لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-08, 09:08 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة : منولة العسولة

 

تــابــع الجـزء الثالـث عشـر


.
.



سـرور بفرحه : البنااات بكرا بيجـــون عندنــا ‏

غــرور بشرود : جــد والله الله يحيهـم ‏

سـرور : اقوول غرورتـي مارحتي توداي عنـد زيوودي ‏

غرور : لا والله صارلي يوميــن ما رحت والله وحشني ‏

ســرور : طيـب وش رايـ ...‏

قطـع كلامهــم محمــد دخــل وهـــو شبه معصــــب : ‏سرور لو سمحتـي روحـي لغرفتـــك

سرور من عادتهــا ما تحـــب تناقــــش : طيـب وقامت ‏لغرفتهـــا ‏

دخـل محمــد وهو يحاول يمسك اعصـــابه وسكــر الباب ‏جلــس على طــرف السرير ‏

غـرور خــافت وش يــبي طاالع من دواامه وجاايني الله ‏يستر بــس : نعم محمد

محمـد بهدووء : غرور ممكن اتكلم معك بصراحــه ‏

غــرور عدلت جلستها : تفضــــل ‏

محمـد ناظر فعيونهــا : مــن متــى تعرفينـــه ‏

غرور خاافت وبان عليها : هـا .. اقصد من هــو

محمد غمض عيونه عشان يضبط اعصابه : غـرور جا لمـي ‏سعـد وقالي انكم متزوجييين عرفـي صحيح ‏هالكــلام ‏

غــرور انصـدمت معقووله الحقيير جاا لعنــــد اخووها ‏وحاكاه بعد : لا كذااب لا تصـدقه انا ما تزوجت احد ‏والله ‏ما تزوجت ‏

محمد : يعنــي تعرفينــــه ..؟

غــرور نزلت راسهـــا : ........ لا رد ‏

محمد : غرور لو سمحتي قوليلي الصراحـه

غــرور : اعرفه بس ما تزوجته والله وقاامت تبكـي والله ‏يكذب عليـــك هو انا خلاص محمد انا منب غرور مثل ‏‏قبل انا تغيــرت والله تكفـى محمد والله لا تسويلي شي

محمــد : انا ما جيـت عشان اطقـك او اهاوشـك انا ‏جيب ابي الصراحــه وهذااك قلتيهـأ يا غرو روانا اخــوك ‏ترا ‏هالطريق اللي يطيح فيه ما يطلع منه على قوله ‏المثل دخول الحمام موب زي خروجه يعنـي ممكن ‏هالسعــد يجي ‏بعـده حنفـي ما تدرين وابتســـم ..‏

غـرور ابتسمت غصـب : الحمـد للـه اللي تاب علي قبل ‏فوات الاوان ‏

محمــد : طيب ممكن اعرف وش سالفه الشقه وزيااد ‏وعلاقه اللي صـار ‏

غرور مالقت نفسها الا طااحت فحضـن اخوهااا ‏وصااحت حتى هو تفاجئ من الحركــــه بس مهمـا كان ‏هذي ‏اختــــه ولازم يوقف جنبهـــا طبعــا قالتله السالفــه ‏كلهـــا من طقطق للسلام عليكم صحيح تضايق من اخته ‏‏واللي سوته بـس محمـد طبعـه ما يهاوش او يطـق احد ‏يحب يتعامل بالصراحه حتى لو كانت شينــه بس محد ‏‏يكـذب عليــه ...‏

محمــد : خلاص ولا يهمــك انتي بس لو أي شي يصيــر ‏قوليلي انــا معك وانا اخووك واهم شي محد يدري عن ‏‏السالفــه الا انا وانتـــي يالله اخليك الحين ترتاحيــن مع ‏السلامــه وطلع وخلاهــا ‏

غــرور استحت من تصرفاتهـــا ومن افعالهــــا ومن قلــي ‏اخوهــا الكبيــــر اللي اول مره تجلس معــه جلســه ‏‏مصارحــه زي كـذا بس ارتاحت نفسيــــا عقــب ما طلعت ‏اللي فقلبهــــا وشافت اخوها تقبــل الموضوع وما ‏عصب ‏عليهــا الله لا يحرمنــي منك ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعـــود قام من النـــوم غرررريبه ما فيه احــد في الصـــاله ‏وين راحـوا النـــاااس معقووله نامــوا ويين تو ‏الناااس ‏الساااعه اووووف 12 و نــص واللــه نمــــت واااجــد ولا ‏احــد فكــر يقومنــــي حتـــى حتى وليــد ‏شكلــه نــام كذا ‏الواحد يقــدر ياخــذ راحتــــــه ..... ‏
طبعــا ما شاف وليــد اللي انتبه لسعووود وياللـه ببدأ ‏خطتـــي الحيييين وارســل مسج لخــويه ‏

عنـــد انـــس يااربيه من هالوليــد يعني لازم يجيـب ‏المشاكل المشكله لاهلــه يعنـــي الله يهديــه بس ‏وبحكــم ‏العشره اللي بينهــم ما حـب يرفضلــه طلــــب ‏وانقــاد لاوامـــره ..‏
‏ ‏
تررررررررررن ترررررررررررررن ‏

حــلا فغرفتهـــا وش هالقلــق اعوووذ باللـــه ردت على ‏التلفــون من غرفتهــــا ‏
‏ ‏
وفي نفــس الوقـــت سعـود اللي بالصــأله رفـع يشووف ‏ميـن بـــــس سكــت فجـــأه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غــرام : ياا كبـرهااا عنـــد اللـــه ‏

ولـــع : ههههههههههههه اقووولك فقـــش بالكيلــــو الا ‏صــح دقت علي سرور تبينا نروح لهــا تومورور ‏

غــرام : لا والله عشاان تطيرنـأ مرت عمــي لا ما ابي ‏ارووح

ولع : لا والله حررااام مسكينه شكلها متحمســه نروح ‏على الاقـــل ساعه او ساعتيــن نجبر بخاطرهاا

غراام : لا عشاان نشووف اختها العلـــه ‏

ولـع : اقوول بـٍس بتروحيين ورجلتس فوق راستس يالله ‏بنمرتس بكرا انا ودلــع ونمر على الثنتين الباقيـات ‏‏ونروحلهــا

غرام : ههههههههههاااااااي اللي يسمعك الحين تعرفيــن ‏بيتهــم او قـد طبيتيــه

ولـع توهقت : ايييه صح والله ما اعرفــه ميب مشكلــه ‏اكيييد انهم حوولنا او يزيد يدلنـا عليه يالله باااي ‏

غراام : وييييييين تو النـــاااس ‏

ولــع : تبيـن امي الحين تطب فبطنـــي ابروح لدلـع ‏اكمـل الفيلم معهـا والله طفشت منه بس الشكوى لله ‏يالله ‏سلاااااام

غرام : اجل الله يعينك يالله بااااي وسكـــرت ‏

ــــــــــــــــــــــــــــ

حـــلا : الـــو نعـــم

انـــــس بارتبــاك : يا هــلا واللـــــه

حلا : نعم وش تبــي ‏

انــس :افــا حــلا ما عرفتينـــــي ‏

هنــا سعوووود رص على اسنااانـه من هـذا اللي يعررف ‏اختــــي اعووذ بالله من ابليس ما ابي اظلمهـا نسمع ‏‏للاخيـــر ونشوووف ‏

حــلا استغربت : لا ميــــــن ‏

انـــس بمكر : يووو نسيتــي الاياام اللي بيننــا والطلعــاات ‏والجيــااات والعيش والملــح ولا اذكرك ‏

حــلا : هيييه انــت تأكـد من دااق عليــه بعديــن تكلم ‏

انـــس : شووفي يا حــلا انا سكــت عنك كثيير تركتينــي ‏عشااان ولد خالتـك اللي مدري من ويين طلــع لنـــاا ‏‏قلتي انا ما اقدر استمــر معـــــك لاني احبــه ومدري ‏أيـــش بس الحييين هو ما يبيـــك نرجـع لبعــض اصرررف ‏‏

حـــلا فاار الدم في راسهـــا : انت واااحد قليـــل ادب ‏وما تربيـــــت ‏

انــس : اووب اووب وصرنــا نعصـب يا بعـــد قلبـــــي ‏

حــلا : الله ياااخذك بـــس وسكرررررت في وجهه ‏

امااا سعووووود ..!!!! يعرفهاااا هذا وطلعاات وجيااات ‏من متى حلا تمشــي في هالطررريــــق وليـــش حنا ‏ما ‏قصرنا عليهاا في شــــي شووووي دق التلفووون ورد ‏اهـــو ‏

سعـــود وشياطين الدنيااا متجمعه عليه : نعـــــــــــــــــــــــم ‏

انــــس : هـــــــلا سعـــــــود وش اخبـــارك

سعـــــــــــود : خير من معـــــــــي ‏

انـــس : الا اقـــــول وينهـــا حـــلا قوليهــا انـس يبيــــك‏

سعووود : وشوووو من حــلا هـــذي ‏

انــس : يوووه الحين كلكم تستغبون ولا وش سالفتكم ‏يااخي تحسبني ما اعرفكــم لا يابابا انتوو اشهر من ناار ‏‏على علــم وبالذااات حلا من كثر طلعاتهاا يوووووووه لو ‏تشووف نص شبــااب الريـــاض يعرفونهـــا

سعـــــــــــود بعصبيه : انـت هيييييه متأكـد من اللي ‏تقـــــوله ..؟ ‏

انـــس : يــس متأكد وبعــد كنت اجـي بيتكـم اللي فــي ‏العليــا عنـــد .... قباال ...... وقااله الوصف بالتفصيــــل ‏‏زي ما قالـــه وليـــــد ‏

سعـــود هنااا قام يغلــي من الغضــــب ومن حلا وكل ‏الكلام اللي انقاال عنهـــا ابــد مااله مبـرر كل شــي ‏‏واااضح ومكشووووووف وكل شي في حــلا اول شي مع ‏وليد والرساله والحيين مع هذا وذااك خلااص ياا حـلا ‏‏سكتنااا كثييير علييييك هذي اخرتهااااااا بس مالهااااا ‏الا ولييييييييد هو اللي بيستر عليهااا

انــس استغرب هدووئه : الوووو ‏

سعـــــــود : خلاااااص انسـى حـلا هي الحيين متزوجـــه ‏ولد خالتهااااا رح شوفلك صيده ولا عااد تــدق ثاانـي ‏‏ثاانيــه وسكـــــر في وجهه وهالمــره توجهه لغرفــه وليـــــد ‏

وليـــــد اللي مستانــس باللي صااار لان انــس شبكــه في ‏المكالمـــه وسمــع كــل شـــي خلاااص يا حلا انــا لك ‏لا ‏تركـي ولا غيـــره بيوقفوووون معك ههههههههههههه

دخل عليــه سعوووود بقوووووة ولييييد خااااااف ‏

وليـــــد : خير سعوود صااير شـــي ‏

سعــــود : ان شاااااء الله نهااايه هالاسبوووع ملكتك ‏على حـــلا قرار اخيــر ‏

وليـد وده يرقــص من الفرحــــه : خلااااص واااافقت ‏

سعــــود : ومن هـي عشاان توافـق القرار بيــدي انا ومالها ‏رأي بعد شـــووري ‏

وليــــد : والله ما تدري قد اييييش انا فرحاان يا سعــوود ‏الله يعطيك العاافيـــه والله يقدرني واسعدهــا ‏

سعــود : لوو تبي بعـــد تطلع انت وياها لبيت مستقل ‏براحتــك ما عااادت تهمنــــي وموو مهم نســوي زوااج ‏‏وهيلمــاان ملكه وتحمد ربهــااا ‏

وليــد : طيـب وخالتــي مارح تقولهــا

سعــود : الا اكيـــد ابقوولهاا الموضووع جا بسررعه ‏بدوون تخطيط لانــك بتسلفــر لازم تبعــد كمـن اسبووع ‏‏ليين تهـدا الاوضاااع وامي ما تشــك في السالفــه ..‏

وليــد ناظر في سعــود يالله قــد أيــش هالانســـان غبـي ‏وش الغبااااء عنده ولا شــــي في احــد يشك في اختــه ‏‏ويبيعهاا برخييييص زي هــذا الحمد لله على نعمـــــه ‏العقــــل بــــس الحمد لله ما عنــدي خواات ولا كان ‏ربــي ‏بلانــي باللي سويتــه اوووف الحين عرفت قيمــه ‏امـــي والله اشكرها من كل قلبــي انهاا خلتنــي ‏وحيييييد ‏ههههههههه

سعــووود طلـــع من عند وليــــد على الشاااارع يدووور ‏لعل وعســى اللي صاااار يتنســى او يتناســاه خلااص ‏‏الحين يا حلامارح اصير مسؤوول عنك واشييل قررفك ‏ونجساااتك خليها على غيــري اممممم والجوري ‏هههههه ‏ما ينخاااف عليهـــااا

ـــــــــــــــــــــ

الجـــوري : لا عــاااد مســـرع تووك شاايفني ‏

يزيـد : اييه متى شفتـــك من زماااان ‏

الجوري : هههههه وش من زماانه قبل يوميـن يالنصاااب ‏

يزيــد : جووااري حيــاااتي ‏

الجــوري :ســـــــم ‏

يزيد : سم الله عدوينتس بــس امممممم ابي ‏اممممممم ابي بووووسه ‏

الجـــوري : لا ياا عمــري عطيتــك وجــه انـــا ‏

يزيد بسرعه : هاا وش قلتي انا عمرك تصدقين توني ‏ادري ‏

الجـوري : اوهوووو انت عمري من قبل لا اصيـر عمرك ‏

يزيـد يبي يفشلها : ومن قالك انك صرتــي عمري ‏

الجـوري طااح وجهها : اكيييد دامنـي جوااري ( ‏وعصبت ) وليـــش ما اصير عمرك ان شــاااء الله ‏

يزيـــد : ههههههههههههه تصيرين يا بعد دنيتي انتي ‏

الجــوري : الا وش اخبـار الشغـــل ‏

يزيد هوو شيين بس لانــي اكلمـك طلــع وش زينـــه ‏

الجوري : طيــب تســـلم
‏ ‏
يزيـــد : الا جواري تدريـن لو انــا عندك الحيــن وش ‏اســـوي ..؟

الجــوري بحسن نيـه : وش تســــــوي ..؟

يزيــد بخبــث : كاااااان اجيييب العيـــد ‏

الجـــوري ما فهمت : شلــوون يعنـــي ‏

يزيـــد : يووووه عاااد تطبيق نظري ما ينفــع عملــي ‏احسن شـــي ‏

الجــوري بدت تستوعـــب : أيـــــااا قليييييييل الادب ‏

يزيـــد : هههههههههههه شفتي كيف يزيد من يووم عرف ‏فـحيااته جــواري وهو صااير قلييل ادب وش اسووي ‏مو ‏بيـــدي طيب ‏

الجـــوري : لااااااا .. قاال مو بيــدي يزيدوووه شووف ‏اذا ما تعدلــت لاا انا جووااري ولا انت يزيد ‏

يزيــد ببرائه : بـٍس انا ما قلـت شــي غلــط‏

الجوري شااب شعرهاا : انت كلك علـى بعضــك غلــط

يزيـــد بثقل مصطنــع : هاااااا .. عــاااد شويــه احتـرااام ‏لزوجــك تراني معطيك وجهه ومكثــــر بعـــد‏

الجــوري رددت بغبااء : زوجـــــي ‏

يزيــد : زوووجك وحبيبــك وصديقــك وطفلك المدلل ‏واخووووك وكل شي بالدنيااا بالنسبه لك ‏

الجــوري بنعوومه : يسلملي طفلي المدلل ‏

يزيــد : الا جووااري اذا حملتي وجبتي بنت وش ‏نسميهاا

الجوري طيرت عيونها : هييييه يزيد وش فييك انت وش ‏شاارب اليووم

يزيد : وش فييك ما قلت شي غلـط مرتـن ثاانيـــــه

الجووري : بس هالسوواليف ما تنفـع على الجوال يعني ‏

يزيد يقاطعها بسررعه : تبينــي اجييييك ‏

الجـــوري ملــت : اقووول رح ناام الله يصلحــك بــس ‏

دخلــت عليهاا حلا من عند البااب : جواري ممكن اقعد ‏معك شووي ‏

يزيـــد : ايييه قوولي تبين الفكه منـــي ‏

الجــوري :يالله باااي حــلا عنـــدي ‏

يزيــد : ايووا يالله حبيبتي اشووفك انا لحالـــي على ‏خيــر ‏

الجوري :ههههههه ان شااء وانا اشووفك بعد لحاالي ‏يالله بااي ‏

يزيــد ابتســـم : مع الســلامــه .. وسكــرووووا ‏

عنــد يزيــد يوووه ماكنــي زودتهــااا حبتيــــن بــس يووم ‏اسمع صووتهااا انســى نفســـــي الله يستـر بــس لا ‏اخــر ‏شـــي تقـب فينــي ههههههه يا بعد دنيتــي هالبنت ماا ‏خلــت فينيييييييي عقـــــل ياا جعلهاا من نصيبــــي ‏‏يااااارب ..‏


ــــــــــــــــــــــــــــــ

حــلا دخلت بابتسامـــه : هــاا اشوووفك شاااقه الحلــــق ‏يا جعلــه دووووم

الجـــوري : ايييه وش تبين الحييين ‏

حلا : اعووووذ بالله يالدفااشه من شوي صووتك مافيه ‏انعـــم منـــــه تقـلأ قاعــده تلحنيـــن والحييين ( وتقلدهــا ‏‏بتريقـه ) وش تبييييين الحيين ‏

الجوري : هههههههه يالله عااد حلوو وش عندك ابي ‏انوووم

حلا تكتفت ومدت بوزها اقالها زعلانه : ايه انتي تحبين ‏يزيد اكثر مني بديت اغاار منه ‏

الجووري بطفش : حلاااااااو اخلصي وش عندك ‏

حلا جلست : تدرين تو دق واحد قاعد يخربط علي ‏حكـي ويعرفنــي ويقولي نسيتي العيش والملح يتكلم ‏بثقـه حتـى ‏اني شكيت اني اعرفه ‏

الجوري عدلت جلستها وباهتمام : جــد .. طيب ما ‏عرفتـــي مـــن هــــو ..؟

حلا تهز راسها : لا واللـه بس شكله يعرف عنـي كل شــي ‏وانا حااسه ان ورى الساالفه ولييد ولد خالتك

الجوري : لاا عاااد مو كل ما صار شي تحطينـه في الولد ‏قلنا هذيك المره وما شفنا شي بعدهاا

حلا فقلبهـا بلاك ما تدرين وش هبب لي الله يهبب وجهه ‏‏: صــح بـس مافيـه الا هــــو ‏

الجوري : طيب شوفي اذا دق مره ثانيـــه لا تكلميـن ‏تعرفين منب ناقصيــن سعوود واللي بيسويــه‏

حــلا بعدم اهتمام : ما علـي منــه انا ما سويـت شـي ‏مصير بيعرف الحقيقه ‏

الجــوري تنسدح : طيب دام هذا كلامك تقدرين ‏تقلبين خشتك الحيــن لاني تعبااااانه ‏

حلا وهي تقووم : والله من البربره اللي مالهاا دااعي ‏المفرروض سعوود يجي يدوس بطنس ما يجي لمي ما ‏‏خلصت كلامهـا الا جاتها المخده تمشـى مليوون خلتها ‏تنقــــز فمحلــهــا ‏

حلا ويدها على قلبها : الله يقلـع العدوو روعتيني ‏

الجوري : عشـاان تعرفين تعدلين حكيك سكري النور

حلا باستنذال فتحـت كـل اللمبـاات وسكرت البــااب ‏احــسن تستاهل خل تقوول بنفسهــا العجــاازة‏


ــــــــــــــــــــــــــــ

سعـــد زوج دلال : هــا زياااد شلوونك يا بطـل ‏

زيـاد ناظره : انـا بخير

سعد براحـه : الحمد لله توقعتك بتشوتني من عند الباب ‏

زياد بصعووبه : وش قـ ـ قـالـ وولك ‏

فهـد ببرائه الاطفال : خالي انت مـره وحشتنـي انا ‏احبك كثيـــر

زيــاد ناظره بحـزن وابتسـم رغـم الالم : وانت و حـ ‏حشتني

فهـد مسك يده : يعني خالـي انت تلعب معي صح ما ‏تطقني

زيـاد هز راســه بالايجــاب ‏

سعــد : هههههه هذا زيوود اللي نعرفه كذا نبيك ‏الابتسامه ما تفارق وجهك مو زي اوول اعوذ بالله ‏سكنهم ف ‏مساكنهــم ‏

زيــاد غصب عنه ابتســم هالايــام وااجد مرتــااح لان ‏محمــد جنبه على طوول وغرور معــد شافهاا احسن بعــد ‏‏واخيــرا طلعت منـي كلمتين يعني ما رح اصير ابكـم ‏الحمد لله حتى في الليل صررت انووم وانا مرتاااح ‏وهذاهو ‏سعد الله يوفقه جااي من الشرقيــه مخصووص ‏عشاان يزورنــي الله يكثر من امثالــه بــس‏

سعـــد : يالله يا استـاز زياد انا استأزن حزرتك دلوقتي ‏لانو ورايا شغل كتيير في الشرئيه زي منتا عاارف ‏

زيــاد ضحك : ههههههههههههههه طيب سلـم عـ عـليهـا

سعــد يقووم : ان شااء الله يوووصل اول ابرووح لابوك ‏وامك اسلم واطير انا وولدي على الشرقيه مع السلامـه
زيـاد : سـ ـــلام ...‏

‏ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‏

في الصــاله غرام حاطه يدها على خدهاا ومنبطحـــه ‏بالبيجاامه وخصلات شعــرها المتناثره على وجههــا ‏‏وتتفـرج كالعااده امهاا ناامت وعبد الرحمن وجوده زي ‏عدمــه ناظرته لقتــه ساااااااهي يا ترى يا دحيـم انت ‏بعد ‏عندك مشااكل ولا بـس البناات اللي يشووفك يقوول ‏ميت له غااالي الله يحفظنــا كملت الفييلـــم ومـا سمعت ‏الاا ‏‏:.......‏

تــركي : حياااااك تفضــل البيــت بيتك وانا اخــووك ‏

طلال دخــل : ادري انه بيتي ما يحتاج تعـــزم

غــرام وسعت عيونهـااا وشو ذا الادمي مـن معــه لفــت ‏بشووويــش مصــدر الصـــووت وشاافت طلال اللي ‏وقــف ‏يناظرهـــاا وقفت غرام بسرعــه عـــز اللــه ياتركي انك ‏جبـت العيـــد ‏

عبد الرحمن : تركــي ماتعررف تقوول ابجيب معي ولد ‏عمي ‏

تـركي يضحك : هههههههه يااخي عاادي بعدين ما ‏امداني ادق وغرااام عادي عندها صح غروومه ...؟

غــرام ودهــا تفقــع وجــهه على فريتـه الزايده << يعني ‏انه فرررري بس جبتها على كيفي هـع ‏
الحيييين لبسي كذا ويقوول عااادي وبسرررررعه البرق ‏نطت نطتيــن الا هـي داخلــه المطبـــخ

امــا طــلال اوووووووف عليهاا بنت عمي صااااروخ ومع ‏هاللبـس ياااااااهي تخبــــل العاااااقل استغفر الله انا ‏‏وش اخربـــط ...‏

تـركـي : وش فيهاا البنت طااارت يالله طلوول خذ ‏راحتك ابرووح اكل ‏

طلال يجلس : لاا يا شيـــخ تراني حتى انا جوعاان ‏

تركي : ها ها ضحكتااني والصـب وااي من اللي ‏طافحـه ..؟

طلال : شــف الووولد هماااك قايلن لـي نتعشى ‏نوااااشف ‏

تركي وكنه تذكر : اييييييه صح هذاااك قبل امـسٍ ‏معليش الذاكره لك عليهاا شووووي ‏

عبد الرحمن : اذا من الحين الذاكره كذا اجل لا ‏خرفــت وش تطلــــع ‏

تركي وهو يرووح : اوووص ولا كلمـــه تراك اخووي ‏الكبيــــر وراح للمطبــخ

غرااام اوول ما شاافته داخــــل : هيييييييييه انت وييين ‏تحسب نفســك تدخل الولد من غير لا احم ولا دستووور ‏

تركي ببرود : عااادي ولد عمك ولا نااسيه

غرام تأشر على لبسها : ولد عمــي كــذاا‏

تــركي ناظرهــا من فووق لتـحت وبابتسامه لين بانت ‏غميزاتــه : يااازينــــك واللـه هبلتــي بالــولد ‏

غراااام طيرت عيوونها وش بــه اخوووها انهبـــل ‏الظااهـــر : اقوول رح بــس ما منــك فاايده وعشاان ‏تطلـع ‏فووق لازم تمـر للصـاله ويقالها مؤدبه ‏

غراام : اهليــن طلال كيـفك ..؟

طلال بابتسامــه : هلا والله انـا بخير يا جعلـك بخيــر ‏

ناظرت عبد الرحمن يناظرها بحقـد : خير فيه شي غلــط ‏

عبد الرحمـن : سلامــه قلبــك تقدرين تطلعيـن

غرام تكلم طلال : يالله طلووول سلاام وطلعت عنهـــم ..‏

طلال رفــع حااجب وش طلوول ذي من متــى ‏المعرفــه جادعــه الميــانه الاخــت بـس ما عليــه عليهاا ‏‏بالعافيـــه

عبد الرحمن : يالمفهــي اناا احااكيك ‏

طلال : ها .. نعـم .. ســم .. وش بغيـــت

عبد الرحمـن : اللي ماخذ عقلك ‏

طلال : محــد مااخذه وش تبــــي ‏

عبد الرحمن : اقوولك تبي هالفيلم ولا اغـيره

طلال : وانا وش دخلنـــي انت اللي بتتفرج ولا انــــا ‏

دخـل تركـي وهو لابـس الطربوش حق الطباخيـن ‏وبدله الرقص اقصصصد الطبــخ : يالله الاكـل جااهز ‏

طلال يوم شاافه : هههههههههههه بالله واحد بيبسي ‏واثنين فلافل ‏

تركي : اقووول قم وانـت ساااكت ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غرام : وانا بعــد يا قلبـــــي ‏

حــلا : طيب غرام وش اخبـار تركي ‏

غرام : وليييش تسأليـن عن اخوووي ‏

حلا : لا بـس لانــه وحشنــــي ‏

غرام : اقص يديني اذا ما كنتـي تحبينــــه ‏
‏ ‏
حــلا : المهــم سلميلي عليـــه

غرام : يووصل .. الا صح ترا بكرا كلنا رايحيـــــن لبيـــت ‏عمـي محمـــد

حــلا : وش عندكــم هنااك بعد ‏

غارام : ابــد سرور عازمتنااا وبيمرونا بناات عمتس يالله ‏حلا تراك طفشتينــي ابروح انام ‏

حلا : ياربييييييه وش فيني اليوووم محد يبيني كلـن ‏ينحااش منـــي اللهم يا كافــــي ‏

غرام : ههههههههههه محــد يحبتــس يالله بالازن ‏

حلا : اذنتس معتـس يالله بااااي ‏

غرام : حلوو حبيبتـي لا تزعليـن بـس تعرفين لازم اقووم ‏بدري خاالتك موصيتني اغديهم بكرااا ‏

حــلا : اجل كلهـــم غسيييييييييل معده ‏

غرام : يالله بــس طســــي والله ان ياكلون يدينهم موب ‏اصابيعهم بس ‏

حلا : ههههههههههه ايه نشووف يالله باااي ‏

غرااام : بــاااي حلـــوو .... ‏

غــرام رااحــت تنوووم بعـد التفكيــر يااربيه وش ‏هالمواااقف اللي ماال امهاا داعي تصير بيننــا انـا مـع ‏ذا ‏يوووه الله يستــر بــــس وانا وشووله اتعب مخي ‏وافكــر ودي اجلس معهــم بس هالدحيييم يقااله عاااقل ‏اووف ‏بس انوم احسن لـي ..‏

امــاا عنــد حــلا يالله وش كثــر وحشنـــي ترووكــــي معد ‏له حــس ولا خبــر ااااخ لو عندي جوالي كــان ‏دقيــت ‏عليــه من جـد انــا حبيتــه هو في احــد يشووفــه ومــا ‏يحبــــه يالبــى قلبــه بـــس واوووف من هالوليــد ‏‏والمصايـب اللي يحذفهــا على راســـي الله يستر منــه ‏بــس اموووت واعرف وش يبـي ... ما تـدرين وش اللي ‏‏مخططينــه يا حــلا الله يعينــك بـــــــــس ..‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 25-06-08, 06:00 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. الجـ ــزء الـرابـ ـ ـع عشـ ـر ..‏ ‏

‏.
‏.
‏.


‏(( اليوم الثـانـي – في غرفه ام سعـود )) ..‏

ام سعـود متعجبـه : انـت وش تقــول ..!! وش ملكتــه اللي الخميـس ‏الجـــأي ...؟

سعـود (( أيـوا هــذا اللي ما نبيــه )) : ملكـــه حـــلا يمـــه ‏

ام سعــود استغربـت : حـــلا بنتـــي ..؟

سعـــود يتلفت : اييييه يمـــه هـــو فيـه غيرهــــا ‏

ام سعــود بانفعـال : لاا واللـه حلـوة ذي بعــد بنتي تتملك وانـا ما ادري ‏حتى من اللي بتاخــذه ومخططيـن مـن ‏وراي هذا اللي ناقص بعد

سعـود توتـر : يمـه مو القصـد خططنا بـس كل شي صـار فجـأة يمــه انتي ‏بـس وافقـي ويصيـر خيـــر

ام سعــود بطريقه استفزازيه : هههههههههه اوافـق ليـش هو انا اللي ‏ابتـزوج وبعديـن ما قلتلي منهـو ذا ..؟

سعـود : يمــه وليــد ولـد خالتــــي ‏

ام سعــود عصبت: وبعــــد اجل حاط عينـه عليهــا اولا انــا اذا حـلا مو ‏موافقـه انا مـا رح اوافــق شفت ‏شلــون عشان تعرف يا ولـد احمـد ‏تحسـب اختـك بضاعــه تملكها على كيفـك لا يا بعـدي مهـوب علـى ‏كيفك

سعـــود خااف من امــه وطريقه كلامهـا اول مـره تعصـب علييه وما تقوله ‏ولد احمد الا وهي زعـلانه اكييد ‏هذي حلا اخر العنقوود حبيبه قلبهاا (( ‏الحيين وش الحل شلوون اعلمهـا ان بنتهــاا منتهيييييه )) : طيـب ‏يمــه ‏استهـدي باللـه وبعدين وليد اولى من الغريـب وبصراحـه رجال والنعـم ‏فيه حتى شفتيه بنفسك اتغيـر ‏يمــه ‏

ام سعــود : قلتلك الرأي مو لـي اذا اختـك موافقــه انـا معهــا والملكــه ‏ما رح تكـون الا بعــد شهـريـن اقـل ‏شــي ‏
امــا حـلا طلعــت مـن غرفتهــا تتمخطـــر وهــي تغنـــي : لو جــات من ‏غيرك تـرى كــان هانـت امــا تجــي ‏منــك ياااهـي قووويـــه وش قويه الا ‏قنبـــله ودخلــت على امها من غيـر لا احم ولا دستور كالعاااده ‏المعتــاده ‏‏: هااااااااي مــااااااام

ام سعــود حطت يدها على قلبهـا : يمـــه منـــك ماتعرفين تطقين ‏

دخلــت حلا وشافت سعـود يناظرهـأ باحتقـار لهــا الحيــن مــده طويلــه ‏ما كلمتــــه طبعا طنشتـه كالعـــاده ‏وجلست عند امهـا : يوووه يمــه بالله ‏تبينـي اطـق الباااب على صديقتي وكل شي بالدنيـــا‏

ام سعــود بابتسامـه : اللـه اللــه ياازينك انتي ولسانك اللي يقطـر عسل ‏

حــلا نزلت راسهــا ووتلعب باضافها يقالها مستحيه : بـث يمه ترااني ‏اثتحييييييي ‏

سعـــود : بنااات اخـــر زمـــــن ‏

ام سعــود : الا صـح يمــه كلمك اخـــوك عـن ملكتك

حلا ارتاعـت : وش ملكتـــي بعـد .. متى؟! كيف ؟!! وليييش ما قلتوولي ‏‏...؟!‏

ام سعــود : تــو وانــا امتـس ما صـأر شي ‏

حـــلا : انــا موب موافقـــــه ‏

سعـــود : وليد طلبك مني وانا مووااافق وملكتك الاسبــووع الجاااي ‏وابتســم بنصـــر ‏

حــلا وقفت بعصبيــه خلااص وصلت حدهاا : هييييه انت ترى موب ‏على كيفـك وهالـوليد مارح اخــذه لوو ‏على قــص رقبتــــي انت فااهــم ‏واذا ولد خالتك هاللي يمثل البرااائـه يعني هاااه خربط عليك ‏كالعااده وانت ‏مسيكييين يا غافليــن لكم الله مغيــر تصــدقه لكـن شووف ‏يا اخــوي انا هالمـــره ما رح اسكــت ترااني سكت ‏كثيير ( وبقهــر ) ‏وتحملــت الطــق منك ( ولفت على امها وهي تصييح ) ايييه يمه سعوود ‏طقنـي ياا يمممه ‏انتي ما تـدرين هو يبينــي اتزوجــه غصــب ‏

ام سعــود انصدمت من حلا منفعله بشكل : سعوووود طقيتــا حــلا ‏

اماا سعــوود ( يااهي الوهقه ) : لا يمــه هـي تكـذب عليك انـا بـس ..‏

حـلا تقاطعه بقهر : وكماان اكـذب لا يا اخــوي مهوب انـا اللي يكذب ‏عـلى اللي تعتـب علي انـا منيب مثلك ‏انــا منب اللي خبري خبـــرك اناا ‏فوووق فووق مستوواي وانا اختــك ( وضحكت باستهزاء ) ‏‏هههههههههههه بــس للاســف الغبـي بسسرعه ينضحك عليه ‏

سعــوود وقف بعصبيه : تقصدييييييييني انــاااااا

حــلا تبتسم بسخريــه وتكتفت : اللي علــى راســه بطحــا يحـسس عليهـااا ‏

ام سعــود توقف بوجهه : هذي اخرتك يا سعود تبي تزوجها غصــب ‏وانا امـك هذا وهي اختك الصغيـره ‏الزواج موب غصب واذا حلا مو ‏موافقـه انـا منب موافقــــه

سعــود بترجـي : بـس يمــه انا عطييت الرجـال كلمـه وما اقدر ارجع ‏عن كلمتـــي ‏

ام سعـــود : قووله البنت ما تبيـــــك ما فييه نصيب ماصار شي ‏

سعــود يررص على اسناانه : هييين يا حــلا بـــس علمــن وجااااك ان ما ‏تزوجتــي ولييييد اللــه يهنيــك في ‏حيااتك يالعاانس لانك ما رح ‏تتزوجين بعــده دام هـذا قرارك خليه ينفعك وطلــع وخلاهـــم ‏

امــا حلا يووم سمعت كلامــه رااحت فحضــن امهااااا وصااااحت ‏بقهررر : يمه هو ليييش يســوي كــذا انا ‏وش سويت له ‏

ام سعــود : بـس يا بنيتـــي اخــوك تغيــر واجد حتى ما احتــرم وجودي ‏بس ماعليك منه كلها كم يووم ‏وبيجي يرضييك الله يهديــه بـــس ..‏

حـــلا : الله يسمــع منك يمـه ولا يحرمنـي منـك ‏

ام سعــود عورها قلبها : ولا يحرمني منكــم يا بنيتـــي ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عبــد الرحمــن يـدور بسيارتــه والجــوال فيـــده : ياا ربييه ادق ولا ما ‏ادق اوووف بس ادق وش اقووول ‏مدري ليه كسـرت خاطــري ( وكنه ‏تذكر ) الا هــي وشلـو ن عرفت اسمي ما اذكـر اني قلتلهــــا اااخ يا ‏وداد ‏والله مدري صادقـه ولا تكذبيــــن ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعـــــد بحقد : هــاااا وش سويتـــي في المــوضوع ‏

البنت تصيح : ......... لا رد ‏

سعــد : اكلمك انــا ياا غبيييه ررررردي ‏

البنت : سعد واللي يرحـم والديك انت ليش تسـوي كـذا ‏

سعد باستحقاار : عاااد مو بيــدي انتوا هــذا مقامكـم يا بنــات الشوارع ‏وش تبينـي اسووي ‏

البنت : بــس اناا خلاااص تبت ليييش تهدموون حيااتي ‏

سعـد : يووووه جتنـا الثاانيه شرريفه مكـه على غفلــه اقوول تســـوين كل ‏اللي اقووله بالحــــرف الواحد

البنـت : لاا .. خلاااص زمن التهديــد ولــى .. انا لا يمكن ارجـع لنفـس ‏الطريــق انت ما تفهـــم .. وهـو وش ‏ذنبـه انتم لييش كذا حقووديين ‏‏...؟؟

سعــد : الحييين كل اللي سوواه وش ذنبـه يكفـي انــه ما خلا لاخويااي ‏متعــه اللعــب فييك ‏

البنت : انت حقييييير وواااااطي و ...‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 25-06-08, 06:03 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سعد قاطعها : اووووووص ولا كلمـــه تراني مليت من اسطوانتكم ‏يالبنـات والمشكله انتم اللي تلهثوون وراي ‏زي الكـلااب ..شووفي انا ‏ما عنـدي شـي اهددك فيــه بــس اقــدر احم احم باماكنياتي ‏المتـواضعـــه اخلييييي ‏سمعــه عااايلتك تحتتتتت جزمتـــي ولاا ازيدك ‏من الشعــر بيت اخليهااا توصــل لوو تبييين الصين عاايله ‏فلان الفلاني ‏بنتهــم رااااااايحه فيهـــا

البنـت ما عرفت وش تقوول سكــرت في وجهه وهــي تبكــي بحررقه ‏الحين وش اســـوي ما ابي اطيح من ‏عينـه اهو مالـه ذنـب وانا ما ابي ‏اكذب عليـه كلــه من هالسعــــد الله لا يووفقك كااانك هدمت حياااتي ‏الله لا ‏يوفقك كاانك ما خليتني في حااالي ... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ســرور متفاجئه : غرااااااااااااام ‏

غــرام تتلفــت باستهباال : وينهااا فيييه ما اشووفهااا

سـرور : ههههههههههه يا شينك جيتي بدري حيااك تفضلــي ‏

غرام بتردد : امــك موجوووده ...؟

سرور : لا تشيليين هــم ناايمــه توها رقــت ما عليك تفضلي بـــس ‏

غراام دخلــت الصااله كان بيتهــم حلوو باين عليه الفخاامه (( ههههه ‏اكيد دام السعلوه امهــم تحب المظاهــر ‏‏)) ‏

ســرور : حيااك البيت بيتــك ابرووح انادي غــرور ‏

غراام فصخــت عبايتهاا وكانـت لابســـه تنــوره فووق الركبـه بشــوي ‏وعليهــا بـدي مفتووح الظهــر ‏وعليــه زي الشيفون على شكـل جاكيت ‏قصيـر عشان يغطي ظهرهــا ولابســه هيلاهوب شفااف اسود وعليـه ‏‏بووت طويـل نوعـا مــا وشعرهــا كلــه ملفلـــف طالعـــه تهببببببل بمعنى ‏الكلمـــــه ...‏
جالســه على الكنبه حاطه رجل على رجــل وتناظـر في البيييت شافـت ‏صوره عمهـا هي ماقد شاافته يعني ‏دققت في ملامحــــه راحت للوحـــه : ‏اووخص يا عمـي والله منب سهـــل وكلاب صيد بعــد يقالك صياااد مع ‏‏هالخشــه يا حلييلك بــس سمعـت جوالهـــا :..‏
تطلبوني شي مني وش تبون بس انتوا مالكم فيني شغل ايه احبه لا.. ‏وحبي لـه جنون شلي يمنعني ترا مالـه ‏امـل <<‏

غرام راحت بسرعه : الووو

ولــع قبت فيهااا : أيـــاااااا الخسيســــه سحبتي عليناا يالتبنـــه

غـرام : هههههههههههههه وش اسـوي تركي عرض علي يوصلني ووافقت ‏

ولـع : وحنا اللي لنا سااعه ملطوعيين عند بيتكـم

غرام سمعت دلع : لا تنصبيـن ما كملنا خمس دقايق حتــى ..‏

غرام : ههههههههه اجل انطمي يالله عااد لا تبطوون ‏

هــي تسوولف وما انتبهــت لطـلال اللي توه نازل بيروح لتـركي بــس ‏انصدم من شافهـــا وتنـــح ومـع ‏صوتهااا رااح ملـــح ‏

غرام : لا يـــالتنكــــه .. مدري مدري بـس خليـه يـلف من عنـد بقالــه ‏فووق لوحه كبيره ‏

ولع : بلا غبااء كل البقالات بها لوحات يقالك جبتـي شي جديــد يعنــي ‏‏...‏

غـرام :لااا بـــس هذي شكلها كنه سوبرماركت

ولع : اييييه ايييييه هذاهي يالله ضفي وجهتس ‏

غرا م: اااخ بس لو انك قدامي كان ارتكبت فيك جريمه

ولـع : هههههههه روحي بـس لا ترتكبين في نفسـك يالله تشـاّاّاّوو

غرام : ههههههه باااي وسكــرت حطت جوالها على جنب وقامت ‏تنفش شعرهـا باصابيعها وطلعت المرايه ‏تشيك على نفسها ‏

طــلال للحييين واقف يااا حلاتهاااا ولا هالجسسم والله ولا عاارضه ‏ازياااء لا اله الا اللــــه وقسسسسسم بالله ‏تهبلين ما يحتاج مرايه ‏

غرام وهي تناظر المرايه انتبهت لوااحد واقف عند الدررج التفتت ‏بسرررررعه وارتاعت : طلااااال ‏

طلال سوا نفسه توه جـا : اييه معليـش بـس كنت ابطلع معليش ما ‏انتبهت لك اعذرينـي ‏
‏ ‏
غـرام : لا عــادي حصـل خيـــر ‏

طلال مر من عندهـــا عشان يروح للشــارع ‏

غرام بمـزح : ول ول اعوووذ بالله من تهااوشت معه اللهم يا كاافـي ‏حتى الســـلام ما تسلم ‏

طلال حس على عمـره : سووري طيـب وش اخبــارك اممممم غرام ‏صـح

غرام ابتسمت : الحمـد لله ما نسـأل الا عنكــم ‏

طلال : جعلـه دوم يالله انـا استأذن اكيد تركي برااا سلام ‏

غرام تجلــس : اللـه ويااك مع السلامــ ـه ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حــلا بسسسرعــه فتحت البااب : وووووووش تسوووووووين ‏

الجـوري نقزت : الله يقلعك من بنـت ماافيه شي اسمه احتراام ‏خصوصياات ‏
‏ ‏
حلا بدون اهتمام : اللـه يالخصوصيات اشوا انه زيوود بـس ‏

الجـوري : هيييه وش شايفته اصغــر عياالك ‏

حلا بدلع : اوووه اسفـه اقصـد زوج المستقبل .. المهم ما عليناا قلتي ‏لامي ولا لا ‏

الجــوري : اقولها على وشوو ‏

حلا : اننـا بنروح لسـرور يعنـــي وشوو

الجـوري لفت عنها : لا .. اصــلا انــا ما ابــي اروح ٍ ‏

حـــلا : ولييش ان شااء الله اقول بس يالله قومي قوليلها علبال ما اجهــز ‏تعرفين ما ااقدر اقولهـا يعني منب ‏ناقصه اخوك بعد ‏

الجــوري تقوم : هههههههه ايييه ولا يهمــك ‏

حلا : هههههه غريبـــه الاخـت ترضـخ لاوامـرنـا ورااحت لغرفتهاا تجهــز ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

تحـت في الصـــاله ..‏

سعـود مستحي : معليـِش يا اخـوي بس الموضوع خرج من يـدي هي ‏امي لله يهداها لو انها ماقالتها كان ‏اقنعها بطريقتي ‏

وليـد حس بالاحبااط كل محاولاته باءت بالفشل : حصل خير حصل ‏خيـر نصبر عليها وش ورانا وان شاء الله ‏تغير رأيهــا ‏

سعــود : يعنـي منـب زعــلان وانـا اخــوك

وليد يتصنع الابتسامه : افــا ما هقيتهــا منك حنــا اخـوان ازعل من ‏هالامور صدق ما عندك سالفه (( قلبه ‏بيحترررررق اااخ يا حلا انا ‏انرفــض بس هييييين على كذا اضطر اجييك بطريقه ما تحبينهااا ))‏

سعــود يقوم : طيب دام كذا يالله الشباب ينتظرونا ‏

وليد : لا قــم انـت انـأ اليووم دوري اجلس مع خاالتي تعرف يمكن تبي ‏شي هااه نكون معهـــا ‏

سعوود : اووكي يالله سلاااااام وطلـع عنــه

وليـــد يكلم نفســه : بس يا حلا ما فيـه الا طريقــه وحــده بتجبرينــي ‏اسويهــا ( وبمكــر ) اللــه يعينــك يا ‏خالتــــي انتي اللي بتاكلينهـا ‏
‏ ‏
شوي نزلت الجــوري وهي تلبس العبايه : يالله حلاا تأخرنــا ‏

حلا تنزل بسرعه : ويين تأخرنا معـه تونــا حتى ما بعد اذن مغرب ‏مسجدنــااا ..‏

وليد يناظر فيهــم وهــو يبتســـــم .. حلا شافته الله يستــر منك والله مدري ‏وش وراك لمتــى بتظــل تحووم ‏علينااا الله يكفينا شررك بـــس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غــرور تضحك شوي شوي بدت تندمـج مع البنات في السواليف : الا ‏اقوول دلع ما رحتوا لزيااد ‏

ولـع تتلـقف : اووهووو يا حليلتس من يوم قالوا قام ولا عاد طبينا ‏المستشفى

غـرور بحـزن : يا حراااام ليــه طيـــب ‏

دلــع : والله موب كيفنــا هــذي اواامـر عمك الله يطول بعمــره لا ‏تروحون له .. تغثــونه .. خلوه يتحسن بعيد ‏عن ازعاجكم .. يكفـي انا ‏وامك نزوره .. ومدري وشوو ..‏

غـرور : بـس واللـه وحشنـي انـأ من زمــان ما رحت لـــه ‏

ولـع بلقافـه : الا وش فيتـٍس على اخووي يعني هالاهتمام اللي ناازل ‏

غـرور ارتبكت : هاااه .. لا عاادي .. بس هو يعني ولد عمي .. عاادي ‏

دلـع تصـرف : الا وش فيهـم السكـن جالسيـن هناااك ‏

الكل التفـت على سرور وغـرام اللي مندمجيــن في السواليـــف وموب ‏حاسين بشــي ‏

ولــع : هييييه انتــم وش تسووون ‏come here ‎‏ ‏

ســرور : ‏why you don,t turn your face ‎‏

دق الجــرس ... ‏

غررام تزغرط : كلولولولولوووش ريا وسكينـه وصلوووا ‏

قاامت غرور فتحـــت : يا هــلا واللــه حيااااااكم ‏

دخلـوا الجوري وحــلا ...‏

حــلا : يااه يا بنات عمـي تصدقوووون ( واقالها مستحيه ) اشتئتلكوووم ‏كل ابوووكم ‏

ولــع قاامت : الملهــي ما يوولي حيااتس وانا اختس ‏

وقاموا يسلموون على بعـــــض ‏

الجــوري تبتسم : شلــونك غــرور وش أيــامك ..؟

غـرور : الحمد لله تماااام وانتي شلونك وحلا ‏

حـلا حطت رجل على رجل ويدينها على ركبتها وبجلسه صحيه قامت ‏تفلسف : احم احم الحيااه لا تخلو من ‏النكــد كوجــود اخوو عله علـى ‏قلبـــك يقاال عنه مغفل و و ( وناظرت في دلع اللي ودها تقوم وتذبحها ‏‏) ‏وش فييييك انا قلت شي غلط

دلــع ترص على اسنانها : لا ابــد بـس لو تسكتيــن وررربي احســــن ‏

غـرور : امممم معليـش بنـات بس انـا استأذن الحييين ‏

غرام : ويييين تو النااس مابعد شبعنا منك ‏

غرور : بـس اممم ابروح لزياد اعذرووني ‏

ولــع : والله كان ودنا نروح معتس بس يالله سلميلنا عليه وااجد ‏

ســرور : ههههههه هذا واخووك بعد

غرور : ان شااااااء الله يالله بـااي ‏

البنــات : اللـه وياتـس .. تشاّاّاو تشاّاّاو .. بااااااي .. مع السلامه << ردود ‏متفرقــــ ه ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يزيييد : اااااااه وحشووني بنات عمي ‏

طلال : استح على خشتك وش هالحكي

تركـي يشرب قهوته : مااعلييك هذاا وجهه ومقفااه واااحد مايستحي ‏

يزيــد : لا عاد الحين يقالك انت ملاااك يعني ‏

تركــي : امممم يعني تقدر تقووووول ( وكنه تذكر ) اييييييه صح وطلع ‏جواله دق على اخته ‏
حــلا : هييييييه غروومه جوالتس يا مال الصمــخ

غرام تأشرلها ردي انتـــــي منسجمــه الاخــت في السواليـــــف ‏

حــلا بنفس خايسه ماشافت الاسم : نعــــــــــــــــم

تركــي : اعووذ بالله وش هالنفسيه الشينه ما علينا غروومتي ابطلب منك ‏طلب ‏

حلا تناظر الشاشـه (( حبيب البـي )) يمممممه تركي بس ماعرفني هع ‏هع : وشوو

تـركي : غروومتي يعني تدرين لي فتره طوويله مره مره ما شفت بعد ‏دنيتي حـلاااا تكفيين ابي اشووفهـــا

حلا جمـدت مكانهــا بعد دنيتك انا بعد دنيتـك ياااااا قلبي يا ترووكي ‏قايل لغرام عنـــي بعــد

تركـي : غروومتي وش فيك انا احاكيك ‏

حلا ما قدرت تــرد اعطت الجوال لغـرام وجهها منقلب ميييه لوووون‏
غـرام : هـا ترووكي وش بغيت ‏

تركي : الحييين من اول اتكلم وتقولين وش بغيت انتي غبيه ولا ‏تستغبين ‏

غرام : وش فيييييك حلا اللي ردت على الجواال موب انا وبعدين وش ‏قايلها وجهها منقلب كذا ‏

تــركي (( لاااا فضحت نفسي عز الله انك تنكه يا تركــي مافرقت الصووو ‏‏)) : اووماااااا احلفي ‏

غرام : واللــه جــد انت وينك فيه ‏

تركي : في الحوووش يالله خلاص باي باي ‏

حــلا عرفـت (( تركــي في الحــوش لازم اكلمــه والله اشتقتلــه مووت ‏بـس شلوون وبعد تفكير خبيييث )) : ‏سرور حبيبتي ابي مويه وين ‏المطبخ ‏

سـرور : امممم ر ..‏

دلـع قاطعتها : وش امممم بعد الحمد لله والشكر بيتكم وما تدلينه

سرور : اوووص بـس .. ايه حلا اطلعـي من هناا تلقين باب اطلعي تلقينه ‏في الحووش في اللـفه كـذا ‏

حلا قاامت بسرعه : طيـب تبون شي ‏

ولــع : معك مويــه اف يو بلييييز

حـلا نطت بسسسرعه شافت شكلها ف ي المرايه اووكي طلعــت ‏للحووش تلفتت يااربييه شكله دخــل اووف ‏منــه راحت للمطبــخ ‏وهــي طالعــه شاافت تركــي وااقف ومعطيها ظهـره وحاط يده في ‏جيبه ويده الثانيه ‏يطقطق بالجواال ومنزل راسه هذا اللي بيذبحنييي ‏واللـــــــه والحيين شلون ينتبه لك يا فالحــه وابتسمـت ‏بمكــــر ايووووا ..‏

رااحت تمشــي وهي متوتــره ياربيه ان شاء الله محد يشوفنــي وهي ‏تمشـي كانـت تغنـي بصـوتهــا النــاعـم ‏الحلوو والجذاب كالعــاده : ‏



كنت اظن اني حبيبك واني لامن غبت توله ‏
واني في الدنيا نصيبك واللي عيونــي بكـوله

ما دريت ان الليــالي غـيرت قلبــك علينــا
ما خطر لحظه في بالي تنسى كل اللي عطينا


كانت تغنـي وهي تقرب منــه غنـت هالمقطعيــن من اغنيــه راشد ‏الفارس وهي قاصـده فيهــا تـركــي ‏

امــا تــركــي يووم سمــع صووتها ما صــدق لف بشويـــش وشاافهــا يالله يا ‏حـلا ما تصدقين شكثر وحشني ‏هالصوووت هالملامــح كل شي فيييييك ‏يا بعد قلبــــي الله لا يحرمنـي من هالنظراااات

حلا وقفت قدامه متوتره : ا اهـليـن تـركي شـلونك ‏

تركي ابتسم : انا بخيــر اذا انتي بخير وانتي كيفك

حلا بابتسامه حلوة : شووفــه عينــــك عاايشه الحمد لله

تـركـي : امممم حلا تقصدينــي بهالبيتيــن الي قلتيهــا ‏

حلا حمر وجهها : امممم تقـدر تقــــول .. اييييه ‏

تركي بشووق :تدرين انـي مستحيييل اتغيـر عليك وانك بالنسبه لي كل ‏شـي حلو بحياتـــي بس اسمحيلي على ‏الغيبه واللــه ..‏


تلف هالدنيا على‎ ‎الناس‎‏
وتدور‎‏ ..
بس الزمن عندك توقف‎‏
ولا دار‎‏ ..!
أدري مقصر بس لا‎ ‎صرت‎‏
مجبور‎‏ ..
ودي تسامحني على‎‏
حكم الأقدار‎‏ ..!
كني بدونك عقد لا‎ ‎صار‎‏
منثور‎‏ ..
وش يجمع المنثور دام‎‏
الزمن جار‎‏ ..!


حـلا : اوووش خلاص ماصار الا الخيــر اهم شي انـي تطمـنت عليــك و ‏وبــس وجات بتـرووح

تركي بسسرعه : حــلا باللـه اشتقتيـلي ...؟

حــلا نــاظرت فيــه وتلاقـــت عيونهـــــم اللـي تحمـــل كـــل مـ ع ــانـــي ‏الحــــب والشــــوق حتـى لو ما ‏انطقـوا بهــــا حتى لو ما صرحـوا بهـــا ‏يكفــي عيونهـــم تحكـــي لبعضهــــا كــل شــــي ...‏

‎‏

لـــ (‏L‏) ـــك‎‏
‎‏
وحشة في داخلي مالها‎‏
حد‎‏ ‏‎،،‎‏
‎‏
في غيبتك كل المشاعر‎‏
تنادي‎‏ ..
‎‏
كل الوجوه اللي عني‎‏
تصد‎ ‎،،‎‏
‎‏
أقول روحوا لا تردون‎‏
عادي‎‏ ..!
‎‏
إلا أنت أشتاق لك شوق‎‏
من جد‎ ‎،،‎‏
‎‏
أحس لك وحشه تقطع‎‏
فؤادي



حــلا : اممم طيب تركـي انا رايحـه تبي شـي ‏

تركـي : حـلا ما بعـد شبعت منـــك وش اســــوي ‏

حلا : تــدري تأخـرت على البنـــات يالله بــأي جات بتروح لكن تركي ‏اسـرع وقـف قدامهـــا ‏

تـركــي :حــلا تكفيــن ابـي اكلمــك ‏

حــلا حاسه انهم محتاجين لبعـض اكثر من أي وقـت : تركي حتى انا ‏ودي اكلمك بـس .. خلاص احاول ‏امــركم بكرا ‏

تركي استانس من قلب : جــد .. بتنوريين البيت يعنـي ‏

حلا : منور بأهله بـس ابحاول اخلي امي تقنع سعود تعرف بعد ولد ‏عمك الله يهديــه يالله باي ‏

تركــي : اللـه ويــااك ... ما تحــرك ليين اختفـــى زولهــــا ووهو واقف ‏مكانـــــه ااااخ بس متى يجـي اليوم ‏اللي تكونين فيه لـي انــاا ووبس ‏

‏..... : بـــوووووووووووووووووووو

تركي خااف : اللـه يااخذك قل امييين

طلال : هههههههههههههههههه الله ياخذك معــي يااارب للملاهـــي ‏

تركــي : نعم وش تبــي ..؟

طلال يغمز : هاااه وش عنــده العاشــق الولهــــان عنتـر ويين راحت عبله ‏عنـــك ..‏

تركي : مررررره سخيييف تصدق ‏

طلال : ياللـه عااد أي وحــده من بنااات العـــــم

تركي يروح عنـه : جـــد ما عندك سالفــه

دخلــوا الملحــق .. طلال : زيووود شفت ولد عمـك مـــع .. هاااه تروك ‏اعلـــم ... هاااه

تـركي : صـدق مااالك داااااعي ‏

يزيد : مع ميين اكييد حبيبه قلبــــه

طلال : اوووولــه كلكم داريين وانا اخـر من يعلــم‏

يزيد تحمـس : هاا ترووك منهـــي تكلم ومن متـى ولييش ما تقولي ايا ‏الخااايـن هذا وحنا عيال عمك ‏

تركــي : كنت اكلــم اختــــي فيهـا شــي ‏

طلال : اقوول بلا نصب سااامعك تقوووولهااا بعــد .. مشفررر(( اللي هو ‏اسمها )) بالله اشتقتيلي ..‏

تــركي يضحك : هههههههههه الحيين انا قلت مشفـــر ‏

طلال : لاا بــس عشااان جماااعه لا يعرفووون اسمهااا

يزيد : كل وااحد فيكم ابيــــخ من الثااااني ضفوا بــس

.
.


 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 25-06-08, 06:05 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في المستشفــــى ‏ ‏
‏ ‏
زيـــاد متضايـــــق ولا يــرد عليهـــــــــــــا ‏
‏ ‏
غـرور : زيــاد الله يخليــك خلاص محمد عرف بالسالفــه وهو مو زعلان ‏علــي ليش انت ماتبي تفهمنـــي ‏
‏ ‏
زيــاد : لان اللي يشووف ويعيش الموقف غير اللي يسمع ‏
‏ ‏
غـرور : طيـب انا ما جيت الفتره اللي راحت عشان ترتاح مني شوي ‏بس غرور تغيرت مهيب مثل قبل ‏ ‏
‏ ‏
زيـاد بسخريه : و وانـ تـي وش يهمك رضيـ ـت ولا لأ ‏
‏ ‏
غــرور صااحت : لانك انت اللي وعيتنــي .. انت اللي انقذتنـــي من ‏سعـــد .. انت يا زيااد قلتليي كلام بمثابـه ‏‏الكـــف ابووي وهو ابوووي ‏ماقالــه لي عشان كــذا انـت الحيـن اقرب واحد لـي مابي افررط فييك ‏ولا اخليك ‏‏ترجع لطرريق اوول انـت وعيتنــي ..صحيتنــي من غفلتـــي ‏يا زيااد عشان كذا تهمنـي ‏ ‏
‏ ‏
زيــاد فقلبــه (( اللــــه متى سويت كــل هــذا ماشاء الله علــي .. يوووه ‏شكلها تبيني اتزوجهـا ههههههه ‏حامض ‏على بوزهاا << اقطع اوووم ‏التفكير بـس )) ‏ ‏
‏ ‏
غرور : زيـاد انـت معــي ‏ ‏
‏ ‏
زيـاد بحقد : اجـ ـل وينـي فيـه شايفتنــ ـي ‏
‏ ‏
غرور : طيــب وش قلــــت زيااد ‏
‏ ‏
زيــاد : انــا مـو موافـق ( تداارك ) اقصـ ـد ‏ ‏
‏ ‏
غـرور : مو موافق يعني مارح تسامحنـي على العموم زياد انا ما رح ‏امـــل ( وقاامت ) اجيك وقت ثااني ‏‏وطلعت ‏
‏ ‏
زيـاد لف بسرعه ( ويين راايحه ذي يااربييه انا مسامحها بس اتغلـى ‏هههههه احسن خلي اعصابها تنحررق ‏‏تستاااهل بس تكسر الخااطر )) ‏وضغــط على الزر عشان تجيه الـnurse ‎‏ ‏
‏ ‏
دخلت الممرضــه : ‏yes do you‏ ‏wont any thing ??‎‏ ‏
‏ ‏
زيــاد : لا يكثـ ـر هرجتـس نـادي محمد بـس ‏
‏ ‏
الممرضه :‏D. MOHAMMED ‎‏ ‏
‎ ‎‏ ‏
زيـاد : اللـي هـو بسسسسسسرعه ‏
‏ ‏
شووي الا يجــي محمــــــد وبابتسامــه : هاا يووود اليووم ما شااء اله ‏وجهك منوووور ‏ ‏
‏ ‏
زياد ابتسم : شكـرا .. متى اطلـ ـع ‏
‏ ‏
محمـد معه اوراق ويناظر فيها : اممممممم يعني كذا شـي ثلاث ايام ‏اربـع ‏
‏ ‏
زيـاد بطفـش : بـ ـس انـا هـ ذاني تكلمـ ـت حتـى طفشت هنا ‏
‏ ‏
محمــد :هذااك لك اكثــر مـن شهــر وانت في المستشفى حتى الزياره ‏انت ما تبي احد يجيك الا جدي وجدتي ‏اللي ‏كل يووم طاابيـن ‏وخالتي وعمـي واختي وش تبي بعد ما تقدر تصبر كمن يووم ‏
‏ ‏
على دخله الجد : وانت وش علييك طلعـــه تبيه تمررضه غصب ‏ ‏
‏ ‏
محمد (( اووهووو الله يعيني بـس انا ليش صررت دكتوور ))‏ ‏
‏ ‏
الجـده : ها زيوود وشلونك الحين ان شاء الله احسن ‏
‏ ‏
زياد ابتسم بخبث : كـح كح جدي محمد ماعطاني دواء انا تعبان ‏ ‏
‏ ‏
الجد عصب : وانت وش مهنتك يا دكتور محمــد ما تعالج حفيـدي اخر ‏العنقوود ضاارك في شي ‏ ‏
‏ ‏
محمد تورط ( هيين يا زيووود ) : لا يا جدي انا اعالجه بس هو الله ‏يهديـه ‏
‏ ‏
الجـده : اييه حط اللوم عليـه مسكين وعلي علييه توه صغير ‏ ‏
‏ ‏
محمــد : لا يمه عادي اكيــد جتـه انفلونزا المسأله ما تستاهــل ‏ ‏
‏ ‏
الجده بعصبيه : عنــز اللي ينطحك قل اميين وش انفل عنـزته اللي ‏تحطها في الولد حسبي الله الا مو منك من ‏امك ‏النسرره يالله انقلع ‏ ‏
‏ ‏
محمد هز رااسه ااااخ هيين يا زيوود لااازم اتهـزئ وكللله منك ماعليـــه ‏ويين بترووح مني بس احسن ما ‏فييه ‏انــه رجــع مثل قبــل الحمد لله ‏وقفتـي جابت مفعـوول ..‏ ‏
‏ ‏
زيـاد قعد يضحك على محمــد ههههههه يا حليله دايم هو اللي ياكلهاا ‏وقسم بالله هالانساان حبيتــه يازين ‏‏المستشفى توووسع الصدر مع ‏هالشاايبيــن ..‏ ‏
‏ ‏
الجد : زيااد محد جـا لمك وانا جــدك ‏
‏ ‏
زيـاد : لا جدي انـا ما ابي احد تعرف اخاف يجيبون الفايروس فيني ‏وامـرض ‏ ‏
‏ ‏
الجده : لا الله يحفظك يا وليدي ماعلييك شــر ‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏ ‏
وليــد بتفكير : والحييين ياا انس وش اسـوي ‏ ‏
‏ ‏
انـس ياكل : خلاص دامها رفضت مافيـه نصيب ‏ ‏
‏ ‏
وليد بعصبيه : لااا والله يعني تبيني اتركهاا واخلي هذااك يتهنـى فيهـا ‏لاا ياا عيووني هي لي انا وبـس ‏ ‏
‏ ‏
انس (( والله لو انها بضاعه تتنازعون عليهــا اشوا انها بنت خالتـك ‏ومسوي فيها كذا اجل لو ما تعرفها )) : ‏وش ‏تبي تسـوي اجل ‏ ‏
‏ ