سويت لك عشان تسوي في كذا ليه حرمتني اهلي وقضيت على
فرحتي ..اذا كان همك الفلوس تقدر تحصلها بالف طريقه ..ولا تكسر جناح غيرك .."
تركي ..داليا وش تقولي ومثل ماانتي مظلومه والله انا انظلمت مثلك ..."
داليا وترفع صوتها .."كذاب والعبه كلنا عرفناها لاتنكر انك جيت اخر الليل تهددني في
الصور الي لعبت فيهن وانظلمت بسبتها وتنهدت بالم وبحزن الله يسامح اهلي رموني عليك
من دون ما يرحموني و كان همهم يستروا حالهم باي طريقه .."
تركي ما قدر يستحمل الاهانات وتلقائيا رفع يده يضربها وداليا من الخوف انكمشت على نفسها
ابو نواف وهو داخل ... نزل يدك عن بنتي لاتنكسر
تركي وينزل يده ..." ابو نواف .."
ابو نواف ويضم بنته لصدره ... "الله يبتليك بعرضك مثل ما ابتليتنا بعرضنا .."
ام نواف .."انت ماتخاف الي ماتنام عينه ينتقم منك .."
تركي ..لا تدعوا علي تراكم ظلمتموني .."
ابو نواف يللا يا داليا لمي أغراضك ومالك جلسه هنا وانت المحاكم بينا ونشوف مين
الخسران في الأخر.."
رفعت داليا عينها وطالعت في تركي وبقت فترة وهي طالع فيه وبهدوء سحبت نفسها ودخلت
غرفتها وتركي استغل الفرصة ولحقها
تركي بتوسل .."داليا اسمعيني احنا لنا اسبوع مع بعض وهالاسبوع ماهو كفايه يكشف لك حقيقتي.."
طالعت فيه داليا ورجعت تكمل جمع أغراضها
تركي .. "لاتخربي بيتك بيدك ومثل ماانكشفت حقيقتك راح يجي يوم وتظهر حقيقتي.."
داليا سكرت شنطتها وطالعت في تركي وتنهدت بحزن على الايام الي قضتها معاها
تركي مسكها من يدها قبل ماتطلع .." داليا والله احبك ..ومااقدر اعيش من دونك.."
داليا وتنزع يدها من يد تركي .." ياليتني انخدعت بالكل الا فيك .." وطلعت مع اهلها
طالع فيها تركي وهي تركب السيارة وسكر الباب وراه بقوة وقف عليه وعرف ان توه صحا
من حلمه بس صحا وهو مسلوب القلب طلع جواله من جيبه واتصل على وليد يروح اريام من عندهم
=============***============
دخل المكتبه وهو يدعي ربه انه ان تكون موجوده ابتسم بداخله يوم شافها واقفه بنفس المكان
الي شافها فيه اخر مره
تذكر حركته البايخه وتشجع وتقدم خطوتين وركز عينه على الكتب
فيصل بتردد ...انا اسف اختي على الموقف الي صار واتمنى انك ماتاخذي فكره سيئة عني
ريم انصدمت وماتوقعت ان الصدفه تجمعها لمرة الثالثة بهذا الشخص
وردت بدون وعي..." مسوح يا خوي وما صار شيء.."
ورجعت تتصفح الكتب وفيصل أنحرج من وقفته وسحب نفسه بهدوء
رفعت عيونها من الكتاب وطالعت فيه وابتسمت بداخلها على المواقف الي جمعتها معاها
وفيصل بالمقابل كان يشغل نفسه بالكتب وبين فترة وفترة يسرق النظر لها ويحاول يتجاهل وجودها
=============***============
فتحت صندوق لميس وطلعت دفتر مذكراتها كانت اخر مذكرة لها قبل سبع سنين يوم سافرت
مع ابوها تذكرت ضحكتها وصيتها قبل ماتسافر " هااريام راح يخلى لك الجو مع وليد
و خذي حقي منه.. وشدي اذن تركي وخله يرجع الشريط .."
ضحكة على كلمتها وضمة الدفتر على صدرها ونزلت دموعها وهي تسب كل السوقين الي
حرموها امها وابوها وحرموها اعز صديقاتها سمعت دق على الباب وبسرعة مسحت دمعتها
ورجعت الدفتر مكانه
ريماس وتفتح الباب ..." اريام وليد ينتظرك في السيارة عشان يروحك البيت
اريام بستغراب ..وليه وليد يروحني ..وتركي وينه.."
ريماس ببراءه وتهز كتوفها .."هو قال لي كذا .."
نزلت اريام تحت ولبست حجابها تشوف وش صار
ام وليد .."يللا يابنتي وليد ينتظرك برا .."
اريام .." بس ياخالتي مستحيل اروح مع وليد بروحي.."
ام وليد .."خذي معاك ريماس ...وليد مثل اخوك .."
نزل وليد من السياره وهو عارف عناد اريام وانها مستحيل تركب معاه بالسهوله
وليد ويتنحنح ..." هااريام جاهزه .."
اريام ايه جاهزه بس ماني مروحه معاك راح انتظر تركي .."
وليد .."يابنت الحلال تركي توه اتصل علي ويقول تعبان وده ينام وطلبني اروحك .."
اريام .."بعناد بس اسفه ماني مروحه معاك .."
وليد بعصبيه وهو طالع .." اريام انتي متى تكبري وتكري حركات العناد اقولك اخوك تعبان
وماهو فاضي لك واذا ناويه تنامي عندنا نامي محد مانعك .."
اريام بندم وتنادي عليه .."خلاص وليد انا طالعه واخذت يدا ريماس ولحقته .."
=============***============
كان جالس جنب فيصل ومقابل خالد ومتردد كيف يبدا كلامه وخايف يلاقي نفس الجواب مثل كل مره
اسامه بتردد .." خالد امس قابلت الدكتور احمد .."
خالد بلا مبالة.." وانا وش يهمني .."
اسامه .."الدكتور احمد توه جاي من المانيا وجايب معاها تقريرك الطبيه.."

