لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-08, 09:53 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــزاء الثامــن
الفصــل الأول:



ياسـر :حياالله ولد عمـي تو مانورت الشـركــه ...
ناصــر: الله يحيك والشـركـه منوره بأصحابهـا..
ياسـر:وش تشرب ...
ناصـر:انا مو جايك عشان اتقهـوى انا جااايك بموضوع وأملـي فيك كبيـر..
ياســر بأستغـراب :تدري اني اذا اقدر ماراح اقصـر وش مو ضوعك..
ناصــر بتوتر:الصـراحه بالنسبـه لخطبتك لخالتي اتمنـى تعيد التفكير بالموضوع ..
ياسر :وليش انشاءالله انا كلمت ابوها واخوها ورحبوا بالخطبــه ..
ناصـر بأنفعال :بس البنت رافضه ..
ياســر الي حاط رجل على رجل قال بكبرياء: ماتهمنـي موافقتهـا ,,أهــم شــي أهلها موافقيـن ..
ناصــر:كيف ترضاها على نفسك تزوج وحده رافضتك...
ياســر:اعيـدها لك للمـره الثانيه موافقتها أو عدمها ماتعني لي شي .
ناصـر:هذ آخـر كلمــه عنـدك ..
ياســر بغرور:ومستحيل اتنازل عنهـا..
ناصـر اللي يبغــى يحرجه:ماتوقعتها منك ياولد عمـي كنت اتوقع إن كرامتك فوق كل شــي...
ياســر بكبـرياء:لأنك ماعـرفتني للحين زيـن ياولــد عمــي ...
ناصـر:وعمـي وش رايــه ..
ياســر:بدون تلميحـات أنا رجــال وأبـوي ماله كلمــه علــي ,,وأبوي بدون شك ماراح يعارض لأنها هذي حريه شخصيـه ..
ناصــر:والوالده بعــد بتوافق وتعتبـرها حريـه شخصيـه ..
ياســر:ياولد عمــي ياناصـر أحب اقولك اني مو من اللي يمشــي على كـلام الحـريم,,وهـذي حياتـي وأنا حــر فيهـا ...
ناصــر:يعنـي مصــر تعيـد الماضــي..
ياســر وهو يشغـل سيجارتـه :هـذا الموضوع اللي كنت بتكلمنـي فيـه ..
ناصـر اللي فهم تلميحـه وقف وقال:ايه هـذا الموضــع وقبل ماطلــع بقــولك كلمــه خلهــا علـى بالك زيــن خالتــي مو سهـلـه وصـدقنـي ماراح يدفـع ثمـن هـذا الزواج الفاشـل من قبل يبدأ غيــرك ...وطلع,,
ياسـر وبعد ماطلع ناصـر طلع زفــر بقهـر :ولا أناهيـــن ,,واذا ماخليت خالتك اللي تهددنـي فيهـا تركع عنـد رجلـي مثل الجاريـه ماكـون ياســر الـ........
سالي وهي ماسكـه بطنهـا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه,,,ياي مو قادره اوقف ضحك وش هذي نكتت الموسـم ,,اخخخخخخخ عيدي ماسمعـت من خطبنـي ,,هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه...
وبعد ماتمالكت نفسهـا :آآآآي بطنـي حسبـي الله عليك ياولد فطــوم كله منك خليتني اضحك لين اوجعنـي بطنـي ,,وناظرت بأختهـا :آآه قلت لي ياســر ولد فاطمـه خطبنــي ...
أم ناصـر بملل:ايه خطبك بعـدين اسمـه ياسـر ولد ابـراهيم متـى بتتركين عنك قلة الأدب ...
سالي انفجــرت ضحك من جديد :ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه..
أم ناصــر :حسبي الله عليك من بنت اسكتي فضحتينـا كل هذا ضحك ماشوف بالموضوع شي يضحك ...
سالي ناظرت بأم ناصـر ورجعت تضحك ,,,ويوم شافت نظرات أم ناصـر العصبيه ..
رفعت يدهـا تهديها :خلاص بسكت,هههههههه,, والله بحاول,,ههههههههههه,, بس مو قادره امسك نفسـي ,,هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه..
سالي اللي حاطه يدها على صدرهـا اللي اوجعهـا من كثـر الضحك خصوصاً أن فيهـا ربو من كانت صغيـره يروح ويرجـع :
كححححححححححححححححححححححححححح,,كححححححححححححححححححح ح..
أم ناصـر وهي تمد لها كأس الماء:شفتـي كله من الضحك ...
سالي بألم :آآآآآآآه احس بضيــق ..
أم ناصـر:تروحين للمستشفــى ..
سالي اللي تمددت على الكنب وسكرت عيونهـا:لا مايحتاج ...
وبـعد دقائق أم ناصـر :كيفك اللحيـن ...
سالي :يعني أحسن شوي بس للحين أحس بوخزات بصدري ...
أم ناصــر:طيب وش قلتي بالموضوع ..
سالي بتعب:اووووووووه صدق ماعندك سالفة تشوفيني تعبانه وتسألين عن موضوع عارفه ردي عليه ....
أم ناصـر بتوتـر:بـس أبوي موافق ...
سالي :طيب خليه يتزوجـه ..
أم ناصــر بعصبيـه:سالي بدون قلـة أدب ...
سالي :اوووووووهوووو ترا صجيتينـي أكيــد لااا مابي اتزوج ماتفهمـون ...
أم ناصــر:سالي افهميني الموضوع يتعلق بشغل ابوي ,,وابوي وسعـد موافقيـن خلاص رايك مايغيـر شـي ..
سالي قفزت واقفـه وقالت :خليهم يحاولون يغصبوني على شــي والله لفشلهم بخلق ربـــي ,,,والله ثـم والله لـو مابقى رجال غيـر هالياســر ماتزوجــه ,,وبلغ أبوك هالكــلام لو بغــى ينفضـح على آخــر عمــره خليـه يجبـرني على ولد أمــه ...
وطلعـــت فـوق ...



هـزت أم ناصــر راسهـا بأسف وخذت جوالهـا بتدق علـى أبوهـا ...
أم ناصـر:السلام عليكم
أبو سعد :هلا وعليكم السلام ,,وش أخبار واخبار أختك وعيالك ...
أم ناصـر:الحمدالله كلنـا بخيـر ..
أبو سعـد :هاه بشــري كلمتي سالي ..
أم ناصـر بحزن :كلمتها وليتني ماكلمتهـا ثارت جنونها وجلست تهدد وتوعد لواجبرتوها على الزواج بتفضحنـا ...
أبو سعـد اللي عصب :وش هالكلام أختك ذي متى بتترك قلة أدبهـا ,,اسمعـي خلاص حنا ردينا عليه وقلنا أنا موافقيـن والملكـه الخميـس الجــاي ,,عقلـي أختك لايعقلهـا العقال ...
أم ناصـر:الخميس الجاي مو كأنك استعجلتو ..
أبو سعد :لأستعجلنا ولاشـي أنتي ماتدرين كم نخسـر كل ماتأخرنا برد عليه ,,حنا اتفقنا نملك
ونوقع العقــود بنفس الوقت ..
أم ناصـر:الله يسوي اللي فيـه الخيـر ...
أبو سعـد:لاتقولين لهـا شي أنا ليلة الملكـه برسـل سعد يجيبهـا وهو يعرف كيف يتصـرف معهـا ...

جلست سالي تتصـل ليــن ماقفــل كررت المحاوله عشرين مره وكان يدق لين يقفـل وماحد يرفعـه حست بالقهــر ورجعت تتدق لين اتعبت وحست بالنوم ,,انسدحت على السرير ورجعـت تحاول ..
وهج :محد راد عليك لاتعبين نفسك ...
سالي :اووووووف مالك دخـل تحت أمك وهنـا أنتـي واللي يسلمك اطلعي وخليني ..
وهج :طيب الحين ودي افهم تتصلين عليه وش بتقولين لــه ..
سالي بسخـريـه :بذكــره هو من..! واهلـه من..! شكلـه ناســي وذكـرى تنفع المؤمــن ,,,وابيـه يفهـم أن الشمس اقرب له مني ..
وهج :سالي بليـز لاتصـرفين تصرف تندميـن عليه طول عمـرك ,,ترا ماجابه لك الا هاللسـان اللي متبري منك ...
سالـي:انا أقول اللي ابـي وأسـوي اللي أبـي ومحد له حق ياحسبنـي ولايعترض على كلامـي تفهميـن ..
وهـج:طيب خلاص سوي اللي تبيـن بس لاتزعلين نفسك ..
ناظـرت فيهـا سالي نظرات غامضـه ورجعــت لجوالهــا ...
سالي: يالله متى يردددددددد الزفت هذا ااااااااااااااااااف رددددددددددد ياحقيررررررر
اااااااااااااااف ,,الحين الحيوان هذا ليش مايرد(رن رن رن ................)
اف ولله حاله...متى بس يرد الله ياخذه ويريح العالم منه صدق اته حقير
يا ناس هو قد سالي هههههههههههههههههه
يقول بيتزوجني هههههههههههههههههههههههه ولله نكته هههههههههههههههههه
نفسي اسمعها منه يقولها بالسانه هههههههههههههههههههههههه والله مشكله مره واثق من عمــره ..
وهج :سالي وش فيك استخفيتي وش هالضحك ..
سالي وهي تضحك:هو اللي استخف يوم خطبني ,,بس تصدقين يعجبوني الناس اللي عندهم طموح ..
وهج اللي مستغربه حالة سالي :سالي انتي خايفه من تهديده صح ...
سالي بنرفزه :أخاف منه هههههههههههههههههههه,,ضحكتيني بعدين عن أي تهديد انتي تكلمين .
وهج :الكلام اللي قاله يوم رجعنـا من السوق ...
سالي ناظرتها بغرور وقالت :اذا كنتي خوافـه مو ذنبي ولاتحسبين ولد عمك هالخايس يخوفنــي ولايهـز شعــره من راســي ...
وهج :الله يهديك ..
السـاعـه 9 بالليـل بمكتب ياســر ..
ياســر:اوووووف ,,متـى بيخلص هالشغـل المتراكم مو كنه اسبـوع اللي أخذت فيه اجازه ارجع والقى كل هالاشغـال على راســي ...
طلع جواله من درج مكتبــه بيتصـل على سعـود اللي رجــع العصـر لجده بيشوف اذا كان وصـــل
لقـى 56مسد كول من جـوال سالي اللي محـول مكالماته على رقمـــه وآخـر مكالمه من نصف ساعــه ...
ياســـر:وش عنـدها ذي وش اللي طرانا على بالهــا ...
اتصـل على سعـود وقاله أنه وصــل ...
رجـع لشغلـه بـس عجـز يركـز كل تفكيره بسالي ليش ماتصـله بالأخيــر أخـذ جواله ودق عليهــا....
(رن رن رن رن رن ......)لين انقطـــع ,,,
نـزل الجـوال ورجــع لشغلـه كمــل شغلــه أي كلام لين خلاص تعب من التفكيــر انتبــه لسـاعه اللي على الجدار كانت 11 ونصف ...
جمع اوراقـه بفوضويه وحطهـا بالدرج المكتب ,,اخذ جواله وطلع وقفــل مكتبــه ,,جلس يمشــي بمرات الشـركه الخاليه من الاضاءه إلى القليل منها ,,,ركب سيارتـه ورجـع يتصـل بالسـالي (رن رن رن ..,كان بيقفـل بس جاه صوتهـا اللي مليـان نوووم :نعم ...
ياســر اللي استغـرب منهـا:........
سالي :هممممممممممم,,مين ...
ياســـر:سالي ..
سالي اللي للحين مغمضـه عيونهـا:ايه مين ..
ياسـر يكلم نفسـه :وش من غبيه ذي ماتشوف الرقم طالع عنـدهـا,, اوووف شكلهـا مسطله من النوم ...
ياسـر:وش تبيـن متصلــه ..
سالي :هاه ,,انا متـى ,,ااااااااف قفل بنام ...
ياسـر :اصحي اللحين كلميني زين ...
سالي اللي ماتدري الله وين حاطهـا:ياقلبي ياروحـي ياحياتي أنت قفـل اللحيـن بنـام ,,هممممم حلو النوووم ..وراحت بسابع نومــه ...


ياســر اللي تخدر من كلامهــا جلس يناظـر بجواله لين طفت اضاءته ,,حرك سيارتـه وهو زي المسحـور لدرجـه أنه طاف الدوار اللي قدام بيتهـم ثلاث مرات .. نزل عن دكـان قريب من بيتهـم يشتري سجائر ويوم طلع نسـى سيارتـه ورجـع للبيت مـشي ,,, وصــل البيت وبدال مايروح لغرفتـه راح المطبــخ ..
ياسـر وهو يضرب راسـه :اووووووف أنا وش جابنـي هنـا ...
فتح ياسـر الثلاجــه وطلع عصيـر تفاح اللي كان جنبــه خــل ,,, صب له نص الكأس شغل سيجارته وجلس على الطاوله بيشرب اول ماذاق طعمه رجعه بالكأس ومن الطعم الاذع اكتشف أنه بدل مايصب عصيـر تفاح أخذ خــل التفاح
جلس ياســر يشرب ماء لين حس أن طعم بدا يخف ,,طلع غرفتــه وهو يحس أنه دايخ اول ماحط راســه على المخده جلس يسترجع الكلام اللي قالته له سالي وصورتهـا وهي تفك اللثمــه وتضحك
كل ماقفـل عينه شافهـا قدامـه ياسـر بصوت مسموع :ماني مصدق أنها تعرف تقول كلام حلـو حسبـي الله عليهـاطيـرت عقلــي بصوتهـا الناعـس ...
ياســر بعصبيه حط المخده على راســه وهو يقوووول:الله يحرمك النوم مثل ماحرمتيــه عينـي ,, وانقلـب على الجهه الثانيه :متــى يجي يـوم الخميس ,,وبتنهيـده : يابعــدك يالخميـس ...

جلست تقلب الجـوال بيدهـا وتكلم نفسهـا:معقـوله كلمتـه أمس وأنا نايمـــه لا أنـا اكيد اتخيــل ,,مثل اشيـاء كثيره تخيلتهـا وهي ماصارت بالواقـع مثل السعود اللي شفته هنـا بالرياض وهــو بأمريكـا ,,صح صح انا اتخيــل ماكلمتــه ...
وهج اللي ملت من حالتهـا:طيب روحــي للمكالمات المستلمـه وشوفــي اذا فعلاً اتصـل ورديتي عليه ولا هذا واحد من أحلامك ..
سالي :لا أجلـس كذا مادري افضل من أني ادري اني كلمتـه وانا نايمــه ..
وهج :طيب جيبي خليني أشوف ..
سالي :لا مستحيل وشوفي وش بسوي ..دخلت على المكالمات المستلمـه ومسحتهــا كلهـا ...
وهج :احسن بعــد ,,وطالعت بساعتهـا :وش فيها عبير تأخرت ..
سالي :يمكن ماجات ,,وش تبغين فيهـا مأكفيك انا ...
عبير من وراها :لا ياشيخـه تكلمين فيني من وراي ,,اجل خلاص برجع الفطور اللي اشتريته لك ...
سالي اللي ميته جوع على غداها أمـس :لا انا ماقصد اللي فهمتيــه انا.......
عبيــر:أكيـد ماراح تقدرين تقولين كلمتين على بعض لأنك ماتعودتي تقولي كلمـات طيبه كل كلامك هواش وطنازه ...
سالي وهي تجر الكيسه منهـا:أقوول جيبي بس ...
عبيــر:يمه انتبهي بس لاتاكلين القراطيس بعــد ,,مو جوع هذا اللي يسوي فيك كـذا
نزل تحت وغتــرته على كتفه ,, شاف أبـوه جالس يتقهــوى ويقـرأ الجـرايد ناظر بسـاعتـه وشافهـا عشـر استغـرب وجود أبوه هالوقت فالبيت ...
ياســر سلم على ابوه ووقف بيطلـع ...
أبو ياسـر :وين بتروح اجلس شوي ابيك ...
رجـع ياســر وجلس على الكرسي اللي قدام أبوه :آمـر طال عمـرك ..
أبو ياسـر اللي نزل الجريده قال بجديه:وش سويت مع شركة صالح ..
ياســر:صالح مـن ..
ابوياســر: ليه فيه غيـره صالح الـ...... جد ولد عمك ..
ياســر وهو يحاول يهدي نفسـه:للحين ماسوينا شـي بس اتفقت معهـم بنوقع يوم الخميـس ...
أبو ياســر:زين سويت ذي الناس اللي ينوثق بشغـل معهـا ,,,كنت خايف لاتدخـل بمغامرات مع شركات صغيـره وتوهق عمرك ...
فاطمــه :لاتخـاف على ياســـر هذا ولدي ذيب مثــل أبوه ...
طالع ياسـر بأمــه وابتســم وهو يقول بداخله :الله يستر منك لودريتي ولدك الذيب وش ناوي عليه ...
فاطمــه :مادريت يابوياســر..
ابوياســر بأستغراب :ادري عن ايش ..؟؟
فاطمـه بشماتـه :يوم الخميـس ملكـة بنت أختك على ولد عمهــا ...
أبوياســر:وش قاعده تقـولين انتي من جايبــه هالكلام ..؟؟
فاطمـه بأنفعال:من وين بجيبــه ,,أم سالم اتصلت تعزمنـا على ملكة ولدها ..
أبو ياســر:بس هذا مايصيــر حنا متكلمين على البنت من يوم كانت صغيـره وحاجزينهـا لياســر..
ياســر بهالحضـه شرق بالشاي اللي يشـربه وجلس يكح لين دمعة عيونـه ..
فاطمـه وهي تمد له كاس مويا:بسم الله وش فيك أنت الثاني لاتكون تبغيهـا...
ياســر:لا ,,لأبيهـا ولابي غيـرها انا اللحين مافكر بالزواج (لاياشيخ ومن اللي بيملك يوم الخميس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه)
أبوياســر:تبيهـا ولا ماتبيهـا ,,هذا مايصيــر كيف أختـي تكسـر كلمتي وتزوج بنتها ومن وراي ..
فاطمــه اللي كانت تبيهـا من الله :اللحين مو وقت التشره البنت راحت فحال سبيلها والله يوفقهـا ولدك ألف بنت تمناه ,,وعنده بنات خالتــه اللي يسـون فاتن وطوايف فاتن,,هاه يمــه وش قلت ..
ياســر :اللحين ماني مستـعد للزواج ..
فاطمـه :طيب لاتزوج اللحين بس خلني اخطب لك قبل ماتطير البنت من يدينـا ...
ياســروهو يوقف وبأبتسامه لأمــه :سوي الي تبينه يمه ...

سالي :يالله وهج بنطلع دقيت على راجو واللحين هو برا ..
وهج بصراخ:وشووو على كيفك انتي تصـرفين انا ابغــى أحضــر المحاضـره ..
سالي وهي تجرها توقفهـا :امشي بس خلي عنك العناد هذا ,,عادي ماعمرنا غبنا عندها...
عبيــر:بتطلعون وأنا ..
سالي :انتي اجلسي اكتبي المحاضره عشان ننقلهـامنك ..
عبير بقهـر:انشاءالله عمتـي سالي انتي تامرين أمـر ...
سالي :يالله عاد عبيـر ياما نقلتي مني ماقلت شي ,,بعدين احمدي ربك احط يطلب منك المحاضره انتي وخطك اللي تقل جرت دجاج ..
عبيــر :أنا خطي مثل جرت الدجاج ..
سالي :لا أنا ..
عبيــر:اذا أنتـي مافيه شك ...
وهج وهي ترفع نظرها لسمـاء:الله يكملكم بعقـولكم ...
عبيــر:ليه وش شايفتنـي ناقصــه ,,ادعـي لخالتك هي اللي محتاجه دعوه مثل هذي ..
سالي اللي طفرت من هم :وهج بتجين ولابروح لحالي ..
وهج :خلاص بجي معك ,,والله يعين على أمي اذا شافتنا راجعين بدري..
سالي :ولا يهمك خلي هذا علي بس انجزي عطلتين ...

دخلن البيت اللي كان فاضــي مع الباب الخلفــي طلعـت وهج فوق وسالي راحت للمطبــخ اللي كان فيـه أم ناصــر وناصــر وكان يتكلمـون عن سالي جت بتدخــل بس يوم سمعت كلامهم اللي انصدمت فيه وقفت تسمــع...



ناصــر:مستحيــل اشــاركم باللي ناوين تســونه ,,تدرين هــذا وش يسمـونه يمــه خداع استغفــال ...
أم ناصــر:حنا نبي مصلحتهــا وماقدامنــا اللا هالطريقــه ولاتبي ابوي يخســر فلوسه وسمعتــه بسبب دلع ساليووه ..
ناصــر:مهما قلتي هذا مايبرر لكم اللي ناوين تســونه ,,هي حره ماتبي تزوج وبعدين هي مو بضاعه عشان جدي يبيعهـا ولا هذا تصــرف واحد عاقــل ...
أم ناصــر:ناصر اللي جالس تكلم عنــه هذا جدك اللي عايشن بخيـره ,,ولاتنسى وقفتـه معنـا بعـد وفاة أبوك ...
ناصــر:مساعدته لنا ماتعني أنا نوقف معه على حق أو باطــل ,,اللي يسـويه جدي هذا شــي مايرضي الله ...
أم ناصــر:كيف يعنــي منت مودي سالي للقصيــم مثـل ماتفقت مع أبوي ...
ناصــر:لا ,,ومو كنتم متفقين أن سعد هو اللي يجي يأخذهـا ...
أم ناصــر:أنت تدري باللي بين سالي وسعــد ...
ناصــر:يمــه افهميني أنا مأقدر اكذب على خالتي واقول أن جدي مريض,,أنا اصلاًمو راضـي بالموضوع الخطبـه من بدايتـه تبغيني اكذب ..
أم ناصــر:بتوديـن أنا وسالي يوم الاربعــاء ولاتراني غضبانه عليك ليوم الدين ..
ناصـربانفعال :يمه وش هالكلام حرام عليك تجبريني على شي مابغاه ...
أم ناصـر وهي توقف بتطلع :هذي اخر كلمه عندي ..وطلعت ..




سالي أول ماحست إن أم ناصـر بتطلع ركضت على طول وتخبت ورى طاولة التلفزيون ...
شافت أم ناصـر وهي طالعه فوق لغرفتهـا ...
دخلت على وهج وهي سرحانه وتعض أصبعهـا السبابه ...
وهج :وين الفطور ..؟؟
سالي :هاه ,,لقيت ناصـر وأمك بالمطبخ فرجعت ...
وهج الي جالسه على الكمبيوتر:مالت عليك وكل هالوقت وش تسوين ...
سالي:اووووف هو تحقيق ,,خلاص قلت لك لقيتهم بالمطبخ ورجعت ...
وهج جلست تكلم بس سالي ماكانت تسمعهـا لأنهـا سرحت تخطط لأهلـها وكيف بتوقعهم بالحفره اللي حفروهـا لها ...
فاطمــه:على ويـن العـزم ..؟
ياســر اللي كان لابـس جينز اسود وتي شيرت بيج كت ماسك على جسمـه :بروح القصيـم عندي شغـــل ...
فاطمــه بتريقـه :عمتك بتزعــل وبتأخذ بخاطرها لودرت أنك ماحضــرت ...
ياســر:ولو يمـه وأنتي وين رحتي سلمي لي عليهـا وباركي لها ولفاتن بنيابـه عنــي ...
وجلس ينادي: ميرري,, ميررري ...
فاطمـه :وش تبغـى فيهـا ..؟
ياسـر:ابيهـا تطلع ثيابي وتعلقهـا بالسياره ...
فاطمـه :بتروح بري ..
ياسـر :ايه انشاءالله ..
فاطمـه بحنيه :انتبـه لاطريق ..
ياسـر :انشاءالله لاتخافين علي ولانسيتي اني ولدك الذيب ...
فاطمـه :اطلع أنت وأنا اخليهـا تلحقك بالثياب ..
ياسـر وهو يحب راس امه :اجل يالله مع السلامـه ..
أول ماركب سيارتـه طالـع بشكلـه بمراية السياره ومرر يده على ذقنــه :يابيله تنعيــم ,,لازم اطلع اليوم صدق معـرس,, وأمـي تبني احضـر ملكة بنت عمتـي طيب وأنا من يحضـر بدالي ملكتـي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههه..
جابت له ميـري ثيـابه وغترته وعلقهم بشبابيك السياره اللي ورى ...
راح بالبدايه للحلاق بعـديـن اخذ طريق الرياض القصيــم وطار بسيارتـه...
وبسيـارتـه يصدح محمـد عبـده برائعتــه ليلة خميـس ...
ليلة خميس طرز بها نور القمر
شط البحر نصف الشهر..
و الليل من فرحه عريس ليلة خميس

كانت نايمــه على سريـرها الملوكـــي وعيـونهـا معلقــه بالسقـف ,,الخطــه ماشيــه زي ماتبــي أول ماجت سوت نفسهــا متفاجئــه بالموقف ,,وعملت نفسهــا راضيــه بالواقــع خصوصـاً بعد ماهددهـا سعــد,, تحس نفسهــا وكأنهــا بالسجــن كبيـر وحراسهـا كثيـر ,,,اليوم الكــل ماجتمــع أخوانهـا من أبوهـا كلهم حاضـرين وعيالهـم ,,,خالاتهـا وجدتهـا جو من حائـل وجالسيـن بيــت أمهــا وأختهـا المصــون اللي كانت طـرف كبيـر بهالعبــه رمتهـا وراحت عنـد أمها ولا كأنهـا سوت شــي ,,, يعنـــي كل شــي مرسـوم ومخطط لـه من أيـام بـس هي اللي ماتدري ولا كأن العنـز اللي بيبيعونهـا اليـوم هــي ...


دخـل عليهـا سعــد وطالعهـا بنظرات تهـديد وقالهـا تنزل معـه علشان يسألهـا الشيـخ وتوقـع علــى العقـد ...
وهم ينزلون بالمصعـد سالها سعـد :غريبــه ماتوقعت هالدواء منك توقعتك تكسـرين على الدنيـا ..
سالي بميوعـه :تبغاين أكسـر الدنيـا حاضـره ماعنـدي مانع ..
سعـد :لا خليك على هدوئك تهبلين بهالطريقـه ...
طلب منهـا سعيـد توقف عند الباب ودخل هو للمجلس اللي كان جالس فيـه الشيخ مع حمـد أخوه ..
اشـر عليـه سعـد يطلع ,,فطلع ..
سعيـد :ياشيخ البنت عند الباب ..
تقرب الشيخ من الباب ومـد لسالي الدفتر وقال :يابنتي اذا كنتي موافقـه على هذا الزواج وقعـي بالمكان المخصص ...



سالي :اوقع لاماراح اوقع لأنـي ماني موافقـه ...
الشيـخ اللي تفاجيء اول مره يصيـرمعه مثل هالموقف :ماذا تقولين يابنتـي هداكِ الله ...
سالي براءه :اقولك انا ماني موافقـه ...
الشيخ :يابنتي اعيد عليكي هالسؤال هل أنتي راضيـه ...
سالي بملل:لا مو راضيـه غصب اوافق ..
الشيخ بعصبيــه :مالذي اسمعــه يأخــي الفتاة غيـر راضيـه ..اذاً هـذا الزواج لايمكـن اتمـامـه ..
سعـد اللي مصدوم توقع تسوي أي شـي الا هذا :ياشيخ واللي يطول عمـرك ماعليك منهـا هذي بزر ماتعرف مصلحتهـا..
الشيخ :آسف يأخـي لا ستطيع أن إن امضــي بهذا العقـد من غيـر رضـى العروس ,,والآن اسمح لي أن انصـرف ,, وتأكدوا مـره اخــرى من رضـى العروس حتـى لاتضعــوا أنفسكم بمثـل هذه المواقف ,,,وخافـوا الله في بناتكم فهن أمـانه في أعناقكـم سيحاسبكـم الله يوم القيامه على ماتفعلونه بهـن ,,عن اذنك ..وطلع الشيخ ...
فتح سعـد الباب اللي كانت سالي واقفـه عنـده بـس ماكانت فيه,,, طلع يركض فوق وجنون الدنيـا كلهـاتناقز قدامــه اليوم قاتلهـا قاتلهـا ,,,فتح باب غرفتـها اللي كانوا شايلين منـه المفتـاح ولقى الغرفـه فاضيـه بـس باب الحمـام مقفـل ..
جلس يدق على الباب بقـوه وكأنه بيخلعه :افتحــي ياحيـوانه افتحـي الباب بعـد سواد وجهك بتوزين
عنـا ذابحك اليوم ذابحك افتحـي ,,وهو يطق الباب بقـوه لدرجـة أن كل اللي بالبيت تجمعـوا عليهـم مرة ابوه أم حمــد :سعـد الله يهديك وش فيك صوتك واصـل تحت فضحتنـا قدام الناس ...
سعـد وهو يضرب يده بالجدار:ليه هو في فضيحـه أكبـر من الفضيحـه اللي حطتنا فيهـا السافلـه هذي ..
أم حمـد اللي انصدمت بكلامه عن أختــه :سعـد هد اعصابك وفهمنـا وش صار...
بـس سعـد ماهدى بالعكــس زاد بضـربـه على الباب ومابقى كلمة لعـن و سب وشتم بحق أختـه إلى قالها ...
على فكــره سالي داخل الحمـام كانت جالسـه تسوي ميك آب ...


مسكــه حمــد اللي فهم من الشيخ اللي صـار:ياسعد امش معـي خلهـا عنك لاحقيـن عليهـا بس اللحين خلنا ننزل نتدارك الموقف قبـل مانفضح قدام الرياجيـل أنا كلمت أبوي وفهمته الموضوع وهو اللحين ينتظرنا بالمجلـس تحت ..
سعــد بيأس:وأبوي وش بيسوي خلاص انفضحنـا ياحمـد أختك نزلت روسنا بالقاع ..
حمـد:أنت انزل معي اللحيـن لايسمعونك الحريم وننفضح صدق ..
نزل معـه سعـد وهو منزل راسـه وهموم الدنيـا كلهـا على راسها ...




دخـل على أبوه اللي كان جالس بالمجلس وحالته سيئـه وشكـل الضغط مرتفع عنـده ..
حمـد :يبه الله يطولنا بعمـرك هد بالك ومايصيـر الا اللي يرضيك ...
ابوسعــد :وشلون ياحمــد ..
حمـد :إن اتصلت على شيخ ثاني واللحين هو جاي بالطريق ..
سعـد :والشيخ الثاني وش بيسوي مثل مافضحتنا بالاول بتفضحنـا بالثاني ,,بعدين كيف بنفسـر لارياجيل اللي بالمجلس اللي قاعد يصيـر ...
حمــد بهدواء:اول شي ماراح يصيـر شي قادمهم نجيب ياســر هنـا ونملك ..
سعـد :والحيوانه اللي مقفله على عمرها كيف بنطلعهـا ..
حمـد بحقد :عمـرها ماطلعت خلها تخيس بالحمـأم ,,الشيخ اللي اتصلت عليه يملك بدون مايسأل العروس يعني مجرب لمثل هالحالات ,,والتوقيع أي وحده من البنات ولاأمـي توقع بدالهـا ...

ياســر وبعــد ماملكـوا وعلى العشــاء جالسه بينه وبين نفسـه :الصـراحـه أنا مانصـدمت باللي صـار بالعكــس كنت متوقع منهـا أي شـي كنت بنصدم صدق لو استسلمت وماحاولات تفركش هالزواجـه ,,بس شكل أخوانهـا صدق معصبيــن ومتفاجئين وكأنهـا غريبـه عليهـم ومايعرفونهـازيـن ,,وأن الغريب احس نفسي اعرفهـا أكثر منهم ,,بس شكلهـا الليـله بتأخذ علقــه محتـرمـه ...

ياســر وهو طالع من العشـاء وراجـع للخيمـه انتبــه على ناصــر اللي كان يكلم ورى الخيمــه مايدري ليـه راح له ,,
ناصـر يوم شاف ياسـر جاي لمـه قفـل من اللي كان يكلمـه أوبالاحرى اللي كان يكلمهـا لأنـه كان يكلم سالي ويعلمهـا باللي صار :انبسطت بعـد ماسويت اللي براسك ,,مو قلت لك البنت ماتبيـك ,,ليه تحط نفسك بموقف زي هـذا ...
ياســر وهو يشغـل سيجارتـه:مو وقت الحساب اللحين خالتك وصارت زوجتـي ...
ناصـر طنشـه وجلس يلعب بجواله ...
كمـل ياسـر يوم شاف ناصـر ساكت :افضل لك ولهـا ترجـعها اللحين الرياض قبل مايفضون لهـا خوالك لأنـي ماتوقع يمررون اللي صار على خيــر...
ناصــر:قلت لهـا ,,وتقول أن محد يهمهـا ...
ياســر وهو يطفي برجله السيجاره بعد مارماها على الارض:وانت بتسمع كلامهــا ,,سعـد شكلـه موناوي على خيـر ينتظـر الرياجيل اللي عنده يطلعون ويلتفت لها,, عن اذنك واتمنـى تسوي اللي قلت لك عليه ,,ودخل الخيمــه
نهــــايـة الفصــل الاول
من الجـــزاء الثامــن
الجـــزاء الثامــن
الفصــل الثانـــي ...


رجعــت تغسـل وجهـا للمره العشـرين لعـل وعسـى تصحــى من هالكابــوس اللي عايشتـــه ,,, ناظرت صورتهـا بالمرايــه كان وجهـا أحمــر من كثــر ماغسلتــه وعيونهـا تدمــع من المـاء اللي داخلها
وشعــرها القصيـر لاصـق على جبينهـا ,,,سالي تكلم نفسهـا:معقوله اللي قاعـد يصيـر قبـل دقايق بس كانت جالسه مبسوطه اتفنن بالمكياج وسعــد برا يحتـرق ,,,كيف انقلبت المعادله وصرت أن اللي قاعده احترق ,,,اشعــر بالقهــر وقلت الحيلــه احس إن حبـل التف حول رقبتــي يخنقنـي وأنا مو قادره ابعده عنــي أول مره احس اني ضعيـفه مابيدي شــي ,,,كيف يزوجونـي غصب عنـي ..ياربي ليش اللحين بس غصبوني يامانخطبت ماعمرهـم فكروا يغصبوني ليه هالانســإن بذات يجبروني على الزواج منــه ,,ياليتهم غصبوني على أي أحـد الاهــذا ,,يالناس ياعالــم تاريخي معــه غيــر مشـرف هــذ اماتزوجنــي عشـإن شـي واحد بس إنـه ينتقـم منــي ..أنا,,أنا,, صـرت متزوجـه كيف مايصيــر أنا اللي أكـره مأشــوف الرجال كيف اتزوج ,,للحيـن ماني مستوعبــه أن اني طحت بالفـخ اللي رسمـت لأهلـي ,,أكـرهم ...أكــرهم ,,,عمــري ماكرهتم كثـر ماكرهتم اللحيــن ,,هـم سبب كل العذاب اللي عشتـه من يوم فتحــت على الدنيـا الا هاليــوم هم سبب شقاي بهالحيــاه ويقولون ليـه طالعــه قليلة أدب وقحــه ماحتـرم أحد ماهـو انا لقية أحد يربينـي ويعلمنـي الخطـأ ,,
ياسبحـان الله :يـرمون الخزف علـى الارض يقولوا ليه يتكســر..
يلومـوا الجرح بقدامـي وطريقـي ممتلـي اشـواك ...
لا ياربــي أنا ليش حظـي كذا ,,يعنـي الا متـى بعيش بعذاب ....

وبنبرة حقد طالعـه من جواة قلبهـا :حـرام ليـش أنا بـس اتعـذب لازم كل اللي حوالـي يتعـذبون مثلي ويشـربون من نفس الكأس ,,,بتشوفون كلكم أن ماقلبت حياتكم نكــد كل اللي ساهـم فهذا الزواجـه راح ينوله من الطيب نصيــب ,,وأولهـم أنت يازوجـي العزيـز ياســر !!!
طلعت من الحمـام وفكرت الانتقـام ورد الاعتـبار مسيطـره على تفكيـرهـا فتحت دولابهـا وسحبت عباتهـا وشنطتهـا ,,وطلعت جوالهـا واتصلت على ناصــر ...
طلع ناصـر من المجلس بعـد ماشاف رقم سالي لأنه استنتج وش تبي فيـه ماعارض رغبتهـا بالرجعـه للرياض ,,طلع بسـرعه للمواقف منغيـر مايودع جـده وخوالـه حتـى مايعطيهـم فرصـه يفكـروا بايذاء سالي أو منعـها من الرجعـه معـه ...


من يوم دق جوال ناصـر وطلـع عرفت من المتصـل فطلعت وراه بدقايق وبعـد ماودعتهم ,,وهذاني اشوفهـا قدامــي تمخطـر بمشيتهـا وكأنهـا تقول يارض هتزي ماحدا قدي ...وكالعـاده العبـاه ولاكلفت نفسهـا تصكهـا والطرحـه على أكتافهـا ولا كأنهـا جالسـه تمشـي بقسـم الرجال وممكـن بأي وقت يطلع أحد ويشوفهـا ,,,شكلهـا ماكنت منتبهه لي لأنهـا الواضح عليهـا سرحـانه ,,









:خالتي سالي ,,خالتو سالي ...
سالي بنرفزه :تخلخلت عظامك من متـى صرت خالتك ..
بسـام:اوووه خالتـي ,,عمتـي كلـه واحد المهم غطـي وجهـك ..
سالي: وش قلت ياولد أبوك ؟! ,,تأمـر على خواتك مو علي ...
بسـام :اقولك غطي وجهك غبيه انتي يمكن يطلع رجال ويشوفك ..
سالي بعصبيـه :بساموه حل عني لأطلـع سوايا ابوك فيك ,,ومره ثانيه حتى لو شفتني طالعه بدون عبايه ماتكلمني فاهم ,,ولفت على الجهه الثانيه ورجعت طرحتهـا على وجها وشافتـه واقف يناظرها ويبتسـم بأنتصـار ,,,حست أنها بتنفجـر من الغيض اذا ماطلعت حـرتهـا فيـه ,,وبحركـه غيـر اراديـه حملت حصاه متوسطه الحجم من الحوش الترابي وراحت تلحق ياسـر اللي طلـع للمواقـف طلعت وكان المكـان مظلم شافت ناصـر موقف سيارتـه بعيـد واقف عنـدها يكلم ومعطي الباب ظهره يعنـي مايشوفهـا دارت بعيونهـا على السيارات الموجـوده وفجاه اشتغلت وحده من سيارات واشتغـل نورهـا عرفت أنهـا سيارته وبكـل قـوه تمتلكه رمت فيـها الحصـاه على شباك المقعد اللي جنب السائق ,,وكملت طريقهـا لسيارة ناصـر وركبت ورى بدون ماتكلـم ..
ياســر :الحيـوانه بغت تكسـر زجاج الشباك حسبـي الله عليك ,,ولاتدرين ليته كسرتيه عشان أطلع بعديـن من عيـونك وعشـان يرتفع الثمـن اللي راح تدفعينــه ...

ناصـــر:الوو,, هلايمـه ,,ايه ,,طيب حنا ننتظـرك برى اطلعــي ,,يمـه واللي يخليك اطلعي مالي خلق انزل اسلم علــى أحـد ..وبعد ماقفـل ..
ناصـر:سالي انزلي معي سلمي على جدتك وخالاتك ...
سالي سافهتـه ..
ناصــر:سالي يالله عن الدلع كلها عشر دقايق انزلي سلمي على جدتك وخالاتك ...
سالي بأنفعـال:ناصـر بتنزل أنزل أنا رجلي ماراح تمشي شبـر برا السياره ..
ناصــر نزل وصك باب السياره بقـوه ...



طلعت سالي جوالها من الشنطـه وهي تحس أنها مخنوقـه ودقت الرقم ...
وهج :الو هلا سوسو ..
سالي بيأس:وهج خلاص زوجني له ...
وهج بصدمه:كيف مستحيــل ,,حسبي الله عليهــم ذولا مايحســون ,,,
سالي بألم:من زمان توك تدرين ,,وهج ماني قادره اصدق اللي صارلي ...
وهج بحقد:اكرهم ليه يسوون فيك كذا ذولي مو أهل ذولا أعداء ...
سالي :حتى أنا اكرهم والله لخليهم يندمـون ,,وهج احس بختنق وش اسوي ..
وهج وهي تبكـي : خلاص مابيدك شي تسوينـه ...
سالي وهي تشوف ناصر وامـه جايين :خلاص وهج بعدين اكلمك ...

أم ناصـر اللي ركبت قدام :السلام عليكم ..
طبعـاً محد رد ..
أم ناصــر :ليش مانزلتي تسلمين على جدتي وخالاتـي هو جاين من حايل عشانك وآخــر شي تسوين فيهم كذا ..
سالي معطيتهـا أكبــر طاف ..
أم ناصــر:ليه ماتردين القطو أكل لسانك ..
سالي تأففت بقهـــر ..
أم ناصــر:الله يهـديـــك,,ويعيــن المسكيــن اللي ابتلى فيــك ..
سالي :ناصـــر شغل الـfm ...
أم ناصـــر:وأنتي هـذا اللي فالحــه فيـه سمـع الاغانــي ..
ناصـر اللي مل :خلاص يمـه هــدي ,,هي اللحين متضايقه لاتزيدين عليهــا ..وشغل لهـا الـfm

ياســر اللي نشـوة الانتصـار مسيطـره عليـه اتصــل بالسعـود اللي يحســـه أقـرب انســإن لـه أقـرب له حتـى مـن أخــوانـه بـس حـس أنه اخـدعه ياربـي وش بتكون ردة فعلـه لو درى أحسن شي مأقوله اللحيـن ..
سعــود :ياســر وصمخ وش فيك ماتصـل عشان تسكت ..
ياســـر :هاه ,,وش قاعد تقــول .؟؟
سعــود:لا والله شكلك أبد مو صاحـي ,,,حبيبــي روح كمل نومك واذا صح صحت ارجـع كلمنــي ..وقفـل ..
ياســر وهو يناظر بجواله :حسبي الله على بليسك مدري وش فيـه ذا استخف مستحليها هاليومين كل شوي صاك بوجهــي بس عادي يمون النسيب...وجلس يضحك بقوه ..

جنــى بخوف: وهج وجع وش فيـك تبكــن ...
وهج تبكـي ....
جنـى :وهج قولي طيحتـي قلبــي ,,امي ناصـر وسالي صار فيهم شـي لايكون صارلهم حادث ..!!
وهج بانفعـال:فال الله ولا فالك ,,بس ...ورجعت تبكـــي ..
جنــى :اوووووف الله ياخذ ابليسك تكلمـي ,,قسم بالله أنك تقهــرين ..
وهج وهي تكلم وتشهق :سالي خلاص تزوجت ياســر..
جنـــى بصـدمـه :سالي ,,ياســر ..انتي وش قاعد تقولين ..
وهج :حرام عليهم ليش يسون فيهـا كـذا,, ليش يغصبونهـا على شـي ماتبيــه ..
جنــى :وهج ياســر وش دخله بالسـالي أنا مو فاهمـه شـي من اللي قاعده تقولينـه ..
وهج باستغــراب :أنتي ماتدرين أن ياسـر خطب خالتـي سالي ..؟
جنــى بصـرخه :مين خطب سالي ..
وهح :ياســر ياســر ,,واللحيــن خلاص صارت زرجتــه ..
جنــى:وهج تكلمي معـــي بوضوح ماني قادره استوعب ..
تنهدت وهج وجلست تقولها السالفه ...
جنـى وهي ماسك راسهـا:مستحيـل مو قادره اصـدق اللي قاعده تقولينــه ...
وهج :لا صدقـــي ,,خالتــــي باعـــوها وبأبخـــس الاثمـــان ...

فاطمـــه اللي داخلــه البيت والابتســامه شاقـه الحلق :خوش ملكــه الصــراحـه ماقصــروا أهــل المعـــرس بـس شيخــه اللي يشوفهــا يقــول هـذا عزى بنتهـا مو ملكتهــا ..
بسمــه :حتـى فاتــن ماكانت فـرحـانه وبـس تبكــي ,,لدرجــة أن خوات سالـم انتبهوا لهــا وجلسو يسألون ليش تبكــي ..
فاطمــه بطنازه:مسكيـن أمهــا اللي خلتهـا تعلق بالوهــم ,,بــس حامض على بوزهـا تأخذ ولـدي ..
بسمـه :اقـول يمــه أنتي من تبغين ياخـذ ياســر ..؟
فاطمــه اللي انبسطت على السـالفه :أخـوانك كلهـم أبغـاهـم ياخـذون من بنات خواتــي وأخـوانـي ,,حتـى أنتي لو بيدي زوجتك لواحد من عيالهم ..
بسمـــه بداخلهـا:لاتكفين يمـه,,الا أنا طلعيني من مخططاتك أنا ماراح أخذ الا نايـف ولو على جثتـي ..
فاطمــه :وش فيك سكتـي ياحليلك يابسوم تستحيــن ..


ريان :بسوم تستحــي كثرولي منهـا ..
فاطمـه :ماشاءالله من ويـن لافـي يالهـايت ..
ريان عشان يغيــر الموضوع :اوش اوش ,,وش هالكشخـه والله منتي هينـه يأم ريان ..
فاطمـه :اسمـي أم ياســر لوكنت ناســي ...
ريان :والنعم فيك والخيبــه بياســر ..
فاطمـه بعصبيــه :ريان ومـرض لاتقـول عن أخوك كـذا والله لوأنه عدوك ..
ريان وهو يحرك يديه :طيب هـدي ,,لو هـو اللي متكلم عنـي كـذا ماقلتــي شـي ..
فاطمــه:هـو أخـوك الكبيــر ويقول اللي يبـي ..
ريان :يمــه بليز مللتينـي بهالجملــه أخوك الكبير,, أخوك الكبيـر ,,مـدري وش مسـوي لكم هالياســر أنتي وأبوي ياخوفـي يكون ساحـركم ..
بسمــه :كل هالحقـد على ياسـر عشان ماخلى أبوي يشتري لك سياره جديده ..
ريان :ايه مو على كيفـه ..هو كل شهــرين مغيــر سيـارتـه وأنا لــي سنـه ماغيرت سيارتـي ..
فاطمـه :أنت ليش ماتفهــم السيارات اللي يشتريهـا أخوك من حر ماله ماشحدهـا من أبوك مثلك ,,بعـدين سيارتك جديده ليه تغيـرها مالها ست شهور من اشتريتهـا ..
ريان بحسـد :ايه ماهو ولدك المدلل ماترضين عليه ,,ليه ماتصيرين مثل عمتي شيخه لو يطلع عيونهـا نايف تعطيهن له ..
فاطمـه بكره :وقطيعـه مالقيت الا الثـور المدلل ولد عمتك تبغـى تصيـر مثله ,,أنا مدري وش محصله من وراه أمــه هذا كبـره وللحيـن ياخذ مصروفه منهـا بنـدر اللي اصغـر منـه تخـرج وتوظف وهو للحيـن يـدرس..
ريان :وهـذا اللي هامكـم الشغـل ,,اصلاً ليش يتعـب نفسـه ويشتغـل وفلـوس أبـوه ماتحـرقهـا النيران وعمتي ماهي مقصـره عليـه ..


بنـدر اللي توه جاي :السلام عليكـم ..
الكل :وعليكم السلام ..
بندر:وأنت مالك سيـره الا عمتك ولدهـا ,,وبعـدين من الصبح ادق عليك ليش ماترد ؟!
ريان:جوالي مافيـه شحـن مقفـل ..
بنـدر:على العمـوم أبوي متحلف فيك وده بس يشوفك عشان يقصبك ...
ريان :ياليل الزفت ,,وأبوك ماعنـده غيـري يطلـع ضيقه فيـه ..
فاطمـه :وأبوك وينـه ماجاء ..
بنـدر:الشيبان كلهم بعـد العشاء راحو ديوانية أبو سالم ...
ريان :ماقلت لي وش فيـه الشايب علي ..
بندر اللي فصخ شماغه وعقاله ورماه على بسمـه :صفطيـها ,,برايك وش يبي فيك يعني بيصور معك..
ريان :بدون تريقـه ..
بندر: يبغاك تروح معنـا للملكه ,,,هو من يوم درى أن ياسـر مسـافر عصب ...
فاطمـه :اللي يسمعك يقـول مسـافر يلعـب ماكأنـه مسافـر شغــل ..
ريان بغيـره :أكيـد ماترضـى عليـه حبيب القلـب ..
بنـدر :يووه أنت للحين على هالغيـره ,,عيب عليك رجال وش كبرك وتغـار ..
ريان :ايه أنت خلك طيب كـذا لين يسـرق حلالنـا ..
فاطمـه :حسبي الله عليك من ولد استح على وجهك اللي تكلم عنه هـذا أخوك .!
بنـدر:الغيـره اللي تكلـم مـو هو ..
ريان :واللي يسلمكم غيـروا الموضـوع ,,هـذ مركـب قرون استشعـار لـوكان بأخــر الدنيـا يسمعكم ويجـي ...

ياســر اللي واقف على الباب :من هـذا !!..السـلام عليكـم ..
الكـل :وعليكـم السـلام ..
فاطمـه وهي تغايض ريان :هـلا والله بولدي نـور عـيني ..
بنـدر وبسمـه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه.
ياسـر بأستغـراب وهو ينزل جواله ومفاتيحـه على الطاوله اللي بينـه وبين بسمـه : وش فيكـم تضحكـون ؟!
بنـدر وهو يطـالع ياسـر بأعجـاب:ياخطيــر من ويـن جاي على هالكشخــه ,,الثوب اسـود والغتـره اللي يشـوفك يقـول معـرس ,,بس ليـه شلت السكسوكـه,بس تبقـى حلـو ..
ياسـر اللي ارتبك يوم سمع كلمـة معـرس :ماقلت شي جديد ادري أني حلو وسيـم ,,وماحتـاج شهـادة أحـد ..
ريان بصوت واطـي بس سمعـه ياسـر :انتبـه لاتطيـر ..
فاطمـه :هاه يمـه اشوفك رجعـت بدري من القصيـم ..خلصت شغلـك ؟
ياسـر :ايه الحمـدالله خلصت ,,وعشان يجـس نبضهـا :توقعـي يمـه من شفـت هنـاك ؟!
فاطمـه :والله ماعـرف أحـد بالقصيـم ..من شفت ؟!
ياسـر بنبـره غريبـه :ناصـر ولد عمــي .!
فاطمـه بنرفـزه :وين شفتـه اللي ماينسمـى ..
ياســر:بيت جـده ..
فاطمــه :وأنت وش موديك عنـدهم ..
ياســر:شغـل والشغـل ماله دخـل بالخلافات العائليـه ,,وبعـدين أنا مفكــر أخذ منهـم ..
فاطمـه اللي تحسبـه يمـزح :ليه لاقي عنـدهم اللي تليق بياسـر ولد أبـراهيم الـ.......
بسمــه بنبره لها معنــى :يمكــن عاجبتــه سالي المتمــرده ..
فاطمـه بعصبيـه وصراخ :أنتـي كيف تسمحين لنفسك تكلميــن أخوك بهالطـريقـه ..
بسمــه :لوكان ماهو معجب فيهـا محط صورتهــا خلفيـة شاشتـــه ...

ياســر بهالحضـــه حس أن الهـواء اللي بالصاله تبخـــر ,,كل اللي بالصـاله سكتـوا ينتظـرون رد ياســر على اللي قالتـه بسمـــه !!
بسمـه بتريقــه :وش فيك ساكت ليه ماتــرد ,,الا ماقلت مـن متــى تعــرف بنت الـ............
كف علــى وجهـا سكتهــا ,,بسمــه :تظربني عشان ......
ياســر وهو يتنفس بسرعه :واقص لسانك اذا سمعتك تكلمين عنهــا بالشينــه,,,سـالي .....وسكت ثوانـي مرت كنهـا ساعات على الموجودين :زوجتــي واللي يمسهـا يمسنــي وبصـرخه ارعبت بسمــه: فاهمـــه !!!
فاطمـــه :أنت وش قاعـد تقـول استخفيـت ..كيـف زوجتـك .؟
ياســـر :زوجتـي يعنــي زوجتـي تزوجتهـــا ,,ماتفهمونهـا ذي بعــد رحت لأهلهـا وخطبتهـا وافقـوا واليوم ملكنـا فهمتـي وش يعنـي زوجتـي يمــه ..
فاطمــه بذهـــول وصدمــه :تتزوجت من ورانـا هـذ آخــر تربيتــي فيك ...
ياســـر :يمــه أنا ماسـويت شــي حــرام تزوجـت واعتقـد الزواج حــلال,,وبليـز يمــه لاتكبريـن الموضــوع انا توني اليوم مالك يعنـي ماخبيت عليكم شـي ..
فاطمــه :ليه تبغـي لين تزوج ويجيك عيــال بعــدين تخبــرنا ...
ياســـر:اعتقـد أنا كبيـر بما يكفي عشـان أخـذ قرارتـي بنفســي ..
فاطمــه :طيب تبـي تزوج قولي وانا ازوجـك اللي تبيهــا ..
ياســر:طيب ماصار شـي أنا تزوجت اللي ابيـهـا,, واعتقـد سعادتـي هي اللي تهمك ...
فاطمه وهي تمسك راسهـا:سعـادتك مع سالي ,,عاد مالقيت الا سالي اللي سيرتهـا على كـل اللسـإن ..
ياســر:يمـه ارجوك لاتغلطيـن,, وبعـدين لوكانت سيرتها على كل اللسان زي ماتقولين ماكان كل هالعـالم اخطبـوها..
فاطمـه :ذولا ناس فارغيــن يدورون على الجمــال ,,,ماتهمهم الاخـلاق والتـربيــه هـذي وحـده متمـرده مايملى عينهــا أحــد ,,وحـده مالقت أحد يربيهـا ,,أهلهـا تاركينـه على كيفهــا,,والله لو كانت متربيـه بملجأ ماكانت هـذي أخلاقهـا ...
ياســر:يمـه ارجوك كفايــه ,,,خـلاص سالي صارت زوجتـي وكل الكــلام اللي قاعـده تقولين ماعاد ينفــع ,,فلو سمحتـي ريحيني وريحي نفسك وصكي هالموضوع ...
فاطمــه :بكل برود جاي تقولي صكي على الموضوع ولا كأنك مسوي شـي ..
ياســر وهو يطلع الدرج :أنا تعبان بروح أنام بكره نتفاهم ...وأختفــى ..
فاطمــه اللي جلست على الكنب بتعب :الله يجازي اللي كان السبب ,,عين وماصلـت على النبــي ,,أكيـد هـذي حوبـة شيخـه وبنتهـا ,ولاولدي العاقل ياســر يرتكـب غلطـه زي كـذا ..
بنـدر :يمـه هــدي بالك ,,اللي صار مايسوى كـل للي تسوينـه بنفســك ..
بسمــه بحقـد :لاتقـول مايســوى اصلاً أنت وش فهمـك أخوك بيسوينا مصخـره قدام الناس على آخـر الزمـن ..
بنـدر:أنتـي تستكيـن مو أنتي سبب كل هذا ,,وبدال ماتهدين أمك جالسه تزيدينهـا..
ريان اللي جالس ولاهمـه بس ماحب يفوت فرصـه قال يتشمت :ايه مو هـذا ولدك المثالـي ,,شوفي وش سوى تزوج بدون شوركــم ..
بندر بصـرخه :ريان ,وهي مو ناقصتك أنت بعــد ..
ريان اللي ماسك باب الصـاله :ايه مو كلمة الحق صايره ماتعجبكـم ..مع السلامـه وطلـع ..
فاطمــه :خلاص أنتم اطلعوا لغرفكم اتروكني لحـالي ..
بندر بأعتراض :بس يمـه ...
فاطمـه :بندر خلاص قلت لك اطلع غرفتك ...
نزل بندر راسـه وطلع فوق ..

ياســر اللي نايم على سريـره :انبسطـي ياسـالي هـذاني من بعـد ملكتنـا بثلاث ساعات بـس تهاوشت مـع أمــي
,,اووف والبـركه بسوســه بسمــه حطتنـي بموقف محـرج تستـاهل الكف اللي جاها تحسبنــي ضربتهـا عشان الكــلام اللي قالتـه عن سالي أن ضربتهـا لأن ماتوقعت أختـي يطلع منهـا كلام زي كـذا !!
ورفع جوالـه واتصــل عليهــا بــس للأسـف كان مغلـق .!
طالع باسمهـا على الشاشه :لا المرجـوجه ماتناسبهــا ,,شكل بنت أختهـا خريش عشان كذا مسميتهـا المرجوجـه
,,بـس هـي ابد مولايق عليهـا الرجـه .!
هـي اللي يليق عليهــا وكتب (الملسـونـه ) ..
وطالع بجوالهـا اللي كان على الكرسي :أنت وجودك خطــر ماجبتلي غيـر المشـاكـل ,,ولف بنظره على الغـرفه
لين انتبــه على شنطـه فوق الدولاب نزلهـا وحطـه فيهـا بعـد ماغلقـه ..
سالي :ماتفهمين مابي اروح جامعـه,, ماني رايحه لها ...
وهج بحزن :سالي ويعدين معك لك اسبوع اللحين مارحتي الجامعه ترا ماليت وأنا احظرك ...
سالي :وليش تحظريني انا طلبت منك,, بعدين خلاص جامعه ماني مكلمله ..
وهج :سالي يالله قومي لاتشمتين العذال فيك ..
سالي : وهج بليز اطلعي سببتيلي صداع بحنتك ,,اطلعي مابي اسمع شي من نصايحك ..
اخذت وهج عباتها وشنطتها وقفت على الباب كانت بتكلم بـس غيرت رايهـا وطلعت ...


ناظرت الساعه اللي على الجدار كانت 9 ونص يعنــي داوم اتصلت على الشركـه اللي اخـذت رقمهـا من الاستعلامات لاكن قالوا لهـا أنه سافــر من يوميـن ..
ظربت الجوال بالجدار وصرخت بقهــر :جعلك ماتـرجع ,,الله يأخذك لازم تسـافر بهالوقت ..
أم ناصر اللي سمعت صوت الكسـروجت بتشوف مصدر الصوت:وش سوى لك الجوال عشان تكسرينـه ..
سالي :اصلاً كل اللي صارلي وقاعد يصير لي أنتو السبب فيـه يعنـي لو فقدت عقلي أنتو السبب ..
أم ناصــر:ياكافي وش هالكلام ,, كل هذا عشان زوجناك بالغصب ,,طيب حنا نبي مصلحتك اللي ماعرفتيها ولاراح تعرفينهـا بيوم ..
سالي :ومصلحتي ماتكون الا مـع الحقير هذا من كثر الي خطبوني ماجبروني الا على هذا,,كله عشان مصلحتهم مو عشان مصلحتـي زي ماتقولين,,واوعدك اذا ماخليته يطلقني ماكون سالي ..
أم ناصـر بخوف من تحدي سالي :سالي خلي الخبال عنك وش يطلقك أنتي خبلــه تبغين تفظحينــا ...
سالي :وأنتم وش دخلك تنفظحين أنا اللي بطلق مو انتي ..
أم ناصـر بتهديد :سالي والله أن ماعقلتي لعلم أبوي وسعـد عليك ...
سالي وهي تضحك بسخـريه :ومن قال أني اخاف من هم لو أخاف ماسويت اللي سويته يوم الخميس ,,بس لأني عارفـه أن ماوراي رياجيــل الا طرطنقيــه يمشون على كلام الحـريم ..
أم ناصــر بعصبيه :أن خلاص ماعاد تحمـل قلة أدبك ,,قسم بالله يالسالي أن ماعقلتي وخليتي عنك قلة الادب هذي مالك جلسه فبيتـي ...
سالي بعدم مبالاه:عادي مو أول مره انطــرد ,,انطـردت قبل من بيتـي أبـوي ,,وطردتنـي بعـدها أمـي ,,يعنـي أنت بتطلعين افضل منـهم ...
أم ناصـر بالندم :سالي حبيبتـي أنا ماقصـد ,,انتي تدرين أني مستحيـل اطردك ,,خلاص سوي اللي تبنه أنا مالي دخـل ...
سالي بداخلهـا :لو كان عنـدي ملجأ ثاني غير بيتك كان ماسكت بس وش اسوي مالي غيـرك ,,أنا لازم يكون عندي مكان اروح له لاتسكرت الابواب بوجهـي وعشان يكون عنـدي هالمكـان لازم يكون معـي فلوس ..
أم ناصـر :وش فيك ساكته ,,يالله أنزلي معـي نفطـر ..




نزلت سالي وهم يمشون مع الدرج قالت سالي :الا صدق ماعطيتوني نصيبـي من الصفقـه ..
أم ناصـر بأستغراب:وش صفقته ؟!
سالي :لاتسوين نفسك مو فاهمـه ,,الصفقـه اللي بعتوني فيها بالرخيص .!
أم ناصــر :اووهوو علينا أنتي متى بتفكينا من هالسالفـه ..وجلست على الطاوله .
سالي اللي جلست قدامها :ابي مهــري .!!
أم ناصـر اللي ماطرى على بالهاهالموضوع :طيب بكلم سعــد واسأله ..وجلست تأكـل ..
سالي :كلميه اللحين ..
أم ناصـر :لا العصـر أحســن ..
سالي باصرار :وأنا اقولك اللحين ..
رفعـت الجوال واتصلت ...
أم ناصـر :مايرد ..
سالي :حاولي مره ثانيـه ..
أم ناصـر :مايحتاج أحاول أكيـد مشغول خليه العصـر ارجع اتصـل عليـه ..
اخذت سالي الجوال منهـا وجلست تتصل عليه لين رد ..
سعـد :الوو.
سالي سوت مالت على الجوال وعطته أختهـا :خوذي رد ..
أم ناصـر:الو ,,هلا سعد ,,وش اخبارك واخبار العيال ,,,ايه الحمدالله حنا كلنا بخيـر ,,ناصـر ايه ايه اسمعك ,,من ..ايه انشاءالله ..وبعد مانتبهت لسالي اللي من الصبح تأشر عليها تدخـل بالموضـوع ,,أقول سعـد ياســر ماعطاكم مهــر لسالي ,,وشو ..كيف..طيب وانتم ليه ماقلتو له ,,طيب طيب المهم لاتنسـى تقوله ,,سالي اللي فهمت الموضوع أخذت منها الجوال ..
سالي:اسمـع هي كلمه ورد غطاها ابي نصف مليون ريال تكون بحسابي قبل الاربعــاء ..
سعــد :وليه انتي من وين طلعت يلي ..
سالي:طلعت من بطن أمـي..
سعـد :من يون اجيب لك نصف مليون ,,الرجال ماعطانا لك مهـر ,,,وهو اللحين مسافر ..
سالي :والله زي مابعتني ادفع الثمــني ,,ولاشاطر بس بتوقيع الصفقات ..
سعـد: لاتخافين ماني بسارقك بـس اصبري لين الرجال يرجع ويعطينا مهرك ..
سالي بعصبيـه :أنت غبـي ماتفهم اقولك ابي الفلوس اللحين تقول بعـد مايرجع انشاءالله يرجع بكفنه,,والله لوجاء يوم الاربعـاء ومالقيت المبلغ بحسابي لسويلكم فضحيه تكلم فيها الناس السنين ,,وصكت السماعه بوجـهه ..
نهـــــايـة الجــزاء الثــامـــــن

رجعــت تغسـل وجهـا للمره العشـرين لعـل وعسـى تصحــى من هالكابــوس اللي عايشتـــه ,,, ناظرت صورتهـا بالمرايــه كان وجهـا أحمــر من كثــر ماغسلتــه وعيونهـا تدمــع من المـاء اللي داخلها
وشعــرها القصيـر لاصـق على جبينهـا ,,,سالي تكلم نفسهـا:معقوله اللي قاعـد يصيـر قبـل دقايق بس كانت جالسه مبسوطه اتفنن بالمكياج وسعــد برا يحتـرق ,,,كيف انقلبت المعادله وصرت أن اللي قاعده احترق ,,,اشعــر بالقهــر وقلت الحيلــه احس إن حبـل التف حول رقبتــي يخنقنـي وأنا مو قادره ابعده عنــي أول مره احس اني ضعيـفه مابيدي شــي ,,,كيف يزوجونـي غصب عنـي ..ياربي ليش اللحين بس غصبوني يامانخطبت ماعمرهـم فكروا يغصبوني ليه هالانســإن بذات يجبروني على الزواج منــه ,,ياليتهم غصبوني على أي أحـد الاهــذا ,,يالناس ياعالــم تاريخي معــه غيــر مشـرف هــذ اماتزوجنــي عشـإن شـي واحد بس إنـه ينتقـم منــي ..أنا,,أنا,, صـرت متزوجـه كيف مايصيــر أنا اللي أكـره مأشــوف الرجال كيف اتزوج ,,للحيـن ماني مستوعبــه أن اني طحت بالفـخ اللي رسمـت لأهلـي ,,أكـرهم ...أكــرهم ,,,عمــري ماكرهتم كثـر ماكرهتم اللحيــن ,,هـم سبب كل العذاب اللي عشتـه من يوم فتحــت على الدنيـا الا هاليــوم هم سبب شقاي بهالحيــاه ويقولون ليـه طالعــه قليلة أدب وقحــه ماحتـرم أحد ماهـو انا لقية أحد يربينـي ويعلمنـي الخطـأ ,,
ياسبحـان الله :يـرمون الخزف علـى الارض يقولوا ليه يتكســر..
يلومـوا الجرح بقدامـي وطريقـي ممتلـي اشـواك ...
لا ياربــي أنا ليش حظـي كذا ,,يعنـي الا متـى بعيش بعذاب ....

وبنبرة حقد طالعـه من جواة قلبهـا :حـرام ليـش أنا بـس اتعـذب لازم كل اللي حوالـي يتعـذبون مثلي ويشـربون من نفس الكأس ,,,بتشوفون كلكم أن ماقلبت حياتكم نكــد كل اللي ساهـم فهذا الزواجـه راح ينوله من الطيب نصيــب ,,وأولهـم أنت يازوجـي العزيـز ياســر !!!
طلعت من الحمـام وفكرت الانتقـام ورد الاعتـبار مسيطـره على تفكيـرهـا فتحت دولابهـا وسحبت عباتهـا وشنطتهـا ,,وطلعت جوالهـا واتصلت على ناصــر ...

طلع ناصـر من المجلس بعـد ماشاف رقم سالي لأنه استنتج وش تبي فيـه ماعارض رغبتهـا بالرجعـه للرياض ,,طلع بسـرعه للمواقف منغيـر مايودع جـده وخوالـه حتـى مايعطيهـم فرصـه يفكـروا بايذاء سالي أو منعـها من الرجعـه معـه ...


من يوم دق جوال ناصـر وطلـع عرفت من المتصـل فطلعت وراه بدقايق وبعـد ماودعتهم ,,وهذاني اشوفهـا قدامــي تمخطـر بمشيتهـا وكأنهـا تقول يارض هتزي ماحدا قدي ...وكالعـاده العبـاه ولاكلفت نفسهـا تصكهـا والطرحـه على أكتافهـا ولا كأنهـا جالسـه تمشـي بقسـم الرجال وممكـن بأي وقت يطلع أحد ويشوفهـا ,,,شكلهـا ماكنت منتبهه لي لأنهـا الواضح عليهـا سرحـانه ,,









:خالتي سالي ,,خالتو سالي ...
سالي بنرفزه :تخلخلت عظامك من متـى صرت خالتك ..
بسـام:اوووه خالتـي ,,عمتـي كلـه واحد المهم غطـي وجهـك ..
سالي: وش قلت ياولد أبوك ؟! ,,تأمـر على خواتك مو علي ...
بسـام :اقولك غطي وجهك غبيه انتي يمكن يطلع رجال ويشوفك ..
سالي بعصبيـه :بساموه حل عني لأطلـع سوايا ابوك فيك ,,ومره ثانيه حتى لو شفتني طالعه بدون عبايه ماتكلمني فاهم ,,ولفت على الجهه الثانيه ورجعت طرحتهـا على وجها وشافتـه واقف يناظرها ويبتسـم بأنتصـار ,,,حست أنها بتنفجـر من الغيض اذا ماطلعت حـرتهـا فيـه ,,وبحركـه غيـر اراديـه حملت حصاه متوسطه الحجم من الحوش الترابي وراحت تلحق ياسـر اللي طلـع للمواقـف طلعت وكان المكـان مظلم شافت ناصـر موقف سيارتـه بعيـد واقف عنـدها يكلم ومعطي الباب ظهره يعنـي مايشوفهـا دارت بعيونهـا على السيارات الموجـوده وفجاه اشتغلت وحده من سيارات واشتغـل نورهـا عرفت أنهـا سيارته وبكـل قـوه تمتلكه رمت فيـها الحصـاه على شباك المقعد اللي جنب السائق ,,وكملت طريقهـا لسيارة ناصـر وركبت ورى بدون ماتكلـم ..
ياســر :الحيـوانه بغت تكسـر زجاج الشباك حسبـي الله عليك ,,ولاتدرين ليته كسرتيه عشان أطلع بعديـن من عيـونك وعشـان يرتفع الثمـن اللي راح تدفعينــه ...

ناصـــر:الوو,, هلايمـه ,,ايه ,,طيب حنا ننتظـرك برى اطلعــي ,,يمـه واللي يخليك اطلعي مالي خلق انزل اسلم علــى أحـد ..وبعد ماقفـل ..
ناصـر:سالي انزلي معي سلمي على جدتك وخالاتك ...
سالي سافهتـه ..
ناصــر:سالي يالله عن الدلع كلها عشر دقايق انزلي سلمي على جدتك وخالاتك ...
سالي بأنفعـال:ناصـر بتنزل أنزل أنا رجلي ماراح تمشي شبـر برا السياره ..
ناصــر نزل وصك باب السياره بقـوه ...



طلعت سالي جوالها من الشنطـه وهي تحس أنها مخنوقـه ودقت الرقم ...
وهج :الو هلا سوسو ..
سالي بيأس:وهج خلاص زوجني له ...
وهج بصدمه:كيف مستحيــل ,,حسبي الله عليهــم ذولا مايحســون ,,,
سالي بألم:من زمان توك تدرين ,,وهج ماني قادره اصدق اللي صارلي ...
وهج بحقد:اكرهم ليه يسوون فيك كذا ذولي مو أهل ذولا أعداء ...
سالي :حتى أنا اكرهم والله لخليهم يندمـون ,,وهج احس بختنق وش اسوي ..
وهج وهي تبكـي : خلاص مابيدك شي تسوينـه ...
سالي وهي تشوف ناصر وامـه جايين :خلاص وهج بعدين اكلمك ...

أم ناصـر اللي ركبت قدام :السلام عليكم ..
طبعـاً محد رد ..
أم ناصــر :ليش مانزلتي تسلمين على جدتي وخالاتـي هو جاين من حايل عشانك وآخــر شي تسوين فيهم كذا ..
سالي معطيتهـا أكبــر طاف ..
أم ناصــر:ليه ماتردين القطو أكل لسانك ..
سالي تأففت بقهـــر ..
أم ناصــر:الله يهـديـــك,,ويعيــن المسكيــن اللي ابتلى فيــك ..
سالي :ناصـــر شغل الـfm ...
أم ناصـــر:وأنتي هـذا اللي فالحــه فيـه سمـع الاغانــي ..
ناصـر اللي مل :خلاص يمـه هــدي ,,هي اللحين متضايقه لاتزيدين عليهــا ..وشغل لهـا الـfm

ياســر اللي نشـوة الانتصـار مسيطـره عليـه اتصــل بالسعـود اللي يحســـه أقـرب انســإن لـه أقـرب له حتـى مـن أخــوانـه بـس حـس أنه اخـدعه ياربـي وش بتكون ردة فعلـه لو درى أحسن شي مأقوله اللحيـن ..
سعــود :ياســر وصمخ وش فيك ماتصـل عشان تسكت ..
ياســـر :هاه ,,وش قاعد تقــول .؟؟
سعــود:لا والله شكلك أبد مو صاحـي ,,,حبيبــي روح كمل نومك واذا صح صحت ارجـع كلمنــي ..وقفـل ..
ياســر وهو يناظر بجواله :حسبي الله على بليسك مدري وش فيـه ذا استخف مستحليها هاليومين كل شوي صاك بوجهــي بس عادي يمون النسيب...وجلس يضحك بقوه

جنــى بخوف: وهج وجع وش فيـك تبكــن ...
وهج تبكـي ....
جنـى :وهج قولي طيحتـي قلبــي ,,امي ناصـر وسالي صار فيهم شـي لايكون صارلهم حادث ..!!
وهج بانفعـال:فال الله ولا فالك ,,بس ...ورجعت تبكـــي ..
جنــى :اوووووف الله ياخذ ابليسك تكلمـي ,,قسم بالله أنك تقهــرين ..
وهج وهي تكلم وتشهق :سالي خلاص تزوجت ياســر..
جنـــى بصـدمـه :سالي ,,ياســر ..انتي وش قاعد تقولين ..
وهج :حرام عليهم ليش يسون فيهـا كـذا,, ليش يغصبونهـا على شـي ماتبيــه ..
جنــى :وهج ياســر وش دخله بالسـالي أنا مو فاهمـه شـي من اللي قاعده تقولينـه ..
وهج باستغــراب :أنتي ماتدرين أن ياسـر خطب خالتـي سالي ..؟
جنــى بصـرخه :مين خطب سالي ..
وهح :ياســر ياســر ,,واللحيــن خلاص صارت زرجتــه ..
جنــى:وهج تكلمي معـــي بوضوح ماني قادره استوعب ..
تنهدت وهج وجلست تقولها السالفه ...
جنـى وهي ماسك راسهـا:مستحيـل مو قادره اصـدق اللي قاعده تقولينــه ...
وهج :لا صدقـــي ,,خالتــــي باعـــوها وبأبخـــس الاثمـــان
فاطمـــه اللي داخلــه البيت والابتســامه شاقـه الحلق :خوش ملكــه الصــراحـه ماقصــروا أهــل المعـــرس بـس شيخــه اللي يشوفهــا يقــول هـذا عزى بنتهـا مو ملكتهــا ..
بسمــه :حتـى فاتــن ماكانت فـرحـانه وبـس تبكــي ,,لدرجــة أن خوات سالـم انتبهوا لهــا وجلسو يسألون ليش تبكــي ..
فاطمــه بطنازه:مسكيـن أمهــا اللي خلتهـا تعلق بالوهــم ,,بــس حامض على بوزهـا تأخذ ولـدي ..
بسمـه :اقـول يمــه أنتي من تبغين ياخـذ ياســر ..؟
فاطمــه اللي انبسطت على السـالفه :أخـوانك كلهـم أبغـاهـم ياخـذون من بنات خواتــي وأخـوانـي ,,حتـى أنتي لو بيدي زوجتك لواحد من عيالهم ..
بسمـــه بداخلهـا:لاتكفين يمـه,,الا أنا طلعيني من مخططاتك أنا ماراح أخذ الا نايـف ولو على جثتـي ..
فاطمــه :وش فيك سكتـي ياحليلك يابسوم تستحيــن ..


ريان :بسوم تستحــي كثرولي منهـا ..
فاطمـه :ماشاءالله من ويـن لافـي يالهـايت ..
ريان عشان يغيــر الموضوع :اوش اوش ,,وش هالكشخـه والله منتي هينـه يأم ريان ..
فاطمـه :اسمـي أم ياســر لوكنت ناســي ...
ريان :والنعم فيك والخيبــه بياســر ..
فاطمـه بعصبيــه :ريان ومـرض لاتقـول عن أخوك كـذا والله لوأنه عدوك ..
ريان وهو يحرك يديه :طيب هـدي ,,لو هـو اللي متكلم عنـي كـذا ماقلتــي شـي ..
فاطمــه:هـو أخـوك الكبيــر ويقول اللي يبـي ..
ريان :يمــه بليز مللتينـي بهالجملــه أخوك الكبير,, أخوك الكبيـر ,,مـدري وش مسـوي لكم هالياســر أنتي وأبوي ياخوفـي يكون ساحـركم ..
بسمــه :كل هالحقـد على ياسـر عشان ماخلى أبوي يشتري لك سياره جديده ..
ريان :ايه مو على كيفـه ..هو كل شهــرين مغيــر سيـارتـه وأنا لــي سنـه ماغيرت سيارتـي ..
فاطمـه :أنت ليش ماتفهــم السيارات اللي يشتريهـا أخوك من حر ماله ماشحدهـا من أبوك مثلك ,,بعـدين سيارتك جديده ليه تغيـرها مالها ست شهور من اشتريتهـا ..
ريان بحسـد :ايه ماهو ولدك المدلل ماترضين عليه ,,ليه ماتصيرين مثل عمتي شيخه لو يطلع عيونهـا نايف تعطيهن له ..
فاطمـه بكره :وقطيعـه مالقيت الا الثـور المدلل ولد عمتك تبغـى تصيـر مثله ,,أنا مدري وش محصله من وراه أمــه هذا كبـره وللحيـن ياخذ مصروفه منهـا بنـدر اللي اصغـر منـه تخـرج وتوظف وهو للحيـن يـدرس..
ريان :وهـذا اللي هامكـم الشغـل ,,اصلاً ليش يتعـب نفسـه ويشتغـل وفلـوس أبـوه ماتحـرقهـا النيران وعمتي ماهي مقصـره عليـه ..


بنـدر اللي توه جاي :السلام عليكـم ..
الكل :وعليكم السلام ..
بندر:وأنت مالك سيـره الا عمتك ولدهـا ,,وبعـدين من الصبح ادق عليك ليش ماترد ؟!
ريان:جوالي مافيـه شحـن مقفـل ..
بنـدر:على العمـوم أبوي متحلف فيك وده بس يشوفك عشان يقصبك ...
ريان :ياليل الزفت ,,وأبوك ماعنـده غيـري يطلـع ضيقه فيـه ..
فاطمـه :وأبوك وينـه ماجاء ..
بنـدر:الشيبان كلهم بعـد العشاء راحو ديوانية أبو سالم ...
ريان :ماقلت لي وش فيـه الشايب علي ..
بندر اللي فصخ شماغه وعقاله ورماه على بسمـه :صفطيـها ,,برايك وش يبي فيك يعني بيصور معك..
ريان :بدون تريقـه ..
بندر: يبغاك تروح معنـا للملكه ,,,هو من يوم درى أن ياسـر مسـافر عصب ...
فاطمـه :اللي يسمعك يقـول مسـافر يلعـب ماكأنـه مسافـر شغــل ..
ريان بغيـره :أكيـد ماترضـى عليـه حبيب القلـب ..
بنـدر :يووه أنت للحين على هالغيـره ,,عيب عليك رجال وش كبرك وتغـار ..
ريان :ايه أنت خلك طيب كـذا لين يسـرق حلالنـا ..
فاطمـه :حسبي الله عليك من ولد استح على وجهك اللي تكلم عنه هـذا أخوك .!
بنـدر:الغيـره اللي تكلـم مـو هو ..
ريان :واللي يسلمكم غيـروا الموضـوع ,,هـذ مركـب قرون استشعـار لـوكان بأخــر الدنيـا يسمعكم ويجـي ...

ياســر اللي واقف على الباب :من هـذا !!..السـلام عليكـم ..
الكـل :وعليكـم السـلام ..
فاطمـه وهي تغايض ريان :هـلا والله بولدي نـور عـيني ..
بنـدر وبسمـه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه.
ياسـر بأستغـراب وهو ينزل جواله ومفاتيحـه على الطاوله اللي بينـه وبين بسمـه : وش فيكـم تضحكـون ؟!
بنـدر وهو يطـالع ياسـر بأعجـاب:ياخطيــر من ويـن جاي على هالكشخــه ,,الثوب اسـود والغتـره اللي يشـوفك يقـول معـرس ,,بس ليـه شلت السكسوكـه,بس تبقـى حلـو ..
ياسـر اللي ارتبك يوم سمع كلمـة معـرس :ماقلت شي جديد ادري أني حلو وسيـم ,,وماحتـاج شهـادة أحـد ..
ريان بصوت واطـي بس سمعـه ياسـر :انتبـه لاتطيـر ..
فاطمـه :هاه يمـه اشوفك رجعـت بدري من القصيـم ..خلصت شغلـك ؟
ياسـر :ايه الحمـدالله خلصت ,,وعشان يجـس نبضهـا :توقعـي يمـه من شفـت هنـاك ؟!
فاطمـه :والله ماعـرف أحـد بالقصيـم ..من شفت ؟!
ياسـر بنبـره غريبـه :ناصـر ولد عمــي .!
فاطمـه بنرفـزه :وين شفتـه اللي ماينسمـى ..
ياســر:بيت جـده ..
فاطمــه :وأنت وش موديك عنـدهم ..
ياســر:شغـل والشغـل ماله دخـل بالخلافات العائليـه ,,وبعـدين أنا مفكــر أخذ منهـم ..
فاطمـه اللي تحسبـه يمـزح :ليه لاقي عنـدهم اللي تليق بياسـر ولد أبـراهيم الـ.......
بسمــه بنبره لها معنــى :يمكــن عاجبتــه سالي المتمــرده ..
فاطمـه بعصبيـه وصراخ :أنتـي كيف تسمحين لنفسك تكلميــن أخوك بهالطـريقـه ..
بسمــه :لوكان ماهو معجب فيهـا محط صورتهــا خلفيـة شاشتـــه ...

ياســر بهالحضـــه حس أن الهـواء اللي بالصاله تبخـــر ,,كل اللي بالصـاله سكتـوا ينتظـرون رد ياســر على اللي قالتـه بسمـــه !!
بسمـه بتريقــه :وش فيك ساكت ليه ماتــرد ,,الا ماقلت مـن متــى تعــرف بنت الـ............
كف علــى وجهـا سكتهــا ,,بسمــه :تظربني عشان ......
ياســر وهو يتنفس بسرعه :واقص لسانك اذا سمعتك تكلمين عنهــا بالشينــه,,,سـالي .....وسكت ثوانـي مرت كنهـا ساعات على الموجودين :زوجتــي واللي يمسهـا يمسنــي وبصـرخه ارعبت بسمــه: فاهمـــه !!!
فاطمـــه :أنت وش قاعـد تقـول استخفيـت ..كيـف زوجتـك .؟
ياســـر :زوجتـي يعنــي زوجتـي تزوجتهـــا ,,ماتفهمونهـا ذي بعــد رحت لأهلهـا وخطبتهـا وافقـوا واليوم ملكنـا فهمتـي وش يعنـي زوجتـي يمــه ..
فاطمــه بذهـــول وصدمــه :تتزوجت من ورانـا هـذ آخــر تربيتــي فيك ...
ياســـر :يمــه أنا ماسـويت شــي حــرام تزوجـت واعتقـد الزواج حــلال,,وبليـز يمــه لاتكبريـن الموضــوع انا توني اليوم مالك يعنـي ماخبيت عليكم شـي ..
فاطمــه :ليه تبغـي لين تزوج ويجيك عيــال بعــدين تخبــرنا ...
ياســـر:اعتقـد أنا كبيـر بما يكفي عشـان أخـذ قرارتـي بنفســي ..
فاطمــه :طيب تبـي تزوج قولي وانا ازوجـك اللي تبيهــا ..
ياســر:طيب ماصار شـي أنا تزوجت اللي ابيـهـا,, واعتقـد سعادتـي هي اللي تهمك ...
فاطمه وهي تمسك راسهـا:سعـادتك مع سالي ,,عاد مالقيت الا سالي اللي سيرتهـا على كـل اللسـإن ..
ياســر:يمـه ارجوك لاتغلطيـن,, وبعـدين لوكانت سيرتها على كل اللسان زي ماتقولين ماكان كل هالعـالم اخطبـوها..
فاطمـه :ذولا ناس فارغيــن يدورون على الجمــال ,,,ماتهمهم الاخـلاق والتـربيــه هـذي وحـده متمـرده مايملى عينهــا أحــد ,,وحـده مالقت أحد يربيهـا ,,أهلهـا تاركينـه على كيفهــا,,والله لو كانت متربيـه بملجأ ماكانت هـذي أخلاقهـا ...
ياســر:يمـه ارجوك كفايــه ,,,خـلاص سالي صارت زوجتـي وكل الكــلام اللي قاعـده تقولين ماعاد ينفــع ,,فلو سمحتـي ريحيني وريحي نفسك وصكي هالموضوع ...
فاطمــه :بكل برود جاي تقولي صكي على الموضوع ولا كأنك مسوي شـي ..
ياســر وهو يطلع الدرج :أنا تعبان بروح أنام بكره نتفاهم ...وأختفــى ..
فاطمــه اللي جلست على الكنب بتعب :الله يجازي اللي كان السبب ,,عين وماصلـت على النبــي ,,أكيـد هـذي حوبـة شيخـه وبنتهـا ,ولاولدي العاقل ياســر يرتكـب غلطـه زي كـذا ..
بنـدر :يمـه هــدي بالك ,,اللي صار مايسوى كـل للي تسوينـه بنفســك ..
بسمــه بحقـد :لاتقـول مايســوى اصلاً أنت وش فهمـك أخوك بيسوينا مصخـره قدام الناس على آخـر الزمـن ..
بنـدر:أنتـي تستكيـن مو أنتي سبب كل هذا ,,وبدال ماتهدين أمك جالسه تزيدينهـا..
ريان اللي جالس ولاهمـه بس ماحب يفوت فرصـه قال يتشمت :ايه مو هـذا ولدك المثالـي ,,شوفي وش سوى تزوج بدون شوركــم ..
بندر بصـرخه :ريان ,وهي مو ناقصتك أنت بعــد ..
ريان اللي ماسك باب الصـاله :ايه مو كلمة الحق صايره ماتعجبكـم ..مع السلامـه وطلـع ..
فاطمــه :خلاص أنتم اطلعوا لغرفكم اتروكني لحـالي ..
بندر بأعتراض :بس يمـه ...
فاطمـه :بندر خلاص قلت لك اطلع غرفتك ...
نزل بندر راسـه وطلع فوق ..

ياســر اللي نايم على سريـره :انبسطـي ياسـالي هـذاني من بعـد ملكتنـا بثلاث ساعات بـس تهاوشت مـع أمــي
,,اووف والبـركه بسوســه بسمــه حطتنـي بموقف محـرج تستـاهل الكف اللي جاها تحسبنــي ضربتهـا عشان الكــلام اللي قالتـه عن سالي أن ضربتهـا لأن ماتوقعت أختـي يطلع منهـا كلام زي كـذا !!
ورفع جوالـه واتصــل عليهــا بــس للأسـف كان مغلـق .!
طالع باسمهـا على الشاشه :لا المرجـوجه ماتناسبهــا ,,شكل بنت أختهـا خريش عشان كذا مسميتهـا المرجوجـه
,,بـس هـي ابد مولايق عليهـا الرجـه .!
هـي اللي يليق عليهــا وكتب (الملسـونـه ) ..
وطالع بجوالهـا اللي كان على الكرسي :أنت وجودك خطــر ماجبتلي غيـر المشـاكـل ,,ولف بنظره على الغـرفه
لين انتبــه على شنطـه فوق الدولاب نزلهـا وحطـه فيهـا بعـد ماغلقـه

سالي :ماتفهمين مابي اروح جامعـه,, ماني رايحه لها ...
وهج بحزن :سالي ويعدين معك لك اسبوع اللحين مارحتي الجامعه ترا ماليت وأنا احظرك ...
سالي :وليش تحظريني انا طلبت منك,, بعدين خلاص جامعه ماني مكلمله ..
وهج :سالي يالله قومي لاتشمتين العذال فيك ..
سالي : وهج بليز اطلعي سببتيلي صداع بحنتك ,,اطلعي مابي اسمع شي من نصايحك ..
اخذت وهج عباتها وشنطتها وقفت على الباب كانت بتكلم بـس غيرت رايهـا وطلعت ...


ناظرت الساعه اللي على الجدار كانت 9 ونص يعنــي داوم اتصلت على الشركـه اللي اخـذت رقمهـا من الاستعلامات لاكن قالوا لهـا أنه سافــر من يوميـن ..
ظربت الجوال بالجدار وصرخت بقهــر :جعلك ماتـرجع ,,الله يأخذك لازم تسـافر بهالوقت ..
أم ناصر اللي سمعت صوت الكسـروجت بتشوف مصدر الصوت:وش سوى لك الجوال عشان تكسرينـه ..
سالي :اصلاً كل اللي صارلي وقاعد يصير لي أنتو السبب فيـه يعنـي لو فقدت عقلي أنتو السبب ..
أم ناصــر:ياكافي وش هالكلام ,, كل هذا عشان زوجناك بالغصب ,,طيب حنا نبي مصلحتك اللي ماعرفتيها ولاراح تعرفينهـا بيوم ..
سالي :ومصلحتي ماتكون الا مـع الحقير هذا من كثر الي خطبوني ماجبروني الا على هذا,,كله عشان مصلحتهم مو عشان مصلحتـي زي ماتقولين,,واوعدك اذا ماخليته يطلقني ماكون سالي ..
أم ناصـر بخوف من تحدي سالي :سالي خلي الخبال عنك وش يطلقك أنتي خبلــه تبغين تفظحينــا ...
سالي :وأنتم وش دخلك تنفظحين أنا اللي بطلق مو انتي ..
أم ناصـر بتهديد :سالي والله أن ماعقلتي لعلم أبوي وسعـد عليك ...
سالي وهي تضحك بسخـريه :ومن قال أني اخاف من هم لو أخاف ماسويت اللي سويته يوم الخميس ,,بس لأني عارفـه أن ماوراي رياجيــل الا طرطنقيــه يمشون على كلام الحـريم ..
أم ناصــر بعصبيه :أن خلاص ماعاد تحمـل قلة أدبك ,,قسم بالله يالسالي أن ماعقلتي وخليتي عنك قلة الادب هذي مالك جلسه فبيتـي ...
سالي بعدم مبالاه:عادي مو أول مره انطــرد ,,انطـردت قبل من بيتـي أبـوي ,,وطردتنـي بعـدها أمـي ,,يعنـي أنت بتطلعين افضل منـهم ...
أم ناصـر بالندم :سالي حبيبتـي أنا ماقصـد ,,انتي تدرين أني مستحيـل اطردك ,,خلاص سوي اللي تبنه أنا مالي دخـل ...
سالي بداخلهـا :لو كان عنـدي ملجأ ثاني غير بيتك كان ماسكت بس وش اسوي مالي غيـرك ,,أنا لازم يكون عندي مكان اروح له لاتسكرت الابواب بوجهـي وعشان يكون عنـدي هالمكـان لازم يكون معـي فلوس ..
أم ناصـر :وش فيك ساكته ,,يالله أنزلي معـي نفطـر ..




نزلت سالي وهم يمشون مع الدرج قالت سالي :الا صدق ماعطيتوني نصيبـي من الصفقـه ..
أم ناصـر بأستغراب:وش صفقته ؟!
سالي :لاتسوين نفسك مو فاهمـه ,,الصفقـه اللي بعتوني فيها بالرخيص .!
أم ناصــر :اووهوو علينا أنتي متى بتفكينا من هالسالفـه ..وجلست على الطاوله .
سالي اللي جلست قدامها :ابي مهــري .!!
أم ناصـر اللي ماطرى على بالهاهالموضوع :طيب بكلم سعــد واسأله ..وجلست تأكـل ..
سالي :كلميه اللحين ..
أم ناصـر :لا العصـر أحســن ..
سالي باصرار :وأنا اقولك اللحين ..
رفعـت الجوال واتصلت ...
أم ناصـر :مايرد ..
سالي :حاولي مره ثانيـه ..
أم ناصـر :مايحتاج أحاول أكيـد مشغول خليه العصـر ارجع اتصـل عليـه ..
اخذت سالي الجوال منهـا وجلست تتصل عليه لين رد ..
سعـد :الوو.
سالي سوت مالت على الجوال وعطته أختهـا :خوذي رد ..
أم ناصـر:الو ,,هلا سعد ,,وش اخبارك واخبار العيال ,,,ايه الحمدالله حنا كلنا بخيـر ,,ناصـر ايه ايه اسمعك ,,من ..ايه انشاءالله ..وبعد مانتبهت لسالي اللي من الصبح تأشر عليها تدخـل بالموضـوع ,,أقول سعـد ياســر ماعطاكم مهــر لسالي ,,وشو ..كيف..طيب وانتم ليه ماقلتو له ,,طيب طيب المهم لاتنسـى تقوله ,,سالي اللي فهمت الموضوع أخذت منها الجوال ..
سالي:اسمـع هي كلمه ورد غطاها ابي نصف مليون ريال تكون بحسابي قبل الاربعــاء ..
سعــد :وليه انتي من وين طلعت يلي ..
سالي:طلعت من بطن أمـي..
سعـد :من يون اجيب لك نصف مليون ,,الرجال ماعطانا لك مهـر ,,,وهو اللحين مسافر ..
سالي :والله زي مابعتني ادفع الثمــني ,,ولاشاطر بس بتوقيع الصفقات ..
سعـد: لاتخافين ماني بسارقك بـس اصبري لين الرجال يرجع ويعطينا مهرك ..
سالي بعصبيـه :أنت غبـي ماتفهم اقولك ابي الفلوس اللحين تقول بعـد مايرجع انشاءالله يرجع بكفنه,,والله لوجاء يوم الاربعـاء ومالقيت المبلغ بحسابي لسويلكم فضحيه تكلم فيها الناس السنين ,,وصكت السماعه بوجـهه ..

نهـــــايـة الجــزاء الثــامـــــن

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 13-04-08, 10:01 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزءالتاسع
الفصل الاول :


وقفت على باب المجلس مصدومـه وهي تناظر بوجيه الجالسين وبالأخيــر ركزت بعيونهـا على سعـود ..ثوانــي بس حتـــى استوعبت اللي قاعد يصير التفت علــى سامــي اللي جالس على كرسـي جنب الباب وقالت له بحــده :سامي وينـه جدك .؟؟
كــل الموجـوديـن اصـابهم ذهــول ماتوقعــوا منهــا ردة الفعــل السلبيــه هــذي ..
ناصــر اللي مصدوم من ردة فعلها لانه يعرف قد ايش هي تعز سعــود : سالي وش فيك ماتسلميــن علــى أخوك اللي لك سنين ماشفتيه هذي طريقه تستقبلينه فيهــا ...
سعـود اللي كان واقف قدامهـا مسكهـا مع كتوفهـا وقربهـا منه بيسلم عليها ...
بس سالي وخرت يدينــه عنهـا بقوه وسط ذهـول الموجودين ..
سعــود :وش فيك سالي حبيبتـي ماتبغين تسلمين على ماشتقتي لي ,,ويوم ماشاف ردت فعـل منهـا :افااا نسيتيني انا أخوك سعــود ...
سالي بقـوه :للأسف ماعنــدي أخــوان ...
ناصــر بذهـول :سالي وش الكــلام اللي قاعده تقولينــه .؟
سعـود بحزن :ماتوقعتهـا منك ياسالي هذي طريقه تستقبليني فيهـا بعــد كـل هالغيبــه ...
سالي بكبرياء:ليــش رجعــت ,,لومارجعــت أحســـن ..
ياســر اللي انقهــر يوم شاف سعــود مكســور :مارجــع عشـانك راجـع عشــان ناس كثيــر يتمنون رجعتــه أنت مانتي من ضمنــهم ...
سالي بتهكــم :اسمعــوا من تكلــم صدق اللي قال الطيــور علــى اشكــالها تقع ,,وبحده :اصلاً أنت اللي خربتــه أنت اللي خليتــه يســافر ويبعــد عنـــا ..
ناصــر بعصبيــه قاطعهـا:سالي بسسسسسسسسس ...
سالي :اعصابك يالحبيب اصلاً أنا طالعــــه مايشرفنــي اجلس معهم بمكان واحــد ... وطلعت وهي تضحك بصــوت عالــي ينرفــــز ...

=====================================

كان ماسك الجوال ويكرر الأتصـال فيــه بس مامن مجيب واخيـراً تكــرم ورد عليــه ..
نايف بعصبيــه :لالو مارديت بعــد يكون أحســن ..
فارس بصوت ثقيـل من النوم:يالله صبـاح خيـر ,,وش فيك ..؟؟
نايف :أي صبـاح أنت وجهـك حنـا العصـر ..
فارس بطولة بال:ولو كان العصـر ماتغيـر شـي روق يالحبيب ..
نايف بقلق:وش صار عليـه .؟
فارس :آخـر خبري فيـه كان بالعنـايه مادري اذا صحـى أو لا..
نايف :اووف ماصارات له ثلاث أيـام بالعنـايه متـى بيصحـى ..
فارس :لو مايصحـى يكون احســن نرتاح منــه..
نايف:لاياشيــخ ومن قال لو ماصحـى بينتهـي الموضوع الشـرطه ماراح تسكت بتحقق لين تكشفنا ...
فارس بضحـكه :لاتكــون خايف ..
نايف بثقـه:ماني خايف ادري اني بطلع منهـا مثل الشعـره من العجين بـس انا مابغـى ادخـل التوقيف لو ساعــه ...
فارس : طيب وأنا وش والمطلوب منـي اللحين ..
نايف :تسـافر معــي .؟
فارس بتريقـه :بتهـرب اللي يسمعك يقـول مطلوب بقضيــه كبيــره ...
نايف :لاتفســر الموضوع على كيفك انا بسـافر عشـان اريح اعصـابي اللي بتنحـرق لو جلست على حالة الانتظار هذي اكثـر...
فارس:طيب على وين العزم انشـاءالله ..
نايف بخبث :هذي شغلتك عـاد وأنت اعرف منــي بهالمواضيـع ...
فارس اللي يضحك:حسبـي الله على شيطانك حتـى وأنت طايح بورطـه تفكيـرك خبيث ...
نايف :تلميذك حبيبــي ..
فارس :طيب ياتلميذي نجيب خلك جاهـز باي وقت يمكن اتصـل عليك ...
نايف :اوكي واللحيـن تامر على حاجــه ..
فارس :لابـس ضف وجهك ..
نايف :اوكي أنت تمون ,,مع السلامه وقفل قبل لايسمـع رده ..

===============================

نزل تحت وقابــل أمـه اللي شكلهـا توها راجعـه من السوق ..
شيخــه اللي تفصخ عبـاتها وتعطيهـا الشغـاله:وش فيك لك يومين ماتطلع من البيت ..
نايف وهو يحك وجهه :مسويه روحك ماتدرين ليش ..
شيخــه :الا ادري بس ماتوقعت ولدي الوحيـد خواف لهدرجـه قلت لك تطمـن كلمت خالك وهو ماراح يقصـر ...
نايف :ادري أنه ماراح يقصـر بس ماراح يسوي شي لين اوقف وانا مابغـى ادخـل السجـن لوسـاعه ..
شيخــه :وش فيك صايرلي دلوع خايف من ساعـه تقضيهـا بالسجـن ..
نايف بمكـر:انا كـل اللي ابيـه مصلحتكم مابي احـد يتكلم عنـا لأنـي لو دخلت السجـن الخبـر أكيد بينتشـر ..
شيخـه بخوف من الفضحيـه :ايه والله معك حق ,,والسواه اللحيـن ...
نايف :ماتبغـين تنفضحيـن خليني اسـافر ولاخلص الموضوع ارجــع ..
شيخـه :وجامعتك .؟
نايف :الله عا والجـامعه اللي يسمعك يقول مره فالح فيهـا ..
شيخــه :وليـه ماتفلح وش ناقصك اللي اصغـر منك تخرجوا وتوظفـوا وأنت للحين تدرس ...
نايف :يمـه انتي تدرين لو علي تركتهـا من زمـإن بس أنا للحين ادرس عشـإن خاطرك بـس ,,بعدين مو وقتـه هالكلام ..
شيخـه :الله يهـديك سو اللي تبيـه اصلاً من متـى سمعت كلامــي .؟
ناظـر نايف بأمـه اللي انشغلت بجوالهــا وشكلهـا متضـايقه من اللي قال لها بس هي اللي عودت على كـذا من يوم كان صغيـر اللحين يوم كبر وصار رجال تبغاه يمشي على كلامها ..
قـام نايف :عن اذنك يمـه بروح انام ..
شيخـه وللحيـن مشغوله بالجوال:اذنك معك ولاتنسـى تمـرعلي قبل ماتسـافر عشان تأخذ فلوس ...

=================================


كان نايم على ســريره ومتغطــي باللحــاف يتظــاهر بالنوم ,,,من أمــس وفبـاله كـلمه وحــده تردد كل ماحاول يفكــر فشـي ثانــي رجع صدى الكلمــه يتردد بأذنــه (لو مارجعت أحســن ..لو مارجعـت أحســن),,وش اللي غيــرك ياســالي ماذكـرك قاسيــه كنت اتوقـع بتطيرين من الفرحـه موأنتـي اللي كنتي ترجيني مأسـافر مو انتي اللي كل ماكلمتك سألتينـي متـى بأرجــع .؟ معقــوله سالي اللي طول عمــرها تحبنـي ومتعلقـه فينـي تعاملني بهالطـريقــه مانـي قادر اصدق .!!
كـان سعـود غارق بافكــاره وماحس الا باللي رفع اللحـاف عنـه بهمجيــه ونثـر عليـه مويا بارد ...
سعــود :لا,,وش سويت ياســر ياكـ........,,ليش سويت كـذا ..
ياســر اللي واقف وللحين ماسك اللحاف بيد والكأس بيد:تستاهل قاهـرني من البارح وانت نايم رحت لشـركـه ورجعت رقدت وصحيت وأنت للحيــن راقــد ...
سعـود وهو يمسح وجهه بقميصـه :ياشين الغيــره تذبح صاحبهـا بحسرتــه ...
ياســـر رمى عليـه اللحاف :بسرعــه تعال تغدى الاكـل برد ..وطلــع .
ناظــر بسعــود اللي من جلس سرحـان ويلعب بالملعقـه بالصحنـه وبدون أحسـاس قاله :ودي اسألك أختك على ايش شايفــه عمــرهـا ؟!
سعــود بأستغــراب :أختــي وش ذكــرك فيهـا اللحيـن ..
ياســر بداخلــه :وأنا نسيتهـا ,,وقال لسعـود :لابس شفتك سرحان قلت أكيد تفكـر باللي صار أمـس ...
سعـود قام من على الطاولـه وبحـزن قال:مادري وش اللي غيـرها ماكانت كـذا ,,مدري ليش كنت حاس انهـا ماراح تسكت على الموقف اللي صار بالمكتبــه للحيــن اذكـرها وهي تقول :بتنـدم ياسعـود ,,وفعلاً انا اللحيــن بمـوت من الندم يعنـي وش كان بينقصني لوأنـي اول ماجيت رحت لهـم بس أنا جبـان وطول عمري بظل جبـان,, أخاف من المواجهـه ..
ياســر بمواسـاه :سعود لاتجلس تلوم عمـرك عاد ,,أنت حــر بتصرفاتك وأختك المغروره ذي مالهـا دخــل والا تبغـى تمشيك على شورهـا ..
سعــود وهو كاتم ضحكتـه :وأنت وش فيك حاقد على أختـي ياحـرام ماسوت لك شــي ..
ياســر بقهــر:لاااااتضحك ,,,ماسوت لي شـي أيـه صح بريئـه ماسوت شــي مو أنا سبب خرابك وأنا اللي ابعدتك عنهــم ...
سعود :معهـا حق ماقالت شـي غلط ...
ياســر :سعيـدان حـل عنــي بتغــداء ...
سعــود وهو يضحك:ههههههههههههههههه,,حلوه سعيــدان ...
ياســر بأستغــراب :وش اللي يضحك فيهـا ..
سـعود:ذكرتنـي بالسالي يوم كنـا صغـار ماتنادي سعــد الا سعيـدان رغم أنهـا كانت اصغـرنا الا أنهـا هي الوحيـده اللي ماتخـاف منــه وتوقف بوجهه ...
ياســـر : اصلاً المفروض هو اللي يخاف منهـا أختك هذي غوله تخوف ماتخاف ..
سعود بعصبيـه مصطنعه :هيي حدك الا أختـي ماسمحلك تغلط عليهـا ..
ياســر بتكبــر:مولازم تسمــح ,,زوجتــي واغلط عليها بكيفي ...
سعـود بقهـر:اقووول ماودك تضف وجهك وتروح لأهلك ...
ياســـر:ليه جالس على راسك ,, وبعدين اهلي بالبيت ماراح يطيرون لاحق عليهم ...
سعـود بتريقه :وانا بالشقـه ماراح اطيـر ...
ياســر :ومن قال أني جالس علشانك ...
سعود :اجل وش اللي مجلسك للحين عندي ماتروح لأهلك ...
ياســرعطاه نظره وقام بيطلع :مالك دخــل ..
سعود :تعال وين بتروح .؟
ياســر: احس بخمول بروح اجري ,,بتجـي معي ...
سعـود اللي تمدد على الكرسي بكسـل:لا برجع انام ..
ياســر وهو يطلع :بكيفك ,,بس لاتنام عن الصلاه ..

===================================

وهج بصرخــه تردد صداها بكل البيت:ساااااااااااااااااااااالي ,,,
كل اللي بالبيت راحو يركضون للمكان اللي جاء منه الصوت حتى جُنى اللي ماتطلع من غرفتها يوم سمعت الصرخـه طلعت ركض لغرفة وهج وسالي,,كانت سالي مغمـى عليها ووهج تبكي عندهـا وتحاول تصحيهـا ..
جُنى بخوف :وش فيهـا ...
أم ناصر وهي حاطه يدها على قلبها وقبل ماتنتبه لسالي اللي طايحه على الارض:وش فيك ليش تصرخين ..
وهج وهي ترتجف من الخوف :سالـ..ي مادر..ي وش فيـ...ـه..,,وماقدرت تكمل وجلست تصيح ..
فتحت سالي عيونها وشافتهم متجمعين عليها ويناظرونها بخوف و وهج تبكـي ..
سالي بتعب:وش فيكم ,,آآآآآآي راسي ..وتسندت على الجدار وجلست على الارض ...
أم ناصــر بخوف:يمه سالي وش فيك ..
سالي باستغراب :مافيني شي هذي دوخـه دايم تجيني بس اليوم صارت قويه واغمى علي ..
وهج :يعني مافيك شي ...
سالي بممل :يووووه قلت لك مافي شي وخري عني بقوم,,وناظرت بجنـى اللي توها تنتبه لهـا :مبرووووك طلعتي من الحبس لانفرادي ...
جنى برود :وشو حبسه يعني الواحد اذا جلس لحاله صار حابس نفسه ,,وناظرت بوهج بقهر:وانتي مره ثانيـه مو تخوفينا بهالطريقه ..وهي طالعـه صدمت ناصــر اللي جاي يركض وهو مرعوب لأن هديل اول ماشافت سالي طايحه على الارض اتصلت عليه وقالت له إن سالي ماتت ,,ناصـر كان قريب من البيت أول ماسمع كلامها جاء طيران ..
ناصر وهو تعبان من الركض:وش فيكم ..؟ وش فيها سالي .؟
أم ناصــر بتطمنه :مافيها شي بس اغمى عليها واللحين صحت ..
ناصـر بقلق وهو يوجه كلامه لسالي :متأكده أن مافيك شــي ..
سالي :قلت لكم مافيني شي ,,لاتكبرون الموضوع ..
ناصــر جلس على كرسي جنب الباب وفك ازارير ثوبه :الحمدالله ,,اووووف انهبلت يوم قالت لي هديلوه سالي ماتت مادري كيف بثلاث دقايق وصلت البيت ..
وهج :معها حق حتى أنا حسبتها ماتت ...
سالي :بسم الله علي توني صغيره لهدرجـه مثقله عليكم تبغوني اموت ..
ناصــر بقهـر وهو واقف بيطلع:ياني ودي ازنطك على اللي سويتيه أمس بس بخليك اللحين لأنك مريضه ..
أم ناصــر هزت راسها بأسف :لاحول ولاقوة ولابالله ,,وطلعت ...
سالي بأستغراب :لايكون امكم من صدقهـا تبغاني أموت ...
وهج بحنيه:محد يبغاك تموتين ,,حنا كلنا نحبك ..
سالي بدلع :ايه واضح بالمــره ..
وهج بحزن:حرام عليك ليه تقولين كذا شفتي شي يشكك بحبنا لك ..
سالي :شفت لا بس احـــس ..
وهج :سالي بس ترى قهرتيني ..
سالي وهي تطلع لسانها :هذا اللي ابغاه ,,واللحين انزلي جيبي لي شي أكلـه ..
وهج :بجيب لك بس عشانك مريضـه ..
اول ماطلعت وهج اخذت سالي جوالها وكتبت رساله ارسلتها لياســـر ...

==============================


جلس يطالع برساله اللي وصلته من سالي ويقراها كذا مره ,,لين استوعب قصدهـا اللي ضحكــه من قلب :صدق هالبنت غريبـــه بــس ولو تكــرم عينهـا لها اللي تبيـــــه ..
واتصــل فيهــا ...
سالي يوم شافتــه اتصـل كانت بتسكره بس يوم شافت وهج ارتبكت وفتحته بدون ماتدري ..
وهج :وش فيـك ..
سالي بأرتباك :هاه مافيني شــي ,,وين الاكـــل ..
وهــج :مو أنا راجعــه عشـإن اسألك وش تبغيــن ..
سالي بتصـريفـــه :أي شي كل شـي يجي منك حلـــو ...
وهج :غريبــه قبل شوي معصبــه علي واللحيــن طايحــه فيني مــدح ..
سالي بعصبيـه :اللحين بتنزلين ولاانزل انا بنفسي ..
وهج اللي وقفت :خلاص انا بنزل بس انتي لاتعصبين موحلو شكلك وانتي معصبـه ..
سالي بقهـر بعد ماطلعت وهج :اوووووف وبعد ايش طلعتي بعد ماقفــل ,,آآآه يالقهــر اعرفه ماراح يرجع يتصــل وانا مستحيل اتصـل فيـه ,,الله يسامحك ياوهج ضيعتي علي فرصه من ذهب ..

================================


(بعــــد مــرور شهر من الاحداث السابقه)
دخل البيت والارهاق واضح عليه شاف أمه اللي كانت جالسه تنتظره وباين عليها التوتر ..
فاطمــه :اللحين شرفت موقايل لي بترجع تسع واللحين اثناعش ...
ياســر :سوري يمه ماحسيت بالوقت الشغل كان كثير ...
فاطمــه بعد تردد:طيب تعال اجلس بكلمك بموضوع ..
ياســر بملل :اذا بتكلمين عن موضوع زواجي لاتعورين راسك لانــي ماعندي استعداد اتناقش بالموضوع ..
فاطمـه :لاتستعجل بالحكم أنت اسمعنـي اول بعدين اعترض ..
ياســر وهو يسترخي على الكرسي :تفضلـي اسمعك ,,بس اذا كنتي جايبه لي واحد من عيوب سالي اقولك مابي اسمعه لاني خلاص حفظتهن ..
فاطمــه بقهـر من سيرة سالي اللي ترفع ضغطهـا :مو بهذا الموضع اللي بكلمك فيــه ,,انا خلاص قطعت الرجاء انك تغير قرارك بس هذا مايمنع اني ابغى افرح فيك ..
ياســر باستغراب :وش قصدك .؟؟
فاطمــه :ابغــى افرح فيك بسويلك حفلة ملكــه اللي حرمتنـا منهـا يوم تزوجت من ورانا ,,وبعد مابغـى الناس تكلم علينـا ...
ياســر بداخلــه :هذي والله الوهقــه اللحين سالي وش يقنعهــا أكيد بتسوي أي شي عشان تخرب علي
بس الحفله هذي لازم تصير انا ماصدقت امي ترضــى ...
ياسـر :خلاص يمه سوي اللي تبينــه ..
فاطمــه بحسـره :كنت اتمنى اسمع الكلمه هذي منك يوم اشاورك بالبنت اللي بخطبهـا لك ..
ياســر :خلاص يمه الموضوع هذا انتهينا منه ..

================================


كانت تطلع الدرج وهي سرحانه الوقت يمــر بسرعـه باقي اسبوعين وتبـدا اجازة طلاب الثانويه العامه وجُنـى للحين موراضيـه تداوم لازم تحاول معها لاموتحاول لازم تقنعها قفزت سالي على هالفكره وكملت طريقهـا لغرفــة جُنـى اللي صارت سجنها عشان تقنعهــا ..دخلت عليهـا ولقتهـا كعادتها واقفه بالبلكونه ...
سالي بمرح وهي تدخل راسها من ورى الباب :سلااام ياقميــل ..
جُنــى :اهلين ...
سالي :تصدقين جُنــى توني ادري انك شينــه ..
جُنـى برود :طالعــه عليك ...
سالي وهي تجي وتوقف جنبهـا :لاعاد تصدقين وش الشي اللي فعلاً اكتشفته فيك بهالفتره .
جُنــى :قولي .
سالي :انك جبانــه ..
جُنـى لاجواب ..
سالي :ماسألتينـي ليش ..
جُنـى :مايحتاج اسألك لاني عارفــه الجواب ..
سالي :وشو الجواب ..
جُنــى :اكيد تقصدين لأني جلست بالبيت واستسلمت للي صارلي والمفروض اني اكون قويه ومأستسلم بهالسهوله عشان مأفرح العذال فيني ..مو هذا الكلام اللي كنتي بتقولينه .؟؟
سالي بملل :خطـا ماتوقعتك غبيــه بعــد ,,نسيتي أني سالي وماعرف اتكلم بالمثاليه هـذي ...
جُنــى بحيره :اجل وش قصدك ..
سالي :قصدي واضـح بس انتي ماتبغين تفهمينــه,, لأنه وللأسف طريقة تفكيرنا وحده فالمفروض تكونين فاهمتنــي ..
جُنـى :ادخلي بالموضوع مالي خلق تلميحاتك ..
سالي :جُنـى اسألك بالله جاوبيني أنتي تعرفين من ورى اللي صارلك صــح ..
نزلت جُنــى راسهــا ..
سالي :وساكتــه ماكذبت يوم قلت عنــك جبانــه ,,لوكنت بمكانك ماسكت ورديت لهم اللي سووه فينـي ..
جُنــى :وش تبغين اسوي انا ماني مثلهم وماعرف للأنتقــأم ..
سالي بحماس:بس أنا اعرف ,,أنتــي بس اسمعينــي وصدقيني ماراح تندميــن باخذلك حقك منهـم واقلبهــا على روسهــم ..
جُنـى :وش بتسوين .؟؟
سالي :لاحبيبتي ماحزرتي انتي اللي بتسوين أنا بس اخطط ,,عندي مخطط لهــم يوديهم بستين داهيــه ويخليهم يموتون بحســرتهم بس قبل قوليلي وش بينك وبينهم ...
قالت جُنــى لهــا كل السالفــه ...
سالي :آهااا طلع الموضوع كــذا ..
جُنــى :واللحين وشو المخطط اللي بيموتهم بحسرتهم على قولتك ...
سالي :اللحين كم بقى على الامتحانات ..
جُنـى :ثلاث اسابيع ...
سالي :يعني مابقى شــي وأكيد الكل بدى يستعـد لهــا ومتجهــزين انهم يدخلون امتحانات الوزاره الاانتــي يالمسكينــه جالسه تندبين حظك ,,وش رايك لو قلبنــا الموازين وخليناهم ينحرمون من دخول الامتحانات وانتي تدخلينهـا مرفوعـة الراس ..
جُنــى :وكيف بتسوين كذا والله لومعك العصــا السحــريه ..
سالي بمكــر: بورطهم بشــي ينفصلون بسبته ومايقدرون يدخلون امتحـانات الوزاره ويضيع تعبهــم في مهب الريح وشي هــذا بنسويه قبل الامتحـانات بأسبــوع ...
جُنــى :وش الشي الخطير هذا اللي بينفصلون بسبتــه ...
سالي بسخريـه : انا اقـولك ........................
جُنــى بصرخـه وهي توقف:انتي أكيد انهبلتي اللي قلتيه مستحيــل اسويه ,,,انتي بتورطين قبل ماتورطينهم ..
سالي بحنكه :اهدي وش فيك نقزتي تقل مقروصــه ,,حبيبتي تبغين تنتقمين لكرامتك المهدوره بتنفذين اللي أقوله ..
جُنـى بخوف :لاسالي مأقدر تصوري لوتورطت ,,لودرى ناصــر وامي ,,لااا ماقدر ..
سالي :افااا تشككين بخطتـي ,,وبعدين وين راحت شجاعتك شي سخيف زي هذا يخليك ترجفين زي الورقـه...
جُنــى باحباط :شجاعتــي راحت مع العلقه اللي اخذتهــا ..
سالي :والشي هــذا لازم يكون دافع لك عشان تسترجعين ثقتك بنفسك لازم تنتقمين لكبريائك ولا ماتكونين جُنـى اللي اعرفهــا ..
جُنــى :طيب من وين بتجيبيــه ...
سالي بمكــر :اعرف وحده من البنات اللي بالجامعــه تبيعــه ..
جنـى بصدمه :معقوله سالي تعرفين هالاشكال ..
سالي بثقه :ماعرفها معرفه شخصيــه بس اسمع فيهـا واعرف شكلها بس ماعمري تعاملت معهـا ...
جنـى :ومتى بتكلميها بالموضوع ..
سالي بحماس :بكــره وبخليها تجيبه لي باقرب فرصــه ...
جنــى :لاوش باقرب فرصـه لاتاخذينــه منهــا إلى قبــل الاسبوع الاخيـر بيوم ,,ولاتبغين تحتفظين فيه بالبيت ...
سالي :ليه الموضوع على كيفي اتشرط وبعدين لاتخافين بيبقى معــي لين تطلبينه ...
جنــى بخوف :سالي بس كذا انتي بجيبين لنفسك مشاكل انتي بغنـى عنهــا ..
سالي بنرفزه :وبعدين معك انتي وش فيك صايره خوافه كذا الله يرحم ايام المغامرات يوم حتى بيت الجيران ماسلم منك ..
جنــــى بصرخــــــه وهي تضرب راسهــا:لااااااا كيف نسيــــت ..................

الجزء التاسع
الفصــل الثانــي :


:وش اللي نسيتيــه ..
جُنــىبارتباك :هاه من.. وهج طيحتـي قلبي.....
وهج :وش عندكم مجتمعين .؟
سالي بمرح :ولاشي بس الآنسه جُنـى تنازلت وقررت من بكره تداوم ..
وهج بفرحه :صدق جُنـى ..
جُنـى :انا قلت بداوم بس موبكره ..
سالي :طيب وش الفرق بكره أو بعدين ..
جُنى :مافيه فرق بس انا ماحب اداوم بنص الاسبوع من السبت الجاي اداوم ...
سالي جلست تأملهــا و تفكــر ...
جنى :وش فيك تناظريني كذا ...
سالي :اخاف يكون عذر ولاجاء يوم السبت غيرتي رايك ..
وهج :لا جُنـى عند كلمتها صح جُنــى ..
هزت جُنـى راسهـا بالموافقــه على كلامهــا ورجعت تفكر بخطة سالي مو مقتنعه بالفكره تحس انها بتضر احد وبتبالغ بمضرته ،،بس هم ماقالو هالكلام يوم فكروا ياذونهـا,, اجل يستاهلون اللي بيجيهم ،،بس احس إن تربيتي ماتسمح لي اسوي كذا ماتصور نفسي احمل شي مثل هذا احس نفسي مجرمه قذره،، مدري وش العقليه اللي تمتلكها سالي تخليها تفكر بهالطريقه الدنيئه,,لودروى امي وناصر وش بتكون ردة فعلهم وكيف بتكون نظرتهم لي ,,وش ذنب أمي اللي ربتني وتعبت بتنشأتي على الطريق الصحيح وش ذنبها يقولون الناس انها ماعرفت تربي ...======================================
بكفتريا الجامعه..
سالي كانت جالسه مع وهج وعبير بس حالتها ماكانت طبيعيه كان واضح عليها التوتر وكانت تسرح كثير ...
عبير :وهج وش فيها خالتك .؟
وهج باستغراب :وش فيها!!.مافيها شي ..
عبير :أي مافيها شي ماتشوفينها كيف متوتره ومن جلسنا وهي سرحانه ,,وحتى اللحين مو منتبهه انا نتكلم عنها ..
وبهاللحضه دق جوال سالي اللي ردت عليه بسرعه وبعد ماقفلت قامت وهي تاخذ شنطتها :عن اذنكم بروح اخذ دفتري من بدور ..
عبير:طيب خلينا نروح كلنا ..
سالي :لامايحتاج خليكم جالسين عشر دقايق وراجعه ...وراحت قبل ماتسمع ردهم ..
عبير التفت على وهج :شفتي مو قايله لك البنت مو طبيعيه ..
وهج براءه :الصراحه انتي مكبره الموضوع ,,ولاسالي من متى صارت طبيعيه هي دايم كذا متقلبت الميزاج ماينعرف لها ..
=======================================
وعند سالي اللي كانت تمشي للمكان اللي مواعده بدور فيه وهي متردده ..شافتها واقفه ومعها كم بنت كان بترجع بس بدور يوم شافت سالي راحت لها ,,وسالي جمدت بمكانها ...
بدور وهي تسلم على سالي :اهلين سالي كيفك .؟
سالي بتكلف لأنها ماتحب المجاملات وتحب تدخل بالموضوع مباشره :تمام كيفك انتي .؟
بدور بدلع :من شفتك صرت بخير ,,وبجديه :وش الصدفه السعيده اللي دلتك طريقنـا ..
سالي وهي تشبك اصابعهـا بتوتر: بغيت منك خدمـه ..
بدور بابتسامه :آمري موبخدمه بخدمات لوبغيتــي ,,ساعه مباركه عندي اللي اخدم فيها سالي وغمزت لها ..
سالي :تسلمين لي والله ,,اممممممم بدور ابغاك تعرفيني على داليـا ...
داليا بلاهه :داليا مين .؟
سالي :ومن غيرها داليا الـ...... صاحبتك ..
بدور بعصبيه :لاتقولين صاحبتي كانت واللحين ماتشرف بصحبتها ,,بعدين وش تبغين فيهـا ..
سالي وهي تكتف يديهـا :ابغاها بشغله بتوديني لها ولا أدور غيرك ..
بدور برجاء:سالي ابعدي عن داليا ترى مايجي من وراها خير ...
سالي بتافف:بدور لاتلعبين لي دور الناصحه خلصيني وراي محاضره ..
بدور :يعني لازم داليا ...
سالي بقلة صبر :بدووووووور.
بدور باستسلام :خلاص بوديك لها والله يستر ,,امشـــي ..
والتفتت على شلتها :عن اذنكم بنات واشوفكم بالمحاضره ..
دورت عليهــا بدور بالأمـاكن اللي متعوده تشوفها فيهـا بس مالقتهـا..
بدور بأمـل :شفتـي مالقيناها الله مو كاتبلك تقابلينهــا ..
سالي بحزم :دقي عليهـا وشوفـي وينهــا ..
بدور:هاه ..رقمهــا مو معــــــي ..
سالي :بدور والله مالي خلقك دقي عليها خلصيني ..
======================================
داليا بطريقه مسرحيه:لامستحيل مو مصدقه بدور بجلالة قدرهـا جايه لحد عندي والله ماصدقت انك متصله علي لين شفتك اللحين ..
بدور بملل :داليا خلي عنك هالمجاملات انا موجايه لك انا بس جايه عشان اوصل سالي لك ,,وكانها تذكرت شي :اعرفك على سالي الـ.........
قاطعتهـا داليا :سالي صالح الـ........
بدور بسخريه:ماشاءالله تعرفينهـا .؟
داليا بمكر:وهل يخفى القمــر..؟
سالي ماعجبهــا الوضع :داليا ممكن تتركين عنك هالكلام ,,والتفت على بدور :بدور شكـراً على التوصيلــه ..
وبعــد ماراحت بدور ..
داليا :آمري سالي وش طلبـاتك ..
طالعتهـا سالي بتردد اللحين بس حست بجدية الموضوع تكمـل للآخر ولاتنسحب وتريح عمـرهـا ...=======================================
دخل وهو يشيل بيده شنطه سوداء رماها على اول كرسي صادفه سمع صوت أمه تكلم مع الشغالات
بالمطبخ ونادا عليها...
أم نـاصر وهي تدخل الصاله:هلا يمه متى جيت؟؟
نـاصر بضيق:توني جاي..
استغربت من رده الي باين فيه الضيق والهم..
أم نـاصر:وش فيك يمه تعبان..
نـاصر بتعب:آآآه يمه الظاهر المشاكل بترجع من جديد!!
أم نـاصر:مشاكل ايش الي تكلم عنها؟؟
نـاصر:سالي,,ياسر جاني اليوم بالمكتب وعطاني مهرها ،،ويقول يبينا نشوف يوم يناسبنا عشان يسون حفله للملكه..
أم نـاصر بقلق:الله يسترمادري كيف بتصير ردة فعل سالي..
نـاصر:ارسلي الشغاله تناديها عشان نتفاهم معها الحين..
أم ناصـر:ميررري ميرري..وبعد ماجت الشغاله:روحي نادي سالي..

نزلت مع السلم وهي تتكأ مره على الجدار ومره على الدربزين،،قوموها من عز نومها ،،كانت بطنش ومابتنزل بس ميـري ماخلتها بحالها حنـانه،،ماصدقت توصل عندهم رمت نفسها على الكنبه وغمضت عيونها..
أم ناصر بعصبيه:سالي وجع صاحيه من النوم وماغسلتي وجهك!!
سالي اللي تجاهد عشان تفتح عيونها اللي للحين مسكره:اوووه وش تبون،،فيني نوم،، قولو الي عندكم بسرعه عشان ارجع انام..
ناصر:طيب انتي صحصحي شوي عشان تستوعبين اللي بنقوله..
سالي اللي جالسه تمسح عيونها بقوه عشان تركز:خلااااص قولو صحصحت..
قام ناصر يجيب الشنطه وعيون امه تراقبه،،بالوقت اللي سالي ارجعت تسترخي على الكنبه وتغمض عيونها،،رجع ناصر يجلس ومعه الشنطه..
ناصر بقهر من سالي:ساااالي..
سالي:اووووف الله ينكد عليك مثل ماخربت علي نومتي،،وش تبي خلصني..
ناصر :لا تجلسين تدعين كنك عجوز،،بعدين فتحي عيونك عشان اقدر اكلمك..
سالي:انا اسمع باذوني،،قول وش تبي؟؟
ناصر:تفضلي،،ومدلهاالشنطه..
قامت سالي بتشوف وش بيعطيها،،وستغربت يوم شافت الشنطه،،وماتوقعت ابد اللي فيها:وش اسوي فيها؟!
ناصر الي للحين ماد بيده لهاالشنطه:خوذيها هذي لك افتحيها وشوفي وش فيها..
اخذتها سالي بدون تردد وفتحتها..
قال ناصر بعد ماشاف الدهشه على وجه سالي بعدما فتحت الشنطه:هذا مهرك جابه لي ياسر..
حركت سالي وجها بقرف يوم سمعت اسمه..
أم ناصر:سالي الفلوس هذي مومن حقك انتي اخذه مهرك من سعد..
سـالي بـتـريـقـه:ليــه انـا مـتـزوجـه سـعـد!!
أم ناصر:الفلوس هذي بترجع لسعد..
سـالي وهي تسكر الشنطه:بـالمـشـمـش..
ناصر:كم اخذتي من سعد؟؟
أم ناصر ردت يوم شافت سالي مطنشه وماعندها نيه ترد:500 ألــف..
نـاصر:وهذي 500ألــف ،،يعني مليووون وش بتسوين بمبلغ كبير زي كذا؟!
سالي بعصبيه:انشالله احرقه محدله دخل فيني..
ناصر سكت عنها مع انه مو براضي على تصرفاتها،،بس عشان ماتعصب وبعدين كيف بيتفاهمون معها على الملكه،،بعد صمت دقائق:سالي ياسر بيسوي حفله للملكه..
سالي بعدم اهتمام:خله ايسوي احد قاضبه..
أم ناصر:بدون استهبال حنا نتكلم معك جد..
سالي:ليه انا امزح حتى انااتكلم جد بيسوي حفله خلوه ايسوي انا شكو..
ناصر:لاياشيخه الحفله المقصود فيها انتي مو هو..
سالي اللي كانت مشغوله بتفكير بالفلوس وما ركزت بكلامهم الابالأخير،،اوقفت بعصبيه وانواع الشتايم لياسر واهله ولأعتراضات تتزاحم فبالها،،لكن فجاءه هدت كل ثورتهاوجلست بهدؤ،، وكان واضح على
شكلها انها تفكر وتوزن الأمور فبالها بعقلانيه هذا الي واضح للي يشوفها،،بـس تفكير سالي بعيد كل البعد عن تصوراتهم،،وعقليتها الداهيه مشغوله بحبك الخطه اللي بيدفع ثمنها ياسر وهي تطلع منها براءه،،بتخدعهم وتتلاعب فيه،،ورجعها للواقع صوت ناصر اللي يسألهاعن ريها..
سالي بهدوء وهي تقاوم ابتسامتها الخبيثه:قلت لك خله يسوي الي يبي..
أم ناصر:يعني موافقه..
سالي:الحين ماشورتوني يوم زوجتوني،،جت على ذي اللي تهتمون فيها لرايي،،حتى لو رفضت وش بيتغير انكتب علي اتزوج انسان حقير زي هذا..
ناصر:امووت واعرف وش اللي مخليك تحقدين عليه،،الرجل وش سوىلك اهلك هم الي غصبوك عليه..
سالي:قمة الغباء انك تسوي عمرك موفاهم،،ماسألت نفسك ليه ولد عمك اصر على زوجه مني رغم معرفته برفضي..
ناصر:بكل بساطه لأن ياسر مايحب ينرفض واذا بغى شي لازم ياخذه..
سالي سرحت فكلااام ناصر ووصلت لشي وحد،،ياسرلازم يطلع من حياتها،،لانها مستحيل تقبل تعيش مع انسان هذا تفكيره ،،بعدين هي لاغيـه فكرة الزواج من حياتها..=========================================
اوف مره اووف مرتين اوووف مليوووون،،وبعدين مع هالحاله الاشاره ساعه عشان تفتح،،سمع طرقات على شباك سيارته،،كان طفل صغير يبيع مناديل بطريقه مؤدبه للاستجداء فتح اشباك واخذ منه علبتين رماهم باالمقعد الخلفي بعدماعطاه مبلغ محترم،،بعدها بدقايق فتحت الاشاره وانطلقت السيارات
وكأنهم في حلبة سباق؟!دق جواله وهو فطريقه للبيت،،يوم شاف المتصل ..
ابتسم ياسر:هلاااا والله..
سعود:لاتقولي أنك تغديت..
ياسر:لا ليه؟؟
سعود:طيب،، أنت وين؟؟
ياسر:توني طالع من الشركه وبالطريق للبيت..
سعود وهو يناظر ساعة يده:توك تطلع؟!
ياسر:لاطالع من نصف ساعه بس عطلتني الأشاره..
سعود:طيب تعال للشقه عازمك على الغداء..
ياسر بتريقه:وش عنده حاتم الطائي!!
سعود بحسره مصطنعه:هذا جزاتي من الصبح واقف لك بالمطبخ اسويلك احلى كبسه..
ياسر: طيب حبيبي ولايهمك دقايق واكون عندك..
سعود:لاتأخر،،وقفل
ياسر:مصدق أنت وجهك اني بأكل من طبخك،،ومر على المطعم واخذ لهم غداء..
=======================================
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ،، كلاًجمد على حركته وعيونهم بسالي اللي ماسكه راسها: ولاكلمه ذبحتوني جبتولي صداع نصفي وبعدين معكم ماتعرفون تاكلون وانتم ساكتين..
سامي بلع اللقمه اللي نشبت بحلقه بصعوبه وقال:بسم الله علينا وش هالصرخه غصيت كنت بموت..
سالي:ماتبغى تغص لاتكلم وانت تأكل..
سامي جاء بيرد بس أمه قاطعته..
أم ناصر:سامي وش قالت خالتك خلاص مانبغى كلام على الاكل،،والتفتت على سالي وقالت:اشوفك من تكلمناعن الملكه من اسبوع وانتي الا اللحين ماجهزتي نفسك..
امممم وش اقولكم عن سالي بها للحضه تعرفون لاكانت الاخلاق عند الواحد قافله واصله معه،،ويجي واحد يتسيخف عليه >>>من وجهة نظر سالي،،كيف يكون الشعور..
بدت تهز رجلها وتعض على شفايفها السفليه بمحاوله لكبت غضبها،،سالي ريلاكس اهدي لا تفضحين نفسك عشان شي مايسوى،،بس من قال سالي تقدر على ترويض انفعالتها،،رمت الملعقه بعصبيه وصرخت:اصلاً من قال اني موافقه،،انا كنت بلعب عليكم والاأنا مستحيــل ارضى بشي مثل هذا فاهمــه كنت بلعب عليكم يأغبيــاااااااااء ،، ولاعاد تتكلمين معي بهالموضوع..
وطلعت بعد الزوبعه اللي سوتها..
أم ناصر:وش قاعده تقول هالمجنونه،،اكيد انهبلت..
وهج بمحاوله لتغطيه على كلام سالي:يمه وش فيك صدقتي وكأنك ماتعرفين خالتي سالي لا عصبت تجلس تقط حكي وتمشي..
هديل بلقافه:يقولون الوحد لاعصب يقول الحقيقه؟!
عادل بقهر:وانتي وش دخلك يافرخ الجني؟!
أم ناصر بدهشه:عادل وجع وش هالكلام !!
وهج تكمل:بعدين سالي كانت تعبانه من الصبح وانتي يمـه زدتيها بكلامك عن هالموضوع ..
أم ناصر:اناماقلت شي تكلمت معها بحسن نيه الأخالتك اللي مادري وش صايبها هاليومين ماتنكلم..
جُنى:مافيهاشي بس الأمتحانات على الأبواب واكيد متوتره..
أم ناصر:ومن متى سالي تأثر فيها الأمتحانات،، ياجبل مايهزك ريح..
وهج بضحكه:يمه بتنطلين اختك..
أم ناصر:بسم الله عليها،،بعدين أنا عيني بارده..=====================================
فتح سعود باب شقه للي دق الجرس لأنه مايقدر يفتح الباب من الاكياس اللي حاملها..
ناظر فيه سعود بدهشه:لاياشبخ والغداء اللي داخل من بيأكله..
ياسر وهو يدخل:ياسعود ياحبيبي هدء اعصابك وخلني انزل الأعراض بالمطبخ بعدين نتفاهم..
سعود :هاه نزلت الأغراض يله قولي وش تفسر لي تصرفك هذا اني اطبخ غداء وانت تجيب من برا..
ياسر : الحين وين غداك..
سعود: على الطاوله برا تفضل..
سعود: هاه وش رايك؟!
ياسر:يجنن سعود يخرب بيتك من متى تعرف تطبخ؟؟
سعود: من زمان خبرك عتيق..
ياسر : افا ينذل ولاعمرك طبختلنا..
سعود: الصراحه انا طبخ عندي مزاج يعني مو كل مره تظبط معي تجي على هفات..
ياسر : اقول سعود انشاء الله اختك طالعه عليك تعرف تطبخ..
سعود يتكلم وهو يأكل:ياخي انت ماتعرف تسكت خلنا نأكل وبعدين اسال زي ماتبي..
وبعد مابلع الي بفمه :بعدين جالس تسالني عن اختي وكأني عايش معهم مو كأني من
ست اسنين ماشفتهم..
ياسر : طيب هد وش فيك،،كل هذا عشان الأكل ترى مو طاير..
سعود:تدري مو شاره عليك ادري اختي مذوبتك بحبها..
طالعه ياسر بنظره فارغه لاتحمل اي معنى وكملو غداهم بالصمت..====================================
دخل عليه وشافه متنرفز وهو يتكلم بالتلفون ماحب يقاطعه انتظر لين خلص وساله
:وش فيك معصب من تكلم؟!
نايف:الوالده صجتني كل ماكلمتها سألتني متى بترجع؟!
فارس :عادي حتى انا ابوي كل يوم متصل يقول ارجع مادري وش عنده ؟
نايف :اتصدق اللحين اتمنى لو خالي ماتدخل وحل القضيه؟!
فارس:لاتكفى ماني متصور انك ترجع على حالتك قبل ماتنحل القضيه ..
نايف :اقول غير الموضوع مو وقتك خفة دمك ..
فارس بخبث :اقول ابونوف مانت خايف من جميل لارجعت تعرف ذا شيطان مو هين وأكيد مو تارك حقه ...
نايف بتكبـر :انا اخاف من جميلوه الصراحه ماحسبتها صح تلقاه هو اللي لسمع اني رجعت الديره بيهج منها ..
فارس :جميـل يسوي كذا شكلك للحين ماعرفته زين صدقني ماراح يخليك بحالك ...
نايف :والله أنت اللي معطيه أكبر من حجمه ,, واذا فكـر يأذيني بيكون حفر قبره بنفسه ,,بعدين هذا يحمد ربه انه عاش بعد اللي جاه مني وزين ماصابته حاله نفسيه بعد اللي شافـه ..
فارس بدهشه :نايف وش هاللهجه الاجراميه اللي تكلم فيهــا ..
نايف :اقول فويرس اذا بنتكلم بالأجرام فحسلك تسكت على الأقل انا اواجه رياجيـل وبالنور ,,مو احط راسي براس بنت لاوخطط لها بالظلام ..
فارس :قسم بالله أنك مو بصاحي حل عنـي يا..!
نايف بضحكه مجلجله :فويرس تعال وين رايح .؟
فارس :بروح لأي مكان ماتكون فيه ..
تنهد نايف بعد ماطلع فارس :آآآآه لاتلومنـي يفارس إن غلطت بحقك بس كله من طيف موراضي يفارقنــي من يومين وشوقي له تخطى كل الحدود ...
=============================================
سالي:وش هالحي أول مره اسمــع فيـه !!
داليا بتريقه :هذا حي شعبي حي فقارى من عذرك لو ماسمعتي فيه مو من مقامكم ..
سالي :المهم زي ماتفقنـا السواق بيجيك عطيـه الكيس اللي فيه الغرض ,,طبعـاً هذا اذا دل ..
داليا بمكر :وليه ماتجين انتي بنفسك تخذين فيه غرضك ...
سالي :وش قالولك بايعتهـا ,,وبعدين رقمي هذا امسحيه من عندك .. وهذي آخر مره اسمع فيها صوتك الشجي وبالجامعه لاعرفك ولاتعرفني ,,تدرين يالداليا اناوصلني خبر أنك معلمه أحد باللي بينـا والله ماتلومين الانفسك والله لخليك تمنين أنك ماعرفتيني بيوم ...وقفلت بوجها ..
ناظرت بجُنى اللي جالسه عندها وسرحانه ..
سالي :وش فيك ..؟
جُنى:قاعده افكر باللي بيصير بعد ثلاث أيام .
سالي :وش بيصير بعدثلاث أيام ..؟
جُنى بملل :اووووه وش فيك أنتي ماتفهمين بعد ثلاث ايام اليوم المفتوح يعنـي بعد ثلاث ايام بس بستعيـد كرامتـي المهدوره بعـد ماشوفهم ذليلين وقـدام المدرسه كلهــا ومثل ماصرت انا حديث المدرسه شهــور هم بيكونون حديثها السنين ..
سالي :أحلى يالقويه شكلك مره متحمسه مع أني توقعتك تكونين خايفـه ..
جُنـى :انا بالعكس ولااحس بذرة خوف احس بتبلد وعدم مبالاه,,خاصـه بعد مادرست وشفت نظرات الشماته بعيونهــم ونظرات الشفقه بعيون غيـرهم ...
سالي :زين منـك مسكتي نفسك لو أنا ماتوقع وش بيصير بس الأكيد مجزره ...
جُنـى :لأني عارفه مصيرهم ماحبيت اوضح شي عشـإن مأكون محـل شك ..
سالي :أهم شي الخطه تمشي مضبوط زي ماخططنا لهـا لأن أي خطـا بيوديك بداهيـه ..
هزت راسهـا بالأيجاب والتزمت الصمت وكانهـا تفكر بشي وفجأه قالت :سالي على ايش ناويه .؟
طالعتها سالي بتسأل وش قصدك .؟
جُنـى :ملكتـك .!!
سالي برود :وش فيهـا ..
جنـى :وش بتسوين فيهـا .؟
سالي :بسوي اللي كنتي بتسوينه لو كنتي مكـاني ..
جُنـى بداخلهـا :بتسوين مثـلي يعنــي بترقصين من الفرحه خصوصاً لوكان العريس مثل اللي فبالي ..
سالي بعـد ماشافت نظرات جُنـى الماكره :مو مثلك أنتي بذات قصدي اللي تسويه أي بنت مكــاني ...
جُنــى :طيب ليش غيرتـي رايك مو كناقبـل حلوين ..
سالي :تبين الصراحــه لانك مرجوجه وتصرفاتك غيـر متوقعــه ومدري ليش يراودني أحساس أنك بترقصين لو كنتي مكانــي ..
جُنــى :أكيد برقــص أذا كنت بتزوج واحد مثل ياســـر وسيــم وشخصيـــه وهيبــــه ...الصراحــه خســاره فيك يالشينــه وش رايك تنازلين لي عنــه ..
سالي برود:ولايهمــك بكره تلقينه بحسـابك بالبنك ,,وبعــدين أنا شينـــه اصلاً تحمـدين ربك أن عنــدك خاله مثلي ولاولد عمــك القرد هــذا صـار حلــو كثريلي منهــا ...
جُنــى :خلاص هـدي اعصــابك لاتقبين علينـا ,,كل هذا عشـإن قلت ابي ياسـر حلاص مابيــه ..
سالي بقهر :جُنــى بدون قلة حيا وانقلعي عن وجهـــي ,,اللي يسمعك يقول ميتـه فيه مكأني اتمنى فراقـه اليوم قبل بكــره ...
جُنــى وهي تقوم بتطلع :خلاص بنقلع عن وجهك زي ماطلبتي بس قبل حبيت اقولك اناصدقتك واقنعني كلامك العقلاني ..بااااااااااي ..
سالي بقهــر:انا ناقصتهـا هذي بعد مابغت تفكر وتشغل مخهـا الايـوم الموضوع يتعلق فينــي ..==================================
:.اوب اوب شوفوا من جالس بالبيت هالحزه والله عجيب بس جاء بوقتـه من زمان اتمنــى تجيني فرصـه زي هذي ارد فيهـا اعتباري ,,على باله نسيت الكف اللي جاني منــه واللحين جـاء وقت الأنتقـام ....
نزلت بهــدوء وسلمت عليهم وجلست لاحضت أنهم سكتوا أول مادخلت مو مهم لوكانت بموقف ثاني كان ماعديتهـا بسهوله ,,ياســر يتابع التلفزيون وأمهــا اخذت مجله وجلست تقلب فيهــا ,,صبت لنفسها قهوه وهي تتلذ باللي بتسويــه ,,لفت نظـرها لياســر اللي كانت عيونه على التلفزيون بس الواضح أنه مو معـه سرحــان بخيالاتـه ياترى بمين تفكريأخي العزيز فيهـا ,,يوم وصلها تفكيرها لهالنقطــه ..
نطقت بدون حاسيــه :يمـه تذكريــن داليـا ..
فاطمــه بعدم اهتمــأم :داليـا مين ماعرف أحد بهالأســم .
ناظــرت لأخوهـا اللي فاق من سرحانه على صوتها بس مطنش كلامهم وقالت بسرهـا :ياحلوك وانت هادي وياحلو اللي بتسمعه اللحين وبيثور شياطينك ..
ورجعـت لأمهـا :يمــه مســرع مانسيتــي داليا اللي كلمتك عنهـا قبل كم يـوم اللي ساكنـه بحــي .....,,اللي أمهــا ..!
فاطمــه بتقزز :اعوذ بالله من أبليس هذي وش جاب طاريهـا اللحيـن أم الطبوب والسحــور ..
بسمــه بخبث :يمه هذي الام بس البلاوي الصدقيه عند بنتهــا سـوالفهــا تشيب الراس ..
فاطمـــه :خلصينــي وش ورى هالسالفه الطويــله ..
بسمــه :يمــه اصبـري علـي اللحيــن يجيك العلــم بس أنتــي عرفتيـها زين,,وانتبهت الياســراللي ترك التلفزيون ومركز معهم كملــت :أنا بس بقولك من شفت اليوم واقف معهــا وانتــي تدرين إن اللي يواقف مع هالأشكــال ويتكلم معهم أكيد بيكون من نفس طينتهـم ..
فاطمــه باستنكار:وأنا وش عرفنــي ببنات جامعتكــم ...
بسمــه :لايمــه عاد هـذي تعرفينهـا وتعرفينهـا زين ...وكانت وهي تكلم تناظر بياسر...
فاطمــه :بس أنا ماعرف من جامعتكم الا فاتـن بنت عمتك لاتقولين أنها هـــي ..
بسمــه :لايمه الله يهديك وش فاتــن ,,,فاتـن توطي نفسهــا لنـاس زي كــذا لاذي وحـده من مستــواهـا مويقولون الطيــور علــى اشكـالها تقــع ..
فاطمــه بحيــره :اللحين تقولين اني اعرفها زين بعدين تقولين ماهي من مستوى بنت عمـتك يعنــي أنا من مستــوى داليوه يالخايســه ولاكيف عرفتهــا ..
بسمــه وهي كاتمه ضحكتهـا:لايمــه فهمتينــي خطـأ موقصدي كـذا هـي مو من مستوانا بس الحظ الشين اللي عرفنـا فيهــا ...
فاطمــه ارفعت المجله بوجه بسمــه بتهديد :بسـوم بتقولين ولاقطعت هذي على راسك ..
وقفت ومشت لين اوصلت السلم ..
فاطمــه :تعالي والله ماتروحيــن لين تقولين لــي ..
بسمـه طلعت درجتين بعـدين التفتت علــى أمهــا وقالت :بقول بس من هنــا,, اللي شفتهــا مع داليا هـي مرة ولدك المصون ساليووووووه ...
وطلعت السلم ركض ماوحى لهـا توصل نصه الايد تجرهـا مع شعــرها لين وقفتهـا بنص الصاله ورماها علــى الكرسي ,,ياســر بغضب :الكــلام اللي قلتيه اللحين صدق ..
ناظرت فيه بسمــه اللي ترتجف من الخوف والألم بسبب شده لشعـرها اول ماشافت عيونه الغاضبـه نزلت نظرها للأرض وقالت بصوت مهزوز :والله صــدق ,,كل اللــي قلتــه صــدق ..
ياســر بتشكيك :وأنا وش اللي يخليني أصدقك ..
فاطمـــه :ياســر اترك أختك اصلاً هــي وش مصلحتهــا تقــول هالكــلام الالأنه صــدق ,,ياماحذرتك وقلت لك هالبنت ماتصلــح لـك هــذي وحده متمــرده ,,اتعــرف كيف متمــرده عايشــه حياتهــا بميزاجهــا موحاسبــه لحد حاســب ولا كأن عنــدها أهل تشوه سمعتــهم بتصـرفاتهــا واللحيـن صارت محســوبه عليــك يعنــي ياطلقهــا وترتاح من بلاويهــا ,,ولاوقــفها عنــدحدهـا ..
ياســر اللي الدنيـادايـره فيـــه :خلاص يمــه مووقته هالكلام وأنتــي امشــي قدامــي،،وجرهـا وزفهـا تمشــي قدامــه ..
فاطمــه :ياســر تعال وين أخذ أختـك ...
وجلست تضرب كف بكف :لاحول ولاقوة الابالله ,,حسبــي الله عليك يابنت،،الاصدق هــي وش اســم أمهــا .؟؟
=========================================
بسمــه وهــي تحـاول تفك شعــرها من يد ياســر :اللحيــن وش تبــي فينـي موحلفـت لك أن اللي قلته صدق وش تبي بعــــد ..
ياســر :أنطمـي ولاكلمــــه صوتك هــذا مابغــى اسمعـــــه ,,واللحين تسمعيـــن اللي بقوله لك وتنفذينــه بدون أي اعتـراض ..
هزت بسمــه راسـها علامــة الموافقــه ********مو يقولون السكوت علامة الرضـا ههههههههههههه مادري هالمثـل وش دخــل أمـه بموضوعنــا ..
ياســر :تروحيــن للي ماتنسمــى .....
قاطعتــه بسمــه :من سالــي .؟!
ياســر بعصبيــه :وش جاب طاري سالـي الليحن ...
بسمــه بداخلهـا : تمزيع الشعر والسب وكرامتــي اللي انمسحت بالأرض كله بسبتهـا وتقول وش جاب طاريهــا ...
:تروحيــن للخايســه اللي اسمهــا داليــا وتسألينهــا وش بينهـا وبيــن سالي ..
بسمــه بأعتــراض :مستحيـل اصلاً ماراح تقــولي ..
ياســر :بتقولك غصبــاً عنهــا ..
بسمــه :مافيــه شــي اسمـــه غصباً عنهــا بعـدين بأي صفــه اسألهــا أكيد ماراح تقولي يعنــي تفضح نفسهــا واذا كان بينهم شـي سالي أكيــد محذرتهــا من أنهــا تقـوله لأحــد ..
ياســر :خلي عنك هالكلام الفاضي ,,حطي بيدها كم ألف وهدديهـا لوماقالت لك الصدق أنك بتبلغين عن نشاطاتهــا ..
بسمــه باستسلام :بحـاول وان ماقدرت أكون سويت اللي علـي ..
ياســر :أنا مأقول لك حاولــي انا اقولك جيبي لي الخبـر ومعـك لين الاربعـاء وابغــى كل شي صـار بينهــم والا والله ماخلـي فيك مخز ابره صاحــي ..
======================================
سالي:اووف اخيراً رد مابغى،،راجو ياخايس وينك..
راجو:ماما سالي أنت فيه قرقر كتير سوي ازعاج كل شوي اتصل،،أيش تبغى أنت؟!
سالي:ول عليك يالهندي اكلتني بقشوري،،راجو أنت جيب اغراض من صديق مال انا..
راجو بتذمر:يس ماما هذا شارع مال صديق حق انتي خربان كتير..
سالي:لاياشيخ اقول تعال بسرعه وجيب الاغراض معك ،،راجو بسرعه انامافيه ذاكر عندي امتحان..
====
سالي :هاه وينك راجو وصلت ..
راجو:يس ماما هذا كيس مال أنت اعطي ميري..
سالي بصرخه :NOانتظر انا بجي بنفسي باخذه..
نزلت تحت وهي تركض كانت بتفتح الباب وتطلع يوم انتبهت لنفسها انها بتطلع لراجو بهالشكل..
دخلت غرفة اختها الي كانت اقرب غرفه لها واخذت جلال الصلاة الي لافته عليها بعشوئيه بدون ماتغطي وجها،، اخذت الكيس منه كانت بتدخل مع الباب بس خافت تصادف احد بطريقها فدخلت مع الباب الخلفي..
كانت بتدخل غرفتها بس غيرت رايها يوم سمعت صوت وهج فيها..
كانت جُنى نايمه يوم دخلت سالي عليهااستغلت الفرصه وحطت الكيس في واحد من الأدراج وقفلته واخذت المفتاح معها،،اول ماطلعت سالي فتحت جُنى عيوناها وناظرت بالدرج الي سالي كانت واقفه عنده طلعت من درج الكومدينا مجموعه مفاتيح واحد منها فتحت فيه الدرج كانت صدمه لها يوم شافتهن ثنتين كيف مو كنا متفقين على وحده ..؟ بعدين وش الحبوب هذي..سالي شكلها استخفت من جد..
:وش تسوين
جُنى بروعه : بسم الله انتي وش رجعك؟!
سالي وهي حاطه يدها على خصرها: ماتشوفي مقفله عليه واخذه المفتاح معي يعني مأبغاك تشوفينه..
جُنى : اكيد ماتبغيني اشوف بلاويك..
سالي الي صكت الباب وتسندت عليه:ايه صح بلاوي بحالي اقول بديتي التخوين من الحين..
جُنى: انتي الي بديتي موكنا متفقين على وحده ليه جايبه ثنتين؟؟ بعدين وش هلحبوب؟؟!!
سالي: جُنى بليز لاتدخلين بالشي الي مايخصك،، وبعدين مثل مانتي احتجتي لشي اكيد بيجي وقت وانا احتاجه بعد..
جُنى : انتي اكيد مجنونه ،، وبتتركينه عندي لين يجي الوقت؟؟
سالي : لاتخافين هالوقت قريب وقريب جداً بعد..
جُنى : مافهمت؟!
سالي: مو ضروري تفهمين والحين رجعي كل شي مكانه،،وهاتي المفاتيح الي معك..
هذي لأيش تخطط وش الي بيخليها تحتاج هالأشياء ضميري يأنبني لأني وافقتها بس هي الي اقترحت علي يعني انا مالي دخل هي الي بتجيب الشر لنفسها..
===========================================
.......حبيبي يسوري وين وصلت.
ياسربنرفزه:لاتكلمني بهالطريقه..
سعود:طيب ولا يهمك،، بس ماقلتلي وين تبي تروح..
ياسر: ابي اروح جهنم..
سعود وقف السياره بقوه: استغفر الله وش هلكلام،،خاف ربك ياخوي..
ياسر :مقهورياسعود،، وأشر على قلبه ،، هنا شابه حريقه..
سعود حرك السياره : والسبب .!
ياسر بداخله:آآه ياسعود خلني ساكت مابغــى اتكلم وصدمك بأختـــك ,,,سكت كثير ياسالي الا هالموضوع ماينسكت عليه بس خلني اتأكد والله لطربقها على رأسها..
سعــود :ياســـــر وبعدين معك بتجلس كثير علــى هالحـاله ..
ياســر بضيق:سعــود الله يعـافيك رجعنـي البيت ..
سعــود : توك طالع من البيت وش يرجعك له بيزيدك ضيقة ..
ياســر :سعــود رجعنــي البيت اونزلني هنـا ..
سعــود :خلاص على راحتــك ...
========================================
سالــي ميــن ؟..أنا مأعـــرف أحــد بهالأســـم ..
بسمــــه :داليـا حركاتك ذي مو علــي سالـي الـ......
داليـا :بسمــه غلطــانه اذا تحسبيني اشتغــل فالأحــوال المدنيــه,, تبغيــن شي غيـر هالسؤال لـك عيـوني اما هالاســم اول مره اسمع فيه منك ..
بسمــه :داليـوه عن هالتلميحـات وخدمات مابغــى منك وسالي ماتقدريـن تنكرين أنك تعرفينها انا شايفتكم مع بعض قبل كم يوم ..
داليا :بســوم حبيبتي عن اللف والدوران قول وش تبين واخلصي علي ...
بسمــه :الظاهر سؤالي واضح وش بينك وبينها ..
داليا باصرار :مابينا شـي اصلاً ماعــرفهـا وماتشرفت بلقائهـا وماعندي مانع اتعرف عليها عشانك ...
بسمــه :الظاهر الكلام معك بالطيب ماينفع ,, بس انا اعرف كيف اخليك تنطقيـن ..
داليـا :أنتـي اللحيــن وش تبيــن منـــي ..
بسمــه :ابغــى مصلحتك لأن النــاس اللي دازيني لك لو دروا أنك رفضتــي تعاونين معي اقل شي ممكن يسونه أنك تلقين نفسك عصــر اليوم بالسجن ...
داليا :وش افهم من كلامك تهـديد ..
بسمــه :أيــه تهــديد ولو ماخفتـي منــه تصيريـن صدق ماتعرفين بسمــــه ...
داليـا بتردد :بسمــه أنا ودي اقولك بـس سالـي ماراح تخليني بحالــي وأنا ماودي احط راسي براس وحده مثلهــا ...
بسمــه :صدقينـي ماراح تقدر تسويلك شــي أنا اعرفهــا نفخــه بــس ,,واللحيــن ابــي كل شــي بينكم بالتفصيــل ..
داليـا :كذا بـــلاش ..
بسمــه بملل:كم تبين .؟؟
داليا :انتي كريمــه وحنا نستـاهـل ..
بسمـــه :أنتــي قولـي وعلـى الحسب الكــلام اللي بتقولينــه بيكــون الثمـــن ..
داليــا :اسمعــي ................. وهـذا كـل اللي صار بينــا ..
بسمـــه وللحين مصدومه من اللي سمعتــه :وجبتــي لهــا اللي طلبتــــه ...
داليـا بفخــر :افكورس ..عنـدك شك بهــذا ..لوتبغيــن تجربين خدماتنا صدقينـــي ماراح تندميــن ..
قامــت بسمـــه بعــد مارمــت عليهـا فلوسهــا وهـي تحس بالاشمئزاز ....
ياويلــي وش بقــول ليـاســر .! يارب ساعــدنــي مأقدر اواجهه بهالكـــلام ,,يارب مابــي أمـوت على يده ..
يارب ينســي ..وش قاعـده اقـول ينســى هذا المستحيل بعينــه كيف ينسـى وهو كل يوم حاي يسألنــي وش سويــت ..
يارب استــرهـا يارب ...******** كانت تمتم بهالكلمــه وهـي داخلــه الكفتريـا لفت انتباها ضحكـة سالــي اللي اطلقتهـا يوم كانت ماره من جنب طاولتهــم ..
حسبــي الله عليــك أنا بحترق من الغيض وأنتــي جالسه تضحكيــن الله يعيـن أخوي اللي ابتلاء فيك بس يستاهل حذرناه بـس هو اللي اصــر ,,ودي افهــم الانسـانه هذي كيف تفكــر الظاهر ماعندها عقــل تفكــر فيــه ولاهذي تصرفـات وحده عاقلــه ماعنــدها أهل تخاف علــى سمعتهم ..
ياربي للحيــن تضحك وانا نفســــي ابكــي كل من هاللســإن كان لازم اتلقف واقــول اللي شفتــه استاهل مسـويه بانتقم منـه مادريت اني انتقم من نفســي ..
=======================================
رحاب لجنـى اللي جنبهـا :وش السالفه ..؟؟
جنــى :مادري بس شكلــه,وبلعت ريقهـا: تفتيش ..
رحاب باستغـراب:وش فيــك ..
جنــى :هاه مافينـي شي ..وشدت بقبضتهـا على الطاوله لأن يدهـا بدت ترتجف بشكـل ملحوظ ..
التفتت عليهـم خلود اللي جالسـه بكرسـي قدامهم :معكم ممنوعات ..
رحاب باستهبال :اعوذبالله ممنـوعات مره وحده الصراحـه مامعــي غيــر كم حبة هلوسـه وكم ابرة هيروين و.............
جنــى يوم سمعــت كلامهـا تمنت الأرض تنشق وتبلعهــــا ..
خلود بضحكـه عاليــه :اسكتــي لحد يسمعـكوتقول مامعــي شـــي ..
المراقبـــه : يالله بنات اطلعــوا برى ولاوحده تأخذ شـي معهــا ..
طلعــوا البنات وكان عنــد الباب معلمه تفتشهم عشان اذا كانت وحده شايله شي بيجبهـا ..
انتبهــت جنــى علــى الشله المقصــوده كانـوا يتصـرفون بشكـل طبيعــي وباين انهم واثقيـن من انفسـم
والخوف مايعـــرف طريق لهـــم ..
كلها دقايق وطلعـوا البنات المرقبات والملعمـات وهم محملين بالممنوعـات واتجهـوا للفصــل ثانـي يفتشـونـه ...
كملت المعلمه لهم الشرح لاكن ماطولت لأن وحده من المراقبات قاطعتهـا اللي كان وجهـا مايبشـر بخيــر عدت اسمـاء طالبات بعض الطالبات جنى يوم سمعت الأسمـاء تنفست الصعداءوكانت بتصــرخ من الفرحــه لولا أنها تداركت نفسهـا قبـل ماتنفضــح ..
همست لهـا رحاب :والله اليوم شكلك مو طبيعيـه اركدي يابنت ماصارت أمتحان ذي اللي بتخبـل فيـك ..
جنـى ابتسمت لرحاب وبداخلها :والله أنك طيبه يارحاب على نياتك استغرب ليه ماخذتي من خبث أخوك ,,الحقيــر هذا وش ذكرنـي فيــه مو وقتــه بيفســد فرحتـي بذكره ,,وأنتي ماودك تخلصيـن علينـا بطلع اشوف وش صار علـى ضحاياي ..
==========================================
المديـره بحــزم :يعنــي تبغــوني أكذب عيـوني واصدقكــم خــلاص طحت بشر أعمـالكم وبعــدين قولوا لـي شي واحد يشفعلكـم حتــى السمعـه ماشاءالله مـره طيبــه ..>>>قالتهـا باستخفـاف ..
أمـل وخانقتهـا العبــره :حنـا مأنكرنا أن كل هالاشيـاء لنـا الاهالكيـس والله مولنـا احلف لك بايش عشان تصدقينـي ..وجلست تبكـي ..
المديره :تحلفين لي لاحبيبتــي مابغــى اخذ اثامكـم مثلكـم مايفرق معــه يحلف كذب ...
أمل بانفعال :والله مولنـا والله ..
المرقبـه :تصدقين كسرتـي خاطـري وصدقتك أذا ماكان لكم وش بيجيبه بين اغراضكــم ..
نور :المكــإن هذا ممكـن أي أحد يدخلــه ويحطه بيـن اغراضنـا ..
المديره :اللحين بتقنعينـا أن مكانكم يقرب منـه أحد ماتوقع انتو مسوين عصابه مايحتاج الكل يخاف منهـا ..
المراقبـه :لاتحسبون حنـا غافلين عنكم بس أنتم تماديتو كثيـر لدرجــة أن سمعة المدرسـه سيئـه مره والبركه فيكم ...
المديره :خلاص طفح الكيـــل والأشيـاء اللي ضبطت معكم كفيله بفصلكـم من المدرسه فصـل نهـائي ..
عمـوماً بنرفـع فيكم تقرير لأدارة التعليــم واوليـاء امركــم يجوني يوم السبت هذي اخرت دلعهم لكم خل يتحملون اللي يجيهم ....
المراقبــه بشمـاته :على فكــره رد ادارة التعليم اكيد بيحـــرمكم من دخول امتحـانات الوزاره يعنـي لاتعبـن انفسكـن وتذاكـرن ..
صرخــوا البنـات وجلسـوا يبكــون بألم وحســره ..
المديره بعصبيـه :اطلعوا مابي اشوف اشكالكم ووفروا المنـاحه لين يجي القرار بعدين ليش تبكون انتم وجه الدراسه اصـلاً ..
نور بين شهقاتهـا :حرام والله حـرام حنـا نستعد للأمتحـانات مذاكره ودروس خصوصيـه وبالأخيـر ننحـرم من الأمتحـانات ظلــم ..
المراقبه بحقـد :للحين واقفات يالله برى...
======================================
كانت جنـى واقفه بمكـان قريب من الأداره تبــي تأكـد أن خطتهـا نجحت ..
رحاب بدهشـه :طالعـوا شوف شلة أمـل ونور طالعين من الأداره يبكون وحالتهم حاله ..
جنـى بحماس :وين راحـو ماشوفهــم ..؟
رحاب وهي تاشر بيدهـا :شوفيهم رايحين للدورات الميـاه ,,يوه البنات تجمعوا عليهم وغطوا علي ماقدر اشوفهـم ؟؟
جنـى بأحباط :على الأقـل شفتيهـم موأنا ماشفتـهم ابد ...وبعـدشوي شافت وحده من بنات الفصـل ..
جنـى بصراخ:هيفـاء هيفـااااء ...
هيفـاء :هلااا وينكم فاتكم شفتوا وش صار لشلة أمل ونور ...
رحاب :هذا اللي بنسألك عنــه وش صايـر ..
هيفـاء :فضايح يقولون ضابطين معهم بلاوي وشي بالضبظ مأدري ..
جنـى بداخلها :بس أنا ادري ههههههههههههههههههههههههه..
رحاب :طيب ليش يبكون مو أول مره تصير معهم اصلاً هم أكبر بلوه بالمدرسـه ..
هيفاء :يوووه أنتي ليه ماتفهمين المره ذي شي كايد واصلاً هم منكرين يقولون أنهم مظلومين ماتشوفينهم كيف يبكون بمراره لا ويقولون بعد انهم بيحرمون من امتحانات الوزاره والله حالتهم تصعب على الكافر ماعمري تصورت اشوفهم بهالوضع لوتشوفون أمل قطعت شعرها من القهــر ...
جنـى بضحكـه عاليــه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه..
ومسكت بطنهـا وهي تضحك ...
ورحاب وهيفاء ينظرونهـا بدهشــه ..
وبعد ماتمالكت نفسهــا جلس تمسح الدموعها اللي طلعت من شدة الضحك /امشي رحاب بشوفهم على الطبيعه مابي اسمع ..
رحاب :لا مابي اروح واحب اشوف أحد بهالحاله ...
جنى وهي تمشي مبعده عنها :غبيه بتفوتين على نفسك فرجه اذا غيرتي رايك تدلين الطريق ...
دخلت جنـى دورة المياه اللي كانت تعج بالبنــات لدرجة ماقدرة تدخـل منهـم ...
دارت بعيونهـا تدور عليهــم شافتهم جالسين بزاويه بحاله مزريه وهم يبكون بهستـريا وباقي الشله ملتمين عليهم يهدونهم ...
جنــى ماقدرت تمنـع نفسهـا من اطلاق ضحكــه مدويه خلت كل الطالبات يسكتون ويناظرونـها باستغـراب ,,بس جنــى ولاهتمت وكملت ضحكهــا ...
وحده من الطالبات الموجودات ماعحبهـا الموقف :حرام عليك راعي مشاعرهم ماتصلح الشمـاته ...
جنــى رددت بصوت عالي :صدقتــي ماتصلح الشمـاته ,,سمعتــوا ماتصلح الشمــاته صدق الدنيــا دواره يوم لك ويوم عليك ...
=====================================
الحمدالله جت الساعه ست وهو ماجاء يعنــي موبجاي اليوم أكيد بينام بشقتــه اللحين أقدر اتجول بالبيت براحه ولاانحبس بغرفتي عشان امثل لاجاء اني نايمــه يارب سترك وعديهـا اليوم على خير
احسن شي اجلس بالغرفه اخاف اطلع وعلى حظي النحس يجــي الله لايسامحك يساليوووه كله من تحت راسك يويلي ياســـر اذا هاج ماينوقف قدامــه ................
وصحت من افكــارهـا على ضربات قويه على الباب :بسمه افتحــي الباب بسمه ..
بسمه لااااااااا ليش جيت يارب رحمتك يارب وقامت تفتح الباب وهي ترتجف ...
اول مافتحت الباب دفه ياسـر ودخل وقفل الباب وراه ..
ياســر اللي كان التعب واضح عليه :اظن اليوم كان اخر فرصــه لك ..
هزت بسمــه راسهـا بالأيجــاب ...
ياســـر :وش صار معك ..
بسمــه زاد ارتجافهــا ..
ياســر بشك :ليه خايفه وبعصبيــه :لاتقولين انك ماوصلتي الشــي ..
بسمـــه بسرعـــــه :لاعرفــت كل شــــي ...
ياســــر بانفعال :وش تنتظـــــرين قولــــي وش اللـي عرفتيـــــه ...
==========================
الجزء العاشر
الفصل الاول
اذاكــــره ..احذفـــه ..اذاكـــره ..لا احذفــه ..خخخ اذاكـــــره ..امممم احذفـــه ...لااااااا اذاكــره ..
طراااااااااااااخ ********>هذا كان صوت كروتون الكلينكس على جبهة سالي ...
سالي :آآآي وجع الله ياخذ ابليسك ومنشنه بعد بطرفه الحـاد ...
وهج اللي كانت حدها معصبه :تستاهلين ,,ترى صجيتنا انتي وهالورده اللي طايحتلي تقطيع فيها اذاكره احذفه ...
سالي بلاهه :وش اسوي موقادره اذاكر هالفصــل احسه غبـــي ابي افتك منه مالقيت الا هالطريقه ومونافعه بعد كل مره يطلعلي اذاكره ...
وهج :خلاص ذاكريه ..
سالي بعنـاد :لا ماني مذاكرته عشان تعرف تعاندني هالخايسه ..
وهج بشهقه :من الخايسه لايكون انا ...
سالي :لامو انتي الورده ..
وهج اللي صدق انقهرت من سالي اللي رايقه ولا كأنها عندها اختبار :اووووف ياربي من رواقتك اللي جايه مو بوقتها ..
سالي بتفكير :وهجي وش رايك .؟
وهج :لاتقولين وهجي احس اني ولد ,,, بعدين رايي بايش ...
سالي :اذاكره ولاماذاكره .!!!
وهج اللي بدت تفقد اعصابها :سالي حلي عني مو عشانك مصريه وضامنه النجاح تحسبيني مثلك انتي اتجيبين العلامه كامله وانا بجيب العيد ..
سالي :عيد الفطر ولا الاضحى ولايمكن عيد راس السنه ..
وهج بقهر: سااااالي ..
سالي :خلاص بسكت،،شوفي حتى وحطت يديها الثنتين على فمها،،ثواني بس اللي مرت قبل ماتقول سالي :ايه صح نسيت اقولك تعرفين .......
وهج قاطعتهـا بصرخه :لاماعرف ولاابي اعرف منك شي ,,اصلاً انا الغلطانه اللي جالسه معك الا اللحين،،ووقفت بتطلع ..
سالي :تعالي وين رايحه .؟
وهج :طالعه عنك وتاركه لك الغرفه بكبرها اشبعي فيها واجلسي كلمي نفسك ..
سالي :طيب وين بتروحين مافيه مكان مناسب تذاكرين فيه غيرهنا معي ..
وهج :الافيه الحديقه هدوء الواحد يذاكر براحته ..
سالي :وووووع حديقه بهالحر ..
وهج وهي تضرب سالي بالكتاب على راسهـا :حر حر وحنا بالشباط ..
سالي : لاتضربين لأقوم افرشك ,,وبعدين انتي قلتيها بلسانك برررررد كيف تجلسين برى يمكن ينزل مطر!!
وهج:تصدقين عمري ماتمنيت اخنقك كثر ماتمنى اللحين,,مطر والسماء صافيه الله يكملك بعقلك بس,,وطلعت وهج وصفقت الباب ورها..
سالي بهمس:بشتاقلك وهج..
================================================== ====فارس:احلفي ان كل شي تمام..
:مايحتاج احلف,,كل شي ماشي مثل ماطلبت,,طبعاً هذا بجهد مني..
فارس:ولايهمك حياتي ماراح تتعبين بلاش..
البنت بغنج:طيب حبيبي لاتطول اخاف الصيده تضيع..
فارس:لاياشيخه على كيفك تضيع وانتي وش فايدتك,,ماطلي فيها لين ارجع..
...:هههههه وانت صدقت اصلاًهي مو راضيه بالموضوع من اصله,,بس البركه بحيلي
وسذاجتها..
فارس بضحكه:الله لا يحرمني من حيلك ولا من سذاجتها..
نايف:اوهووو علينا وبعدين معك,,قفل من صحيت وانت تكلمها..
فارس وهو ياشر لنايف يسكت:يالله حياتي تامرين على شي,,ههههه,,طيب مع السلامه,,التفت على نايف بعد ما قفل:هـاه فضيتلك أمـر تـدلل!!
نايف:فروسي حبيبي قوم البس خلنا نطلع نستانس,,مابقى غير يومين ونرجع للحكره..
فارس بهدؤ:بس,,أنت تامر امر من عيني هذي قبل هذي,,وقام يتجهز،،بعد مادخل الغرفه تكلم مع نفسه بصوت مسموع:انا لازم اجاريه هذا مجنون لو عصب يمكن يذبحني واحنا بغربه,,وجلس يمثل انه يبكي..
نايف الي واقف على الباب:تصدق فكره اقتلك وارجع على اول طياره ريحه السعوديه..
================================================== ====
:احترم نفسك عاد قلنا زوجتك بس مو قاعد تتبلى عليها..
ياسر بعصبيه:اناماتبلى عليها ياسعد ،،واسمعني زين اذا ماربيتو بنتكم وقفتوها عند حدها،،تصرفي بذاك الوقت ابد ماراح يعجبك..
سعد:اختي متربيه قبل ماتعرفك,,واذاانت شايف على اهلك شي لا تقط بلاويهم على اختي..
ياسر:هين يا سعد هذي اخرتها,,بس قسم بالله الشنب هذا مو على رجال لو خليت أختك
على كيفها,,بروح باخذها واشوف من يمنعني..
سعد بستهزاء:لاتخاف مراح نبكيها؟!رحلها اتوقع بيت عمك تدله وماظن بتلقا احد يوقف
بوجهك,,يعني الطريق سـالك..
ياسر:مالوم أختك يوم تمشي على حل شعرها دام وراها أخو ينشد فيه الظهر مثلك..
سعد بعد ما طلع ياسر:بقلعة وادرين أنت وياها,,صدق اللي قال وافق شنن طبقه..
================================================== ====
يالله وين ذلفت ذي دورتها فكل مكان ومالقيتها مابقى الامكان واحد بس مستحيل تكون فيه طول هالوقت بس اجرب اشوفها هناك..
سالي:بوووو،،وش قاعده تسوين هالحزه..
وهج:حلو جيتي بوقتك،، تعالي ساعديني بسوي حلــى..
سالي بغباء:اساعدك بايش,,انتي وش قاعده تسوين..
وهج:اوووف ياشينك اذا قفلتي لي مخك،،اقولك بسوي حلى من زمان خاطري اتعلم كيف اسوي..
سالي:والله من اللفضاوه,,وهج حبيبتي حنا لسى اليوم الاثنين مو الاربعاء يعني وراك امتحان حق الاربعاء متى بتخلصين مذاكرته وانتي جالسه تضيعين وقتك..
وهج:بدون فلسفه بليز انا برفه عن نفسي،، لاتخربين علي يتساعديني والاكتابك يحتريك..
سالي وهي تجلس على الطاوله:لابجلس اتفرج عليك..
وهج وهي تلبس المريله:طيب انا بقولك الاغراض اللي احتاجها وانتي طلعيها من الثلاجه..
نطت سالي ووقفت عند الثلاجه:اوكي اناجاهزه..
وهج:كريمةخفق,ودريم ويب..
سالي:لقيتهم ,,وجات وعطتهم وهج..
وهج بتعجب:وش هذا؟!من قالك جيبي كريم كرمل..
سالي:هذا دريم ويب..****************> الحين الكريم كرمل صار دريم ويب من متى؟؟؟؟؟؟
وهج:سالي وجع ماتعرفين تفرقين هذا كرميل..
سالي بغباء:احلفي واناوش دراني!!طيب وش بعد؟؟
وهج:مادري؟!
سالي:يعني انتي مابتسوين حلى معين..
وهج:لا,,ومالي خلق أدور فكتاب بسوي شي تقديري..
سالي بحماس:قولي كذا من البدايه،،وجلست اطلع اشياء عشوئيه من الثلاجه..
وهج:وش هوله البيض؟؟
سالي:غبيه عمرك شفتي حلــى يسوى بدون بيض؟!********>>(انا عن نفسي أي هههههههههههه),,هزت الغبيه الثانيه راسهابـ لا..
سالي:اجل لا تدخلين،،وبدت تحط المقادير فالخلاط..
وهج باستغراب:ليش حطيتي الكاتشب؟؟؟
سالي:اووف غبيه انتي اجل كيف يصير الحلى طعمه حلوو!!********> (الله الله عليك يا سالي ولا شيف مهدي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه)
وهج:طيب انتي حطيتي عسل ليش؟؟
سالي:عشان يتماسك!!
وهج:شكلك مره فاهمه ليه ماتسوين لنا دايم حلــى..
سالي بغرور:ليه وش قالولك فاضيه لكم..
وهج:طيب قوليلي وش المقادير اللي حطيتيها بالخلاط عشان اسويه مره ثانيه..
سالي تحك جبهتها وكأنها تذكر:4بيضات+كرتون جبن كيري+ملعقتين نسكافي+اصبع زبده+نصف كوب كاكاو بودره+عسل+كاتشب على حسب الرغبه..
وهج:والطبقه الاولى وش نحط؟؟
سالي جلست تفكر بعدين قالت:توست ونغمسه بالحليب..
وهج بشك:توست بالحليب..
سالي بثقه:ليش عندك شك بقدراتي..
وهج:لاابد بس استغربت ماعمري ذقت طعم التست مع الحلـى..
سالي:أكيد ماراح تحسين والحين بتأكدين..
وهج:طيب وش نحط على الوجه..
سالي:وهذي يبغالها ذكاء،،نحط دريم ويب وكرميل وفيمتو..
وهج:والله فكره،،وانتي للحين تخلطين..
سالي باستغراب:الا،،للحين مانخلط ليش؟!
وهج:أي صحيح،،ايش نسوي الحين؟؟
سالي:لحظه خليني افكر،،بعد دقايق قطع على سالي تفكيرها..
:صاااااااااااااااادوه،،وش قاعدين تسوون؟؟
وهج بعصبيه:جنووووه وجع انشالله خرعتينا..
سالي:أي ولله ناقصينك حنا بعد..
جُنى:ليه وشفيكم معصبين؟؟
سالي:وانتي وش دخلك،،يالله برا..
وهج:لا خليها تشوف الخلاط،،يمكن تعرف ليش ماخلط المقادير!!
جُنى قربت من الخلاط وشافت انه مو موصل بالكهرباء ونفجرت ضحك:هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه..
سالي وهج طالعو بعض بستغراب من ضحكت جُنى..
سالي:ماشوف بالموضوع شي يضحك..
جُنى اللي تمالكت نفسها بالغصب:انتم على أي اساس تبغونه يخلط؟؟
سالي:حلوه،،على اساس حطينا فيه المقادير ليش ماخالطها؟!
جُنى رجعت تضحك بشكل اقوى من قبل،،ووهج وسالي مقهورين منها ودهم يعرفون ليش تضحك..
سالي بعصبيه:جُنى وحمى اسكتي وفهمينا ليش مانخلطت المقادير..
قربت جُنى منهم ووصلت الخلاط بالكهرباء وضغطت الزر واشتغل الخلاط،،سالي اول ما سمعت صوته وحست بحركه بيدها تركته،،ومثل ماهو متوقع اليد طارت بجهه والدنيا انحاست،،سالي وجهها كله بيض وكاتشب وشكله مقرف..
جُنى:وع وش مسوين انتوو صدق قرف..
سالي:جُنى بليز لا تغلطين كنا بنسوي احلى حلـى كنتي بذوقينه بحياتك..
جُنـى:مرره مصدقه عمرك انا اكل شي انتي مسويته،،بس وش هذا؟،،وقربت من سالي ومسحت باصبعها على خدها:كاتشب؟!!حسبي الله على بليسك حاطه مع الحلى كاتشب؟؟؟
وهج بسذاجه:عادي وش فيها اجل كيف يطلع طعمه حلوو..
جُنـى:صدق انك مقصه جالسه تلعب عليك هذي،،لاتصدقينها ولا حلى يحط فيه كاتشب!!
وهج بضيق:اوووف جُنى ليه جيتي كنا مستانسين قبل ماتجين،،،وطلعت وهي متضايقه..
جُنـى بدهشه:وش فيها زعلت ماقلت شي ازعل!!
سالي بلامباله:أكيد مو مذاكره زين وحطت الحره فيك ..
جُنـى:اللي يسمع كلامك يقول هي بس اللي عندها امتحانات حتى انا عندي امتحانات وثانويه عامه بعد ..حمدوا ربكم مابقى لكم غير امتحان واحد انا بقى لي اسبوع كامـل ..
سالي :لاتغلطين بقى لنا امتحانين يوم الاربعاء ويوم الاحد ..
جُنـى اللي طلعت مع الباب الخلفي :تعالي..
سالي :وش تبغين بروح اسبح ماتشوفين حالتي كيف .!؟
جُنـى :على راحتك كنت بقولك وش صاربسالفتنا ..
سالي :ليه انتي ماقلتي لي اصلاً صدعتي راسي بهاسالفه ...
================================================== ===
سلطان: وش فيك ناصر من يوم ماكلمك ولد عمك وانت مو على بعضك؟؟
ناصر:مادري ليه حاس إن جيته ماهي بلله،،اتمنى تكون شكوكي خطأ..
سلطان:يالله يا بو الشباب انزل وصلنا بيتكم..
ناصر:انزل تقهوى..
سلطان:لايابوك اللحين يطب علينا ولد عمك,,وأتعرف عندي حساسيه من المشاكل العائليه..
ناصر:هههههه الله يرجك اربع وعشرين ساعه رايق،،يالله مع السلامه،،ودخل ناصر البيت
مباشره توجه للمجلس وطلب منهم يجهزون القهوه،،دخل ياسر وراه عادل اللي استقبله عند الباب،،وبعد ماسلمو على بعض وجلسو يتقهوون،،لاحظ ناصر إن
ياسر حالته ابد مو طبيعيه
،،حتى عادل لاحظ خصوصاً انه كان وجهه وجبينه معرقين مع إن الجو بارد،،ياسر كان يحاول يضبط اعصابه ويتكلم بهدؤ بس مووقـــــادر..
ناصر اللي بد بالكلام:سلاامات شكلك تعبان..
ياسر:ايه جاي من سفر..
ناصر:مـن ويـن؟!
ياسر:من القصيم..
ناصرماعاد عنده شك لو واحد بالميه إن الموضوع اللي جاي عشانه ياسر يتعلق بسالي الله يستر..
ياسر:ناصر اناجاي اخذ خالتك وبليز ابغاك تعطنياها بدون أي اعترضات..
ناصر بذهول:ياسر أنت صاحي شكل السفر مأثر عليك،،عادل اطلع برا..
تراجع عادل اللي كان يصب له القهوه،،وطلع من المجلس وهو مصدوم لدرجة انه نسى
الدله معه..
ياسر بعصبيه:انااصحى منك ولو سمحت لا تكلم عن شي وانت مو داري عنه واذا كان في احد مو صاحي فانها خالتك المحترمه!!
ناصر:ياسررر..
قاطعه ياسر:ناصر قلت لك بدون اعتراضات،،سعد يدري وهو الي قالي روح خذها وماحد راح يوقف بوجهك،،ولاتنسى انها خالتك يعني مالك حكم عليها..
ناصر بسخريه:وللي يسمعك يقول انها موافقه تروح معك ،،وانامعها..
ياسر:عمرها ماوافقت اصلاً مو جاي اطلب رايها،،بتجي معي غصباً عنها!!
================================================== ====
دخل عادل الصاله اللي كان فيها امه ووهج وهديل وسامي..
هديل اول من انتبه له:هي يالخبل المطبخ مو هنا هذي الصاله..
عادل مايدري وش تقصد،،بس بعدين انتبه لدله ونزلها على الطاوله..
عادل بلعثمه:يمه..يسوررر..بياخـ..ذ خـالـ..تي،،مو علـ..ى كيفـ..ـه لا تخلونه ياخذها..
أم ناصر اللي مافهمت وشي يقول :بسم الله عليك عادل وش فيك تكلم كذا!!
عادل: يمه ياسر جاي ياخذ سالي..
أم ناصر:ليه هو على كيفه..
وهج:يمه حراااام عليكم مو على كيفه،،أكيد جدي وخالي سعد بعد بيوقفون معهم،،حرااام عليهم المجرمين..
هديل اول ماسمعت كلام عادل الأول مانتضرت تسمع الباقي،،طيران على غرفة سالي ,,
سالي بهالوقت كانت توها طالعه من الحمام(وانتم بكرامه) ورايقه،، الروب عليها وجالسه تجفف شعرها وتغني يوم إن دق الباب بقوه بطريقه جديده على سالي،،راحت تفتح الباب وهي معصبه،،بس اسكتت يوم شافت هديل وعيونها المليانه دموع..
سالي بستغراب:هديل وش فيك ليه تبكين؟؟
هديل دخلت وسكرت الباب بالقفل مره ومرتين ،،وسالي تناظرها باستغراب!!
هديل:لاتروحين معه تخبي مايقدر ياخذك..
سالي وفيهاضحكه:مين هذا؟!لاتقولين الحرمي،،هديل خلي عنك هالحركات انتي كبرتي..
هديل بشهاق:خالتووو لاتروحين مع ياسر..
سالي بصدمه:ومن قال بروح معه؟؟
هديل:عادل يقوله،،هوتحت جاء قبل شوي يقول بياخذك..
سالي بدخلها:وش السالفه هذا من صدقه بس شكل ساعة الصفر جات ماعليه يسور ياولد امك كان صبرت يومين بس يومين ليه مستعجل على رزقك....
سالي:هديل حبيبتي اطلعي بغير ملابسي،،ولاتقولين لحد انك قلتي لي..
هديل:مانتي رايحه معه صح..
سالي بضحكه:أكيدلاااا،،ماعد ألاهـي!!،،
فتحت هديل الباب بتطلع بس سالي نادتها،،التفتت لها شافتها فتحه لها يدينها وضمتها بقوه وباستها على خدها:بشتاق لك هدوول..
هديل بشهقه:بتروحين معه؟؟
سالي:طبعاًلاحبيبتي بس بشتاق لك لانزلتي تحت،،ابتسمت هديل بفرح ونزلت وهي مصدقه كذبة سالي،،ضحكت سالي على براءة هديل وغيرت ملابسها بسرعه وطلعت شنطتها السبورت اللي كانت مجهزه فيها ملابسها وطلعت عباتهاوشنطةيدها توها بتطلع من الغرفه تذكرت شي ورجعت وخذتها وطلعت..********>>> ودعتنــــــا باشتاقلـك سالــــــي
================================================== ====
ياسر اللي جالس وحاط رجل على رجل:يعني مفتكر إن سعود راح يمنعني،،للأسف للحين ماعرفتني زين..
ناصر:يمنعك يتركك تأخذها ماعاد يهمني ،،هو أخوها وحر باللي يسويه فيها لأنه زي ماقلت أنا مالي حكم عليها،،عادل كان واقف على الباب ومقهور من تصرف ناصر ليه يتصل
بسعود وهو يدري انه بيجبر سالي مهما كان هذا ياسر صديقه،،كان قدامه مليون حل غير سعودبس هو حب يتخلص من المسؤليه..
ناصر حاس بنظرات عادل:عاااادل كفايه،،رفع ياسر راسه باستغراب وش فيه ذا استخف الولد ماقال شي ساكت،،كمل ناصر وهو يوقف:ماعندي خيار ثاني..
عادل بقهر:عندك مليون خيار بس أنت جيت بتخلص من المسئوليه وتختار ابسط حل لو كانت وهج أو جُنى بتسوي كذا؟؟؟؟؟؟
ناصر وهو يحط يده على كتف أخوه اللي كان يرتجف من القهر:وهج وجُنى خواتي بس سالي عندها ابوها وخونها..
عادل:أنامن يوم فتحت عيوني على الدنياوأنا اشوف سالي عايشه معنا وصارت وحده مناوفينا ،،وينهم اخونها وبوها عنها كل هالمده والأفاهمين إن الأخوه سيطره وفرض رايي،،وطلع من المجلس وهو مقهور..
================================================== ====
سامي كان واقف مع صديقه قريب من البيت طلع من البيت متضايق واتصل على صديقه يبغى ينسى اللي قاعد يصير داخل بيتهم،،شاف خاله سعود يوم جاء ودخل حس بالكره له بعكس اول مره شافه فيها،،هو اللي يقرر مصير سالي وأكيد ماراح يخذل ياسر صديقه،،فجاه
صار شي عقله عجز يستوعبه إلى بعد مده،،شاف باب بيتهم الفرعي ينفتح وطلعت منه وحده ووقفة عند باب جيرنهم،،توقع انهاجايه لهم،،المده اللي جلس فيها سامي يفسر الي قاعد يصير كانت كفيله بـان السيـاره تختفـي من الشـارع كلـه..
================================================== ====
سعود بعدمادخل وسلم عليهم،،ماقدر يخفي تعجبه من وجود ياسر هنا وهو مختفي من يومين
:مختفي لك يومين واللحين القاك هنا ممكن تفسرلي وش قاعد يصير؟؟
ياسر بهدؤ:أنا ماتصلت فيك اسأل اللي اتصل فيك؟!
ناصر وقف وقال:أناالاحد هنا وانتهى دوري هذا هو اخوها قدامك تبغى شي اطلبه منه،،كمل طريقه بيطلع،،بس سامي اللي دخل مثل الصاروخ وهو يلهث من التعب،،لان البقعه اللي كان واقف فيها بعيده شوي عن البيت:ناصرررر الحق..خالتي سالي!!،،ناصر انتضره يكمل بس هو ما كمل..
عادل:خالتي سالي وش فيهاانتحـرت؟؟
سامي الي اخيراً ارتاح:لااااهربـــت!!
ياسربصدمه:وشوووووووو؟!
سعود بدهشه:أنت أكيد تخبلت وش هربت؟!،،ناصروعادل دخلو ركض للبيت..
ناصر:وين سالي؟؟
أم ناصر:فوق بغرفتها ولا تظن اني بسمح لحد يخذها>>>(بعد ايش ياأم ناصر؟؟)،،ناصر ماهتم لكلمها وطلع فوق ركض..
عادل:يمه سالي هربت..
أم ناصر:وش قاعد تقول وش هربت،،سالي فوق بغرفتها!!
سامي:أناشفتها يوم طلعت ومعها شنطتها واركبت فاللموزين كان ينتضرها برا..
أم ناصر بصدمه:مستحيــل كيف..؟!هذي أكيد استخفت وين بتروح؟؟
================================================== ====
فارس:هلا عمري..هلا حياتي..هلا عيوني..
الطرف الثاني بحياء:يوه فروسي بس عاد استحي..
فارس:امووووت انا بلي يستحون،،برو حبيبتي وش سويتي بموضوعنا..
:على حطت يدك ماصار أي شي،،باانتظار حضرتك تشرف ارض الوطن..
فارس:وهذاأناشرفت وحاضر لكم باي وقت..
:حبيبي مو قايلي وش عندك مع هالبنت؟!
فارس بخشونه:يالله عاد هذي امورخاصه ماحب اتكلم فيها..
بزعل:طيب على راحتك انا سويت اللي علي تامر بشي ثاني؟.
فارس بملل:يالله عاد لاتسوين لي فيها حساسه واي كلمه تزعلك،،ماقلتي لي وش اخبار شلتك ماسمعنا عنهم من زمان!!
================================================== ====
رمى ناصر اللي كان واقف باول السلم جوال سالي،،اللي بدوره تزحلق لآخر اصاله..
ناصر:هربت صدق وجولها تاركته وقطعت آخر امل عندنا انا نلقاها،،وهج جتها حاله هستريه تبكي وتصرخ وهي تدور على نفسهاماتحس باللي حوللها:كذاب..كذاب كلكم كذااااااااااااابين سااالي ماهربت..ساااااااااااااااااااالي وينك حرااااااااااام عليكم رجعوهاااااااااااا وين وديتوهاااااااااسااااااااااااااااااالي..اهي اهي اهي..وينك سااااااااااالي،،أم ناصر ماتحملت الموقف وجلست تبكي،،جُنىماكانت معهم فالبديه،،بس يوم سمعت الضجه والأزعاج جااات،،وماحتاجت وقت كثير عشان تفهم اللي قاعد يصير،،بكل بساطه (سـالـي هـربـت)آمر متوقعته من زمان بس ليش تأخرت كل هالوقت عشان تنفذه،،ماتوقعت وهج تنهار لهدرجه بس الظاهر هذي اول ضحايا تصرف سالي الاناني..
جُنى وهي تمسك وهج اللي كانت تدور على نفسها وتصرخ بهاستريه تبغى سالي:وهج بس اهدي اللي قاعده تسوينه ماراح يرجعها،،بعدين هي هربت ماماتت..
وخرت وهج عنهايدين جُنى اللي ماسكتها،،وراحت تطلع السلم وهي تسحب رجلها سحب
،،وصوت شهقاتها يقطع القلب..
================================================== ====
في المجلس سعود مو قادر يرفع عيونه بياسر اللي سوته أخته شي يسود الوجه،،هربت حناوين عايشين افضحتهم لازم يكتمون على الخبر ولاصدق بتصير مصيبه،،قطع عليه افكاره صوت صراخ وهج الهستري اللي كان وصل عندهم بوضوح،،ماقدر يمنع نفسه يروح داخل يشوف اللي قاعد يصير ..
وقف على الباب وشاف جُنى وهي تكلم وهج بعد ماطلعت وهج والجو صار هادي محد تكلم..
سعود:ناصر وين غرفتها..
ناصر الي جالس على السلم :ماراح تستفيد شي فتشت فيها مالقيت شيء ..
سعود: جوالها معها؟؟
اشر ناصر على جوال سالي الي كان تحت سعود..
اخذ سعود الجوال وطلع ولحقه ناصر للمجلس..
=====================================
ياسر :لازم نبلغ الشرطه..
سعود:لاااا مستحيل أنت اكيد استخفيت مستعجل علىالفضيحه..
ناصر:لازم ندورها نشوف وين راحت الشرطه ماراح تفيدنا بشي..
سعود:وين ندور حتى اماكن نتوقعها هربت لها مافيه..
ياسر: مش ممكن تروح للقصيم..
ناصر: مستحيل عمرها ماراحت للقصيم برضاها,,, وتهرب لمين هناك لسعد..!!
ياسر: يمكن راحت لأمها..
ناصر: الأحتمال هذا بعد مستحيل..
ياسر بعصبيه: طيب أنت اتصل عليهم وشوف ولاعطني الرقم انا اتصل..
ناصر:اتصل وش اقول؟! اقول لهم انها اهربت..
سعود بأعتراض:لااا كلش ولاهذا سعد لو درى انها هربت بيسبب لنا مشاكل ويمكن يسوي أي شي وماهمته الفضايح..
ناصر :أنت بس هذا الي هامك الفضايح منت خايف وش ممكن يصيرلها هذي بنت..
سعود بثقه:سالي ماينخاف عليها ماطلعت من باب البيت هذا الا وهي عارفه وين بتروح..
ياسر بسخريه : هذا الي كنت خابره عنها،، ماتخاف تكون السنين غيرتها،، ويمكن صدق عارفه وين بتروح بس وش هالمكان الي تركت بيت اهلها عشانه..
ناصر بقهر: ياسر بدون هالتلميحات الي مالها داعي شايف عليها شي قوله..
ياسر وهو يوقف: ياليته شي ياناصر اشياء مو شي واحد..طالعه سعود بتسائل بس ياسر صد عنه
سعود الي حس نفسه ضايع مهو عارف وش قاعد يصير حوله قال بألم:وش شفت على اختي؟!
ياسر للحين صاد ومارد عليه..
ناصر الي كان مقهور من ياسر ومن زمان مهو من الحين من يوم رضى يتزوج سالي غصبن عنها: محد جبرك تتزوجها أنت الي اصريت تزوجها وبطرق لي الذراع وغصب عنها وعن اهلها الي لو ماحطيتهم بالموقف ذاك ماكانو ابد رحبو بخطبتك.. واذا كنت الحين نادم الفرصه مفتوحه قدامك طلقها ومحد ابد عاتب عليك،،ولا وش رايك ياسعود؟!
سعود لاتعليق>>> مصدوم من كلام ناصر معقوله ياسر متزوج سالي غصباً عنها وداري وساكت..
ياسر: ليش متوقعني نذل لهدرجه ياولد عمي شكلك ماعرفتني زين موأنا اللي استسلم من أول عقبـه القاها بطريقي واذا كانت خالتك متوقعه أن بحركتهـا ذي بطلقها تكـون تحلـم ,,سلاااام ..وطلع..
سعود بيأس: ناصر والي يرحم والديك فهمني وش قاعد يصير بيــــن سالي وياســـر ؟!..
ناصـــر:

الفصــل الثاني


ناصــر :اوكي من حقك تعرف الطريقه اللي استخدمهااعز اصدقائك عشان يتزوج أختك ..
سعود بملل :ناصـر بليز ادخل بالموضوع ومالها داعي هالمقدمات لأنك مهما قلت ماراح تهز ثقتي بياســر ..
ناصـر :مثل ماتشوف تبي اللي صار مافيه مشكله أقولك ...
=================================
ياســر :ايه طال عمرك اسمعك ,,,زي ماقال اتصل علي أنا بعد ,,اوكي مثل ماتشوف انتظره بالمزرعه ,,اوكي اجلس لين ينتهي الشغل هناك ,,اوكي اكلمك ,,مع السلامــه ..
اول ماقفل من ابوه حاه اتصال من سعود بس مارد عليه ..!!
كان ياسر اخذ الطريق للمزرعه وأفكــاره مشوشه لدرجة أنه مو قادر يركز على طريقه ..
بتنهيدة ألم :آآآآه كل شي توقعته منك ياسالي الا الهرب تهربين مني ياسالي مردك بترجعين لي وساعتها لكل حادث حديث ..
انتبه ياسر على إن البنزين قارب يخلص ,,قف عند اول محطه قابله ,,دخل الدكان التابع للمحطــه بعد ماترك عامل المحطه يعبي سيارتــه ..أول مادخل الدكان تظهر كل شي صار هنا هذا كان اول لقاء بينه وبين سالي الذكريات انهمرت عليه مثل المطر كل شي فيها يتذكره وقاحتهـا معه طريقتهــا المايعــه فالكلام نبرتهـا الحاده اللي تشوش اللي يسمعها ,,عباتها المفتوحــه هيئتها ..وأكثرشــي أثر فيــه ضحكتهــا اللي كأنها مغصــوبـه عليهـا يحسهــا للحين ترن بأذنــه ...هز راســه بأنزعاج انتبه على المشتريا اللي جمعها وهو سرحان ..
راح يحاسب شاف نفس العامل اللي ضحك مع سالي وطنشــه وحمل معهـا اغراضهـا ,,شكــل الكــل متفق علي اليوم بيذكروني فيهــا
ياســر :خلاص مابي اتذكـــر حلي عنــي عاشقــه >>>طيب لاتزف ..
====================================
مصدومه مو قادره استوعب اللي صار ,,كيف .؟ متــى .؟ وليــه ..؟!
هربــت كل هالأسئلــه ذي براس وهـج ومولاقيـه لها اجابه ,,خساره ياسالي ليش سويتي كـذا خفتــي مستحيــل تكونين خايفــه الظـاهر أنكم مخططــه للموضوع من قبـــل
مليتي الحياه معنا بتستقلين لحالك ليــه وين عايشين حنـا روحك المتمرده بتقضي عليك ..؟؟
ليه تخليتي عني ليه ياسالي وانتي اللي تعرفين اني ماقدر اعيش من غيرك حياتي من صغري ارتبطت فيك ماعرف اتصرف لحالي دايم معتمده عليك احس بفراغ كبير بمكانك كيف بعيش من بعدك كيف ليه ماخذتيني معك مافكرتي فيني ولاأنانيتك ماسمحت لك تفكرين غير بمصلحتك ,,لميـن تركتيني بعدك للذكريات والوحده الموحشــه ...
ودخلت وهج بنوبة بكـاء جديده ...
==================================
سلطان :يعني ماراح تقولي وش فيك ؟!
ناصر :ماعندي شي اقوله لك ..
سلطان كان ماهو على بعضــه وكأنه بيقول شــي بس متــردد..
ناصـر :شكلك أنت اللي عندك شي تقــوله ..
سلطــان بارتبـاك :أنا ..ايه صح ..وضاع الكــلام منــه ..
ناصـر باستغراب :اووووه سلطان لهدرجه الموضوع اللي بتقوله خطير موقادر تقول كلمتين على بعظهم ...
سلطان بجديه :تبي الصــراحــه ودي اتكلم معك بموضوع بس حالتك ماتشجع والمكان مايساعد ..
ناصــر :بالنسبه لحالتي ماشوف فيني شي والمكان اللي اشوفه انا جالسين بمجلسكم اذا اكنت غلطان مو بالشارع ..
سلطان :موعشان جالسين بيتنا الموضوع مو راكب ..
ناصر :سلطان عندك شي بتقوله تفضل وبدون لف ودوران ..
سلطان :ناصــر انا يشرفنــي اني اناسبك واتمنى قربك ..
ناصــرتلقى طلب سلطان بالصــدمـه لأنه هوعارف وسلطان عارف كيف يتجـرأ ويطلب منــه هالطلــب صـاح أنه دايم ينصــح سلطان أنه يتزوج لان أخوانه اللي اصغــر منـه تزوجوا وهو عمــره 33 وللحيــن ماتزوج بس هذا مايعطيــه الحق بأنه يخطب أختــه ..
ناصــربلباقــه :متأكد من قراركـ ماتوقــع الموضـوع بهالسهولـه ..
سلطــان :ناصــر أنا عارف وش اللي تفكــر فيــه بس هذا ماضــي وأنا نسيته من زمان ..
ناصــر :بس أنا مانسيتــه وكونه ماضي ماينفي أنه حقيقه ...
سلطــان بعصبيــه :اذا كنت رافض قولهـا بالصــراحه وماله داعي كل هالكــلام ..
ناصــر وقف :وهذي الحقيقــه أنا رافض لأن اكبــر خواتي أصغــر منك باكثر من عشــر سنــوات وماتناسب ماضيك ...
سلطان بقهــر :نااصرررر أرجوك أنا قلت لك من البدايه اني نسيت هالماضي ومابغاك تذكرتي فيه وكونك رفضت خطبتي لأختك هذا ماراح يغير أي شي بعلاقتنا ..
ناصـر اللي رجـع يجلس :انا اسف سلطان ماقصدي اجرحك بس هذا الواقع واختي أمانه برقبتي ماراح ارميــها لواحد ماضيه اسود اخاف تعرض لتجربــه تأذيهــا ,,سلطان بالله عليك قولي كم عدد الأجنبيات اللي تزوجتهــم أيـام دشارتك ...
سلطــإن بألم :بسسسس ارجوك ياناصـر بسس,,, حتى أنت مو واثق اني تغيــرت ليه كل النــاس ضدي حتــى أبوي يعـاملنــي علــى أني الولد اللعاب اللي قيل 7سنين ,,,وانا اقضي كل وقتــي معك للحيــن تفكــر بماضــي ليه موراضين تصدقون بأني سلطــإن جديد ..
ناصــر حاس بمعاناة سلطان اللي ماضيــه يطــارده وين ماراح كان يعرفه قبل مايعتدل وينضبط وعرفــه بعــده وشاف الفرق بين الحالتين وصار اعز اصدقائه بعــد ماكان عدوه بالعمــل قليل تقبلو سلطان بعـــد ماتغيـــر والكــل قال إن تغيــره لحاجه بنفس يعقوب وخصوصاً أنــه فاحت ريحتــه قــدام رؤسئه بشغلهـــم اللي مايصلح له واحد مثــل سلطــإن
بس الواسطــه كان لها دورهــا ...حس بالشفقــه عليــه ماتصور نفسه بمثل هالموقف بس مهمـا كانت معزتــه لسلطــإن مستحيــل يضحــي بأختــه عشــانه ...
ناصــر:سلطـإن عطنــي فرصــه أفكـــر وشاور الأهـــل ..
..ناصــر كان عارف أنه ماراح يوافق بس قال كذا لانه حس أنه أهان سلطان بالطريقه الجافه اللي كلمه فيها ..
=====================================
:اتزوج ومن انشـاءالله اللي اتخــذ القرار الخطيــر هذا عنـــي ...
شيخــه :انا اللي قرررت لأني مليت منك ومن فضايحك لازم اتزوج عشان تعقل ...
نايف برود :ومن سعيدة الحظ انشاءالله ...
شيخــه :وهج بنت خالك محمدالله يرحمــه ..
نايف (اتزوج وميــن ؟!بنت خالي ..ومين وهج ..والله حاله اصلاً انا مافكرت اتزوج ولاراح افكر قبل عشر سنين ..تجي تقول تزوج لاوبعــد وهج وانا أحب جنــى ,,,آآآآآآه اقلبي ياكثر ماشتقت لهـا ..)
شيخــه يوم شافته ساكت توقعته بلع الطعم :هاه وش قلت متى نروح نخطبها لك ..؟
نايف بضحكـه :احسدك على تفاؤالك يمــه انا ماراح اتزوج لاوهج ولاغيـرها واذا فكرت تزوج باتزوج اللي بنت اللي ابيها انا مو اللي انتي تختارينها لي ..بس تصدقين اللي ماستغرب منه يمه اختيارك توقعت يوم سألتك من سعيدة الحظ بتقولين بسمه بنت خالي ابراهيم .!!
شيخه بحنق :هذا اللي ناقص بعــد ازوجك بنت فطوم ,,نسيت اللي سوته هي ولدها ولا يترك بنتي ويتزوج اللي ماتنسمــى ..
نايف :عاد تصدقيــن يمــه اول مره يعجبني ياسر ودي يكون قدوتــي صدق رجال ماحسب لحد حساب وسوى اللي براســه ...
شيخــه :خل عنك هالكلام ووهج بتأخذها رضيت والا انرضيت ...
نايف :اللي يسمعك يقول انهم بيطيرون فينــا بس يتمنوني وخصوصاً ناصــر اللي كلش مانزله من زور >>نايف يقول هالكلام من عنده عشان ياثر على أمه ...
وبعدين أنا شاك بالموضوع أحس فيه ابعاد اخرى غير اني اتزوج بنت أخوك لاتكونين حاطه عينك على ناصــر ومتأمله انه يتزوج بنتك الباقيه ..
شيخه :وليه لااا,,وعشان ناصر يفكر ياخذ أختك لازم تزوج وهج ...
نايف :سوررري يمــه أنا مو راضي عن هالاتفاقيــه ...
شيخــه بعصبيــه :بتزوجها غصباً عنــك ...
نايف :للأسف يمــه انتي ماعرفتي من تغصبين انانايف مو ابتهال ولافاتـن ..
====================================
طلع ياســر من اسطبل الخيل اللي كان يتفقده ياسـر كان طالغ بمظهــر مكركب شعره الطويل كان تاركه مفكوك وبنطلونه مقطوع من عند الركبه لأنه طاح من على ظهر شقــران كذا مره وقميصــه الأبيض تحول للون الاصفـر ...
جاه العـامل يقوله أن فيـه رجال ينتظــره عنـد الفله أول مره يشوفه ..
ياسـر فكر يغير ملابسه ويحسن من مظهره بعدين غيـر ريه لأن ذا بيأخذ منه وقت وم ماكان هالضيف يتحمل يشوفه بهالمناظر موجايه للمزرعه كيف مفكر يكون شكله ..
ياســر باستغراب : ميــن سعــود..؟
سعـود اللي كان معكي ياسر ظهره التف عشا يواجهـه بـس :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يوه ياســر وش مسوي بعمــرك يالرجال ورجع يضحك ...
ياسـر بقهـر :سعـود ووبطن بــس ..
سعــود :يأخي شوف شكلك كيف كأنك طالع من كتاب تاريخ ..

ياسر يجاريه :من أي عصــر ...
سعود :وهذ يبيلها ذكاء أكيد من العصر الجاهلي ..
ياسـر غير الموضوع :كيف دليت ..؟
سعــود :افا عليك ادل وبعــدين لاتنسى أناكنا نجي هنا قبل مانسافر ,,سكت شوي وكمــل وهو يتأمل الفله :بس تغيرت كثيـر عن قبـل ...
ياســر بتنهيده :كل شي يتغير ياسعــود مافيــه شي يبقى على حاله ..
سعــود :بس أنت ماتغيرت ياياسـر صح أنا واثق انك ياســرألأولي مهما قالوافيـك ماراح يهزون صورتك بعينــي ...
ياســر :آآه ياسعــود بعــد كل اللي سمعتـه عنـي ومن ميـن من ناصـر اللي اكيـد حطـه بهاراتـه عليهــا ..
سعــود :افاااا عليك ناصـر رجال ومهما كان اللي بينكم مستحيل يزود على الحقيقه شــي ..
ياســر :ياءالله مادري وش فينـي قاعد ارمـي الحكــي بدون حساب
,,,وراح يمشــي بعيــد عن سعــود وهو يدخــن ..لحقــه سعود وقف قريب منـه :بسافــر .
ياسر التفت عليه :لااااسعـوود مو بهالوقت وهالظروف ...
سعـــود :موعشان كذا انا بسـافر ..
ياسر :كيف مافهمت عليـك ..
سعــود :بسـافر وناصــر بيقـول للكــل أن سالي سافرت معــي عشان جهازهـا ...
ياسـر بنرفزه :ولامتى انشاءالله هذا حل مؤقت ماراح يستمــر كثير ..
سعــود :الامين يحلها ربك وبعــدين سالي ماراح تظل طول عمــرها هربانه ..
ياســر :وليش لا اختك تصرفاتهـا مو طبيعيـه وينتوقع منها أي شي ,,شهـر واحد بس وان مارجعت اختط ببلـغ الشرطــه ..
سعــود بسخـريه :وتعتقد الشرطه بتفيدنـا بشـي بس حق الفضايح ...
ياسـر :ومتـى السفـر انشاءالله ..
سعــود :باقرب فرصـه انشاءالله بس قبل لاوم اروح للقصيــم عشان يدرون اني رجعت وبأخذ سالي معــي ..
ياســر :تعال بنروح للأسطبــل ..
سعــود بتريقــه :ترى صجيتنا بهالاسطبل اللي يسمعك يقول اسطبلات الخالديــه ...
=================================
رحاب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه..
جنــى بقهـر:وجـع رحابوه ماعتقد قلت شي يضحك ..
رحاب :من صدقك انتي خالتك هربانــه ..
جنـى :والشي هـذا ينكذب فيــه .!!
رحاب بلاهه "طيب ليــه ..
جنــى :اوووووه ترى مليت من بلاهتك تسأليني ولاكأنك معــي بالقصــه من بدايتهـا ..
رحاب :طيب لاتعصبيــن اناصدق عارفه كل شي بس قلت يمكن هربت عشان شي ثاني ..
والله لودريت أنكم بهالحاله ماجيــت ..
رحاب بنعومه :افاا عليك رحوبه أنت وحده من الأهــل بعــدين والحمدالله كلنا تجاوزنا مرحلـة الصدمـه مع أني حسيت أن الموضوع كله على بعضــه مايستـاهل كل هالتضخيـم ,,كله من تحت راس ياسرووه عساه مايتوفق ..
رحاب :ول عليـك حقوده ..
جنـى بأنفعال :أنا ماحقد على أحد منيه والدرب بس هو يستحق الحقد والكره الحقيـر ..
رحاب :طيب هدي بالك ماله داعي الأنفعـال نرجع نذاكــر أحســن ..
جنـى اللي طلعت ووقفــت فالبلكوانه: مالي مزاج لدراســه ..
رحاب: أجل أنا بروح لبيتنـا..
جنـى :ايه على طاري بيتكم وش اخبار رغــد ..
رحاب بتنهيده وهي تلبس عباتهـا :رغــد الله وحده العالم بحالها تغيرت عـن قبل صارت انطوائيه لدرجة أنها ماتطلع من غرفتهــا ..وخنقتها العبـره ..
جنــى :يالله عاد رحوبه مالك داعي بتروحين بيتكم وانتي بهالحاله مايصلح لازم نفرفشك ,,,وبعد دقايق من التفكير :وش رايك بمغامره ظريفه ومسليه نختبر فيهـا شجاعتك...
رحاب برعب :لاتكفين جنـى فكيني من مغامراتك اللي تودي بالداهيه وخليني ارجـع لبيتنـا بســلام ...
رحاب بخبث :لاتخافين بترجعين لبيتكم بالسلام وانا بنفسي بوصلك ...
رحاب :هاه وش قصـدك ..
جنـى وهي تناظر بساعة يدهـا :الساعه 11 ونصف اخواني كلهم نايمين وناصــر بالدوامـه وماراح يرجــع الابكـره الصبــح ,,يالله بروح اخذ المفاتيح من غرفتــه ..
رحاب بخوف :مفاتيح ايش .؟؟
جنــى بثقـه :مفاتيح سيارة السواق اللي بنلف عليها كم دوره وبعدين اوصلك لبيتكـم ..
رحـاب :جنــى تكفين انتبهي وهـدي شوي مالها داعي هالسرعـه ..
جنـى اللي حاسـه انها طايره بالسمـاء :ماقلتي لي وش رايك بالسواقتــي ..
رحاب وهي تبلع ريقهــا:حلوه بس لوتهدين شــوي حنا بحاره لوتطلع عليك سياره ماراح تقدرين تحكمين ,,بعدين انتبي ماتظربين بوري عند اللفات...
جنـى :ماله داعي هذي مظاهر بس ,,وش رايك نمر على الدكان ...
رحاب :تخبلتي أنتي بتفضحينــا ,,بعــدين والله شكلك واضح انه بنت على بالك الكاب هـذا مخبي شعرك شوفيه طالع من ورى ...
جنــى :عارفه انا متعمده اسوي كذا وبعدين من بيشوفني وحنا بالحاره والدنيـا ليل ...
رحاب :وصليني بيتنا بعدين كملي دورانك على راحتك ..
جنــى :على امرك ياقميــل انتا تامـر أمــر ...
ولفت السياره بطريقـه كانت بتسبب كارثه لولا إن الله ستــر ..
رحاب :جنى هدي بليـز وصليني البيتنا سالمه ..
جنى اللي ارتبكت :رحااب اسكتي عني شتتيني...
بعـد دقائق كانت رحاب عنـدباب بيتهم وتأشــر لجنــى مع السلامــه ....
دخلت البيت وحست بالهدوء اللي يلفــه كان مخيف ..كانت بتروح لغرفتهـا بس لفت انتباها النور اللي طالع من غرفة فارس ...شافتـه واقف بلكونته اللي طل على بيت جيرانهم يعنـي فيه احتمـال كبير يشوف جنـى وهي راجعـه بسيـاره صدق كارثـه أكيد ماراح يعديهـا على خيــر ,,ودخلت بسرعه وصكت الباب بقوه عشان يطلع صوت ينبهه ..
رحاب :هلا والله فروسي الحمدالله على السلامه ...
فارس :اهلين رحاب الله يسلمك وش كل هالترحيب ..
رحاب :افاا مو أنت اخوي الوحيد حبيبي لازم افرح برجعتك ,,وش فيك قاعد عندك تعال نجلس نسولف ..
فارس :تبغيني تعالي لعنــدي ..
رحاب بداخلها:اووف منه عمره مابيتوب ..
جت ووقفت جنبـه وهي تحاول تشغله بالكلام بس فارس كان يسمعها ومايتكلم الابجمل مختصره ...
وبالوقت اللي شدته سوالف رحاب والتفت عليها ,,جت سيارة جيرانهم اللي كانت راكبه عليها جنـى وصوت العالي شده والتفت وشاف جنـى وهي تنزل من السياره وتدخل البيت ..
فارس بخبث :مغامره جديده من مغامرة صديقتك ...
رحاب ماقدرت تكلم وطلعت من الغرفه وهي خايفه على صديقتها منن نظرات فارس الخبيثـه ..
=========================================
بعـــد اسبـــوع من الأحــداث السابقــه
ياســر :يمه ممكن تتركين اللي بيدك شوي وتركزيـن معـي ...
فاطمــه :وش فيك يمــه مأخبرك حنااان كــذا ,,واللي بيدي وشو مو لملكتك ...
ياسـر بنرفزه :يمه مو لو تركزين باللي بقوله لك بتعرفين إن كل اللي قاعده تسوينـه ماله فايـده ...
فاطمــه بأستغــراب :وش قصدك .؟!
ياســر:خلاص يمه ماعاد مسوين ملكه ..
فاطمــه بعصبيــه :ليه ..
ياســروهو يحاول يضبط اعصابه :سالي سافرت مع أخوهــا عشان الجهاز وأول مايرجعــون بنســوي العرس ماله داعي كل هالشكليـات ...
فاطمـــه :بعــد ايش جاي تقولي هالكـــلام بعـــد ماعزمنــا النــاس وحجزنـا كل شــي بعدين اللي ماتسمــى حرمك المصـون من متــى مسافره من اسبــوع ...
ياســر وهو يضغط على جواله اللي بيده وشوي ويكسـره :من اسبوع ...
بسمــه اللي كانت هي وريان جالسين يلعبون بلاي ستيشن شرقت بالعصيـر اللي تشربــه :كح كح كحححح ..
فاطمـه بخوف :بسم الله عليك بسوم ريانووه وش سويت بأختك ...
بسمه قامت تشرب ماء ورجعت تجلس عندهــم وبعد تردد قالت :ياسر من اسبوع يعني من متى تحديداً ..
ياســر بملل :وأنتي شكــو .؟
بسمــه :تكفى قول ..
ياســر :اوووف من يوم الاربعــاء ..
بسمــه :كيف يوم الأربعــاء مسافــره وأنا شايفتهـا يوم الأحــد بالجـامعه ...
ياســـر عرف أن بسمــه صادقـه وماحب يبين انه مصدوم قال بصوت ثابت :يمكن أجل موعـدهم ,,يالله عن اذنكــم ,,وطلع بسرعــه من البيت ..
وبالسياره كان يتصـل بالناصر اللي طول على مارد ...
ناصـر بصوت كله نووم :هلا ياسر ..
ياســر بنرفزه:اوهو أنت نايـم ..
ناصــر :ايه وش عنـدك ..
ياســر:ليه ماخبرتني إن سالي راحت الجامـعه ..
ناصـر :أنت وش قاعد تهذي ..
ياســر :اوووه يعنـي بتفهمنـي أنك ماتدري عن شــي ,,ولاأختك مشتركـه فاللعبـه ..
ناصــر :واختــي شكو ياسـر وبعــدين معك ...
ياسـر :روح اسأل أختك من قابلت بالجامعــه يوم الاحـد..
ناصــر :وهـج ماراحت الجـامعــه من يوم أختفت سالي ..
ياســر بقهـــر :آآآآآه ياقهــر يعنــي ماشافت سالي ..
ناصـــر :لااا ,,ولتعب عمــرك وتحاول تلقى سالي هي لو بغت بترجــع بنفسهــا ..
ياســر :بتعلمنــي وش اسوي ياناصــر ,,وقفل الخط بوجهه ..
====================================
ابوياســر :اللحين مأنتي قايله وش هوله كل هالنرفزه والعصبيــه ..
فاطمــه :اقولك ولدك بيمشينــا على كيفــه هو حرمه المصـون ..
ابوياســر :لااله الا الله وبعدين معك يامره خلاص هو حر اصلاً وش هوله كل هالمصريف كـذا احســن بعــدين خلينــا من ياســـر هو كبير وشوره براســه ,,خلينـا اللحيــن بنــدر ..
فاطمــه باستغــراب :بنـدر وش فيــه بندر ..
ابوياســـر :بزوجـــه ..
فاطمــه :وش الطاري ..
ابوياســـر:أنا مفـكر من زمان مو بس ببنـدر لاحتـى ريان بس كنت اقول بدري بس يوم سمعت إن شيخــه بتاخذ وهج الولدها نايف قلت نسبقهــم ..
فاطمــه بالصـدمه :وش قصدك تبي بندر ياخذ وهج ...
ابوياســر:ايه وش فيها بنت عمه وهو اولى فيها من نايف ...
فاطمـــه :لاحشى ولدي ماياخذ غير بنت خالتــه ...
ابوياســر :انا قلت كلمه وكلمتـي ماتنثنى ...
فاطمـــه :اللحين وش الحب اللي نازل عليك لعيال أخوك ..
ابو ياسـر:لاحب ولاشــي بس مابغــى الحلال يطلع للغـريب ولدي اولى فيــه ...
فاطمـــه :ولدي موناقص فلوس عشـان يتزوج بنت أخوك ...
ابوياســـر :انا قلت كلمتـي وخــلاص وهج لبندر وجنــى لريان ...
ناصـــر:والله هذي الساعه المباركـه ياعمــي اللي تجيني تخطب فيها اختي لولدك بس وهج مخطوبــه ...
ابوياسـر باستغـراب :مخطوبه لاتقول لنايف ..
ناصـر بضحكه :نايف مين ...
ابوياســر :نايف ولد عمتك ...
ناصــر بقوه :لاياعمـــي وهج مخطـوبه لصــديقي واسمـه سلطـان الـ........




نهايـة الجزاء ...
الجزء الحادي عشر
الفصل الاول



طالع فيه عمــه بغضب يوم حس أن مخططاته الخبيثه عشـإن يرجع حلال أخوه له فشلت
:بس انا مو راضي انا عمها وبحسبـة ابوهـا ..
ناصــر باستخفاف :ولايهمك عمـي بعزمك على عرسهـا ...
ابوياســر :كيف يعني تحداني ..
ناصــر :افهمها زي ماتبي أنا ازوج خواتي على كيفي وماحدله علاقه فينـا ..
ابوياســر :هذي أخرتهــا ياولد أخوي تفضــل الغريب على ولد عمك ,,وبتزوج أختك بدون رضاي يعنــي لو كنت أنت اللي جاي تخطب بنتي برفضك ...
ناصـــر بلهجه ساخره:اولاً انا ماجيت أخطب بنتك وماراح أجي مو عشان شــي بس لأني ماشجع زواج الاقارب ...

================================================== ====


ناظر لصديقه اللي يدور على نفسه ويقفز بالهواء من الفرحــه :الحمدالله والشكر عسى ماشر يالاخو ...
فارس :نايف الحق ابو نوف اليوم اسعـد ايام حياتي ...
نايف باستغراب :فرحني معك وش عندك ...
فارس :كلمتها اليوم أول مره أكلمها اليوم بس بدت خطوت الالف ميل ....
نايف بقهـر :وهذا اللي صاجنا عليه مو لك شهر تخطط توك تنفذ صدق أنك بارد ...
فارس :ياحبيبي التنفيذ يبيله دقه مو زي رسم الخطه الواقع يختلف ....
نايف :وش صار بالمكالمه ...
فارس بالضحكه :فاتك يالنايف ساذجه غبيه بسهوله ينقص عليهــا وانا اللي اخذ فكره عنهـا انها قويه اتوقع كل شي بيتغير وبيصير اسهل من تصوري ...
نايف :الله يوفقك ويوفقنــا معك ....
وجلس يضحك بطريقه هستريه ...
فارس وهو يضحك معــه :عليك دعوه شكلها هي اللي بتجيب أجلنـــا ...
وقطع كلامهم جــوال فارس اللي دق ....
نايف بحســد :الله يعطينــا
فارس وهو يرفع الجوال يشوف المتصــل:لودريت بتغيــر رايك ..
نايف :ليه من المتصل .؟
فارس :الاهــــل ,,ورد :الوو ,,هلا رحــاب,,وشو ماسمعك ليه تبكين ,,,اوووووف اسكتي عشان افهم ...رغد ,,طيب ,,,ايه زين بجـــي ,,خلاص قلت لك بجي بجــي ...
وقفل بعصبيــه ...
نايف :ووول عليك مزاجك تو وش زينـه يوم اتصلت أختك طلعت شياطينك والله لو انها وحده من خوياتك ماعملتهـا كذا...
فارس وهو يجلس:تكفى يالرحيــم مره ماترفع حسك على خواتك ....
نايف :وش بك جلست مانت رايح لهـــم ....
فارس بعدم مبالاه :خل يولون زيــن ....
نايف :بكيفك أهلك وانت حـر ..


================================================== ====


معقوله يكون الي سويته خطـأ لااالو كـإن خطـا ماكان كل البنات كلموا يعنـــي انا الصح وهم الخطـأ مو معقـــوله وش اللــي عنــدي ومو عنــدهم حتــى بنات العوايـل الكبيــره يكلمــون ,,,صـح مافيهـاشــي ولا كل هالبنات اهلهم ماكشفـوهم أكيــد عادي وأهلهــم عندهم عــادي لو دروا ...بس ناصــر معقـوله بيسكت عــن الخطــأ شفتــي خطـأ أنتـي قلتيهــا اللي تسوينــه خطأ أنتــي تعصين ربـك وتخونيـن أهلك بــس ,,,بـس ايش مافيـه أي مبرر للي تسوينــه الافيــه نفسيتــي زفت ابغــى احد يسمعنـي يفهمنـــي انا أحــس بغــربـه وسـط اهلــي ;;;;;; وينـكـ ياسالـي لو كنــي موجوده أكيد ماراح تخليـن عنـي فمصيبتــي طـول عمـركـ البلسم الشافـي لكـل جروحنـــا ,,,


================================================== ===


كانت بحالة صـدمـه وذهــول ماتت أيــه ماتت اختهـــا اللي كانت فيوم قدوتهـــا اختهـا اللي كانت طول عمــرها بعيــده عنهــا وفالشهـور الاخيــره زاد بعــدها راحـت كــذا وبكــل بسـاطـه ماتت وانتهت حيـاتها هـذا هــو ابـن ادم ظعيف مايقـدر حتــى حياته يتحكم فيهــا فــوقه رب طيب ليــه كل هالجبــروت ونهــايتــه حفــره وقطعــة قمـاش بيضــاء ,,,هــذي هــي أختهـا اللي كانت عايشــه حياتها بطول والعــرض اللي كان يضرب فيهـا المثــل بالجمــال كان لها جسـم ولاعارضـة ازيـاء كانت ملابسهـا من أفخـر الماركات كانوا صديقـاتها ومعارفهـا من الطبقات الراقيــه كل هذا كان وكان وكان واللحيــن ولاشــي من ذولي يقدر يرجعهـا ولو ساعه لاجمالها ولافلوسهـا ولامعارفهــا ...خلاص ماتت الله اختـارها ,,,
مسكت رحاب راسها بين يديهــا وصرخــة صرررخه هــزت اركان المستشفــى :رررررررررررررررررررررررررررغد رغد رجعولي أختـــي أختـــي رجعوهـــا ,,,,
ابي رغــد أختــي رغــد ماماتت كذب كل اللي تقولونـه كذب .....
كل اللي يشوفــه كابوس صح هــذي مورحـاب صــح ولاكانت تنادي رغــد صح اصلاً هو يحلم يتخيل أي شــي بس اللي يشوفــه قدامــه موحقيقــه .....
تقــدم من أمـــه بخطــوات متـــردده وبصوت مخنــوق قال :يمــــه رحاب وش فيهـا,, ووين رغــد ..؟!
أم فارس بصــوت خانقتـه العبره :رغــد تطلبكـ الحـــل ,,الله عطــى والله أخــذ ,,سبحانك يارب لاعتـراض علــى مشيئتكـ ...
فارس يهــز راســه بعدم تصــديق وهو يتراجع علـى ورى ويستند على الجدار:لا لا لا رغــد لاتروحين تعالي لاتمــوتين تعالي بشوفكـ بكلمـكـ حرام عليك من ست الشهـور ماشفتكـ تعالي ورينـي قصتك الجديده وصبغتكـ تعالي مابستهــزي فيكـ تعالي باعترف لكـ والله أنكـ حلوه مو قرده زي ماكنت اقولكـ رغــد ارجوك ارجعــي ,,الله يخليك يمــه قولي لها ترجـع والله أحبهــا,,قولي لهــا ترجــع وكل يــوم أوصـلها للجـامعه بسيارتــي خليهـا ترجـع واسوي لهـا كل اللي تبــي ,,والتفت علـى رحاب اللي كانت جالســه على الكرسي جنب أمهــا وتبكــي بهستريه وتضـرب راسهـا بيديهـا وبلهجــه طفوليـه:خــلاص رحاب رغـد بتـرجع بـس لاتزعلينـها....
رحـاب اللي استوعبت الصــدمـه قالت بالصـراخ مبحوح من كثر ماصرخت :أنت وش قاعـد تقـول رغــد خلاااص راحــت ماراح ترجــع صارت بعيده ,,واشرت بيدها للسمـاء :خــلاص صارت بعيــده يوم كانت قريبــه وبابـي قبال بابهـا ماكنت اشــوفهـا ولاأهتــم واللحيــن ابغـاها ترجــع لوساعــه ابغــى اسمعهــا اتكلم معهـا اشوفهـا وهــي حيــه اسألهـا وش اللي غيــرها ليه كانت طـول الليــل اسمــع اناتهـا وصياحهـا ليـه تركت الجـامعه ليه وليه والف ليــه بسألهـا بس تــرجـع باهتــم فيهـا واعوضها ساعات بعـدي عنهـا ...ورجعت تبكــي بطريقـه تفطـر القلب وهـي تنادي رغــد ...
آآآآآآآآآه يارغــــد رحتــــي وفطــرتــي قلـب أهللكـ عليكـ يوم كانت عايشـه ولا سألـوا عنهـا يوم كـل ليله تقضيهـا بالبكـاء والنـواح ماحـد سألهــا ولاخفف عنهــا كانت تعيش مأستهـا لحـالهــا راحــت بدون وداع كــذا بدون مقـدمات ماتت وهــذي الحيـاه فيه أحــد ضامــن نفســـه راحت وتركت كل شــي وراهــا حتــى ثوبها اللي عليهـا ماخذتــه معهـا ...


================================================== ==



دخلــت غرفتهــا وهي تترنـح وتمسك بالجـدران انفجــرت تبكــي من جديد يــوم شافــت صــورتــها اللــي كانت أخذه نصف الجــدار اللي فـوق سريرهــا ,,,,لفت بنظــرها علــى غرفــة أختهــا كــل شــي فيهــا تركتــه وراحـت فيـوم من الأيـأم كانت ملكـة هالغـرفـه تدور فيهـا مثــل ألفـــراشــه ليـن فجــأه انقـلبت فيهــا حيـاتهــا للحيـن تذكــر اليوم اللي صحت فيــه قبــل الفجــر وشافتهــا مميتــه نفسهـا من الصياح وهــي تقــول كــلام غيــر مفهــوم :انتهيت خــلاص انتهـت حياتـــي دمــرت حياتــي بنفسي
,,لاتمشيــن علــى نفس طريقــي بيضيعـكـ مثل ماضيعنــي ,,وبعـدها فقــدت وعيهـا وودوها المستشفــى...
حضنت مخــدتهـا وهي تبكــي :رغـــد حبيبتــي ارجعــي لي أنا من لـي بعـدكـ والله مو قصــدي ابعــد عنكـ بس غرتنــي الحيــاه مثل ماغرتكـ حنا خوات من لنـا غير بعضنـا ليــه ابعدتينــي عنكـ بتصـرفاتك وخلتينـي انفـر منكـ حتـى يوم احتجتينـي مالقيتينــي قربكـ ...
ليه يارغــد ليـــه وضمت مخدتهــا بقـوه اكبـــر حتــى دموعك للحيـن ماجفت قبـل ساعتيـن بس كنتــي تبكين علـى مخدتكـ ,,,آآآآه يارغــد ليــه يأختــي انزلت دمــوعكـ من بكاكـ .....
وبلهجــه صادقــه :والله لانتقــم لكـ يارغــد من اللي بكاكـ حتــىلو كانت الحيـاه نفسهـــا ********كلمــات نقولهـا بدون تفكيــر توديــن بنـا الـى المهــالكـ ......
تركت مخدتهـا على السريــر وراحت لتسريحتهــا اللي ماكان فيــه عطـر أو مكيـاج من الماركات العالميــه مو بعليهـا ناظــرت فيهــا رحاب وهــي تتذكــر الأيـام اللي كانت فهيـا تتخـانق مـع أختهـا عشـانها اخذت شــي منهــا بدون اذنهـا,,ياءالله ليت الايـأم ترجــع والله مازعلكـ ولأمـد يدي علـى شــي من اغراضكـ ,,,,
رحاب بلهجــه مكسوره :هذي مكيجاتك هـذي عطوركـ اللي تحبينهـا وتفضلينهـا حتــى علــى أختكـ ليه رحتــي وتركتيها لميــن تركتيهـا بعــدكـ ميــن فهالدنيـا كلهـا يحـل محلكـ ,, رغــد تعالــي ارجعــي كل شــي ينتظــرك ....وبدت ترتب غرفــة اختهـا ودمـوعهـا على خدهـا شلال ....
شافت كتبهـا اللي علــى مكتبهــاودفتــر محاظرتهــاالأخضـر اللي كانت تأخذه معهــا افتحــت اول صفحــه منهــا كان مكتــوب اسمهـــا بالانجليزي والعـربــي فقط لاغيــر وبيت شعــر مكتـوب بخط جميــــل يمكــن ماكانت تقصــده بــس كتبتـــه حـركـه لاكثــر (.. ودي اموت اليوم وأعيش باكر ..واشوف من هو بعد موتـي فقدني ..ومن هو حملني لين ذيك المقابـر
واشكر كل من كل من كرمني ودفني ..شخص ًتعنالي مع أنه مسافـر ..وشخص قريب للأسف ماذكـرني ..ومن هو يرتب غرفتي والدفاتر ..وأن شاف صوره لي صاح واحضنــي...)
لاااا رغــد تكفيــن لاااا يكفينــي عذاب ...آآآآآه وآآآآه وآآآآه ******** آآهــات الم وعــذاب علـــى اخت عذبتهــا ببعـدها فحياتهـا وعذبتهـا أكثـر فموتهـــا ....
كملت تفتـتش دفتــر اختهـا وتغسله بدموعهــا كانت الالوان اللي تكتب فيهــا زاهيـه زهـري فسفـوري موف سماوي ومن الالـوان هــذي ...
دفترها كان كلـه رسومات واشعــار ومحاظره أومحاظرتيـن ...
وبأخــر صفحــه كانت كاتبـــه :
يامــوت خــذنــي كم بدنيااي عانيت .....
آآآه يارغـــد ليه كتبتــي هالكــلام صدق كنتــي تقصـدينه ولامجــرد كلمــات قلتيهـا ونسيتيهــا ...


================================================== ===


ماتتتتتتت ......
زلقت السمـاعه من يدها وتردد صوتها علــى الارض في الصـاله ....
كل اللي فالصـاله يناظــرونهــــاوعلــى وجيهــم علامـة الصدمــه بعــد ماسمعــوا كلمـة ماتت ...
بــــــس ..
جنننننننننننننننننننننننننننننننــى ..
كانت ممده على الارض بعــد ماطاحت مغشــى عليهــابسبب المكـالمــه ...
وهج بذعــروهــي تهزها بقوه:جنــى اصحــي جنـــى قولي من اللي مات مو سالي صح
سالي ماماتت..
ناصــر :وهـج بس لاتفاوليــن على خالتك ..
حاولوا يصحونهابس طولت علــى بال ماصحت من نفسهـا شكلهــا استوعبت الصدمــه لانها اول ماصحت بدت تبكــي ..
أم ناصــر:بسم الله عليك وش صابك قومــي اجلسي على الكرسي أكيـد تعورتي من طيحــه ..
جلست جنــى على الكرســي وهي حاطه يدينها على وجهها وتبكــي بالصمــت ...
ماحد تجرأ يسألهــا وش فيهـا الكــل مايبغـــى ينصــدم ...
لين تكلمت هــي بنفسهــا...
جنــى بصوت مبحــوح :يمـه رغــد بنت جيراننا ماتت ...
الكــل ردد ماعدا أم ناصــر:رغـــد ...
أم ناصـر بحزن :انا لله وانا اليـه لراجعــون ....
وهج بضحكــه مو بوقتهــا :رغــد اللي ماتت رغــد مو سالــي الحمدالله يارب اللي ماتت رغد مو سالي ,,فجأه تحولت ضحكتهالشهقه :رغــد ماتت ...
وراحت تركض لغرفتهــا.....
وهج لصورة سالي اللي علـى ماكتبهـا :رغـــد ماتت ياسالي رغــد تذكــرين رغـــد اللي كنتــي تقولين إن الجامعـه كلهـافجميـع كلياتها مافيــه أحـد ينافسكـ غيـر رغــد,,,ابشـرك اللحيــن صارت لكـ الصدراه رغــد ماتت ...
وبدت تبكـــي بألم :وش بتسـوين لودريتــي وش بتكون ردة فعلكـ بتضحكيـن مثل عادتكـ وتقلبين الموضوع الجاد للمــزح ولابتسوين اللي مأتخيلك تسوينه وتحزنين عليهــا,,,آآآه ياســـالـي حتــى بمشــاعري صرت تابعه لكـ موقادره اتصــرف بطبيعتي اخاف اخـونكـ فبعــدكـ ...


================================================== ===


كان يشوفه يشرب الكـأس ورى الثانــي ومو قادر يمنعـــه حـالتــه اللي جـاء فيهـا ماكانت طبيعيـــه واضــح أنه فمصيبـــه عيـونــه الحمــراء مادمعــت علــى ساهـــل ....
فارس اللي كانت فحالت سكــر شديده قال وهو يمط الكلمــات :خلااااص راحــت واشر بيده
وكأنــه بيطيــر ...
ماعادت فيــه بح ولــت ارتاحت وريحــت تصدق حتــى القمــر ارتاح منهــا ...
نايف عارف إنــه يهـذي بس ماقادر يمنع نفسه انه يسأله :القمــر ...
فارس اللي تسنـد على الكنب اللي جالس عليــه نايف بــس ماحملته رجليه ورجع يجلس
على الارض وهو متسند علىالارض بيـده :أيــه مو الله يسلممممممممممك هـي كانت احلــى منــه بس اننننا كنت اطفر فيهــا وقولهــا انهـا قردده ,,عااااد اقولكـ بو نوف مو تقولهـا اني قلت عنهـا أنهـا حلــوه ذيك الحزه تشــوف حالهههها علينــا ,,,يوه هذي هي جت رغــوده وجع وش جايبك عنــد الرياجيــل ورمــى التلفزيون بالكاس اللي كان معه ...
نايف بشهقــه :فارس اصحــى موشراب هــذا اللي يخليك تخرف كــذا ...
فارس وكأنه للحيــن صاحــي :ماتتتتت خلااااااص ماتتت ,,ورجع على حالته اللي قبــل :الله لايردها خل تمـــوت بــس الخبله رحاب هــذي منين نجيب لهــا اخت والتفت علــى نايف :نايف تسلفنـي أختك تصير لأختــي أخت وأختــي تصيـر أختكم وأختك تصير اختنـا .......
نايف ماكان لــه أي ردة فعـــل كان جالس يطالع فارس اللي بدا النوم يسيطيــر عليه وهو يهــذي كان وده يطلــع بس مايقــدر يتركــه فهالحالـه يخاف يصحــى ويسوي بنفســه شـي الموضوع فيــه مــوووت وهذا اصعـب من إن الانسان يتحملــه ....
فز من مكانه يوم تكلم فارس بصوت عالـي :يوووووه انا كيف نسيت بروح اودي رغــوده الســوق أكيــد اللحيــن زعلت وماراح تصدق إنـي نسيت ,,,ووقف بيطلــع ونايف ماحاول يوقف لأنــه داري أنه مو قادر يسند طــوله وهــذا اللي صار فعــلاً بعــد خطوتيــن طاح علـى الأرض ومافكر يوقف مره ثانيــه لأنه بكل بساطـه افترش الارض ونـام ...


================================================== ====



يارب أمــوت وارتاح من هالعيشــــه ....
فاطمــه :بسم الله عليكـ من هالطاري وش مضيق خلقكـ يمــه ...
ريان :الحمـدالله انكـ افتكرتي اني برضو ابنكـ ...
فاطمـــه :ردينا على طيـر يلي بعـدين معكـ كم مره قلت لكـ لاتكلـم بهالطـريقــه ..
ريان :اووووووف يالناس ابي سياره ابـي سياره جديده ,,انا موعلـى كيف ولدكـ الميزاجــي مره يقـولي خــلاص بشتريهـا لكـ وبعــدين يقول انجح واشتـريها لك يتلاعب فيني حسب ميزاجــه ...
فاطمــه بملل :خلاص انجح ويشتريهـا لك ...
ريان :موناجح وسياره بشتــري حتــى لو اضطـريت اروح لعمتـي واخليهـا تشتري لي السياره ..
فاطمــه بالصــدمه :بتشتغـلي شحاد تروح تطلب من عمتكـ وابوك خيـره مغرقهـا ومغرق اهلكـ كلهــم ...
ريان :ابوي اللي حدنــي على هالتصـرف هـو اللي مكبــر راس ياســر علينـا ,,,انا قررت موناطر صدقة ولدكـ اللي مادري فاكـر نفســه ميــن ...
ياســـــر:انا طول عمــري ياسـر وعمـري مافتكرت نفســي أحــد ثانــي ,,,واذا متوقع عنتك بترحب فيكـ فأنت غلطـان لأنهـا بكلمــه وحده منـي حتـى باب بيتها ماتفتحـه لكـ ..
وكمــل طريقـــــه للسلـــم بيطلــع فوق بـس وقفــه صوت أمــه ...
فاطمــــه :ياســر ويــن السلام داخل علـى يهــود أنت ...
ياســر :اعذرينــي يمـــه نرفــزني ريانوووه بكــلامـه ..
فاطمـــه :عاذرتكـ يمــه انا مو رافع ضغطــي غير هالولد وحركاته اللي تزيدقلبــي هم علـى همــي ...
ريان بقهــر :يمــه اللحين انا اجيب لكـ الهــم واللي تاعب لك قلبكـ وهو اللي يريح القلب...
ياســر بعصبيــه :ريان هــذي طريقــه تكلم فيهاامكـ ...
ريان :روح زيـن ماعاد الاهـي بتعلمنـي كيف اتكلم بعـــد ...
فاطمــه:رياااان
بــس ريان مالقاهـم بالـه وكمــل طريقــه مطنشهـــم .....
فاطمـــه :ياويل قلبــي من هالـولد هــذ اللي بيجيب اجلــي ...
ياســــر :بسـم عليك يمــه عمــركـ طويــل انشــاءالله ...
فاطمــــه :ماهو بــس هو حتــى أنت تعاب لــي قلبـــي ماحــد مـريح قلبـي الابندر الله يريحـه له قلبــه ....
ياســـر :اذا علــي ريحــي قلبكـ أنا حاب حيــاتي كــذا وماشكـي بئـس,,وماطلبـــت من أحـد يحمــل همــي عنــــي ....
ويــوم ماشـاف رد منهــا ....
ياســر :عــن اذنكـ يمــه بروح انام .....



================================================== =



شافهــا تأشــرلـه من مكــان بعيــد راح يمشــي لمهــا كــل ماقـرب منهـا اختفت وطلعت من مكان ثانــي بعيــد ..
ياســر بتعب وهو يتنفس بالصعــوبه :سالي خلاص وقفـــي تعبـــت ...
بــس سالي ماسمعــت كلامـــه وجلســت تنــاديــه بألم ......
كمــــل طريقــه لهــا حتـــى اقتـرب منهــا بـــس فجــأه انشقــت الارض وابتلعتهـــا ...
ياســـر ماد يده لا:سااااالي تعالي لاتروحيــن تعااااااالــــي ...
اشــرت لـه بلا وأن هــذا اللي تبيــــــه ....
قــام ياســـــــر من نـومــه مفـزوع وهــو يلهــث ...
دار بعيــونه علــى الغــرفـه ويوم تأكــد أنه بغــرفتــه رجــع راســه علـى المخده وهــو يتنفــس بالـراحـــه ...
انتبـــه علــى الساعـــه ثلاث صبـــح :هــذا موعــد طيـارة سعــــود .....
واخـذ جواله يتصــل عليـــــه ..بعــد رنتيـن رد :
سعـــــود :هلا والله للحيــن مانمــت ..
ياســـر بداخلــه :ليــه هــي أختك مخليتنــي بحالــي حتــى باحلامــي زارتنــي ...
ياســـر:امبــلا نمـت بس تونــي صاحــي تبغاني اوصلكـ المطــار ...
سعــود :خلاص اخذت ليموزيـن انا اللحيـن فالطــريق ,,ياســـر ماوصيكـ مثـل ماوعــدتنـي اذا رجعـت سالي وأنا مسـافــر لاتهــور ...
ياســـر بملل :خـــلاص حفظــت هالوصــيه ...
سعـــود :ادري انكـ حفظتهــا زي مأدري أنكـ فأوقات تفقــد اعصـابكـ وماتسيـطر عليهـا ..
ياســـر :سعــود انا رجـال وعنــد كلمتـــي ...
سعـــود :انا هالكـلمـه هــي اللي تخوفنــي ...
ياســـر :سعــود أحمــد ربكـ أنكـ مسافـر وماراح اشوف خشتك الا بعـــد مــده ولا صــدق بالتنــدم ....
سعـــود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
يازينــهم والله الزعــلانيـن يالله حبيبــي تامــر علــى شــي ...
ياســر :لاسلامتك أنتبــه علـى نفسكـ ....
سعــــود :اخــر وصيــه ...
ياســـر :انا لله وبعـــدين معكـ أنت وهالوصايـا تفضــل قـول ...
سعــــود :خفف من هالســم اللــي تشربه ويستحســن تبطلــه كلـش ...
ياســر:حاضر الوالده تامــرين علـى شـي بعـد ...
سعـــود بضحكـه :لاسلامتك ,,مـع السلامــه ...
ياســـر :مع الســـلامــه .....


================================================== ===



:ابغـــى الكــوره عطينــي كورتـــي عمتــو سالــــي ....
سالـــي :يالله روحــي هناك هــذي حقتـــي ...
اثيــر على وشكـ صيحــه :لاهذي حقــي ...
سالــي :روحــي زيـن خوفتينــي انتي وأبـوكـ هذي حقتـــي ...
أم عـادل :ياسالي يابنيتــي خلي البزر لعــوزتيهــا ...
سالي بملل :وانا عنــدي أحد غيــرها اتسلى فيــه ...
اثيــر :انتي دبا ماحبكــي ...
سالي :ماجيت اطلــب حبكـ ...
أم عـادل بحنان:اذا كنتــي ملانــه اطلعــي أنتـي وياها تمشـوا بالمــزرعــه ...
اثيـر:يالله بالسـرعه نطلــع ...
سالي :اذا بتقولين البســي عباتكـ مانـي بطالعــه ..
أم عادل :على راحتـكـ يابنيتــي بس انتبهــي من العمــال ...
سالي :انشــاءالله ,,قــوه اثيـر ..
اثيــر :قــوه ,,بنـروح عنــد البقــر ...
سالي :اصلاً أنتـي بقـره مايحتـاج نشـوف البقـــر انتي تكفينـا..
اثيــر :لا أنتــي بقـره كبيــره ...
وبعـــد مابعــدوا شـوي عن البيت ...
قالت سالي :اثيــر أنتــي دايم ساكنــه عنـد جدتكـ ابـوكـ مايجيكـم ...
اثيــر :لا من زمان ماجـانا اصــلاً هـــو من يوم تزوج ماعاد جانا ....
سالي :ول صــدق ماله خاتمــه تارك ابوه الشايب وامــه العجــوز ولايسأل عنهـم ...
اثيــر بقهــر :وتاركنــي انا بعـــد ..
سالي :اصلاً انتي من يبيكـ ...
اثيــر :ساااالي ...
سالي وهي تضحـك:الحقيني يالدبـا وراحـت تركض بعيـــد عنهــا......
سالي وهي تركض وتصــرخ :اناااااااحررررره لااااقيــــــود انا حــــــره .....

الفصل الثاني

سالي بتردد :اثير احــس إن ابعــدنا وفيــه شي خطأ قاعديصيـر ..
اثير:لاتســوين عمـرك خايفه مولايق عليك الدور ...
طنشتهــا سالي مو ناقصــتها ...بــس للحيــن تحــس بالخوف فيــه شـي يسبب قلقهـا تحس أحد يتبعهـــم بــس هذا مستحيــل لأنهــم يمشـون بأرض جرداء وهــم مايشــفون أي احــد وراهــم لمتــرات كثيـره أجل وش سبب هلأحـسـاس ......
سالي بقلــة صبــر :حـنا لازم نرجــع أحس بالشـر يحوم حولينــا ..
اثيــر :ويه والله وطلعتي خوافـــه أنا دايم امشــي لحـالي وماحسيت بخــوف وأنتــي من أول مره خفتــي ...
سالي :أنتــي ماتفهميــن حنـا لازم نرجع لو صار لنا شي هنـا محد دراي عنـا ..
اثيـر بعناد :انا ماني راجعه بترجعين لحالك ارجعي ...
سالي :اوووووووف منـك والله أنكـ لصـقه هديل عندك ملاكـ ,..
اثيــر بقهر : مليون مره قلت لك لاتقارنين بهديل هذي حقتكـ ..
سالي :اصلاُ أنت تغارنين منهـا لأنهـا أحلــى منكـ ...
اثيـر :من قال أنهـا أحلـى منـي ..
سالي وهي تجلس علـى الارض :يكفـي أنهـا طالعه علي عشان تطلع احلى بنت بالبلـد كلهــا ....
وفجــأه جـاء دباب وبــدأ يدور عليهـــم وكـأنهــا نزل من السمــا ابد ماحســوا فيــــه ...
سالي صابـــها خــوف شديد كانت مصدومــه مــن اللي القاعد يصيـر
ومانتبهت علــى اثير اللي قاعدتراقب الوضع بلا مبالاه ويــوم شافت خــوف سالي ....
أثيــر بصــراخ : بــسسسسسسسس دوختنـــا ...
وقف وفصـخ خوذتــه ...
:يمــه عليهــاصـوت يخوف بلد ...
والتف بنظره علــى سالي اللي كانت تطــالعــه بغضب ويوم طاحــت عينــه عليهــا شهق بأعجــاب ...
وقال لأثيــر وهو ماشال عيــونه عـن سالي :مـن هـذي ..؟!
اثيــر :هذي عمتــي سالي ...
:القمــر هذي عمتكـ يالقـرده ...
سالي بنرفزه من وقاحتـه :عمـري ماشفت انسـإن بوقاحتـك ماتشوفنـا بنات لحـالنـا شدور عنـدنا ...
ياسـر وهو يتلفت وراه :افاااا الكــلام هـذا لـي ...
سالي :ليه شايف أحد غيرك هنا ..
ياســر:طيب ياحلو كل شي منك مقبول بس انتي هدي اللعـب...؟
سالي لأثيـر :أنتـي من ويـن تعرفيـن هالانسان الغثيث ...
اثيـر :هذا ياسـر ولد خالتـي ..
سالي :اهااا اللحين فهمـت ليه غثيث لأن مافيـه أحد بهالاسـم الا ودمـه اثقل منـه ,,واللحين ممكن تقولين لولد خالتك الغثيث يحـل عنـي ...
اثير ويدها على خصرها :الظاهر سمعت وش قالت حل عنها وحل عني بعد ...
ياسـر وهو ينزل من دبابه يوقف قريب منهم :طيب الحلـو موعاجبـه اسمي اغير علشـانه انا كلي فدوة عيـونه الحـلوه ...>>وكمـل قز بالسالي ..
تاملته سالي بقرف من مظهـره اللي كان مقزز البنطلون الجنـز اللي كان لابسـه كان مخـرق من كل مكـإن لو مالابسـه ابرك وقميصـه اللي يربط من تحت وبدون ازره وشعـره رابطـه علـى ورى وباذنـه كان حلق من الماس ...
سالي وكبدها لايعـه منـه:ليش مسوي بعكمـركـ كذا ...
ياسـر :ليه موطالع حلـو وخاصه هذا واشـر على اذنـه لاتقولين موعاجبك والله كلفنـي مبلغ قدره ..
سالي باستخفاف :لاحلـو مرره حلـو لايق عليكـ والتفت بتكمـل طريقهـا بس لفت عليه مره ثانيـه وهي تقول :مررره لايق عليك أسم ياسـر ...
ياسـر وهو يركب دبابه غمـزلها :اوصلكـم ترى حريف ..
سالي :لاريح عمـرك حالفـه ماركب مـع واحـد اسمـه ياســر ...
ياسـر بصـراخ بعـد ماتركوه سالي واثيـر :لاتقطعــون خلونا نشوفكـم ..
==================================
اثير وهي تلهث :امشي بركاد محد لاحقكـ ...
سالي :مالك دخـل فيني امشي بالطريقـه اللي تعجبنـي وبعـدين كل اللي صارلنـا من تحت راسكـ لو ماعاندتي وخليتينـا نبعد ماشفنا هالانسـإن الغثيث ,,ولا وسكتت فجأه وطالعت بأثيـر باتهام :لاتكونين متواعـده مـعه ...
اثيــر وهي فاتحــه عيونهـا علاخيـر :قليلـة أدب والله أعلم عليك جدتـي ...
سالي :والله أنا اللي بعلم عليك والله وطلعتـي بـلوه يالقزمـه تواعدين بعـد ...
انطلقت اثيـر للبيت عشان تسبق سالي وتخبـر عليهـا ....
لحقت فيهـا سالي بس سياره طلعت بوجها فجـأه ويوم بترجع على ورى تعثـرت وطاحت على ظهرها وقفت سالي بسرعه وصـرخة بمفأجـاه :أحمــد ..
احمــد وهو يفصخ نظارتـه ويطالعها بوقاحـه:ايه أحمــد وش فيك متفاجئه معقـوله أعرف انكـ هنا ومامر اشوفك...
سالي وهي تحاول تغطي جسمها وجههابطرحتهـا اللي ماتغطي شـي ممكن تطلع قدام أي أحـد الا هالمتوحش اللي تدري انه متولع فيها ومن سنين :خيـر وش تبـي؟؟ ...
أحمــد وهو يجلس على مقدمة سيارته:الخيـر بوجهـك بس لاتفكـرين نفسك بيتكـم وبتطردينــي ...
سالي :ماتفرق بيت عمتـي بيتي ...
أحمــد :وبيت خالتـي أنا بعــد لاتكـونين ناسيــه يابنت العمــه ...
سالي :وأنا أقدر انسـى الحظ العـاثر اللي يربطني فيكـ ...
وتوها بتمشـي تدخل للبيــت وقف بوجهـا :محلـوه حبيبتــي ...
سالي :صدق أنك قليل حيـا لاتنسـى أنك متزوج ...
أحمــد بألم :وانتي تزوجتـي بعــد بس للأسف ماعرفتـي تختاريـن ...
سالي :ماطلبت رايك أنا اتزوج اللي يعجبنـي،،وعضت على لسانها انا وش قلت ..
أحمــد بطريقـه وقحـه :وعاجبكـ هالياسـر ...
سالي :عاجبني ولاموعاجبنـي الامر هذا مايخصكـ ...
أحمـد :ماحزرتي حبيبتـي أنا كل شي يخصك يخصنــي ,,بـس ودي اعرف وش اللي بياسـر ومو فينـي ...
سالي :علــى الأقــل حلال تنقال له كلمـــة رجـال ,,واسرعت تدخل للبيت قبـل مايستوعب أحمــد اللي قالتــه ...
دخلت للبيت وقفلت الباب بعـدها وركض على غرفتهـا كانت تحس قلبهـا بيوقف من الخــوف كانت واقفـه مع أحمــد برى ولحـالهم محد يتصـور حجم الخطـر اللي كانت فيه بس هي تدري والمصيبه أنهـا تدري كانت تظن أن أحمـد انتهى من حياتهـا بس الظـاهر مكتوب عليهـا الشقى بهالحيـاه تهرب من ياسـر عشـان تطيـح بأحمــد بس ياسـر غير هـي معه بأمان مهما حاولت تنكـر الكلام الي قالتـه عنـه لأحمــد صدق وطالع من قلبهـا لأنه الحقيقـه الي مهما حاولت تنكـرها ماتقـدر بس هذا مايغيـر أي شـي ياســر كان ولايزال وبيظل ألد اعـدائهـا هو الوحيـد اللي قـدر يجبرها علـى شي ماتبغـاه بس ماقصـرت فيه ورتـه الويـل كلهـا كم أسبـوع وتسمـع أنه طلقهـا وترجـــــع اما قبل الطـلاق فمستحيـل ترجــع وخصوصاً انها هاربـه منـه كيف ترجـع وتزوجـه هذا الجنون بعينـه ,,تاففت يوم سمعـت صوت عمتهـا تناديها من تحت ...
جت بتنزل لها بدون عباه بس تذكـرت أحمـد يمكـن يكون تحت ولبست عباته وتلثمت ...
ومثـل ماتوقعـت كان جالس تحت ويطالعهـا بنظرات كلها غيض وقهــر شكلها احرقت دمـه بكلامهـا ذاك وشي ذا يسعــدها بس يخوفها بنفس الوقت لوكانت بين اهلها كان ولاهمـها بس هنـا بعرين الاسد وتحرش فيــه ...
سالي بدلـع :خيـر عمتـي ناديتينـي ...
أم كايد :ايه سلمـي على احمــد ولد عمتـس وروحي سويلنـا قهــوه ..
سالي بدهشه :أحمــد ميــن مادريت أن لي ولد عمــه اسمــه أحمــد وبعــدين ونعمــت صوتها الزياده :تعرفين أني ماعرف اسوي قهــوه ولاأدبر شـي بالمطبـخ
تبغيــن أحمــد ولد عمتـي يضحـك علــي ..وضحكت بميوعه وهي تطلع مع الدرج ..
اما احمــد الله لايوريكـم حالته تصعب علـى الكافــر مـع كل اللي تسويه فيـه الا أنه يحبها وموقادر يفهـم أنه خسرها وللأبـد يحسهـا تتلذذ بحرقـة دمـه ست سنين وهو يركض وراهـا مليون مره خطبها وهي ترفضــه علـى قد مايحبهـا
يكـره غرورهـا اللي ذابحــه صح معهـا حق تشوف نفسهـا بس موعليـــه ظن انه بزواجـه من غيرها بيجرحهـا ماتوقع انه لهادرجه مايهمها وصدمـة عمره كان زواجهـا كان يحسبهـا بتظل على موقف برفض ماتوقعها بتوافق علـى أحـد بس الظاهر ماكنت فاهمها زين ...
رجعت للواقع على صوت خالتي اللي كانت تسولف علي وانا خبـرخير ...
أم عادل :هاه يمه ماقلت لي وش اخبار مـرتك مافيه شي بطريق ..
أحمـدبنرفزه :لا ولاأتـوقع انا خلاص بطلق سعـاد ...
أم عـادل :وراه ياوليـدي ليه تطلقهـا وش شفت على بنت الناس ...
أحمد :حياتي معها ماتنطاق خالتي أنا ماواطنهـا تزوجتها بس عشان أمي ولا أنا مابغى غير وحده واتوقع تعرفينهـا زين ...
أم عادل :ياحسرتي عليك ياوليدي خلاص انسى البنت تزوجـت وانت متزوج حافظ على بيتك لاتهدمه بيدكـ وبنات الناس مولعبـه ولاتنسـى تبيـع اللي باعكـ
لاتهين نفسك ياولدي أكثر من كذا ....
احمــد:خلاص انسـي ياخالتي اللي قلت لكـ ولاتجيب لأمـي طاري فيـه ...
=======================================
من وفاة أختهـا وهي حابسـه نفسهـا بحجرتهـا وتستـرجع ذكرياتها معها حتـى المـلابـس صارت تلبـس من مــلابسهــا وقبـل يوميــن شافـت بيــن اغراضها دفتــر غريـب الظـاهر حق مذكــراتهــا اليوميـــه واللحيــن وهي تقــراه بدت ينشــد انتبـاها لحــدث معيــن صدمهــا ...
ذاكـ اليــوم كـإن أجمــــــل يوم بحيـاتي يوم التقيــــت بحبيـــب قلبــــــــي خلـــودي
الصــدفـه هي اللي العبــت دورهـــا بينــــا كنــت الصبــح نازلـــه بروح للجــامعــه يوم فتحـت باب شارع تذكــرت إن مامعـــي فلــوس تركتــه مفتــوح ورجعـت بأخــذ من أمـــي بس غيـــرت رايي يوم شفت باب الديوانيـــه مفتــوح اكيد فارس نايم فيها ,,وفعـــلاً لقيتـــه نايــــم فيهــا وكـإن متغطــي والمكيف مقفــل وحالتـــه حالــه ..بديت اهــزه فارس فارس اصحــى ..فارس اصحــى عطنـي فلــوس بسرعــه بالروح على الجــامعـــه ...
فالبدايــه كنت اصحيــه بهدؤ بــس بعــدين مليت منــه ياهو ثقيــل نــوم صــرخت عليــه وأنا اجر اللحــاف :فااااااااارس اصحــى تكفــى عطنـــي فلوس باللحــق علــى المحاظــره ...
وهــو بدأ يشــد اللحاف منــي انا اشـد وهو يشــد وبالأخيـــر
صـــرخ بعصبيـــه :اناخالــد مــو فارس وبوكـــي ماهــــو معـــي ...
اللحــاف كـان بيـــدي يــوم فقت من الصــدمــه وخالد كان يطالعنـــي بأعجــاب واضــح فلحظـــــه بــس حسيت إنـــــي موعلــى لأرض طايــره بالسمــاء من الســرعه اللي كنت اركض فيهــا وماوقفت الاوانا بغــرفتــي لاجـامعه ولاهـــم ...
جلست ارتجف واتصبب عــرق من الفشلـــه ياءالله وش هالموقف المحـــــرج بــس أيـــــش كان خلــودي عــذاب بجـــد عمــري ماشفت بجمــاله حتــى وهو توه صاحــي من النــوم ومعصــب برضــو حلـــو بذاك اليــوم تضــايقت مـــررره من الموقف اللي صار معـــه واللــي قهــرني اكثــر بأي حـق هو يعصــب علــي ,,ومــع الايـام برد غضبــي وتحــول لشــوق مدمـــــــر ......قفلت رحـاب وهــي ترتجف:تحــب أختــي رغــد كانت تحــب وش قصـدها بالشــوق مــدمــــر عشان كــذا تغيــرت رغــــد بــس الكـــلام ذا بتـاريخ قبل سنــه ونــص يعنــي موشوقهـا له هو اللي غيــرها فيـــه شـي ثانــي ورى تغيــرها ياتـرى خالد له عــلاقـــه فيـــــه ..؟!
الايــام كفيــــله تجــاوبكـ يارحــاب تـــــوكـ بدايـــة الطــــريق ..!!===============================
كـان طالــع من واحد من المحــلات بالســوق يــوم سمـــع صــوت ينادي باســم هــــزه من اعمــاقــه..؟؟(.. صـــدفـــه تـــذكــرتــكـ و أنــــا مــــانــي بــنــاســيــكـ ..
و اشــتــقــت .. لأيــام ٍ بــها كــنــت ويــاكـ .. ذكــرت حــلـم مـــات..و أحــيـاه طــاريــكـ .. و حــب ٍ غــد مــا بــيــن هــمــكـ و ذكــراكـ .. لــيــتــكـ تــشــوف الــلـي مــن الــنـاس يـغـلـيـكـ .. مــسـجـون بــأســوار الــزمـن كــيـف يــلــقــاكـ ..؟؟)
سمـع صوت رجولـــي ينـادي :سالــــــي سـالــــــي تعال هنـا حبيبتـي ...
جلس يتلفت زي المجنــــون سالي أكيــد انا سمعــت أحــــد يقــول سـالي مأتخيـل متأكـــــد ....
أنت متـأكـد بس الي فاتكـ إن فيـه مليـون سالي غيـر سالي اللي ماخذه عقلكـ ..
بلـع غصتــه يوم شاف الرجال اللي كان ينادي سالي شايـل طفلــه تبكــي يعنـي هذي سالي ...
طلع ياســر وركـب سيـارتـه وهو يحـاول يرجــع قـوت باسـه اللي انسلبــت منــه فــي لحظـة ضعــف والمفـروض هــو بذات مايضعــف اهملــ شغلـــه وبهالاهمــال خســر كثيــر واهمهـا هيبتــــه بين الموظفيـــن اللي صاروا يتكلــمون عنــه وانه ماعـاد ياســرذاكـ اللي ينحسـب لـه ألف حســاب وهــم فعـــلاً صادقيــن وأكبـــر دليل التسيب اللي قاعد يصير بشركته وهــو غافــل عنــه ..
والتـــلاعب اللي صـار بالمنــاقصــه الاخيـر الكلام هــذ لو وصـــل لأبــوه ولالــواحد من مجلـــس الاداره أكيـــد مو بصالحــه عشــإن كـذا لازم يرجــع ياســر القــوي اللي مايهــزمه شـــــي وابتــدأ من هاللحضـــــه أولـ شــي بيســويه من بكــــره بيــروح للشـــركـه قبل الموظفيـــن واي واحــــد منهم يتأخــر منهم بيخصــم منــه راتب شهـــــرين وهو عـارف اللي بيتـأخــرون كثيــر وبينزل فيهــم ابشــع العقـــوبات بيرويهـــم ياســر اللي مافي قلبـــــه ذرة رحمــــــــــه ....
انتبــه علــى بوري السياره اللــي وراه يـوه اناوش موقفنـي هنا والاشاره خضـراء صدق إنــي موصاحـي أخاف بكـره امشــي واكلــم نفسي ابد حالتــي موطبيعيــه ...
===================================
(شفت البشــر لوكلهــم يرخصـونكـ ..! الله عليـكـ بداخـل القلب مغلاكـ ..اشتقت للكـ واشتقت لسمك ولونك..!! واشتقت لمعاندك واشتقت لرضـاكـ..!
لوقلت وش صار جنت جنونكـ ..!يمكــن تــقول اني مبالغ بفرقاكـ ..!
ودكـ تعـرف شلــون عايش بدونـكـ ..!! لو قلت لكـ يمكن تجينـي من اقصاكـ ..!
تبي تعرف شلون سكــر عيونكـ ..!
سكــــرتهـــا ..؟.. هذي حيــاتـي بليــاكـ ..
شفــت الظــلام اللي تشوفــه بكـونكـ ..!!
يزولـ كلـهـ لاصــرتـ وياكـ ..!!)
جلســـت تقــرأ وهـــــج المســج اللي جـايـ من رقــــم غــريب على جوالهــا (جــوال السالــي اللي تركتـه عنـدهـم ) باستغــراب معقــولـهـ مقصـــود ولاغلطــانيـن ...
طلعــت من الغـرفـه وقابلت جنــى عنــد الدرج وهــي نازلــه ...
بدت بالكـــلام :وينكـ من يوميــن ماشفتكـ ...
جنــى بعــدم مبالاه وهي تنزل معـها بالدرج :ليـه انتي طلعتي من الغرفه عشان تشوفيني ..؟! بعـديـن انا لي عذري جالسه على النت انتظر النتـائج انتي وش عذركـ ..
وهــج بألم :عــذري إن توأم روحــي غايبــه ..
جنــى :والله انك معطيه الموضوع اكبر من قدره ,,انا وانتـي وكلنـا عارفيــن إن سالـي عايشـه حيـاتها ولاسألت عنــا يعنــي ماله داعـي تعـذبنــي عمــرك بالخــوف عليهـا ...
وهــج بتطنيـش :طلعت نسبتك ..؟!
جنــى :لالســى اوف كل يوم يزيد قلقي عن اليوم اللي قبله ...
وهــج : الله يوفقك بعــدين انتي دحيــحه ماينخــاف عليكـ ..
جنــى جلست علــى الدرج :شفتــي وش ســوى ناصــر بسـامي الدب ..
وهج باستغراب وهي تجلس جنبهـا :لاوش ســوى ...
جنــى بضحكــه :ساجنــه من يومين بالملحق ...
وهج :ليـش وش مســوي الدب ...
جنــى :بعــد ماخـذ نتيجتــه من المدرسـه يوم الاربعـاء طلــع مع شلــه خربـانه ويفحطــون ومسكــوهم الشرطـــه ...
وهـــج :اجـل يستـاهل اللي جـاه ,,مافيــه اخبـار عن السفــره ..
جنــى :يـــووه ويــن عايشــه أنتــي خلاص ناصـر قدم علــى اجــازتـه السنــويه ومــزهب كل شــي عشـان نســافــر ..
وهج بغصــه :لامستحيــل وسالي ,,انا مستحيــل اسـافر بدونهــا ..
جنــى :اوهو علينـارجعنـا على طيــر يلــي ياحبيبتـي ياماما سالي خــلاص بح انسيهـا بعـدين ماشفتهـا قالت انا مستحيـل اهـرب من دون وهــج طويلـة العمـر اخذت شنطتهــا وودعــت ولاكــن لنـا أي قــدر عنــدها ياختـي ماقــدرت ابــوها وامهــا بتقدرنـا حنـا ولاامــي اللي كل يوم وثـاني يزيد خوفهـا عليهـا وهــي تلقينـها ألفــرحـه مو واسعتــه بعــد ماحققت حلمهــا بالحــريـه ...
وهـج :جنــى وبعــدين معكـ انا ماسمح لك تكلمين عنهـا بهالطــريقــه ..؟؟
جنــى بوقاحـه :ومن انتي عشان تسمحيــن لي اولا تراكـ مره ماخذ بعمـركـ مقــلب ........
رجعــت وهــج لغــرفتهــا وهــي مجــروحــه وحزيــنه لاقصــى الحــدود حتــى أنتـي ياجنــى موحاســه فينــي آآه يالنــاس حســـو فينـــي انا أعــاني لـوعة فــراق اعــز ناســـي ليــه تحسبــون سالي شــي سهــل عنــدي انا ماتحمــل والله مأتحمــل بعــدها... ليــه ياسـالـي ليــه ..؟ ارجــوك ارجعـــي لــي مــن بقـــى لــي بعــــدكـ ...
(..رحلت ومن بقى وياي .. يحس بضحكتي وبكاي .. وحتى الجرح في بعدكـ ..يعزيني وأهلي به .. أنا من لي في ها لدنيا .. سواك ان طالت ألـغيبه .. فقدتــــكـ يا اعز الناس .. فقدت الحب والطيبة...)
===================================
جالســه بملل مالــه حـدود وبـداخلهـا تردد :اللهــم طولكـ ياروح متـى هالعجـوز بتعتقنـي من نصـايحهـا ياربــي مقـدر اتحمـل اكثــر اخـاف افقد اعصـابي واغلط عليهـــا ...
سالــي بعــد مافلتت اعصـابها :عمتــي خلاص فهمــت والله فهمــت أنا غلطـــانه زيــن كــذا ..
أم عادل :وش اللي زيــن باللي سـويتـيه أنتـي ابـد ماتحشميــن ..
سالــي بعجـرفــه :لاتحـاسبينـي حاسبــي اللي ربانــي ..
أم عادل بذهــول :هذا كلــمه تقولينها ياقليلة الخـاتمـه ...
سالــي :اووووووووووف وبــعدين معـاك عمتــي مو عشان انا ساكنــه عنـدك تسمعينــي كل ساعــه كلام يســم البـدن ...
أم عادل :تــرى حركاتس ذي ماتمـر علـي انا عارفـه ليش تسويــن سـذا .. انا مانـي وخيتـس اللي تراعـي خاطــرس احـلف لس بالله ياسـالي أن ماتعــدلتــي لاهالعصـاه تعـدلتـس ...
سالــي بعبط:افااا عمتــي واهــون عليك انا سالي دلوعتكـ ماتــوقع انا عارفـــه إن هالكـــلام طالــع من ورى قلبــك ..
ناظــرت أم عـادل بنت اخـوها وهــي عارفــه انهــا موقاويـه لهـا فاحسـن شـي تسـايرهـا :لامـاتهونيـن علــي وانا أمــس ...
قالت سالــي :اجــل بطلــع انا واثيـــر مع الســواق مشــوار قــريب تأمــريـن علــى شـي عمتــي ....
أم عادل :وين بتروحيـن بهالليـوله ...
سالـي :قــريـب وكلهـا نص ساعــه وراجعيــن ..
أم عادل :يابنيتـي الشـارع هـذا بالليـل يخــوف والحوادث عليـه كثـرانـه ...
سالي وهي توقف :لاتخـافين عمتــي موبصـاير شـــي ...
ونادت علــى اثيــر تجــي وتجيب عباتهـا معهــا ...
أم عادل بخـوف :انتبهــي لهــا ولاتبــعـدون ...
سالي وهـي تلبس عبـاتها هزت راسهـا باوكــي وهــي بداخلهــا تصبــر نفسهـا على الموقف اللي انحطت فيه مالقت الاتسكـن مـع هالعجــوز اللي مسببـه لهـا قلق ...
بالسـيـاره سألــت اثيــر سـالــي :ويــن بنروح ...
سالــي :بنــروح لدكــان وباشتــري منــه كل اللي تبينــه بــس قبــل اوعــدينــي ماتعلميــن أحـد باي شــي يصيــر معنـا ...
اثيــر:ليــه وش بيصيــر ..؟
سالي بانفعال :اثيــروه انا ماحب هالتحقيق ولامـره ثانيـه اطلـع وماخذك معــي ..؟
اثيــر بســرعـه:لاخــلاص موسألــه عن شــي آخــر مره ...
طلبــت من الســوق يوقــف عنــد اقــرب محطــه صادفتهــا ونزلت لدكــان اخــذت جوال الهنــدي اللي كان سـوا وادفعــت له مبلغ وقــدره هــذا بعــد ماتركــت اثيــر تشتــري اللي تبيـــه ....
جت بـالدق علــى بيــت اختهــا بــس بعــدين غيـــرت رايهــا لازم ماتضعف هــي جايــه لامــر محدد بتنفــذه مالازم تنــدفع بعــواطفهــا ...
دقت الرقــم اللي كانت حافظتــه عــن ظهـرقلب لأنــه مميــز وبسهـوله ينحفــظ ...
رننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننن
ليــن قال بــس ومارد اكيــد ماراح يــرد دام متصلـــه من هالرقــم المعفن مايتنــازل طال عمــره مايرد الا علـى الارقــام الملـوكيــه ..
رجعــت تدق مــره ومــرتيــن وثــلاث لاااا مستحيــل موسالي اللي يلعــب فيهـا الحظ والله لو اجلــس اتصـل عليك لين الفجــر بترد يعنــي بتـرد بــس لو قفلــه،،ناظــرت لاثيــر اللي جت ووقفت عنــدها،،لامـوقتكـ أنتــي الثانيــه ..
سالي :خلصتــي اثيــر ..
اثيــر :ايه اصلن ماعنـدهم شــي وجــه فقـر ..
سالــي بتصــريفه :لادوري زيــن وخــذي أي شــي تصادفينــه موبـس أكــل عشـان بكـره انا وياك نكشت بالمـــــزرعــه ..
تنهــدت بالراحــه بعــد ماراحــت ورجعــت للجوال يوم شافت مافيــه شبكــه يالله عاد تكفـــى مو وقتك تعـاند أنت الثـانــي وحاولت لين مسك معهــا .....
بــــس برضــو مارد،،بعـــد ماقطعت الامــل إنــه يرد،،جات بترجــع الجـوال للعــامل كانت مادتـه لــه يوم دق توقعت الاتصــال للعـامل بس بطرف عينهـا لمحت الرقم وهــي لافــه ورجعــت الجوال قبـل ماتاصـل لـه يد العـامل وابتعـدت عنــه عشـان تــرد ..
ياســر بصــوت هادي :الووو
سالــي بميــوعــه :مســاء الخـيـــرررررر (وارتكـت علـى الراء )
ياســر باستغــراب :خيـــر ..؟
سالــي :افا ماعــرفت صــوتـي ...
ياســر وهو يغالط نفســه :لا ماتشــرفت بمعـرفتك خلصينــي وش تبيــن ...
سالي بتريقــه :فيــه احــد مايعــرف صــوت اللـي جافى النـوم عينــه من بعــده ...>> قالتهـا عشان تغيظـه مادرت انها الحقيقه ..
ياســـر: بالمــره مصــدقــه عمــرك خلصينــي وش تبغيــن متصــله ..؟!
سالــي باستخفاف:مابغــى شــي بس مشتـاقــه لصـوتك وحبيت اسمعــه فيهــا شــي ..
ياســـر بصـراخ :سالــي ياتكلميــن بأدب ولاتــرى بقفـــل ...
سالــي :ترى ابــي اذنــي مو مستغنيــه عنها,,,بعـــدين ابــــي تحــول على حســابــي فلــوس ...
ياســر بضحكــه قويــه :مالعبتيهــا صح ياحلــوه ولوحاولتــي تصـرفيـن من حسابك بتلقينــه زيــرو لأنــي سحبت منــه كل هلله فيــه ,,وبمأنــك فلستـــي فأحســـن شــي ترديـــن لأهلــــك ...
سالــي بعـــدم مبالاه :مـومهــم مردك بترجعــه وعمــوماً أنا موجالســــه بالشـارع عنــدي اللي يصــرف علــي ....
ياســر بصــراخ :عنــدك اللـي يصــرف عليك وين ساكنــه ياكـ.......
سالي بضحكــه قـويــه : تسألنـي وينــ ساكنــه أكيــد بقلبك حبيبــي ..!!
،،شفت كيف نسيتنــي ليش متصلـــه...
ياســر بهدوء :ماقلتــي لي ويــن ساكنــه ..؟!
سالي : اللحيــن انا هربـانه منكـ عشــان اعلمك ويــن ساكنــه،،وعشـان تغيضــه :ومـع ميــن ..؟!
ياســـر بنرفزه :قســم بالله ياسالــي أن ماعقلتــي وقلتــي وينكـ ,,لعيشكـ باقــي حياتكـ بنــدم ...
سالـــي :مره خوفتنــي تصـدق واللحيـن بعطيـك عنـــوانــي الجديـد ,,وباستهبــال :تصـدق ياســر خلص شحنــي ارسلــي شحن ...
ياســر بقهــر :اصلاً انا اللي ماتصــل عليك ...
سالي انفجــرت بضحك :تصــدق نسيت كنت بلعب عليك ...
ياســـر :خلصينــي قولــي وينكـ ...
سالـي :اللي يسمعك مزعجنــي وينكـ وينكـ ..؟! يقــول مــره ميت علــي وذابحـك فراقــي ..
ياســـربعــد مافقـداعصـابـه :ساااااااااااااااااااالي ...
سالي بدلع :لاتصــرخ علــي ولأازعــل وماعـاد اتصـل عليك ..!!
ياســـر :.............
سالي :يقولون السكــوت علامــة الرضا يعنــي ماتبغانــي ادق مــره ثانيـــه ...
ياســـر ماجاوبهــا بالكــلام جاوبهــا بالطــريقــه صـدمتهــا،،قفــل بوجهــــا ...
سالي جلست تناظــر بالجــوال بالدهشــه بعـــدين جلست تضحــك وشاركتها الضحكــه اثيـر اللي سمعت نص الحــوار ومو فاهمـــه شــي ...
سالي لأثيــــر :يالله نرجــع تأخـر الوقت ,,وين اللي اشتريتـــي ...
اشــرت اثيــر على كيستيــن ماتروست بكـل مالذ وطاب ...
=================================
(...مابيني وبينك مشاريه وعتاب ..شف دربك اللي جيت منه تدله ؟! ...ما راح تغلبني لو الحب غلاب ..من حضرتك...؟ عشان قلبي تذله... خلاص لا ترجع .. ترى خاطري طاب...الخاطر اللي كنت عايش بظله...رح واعتبرني واحدن أذنب وتاب...ماني بثوب تلبسه ثم تمله...ما يجتمع بالحب صادق وكذاب...رزقي على الله وأنت رزقك على الله...)
دخــل ياســر لغــرفتــه بعــد ماكان جالس بالبلكــونـه اللي كان يكلـم فيهـا سالي،،
تتشمتين فيني ياسالي معكـ كل الحق إستــاهل كــل اللي جانــي منك الغلطــه غلطتــي من البـدايـه انا اللي دخلت نفسـي بكـل هالدوامــه المفروض انتقــم منك ورد كرامتــي بس اللي صار انك مرمطتـي كرامتـي زيـاده بس صدقينـي هذا آخــر انتصــاراتك ...
رجعــه للواقــع نغمــة رسـاله ....<يســوري لاعاد تتصــل علـى هالرقم لأن اللي بيـرد عليك مو من مقامك ههههههههههههههههه زيــن حبيبــي ولاتنســى الورقـه والله اشتقت لأهلــي زين قلبــي >
انفجــر ياســر ضحك يوم قرى الرسالـه :لاحبيبتــي الورقــه هذي بتــكون من احــلامك بيشيب راسكـ وانتــي اتمنيهـا ...
==========================================
يمــه صدقينــي سلطـإن رجال كلن يتمنــاه زوج لبنتـــه ...
أم ناصــر بضيق :بس موذا اللي سمعته عنه ,,, وكأنه مو اللي تكلم عنه اللحيـن ..
ناصـر:ذا كان زمان تهـور شباب واللحيـن تغيــر بعـدين لاتسمعين الكلام اللي ينقال عليه
الناس ماترحـم ..
أم ناصـر :إنا مو مزوجـه بنتي لحيا الله واحد بعـدين أختك يتميـه ياناصـر لترمي لأي واحد بس عشانه صديقه ...
ناصــر :شفتـي انتي قلتيها صديقي يعني اعرفه زين وصدقيني يمه انا مستحيل افاتحك بالموضوع ذا لو ماكانت واثق من سلطــإن ...
أم ناصـر :وبندر ولد عمك وش فيه يوم موراضــي فيـه ...
ناصـر :بندر مافيه شي بس المشكله بمن أبوه أنا مستحيل احط يدي بيد عمــي اللي ظلــم ابوي بحياته وبموتــه ,,بعدين سلطان طالبها قبلـه ...
أم ناصــر :بـس عمـره كبير بنـدر انسب لوهج منــه ...
ناصــر :بنــدر هذا شيليه من راسكـ ماقدامك الا سلطان اذا وافقتو عليه كان بهـا اما بنــدر فمستحيـل ..
أم ناصــر :امري لله اشاور البنت وانشـوف وش تقول ..؟
ناصـر :لايمـه خليها بعـدين وهج للحيــن تفكـر بالسالي خلي لين الموضوع يهدى وكلميها وحاولي تقنعيها تكفين يمه والله سلطان ماينتعوض ...
أم ناصـر بمكر: وش كل هالحب لسلطان لايكون واعدك يعطيك أختــه ...
ناصـر :ياليت بس سلطان ماله خوات كل خواته متزوجات ...
أم ناصــر :بس بنات الناس ملي البيوت ..هاه وش قلت يمـه ادورلك بنت الحلال ...
ناصـر :يمه أرجوك قفلي على هالموضــوع لوبغيت اتزوج انا بطلب من نفســي ...
=======================================
(..ليت الدمع ترد من كل غالي والله لاذرف دمعي العمر كله يهون ظلم اليالي لو كان يرجع أو يعود لمحله..)
آآآآآآآآآآآآآه يارغـــد وش سويتـــي بحيــاتك ليــه دمرتـي نفسك بنفسك لا مو رغــد السبب,,,خالــد هـــو السبب أيــه خالد سبب عــذاب أختــي بأيامهــا الاخيــره خالد هــو اللي ذبــح أختــي هــو اللي خدعهــا المجــرم الخسيس صــورتــه كانت بيــن اغراضهـا أكيــد انهـا حبتــه من قلبهــا هو الخـاين غدرفيها كلــمة قبيح شــويه عليــه ابشع منــه ماشفت مادري وش اللي شافته رغــد فيـــه ودمــرت حيــاتها عشـإن واحــد تافــه مثلــه ,,الله يرحمـك يارغــد ويغفـرلك علـى اللي سويتيه بنفسك موتك كان رحمــه لك من الفضيحــه اللي كانت بتطولك بسبب هالخسيس الله يجـازيه على اللي سـواه فيك ويشوفه بمحـارمــه يارب ...
ضمت صورة رغــد اللي على مكتبهــا للمــره الثانيــه يأختــي حقك بأخــذه وبنتقــم لك من اللي عذبك ونزل دمــع عينــك ...
حتــى لوكانت غلطتــك من البدايــه بنتقــم لك وبذوق اللي عــذبك من نفــس الكـأس

التكملـــــــــــه



<بعــد شهــر من الاحـداث الســابقــه >
:يعنــي ماراح تــوب بعـد كل اللي صـارلك ...
فارس :ليه وش صار أختــي وماتت الله يرحمهـا يعنـي بتوقف الحيـاه عند هالنقطـه ...
نايف :ماقصدي كــذا أقصد وش كان موقفك لوكنت مكانها ...
فارس :بس ماكنت بمكانهـا وللحيـن واقف قدامك حــي ارزق بعدين وش معجلنـي على المــوت داخــل النــار داخلهـا ******** لاتعليق ...
نايف بالصـدمه من كلامه :أنت اكيـد انهبلت الســم اللي تشربـه أكيــد لحــس مخـكـ ..
فارس :اوهووو جانا مطــوع بريــده ياشيــخ حل عنـي عنــدي اشغـال كثيره وأجلتهـا بمافيــه الكفــايـه ...
نايف بأستخفاف:أيـه الحق ترى بيطيح نصك لوماكملت هاللعبـه الزفت اللي تلعبهـا ...
ماعبــر كلامــه وعشــان يقهــره كلمهـا قدامــه ..
فارس :الــوووو ,,,هــلافيك انتي ياقلب فارس ,,توك تفتكـري والله ماهقيتهـا منك ياجوجو (؟؟!!!) ......
==========================
:اللحيـن وش تفــرق معك لو كنت رغـد ولاغيــرها مو المهــم تكلم وحـده والســلام ...
خالـد بالدهـاء :لاحبيبتـي تفـرق أنتـي فكـري فيهـا زين وتلقينهـا تفــرق وكثيــر بس الواضـح من كلامك أنك مو بهــي صح نفس الرقم بــس لا رغــد تختلف عنــك كثيــر ...
رحـاب :بايش تختلف كلنــا بنات حواء نتشـابـه مو هذا كلامكم ...
خالد :هــي اللي دازتـك صــح تبغــى الفلم والصــور صح بس للأسف تأخــرت كثيــر ..
رحـاب مع انهـا تعرف الجواب سألت:أي فلــم ...
خالد :اسأليها وتقول لكـ الفلم اللي ارسلت لهـا مقطع منه على الجــوال ..
رحاب:تصــدق ماقلت لــي عنــه ومايهمنــي اصلاً ,,,انا مالــي دخـل فيهـا والظاهـر أنهـا عطتنــي الرقم بتخلص من ماضيهـا الأســـود ...
خالــد :علــى كل حال بلغيهــا أن النــدم ماعاد يفيــد اللحيــن والموضـوع طلــع من تحت يـدي ...
رحاب قالت بعــدم مبالاه مع أن كلامــه تحسـه زي الخنـاجر بقلبهـا :والله بكيفهــا دامك مبلغهـا وراه ماتصـرفت من حالهـا أن مو مخلوقه اصحح اخطـأ غيــري ..
خالــد بأعجــاب :تصـدقيـن اول مــره تمــر علي بنت مثلك الظـاهر بيكــون لنا مستقبـل زاهــر مع بعض ...
رحاب بداخلهــا :أحلف لك بأغلظ الايمــان ليكــون ماضيك معــي مايتنســى ...
خالـد :وش فيك ساكتــه ..
رحاب بارتبـاك :مافينــي شي بس الظاهر أني طولت عليك مع السلامــه وقفلت قبل مايقول أي شــي ..
مسكت كل الاغــراض اللي على التسـريحه وضربتهن على الجــدار كســرت كل شي وهــي تبكــي بقهــر الله يلعنــه النـــذل الخسيــس الله يفظحه بأهله مثـل مافضح أختــي يارب انتقــم لــي منـه ..
وناظــرت بصـورتها اللي فالمـرايه :لاا أنا المفروض ماستسلــم لازم انتقــم منــه مثل ماوعــدت رغــد ورفعــت صورة رغــد وهي تبوسهـا وتبكــي :رغــد أختــي حبيبتــي ليـه سويتـي كـذا ,,لاانتــي مالك خص هــو اللي غــدر فيك الخـاين ..وبدت تكلم مثل اللي فقـد عقلـه :اصلاً كلهم خــونه حتــى فارس أخــوي ابتــز جنــى وهدهـا وكان بيفضحهـا ...
جنــى صح جنــى
وفتحــت كمبيـوترهـا ...
بعــد دقايق كانت هالمحـادثـه بين رحاب وجنــى ...
جنـــى >>>(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):
هــلا رحــوبـه كيفك حبيبتــي ..؟!
رحاب >>>( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):
عايشــه والمـوت ارحــم لــي ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):
لاكــذا عـاد انا ازعــل منك وأنا من يبقــى لي بعــدك ,,حبيبتـي مو معناة أختك ماتت توقف حياتك عنـد هالنقطــه الحيـاه مستمــره وحــزنك عليها مومرجعــها لك ...
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):
يعنــي وش تبغينــي ارقص واهيص وأختـي مالها شهــر من مات مايكفـي أهلــي اللي كملـوا حياتهــم ولاكأن عنــدهم بنت وماتت ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):هـذا المتــوقع ولاتبغينهــم يعيشون كل حياتهم يبكـونها لو كل من مات وقفـوا اهله حياتهــم من بعــده محد عاش بسعـاده ..
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):ليـه حنـا نحلـم بس نعيش بالسعـاده عشان نعيشهـا بالواقـع ,,الدنيـاكلهـا هم وكــدر مافيـه شي يستحق نعيــش عشانه ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني) :رحاب وش فيك احس اني اكلم وحده ملحـده استغفـري ربك هـذا اعتـراض علـى القـدر ولا وش اسميــه ...
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):استغــفر الله العظيــم جنـى أنتـي ليه ماتحسين فينــي أنا :
أنا في دنيتي مثل الغريب اللي بلا ديره..حياته بالشقا تبدا ولا يعرف نهايتها
وأنا في دنيتي مثل اللي ضاعت مشاويره..أنا صوت الالم والآه في جوفي تعاستها
أنا صرخة عذاب بقلب يشكي طول تفكيره..أنا صمت السنين اللي كثير الهم موتها
أنا ونة وحيدٍ تاه يعاني كثر تكديره..أبد ماعاش في الدنيا ولا يعرف حلاوتها
أنا دمعة عيون تعيش في غربه وفي حيره..على خد الأسى يرسم عزير الدمع قصتها
أنا جرح غدا ينزف وكسر صعب تجبيره..أنا رحلة قلوب ما درت حتى بوجهتها
أنا ماضي.. أنا حاظر .. خليط من تعابيره..على كف القدر تبدا رياح العمر رحلتها
=================================
(...تـــــــدري!!...انك في حياتي كل شي ..وان قلبي رغم بعدك..
ما نساك..وانك أنت شمس ليلي..وظل عمري والحنين..وفرحة أيامي ..وذكرياتي والسنين..
تدري!!أنت في حياتي من تكـون..؟؟.."أنت"..قلبي وقلب قلبي و...الجنـون...)
لاوهـــج انتبهــي حفـــره وهـج لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ....
صحت سالي مفزوعـــه من نومهـا وهي تلهث وتردد :لاوهج لاا الحفـره ياوهج الحفــره ..
سالي بعــد ماتطمنت إن اللي شافته مجــرد حلــم :وش فيهـا وهج ليــه احلـم فيهـا كثيـرليكــون صار لهـا شي أنا لازم اتصــل عليهم واتطمــن ...
رفعت سالي الغطا وجات بتنزل بس حست بموجة هواء بارده جمدت الدم بعروقهـا ..
سالي وهي ترتجف :واااو برد...
دخلت تحت غطاها وسرحت بأفكـارها :الله عليك يالزمــن فرقتنا اذكـر ايام كنت أنام مع وهج وخناقتنـا بس انشاءالله بنرجع ذيك الأيام بس يليـن راس هالعنيــد ويحررنـي وكل شي يرجــع مثـل ماكان ...
وبــدت تغنـــي بصوتهــا العذب :
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم 8&8 الزمن طبعه كذا فرح وهم
لملم اجروحك وخل مافيك فيك8&8يوم لك ياقلبي وعشــره عليك
من قديم الوقت والدنياكذا8&8الفرح متبوع بالدنيا دايم بالاذى
مستوى وضع لأصابع بيديك8&8يوم لك ياقلبـي وعشــره عليك
للاسف ماطعت شوري يالعنيد8&8كل يوم تزيديني جرحاًجديد
أنت باليني وحضك مابتليك8&8 يوم لك ياقلبي وعشره عليك
بكــــره لازم اروح لدكان واتصــل عليهم موضروري أقول أنا مين اتصـل واسئل اذا كانت وهج موجوده واذا قالوا بينادونها أكيـد مافيها شي وأكون تطمنت عليها وبدون ماكلمهــا ,,, والله يعينـي على هالعجــوز كيف بتخلص منهــا أكيــد ماراح تخلينـي أطلع بعــد اللي صار آخــر مره ...================================
سعـــود :ناصــر ارجــوك رح له تنازل عن كبريائك علشـاني حاول تمنعــه ذا متهــور بيفضحنـا ...
ناصــر :أن اللي ارجــوك لاتدخلنــي بهالموضوع خل يســوي اللي يريحـه الامــر هذا ماعاد يعنينـي بشـي ...
سعــود :الفضيحـه بتطولنـا كلنـا ولاتنسـى أنها خالة خـواتك اللي عايشـه معهـن ..
ناصــر :ماراح تقدر تقنعنـي بشـي بعـدين خالتـي ماسوت شـي خطـأ واذا كنت بتستعرون منهـا أنا افتخــر فيهـا ...
سعــود بقهـر :ناصــر خلصنـي وش بتســوي ..
ناصــر :بروح له وأمــري لله بــس والله ياسعــود لو غلط علـى خالتــي محــد بيخلصــه منـي ..
سعــود :أنت رح له وانشـاءالله موصاير الا الخيـر بس أنت تعامـل معه بالعقــل ولاتحـاول تستثيره لأنـه ثايــر ومـايفكــر بعقلــه لاصار بهالحـاله ..
ناصــر :والله ماهمنــي ثايــر ولاهادي أنا محد يغلط فينــي وأسكت عليه انا أبــوه اللي هــو عمـي ماسكت لـــه ..
-------------------
كان فحالة هيجان شديده غريبــه عليه وهو اللي يمسك اعصــابه بأصعب المواقف ...
ياســربصراخ :أنت مالك دخــل اسوي اللي ابـي ولاتظن أنــي بأخاف منك ومن تهديداتك ,,,, أنا محد يوقف بوجهــي واللي براســي بســويـه ...
ناصـــربالصـوت اعلــى :ورنــي وش بتســوي والله لأرميك بالتوقيف لين تخيس فيــه قبل ماتفكــر تسوي اللي تبيــه ..
ياســر :تهددنــي بالتوقيف أنا ياســـر محد يقــدر يمس شعــره من راســي وهــذاني واقف ورنــي كيف بتوقفنــي وبأي حق سكــران شارب ولاسارق ولاأي تهمـــه بتدخلنــي السجــن ......
ناصــــر :أنا أقــدر ادخلك وبدون أي تهمــه حتــى ,,,ياســر طعنــي ولاتحــاول توقف بوجهــي لمصلحتك بــس ..
ولف راســـه باستعلاء وكمـــــل طــريقـــه ...
ضـرب الجدار بقبضتــه بقهــر وعض على طرف غتــرته وصـرخ من اعماقــه :انا ياســر اتهـدد آآآآآه يالقهــر أنا مولازم اسكت له,,,لازم اردها له بس اتفرغ لوريـه ياســر ولد ابوه وش يســوي ,,واللحيــن ضروري اسيطــر على نفســي ماراح اسمح له يطعنــي بكرامتــي ويدخلنــي التوقيف علــى آخــر عمـري عشــإن كذا لازم اطلع من الرياض كلهــا للمـزرعـه للشقـــران ......
بعـــد نصف ساعـه بالسيــارة ياســـر وعلى طريقـــه للمزرعـــه :
من قال لك اني فالبعد مرتاح جذاب خذ مني العلوم الاكيده مهموم و طول الوقت و الحال ياصاح كل يوم في ناقص ولا شي يفيده....
مطعنون قلبي فالهوا كله اجراح ادواه عندك عالجه لا تزيده طعنات ماهي مثل سكاكين و ارماح بسيف حبك من مسافه بعيده...
لا جيت هم القلب و الروح ينزاح و تعودلي احلام الليالي السعيده نفسي تجي و نعوض العمر لي راح و تبدا معي فالحب رحله جديده...
مذبوح لك مشتاق و الشوق فضاح و القلب ما به غير كلمه وحيده كلمة احبك عطرها من زمن فاح و النفس غيرك ترفضه ما تريده...
كان طاير بالسيـارته وكأنــه يســابق القـــدرولاالقـدر يسابقــــه ..!!
فجأه وبدون سابق أنذار منــه لف بالسياره علشان يتفادى الشاحنــه اللي طلعت بوجهه وهــذا اللي ماتوقعتـه السياره اللي وراه فدخلــت بالشــاحنــه ...
ياســر بأعتــراض :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا ...
الشخـص اللي كان ورى فتح الباب ورمــى نفســه من السياره قبل ماتدخــل فالشاحنــه
نــزل ياســر من سيارتــه وراح يركض للي رمـى نفســـه بيشوف وش صار عليــه ...
كانوا اثنيـن مو واحــد مثل ماشاف ,,الصغيــره كانت صاحيــه تبكــي وتان من الالم ...والثانيـه اللي لابســه عباه أمهـا أواختهـا جامده ماتحـرك ..
قرب ياســر منهم وحرك الصغيــره وكلمها بس ماردت عليه كانت تبكــي من الالم مع إن ماعليها أي جروح حاول ياســر فيها عشان ترد عليه بس مو راضيــه ترد عليــه ...
وفجــأه سمعهـا تنادي أحــد بصوت خفيف توقع أنه يتخيــل بس لا مايتخيـل هي فعــلاً كانت تنادي سالي ,,,ياسـر قطع الشك باليقين يوم شــد الطرحـه اللي كانت مغطيـه فيها وجهـا وفعــلاً كانت سالي بوجهها اللي مثل فلقـة القمــر بس فيهـا شي متغيــر وين الضحكـه اللي متفارق شفاتها كان مكــانها جمــود مخيف معقــوله ماتت (... قالو توفت وافقتها المنيه...واصحا ترى الي ميت ماهو بعايد...الموت حق وخل نفسك قويه...ايامها بدنيا تشوف النكايد... قلت العنا شيْ ماقدر عليه...والحزن عندي صار سلم وعوايد...ماتت وذكرها على البال حيه...ودموع عيني لاطرتلي شدايد...حبيتها والحب ماهو خطيه... عشقتها عشق على العشق زايد
وفراقها للقلب من غير نيه...ونا اشهد إن افراق الأحباب كايد...عفت الهوى عفت اليالي الهنيه...عفت الغزل حتى منام الوسايد...كل اليالي عقيها سرمديه...ولا الفرح في نسيتي شيْ بـايد
والقلب ميت من ممات الوفيه... مايشحنه حب البنات الجدايد...)
هزها مره مرتين ثلاث ناداها بأسمهــا صرخ عليهــا بس الجواب كان صمــت كريــه ماكان عليها أي جروح اورضوض بس كدمــه وحده بجبينهـا نازل منهـا خط احمـر من الدم ....

================================
محتــار من هالبنــت ليــه تكلمه بهالطــريقـه وكأنه ذابح أحــد من أهلـها طيب محد مجبـرها تكلمــه هي اللي عارضــه نفسهـا عليـــه ...
خالـد :ترى اشغلتينــي خلصينـي قولي وش تبيــن منـي وش آخـرتها يعنـي ...
رحاب بنبره غريبـه :مابـي شــي ابـي اتعـرف عليــك وآخــرتها نهاية رغــد ...
خالد بأستغــراب :تبغيــن نهايتك مثــل نهايـة رغـــد ..؟!!
رحاب :أنا ماقلت كــذا أنا أقــول نهايتنـا نهايـة قصتك مـع رغــد ...
خالد :أنتـي وش قاعده تقولين فزوره هـذي ..؟!
رحاب :سميهـا مثل ماتبــي ..!! خالد أنت تحــب ...
خالد بالصـدمـه :وأنتي ليه تسألين ..؟!
رحاب تستدرجـه :عشـان اشوف اذا كنت أنت الشخص المناسب اللي ابـوح لـه بالسـري ..
خالد :وأنتي تقولين اسرارك لأي أحد يكلمك ...
رحاب :لابس المره ذي محتاجـه اتكـلم لأحــد وأفضـل يكون شخص ماعرفه ويمكن الله راسلك لـي لأنـي محتاجه افضفض ,,بس قبل جاوبـنـي ...
خالـد بحماس: موقبل ماسمعك ...
رحاب بالنبـرة الم طالعه من اعماق قلبهـا :حبيتــه من كــل قلبــي حاربت الدنيـــا كله عشــانه تحررت من مبادأي واخــلاقي اللي تردعنــي عن هالفعــل المشيــن خنت نفســي وأهلــي وربــي عشانـــه وبالمقــابل هوخانـــي ضيعــت ثلاث سنين من عمــري فحبــه
وبالاخيـــر تخلص منـــي بعــد مادمــرني وفضحنــي بين النـاس ,,ليـه ودي افهــم ليــه
مايكفــي اللي سواه فينــي ليـه يفضحنــي ويشــوه سمعتــي بين الناس هذا جـزاتي اللي حبيتــه وصرت ماشوف أحد من الناس غيــره ...
خالد :تستاهلــين كـل البنات يستاهلن اللي يجيهـــن هـذا جــزاء كل وحـده تخون ثقة أهلهـا ....
رحاب بعــد ماتملكت نفسهـا :ماجاوبت علــى سؤالــي ...؟!
خالـد :أي أحــب بس مو مثلك أحب واحـد أكلمه بالتلفون أحب بنت عمــي واللي قريب بتصيـــر زوجتـــي ...
رحاب :تحبهـا بس عشان بتصيــر زوجتك ولا...
قاطعهـا خالد وبعفــويه :لاأحبهــا من زمـإن وأنا اللي اختــرتها بنفســـي ومستحيل اتصور غيرها زوجـــه لــي ....
اول خيط فخطـة الانتقـام مــده لهـا خالـد بدون ادراك منـــــه وبدت ابشــع خطــة انتقــــام علــى وجـه الارض ترســم نفسها ...

=============================
كان مبســوط الدنيـا بكبرها موبواسعــه فرحتــه واخيــراً بيتحقق مخططه وبيحــس بحلاوة الانتصــار ,,, بينزل راسهـا للأرض وهي اللي بتجيه بنفسهـا وبرضاها ,,,دخــل عليـه وهو توه صاحــي من النوم ويغســل وجهـه ...
نايف باستغـراب:توك جاي ويـن نمت ...
فارس :بالاستــراحــه مع الشباب وتصـور من كان هناك ...
نايف :من يعنـي عبـدالله بن عبدالعزيز ..؟!
فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ,,يوووه حلــوه منك لاموعبدالله بن عبدالعزيز جميــل بن سعـود ..!!!
نايف بعصبيـه :طيب انا شكو فيه جاي تقولي أخباره ...
فارس :صديقي وضروري احذرك منه ..
نايف :ليه وش ناوي عليـــه .؟؟
فارس:والله مادري بس الاكيد مو ناوي على خيـر ,,من نظراتـه لي وسؤاله عنــك ماتطمنت لـه ..
نايف عشان يغيـر الموضوع قال :خلنا منه أنت وش عنــدك فارد الخشــه ...
فارس:مبســوط ولاحـرام انبسط يعني ..
نايف :مو حرام بس يعتمد على السبب ..
فارس :اتفقت مـع حبيبتــي جوجو (؟؟!!!) نطلــع ..وبتشرفنــا هنـا بالشقــه >>> قالهـا وهو يضحـك ..
نايف بذهول :أنت تكلم من صدقك ..
فارس :لا أمـزح معك أنت وش رايـك ..؟؟
نايف :تطلـع معهـا هذي ماكانت من ضمن مخططـاتك اذاكـرك تقـول بتسجـل مكالمـاتها وبعــدين بتبتـزه فيهـا ..
فارس :طيب هي رضت تطلــع معــي اقولهــا لا يعنــي ماحتجت الكـل هالدوره بشـوية اقنـاع وافقت اقــولك ساذجــه بسهـوله ينقص عليهـا ....
نايف :غريبـه كيف رضت بهالسهـوله تطلـع معك ...
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه...
نايف :بسـم الله علينـا وش فيك ...
فارس وللحين يضحك :لوقلت لك ماراح تصــدق ..
نايف بابتسـامه :الا بالصدق كل شي متوقعـه منك هات ...
فارس :مسوي فيهـا مصلح اجتماعـي احل لهـا مشاكلهـا وهذا اللي خلاها تطمــن لي ...
نايف :حلــوه مصلح اجتمـاعي ياشيـخ اصلح نفسك بالاول بعـدين اصلح المجتمـع ...
فارس : وانت جالس تحـلل الكلمــه ياخـي خذ وخـل ...
نايف :الا علـى طاري خذ وخـل وش اخبـار اهلـك ..؟!
فارس :أي اهـل ..؟! ..بعـدين استـوعب :ايه اهلـي مادري عنهــم ...وطلع سيجـار وجلس يدخنــه ..
نايف وهومو مصدق عيـونه :وش هــذا مو حشيش صـــح ..
فارس :خطـــأ ..!!
======================================
من دخلت البيت وهي تردد كلمـه وحد بنفسهـا :انا وش جابنـي هنـا ..؟!
رحاب وهي تأخذ منهـا عباتهـا :يابنت اركـدي قلت لك فارس ماهـو فيـه وموبجاي هو من ايام العـزاء ماورانا وجهـه اليـو بيجـي يعنـي ..
جنـى :ليه لا تعلميـن الغيب أنتـي ,,بعــدين أخــوك هـذا ماينزلـي من زور وماحـب اتواجـه معه مو خـوف منـه لاكــره له...
رحـاب :واللحيـن أحد قالك حبيــه بعــدين انتي مـو جايـه لـي ..
جنـى بتريقـه :لاجايـه له مواعدتــه... أكيــد لك بشـوف وش قصـتك الجديده اللي مأذيتنـا فيهـا ..
رحاب ملل :قصـة ايش ...
جنـى :سمعت انك مو مسجلــه فالجـامعه..
رحاب :ايه صحيح ومالي خلق اتكلم بهالموضوع ...
جنــى باستعطـاف :طيب ليـه حـرام نسبتـك تضيـع كذا 99%حتـى باحـلامـي ماتخيـل اخذهـا ..
رحاب :اذا كان عنـدك شي ثانـي بتكلمين فيــه قـوليه اما هالموضـوع ماراح التناقش فيــه مع أي احـد ...
جنـى:ليـه وأنا أي احــد ..
رحاب :جنــى لاتحــرجين نفسك أنا ماعاد اراعــي احــد فالــكلام
وماودي اغلط عليك ..
جنـى لعزة نفـس :مو أنا اللي ينغلط علــي وعقلك براسـك وتعـرفين خلاصك ..
رحاب بداخلـها كانت تمنــى جنـى تبقـى معهـا وتناقشها اكثـر بالموضوع عشـان تفتـح لهـا قلبهـا وتفضفض لهـا بس جنـى اخذتهـا العـزه بالنفــس وماتحملــت كلمــه من رحاب قالتهـا بلحظـة ضيـق ....
طلعــت من عنــدهـا وهـي مقهــوره مــن هـي عشــان تغلط علــي هذا جـزاي إنـي جايــه اسأل عنهـا صدق مـووجــه أحـد يسأل عنهــا ...
اول ماطلعت من عنـدها كلمت عليــه واستغـربت يوم رد عليهـا بالسـرعـه العـاده يجلس ساعــه على بال مايـرد ..
خـالد :هــلا والله وينك يامعـوده مابغيتـي تحنيـن علينـا وتتصليـن ..
رحاب :حلوه يامعـوده هذي وليــه ماتتصـل أنت ولاماعنــدك شحــن ..
خالـد :تصـدقين لوحـده ثانيـه قايلتهـا ماعديتهـا لها بس أنتـي غيــر ...
رحـاب :عجيب وانا وش اللي غيـر فينـي عن غيـري ,,تـرى أنا .....>> وتلعثمت بالكـلام
خالد :أيــه أنتـي ميـن ليـه ماكملتــي تصدقين للحيـن ماعرف اسمك ...
رحاب بقـوه وشجاعــه :رحاب رحاب ياخـالد ...
خالد :تصدقين الاسـم هذا مار علـي رغــد مولهـا أخت اسمهــا رحاب ...
رحاب هذا اللي ماحسبت له حساب بس مستحيـل شي سخيف مثـل هذا يخرب عليهـا :هـي قايلـه لك اكيـد تقص عليك لأن رغــد مالهـا خوات اويمكــن تعتبرنـي زي أختهـا وهذا من سابع المستحيـلات ...
خالد :غريبــه هالبنت طيب ليش تكذب وتقـول إن عنـدها أخــت ...
رحاب يعنــي أنت اللي ماكذبت وكنـت صادق معـها الله يلعنـك من حقيــر
رجعت للواقـع على صـوت خالد ..
رحاب :هاه وش كنت تقـول ماسمعتك ...
خالد :اللي مأخذ عقلك يتهنـى بـه ,,كنت اقـول بطلب منك طلب اذا مافيهـا كلافــه ...
رحاب بحمـاس :تفضل مافيها أي كلافـه اذا اقدر عليــه ...
خالد :طلب بسيط وماراح ياخذ من وقتك كثيـر ولو ماكنت واثق فيك ماطلبت منك هالطلب ...
رحاب :غريبـه وش اللي خلاك تثق فينـي مع انه مالك كم يوم من عرفتنــي ...
خالد :مادري كذا تطمنت لك من الله ...
رحاب :اهاا طيـب وش الخـدمـه اللي يغيتهـا منـي ..
خالـد :بس مابغـاك تفهمينـي خطأ ..
رحاب :لاتخـاف ماراح تلقـى أحد يفهمـك كثري قول ..
خالـد :بأعطيـك رقمــه وحـده كنت على عــلاقـه فيهـا وابغــى انهـي هالعـلاقـه بس هـي متعلقـه فينــي ومـأحـب اجـرحهـا ...
رحاب نـذل خسيس وقــح يبغانــي اشارك فجـريمتـه الواطـي بس ضروري انفذ طلبـه عشان يثق فينــي ويمـكن استفيــد من صديقتـه هذي :..........
خالد بشك :هاه وش قلتـي أعطيـك الرقم تكلمينهـا ..
رحاب :هاتـه بس البنـت وش اسمهــا .؟!
خالـد :فاتــن الـ .........
رحاب حست الدنيـا الدور فيهـا هـذا مونفس اسـم عائلة جنــى
أنا متأكـده إنـي سمعت جنـى مره تكلم عن وحـده من اهلها اسمهـا فاتن ...
خالـد :وش فيك ساكتـه وين رحتـي ..
رحاب بارتباك :لابس جالسه افكـر كيف بكلم وحـده لأول مره واتكلـم معهـا باللي طلبتـه منـي صعبــه شوي...
خالـد :غريبـه مع انك كلمتيني لأول مـره وماكنتـي خايفـه ولامرتبكـه وش اللي تغيـر ...
رحاب بنبـره غريبـه :وضع عـن وضع يفــرق وخاصـه معـك .....
=================================
رماها علـى الكنبــه بقـوه وصـرخت مــن الألم ..
سالي اللي ماسكه يدها قالت بألم :هييييييي أنت عورتنــي بشويش ماتشــوف يدي كيف مكسـوره مايكفـي أنك بغيت تذبحنـا بسواقتك المتهــوره ...
بس ياســر مارد عليهــا ...
وتوجــه لسلك التلفــون واقطعـــه ..
طالعت فيه سالي بالدهشـــه لاكــن هو طنشهــا وطلــــع وقفــل الباب وراه ...
جلست سالي تضرب رجلهــا بالارض من القهـــر الخسيس حبسهـــا وقطـع التلفـون عشان ماتتصـل بأحـــد حست بخــوف وهي تفكــر بحيــره وش اللي ناوي عليه ...





نهــــايـــة الجـــــــــزاء

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 13-04-08, 10:08 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصــل الثاني


ناصــر :اوكي من حقك تعرف الطريقه اللي استخدمهااعز اصدقائك عشان يتزوج أختك ..
سعود بملل :ناصـر بليز ادخل بالموضوع ومالها داعي هالمقدمات لأنك مهما قلت ماراح تهز ثقتي بياســر ..
ناصـر :مثل ماتشوف تبي اللي صار مافيه مشكله أقولك ...
=================================
ياســر :ايه طال عمرك اسمعك ,,,زي ماقال اتصل علي أنا بعد ,,اوكي مثل ماتشوف انتظره بالمزرعه ,,اوكي اجلس لين ينتهي الشغل هناك ,,اوكي اكلمك ,,مع السلامــه ..
اول ماقفل من ابوه حاه اتصال من سعود بس مارد عليه ..!!
كان ياسر اخذ الطريق للمزرعه وأفكــاره مشوشه لدرجة أنه مو قادر يركز على طريقه ..
بتنهيدة ألم :آآآآه كل شي توقعته منك ياسالي الا الهرب تهربين مني ياسالي مردك بترجعين لي وساعتها لكل حادث حديث ..
انتبه ياسر على إن البنزين قارب يخلص ,,قف عند اول محطه قابله ,,دخل الدكان التابع للمحطــه بعد ماترك عامل المحطه يعبي سيارتــه ..أول مادخل الدكان تظهر كل شي صار هنا هذا كان اول لقاء بينه وبين سالي الذكريات انهمرت عليه مثل المطر كل شي فيها يتذكره وقاحتهـا معه طريقتهــا المايعــه فالكلام نبرتهـا الحاده اللي تشوش اللي يسمعها ,,عباتها المفتوحــه هيئتها ..وأكثرشــي أثر فيــه ضحكتهــا اللي كأنها مغصــوبـه عليهـا يحسهــا للحين ترن بأذنــه ...هز راســه بأنزعاج انتبه على المشتريا اللي جمعها وهو سرحان ..
راح يحاسب شاف نفس العامل اللي ضحك مع سالي وطنشــه وحمل معهـا اغراضهـا ,,شكــل الكــل متفق علي اليوم بيذكروني فيهــا
ياســر :خلاص مابي اتذكـــر حلي عنــي عاشقــه >>>طيب لاتزف ..
====================================
مصدومه مو قادره استوعب اللي صار ,,كيف .؟ متــى .؟ وليــه ..؟!
هربــت كل هالأسئلــه ذي براس وهـج ومولاقيـه لها اجابه ,,خساره ياسالي ليش سويتي كـذا خفتــي مستحيــل تكونين خايفــه الظـاهر أنكم مخططــه للموضوع من قبـــل
مليتي الحياه معنا بتستقلين لحالك ليــه وين عايشين حنـا روحك المتمرده بتقضي عليك ..؟؟
ليه تخليتي عني ليه ياسالي وانتي اللي تعرفين اني ماقدر اعيش من غيرك حياتي من صغري ارتبطت فيك ماعرف اتصرف لحالي دايم معتمده عليك احس بفراغ كبير بمكانك كيف بعيش من بعدك كيف ليه ماخذتيني معك مافكرتي فيني ولاأنانيتك ماسمحت لك تفكرين غير بمصلحتك ,,لميـن تركتيني بعدك للذكريات والوحده الموحشــه ...
ودخلت وهج بنوبة بكـاء جديده ...
==================================
سلطان :يعني ماراح تقولي وش فيك ؟!
ناصر :ماعندي شي اقوله لك ..
سلطان كان ماهو على بعضــه وكأنه بيقول شــي بس متــردد..
ناصـر :شكلك أنت اللي عندك شي تقــوله ..
سلطــان بارتبـاك :أنا ..ايه صح ..وضاع الكــلام منــه ..
ناصـر باستغراب :اووووه سلطان لهدرجه الموضوع اللي بتقوله خطير موقادر تقول كلمتين على بعظهم ...
سلطان بجديه :تبي الصــراحــه ودي اتكلم معك بموضوع بس حالتك ماتشجع والمكان مايساعد ..
ناصــر :بالنسبه لحالتي ماشوف فيني شي والمكان اللي اشوفه انا جالسين بمجلسكم اذا اكنت غلطان مو بالشارع ..
سلطان :موعشان جالسين بيتنا الموضوع مو راكب ..
ناصر :سلطان عندك شي بتقوله تفضل وبدون لف ودوران ..
سلطان :ناصــر انا يشرفنــي اني اناسبك واتمنى قربك ..
ناصــرتلقى طلب سلطان بالصــدمـه لأنه هوعارف وسلطان عارف كيف يتجـرأ ويطلب منــه هالطلــب صـاح أنه دايم ينصــح سلطان أنه يتزوج لان أخوانه اللي اصغــر منـه تزوجوا وهو عمــره 33 وللحيــن ماتزوج بس هذا مايعطيــه الحق بأنه يخطب أختــه ..
ناصــربلباقــه :متأكد من قراركـ ماتوقــع الموضـوع بهالسهولـه ..
سلطــان :ناصــر أنا عارف وش اللي تفكــر فيــه بس هذا ماضــي وأنا نسيته من زمان ..
ناصــر :بس أنا مانسيتــه وكونه ماضي ماينفي أنه حقيقه ...
سلطــان بعصبيــه :اذا كنت رافض قولهـا بالصــراحه وماله داعي كل هالكــلام ..
ناصــر وقف :وهذي الحقيقــه أنا رافض لأن اكبــر خواتي أصغــر منك باكثر من عشــر سنــوات وماتناسب ماضيك ...
سلطان بقهــر :نااصرررر أرجوك أنا قلت لك من البدايه اني نسيت هالماضي ومابغاك تذكرتي فيه وكونك رفضت خطبتي لأختك هذا ماراح يغير أي شي بعلاقتنا ..
ناصـر اللي رجـع يجلس :انا اسف سلطان ماقصدي اجرحك بس هذا الواقع واختي أمانه برقبتي ماراح ارميــها لواحد ماضيه اسود اخاف تعرض لتجربــه تأذيهــا ,,سلطان بالله عليك قولي كم عدد الأجنبيات اللي تزوجتهــم أيـام دشارتك ...
سلطــإن بألم :بسسسس ارجوك ياناصـر بسس,,, حتى أنت مو واثق اني تغيــرت ليه كل النــاس ضدي حتــى أبوي يعـاملنــي علــى أني الولد اللعاب اللي قيل 7سنين ,,,وانا اقضي كل وقتــي معك للحيــن تفكــر بماضــي ليه موراضين تصدقون بأني سلطــإن جديد ..
ناصــر حاس بمعاناة سلطان اللي ماضيــه يطــارده وين ماراح كان يعرفه قبل مايعتدل وينضبط وعرفــه بعــده وشاف الفرق بين الحالتين وصار اعز اصدقائه بعــد ماكان عدوه بالعمــل قليل تقبلو سلطان بعـــد ماتغيـــر والكــل قال إن تغيــره لحاجه بنفس يعقوب وخصوصاً أنــه فاحت ريحتــه قــدام رؤسئه بشغلهـــم اللي مايصلح له واحد مثــل سلطــإن
بس الواسطــه كان لها دورهــا ...حس بالشفقــه عليــه ماتصور نفسه بمثل هالموقف بس مهمـا كانت معزتــه لسلطــإن مستحيــل يضحــي بأختــه عشــانه ...
ناصــر:سلطـإن عطنــي فرصــه أفكـــر وشاور الأهـــل ..
..ناصــر كان عارف أنه ماراح يوافق بس قال كذا لانه حس أنه أهان سلطان بالطريقه الجافه اللي كلمه فيها ..
=====================================
:اتزوج ومن انشـاءالله اللي اتخــذ القرار الخطيــر هذا عنـــي ...
شيخــه :انا اللي قرررت لأني مليت منك ومن فضايحك لازم اتزوج عشان تعقل ...
نايف برود :ومن سعيدة الحظ انشاءالله ...
شيخــه :وهج بنت خالك محمدالله يرحمــه ..
نايف (اتزوج وميــن ؟!بنت خالي ..ومين وهج ..والله حاله اصلاً انا مافكرت اتزوج ولاراح افكر قبل عشر سنين ..تجي تقول تزوج لاوبعــد وهج وانا أحب جنــى ,,,آآآآآآه اقلبي ياكثر ماشتقت لهـا ..)
شيخــه يوم شافته ساكت توقعته بلع الطعم :هاه وش قلت متى نروح نخطبها لك ..؟
نايف بضحكـه :احسدك على تفاؤالك يمــه انا ماراح اتزوج لاوهج ولاغيـرها واذا فكرت تزوج باتزوج اللي بنت اللي ابيها انا مو اللي انتي تختارينها لي ..بس تصدقين اللي ماستغرب منه يمه اختيارك توقعت يوم سألتك من سعيدة الحظ بتقولين بسمه بنت خالي ابراهيم .!!
شيخه بحنق :هذا اللي ناقص بعــد ازوجك بنت فطوم ,,نسيت اللي سوته هي ولدها ولا يترك بنتي ويتزوج اللي ماتنسمــى ..
نايف :عاد تصدقيــن يمــه اول مره يعجبني ياسر ودي يكون قدوتــي صدق رجال ماحسب لحد حساب وسوى اللي براســه ...
شيخــه :خل عنك هالكلام ووهج بتأخذها رضيت والا انرضيت ...
نايف :اللي يسمعك يقول انهم بيطيرون فينــا بس يتمنوني وخصوصاً ناصــر اللي كلش مانزله من زور >>نايف يقول هالكلام من عنده عشان ياثر على أمه ...
وبعدين أنا شاك بالموضوع أحس فيه ابعاد اخرى غير اني اتزوج بنت أخوك لاتكونين حاطه عينك على ناصــر ومتأمله انه يتزوج بنتك الباقيه ..
شيخه :وليه لااا,,وعشان ناصر يفكر ياخذ أختك لازم تزوج وهج ...
نايف :سوررري يمــه أنا مو راضي عن هالاتفاقيــه ...
شيخــه بعصبيــه :بتزوجها غصباً عنــك ...
نايف :للأسف يمــه انتي ماعرفتي من تغصبين انانايف مو ابتهال ولافاتـن ..
====================================
طلع ياســر من اسطبل الخيل اللي كان يتفقده ياسـر كان طالغ بمظهــر مكركب شعره الطويل كان تاركه مفكوك وبنطلونه مقطوع من عند الركبه لأنه طاح من على ظهر شقــران كذا مره وقميصــه الأبيض تحول للون الاصفـر ...
جاه العـامل يقوله أن فيـه رجال ينتظــره عنـد الفله أول مره يشوفه ..
ياسـر فكر يغير ملابسه ويحسن من مظهره بعدين غيـر ريه لأن ذا بيأخذ منه وقت وم ماكان هالضيف يتحمل يشوفه بهالمناظر موجايه للمزرعه كيف مفكر يكون شكله ..
ياســر باستغراب : ميــن سعــود..؟
سعـود اللي كان معكي ياسر ظهره التف عشا يواجهـه بـس :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يوه ياســر وش مسوي بعمــرك يالرجال ورجع يضحك ...
ياسـر بقهـر :سعـود ووبطن بــس ..
سعــود :يأخي شوف شكلك كيف كأنك طالع من كتاب تاريخ ..

ياسر يجاريه :من أي عصــر ...
سعود :وهذ يبيلها ذكاء أكيد من العصر الجاهلي ..
ياسـر غير الموضوع :كيف دليت ..؟
سعــود :افا عليك ادل وبعــدين لاتنسى أناكنا نجي هنا قبل مانسافر ,,سكت شوي وكمــل وهو يتأمل الفله :بس تغيرت كثيـر عن قبـل ...
ياســر بتنهيده :كل شي يتغير ياسعــود مافيــه شي يبقى على حاله ..
سعــود :بس أنت ماتغيرت ياياسـر صح أنا واثق انك ياســرألأولي مهما قالوافيـك ماراح يهزون صورتك بعينــي ...
ياســر :آآه ياسعــود بعــد كل اللي سمعتـه عنـي ومن ميـن من ناصـر اللي اكيـد حطـه بهاراتـه عليهــا ..
سعــود :افاااا عليك ناصـر رجال ومهما كان اللي بينكم مستحيل يزود على الحقيقه شــي ..
ياســر :ياءالله مادري وش فينـي قاعد ارمـي الحكــي بدون حساب
,,,وراح يمشــي بعيــد عن سعــود وهو يدخــن ..لحقــه سعود وقف قريب منـه :بسافــر .
ياسر التفت عليه :لااااسعـوود مو بهالوقت وهالظروف ...
سعـــود :موعشان كذا انا بسـافر ..
ياسر :كيف مافهمت عليـك ..
سعــود :بسـافر وناصــر بيقـول للكــل أن سالي سافرت معــي عشان جهازهـا ...
ياسـر بنرفزه :ولامتى انشاءالله هذا حل مؤقت ماراح يستمــر كثير ..
سعــود :الامين يحلها ربك وبعــدين سالي ماراح تظل طول عمــرها هربانه ..
ياســر :وليش لا اختك تصرفاتهـا مو طبيعيـه وينتوقع منها أي شي ,,شهـر واحد بس وان مارجعت اختط ببلـغ الشرطــه ..
سعــود بسخـريه :وتعتقد الشرطه بتفيدنـا بشـي بس حق الفضايح ...
ياسـر :ومتـى السفـر انشاءالله ..
سعــود :باقرب فرصـه انشاءالله بس قبل لاوم اروح للقصيــم عشان يدرون اني رجعت وبأخذ سالي معــي ..
ياســر :تعال بنروح للأسطبــل ..
سعــود بتريقــه :ترى صجيتنا بهالاسطبل اللي يسمعك يقول اسطبلات الخالديــه ...
=================================
رحاب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه..
جنــى بقهـر:وجـع رحابوه ماعتقد قلت شي يضحك ..
رحاب :من صدقك انتي خالتك هربانــه ..
جنـى :والشي هـذا ينكذب فيــه .!!
رحاب بلاهه "طيب ليــه ..
جنــى :اوووووه ترى مليت من بلاهتك تسأليني ولاكأنك معــي بالقصــه من بدايتهـا ..
رحاب :طيب لاتعصبيــن اناصدق عارفه كل شي بس قلت يمكن هربت عشان شي ثاني ..
والله لودريت أنكم بهالحاله ماجيــت ..
رحاب بنعومه :افاا عليك رحوبه أنت وحده من الأهــل بعــدين والحمدالله كلنا تجاوزنا مرحلـة الصدمـه مع أني حسيت أن الموضوع كله على بعضــه مايستـاهل كل هالتضخيـم ,,كله من تحت راس ياسرووه عساه مايتوفق ..
رحاب :ول عليـك حقوده ..
جنـى بأنفعال :أنا ماحقد على أحد منيه والدرب بس هو يستحق الحقد والكره الحقيـر ..
رحاب :طيب هدي بالك ماله داعي الأنفعـال نرجع نذاكــر أحســن ..
جنـى اللي طلعت ووقفــت فالبلكوانه: مالي مزاج لدراســه ..
رحاب: أجل أنا بروح لبيتنـا..
جنـى :ايه على طاري بيتكم وش اخبار رغــد ..
رحاب بتنهيده وهي تلبس عباتهـا :رغــد الله وحده العالم بحالها تغيرت عـن قبل صارت انطوائيه لدرجة أنها ماتطلع من غرفتهــا ..وخنقتها العبـره ..
جنــى :يالله عاد رحوبه مالك داعي بتروحين بيتكم وانتي بهالحاله مايصلح لازم نفرفشك ,,,وبعد دقايق من التفكير :وش رايك بمغامره ظريفه ومسليه نختبر فيهـا شجاعتك...
رحاب برعب :لاتكفين جنـى فكيني من مغامراتك اللي تودي بالداهيه وخليني ارجـع لبيتنـا بســلام ...
رحاب بخبث :لاتخافين بترجعين لبيتكم بالسلام وانا بنفسي بوصلك ...
رحاب :هاه وش قصـدك ..
جنـى وهي تناظر بساعة يدهـا :الساعه 11 ونصف اخواني كلهم نايمين وناصــر بالدوامـه وماراح يرجــع الابكـره الصبــح ,,يالله بروح اخذ المفاتيح من غرفتــه ..
رحاب بخوف :مفاتيح ايش .؟؟
جنــى بثقـه :مفاتيح سيارة السواق اللي بنلف عليها كم دوره وبعدين اوصلك لبيتكـم ..
رحـاب :جنــى تكفين انتبهي وهـدي شوي مالها داعي هالسرعـه ..
جنـى اللي حاسـه انها طايره بالسمـاء :ماقلتي لي وش رايك بالسواقتــي ..
رحاب وهي تبلع ريقهــا:حلوه بس لوتهدين شــوي حنا بحاره لوتطلع عليك سياره ماراح تقدرين تحكمين ,,بعدين انتبي ماتظربين بوري عند اللفات...
جنـى :ماله داعي هذي مظاهر بس ,,وش رايك نمر على الدكان ...
رحاب :تخبلتي أنتي بتفضحينــا ,,بعــدين والله شكلك واضح انه بنت على بالك الكاب هـذا مخبي شعرك شوفيه طالع من ورى ...
جنــى :عارفه انا متعمده اسوي كذا وبعدين من بيشوفني وحنا بالحاره والدنيـا ليل ...
رحاب :وصليني بيتنا بعدين كملي دورانك على راحتك ..
جنــى :على امرك ياقميــل انتا تامـر أمــر ...
ولفت السياره بطريقـه كانت بتسبب كارثه لولا إن الله ستــر ..
رحاب :جنى هدي بليـز وصليني البيتنا سالمه ..
جنى اللي ارتبكت :رحااب اسكتي عني شتتيني...
بعـد دقائق كانت رحاب عنـدباب بيتهم وتأشــر لجنــى مع السلامــه ....
دخلت البيت وحست بالهدوء اللي يلفــه كان مخيف ..كانت بتروح لغرفتهـا بس لفت انتباها النور اللي طالع من غرفة فارس ...شافتـه واقف بلكونته اللي طل على بيت جيرانهم يعنـي فيه احتمـال كبير يشوف جنـى وهي راجعـه بسيـاره صدق كارثـه أكيد ماراح يعديهـا على خيــر ,,ودخلت بسرعه وصكت الباب بقوه عشان يطلع صوت ينبهه ..
رحاب :هلا والله فروسي الحمدالله على السلامه ...
فارس :اهلين رحاب الله يسلمك وش كل هالترحيب ..
رحاب :افاا مو أنت اخوي الوحيد حبيبي لازم افرح برجعتك ,,وش فيك قاعد عندك تعال نجلس نسولف ..
فارس :تبغيني تعالي لعنــدي ..
رحاب بداخلها:اووف منه عمره مابيتوب ..
جت ووقفت جنبـه وهي تحاول تشغله بالكلام بس فارس كان يسمعها ومايتكلم الابجمل مختصره ...
وبالوقت اللي شدته سوالف رحاب والتفت عليها ,,جت سيارة جيرانهم اللي كانت راكبه عليها جنـى وصوت العالي شده والتفت وشاف جنـى وهي تنزل من السياره وتدخل البيت ..
فارس بخبث :مغامره جديده من مغامرة صديقتك ...
رحاب ماقدرت تكلم وطلعت من الغرفه وهي خايفه على صديقتها منن نظرات فارس الخبيثـه ..
=========================================
بعـــد اسبـــوع من الأحــداث السابقــه
ياســر :يمه ممكن تتركين اللي بيدك شوي وتركزيـن معـي ...
فاطمــه :وش فيك يمــه مأخبرك حنااان كــذا ,,واللي بيدي وشو مو لملكتك ...
ياسـر بنرفزه :يمه مو لو تركزين باللي بقوله لك بتعرفين إن كل اللي قاعده تسوينـه ماله فايـده ...
فاطمــه بأستغــراب :وش قصدك .؟!
ياســر:خلاص يمه ماعاد مسوين ملكه ..
فاطمــه بعصبيــه :ليه ..
ياســروهو يحاول يضبط اعصابه :سالي سافرت مع أخوهــا عشان الجهاز وأول مايرجعــون بنســوي العرس ماله داعي كل هالشكليـات ...
فاطمـــه :بعــد ايش جاي تقولي هالكـــلام بعـــد ماعزمنــا النــاس وحجزنـا كل شــي بعدين اللي ماتسمــى حرمك المصـون من متــى مسافره من اسبــوع ...
ياســر وهو يضغط على جواله اللي بيده وشوي ويكسـره :من اسبوع ...
بسمــه اللي كانت هي وريان جالسين يلعبون بلاي ستيشن شرقت بالعصيـر اللي تشربــه :كح كح كحححح ..
فاطمـه بخوف :بسم الله عليك بسوم ريانووه وش سويت بأختك ...
بسمه قامت تشرب ماء ورجعت تجلس عندهــم وبعد تردد قالت :ياسر من اسبوع يعني من متى تحديداً ..
ياســر بملل :وأنتي شكــو .؟
بسمــه :تكفى قول ..
ياســر :اوووف من يوم الاربعــاء ..
بسمــه :كيف يوم الأربعــاء مسافــره وأنا شايفتهـا يوم الأحــد بالجـامعه ...
ياســـر عرف أن بسمــه صادقـه وماحب يبين انه مصدوم قال بصوت ثابت :يمكن أجل موعـدهم ,,يالله عن اذنكــم ,,وطلع بسرعــه من البيت ..
وبالسياره كان يتصـل بالناصر اللي طول على مارد ...
ناصـر بصوت كله نووم :هلا ياسر ..
ياســر بنرفزه:اوهو أنت نايـم ..
ناصــر :ايه وش عنـدك ..
ياســر:ليه ماخبرتني إن سالي راحت الجامـعه ..
ناصـر :أنت وش قاعد تهذي ..
ياســر :اوووه يعنـي بتفهمنـي أنك ماتدري عن شــي ,,ولاأختك مشتركـه فاللعبـه ..
ناصــر :واختــي شكو ياسـر وبعــدين معك ...
ياسـر :روح اسأل أختك من قابلت بالجامعــه يوم الاحـد..
ناصــر :وهـج ماراحت الجـامعــه من يوم أختفت سالي ..
ياســر بقهـــر :آآآآآه ياقهــر يعنــي ماشافت سالي ..
ناصـــر :لااا ,,ولتعب عمــرك وتحاول تلقى سالي هي لو بغت بترجــع بنفسهــا ..
ياســر :بتعلمنــي وش اسوي ياناصــر ,,وقفل الخط بوجهه ..
====================================
ابوياســر :اللحين مأنتي قايله وش هوله كل هالنرفزه والعصبيــه ..
فاطمــه :اقولك ولدك بيمشينــا على كيفــه هو حرمه المصـون ..
ابوياســر :لااله الا الله وبعدين معك يامره خلاص هو حر اصلاً وش هوله كل هالمصريف كـذا احســن بعــدين خلينــا من ياســـر هو كبير وشوره براســه ,,خلينـا اللحيــن بنــدر ..
فاطمــه باستغــراب :بنـدر وش فيــه بندر ..
ابوياســـر :بزوجـــه ..
فاطمــه :وش الطاري ..
ابوياســـر:أنا مفـكر من زمان مو بس ببنـدر لاحتـى ريان بس كنت اقول بدري بس يوم سمعت إن شيخــه بتاخذ وهج الولدها نايف قلت نسبقهــم ..
فاطمــه بالصـدمه :وش قصدك تبي بندر ياخذ وهج ...
ابوياســر:ايه وش فيها بنت عمه وهو اولى فيها من نايف ...
فاطمـــه :لاحشى ولدي ماياخذ غير بنت خالتــه ...
ابوياســر :انا قلت كلمه وكلمتـي ماتنثنى ...
فاطمـــه :اللحين وش الحب اللي نازل عليك لعيال أخوك ..
ابو ياسـر:لاحب ولاشــي بس مابغــى الحلال يطلع للغـريب ولدي اولى فيــه ...
فاطمـــه :ولدي موناقص فلوس عشـان يتزوج بنت أخوك ...
ابوياســـر :انا قلت كلمتـي وخــلاص وهج لبندر وجنــى لريان ...
ناصـــر:والله هذي الساعه المباركـه ياعمــي اللي تجيني تخطب فيها اختي لولدك بس وهج مخطوبــه ...
ابوياسـر باستغـراب :مخطوبه لاتقول لنايف ..
ناصـر بضحكه :نايف مين ...
ابوياســر :نايف ولد عمتك ...
ناصــر بقوه :لاياعمـــي وهج مخطـوبه لصــديقي واسمـه سلطـان الـ........




نهايـة الجزاء ...
الجزاء الثاني عشــر ....



طالع فيه عمــه بغضب يوم حس أن مخططاته الخبيثه عشـإن يرجع حلال أخوه له فشلت
:بس انا مو راضي انا عمها وبحسبـة ابوهـا ..
ناصــر باستخفاف :ولايهمك عمـي بعزمك على عرسهـا ...
ابوياســر :كيف يعني تحداني ..
ناصــر :افهمها زي ماتبي أنا ازوج خواتي على كيفي وماحدله علاقه فينـا ..
ابوياســر :هذي أخرتهــا ياولد أخوي تفضــل الغريب على ولد عمك ,,وبتزوج أختك بدون رضاي يعنــي لو كنت أنت اللي جاي تخطب بنتي برفضك ...
ناصـــر بلهجه ساخره:اولاً انا ماجيت أخطب بنتك وماراح أجي مو عشان شــي بس لأني ماشجع زواج الاقارب ...


================================================== ====


ناظر لصديقه اللي يدور على نفسه ويقفز بالهواء من الفرحــه :الحمدالله والشكر عسى ماشر يالاخو ...
فارس :نايف الحق ابو نوف اليوم اسعـد ايام حياتي ...
نايف باستغراب :فرحني معك وش عندك ...
فارس :كلمتها اليوم أول مره أكلمها اليوم بس بدت خطوت الالف ميل ....
نايف بقهـر :وهذا اللي صاجنا عليه مو لك شهر تخطط توك تنفذ صدق أنك بارد ...
فارس :ياحبيبي التنفيذ يبيله دقه مو زي رسم الخطه الواقع يختلف ....
نايف :وش صار بالمكالمه ...
فارس بالضحكه :فاتك يالنايف ساذجه غبيه بسهوله ينقص عليهــا وانا اللي اخذ فكره عنهـا انها قويه اتوقع كل شي بيتغير وبيصير اسهل من تصوري ...
نايف :الله يوفقك ويوفقنــا معك ....
وجلس يضحك بطريقه هستريه ...
فارس وهو يضحك معــه :عليك دعوه شكلها هي اللي بتجيب أجلنـــا ...
وقطع كلامهم جــوال فارس اللي دق ....
نايف بحســد :الله يعطينــا
فارس وهو يرفع الجوال يشوف المتصــل:لودريت بتغيــر رايك ..
نايف :ليه من المتصل .؟
فارس :الاهــــل ,,ورد :الوو ,,هلا رحــاب,,وشو ماسمعك ليه تبكين ,,,اوووووف اسكتي عشان افهم ...رغد ,,طيب ,,,ايه زين بجـــي ,,خلاص قلت لك بجي بجــي ...
وقفل بعصبيــه ...
نايف :ووول عليك مزاجك تو وش زينـه يوم اتصلت أختك طلعت شياطينك والله لو انها وحده من خوياتك ماعملتهـا كذا...
فارس وهو يجلس:تكفى يالرحيــم مره ماترفع حسك على خواتك ....
نايف :وش بك جلست مانت رايح لهـــم ....
فارس بعدم مبالاه :خل يولون زيــن ....
نايف :بكيفك أهلك وانت حـر ..


================================================== ====


معقوله يكون الي سويته خطـأ لااالو كـإن خطـا ماكان كل البنات كلموا يعنـــي انا الصح وهم الخطـأ مو معقـــوله وش اللــي عنــدي ومو عنــدهم حتــى بنات العوايـل الكبيــره يكلمــون ,,,صـح مافيهـاشــي ولا كل هالبنات اهلهم ماكشفـوهم أكيــد عادي وأهلهــم عندهم عــادي لو دروا ...بس ناصــر معقـوله بيسكت عــن الخطــأ شفتــي خطـأ أنتـي قلتيهــا اللي تسوينــه خطأ أنتــي تعصين ربـك وتخونيـن أهلك بــس ,,,بـس ايش مافيـه أي مبرر للي تسوينــه الافيــه نفسيتــي زفت ابغــى احد يسمعنـي يفهمنـــي انا أحــس بغــربـه وسـط اهلــي ;;;;;; وينـكـ ياسالـي لو كنــي موجوده أكيد ماراح تخليـن عنـي فمصيبتــي طـول عمـركـ البلسم الشافـي لكـل جروحنـــا ,,,


================================================== ===


كانت بحالة صـدمـه وذهــول ماتت أيــه ماتت اختهـــا اللي كانت فيوم قدوتهـــا اختهـا اللي كانت طول عمــرها بعيــده عنهــا وفالشهـور الاخيــره زاد بعــدها راحـت كــذا وبكــل بسـاطـه ماتت وانتهت حيـاتها هـذا هــو ابـن ادم ظعيف مايقـدر حتــى حياته يتحكم فيهــا فــوقه رب طيب ليــه كل هالجبــروت ونهــايتــه حفــره وقطعــة قمـاش بيضــاء ,,,هــذي هــي أختهـا اللي كانت عايشــه حياتها بطول والعــرض اللي كان يضرب فيهـا المثــل بالجمــال كان لها جسـم ولاعارضـة ازيـاء كانت ملابسهـا من أفخـر الماركات كانوا صديقـاتها ومعارفهـا من الطبقات الراقيــه كل هذا كان وكان وكان واللحيــن ولاشــي من ذولي يقدر يرجعهـا ولو ساعه لاجمالها ولافلوسهـا ولامعارفهــا ...خلاص ماتت الله اختـارها ,,,
مسكت رحاب راسها بين يديهــا وصرخــة صرررخه هــزت اركان المستشفــى :رررررررررررررررررررررررررررغد رغد رجعولي أختـــي أختـــي رجعوهـــا ,,,,
ابي رغــد أختــي رغــد ماماتت كذب كل اللي تقولونـه كذب .....
كل اللي يشوفــه كابوس صح هــذي مورحـاب صــح ولاكانت تنادي رغــد صح اصلاً هو يحلم يتخيل أي شــي بس اللي يشوفــه قدامــه موحقيقــه .....
تقــدم من أمـــه بخطــوات متـــردده وبصوت مخنــوق قال :يمــــه رحاب وش فيهـا,, ووين رغــد ..؟!
أم فارس بصــوت خانقتـه العبره :رغــد تطلبكـ الحـــل ,,الله عطــى والله أخــذ ,,سبحانك يارب لاعتـراض علــى مشيئتكـ ...
فارس يهــز راســه بعدم تصــديق وهو يتراجع علـى ورى ويستند على الجدار:لا لا لا رغــد لاتروحين تعالي لاتمــوتين تعالي بشوفكـ بكلمـكـ حرام عليك من ست الشهـور ماشفتكـ تعالي ورينـي قصتك الجديده وصبغتكـ تعالي مابستهــزي فيكـ تعالي باعترف لكـ والله أنكـ حلوه مو قرده زي ماكنت اقولكـ رغــد ارجوك ارجعــي ,,الله يخليك يمــه قولي لها ترجـع والله أحبهــا,,قولي لهــا ترجــع وكل يــوم أوصـلها للجـامعه بسيارتــي خليهـا ترجـع واسوي لهـا كل اللي تبــي ,,والتفت علـى رحاب اللي كانت جالســه على الكرسي جنب أمهــا وتبكــي بهستريه وتضـرب راسهـا بيديهـا وبلهجــه طفوليـه:خــلاص رحاب رغـد بتـرجع بـس لاتزعلينـها....
رحـاب اللي استوعبت الصــدمـه قالت بالصـراخ مبحوح من كثر ماصرخت :أنت وش قاعـد تقـول رغــد خلاااص راحــت ماراح ترجــع صارت بعيده ,,واشرت بيدها للسمـاء :خــلاص صارت بعيــده يوم كانت قريبــه وبابـي قبال بابهـا ماكنت اشــوفهـا ولاأهتــم واللحيــن ابغـاها ترجــع لوساعــه ابغــى اسمعهــا اتكلم معهـا اشوفهـا وهــي حيــه اسألهـا وش اللي غيــرها ليه كانت طـول الليــل اسمــع اناتهـا وصياحهـا ليـه تركت الجـامعه ليه وليه والف ليــه بسألهـا بس تــرجـع باهتــم فيهـا واعوضها ساعات بعـدي عنهـا ...ورجعت تبكــي بطريقـه تفطـر القلب وهـي تنادي رغــد ...
آآآآآآآآآه يارغــــد رحتــــي وفطــرتــي قلـب أهللكـ عليكـ يوم كانت عايشـه ولا سألـوا عنهـا يوم كـل ليله تقضيهـا بالبكـاء والنـواح ماحـد سألهــا ولاخفف عنهــا كانت تعيش مأستهـا لحـالهــا راحــت بدون وداع كــذا بدون مقـدمات ماتت وهــذي الحيـاه فيه أحــد ضامــن نفســـه راحت وتركت كل شــي وراهــا حتــى ثوبها اللي عليهـا ماخذتــه معهـا ...


================================================== ==



دخلــت غرفتهــا وهي تترنـح وتمسك بالجـدران انفجــرت تبكــي من جديد يــوم شافــت صــورتــها اللــي كانت أخذه نصف الجــدار اللي فـوق سريرهــا ,,,,لفت بنظــرها علــى غرفــة أختهــا كــل شــي فيهــا تركتــه وراحـت فيـوم من الأيـأم كانت ملكـة هالغـرفـه تدور فيهـا مثــل ألفـــراشــه ليـن فجــأه انقـلبت فيهــا حيـاتهــا للحيـن تذكــر اليوم اللي صحت فيــه قبــل الفجــر وشافتهــا مميتــه نفسهـا من الصياح وهــي تقــول كــلام غيــر مفهــوم :انتهيت خــلاص انتهـت حياتـــي دمــرت حياتــي بنفسي
,,لاتمشيــن علــى نفس طريقــي بيضيعـكـ مثل ماضيعنــي ,,وبعـدها فقــدت وعيهـا وودوها المستشفــى...
حضنت مخــدتهـا وهي تبكــي :رغـــد حبيبتــي ارجعــي لي أنا من لـي بعـدكـ والله مو قصــدي ابعــد عنكـ بس غرتنــي الحيــاه مثل ماغرتكـ حنا خوات من لنـا غير بعضنـا ليــه ابعدتينــي عنكـ بتصـرفاتك وخلتينـي انفـر منكـ حتـى يوم احتجتينـي مالقيتينــي قربكـ ...
ليه يارغــد ليـــه وضمت مخدتهــا بقـوه اكبـــر حتــى دموعك للحيـن ماجفت قبـل ساعتيـن بس كنتــي تبكين علـى مخدتكـ ,,,آآآآه يارغــد ليــه يأختــي انزلت دمــوعكـ من بكاكـ .....
وبلهجــه صادقــه :والله لانتقــم لكـ يارغــد من اللي بكاكـ حتــىلو كانت الحيـاه نفسهـــا >>>>كلمــات نقولهـا بدون تفكيــر توديــن بنـا الـى المهــالكـ ......
تركت مخدتهـا على السريــر وراحت لتسريحتهــا اللي ماكان فيــه عطـر أو مكيـاج من الماركات العالميــه مو بعليهـا ناظــرت فيهــا رحاب وهــي تتذكــر الأيـام اللي كانت فهيـا تتخـانق مـع أختهـا عشـانها اخذت شــي منهــا بدون اذنهـا,,ياءالله ليت الايـأم ترجــع والله مازعلكـ ولأمـد يدي علـى شــي من اغراضكـ ,,,,
رحاب بلهجــه مكسوره :هذي مكيجاتك هـذي عطوركـ اللي تحبينهـا وتفضلينهـا حتــى علــى أختكـ ليه رحتــي وتركتيها لميــن تركتيهـا بعــدكـ ميــن فهالدنيـا كلهـا يحـل محلكـ ,, رغــد تعالــي ارجعــي كل شــي ينتظــرك ....وبدت ترتب غرفــة اختهـا ودمـوعهـا على خدهـا شلال ....
شافت كتبهـا اللي علــى مكتبهــاودفتــر محاظرتهــاالأخضـر اللي كانت تأخذه معهــا افتحــت اول صفحــه منهــا كان مكتــوب اسمهـــا بالانجليزي والعـربــي فقط لاغيــر وبيت شعــر مكتـوب بخط جميــــل يمكــن ماكانت تقصــده بــس كتبتـــه حـركـه لاكثــر (.. ودي اموت اليوم وأعيش باكر ..واشوف من هو بعد موتـي فقدني ..ومن هو حملني لين ذيك المقابـر
واشكر كل من كل من كرمني ودفني ..شخص ًتعنالي مع أنه مسافـر ..وشخص قريب للأسف ماذكـرني ..ومن هو يرتب غرفتي والدفاتر ..وأن شاف صوره لي صاح واحضنــي...)
لاااا رغــد تكفيــن لاااا يكفينــي عذاب ...آآآآآه وآآآآه وآآآآه >>>> آآهــات الم وعــذاب علـــى اخت عذبتهــا ببعـدها فحياتهـا وعذبتهـا أكثـر فموتهـــا ....
كملت تفتـتش دفتــر اختهـا وتغسله بدموعهــا كانت الالوان اللي تكتب فيهــا زاهيـه زهـري فسفـوري موف سماوي ومن الالـوان هــذي ...
دفترها كان كلـه رسومات واشعــار ومحاظره أومحاظرتيـن ...
وبأخــر صفحــه كانت كاتبـــه :
يامــوت خــذنــي كم بدنيااي عانيت .....
آآآه يارغـــد ليه كتبتــي هالكــلام صدق كنتــي تقصـدينه ولامجــرد كلمــات قلتيهـا ونسيتيهــا ...


================================================== ===


ماتتتتتتت ......
زلقت السمـاعه من يدها وتردد صوتها علــى الارض في الصـاله ....
كل اللي فالصـاله يناظــرونهــــاوعلــى وجيهــم علامـة الصدمــه بعــد ماسمعــوا كلمـة ماتت ...
بــــــس ..
جنننننننننننننننننننننننننننننننــى ..
كانت ممده على الارض بعــد ماطاحت مغشــى عليهــابسبب المكـالمــه ...
وهج بذعــروهــي تهزها بقوه:جنــى اصحــي جنـــى قولي من اللي مات مو سالي صح
سالي ماماتت..
ناصــر :وهـج بس لاتفاوليــن على خالتك ..
حاولوا يصحونهابس طولت علــى بال ماصحت من نفسهـا شكلهــا استوعبت الصدمــه لانها اول ماصحت بدت تبكــي ..
أم ناصــر:بسم الله عليك وش صابك قومــي اجلسي على الكرسي أكيـد تعورتي من طيحــه ..
جلست جنــى على الكرســي وهي حاطه يدينها على وجهها وتبكــي بالصمــت ...
ماحد تجرأ يسألهــا وش فيهـا الكــل مايبغـــى ينصــدم ...
لين تكلمت هــي بنفسهــا...
جنــى بصوت مبحــوح :يمـه رغــد بنت جيراننا ماتت ...
الكــل ردد ماعدا أم ناصــر:رغـــد ...
أم ناصـر بحزن :انا لله وانا اليـه لراجعــون ....
وهج بضحكــه مو بوقتهــا :رغــد اللي ماتت رغــد مو سالــي الحمدالله يارب اللي ماتت رغد مو سالي ,,فجأه تحولت ضحكتهالشهقه :رغــد ماتت ...
وراحت تركض لغرفتهــا.....
وهج لصورة سالي اللي علـى ماكتبهـا :رغـــد ماتت ياسالي رغــد تذكــرين رغـــد اللي كنتــي تقولين إن الجامعـه كلهـافجميـع كلياتها مافيــه أحـد ينافسكـ غيـر رغــد,,,ابشـرك اللحيــن صارت لكـ الصدراه رغــد ماتت ...
وبدت تبكـــي بألم :وش بتسـوين لودريتــي وش بتكون ردة فعلكـ بتضحكيـن مثل عادتكـ وتقلبين الموضوع الجاد للمــزح ولابتسوين اللي مأتخيلك تسوينه وتحزنين عليهــا,,,آآآه ياســـالـي حتــى بمشــاعري صرت تابعه لكـ موقادره اتصــرف بطبيعتي اخاف اخـونكـ فبعــدكـ ...


================================================== ===


كان يشوفه يشرب الكـأس ورى الثانــي ومو قادر يمنعـــه حـالتــه اللي جـاء فيهـا ماكانت طبيعيـــه واضــح أنه فمصيبـــه عيـونــه الحمــراء مادمعــت علــى ساهـــل ....
فارس اللي كانت فحالت سكــر شديده قال وهو يمط الكلمــات :خلااااص راحــت واشر بيده
وكأنــه بيطيــر ...
ماعادت فيــه بح ولــت ارتاحت وريحــت تصدق حتــى القمــر ارتاح منهــا ...
نايف عارف إنــه يهـذي بس ماقادر يمنع نفسه انه يسأله :القمــر ...
فارس اللي تسنـد على الكنب اللي جالس عليــه نايف بــس ماحملته رجليه ورجع يجلس
على الارض وهو متسند علىالارض بيـده :أيــه مو الله يسلممممممممممك هـي كانت احلــى منــه بس اننننا كنت اطفر فيهــا وقولهــا انهـا قردده ,,عااااد اقولكـ بو نوف مو تقولهـا اني قلت عنهـا أنهـا حلــوه ذيك الحزه تشــوف حالهههها علينــا ,,,يوه هذي هي جت رغــوده وجع وش جايبك عنــد الرياجيــل ورمــى التلفزيون بالكاس اللي كان معه ...
نايف بشهقــه :فارس اصحــى موشراب هــذا اللي يخليك تخرف كــذا ...
فارس وكأنه للحيــن صاحــي :ماتتتتت خلااااااص ماتتت ,,ورجع على حالته اللي قبــل :الله لايردها خل تمـــوت بــس الخبله رحاب هــذي منين نجيب لهــا اخت والتفت علــى نايف :نايف تسلفنـي أختك تصير لأختــي أخت وأختــي تصيـر أختكم وأختك تصير اختنـا .......
نايف ماكان لــه أي ردة فعـــل كان جالس يطالع فارس اللي بدا النوم يسيطيــر عليه وهو يهــذي كان وده يطلــع بس مايقــدر يتركــه فهالحالـه يخاف يصحــى ويسوي بنفســه شـي الموضوع فيــه مــوووت وهذا اصعـب من إن الانسان يتحملــه ....
فز من مكانه يوم تكلم فارس بصوت عالـي :يوووووه انا كيف نسيت بروح اودي رغــوده الســوق أكيــد اللحيــن زعلت وماراح تصدق إنـي نسيت ,,,ووقف بيطلــع ونايف ماحاول يوقف لأنــه داري أنه مو قادر يسند طــوله وهــذا اللي صار فعــلاً بعــد خطوتيــن طاح علـى الأرض ومافكر يوقف مره ثانيــه لأنه بكل بساطـه افترش الارض ونـام ...


================================================== ====



يارب أمــوت وارتاح من هالعيشــــه ....
فاطمــه :بسم الله عليكـ من هالطاري وش مضيق خلقكـ يمــه ...
ريان :الحمـدالله انكـ افتكرتي اني برضو ابنكـ ...
فاطمـــه :ردينا على طيـر يلي بعـدين معكـ كم مره قلت لكـ لاتكلـم بهالطـريقــه ..
ريان :اووووووف يالناس ابي سياره ابـي سياره جديده ,,انا موعلـى كيف ولدكـ الميزاجــي مره يقـولي خــلاص بشتريهـا لكـ وبعــدين يقول انجح واشتـريها لك يتلاعب فيني حسب ميزاجــه ...
فاطمــه بملل :خلاص انجح ويشتريهـا لك ...
ريان :موناجح وسياره بشتــري حتــى لو اضطـريت اروح لعمتـي واخليهـا تشتري لي السياره ..
فاطمــه بالصــدمه :بتشتغـلي شحاد تروح تطلب من عمتكـ وابوك خيـره مغرقهـا ومغرق اهلكـ كلهــم ...
ريان :ابوي اللي حدنــي على هالتصـرف هـو اللي مكبــر راس ياســر علينـا ,,,انا قررت موناطر صدقة ولدكـ اللي مادري فاكـر نفســه ميــن ...
ياســـــر:انا طول عمــري ياسـر وعمـري مافتكرت نفســي أحــد ثانــي ,,,واذا متوقع عنتك بترحب فيكـ فأنت غلطـان لأنهـا بكلمــه وحده منـي حتـى باب بيتها ماتفتحـه لكـ ..
وكمــل طريقـــــه للسلـــم بيطلــع فوق بـس وقفــه صوت أمــه ...
فاطمــــه :ياســر ويــن السلام داخل علـى يهــود أنت ...
ياســر :اعذرينــي يمـــه نرفــزني ريانوووه بكــلامـه ..
فاطمـــه :عاذرتكـ يمــه انا مو رافع ضغطــي غير هالولد وحركاته اللي تزيدقلبــي هم علـى همــي ...
ريان بقهــر :يمــه اللحين انا اجيب لكـ الهــم واللي تاعب لك قلبكـ وهو اللي يريح القلب...
ياســر بعصبيــه :ريان هــذي طريقــه تكلم فيهاامكـ ...
ريان :روح زيـن ماعاد الاهـي بتعلمنـي كيف اتكلم بعـــد ...
فاطمــه:رياااان
بــس ريان مالقاهـم بالـه وكمــل طريقــه مطنشهـــم .....
فاطمـــه :ياويل قلبــي من هالـولد هــذ اللي بيجيب اجلــي ...
ياســــر :بسـم عليك يمــه عمــركـ طويــل انشــاءالله ...
فاطمــــه :ماهو بــس هو حتــى أنت تعاب لــي قلبـــي ماحــد مـريح قلبـي الابندر الله يريحـه له قلبــه ....
ياســـر :اذا علــي ريحــي قلبكـ أنا حاب حيــاتي كــذا وماشكـي بئـس,,وماطلبـــت من أحـد يحمــل همــي عنــــي ....
ويــوم ماشـاف رد منهــا ....
ياســر :عــن اذنكـ يمــه بروح انام .....



================================================== =



شافهــا تأشــرلـه من مكــان بعيــد راح يمشــي لمهــا كــل ماقـرب منهـا اختفت وطلعت من مكان ثانــي بعيــد ..
ياســر بتعب وهو يتنفس بالصعــوبه :سالي خلاص وقفـــي تعبـــت ...
بــس سالي ماسمعــت كلامـــه وجلســت تنــاديــه بألم ......
كمــــل طريقــه لهــا حتـــى اقتـرب منهــا بـــس فجــأه انشقــت الارض وابتلعتهـــا ...
ياســـر ماد يده لا:سااااالي تعالي لاتروحيــن تعااااااالــــي ...
اشــرت لـه بلا وأن هــذا اللي تبيــــــه ....
قــام ياســـــــر من نـومــه مفـزوع وهــو يلهــث ...
دار بعيــونه علــى الغــرفـه ويوم تأكــد أنه بغــرفتــه رجــع راســه علـى المخده وهــو يتنفــس بالـراحـــه ...
انتبـــه علــى الساعـــه ثلاث صبـــح :هــذا موعــد طيـارة سعــــود .....
واخـذ جواله يتصــل عليـــــه ..بعــد رنتيـن رد :
سعـــــود :هلا والله للحيــن مانمــت ..
ياســـر بداخلــه :ليــه هــي أختك مخليتنــي بحالــي حتــى باحلامــي زارتنــي ...
ياســـر:امبــلا نمـت بس تونــي صاحــي تبغاني اوصلكـ المطــار ...
سعــود :خلاص اخذت ليموزيـن انا اللحيـن فالطــريق ,,ياســـر ماوصيكـ مثـل ماوعــدتنـي اذا رجعـت سالي وأنا مسـافــر لاتهــور ...
ياســـر بملل :خـــلاص حفظــت هالوصــيه ...
سعـــود :ادري انكـ حفظتهــا زي مأدري أنكـ فأوقات تفقــد اعصـابكـ وماتسيـطر عليهـا ..
ياســـر :سعــود انا رجـال وعنــد كلمتـــي ...
سعـــود :انا هالكـلمـه هــي اللي تخوفنــي ...
ياســـر :سعــود أحمــد ربكـ أنكـ مسافـر وماراح اشوف خشتك الا بعـــد مــده ولا صــدق بالتنــدم ....
سعـــود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
يازينــهم والله الزعــلانيـن يالله حبيبــي تامــر علــى شــي ...
ياســر :لاسلامتك أنتبــه علـى نفسكـ ....
سعــــود :اخــر وصيــه ...
ياســـر :انا لله وبعـــدين معكـ أنت وهالوصايـا تفضــل قـول ...
سعــــود :خفف من هالســم اللــي تشربه ويستحســن تبطلــه كلـش ...
ياســر:حاضر الوالده تامــرين علـى شـي بعـد ...
سعـــود بضحكـه :لاسلامتك ,,مـع السلامــه ...
ياســـر :مع الســـلامــه .....


================================================== ===



:ابغـــى الكــوره عطينــي كورتـــي عمتــو سالــــي ....
سالـــي :يالله روحــي هناك هــذي حقتـــي ...
اثيــر على وشكـ صيحــه :لاهذي حقــي ...
سالــي :روحــي زيـن خوفتينــي انتي وأبـوكـ هذي حقتـــي ...
أم عـادل :ياسالي يابنيتــي خلي البزر لعــوزتيهــا ...
سالي بملل :وانا عنــدي أحد غيــرها اتسلى فيــه ...
اثيــر :انتي دبا ماحبكــي ...
سالي :ماجيت اطلــب حبكـ ...
أم عـادل بحنان:اذا كنتــي ملانــه اطلعــي أنتـي وياها تمشـوا بالمــزرعــه ...
اثيـر:يالله بالسـرعه نطلــع ...
سالي :اذا بتقولين البســي عباتكـ مانـي بطالعــه ..
أم عادل :على راحتـكـ يابنيتــي بس انتبهــي من العمــال ...
سالي :انشــاءالله ,,قــوه اثيـر ..
اثيــر :قــوه ,,بنـروح عنــد البقــر ...
سالي :اصلاً أنتـي بقـره مايحتـاج نشـوف البقـــر انتي تكفينـا..
اثيــر :لا أنتــي بقـره كبيــره ...
وبعـــد مابعــدوا شـوي عن البيت ...
قالت سالي :اثيــر أنتــي دايم ساكنــه عنـد جدتكـ ابـوكـ مايجيكـم ...
اثيــر :لا من زمان ماجـانا اصــلاً هـــو من يوم تزوج ماعاد جانا ....
سالي :ول صــدق ماله خاتمــه تارك ابوه الشايب وامــه العجــوز ولايسأل عنهـم ...
اثيــر بقهــر :وتاركنــي انا بعـــد ..
سالي :اصلاً انتي من يبيكـ ...
اثيــر :ساااالي ...
سالي وهي تضحـك:الحقيني يالدبـا وراحـت تركض بعيـــد عنهــا......
سالي وهي تركض وتصــرخ :اناااااااحررررره لااااقيــــــود انا حــــــره .....


سالي بتردد :اثير احــس إن ابعــدنا وفيــه شي خطأ قاعديصيـر ..
اثير:لاتســوين عمـرك خايفه مولايق عليك الدور ...
طنشتهــا سالي مو ناقصــتها ...بــس للحيــن تحــس بالخوف فيــه شـي يسبب قلقهـا تحس أحد يتبعهـــم بــس هذا مستحيــل لأنهــم يمشـون بأرض جرداء وهــم مايشــفون أي احــد وراهــم لمتــرات كثيـره أجل وش سبب هلأحـسـاس ......
سالي بقلــة صبــر :حـنا لازم نرجــع أحس بالشـر يحوم حولينــا ..
اثيــر :ويه والله وطلعتي خوافـــه أنا دايم امشــي لحـالي وماحسيت بخــوف وأنتــي من أول مره خفتــي ...
سالي :أنتــي ماتفهميــن حنـا لازم نرجع لو صار لنا شي هنـا محد دراي عنـا ..
اثيـر بعناد :انا ماني راجعه بترجعين لحالك ارجعي ...
سالي :اوووووووف منـك والله أنكـ لصـقه هديل عندك ملاكـ ,..
اثيــر بقهر : مليون مره قلت لك لاتقارنين بهديل هذي حقتكـ ..
سالي :اصلاُ أنت تغارنين منهـا لأنهـا أحلــى منكـ ...
اثيـر :من قال أنهـا أحلـى منـي ..
سالي وهي تجلس علـى الارض :يكفـي أنهـا طالعه علي عشان تطلع احلى بنت بالبلـد كلهــا ....
وفجــأه جـاء دباب وبــدأ يدور عليهـــم وكـأنهــا نزل من السمــا ابد ماحســوا فيــــه ...
سالي صابـــها خــوف شديد كانت مصدومــه مــن اللي القاعد يصيـر
ومانتبهت علــى اثير اللي قاعدتراقب الوضع بلا مبالاه ويــوم شافت خــوف سالي ....
أثيــر بصــراخ : بــسسسسسسسس دوختنـــا ...
وقف وفصـخ خوذتــه ...
:يمــه عليهــاصـوت يخوف بلد ...
والتف بنظره علــى سالي اللي كانت تطــالعــه بغضب ويوم طاحــت عينــه عليهــا شهق بأعجــاب ...
وقال لأثيــر وهو ماشال عيــونه عـن سالي :مـن هـذي ..؟!
اثيــر :هذي عمتــي سالي ...
:القمــر هذي عمتكـ يالقـرده ...
سالي بنرفزه من وقاحتـه :عمـري ماشفت انسـإن بوقاحتـك ماتشوفنـا بنات لحـالنـا شدور عنـدنا ...
ياسـر وهو يتلفت وراه :افاااا الكــلام هـذا لـي ...
سالي :ليه شايف أحد غيرك هنا ..
ياســر:طيب ياحلو كل شي منك مقبول بس انتي هدي اللعـب...؟
سالي لأثيـر :أنتـي من ويـن تعرفيـن هالانسان الغثيث ...
اثيـر :هذا ياسـر ولد خالتـي ..
سالي :اهااا اللحين فهمـت ليه غثيث لأن مافيـه أحد بهالاسـم الا ودمـه اثقل منـه ,,واللحين ممكن تقولين لولد خالتك الغثيث يحـل عنـي ...
اثير ويدها على خصرها :الظاهر سمعت وش قالت حل عنها وحل عني بعد ...
ياسـر وهو ينزل من دبابه يوقف قريب منهم :طيب الحلـو موعاجبـه اسمي اغير علشـانه انا كلي فدوة عيـونه الحـلوه ...>>وكمـل قز بالسالي ..
تاملته سالي بقرف من مظهـره اللي كان مقزز البنطلون الجنـز اللي كان لابسـه كان مخـرق من كل مكـإن لو مالابسـه ابرك وقميصـه اللي يربط من تحت وبدون ازره وشعـره رابطـه علـى ورى وباذنـه كان حلق من الماس ...
سالي وكبدها لايعـه منـه:ليش مسوي بعكمـركـ كذا ...
ياسـر :ليه موطالع حلـو وخاصه هذا واشـر على اذنـه لاتقولين موعاجبك والله كلفنـي مبلغ قدره ..
سالي باستخفاف :لاحلـو مرره حلـو لايق عليكـ والتفت بتكمـل طريقهـا بس لفت عليه مره ثانيـه وهي تقول :مررره لايق عليك أسم ياسـر ...
ياسـر وهو يركب دبابه غمـزلها :اوصلكـم ترى حريف ..
سالي :لاريح عمـرك حالفـه ماركب مـع واحـد اسمـه ياســر ...
ياسـر بصـراخ بعـد ماتركوه سالي واثيـر :لاتقطعــون خلونا نشوفكـم ..
==================================
اثير وهي تلهث :امشي بركاد محد لاحقكـ ...
سالي :مالك دخـل فيني امشي بالطريقـه اللي تعجبنـي وبعـدين كل اللي صارلنـا من تحت راسكـ لو ماعاندتي وخليتينـا نبعد ماشفنا هالانسـإن الغثيث ,,ولا وسكتت فجأه وطالعت بأثيـر باتهام :لاتكونين متواعـده مـعه ...
اثيــر وهي فاتحــه عيونهـا علاخيـر :قليلـة أدب والله أعلم عليك جدتـي ...
سالي :والله أنا اللي بعلم عليك والله وطلعتـي بـلوه يالقزمـه تواعدين بعـد ...
انطلقت اثيـر للبيت عشان تسبق سالي وتخبـر عليهـا ....
لحقت فيهـا سالي بس سياره طلعت بوجها فجـأه ويوم بترجع على ورى تعثـرت وطاحت على ظهرها وقفت سالي بسرعه وصـرخة بمفأجـاه :أحمــد ..
احمــد وهو يفصخ نظارتـه ويطالعها بوقاحـه:ايه أحمــد وش فيك متفاجئه معقـوله أعرف انكـ هنا ومامر اشوفك...
سالي وهي تحاول تغطي جسمها وجههابطرحتهـا اللي ماتغطي شـي ممكن تطلع قدام أي أحـد الا هالمتوحش اللي تدري انه متولع فيها ومن سنين :خيـر وش تبـي؟؟ ...
أحمــد وهو يجلس على مقدمة سيارته:الخيـر بوجهـك بس لاتفكـرين نفسك بيتكـم وبتطردينــي ...
سالي :ماتفرق بيت عمتـي بيتي ...
أحمــد :وبيت خالتـي أنا بعــد لاتكـونين ناسيــه يابنت العمــه ...
سالي :وأنا أقدر انسـى الحظ العـاثر اللي يربطني فيكـ ...
وتوها بتمشـي تدخل للبيــت وقف بوجهـا :محلـوه حبيبتــي ...
سالي :صدق أنك قليل حيـا لاتنسـى أنك متزوج ...
أحمــد بألم :وانتي تزوجتـي بعــد بس للأسف ماعرفتـي تختاريـن ...
سالي :ماطلبت رايك أنا اتزوج اللي يعجبنـي،،وعضت على لسانها انا وش قلت ..
أحمــد بطريقـه وقحـه :وعاجبكـ هالياسـر ...
سالي :عاجبني ولاموعاجبنـي الامر هذا مايخصكـ ...
أحمـد :ماحزرتي حبيبتـي أنا كل شي يخصك يخصنــي ,,بـس ودي اعرف وش اللي بياسـر ومو فينـي ...
سالي :علــى الأقــل حلال تنقال له كلمـــة رجـال ,,واسرعت تدخل للبيت قبـل مايستوعب أحمــد اللي قالتــه ...
دخلت للبيت وقفلت الباب بعـدها وركض على غرفتهـا كانت تحس قلبهـا بيوقف من الخــوف كانت واقفـه مع أحمــد برى ولحـالهم محد يتصـور حجم الخطـر اللي كانت فيه بس هي تدري والمصيبه أنهـا تدري كانت تظن أن أحمـد انتهى من حياتهـا بس الظـاهر مكتوب عليهـا الشقى بهالحيـاه تهرب من ياسـر عشـان تطيـح بأحمــد بس ياسـر غير هـي معه بأمان مهما حاولت تنكـر الكلام الي قالتـه عنـه لأحمــد صدق وطالع من قلبهـا لأنه الحقيقـه الي مهما حاولت تنكـرها ماتقـدر بس هذا مايغيـر أي شـي ياســر كان ولايزال وبيظل ألد اعـدائهـا هو الوحيـد اللي قـدر يجبرها علـى شي ماتبغـاه بس ماقصـرت فيه ورتـه الويـل كلهـا كم أسبـوع وتسمـع أنه طلقهـا وترجـــــع اما قبل الطـلاق فمستحيـل ترجــع وخصوصاً انها هاربـه منـه كيف ترجـع وتزوجـه هذا الجنون بعينـه ,,تاففت يوم سمعـت صوت عمتهـا تناديها من تحت ...
جت بتنزل لها بدون عباه بس تذكـرت أحمـد يمكـن يكون تحت ولبست عباته وتلثمت ...
ومثـل ماتوقعـت كان جالس تحت ويطالعهـا بنظرات كلها غيض وقهــر شكلها احرقت دمـه بكلامهـا ذاك وشي ذا يسعــدها بس يخوفها بنفس الوقت لوكانت بين اهلها كان ولاهمـها بس هنـا بعرين الاسد وتحرش فيــه ...
سالي بدلـع :خيـر عمتـي ناديتينـي ...
أم كايد :ايه سلمـي على احمــد ولد عمتـس وروحي سويلنـا قهــوه ..
سالي بدهشه :أحمــد ميــن مادريت أن لي ولد عمــه اسمــه أحمــد وبعــدين ونعمــت صوتها الزياده :تعرفين أني ماعرف اسوي قهــوه ولاأدبر شـي بالمطبـخ
تبغيــن أحمــد ولد عمتـي يضحـك علــي ..وضحكت بميوعه وهي تطلع مع الدرج ..
اما احمــد الله لايوريكـم حالته تصعب علـى الكافــر مـع كل اللي تسويه فيـه الا أنه يحبها وموقادر يفهـم أنه خسرها وللأبـد يحسهـا تتلذذ بحرقـة دمـه ست سنين وهو يركض وراهـا مليون مره خطبها وهي ترفضــه علـى قد مايحبهـا
يكـره غرورهـا اللي ذابحــه صح معهـا حق تشوف نفسهـا بس موعليـــه ظن انه بزواجـه من غيرها بيجرحهـا ماتوقع انه لهادرجه مايهمها وصدمـة عمره كان زواجهـا كان يحسبهـا بتظل على موقف برفض ماتوقعها بتوافق علـى أحـد بس الظاهر ماكنت فاهمها زين ...
رجعت للواقع على صوت خالتي اللي كانت تسولف علي وانا خبـرخير ...
أم عادل :هاه يمه ماقلت لي وش اخبار مـرتك مافيه شي بطريق ..
أحمـدبنرفزه :لا ولاأتـوقع انا خلاص بطلق سعـاد ...
أم عـادل :وراه ياوليـدي ليه تطلقهـا وش شفت على بنت الناس ...
أحمد :حياتي معها ماتنطاق خالتي أنا ماواطنهـا تزوجتها بس عشان أمي ولا أنا مابغى غير وحده واتوقع تعرفينهـا زين ...
أم عادل :ياحسرتي عليك ياوليدي خلاص انسى البنت تزوجـت وانت متزوج حافظ على بيتك لاتهدمه بيدكـ وبنات الناس مولعبـه ولاتنسـى تبيـع اللي باعكـ
لاتهين نفسك ياولدي أكثر من كذا ....
احمــد:خلاص انسـي ياخالتي اللي قلت لكـ ولاتجيب لأمـي طاري فيـه ...
=======================================
من وفاة أختهـا وهي حابسـه نفسهـا بحجرتهـا وتستـرجع ذكرياتها معها حتـى المـلابـس صارت تلبـس من مــلابسهــا وقبـل يوميــن شافـت بيــن اغراضها دفتــر غريـب الظـاهر حق مذكــراتهــا اليوميـــه واللحيــن وهي تقــراه بدت ينشــد انتبـاها لحــدث معيــن صدمهــا ...
ذاكـ اليــوم كـإن أجمــــــل يوم بحيـاتي يوم التقيــــت بحبيـــب قلبــــــــي خلـــودي
الصــدفـه هي اللي العبــت دورهـــا بينــــا كنــت الصبــح نازلـــه بروح للجــامعــه يوم فتحـت باب شارع تذكــرت إن مامعـــي فلــوس تركتــه مفتــوح ورجعـت بأخــذ من أمـــي بس غيـــرت رايي يوم شفت باب الديوانيـــه مفتــوح اكيد فارس نايم فيها ,,وفعـــلاً لقيتـــه نايــــم فيهــا وكـإن متغطــي والمكيف مقفــل وحالتـــه حالــه ..بديت اهــزه فارس فارس اصحــى ..فارس اصحــى عطنـي فلــوس بسرعــه بالروح على الجــامعـــه ...
فالبدايــه كنت اصحيــه بهدؤ بــس بعــدين مليت منــه ياهو ثقيــل نــوم صــرخت عليــه وأنا اجر اللحــاف :فااااااااارس اصحــى تكفــى عطنـــي فلوس باللحــق علــى المحاظــره ...
وهــو بدأ يشــد اللحاف منــي انا اشـد وهو يشــد وبالأخيـــر
صـــرخ بعصبيـــه :اناخالــد مــو فارس وبوكـــي ماهــــو معـــي ...
اللحــاف كـان بيـــدي يــوم فقت من الصــدمــه وخالد كان يطالعنـــي بأعجــاب واضــح فلحظـــــه بــس حسيت إنـــــي موعلــى لأرض طايــره بالسمــاء من الســرعه اللي كنت اركض فيهــا وماوقفت الاوانا بغــرفتــي لاجـامعه ولاهـــم ...
جلست ارتجف واتصبب عــرق من الفشلـــه ياءالله وش هالموقف المحـــــرج بــس أيـــــش كان خلــودي عــذاب بجـــد عمــري ماشفت بجمــاله حتــى وهو توه صاحــي من النــوم ومعصــب برضــو حلـــو بذاك اليــوم تضــايقت مـــررره من الموقف اللي صار معـــه واللــي قهــرني اكثــر بأي حـق هو يعصــب علــي ,,ومــع الايـام برد غضبــي وتحــول لشــوق مدمـــــــر ......قفلت رحـاب وهــي ترتجف:تحــب أختــي رغــد كانت تحــب وش قصـدها بالشــوق مــدمــــر عشان كــذا تغيــرت رغــــد بــس الكـــلام ذا بتـاريخ قبل سنــه ونــص يعنــي موشوقهـا له هو اللي غيــرها فيـــه شـي ثانــي ورى تغيــرها ياتـرى خالد له عــلاقـــه فيـــــه ..؟!
الايــام كفيــــله تجــاوبكـ يارحــاب تـــــوكـ بدايـــة الطــــريق ..!!
===============================
كـان طالــع من واحد من المحــلات بالســوق يــوم سمـــع صــوت ينادي باســم هــــزه من اعمــاقــه..؟؟(.. صـــدفـــه تـــذكــرتــكـ و أنــــا مــــانــي بــنــاســيــكـ ..
و اشــتــقــت .. لأيــام ٍ بــها كــنــت ويــاكـ .. ذكــرت حــلـم مـــات..و أحــيـاه طــاريــكـ .. و حــب ٍ غــد مــا بــيــن هــمــكـ و ذكــراكـ .. لــيــتــكـ تــشــوف الــلـي مــن الــنـاس يـغـلـيـكـ .. مــسـجـون بــأســوار الــزمـن كــيـف يــلــقــاكـ ..؟؟)
سمـع صوت رجولـــي ينـادي :سالــــــي سـالــــــي تعال هنـا حبيبتـي ...
جلس يتلفت زي المجنــــون سالي أكيــد انا سمعــت أحــــد يقــول سـالي مأتخيـل متأكـــــد ....
أنت متـأكـد بس الي فاتكـ إن فيـه مليـون سالي غيـر سالي اللي ماخذه عقلكـ ..
بلـع غصتــه يوم شاف الرجال اللي كان ينادي سالي شايـل طفلــه تبكــي يعنـي هذي سالي ...
طلع ياســر وركـب سيـارتـه وهو يحـاول يرجــع قـوت باسـه اللي انسلبــت منــه فــي لحظـة ضعــف والمفـروض هــو بذات مايضعــف اهملــ شغلـــه وبهالاهمــال خســر كثيــر واهمهـا هيبتــــه بين الموظفيـــن اللي صاروا يتكلــمون عنــه وانه ماعـاد ياســرذاكـ اللي ينحسـب لـه ألف حســاب وهــم فعـــلاً صادقيــن وأكبـــر دليل التسيب اللي قاعد يصير بشركته وهــو غافــل عنــه ..
والتـــلاعب اللي صـار بالمنــاقصــه الاخيـر الكلام هــذ لو وصـــل لأبــوه ولالــواحد من مجلـــس الاداره أكيـــد مو بصالحــه عشــإن كـذا لازم يرجــع ياســر القــوي اللي مايهــزمه شـــــي وابتــدأ من هاللحضـــــه أولـ شــي بيســويه من بكــــره بيــروح للشـــركـه قبل الموظفيـــن واي واحــــد منهم يتأخــر منهم بيخصــم منــه راتب شهـــــرين وهو عـارف اللي بيتـأخــرون كثيــر وبينزل فيهــم ابشــع العقـــوبات بيرويهـــم ياســر اللي مافي قلبـــــه ذرة رحمــــــــــه ....
انتبــه علــى بوري السياره اللــي وراه يـوه اناوش موقفنـي هنا والاشاره خضـراء صدق إنــي موصاحـي أخاف بكـره امشــي واكلــم نفسي ابد حالتــي موطبيعيــه ...
===================================
(شفت البشــر لوكلهــم يرخصـونكـ ..! الله عليـكـ بداخـل القلب مغلاكـ ..اشتقت للكـ واشتقت لسمك ولونك..!! واشتقت لمعاندك واشتقت لرضـاكـ..!
لوقلت وش صار جنت جنونكـ ..!يمكــن تــقول اني مبالغ بفرقاكـ ..!
ودكـ تعـرف شلــون عايش بدونـكـ ..!! لو قلت لكـ يمكن تجينـي من اقصاكـ ..!
تبي تعرف شلون سكــر عيونكـ ..!
سكــــرتهـــا ..؟.. هذي حيــاتـي بليــاكـ ..
شفــت الظــلام اللي تشوفــه بكـونكـ ..!!
يزولـ كلـهـ لاصــرتـ وياكـ ..!!)
جلســـت تقــرأ وهـــــج المســج اللي جـايـ من رقــــم غــريب على جوالهــا (جــوال السالــي اللي تركتـه عنـدهـم ) باستغــراب معقــولـهـ مقصـــود ولاغلطــانيـن ...
طلعــت من الغـرفـه وقابلت جنــى عنــد الدرج وهــي نازلــه ...
بدت بالكـــلام :وينكـ من يوميــن ماشفتكـ ...
جنــى بعــدم مبالاه وهي تنزل معـها بالدرج :ليـه انتي طلعتي من الغرفه عشان تشوفيني ..؟! بعـديـن انا لي عذري جالسه على النت انتظر النتـائج انتي وش عذركـ ..
وهــج بألم :عــذري إن توأم روحــي غايبــه ..
جنــى :والله انك معطيه الموضوع اكبر من قدره ,,انا وانتـي وكلنـا عارفيــن إن سالـي عايشـه حيـاتها ولاسألت عنــا يعنــي ماله داعـي تعـذبنــي عمــرك بالخــوف عليهـا ...
وهــج بتطنيـش :طلعت نسبتك ..؟!
جنــى :لالســى اوف كل يوم يزيد قلقي عن اليوم اللي قبله ...
وهــج : الله يوفقك بعــدين انتي دحيــحه ماينخــاف عليكـ ..
جنــى جلست علــى الدرج :شفتــي وش ســوى ناصــر بسـامي الدب ..
وهج باستغراب وهي تجلس جنبهـا :لاوش ســوى ...
جنــى بضحكــه :ساجنــه من يومين بالملحق ...
وهج :ليـش وش مســوي الدب ...
جنــى :بعــد ماخـذ نتيجتــه من المدرسـه يوم الاربعـاء طلــع مع شلــه خربـانه ويفحطــون ومسكــوهم الشرطـــه ...
وهـــج :اجـل يستـاهل اللي جـاه ,,مافيــه اخبـار عن السفــره ..
جنــى :يـــووه ويــن عايشــه أنتــي خلاص ناصـر قدم علــى اجــازتـه السنــويه ومــزهب كل شــي عشـان نســافــر ..
وهج بغصــه :لامستحيــل وسالي ,,انا مستحيــل اسـافر بدونهــا ..
جنــى :اوهو علينـارجعنـا على طيــر يلــي ياحبيبتـي ياماما سالي خــلاص بح انسيهـا بعـدين ماشفتهـا قالت انا مستحيـل اهـرب من دون وهــج طويلـة العمـر اخذت شنطتهــا وودعــت ولاكــن لنـا أي قــدر عنــدها ياختـي ماقــدرت ابــوها وامهــا بتقدرنـا حنـا ولاامــي اللي كل يوم وثـاني يزيد خوفهـا عليهـا وهــي تلقينـها ألفــرحـه مو واسعتــه بعــد ماحققت حلمهــا بالحــريـه ...
وهـج :جنــى وبعــدين معكـ انا ماسمح لك تكلمين عنهـا بهالطــريقــه ..؟؟
جنــى بوقاحـه :ومن انتي عشان تسمحيــن لي اولا تراكـ مره ماخذ بعمـركـ مقــلب ........
رجعــت وهــج لغــرفتهــا وهــي مجــروحــه وحزيــنه لاقصــى الحــدود حتــى أنتـي ياجنــى موحاســه فينــي آآه يالنــاس حســـو فينـــي انا أعــاني لـوعة فــراق اعــز ناســـي ليــه تحسبــون سالي شــي سهــل عنــدي انا ماتحمــل والله مأتحمــل بعــدها... ليــه ياسـالـي ليــه ..؟ ارجــوك ارجعـــي لــي مــن بقـــى لــي بعــــدكـ ...
(..رحلت ومن بقى وياي .. يحس بضحكتي وبكاي .. وحتى الجرح في بعدكـ ..يعزيني وأهلي به .. أنا من لي في ها لدنيا .. سواك ان طالت ألـغيبه .. فقدتــــكـ يا اعز الناس .. فقدت الحب والطيبة...)
===================================
جالســه بملل مالــه حـدود وبـداخلهـا تردد :اللهــم طولكـ ياروح متـى هالعجـوز بتعتقنـي من نصـايحهـا ياربــي مقـدر اتحمـل اكثــر اخـاف افقد اعصـابي واغلط عليهـــا ...
سالــي بعــد مافلتت اعصـابها :عمتــي خلاص فهمــت والله فهمــت أنا غلطـــانه زيــن كــذا ..
أم عادل :وش اللي زيــن باللي سـويتـيه أنتـي ابـد ماتحشميــن ..
سالــي بعجـرفــه :لاتحـاسبينـي حاسبــي اللي ربانــي ..
أم عادل بذهــول :هذا كلــمه تقولينها ياقليلة الخـاتمـه ...
سالــي :اووووووووووف وبــعدين معـاك عمتــي مو عشان انا ساكنــه عنـدك تسمعينــي كل ساعــه كلام يســم البـدن ...
أم عادل :تــرى حركاتس ذي ماتمـر علـي انا عارفـه ليش تسويــن سـذا .. انا مانـي وخيتـس اللي تراعـي خاطــرس احـلف لس بالله ياسـالي أن ماتعــدلتــي لاهالعصـاه تعـدلتـس ...
سالــي بعبط:افااا عمتــي واهــون عليك انا سالي دلوعتكـ ماتــوقع انا عارفـــه إن هالكـــلام طالــع من ورى قلبــك ..
ناظــرت أم عـادل بنت اخـوها وهــي عارفــه انهــا موقاويـه لهـا فاحسـن شـي تسـايرهـا :لامـاتهونيـن علــي وانا أمــس ...
قالت سالــي :اجــل بطلــع انا واثيـــر مع الســواق مشــوار قــريب تأمــريـن علــى شـي عمتــي ....
أم عادل :وين بتروحيـن بهالليـوله ...
سالـي :قــريـب وكلهـا نص ساعــه وراجعيــن ..
أم عادل :يابنيتـي الشـارع هـذا بالليـل يخــوف والحوادث عليـه كثـرانـه ...
سالي وهي توقف :لاتخـافين عمتــي موبصـاير شـــي ...
ونادت علــى اثيــر تجــي وتجيب عباتهـا معهــا ...
أم عادل بخـوف :انتبهــي لهــا ولاتبــعـدون ...
سالي وهـي تلبس عبـاتها هزت راسهـا باوكــي وهــي بداخلهــا تصبــر نفسهـا على الموقف اللي انحطت فيه مالقت الاتسكـن مـع هالعجــوز اللي مسببـه لهـا قلق ...
بالسـيـاره سألــت اثيــر سـالــي :ويــن بنروح ...
سالــي :بنــروح لدكــان وباشتــري منــه كل اللي تبينــه بــس قبــل اوعــدينــي ماتعلميــن أحـد باي شــي يصيــر معنـا ...
اثيــر:ليــه وش بيصيــر ..؟
سالي بانفعال :اثيــروه انا ماحب هالتحقيق ولامـره ثانيـه اطلـع وماخذك معــي ..؟
اثيــر بســرعـه:لاخــلاص موسألــه عن شــي آخــر مره ...
طلبــت من الســوق يوقــف عنــد اقــرب محطــه صادفتهــا ونزلت لدكــان اخــذت جوال الهنــدي اللي كان سـوا وادفعــت له مبلغ وقــدره هــذا بعــد ماتركــت اثيــر تشتــري اللي تبيـــه ....
جت بـالدق علــى بيــت اختهــا بــس بعــدين غيـــرت رايهــا لازم ماتضعف هــي جايــه لامــر محدد بتنفــذه مالازم تنــدفع بعــواطفهــا ...
دقت الرقــم اللي كانت حافظتــه عــن ظهـرقلب لأنــه مميــز وبسهـوله ينحفــظ ...
رننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننن
ليــن قال بــس ومارد اكيــد ماراح يــرد دام متصلـــه من هالرقــم المعفن مايتنــازل طال عمــره مايرد الا علـى الارقــام الملـوكيــه ..
رجعــت تدق مــره ومــرتيــن وثــلاث لاااا مستحيــل موسالي اللي يلعــب فيهـا الحظ والله لو اجلــس اتصـل عليك لين الفجــر بترد يعنــي بتـرد بــس لو قفلــه،،ناظــرت لاثيــر اللي جت ووقفت عنــدها،،لامـوقتكـ أنتــي الثانيــه ..
سالي :خلصتــي اثيــر ..
اثيــر :ايه اصلن ماعنـدهم شــي وجــه فقـر ..
سالــي بتصــريفه :لادوري زيــن وخــذي أي شــي تصادفينــه موبـس أكــل عشـان بكـره انا وياك نكشت بالمـــــزرعــه ..
تنهــدت بالراحــه بعــد ماراحــت ورجعــت للجوال يوم شافت مافيــه شبكــه يالله عاد تكفـــى مو وقتك تعـاند أنت الثـانــي وحاولت لين مسك معهــا .....
بــــس برضــو مارد،،بعـــد ماقطعت الامــل إنــه يرد،،جات بترجــع الجـوال للعــامل كانت مادتـه لــه يوم دق توقعت الاتصــال للعـامل بس بطرف عينهـا لمحت الرقم وهــي لافــه ورجعــت الجوال قبـل ماتاصـل لـه يد العـامل وابتعـدت عنــه عشـان تــرد ..
ياســر بصــوت هادي :الووو
سالــي بميــوعــه :مســاء الخـيـــرررررر (وارتكـت علـى الراء )
ياســر باستغــراب :خيـــر ..؟
سالــي :افا ماعــرفت صــوتـي ...
ياســر وهو يغالط نفســه :لا ماتشــرفت بمعـرفتك خلصينــي وش تبيــن ...
سالي بتريقــه :فيــه احــد مايعــرف صــوت اللـي جافى النـوم عينــه من بعــده ...>> قالتهـا عشان تغيظـه مادرت انها الحقيقه ..
ياســـر: بالمــره مصــدقــه عمــرك خلصينــي وش تبغيــن متصــله ..؟!
سالــي باستخفاف:مابغــى شــي بس مشتـاقــه لصـوتك وحبيت اسمعــه فيهــا شــي ..
ياســـر بصـراخ :سالــي ياتكلميــن بأدب ولاتــرى بقفـــل ...
سالــي :ترى ابــي اذنــي مو مستغنيــه عنها,,,بعـــدين ابــــي تحــول على حســابــي فلــوس ...
ياســر بضحكــه قويــه :مالعبتيهــا صح ياحلــوه ولوحاولتــي تصـرفيـن من حسابك بتلقينــه زيــرو لأنــي سحبت منــه كل هلله فيــه ,,وبمأنــك فلستـــي فأحســـن شــي ترديـــن لأهلــــك ...
سالــي بعـــدم مبالاه :مـومهــم مردك بترجعــه وعمــوماً أنا موجالســــه بالشـارع عنــدي اللي يصــرف علــي ....
ياســر بصــراخ :عنــدك اللـي يصــرف عليك وين ساكنــه ياكـ.......
سالي بضحكــه قـويــه : تسألنـي وينــ ساكنــه أكيــد بقلبك حبيبــي ..!!
،،شفت كيف نسيتنــي ليش متصلـــه...
ياســر بهدوء :ماقلتــي لي ويــن ساكنــه ..؟!
سالي : اللحيــن انا هربـانه منكـ عشــان اعلمك ويــن ساكنــه،،وعشـان تغيضــه :ومـع ميــن ..؟!
ياســـر بنرفزه :قســم بالله ياسالــي أن ماعقلتــي وقلتــي وينكـ ,,لعيشكـ باقــي حياتكـ بنــدم ...
سالـــي :مره خوفتنــي تصـدق واللحيـن بعطيـك عنـــوانــي الجديـد ,,وباستهبــال :تصـدق ياســر خلص شحنــي ارسلــي شحن ...
ياســر بقهــر :اصلاً انا اللي ماتصــل عليك ...
سالي انفجــرت بضحك :تصــدق نسيت كنت بلعب عليك ...
ياســـر :خلصينــي قولــي وينكـ ...
سالـي :اللي يسمعك مزعجنــي وينكـ وينكـ ..؟! يقــول مــره ميت علــي وذابحـك فراقــي ..
ياســـربعــد مافقـداعصـابـه :ساااااااااااااااااااالي ...
سالي بدلع :لاتصــرخ علــي ولأازعــل وماعـاد اتصـل عليك ..!!
ياســـر :.............
سالي :يقولون السكــوت علامــة الرضا يعنــي ماتبغانــي ادق مــره ثانيـــه ...
ياســـر ماجاوبهــا بالكــلام جاوبهــا بالطــريقــه صـدمتهــا،،قفــل بوجهــــا ...
سالي جلست تناظــر بالجــوال بالدهشــه بعـــدين جلست تضحــك وشاركتها الضحكــه اثيـر اللي سمعت نص الحــوار ومو فاهمـــه شــي ...
سالي لأثيــــر :يالله نرجــع تأخـر الوقت ,,وين اللي اشتريتـــي ...
اشــرت اثيــر على كيستيــن ماتروست بكـل مالذ وطاب ...
=================================
(...مابيني وبينك مشاريه وعتاب ..شف دربك اللي جيت منه تدله ؟! ...ما راح تغلبني لو الحب غلاب ..من حضرتك...؟ عشان قلبي تذله... خلاص لا ترجع .. ترى خاطري طاب...الخاطر اللي كنت عايش بظله...رح واعتبرني واحدن أذنب وتاب...ماني بثوب تلبسه ثم تمله...ما يجتمع بالحب صادق وكذاب...رزقي على الله وأنت رزقك على الله...)
دخــل ياســر لغــرفتــه بعــد ماكان جالس بالبلكــونـه اللي كان يكلـم فيهـا سالي،،
تتشمتين فيني ياسالي معكـ كل الحق إستــاهل كــل اللي جانــي منك الغلطــه غلطتــي من البـدايـه انا اللي دخلت نفسـي بكـل هالدوامــه المفروض انتقــم منك ورد كرامتــي بس اللي صار انك مرمطتـي كرامتـي زيـاده بس صدقينـي هذا آخــر انتصــاراتك ...
رجعــه للواقــع نغمــة رسـاله ....<يســوري لاعاد تتصــل علـى هالرقم لأن اللي بيـرد عليك مو من مقامك ههههههههههههههههه زيــن حبيبــي ولاتنســى الورقـه والله اشتقت لأهلــي زين قلبــي >
انفجــر ياســر ضحك يوم قرى الرسالـه :لاحبيبتــي الورقــه هذي بتــكون من احــلامك بيشيب راسكـ وانتــي اتمنيهـا ...
==========================================
يمــه صدقينــي سلطـإن رجال كلن يتمنــاه زوج لبنتـــه ...
أم ناصــر بضيق :بس موذا اللي سمعته عنه ,,, وكأنه مو اللي تكلم عنه اللحيـن ..
ناصـر:ذا كان زمان تهـور شباب واللحيـن تغيــر بعـدين لاتسمعين الكلام اللي ينقال عليه
الناس ماترحـم ..
أم ناصـر :إنا مو مزوجـه بنتي لحيا الله واحد بعـدين أختك يتميـه ياناصـر لترمي لأي واحد بس عشانه صديقه ...
ناصــر :شفتـي انتي قلتيها صديقي يعني اعرفه زين وصدقيني يمه انا مستحيل افاتحك بالموضوع ذا لو ماكانت واثق من سلطــإن ...
أم ناصـر :وبندر ولد عمك وش فيه يوم موراضــي فيـه ...
ناصـر :بندر مافيه شي بس المشكله بمن أبوه أنا مستحيل احط يدي بيد عمــي اللي ظلــم ابوي بحياته وبموتــه ,,بعدين سلطان طالبها قبلـه ...
أم ناصــر :بـس عمـره كبير بنـدر انسب لوهج منــه ...
ناصــر :بنــدر هذا شيليه من راسكـ ماقدامك الا سلطان اذا وافقتو عليه كان بهـا اما بنــدر فمستحيـل ..
أم ناصــر :امري لله اشاور البنت وانشـوف وش تقول ..؟
ناصـر :لايمـه خليها بعـدين وهج للحيــن تفكـر بالسالي خلي لين الموضوع يهدى وكلميها وحاولي تقنعيها تكفين يمه والله سلطان ماينتعوض ...
أم ناصـر بمكر: وش كل هالحب لسلطان لايكون واعدك يعطيك أختــه ...
ناصـر :ياليت بس سلطان ماله خوات كل خواته متزوجات ...
أم ناصــر :بس بنات الناس ملي البيوت ..هاه وش قلت يمـه ادورلك بنت الحلال ...
ناصـر :يمه أرجوك قفلي على هالموضــوع لوبغيت اتزوج انا بطلب من نفســي ...
=======================================
(..ليت الدمع ترد من كل غالي والله لاذرف دمعي العمر كله يهون ظلم اليالي لو كان يرجع أو يعود لمحله..)
آآآآآآآآآآآآآه يارغـــد وش سويتـــي بحيــاتك ليــه دمرتـي نفسك بنفسك لا مو رغــد السبب,,,خالــد هـــو السبب أيــه خالد سبب عــذاب أختــي بأيامهــا الاخيــره خالد هــو اللي ذبــح أختــي هــو اللي خدعهــا المجــرم الخسيس صــورتــه كانت بيــن اغراضهـا أكيــد انهـا حبتــه من قلبهــا هو الخـاين غدرفيها كلــمة قبيح شــويه عليــه ابشع منــه ماشفت مادري وش اللي شافته رغــد فيـــه ودمــرت حيــاتها عشـإن واحــد تافــه مثلــه ,,الله يرحمـك يارغــد ويغفـرلك علـى اللي سويتيه بنفسك موتك كان رحمــه لك من الفضيحــه اللي كانت بتطولك بسبب هالخسيس الله يجـازيه على اللي سـواه فيك ويشوفه بمحـارمــه يارب ...
ضمت صورة رغــد اللي على مكتبهــا للمــره الثانيــه يأختــي حقك بأخــذه وبنتقــم لك من اللي عذبك ونزل دمــع عينــك ...
حتــى لوكانت غلطتــك من البدايــه بنتقــم لك وبذوق اللي عــذبك من نفــس الكـأس ..
=============================

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 13-04-08, 10:16 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعــد شهــر من الاحـداث الســابقــه >
:يعنــي ماراح تــوب بعـد كل اللي صـارلك ...
فارس :ليه وش صار أختــي وماتت الله يرحمهـا يعنـي بتوقف الحيـاه عند هالنقطـه ...
نايف :ماقصدي كــذا أقصد وش كان موقفك لوكنت مكانها ...
فارس :بس ماكنت بمكانهـا وللحيـن واقف قدامك حــي ارزق بعدين وش معجلنـي على المــوت داخــل النــار داخلهـا >>>> لاتعليق ...
نايف بالصـدمه من كلامه :أنت اكيـد انهبلت الســم اللي تشربـه أكيــد لحــس مخـكـ ..
فارس :اوهووو جانا مطــوع بريــده ياشيــخ حل عنـي عنــدي اشغـال كثيره وأجلتهـا بمافيــه الكفــايـه ...
نايف بأستخفاف:أيـه الحق ترى بيطيح نصك لوماكملت هاللعبـه الزفت اللي تلعبهـا ...
ماعبــر كلامــه وعشــان يقهــره كلمهـا قدامــه ..
فارس :الــوووو ,,,هــلافيك انتي ياقلب فارس ,,توك تفتكـري والله ماهقيتهـا منك ياجوجو (؟؟!!!) ......
==========================
:اللحيـن وش تفــرق معك لو كنت رغـد ولاغيــرها مو المهــم تكلم وحـده والســلام ...
خالـد بالدهـاء :لاحبيبتـي تفـرق أنتـي فكـري فيهـا زين وتلقينهـا تفــرق وكثيــر بس الواضـح من كلامك أنك مو بهــي صح نفس الرقم بــس لا رغــد تختلف عنــك كثيــر ...
رحـاب :بايش تختلف كلنــا بنات حواء نتشـابـه مو هذا كلامكم ...
خالد :هــي اللي دازتـك صــح تبغــى الفلم والصــور صح بس للأسف تأخــرت كثيــر ..
رحـاب مع انهـا تعرف الجواب سألت:أي فلــم ...
خالد :اسأليها وتقول لكـ الفلم اللي ارسلت لهـا مقطع منه على الجــوال ..
رحاب:تصــدق ماقلت لــي عنــه ومايهمنــي اصلاً ,,,انا مالــي دخـل فيهـا والظاهـر أنهـا عطتنــي الرقم بتخلص من ماضيهـا الأســـود ...
خالــد :علــى كل حال بلغيهــا أن النــدم ماعاد يفيــد اللحيــن والموضـوع طلــع من تحت يـدي ...
رحاب قالت بعــدم مبالاه مع أن كلامــه تحسـه زي الخنـاجر بقلبهـا :والله بكيفهــا دامك مبلغهـا وراه ماتصـرفت من حالهـا أن مو مخلوقه اصحح اخطـأ غيــري ..
خالــد بأعجــاب :تصـدقيـن اول مــره تمــر علي بنت مثلك الظـاهر بيكــون لنا مستقبـل زاهــر مع بعض ...
رحاب بداخلهــا :أحلف لك بأغلظ الايمــان ليكــون ماضيك معــي مايتنســى ...
خالـد :وش فيك ساكتــه ..
رحاب بارتبـاك :مافينــي شي بس الظاهر أني طولت عليك مع السلامــه وقفلت قبل مايقول أي شــي ..
مسكت كل الاغــراض اللي على التسـريحه وضربتهن على الجــدار كســرت كل شي وهــي تبكــي بقهــر الله يلعنــه النـــذل الخسيــس الله يفظحه بأهله مثـل مافضح أختــي يارب انتقــم لــي منـه ..
وناظــرت بصـورتها اللي فالمـرايه :لاا أنا المفروض ماستسلــم لازم انتقــم منــه مثل ماوعــدت رغــد ورفعــت صورة رغــد وهي تبوسهـا وتبكــي :رغــد أختــي حبيبتــي ليـه سويتـي كـذا ,,لاانتــي مالك خص هــو اللي غــدر فيك الخـاين ..وبدت تكلم مثل اللي فقـد عقلـه :اصلاً كلهم خــونه حتــى فارس أخــوي ابتــز جنــى وهدهـا وكان بيفضحهـا ...
جنــى صح جنــى
وفتحــت كمبيـوترهـا ...
بعــد دقايق كانت هالمحـادثـه بين رحاب وجنــى ...
جنـــى >>>(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):
هــلا رحــوبـه كيفك حبيبتــي ..؟!
رحاب >>>( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):
عايشــه والمـوت ارحــم لــي ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):
لاكــذا عـاد انا ازعــل منك وأنا من يبقــى لي بعــدك ,,حبيبتـي مو معناة أختك ماتت توقف حياتك عنـد هالنقطــه الحيـاه مستمــره وحــزنك عليها مومرجعــها لك ...
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):
يعنــي وش تبغينــي ارقص واهيص وأختـي مالها شهــر من مات مايكفـي أهلــي اللي كملـوا حياتهــم ولاكأن عنــدهم بنت وماتت ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):هـذا المتــوقع ولاتبغينهــم يعيشون كل حياتهم يبكـونها لو كل من مات وقفـوا اهله حياتهــم من بعــده محد عاش بسعـاده ..
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):ليـه حنـا نحلـم بس نعيش بالسعـاده عشان نعيشهـا بالواقـع ,,الدنيـاكلهـا هم وكــدر مافيـه شي يستحق نعيــش عشانه ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني) :رحاب وش فيك احس اني اكلم وحده ملحـده استغفـري ربك هـذا اعتـراض علـى القـدر ولا وش اسميــه ...
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):استغــفر الله العظيــم جنـى أنتـي ليه ماتحسين فينــي أنا :
أنا في دنيتي مثل الغريب اللي بلا ديره..حياته بالشقا تبدا ولا يعرف نهايتها
وأنا في دنيتي مثل اللي ضاعت مشاويره..أنا صوت الالم والآه في جوفي تعاستها
أنا صرخة عذاب بقلب يشكي طول تفكيره..أنا صمت السنين اللي كثير الهم موتها
أنا ونة وحيدٍ تاه يعاني كثر تكديره..أبد ماعاش في الدنيا ولا يعرف حلاوتها
أنا دمعة عيون تعيش في غربه وفي حيره..على خد الأسى يرسم عزير الدمع قصتها
أنا جرح غدا ينزف وكسر صعب تجبيره..أنا رحلة قلوب ما درت حتى بوجهتها
أنا ماضي.. أنا حاظر .. خليط من تعابيره..على كف القدر تبدا رياح العمر رحلتها
=================================
(...تـــــــدري!!...انك في حياتي كل شي ..وان قلبي رغم بعدك..
ما نساك..وانك أنت شمس ليلي..وظل عمري والحنين..وفرحة أيامي ..وذكرياتي والسنين..
تدري!!أنت في حياتي من تكـون..؟؟.."أنت"..قلبي وقلب قلبي و...الجنـون...)
لاوهـــج انتبهــي حفـــره وهـج لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ....
صحت سالي مفزوعـــه من نومهـا وهي تلهث وتردد :لاوهج لاا الحفـره ياوهج الحفــره ..
سالي بعــد ماتطمنت إن اللي شافته مجــرد حلــم :وش فيهـا وهج ليــه احلـم فيهـا كثيـرليكــون صار لهـا شي أنا لازم اتصــل عليهم واتطمــن ...
رفعت سالي الغطا وجات بتنزل بس حست بموجة هواء بارده جمدت الدم بعروقهـا ..
سالي وهي ترتجف :واااو برد...
دخلت تحت غطاها وسرحت بأفكـارها :الله عليك يالزمــن فرقتنا اذكـر ايام كنت أنام مع وهج وخناقتنـا بس انشاءالله بنرجع ذيك الأيام بس يليـن راس هالعنيــد ويحررنـي وكل شي يرجــع مثـل ماكان ...
وبــدت تغنـــي بصوتهــا العذب :
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم 8&8 الزمن طبعه كذا فرح وهم
لملم اجروحك وخل مافيك فيك8&8يوم لك ياقلبي وعشــره عليك
من قديم الوقت والدنياكذا8&8الفرح متبوع بالدنيا دايم بالاذى
مستوى وضع لأصابع بيديك8&8يوم لك ياقلبـي وعشــره عليك
للاسف ماطعت شوري يالعنيد8&8كل يوم تزيديني جرحاًجديد
أنت باليني وحضك مابتليك8&8 يوم لك ياقلبي وعشره عليك
بكــــره لازم اروح لدكان واتصــل عليهم موضروري أقول أنا مين اتصـل واسئل اذا كانت وهج موجوده واذا قالوا بينادونها أكيـد مافيها شي وأكون تطمنت عليها وبدون ماكلمهــا ,,, والله يعينـي على هالعجــوز كيف بتخلص منهــا أكيــد ماراح تخلينـي أطلع بعــد اللي صار آخــر مره ...
================================
سعـــود :ناصــر ارجــوك رح له تنازل عن كبريائك علشـاني حاول تمنعــه ذا متهــور بيفضحنـا ...
ناصــر :أن اللي ارجــوك لاتدخلنــي بهالموضوع خل يســوي اللي يريحـه الامــر هذا ماعاد يعنينـي بشـي ...
سعــود :الفضيحـه بتطولنـا كلنـا ولاتنسـى أنها خالة خـواتك اللي عايشـه معهـن ..
ناصــر :ماراح تقدر تقنعنـي بشـي بعـدين خالتـي ماسوت شـي خطـأ واذا كنت بتستعرون منهـا أنا افتخــر فيهـا ...
سعــود بقهـر :ناصــر خلصنـي وش بتســوي ..
ناصــر :بروح له وأمــري لله بــس والله ياسعــود لو غلط علـى خالتــي محــد بيخلصــه منـي ..
سعــود :أنت رح له وانشـاءالله موصاير الا الخيـر بس أنت تعامـل معه بالعقــل ولاتحـاول تستثيره لأنـه ثايــر ومـايفكــر بعقلــه لاصار بهالحـاله ..
ناصــر :والله ماهمنــي ثايــر ولاهادي أنا محد يغلط فينــي وأسكت عليه انا أبــوه اللي هــو عمـي ماسكت لـــه ..
-------------------
كان فحالة هيجان شديده غريبــه عليه وهو اللي يمسك اعصــابه بأصعب المواقف ...
ياســربصراخ :أنت مالك دخــل اسوي اللي ابـي ولاتظن أنــي بأخاف منك ومن تهديداتك ,,,, أنا محد يوقف بوجهــي واللي براســي بســويـه ...
ناصـــربالصـوت اعلــى :ورنــي وش بتســوي والله لأرميك بالتوقيف لين تخيس فيــه قبل ماتفكــر تسوي اللي تبيــه ..
ياســر :تهددنــي بالتوقيف أنا ياســـر محد يقــدر يمس شعــره من راســي وهــذاني واقف ورنــي كيف بتوقفنــي وبأي حق سكــران شارب ولاسارق ولاأي تهمـــه بتدخلنــي السجــن ......
ناصــــر :أنا أقــدر ادخلك وبدون أي تهمــه حتــى ,,,ياســر طعنــي ولاتحــاول توقف بوجهــي لمصلحتك بــس ..
ولف راســـه باستعلاء وكمـــــل طــريقـــه ...
ضـرب الجدار بقبضتــه بقهــر وعض على طرف غتــرته وصـرخ من اعماقــه :انا ياســر اتهـدد آآآآآه يالقهــر أنا مولازم اسكت له,,,لازم اردها له بس اتفرغ لوريـه ياســر ولد ابوه وش يســوي ,,واللحيــن ضروري اسيطــر على نفســي ماراح اسمح له يطعنــي بكرامتــي ويدخلنــي التوقيف علــى آخــر عمـري عشــإن كذا لازم اطلع من الرياض كلهــا للمـزرعـه للشقـــران ......
بعـــد نصف ساعـه بالسيــارة ياســـر وعلى طريقـــه للمزرعـــه :
من قال لك اني فالبعد مرتاح جذاب خذ مني العلوم الاكيده مهموم و طول الوقت و الحال ياصاح كل يوم في ناقص ولا شي يفيده....
مطعنون قلبي فالهوا كله اجراح ادواه عندك عالجه لا تزيده طعنات ماهي مثل سكاكين و ارماح بسيف حبك من مسافه بعيده...
لا جيت هم القلب و الروح ينزاح و تعودلي احلام الليالي السعيده نفسي تجي و نعوض العمر لي راح و تبدا معي فالحب رحله جديده...
مذبوح لك مشتاق و الشوق فضاح و القلب ما به غير كلمه وحيده كلمة احبك عطرها من زمن فاح و النفس غيرك ترفضه ما تريده...
كان طاير بالسيـارته وكأنــه يســابق القـــدرولاالقـدر يسابقــــه ..!!
فجأه وبدون سابق أنذار منــه لف بالسياره علشان يتفادى الشاحنــه اللي طلعت بوجهه وهــذا اللي ماتوقعتـه السياره اللي وراه فدخلــت بالشــاحنــه ...
ياســر بأعتــراض :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا ...
الشخـص اللي كان ورى فتح الباب ورمــى نفســه من السياره قبل ماتدخــل فالشاحنــه
نــزل ياســر من سيارتــه وراح يركض للي رمـى نفســـه بيشوف وش صار عليــه ...
كانوا اثنيـن مو واحــد مثل ماشاف ,,الصغيــره كانت صاحيــه تبكــي وتان من الالم ...والثانيـه اللي لابســه عباه أمهـا أواختهـا جامده ماتحـرك ..
قرب ياســر منهم وحرك الصغيــره وكلمها بس ماردت عليه كانت تبكــي من الالم مع إن ماعليها أي جروح حاول ياســر فيها عشان ترد عليه بس مو راضيــه ترد عليــه ...
وفجــأه سمعهـا تنادي أحــد بصوت خفيف توقع أنه يتخيــل بس لا مايتخيـل هي فعــلاً كانت تنادي سالي ,,,ياسـر قطع الشك باليقين يوم شــد الطرحـه اللي كانت مغطيـه فيها وجهـا وفعــلاً كانت سالي بوجهها اللي مثل فلقـة القمــر بس فيهـا شي متغيــر وين الضحكـه اللي متفارق شفاتها كان مكــانها جمــود مخيف معقــوله ماتت (... قالو توفت وافقتها المنيه...واصحا ترى الي ميت ماهو بعايد...الموت حق وخل نفسك قويه...ايامها بدنيا تشوف النكايد... قلت العنا شيْ ماقدر عليه...والحزن عندي صار سلم وعوايد...ماتت وذكرها على البال حيه...ودموع عيني لاطرتلي شدايد...حبيتها والحب ماهو خطيه... عشقتها عشق على العشق زايد
وفراقها للقلب من غير نيه...ونا اشهد إن افراق الأحباب كايد...عفت الهوى عفت اليالي الهنيه...عفت الغزل حتى منام الوسايد...كل اليالي عقيها سرمديه...ولا الفرح في نسيتي شيْ بـايد
والقلب ميت من ممات الوفيه... مايشحنه حب البنات الجدايد...)
هزها مره مرتين ثلاث ناداها بأسمهــا صرخ عليهــا بس الجواب كان صمــت كريــه ماكان عليها أي جروح اورضوض بس كدمــه وحده بجبينهـا نازل منهـا خط احمـر من الدم ....

================================
محتــار من هالبنــت ليــه تكلمه بهالطــريقـه وكأنه ذابح أحــد من أهلـها طيب محد مجبـرها تكلمــه هي اللي عارضــه نفسهـا عليـــه ...
خالـد :ترى اشغلتينــي خلصينـي قولي وش تبيــن منـي وش آخـرتها يعنـي ...
رحاب بنبره غريبـه :مابـي شــي ابـي اتعـرف عليــك وآخــرتها نهاية رغــد ...
خالد بأستغــراب :تبغيــن نهايتك مثــل نهايـة رغـــد ..؟!!
رحاب :أنا ماقلت كــذا أنا أقــول نهايتنـا نهايـة قصتك مـع رغــد ...
خالد :أنتـي وش قاعده تقولين فزوره هـذي ..؟!
رحاب :سميهـا مثل ماتبــي ..!! خالد أنت تحــب ...
خالد بالصـدمـه :وأنتي ليه تسألين ..؟!
رحاب تستدرجـه :عشـان اشوف اذا كنت أنت الشخص المناسب اللي ابـوح لـه بالسـري ..
خالد :وأنتي تقولين اسرارك لأي أحد يكلمك ...
رحاب :لابس المره ذي محتاجـه اتكـلم لأحــد وأفضـل يكون شخص ماعرفه ويمكن الله راسلك لـي لأنـي محتاجه افضفض ,,بس قبل جاوبـنـي ...
خالـد بحماس: موقبل ماسمعك ...
رحاب بالنبـرة الم طالعه من اعماق قلبهـا :حبيتــه من كــل قلبــي حاربت الدنيـــا كله عشــانه تحررت من مبادأي واخــلاقي اللي تردعنــي عن هالفعــل المشيــن خنت نفســي وأهلــي وربــي عشانـــه وبالمقــابل هوخانـــي ضيعــت ثلاث سنين من عمــري فحبــه
وبالاخيـــر تخلص منـــي بعــد مادمــرني وفضحنــي بين النـاس ,,ليـه ودي افهــم ليــه
مايكفــي اللي سواه فينــي ليـه يفضحنــي ويشــوه سمعتــي بين الناس هذا جـزاتي اللي حبيتــه وصرت ماشوف أحد من الناس غيــره ...
خالد :تستاهلــين كـل البنات يستاهلن اللي يجيهـــن هـذا جــزاء كل وحـده تخون ثقة أهلهـا ....
رحاب بعــد ماتملكت نفسهـا :ماجاوبت علــى سؤالــي ...؟!
خالـد :أي أحــب بس مو مثلك أحب واحـد أكلمه بالتلفون أحب بنت عمــي واللي قريب بتصيـــر زوجتـــي ...
رحاب :تحبهـا بس عشان بتصيــر زوجتك ولا...
قاطعهـا خالد وبعفــويه :لاأحبهــا من زمـإن وأنا اللي اختــرتها بنفســـي ومستحيل اتصور غيرها زوجـــه لــي ....
اول خيط فخطـة الانتقـام مــده لهـا خالـد بدون ادراك منـــــه وبدت ابشــع خطــة انتقــــام علــى وجـه الارض ترســم نفسها ...

=============================
كان مبســوط الدنيـا بكبرها موبواسعــه فرحتــه واخيــراً بيتحقق مخططه وبيحــس بحلاوة الانتصــار ,,, بينزل راسهـا للأرض وهي اللي بتجيه بنفسهـا وبرضاها ,,,دخــل عليـه وهو توه صاحــي من النوم ويغســل وجهـه ...
نايف باستغـراب:توك جاي ويـن نمت ...
فارس :بالاستــراحــه مع الشباب وتصـور من كان هناك ...
نايف :من يعنـي عبـدالله بن عبدالعزيز ..؟!
فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ,,يوووه حلــوه منك لاموعبدالله بن عبدالعزيز جميــل بن سعـود ..!!!
نايف بعصبيـه :طيب انا شكو فيه جاي تقولي أخباره ...
فارس :صديقي وضروري احذرك منه ..
نايف :ليه وش ناوي عليـــه .؟؟
فارس:والله مادري بس الاكيد مو ناوي على خيـر ,,من نظراتـه لي وسؤاله عنــك ماتطمنت لـه ..
نايف عشان يغيـر الموضوع قال :خلنا منه أنت وش عنــدك فارد الخشــه ...
فارس:مبســوط ولاحـرام انبسط يعني ..
نايف :مو حرام بس يعتمد على السبب ..
فارس :اتفقت مـع حبيبتــي جوجو (؟؟!!!) نطلــع ..وبتشرفنــا هنـا بالشقــه >>> قالهـا وهو يضحـك ..
نايف بذهول :أنت تكلم من صدقك ..
فارس :لا أمـزح معك أنت وش رايـك ..؟؟
نايف :تطلـع معهـا هذي ماكانت من ضمن مخططـاتك اذاكـرك تقـول بتسجـل مكالمـاتها وبعــدين بتبتـزه فيهـا ..
فارس :طيب هي رضت تطلــع معــي اقولهــا لا يعنــي ماحتجت الكـل هالدوره بشـوية اقنـاع وافقت اقــولك ساذجــه بسهـوله ينقص عليهـا ....
نايف :غريبـه كيف رضت بهالسهـوله تطلـع معك ...
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه...
نايف :بسـم الله علينـا وش فيك ...
فارس وللحين يضحك :لوقلت لك ماراح تصــدق ..
نايف بابتسـامه :الا بالصدق كل شي متوقعـه منك هات ...
فارس :مسوي فيهـا مصلح اجتماعـي احل لهـا مشاكلهـا وهذا اللي خلاها تطمــن لي ...
نايف :حلــوه مصلح اجتمـاعي ياشيـخ اصلح نفسك بالاول بعـدين اصلح المجتمـع ...
فارس : وانت جالس تحـلل الكلمــه ياخـي خذ وخـل ...
نايف :الا علـى طاري خذ وخـل وش اخبـار اهلـك ..؟!
فارس :أي اهـل ..؟! ..بعـدين استـوعب :ايه اهلـي مادري عنهــم ...وطلع سيجـار وجلس يدخنــه ..
نايف وهومو مصدق عيـونه :وش هــذا مو حشيش صـــح ..
فارس :خطـــأ ..!!
======================================
من دخلت البيت وهي تردد كلمـه وحد بنفسهـا :انا وش جابنـي هنـا ..؟!
رحاب وهي تأخذ منهـا عباتهـا :يابنت اركـدي قلت لك فارس ماهـو فيـه وموبجاي هو من ايام العـزاء ماورانا وجهـه اليـو بيجـي يعنـي ..
جنـى :ليه لا تعلميـن الغيب أنتـي ,,بعــدين أخــوك هـذا ماينزلـي من زور وماحـب اتواجـه معه مو خـوف منـه لاكــره له...
رحـاب :واللحيـن أحد قالك حبيــه بعــدين انتي مـو جايـه لـي ..
جنـى بتريقـه :لاجايـه له مواعدتــه... أكيــد لك بشـوف وش قصـتك الجديده اللي مأذيتنـا فيهـا ..
رحاب ملل :قصـة ايش ...
جنـى :سمعت انك مو مسجلــه فالجـامعه..
رحاب :ايه صحيح ومالي خلق اتكلم بهالموضوع ...
جنــى باستعطـاف :طيب ليـه حـرام نسبتـك تضيـع كذا 99%حتـى باحـلامـي ماتخيـل اخذهـا ..
رحاب :اذا كان عنـدك شي ثانـي بتكلمين فيــه قـوليه اما هالموضـوع ماراح التناقش فيــه مع أي احـد ...
جنـى:ليـه وأنا أي احــد ..
رحاب :جنــى لاتحــرجين نفسك أنا ماعاد اراعــي احــد فالــكلام
وماودي اغلط عليك ..
جنـى لعزة نفـس :مو أنا اللي ينغلط علــي وعقلك براسـك وتعـرفين خلاصك ..
رحاب بداخلـها كانت تمنــى جنـى تبقـى معهـا وتناقشها اكثـر بالموضوع عشـان تفتـح لهـا قلبهـا وتفضفض لهـا بس جنـى اخذتهـا العـزه بالنفــس وماتحملــت كلمــه من رحاب قالتهـا بلحظـة ضيـق ....
طلعــت من عنــدهـا وهـي مقهــوره مــن هـي عشــان تغلط علــي هذا جـزاي إنـي جايــه اسأل عنهـا صدق مـووجــه أحـد يسأل عنهــا ...
اول ماطلعت من عنـدها كلمت عليــه واستغـربت يوم رد عليهـا بالسـرعـه العـاده يجلس ساعــه على بال مايـرد ..
خـالد :هــلا والله وينك يامعـوده مابغيتـي تحنيـن علينـا وتتصليـن ..
رحاب :حلوه يامعـوده هذي وليــه ماتتصـل أنت ولاماعنــدك شحــن ..
خالـد :تصـدقين لوحـده ثانيـه قايلتهـا ماعديتهـا لها بس أنتـي غيــر ...
رحـاب :عجيب وانا وش اللي غيـر فينـي عن غيـري ,,تـرى أنا .....>> وتلعثمت بالكـلام
خالد :أيــه أنتـي ميـن ليـه ماكملتــي تصدقين للحيـن ماعرف اسمك ...
رحاب بقـوه وشجاعــه :رحاب رحاب ياخـالد ...
خالد :تصدقين الاسـم هذا مار علـي رغــد مولهـا أخت اسمهــا رحاب ...
رحاب هذا اللي ماحسبت له حساب بس مستحيـل شي سخيف مثـل هذا يخرب عليهـا :هـي قايلـه لك اكيـد تقص عليك لأن رغــد مالهـا خوات اويمكــن تعتبرنـي زي أختهـا وهذا من سابع المستحيـلات ...
خالد :غريبــه هالبنت طيب ليش تكذب وتقـول إن عنـدها أخــت ...
رحاب يعنــي أنت اللي ماكذبت وكنـت صادق معـها الله يلعنـك من حقيــر
رجعت للواقـع على صـوت خالد ..
رحاب :هاه وش كنت تقـول ماسمعتك ...
خالد :اللي مأخذ عقلك يتهنـى بـه ,,كنت اقـول بطلب منك طلب اذا مافيهـا كلافــه ...
رحاب بحمـاس :تفضل مافيها أي كلافـه اذا اقدر عليــه ...
خالد :طلب بسيط وماراح ياخذ من وقتك كثيـر ولو ماكنت واثق فيك ماطلبت منك هالطلب ...
رحاب :غريبـه وش اللي خلاك تثق فينـي مع انه مالك كم يوم من عرفتنــي ...
خالد :مادري كذا تطمنت لك من الله ...
رحاب :اهاا طيـب وش الخـدمـه اللي يغيتهـا منـي ..
خالـد :بس مابغـاك تفهمينـي خطأ ..
رحاب :لاتخـاف ماراح تلقـى أحد يفهمـك كثري قول ..
خالـد :بأعطيـك رقمــه وحـده كنت على عــلاقـه فيهـا وابغــى انهـي هالعـلاقـه بس هـي متعلقـه فينــي ومـأحـب اجـرحهـا ...
رحاب نـذل خسيس وقــح يبغانــي اشارك فجـريمتـه الواطـي بس ضروري انفذ طلبـه عشان يثق فينــي ويمـكن استفيــد من صديقتـه هذي :..........
خالد بشك :هاه وش قلتـي أعطيـك الرقم تكلمينهـا ..
رحاب :هاتـه بس البنـت وش اسمهــا .؟!
خالـد :فاتــن الـ .........
رحاب حست الدنيـا الدور فيهـا هـذا مونفس اسـم عائلة جنــى
أنا متأكـده إنـي سمعت جنـى مره تكلم عن وحـده من اهلها اسمهـا فاتن ...
خالـد :وش فيك ساكتـه وين رحتـي ..
رحاب بارتباك :لابس جالسه افكـر كيف بكلم وحـده لأول مره واتكلـم معهـا باللي طلبتـه منـي صعبــه شوي...
خالـد :غريبـه مع انك كلمتيني لأول مـره وماكنتـي خايفـه ولامرتبكـه وش اللي تغيـر ...
رحاب بنبـره غريبـه :وضع عـن وضع يفــرق وخاصـه معـك .....
=================================
رماها علـى الكنبــه بقـوه وصـرخت مــن الألم ..
سالي اللي ماسكه يدها قالت بألم :هييييييي أنت عورتنــي بشويش ماتشــوف يدي كيف مكسـوره مايكفـي أنك بغيت تذبحنـا بسواقتك المتهــوره ...
بس ياســر مارد عليهــا ...
وتوجــه لسلك التلفــون واقطعـــه ..
طالعت فيه سالي بالدهشـــه لاكــن هو طنشهــا وطلــــع وقفــل الباب وراه ...
جلست سالي تضرب رجلهــا بالارض من القهـــر الخسيس حبسهـــا وقطـع التلفـون عشان ماتتصـل بأحـــد حست بخــوف وهي تفكــر بحيــره وش اللي ناوي عليه ...


نهاية الجزء
سالي بتردد :اثير احــس إن ابعــدنا وفيــه شي خطأ قاعديصيـر ..
اثير:لاتســوين عمـرك خايفه مولايق عليك الدور ...
طنشتهــا سالي مو ناقصــتها ...بــس للحيــن تحــس بالخوف فيــه شـي يسبب قلقهـا تحس أحد يتبعهـــم بــس هذا مستحيــل لأنهــم يمشـون بأرض جرداء وهــم مايشــفون أي احــد وراهــم لمتــرات كثيـره أجل وش سبب هلأحـسـاس ......
سالي بقلــة صبــر :حـنا لازم نرجــع أحس بالشـر يحوم حولينــا ..
اثيــر :ويه والله وطلعتي خوافـــه أنا دايم امشــي لحـالي وماحسيت بخــوف وأنتــي من أول مره خفتــي ...
سالي :أنتــي ماتفهميــن حنـا لازم نرجع لو صار لنا شي هنـا محد دراي عنـا ..
اثيـر بعناد :انا ماني راجعه بترجعين لحالك ارجعي ...
سالي :اوووووووف منـك والله أنكـ لصـقه هديل عندك ملاكـ ,..
اثيــر بقهر : مليون مره قلت لك لاتقارنين بهديل هذي حقتكـ ..
سالي :اصلاُ أنت تغارنين منهـا لأنهـا أحلــى منكـ ...
اثيـر :من قال أنهـا أحلـى منـي ..
سالي وهي تجلس علـى الارض :يكفـي أنهـا طالعه علي عشان تطلع احلى بنت بالبلـد كلهــا ....
وفجــأه جـاء دباب وبــدأ يدور عليهـــم وكـأنهــا نزل من السمــا ابد ماحســوا فيــــه ...
سالي صابـــها خــوف شديد كانت مصدومــه مــن اللي القاعد يصيـر
ومانتبهت علــى اثير اللي قاعدتراقب الوضع بلا مبالاه ويــوم شافت خــوف سالي ....
أثيــر بصــراخ : بــسسسسسسسس دوختنـــا ...
وقف وفصـخ خوذتــه ...
:يمــه عليهــاصـوت يخوف بلد ...
والتف بنظره علــى سالي اللي كانت تطــالعــه بغضب ويوم طاحــت عينــه عليهــا شهق بأعجــاب ...
وقال لأثيــر وهو ماشال عيــونه عـن سالي :مـن هـذي ..؟!
اثيــر :هذي عمتــي سالي ...
:القمــر هذي عمتكـ يالقـرده ...
سالي بنرفزه من وقاحتـه :عمـري ماشفت انسـإن بوقاحتـك ماتشوفنـا بنات لحـالنـا شدور عنـدنا ...
ياسـر وهو يتلفت وراه :افاااا الكــلام هـذا لـي ...
سالي :ليه شايف أحد غيرك هنا ..
ياســر:طيب ياحلو كل شي منك مقبول بس انتي هدي اللعـب...؟
سالي لأثيـر :أنتـي من ويـن تعرفيـن هالانسان الغثيث ...
اثيـر :هذا ياسـر ولد خالتـي ..
سالي :اهااا اللحين فهمـت ليه غثيث لأن مافيـه أحد بهالاسـم الا ودمـه اثقل منـه ,,واللحين ممكن تقولين لولد خالتك الغثيث يحـل عنـي ...
اثير ويدها على خصرها :الظاهر سمعت وش قالت حل عنها وحل عني بعد ...
ياسـر وهو ينزل من دبابه يوقف قريب منهم :طيب الحلـو موعاجبـه اسمي اغير علشـانه انا كلي فدوة عيـونه الحـلوه ...>>وكمـل قز بالسالي ..
تاملته سالي بقرف من مظهـره اللي كان مقزز البنطلون الجنـز اللي كان لابسـه كان مخـرق من كل مكـإن لو مالابسـه ابرك وقميصـه اللي يربط من تحت وبدون ازره وشعـره رابطـه علـى ورى وباذنـه كان حلق من الماس ...
سالي وكبدها لايعـه منـه:ليش مسوي بعكمـركـ كذا ...
ياسـر :ليه موطالع حلـو وخاصه هذا واشـر على اذنـه لاتقولين موعاجبك والله كلفنـي مبلغ قدره ..
سالي باستخفاف :لاحلـو مرره حلـو لايق عليكـ والتفت بتكمـل طريقهـا بس لفت عليه مره ثانيـه وهي تقول :مررره لايق عليك أسم ياسـر ...
ياسـر وهو يركب دبابه غمـزلها :اوصلكـم ترى حريف ..
سالي :لاريح عمـرك حالفـه ماركب مـع واحـد اسمـه ياســر ...
ياسـر بصـراخ بعـد ماتركوه سالي واثيـر :لاتقطعــون خلونا نشوفكـم ..
==================================
اثير وهي تلهث :امشي بركاد محد لاحقكـ ...
سالي :مالك دخـل فيني امشي بالطريقـه اللي تعجبنـي وبعـدين كل اللي صارلنـا من تحت راسكـ لو ماعاندتي وخليتينـا نبعد ماشفنا هالانسـإن الغثيث ,,ولا وسكتت فجأه وطالعت بأثيـر باتهام :لاتكونين متواعـده مـعه ...
اثيــر وهي فاتحــه عيونهـا علاخيـر :قليلـة أدب والله أعلم عليك جدتـي ...
سالي :والله أنا اللي بعلم عليك والله وطلعتـي بـلوه يالقزمـه تواعدين بعـد ...
انطلقت اثيـر للبيت عشان تسبق سالي وتخبـر عليهـا ....
لحقت فيهـا سالي بس سياره طلعت بوجها فجـأه ويوم بترجع على ورى تعثـرت وطاحت على ظهرها وقفت سالي بسرعه وصـرخة بمفأجـاه :أحمــد ..
احمــد وهو يفصخ نظارتـه ويطالعها بوقاحـه:ايه أحمــد وش فيك متفاجئه معقـوله أعرف انكـ هنا ومامر اشوفك...
سالي وهي تحاول تغطي جسمها وجههابطرحتهـا اللي ماتغطي شـي ممكن تطلع قدام أي أحـد الا هالمتوحش اللي تدري انه متولع فيها ومن سنين :خيـر وش تبـي؟؟ ...
أحمــد وهو يجلس على مقدمة سيارته:الخيـر بوجهـك بس لاتفكـرين نفسك بيتكـم وبتطردينــي ...
سالي :ماتفرق بيت عمتـي بيتي ...
أحمــد :وبيت خالتـي أنا بعــد لاتكـونين ناسيــه يابنت العمــه ...
سالي :وأنا أقدر انسـى الحظ العـاثر اللي يربطني فيكـ ...
وتوها بتمشـي تدخل للبيــت وقف بوجهـا :محلـوه حبيبتــي ...
سالي :صدق أنك قليل حيـا لاتنسـى أنك متزوج ...
أحمــد بألم :وانتي تزوجتـي بعــد بس للأسف ماعرفتـي تختاريـن ...
سالي :ماطلبت رايك أنا اتزوج اللي يعجبنـي،،وعضت على لسانها انا وش قلت ..
أحمــد بطريقـه وقحـه :وعاجبكـ هالياسـر ...
سالي :عاجبني ولاموعاجبنـي الامر هذا مايخصكـ ...
أحمـد :ماحزرتي حبيبتـي أنا كل شي يخصك يخصنــي ,,بـس ودي اعرف وش اللي بياسـر ومو فينـي ...
سالي :علــى الأقــل حلال تنقال له كلمـــة رجـال ,,واسرعت تدخل للبيت قبـل مايستوعب أحمــد اللي قالتــه ...
دخلت للبيت وقفلت الباب بعـدها وركض على غرفتهـا كانت تحس قلبهـا بيوقف من الخــوف كانت واقفـه مع أحمــد برى ولحـالهم محد يتصـور حجم الخطـر اللي كانت فيه بس هي تدري والمصيبه أنهـا تدري كانت تظن أن أحمـد انتهى من حياتهـا بس الظـاهر مكتوب عليهـا الشقى بهالحيـاه تهرب من ياسـر عشـان تطيـح بأحمــد بس ياسـر غير هـي معه بأمان مهما حاولت تنكـر الكلام الي قالتـه عنـه لأحمــد صدق وطالع من قلبهـا لأنه الحقيقـه الي مهما حاولت تنكـرها ماتقـدر بس هذا مايغيـر أي شـي ياســر كان ولايزال وبيظل ألد اعـدائهـا هو الوحيـد اللي قـدر يجبرها علـى شي ماتبغـاه بس ماقصـرت فيه ورتـه الويـل كلهـا كم أسبـوع وتسمـع أنه طلقهـا وترجـــــع اما قبل الطـلاق فمستحيـل ترجــع وخصوصاً انها هاربـه منـه كيف ترجـع وتزوجـه هذا الجنون بعينـه ,,تاففت يوم سمعـت صوت عمتهـا تناديها من تحت ...
جت بتنزل لها بدون عباه بس تذكـرت أحمـد يمكـن يكون تحت ولبست عباته وتلثمت ...
ومثـل ماتوقعـت كان جالس تحت ويطالعهـا بنظرات كلها غيض وقهــر شكلها احرقت دمـه بكلامهـا ذاك وشي ذا يسعــدها بس يخوفها بنفس الوقت لوكانت بين اهلها كان ولاهمـها بس هنـا بعرين الاسد وتحرش فيــه ...
سالي بدلـع :خيـر عمتـي ناديتينـي ...
أم كايد :ايه سلمـي على احمــد ولد عمتـس وروحي سويلنـا قهــوه ..
سالي بدهشه :أحمــد ميــن مادريت أن لي ولد عمــه اسمــه أحمــد وبعــدين ونعمــت صوتها الزياده :تعرفين أني ماعرف اسوي قهــوه ولاأدبر شـي بالمطبـخ
تبغيــن أحمــد ولد عمتـي يضحـك علــي ..وضحكت بميوعه وهي تطلع مع الدرج ..
اما احمــد الله لايوريكـم حالته تصعب علـى الكافــر مـع كل اللي تسويه فيـه الا أنه يحبها وموقادر يفهـم أنه خسرها وللأبـد يحسهـا تتلذذ بحرقـة دمـه ست سنين وهو يركض وراهـا مليون مره خطبها وهي ترفضــه علـى قد مايحبهـا
يكـره غرورهـا اللي ذابحــه صح معهـا حق تشوف نفسهـا بس موعليـــه ظن انه بزواجـه من غيرها بيجرحهـا ماتوقع انه لهادرجه مايهمها وصدمـة عمره كان زواجهـا كان يحسبهـا بتظل على موقف برفض ماتوقعها بتوافق علـى أحـد بس الظاهر ماكنت فاهمها زين ...
رجعت للواقع على صوت خالتي اللي كانت تسولف علي وانا خبـرخير ...
أم عادل :هاه يمه ماقلت لي وش اخبار مـرتك مافيه شي بطريق ..
أحمـدبنرفزه :لا ولاأتـوقع انا خلاص بطلق سعـاد ...
أم عـادل :وراه ياوليـدي ليه تطلقهـا وش شفت على بنت الناس ...
أحمد :حياتي معها ماتنطاق خالتي أنا ماواطنهـا تزوجتها بس عشان أمي ولا أنا مابغى غير وحده واتوقع تعرفينهـا زين ...
أم عادل :ياحسرتي عليك ياوليدي خلاص انسى البنت تزوجـت وانت متزوج حافظ على بيتك لاتهدمه بيدكـ وبنات الناس مولعبـه ولاتنسـى تبيـع اللي باعكـ
لاتهين نفسك ياولدي أكثر من كذا ....
احمــد:خلاص انسـي ياخالتي اللي قلت لكـ ولاتجيب لأمـي طاري فيـه ...
=======================================
من وفاة أختهـا وهي حابسـه نفسهـا بحجرتهـا وتستـرجع ذكرياتها معها حتـى المـلابـس صارت تلبـس من مــلابسهــا وقبـل يوميــن شافـت بيــن اغراضها دفتــر غريـب الظـاهر حق مذكــراتهــا اليوميـــه واللحيــن وهي تقــراه بدت ينشــد انتبـاها لحــدث معيــن صدمهــا ...
ذاكـ اليــوم كـإن أجمــــــل يوم بحيـاتي يوم التقيــــت بحبيـــب قلبــــــــي خلـــودي
الصــدفـه هي اللي العبــت دورهـــا بينــــا كنــت الصبــح نازلـــه بروح للجــامعــه يوم فتحـت باب شارع تذكــرت إن مامعـــي فلــوس تركتــه مفتــوح ورجعـت بأخــذ من أمـــي بس غيـــرت رايي يوم شفت باب الديوانيـــه مفتــوح اكيد فارس نايم فيها ,,وفعـــلاً لقيتـــه نايــــم فيهــا وكـإن متغطــي والمكيف مقفــل وحالتـــه حالــه ..بديت اهــزه فارس فارس اصحــى ..فارس اصحــى عطنـي فلــوس بسرعــه بالروح على الجــامعـــه ...
فالبدايــه كنت اصحيــه بهدؤ بــس بعــدين مليت منــه ياهو ثقيــل نــوم صــرخت عليــه وأنا اجر اللحــاف :فااااااااارس اصحــى تكفــى عطنـــي فلوس باللحــق علــى المحاظــره ...
وهــو بدأ يشــد اللحاف منــي انا اشـد وهو يشــد وبالأخيـــر
صـــرخ بعصبيـــه :اناخالــد مــو فارس وبوكـــي ماهــــو معـــي ...
اللحــاف كـان بيـــدي يــوم فقت من الصــدمــه وخالد كان يطالعنـــي بأعجــاب واضــح فلحظـــــه بــس حسيت إنـــــي موعلــى لأرض طايــره بالسمــاء من الســرعه اللي كنت اركض فيهــا وماوقفت الاوانا بغــرفتــي لاجـامعه ولاهـــم ...
جلست ارتجف واتصبب عــرق من الفشلـــه ياءالله وش هالموقف المحـــــرج بــس أيـــــش كان خلــودي عــذاب بجـــد عمــري ماشفت بجمــاله حتــى وهو توه صاحــي من النــوم ومعصــب برضــو حلـــو بذاك اليــوم تضــايقت مـــررره من الموقف اللي صار معـــه واللــي قهــرني اكثــر بأي حـق هو يعصــب علــي ,,ومــع الايـام برد غضبــي وتحــول لشــوق مدمـــــــر ......قفلت رحـاب وهــي ترتجف:تحــب أختــي رغــد كانت تحــب وش قصـدها بالشــوق مــدمــــر عشان كــذا تغيــرت رغــــد بــس الكـــلام ذا بتـاريخ قبل سنــه ونــص يعنــي موشوقهـا له هو اللي غيــرها فيـــه شـي ثانــي ورى تغيــرها ياتـرى خالد له عــلاقـــه فيـــــه ..؟!
الايــام كفيــــله تجــاوبكـ يارحــاب تـــــوكـ بدايـــة الطــــريق ..!!
===============================
كـان طالــع من واحد من المحــلات بالســوق يــوم سمـــع صــوت ينادي باســم هــــزه من اعمــاقــه..؟؟(.. صـــدفـــه تـــذكــرتــكـ و أنــــا مــــانــي بــنــاســيــكـ ..
و اشــتــقــت .. لأيــام ٍ بــها كــنــت ويــاكـ .. ذكــرت حــلـم مـــات..و أحــيـاه طــاريــكـ .. و حــب ٍ غــد مــا بــيــن هــمــكـ و ذكــراكـ .. لــيــتــكـ تــشــوف الــلـي مــن الــنـاس يـغـلـيـكـ .. مــسـجـون بــأســوار الــزمـن كــيـف يــلــقــاكـ ..؟؟)
سمـع صوت رجولـــي ينـادي :سالــــــي سـالــــــي تعال هنـا حبيبتـي ...
جلس يتلفت زي المجنــــون سالي أكيــد انا سمعــت أحــــد يقــول سـالي مأتخيـل متأكـــــد ....
أنت متـأكـد بس الي فاتكـ إن فيـه مليـون سالي غيـر سالي اللي ماخذه عقلكـ ..
بلـع غصتــه يوم شاف الرجال اللي كان ينادي سالي شايـل طفلــه تبكــي يعنـي هذي سالي ...
طلع ياســر وركـب سيـارتـه وهو يحـاول يرجــع قـوت باسـه اللي انسلبــت منــه فــي لحظـة ضعــف والمفـروض هــو بذات مايضعــف اهملــ شغلـــه وبهالاهمــال خســر كثيــر واهمهـا هيبتــــه بين الموظفيـــن اللي صاروا يتكلــمون عنــه وانه ماعـاد ياســرذاكـ اللي ينحسـب لـه ألف حســاب وهــم فعـــلاً صادقيــن وأكبـــر دليل التسيب اللي قاعد يصير بشركته وهــو غافــل عنــه ..
والتـــلاعب اللي صـار بالمنــاقصــه الاخيـر الكلام هــذ لو وصـــل لأبــوه ولالــواحد من مجلـــس الاداره أكيـــد مو بصالحــه عشــإن كـذا لازم يرجــع ياســر القــوي اللي مايهــزمه شـــــي وابتــدأ من هاللحضـــــه أولـ شــي بيســويه من بكــــره بيــروح للشـــركـه قبل الموظفيـــن واي واحــــد منهم يتأخــر منهم بيخصــم منــه راتب شهـــــرين وهو عـارف اللي بيتـأخــرون كثيــر وبينزل فيهــم ابشــع العقـــوبات بيرويهـــم ياســر اللي مافي قلبـــــه ذرة رحمــــــــــه ....
انتبــه علــى بوري السياره اللــي وراه يـوه اناوش موقفنـي هنا والاشاره خضـراء صدق إنــي موصاحـي أخاف بكـره امشــي واكلــم نفسي ابد حالتــي موطبيعيــه ...
===================================
(شفت البشــر لوكلهــم يرخصـونكـ ..! الله عليـكـ بداخـل القلب مغلاكـ ..اشتقت للكـ واشتقت لسمك ولونك..!! واشتقت لمعاندك واشتقت لرضـاكـ..!
لوقلت وش صار جنت جنونكـ ..!يمكــن تــقول اني مبالغ بفرقاكـ ..!
ودكـ تعـرف شلــون عايش بدونـكـ ..!! لو قلت لكـ يمكن تجينـي من اقصاكـ ..!
تبي تعرف شلون سكــر عيونكـ ..!
سكــــرتهـــا ..؟.. هذي حيــاتـي بليــاكـ ..
شفــت الظــلام اللي تشوفــه بكـونكـ ..!!
يزولـ كلـهـ لاصــرتـ وياكـ ..!!)
جلســـت تقــرأ وهـــــج المســج اللي جـايـ من رقــــم غــريب على جوالهــا (جــوال السالــي اللي تركتـه عنـدهـم ) باستغــراب معقــولـهـ مقصـــود ولاغلطــانيـن ...
طلعــت من الغـرفـه وقابلت جنــى عنــد الدرج وهــي نازلــه ...
بدت بالكـــلام :وينكـ من يوميــن ماشفتكـ ...
جنــى بعــدم مبالاه وهي تنزل معـها بالدرج :ليـه انتي طلعتي من الغرفه عشان تشوفيني ..؟! بعـديـن انا لي عذري جالسه على النت انتظر النتـائج انتي وش عذركـ ..
وهــج بألم :عــذري إن توأم روحــي غايبــه ..
جنــى :والله انك معطيه الموضوع اكبر من قدره ,,انا وانتـي وكلنـا عارفيــن إن سالـي عايشـه حيـاتها ولاسألت عنــا يعنــي ماله داعـي تعـذبنــي عمــرك بالخــوف عليهـا ...
وهــج بتطنيـش :طلعت نسبتك ..؟!
جنــى :لالســى اوف كل يوم يزيد قلقي عن اليوم اللي قبله ...
وهــج : الله يوفقك بعــدين انتي دحيــحه ماينخــاف عليكـ ..
جنــى جلست علــى الدرج :شفتــي وش ســوى ناصــر بسـامي الدب ..
وهج باستغراب وهي تجلس جنبهـا :لاوش ســوى ...
جنــى بضحكــه :ساجنــه من يومين بالملحق ...
وهج :ليـش وش مســوي الدب ...
جنــى :بعــد ماخـذ نتيجتــه من المدرسـه يوم الاربعـاء طلــع مع شلــه خربـانه ويفحطــون ومسكــوهم الشرطـــه ...
وهـــج :اجـل يستـاهل اللي جـاه ,,مافيــه اخبـار عن السفــره ..
جنــى :يـــووه ويــن عايشــه أنتــي خلاص ناصـر قدم علــى اجــازتـه السنــويه ومــزهب كل شــي عشـان نســافــر ..
وهج بغصــه :لامستحيــل وسالي ,,انا مستحيــل اسـافر بدونهــا ..
جنــى :اوهو علينـارجعنـا على طيــر يلــي ياحبيبتـي ياماما سالي خــلاص بح انسيهـا بعـدين ماشفتهـا قالت انا مستحيـل اهـرب من دون وهــج طويلـة العمـر اخذت شنطتهــا وودعــت ولاكــن لنـا أي قــدر عنــدها ياختـي ماقــدرت ابــوها وامهــا بتقدرنـا حنـا ولاامــي اللي كل يوم وثـاني يزيد خوفهـا عليهـا وهــي تلقينـها ألفــرحـه مو واسعتــه بعــد ماحققت حلمهــا بالحــريـه ...
وهـج :جنــى وبعــدين معكـ انا ماسمح لك تكلمين عنهـا بهالطــريقــه ..؟؟
جنــى بوقاحـه :ومن انتي عشان تسمحيــن لي اولا تراكـ مره ماخذ بعمـركـ مقــلب ........
رجعــت وهــج لغــرفتهــا وهــي مجــروحــه وحزيــنه لاقصــى الحــدود حتــى أنتـي ياجنــى موحاســه فينــي آآه يالنــاس حســـو فينـــي انا أعــاني لـوعة فــراق اعــز ناســـي ليــه تحسبــون سالي شــي سهــل عنــدي انا ماتحمــل والله مأتحمــل بعــدها... ليــه ياسـالـي ليــه ..؟ ارجــوك ارجعـــي لــي مــن بقـــى لــي بعــــدكـ ...
(..رحلت ومن بقى وياي .. يحس بضحكتي وبكاي .. وحتى الجرح في بعدكـ ..يعزيني وأهلي به .. أنا من لي في ها لدنيا .. سواك ان طالت ألـغيبه .. فقدتــــكـ يا اعز الناس .. فقدت الحب والطيبة...)
===================================
جالســه بملل مالــه حـدود وبـداخلهـا تردد :اللهــم طولكـ ياروح متـى هالعجـوز بتعتقنـي من نصـايحهـا ياربــي مقـدر اتحمـل اكثــر اخـاف افقد اعصـابي واغلط عليهـــا ...
سالــي بعــد مافلتت اعصـابها :عمتــي خلاص فهمــت والله فهمــت أنا غلطـــانه زيــن كــذا ..
أم عادل :وش اللي زيــن باللي سـويتـيه أنتـي ابـد ماتحشميــن ..
سالــي بعجـرفــه :لاتحـاسبينـي حاسبــي اللي ربانــي ..
أم عادل بذهــول :هذا كلــمه تقولينها ياقليلة الخـاتمـه ...
سالــي :اووووووووووف وبــعدين معـاك عمتــي مو عشان انا ساكنــه عنـدك تسمعينــي كل ساعــه كلام يســم البـدن ...
أم عادل :تــرى حركاتس ذي ماتمـر علـي انا عارفـه ليش تسويــن سـذا .. انا مانـي وخيتـس اللي تراعـي خاطــرس احـلف لس بالله ياسـالي أن ماتعــدلتــي لاهالعصـاه تعـدلتـس ...
سالــي بعبط:افااا عمتــي واهــون عليك انا سالي دلوعتكـ ماتــوقع انا عارفـــه إن هالكـــلام طالــع من ورى قلبــك ..
ناظــرت أم عـادل بنت اخـوها وهــي عارفــه انهــا موقاويـه لهـا فاحسـن شـي تسـايرهـا :لامـاتهونيـن علــي وانا أمــس ...
قالت سالــي :اجــل بطلــع انا واثيـــر مع الســواق مشــوار قــريب تأمــريـن علــى شـي عمتــي ....
أم عادل :وين بتروحيـن بهالليـوله ...
سالـي :قــريـب وكلهـا نص ساعــه وراجعيــن ..
أم عادل :يابنيتـي الشـارع هـذا بالليـل يخــوف والحوادث عليـه كثـرانـه ...
سالي وهي توقف :لاتخـافين عمتــي موبصـاير شـــي ...
ونادت علــى اثيــر تجــي وتجيب عباتهـا معهــا ...
أم عادل بخـوف :انتبهــي لهــا ولاتبــعـدون ...
سالي وهـي تلبس عبـاتها هزت راسهـا باوكــي وهــي بداخلهــا تصبــر نفسهـا على الموقف اللي انحطت فيه مالقت الاتسكـن مـع هالعجــوز اللي مسببـه لهـا قلق ...
بالسـيـاره سألــت اثيــر سـالــي :ويــن بنروح ...
سالــي :بنــروح لدكــان وباشتــري منــه كل اللي تبينــه بــس قبــل اوعــدينــي ماتعلميــن أحـد باي شــي يصيــر معنـا ...
اثيــر:ليــه وش بيصيــر ..؟
سالي بانفعال :اثيــروه انا ماحب هالتحقيق ولامـره ثانيـه اطلـع وماخذك معــي ..؟
اثيــر بســرعـه:لاخــلاص موسألــه عن شــي آخــر مره ...
طلبــت من الســوق يوقــف عنــد اقــرب محطــه صادفتهــا ونزلت لدكــان اخــذت جوال الهنــدي اللي كان سـوا وادفعــت له مبلغ وقــدره هــذا بعــد ماتركــت اثيــر تشتــري اللي تبيـــه ....
جت بـالدق علــى بيــت اختهــا بــس بعــدين غيـــرت رايهــا لازم ماتضعف هــي جايــه لامــر محدد بتنفــذه مالازم تنــدفع بعــواطفهــا ...
دقت الرقــم اللي كانت حافظتــه عــن ظهـرقلب لأنــه مميــز وبسهـوله ينحفــظ ...
رننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننن
ليــن قال بــس ومارد اكيــد ماراح يــرد دام متصلـــه من هالرقــم المعفن مايتنــازل طال عمــره مايرد الا علـى الارقــام الملـوكيــه ..
رجعــت تدق مــره ومــرتيــن وثــلاث لاااا مستحيــل موسالي اللي يلعــب فيهـا الحظ والله لو اجلــس اتصـل عليك لين الفجــر بترد يعنــي بتـرد بــس لو قفلــه،،ناظــرت لاثيــر اللي جت ووقفت عنــدها،،لامـوقتكـ أنتــي الثانيــه ..
سالي :خلصتــي اثيــر ..
اثيــر :ايه اصلن ماعنـدهم شــي وجــه فقـر ..
سالــي بتصــريفه :لادوري زيــن وخــذي أي شــي تصادفينــه موبـس أكــل عشـان بكـره انا وياك نكشت بالمـــــزرعــه ..
تنهــدت بالراحــه بعــد ماراحــت ورجعــت للجوال يوم شافت مافيــه شبكــه يالله عاد تكفـــى مو وقتك تعـاند أنت الثـانــي وحاولت لين مسك معهــا .....
بــــس برضــو مارد،،بعـــد ماقطعت الامــل إنــه يرد،،جات بترجــع الجـوال للعــامل كانت مادتـه لــه يوم دق توقعت الاتصــال للعـامل بس بطرف عينهـا لمحت الرقم وهــي لافــه ورجعــت الجوال قبـل ماتاصـل لـه يد العـامل وابتعـدت عنــه عشـان تــرد ..
ياســر بصــوت هادي :الووو
سالــي بميــوعــه :مســاء الخـيـــرررررر (وارتكـت علـى الراء )
ياســر باستغــراب :خيـــر ..؟
سالــي :افا ماعــرفت صــوتـي ...
ياســر وهو يغالط نفســه :لا ماتشــرفت بمعـرفتك خلصينــي وش تبيــن ...
سالي بتريقــه :فيــه احــد مايعــرف صــوت اللـي جافى النـوم عينــه من بعــده ...>> قالتهـا عشان تغيظـه مادرت انها الحقيقه ..
ياســـر: بالمــره مصــدقــه عمــرك خلصينــي وش تبغيــن متصــله ..؟!
سالــي باستخفاف:مابغــى شــي بس مشتـاقــه لصـوتك وحبيت اسمعــه فيهــا شــي ..
ياســـر بصـراخ :سالــي ياتكلميــن بأدب ولاتــرى بقفـــل ...
سالــي :ترى ابــي اذنــي مو مستغنيــه عنها,,,بعـــدين ابــــي تحــول على حســابــي فلــوس ...
ياســر بضحكــه قويــه :مالعبتيهــا صح ياحلــوه ولوحاولتــي تصـرفيـن من حسابك بتلقينــه زيــرو لأنــي سحبت منــه كل هلله فيــه ,,وبمأنــك فلستـــي فأحســـن شــي ترديـــن لأهلــــك ...
سالــي بعـــدم مبالاه :مـومهــم مردك بترجعــه وعمــوماً أنا موجالســــه بالشـارع عنــدي اللي يصــرف علــي ....
ياســر بصــراخ :عنــدك اللـي يصــرف عليك وين ساكنــه ياكـ.......
سالي بضحكــه قـويــه : تسألنـي وينــ ساكنــه أكيــد بقلبك حبيبــي ..!!
،،شفت كيف نسيتنــي ليش متصلـــه...
ياســر بهدوء :ماقلتــي لي ويــن ساكنــه ..؟!
سالي : اللحيــن انا هربـانه منكـ عشــان اعلمك ويــن ساكنــه،،وعشـان تغيضــه :ومـع ميــن ..؟!
ياســـر بنرفزه :قســم بالله ياسالــي أن ماعقلتــي وقلتــي وينكـ ,,لعيشكـ باقــي حياتكـ بنــدم ...
سالـــي :مره خوفتنــي تصـدق واللحيـن بعطيـك عنـــوانــي الجديـد ,,وباستهبــال :تصـدق ياســر خلص شحنــي ارسلــي شحن ...
ياســر بقهــر :اصلاً انا اللي ماتصــل عليك ...
سالي انفجــرت بضحك :تصــدق نسيت كنت بلعب عليك ...
ياســـر :خلصينــي قولــي وينكـ ...
سالـي :اللي يسمعك مزعجنــي وينكـ وينكـ ..؟! يقــول مــره ميت علــي وذابحـك فراقــي ..
ياســـربعــد مافقـداعصـابـه :ساااااااااااااااااااالي ...
سالي بدلع :لاتصــرخ علــي ولأازعــل وماعـاد اتصـل عليك ..!!
ياســـر :.............
سالي :يقولون السكــوت علامــة الرضا يعنــي ماتبغانــي ادق مــره ثانيـــه ...
ياســـر ماجاوبهــا بالكــلام جاوبهــا بالطــريقــه صـدمتهــا،،قفــل بوجهــــا ...
سالي جلست تناظــر بالجــوال بالدهشــه بعـــدين جلست تضحــك وشاركتها الضحكــه اثيـر اللي سمعت نص الحــوار ومو فاهمـــه شــي ...
سالي لأثيــــر :يالله نرجــع تأخـر الوقت ,,وين اللي اشتريتـــي ...
اشــرت اثيــر على كيستيــن ماتروست بكـل مالذ وطاب ...
=================================
(...مابيني وبينك مشاريه وعتاب ..شف دربك اللي جيت منه تدله ؟! ...ما راح تغلبني لو الحب غلاب ..من حضرتك...؟ عشان قلبي تذله... خلاص لا ترجع .. ترى خاطري طاب...الخاطر اللي كنت عايش بظله...رح واعتبرني واحدن أذنب وتاب...ماني بثوب تلبسه ثم تمله...ما يجتمع بالحب صادق وكذاب...رزقي على الله وأنت رزقك على الله...)
دخــل ياســر لغــرفتــه بعــد ماكان جالس بالبلكــونـه اللي كان يكلـم فيهـا سالي،،
تتشمتين فيني ياسالي معكـ كل الحق إستــاهل كــل اللي جانــي منك الغلطــه غلطتــي من البـدايـه انا اللي دخلت نفسـي بكـل هالدوامــه المفروض انتقــم منك ورد كرامتــي بس اللي صار انك مرمطتـي كرامتـي زيـاده بس صدقينـي هذا آخــر انتصــاراتك ...
رجعــه للواقــع نغمــة رسـاله ....<يســوري لاعاد تتصــل علـى هالرقم لأن اللي بيـرد عليك مو من مقامك ههههههههههههههههه زيــن حبيبــي ولاتنســى الورقـه والله اشتقت لأهلــي زين قلبــي >
انفجــر ياســر ضحك يوم قرى الرسالـه :لاحبيبتــي الورقــه هذي بتــكون من احــلامك بيشيب راسكـ وانتــي اتمنيهـا ...
==========================================
يمــه صدقينــي سلطـإن رجال كلن يتمنــاه زوج لبنتـــه ...
أم ناصــر بضيق :بس موذا اللي سمعته عنه ,,, وكأنه مو اللي تكلم عنه اللحيـن ..
ناصـر:ذا كان زمان تهـور شباب واللحيـن تغيــر بعـدين لاتسمعين الكلام اللي ينقال عليه
الناس ماترحـم ..
أم ناصـر :إنا مو مزوجـه بنتي لحيا الله واحد بعـدين أختك يتميـه ياناصـر لترمي لأي واحد بس عشانه صديقه ...
ناصــر :شفتـي انتي قلتيها صديقي يعني اعرفه زين وصدقيني يمه انا مستحيل افاتحك بالموضوع ذا لو ماكانت واثق من سلطــإن ...
أم ناصـر :وبندر ولد عمك وش فيه يوم موراضــي فيـه ...
ناصـر :بندر مافيه شي بس المشكله بمن أبوه أنا مستحيل احط يدي بيد عمــي اللي ظلــم ابوي بحياته وبموتــه ,,بعدين سلطان طالبها قبلـه ...
أم ناصــر :بـس عمـره كبير بنـدر انسب لوهج منــه ...
ناصــر :بنــدر هذا شيليه من راسكـ ماقدامك الا سلطان اذا وافقتو عليه كان بهـا اما بنــدر فمستحيـل ..
أم ناصــر :امري لله اشاور البنت وانشـوف وش تقول ..؟
ناصـر :لايمـه خليها بعـدين وهج للحيــن تفكـر بالسالي خلي لين الموضوع يهدى وكلميها وحاولي تقنعيها تكفين يمه والله سلطان ماينتعوض ...
أم ناصـر بمكر: وش كل هالحب لسلطان لايكون واعدك يعطيك أختــه ...
ناصـر :ياليت بس سلطان ماله خوات كل خواته متزوجات ...
أم ناصــر :بس بنات الناس ملي البيوت ..هاه وش قلت يمـه ادورلك بنت الحلال ...
ناصـر :يمه أرجوك قفلي على هالموضــوع لوبغيت اتزوج انا بطلب من نفســي ...
=======================================
(..ليت الدمع ترد من كل غالي والله لاذرف دمعي العمر كله يهون ظلم اليالي لو كان يرجع أو يعود لمحله..)
آآآآآآآآآآآآآه يارغـــد وش سويتـــي بحيــاتك ليــه دمرتـي نفسك بنفسك لا مو رغــد السبب,,,خالــد هـــو السبب أيــه خالد سبب عــذاب أختــي بأيامهــا الاخيــره خالد هــو اللي ذبــح أختــي هــو اللي خدعهــا المجــرم الخسيس صــورتــه كانت بيــن اغراضهـا أكيــد انهـا حبتــه من قلبهــا هو الخـاين غدرفيها كلــمة قبيح شــويه عليــه ابشع منــه ماشفت مادري وش اللي شافته رغــد فيـــه ودمــرت حيــاتها عشـإن واحــد تافــه مثلــه ,,الله يرحمـك يارغــد ويغفـرلك علـى اللي سويتيه بنفسك موتك كان رحمــه لك من الفضيحــه اللي كانت بتطولك بسبب هالخسيس الله يجـازيه على اللي سـواه فيك ويشوفه بمحـارمــه يارب ...
ضمت صورة رغــد اللي على مكتبهــا للمــره الثانيــه يأختــي حقك بأخــذه وبنتقــم لك من اللي عذبك ونزل دمــع عينــك ...
حتــى لوكانت غلطتــك من البدايــه بنتقــم لك وبذوق اللي عــذبك من نفــس الكـأس ..
=============================

يتبــــــــــع قريبـــــــــــاً
التكملـــــــــــه



<بعــد شهــر من الاحـداث الســابقــه >
:يعنــي ماراح تــوب بعـد كل اللي صـارلك ...
فارس :ليه وش صار أختــي وماتت الله يرحمهـا يعنـي بتوقف الحيـاه عند هالنقطـه ...
نايف :ماقصدي كــذا أقصد وش كان موقفك لوكنت مكانها ...
فارس :بس ماكنت بمكانهـا وللحيـن واقف قدامك حــي ارزق بعدين وش معجلنـي على المــوت داخــل النــار داخلهـا >>>> لاتعليق ...
نايف بالصـدمه من كلامه :أنت اكيـد انهبلت الســم اللي تشربـه أكيــد لحــس مخـكـ ..
فارس :اوهووو جانا مطــوع بريــده ياشيــخ حل عنـي عنــدي اشغـال كثيره وأجلتهـا بمافيــه الكفــايـه ...
نايف بأستخفاف:أيـه الحق ترى بيطيح نصك لوماكملت هاللعبـه الزفت اللي تلعبهـا ...
ماعبــر كلامــه وعشــان يقهــره كلمهـا قدامــه ..
فارس :الــوووو ,,,هــلافيك انتي ياقلب فارس ,,توك تفتكـري والله ماهقيتهـا منك ياجوجو (؟؟!!!) ......
==========================
:اللحيـن وش تفــرق معك لو كنت رغـد ولاغيــرها مو المهــم تكلم وحـده والســلام ...
خالـد بالدهـاء :لاحبيبتـي تفـرق أنتـي فكـري فيهـا زين وتلقينهـا تفــرق وكثيــر بس الواضـح من كلامك أنك مو بهــي صح نفس الرقم بــس لا رغــد تختلف عنــك كثيــر ...
رحـاب :بايش تختلف كلنــا بنات حواء نتشـابـه مو هذا كلامكم ...
خالد :هــي اللي دازتـك صــح تبغــى الفلم والصــور صح بس للأسف تأخــرت كثيــر ..
رحـاب مع انهـا تعرف الجواب سألت:أي فلــم ...
خالد :اسأليها وتقول لكـ الفلم اللي ارسلت لهـا مقطع منه على الجــوال ..
رحاب:تصــدق ماقلت لــي عنــه ومايهمنــي اصلاً ,,,انا مالــي دخـل فيهـا والظاهـر أنهـا عطتنــي الرقم بتخلص من ماضيهـا الأســـود ...
خالــد :علــى كل حال بلغيهــا أن النــدم ماعاد يفيــد اللحيــن والموضـوع طلــع من تحت يـدي ...
رحاب قالت بعــدم مبالاه مع أن كلامــه تحسـه زي الخنـاجر بقلبهـا :والله بكيفهــا دامك مبلغهـا وراه ماتصـرفت من حالهـا أن مو مخلوقه اصحح اخطـأ غيــري ..
خالــد بأعجــاب :تصـدقيـن اول مــره تمــر علي بنت مثلك الظـاهر بيكــون لنا مستقبـل زاهــر مع بعض ...
رحاب بداخلهــا :أحلف لك بأغلظ الايمــان ليكــون ماضيك معــي مايتنســى ...
خالـد :وش فيك ساكتــه ..
رحاب بارتبـاك :مافينــي شي بس الظاهر أني طولت عليك مع السلامــه وقفلت قبل مايقول أي شــي ..
مسكت كل الاغــراض اللي على التسـريحه وضربتهن على الجــدار كســرت كل شي وهــي تبكــي بقهــر الله يلعنــه النـــذل الخسيــس الله يفظحه بأهله مثـل مافضح أختــي يارب انتقــم لــي منـه ..
وناظــرت بصـورتها اللي فالمـرايه :لاا أنا المفروض ماستسلــم لازم انتقــم منــه مثل ماوعــدت رغــد ورفعــت صورة رغــد وهي تبوسهـا وتبكــي :رغــد أختــي حبيبتــي ليـه سويتـي كـذا ,,لاانتــي مالك خص هــو اللي غــدر فيك الخـاين ..وبدت تكلم مثل اللي فقـد عقلـه :اصلاً كلهم خــونه حتــى فارس أخــوي ابتــز جنــى وهدهـا وكان بيفضحهـا ...
جنــى صح جنــى
وفتحــت كمبيـوترهـا ...
بعــد دقايق كانت هالمحـادثـه بين رحاب وجنــى ...
جنـــى >>>(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):
هــلا رحــوبـه كيفك حبيبتــي ..؟!
رحاب >>>( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):
عايشــه والمـوت ارحــم لــي ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):
لاكــذا عـاد انا ازعــل منك وأنا من يبقــى لي بعــدك ,,حبيبتـي مو معناة أختك ماتت توقف حياتك عنـد هالنقطــه الحيـاه مستمــره وحــزنك عليها مومرجعــها لك ...
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):
يعنــي وش تبغينــي ارقص واهيص وأختـي مالها شهــر من مات مايكفـي أهلــي اللي كملـوا حياتهــم ولاكأن عنــدهم بنت وماتت ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):هـذا المتــوقع ولاتبغينهــم يعيشون كل حياتهم يبكـونها لو كل من مات وقفـوا اهله حياتهــم من بعــده محد عاش بسعـاده ..
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):ليـه حنـا نحلـم بس نعيش بالسعـاده عشان نعيشهـا بالواقـع ,,الدنيـاكلهـا هم وكــدر مافيـه شي يستحق نعيــش عشانه ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني) :رحاب وش فيك احس اني اكلم وحده ملحـده استغفـري ربك هـذا اعتـراض علـى القـدر ولا وش اسميــه ...
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):استغــفر الله العظيــم جنـى أنتـي ليه ماتحسين فينــي أنا :
أنا في دنيتي مثل الغريب اللي بلا ديره..حياته بالشقا تبدا ولا يعرف نهايتها
وأنا في دنيتي مثل اللي ضاعت مشاويره..أنا صوت الالم والآه في جوفي تعاستها
أنا صرخة عذاب بقلب يشكي طول تفكيره..أنا صمت السنين اللي كثير الهم موتها
أنا ونة وحيدٍ تاه يعاني كثر تكديره..أبد ماعاش في الدنيا ولا يعرف حلاوتها
أنا دمعة عيون تعيش في غربه وفي حيره..على خد الأسى يرسم عزير الدمع قصتها
أنا جرح غدا ينزف وكسر صعب تجبيره..أنا رحلة قلوب ما درت حتى بوجهتها
أنا ماضي.. أنا حاظر .. خليط من تعابيره..على كف القدر تبدا رياح العمر رحلتها
=================================
(...تـــــــدري!!...انك في حياتي كل شي ..وان قلبي رغم بعدك..
ما نساك..وانك أنت شمس ليلي..وظل عمري والحنين..وفرحة أيامي ..وذكرياتي والسنين..
تدري!!أنت في حياتي من تكـون..؟؟.."أنت"..قلبي وقلب قلبي و...الجنـون...)
لاوهـــج انتبهــي حفـــره وهـج لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ....
صحت سالي مفزوعـــه من نومهـا وهي تلهث وتردد :لاوهج لاا الحفـره ياوهج الحفــره ..
سالي بعــد ماتطمنت إن اللي شافته مجــرد حلــم :وش فيهـا وهج ليــه احلـم فيهـا كثيـرليكــون صار لهـا شي أنا لازم اتصــل عليهم واتطمــن ...
رفعت سالي الغطا وجات بتنزل بس حست بموجة هواء بارده جمدت الدم بعروقهـا ..
سالي وهي ترتجف :واااو برد...
دخلت تحت غطاها وسرحت بأفكـارها :الله عليك يالزمــن فرقتنا اذكـر ايام كنت أنام مع وهج وخناقتنـا بس انشاءالله بنرجع ذيك الأيام بس يليـن راس هالعنيــد ويحررنـي وكل شي يرجــع مثـل ماكان ...
وبــدت تغنـــي بصوتهــا العذب :
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم 8&8 الزمن طبعه كذا فرح وهم
لملم اجروحك وخل مافيك فيك8&8يوم لك ياقلبي وعشــره عليك
من قديم الوقت والدنياكذا8&8الفرح متبوع بالدنيا دايم بالاذى
مستوى وضع لأصابع بيديك8&8يوم لك ياقلبـي وعشــره عليك
للاسف ماطعت شوري يالعنيد8&8كل يوم تزيديني جرحاًجديد
أنت باليني وحضك مابتليك8&8 يوم لك ياقلبي وعشره عليك
بكــــره لازم اروح لدكان واتصــل عليهم موضروري أقول أنا مين اتصـل واسئل اذا كانت وهج موجوده واذا قالوا بينادونها أكيـد مافيها شي وأكون تطمنت عليها وبدون ماكلمهــا ,,, والله يعينـي على هالعجــوز كيف بتخلص منهــا أكيــد ماراح تخلينـي أطلع بعــد اللي صار آخــر مره ...
================================
سعـــود :ناصــر ارجــوك رح له تنازل عن كبريائك علشـاني حاول تمنعــه ذا متهــور بيفضحنـا ...
ناصــر :أن اللي ارجــوك لاتدخلنــي بهالموضوع خل يســوي اللي يريحـه الامــر هذا ماعاد يعنينـي بشـي ...
سعــود :الفضيحـه بتطولنـا كلنـا ولاتنسـى أنها خالة خـواتك اللي عايشـه معهـن ..
ناصــر :ماراح تقدر تقنعنـي بشـي بعـدين خالتـي ماسوت شـي خطـأ واذا كنت بتستعرون منهـا أنا افتخــر فيهـا ...
سعــود بقهـر :ناصــر خلصنـي وش بتســوي ..
ناصــر :بروح له وأمــري لله بــس والله ياسعــود لو غلط علـى خالتــي محــد بيخلصــه منـي ..
سعــود :أنت رح له وانشـاءالله موصاير الا الخيـر بس أنت تعامـل معه بالعقــل ولاتحـاول تستثيره لأنـه ثايــر ومـايفكــر بعقلــه لاصار بهالحـاله ..
ناصــر :والله ماهمنــي ثايــر ولاهادي أنا محد يغلط فينــي وأسكت عليه انا أبــوه اللي هــو عمـي ماسكت لـــه ..
-------------------
كان فحالة هيجان شديده غريبــه عليه وهو اللي يمسك اعصــابه بأصعب المواقف ...
ياســربصراخ :أنت مالك دخــل اسوي اللي ابـي ولاتظن أنــي بأخاف منك ومن تهديداتك ,,,, أنا محد يوقف بوجهــي واللي براســي بســويـه ...
ناصـــربالصـوت اعلــى :ورنــي وش بتســوي والله لأرميك بالتوقيف لين تخيس فيــه قبل ماتفكــر تسوي اللي تبيــه ..
ياســر :تهددنــي بالتوقيف أنا ياســـر محد يقــدر يمس شعــره من راســي وهــذاني واقف ورنــي كيف بتوقفنــي وبأي حق سكــران شارب ولاسارق ولاأي تهمـــه بتدخلنــي السجــن ......
ناصــــر :أنا أقــدر ادخلك وبدون أي تهمــه حتــى ,,,ياســر طعنــي ولاتحــاول توقف بوجهــي لمصلحتك بــس ..
ولف راســـه باستعلاء وكمـــــل طــريقـــه ...
ضـرب الجدار بقبضتــه بقهــر وعض على طرف غتــرته وصـرخ من اعماقــه :انا ياســر اتهـدد آآآآآه يالقهــر أنا مولازم اسكت له,,,لازم اردها له بس اتفرغ لوريـه ياســر ولد ابوه وش يســوي ,,واللحيــن ضروري اسيطــر على نفســي ماراح اسمح له يطعنــي بكرامتــي ويدخلنــي التوقيف علــى آخــر عمـري عشــإن كذا لازم اطلع من الرياض كلهــا للمـزرعـه للشقـــران ......
بعـــد نصف ساعـه بالسيــارة ياســـر وعلى طريقـــه للمزرعـــه :
من قال لك اني فالبعد مرتاح جذاب خذ مني العلوم الاكيده مهموم و طول الوقت و الحال ياصاح كل يوم في ناقص ولا شي يفيده....
مطعنون قلبي فالهوا كله اجراح ادواه عندك عالجه لا تزيده طعنات ماهي مثل سكاكين و ارماح بسيف حبك من مسافه بعيده...
لا جيت هم القلب و الروح ينزاح و تعودلي احلام الليالي السعيده نفسي تجي و نعوض العمر لي راح و تبدا معي فالحب رحله جديده...
مذبوح لك مشتاق و الشوق فضاح و القلب ما به غير كلمه وحيده كلمة احبك عطرها من زمن فاح و النفس غيرك ترفضه ما تريده...
كان طاير بالسيـارته وكأنــه يســابق القـــدرولاالقـدر يسابقــــه ..!!
فجأه وبدون سابق أنذار منــه لف بالسياره علشان يتفادى الشاحنــه اللي طلعت بوجهه وهــذا اللي ماتوقعتـه السياره اللي وراه فدخلــت بالشــاحنــه ...
ياســر بأعتــراض :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا ...
الشخـص اللي كان ورى فتح الباب ورمــى نفســه من السياره قبل ماتدخــل فالشاحنــه
نــزل ياســر من سيارتــه وراح يركض للي رمـى نفســـه بيشوف وش صار عليــه ...
كانوا اثنيـن مو واحــد مثل ماشاف ,,الصغيــره كانت صاحيــه تبكــي وتان من الالم ...والثانيـه اللي لابســه عباه أمهـا أواختهـا جامده ماتحـرك ..
قرب ياســر منهم وحرك الصغيــره وكلمها بس ماردت عليه كانت تبكــي من الالم مع إن ماعليها أي جروح حاول ياســر فيها عشان ترد عليه بس مو راضيــه ترد عليــه ...
وفجــأه سمعهـا تنادي أحــد بصوت خفيف توقع أنه يتخيــل بس لا مايتخيـل هي فعــلاً كانت تنادي سالي ,,,ياسـر قطع الشك باليقين يوم شــد الطرحـه اللي كانت مغطيـه فيها وجهـا وفعــلاً كانت سالي بوجهها اللي مثل فلقـة القمــر بس فيهـا شي متغيــر وين الضحكـه اللي متفارق شفاتها كان مكــانها جمــود مخيف معقــوله ماتت (... قالو توفت وافقتها المنيه...واصحا ترى الي ميت ماهو بعايد...الموت حق وخل نفسك قويه...ايامها بدنيا تشوف النكايد... قلت العنا شيْ ماقدر عليه...والحزن عندي صار سلم وعوايد...ماتت وذكرها على البال حيه...ودموع عيني لاطرتلي شدايد...حبيتها والحب ماهو خطيه... عشقتها عشق على العشق زايد
وفراقها للقلب من غير نيه...ونا اشهد إن افراق الأحباب كايد...عفت الهوى عفت اليالي الهنيه...عفت الغزل حتى منام الوسايد...كل اليالي عقيها سرمديه...ولا الفرح في نسيتي شيْ بـايد
والقلب ميت من ممات الوفيه... مايشحنه حب البنات الجدايد...)
هزها مره مرتين ثلاث ناداها بأسمهــا صرخ عليهــا بس الجواب كان صمــت كريــه ماكان عليها أي جروح اورضوض بس كدمــه وحده بجبينهـا نازل منهـا خط احمـر من الدم ....

================================
محتــار من هالبنــت ليــه تكلمه بهالطــريقـه وكأنه ذابح أحــد من أهلـها طيب محد مجبـرها تكلمــه هي اللي عارضــه نفسهـا عليـــه ...
خالـد :ترى اشغلتينــي خلصينـي قولي وش تبيــن منـي وش آخـرتها يعنـي ...
رحاب بنبره غريبـه :مابـي شــي ابـي اتعـرف عليــك وآخــرتها نهاية رغــد ...
خالد بأستغــراب :تبغيــن نهايتك مثــل نهايـة رغـــد ..؟!!
رحاب :أنا ماقلت كــذا أنا أقــول نهايتنـا نهايـة قصتك مـع رغــد ...
خالد :أنتـي وش قاعده تقولين فزوره هـذي ..؟!
رحاب :سميهـا مثل ماتبــي ..!! خالد أنت تحــب ...
خالد بالصـدمـه :وأنتي ليه تسألين ..؟!
رحاب تستدرجـه :عشـان اشوف اذا كنت أنت الشخص المناسب اللي ابـوح لـه بالسـري ..
خالد :وأنتي تقولين اسرارك لأي أحد يكلمك ...
رحاب :لابس المره ذي محتاجـه اتكـلم لأحــد وأفضـل يكون شخص ماعرفه ويمكن الله راسلك لـي لأنـي محتاجه افضفض ,,بس قبل جاوبـنـي ...
خالـد بحماس: موقبل ماسمعك ...
رحاب بالنبـرة الم طالعه من اعماق قلبهـا :حبيتــه من كــل قلبــي حاربت الدنيـــا كله عشــانه تحررت من مبادأي واخــلاقي اللي تردعنــي عن هالفعــل المشيــن خنت نفســي وأهلــي وربــي عشانـــه وبالمقــابل هوخانـــي ضيعــت ثلاث سنين من عمــري فحبــه
وبالاخيـــر تخلص منـــي بعــد مادمــرني وفضحنــي بين النـاس ,,ليـه ودي افهــم ليــه
مايكفــي اللي سواه فينــي ليـه يفضحنــي ويشــوه سمعتــي بين الناس هذا جـزاتي اللي حبيتــه وصرت ماشوف أحد من الناس غيــره ...
خالد :تستاهلــين كـل البنات يستاهلن اللي يجيهـــن هـذا جــزاء كل وحـده تخون ثقة أهلهـا ....
رحاب بعــد ماتملكت نفسهـا :ماجاوبت علــى سؤالــي ...؟!
خالـد :أي أحــب بس مو مثلك أحب واحـد أكلمه بالتلفون أحب بنت عمــي واللي قريب بتصيـــر زوجتـــي ...
رحاب :تحبهـا بس عشان بتصيــر زوجتك ولا...
قاطعهـا خالد وبعفــويه :لاأحبهــا من زمـإن وأنا اللي اختــرتها بنفســـي ومستحيل اتصور غيرها زوجـــه لــي ....
اول خيط فخطـة الانتقـام مــده لهـا خالـد بدون ادراك منـــــه وبدت ابشــع خطــة انتقــــام علــى وجـه الارض ترســم نفسها ...

=============================
كان مبســوط الدنيـا بكبرها موبواسعــه فرحتــه واخيــراً بيتحقق مخططه وبيحــس بحلاوة الانتصــار ,,, بينزل راسهـا للأرض وهي اللي بتجيه بنفسهـا وبرضاها ,,,دخــل عليـه وهو توه صاحــي من النوم ويغســل وجهـه ...
نايف باستغـراب:توك جاي ويـن نمت ...
فارس :بالاستــراحــه مع الشباب وتصـور من كان هناك ...
نايف :من يعنـي عبـدالله بن عبدالعزيز ..؟!
فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ,,يوووه حلــوه منك لاموعبدالله بن عبدالعزيز جميــل بن سعـود ..!!!
نايف بعصبيـه :طيب انا شكو فيه جاي تقولي أخباره ...
فارس :صديقي وضروري احذرك منه ..
نايف :ليه وش ناوي عليـــه .؟؟
فارس:والله مادري بس الاكيد مو ناوي على خيـر ,,من نظراتـه لي وسؤاله عنــك ماتطمنت لـه ..
نايف عشان يغيـر الموضوع قال :خلنا منه أنت وش عنــدك فارد الخشــه ...
فارس:مبســوط ولاحـرام انبسط يعني ..
نايف :مو حرام بس يعتمد على السبب ..
فارس :اتفقت مـع حبيبتــي جوجو (؟؟!!!) نطلــع ..وبتشرفنــا هنـا بالشقــه >>> قالهـا وهو يضحـك ..
نايف بذهول :أنت تكلم من صدقك ..
فارس :لا أمـزح معك أنت وش رايـك ..؟؟
نايف :تطلـع معهـا هذي ماكانت من ضمن مخططـاتك اذاكـرك تقـول بتسجـل مكالمـاتها وبعــدين بتبتـزه فيهـا ..
فارس :طيب هي رضت تطلــع معــي اقولهــا لا يعنــي ماحتجت الكـل هالدوره بشـوية اقنـاع وافقت اقــولك ساذجــه بسهـوله ينقص عليهـا ....
نايف :غريبـه كيف رضت بهالسهـوله تطلـع معك ...
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه...
نايف :بسـم الله علينـا وش فيك ...
فارس وللحين يضحك :لوقلت لك ماراح تصــدق ..
نايف بابتسـامه :الا بالصدق كل شي متوقعـه منك هات ...
فارس :مسوي فيهـا مصلح اجتماعـي احل لهـا مشاكلهـا وهذا اللي خلاها تطمــن لي ...
نايف :حلــوه مصلح اجتمـاعي ياشيـخ اصلح نفسك بالاول بعـدين اصلح المجتمـع ...
فارس : وانت جالس تحـلل الكلمــه ياخـي خذ وخـل ...
نايف :الا علـى طاري خذ وخـل وش اخبـار اهلـك ..؟!
فارس :أي اهـل ..؟! ..بعـدين استـوعب :ايه اهلـي مادري عنهــم ...وطلع سيجـار وجلس يدخنــه ..
نايف وهومو مصدق عيـونه :وش هــذا مو حشيش صـــح ..
فارس :خطـــأ ..!!
======================================
من دخلت البيت وهي تردد كلمـه وحد بنفسهـا :انا وش جابنـي هنـا ..؟!
رحاب وهي تأخذ منهـا عباتهـا :يابنت اركـدي قلت لك فارس ماهـو فيـه وموبجاي هو من ايام العـزاء ماورانا وجهـه اليـو بيجـي يعنـي ..
جنـى :ليه لا تعلميـن الغيب أنتـي ,,بعــدين أخــوك هـذا ماينزلـي من زور وماحـب اتواجـه معه مو خـوف منـه لاكــره له...
رحـاب :واللحيـن أحد قالك حبيــه بعــدين انتي مـو جايـه لـي ..
جنـى بتريقـه :لاجايـه له مواعدتــه... أكيــد لك بشـوف وش قصـتك الجديده اللي مأذيتنـا فيهـا ..
رحاب ملل :قصـة ايش ...
جنـى :سمعت انك مو مسجلــه فالجـامعه..
رحاب :ايه صحيح ومالي خلق اتكلم بهالموضوع ...
جنــى باستعطـاف :طيب ليـه حـرام نسبتـك تضيـع كذا 99%حتـى باحـلامـي ماتخيـل اخذهـا ..
رحاب :اذا كان عنـدك شي ثانـي بتكلمين فيــه قـوليه اما هالموضـوع ماراح التناقش فيــه مع أي احـد ...
جنـى:ليـه وأنا أي احــد ..
رحاب :جنــى لاتحــرجين نفسك أنا ماعاد اراعــي احــد فالــكلام
وماودي اغلط عليك ..
جنـى لعزة نفـس :مو أنا اللي ينغلط علــي وعقلك براسـك وتعـرفين خلاصك ..
رحاب بداخلـها كانت تمنــى جنـى تبقـى معهـا وتناقشها اكثـر بالموضوع عشـان تفتـح لهـا قلبهـا وتفضفض لهـا بس جنـى اخذتهـا العـزه بالنفــس وماتحملــت كلمــه من رحاب قالتهـا بلحظـة ضيـق ....
طلعــت من عنــدهـا وهـي مقهــوره مــن هـي عشــان تغلط علــي هذا جـزاي إنـي جايــه اسأل عنهـا صدق مـووجــه أحـد يسأل عنهــا ...
اول ماطلعت من عنـدها كلمت عليــه واستغـربت يوم رد عليهـا بالسـرعـه العـاده يجلس ساعــه على بال مايـرد ..
خـالد :هــلا والله وينك يامعـوده مابغيتـي تحنيـن علينـا وتتصليـن ..
رحاب :حلوه يامعـوده هذي وليــه ماتتصـل أنت ولاماعنــدك شحــن ..
خالـد :تصـدقين لوحـده ثانيـه قايلتهـا ماعديتهـا لها بس أنتـي غيــر ...
رحـاب :عجيب وانا وش اللي غيـر فينـي عن غيـري ,,تـرى أنا .....>> وتلعثمت بالكـلام
خالد :أيــه أنتـي ميـن ليـه ماكملتــي تصدقين للحيـن ماعرف اسمك ...
رحاب بقـوه وشجاعــه :رحاب رحاب ياخـالد ...
خالد :تصدقين الاسـم هذا مار علـي رغــد مولهـا أخت اسمهــا رحاب ...
رحاب هذا اللي ماحسبت له حساب بس مستحيـل شي سخيف مثـل هذا يخرب عليهـا :هـي قايلـه لك اكيـد تقص عليك لأن رغــد مالهـا خوات اويمكــن تعتبرنـي زي أختهـا وهذا من سابع المستحيـلات ...
خالد :غريبــه هالبنت طيب ليش تكذب وتقـول إن عنـدها أخــت ...
رحاب يعنــي أنت اللي ماكذبت وكنـت صادق معـها الله يلعنـك من حقيــر
رجعت للواقـع على صـوت خالد ..
رحاب :هاه وش كنت تقـول ماسمعتك ...
خالد :اللي مأخذ عقلك يتهنـى بـه ,,كنت اقـول بطلب منك طلب اذا مافيهـا كلافــه ...
رحاب بحمـاس :تفضل مافيها أي كلافـه اذا اقدر عليــه ...
خالد :طلب بسيط وماراح ياخذ من وقتك كثيـر ولو ماكنت واثق فيك ماطلبت منك هالطلب ...
رحاب :غريبـه وش اللي خلاك تثق فينـي مع انه مالك كم يوم من عرفتنــي ...
خالد :مادري كذا تطمنت لك من الله ...
رحاب :اهاا طيـب وش الخـدمـه اللي يغيتهـا منـي ..
خالـد :بس مابغـاك تفهمينـي خطأ ..
رحاب :لاتخـاف ماراح تلقـى أحد يفهمـك كثري قول ..
خالـد :بأعطيـك رقمــه وحـده كنت على عــلاقـه فيهـا وابغــى انهـي هالعـلاقـه بس هـي متعلقـه فينــي ومـأحـب اجـرحهـا ...
رحاب نـذل خسيس وقــح يبغانــي اشارك فجـريمتـه الواطـي بس ضروري انفذ طلبـه عشان يثق فينــي ويمـكن استفيــد من صديقتـه هذي :..........
خالد بشك :هاه وش قلتـي أعطيـك الرقم تكلمينهـا ..
رحاب :هاتـه بس البنـت وش اسمهــا .؟!
خالـد :فاتــن الـ .........
رحاب حست الدنيـا الدور فيهـا هـذا مونفس اسـم عائلة جنــى
أنا متأكـده إنـي سمعت جنـى مره تكلم عن وحـده من اهلها اسمهـا فاتن ...
خالـد :وش فيك ساكتـه وين رحتـي ..
رحاب بارتباك :لابس جالسه افكـر كيف بكلم وحـده لأول مره واتكلـم معهـا باللي طلبتـه منـي صعبــه شوي...
خالـد :غريبـه مع انك كلمتيني لأول مـره وماكنتـي خايفـه ولامرتبكـه وش اللي تغيـر ...
رحاب بنبـره غريبـه :وضع عـن وضع يفــرق وخاصـه معـك .....
=================================
رماها علـى الكنبــه بقـوه وصـرخت مــن الألم ..
سالي اللي ماسكه يدها قالت بألم :هييييييي أنت عورتنــي بشويش ماتشــوف يدي كيف مكسـوره مايكفـي أنك بغيت تذبحنـا بسواقتك المتهــوره ...
بس ياســر مارد عليهــا ...
وتوجــه لسلك التلفــون واقطعـــه ..
طالعت فيه سالي بالدهشـــه لاكــن هو طنشهــا وطلــــع وقفــل الباب وراه ...
جلست سالي تضرب رجلهــا بالارض من القهـــر الخسيس حبسهـــا وقطـع التلفـون عشان ماتتصـل بأحـــد حست بخــوف وهي تفكــر بحيــره وش اللي ناوي عليه ...





نهــــايـــة الجـــــــــزاء

الجـــزاء الخامـس عشــر
الفصــل الثانــي



مرت سبــع ساعات عايشتهـا بخـوف وتوتر ماصدقت الساعه توصـل ست المغــرب حتــى طلبت مـن أمهـا بتروح لسوق مع السواق أمهــا كانت رافضــه ومارضت الا بالغصيبـه وأن سالي تروح معهـا بس سالي كانت نايمــه واصلاً حتـى لوكانت صاحيه مستحيل تأخذهـا معهــا لهالمشـوار ...

طــوال الوقت وهــي في السياره جالســه تسترجع الكــلام اللي دار بينهــم فالمكالمه الاخيــره صح فارس هددهـا بانه مسجــل مكالمـاتها بس هــو أكيــد مايقصـد اللي فهمتــه وأكيــد لشرحت له ظروفهــا وأنهـا ماتقــدر تقابلــه اكيــد بيفهمهـا ... وأبرار أكدت لهــا انه مستحيـل يأذيهـا بس هــي تروح له...

تذكــرت كلمـة أبرار اللي يوم سمعتهـا حست بعمق العلاقـه بينهـا وبين فارس هــو يبغاهـا تثق فيــه وهـذا من حقــه يعنـي هي تجلس اكثــر من اربع شهــور تحكــي له مشاكلهـا وهو يسمع لها وماعمره تأفف ولامــل واللحين تجازيــه بالنكران اقل شي تسويـه له أنها تثق فيــه اللي سواه فارس لهـا مستحيل أي شخص ثاني يسويــه فارس انسـان مافيــه منه اثنيــن الله يجــزي ابرار مليون خيــر اللي عرفتهـا عليــه ...واللحيــن بتقابله بتشوفه حست جسمهـا ينشنج بسبب هالفكــره هـزت راسهـا تبعــد عنهـا الافكــار المخيفــه صح ان اللي بتسويه مغامــره بس كل شي يهــون كرمـال فارس اللي ضحــى بكثيــر من وقتــه عشانهـا بعــدين ساعه ماراح تنقص من عمـرها شي وهــي بتكلــم معــه بالسوق يعنــي مافيــه أي شي يخــوف بالموضوع ...
-----------------------------------
مو مصــدقه اللي يصيــر معهــا كيف رضت تركــب مع شخص غــريب عنهــا وتروح معــه لشقتــه حتــى لوكان فارس اللي تعــرفه من اربع اشهــر وتثق فيــه كــل هذا مايسمــح لها تخطــى الحدود بس اللحيــن وش بيـدها تسويــه التفتت وهج علــى فارس اللي جالس بجنبهــا يســوق شافتــه يبتســم لهــا ابتســامه حست تطمنهــا وهي بالحقيقه ابتسـامه لئيمــه خبيثــه من اخبث انسـان ...فارس مومصــدق اللي جالس يصيــر معـه وكيف ان وهــج ساذجــه مابذل أي جهــد عشان يقنعهـا تجي معـه لشقـه بحجـة انه خايف أحد يشوفهم مع بعــض وأكيـد هو مو خايف على نفســه خايف عليهـا ... بالصعــوبه قدر فارس يكتــم ضحكتـه اللي كـانت بتطلــع منه رجــع يطالع بوهج اللي جالس على الكـرسي اللي بجنبهـا حس بجسمــها يرتجف تحت العبـايه وقال لنفسـه :اللحيـن خايفه اجــل بعـد شوي وش بتســوين الظاهر بتصيــر سوالف ....
كان يمشــي على أقــل من مهلــه ... وتذكــر موقف صارله مـره مع نايف بعــد ماقابــل جنــى كــان مســرع ونايف شافــه واتصــل عليه وقاله من باب المـزح لاتكــون مـركب وحــده من خوياتك وخايف عليهـا ...
تنهــد فارس مــن قلب يوم تذكــر الموقف هـذا انتبهت عليــه وهج وابتســم لهـا وضحك على نفســه كيف ابحـرت فيــه افكـاره ...
بعـــد تردد انــزلت معــه وهج للشقــه فتــح باب الشقــه ودخلــت بعــد تردد ..
فارس :تفضلــي وهج اجلســي اعتبـري نفسك فبيتك ...
وهج هـزت راسهــا بس ماجلســت ...
فارس مأصـر عليهــا جلس على كرسي وحط رجـل على رجـل وجلس يطالع فيهـا نظــرات حسستهـا بكبر غلطتهــا ظـل مــده بدون مايتكــلم ..
وقال بعــدها :بنبقــى كثيــر على هالحالــه ..
وهــج بارتجاف وبين كل كلمـه وثانيه تأخذ نفس :انت اللي قلت بتكلــم معـي
وش كنت تبــي فينـي ...
فارس وقف وقرب منهـا ومـد يده بينــزل غطـاها عــن وجهـا بس هــي تراجـعت عنــه حتــى وصلت للجـدار اللي وراها وبخــوف قالت له :فارس وش بتســوي ..
فارس هـز راســه بأسف وقال :ياخسـاره كنت ابغــى اشوف وجهـك على الطبيعــه الصـورخـداعــه ..
وهج بالصدمــه :أي صور انا ماعطيتــك أي صـور لــي ...
فارس :بس غيــرك عطانــي موصورك أنتــي وبس صور كل العائله الكـريمـه ومن بينهــم صورة حبيبتــي حراميـة الجوري جنــى اختك ....
وهج صــرخت بذهــول :جنـ .. ـى وحبيبـ ـ ـ تك أنت وش قاعـد أتخرف وتقــول .. فارس حــرام عليك لاتكلمنــي كذا ....
فارس بضحكــه خبيثــه :ياقلبي أجل كيف تبغينـي اكلمــك لايكـون انطـوت عليك حيلة اني احبك وابغــى اساعــدك للأسف ماطلعـتي بذكاء أختــك وحنكتهــا وماخيبتــي ظنـي يوم اختـرتك للعبتــي ساذجــه بسهــوله ينقص عليــك ...
وهــج كـانت واقفــه بمكـانها ورجليهـا مو قاويه تحملها تتلقى الصدمـات الوحـده ورى الثانيـــه ...
فارس :يـوه شكلك للحيــن مافهمتــي شي والله تحـزنيــن ... طالع فيهــا وشافهــا وهــي تجلس علــى الارض وكأن رجليهـا موقادره تشيلهـا ...
فارس اللي جلس قريب منهـا :لاا لاا مو بسرعـه كذا تنهـارين يلأسف ماطلعتــي بشجاعة اختك .. طيب حبيبتــي وش رايك اقولك قصــه قصيـره تمــدك بشجـاعه .. وشد طرف عبــاتهـا بأستخفاف ...
وهــج صرخت بذعـر وجلست تزحف على ورى وكأنهـا بتحفــر الجدار وتـدخـل فيــه ...
فارس بضحكــه شريره :علــى هونك اذا من اللحيــن هـذي حالتـك اجـل بعـد ساعــه وش بيصيــر فيك ...
ورجــع يجلس علــى كرسيــه وطلــع بوكـه وطلــع منه صوره رفعهـا بيده عشــان وهـج تشوفهـا بس وهــج ماتشـوف ولاتسمــع شي الصدمـه كانت أقــوى منهــا ...
فارس :شفتــي هذي اعتقد تعـرفينهـا أختـك جنــى اللي انتــي هنـا عشـان تسدديـن ديونهـا .... وباس الصـوره ورجعهـا لبوكــه
واللحيـن اسمعـي هالقصـه اللي أختـك مثلت فيهـا دور البطــولـه .. كان يامـاكـان .................................................. وقال القصـه من البــدايـه ومــع كــل كلمــه يقولهـا وهـج كانت تحتــرق بمـكـانهـا خلاص ضـاعت مافيـه أحــد ينـلام علــى اللي صارلهـا الاهــي .. جنـى اللي اصغـر منهــا أحكــم منهـا وتعــرف مصلحتهـا أكثــر منهـا .. مـاكان قـدامــها الا تدعــي ربهـا مفــرج الكــروب يفــرج كربتهـا ويحميهــا ...
انتبهــت علـى فارس يقولها بصــوت كلــه حقــد ورغبـه فلانتقـام :اللحيـن فهمتـي وش مصلحتـي منك والا على بالك متحمـل اربع شهـور بثقالة دمك وغباوتك عشـان سواد عيونك ...
ووقف يدور حواليهــا : أنتــي الكـرت اللي بلاعب جنـى فيـه ... سكـت شوي بعــدين كمــل : 72 ساعـه بس وبتكــون أختــك هنـا بالشقــه هـذي واقفـه وقفتـك هــذي ذليلــه وراسهـا للأرض بس بفرق بسيط أنتـي انغـدر فيك وهــي بتجــي لهنـا بكــامل رضاها عشــان تحمــي اختهـا من الفضيحــه وقرب حتـى وقف على راسهــا : اللحيـن فهمتـي ايش الحكـايه ياحبــي ...
:وتـوته تــوته خلصـت الحتوته صح يا فـارس!!! ...
فارس بذهـول لف علــى صاحــب الصوت :نايف وش تســوي فيــذا ... يـوه غيرت رايك بس راحـت عليك أنا نسقت مـع جميــل ...
نايف يمشــي بهـدوء لمـه :افاا مـاكـان هـذا العشـم يافارس ..!!
فارس :طيب وش فيك مسوي ثقيــل ترى ماعنـدك أحــد ...
نايف :ماعرفتنا علـى بعض ...
فارس بضحكــه :وين أعرفكم علـى بعض ماتشوف البنت شوي وتمــوت بعـدين هذي نظيـفه ماهـي من خوياتك ... واذا كنت مصـر على التعـريف مهنا مانــع ... وجاء وقف جنبــه :اعرفك يانايف علــى وهج محمـد الـ .....
وانتي ياوهــج أعرفك علـى نايف فلان الـ ......
وهــج كانت حاس بجسمها مخـدر وماكانت تصدر منهـا أي ردة فعـل بس يوم سمعـت الاســم صدرت منهـا شهقــه مخنوقــه ...
فارس التف علـى نايف اللي كان واقف جنبـه ويطالعـه برود :هاه خلصنـا من التعريف وش الخطـوه الثانيــه ..؟!!
نايف هـز كتف بعـد مبالاه وقال :الخطـوه الثانيــه بتوديك علـى قبرك بـدري ...
فارس :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه...
وش فيك نايف قاعــد تقط حكــي ...
نايف مارد عليــه بس راح للباب وفتحــه بمفتاحــه اللي رماه علــى وهـج وقالهـا :اظنـك عرفتــي من انا واللحيــن خذي المفتاح واجلسي بسياره تحـت لين اصـفي حسابتـي هنـا ..
فارس جالس يطالع فيــه ومصدوم مـو فاهــم وش اللي قاعـد يسويــه نايف ...
نايف يوم ماشاف من وهــج أي ردة فعـل راح لهـا وبحـركه وحـده سحبهـا ورمـاها برى الشقـه ورمـى المفتاح عليهـا وصك الباب ...
فارس بقهـر :وش الحركه البايخه هذي بعد ..؟َ!!.. لوهـربت اللحين وش اســوي فيك .. راسـك مايكفينــي ..ومشــى بيروح الباب ...
بس نايف كان اسـرع منــه ومسـكه قبل مايوصل الباب ورماه بكـل قوتــه علـى الارض :والله أنتــي اللي راسك الليله مابيكفينــي ....
فارس قام وبغضب حاول يضــرب نايف بوكـس على وجهـه بس الحركـه ذي ماغابت عن عين نايف اللي غير مكانه بخفــه ....
فارس بقهــر :اللحيـن أنت وش تبـي وش جايبك هنـا ...
نايف بسخـريه :جاي اتفـرج عليك وأنت تلعب فـ بنت خالي ...
فارس يوم سمــع كلمـة نايف انخطف لون وجهه وصار شاحـب ...
نايف :اللحين عرفت وش ابغى فيك يالخسيس ...
فارس صرخ فيه: اللحيــن صرت خسيس ولاكأنك كنت مشاركنـي فكـل مخططاتــي فأذا كنت انا خسيس فانت راس الخسـه ... بعـدين وش تفرق معاك بنت خالك ولاغيـرهـ ...
قطــع كلامــه نايف اللي ضربه كف خلا الارض ادور فيــه ودفــه علـى الجـدار اللي وراه وبعـد ماطاح علـى الارض اركلــه مع بطنـــه ...
فارس اللي طايح على الارض رفع راســه وبيده كان يمســح الدم اللي نزل من فمــه :على فكــره حتـى لو كنت ادري من قبل انها بنت خالك ماراح تفرق معــي ...
نايف ماتحمـل كلامــه وركـله ببطنــه وبنفس اللحظـه فارس مسكــه مع رجلــه وطيحــه على الارض ...
كان كلــهم علــى الارض وبالوقت نفســه تحـركت يديـهم علــى هـدف واحــد سكينــة نايف اللي كان رابطهـا على خصــره بس يد فارس كانت اقرب فسحب السكيــن ووقفم كلهم بنفـس الوقت ...
نايف لفارس اللي كان رافـع السكيـن بوجهه :صح هــي معك بس ماتقـدر توردها ..
وتراجــع خطـوه علــى ورى (نايف وفارس كانوا كلاً واقف بوجـه الثانـي وكأنه وحـش بينقض علــى فريستــه وكانوا يتحركـون حول بعض وبينهـم مسافه وهم يتكلمــون )
فارس حرك رجله بخـطوه متردده :للأسف للحيـن ماعرفتنـي زين يانايف صدقنـي اقتلك بدم بارد وبرجلي اتوطيء جثتـك ..
نايف اللي ثابت بمـكانه بضحكــه رنانه :طيب خــلك من الكــلام ورنــي افعـالك ...
خطــوه وحـده من فارس كـانت كفيله أنهـا تقربه من نايف ويرفع السكيــن على وجهــه بيشوهه بس نايف كـان اسـرع منـه وتلقى السكيــن بيــده اللي سال الدم منهـا بقوه ....
فارس تراجــع وهو يلهـث :المره ذي كنـت ناوي علـى وجهـك بــس المـره الثانيــه تـرحـم علـى روحــك ...
نايف اللي ضاغط علـى يده اللي تنزف :رخمـه وطـول عمـرك بتظـل رخمــه ليه تعدد لـي وش بتسـوي فينـي ورنــي مالازم تحذرنـي قبل ...
فارس قرب منه بثوره بس نايف ركلــه مع بطنــه بقـوه افقـدته انفاســه ...
طاح فارس علـى الارض والالـم منـعه من الوقوف أخذ نايف السكيـن معـه
وطاح فيــه ضرب ليــن افقـده وعيــه ...

كانت وهــج جالســه علـى السلــم يوم طلــع لها نايف .. كلمـها صـرخ عليهـا عشـان تنزل معــه بس هــي ماصدر منهـا أي تجاوب ويوم يأس منهـا جرهـا بيده السليمـه ونـزلها لسيـارتـه ...

وفالسيـاره سألهـا :ويــن كـان السواق منـزلك ..؟!
وهــج يوم سمعــت من هالكلــمه حست الحيـاه ردت لهـا يعنـي ماراح يوصلهـا للبيت بنفســه يعنـي ماراح تنفضــح ...حاولت تكلــم بس صوتهـا ماساعـدها وبعــد معـركه طويله مع نفسهـا طلع صوتها مرتجف مخنـوق ....
نايف كان ماسك السكان بيده السليمـه وكـان مشــي السياره بســرعه مجنـونه ...



---------------------------------

صحت من النـوم وهــي ترتجف وتعـرق من الخــوف حلــم مرعب ماتمنـى لالد اعدائها يشوفـه ... حســت بنفسهـا تهــدأ مع مرور الوقت نزلت من سريرهـا وراحت تغسـل وجهـا انتبهت لسـاعه 7ونص فالليل غريبـه وهج ماصحتهـا ...
البست جيكيتهـا فوق البيجامه اللي عليها وطلعت بالبلكــونه جلست على حالتها هذي قبــل ماتشوف سيارة السواق تدخـل وتنزل منهـا وهج وهـي موعلى بعضهــا ... سالي بصوت مسموع :ايا نذله وهجـوه تطلعين من وراي والله صايره تطورات فالبيت من عقبي كيف هيلا تخلي وهج تطلع لحالها ..؟!
طلعت سالي من الغرفه وبطريقها لتحت صادفت جنـى طالعه فوق ... جنــى :هااي سالي كيفك مع الدراسـه ...
سالي ضمت يدينهـا حولهـا بسبب البرد :عاديه مافيها جديد انتي اللي رحتي مرحله جديده كيف الجامعه معك وقسـم الحاسب ...
جنــى :ووووع لوعـه .... بتنزلين تحت ..
سالي :ايه وينهــم ..؟!
جنــى وهي تأشر براسها :شوفيهم بالخيمــه روحـي هناك الجـو دافـي يجنن ...
سالي :ايه بروح وانتي تعالي بسرعه .. وجت بتنزل بعـدين رجعـت لفت على جنى :ايه صح وهج وش عنـدها طالعه ...
جنـى بشهقه :ايه صح انتي ماكنتي معها اجل كيف تقول لامي أنك بتروحيـن معهـا ...
سالي :لاكنت نايمـه وماقلت بس شفتهـا تو وهي نازله من السياره ..
جنـى :والله ماشفتهـا بس ليه تقول لأمـي أنك بتروحيـن معهـا عالعموم لاتدري امي انك مارحتـي معهـا موناقصين معـارك ...
سالي :اصلاً ماراح افتح فمي بكلمه ادري امك بتخلي كل شي على راسـي اصلا ًهي تحتـري من الزله ...
جنــى وهي تكمـل لطريقهـا لفوق :والله أنكــم تحــف تشـاووو ..
سالي راحـت لهم بالخيمـه وجنــى راحـت لغـرفتهــا تكــلم رحــاب ... أول ماتفــرقوا دخلــت وهـج اللي كـانت تسمـع كلامهـم وهـي جالسـه ورى الباب طلعت ركض لغـرفتهـا ودخلت وسكـرت الباب بالمفتاح رمــت نفسهـا على سريرها وتغطـت وهي للحين لابسـه عبـاتهـا ماتبغـى تفكــر شي تبغــى تنسـى كل اللي صار معهـا اليوم لأنهـا لوفكــرت فيـه بتنجـن أكيـد غمضت عيونهـا .. كـل اللي صار معها اليوم من تكلمت مـع ابرار ليـن اللحظـه هذي مومصـدقته تحس نفسهـا تحلـم اللي صار معهـا حلـم تمنى تصحـى منــه ... معقولـه صار كـل هذا معهـا وللحيــن هـي عايشـه ..!!!
كيف وشـلون فارس نايف .. ولـد عمتهـا شيخـه .. وش بعــد مو مستوعبـه شي كيف جتها الجـرأه تسوي اللي سوته كيف قلبهـا طاوعهـا تخـون ربهـا ودينهـا وأهلــها وتقابــل انســان غريــب عليهـا لوماتــدخــل نايف وش كان بيصيــر ..؟؟!! .. لو والف لـو ... ليش سوت اللي سوتـه كلـه من ابرار اللي دخلــت فحياتهـا بفتــره كـانت فيهـا موبوعيهــا لا الغلطــه غلطتهـا لمتـى بتحط اللوم على غيرهـا هــي كانت تدري أن اللي تسويــه غلط بس قلدت غيــرها وبسذاجتهـا المعتـاده صدقــت أن فارس صادق معهـا ومايبغــى الا انـه يسـاعدها كيف تصـورت فلحظــه أنه يبغـى مصلحتهـا على حد قوله وهــو هدفــه الانتقـام منهـا ومــن جنــى .... الحمـدالله اللي يسرلي نايف وأنقــذنــي من الوحش يارب استــر علي ولاتفضحنــي ... مأقــول الا الله ينتقــم منك يافارس .. أنا وش كان لي فهالطــريق كنت مرتاحــه مالي ولاعلــي واللحين رميــت نفسـي بمصيبــه مالهـا قرار ...
أكيــد فارس صدق مسجــل مكالمـاتي معــه وبيفضحنــي .. لما وصـلت وهج لهانقطــه ادخــلت فنوبـة بكــاء طويلــه وهي اليوم اللي مانكفت فيه دمعتهـا ..
--------------------------------------
فالخميــه كانـوا كلهـم جالسين ومسوين دائره حــول النـار وسامي وعادل يلعبـون بلاي ستيشن وهديـل جالسه عنـدهـم ...
سالي لجنـى اللي جالسـه بعـيد عـن النـار :تعالي بس تدفي مسويه فيهـا نعومـه خايفه على بشرتهــا ...
هـديل بلقـافه :اصلاً النعـومه بوادي وهي بوادي ...
جنــى بقهـر :وش دخلك انتي يالملقـوفه .. ولفت علـى سالي :وأنتي الثانيـه موكفايه علينـا البرد يسمـر الواحـد زياده نار تبغــيني اتفحــم ...
سالي :طيب اعصابك بكيفك تجمدي محلك ...
جنـى كانت بتكلم بس قاطعتهـا أم ناصــر :خـلـو عنكــم هالسوالف البطاليـه وانتي قالتهـا وهي تأشـر على سالي :وش سويتي بجهـازك ولاماتبغيــن تجهـزين ...
سالي بملل :اوهـوو علينـا يعنـي الواحـد مايرتاح لازم تذكـرونه ماأبي اجهـز ولااي شي من تخريفاتكــم ...
انا اللي بتزوج ولاأنتـي ..؟!!
أم ناصــر :كنت عارفـه أن هــذا ردك اشوى أني وصيت مرة سعــد تجهـزلك من لبنـان ...
سالي بصـرخه :وشوووووووو هـذا اللي كـان ناقصنــي اجهــز لياسـروه من لبنــان ..
جنـــى بضحكــه :طيب موعشـانه عشـان نفسك ...
سالي ناظـرتها بحقد:انتي مالك خــص ...وبعــدين رقيوه وش عنــدها بلبنان ...
جنــى بسخــريه :يعنــي وش عنــدها رايحــه شوبينق كالعاده وأكيـد ماخذه المترديه ونطيحـه معهـا ...
أم ناصـر بصرخـه :جنــى وش قلت الحيـاء هـذي فيه وحده تقول عن مرت خالها وبناتها هالكلام ..
جنـى بهمس:تكفين عاد الله والخال تخلخلت حنـوكـه ...
سالي بنفس درجـة الصوت :تكفين اسكتـي لاتقـوم علينا موناقصتهـا السالفه ...
جنــى لأمها:ايه صح يمـه خالي سعـود موراجــع ماصارت سفـره هذي ...
سالي بحمـاس :بعــدي والله أخـوي ذولي الناس اللي سيرتهـم ترد الروح ...
أم ناصـر بأستغـراب :ماشاءالله وش اللي غيــر رايك علـى حد خبـري أنك موراضيـه عليه ...
سالي اللي منقلب حالها من بعد الحلم اللي شافتـه :كان يستـاهل بس اللحيـن وعـدلت جلستهـا وبغرور : نزل العفــو الملكــي ...
ناصـر اللي واقف على باب الخيمـه : انتبهي لخشمك بس ليصقع السقف ...
وبعـد ماسلم وجلس مأعجبـه الموقف ان سالي تسكت وماترد عليـه فناظـرها بطرف عينـه :مأقول الا الله يعيـن ياســر عليك ..
برضــوا سالي مطنشتــه ...
ناصــر :سالي وين لسانك اكلته القطـوه على قولتهـم ...
سالي بمكــر:أقول هيـلا وش رايك بـ لبنـى بنت سعــد تصدقيـن بنت حلـوه وسنعـه تليق على ناصــر ..
أم ناصــر :أول مره تقـولين شي منـه فايـده ...

ناصــر بقهــر :سكـت دهـراً ونطق كفـراً ... ساليـوه عوذا بالله من شرك لاتفتحيـن علينـا ابـواب ..
سالي بعبط :افاااا ناصـر ماتبينـا نفرح فيـك بعــدين وش فيهـا بنت خالك ماتبيهـا .. ناصـر جاء بيرد عليها بس سالي ماعطته فرصـه وكملت باتهــام وكأن ناصر قال شي فعلاً: عيب عليك هــذي بنت خالك مايصلح اتكـلم عنها بهالطــريقه قل مابي اتزوج وخلاص ماله داعـي هالطريقـه ...
ناصــر بشهقه :اللحيــن وش قلت أنا عشـان كل هـذا وبعــدين انا البنت حتـى ماعرفهـا عشـان اتكلم عنهـا ...
سالي بالطريقه وكان كلامه صدمهـا :تبغـى تزوج وحـده متعرف عليها عيب
هالكــلام لاويقولهـا قدام اخوانه صغـار ...
ناصـر جاء بيردبس أمه سبقتــه ..
: وش هالكــلام ياناصـر معهـا حق سالي هـذا كلام تقــوله ..
ناصـر بقهـر :انا اللحين قلت شـي انتي ماتعرفين أختـك هـذي تحرف الكـلام على كيفهـا ...
سالي غمـزتلـه :طيب يافالح اشتـري راحتـك ولاتوقف بوجهـي لأنك موقـدي ...
ناصــر :حلو اتفقنـا كل واحـد ماله دخـل بالثانـي ...
سالي جت بتكلــم بس دق جوالهـا وطلعــت عشـان ترد عليـه ....
سالي وهي تمشي راجعـه للبيت:هلا عبـوره ..
عبيـر :اهلين حبيبتي اخبارك ...
سالي :تمـام وش عنـدك متصلـه غريبـه ..
عبيــر :وش سوي يألبي معجباتك صجــوني ..
سالي :وانا شكــوو ..
عبيـر :بالمختصـر المفيد مياده تبي رقمـك ...
سالي :وشو ماعاد الاهــي قولي لهـا مخطوبـه ..
عبيــر :ياحظـك اقول عن العباطـه وخلصيني اعطيهـا الرقم اولا ...
سالي :ياويلك لوعطيتيها رقمـي هذا بتخلصين منهـا عطيهـا رقمـي القديـم ..
عبيــر :أي واحــد اللي اخــره سبعـات ...
سالي :لاياحمــاره هـذا للحيـن عنـدي عطيهـا اللي أخـره 06 اللي أخذه ياسـر..
عبيـر :الرقم ذاك شغال للحيــن ...
سالي :ايه والظاهـر يسوري محـول المكالمات اللي تجي على الرقم ذاك لجـواله ...
عبيـر :يعنـي يسورك ذا بيرد عليهـا ...
سالي بالضحكــه :احسن خخخخخخخخخ ...
عبيــر :والله أنك موصاحيــه تجيبين لنفسك الشبهات ...
سالي :والله انا محـد يهمنـي وأحب اعيف الناس فينــي ..
عبيــر :خيبـه أنتـي مادري كيف انخطبتـي و بتزوجيــن ...
سالي :الله عاد والرجل تبغينــه ترى مايغلــى عليك ..
عبيــر بالضحكـه :ياعمري وفيه احد عقبك يبينــي أو حتـى يفكـر فينـي ...
سالي بغرور :ايه تعجبيني كذا لاتنسي تحفظي المقامات ...
عبيراللي انجرحت بكرامتها :يالله تامري على شي ..
سالي :لاسلامتك ياقلبي ...
عبير :متأكده اعطيهـا رقمك القد يم ...
سالي :اعتقـد كلامي واضح واذا هي لهدرجـه ماذيتك عطيهـا الرقم وريحي دماغك ...

-----------------------------------
دق جواله وهو غـرقان فشغــل كـان طالع بشاشة الجـوال ( اللزقـه ) يتصـل بك ... استغـرب معقـوله من اللزقـه هذا ..؟! مايذكر انه مسجل عنده احد بهالاسم ... زفـر بالراحه يوم وقف بس رجــع يدق اوووووووف وبعـدين معـه صدق انه لزقـه رفعــه وبدون مايتكلــم ...
وصــل صوت اللي على الطرف الثانـي كانت بنت : الو هـلا حبـي ...
ياســرانصدم وكان بيتكلم بس هـي سبقته ...
: الو وينك ياعمـري سالــي ..؟!!
ياســر بس سمــع الاســم قفل الخــط ... اوف راحت علـي هذا متصـل على رقم سالي .. آآه ياسـالي ...
لاياســر انتبـه ..!! حــرام عليك اللي تسويه بنفسك معذب روحـك بالتفكير فيها وهي ولاسأله عنـك.. الامتـى بتظـل علـى هالحــاله تحـب أنسـانه الجمـاد يحس اكثـر منهـا .. مافيــه أمــل لو واحـد بالميه انهـا تكن لك أي شعــور ولو تحقق هالامـل اكيد بيكــون شعورها لك الكره لاغيــر ... ليه هــي بالذات اللي أحبهـا ليه ياربي شفتها وتعلقت فيهـا ليتنــي ذاك اليوم مادخلت المجلس وشفتهـا ولا رحـت المزرعــه من اصــله .... تنهـد ياسـر بألم وبصوت مسموع لنفســه :وش بتنفعك ياليت اللحيــن أنت خلاص ضعــت ..!!

سمــع صوت جواله وتحلف بداخلــه للمتصــل اللي مووقتــه أبـد بس لام نفســه على تعجلــه يوم شاف المتصـل أبوه ....
ياســر :هلا يبه هلا طال عمــرك ...
أبراهيـم :هـلا ياسـر وينك ..
ياســر :فالشركـه ..
ابراهيــم :للحين فالشركه انت تدري الساعه كم اللحيـن ..
ياســر وهو ياخذ شماغه ويطلع من المكتب :خلاص يبه اللحيـن طالع بغيت شي ...
ابراهيـم :اكيد اجل وش ولـه متصــل تعال للبيت بسرعه ابغـى اكلمك بموضوع قبـل مأنام ...
ياســر :طيب اللحيـن جاي ربع ساعـه بس ..
ابراهيـم :بهـداوه عن السـرعه ..
---------------------------------------------
كانت جالسه على سريرها وتفكـر بالحـوار اللي دار اليوم بينهـا وبيــن فاتـن ...
صح أنها مارتاحـت لها بس ماهو ضروري ترتاح لها أهـم شي تكـون متفقـه معهـا ولهـم نفــس الهــدف تحطيــم حياة خالــد (-------)
تذكرت كل اللي دار بينـهم وكيـف فاتــن كانت حاقـده علــى خالـد اللي كـان مغرور بنفسـه ... اللي فهمتـه منهـا ان بداية علاقتها بخالد كان بسبب تحدي بنات لأن خالد ماتقـدر تطيحـه أي بنت وكـل علاقتـه مع البنـات لعـب وتضيـع وقت وفاتن هـي الثانيـه كانت مثـل طريقتـه تحب هاللعبـه بس ماتحب تعمق فيهـا ...
فبـدايـة الامـركانت تبغــى تلعب بخـالد وتطيــحه بشباكـه بس ماكانت قـد اللعبـه وخـالد هـو اللي لعـب عليهـا وكـان بيدمــر حيـاتها .......
كــل هذا مـو مهــم وفاتــن تستـاهل كـل اللي جاها وقليل بحقهـا بعــد هـي وأشكالـها هـم اللي غـررو بأختهـا البريئــه ودلوهـا علــى هالطــريق كـانوا يصـورون لهـا مغامـرتهم بريئه ويشوقـون لها التجـربه لين صار موقفهـا مع خالـد وهـم برضـو اللي الحـوا عليها لين تجـرأت وكلمتـه ... والادهـى والامــر أن خالد كان يلعب علــى الحبلين يكـلم رغـد وبالوقت نفسـه لـه علاقه مع فاتن اللي كانت تدري عـن علاقته مع رغد ...
هــزت رحاب راسهـا عشـان تبـعد هالافكـار عن دماغهــا مـووقتـه الحقـد على فاتــن فــي أمــور كثيره ماراح تقــدر تسويهـا بدون فاتــن ...
يكفــي أن فاتــن تدري كـل شي عن حيــاة خالـد وهـي اللي بتدلهـا علـى بنت عمــه اللي يحبهــا .. الله لايخلـي فينــي عضــو صاحــي اذا ماحــرقت قلبك ياخــالد , وجعــل نارجهنــم تحــرقنـي اذا مانتقمت لك يارغــد .....
--------------------------------------
نايف بيــد مجــروحــه وقلب ينــزف وصدمــة روح أخــذ طريق الرياض الدمـام فيــه جنـون أكبــر من كــذا مأعتـقـد ...
بعــد ساعــه علــى شاطــيء قريب مره من البحــر والمـوج يضرب برجولـه كان جالس وحاط راسـه على رجليـه يشكــي له همـــه ثلاث صدمــات بيـوم واحــد
حبــه وصـديقه وبنت خالـه كان بينغــدر فيهـا .. لو ماكن فتــح لاب توب فارس لوماشاف الصــورلو تأخـر شوي كـان الله وحـده العــالم بمصيــر وهـج وجنــى ...
حيـاتهم كان بتــدمـر وبسبب ميــن فارس .... لما تذكر كيف كان فارس يتكلــم فيـه عـن الملاك اللي شافهــا كان يتكلــم عــن جنــى ..ايه يانايف فارس شاف جنــى .. شاف حبيبتك ... وطـول الوقت اللي كـان يتـوعـد فيهـا ويشتكــي لك منهــا ويحـاول يبتزهـا كنت انت مشتـرك معـــه ,,, آآآآآآآآه ياجنــى ياحيـاتي كنت بدمــرك بنفســي كنت اتأمــر عليك ... بــس قالهـا بصـوت مخنــوق :والله ماكنــت ادري أنهـا أنتي كان تهــون علــي نفسـي اذبحهـا ولاأفكــر اذيك ....
وش اللي وصلنـي لهـالمـوقف غيــر فارس والله مايفكـه منـي غيــر الموت أنا تطعنــي بظهــري يافارس بتشــوف اذا حطيتك براسـي وش بسوي فيك ....
حــس بوجعــه يده يزيــد عليــه لو ماراح اللحيـن لاقـرب مستشفـى وعالجهــا
يمكــن تنزف لحـد المـوت ...
------------------------------------------
وصـل للبيت الساعـه عشـر فالليـل كان أبوه جالس مع بندر وريان وناصـر ولد عمــه وهـذا اللــي صدمه ناصــرمن متـى مادخـل بيتــهم يمكـن له أكثــر من عشــر سنـوات جلـس بعـد ماسلــم لاحظ ان سوالفهم عاديه يعنــي ماكان فيـه شي خاص يتكلــمون عنـه اجـل وش سـر هالاجتمــاع ..!!!
انتبـه على ناصـر يؤكــد علـى أبـوه زيـارة يـوم الخميس يعنــي الزيـاره ماهــي لله ...
ناصــر : لاتنسـى ياعــم ليلة الخميـس بيجون ظيوفنــا واتمنــى تكـون موجود مايصيـر نملك وعمهـا الكبيــر اللي بحسبة ابـوها غايب ولا وش قولك ياعمـي ...
أبـراهيـم : الله يسـوي اللي فيـه الخيــر ...
ناصـر وهو يقـوم واقـف :يالله أن استئــذان ...
ابراهيــم :وين تـو الناس تعشـى معنـا ...
ناصــر :لا والله ماقـدر مرتبط مع السلامـه ...
الكـل :مع السلامــه ...
اول ماطلــع ناصــر لحقــه ياســـر ...
ريان بتعليق :ايه مايقدر يستغنــي ...
بندرغمـزله يسكت ...
ابراهيــم باستغـراب :ليه مايقدر يستغنــي ...
ريان :هاه لااااا ولاشـي بس تذكـرت شــي مع السلامه ..وقام وطلــع ...
ابـراهيـم :وش فيـه ذا ماهوبصاحـي ...
بعـد عشـر دقايق رجع ياســر للمجلـس ...
ابراهيــم:وش فيك لحقت فيــه ...
ياســر :كنت ابغـاه من كم يوم و اللحيـن يوم شفته نسيت أقوله أن سعــود بيرجـع يوم الاربعـاء ..
أبوياســر :اهاا وانت وش سويت بحفلة زواجك حجزت القاعـه ...
ياسـر:ايه من اسبوعيـن حجزت ...
بنـدر :غريبـه ولقيت حجــز ..
ابوياسـر بتفاخـر:اكيد بيلقـى حجــز هــذا ياســر ولـد أبـراهيــم الـ ... ...
بنــدر بضحكــه :والنعــم ...
ياســر :الايبـه ماقلت وش كنت تبغــى فينــي ...
ابوياســر :ايه صـح زين أنك ذكـرتنــي بغيــت أخبـركم بمـأنه القابلــه رمضـان نبــي نجمــع العايله على الفطــور نبي نرجـع صلة الرحــم ...
ياســر بداخلــه :بعــد ايش يبــه بعــد ماقطعــتهـا بنفسك بتــرجع تحيهــا خلاص الناس قست قلوبهـا ....
ابراهيــم :ياســر يـ ياســر ...
ياســر بارتبـاك :هلايبـه ...
ابراهيــم :وش فيك ساعه اناديك وش قلت بتـروح لعمتـك ...
ياســرباستغـراب :عمتــي ليــه ..؟!
ابراهيــم :وأنا وش اقـولك من الصبح عمتــك زعــلانه ...
ياســر :زعــلانه من ايش وأنا وش دخلنــي ...
ابـراهيــم :لاوالله اللي مايدري وش أقول ...
ياســـر :.....
ابراهيــم :اللحيــن انت مأنت مالك بنفس يوم ملكــة بنت عمتـك اللي حاطــه الرجاء عليك أنك بتاخذها ...
ياســـر :رجعنـا على طيــر يلي بنت عمتــي ماكنت بأخذه ولاعمـري فكـرت فيهـا ... وبعــدين هذا هـي اخذهـا ولد عمهـا رجال ونعــم فيـه وخساره فيهـا بعــد ...
-----------------------------------------------
سالي كانت مع جنـى بغرفتهـا لأن وهـج كانت مقفله على نفسهـا الباب ونايمــه ...
سالي وهي نايمــه على السرير :اووووووف صكـي النـور بنـام ...
جنـى جالسه على الكمبيـوتر :ماتشـوفين مشغـوله ...
سالي :ياربيه طيب اشتغلــي احد قاضبك بس صكـي النور ....
جنـى :كيف اكتب وأنا ماشوف الكيبورد ...
سالي :اللحين بتعجـزك هذي اصلاً انتي تكتبيــن وأنتي مقفله عيـــونك يالله عاد ....
جنــى قامت تصك النور :الله يعنـي عليك انا مادري أي شيطان ركب وهج وقفلت الباب عنك ...
سالي :آآآه لاتذكـريني ترى الغصــه ذابحتنــي أنا سالي ينصك الباب عنــي ..
جنــى بأستهبــال :يالله تعيشين وتأكلــين غيـرها وعقبال مانشــوفك تشكيـن وياســر اللي صاك عنك الباب ...
سالـي بقهــر رمت بالمخـده :أنتي ياحمـاره وش قصدك بالكـلام اللي قلتيه ...
جنـــى :قصدي اللي فهمتيــه ... وسكت شوي :تدرين سالي شكلك يجنن وأنتي منحــرجـه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ...
سالي سوت نفسهـا ماهمـها وهـي من داخـل مقهــوره من الافكــار اللي وصلت لها من كـلام جنــى:اوووووف بس ترى ازعجنــي صوت طباعتــك ..
جنــى :طيب خلاص بس عشر دقايق وخلــص وكملت بضحكــه :سوري خربت عليك الحــلم اللي كنت عايشتــه أنا اللي اعطيك الالهــام وأنا اللي أخــرب عليك صدق اني دفشــه ...
وقامت تركض لحمـام تتخبـى فيه لأن سالي قامــت بتظربهــا ...
سالي اللي كانت متسنــده علــى الباب :علـى بالك بهالطـريقه تهربين لاحبيبتـي انتي طيحتــي نفسك بفخ مافيـه امل تطلعيـن منــه ..
جنـى من ورى الباب :وش بتسوين يعني ..؟!
سالي :ولاشي بس بجلس هنـا لمين تطلعيـن وكـل ماتأخـرتي زادت العقوبه ..
جنــى :وول وليش كــل هذا عشــان تكلمت عن يسـور آسفه حبيبتــي ماكنت ادري أنك تغارين عليــه ولامافتحت فمــي ...
سالي :قالت اغيــر قالت علــى الاقــل انا موقفي واضــح من البدايــه مومثل بعض ناس ...
جنــى بشهقــه :من تقصديــن ..؟!
سالي :والله كـلامي واضح واللي على راسه بطحاء يحسس عليهــا ...
آآآآه وينك وهجــوه لهدرجــه القلب متعلق حتــى وأنتي نايمــه تفكــرين فيـه وتردديــن أسمــه ...
جنــى فتح الباب بقوه وطلعت : ياحمــاره يانكــرت الجميــل ..
سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ....
جنـــى وهي تضـربها على راسهـا بالمخـده عشـان تسكت :بس يارب اشـوف فيك يوم ياسالي يابنت صالح .....
سالي :وش فيك صايـره عجــوز تدعينــي علي ترى والله لافضحــك ....
جنــى :صدق أنك خاينــه هذا ماكان كلامك يوم قلت لك ســري ...
سالي :بعــد ايش اصلاً ماكان قدامك الاتقــولين لــي ولا تحسبينــي عبيطـه مثـل وهج بصدق أن نايف اللي تردديـن اسمــه الفنـان ...
جنــى صكت اذونهـا :بسسسسسسسسسس ياحمــاره انا اللي حظـي شين مانفضحت الاقدامــك ....
سالي :بس لاتجلسين تندبيـن حظك عنــدي عشـان ادعي ان نايف يتزوجـك ..
جنــى بقهــر :بسسسسسسسسس الله ياخذ أبليسك ...
سالي :ياربيـه لاتدعيــن على ابليســي مارضى عليــه بعــديــن أحمـدي ربك جالسـه ادعي لك بالمجـان ...
جنــى :مالت عليك مابيك تدعيــن لي اللي يسمعك يقول بالمـره دعواتك مستجـابه وأنتـي صلاة العصـر ماتصلينهـا الابعــد صلاة المغـرب ...
سالي :هييهه انتي لاطلعيــن علي اشاعات أنا مافيـه صلاه الا وصليها بالمسجـد حتـى جاني عرض يحطونـي أمام ...
جنـى :اللحيــن أنتي من صدقك بتلعبين علـي ياماما أنا جنــى مو وهـج تلعبيـن عليهـا اصلاً كيف يحطونك امام وأنتــي عمـرك اقل من ثلاثين سنـه ....

بعـــد اربع ساعات الساعـه ثلاث الفجــر
جنــى صحت علـى جوال سالي التنبيــه ....
جنـى انقهــرت يوم شافــت الساعـه للحيـن ثلاث وجلست تصحــي سالي ...
جنــى تهزها مع كتفهــا :سالي يالله قومــي ... سالي يالله عاد شوفي الساعــه كم وأنتي للحيـن نايمــه ... ساااالـي ...
سالي وهـي نايمــه :امممممم ....
جنـى هزتهـا بقــوه وصـرخت قريب من اذنهـا :سااااااااالـي ...
سالي فزت من نومهـا وتلفت حولهـا :وش فيــه ...
جنــى :قومـي يالله الوقت تأخـر امشـي ننزل تحــت ...
سالي تمطط :اووووه الوقت مـر بسرعـه ماشبعت نـوم كله منك مسهـرتنا ...
جنـى وهي كاتمـه ضحكتهــا :طيب روحـي غسلي وجهك عشـان ننزل تحـت ...
سالي نزلت من السرير بكسـل وعين مسكـرتها وعيـن فاتحتهـا ..
جنــى :وععععع لاتسوين كذا اكـرهك لاسويتـي الحـركه ذي ....
سالي طلعت من الحمـام وهي تجفف وجهـا : ياربي ودي ارجـع انام للحيـن فينـي نوم ...
جنــى تبـي تقهـرها لأن سالي اذا صحـت مستحيـل ترجـع تنـام:تدرين انه تو الناس والساعــه للحيـن ثلاث ...
سالي :وشووو طيب وراه مصحيتـن اللحيـن ...
جنـى بقهـر :والله مـوأنا اللي مصحيتك جوالك الزفت هـو اللي مصحينــي ...
سالي :يوه انا كنت ضابطتـه على ثلاث العصـر مو الفجـر ...
جنــى :عاد صحينـا اللحيـن يالله ننزل تحـت أكيـد الجـو روعــه ..
سالي جلسـت علـى السرير:لاموبفاضيـه لك انزلي لحالك أنا بحاول أنام ...
جنـى تجرهـا :يالله عاد بنروح نسوي لنا نسكافيـه ونجلس بالخيمــه ...



علــى باب الخيمـــه وقفـــن سالي وجنـى مصدومــات من الحــوار اللي دايـر داخــل الخيمـــه ..!!!!

OoOالجزء السادس عشرOoO




(..أنا وياه ماندري هوينا بعضنـا وشـلون ..ومن شفته وأنا احبــه وفجأه صار يهـواني ...أذا ناظـرني بعيــونه بنســى كل مافــي الكــون واذا جانــي وقابلنــي أشــوف العالــم الثانـــي ...وفــي قلبــي هو الغالــي وفـي عينــي هـو المــزيــون وفــي فكــري هـو الهاجــس هـو القاصــي هــو الدانــي ...)

جُنى بصدمه ممزوجه بغباء لسالي:سمعتي الي سمعته ...؟؟
سالي تجريها بغباها:تصدقين للاسف لا ماسمعت،،وضربتها على كتفها بخشونه وكملت:اجل قالولك صمخاء ماسمع..؟!
جُنى بدفه وحده من سالي على كتفها اختل توزنها وطاحت على الارض...مع صرخه خفيفه..
سلطان:انا عندي يوم الخميس استلام بس تبدلت أنا وابوفهد لانه هو عنـــ ـ ـ ـ ،،قاطعه ناصر بستغراب:سمعت الصوت..؟؟!
سلطان لناصر الي واقف معه على باب الخيمه:يمكن صوت الريــح طيحت شـي ..
ناصر وهو يجول بنظره بالحديقه المظلمه:ممكن،،ولتف لسلطان :وانت بتجلس معي للأذان...؟؟!!
سلطــان :اجلــس وش وراي بــس بنجلــس برى الخيمــه شبة النــار أحلــى ...
جُنى وهي تسحب يد سالي عن فمها بصوت اعلى من العادي :ابعدي يدك ياحماره خنقتيني بموت..
سالي ويدها على فم جُنى من جديد بصوت واطي:اسكتــي ياهبلا
بتفضحينا...
جُنى بنفس درجة الصوت:طيب شيلي يدك عني أختنقت .. وحطت يدهـا على كتفهـا اخخخخخ مو يد مطـرقه ...
سالـي :مطـرقه مـرزبـه اللي هـي اللحيــن أمشــي قبـل مايطيـح علينـا ناصــر ....
جنــى :ياماما ويــن نروح ماتشــوفينهــم واقفيـن بالطــريق ...
سالي :مايبيلهـا ذكـاء نطلــع مع الباب الثانــي ونمشـي بالشـارع انلف علـى الفلـه ونخش مع الباب الخلفــي ...
جنــى :كفــك .. وخبطـت سالي على يدهـا بقوه ..والله جبتيهـا يابنت أبوك قسـم مأنتـي هينــه ...
سالـي تنفخ علـى يدهـا البارده :يالحيـوانه متعمــدتهـا ...
جنــى :أجل بخليهـا لك ... يالله امشــي ليشكنـا ناصــر ...
وطلعــن مع باب الشــارع وقفلــنه وراهــن ... (..علــى فكـره المــوقف هــذا صار مع وحــده من صحباتي وأختهـا مع اختـلاف بسيط بالاحـداث وراح أوضـح الاختــلاف بوقته ..)
جنــى اللي ماسكــه يد سالـي :ياءالله يدك قطعــت جليــد .. ويوم شافت سالي ماردت عليهــا سألتهـا :سالــي لاتكـوني ندمتـي على خطتــك ...
سالي بتردد :لاندمــت ولاشـي بس أنتــي اللي شكلك بتندميــن ...
جنــى بثقــه :مستحيــل أندم هـذي من احلــى مغامـراتي لأن أحد شاركنــي فيهــا ...
سالــي بأصـرار :صدقينـي بتندميــن ..
جنــى بمــلل :وليــه انشــاءالله ...
سالـي بلعت ريقهـا جاك المــوت ياتارك الصــلاه :بكـل بساطــه لأن مامعنـا مفتـاح للبـاب الخلفــي كيف ندخــل ...
جنــى بصرخــه :لااااااااااااااا حــرام ياربـي وش هالمصيبـه والله ناصــر يدفنـي بدون حتـى مايصلــي علـي حتــى ..
سالي بتطنيش :يالله عاد بدون مبالغــه ...
جنــى :مجنــونه انتي حتى لو ناصــر ماسوى فينـا شــي تصــوري الموقف اللي حنـا فيــه الساعــه اللحيــن على الكثيـر ثلاث وربــع وناصــر وصديقــه ماراح يطلـعون ليــن يقيــم الفجــر ...
سالي برود :عادي نجلــس لين يأذن كلهـا نص ساعه ...
جنــى :وش نص ساعتـــه الفجــر يأذن خمــس وربع وعلــى بال مايقيم تكــون الساعــه خمـس ونصف يعنــي تبينـا نجلس محجــوزيـن فالشـارع ساعتيــن كامــلات ...
سالي :ياءالله مــن متــى صار يأذن خمـس اذكـره على الكثيــر ثلاث ونـصف ..
جنـــى بقهــر :اللحيــن هذا اللي هامــك ..ماهمـك المصيبــه اللي طيحتينــا فيهــا ...
سالي :طيب عادي أمشـي ندق الجــرس وأكيــد كل فالبيت بيصحــون ...
جنــة :ايه صح وأولهــم ناصـر وصديقــه ...
سالي :لاتجلسيــن تقولين لــي وصديقــه وصــديقه قولــي سلطـان العاشق الولهــان ...
جنــى :اووف فاضيــه أنتــي لتعليقــات ...
سالــي :عادي وش وراي امشــي بس نجلس قريـب من الباب (الخلفــي )عشـان محـد يتنبـه لنــا ...( البنــت اللي صار لهـا المــوقف هـي وأختهــا أنحلـت مشكلتهـم يوم لقــوا سيارات واحـد من خـوانهــم مفتـوحـه وجلسوا فيهــا للفجــر ..)
وبعــد ماجلسـوا علــى الارض ...
جنــى يوم شافت درام الزباله تذكــرت شــي وقف شعـر راسهـا :سالي عمــال البلديــه يجـون مع صلاة الفجــر ياويلــي سالي حنـا صدق بمصيبـــه ...
سالــي بالتفكيــر بعد ماشافــت ان جنـى صدق خايفــه هي صـح ماهمهـا الموضـوع محد يقدر يقولهــا شي بس جنــى محد راحمهـا لأمهـا ولاناصــر ..وبعــدين فكـرة عمال البلــديه ذي اقلقتهـا :معـي جوال وش رايك احاول اتصـل على عادل يمكـن فاتح جواله ..
جنــى بيأس :مستحيــل اصلاً من بيفتح جواله هالوقت ومالقيتـي الا عادل الدب ..وش رايك نتصـل على ناصر وعادي سوينـا فينـا اللي يبــي بس يطلعنـا من هالورطــه ....
سالي :بس سلطـان معــه ...
جنــى :اذا كـان مايبغـى ينفضــح قدامــه يدبـر عمــره ...
سالــي طلعت جوالهــا :بدق عليــه وأمــري لله ... لامستحيــل مقفلـــه ..
جنــى :ياربــي وش هالحظ النحــس اصلاً قلتهـا من بيفتــح جواله هالوقت ...
سالي بابتسامــه خبيثه علــى الفكــره اللي طرت فبالهـا :أنا أعــرف واحــد اقص ذراعـي من الكتف لوماكان فاتح جوالـــه وهالوقت ...
جنــى باستغــراب :ميـــن ..؟!!
سالــي :بس ياهـل ترى بتقبليــن انه يساعـدنــا ...
جنـــى :لاتقــولين اللي في بالــي ( اللي في بالي ولا علــى بالــه ) ..!!!
سالــي بابتسـامه عريضــه :ومن اللي في بالك ...
جنـــى وهي تقلد صوت سالي :يسوري .. خبله انتي بتفضحينــا وش فرقـه عن سلطــان ...
سالي :ياغبيــه ياســر الغبــي اللي أنتـي طالعــه عليه ولد أمــه نقدر نفهــمه الموضوع اما سلطـان وهجــوه فبيفهــم الموضوع على كيفــه ...
... ومدت الجوال لجنــى ...
جنــى بغبـاء تناظــر للجـوال :لاتكونيـن تبينـي ادق عليــه ...
سالي :اجـل وش مفتكـره انا اتصـل عليــه ... لاعيــوني انتي اللي محتـاجــه أنا ولاهمنــي الموضوع ...
جنــى وهي شوي وتبكــي :سالي الله يخليك عــن حركات النذاله ابوس يدك اتصـلي عليه وخلصينــا ...
سالي وهــي تناظــر ليدها المتجمـده من البرد :اصلاً أنتـي تبينهـا من الله تبوسين يدي اللي من حـلاتهـا ولا اسكـريم ..
جنــى :والله يدك احلــى من التوفي بعــد بس اتصلي عليــه ..
سالي وهي تدق رقمــه:باتصــل بس اخاف يكــون جواله مقفــول واقص يدي ...
جنـــى :اخاف مايعـرف رقمـك هذا لانــه جديد ومايرد عليك ...
سالي اللي تسمــع الجوال بدأ يدق بالطـرف الثانـي :بالعكـس لودرى انــه أنا يمكـن مايرد ...
جنـى جت بترد عليها بــس سمعت سالي تقـول :يمـه سكنــي وش مسهـرك لهالوقت .. لاخيـال سالــي ... هــي أنت لاتحـسب نفســك للحيـن نايم وتحلم حبيبتـي وحبيبتـي حبتك القــراده ...
عنــدياســر اللي كـان يتــابع فلــم بعــد مجافاه النــوم سمــع جواله يدق ومارد عليــه .. وللحيــن وهو يسمــع صـوت سالـي علــى الطرف الثانــي مايدري كيف يده انمـدت للجـوال وردت وكـأنه مسيــر لامخيــر ..
حــس نفســه بحلــم وخصــوصاً مع عنصــر المفـاجئــه صار يخبــط ولا واحــد عاقــل يقــول لهــذي حبيبتــي .. وعشــان يرقــع قال :لتغصيــن من الفـرحه ماكنت اقصــدك حسبتك شخــص ثانــي ...
سالـــي بلهجـة الواثق :حلــوه منـك كيف تحسبنــي شخــص ثانـي وأنت فالبدايــه قلت سالــي ... لووووووول والله اسمــي حلـو بلسانــي ...
ياســـر بكســل:درينــا أن اسمــك حلو وش تبيــن ...
سالـــي بأستهبـال:مابـــي شي ملانــه قلت اتصــل فيك اتسلــى ...
جنــى بصوت عالي شوي :حنا محجوزيــن فالشارع فالبــرد وأنتي جالســه تستخفيـن دمك اخلصـي علينــا قولي المشكلـه لرجـل المهمـات الصعبــه .. ( الله يعينــك ياســر طحت بلسـان سالي وجنــى )
ياســـر بالصدمـــه :انتــوا ويــن ..؟!!
سالـــي تكلمــت بسـرعه :بالشارع تعـال بسرعه من عنــد الباب الخلفــي .. وقفلــت الخط ...
ياســر جلس يناظــر بجواله مصدوم وعينــه على الساعــه اللي كانت ثلاث ونصف ...
بسرعــه لبس جكيــت على ملابســه ونزل يركــض ...
وهــو نازل شاف بالصاله اللي تحـت بسمــه جالسـه تطالع فلــم ...
بسمــه يوم سمــعت صوت أحد ينزل مع الدرج قصـرت الصوت وطالعــت في اللي ينــزل اللي ماكان واضــح الاهيئتــه بالظلام خافت يكــون أبوهــا ...
ياســر :للحيــن صاحيــه ليــه مانمتــي ...
بسمــه وهي تشرب من الكوب اللي معهــا :لا اصلاً تونــي صاحيــه ..وبتـردد سألتــه وعينهـا على مفتاح سيارتــه :ويـن بترح ..؟!!
ياســـر كان بيطلــع بدون مايرد عليهــا بس لما وصـل لباب الصـاله رجــع وقالهـا :بســرعه البســي عبـاتك وتعالــي معــي ...
بسمــه من الصدمــه طاح الكـوب من يدهــا :هالــوقـت .. وويــن ... ؟!!
ياســر بصـرخه: تعالــي بدون أي ســؤال ..؟!!
طــول الوقت فالسيــاره وهــم ساكتيــن بسمــه بتمــوت تعـرف وين رايحيــن ..... وياســر لام نفســه لوكان مقلب وش بيكــون موقفــه قدام اختــه ... كــان كلــه أمــل انه يكــون مقلب ولايكــون صدق لوكـان صدق كيــف..؟!! ماهو بداخـل عقلــه الموقف ...
بسمــه شافت ياســر يدخــل شارع فرعــي وسط حاره ... وبدأ يدخــل بشوارع ليــن وقف بمكــان مظلــم وفتح الباب بينزل ....
بسمـــه بخــوف : وين بتنزل وتتركنــي ...
ياســر: لحظــه بس وجــاي ... شوفينــي بروح للبيت هـذا ... وأشــر على البيت اللي ماكان عنــده أي اثــر لسالي
يعنـي صدق مقلب ...!! مشــى ليــن وقف عنــد الباب اللي قالت له عليــه ... سمــع صوتهـا وكان مبحــوح لأن البـرد دخلهـا: كــل هذا عشـان تجــي حشــى طالبتك من امريكــا ...
ياســر لف عليهــا بسرعــه كانت واقفــه وراهـا وحده أطـول منهـا وصاده على الجهـه الثانيــه ومتلثمــه بشال وعـلى راسهـا طربوش جيكتهـا:يعنــي صدق .. وصـرخ عليهــم بقلة صبــر :انتــوا شتســوون هنــا ..
سالي ويدهـا على خصـرها :بتجلس تحاسبنـا هنــا وين سيارتــك تجمـدنا من البرد ....
ياســـر بدون أي كلمــه مشـى لسيارتــه صــح مـوهــذا المكــان المنــاسب لأنــه اذا فقد اعصـابه بيجلس يصـرخ والنـاس بتلتـم عليهــم ...
بسمــه كانت ترتجف مكـانها من الخــوف الدنيـا ظلام وزياده بخـار البــرد .... شافت ياســر جاي يمشــي وراه شخصيــن .. انهبلت وش قاعـد يصيــر ....
فتح ياســر الباب وجلس مكــانه وبعــده ركبـوا سالي وجنـى كل وحــده من جهـــه ...
بسمــه بالصــدمـه لياســـر :مــن ذولــــي ..؟!!
سالــي اللي تفاجئت : يـووه أنتــي هنا ياروح أمــك ...
بسمـــه :سالــي ..!!!
سالــي باستهبــال :سبرايز صــح لو أنك متمنيــه مليون ماكان أحســن لك ....
جنـى :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .....
بسمــه :جنـــى ...
سالــي :يوه لو متمنيــه مليونيــن مو احسن لك منــي ومن جنـــى ...
بسمـــه :وين عبايتكــم ...
سالــي :تطــورنا ماعاد نلبس عبايات..
بسمـــه :بلا أستهبــال ...

سالــي :ومــن انتـي عشان استهبـل معك لاتصـدقين عمـرك ...
جنــى وهـي تضحك :خـلاص سالــي كفــايه ارحميــها ...
ياســر كان جالس يسمـع المهــزله اللي قاعــده تصيـر وساكــت بيشوف اخـرتها معهــم ...
بسمـــه :ويــه سالــي هذي وحــده من حركاتك عشــان تشوفيــن أخــوي ؟؟!!
ياســـر مـات قهــر كان وده يقــوم ويزنط أختــه على كلمتهــا اللي بنتقلب عليـــه ... وسالــي كأنهـا ماصدقـت ...
سالــي :عشتــو مالقيت الا اشتاق لأخــوك تهــون علــي روحــي وأشتـاق لعزرائيــل وماشتاق لــه ...

ياســـر بصـوت عالــي :سالي بسمـــه وبعــدين معكــم ...
سالــي :تصــرخ علــى أختــك حلــو.. بـس أنا ماتـرفع صوتك علـــي ...
ياســر:اللهـم طـولك ياروح اللحيـن بسمــه وش سولتك ...
سـالـي :ومالازم تقــول شــي يكفــي أنها متضـايقــه منـا ...
ياســـر :ومـو بـس هـي اللي متضـايقــه منكــم ...
سالــي بصدمــه :وش افهــم من هاذي طــرده ..طيب ولايكــون خاطرك الا طيب ,, والتفتت علـى جنى :جنــى حبيبتــي احـلمــي انــزل من عالسياره اليــوم والله الجلسـه فيهـا مريحــه ..
جنـى بأستغـراب توقعت سالـي تحمق وتنــزل بس صدمتهـا بكـلامها :كيف يعنـــي ..؟؟!!
سالــي :يعنـي ياقلبــي أنا مو اللي اذا انطــردت أطلــع لاااااااااااااااا ..أنـا وجهــي مغســول بمــرق بجلس بسيارتك وعلــى قلبك ... وطالعت بياســر اللي يطالعها بالمـرايــه ويدري أن الكــلام موجــه له وده لو صدق تنفذ كــلامها .. بس سالي صدمتــه يوم كمـلت كـلامهـا وقالت :عطينــي جاكيتك جنـــي ...
ياســـر بقلبــه :تحلميــن ماتبيــن صاحب الجاكيــت اجــل تحــرم عليــك هــي ..........
ياســـر طنــش طلبهــا وفتح المكيـف على الحار ...
سالـــي بصرخــه :بتذبحنــا أنت أنا وجنــى كلنـا عندنا ربــو ...
ياســر قفلــه وبرود قال :اللحيــن أتوقع جاء الوقت اللي فيــه تفسرون لــي وجــودكـم هالوقت وبهالمكــان ...
سالــي رجعت راسهـا على ورى وعينهـا بعينــه فالمــرايــه :كنا طالعيــن نتمشــى فيهـا شي ...

(..حظ عينــي لوتشوفك كل يــوم حظها وانت ناظــرها بضيـا نام فيهـا نام وأنعــس لاتـقوم بالسعــاده ياتباشيـر الحيـا .. أنت ياللي لك أنا عمــري أســوم وأرخص الغـالي بلازيف وريـا والبقـايا مالــهم عنــدي لزوم ...)

ياســـر:سالــي ...
سالــي :طيب كنـا طالعيــن ندور فقــع ..
ياســر بقهــر :امــزح معـك أنا ...
سالــي :حتـى هذا مامـر عليك طيب بيتنــا أحتــرق ...
ياســـر :جربــي غيـرها ...
سالـي :طيب وش رايك بهــذي علــى قولت بسمــوووه مشتاقيـن لك وسوينــا هالحـركه ...
ياســـر :وبعــدين يعنـــي ... وبصــرخه هـزت السياره :اصطلبــي وقولي وش مطلعـك من هالبيت بهالوقت يامحتــرمه ....
سالي قربت نفسهــا لقدام لين صارت ورى مقعده علــى طول :ودام هــذي أخــلاقي وش تبــي فينــي بشوه سمعتــك ..
ياســـر بقهــر :اذبحك قبل ماتسوينهــا ...
سالــي :ياحظ أمك فيك ياسفــاح ...
ياســـر :واخرتهـا معطك أنتــي صدقينــي مو من مصلحتــك لأنك مأنتــي نازلـه من السياره ليـن تكلميــن ...
سالي :وأنا وش قاعــده اسوي من الصبح .. وكملــت وهي تصـرخ بأستهبـال :بسوووم لايكــون أخوك اصمــخ ودوه المستشفـى افحصــوه ...
ياســر بقهــر لجنــى يوم سأس أن سالي تعلمــه :وش كنتـوا تســون برى ...
جنــى صدق كانت خايفه من ياســر اللي كان يصرخ علــى سالي بقــوه بس سالي كانت تستهبــل وبرود تـرد ..
فعلمــت السالفــه من البدايــه وطبعــاً سالي ماقصـرت بتعليقاتهــا ...
ياســـر :وهذا سبب يسمح لكــم أنكم تطلعــون ولا الاستهتـار صار يجــري بدمكــم ...
سالي بشهقــه :أجل تبغانا نطلــع قدام سلطــان بهالشكـل أذا كنت انت ترضاها علــي أنا مارضاها على نفســي ..
بسمــه :وخـري يالمطــوعه أنتي لوبيدك طلعتـي سافــره ...
سالــي بخبث :بســوم أسمعـي هالنصيـحه منـي اللي بيتــه من زجـاج لايـرمي النـاس بحجــاره زيــن حبــي ...
بسمـــه انقلب وجهـا الف لــــون أخــرشــي توقعتــه هالرد مــن سالــي والله أنهــا حيــة رمــل وش درهـا بسوالفنـا وهي عــلامة استفهــام محــديقدر يفهمهـا ولايمسـك عليهـا شــي ....
ومــرت فتــره الكــل فيهــا ساكــت وقطــع صمتــهم صــوت المـؤذن ياســـر ارتــاح وحــس بأن الفــرج قــرب مايقدر يستحمــل تواجدهـا معــه بنفــس المكــان ولاماكـان ضيق زي كــذا وصــوت انفـاسها الثقيلـه بسبب البرد اللي دخلـها مدوخــه ... يحــس فيــه شي مســك شعــره لأكيــد هــو يحلــم مستحيــل تكـون هــي بــس للأسف كـانت هــي والامــر والادهـى أنها ماكانت حاسه بنفسهـا سرحـانه ومسكـت شعــره لأنــه مميـل راســه علــى ورى وهــي مقــدمـه يدها على مقعــده وشكـلها بـدون ماتــردي بــدت تلعـب بشعــره ... فكــر يســوي فيهــا حركـه نذلــه تقهــرهــا وهــي أكيــد ماراح تقــدر تكــلم والبنات كـل وحــده ســرحانــه وزياده النــور مطفــى والجــو داخل السياره ظلمــا .. .. مســك يدهـا اللي ماسكــه شعــره و ........................................
-------------------------------------
طلــع ناصــر كعـادتــه هالـوقت لمسجــد بيصلــي الفجـــر وكـان معــه سلطــان وبعــد خمس دقايق طلــع عادل وسامــي وتـركـوا الباب مفتــوح وراهـــم عشـان لونســى واحد منهــم مفتاحـه مايتوهق ...أول ماشـافتهــم سالــي طلعــوا نزلت من السياره ولا أهتــمت بأحــد... الوقح الحقيــر أنا يســوي فينــي كــذا هيــن يشـوف دخلــت وكانت بتسكــر الباب وراها بس جنــى الحقت عليهــا ..
جنــى :غبيــه انتــي كنتـي بتصكيــن علــي ...
بــس سالي ماردت عليهـا ودخلـت للبيت وعلــى طول راحـت لغرفت أختهــا ...
جنــى :الغبيــه هذي وش بتســوي لاتكــون بتخبــر أمــي ...
وجلــس تضرب وجهـا بيدينهـا وتردد غبيــه غبيـه
وهــج اللي كانت جالســه بالظــلام وجنـى ولاحتــي سالي أنتبهــوا لهـا :من الغبيــه ...
جنــى :بالشهقــه يمـل الماحــي وش تسـوين هنـا هبلتـي بـي الله يروعــك يالسكنيــه وراحت تفتح الانـوار: أحـد يجلس بظــلام ..
وهــج برود :ويــن كنتــوا ...؟!!
جنــى بداخلهـا :والله الورطــه هذي وش اقولهـا اللحيـــن ...؟!!!
دخلــت سالي غــرفة أختهـا وشافتهـا تصــلي ...
جلسـت على سـريرهـا تنتظـرها تخلــص صــلاه ...
بس سـرحت بأفكــارها وتخطيطاتهـا الجديده ومأنتبهــت على اختهـا اللي خلصت صـلاه وجلــست تطالعهـا بأستغراب ..
ام ناصــر :غريـبه سالي صاحيــه هالوقت ..
سالــي :اصلاً مانــمت ...
أم ناصــر :خير ان شـاءالله مريضــه تحسيــن بشــي ..
سالــي :لا بــس كنت أفكــر أني بتزوج بعــد شهـر وكم أسبــوع وحسيت أنـــي مقصـلاه بحق أمــي فقـلت ليــه ماروح وجلس عنــدها بالرمضـان لمـين قبـل العيــد اجــي ...
أم ناصــر :الله يصلحـك وأنا أختك زيـن انك بديتـي تحسـين بأمــك بــس دراستــك ..
سالــي بفـرحه لأن أختهــا ماشكـت فيهـا :أبوقف هالتــرم ...
أم ناصـر بشك : بس أخا تندميــن بعــدين
سالي : لاوش دعـوى ولــيه أندم دام هــذا قراراي .... وقـامت بتطلــع :عن اذنك بروح أتجهــز للجـامعـه ...
كــانت سـالي بتــروح تدخــل غـرفـة جنــى بـس شافت غـرفتـها وغرفــة مفتــوحــه ..دخلــت وشافت وهــج واقفــه عنــد التسـريحــه وتطـالع بوجهــا المتــورم .. سالــي انـصدمـت من شكـلها :وهـج عمـري وش فيــه وجهـك كـذا ...
وهــج :أول ماسمــعت صــوت سالـي حست بالامـان بعــد الغـربه اللي عاشتهـا ليلـه كاملــه لحالهـا ركضت لسالــي ورمت نفسهـا بحضنهــا ... سالــي بخــوف وهـي تحضن وهــج وتقـربها منهـا زياده:وهــج ياعمــري وش فيــك ياروحــي تكلمـي ليــه البكــى ...
-----------------------------
كانــت تمشــي متوجــه لهـا وماتشــوف غيــرها كـل اللي بنيتهــا شـي واحــد بتذبحهـا وتشرب مــن دمهــا مأنتبهــت علــى أحــد من اللي يناديهـا ولاحتـي لـ بسمــه اللي أول ماشفتهـا دخلـت راحــت بتكلــمهـا بس هــي وخـرتها عن طريقهـا ..وصلت لطـاوله المطــلوبــه ورمــت كل اللي عليهـا علــى الارض البنات اللي عليهـا تجمــدوا
وكــل اللي حـولهـم يراقبـونها ... وخذت كــولا كان علــى الطـاولـه اللي جنبــهم
وغســلت فيــه وجهــا ومــلابسهـا ...
ابــرار :ياحيــوانـه يابنت ...
سالــي سطـرتها كف :انتــي الحيــوانـه وبـنت الحــ..........
وجـرتهـا مع طـرف بلـوزتهـا لين وقفتهــا وهـزتهـا بكــل قوتـها وبصــوت قصيــر عشـان مايسمعوهـا النـاس اللي متجمعــه حـولهــم :شوفــي يابنـت الكــ ... قســم بالله أن شفتك مقــربه من وهــج والله لدفنـك وأنتـي حيــه وأظــن تعرفيــني وتعـرفيــن وهــج ميــن وأهلـها ميــن والا انسمعــت أنك متكلــمـه عن اللي بينك وبينهـا...
ابــرار :وهــي تحاول أنهــا تحـرر نفسهـا منهـا بـس مو قارده وبصـوت بنفس درجـة صوت سالي :وش بتســوين يعنــي أعلــى مابخيلك اركبيــه واذا أنـا تركتهـا صدقينــي فارس ماراح يتركهـا وهــي اللي جابتــه لنفسهـا وتستاهــل اللي يجيهـا ...
سالــي فر دمهـا من كـلامهـا عـن وهــج فزتهـا بقــوه وطيحتهـا علــى البنت اللي وراهـا ..وكـانت بتكمــل عليهـا بس جنـى وبسمــه اللي كـانوا يراقبــون المـوقف مـسكـوها ...
سالي وهـي تحـاول تفك نفسهـا منهــم :فكــوني خلــوني اوري الزياله هذي قدرهـا ...
جنــى :خلاص سالي تركيهــا ...
بسمــه :الله يلعنــ .. أمشـي فضحتينــا ..
بــس سالي (العـربجيــه ) ماعانده والا بتضــربها ....
بــس قاطــع المــوقف صـرخـت فــاتن اللي كانت تشـاهــد المــوقف من بعــيد :ايا النـذله يالحقيــره .. وكســرت جـوال كانت ماسكتــه بيدها أخـذته من بنت ..وقالت لسالــي :تصورك يالخبــله ...يافــرحت ياســر فيــك ..
سالــي بقهــر :وأنتــي هذا أكبــر همـك ياســـر ..
ولأبــرار قالت :تحذيـر وحذرتــك وضــرب وضربتــك بــس أن تعــديتـي حدود راســك مايكفينــي وطلعــت من المكــان بكــل هدوء بعــد الزوبعــه اللي سوتهــا ...


البنت اللي كانت تصــور لصاحبتهــا :الله يلعنـ ... مأدري كيف انتبهت لـــي ...
صاحبتهــا :زيــن كســرت الجـوال ماكســرت راســك بعــد ...
البـنت :كنت أحسبهــم يكــرهون بعــض ...
صاحبتهــا :حتــى لوكانوا يكــرهون بعــض بيظلون أهـــل تبغينهـا تشوفك تصورين قريبتهـا وتسكـت ....
البنت بحســره :والله بيكــون بلــوتوث شــي مضاربـة نــواعــم ...
صاحبتهــا :ان شاءالله الجـايات أكثــر واحلــى ....


بسمــه بحقــد لسالــي :زين اللي سويتيــه أنتــي بتسـودين وجــه أخـوي ...
سالي لجنــى وعبيــر :مشــوا هذي من قدامــي لكمــل فيهـا اللي بديتــه بأابرارواه ...
جنــى باستخفاف فبسمــه :هي أنتـي ترى صجتينـا بأخـواك اللي يسمعـك يقـول ناصــر بن محمــد علـى غفلــه ...


صحـت وهـي تحس بصــداع فظيــع ونــزلت من الــسريـر وتجهــت للحمــام وهــي تسحــب رجـولهـا سحــب،،وقفـت قدم المرايه وهي تجفف وجها بالمنشفه،،الي شافته بالمرايه صدمها خدودها منفخه وعونها ذبلانه ومحمره..رمت المنشفه وتجهت للباب الي شوي ويتكسر من اطق..
سالي بأسهتبــال يوم شافت وجـه وهج للحيـن تعبان:يمممممه بسم الله وهج شفيه وجهك متظاربه!!!!!!!!!!!!(الله يهديك ياسالي هذا وقته)
وهج رجعت لسريرهاوجلست عليه وماردت عليها..
سالي صكت الباب ورحت لوهج وتربعت عندها على اسرير..
سالي وهي تهز وهج مع كتفها:يالله عـاد وهـجوه فليهــا ...
وهــج بارتجافه :سالــي أحس روحــي بتطلــع منــي خايفــه ...
سالــي بحنــان :وهــج ثقــي فينــي والا أنتــي ماعاد تثقيــن فينــي وصـرتـي تفضلـين علــي ناس تافهـه مثــل ابــرار ...
وهــج بألم :سالي رحمينــي والله اللي فينـي كافينــي ...
سالي بتفكيــر :يانــي عطيتهــا كف يحبــه قلبك ...
وهــج تضحـك من بيــن دموعهــا :من قال أنـي أحـب انضــرب ...
سالــي بهالحضــه طرى علــى بالهـا شي كانت ناسيتــه وكيــف جنـى ماذكـرتهـا فيــه معقــوله نست اللي سمعته مثلهــا ..!!!!

OoOالجزء السادس عشرOoO
..الفصــل الــثانــي ..


(... من يقــول أنـي لغيــرك .. انا لك مانــي لغيــرك.. أنا متعلق مصيــري ..ياحبيبــي في مصيــرك ..أنت أكبــر من هــم ومأصدق حكيهــم .. زيدنــي حب وغــرام ..يالله اضحك غيظهـــم ...)
..الخميـــس 29 \8 ملكـــة سلطــان و وهـــج ...
فغــرفة البنــات كانــوا سالــي و وهـج وجنــى .. جنـى كانت تحــاول تصفــي النفــوس بعــد الخصـام اللي صـار بينهــم بعــد مارفضـت وهــج تحريضـات سالــي اللي حثتهــا تخـرب علــى أهلهــا اللي مأخذوا رأيهــا وكـانا فزمــن الجـاهليــه لاكـن وهـج بصدمتهــا الأخيـره ماكان عنــدها أي قــدره أنهــا توقف بوجـه أحد واصــلاً هـي بطبيعتهــا كانت بتـستلــم وبترضــخ للواقــع ...أجــل كيف وهــي واقعــه بمصيبــه وبحالتهــا ذي وزواجهـا يمكــن يشـربكهـا زياده لأنهــا بتخــدع انســان بريء ...
جنــى :يالله عـاد ســالي ارضـي بالــواقــع وباركـي لـوهج حــرام تبــدون الشهــر الكـريم بخناقه ...
سالي :بليز جنــى طلعي منها ماهي ناقصتك ... وانتــي .. وجهـت كلامهــا لوهج :بيجيــك اليوم اللي بتنــدميـن فيــه عــلى تفريطك بحقك اللي سمح لك فيــه الشــرع الــرأي ...
جنــى بسخـريه :اشـوف أنتـي اخذوا رايك ..
وهج بقهـر :لاتشبينهــا أنتــي ..
سالي :لاخليهــا اصلاً هـي خاربــه خاربــه .. بس لعلمك يابنت أختـي المحتــرمه أنا لو اخذوا رايي يوم زوجــوني ماكنت علـى ذمة ولد عمــك .. وأنشــوف اذا بيأخذونك رايك لزوجوك أنتــي أخاف بعــد لايدخلــونه عليك وانتــي ماتدريــن مو صايـرين نرجـع لأيام الجهــل ...
وهــج بضحكــه :سالـــي ...
جنــى بقهـر :يعنــي قلبـتوا علــي ..
وفجــأه دخلــت عليهم هــديـل وهــي تصــرخ :الحقــواااااااااااااااااااااااااااااااااا ععععععععععععععععععععلـي ....
كلــهم قفـزوا وراحــو لهــا ... سالي وهــي تهـزها :وش فيك احــد صار لــه شي ...
هــديل وهــي تأخـذ أنفاسهــا :بكـ ,,,,ــره رمضــ ــان ...
سالي زفتهــا بقهــر :وهـذا أخرتهــا ...
جنــى وهـي تعض علـى السانهـا بقهـر ودهــا تضربهـا :انقلعــي عن وجهـي لأرتبك فيك الجـريمــه ...
هــديل طالعت فيهـا بخـوف وحطت رجلهـا وهـربت ...
وهــج وهي ترجع تجلس بمكــانهـا :حـرام عليكم روعتوها هـذا ذنبهـا جايه تبشركــم ..
جنــى :قلتيهــا تبشـرنا مو تروعنــا,, وجلست علـى الكمبيـوتر ...
سالـي :يعنــي ناقص والله القنـاه هذي منافقــه أولى يقـولن بيكمـل ..
وهــج :وأنتــي مصدقتهــم لاتثقيــن الا بالتلفزيون السعــودي ...
سالــي :ليش وش قالولك بسمــع كلامهــم بس صدق يقهــرون وش قصدهــم بالحـركه ذي ...
سالــي دق جوالهـا طالعت بالرقم ...
جنــى :مـين ..؟! .. وش بك ماتـرديـن ...
سالــي :البيــت معقــوله من يدق ...
جنــى بخبث :لاتــكون أمــي يمكـن ناصـر غيـر رايـه وافق سلطـان يشـوف وهـج ..
وهــج وجهـا انقلب لونه :لا ان شاءالله ...
سالــي :وش السالفه دقه وحـده وقطــع .. بعـدين لو امك دقت من جوالهـا هذي اكيــد هـديــل ...
وفجــأه سمعــوا صوت طلق نــار ...
صــرخوا بصــوت واحــد :يمـمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ه ..
وبعــد ماتوقــف ...
سالــي :وش القصــه هذا جاي من قدام البيت بروح اطــل مع بلكـونة الصـاله ..
جنـى بخــوف :ياويلك ياوهــج ملكتــك فيهـا هوشــه ..
جنــى قالت بحســن نيــه وماوقعتهـا بيكــون لهـا هالتأثيــر بوهـج اللي جلســت بمكــانها ووجهــا باهــت ...
جنــى لحقت بسالـي اللي كانت مقفلــه أنوار الصـاله كلهــا وتفتــح باب البلكــونه ...
سالــي لاتطلعـين صـوت مسويــن هيصــه فالحــوش وطلعن بهــدوء لين صـاران فالمــوقف ورجــع طلق النــار ...
سالــي :من اللي يطلق النـار هــذا ... واشــرت علــى ناصــر اللي كـان يأخــذ الســلاح من الرجـال ...
جنــى :شوفـي سلطــان كاشخ أحلــى ياعـريس ..
سالــي :ايه خليــه يفــرح من قــده .. بس ناصـر شكلــه معصب بس أمــوت واعــرف من اللي يرمـي هـذا ...
جنــى :يمكــن واحــد من اخـوان سلطـان فرحـان أخوه العانس تـزوج ....
سالــي بضحكــه :حلـوه العـانس بس لاتكــررينهــا ...
جنــى بصـرخه صغيـره :شوفي من دخــل ...
سالي وهي تدور بعيـونها :ويـن كثيــر مأشوفهــم ...
جنــى :شوفيــه اللي اخــذ السـلاح من ناصــر ...
سالــي :خيبــه يســور ...
وصكــن اذانيــهن يوم بــدا يطلق النــار ويدور فيــه بالهــوء بشكــل غيــر طبيعــي ...
سالــي بسذاجـه:مجنــون هــذا لايكــون انتبــه علينـا ويبغـى يذبحنــي ...
جنــى :سعــود خالــي سعــود وهـزت سالي اللي كانت صاكـه اذانيهـا بيديهــا ...
وقف طلق النـار وصوت ضحــك ياســر والشباب واصلهــم ....
سالــي كانت طالعــه بسعــود وعيونهـا مليـانه بدمــوع الفــرح ...
سعــود بصـراخ فوق اصـوات الترحــيب:بدوو متــى بتتركــون عنكــم هالحــركه ...
وبعــد السلمــات أختفت اصـواتهـم لأنـهم دخلـوا فالمجلس ومابقــى غيـر سعـود وياســر ...
سالــي بعــد مافقت من صدمتهــا صـرخت :سعــوددددددددد ...
سعــودسمــع الصوت ورفــع راســه فوق بس مانتبــه لشي...
ياســر بأستهــزاء :روح لأختــك لتطب علــى الرياجيـل فالمجلــس ...
سعــود :لا مانـي برايح خلهـا تدخـل على الرياجيـل عادي أنا أخوها وسامح لهـا ...
ياســر عصب من كـلامــه ودفـه ليـن دخـله مع باب الفلــه سعــود كان يضحــك وماقاومــه ..
أول مادخـل سعــود طاحت بحضنــه سالي ..
سعــود من بين دمـوعه اللي نزلت من ضحك :يابنت الحلال خليلـي فرصه اتنفس بعـدين ترى انا سعــود مو ياســر ...
سالــي وهي تزفــه عنهـا :سخيف وهـذي اخــر مره اتسـافر فيهــا ..
سعــود :لاحبيبتـي انا مأقدر أجلــس معك بالديره وحـده .. اصلاً مادري كيف بستحمـل هاليوميــن اللي بجلسهـن معك بنفس البيت ...
سالي :اجل خلاص أجلس أنت بالرياض وانا بروح عنــد أمـي بحائل ...
أم ناصــر اللي طلعت من المطبــخ :هذا بأحـلامك ماراح تطلعيـن من هالبيت الا علـى بيت رجلك ...
سعــود بلهفه :هلا والله بأختــي الغاليــه .. وراح يسلم عليهـا ويحب علـى راسهـا ...
سالي :وش قصدك يعنــي ..؟!!
سعــود وهـو يجلس : وش عنـدك بحائل ..!!
سالي جت بتكلــم بس أم ناصـر قاطعتهــا ...
أم ناصــر :وش بتروح تســوي مخططــه بتروح لحائل تقــول بتروح لحـائل عشـان أمي وهـي بالاصـل بتروح عشـان جدتــي بتحتمــي فيهـا ...
سعــود اللي مافهـم قصدها :طيب خليهـا تروح واذا مافيـه أحد يروح معهـا أنا روح معهـا ...
سالي بوناســه :ياعمــري والله يأغلــى ناس ...
أم ناصــر :انت من صدقك بتوديهــا ...
سالي :أم ناصــر خلاص عاد انســي اللي سمعتيــه ..
أم ناصــر :تبغيــن تشبين النار وتبينــي اسكت زين أني ماعلمت ابوي ...
سعــود بعصبيــه :وش بيتســوين ..؟؟؟!!!
سالي بقهــر وقفت :كنت بروح عنــد جدتي وبعلمهـا كل اللي سويتــوه فينــي واشوف ذاك الوقت من بيطلعنـي من بيتهــا ...
وراحت تركض لفوق لأن سعــود قام وكأنه بيضربهــا ...
سعــود بضحكـه :صدق خـوافه أنا ماراح اضربك بس ياســر لو سويتي لــه مثل هالحــركه محد بيلـومه لو ضربك ...
أم ناصـر :لاياشيخ تنقص يده قبل مايمد يـده عليهـا .. استح على نفسك تفضل صديقك علـى أختـك ...
سعــود وهو يقـوم يوقف :ماقلت كذا ...
ام ناصـر :اجلس وين بتروح..؟!!
سعـود :بروح اسلم على الرجال ماسلمت الاعلى الي صادفتهـم برى ...وبالنسبــه للجلسـه بجلس معكــم لميـن تملـون منــي ...
-----------------------
دخلـت سالي علـى البنات وهــي تركض وقفلت الباب وراها ...
وهــج :وش فيك تركضين ...
سالي اللي رمت نفسهـا على السرير قالت وهي تلهث :سعـ,,,ـود بيضربنــي ..
وهـج :بيضربك مره وحـده وش سويتــي ..؟؟!
سالي :قالت لــه أمك ليـش أنا بروح عنــد أمـــي ...
وهــج بضحكــه :تستاهليــن أنتـي والخطط هذي اللي ماتمليــن منهــا متــى بتستسلميــن ...
سالي :بجلس طــول عمــري أخطط وحـاول لين اطلق من ياســروه ...
وهــج :مجنــونه .. اطلعــي بانـام ...
سالي وهـي تطلــع :بطلــع بس لاتقفليــن الباب عنــي النـومه مع جنــى مو شــي ...

بعــد ماطلعت سالي تنهــدت وهــج ونزلت راسهــا على الوساده وبـدت تتذكــر كل الي صـار معهـا فاليومين اللي طافــوا ... أول شــي الخبــر اللي صدمتهـا فيـه سالـــي ....
سالي بتــردد :وهــج بقـولك شــي بس مأدري كيف أقــوله ...
وهــج :قولـي اسمعـك ..؟!!
سالــي :أنا وجنــى سمعنــا ناصـر وسلطان يتكلمــون بالخيمــه عنك ...
وهج اللي راح فكــره بعيـــد ..صرخت برعب :ياويلــي ...
سالي بســرعه :لاموعـن الموضوع هــذا هــم كانو يتكلمــون عــن ... وسكتت ماتدري كيف تقولهــا ...
وجلست تدور بنظــرها بكل الغـرفه أهم شي ماتناظـر بوهــج كلمــت وهي تناظـر بالسقف :تبين الصـراحه ناصر بزوجك لسلطــان حتى بدون ما يأخــذ رايك ...
وهج اللي كانت حاطـه يدها علـى قلبهـا نزلتهـا وتنهدت براحــه :بس كذا الحمدالله ...
سالي بصــرخـه تخـوف :كيف يعنــي بتسكتيــن لهــم ...
وهــج :هم يعـرفون مصلحتـي اكثــرمني ..
سالي :غبيــه والله العظيــم غبيــه ... بس انا مستحيــل أخليهــم يبيعــونك مثل ماباعــوني ...
وهج وهي تبكــي :سالي الله يخليك أطلعـي من هالمـوضوع أنا داريــه أن امــي سوت كذا لمصلحتــي ...
سالي بقهــر :مصلحتك أيه مصلحتك أنك تزوجيــن سلطـان اللي أكبـر منك بعشـر سنوات أو اكثــر .. وهج اصحــي سلطـان أكبـر حتى من ناصــر ...
وهج :مايهمنــي والله مايهمنــي أنا ابي ارتاح وبس ...
سالـي :وين الراحــه بزواج زي كــذا ارفضيــه وافقـــي على نايف ...
وهــج بالصدمــه :وش دخـل نايف ...
سالي :سمعت هيــلا وهي تكلــم أمـي وتقولهــا أن شيــوخ خطبتك لنايف بــس سلطـان كان خاطب قبلــه ...
وهــج برعب :لا ياربي مابيــه ..
سالي :لاتصيرين غبيــه نايف يعـرف ماضيك تدرين سلطــان لو درى أقل شي يســويه يطلقك بــس ...
وهــج :لااااااااا نايف لا مأبيــه أنتي تدريــن أن كل اللي سـواه نايف عشـان جنــى انا سمعتــه وهي يتهاوش مــع فارس ... وجلست تبكــي ... :مستحيــل اوافق علــيه يحب أختــي وأنا اتزوجـه مستحيــل ..
سالي بقهــر :بتضيعيــن مستقبلك عشــان لعــب المـراهقيــن وش حبــه بعــد صدقينــي هـذا كلــه تهيوأت وصدقينـي أول مايتزوجك بينســى جنـى وطوايف جنــى ...
وهــج وهي تهـز راســها بالنفــي :لا اللي يحــب ماينســى ..!!!
انقلبت وهــج علــى الجهه الثانيــه وتذكـرت زيارة أهـل سلطــان لـهم أمــس ...
بالنفــس اليوم بعـد مارجعت وهــج من الجامعـه شرحت لهـا أمهــا كل المــوضع لأن سالي تهـاوشت مع أم ناصـر وقلت لهــم ان وهــج رافضــه .. وضحكــت يوم تذكــرت الحـركات الي كانت تسـويها يوم زاروهــم اهل سلطـان عشـان تطفشهــم اللي زاروهــم أمــه اللي كانت كبيـره مره بالسن وثنتيــن من خواتـه وكلـهن متزوجات وثتنيـن حريم اخـوانه
خواتــه الكبيـره كانت مره حبوبـه واختــه الثانيــه وحريم أخــوانه كان واضح عليهــن مو هينــات وشكلـهن مو راضيات علـى الزواجــه هذي ..كل هـذا ماهمهـا أهم شي أن امه شكلهـا طيبـه ومسيطـره علـيهــن ...
وكانــوا كلهــم مندهشيــن من جمال سالي اللي توقعـوها بالبدايــه وهـج بس كان مصدوميـن من وقاحتهـا بالكــلام والبــس ..وسالي كانت مطلـعه لوهـج لبس جريء عشـان تلبســه بس أم ناصـر طردت سالي من غرفة وهــج عشـان ماتلعب بعقلهــا بس فضحتهـا تحت عنـد الحــريم ... وكانت شوي ولاتهـاوشت معهــم لو ماصرفتهـا أم ناصــر ...
تذكــرت خجلهــا الشديد منهــم وخصوصاً لطريقتهــم اللي يتفحصونها فيهـا وكأنها سلعه للبيــع ...
رجعت تحاول تتذكــر اشكالهــم اللي مأنتبهـت لها من الارتبـاك أمه كانت لابسـه برقع ومو طالع غيـر عيونهـا خواتـه كانـوا عاديات جـداً وسمــر وحـريم خوانهــن مايزيدن عليهــن بس سلطــان غيــرهم ..همست وهـج لنفسهـا وهي تغمض عيونهـا بتنام ...
-------
دقت سالي الباب علـى جنـى..
جنــى :لاتدخليــن ..
سالي: دخلــت ...
جنــى :مو قلت لك لاتدخليــن .. تقول هالكـلام وعيونهـا على الكمبيــوتر ...
سالي :وش تســوين ..؟!
جنــى :اتدرب على برنامج اخذناه اليــوم ...
سالي :لاتقـولين أنك بتنامي بعــد ..
جنــى :لامونايمــه الليلـه صباحـي ...
سالي :ياعينـي عليك تعجبينــي ..
جنـى :مالت عليك مو سهـرانه معك بسهـر مع البنات فالمنتــدى ...
سالي :ايش وأنا من اسهــر معـه ..
جنـى بأستهبــال :روحي اسهـري مع ياســر الحقيـه بسـرعه قبل مايطلــع ..
سالي :ايه صح حطـوا عشاء الرجال ..
جنــى :والله مادري وش قالو لك من سكان المطبــخ ...
سالي قفزت من مكانهــا :جنــى قومي بسـرعه وادعـي انهم ماحطــوا العشـاء للحيــن ...
جنــى :وش بتســوين لايكــون بتحطيـن لهـم فالعشــاء سـم فئران ..
سالـي :مالت عليك ويـن احط فيــه وهم يجيبـونه من برى وعلــى طول للمقلــط ...
جنــى :طيب وش بتســويـن ...
سالي وهي تلعب بحواجبهــا :بروح للخيمــه ...
جنــى :لاغبيــه أنتـي ويـن تروحيــن ...
سالي اللي طلعــت:خوافــه بروح وماعلــي منك ...
جنــى :سالي تعالي وش بتســوين ..
سالي :مالك دخـل لاجيتـي تعرفيـن وش بســوي ...
نزلت سالي الدرج كل ثنتيــن بخطــوه ...وبالصـاله تحت خابــت كـل آمالهــا لأن سعــود وناصــر كانـوا تحـت يعنـي خطتهـا فشلت قبل ماتبـدأ ...
أم ناصــر :وينــكن مانزلتـن تعشـن ..
سالي بخيبـة أمــل :نامــوا مابقـى غيـري ومالـي نفس للأكــل ...
سعــود :وأنتــي ليـه ماتروحيــن تنامـين ...
سالــي :جالسـه على راسك انا اللحيـن ..
ناصــر :يبغاك تكـوني مثــل زوجك تنامــي بدري ..
سالي بأستخفاف :أي زوج هــذا ...
سعــود بعصبيــه :سالـي ..
سالـي :ماتبينــي أتكلــم عنـه لاتجيبـوا طاريــه قدامــي عشان ماهيــنه ...
سعــود طنشهــا مايبغـى يكبـر السـالفـه بس سالي مستحيـل تسكت ..
سالي :لهدرجــه ماترضــى عليــه وأنا بطقــاق مو كفــايه أبوك وأمــك كلكلــوا اجتمعتــوا علــي بس صدقــوني بيجــي يوم بتدفعــون كلــكم فيــه الثمــن وأولهــم أنت ياسعــود للأسف كنت احسبك عزوتــي الوحيــد بس خيبتي ظنــي فيك ... وطلعت تركض للحــوش ..
سعــود قـام بيلحقـها بس ناصـر منـعه ..
ناصـر :خلهـا لو لحقتــها بتجرحك كثيــر أنانيــه ماهمهـا غير نفسهـا ..
سالي بالحـديقه طلعــت جوالهـا من جيبهـا بيد مترجفـه وكتبت رسـاله وارسلتهـا لياسر كان فيهـا ...
((..ابتعــد عنـي خلاص وش تبــي أكثـر حتــى أخــوي اخـذتـه منــي .. أكــرهك اكــرهك لو كررتهـا مليـون مـره ماتعبــر عنــي اللي داخلــي أكــرهك ولاعمــري كرهــت انسـان كثــرك ... طلقنــي الله يأخــذك ويرحنـي منــك .. صدقنــي يوم موتك يــوم سعــدي ..))
تجــرح .. قــويه.. تعــور القلــب صــح هــذي مشـاعرنا حنـا أجل مشاعـر ياســر كيف ... احســاس بارد كأنــه أحــد جاء وزرع سكيــن بقلبــه تعـرفـون شعــور الواحــد اللي يكــون بقمــة فرحتــه وفجــأه تتحــول فرحتــه لتعــاســه وكأن كــل اللي صـار معــه حلــم واللحيــن جاء الوقت اللي يصحــى فيــه كان متــوقع سالي بتليــن معـه وتحـس فيــه بس الحجـر كيف يليــن ويحــس ..عمــر سالي ماراح تحـس بمشـاعره وأذا حسـت اكيــد بتهينــه ... وهو مستحيــل يسكـت لهـا ...
وبحـركه من يده شغــل المسجـل والكــست اللي فيــه أغنيــه وحـده بس يسمعهـا لين حفظهـا وكأنــه هو اللي كاتبهـا ...
ياخســاره حبيـت واحـد مادرى عنــي ..ياخسـاره اشقـيت نفســي بالتمنــي
الحقيقـه الزيــن مايدري .. أنـه في دنيـاي شمسي وبدري ...
آآه يالزمـان ليــه أنا سـاكـت ..آآه يالقهـر عيونـي مانامــت ..
فجـأه تاهـت القهـر وطـال فعينـي السهر ...
ياخسـاره الزيــن مايـدري أنـه في دنيـأي شمسـي وبدري ..
ودي اصـرخ وأقول :انــي أحبــه .. واعتـرف قلبــي مات في وده
..لاكــن الخــوف سيطــر على أحســاسي ..
أخاف اتفاجأ بــرده القاســي .. ويقــول .. يقــول: مأحبــك ..!!.
..يتغيـر الحال.. يتغيـر الحال ..
افضـل السكـوتي وأقـول : الزيـن مايدري .. الزيــن مايــدري ...

___________________
قفــلت رحاب من خالــد وهــي مبسوطــه خطتهــا جالســه تمشـي مثـل ماهـو مخطط لهــا مع أن مكالماتهـا مع خالد تسبب لهـا الالـم لأنهـامثـل اللي تذر الملـح علــى الجــروح .. بــس انتقـامهـا منــه صار فــرض عليهــا بعــد الوعــد اللي قطعتـه على نفسهـا ووعــد الحــر ديــن عليــه ... رغبتهــا بالانتقـام منــه تزيــد مـع نهـاية كــل مكــالمـه .. خالد كــان واثق فيهـا لدرجــه تثيـــر الضحــك خالد القــوي اللي يشــوف نفسـه أقــوى من أي بنــت كان يخــر كل اسراره لهــا ...
كــل مغامــراته مع البنــات عنــدها حتــى مغامــرته مع رغــد وشلتهـا قالهــا لهـا وفاتــن والكــل مابقــى لنفســه ســر حتــى الرجـال اللي صدمــه اخوهــا قالهــا قصتــه ورحـاب ماتفاجئـت لأنهــا تدري أن أخـوها عمـره ماكان لــه قلب ... حتــى صد بنت عمــه خلـود له قاله وكـان يتألــم وهـو يقـولها مــواقف معهـا ورفضهــا له يوم خطبهـا بس أخــوانهــا بيجبــرونها علـى الزواج منــه ... كانت تضحــك وبالنفـس الوقت تبكــي يوم أكتشفت أن بنت عمــه خلــود صديقتهــا بالمــدرســه اللي كانت تثيــر شفقتهـا بس اللحيــن مضطـره تشركهـا فالانتقــام وتسبب لهــا الالــم ويمكــن تتسبب فمــوتهــا ...
________________________
نايــف لــه ثلاث أيـام بالشـرقيــه واليــوم بــس رجـع للبيــت أمــه اقلــبت الدنيــا عليـه وكلمــت أبــوه اللي دوروه بكــل مكـان حتــى فارس كلمــوه وقالهــم آخـر يوم شافــه فيــه والغـريب أنـه الوحيــد اللي شافـه بذاك اليــوم .. صح أنــه خـلاص صداقتهــم تحطمــت بـس حاول يدوره ولـو فيــوم من الايـام كـان عـزيز عليــه سأل عنــه كل ربعـهم محــد يدري عنـــه ... شيخــه انفجعــت يوم شافــت شكــل ولــده اللي أنقلب حالــه بثلاث أيام الارهاق كان وضح عليــه ويده ملفــوفـه بشـاش وضاغـط وكانت مربـوطـه برقبتــه ...الكــل حسـب أنـه مســوي حادث وهــو ماصحح لهــم خلاهــم على ظنهــم .. رجــع وهــو مصـر علــى قرار لازم ينفــذه بــس أمــه صدمتـه يوم قالت له بكــل بساطــه ان اليــوم ملكـة وهــج وكانت مقهـوره لأن محــد عزمهــا .. نايف تضـايق بس بنفــس الوقت ارتاح لأنــه ماعاد بيضحــي بحبــه عشـان شــرفه ... وقطــع وعـد على نفســه انــه بيغيــر حيـاته واصدقاء السوء بيهجـرهـم وبيكمــل دراستــه وبنفس الوقت بيشتغــل مـع أبــوه وخــواتــه بيتنبــه لهـم وبشدد عليهــم مايبغــى المـوقف اللي صار معــه يتكــرر معهــم وصدق كمـاتدان تديــن وأي واحــد يلعـب بأعــراض الناس لابــد يجــيه يـوم وينطعــن بعـرضـه ...
ولاناصــر الشديــد اللي عمــره ماغلط علــى حد علمــه اختــه يصيـر فيهـا كــذا أجـل هو اللي مهمــل خواتـه ومسيب لهــم الحبـل على الغارب وش بيصيـر معـه ...
وياليــت صدمـته بنت خالــه تكـون هـي العقــاب المنتظـــر .. بــس اللي ماتـدريــه أن وهـج ماكانت عقــاب لك ولا لنـاصــر لـوهج ديــن وبيتسدد حسـابــه

--------------------------
صحت سالــي على الساعــه وحــده ونصف الظهــر بعــد مأرسلــت رسالـه لياســر وكانت فعـز نشوتهــا وهي مرتاحــه لأنهـاتـدري ان الرساله بتصيبــه بالصميـم ..
بــس نشوته تبخــرت يوم فتحــت جوالهـا ولقت فيــه رساله منــه بتـاريخ أمــس بعـد نصف ساعــه من الرسالـه اللي ارسلتهـا
((..للأســف طمـوحي أكبــر من انــي أخلـي النـاس بــس تكـرهك بخلــيك تكـرهين حتــى نفسك وانتــي تدريـن متــى ..!! بــس صبـرك علــي .. وكرهــك لـي مايعنـي لي شــي ..))
ضـربت الجــوال علــى الجدار وجلت تدعس بحذاهــا بقايــه ... كان ودهـا تصرخ تلفظ عليــه بس راعــة حرمــة الشهــر ..
نزلت للصاله تحـت ماكان فيـها أحــد سمعــت صوت جاي من الخيمــه ماحبـت تدخـل سمعـت صوت ناصــر وسعــود وأم ناصــر ...
مــرت علـى المطبــخ ماكان فيـه حتى الشغالات نايمـات غـريبــه ... يعنــي مافيــه مفــر رجعـت لهـم بالخيمــه يوم شافـوها سكتـوا ...
سالي بعصبيــه :ليــش سكتــوا يـوم دخلــت .!!!
سعــود :اللهــم أنــي صائــم ...!!
أم ناصــر :ايه صح سالي مانقــدر نأخذهـا معنــى وزواجهــا بعــد شهــر بس ..
سالي اللي ماتــدري وش السالفه بس عنــاد :الا بــروح ..
ناصــر باستغــراب :اللحيــن انتـي تدرين امــي وش تقصــد ..
سالــي :مو لازم ادري بس رجلــي على رجلك ...
ناصــر :حتــى لو قلت لـك أنا بنفطــر فبيت عمــي أبراهيــم ...
سالــي كانت بتقــول لا بعــد أمـس بــس لزوم العنــاد :الابــروح وش حيت أنتــي تروحيــن ليــش مجنــونه ولا مشــوهه تتركـوني بالبيـت لحالـي ...
سعــود :ول عليهــا ماعنــدها وقت أمــوت وعـرف ليش مصـره علـى الروحــه ...
سالي برود :ولا شــي بس صلـة الرحـم واجبــه ...
سعــود: هــذا تأثيــر الشهــر عليك ...
سالي :وتمنــى يكـون له نفــس التأثيــر عليك وتصحح بعـض غلطــاتك فحقــي ...
سعــود بدهشــه :أنا بأيش غلطــة عليك ..!!!
سالي :حاسب نفســك زيـن وبتعرف بأيش غلطــة علـي ...
سعود كان بيتكــلم ..بس ناصـر قاطعــه ..
ناصــر :بتتعـب بكلامك معهـا وماراح تقـدر تفهمهـا ...
سالي :أجـل أنت اللي فاهمنـــي ..
ناصــر :حاولت باللي أقـدر عليــه بــس أنتي ماساعـدتي نفسك ...
سالي :وكيف اساعـد نفســي من وجهة نظرك يافيلسـوف ...
ناصــر :ارضــي بالواقـع وعيشي مثــل ماقــدر عليــك .. زواجــك ياسالــي قدر مكتــوب لك من قبل ماتنوجـديــن فهالكــون متــى بتفهميــن هالكــلام ...
سالــي :اذا كان زواجــي قــدر فصـراعـي عشان اخلــص نفســي منــه قدر بعـــد ...!!!






تـــم الجــزاء السـادس عشــر ...











نهايــة الجــــــزء

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 13-04-08, 10:20 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزاء السـابع عشــر
الفصـل الأول





(( ..الا يامطـوله صبــري اذوق المـر من كاســه ,,, أنا ياكمـا قسـى دهــري علـي وكـم قسـو ناسـه ,,,تهنـى من سلـى قلبـه مشى كـلاً علـى دربــه ,, وطيـت الشوك أنا وحــدي ولاقبلــي حــداً داســه,, أحــد مثلـي بكـى لمـا بكـى دمـعه ولا فـاده ,, أحد مثلـي قسـم همـه معـه فـي شـربـه وزاده ,,, الا مـن قد صبـر مثلــي وأنا فـي حالتـي مبلــي ,, وقل الحـظ من صغـري معـي للحيــن هـو عااده ....))


قبـل صلاة المغــرب بالـربع ساعــه الكــل يبغــى يـرجـع للبيتــه عشـان الفطــور فتشـوفون أنــواع الزحمــه عنــد الاشــارات ولا اصــوات البـوري تـــدوخ وتسبب ربكــه ,,, ياســر من سيارتــه كان يشـوف المنظـر هذا كان مــداوم اليــوم بالشـركه مــع انــه جمعـه بس كان وراه شغـل متــراكم قــرر يقضيــه رغــم الـوقت الضيق مايبغــى يشغـل باله بشـي مايسـوى ... عيــن علـى الاشاره وعيـن علـى الساعــه لو ماكن ابــواه عــازم وعنــدهم ضيــوف علـى الفطــور ماكان استعجــل مـد يده بيشغــل المسجـل بـس تذكــر انهـوا رمضــان .. مســح علـى جبينـه بتـوتر راســه مصدع الحـاله هـذي لازم يمـر فيهـا بدايـة كل رمضــان بس ابتعـاده عن دخــان فتــرة النهـار كلهـا ... فتـحت الاشاره والسيــارت انطلقت الرؤيــه عنــده ماكـانت واضحــه اصمــد يا ياســر مابقــى شــي ...

___________________
بالسيــارة اهــل ناصــر اللي كانـوا جاييـن مع الســواق ...
جنــى :أحــلى دوار بعــد هـذي البيـوت مو بيتنــا مالت زريبـة غنم ياحظـك سالي بتسكنيــن بهالبيت ...
سالي : من قالك انـي بسكـن هنـا دا بعـــده ...
سعــود: ليـش الشيخــه وين بتسكــن ...
سالي :صح أني ماكنت مهتمــه قبـل بس دام الدعــوى جــد فبسابــع أحـلامه أعيش معــه أمه أم اربع وربعيــن ...
سعــود :سالي اذكـري الله حنـا صيام وماله داعـي هالكــلام ..
سالي :الا لــه دعــوى واليــوم تقـوله هالكــلام .. واذا كان مصــر اعيش مـع أهلــه قسم بالله لأطيــن عيشتهــم وأقلب حيـاتهم جحيــم ...
وهـج :سالي خلاص مـوبوقته هالكــلام ..
سعـود :لاخليهــا تكلــم هذي صايـره ماتحتــرم أحــد ..
سالي :أنا من يومــي كذا ماهـي مشكلتـي ان أخــوي مايعـرفنــي ...!!!
الا حــد هنـا وانتهـت المحـادثـه لأنهــم وصلــوا بيت أبـراهيــم وتفــرقـوا ...
فمجلــس الحــريم لمـا دخلــوا سالي وهــج وجنــى المجلــس ...
بسمــه :فتـون اليــوم كم التـاريخ ...
فاتـن باستغـراب :ليــه ..؟!!!
بسمــه :مأدري حسبتــه اليوم عيــد الحب ...
فاتــن طالعت بسالـي وفهمـت وش قصد بسمــه بس ماضحكــت الا اغتاضـت ... الاحمــر علــى سالي مــو حلــو بس الا فتـان خصـوصا مع البشــره البيضـاء وشعــر اسـود جمـالهــا خطيــر ... بالـوقت اللي سالي تسلــم علـى فطــوم كنت تلمـس اطـراف اصابعهـا ولا خدهـا مجـرد لمــس وبسرعــه ابتعــدت فاطمــه انجرحــت حتى ولو كانوا قبل مايتواطنون توقعتهـا تغيــر بعد ماصارت مرة ولدها ..
شيوخ بتعليق :سالــي ورى ماتحبين راس عمتــك ..
سالي باستهبـال :أي عمــه ..؟! اذا قصدك عمتــي مزنـه الله يرحمهـا وعمتــي الجازي ماشـوفهابين المـوجودين واذا قصدك أم ياســر فهــي للحيــن ماصـرت عمتــي اذا تزوجــت ولدها ذيك السـاعه قولـي عمتــي وطنشت شيخــه وسلمـت من البنـات علـى ابتهـال بــس وصافحـت بطرف اصابعهـا بسمــه اللي انحـرقت وفاتــن اللي ابتســمت لهـا برود ومـاكان عنـدهم فرصــه يجلســون لأنه اذن وانتقـلوا لصالـة الطعــام....
علــى الفطــور فاطمــه :الا سالـي ماقالك ياســر انا بنزفــه ..
سالي باستهتــار :والله زيـــن بعــد لازم تفــرحـون فيـــه ..
فاطمــه بقهــر :وش افهــم من كلامك هــذا ...
سالي ماردت عليهـا بسرعه شربت من كاسهـا ورفعــت يدها ترجـع فيهـا شعـرها علـى ورى وبعــد مانفذ صبـر فاطمــه قالت سالـي :انا تبــونه ينزف خلــوه ينزف لحــاله ..
بسمــه :وش الحركـات ذي بعــد أنتـي بتخـربين علينـا بأي طريقــه ...
سالــي بخبث :ياســر قايل لــي أنه مايبــي زفــه وأنـه أنتـوا المصــرين .... وأنا أحــاول اسـاعــده ...
فاطمــه بأستغــراب : أنا مكلمتــه مأعتــرض قال ســوى اللي تبــونه ...
سالــي بحــركة اسـف :والله ماتوقعتهـا من ياســر يقـولي كــلام ويقــولك كـلام ثانــي .. بــس الي فهمتــه من كــلامه أنــه مايبــي زفــه .. ورفعــت كتوفهــا بضعف ...
الكـــل يطالع فيهـا وداري أنهــا ذا كــلام جايبتــه من عنــدها بـس محـد يقدر يكذبهــا ...
بسمــه :اذا علــى ياســر أنا اقنعـــه ..
سالــي :بتقنعيــه اقنعيــه أنا ماعنــدي أي مانــع .. جنــى اللي جالسـه جنب سالي كانت كاتمــه ضحكتهـا لأن حركات سالي تدل علــى ثقـه مفرطــه بعكـس بسمــه وأمهـا اللي مغلـوبين علـى أمــرهم ....
فاتن كانت تطالــع سالي بحســد سارقــه كل الاضــواء والامــر اسرقت ياســـر من قبــل ,, ياسـر اللي كانت تمــر من جنبــه ومايعبرهــا تسلــم عليــه ويرد عليهــا الســلام وهــو مو داري هــي من ... كــل هذا تســويه فيـه سالي ....
شيوخ قطعــت الصمت اللي كان طاغــي على الجلســه :مبــروك ياوهــج نسيت اقـولها لك يــوم سلمت عليك ...
وهــج وجهــا اشتعــل وبخجل ردت علــى عمتهــا وماتدري كيف طلعـت منهــا ...
شيــوخ :بس ماتوقعنـاها منــك ياوهـج ترفضين ولد عمتك وتفضليــن عليــه الغــريب ...
بالآ منــه وهج الخجــوله وش تـرد عليهــا وبتجمــع مثل هــذا ,,, أمهـا ماحبت تـدخـل تبغــى بنتهـا تعتمـد علـى نفسهـا خصوصاً وأنهـا مقبلــه على الزواج وبتبتعــد عنهـا وبتختلط بالنـاس جدد وكانسـانه مستقــله ...
بعــد كــلام شيـوخ قلبيــن اشتبت فيــهم النـار جنــى تلقت صدمـت عمــرها نايف خطب أختهــا ... ماتدري كيف سيطــرت على نفسهـا وماطيحت الفنجـان من يدهــا ... وبسمــه نايف خطـب غيرها وهــي اللــي سنيـن وسنيــن تحلــم باليــوم اللي بيخطبهـا فيــه بـس بسمــه ماسيطـرت علــى حركـاتها وطاح الكـأس من يدهـا بس مأحــد ربط بيـن الموضوعيــن ..
فطــوم : سلمتــي يمــه ... وكملــت علـى كلام شيـوخ:وارفضت ولد عمهــا من قبلـــه ...
قلب واحــد هنـا أحتـرق وهــو محتـرق من زمــان ...
لاعاد سالي ماتحمــل هالي شنــون عليهــا الحـرب وهج حبيبـة قلبهـا ماتقــدر تسكت لهــم ...
سالي :والله علــى حد علمــي خطبـة المسلــم على اخيـه المسلــم ماتجــوز فالهـاالسبب ناصـر ولد أختــي رد عيالــكم
ناصـر مو وهــج وسلطــان زوج وهــج رجال والنعــم فيــه فليش يردونــه ,,, واذا علــى الغـريب والقـريب .. فبامأغــراب يصيــرون أغلــى مـن اهل وكثيـر أهــل البعــد عنهــم غنيمـــه ..
كلمــه زياده وتشب حريقــه فكـلاً كتــم اللي بصدره وسكــت لأن اشيــاء كثيــره تغلــي بقلـوبهــم لو طلعـت بترجعنـا للأيام داحـس والغبـراء ...
بعــد الفطــور بدورة الميــاه سالي و وهــج ..
وهــج :مادري كيف اشكــرك والله انقذنتيـي من وقف مأدري وش كنت بقـول والأكيـد كنت بالصيــح ..
سالي بطنازه وهــي تحط من الروج :فالحــه يافـرحة أمـك فيــك اللحيـن اذا ماكنتـي تعرفيـن تردين علــى شيـوخ وفطـوم كيف بتـردين على حـريم أخـوان زوجـك ...
وهــج اللي عيونهـا دمعت :والله مأدري سالي أنا خايفــه ,,, وكفايــه تحطيــن الروج مره فاقـع ...
سالــي :مو من اللحيــن تخافيـن ليلة عرسك خافــي ,, بعـدين أنا حــره اسوي اللي اريـد ...
وهــج :اللحيــن هو حلــو لاحطيتـي زياده بيطلـع ماله داعــي ..
سالي بأستهبـال :وش رايك اكبـر شفايفــي ..
وهــج :ورحــي لياسـر عشـان بنفس اللحظــه يطلقك ...
سالي وهي ترجع الروج لشنطتهـا :والله بسوي نفســي مصخـره وماهـو مطلقنــي ... وش رايك فينــي ..
وهـج وهي تزفهـا تطلعهـا :والله خطيـره مع هالاحمــر ولا روج احمــر ولا أبلة الفيزياء المصـريه اللي كانت تدرسنــي ...(هههههههههههههههههههههههه)
سالي ظربتهـا بالشنطــه على راسهـا :تنكتيـن أنتـي وجهــك ..الاأختــك وينهــا ..
وهج :ماعـرفش بسس راحـت مع أبتهـال .. بس هـذي غرفة ميــن ..؟؟!!
سالي :وأنا ايش درانــي مو فطــوم قالت روحـو لهــا ..
وهــج :لاتقـولين فطــوم خلاص صارت عمتــك ..
سالي :عمـت عينهـا ..
ياســر :وش تســوين هنــا ..؟؟!!!
سالــي اللي كانت طالعــه من باب دورة الميــاه للغـرفه ..
وقفت وهـج اللي كانت وراهـا بيدهــا ..
سالي :والله أمك اللي ارسلتنــي لهـا ولا أنا ماراح ادخلهــا لو كنت داريـه انهـا غرفتـك بعــدين أنت ماتدري ان البيت فيـه حريم ليــه تدخــل ..
ياســر فصخ ثــوبه وفتــح دولابــه يدور ثــوب ثانــي يلبســه وماعبــر سالي ..
سالي بشهقــه وهي تحط يدهـا على فمهـا :ياقليل الادب ..
ياســر لبس ثوب عـودي وغتــره سكــريه وقرب من سالي وهـو يسكـر ازاريـره ..
ياســر :صكــي اللي فـوق ماعـرف له ...
سالي :لاياشيــخ روح لأمك تصكــه لك ..
ياســر بأستعجـال :يالله عـاد مانــي برايح أدور أمــي عشان زرار ...
سالي حطـت يديهـا ورى ظهـرها علامـة الرفض :قلت لك ...
ياســر بعصبيــه :سالي يالله والا تبغينـي أتأخــر علـى الرياجيــل ...
سالي ابتسمت بخبث اذا ماخنقتك مأكــون سالي .. وقربت منــه وبنفسهـا تقـول ياهــو عمــلاق ..
سالي :طيب رجــع يديك ورى ..
ياســر ســوى نفســه مو مهتــم ورجـع يديه علــى ورى ...
سالي وهــي تحـاول تصكـه له بدون ماتقــرب ...
ياســر بنفخــه:يالله عاد ...
سالي ارتبكــت وقربت لين صارت يدها عـلى صدره ..
سالي بقـرف :وعععع مصدقت تفطــر شربت القـرف هــذا ..
ياســر بتسليــه :مـو عاجبك ريحــة طيبــي ...
سالي وهي للحيــن تحــاول لا ...
ياســربخبث:شكلك ماتطـولينــه ...
سالي :وش اسوي لك طــويل نزل راسك ...
ياســر :متأكــده انزل راســي ..
سالي اللي ودها ينزل راســه عشـان صدق تخنقـه:لاامــزح معك ..
ياســر نزل راســه لين لامــس راسهــا وبخفــه باسهـا على خدهــا .. سالي ماتدري وش اللي صار فجـأه شافت ياســر واقف عنــد الباب ويصك ازرار ثـوبه بسهــوله وقالهــا :مشكـوره علـى الخدمات .. وطلــع وهو يضحك ...
وهــج :وش صــار ..؟!! وش فيك واقفه كــذا ...
سالــي :الحقيــر مرتيــن لعب علـي مره فالسيـاره ومـره الحيــن .. ومسحت خدهـا بقرف ..
وهــج :من ياســر .. بـس وش ســوى ..
سالي :ماسوى شــي .. بس شـوفي خدي فيــه شي .. واشرت علــى خدهـا اليسار ..
وهــج :لامافيــه شي بس مـرره أحمــر ...
سالـي بقهـر وهـي تقلد صوتهـا:مافيـه شي بـس مره أحمــر ورجعت لصـوتها الطبيعـي: موهذي المشكلــه ...
_______________________
بعــد الصــلاه بخميـة الرجــال الســوالف اشكـال ألــوان ...
ناصــر كان جالس بجنــب نايف اللي كانت يده للحيــن ملفـوفه وبجنبـه من الجهـه الثانيــه سعــود اللي لاهــي بالسـوالف مــع ياســر اللي وراه ...
ناصــر كانت يســولف مــع نايف ســوالف عـاديـه كان حاس أن نايف عنـده كـلام بس ماهــو قادر يطلـعه وبالـوقت نفســه عنــده شعــور أن نايف فيـه شي مختلف نظـرة عيــونه واضح فيــه الحــزن حتـى لو اخفــاه ...
وفجــأه بدون مقــدمات وناصــر سرحان فيـــه رمــى القنبلـــه ...
ناصــر تزوج أختـــي ..!!!!
ناصــر جلس دقيقتــين علـى بال مستــوعب الطلــب :بس أختــك متزوجــه ولا ..؟!!
نايف :اللي تزوجــت فاتــن أنا أتكلــم عــن أبتهــال ..
ناصــر: وليش تخطــب لهــا ..
نايف :لأنك رجــال والنعــم فيك وزواجــك من اختــي أمنيــه ولاتحـسب أختـي فيهـا شي يـوم أخطب لهــا بس والله ودي أتطمــن عليهـا ..
ناصــر وهو للحيـن تحـت تأثيـر الصدمــه :وليـش أنا بالذات ..
نايف بحــزن :لأنك ولـد خلهـا ماودي اخطب الغـريب ويحسبهـا رخيصــه ...
ناصــر مايدري ليـش ارتاح لكــلامـه وبدون مايفكـر بالكلمـه نطقهـا :وأنا يشـرفنـي نسبكــم شاور الاهــل وأنا بتقـدم وخطبهـا من أبــوك ...
وبأبتسـامـة رضــا انتهـي الحـوار ...
وعنــد ياسـر وسعـود ...
سعــود :أي صيــانه تسـويها الشقـه علـى خبري فيهـا مافيهـا أي عيب ..
ياســر :يأخــي لازم يصيـر فيهـا شي انا كذا طاري علــي اجدد فيهــا ...
سعــود :والكــلام اللي قلت لك عنــه ..
ياســر :لاتشغــل بالك مايصيـر الا اللي يرضيك بعــدين لاحقيـن على هالســوالف ورانا زواج وشهــر عســل (قصدك بصــل ) بعـدين نفكــر وين نسكـن اذا عنـد الاهـل ولابــرى ..
سعــود :الله يريحك مثـل ماريحتنــي والله هالأخـت قلق ..
ياســر بضحكــه :وأنا أشهـــد ...
سعــود بنص عيــن :والله اخاف من هالضحكــه ...
ياســر رجع يضحك :اللحين حتـى ضحكـي صار يخــوف ..
سعــود :أنت كلك علـى بعضك تخــوف ..
ياســر :اجـل ليش ماخـوفت اختــك ...
سعــود :مسكينــه ماعرفتك على حقيقتــك ولاعـاشت معــك أيـام امريكــا ..
ياســر اللي أنقلب حاله بعـد هالكلمــه :سعــود ارجــوك حنا وش قلنــا الموضوع هـذا مأبــي اسمـعه ..
سعــود :سـوري ماتـوقعتك للحـين تحسس منــه ...
___________
بالسيــارة اهــل ناصــر وهم راجعيـن للبيــت ..
أم ناصــر :سالي فيك شــي .. حتــى عشـاء ماتعشيتــي ..
سالي بأستخفـاف :اسـوي رجيــم زواجــي قرب ...
جنــى :والله صدق الزواج قــرب وحنــا ولاأهتمينــا لازم نشتــري لنــا فاستيــن ولا ايش بالقيمــه الفلانيــه هـذا زواج خالتــي الغاليــه ولد عمــي ...
سالي بقهــر :يازينك ساكتــه ..
جنــى :ليـش تبينــي اكــون بارده ولافيــه وحده تلبــس فستـان عرسهـا من ذوق أحـد ثانــي ..
سالي بتهــور :مخليــه لك الاهتمــام لتزوجتــي حبيب القلــب .... وسكتت وانتبهــت للكلمــات اللي طلعـت منهـا بدون قصد ...
بــس ربنــا ستـر لأن امهــا فهمتهـا طنازه و وهــج كانت بوادي ثانــي والبقيـه صغــار ومافهمـوها ...
لمـا وصـلوا البيت كان ناصــر جالس بسيـارته وهو سعــود يتنظـرون سامـي وعادل يركبـون معهــم ويرحـون للمسجــد يصلـون الترويح ...
ناصـر لأمـه بالصـوت علـي شوي :جهـزوا القهــوه بيسهرون عنـدنا الشباب ...
سالي وجنــى اللي دخلــوا للخيمــه ..
سالي :يعنــي مانقـدر نسهــرهنــا ...
جنــى :قهــر ياليتــني ولــد ...
سالـي :ولا لـو اقــدر اجلس معهــم ومحـد يشوفنــي أنواع الاستهبــال ...
جنــى بضحكــه :مره متأثـره بأفــلام الخيال العلمــي ...
سالــي :مايحتـاج يالواقعيــه ...
جنــى :الاصدق وش فيــك احسك مـوعلـى بعضك ...
سالي :تبيــن الصدق مقهـوره وأدي انتقــم .. وغيرت الموضوع بســرعه :بتداوميــن بكـره ...
جنــى :تبين اعلق علــى الجواب الاول .. ولا أجاوب علـى السؤال الثاني ...
سالــي :لاذا ولاذا أبيك تجيبيــن لـي شي اشربــه عطشــانه ...
جنــى :مأذكــر أني خدامـة ً لك ولا أصغـر عيالك ...
سالي بمكــر :أفااا جنــى هذا ردك وانا الي بعـد كــم اسبــوع بفارقكــم وبذيك الحـزه دوري أحد يشاركك همـومك ويقاسمــك مغامــراتك ...
جنــى :الصـراحه تأثــرت ,,بس جملـتك ركيكـه نحوياً ...
سالي :بتروحيــن والاكيف ...
جنــى :اوكي بروح بس لاتعصبي ..
سالي :ونادي لــي هديـل علـى طريقك ...
جنـى بقهـر هزت راسهـا :طيب أي اوامــر ثانيــه ...
بعـد دقايق جتهــا هديل تركــض ...
هديل :خالتـوو بسرعه قولـي شو بدك ...
سالــي :هديل حبيبـي قلب خالتـو اذا طلبت منــك شي تنفذيـه ..
هديل وهي تربع :على حسب الطلــب ..!!
سالـي :هديل أنا بتزوج وأتـركم بعــد كم اسبــوه بـس ..
هديــل :احسـن عشان كلما جيتـي تزورينـا جيبيـن لي هــديه ...
سالـي :هدددددددديل ...
هــديل :طيب اسمعــك أول ...
سالي :أبدق لك عــلى رقــم وانتـي تكلميــنه وتقـوليـن لـه اللي اكتبه لك أوكــي ..
هديـل : بس قبل أعـرف رقــم ميــن ..
سالي بقهـر :اثيــر ابوهـا للجنــه ...
هديـل : من أثيــر ..؟َ!
سالي: بتســوين اللي قلت لك ولا ايش ..
هـديل: طيب ..
طلعت سالي جوالهــا من الشنطـه وغيرت الشريحــه ...
ودقت الرقــم بس كل مره يعطيهـا مغلق ...
سالي بقهــر :اووووووووووووووف مأغلقــه الا اليــوم ..
هـديل :يعنـي شلون بتكلميــن ولاكيف ..
سالي :لاخــلاص حظي نحس ....
_____________
طــول الوقت وهــو سهـران مـع الشباب وباله مــو معـه عرض نايف قــوي شـوي هـو كيف وافق حتـى قبل مايشـاور أمــه هـي أكيــد تعـرف فالبنـات احــسن منـه بس الشكــوى لله عط الرجـال كلمــه ومايقدر يتراجـع عنهــا ..
سمع سلطـان يناديــه ..
ناصـر :هـلا وش بغيـت ..
سلطــان :تعال معـي للسيـاره ابـيك بموضوع ...
بعـد ماستأذنــوا من المــوجوديـن طلـعوا ..
ركب سلطــان سيارته وركـب ناصـر جنبــه ...
أخـذ سلطـان كيس من ورى ومـدها عليــه ...
ناصـر وهو يتفحص الكيس : وش ذا ..؟؟!
سلطــان :هديـه بسيطــه ..
ناصـر بأستهبـال وهو يفتح الكيس :شكـراً والله ماقصـرت ..
سلطـان سحب الكيس منـه بقهـر :مو لك للمــدام ..
ناصـر بغبـاء :أي مــدام ..
سلطــان :يالله عـاد بلا استهبــال ...
ناصــر رجع يأخـذا الكيــس :اشوفـه قبل يمكــن فيــه ممنــوعات ...
سلطــان :ايه صــح علـى طاري الممنـوعات :وطلع من درج السياره كـرتون جــوال :حط هـذا معـه نسيتــه ...
ناصـر :لاياشيــخ واحســن من جهـازي بعــد والله كان نفســي فيـه من زمان شكـراً علــى الهـديه ..
سلطـان :نصــور عــن اللعـانه ..ورقمــي مخـزن فيــه ..
ناصــر :لاياشيــخ الترقـم عينــي عينــك ...
سلطـان :ارقم ميـن يابابا هـذي زوجتــي ... مايكفــي منعتـني من شوفتهــا بعـــد ماتبينـي أكلمهــا..
ناصـر :اللي يسمعــك يـقول اختـي بترضى تكلــمك ..
سلطـان :ناصـر خل عنــك هالحـركات مو تروح تعبـي اذنهــا ..
ناصــر :عاد أختـي خجـوله شسويلهــا ...
سلطــان :أنت بس عطهـا الجـوال وانا اتفـاهــم معهــا ..
ناصــر :بخليهـا ماتفتحــه ...
سلطــان بقهــر :نصـوووور تــرى هـذي زوجتــي وأقدر اخــذها هاللحيــن بعــد ...
ناصــر :أحلــى يالقــوي ترى محــد عنــدك تفضــل الباب مفتــوح خذها فبجامتهـا بعــد ...
سلطـان :أذا البيجامــه البيضاء ماعنــدي مانــع ...
ناصــر :وش قاعــد تقــول أنت ...!!!
سلطـان بقهـر خر كل اللي عنــده:لاتســوي نفسك منصــدم ولاتحسبنــي بتزوج اختـك بدون ماشوفهــا ...
ناصــر :شفتهـا بس كيف و متــى ..؟!!
سلطــان رجــع راسـه على ورى وغمض عيـونه وجلس يتذكــر :تذكـر يوم تنزلنـي لبيتكـم وتقـولي أدخــل افطـر بالمطبــخ ...
ناصــر وده يكفخــه :أيــه ...
سلطــان :دخلت وحطـت لي الخـدامـه الفطــور وجلست أفطــر وأنا مندمج بالاكــل سمعـت صوت اعذب مايكـون رفعت عيـوني شفت غزال .. طـررررررررررخ ...
سلطـان ويده على راســه اللي ضربه ناصـر عليــه :كسرت راسي وش الدفاشـه ذي ...
ناصــر :تكلــم عـدل ...
سلطــان :قلت لك جلست افطــر ودخلت وهـوجــه ... طـرررررررررخ ...
سلطــان بقهـر :وش قلت اللحيــن ..
ناصـر :لاتدلع اختــي ...
سلطـان كمـل ويده علـى راســه :شفت حبيبـة قلبـي ولاتضـرب مأقصــد اختــك ..
ناصـر:طيب اخلص علـي صارت حكـاية الف ليله وليله ...
سلطـان :دخلت وهـي مو منتبـهه لــي شربت ماي جعلـه صحـه وعافيـه على قلبهـا ..
ناصـر بقهـر :وبعـدين ...
سلطــان :بس لاتطق ...
ناصــر :اذا خرجت عن الموضوع بطق واكـسر راسك بعــد ...
سلطــان :طيب .. سألت الشغاله عنــك وقالت لهـا لاتعلمهـا أنهـا ماداومـت وشافتنــي وهربت وسلامـة قلبك ...
...طبعـاً سلطـان ماقال كــل شـي ...
ناصــر بشك :وبس ...
سلطـان :أيــه وبس ... يالله ننزل للشبـاب ...
وبعـد ماطلـعوا الشباب من عنــدهـم طلع ناصــر لغـرفة وهــج ومالقــى فيهـا هناك .. مر على غــرفة جنــى اللي كان أنواع الازعاج طالعــه منهــا ...
ناصـر دق علـى الباب بس من الازعاج مــو سامعينــه ...
ورجـع يدق بقوه اكبــر بالاخيــر افتحت لــه وهج اللي انقلب لــون وجهـا يوم شافتــه ...
ناصــر مسكهـا مع يدهـا وطلعهـا :زين أنه أنتـي اللي فتحتــي تعالي بكلمـك بموضوع ...
وبغـرفة وهج ...
مد لهـا الكيســه وقال لهـا وهو كاتم ضحكتــه :هذي من سلطــان ...
وهــج دمعــة عيونهــا ..
ناصــر :ليه وهـوجه والله سلطـان مو وحش وكفايـه أنه اعـز اصدقائي ولاماتثقيـن بأخــوك ...
وهج هزت راسهــا علامـة نعــم ...
ناصـر بضحكــه وهو متفاجيء :ايه تثقين ولاماتثقين ...
وهــج بصـوت ناعم :اثـق ...
ناصـر :طيب امسكــي الكيسـه فيهـا جوال وشي ثانــي مأدري وشـو ,, بس المهــم أسمعــي اللي بقـوله لك زيــن سلطـان معطيك الجـوال عشـان تكلمينــه ومخــزن رقمــه فيــه .. وهج شرقت بالهــوء وناصـر جلس يضحك ..
ناصـر :طيب انتظري بكمــل كلامــي الجـوال خذيه واستخـدميــه وكلمــي على كل صديقاتك وخوذي الوقت اللي تبينــه واذا مالقيتـي احد تتصلين اجلـسي أنتـي وسالي كل وحــده بغرفـه وسولفن بالجــوال أهــم شي الفاتـوره تجي بالشهـر فوق الالفيــن واذا مأنتــي قد المهمــه عطينــيه انا وانا ادور أحد يصـرفه عليــه ... اتفقنــا ..
وهــج :خلاص ...
ناصــر :بس اسمعـي سلطـان لاترديـن عليــه واذا رحمتيــه وتنازلتـي وكلمتيــه لاتكملينـه أنتــي خليــه هو يتصـل وأنتـي ردي عليــه ....

طلــع ناصــر بعــد ماعطــاها الجــوال .. قلبتــه بيدهــا ورمتــه هــو والكيــس علــى السرير ورمت نفسهـا بعــدهــم ...





نهــاية الفصــل


الجــزاء السـابع عشـــر
الفصل الثانـــي





صحت وهــج على الساعه 2 لقت نفسهــا نايمـه بمــلابسهـا,,, وش اللي صار تذكــر كانت جالسه مــع سالي وجنــى كيف جت هنــا ..؟!! صح ناصـــر حست وجهـا اشتعــل يوم تذكــرت وش كان يبــي فيهــا ناصــر ولا يبيهـا تطنــشه لا مأقدر حــرام عليــه ناصـر ليه يسوس فينــي كذا وش اســوي اللحيــن مستحيــل اعمــل زي ماقال فشلــه ... أخذت الجــوال وبدت تقلبــه بيدها افتحــه ولامافتحــه ,, طيب بفتحــه شوي واشــوف رقمــه ناصــر يقول مسجـل فيه بعــدين ارجــع اقفلــه ... تـوها بس فتحــت الجـوال وبتشــوف الاسمـاء اللي فيــه ,,, رن بيدها ورمتــه ,,ومسكــت مخــده وخبت وجهــا فيها من الفشلــه وكأنه جالس يشوفهــا ,,ياربي مالقى يدق الابالوقت اللي فتحتــه فيــه وش اســوي اللحيــن درى اني فتحتـــه ,, والجــوال للحيــن يرن ,,,ياربي اسكـت خلاص بس سكت رجـع يرن ,, لااااا رجـعـت تخبي وجهـا فالمخــده ياربي اسكـت خلاص موراده لــوتمــوت ,,, بس شكلــه مصــر شالت الجــوال بيد مرتجفــه وهو يرن والكيــس باليــد الثانيــه ورمـتــه بالدرجهـا وصكــت عليـــه ,,, طلعــت من الغرفــه وصوت رنيـن الجـوال المكتــوم يلحقهــا ...
نزلت تحــت ومرت على المطبــخ بتشرب ماء شافــت أمهــا تجهــز القهــوه ولوازمهــا ,,, بس فيــه شي لفت انتباهـا شغالــه جديده ...
وهــج :يمــه من هــذي ...
أم ناصــر :هــذي لوجيـن اوجولين والله مأدري وش اسمهــا ...
وهــج :يمه أن اسأل وش تســوي هنـا مو اسمهــا ..
أم ناصــر :هذي شغالـة خالتــك ...
وهــج بغباء :أي خالــه ..؟!
أم ناصــر :ليه أنتي كم لك خالـه عايشه معنــا ..
وهــج توها تفهــم :سالـ,ـي .. بس وش تبـي بالشغالــه ...
ام ناصــر :مادري عنهـا اسأليهـا وش تبــي فيهـا دلع ...
وهــج :يمــه هذي مو اللي فبيت جـدي ...
ام ناصـر وهي تشتغــل :الا هــي أختــك صوت لنا منـاحه لين أخذتهــا وكــانت بتأخذ وحــده ثانيــه بس جدك قدم لهــا على وحـده جديده بتاصل بأخــر رمضــان وبنخليهـا عنــدنا لين تستقــر خالتك بيتهــا ...
وهــج :طيب ليش تأخــذ شغالات من بيت جدي ماهــو ملزوم فيهــا تحتـري لين زوجهـا يجيب لها شغاله ...
أم ناصــر :هي مختارتهــا عشـان تعرف تطبــخ وتشتغــل وتدبر كـل شي تعرفيـن خالتك كأس مويا ماتعرف تجيبـه لنفسهــا ....
وهــج :ومــن متى هالكــلام صايره تخطط من ورانا ...
أم ناصــر :مأدري عنهـا لها يوميــن مستلجــه تبــي كل شي مــره وحــده ...
وهــج :حتى أنا ابي شغاله مثــلها ...
أم ناصــر بعصبيــه :لاياشيخــه أنتي من بكــره اشوفك واقفـه بالمطبــخ تبين تفضحينــا عنــد الرجال وأهلــه ...
وهج :ليه هو متزوجنــي خدامــه له ولأهلــه ....
أم ناصــر بالصدمـه :وهج وش هالكــلام ...
وهــج :يمــه لاتحــاولين أنا مستحيــل اعيش مع عايلــه مثل ذولا من اللحيــن أقول لكــم أبي بيت لحالــي ,, وأذا موقادر خلوه يطلقنـــي ...
أم ناصــر :وهج وجع اعدتك خالتك خلوه يطلقنــي وش ذي والله لو سمعك ناصر ليدفنك بمكـانك ..
وهج بخــوف :لايمــه خلاص انا اسفــه انسي اللي قلتــه .. وكملــت بعد دقايق :يمه بليز لاتقــولين لنـاصر أنا مأدري وش في هاليوميـن صايره اقط كــلام ..
ام ناصــر :بس انا ادري معديتك أم لسـانين ...
وهــج :ايه على طاري ام لسانيـن وينهـا ..
ام ناصــر :والله ماشفتهـا ليـه هي مانمت معك ..
وهــج :لا ومالقيتهـا بغرفـة جنـى ..
أم ناصـر:أجل مأدري عنهــا ..
طلعت ام ناصـر والخدمات وراها يشيـلون الصوانــي ...
طلعت وهـج السلم وهي تأفف وش هالحظ اتزوج مــره وحـده والله مصيبــه وطاحـت على راســي ومحـد اكلهـا غيري .. وبالنص الطريق تذكــرت شي وراحت تركض ورى أمهــا مافيــه زواج قبل ماتخلص دراستهـا ولا يدور غيــرها ....
أدخلــت الخيمــه بأندفاع وندمـت يوم شافت العيــون المسلطـه عليهــا ...
أم ناصــر :وهج تبيــن شي ...
وهــج وهي تقرب وتجلس عنــد أمها بخجــل :هـاه .. لااا ...
سعــود بنص عيــن :وش اللي هـاه لا ..كنتي بتقـولين لأمك شـي وش هــو ..؟!!
وهـج وهي تعض على لسانها:لا ماكنت بقـول شي...
سعــود بخبث:متأكــده أحسك كنتي بتقــولين شـي ويتعلق بالسلطــان ...
وهــج دمعت عيونهـا :ماكنت بقــول شــي ..
سعــود :احلفي أنك ماكنتـي بتقــولين شي وعــن سلطــان ...
لاخــلاص وهج ماتقــدر تكبح دمـوعها اللي سالت على خدهــا ...
سعــود كان بيكمـل عليـها بس ناصـر غمــزله يسكــت ..
أم ناصــر اللي انقهـرت من سعــود :وهج تبغيــن شااي ...
وهج هزت راسهـا لاا ..
ناصــر :طيب حليب ...
وهج :لاا ...
أم ناصـر :طيب روحي صحي الباقيــن ..
ناصــر :وخصوصاً هدول جريهـا مع اذنهـا وجيبيهــا صجــوني هي وسالي لعب وصـراخ مانمت منـهم ...
وهج طلعت من الخيمــه وهي ودها تذبح سالي اللحيــن هي بأمس الحـاجه لهــا والاخـت قاعـده تلعب مع هديل ...
ناصـر بعد ماطلـعت وهج :خير يأبو الشباب وش فيك علــى أختــي ...
سعــود :اتسلى فيهـا شوي بعــدين هذي هــي أختـي قدامك علق عليهــا مثل ماتبــي ماراح أدافــع عنهـا..
ناصــر :لاعاد ذولــي مانقـدر عليهــم صارو من أصحــاب الملايين ولاهــدية الزواج أرض وويــن بمكــه والسياره بسواقهــا ومبلـغ وقدره بالحســاب ...
الا وش توقعك موقف خالي سعــد من المــوضوع ...
سعــود :اذا كان سعــد أيام اول فتــوقع أقل شـــي يذبح سالي لو هي قدامــه فذيك الساعــه ,,, الا وش رايك أتزوج يمكــن أبوي يعطينــي هـديه محرزه مثــل سالي ...
ناصــر بتحطيــم :لا مأتــوقع سالي غيــر الناس بس تبــي رضاها ,,, لاتورط نفسك بالزواج وأخرتها لاتطــول عنب اليمن ولابلح الشـام ...
أم ناصــر :لاتسمــع كلامــه أنت بــس عزم وأبوي ماهــو مقصــر ...
سعــود :امزح والله أمزح أنا مو ناقص وجع العرس بعـــد ...
ناصــر :يعنـي بتجلس طــول عمــرك بدون زواج مايصير لازم يجيك يـوم وتنــدم فيــه على سنيــن عمـرك اللي فاتت بدون زواج ...
أم ناصــر :وأنت يالناصح ليــه ماتشـوف عمــرك قبل ,,, ولابتحتـري لين تكبـر ومحـد يبيك ...
سعــود بضحكــه :الحق ناصـر أمك خايفه لتعنـس ويفوتك قطـار الزواج ...
ناصــر :عانـس هاه اجــل اسمــع هالخبــر قريب ان شاءالله بتنعــزم علــى زواجــي ...
سعــود وأم ناصــر مع بعض :من صدقك ...
ناصــر :عنـدك شك يمــه أكيــد بس بعـدين نتكلــم بعيــد عن العـذال ...
سالي من على باب الخيمــه وبدون سلام ولاكــلام :من العذال ..
ناصـر :وعليكم السلام ومن غيركــم أنتــي وأخوك ...
سالي اللي جلست وأخذت زمزميــة القهــوه عنـدها : ايه قصدك حنـا خوالك ... اللي ماتتحتــرمهم ....
ناصــر :اذا تزوجتــي وجابك ياســر تزورينـا أقـولك قدامــه لاحظــي بس قدامــه خالتـــي ...
سعــود انســدح من الضحك علــى شكــل سالي المعصب وهــديل تشـاركــه الضحك وهــج ودها تضحــك بس احترمت حالهـا كافيــه احراجات موناقصــه سالي بعــد تنقلب عليهــا...
ناصــر :هــدول ليــه تضحكيــن فيه شي يضحــك ...
هــدول وهي للحيــن تضحك :ضحكــة خالي سعــود تضحك ...
سعــود سكت :وشوووووو ..
ناصــر :أجل خذي راحتك اضحكــي قد ماتبــين ...
أم ناصــر :ناصــر وش بعــد هذا خلاص هــديل عيب هذا خالك ...
هـديل سكتت شوي وبعــدين رجعت تضحــك ...
سعــود بعصبيــه :هديـل اذا ماسكتــي ترى بشيلك وأرميــك بالشــارع ...
وبعــدين جيبــي ألواني اللي اخذتيهــا يالحــراميــه ....
ناصــر :أي الــوان ...
سعــود :الوانــي كنت داير المكاتب كلـها ادور عليـها يوم لقيتهــا جت هالنتفــه وأخذتها منــي وكانت أخـر علبــه ...
سالي :ويييييه وأنت للحيــن تذكــر علبــة الالـوان اجــل أنا وش أقول ...
سعــود :خلاص انسـي ياكلمــه ردي مكـانك ...
سالي :ايه علــى بالي بعــد ... وقرصت هــديل اللي جالسه جنبهـا تقول الكلام اللي متفقيـن عليــه ...
وفجأه انفرجـت هــديل تبكـــي ....
والكــل مصـدوميـن ..
سالي :هدول حبيبتــي وش فيك ...
أم ناصــر ضمتهــا:هديل حبيبتــي وش فيك .. الكــل يسألهـا ويحاولــون يفهمــون وش فيهــا ... وهي ساكتـه وتبكــي وكل ماسألوها بحنان ورقــه زادت فجـرعة البكاء ...
وبطلــوع الروح وبعــد ترجــي وتدليــع انطقت من بين شهقاتهــا ...
هــديــل بالشهقــه : مـ,,ـأبــ,,ـي خالتـ,,ي تز, و,ج أبيه,,,ـا تبقى عنــ,,,دنا ...
سالي بمكــر :لاحبيبتــي وش هالكــلام خلاص الزواج بعــد شهـر وأنتي كبيره وفاهمــه ..
هــديل وهي تهز راسهــا :لااا مأبـ,,ي أجلـ,,سي عنــ,,دنا ...
ناصــر :هدول خلاص سالي تزوجت مايصلح تجلس عنـدنا ورجلهـا وش يقــول ...
هـديل :ابي خالتـي مالي دخــل ابيهــا ...
سعــود بعصبيــه :وش ابي خالتــي هذي بعــد شوفيهـا جالســه ماراحـت ...
سالي :سعــود لاتصـرخ عليهـا خلاص حبيبتــي هديل أنا ماراح أطلــع من هالبيت الا وأنتــي معــي وش رايك ...
هديل بفـرحه من بين دموعهــا :صدق أروح معك ..
سعــود :وش تروحيــن معها مايصلح.... ووجـه كلامـه لسالي : سالي لاتعبيــن راس البزر وتـوعدينهـا بأشياء ماتقــدرين تسـوينهـا ...
سالي :وليش مأقـدر اسويهــا هـديل عنــدي اغلى من أي شي عنـدي ومستحيــل أخليهـا تبكــي وأنا اقدر اسوي لهـا اللي تبيــه ..
ناصــر :مجنـونه أنتــي وش تأخذينهــا معك هذا من سابع المستحيلات ليـش يتيمـه ماعنــدها أهل ولاعايشه بملجـأ تحنين عليهـا وتأخذينهـا معـك ....
هـديل يوم سمعت كلامــه جلست تبكــي ...
سالي :زين اللحيــن بكيت البنت بعــدين وش فيهـا أنا خالتهـا وياما ناس عاشـوا عيالهـم بعيــد عنهــم وظـلوا أهلــهم ...
ناصــر بقهـر :يمه شوفي وش تقـول أختــك ... سالي اصحــي أختــي مستحيـل أخليهـا تعيش مع رجال غريب ...
سالي :ماهـو رجال غريب زوج خالتهـا ولد عمهــا وبعـدين كلهـا كم شهــر أو كم سنــه على الكثير ليــن تكبــر وتعـود على حيـاتي بعيـد عنهـا ...
سعــود :سالي بس عن الاحــلام حتــى لو أهلـها رضـوا ياســر مستحيـل يرضــى ...
سالي :عمـره مارض بعــدين انتوا جالسيــن تناقشون بموضـوع مالكــم أي شأن فيـه الرأي رأي أمهـا ...
ناصــر جاء بيتكلــم بس أمه قاطعتــه :خلاص بعــدين نتكلــم ... قالت هالكــلام وهــي تأشــر على هــديل اللي حاطـه راسها بحظنها وتبكـــي ...
-------------------------
بعــد السحـور بغـرفة وهــج وسالي
وهــج نامــت وسالي جالسه تسـولف على راسهــا ...

سالي : توقعيــن تنجــح الخطــه والله لو ضبطت الخطــه أكــون ظربت عصفـورين بحجــر واحـد تبقـى هدولـي معــي وتسـاعدنـي بتطفيــش ياســر بس لو تضبط ...
وهــج :اوف سالي ماتعبتــي مواصــله من أمــس ...
سالي :لامافينــي نوم بأخذ اللاب توب واطلــع ....
وبالصـاله تحــت اشبكت سالي فتحــت المسن ولقت اغلبيــة اللي ضايفتهـم اون لايـن حتــى جنــى ...
دخلت علــى جنــى ..
سالي (ناويلك علــى نيــه ) كانت توها حاطتــه :
وش تســوين يالساحـره مانمتــي...!!!
جنــى (على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي ):
اسوي نفس اللي تسـويه ... (وحطت لها وجـه يغمــز)
(ناويلك علــى نيــه ):
ليه مانزلتي على السحـور ...
على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي ):
ياقدمــك وش سحــوره طلبنـا أنا وعادل وسامــي على الوحـده ...
(ناويلك علــى نيــه ):
خيانــه ليه ماعزمتــوني ترى ماعزمك علـى عرسي ...
على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي ):
أوكي لاتعزميــني بس بعـد بجــي ,,, اقول سالي ظفي وجهك عنـدي ناس اهــم منك ...

(ناويلك علــى نيــه ):
اقــول جنـوه اللحيــن ابتهال صارت اهـم منــي بس هيـن اذا ماوريتك ...

على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي ):
سالي والله مشغــوله ...
سالي كانت بترد عليهـا بس انشلغت مع عبير اللي دخلت عليهــا ..
عبيــر الورد :
ازيك ياقميــل ...
(ناويلك علــى نيــه ):
تمــام بـس من شفتك أنقلب المــود ...
عبيــر الورد :
من اللي ناويــه عليــه ...
(ناويلك علــى نيــه ):
بس اشوفك اليــوم بتعـرفيــن ...
وأخــذتهـم السوالف مأنتبهــت الا على الساعـه8:30
(ناويلك علــى نيــه ):
يــوووه عبور شوفي الساعه كم بروح اتجهــز ...
عبيــر الورد :
لااوين تـو الناس ...
(ناويلك علــى نيــه ):
وش تــو الناس أخاف أم ناصــر تقوم اللحيــن وتشـوفنـي تعطيني محاظـره بعـدين كلها ساعـه واشـوف كشتك ايه صح امشطي شعـرك لاتنسيـن
...
عبيــر الورد :
وأنا اقـول وش مستعجله عليــه أكيــد الكشـه تبيلهـا ساعه على ماتستشـورينهـا ...
(ناويلك علــى نيــه ):
أيــه صح روحـي زين الغيره تسـوي أكثــر من كذا .. باااي حبـي اشوفك بالجامـعه ...
عبيــر الورد :
لحظــه سالي ذاكــرتي للأمتحــان النفس ...
(ناويلك علــى نيــه ):
أي امتحــان تستهبليــن انتــي ...
عبيــر الورد :
والله الدكـتــوره قايلتــه يوم السبت اللي طاف ....
(ناويلك علــى نيــه ):
صح تذكـرت يالله باااااااااي ..
وقبــل ماتطلــع أنتبهت على المـوجودين وشافت جنــى احسن بعـد مو بس هي المواصلــه ...
طلعــت فوق ركــض سبحــت وجففت شعــرها ولبست بدلـه رسميــه سودء ولبس بوتهــا...
وطلعـت لها عبـاه عاديــه وبرقع بعـد اللثــام ....
واخذت شنطتهــا وقبـل ماتنزل صحــت وهج ...ومرت علـى غرفة جنــى اللي كانت للحيـن جالسه على الكمبيــوتر ..
سالي :هي انتــي ياحلــوه يالله لبــسي شوفي الوقت ...
جنــى :الوقت تسع ونص بس احب اقولك انا ماني مداومــه الليــوم ...
سالي بالصـدمه :طيب وش تســوين ..
جنــى وعيونها على الكمبيــوتر: لاخلصت اللي بيدي بروح أنام ...
سالي طلعت من عنـدها مقهــوره يعنــي هي بس اللي بتداوم وهي مواصلــه نزلت تحت ماشفت أحــد كلهم بيغيبـون أول يــوم بس هي وهج اللي بيدامـون وين ناصــر عنهــم ....
لقت وهج تنتظـرها تحت ..
سالي :اتصلت عليــه ..
وهج :ايه واقف من زمان برى ...طلعن وركبــن السياره سالي فتحت الدريشــه جلست تذاكــر وانقهــرت ان وهج ماعنـده هالمـاده دارستها العـام صدق قهــر ...
وهم عنــد الاشاره ...
سمعت وهج تقـول بضحــكه :ماشاءالله تدينـا بعــد الزقاره مســواك ...
سالي ماردت عليهـا لأنهـا مافهمـت قصدها ..
وهج :سالي أرحميــه من الصبح وعيـونه عليك الحقي ناظـريه قبل ماتفتح الاشاره ...
سالي :وهج وش فيك مصخنــه وش قاعـده تقــوليـن ...
وهـج لفت راسهـا وشافت ياســر بس اللي صدمهـا أنه اشر عليهـا تغطي عيـونها ...
وهــج ماتت ضحك :اللحيــن من الصبح عيونه مانزلها وأخـرتها غطـي عيونك ..
سالي :شفتي كله منك لو طنشتــه وحرقت دمــه ...
وهــج :وش درانــي حسبتــه مشتاق وده يكحـل عيونه بشوفتك طلع أبو الشباب يغـار..
سالي نزلت عيـونها بالكتاب وقالت :اللهــم أني صائم مأبي أفطــر عليك ....
داخــل المحـاضره الاولــى كانوا عبيـروهج وسالي مع بعــض ...
وهج وعبيـر يسلفـون وسالي تذاكــر للمحـاظـره اللي بعـدها .. الدكتــوره أنتبهـت عليهــا :سالي تعملــي ايه ..
سالي :اكتب معــاك دكتــوره..
الدكتـوره :أوكي يابنتــي افهمـي بعدين أكتبــي ...
وهـج وعبيــر أنصـدمـوا بسالي اللي مارتبكــت بالعكـس كذبت بكــل برود ...
عبيــر بقهـر :الكذب حــرااام حنــا بالنهـار رمضـان ...
سالي ويدها علـى فمهـا :كذبه بيضاء مأحد متضرر منهــا ..
وهج بأنفعال :الكـذب كذب مافيــه كذبه بيضاء وكذبه حمـراء ...
الدكتـوره اللي كانت منتبـهه من البدايـه على سوالف وهج وعبيــر وكانت ساكتـه عليهم بس اللحيـن زودوها فطـردتهـم ...
سالي ضحكــت عليهم من قلب بينهـا وبين نفسها بس قدرت تسيطـر على ضحكتهــا ...
كملت الدكتـوره المحاظره وكملـت سالي مذاكرتهـا ...
-----------------------
ياســر ومأدراكــم ماياســر الرجــال جالس يخطط وبدأ ينفــذ وسالي ياغافلين لكــم الله بس للأسف اللحيــن ماراح تعـرفون شي من خططــه الا بعــد الزواج ...
اللحيــن هو بالمكتــب ولأول مــره من زمان يشتغــل ويحس له نفـس لشغــل
وليلــة أمــس قضاها كلهـا نوم يعنــي أخــر راحــه بس تكــدر اليوم يوم شاف سالي عنـد الاشاره حتــى رمضان مأحتـرمتـه متى بتــوب هــذي ..؟!!
ياسـر بصوت مسمــوع :اللهــم انـي صائــم ورجع للشغلــه ,,, على الساعــه اربـع خلص شغلــه ...
جلس يحك راســه يحـاول يتذكـر الفطـور اليــوم عنـد مين وقتـه مره ضيق والزياده زحمــت السيــر كان بالسيـاره يوم اتصــل عليــه نايف وقال له يروح لبيتهــم يستقبـل الرياجيــل لأنه بعيد وماراح يوصـل الابعــد الاذان ....
عكــس ياسـر طريقه لبيت عمتــه ....والحمــدالله وصـل قبل مايجـي أحــد الاأبـوه وأخوانــه وبعـد شــوي بـدو الرياجيــل يجــون ... بس استغـرب الضيـوف كثير مــره مأقتصـرعلى الاقـراب بس زي مأبــوه مقتــرح ..يوم سأل أبــوه قاله لأن اغلبيــة الضيوف من معارف عمتــه ...
اللي كان جالس جنبــه أخــوه ريان اللي كل دقيقه وعيـونه مغمظـه ويتأفف ويناظـر الساعه ...
ياســر :هي وش فيك أنت فضحتنــا اجلس زيــن ...
ريان :اوووف متـى بيأذن ..؟!!
ياســرصد للجـهه الثانيــه :ولاورع أول مره يصــوم ..0
وأول مأذن أول من وقف ريان بس ياســر مسكـه لين صـار أخـر واحــد وبعــد ماطلعــوا الرياجيــل طلع هو ورمـاه علـى الكرسي بقــوه ...
ريان اللي طاح على يده:وجعععععععع اخ يدي ...
--------------------
أول ماجـت جنــى وسلمت علـى المـوجـوديــن طلعت لغرفــة أبتهـال زي ماتفقـوا اليــوم على المسن وجلسـوا يسالفــون حتــى أذن ونزلــوا تحــت بس لما جـوا بيدخلــوا غرفـة الطعــام سمعــوا اصـوات كثيره وشكل أمـة محمـد كلها معزومــه ... وتفشلــوا يدخلــون ...
ابتهـال :امشــي نفطـر بالمطبــخ ..
جنــى :لاعادي خل ندخــل ..
ابتهــال :لا مستحيـل استحــي والناس ذولا ماتساعدك تطالعك كأنك سلعـه معروضـه للبيــع ..
جنــى :خلاص ولايهمــك نفطـر بالمطبــخ ...
دخلــوا وطلبــوا من وحـده من الخدمات تحط لهم فطــور .. وجلسوا علـى الطاولـه يفطـرون وبدون كــلام ....
نايف اللي كان متأخــر ويـوم جاء الرجال جلسـوا على الفطـور ماحــب يقاطعهــم دخـل المطبــخ شاف خواتــه تاركـات الحـريم ويفطـرن بالمطبــخ صدق مايعرفـن السنـع مو وقت التربيــه,,,, جلس معهــن على نفس الطاولــه وأفطــر ...
نايف كان لابس ثوب اسـود ومصفط أكمــامه لين نص يده وشمـاغه فاصخــه وحاطـه على كتفه لا و نص شعـره جاي على وجـهه وفيـه ماااي ...
بعــد خمــس دقايق ..حست جنــى اللي كانت سارحــه بخيـالها بعيــد بريحـة عطــر غريبــه بالجو وشخص جالس قدامهــا وأبتهـال اللي أنتبهــت على نايف وبما أنه أخــوها عادي عنـدها ونست البطــه اللي جالسـه جنبهــا ...
نايف رفع راســه بيقـول شي ,,, بس تلاقت العيــون نسى كــل شي مرت دقيقتيــن (احسبــوا دقيقتيـن صدقيـات ) وكـل واحد منهــم يطالـع بالثانــي ...
وأبتهــال خبــرخيــر البنــت ولاحســت ...
--------------------
بغرفـة الطعـام سالي وهــج جالسات بجنب بعــض وهات يالتعليق لاوالمصيبــه اللي جالسه على يسار سالي فطــوم ...
سالي بهمـس بأذن وهــج :طالعي عجــوز بليس كيف تطالعك ...
وهج :أي وحــده الزرقاء ولا الحمـراء ...
سالي وعلى صوتهـا شوي :وش زرقاء وحمــراء ...؟!!
وهج :قصري صوتك قصدي اللي لابسـه أزرق او اللي لابسـه احمــر ...
سالي :أهاا ..اللي لابســه أحمــر ... شوفيهـا أيه اللحيــن شوفيها كيف تناظـرك اللحيــن ...
فطــوم :كل الناس درت من تقصـدين ..
سالي :وأنتي معنا على الخـط ...
فطــوم ملت من ملاسنــها فحتــرمت نفسهـا وسكتت وهي تخطط أول مايتزوجهـا ياســر بتبدأ تزن علـى راسـه يأخذ وحــده من بنـات خواتهــا
...ابتسمــت بخبث وكملــت فطــورها ...
وعنــد شيخـــه ...
أم مطلق :أي وحـده فيهــن الصفــراء ...
شيخــه بقهــر من غباء ام مطلق :لا اللي لابســه بنــي (تقصد سالي اللي كانت لابســه بنطلـون بنــي مع قميص أبيض مقلم بخطــوط عريضـه بنـي وبينهـا خطـوط ناعمـه بالذهبي وفوقهـا بلــوزه سنــاره بنيــه ,,, ووهــج كانت لابســه تنوره قصيـره ميدي بيضـاء وبلـوزه صفـراء لهـا ياقـه مرتفـعه وسحاب من قدام وعلى طـول اليـد خطين بالابيض وبوت اصفـر طويـل ,,,)
الصفــراء بنت أخــوي مأبيك تضريـنــها ...
أم مطلق :وهـذي وش تصيــر لك ...
شيخــه بملل :اللهــم طولك يالروح أن الله وين بلاني فيك مليـون مره قلت لك تصيــر مرة ولـد أخــوي ..ياســر ولـد فاطمــه ...
أم مطلق :أخـو الصفــراء ..
شيخــه :لاوش اخــو الصفراء أخــو اللي لابســه بنــي ... وأشرت على بسمــه ...
أم مطلق اللي مافرقت بين الثنتيــن لأنهـم كلهم لابسيــن بني بس يختلف :وهـو كيف يتزوج اختــه ...
شيخــه :ياويلي ويلاه مو هذي زوجتــه الثانيــه الثانيــه ,,, شكلك ماعنـدك سالفــه بس العتب علــى مضـاوي اللي دلتنـي عليك ..
أم مطلق :لاوش هالكــلام ان شاءالله بس متــى تبينــي أنفذ المطلــوب ...
شيخــه :للمـره المليون تسأليني بعرسهــم ...
أم مطلق :كيف توس تقـولين مرته واللحيــن بعرسهـم والله انتــي اللي ماعنـدس سالفــه ...
شيخــه :مرته ملك عليهـا بس باقي العرس ...
أم مطلق :أيــه بس لازم تأشـري عليهــا بالعرس أخاف اضـر أحــد ثانــي ...
شيخــه :اشرك عليهــا أقولك بعـرسهم يعنـي هي العـروس فيـه اشاره أكبــر من كـذا ....
أم مطلق : أيـه خلاص بــس أعزمينــي ..
شيخــه :وش أعزمك أنتــي بعـد لازم بطـاقه بس مأدري من ويـن باجيبهـالك لأن البطاقات محــدوده بس خمسيـن بطاقــه ....
أم مطلق :وش هواله بطاقات بس زيادة مصـاريف عزمـوا الناس بتلفــون وافتكــوا ...
شيخــه :اللحين أنتــي بتدفعيــن شي من جيبك .. والله الشغلــه ...
أم مطلق :وش رايس أجــرب فيهـا هاللحيــن عشـان تصدقيـن بس ترى علـى هذي أبي 2000 غيـر العشـر المتفقيـن عليها ...
شيخــه :احسن بعــد عشــان اشوف بعيــوني بس مافيـه الالفيــن لين اشـوف صدق ..
أم مطلق :تبين اللحيــن ...
شيخــه :لاماهـو هنا أخاف يشكــون أنا اقولك أذا كان الوقت منــاسب ...
وهــج :سالي ياويلي شوفي كيف تطالع شوي وتأكلنــا بعيونهــا ..
سالي بخـوف :اتصــدقين أول مره أخاف مأتصــور نفسي معها بمكــان واحـد لحالنــا ...
وهـج صرخــة بصوت قصيــر :الله لايقــوله سالي بيغمــى علي من نظراتهـا صكــي زرار بلــوزتك قطعتــك من النظرات وكأنك مو لابســه شي ...
سالي وهي تصك زرارهـا :اتصدقين أخاف يحتـرق جلــدي بعـد هالنظرات بس عمتك وش عنــدها مع الاشكـال هذي اقص يدي لوكانت من صديقاتهــا ...
------------------
نرجــع لجنــى ونايف فالمطبــخ صح ونسيت أبتهــال الخبلــه بس من حقـي أنســى صدق بارده !!! ...
بعــد الدقيقتيــن >>>> ذبحتكـم بالدقيقتيــن هذي صح هههههههههه...
نايف وقف وعيـونه بالارض :أسف مأنتبهــت ...
أبتهــال اللحيـن بس أنتبهت علــى الوضــع فصـرخت بالنايف :ناااااايف برررررررررررى .... اصلاً نايف كان بيطلــع من قبل وكان وده يرجــع يناظــر بالزيــن اللي افطــرمعــه بس خاف ربــه وطلــع ...
وبرى رجــع وطالــع شال جنــى اللي كان مربوط علـى يده تحــت ساعتــه ونزلــه ونادى علــى أبتهــال ومــده لهـا ..
أبتهـال طالعت بالشال ورجعت تطالع فيـه:وش اســوي فيــه ...
نايف :عطيــه لهـا ..
أبتهـال فهمت قصده بس مأستوعبتــه :وش اســوي .؟!
نايف :عطيــه جنــى بسرعه بطلــع اصلي ... ورجع شمــه للمـره الاخيـره وعطاه أبتهــال ...
أبتهــال رددت بعــد ماراح نايف :اعطيــه جنــى .. وبالشطانه كملـت :لاذي خيـانه وش بينهــم .؟؟!!
دخلـت على جنــى اللي سرحانـه وعيونهـا على كرسي نايف ...
أبتهـال وهي تجلس على الكرسي :خلاص ياحـلوه روميـو راح ...
جنــى بعـدم تصديق:يعنــي هو صدق كان هنـــا ...
أبتهــال بأستهبال :مين روميـو ولانايف ...
جنــى رفعت كأس العصيـر :والله لسبحك فيــه ,,تكلمــي زيـن ...
أبتهـال :طيب يمــه متوحشـه أيـه كان هنـا وقالي أعطيــك هذا .. واشرت لهـا بالشـال ..
جنــى اللي كانت شايفتــه علـى يد نايف بس ماصدقت عيونهــا,, وش قصــده من الحــركه هذي وش معنــى نظراتــه اللي كان يناظـرها فيهـا لأنه تفاجـيء بس لو تفاجيء فيهــا ماجلس كل هالمـده يناظـر فيهـا,, معقــوله يكن لي أي مشـاعر معقــوله يحبهـا زي ماتحبــه ,,ولا أي بنت يشوفهـا يجلس يناظـر فيها بهالطريقــه أنقهــرت يوم وصلت هالفكــره بس هذي موأول مره يشوفها فيــه ثالث مـره ,,, مـره عنــد المسبـح يوم ورفعـت يدها تحسس خدهـا ,,, ولفت علـى الجهه الثانيـه ومره فبيتهــم وكان يناظــرها بالنفس النظرات هـذي
معقــوله تكــون أعجبتــه ومـدت يدها تزيــن شعـرها وكانه للحيـن جالس قدامهــا ههههههههههه .
أبتهــال :هيييييييي بنت جنــى ..
جنــى :هاه ..
أبتهـال :ويــن وصلتــي مره تزينين الشعــر ومـره تحطيـن يدك علــى خدك ... وكملـت وهي تغمزلها :لاتكــونين تصـورتيــه يبوسك ...
جنـى بصـرخه :وجججججججججججججججججججججع قليلة أدب ...
أبتهــال :طيب قليلة أدب شوفي من بيعطيــك هـذا .. واشرت بالشال بوجهــا ...
جنــى :هاتيــه أبتهـالوه هاتيــه ولا أفضحــك قدام القاريء وأقولهـم عن حبيب القلــب ..
ابتهــال وهي شوي وتصيـح :لاحــرام عليك أنا بعرضك ...
جنــى :طيب هاتيــه ...
أبتهــال :طيب احلفــي قبـل ...
جنــى :والله ..
ابتهــال :اخاف تخونين فينــي ...
جنــى :استغفرالله العظيــم وش حركات العيلين دي دحنــا بالشهـر رمضــان ...وتـونا مفطـرين وأفطـــرمعنـا أخــوك أبو خشم منعــوج ...
أبتهــال :وشوووووو والله اعلمــه أصلاً هــو متعقــد منــه تجين أنتــي تعلقيـن عليــه ...
جنــى :لو فيك خيــر علميــه ..
أبتهــال :لاتحــدين ...
جنــى :طيب عطيني الشال ...
أبتهـال وهي تمــده لهــا :تراك حلفتــي ..
جنــى اخطفتــه منها وربطتــه على يدهـا وحطـت الساعه فوقـه :أبتهـال تحـب بنــدر ..
-------------------
بعــد الفطــور
وهــج :سالي امشــي نطلــع والله مانـي متحملــه أجلس دقيقــه زياده ..
سالي :طيب كلمــي أمك شكلــهم مطوليــن ...
وهــج :ايه فيــه عشــاء بعــد صلاة التراويــح ..
سالي :لا مستحيــل مأقدر استحمــل للي 31 ساعــه مانمــت مأقدر أحس راسي بينفجــر ...بجرب اتصــل على سعــود يرجعنـا للبيـت ..
دقت علــى سعــود اللي رد عليهـا بسرعــه ...
سالي :احلى حركات العـاده تطقنـا ساعه على بال ماترد ...
سعــود بضحكــه :وش تبيــن ...
سالي :نبيك ترجعنـا البيت أنا وهــج ..
سعــود :لاوش فاضي لكـــم ..
سالي :أنت وين اللحيــن ...
سعــود :فالشارع ...
سالي :يعنـي مو عنــد الرجال .. اجل خلاص بنطلـع لك أنا ووهج ... وصكت الخط قبل مايرد عليهــا ...
قامــت سالي وجلست جنب أم ناصــر عشـان تكـلم مع أم ناصر ..
شيخــه :شوفي شكلـها بتطلــع اذا طلعت هذي فرصتــك الحقيهـا بس لاتوضحيــن ...
أم مطلق :أجل بطلــع من اللحيــن .. ووقفت وتعذرت من الموجـوديـن بصــوت عالي وطلعـت ..اصلاً أغلبيـة الموجـودين يبـون الفكه منهــا ...
بعــد ماقامت أم مطلق جلست فطــوم مكـانها ...
فطــوم :وش عنــدك مع ام السحـور هذي ...
شيـوخ بابتسـامه خبيثــه :هذي هي اللي بتفكك من مرة ولــدك الخايســه ..
فطــوم بالصدمــه:وش قصـدك ...
شيخــه :قريب بتعرفيــن ...
طلـعن سالي ووهــج واستأذنــوا من الموجــدين وسالي تكلــم بمصخـره ...
طلعــن من المجلس ولبـسن عباياتهــن
وسالي رجـعت تتصــل بسعــود ...
سالي: وينك ...
سعــود بعصبيــه :برى يالله بسـرعه من ساعه نحتريكــم ...
سالي :ليه من معــك ..
سعــود :أخاف أقـولك وماتطلعيــن ..
سالي بأستخفاف :ياســر ..
سعــود :احلــى يالساحره وش دراك ...
سالي :وش يســوي معــك ..
سعــود :نلعب بالوت ,, اللحيــن انتي ماتبيــن انرجعك للبيــت أطلعــي ...
سالي صكت الخط بوجهه وطلعت كان ودها تكسحــه وترجع تدخــل بس الصـداع بيذبحهــا ...
وهــج :هاه وش قال ..
سالي :امشـي نطلــع .. وهج امسكيــن لاطحـت احس الدنيـاتدور فينــي ...
وهج :ياعمــري سالي لاتخافيــن أنا معك ...
سالي بأستهبــال :قهر مأقدر اسكــت لازم ارد على بعـض ناس ...
وهج :اصلاً هو ماراح يكلمك بيستحي على وجهه اخوك موجــود ...
سالي :طيب يالله نطلــع ..


فيــه عيون من بعيــد تراقبهــم وتمتــم بكلمــات وعينهـا على سالي ..

.اطلــعن سالي ووهــج مع الباب وشافــن سعــود واقف قـدام السياره ويوم شافهــن جايات يمشــن ركـب جنب الســواق ... قربن من السياره وقــدامــها صرخــة سالي صـرخه من اعماقهــا صرخه توقف شعــر الراس ....
وطاحت على ارض الشارع بانهيــار وهي تتلــوى على نفسها وتصــرخ صـرخة عذاب صـرخة ألم صـرخة اللي تنتزع روحــه منـــه ...





نهاية الجــزاء السابــع عشــر ...
ا

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية