كاتب الموضوع :
دموع يتيمة
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الحادي عشر
:أخطبـــــــــــــــــــــها؟!!!!
بدريه:...أنا شايفه انها الزوجه المناسبه لك
بدريه ليه تقتلين اخر امل لي إنه للحين حبي عايش بضلوعك انتبهت اني قلتها بقلبي تنهدت بحزن والالآآآآآم:مابغى اتزوج
بدريه:خلني اكمل
عقدت حواجبي:كملي
بدريه: انا شفت تعاملها مع امي كويس حتى الصينيه ماتخليها تشيلها وهي جالسه حتى غزاله كذا مره وانا اشوفها من غير ماتحس اني اشوفها توكلها في المطبخ وتنومها وتسكتها اذا بكت وحتى لما سالتها عن رايها فيك قالت انها طول عمرها مافكرت في انسان غيرك
:الجوهره قالت لك كذا
بدريه: تذكر يوم دخلت المستشفى اول ماملكت ع ساره
:ايه
بدريه: تقول انها من الصدمه كلت الحبوب من غير تحس
:......................
بدريه: انا عارفه انك تغليني واثق من ذوقي وعارفه انك بتقبل البنت اللي اخترتها لك بغض النظر عن الاسباب اللي قلتها لك
: بس انا مافكر بالزواج
بدريه: وليش ماتفكر فيه ياسر والله مهو عاجبني وضعك وانا خايفه انك تفكر تتزوج وتجي غزاله زوجة ابو تظلمها فبغاك تتزوج الجوهره لاني عرفت انها حنونه ع غزاله وبتصير لك زوجة تسعدك وبتصير لامي البنت اللي ماجابتها
:.........
بدريه تسوي بعيونها حركات تستعطفني: تكفى ياسر
ناظرت بدريه بحب: بوافق بس عشان انك اللي اخترتيها لي
بدريه:بس مابغاها تدري اني اللي قلت لك اخطبها ابغاها تحس ان انت اللي خطبتها من نفسك
:ان شاء الله
بدريه:نقول مبروك
ضربت جبهتي:يوووووه نسيت ان امي قالت لي اتعشى معهم
بدريه: انا قلت لامي اني عازمه اخوي ياسر ع عشاء وقالت ناخذ لهم عشاء واحنا راجعين
:خلاص انا شبعت
بدريه: وانا بعد
وقفنا واخذنا عشاء لهم ورجعنا البيت ورحت للاستراحه وباركت لاحمد اللي ملك ع بنت خاله واخيرا بيتزوج وبيودع العزوبيه وكان تركي جالس
همست: مشالله وصرنا نسهر لحد الساعه 10
تركي: بركات نصايحك الله يجزاك خير
:عساك مبسوط
تركي: اكثر من ماتتصور
:الله يدوم عليك هالسعاده
اتصل فيني عمي
:هلااااااا ومرحبا ببوي اللي مقاطعني
عمي محمد:هلا ياسر
:كيف حالك ياعمي
عمي محمد: تعال لي اللحين ضروري
حطيت ايدي على قلبي:خير ياعمي عسى ماشر
عمي محمد: انت تعال وبتعرف
طلعت من الاستراحه مستعجل ركبت سيارتي وصلت لبيت عمي محمد نزلت من السياره ودخلت المجلس لقيت سديم بدون غطا وهي تبكي منهاره
ناظرت عمي اللي قال: تبغى تنحاش وتفضحنا
:تنحااااش؟!!
عمي محمد:عنود اختها سمعتها وهي تكلم واحد وتواعده تطلع معه وجت لي وخبرتني
سديم بصراخ:انا مابغاااااااكم ابغاه هو
جلست ع ركبتي وقلت وانا مسكر ع اسناني:انت اسكتي ولا كلمه ولك عين تتكلمين
ام سديم وهي تبكي:كانت بتفضحنا وتسود وجوها
ناظرت عمي: كمل ياعمي
عمي:وشفت السياره وقفت عند الباب واخذت رقم اللوحه وهي طلعت بشنطتها بس مسكتها قبل تطلع
سديم:احبه وابغى اروح معه انتو مالكم دخل فيني
مسكتها من شعرها: انتي ولا كلمه لا اقص لسانك
عمي:انا كبير وامها كبيره ومانقدر عليها
وقفت وغمزت بعيني لام سديم:خلنا نذبحها نفتك قبل تجيب لنا العار
ام سديم فهمت علي:الموت اهون ولا الفضحيه
سديم:يمه لاااااااااااااااا مابغى اموت
مسكتها من ذراعها ووقفتها وقلت:وين تحسبين نفسك يا آنسه في امريكا مثلا تروحين تعيشين مع واحد غريب ولا مراهقه عمرك 14
سديم:يممممممه تكفين لاتخليني اروح
مسكتها وسكرت ع فمها وركبتها في السياره وفمهت عمي وزوجة عمي اني بس بخوفها ماراح اسوي لها شي وبخليها في بيتنا كم يوم خذيت رقم اللوحه من عمي
وعطيته صاحب لي في المرور وطلع لي الاسم مشيت بالسياره للبر ومشيت مشوار طويل نوع ماء في البر نزلتها من السياره ع الارض:خلك هنا تموتين ولاحد بيدري
عنك
سديم:لا تكفى ياسر اخاف الظلمه
: والطريق اللي عايشه فيه مهو اظلم
سديم:طلال احبه انتم مالكم دخل هذي حياتي وانا حره
:خلاص انتي حره اجلسي في هالمكان وتعرفين انك حره والمكان كان مظلم وركبت سيارتي وبعد شوي عنها وسكرت الليت سياره عشان تحس بالخوف 10 دقايق ورجعت لها
كانت تزحف لاني رابط ارجولها ويديها
سديم كانت ترتجف فقلت لها: هاه بتسوين اللي في راسك
سديم: ابوس ايدك ما ابغى اجلس هنا الله يخليك
جلست ومسكتها من شعرها:انا ما امد يدي على البنات لانها مهي برجوله لكن انتي بتخليني اغير سلوبي واذبحك مره وحده ونفتك منك
سديم وهي بين دموعها:ابوس ارجولك فكني رجعني بيتنا
مسكتها من يدينها وركبتها في السياره وهي تبكي طول الطريق شغلت القران عشان تهدئ شوي لاني شكلي لو تاخرت عليها شوي صار فيها شي
سديم: انا خايفه انا بموت من الخوف لا انا الخوف كله
التفت لها: اذكري الله
سديم وهي ترتجف:لا اله الا الله
ماحب القسوه بس لازم تعرف ان وراها احد يقدر عليها عمي كبير وشايب ندري بس لازم احد يوعيها وصلت البيت وفكيت ايدها ورجولها
:ما ابغاهم يدرون وش سالفتك فدخلي محترمه نفسك لاتنفضحين
اول مانزلت رجلها على الارض اهربت بس مسكتها قبل تبعد:وتبغين تنحاشين بعد؟!!!! دخلتها البيت وانا اسحبها
اول مادخلت الكل وقف وديتها لغرفة جدتي ودفيتها داخل وقفلت عليها الباب وهي تصارخ وتضرب الباب اقوى ماعندها
قلت وانا اناظر البنات وامي:خلوووووها هنا ما ابغى احد يتكلم معها
امي:يااااااسر
:هذي وحده لازم لها تربيه وانا اللي بإدبها
امي:لا تسوي في نفسها شي
صح وين راح عن بالي هالشي ربطت يديها ورجولها وخليتها في الغرفه: اذا عرفتي تحافظين ع نفسك فتحت الباب
كانت تصارخ باعلى صوتها طلعت وقفلت الباب والمفتاح معي
قلت وانا اناظر البنات:انا بنام لو سمعت ان وحده منكم تكلمت معها لاتلوم الا نفسها
رحت لغرفتي فاتصل عمي وطمنته انها عندنا وخبرته انها كانت بتنحاش
عمي محمد: الله يوفقك ياولدي ويسعدك دنيا واخره
:الظلم ياعمي ظلمات في الدنيا والاخره
عمي محمد:.............
: حلال هاليتامى ياعمي
عمي محمد: مع السلامه
:الله يسلمك
قفلت منه وحطيت راسي ونمت وصحيت الساعه 5 صليت ونزلت تحت ورحت لغرفة سديم وحصلتها صاحيه سديم بصوت عالي:خيييييييييييير
خذيت كرسي وجلست وقلت بهدوء:لاتعلين صوتك
سديم:اووووووووووف وش تبغى
:ليش سويتي اللي سويتيه
سديم:احبه
: واللي تحب تسوي سواتك
سديم:كيفــــــــــــــــــــــــــي وش دخلك فيني
حسيت اني بركان غضب وانفجر نزلت من الكرسي عطيتها كف قووووي
قالت سديم بعناد:اضربني اضــــــــربني عادي مــــاني خايفــــــه انا احب طلال احبه فاهم احبه
مسكت شعرها وانهلت عليها ضربت تمت تصارخ لاحد ما صحت اهل البيت كلهم جتني امي ومسكتني
سديم:اكرهك ياسر والله ينتقم منك
الجوهره مسكت سديم وهي تقول:خلاص اسكتي
سديم:حتى انتي مسويه شريفه لاتخليني اقول عن فضايحك
ابعد الجوهره عنها ونظرات عيونها الخايفه فضحتها طلعت من الغرفه وامي خذتني معها للصاله وبعدتني عنها جلست في الصاله وانا احس اني ماني قادر اتنفس مقهووور الدانه جت تركض وبيدها كأس:اشرب
ناظرتها وانا في قمة عصبيتي ومارديت عليها:............
الدانه بخوف حطيت ايدها على عيوني:يممممممه لاتخوفني اشرب بس
ابتسمت وخذيت المويه:شكراً
الدانه بدفاشتها:ترى نصه انكبت في الطريق لاني اركض
:هههههههه
الدانه وهي تغمز:ايه خلك كذا تخسي سديم تعصب في اخوي
وقفت مارديت عليها وطلعت ركبت سيارتي وسندت راسي على ورى وانا مغمض عيوني مشيت وماعندي جهه بضبط اروح لها وقفت عند باب اللي ياما خففت عني وصارت من ضمن ذكرياتي اللي لو اعيش العمر الف مره ماراح لاقي وحده تحبني اكثر منها ضعفت نفسي ودقيت رقمها با اصابع مرتجفه جاني صوتها الحنون النايم المبحوح غزلان:هلااااا وغلاااااا
:غزلان
غزلان:ياعيون غزلان انا بحلم ولا بعلم ياسر رجع لي
:انا متضايق
غزلان:ياجعل الضيقه تسكن بصدري ولاتعرف طريقك ابد
:انا اسف ياغزلان اتصلت فيك بس انا متضايق وماعندي الا انتي
غزلان:وليش تتأسف ماتعرف كيف مكالمتك هذي فرحتني
:مرتاحه مع زوجــ وسكتت
غزلان:هو يتمنى يراضيني بأشي بس انا مابي الا انت
:يعني مرتاحه منه
غزلان:والله هو مايقصر معي ويكفي انه يحمل بعض من صفاتك وهو الاحترام والخوف من الله
:الله يوفقك وانشالله تحبينه اكثر مني
غزلان تنهدت:لا يمكن ومستحيل انا باحاول اسعده لكن ياخذ غلاتك ما اتوقع
ندمت اني اتصلت فيها لاني بكذا اساعدها على عدم نسياني:طيب انا اسف اللي اتصلت فيك بس حبيت اتطمن عليك ولاني لمن تضايقت تروح ضيقتي بسماع صوتك
غزلان بحزن:بتقفل
:ايه خلاص ياطماعه
غزلان:خاطري ازور الجوهره عشان اشوفك وغير كذا وحشتني غزاله
:حياك البيت بيتك وصاحب البيت حلالك وتنورينه باي يوم
غزلان:مشكور
:تأمريني بشي
غزلان:سلامتك
:مع السلامه
رجعت للبيت لقيت امي وهي شكلها تعبانه بالصاله :وين سديم
امي:جالسه بالغرفه وماتبي تاكل
:طيب يمه ارجعي نامي انا بتصرف معها
دخلت ولقيتها مثل حالها جلست على الكرسي وانا اتصنع الهدوء
:ممكن تقولين لي وش السبب اللي يخليك تنحاشين
سديم بدموع وقهر:مليونير بيتزوجني وبيعشني احسن عيشه
:وليش ماخطبك من عند ابوك
سديم: اهله ماراح يرضون عشان كذا قال انه يتزوجني بسر وابوي مستحيل يرضى اني اتزوج بسر
:هو يداري ع اهله وانتي ما اهتميتي لاهلك
سديم:هو يحبني اكثر من اهله
:طيب ليش لما صادك ابوك انحاش
سديم:خاف
:طيب ليش ماقال انا ابغى اتزوجها هو يحبك ع قولة
سديم: عنده ظروفه
:طيب ممكن تعطيني رقمه واشوف اذا هو يحبك بزوجك اياه
سديم:لا اكيد تبي تفرق بيني وبينه
:قسم بالله بس بتكلم معه ترى عندي اسمه كامل وماني منتظر لحد ماتفتح شركه الاتصالات واخذ الرقم
عطتني سديم الرقم رفعت الجوال فتصلت وخليته سبيكر:طلال
طلال بصوت نايم: نعم
:انا اخو سديم اللي بيغت تنحاش معها اليوم
طلال برتباك:خيــــــــــــر
:انت تحب سديم وتبغى تتزوجها
طلال:هي اللي تحبني انا عادي عندي حالها من حال غيرها
سديم حطت ايدها ع فمها بصدمه واشرت لها تسكت: طيب ليش ماتبغى تتزوجها
طلال:وحده تعرفت عليها من الشارع وحبتني من ورى اهلها لا وبغت تروحمعي بدون صفه رسميه مستحيل اامن لها واصلا مهي كفو تصير زوجتي وام عيالي ولا تشرفني قدام اهلي
:طيب ليش تتكلم وكنك تكلم واحد من ربعك مهو كنك تكلم واحد لعبت في عرضه وعادي ومنت خايف
طلال: رقمي بدون اسم ولانا خايف تعرفني
:اسمك طلال فهد ال..... مهو بصح
طلال:هاه؟
: ع بالك بنات الناس لعبه انا واصل لك واصل
طلال:هاه... انـ ـ ـ ـا مسـ ـ ـ ـ افـ ـ ـ ـ ـر اللحين
قلت بسخريه وانا اناظر سديم:ليش وحبيبتك سديم بذبحها اذا ماتزوجتها
طلال: موّتها اشنقها اذبحها اهم شي انا الحياه مره وحده بااااااااي
وقفل بوجهي ناظرتها وكانت منهاره تبكي فكيت ايدها وارجولها وقلت:عرفتي حقيقته,,,, حضنت رجولها وانفجرت تبكي
:اسمعي مستحيل اقول لاحد عن اللي انتي سويته لانها تهمني سمعتنا واللحين عرفتي تفكير الشباب قرري تبغين تنحاشين لحين
سديم وهي تبكي: خلني في حالي
:ياسديم الحب اللي قاعده انتي وبنات هالوقت تدورونه عن طريق التلفون او النت او المراسله هذا حب وهمي سعاده وهميه الحب اكبر من كذا
سديم:خلاص كفايه الله يخليك
طلعت من الغرفه ورحت للصاله ونمت سمعت حس احد قدامي بس تعبان طول الليل وانا افكر في سديم مانمت زين فتحت عيوني بشويش وكانت الجوهره او يتهئ لي انها الجوهره تلحفني رجعت غمضت عيوني تعبان وماني مركز صحيت ع اتصال جوالي رديت بكسل وانا مغمض عيوني:هلا
عمي: ياسر انا عند الباب تعال افتح لي
وقفت وكانت الساعه 10 طلعت وفتحت له الباب سلمت عليه ودخلته المجلس ورحت للمطبخ وكانت الجوهره فيه : تكفين الجوهره ابغى قهوه وفطور لعمي تراه مافطر
الجوهره: ان شاء الله دقايق بس
رجعت له وقلت اللي صار بضبط بيني وبين سديم انتهاء بسديم اللي تركتها تبكي
عمي: تهقى انها ماراح تعيدها
:عمي الجرح اللي انجرحته طول عمرها ماراح تنساه واكيد بتفكر في الخطوه قبل تسويها الف مره قبل تفعلها
عمي وهو يحط ايده ع ايدي: الله يجزاك كل خير
:انا ولدك ياعمي ماسويت شي
عمي وهو يمد لي ثلاث بطاقات ائتمانيه:هذي حلال عيال عمك والماسه لازم زوجها يكون معي عشان اعطيها حقها
حبيته ع خشمه:الله يخليك لنا
دخلت الجوهره وسلمت ع عمي وقلت لها ان عمي رجع لها حلالها فخذتها من يدي وحطتها ع الارض وداست عليها: هذي اللي في يوم قسيت علي عشانها انا ما ابغاها وراحت
عمي وهو منزل راسه يناظر البطاقه:ماراح يسامحوني
:من نعم الله اللي اعطاها الانسان النسيان وان شاء الله بتنساها
عمي:ان شاء الله
قلت بدون مقدمات:عمي انا خاطري في الجوهره وابغاها زوجه لي
عمي متفاجئ: هذي الساعه المباركه اللي بتسكت الناس عنها
:عمي اسال الجوهره ورد لي خبر انا بروح اشوف سديم وانادي الجوهره بطريقي
رحت للصاله وكانت الجوهره جالسه وغزاله معها خذيت غزاله:عمي يبغى يكلمك في المجلس
الجوهره هزت راسها وراحت له وانا رحت لسديم ضربت الباب عليها دخلت عليها بعد ماتغطت مديت لها غزاله خذتها: صباح الخير
سديم:صباح النور
: شخبارك اللحين
سديم وهي تبوس غزاله: تمام من شفت غزاله
:سديم عمي موجود وش رايك بتروحين معه
سديم:مالي وجه اشوفه
:قلت لك ماراح نقول لاحد و محد يعرف الا اهلك
سديم وقفت ومدت لي غزاله:مشكور ياسر
ابتسمت وطلعت من الغرفه وانا رحت لعمي بلمجلس جلست: هاه ياعمي وش قالت
عمي: وفيه بنت ماتتمناك اكيد وافقت
حضني عمي: مبروك ياسر منك المال ومنها العيال
: الله يتمم ع خير
عمي: متى مابغيت المكله قول
:خلنا نخليها الاسبوع الجاي يكونون البنات استلمو نتايجهم ونخلي الفرحه فرحتين
دخلت سديم: أي فرحه
عمي:ولد عمك خطب الجوهره ووافقت
حسيت في عيونها خيبة وقالت بصوت متقطع: مبـ ـ ـروك
: الله يبارك فيك وعقبالك
سديم: بعد اللي سويته ما اتوقع احد يبغاني له زوجه
:الله يستر ع عبيده والحمد الله ان حنا كنا ع البر
سديم:يعني انت بتقبل فيني زوجه
عقدت حواجبي ومارديت:.......
سديم تنهدت وقال عمي: انا استاذن
:لا ياعمي تغدى معنا
عمي: لا ام سديم طول الليل مانامت تحاتيها
عمي خذ سديم وراحو رحت لغرفة امي عشان ابشرها وسمعت الجوهره وانا مار ع غرفتها تتكلم: باركي لي يابشاير واخيراً خطبني...وسكتت وكملت..ولد عمي ياخبله لا هذاك لايمكن افكر فيه؟!!!.... شفتي لو اني سويت نصيحتك وقلت له اني احبه كان من المستحيلات يفكر فيني....اكيد مستحيل اصلا انا مقدر اقوله لو اموت اني احبه حتى لو انحرمت منه....حتى لو مثل ماقلتي تزوج وعنده بنت يكفي انه في الاخير رجع لي وبنته بنتي وامه امي وهو حبيبي
من جد انبسطت من كلامها هذي الزوجه اللي الف واحد يتمناها بس من هذاك اللي لايمكن تفكر فيه ؟!!!!
طقيت ع امي غرفتها ودخلت:كانت جالسه توها صاحيه
صبحت عليها:غريبه يمه العاده من الصباح صاحيه
امي: صراخ بنت عمك ماخلانا نصحى والجوهره حلفت انها تسوي الفطور
: يمه انا خطبت الجوهره من عمي وهي وافقت
امي بفرحه: صحيح يمه
:ايه يمه
امي: احسن ماخترت يمه
: منتي زعلانه مني عشاني ما استشرتك
امي: لو انك ماقلت لي كان انا اللي قلت لك
:واتفقنا ان الملكه اذا طلعت نتيجهم
امي:بتسوي حفله وعمك توه متوفي
:لابنسوي ملكه سكاتي وانشالله برضيها بالعرس
امي:الله يوفقك ويوفقها حتى هي حبوبه وتستاهل
: بعطيك مهرها وانتي عطيها اياه
امي:ياسر
:لبيه
امي:الى متى وانت مقاطع خالك هو ماغلط زوج بنته والابو يبي الخير لبنته وحتى ساره ماتشوف بنتها الا اذا كنت بالعمل مايصير يمه هذي ام وهذا خالك هي ماغلطت يوم تزوجت هي جاءها نصيبها والحيا ارزاق
:يعني وش المطلوب
امي:اتصل في خالك واعزمه على زواجك
:لا بروح له البيت احسن
امي حطت ايدها على ايدي:الله يوفقك ويسعدك مثل ماتدور رضاي
طلعت للصاله وجلست اناظر التلفزيون وطلعت بدريه وهي لابسه عبايتها وقفت قدامي تنتظر مني اسالها وين رايحه التزمن الصمت لاني عارف وين بتروح فقالت:نايف ينتظرني برى
ناظرت التلفزيون ومارديت عليها:.............
بدريه:أمانه عندكم رهوفه
وقفت:ليه تتكلمين وكنك منتي راجعه لي
بدريه وهي تعدل لثمتها:والله مدري عن نايف يحب السرعه اخاف يصيير لي شي
هزيتها من اكتافها:والله ماتروحين معه
بدريه:ياسر يبغاني بس انظف البيت ومشتهي غداء انا اسويه
قلت بصوت عالي:فيه عقله ولا ارجع له عقله
بدريه:ياسر هدئ هو يقول من امس ماشرب خلاص يعني فيه عقله
:طيب ليه توصين على رهوفه
بدريه:لانها اول ماتصحى اكيد بتدور لي
جلست بكسل على الكنب:خلاص في عيوني روحي
بدريه:الله لايحرمني من طيبتك
سندت راسي على الكنب وغطيت عيوني بيدي:خلاص روحي ولاصحت رهف خليتها تكلمك
هدوء عم الصاله عرفت ان بدريه طلعت نص ساعه مرت علي وانا ساكت والهدوء هو الاجواء من حولي نبضات قلبي هي الوحيده المسموعه بدريه خايفه على رهف من بعدها ليه ما خافت علي لاني بموت لو لاسمح الله صار لها شئ
هزت ايد صغيره على صدري رفعت ذراعي عن عيوني وكانت غزالتي شلتها وجلستها على بطني وقلت:غزاله تبغين ماما
غزاله:ماما
:ايه امك ساره تبغينها
غزاله مدت شفايفها بدون ماتتكلم:........
بستها:فدددددديت غزالتي
طلعت رهوفه هي وشوشتها المنفوشه:وووين ماما
:هههههههه قالت بدريه تعالي
رهوفه وهي تجلس على طرف الكنبه:عمووو وين ماما
:وين بوسه عمو
رهوفه باستني بخدي:وين ماما
طلعت الجوال واتصلت ببدريه وحطيته بإذنها وصارت تكلم امها وشوي شوي صارت تبكي جلست وخليت غزاله بجنبي وخذيت الجوال منها
بدريه هي تكلم رهوفه:خلاص رهوفه االلحين بجيك
قاطعتها:لا بروح انا وهي وغزاله للبقاله
بدريه:تبكي تعاتبني ليه اروح واخليها
:لا تحاتينها بعيوني
بدريه:الله يخليك لنا
رهوفه وهي تخبي وجها الصغير بصدري:ابي ماما
:وماما بتجيك ليه تبكين
رهوفه:بروح معك لماما
:عيوني لك
وناديت الشغاله تلبسهم ركبت السياره انا وغزاله ورهوفه وقفت عند باب بيت خالي ضربت الجرس وطلع لي طلال سلمت عليه دخلت المجلس وحبيباتي معي رهف وغزاله
طلال بوّس رهوفه بحب وقال وهو يشيل غزاله:فددديتها بنت اختي
غزاله وهي شوي وبتبكي وهي تناديني وتسوي حركات بيدينها:بابا
طلال:كله منك ياسر تحس ان حنا اغراب منك حارمنا منها كبرت وحنا مانشوفها
حسيت كلماته مثل السكين بقلبي ابتسمت بمراراه:بنتك ياطلال كان جيت وخذيتها
طلال:التقصير منا ومنك كلنا قصرنا
:ابد لاحسيت انك مشتاق لها ماعليك الا تتصل فيني
طلال:الله يخليك لها انا بروح اوصي على قهوه
:وناد خالي بطريقك
رهوفه:انا احب طلال
:وحتى طلال يحبك
رهوفه:بس ماحب خاله ساره
عقدت حواجبي:ليه
رهوفه:هي تضربني
:اكسر يدينها اذا مدتها عليك
رهوفه:انا احب ماما
:وحتى أنا
ساره:مشاالله يالوافي للحين وانت تحبها
وقفت وقلت بدهشه:سـ ـ ـ ـاره
ساره وهي تحضن غزاله وتبكي:حسبي الله عليك فرقتني عن بنتي الله ياخذ حقي منك
:انتي اللي اخترتي بعدها
ساره وهي تحضن غزاله بحب وحنان وغزاله مثل المخدره مابكت:غزاله أنا ماما
غزاله وهي تمسح عيون ساره الباكيه:ماما
:بنتي حنونه طالعه علي
ساره:واضح الحنان ياويلك من الله قطعت ام عن بنتها
:ساره
ساره ناظرتني بنظره كره وحقد:الله لايسامحك
:انا غلطان واناني ادري
ساره:باخذ غزاله معي وبخليها تنام معي اليوم
:في بيت زوجك لأ
ساره التفت لي وقالت بقهر:لأ ابشرك تطلقت
وطلعت من المجلس ورهوفه ماسكتني من ثوبي دخل خالي:وووينك ياولدي معاد نشوفك
:مثلك عارف بعد عزء المرحوم وانا مشغول
خالي:الله يرحمه
:خالي انا خطبت بنت عمي وملكتي الاسبوع الجاي
خالي ويده على كتفي:الله يوفقك ولا نقصك شي لايردك الا لسانك
حبيته على جبينه :الله لايخلينا منك انت اول المعزومين
طلعت من بيته ورحت للبيت مر الاسبوع سريع وطلعت نتيجه الدانه وناجحه بجيد المهم في نظرها انها نجحت والسلام اما الجوهره تخرجت بتقدير جيد جداً صحتني امي: ياسر يمه قوم
فتحت عيوني بكسل:.....
امي: قوم الساعه صارت 9 وعمك يبغاك وجوالك ماترد عليه
صحيت وتروشت وصليت ونزلت لعمي ورحت معه لبيت الشيخ خذيناه وكان احمد وتركي وعادل في البيت يعني عزمنا جيرانا ع غداء خطوبتي ملكت
احمد حضني وعادل وتركي باركو لي دخلت لامي اللي قابلتني بدموع الفرحه والدانه وسعود بسلام حاربدريه صافحتني وفرحة الدنيا بعيونها آآآآآآه يابدريه لاخر يوم اتمنى اشوف بعيونك ندم شوق لهفه لكن الفرحه مرسومه على محياها الغالي رهوفه ماسكه ايد بدريه شلتها ودرت فيها
:رهوفه قولي مبروك عشان يتبارك زواجي
رهوفه:مربوك
الدانه:يؤيؤ قولي مبروك وش مربوك ويييييو ماتعرف تتكلم
رهوفه:انتي وع
الدانه:وع انتي
سعود:رهوفه وسخه
رهوفه معقده حواجبها ومترفزه:عمو ياسر انا ماحبهم
بدريه:بس كلهم يحبونك
نزلت رهف وشلت غزاله وحضنتها من قلب ومسحت على شعرها بحنان
رجعت للمجلس وبعد الغداء الكل راح بيته وجتني امي تقول ان لازم ابارك للجوهره جيت لها وكانت جالسه بصاله الثانيه وكانت مثل الاميره في الفستان الوردي جميله وناعمه بملامحها جلست بجنبها وبستها بخدها حسيت انها استحت: مبروك عليك انا
ناظرتني بخجل وعتب:ومبروك علي احلى بنات الكون
ابتسمت ابتسامه حلوه مثلها مسكت ايدها:قولي وش تمنين في هاللحظه
سكتت الجوهره:............
: طيب عشاني تكلمي
الجوهره:..........
:عشاني
الجوهره تنهدت وقالت بحزن: ابغى ابوي معنا
عقدت حواجبي:لاعاد قولي شي معقول
الجوهره نزلت راسها وسكتت:..............
:طيب ناظريني
ناظرتني بعيونها الحلوه في عيونها بريق جذبني لها: انا ماقلت ناظريني قلت غمضي
ناظرتني وغمضت طلعت من جيبي العقد اللي اقطعته غزاله بعد ماصلحته عند محل مجوهرات مسكته بيدي: يله افتحي
الجوهره وهي تناظره في ايدي: هذا العقد اللي اشتراه لي ابوي لماتخرجت
:وقطعته غزاله
الجوهره جت بتاخذ من ايدي فقلت لا انا بلبسك اياه ولبستها همست في اذنها:الله يقدرني واشوف الفرحه في عيونك دايم
الجوهره: دامني معك اكيد بكون سعيده
قطع علينا ضرب دفش ع الباب وانفتح فجت الدانه صافحتني: مبروك عليك اختي وناظرت الجوهره ومبروك عليك اخوي
دخلت امي وباركت للجوهره وسعود والماسه وعيال اختها الصغار وبعدهم الغاليه الحبيبه المستحيله اللي قتلت اخر أمل في حياتي بخطبتها للجوهره لي
بدريه: مبروك ياخوي مبروك ياجوهره
: الله يبارك فيك عقبال رهوفه
بدريه: بسم الله ع بنتي
:ههههههه ليه الزواج يخرع
:كذا تعقدين الجوهره
الجوهره ابتسمت لبدريه:............
بدريه: لا مهو كذا قصدي انها بزر
الماسه: مبروك ياسر مبروك الجوهره الله يجمع بينكم بلخير
الجوهره ساكته وتناظرنا مبتسمه مع انها تعرف اني كنت ومازلت احب بدريه الا انها مهي متضايقه لانها واثقه من حبها لي وهذا يكفيها
دخلت دبدوبتي غزاله وصار تسحب ثوبي شلتها وجلستها بجنب جوهره:خلاص من اليوم هذي بنتك انا متبري من هالدبه
الجوهره ضحكت بخجل:......
غزاله التفت للباب:ماما
جت ساره بأحسن لبس وعطرها القوي المعروف متاجهله الكل وبدون ماتسلم على احد الموجودين قالت بكبر وغرور:مشالله ياسر وتزوجت
:الله يبارك فيك
ساره بضحكة سخريا:لايمكن ابارك لك بدعي عليك مثل ماحرمتني بنتي ربي يحرمك الغالين
الجوهره منزله راسها بدون ماتتكلم:........
بدريه:ساره تعالي بلاش فضايح
ساره وهي تأشر على بدريه بستحقار:انتي تبين تنصحيني
طلعت ساره بعد ماجت لها غزاله وحضنت رجولها بطفوله شالتها وطلعت برى الكل طلع ومابقى غيري انا والجوهره
رفعت وجها اللي يناظر لتحت تلاقت عيوني بعيونها:وش مضايقك
الجوهره:..........
:أنا ابغيى اعرف وش مضايقك بالضبط
الجوهره:للحين تحبها
:الجوهره وليش هالسؤال
الجوهره:اذا في حياتك شخص غيري وبنافسني للوصول لقلبك قولي او فيه من هو يمنعي من دخول قلبك
غمضت عيوني وقلت بالم:صدقيني من اسبوع بضبط وانتي الوحيده اللي مسيطره على مشاعري ومسوي حصن منيع على قلبي وانتي الوحيده اللي عندك مفتاحه تبغين تدخلينه ولا بس عاجتك ميدلية المفتاح
الجوهره ابتسمت ابتسامه حلوه:اكيد ابغاه
مر اليوم من احسن مايكون فرحان ومبسوط والفرحه الي اشوفها في عيون الجوهره مفرحتني اكثر
اليوم الثاني عزمنا عمي محمد بمزرعته ورحنا كلنا لها والكل يلعب ومبسوط وانا طلعت من المجلس رايح لامي : نعم يمه
امي:نسيت حليب غزاله في البيت
:طيب خلاص بروح لصيدليه قريبه وباخذ لها اللي تبي
امي: الله عطيك العافيه
طلعت الجوهره من المطبخ اول ماشافتني جت لعندي وقالت: احم احم اكيد تدور علي
:هههههههههههه مشكله الثقه
الجوهره:اكيد واقف عند صاله الحريم اكيد انك تبغاني او تبغى امي
:لا امي تبغاني اروح اخذ لغزاله حليب لانها نسته
الجوهره: بس انا مانسيته وخذيته معنا
:صدق الله يجزاك خير كفتيني شر العنوه
الجوهره وهي تضربني ع كتفي بنعومه:هذا بدل ماتقول الحمد الله عشان تشرب حليبها وتشبع تقول عشان تكفيني تعب المشوار
:انا قايل هالبنت ماتسكت الا شي في فمها ماتشوفينها دبيه
الجوهره:حرام عليك هذا اللي محببني فيها
قربت منها وهمست: اكيد
الجوهره بخجل: وعشانها بنتك
رجعت للمجلس تغدينا وبعد الغداء استاذن عيسى بيرجع للشرقيه هو وزوجته وعياله اتصلت في الجوهره وقلت لها ابغاها وقفت عند باب المجلس وسندت ظهري على الجدار ونزلت راسي اناظر تراب الارض اللي منه خلقنا واليه نعود اسمع الجوهره تقول احم احم بس سويت نفسي ماسمعتها الجوهره بعدم تحمل: ياااااسر
:ياعيونه
الجوهره: من ساعه وانا هنا
:ادري
الجوهره: شلون دريت
:وهل يخفى القمر
الجوهره:ياحبك لاحراجي
مسكت ايدها تعالي معي افرجك ع مزرعة عمي عارف انك مليون مره شفتيها
الجوهره: بس معك بتكون لها مكان بقلبي غير
مشيت معها لداخل المزرعه وكان فيه جراده كانت ع كتف الجوهره
:اممممم الجوهره
الجوهره:هلا
:وش هلا قولي لبيه ياقلبي
الجوهره بدلع:يااااسر
:هههههه ياحبني لك
الجوهره سكتت بخجل::.........
:تعرفين الحشرات صح
الجوهره:اكيد وفيه احد مايعرفها
:مدري على بالي قعدة المدن نستكم الحشرات
الجوهره:تكفى ياللي ساكن بالبر اللحين
:ههههههه طيب لو قلت لك ان المزرعه مليانه حشرات
الجوهره:بقول وش علي لابسه جزمه يعني ماراح المسها
:وان قلت انها على كتفك
اول ماشافتها صرخت وحضنتني ومسكتني بقوه وكني بطير مثلاً مسكت الحشره وخليتها بيدي وخليت ايديني ورى ظهري وقلت لها
:هههههه خلاص وخرتها
الجوهره وهي ترفع وجها عن صدري: يمه اخاف منها
:بس مادريت انك خوافه
الجوهره: لا يعني مهو مره اخاف من الحشرات
:عندي لك هديه
الجوهره :صدددق
افتحي يدك وغمضي عيونك فتحت يدها وغمضت عيونها حطيت الجراده في يدها وقلت افتحي عيونك احلى هديه لاحلى قويه
صرخت وصارت تمسح يدها ع تنورتها وهي منقرفه منها وانا اضحك ع شكلها الخايف
الجوهره: حرام عليك خوفتني
:ههههه لازم تقولين انك ماتخافين ههههههه
الجوهره وعيونها تغرقت دموع : ماحب الحشرات
مسحت دموعها: امزح معك ياقلبي
الجوهره:لاعادي حلالك
:يعني اعطيك حشره ثانيه لانك حلالي
الجوهره بخوف: لا امانه
مسكت ايدها وبستها: امزح عليك
الجوهره نزلت راسها بخجل:...................
: تبغين تسوقين سيارتي
الجوهره: ماعرف
:انا اعلمك
الجوهره: صدق
:ايه ياقلبي
رحت معها لسيارتي وكانت سديم واقفه وكعادتها طلعت بوجهي بدون ماتدري وكانت كاشخه على الاخر
سديم هي مره قريبه مني رفعت راسها وقالت:اووووه اسفه ورجعت
حبيت انرفز جوهره:ياحلاتها بنت عمي
الجوهره تضايقت وخرت وجها للجه الثانيه لفيت وجها لي وقلت:بس ماتجي بحلات جوهرتي
الجوهره:يعني هذا قسم الرجال هي وش تبي فيه
رفعت اكتافي:والله مدري روحي اساليها
الجوهره:..........
:جوهره تغارين علي
الجوهره اسكتت وهي متضايقه:..............
ضربت حواجبها بصبعي خفيف:خلاص فكيها واركبي سيارتي
وخليتها خطوه خطوه لحد ماعرفت تمشي السياره لحد ماوقفتها
:هاه شرايك وناسه
الجوهره: من جد وناسه وباستني بخدي مشكور حبيبي
:صدق
الجوهره: وش هو
:اني حبيبك
الجوهره نزلت راسها: والله حبيبي
:يابختي
الجوهره: يابختي انا
:يابختنا كلنا
رن جوال الجوهره ومارديت سالتها:ليه ماتردين؟
الجوهره:هذي غزلان صديقتي اكيد بتزعل لاني ماقلت لها اني ملكت
حسيت نفسي ارتبكت:وناظرت كل شي الا وجه الجوهره
الجوهره:غزلان هذي من اغلى صاحباتي وماتتصور ياسر كيف هي طيبه ومحترمه
وباره با أمها تعرفت عليها اول مادخلت الكليه وللحين مستمره علاقتي معها
سرحت وانا احس بألم واحس بحساس غزلان لما بتعرف بزواجي من الجوهره صديقتي متزوجه حبيبي وش قد بتألمين يا غزلان اذا عرفتي وحتى الجوهره بتنجرح اذا عرفت انه كان بيني وبين غزلان علاقه تنهدت بحزن وانا اناظر الجوهره اللي قالت:جالي مسج تبيني ضروري عادي ادق عليها
اشرت براسي بلموافقه:........
ناظرت الجوهره اللي تكلم غزالتي:هلا غزاله ...الحمدالله بخير...وانتي اخبارك...من قالك؟!!!...وربي كل شي صار بسرعه وكان ودي انك تكونين اول الناس بس وربي ماكان فيه احد وان شاء الله نعوضها بالزواج...ايه ياسر وش عرفك بأسمه....اها قالت لك بشاير ....طيب.... التفت لي وقالت :غزلان تقول مبروك
ابتسمت بحزن:الله يبارك لها جروحنا
جوهره:أيــــش
:هاه ولا شي انا نازل اذا خلصتي مكالمه ارجعي داخل
نزلت وانا اسمعها تقول:مدري وش فيه تضايق
مشيت لداخل المزرعه رميت شماغي على كتفي وصلت للغالي معاند اللي اتأمله ولا احس بالملل مسحت على رقبته ونزل راسه لي كنه يواسيني وغزلان من يواسيها وانا متزوج صديقتها وكيف تنساني وانا بيكون في حياتها دام الجوهره بحياتها انا لايمكن انساها ولا حتى بحاول انساها لان الغاليه غزاله بنتي بأسمها سميتها
:ياقلبي ياغزلان الله لحاله عارف بمدى جرحك لما عرفتي بزواجي من صديقتك الجوهره
التفت للصوت اللي قال:وانا اقول وش اللي خلى ياسر يطول بنظراته للغزلان ذاك اليوم وهو المحترم والعاقل
:سدددددديم
سديم:ايه سديم
برتباك:وش تقولين
سديم:طلعت تحب غزلان واحنا حارمنا من الحب
رجعت اناظر معاند:تغطي بعدين تعالي حاسبيني
سديم:ماني متغطيه وش بتسوي
التفت لها وانا اخفي خوفي وارتباكي بعصبيتي:سديــــم لاتنرفزيني
سديم:وليه تتنرفز أنا بنظره اطيح عشره تجيني انت وتقول ماتبغى تشوفني كانك ماتبغى تشوفني الف واحد يتمنى يشوفني
ليه انا حظي يطيحني على سديم واشكالها مسكتها من اكتافها وقلت باعلى:سدددديم
غمضت عيونها وماتكلمت وقلت وانا بقمة قهري منها:الكلام اللي تقولينه تقول وحده حقيره وواطيه ماتقوله بنت رجال
سديم وهي توخر يديني:بروح اقول للجوهره هدية خطوبتك زوجك له علاقه مع صديقتك غزلان
حسيت اني اضعف واحد وحسيت ان يديني مقيده اشوفها وهي تمشي ببطئ وشعرها تلعب به نسمات الهوى كنها تقول ياسر ناديني وقول لأ تروحين رجعت للواقع فقلت:سديــــــــــــــــم
سديم ارجعت لي ولما وصلت قدامي قالت:غيرت رائك
:وش مطلوب مني
سديم:طلق الجوهره
:وليه
سديم:لأنها ماتستاهلك
:ليه انا من كوكب ثاني
سديم:لأ بس طلقها
:طيب وان طلقتها وش بتسفيدين
سديم:لأني اكرها اكرها بمعنى الكلمه الكره من لما.... وسكتت فجاءه
:قولي ليه سكتي
سديم برتباك:مالك دخل؟!!!!!! وراحت تركض
عقدت حواجبي بدى كل شي يتشتت قدامي
قطع علي حبل افكاري صهيل معاند رفعت راسي وكانت الجوهره واقفه قدامي
الجوهره حطت ايدها على فمها:معاند فضيحه
:يخاف على من تخريعك لي
الجوهره بحنان:مستحيل يخاف عليك اكثر مني
ابتسمت بدون ما اتكلم:...........
حضنت يدينها بيديني وقالت بنزة حزن:وش اللي مضايقك خلاص ماتبغاني اكلم صاحباتي والله ما اكلمهم اهم شي عندي رضاك
مسحت على خدها بحنان:.....
الجوهره:انا مابغى الا رضاك
:وانا ابغى جوهره بس
الجوهره تمسح دمعه فرت من عيونها:طيب ليه تضايقت من شوي
كنت بقولها بس خفت على مشاعرها هي عكس ساره ساره تزوجتني وهي تدري اني احب بدريه لكن الجوهره لأ قبلت فيني لانها متوقعه ان بدريه حبها اختفى من قلبي يعني هي لما حبتني لانها متوقعه اني لها هي بس محد ينافسها على قلبي:واذا قلت لك اني ماحب دموعك
الجوهره:بقول لك ماراح تشوفها ثانيه
:واذا قلت لك تحبيني وش بتقولين
عطتني ظهرها: بقول ياحبك لحراجي
حضنتها وحطيت وجهي على كتفها:عمري ماحسيت لبنت في الدنيا للي احسه لك اللحين
الجوهره:وش قصدك
:اقصد اني اخاف على شعورك من نسمة الهوى اخاف تنجرحين وتنصدمين فيني
الجوهره:مستحيل ياليت كل الناس بحنانك
التفت للي جت تركض ابعدت الجوهره عني
الدانه وهي تنتفس بسرعه:ريم مدرستي هنا
ضربت جبهتي:أيـــه انا عازم تركي وزوجته
:طيب انا بروح له
الدانه غمزت بعينها:عايشين بربيع هنا والناس داخل قالبه الدنيا عليكم
الجوهره ضحكت بخجل وحبيت احرج الدانه:ليه منقهره منها تبيني ازوجك
الدانه بخجل:يوووه بسم الله علي
:مالك الا عامل المزرعه شايب ومسكين ويبي يتزوج سعوديه وش قلتي
الدانه:ولا أنت وش رايك بشغالة بدريه ترى والله حبيبه وطيبه وتبي سعودي
الجوهره ضربت دانه خفيف على كتفها:بسم الله على ياسر
حبيت احرج الجوهره:ياحبك لي يالجوهره ماقدرتي تسكتين حتى من الشغاله تغارين
الدانه:ويييييو فشلوها
الجوهره:من فشلت ياسر
:لأ انتي ولا هي معاند
ورحت عنهم دخلت المجلس وكان تركي جالس مع عمي سلمت عليه وجلست بجنبه
تركي:ياخي وينك
:كنت بعيد
تركي يغمز بعينه:اعترف من كنت معه
:هههههههههه
عمي محمد:أنا استاذن ياعيال
تركي:وين رايح
:يتفقد المزرعه كعادته
تركي:هاه وش قولتك بالعرس
:والله هذي ثاني تجربه لي ماني مثل بعض الناس وحده ومسيطره عليه
تركي:وحده وياله نقدر نرضيها تبيني اخذ ثنتين
:هههههههه في هذي صدقت غزاله ورهف موريني نجوم النهار
تركي:الا ترى غزلان محجوزه لعبد العزيز
:من عبد العزيز
تركي:ولدي
:لا محجوزه لسعود
تركي:من زين بنتك الدبيه تمن فيها
:وانت وش عرفك بالبنات شينات صغار بس تعال لهم لاكبرو
تركي:اخاف اقولك زوجني اياها واسحب على عبد العزيز
:وينك يام عبد العزيز اسمعي تركي
تركي بخوف:تكفى اسكت ماصدقت على الله تتعدل
:هههههههههههه
دخل سعود وهو يلهث من الركض:ياسر الحق علينا
قمت أنا وتركي ماندري وش السالفه رحت ورى سعود اللي اخايف رحت وراه لحد حمام السباحه وكانت اخر شخص توقعته يصارع الحياه في المويه تحاول تطلع ماصرت اشوف قدامي الا دعوة ساره الله يحرمك اللي تحب.......؟!!!
|