خالد .."طيب ماهي اول مره .."
اسامه وحاول يتشجع.."احمد يقول انه عرض تقاريرك لااكبر الدكاترة وقالوا ان في امل
ترجع تشوف وان نسبة الامل 60%100
خالد برتباك واضح .."بس نسبة الامل قليلة وانا ماابي اعيد نفس المعاناة.."
اسامه .. "لا ان شاء الله وان عندي امل ان العملية راح تنجح .."
خالد وتنهد بالم .."الله كريم نسوي الي نقدر عليه والباقي على الله.."
اسامه بفرح .." يعني عندك استعداد تجري العملية مرة ثانيه .."
خالد .. "ايه ليش لا وابتسم بحزن لخاطر الي نحب ليش ما نجازف .."
اسامه بضحك .."وانا اقول وش فيه وافق بسرعه طلعت ميت على شوفة حنين.."
خالد .."هي امنيه وادعي ربي يحققها لي .."وبصوت واطي اني اكحل عيني بشوفة حنين.."
فرح اسامه من قلبه لخالد وغبطه على الحب الي يعيشه ..ودعا ربه بسره ان يسرا له امره"
اسامه ويطالع في فيصل .." فيه ناس مامنهم فايده وماهم مشاركينا الا في اذانهم .."
فيصل قفل الكتاب .." هاانا معاكم وش عندكم .."
خالد .."سلامتك بس ابله منيره تسلم عليك وموصتني اني ازوجك .."
اسامه .."ايه والحرمه ياحرام من زمان ما زغردة وحابسه زغرودتها بعرسك.."
ضحك فصيل .."طيب قولوا لها تحتفظ فيها كمان عشرة سنين قدام.."
خالد ..اقول بلا مهزله وقول لنا وش استفدت من كتبك وخربيطك .."
فيصل فتح الكتاب .." بصراحه اشياء كثيرة وفيه مقوله وقفت عندها كثيراواعجبتني
اسامه .."وش هي .."
فيصل ويقرا .."لئن تحصل على ماتحب حتى تتعذب في سبيل ما تحب .."
اسامه بضحك .."كلام جرائد.."
ام خالد هزتها هالكلمه وحس برعشه سرت بجسمه تذكر ساره وتذكر حنين
وتذكر الفرق بينهن ومدا عصاه قدامه واستذن وطلع لغرفته
=============***============
طالعت في في المرايا وتأملت نفسها مسحت على خدها وابتسمت يوم شافت الميك اب حق
حنين .. اخذت الروج ومرته على شفايفها وطالعت نفسها في المرايا وبحركة سريعة مسحته
بأصبعها بقوة
اخذت لثمتها ولفتها على وجها وبدت تتامل نفسها بالثمه
دخلت عليها حنين وقطعت سرحانها وبصوت عالي ..."رحمووووه.."
رحمه ضربة يدها على صدرها .."بسم الله الرحمن الرحيم انتي متى تعقلي .."
حنين .. "لقرب زواجي .."
رحمة بنص عين .."ليه انتي عقلك ماتستخدميه الا لرجال.."
حنين.." ايه لان معاك مايحتاج عقل تعرفي لازم اكون بمستواك.."
رحمة تتخسر .."وش تقصدي يعني انا من دون عقل .."
حنين تهز كتوفها .."انا ماقلت شيء .."
رحمة.." طيب ياحنين ولاجاء خالد تعالي اطلبيني اسوي لك شيء .."
حنين .."وع عاد من زين الي تسويه كلها قهوة وشاي والله لايبالنا على الحلى الي تسويه لو
سمعت كلام جدتي وحطيت تمرا ازين.."
رحمة وتقفز عليها وتمسكها من رقبتها وتخنق فيها .." ليه انا الي مااعرف اطبخ ولا انتي
الي كل ماسويتي شيء حرقتيه .."
حنين بضحك وتوسل .." ايه انتي اكبر طباخه بس فكيني.."
رحمة وتشيل يدها .."ناس ماينفع معهم غيرا العين الحمرا.."
حنين وبعد ماردت روحها .."ايه وكل الي تعرفيه كبسه مالها طعم .."
رحمه .."طيب ياحنين ارويك وتذكري كلامك هذا .."
ام راشد دخلت على أصواتهن الطالعة وتضرب كل وحده بالعصا على كتفها بخفيف
"انتم متى تكبرون كنكم بزارين فضحتونا عند جيرانا وطالع في رحمه وانا اقول هذي العاقله
طلعتي اخس من حنين المرجوجة .."
رحمة استحت ولا تكلمت وحنين كتمت ضحكتها وقامت تحسس الضربة
حنين .."جده احنا عاقلات ما تشوفينا مانتابع افلام ...وبلعت ريقها .."ماهو مثل بعض الناس
اربعة وعشرين ساعة مقابلين عادل امام .."
ام راشد وتضرب حنين ..وش لك بالرجال حتى المصرين ما سلموا من شرك.."
حنين بتوجع .."الله يهنيك بعادل بس لا تضربي .."
رحمة وتكتم ضحكتها .."سبحان الله يمهل ولا يهمل .."
حنين بتوعد..." طيب يارحمه تتشمتي والله لاارويك.."
وهربت رحمة وركضت وراها حنين ورحمة تحلف انها ماتعودها وحنين تحلف انها غير تضربها
=============***============


كانت جالسه على الطاوله بروحها كلهم راحوا يحظروا محاضراتهم الا هي اكتفت بتقديم
عذرها المزيف وماقدرت تحضر وسرحت بحال الي وصلت عليه
صحت من سرحانها على صوت بنت معجبه فيها
قامت وسلمت عليها واخذت من البنت باقة الورد حطت الورد على الطاوله وجلست تاملت
الورد وأعجبتها جاذبية ومنظره سحبت لها ورده حمرا وتذكرت الورد الي قدمها لها
تركي في الفندق وغرغرة عيونها وضغطت على الوردة بكل قوتها لين ماتناثر الورده بيدها
وتناثر قلبها بين سعود وتركي انتبهت لاصوات بنات وراها
الاولى .."شوفيها لاابسه الدبله شكلها تزوجت.."
الثانية .." يابختها شكلها اخذها ولد عز.."
الاولى .." ماتلام هالجمال حرام يروح لاي واحد .."
تذكرت الدبله وسحبتها من يدها ودخلتها الشنطه ...حست بيدا على كتفها وطالعت وشافت
اختها دلال ومعاها رغد وساره
دلال وتجلس ..."ووواااوو افتقدنا الورد بعدك اكيد من معجبه.."
ساره وتاخذا ورده وتشمها ..."تخيلي مين شفت .."
داليا بلا مبالة .."مايهمني مين شفتي.."
رغد بحقد .."لا يهمك الله ياخذها اريام .."
داليا وتخفي ارتباكها .. "وش سويتوا لها .."
دلال "لاتخافي اختك ماراح تترك حقك.... الله ياخذها هي واخوها .."
سارة .."انا نفسي افهم هي ليه ماانتقمت مني ولامن دلال ولامن رغد ماقدرت تحط حرتها
الا في داليا المسكينه.."
دلال .." وانا نفسي افهم كيف اختي المجنونه سلمت نفسها لا اخوها بسهوله هذي.."
رغد باستخفاف.." اكيد ضحك عليها عليها بكم كلمه وعرف يلعب الدور
وهي صدقت التمثلية.."
طالعت فيهم داليا بقهر واخذت كتبها وملازمها ومشت عنهم

=============***============

كانوا جالسين عند البحر وماسكين ايدي بعض والسعاده تحوم حولهم اسامه من فرحته كان
ضاغط على يدها بقوة وكانه خايف انها تضيع من يده
شاف وليد جاي من بعيد وهو يركض وانقبض قلبه ...ضغط على يد رحمة بقوة وكانه
خايف من شيء
وقف وليد مقابله وبدون مايتكلم نزعها من يده واحتواها بيده وضمها على صدره
وقف اسامه وهو مصدوم حاول ينزعها من يديه ولكنه اتفاجا ان الرفض يكون من رحمة
طالع فيها وهو مصدوم وشافها راحت معاها وهي بقمة سعادتها وغابت عن عينه
مع غياب الشمس سمع صوت من وراها والتفت وشاف فهد صاحبه الشمالي يطالع فيه بحزن
ويهمس له .." انسى رحمة يااسامه .."
صرخ باعلى صوته ..لا ..لا ...لا رحمة لي .."
صحا من نومه وهو مفزوع سمى على نفسه واستعاذ من الشيطان تذكر اخر كلمه قالها
فهد له نفض راسه بقوة لا مستحيل انسى رحمة ... وتذكر ابتسامتها مع وليد وعبس وجهه
وبسرعه قام من السرير
=============***============

نزل من سيارته وهو يكلم في الجوال
شاف اخته ودلال ورغد راكبات مع السواق بروحهن وبسرعة قفل الجوال وراح لهن
نواف .." على وين ان شاء الله .."
دلال .." نبي نشتري اغراض من السوق.."
نواف .."ومين سمح لكم تروحن بروحكن "
دلال .." خير نواف وش فيه ماهي اول مرة نروح السوق برحنا.."
نواف بعصبيه .."يعني معترفه انك دايما تروحي السوق مع السواق بروحك .."
رغد .." نواف وش بلاك معصب اذا انت ماانت واثق فينا خلاص مانبي نروح. ونزلت من السيارة
نواف وانحرج .." رغد وش هالكلام والحمد الله الثقة موجوده وانا واديكم السوق
رغد بخوف .." لانواف ماني ناقصة مشاكل مع سعود .."
نواف .."ياسلام سعود يسمح لك تروحي مع السواق ولا يسمح لك تروحي مع ولد عمك
وبسرعه اركبي السياره وتراك ماانتي بروحك دلال معك.."
دلال .." طيب مر على بيت سارة موصيتنا ناخذها السوق معنا
رغد بغيره .. "لا ماله داعي نمر على ساره..."
دلال "لاتخافي نواف ما يهتم في ساره .. والبنت واعدناها وهي تنتظرنا .."
ضحك نواف وانحرجت رغد من كلمة دلال
وحرك السيارة وهو يطالع في المرايا على رغد ويبتسم لها
=============***============
في بيت ابو راشد
حنين بضحكتها الرنانة... رحمة الله يخليك وهذا وعد مني انها اخر مره بس سوي العشى
رحمة بعناد .."والله لو تموتي وهذي المره ذوقيه اكلك .."
حنين .. يابنت الحلال خالد يمدح اكلك وشكله معلم واسامه جاي معاها ويبي يتذوق اكلك .."
رحمة بعصبيه ... "وش دخل اسامه مااجيب سالفه غيرا تجيبي سالفة اسامه تراكم
علتوني فيه ..
حنين .."انا نفسي افهم انتي ليه تكرهي هالادمي وهو مااذاك بشيء.."
رحمه.." ياعيوني من قال اني اكره انا لااحبه ولا اكره واعتبره شخص مهمش في حياتي
والي اليوم اشوفه راح انساه بكره فاهمه وقربت منها ... تذكريها راح انساه بكره .."
حنين وتسمع صوت جرس ..."الله يسامحك هذا خالد جاء وانتي ماسويتي شيء ودوبك الهذره الفاضيه .."
رحمة بضحك .."ماكثر الله من التمر ولا انتي ناسيه طبع البدو التمر قبل كل شيء.."
حنين ..لا ماني ناسيه يابدويه .. ومشت وهي تمتم بكلام واضح ..اخر زمن بدو وتعلموا .."

=============***============
في بيت ام سعود
رهف بصوت يفجر الاذان ..."زهروووه.."
زهره ..."نعم ماما .."
رهف بفلسفة ..."انا كم مره قلت لك لاتقولي ماما قولي انسه تراني لسه ما زوجت اذا
ازوجت قولي مدام واذا ولدت قولي ماما خلاص فهمتي .."
زهره وتهز راسها .."خلاص ماما.."
رهف بنفاخ .."زهره وجع وان وش اقول لك من الصباح .."
زهره .."لاخلاص ما اقول ماما .."
رهف.." ايه كذا تعجبيني ويللا اجلسي ابيك تلعبي معي بلاي ستيشن .."
زهره .. "لامعدين ماما رغد سوي مشكله.."
رهف .."ماعليك منها ويللا شمري على اكمامك وخلينا نبدا.."
زهره ..وتجلس خلاص حطي لي فريق بنقالي.."
رهف وطالع فيها بنص عين ..."ليه انتم لكم فريق اصلا.."
زهره ايه.." وفيه فوز على البرزيل عشرة صفر.."
رهف .."اقول قومي ورينا عرض اكتافك قال عشره صفر تلقيك قاريتها عكس
ومصدقه روحك.."
فارس وهو داخل البيت .."رهف وجع ان شاء الله .."
رهف .."خيرا ان شاء وش دخلك بيتنا بدون استذان.."
فارس .."والله اكبرنا وصرنا نعرف الادب ...بسرعه هاتي البلاي شتيشن حقي .."
رهف .."ياسلام انت بعته علي مائة ريال .."
فارس تنكتي وانتي وجهك هذا شاريه بفوق الالف وابيعك ياه بمائه .."
رهف .."طيب ليه تكذب علي وتبيعه لي مائة ريال .."
فارس .. "لانك مضحكة لي .."
رهف .. نشوف مين المضحكة لثاني وركضت واخذت البلاي ستيشن وهربت
وفارس وراها ...وصدمت بسعود وهي ماهي شايفه
سعود بعصبيه .."رهف وش فيك .."
رهف وتبلع ريقها .."مافي شيء وتبي تكمل طريقها ومسكها سعود من يدها .."
سعود بنفاخ .." انا كم مره قلت لك تتغطي عن فارس .. ويطالع في فارس وانت انا كم مره
قلت ماتدخل قسم الحريم .."
رهف .."وش هو هذا الي ناقص اتغطى عن هالخبل.."
فارس .."احترمي نفسك لاعلمك مين الخبل .."
سعود ويمسكها من شعرها .."يللا اعتذري له وما أشوف طولت ها لسان مره ثانيه
رهف.." والله لو يموت مااعتذرت له.."
سعود ويفك يده من رهف ..طيب هذا وجهي اذا ماسويت عرسك وعرس رغد مع بعض
فارس ..لا ماابي اعتذارها بس فكني منها ودكم تحطوها بحلقي من الحين
سعود.. ليه عسى حاط عينك على احد
فارس.. لا انا ابي اسوي مثلك ما أزوج
سعود بضيق .." بس انا غصب عني.."
وبصوت بين نفسه انا عفت الحريم وطلع وهو يسب ويسخط على جميع البنات

=============***============
في بيت ام راشد وتحديد بمجلس الرجال
حنين بحزن وخوف .." وليش تشوفني
خالد باستغراب .."حنين وش بلاك توقعت فرحتك تكون اكبر من كذا.."
حنين وتحاول تظهر الفرح .." اكيد فرحانه بس انا خايفة عليك .."
خالد .." لاتخافي علي واذا مقسوم اني راح اشوفك راح اشوفك بدون عمليه .."
حنين بحزن .." ونعم بالله والله يتمم السعادة بينا .."
خالد وهو قايم .." امين .."
حنين .."وينك توا الناس.."
خالد بضحك .."اول مره اسمعها منك وقرب منها ليه ما مليتي مني .."
حنين بخجل .." مااظن ان يوم آمل منك.."
خالد مسكها مع كتفها .." وانا عمري مااشبع منك وهااااه حنين ماتبي تسمعيني كلمه حلوة قبل مااسافر .."
حنين .."ماهو وقته الحين ولاجيت من السفر ابشر فيها .."
خالد.." ايه تصريفه مثل كل مره ..وتنهد ..نفسي اسمع كلمة احبك من فمك واسافر وانا مرتاح على قلبي .."
حنين .." خالد وش هالكلام سافر وقلبك مرتاح وماراح انساك من دعواتي .."
خالد ببتسامه .." الله لايحرمني منك وطلع وهو يدعي ان ربه يتتم الفرحه عليه.."
=============***============
لبست مريولها وعيونها ماكفت من الدموع اليوم هو يوم الاربعاء موعدها مع ام وحيد
باست امها على راسها واخذت شنطتها وطلعت
مشت خطوات معاكسه لطريقها وقفت على الزاويه وشاافت نوره جايه مع سواقها وزدات
دموعها حاولت تثبت نفسها وتمنيها بأحلام سعيده ركبت السياره واتجهت لبيت ام وحيد
وماحست بنفسها الا وهي واقفه عند بيت ام وحيدا
نزلت من السيارة واشرت لنورة تكمل طريقها
دقت الباب دقات خفيفه وبسرعه انفتح الباب
ام وحيد بعصبيه .. وينك اش بك تاخرتي الرجال ساعه ينتظرك فوق
سرت رعشه بجسد فرح وانقبض فلبها ومسكة مقبض الباب بقوة
" اسفه بس تعرفي اني كذبت على امي وقلت لها اني مداومه اليوم .."
ام وحيد ..وش لي انا بكلامك وهذي اخر مره تسويها وخذي المفاتيح الرجال في الملحق
وسكرت الباب بوجها
طالعت في المفاتيح وتنهدت بحزن وطلعت الملحق تواجه مصيرها وضياع عفتها

 
 

 

عرض البوم صور دموع يتيمة   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 06:12 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47688
المشاركات: 1,443
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموع يتيمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموع يتيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع يتيمة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجــــــزء التاســ(9)ــــــــــع
وديـــعــة مــحـفــوظــة "


لبست مريولها وعيونها ما كفت من الدموع اليوم هو يوم الاربعاء موعدها مع ام وحيد
باست امها على رأسها واخذت شنطتها وطلعت
مشت خطوات معاكسه لطريقها وقفت على الزاويه وشاافت نوره جايه مع سواقها وزدات
دموعها حاولت تثبت نفسها وتمنيها بأحلام سعيده ركبت السياره واتجهت لبيت ام وحيد
وماحست بنفسها الا وهي واقفه عند بيت ام وحيدا
نزلت من السيارة واشرت لنورة تكمل طريقها
دقت الباب دقات خفيفه وبسرعه انفتح الباب
ام وحيد بعصبيه .. وينك اش بك تاخرتي الرجال ساعه ينتظرك فوق
سرت رعشه بجسد فرح وانقبض فلبها ومسكة مقبض الباب بقوة
" اسفه بس تعرفي اني كذبت على امي وقلت لها اني مداومه اليوم .."
ام وحيد ..وش لي انا بكلامك وهذي اخر مره تسويها وخذي المفاتيح الرجال في الملحق
وسكرت الباب بوجها
طالعت في المفاتيح وتنهدت بحزن وطلعت الملحق تواجه مصيرها وضياع عفتها
كان منسدح على السرير وحاط يدينه وراء راسه يطالع في السقف وهو يفكر بالطريق الي صار
فيه ويفكر بالانتقام الي انتقمه هو انتقام من نفسه ام انتقام منهن
حس قلبه مقبوض وان انفاسه مخنوقه سلب ثوبه ورمله في الجهة الثانية
ضغط على يديه وسك على أسنانه وهو يتذكر الليلة الي انتحر فيها حلمه حس بكره فضيع لكل
بنت على وجه الأرض وخيانة اقرب الناس لقلبه .. سمع صوت فتح باب وجلس على السرير
بسرعة وركز عينه على الباب وهو ينتظر طلتها .. واستغرب انها مادخلت قام وطلع وانصدم
بالي شافه
كانت فرح سانده راسها على الباب الخارجي ودموعها تسيل على خدها ورجولها ماهي
مطاوعتها تكمل الطريق الي بدته ونداء الفطرة استولى على عقلها
سعود بكل معاني القسوة .. "هيه انتي أعجبتك الوقفة .."
انصدمت فرح وتجمد الدم بعروقها من الرجال الي قدامها وما نطقت ولا كلمه
سعود بعصبيه.." وينك تأخرتي ولا مواعده غيري .."
فرح بالم وحاولت تثبت نفسها ..انا ... وماقدرت تستحمل وطاحت على الارض وغطت وجها
بيدها وصارت تشهق بقوة
سعود انصدم من ردة فعلها وتوقعها بنت اجرا من كذا واقوى ومسكها من كتفها وشدها بقوة
"..ليه دموع التماسيح هذي يافاجره.."
طار عقل فرح من كلمته وسحبت نفسها من يده بقوة .."تراني اشرف منك فاهم .."
سعود ضحك باستخفاف .." والشريفة تجي لاماكن هذي .."
فرح بألم .."ايه تجي يوم تضطر تبيع عرضها عشان تعيش غيرها انحرموا طعم الحياة .."
سعود والشيطان يحوم حوله .." انا مايهمني هالكلام كل الي يهمني انك قدامي .."
وفرح وصورة امها قدامها .."وانا المجنونة الي حسبت الغنى بالعار حسبت المال بهالطريق
وفتحت الباب تبي تطلع .."
سعود ويسمع نداء الشيطان .." على وين ان شاء الله.."
فرح بخوف .." انت ماتستحي على نفسك هذا كبرك وتلاحق بنت بها السن .."
سعود .."مثل ما انتي بعتي الحياء انا بعته .."
فرح بانكسار .." لا انا ما بعته انا دفنته "..وبصوت متقطع .".الله يخليك خليني اروح بطريقي
واذا على فلوسك خذها ماابيها ..استحمل الجوع ولا استحمل العار .."
سعود وصحي ضميره ..."ليه الفقر يقود للعار.."
فرح .. "إيه إذا أمثالك ما رحمونا مين يرحمنا.."
سعود .."طيب ماهو حل هذا الطريق .."
فرح بصوت متحشرج ..انت تقول هالكلام لانك عمرك ماحسيت بالي احسه عمرك ماحسيت انك
مهدد باي وقت واي ساعه انك تنطرد من بيتك وتصير بلا ماوى
عمرك ماحسيت انك طالع في وجيهه اطفال محرومين وانت مشلول عن الحركة وماانت
قادر تدخل الفرحه لقلوبهم الا في هالطريق .."
سعود هزته كلامها وحس نفسه ندمان يوم اتبع هواه والشيطان وشاف الفرق بينه وبين بنت
تحملت من هموم الدنيا مافيه الكفايه ومابقى غيرعرضها تبيعه
سعود بندم .." خلاص لبسي حجابك وخليني اوصلك على طريقي.."
فرح وترفع راسها وطالع فيه .." توعدني انك ما تؤذيني .."
سعود ..ايه اوعدك وعد رجال ويللا انتظرك تحت.."
نزل تحت و ركب السياره وانتظرها وبعد كم دقيقه نزلت وهي تمسح دمعتها
فرح وتذكرت شيء وبقت واقفه ولا ركبت السيارة
سعود ويفتح الباب لها .."وش بلاك واقفه بسرعة اركبي .."
فرح .." وين رايح في .."
سعود .."يعني وين على بيتكم .."
فرح بخوف.." لا انا كذبت على امي وقلت لها اني مداومة.."
سعود .."اجل اركبي أوصلك المدرسة.."
فرح وتهز رأسها بألم .."لا الحين قفلوا البوابة ومستحيل يدخلوني.."
سعود بحيره .."اجل وش الحل .."
فرح سكت وما عرفت ترد
سعود..اركبي وخليني أفكر.."
ركبت فرح السيارة وهي مدهشوه من فخامة السيارة وتقنيتها .."
فرح بخجل .."هذي سيارتك .."
سعود بابتسامه .. ايه عجبتك .."
فرح وتنزل راسها ..ايه وشكلها غاليه.."
ضحك سعود بنفسه على عفويتها وبرأتها "..هاا وين اوديك .."
فرح .." مدري وين اروح .."
سعود.." كيف ماتدري مالك جماعة ولا قرايب.."
فرح بحزن .."لا مالي غير عمه وساكنه خارج الرياض وامي اهلها بالأردن
سعود .."طيب ابوك وش يشتغل .."
سكت فرح واحتارت ايش تجاوبه .." ابوي لو يشتغل ماكان جيت ها لاماكن .."
سعود.." يعني ابوك عاطل.."
فرح .. لاابوي مسجون.."
سعود وقف السيارة وطالع فيها .."مسجون... وش تهمته .."
فرح وتلف وجها الجهة الثانيه وبنفس كسيرة .." مروج مخدرات .."
سكت سعود ورجع حرك السيارة وبقى بينهم لحظة صمت طويلة
فرح وبعد طول تردد .." وين رايح في .."
سعود .."مدري أدور بدون هدف .."
فرح .." طيب حطني بالسوق او مكان عام .."
سعود ويلتفت لها وبصوت عالي .." يا سلام عشان تكون فريسة سهلة لريح والجاي .."
فرح انكمشت على نفسها .." طيب وين تروح في باقي اربع ساعات وين اقضيها .."
سعود ..وانا وش دراني .. الله يعيني ابتليت فيك وانا مشغول .."
فرح .." خلاص اتركني بحالي وماانت مسئول عني وكمل طريقك .."
سعود بغضب.."خلاص تبي تنزلي انزلي وماني مسئول عنك لو اعتدى عليك رجال وانتي بروحك انا ماني دخل فيك .."
فرح بندم .." ما قصدت هالكلام بس انا ماابي أضايقك وأخرك عن شغلك .."
سعود .." انتي الحين امانه برقبتي ولازم اوصلك بيت اهلك .."
فرح لازمت الصمت واستحت من مرددته بالكلام وحست بالأمان معاه
وطالعت من الشباك وصارت تتأمل الخارج وماحست الا السيارة وقفة فجاة
فرح وتلتفت عليه .." ليش وقفت .."
سعود وينزل .." جوعان وابي افطر .. انزلي شاركيني "
فرح وعصافير بطنها تزقزق .." لاما ابي افطر انتظرك في السيارة .."
سعود .." طيب انزلي عن الحر تراني بخيل وماابي اشغل المكيف
نزلت فرح وهي محرجه وبنفس الوقت ماهي مصدقه انها في يوم تدخل هالاماكن هذي الي
بالنسبه لها مايدخلها الا الطبقه العليا وصارت تلتفت يمين وشمال
وام سعود حس بنغزة في صدرة يوم طلب قسم العائلات وراوده أحساس غريب
جلسوا مقابلين بعض وبدون أي تعليق من أي طرف
سعود .." افطري ايش فيك .."
فرح بخجل .." لا الحمدالله افطرت.."
سعود يطالع في الصحن .."بس مااكلتي شيء .."
فرح .." مالي نفس .."
سعود طيب انا رايح اجيب جوالي من السيارة وياويلك لو جيت وانتي مااكلتي شيء
فرح.." احاول .."
افطروا وطلعوا مع بعض وسعود من الملل صار يسألها عن كل شيء بحياتها
وفرح كانت تتحفظ على اشياء وتجاوبه على اشياء ثانيه

=============***============

كانوا ماشين في السيارة وتركي من يوم ماركب ماتكلم وبين فترة وفتره تطلع من زفره

ووليد احتار معاها وش يسوي له وطفش من سكوته
وليد .."وبعدين معاك من يوم ماركبت ماسمعت صوتك.."
تركي بضيق .. "وش تبي بصوتي خلني بحالي ازين .."
وليد ويقف السيارة على جنب .." تركي ماهو زين الي تسويه بنفسك واذا على حرمتك الله
يعوضك بخير منها .."
تركي ." لا تلومني ماهي اول مره اخسر الي احبها فقدت قلبي من سنين وما صدقت لقيته
حتى يضيع من جديد.."
وليد وفهم انه يقصد لميس ..." يا تركي الي عوضك بداليا يعوضك بغيرها .."
تركي وتنهد .." وليد اذا تعزني قفل على الموضوع .."
وليد حرك السيارة .." اذا على ابو نواف انا متبرع اكلمه لك واشرح له حالك .."
تركي .." لاخلها على ربك والله ما يضيع حد .."
وليد "..ونعم بالله.." وانطلق يتسكع بشوارع الرياض ويدور البنات الضيعات مثله

=============***============
كان يطالع في فرح ويتامل عفويتها وبرائتها واحيانا سذاجتها .. ضحك بنفسه وتذكر اخته رهف
اه يارهف طول عمري كنت قاسي عليك ..طول عمري حرمتك العطف والحنان ..وكنت اتوقع
التربية بالتسلط والحزم بس هالمخلوقه وقفتني عند اشياء اتجاهلها صحي على صوتها وعلى
براءة سؤالها
فرح ببراءة .."عندك أطفال.."
ضحك سعود بنفسه وهز رأسه .." لاء
فرح بحزن واضح .." الله يرزقك بالذرية الصالحة .."
سعود .." ادعي لي بالزوجة قبل الذرية .."
فرح باستغراب.." ليه أنت ما تزوجت .."
سعود .."لا ولا ناوي اتزوج .."
فرح .." طيب انت باين عليك كبير ليه تخاف من المسؤولية .."
سعود بابتسامة .." لا انا تحملت المسؤولية وانا صغير بس ظروف داخليه تمنعني من الزواج .."
جاء على بال فرح انها تسأله عن هذي الظروف بس استحت واحترمت الصمت الي فرضه
اما سعود كان مستغرب من جراته مع هالبنت عمره بحياته ماكلم اخواته بها الطريقه عمره
ما سألنهن او دخل في حياتهن وهن بالمقابل كان يفرضن حاجز بينه وبينهن اشتاق الجمعة مع
اخواته والضحك بينهن والتعليق على زلات رهف وهفواتها .. هو بحزمه وشدة حرم نفسه من
أشياء كان يتوقع ان في يوم هي الطريقه الوحيدة لتعامل مع الجنس الأخر حتى لا ينحرف
بس فرح شدته لنقاط كان يجهلها في حياته .. وأمور كان مستغفلها ان البنت لو انحرمت من كل
شيء راح تقدر تعوضه او تقدر تعيش من دونه الا أحساس الحب والحنان الا احساسه بحرص
الآخرين عليها واهتماماهم فيها ..من غير نظرات الشك الي بدقيقة وثانيه يرميها على اخواته
صحي على صوت أذان الظهر
طالع في فرح.." اظن السياحه المجانيه انتهت ويللا خليني اروحك على البيت.."
هزت فرح راسها وصارت تاشر له بالطريق الين وصل بيتهم
طالع في البيت وانصدم من خرابته وباين ان سنين العمر لعبت فيه ..طالع في الحارة وشاف
صحون القنوات الفضائية معلنه الضياع فيها قبل الفقر .. تنهد بالم وماحس لنزول فرح
نزلت فرح ومشت خطوتين والتفت على صوته ورجعت له
سعود وينزل النظارة الشمسية .." فرح اوعديني انك ماعاد تمشي بهاالطريق وطلع من جيبه
رقمه .." خذي ولا حتجتي شيء اتصلي علي واعتبريني مثل أخوك .."
فرح وتاخذا الكرت .." ان شاء الله مااحتاج شيء .."
وكملت طريقها لبيت اهلها والدنيا ماهي واسعتها اليوم اول يوم بحياتها قدرت تكسب اشياء كثيرة
اولها كسبت نفسها وعرفت قيمتها ..واخرها سعود اخوها وعرفت ان الدنيا لسه فيها خيرا
طالعت في سعود وشافته غاب عن عينها ودعت ربها بسرها يحفظه
=============***============
جالسات على دلة القهوة وما هن مبقيات شوكولاتة في شركة الجلكسي الا واكلنه
رن التليفون ومن العجز ولا وحده قامت
رحمة .." حنين وجع قومي ردي.."
حنين .. "رحمة وجعين قومي انتي ماني شغاله لك .."
رحمة .."طيب يمكن خالد متصل يطمئن عليك.."
حنين .."ارتاحي خالد لو يبي يتصل ...يتصل على جوالي .."
رحمة وترمي لها جلكسي بالكراميل .."خذيه واذلفي ردي على التلفون.."
قامت حنين وبهدوء ردت .." نعم .."
فهد ضاع كلامه يوم سمع صوتها وسكت وخلى نغمات حروفها تضرب على اوتار قلبه
وتصحي الحب المكنون من سنين .."
حنين بانزعاج .." الو مين .."
فهد انتبه لأنفسه .."معاكِ اسف ما عندي أبراج .."
حنين بخوف .." مين .."
فهد .." معاك فهد ولد عمتك ..جدتي موجودة .."
حنين بارتياح "..ايه بس نائمة اصحيها لك .."
فهد .." لا خلها ترتاح راح ارجع اتصل فيها .... تآمري بشيء .."
حنين.." لا مشكور.."
فهد ..سلمي على رحمة ويللا مع ألسلامه.."
حنين نادته قبل ما ييقفل .." فهد .."
فهد وعض على شفايفه وغمض عيونه وهمس ..لبيه .."
حنين بخجل .."سلمني على عمتي .."
فهد .."الله يسلمك.." وما انتبه لانقطاع الخط بينهم .."
طالع في الجوال وحط بجيبه واسند رأسه على الجدار ..اه ياحنين طول عمرك كنتي حلم لي
والحلم عمره ما كان واقع ظلمتيني بحبك لفايز وزواجك من خالد .."
وصحى من حزنه على صوت صاحبه يناديه وطلع وهو يدعي ربه يرزقه بخير من حنين
ام حنين استغربت من طريقه فهد بالكلام معها طول عمرها تعتبره شخصيه
غامضة وتجهل تفسيرها او شخصية ممنوع الاقتراب منها .."
رحمه وتنزع الجلكسي منها .. احلمي تأكليه .."
حنين وعرفت انها مستحيل تاخذه .." أصلا هو منتهي الصلاحية ويمكن تأكليه
وتموتي وافتك منك .."
رحمة .. ياليت وارتاح منك .."
حنين وعبست وجها .. "لا ان شاء الله صح انك غثيثه على قلبي بس ما استغني عنك.."
رحمة وتنهدت .. "بس اذا حياتي راح تكون كلها كذا ما أبيها.."
حنين .. رحمة وش هالكلام استغفري ربك وحددي حلمك في الحياه واسعي وراها وراح تحسي
بجمال الحياة بعدها .."
رحمة.." بس انا مستحيل يكون عندي حلم كل أحلامي تحطمت من سنين .."
حنين .." طيب ابني أحلام جديدة وازرعي التفاؤل في حياتك من جديد .."
رحمة .. "مستحيل ولا تحاولي انك تقنعيني انا اعرف نفسي مستحيل استمر بااي حلم
لاني بدون هويه و بدون اهل ..."
حنين.." ما انتي احسن من اسامه الي عاش حياته بدون اهل وبدون نسب ومع هذا قدر
يسعى في احلامه ويحققها .."
رحمة .. بس اسامه غير عني ...ايش جاب حياته لي .... يكفي انه رجال وانا بنت .."
حنين .." الحياة عمرها ما فرقت بين الذكر والأنثى وحطت يدها على كتفها .. رحمه طاوعيني
وعيشي حياتك وانسي الماضي كله.."
رحمة بالم .. "احاول مع اني اعرف اني راح افشل من جديد .."
حنين .." لا المرة هذي مااظن وخاصة في ناس يدعوا لك وانتي ما انتي حاسه فيهم .."
رحمة بحاجب مرفوع ..." حنينوووه أعطيناك وجهه وفكينا من شرك .."
حنين وهي ماشيه.. "يا ناس فيه وحده يحبها دكتور وشايفه نفسها عليه .."
=============***============
دخلت البيت وهي مبتسمه طلعت الثلاث الالف وصارت تلعب فيهن بيدها ابستمت لمرور طيف
سعود على بالها ودعت له تذكرت امها وراحت لها
فرح بفرح ماهو كعادة .." شخبارك يمه .."
ام محمد .." هلا بنتي .."
فرح طلعت الفلوس .." خذي يمه هذي وحده من المدرسات أعطتني إياها
ام محمد بتعجب .." الحمد الله فرجه قريب .."
فرح برجاء .." يمه ادعي للي اعطتني إياها .."
ام محمد وترفع يدها .. الله يفتح لها أبواب رزقه .."
ورجعت طالعت في بنتها .." يمه ويشلونك اليوم .."
فرح باستغراب من السؤال .." يمه فيه شيء .."
ام محمد .." يابنتي بعد مارحتي رجعت نمت وحلمت حلم مزعج ومن يوم ماطلعتي وانا
استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه.."
فرح وحمدة ربها بسرها ان سخر لها سعود ولا سخر لها غيره

=============***============
في بيت ام وليد ولأول مرة يجمعهم القدر
كان لقاء مشحون بين اريام ودلال وتنافس لوصول لحلم منشود
دلال بجمالها وأخلاقها المزيفة قدرت تأسر قلب ام وليد
واريام بطبيعتها وفطرتها قدرت تفرض احترام اهل البيت لها
ام وليد طالعت في دلال وتدعت بسرها انها تكون من نصيب ولدها ولا تضيع منها
وام نواف انتبهت لها وحاولت تفهم وش ورا هالنظرة
ام نواف .." هايا ام وليد متى نفرح بوليد .. "
ارتبكت اريام وبسرعة لفت وجها لام وليد تنشدها الحقيقه ودلال ضحكة بسرها
وعرفة امها ترمي لا ايش
ام وليد بحسرة .." ياليت نفرح فيه الله يهديه كل مانقول له خلينا نزوجك يقول تو الناس .."
ام نواف .."يمكن حاط عينه على احد.."
ام وليد بثقه .. "لا وليد ما براسه حد.."
ام نواف وطالع في اريام وحبت تنتقم لبنتها ولكرامتها .." يمكن حاط عينه على هذي
وتأشر باشمئزاز عليها .."
ام وليد .. "لا وليد يعتبرها مثل اخته وعلاقته فيها علاقة اخ لأخته.."
ضاق قلب اريام من حركة ام نواف وازدت الطين بله كلمة ام وليد
لا هي تكره هذي الكلمه وما تحبها عمرها مافكرت ان وليد يكون مثل اخوها
هسة بقلبها بصوت يتهيا لها لجالسن انهم يسمعوها وليد حلم طفولتي وامل حياتي كلها ..وليد رفيق طفولتي وحبيب قلبي
لا مستحيل أتنازل عنه بالسهوله هذي وليد عهد قطعته للميس اني مستحيل اتخلى عنه
"اه ياوليد متى تحس فيني وترجع لحياتي .."
كانت تكلم نفسها والعبرة خانقتها وماصحت الا على كلمة ام واليد الي كانت لها مثل انطفاء
الشمعة في ظلمة الليل.."
ام وليد وتكمل .. وهو اذا وده يخطب اكيد ماراح يطلع من عائلتكم .." قالت كلمتها تبي تحجز
لوليد مقعد عندهم .."
ام نواف وتخفي فرحها .."الله يوفقه والي مثل وليد مااظن انه يرد.."
طالعت دلال باريام وابتسمت لها ابتسامة نصر .. واريام حاولت تثبت وجودها وتخفي حزنها ..
وأملها الوحيد بوليد وهو الي راح يحكم ويختار
=============***============
كتبت الإهداء وغلفت المصحف وطالعت في الساعة ولبست حجابها تنتظر ريم
سمعت صوت جرس وطلعت وهي متوترة وحاسة بالإحراج مني الي سوته
دخلت الفلة بعد ما أكدت لها ريم أنها ما فيها احد أول مرة تتجرا وتزور خالد بس غصب
عنها راح يسافر وهو ما ودعها
ريم وتضم خالد .." والله راح نشتاق لك يا خال .."
خالد .." وانا كمان وادعوا لي بالشفاء .."
ريم ترفع يدها .."الله يشفيك .. وعندي لك مفاجئة .."
خالد .."وش هي لتكوني تبي تسافري معانا .."
ريم .." انا ما عندي مانع بس اطردوا فيصل أول .."
خالد .." تنكتي نطردك انتي ولا نطرد فيصل .."
ريم بزعل .." طيب يا خلوده تفضلني على فيصل خلاص ما فيه مفاجئات .."
خالد.." أصلا أنا ما أحب المفاجأات .."
ريم ..لا مفاجئتي من الي يحبها قلبك ..."
خالد بصراحة .." بس قلبي ما يحب غير حنين .."
ريم .."والي يقول لك ان حنين هي مفاجئتي .."
خالد أنصدم وقام يلتفت يمين وشمال وكأنه يتوسل لقلبه يطلعها
حنين وقربت منه .." ها خالد تسافر من دون ما تودعني .."
خالد واتجه لمصدر الصوت .." حنين .."
حنين ومسكت المصحف وحطته بيده .." خالد أوعدني أول ما عينك تشوف النور
تقرا ها لنور.." وضغط عليه بيدها
خالد ما قدر يتمالك نفسه وضمها على صدره ..وخلى القلب هو الي يعبر ..
ريم بإحراج وتتنحنح .." هيه انتم تراني موجودة لطلعت سو الي تأبونه ما هو عيني عينك .."
حنين نزعت نفسها منه والحياء أنصبغ عليها وماصار لها وجهه تتكلم
خالد سمع صوت فيصل ينادي عليه
يللا عن اذنكم انا طالع وشال الشنطه وغاب عن عين حنين بس مستحيل يغيب عن قلبها
ودعته على امل اللقاء
=============***============
في بيت ام سعود
ام سعود بزعل .." وليه داليا ماجات ولا لسه شايله بقلبها علينا .."
ام نواف .. "لا بس البنت حالتها حاله من ذيك الليلة وهي ماتاكل والدموع ماتكف عنها .."
ام سعود .."والصايع هذاك وش سويتوا فيه.."
ام نواف.." الله يورينا فيه يوم ابو نواف ماهو مقصر فيه واذا ماطلقها بالطيب يطلقها والعصا فوق راسه .."
دلال بانتقام.." حق اختى مااحد ياخذه غيري ونشوف مين في الأخر يضحك .."
رغد .."حطيني بالقائمة معاك والي ذاقته داليا راح تذوقه هي واخوها ومااظن نواف يسكت عليه
ام سعود .".انا كم مره نصحتك يا ام نواف انك ماتجيبي شغالات كافرات بس وش اسوي بعقلك "
ام نواف .."ماهو كل الشغالات واحد وهذي ريتا شوفيها كافره ومااذتنا كثر مااذتنا ميري .."
ام سعود .."ليكون بس الشغالة المقدمين عليها كافرة.."
ام نواف .." لا هذي المرة أصر ابو نواف انها تكون مسلمه.."
ام سعود.."ايه كذا ازين شوفوا زهره وش حليلها وعمرنا ماشفنا منها شر .."
رهف وتذكرت شيء .. "صح زهرة وعدتني سوي لي مساج.."
وركضت تصرخ بصوت عالي زهرررروه
=============***============
في الجامعة وفي الكفتريا تحديدا جالسات كعاده على الطاولة
سارة بصوت عالي .." وليه ما قلتوا ليي ان خالد سافر يسوي عملية .."
دلال وترفع حاجبها .." وليه من متى خالد يهمك ولا ناويه ترسمي عليه من جديد.."
سارة بنفاخ .." كل الي في خالد يهمني" .. وبنظرة تحدي ... "فاهمة كيف يهمني .."
رغد وبنص عين .." يا سلام توك تفكري بعمي ويوم أترجاك إنك ما تتركيه وهو بحاله هذي
رميتي بكلامي عرض الحائط .."
سارة انقهرت من برودتهن اتجاها وضربة يدها على الطاوله بقوة .." سمعن الكلام انتي وياها
خالد راح يرجع لي وطول عمره راح يبقى لي فاهمات.."
دلال .. "احلمي فيه خالد الحين متزوج وحنين تهمه أكثر منك .."
سارة بثقة .." هذا وهو أعمى ام اذا شاف أكيد هي ولا شيء بالنسبة له .. وبصوت واثق.." ولا انتي ناسيه ان خالد طول عمره مغرم بجمالي واظن حنين ماهي ذاك الجمال الي تأسر قلبه.."
رغد بخوف .." سارة لا تمسكي خالد من اليد الي توجعه وخلاص عمي مبسوط في حياته .."
سارة.." بس ما أظن اذا شاف حنين راح ينبسط ..وبعدين انتم ما تستحون يقلون خالد احلى من
حنين وخالد احلى شباب العائلة وقادر ياخذ اجمل وحده بدل هالسمره .."
دلال بنظره خبيثه .." اظن في هذي انا معاك .."
رغد .." بس حنين حرام مالها ذنب ويكفي انها رضت بخالد وهو أعمى .."
سارة.." وانا وش ذنبي يوم أشوف حلم عمري يضيع قدامي وبنص عين .."ولا تبيني احط عيني
على نواف الي يطير العقل بنظراته .."
رغد وعرفت ان نقطة ضعفها نواف .." احلمي بنواف واذا تبي تبني أحلامك لا تبنيها
على حطام غيرك.."
سارة وتجلس جنبها .." رغد وش بلاك معصبه ومثل ماانتي تحلمي بنواف حتى انا احلم بخالد"
رغد باستسلام .." خلاص أحاول أساعدك .."
ابتسمت سارة لدلال ودلال بادلتها الابتسامة
رغد وتلتفت على وراء .." غيروا الموضوع ريم وحنين جايات .."
سارة بابتسامة خبيثة .." خيرا سوت .."
ريم وهي ماسكه يد حنين .." هابنات كيفكم مع الجو اليوم .."
دلال وتميل فمها على جنب .." ننتظر الأرزاق مع هالامطار .."
حنين وتلتفت .."وين داليا ما أشوفها .."
رغد .." عندها محاضره ليه تبيها بشيء .."
حنين .."لا بس فقدتها في الفترة الأخيرة.."
سارة بابتسامة جانبيه .." صح حنين صدق ان خالد اجل زواجه .."
حنين باستغراب .."بس خالد ما قال لي .."
سارة ورمت او شباكها .."قلت لك من الأول خالد ما يقول كل شيء الا لي يحبه ويغليه .."
ريم بقهر .." وحنين من الي يحبه خالد ويغليه صح ياحنين .."
حنين لسه بصدمتها واكتفت بهز رأسها واعتذرت انها وراها محاظره
طلعت ولحقت وراها ريم
وضحكن البنات على غباء حنين وثقتها الضعيفة في نفسها
=============***============
دخل الغرفة وهو متضايق كان يتذكرها هنا وهناك تنهد بحزن على حاله
جلس ينتظرها تدخل الغرفة بابتسامتها المعتادة ..اخذ جواله ورجع اتصل عليها لاقى نفس
الجواب ..."ان الرقم الذي طلبته غير موجود في الخدمة مؤقتا .."
رمى الجوال بكل قوته على السرير ... وتذكر اتصال ابو نواف عليه وطلبه تطليق بنته بالطيب

بدل المحاكم وجع الرأس غمض عيونه بقوة وهو ماهو متخيل ان داليا راح تكون محرمه عليه
خرج من زفرة حزن وألم وفراق وصار يكلم نفس بدون وعي
"حرام عليك يا داليا انا وش سويت لك عشان تعامليني بالهجر هذا كله "
"اه يا داليا انتي ماتدري اني ايش بالنسبه لي ما امداني انسى لميس واعيش بقلب من جديد حتى
انتكس من اول وجديد .."
سمع دقات على الباب وحاول يخفي حزنه وضيقه
اريام .." تركي انت نايم .."
تركي .." لا ادخلي .."
اريام وتجلس على طرف السرير .."تركي ارحم حالك وارحمني معاك تراني اتعذب
يوم اشوفك بحالة هذي ..."
تركي .." وش فيني ها انا بخير والحمد الله.."
اريام .." تركي لا تنكر ان فراق داليا ما هو سهل عليك .."
تركي بضيق .." وبما انك عارفه ليش تسالي .."
اريام بقلق .." لأني أشوفك معذب روحك عليها وهي ولا كنها هامها شيء.."
تركي يعدل جلسته .." اريام أنتي شفتي داليا ليوم .."
اريام بارتباك .." لا ما شفتها .."
تركي .." طيب ليش تقولي عنها كذا .."
اريام بقهر.." لانها لو انت هامها ما كانت صدقت بسرعة الكذب الملفق حولك وكان المفروض
هي اول من تقف بوجههم وتصدقك .."
تركي .."اريام حرام عليك الي شافته يحق لها تسوي كذا .. وداليا انظلمت بعرضها .."
اريام بصوت عالي .. "تركي تراك تحب على عماها ... ولا يغرك هالجمال .."
تركي بعصبيه .." اريام انا من متى اهتم بجمال حتى يوم حبيت لميس عمري ما فكرت بشكلها
وداليا غصب عني حبيتها جذبتني بكل شيء وأخر شيء جمالها .."
قامت اريام بضيق وطلعت وهي تدعي ربها يرزق أخوها على نيته

=============***============
نايمه على السرير وشعرها مبهدل وحرارتها مرتفعه وصارت تهذي بدون وعي من مفعول
الحرارة وأصوت أنفاسها كأنها مزامير
ام راشد وهي تحضر لها طب شعبي .. قومي يابنتي وخذي هالداوء تراه ينفع برادة الله
رحمة بسعال .."كافيه الي شربته وهذا ربو ما ينفع له أي دواء.."
حنين وهي داخله .." رحمة الله يخليك اسمعي كلامي وروحي المستشفى اخاف صحتك تنتكس.."
رحمة بتوجع .." لا انا عارفه راح يعطوني موسع الشعب الهوائية وهو عندي فليش اتعب عمري"
حنين بقلق.." طيب لك يومين وانتي تستخدميه وما أشوف جاب نتيجة خلينا نواديك المستشفى
رحمه بضيق تنفس .. "حنين الله يخليك لا تعبيني .."

حنين رجعت تقوس حرارتها بالمقياس المنزلي ... رحمه حرارتك 9، 39 لازم تروحي المستشفى
رحمة وأنفاسها تصفر بقوة.. "حنين وبعدين معاك.."
ام راشد وتاخذ بيد حنين .." خليها يا حنين على راحتها وهالدكاتره مامنهم غير وجع الرأس
حنين سحبيت يدها من يد جدتها وجلست على التليفزيون وقلبها متقطع على رحمة
=============***============
كانت تكنس السجادة وتمسح الغبار سمعت صوت اذان الحرم في التلفزيون
وقفت تتأمل هذي الصورة كانت تشدها هالحركات والسكنات والقلوب الي تجمعهم
حول هالجدار الاسود استغربت من أداهم جميعا نفس الرياضة مع اختلاف ألوانهم وإشكالهم
كانت تسمع قبل ماتجي من عند اهلها ان المسلمين يؤدون رياضة يوميه ولا يملون منها
بس هي استغربت ان اهل هالبيت مايودوها يمكن ام نواف تؤديها وأحيانا ابو نواف اذا صحا
متأخر ...كانت عندها أسئلة كثيرة تبي تعرفها بس الحاجز الي فرضوه اهل البيت عليها منعتها
تسال عن اشياء تشدها
شافت دلال نازله وأخذت الريموت وغيرت على قناة الأغاني
ريتا باستفسار .." ماما دلال ليش انتم فيه اعبد جدار اسود .."
ضحكة دلال بصوت عالي وطالعت فيها وكشرت بوجهها...
"..انقلعي عن وجهي ما نقصني غير اهبال كافره .."
وضحكة بصوت عالي .."قال نعبد جدار.."
ضغطت على أسنانها واحتقن وجها وحست بكره فضيع لاي مسلم على وجهه الأرض

وزادت همتها في نشر دينها وضحكة على نفسها
"..وش دخلني يعبدوا جدار ولا يعبدوا حمار.."
وكملت شغلها وهي مبتسمه ان الله دلها على الحق وغيرها انحرموا منه
=============***============
كان منزل راسه على المكتب وهو متضايق مايدري ليه الحلم كل دقيقه ودقيقه يمر عليه
وبنفس الوقت خايف ان عملية خالد ماتنجح ويرجع يتحطم من جديد ..صحي على صوتها وهي تناديه
مي .." دكتور اسامه فيه مريضه جايه وشكل حالتها حرجه .."
اسامه وهو منزل راسه على المكتب .."روحي لدكتورة إيمان هي اعرف بالحريم .."
مي .." دكتورة إيمان طلعت بدري .."
اسامه .." طيب دخليها الضماد ..وانا جاي .."
مي .."هي الحين فيه .. وهذا ملفها .."
اخذ اسامه الملف وقام يقلب فيه وانصدم بالي قراه
اسامه بعجله .. "وش اسم المريضة .."
مي .."على ما اذكر رحمة .."
تركها اسامه بسرعه وهي ماهو مصدق دخل وشافها مغمى عليها
اسامه بخوف .." وش بلاها .."

مي .. "ارتفاع بدرجة الحرارة مع ضيق في التنفس .."
اسامه و يقيس النبض والضغط وباهتمام واضح ..."بسرعه هاتي الاكسجين وحطيه عليها.."
وانتبه لكلمة عليها بعني راح يضطر يكشف وجهها ..و يشوفها على طبيعتها
لف وجهه لجهة الثانيه وهو مايبي يعذب قلبه بشوفتها ويزحزح ألصوره المرسومة عنها
مي وتكشف وجها بعجلة وتحط الأكسجين
اسامه طالع بالجدار وحاول يضبط نفسه ويتماك حاله ان مايطالع فيها ويسكت الفضول بداخلة
مي وتنادي .." دكتور اسامه .."
التفت لها بخوف وعجلة وبدل ما تستقر عينة على مي استقرت عينه على رحمة

 
 

 

عرض البوم صور دموع يتيمة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انتحار الاحلام اخر الليل بقلم فتاة بلا الم, فتاة بلا الم, قصة انتحار الاحلام اخر الليل, قصة انتحار الاحلام اخر الليل بقلم فتاة بلا الم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:04 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية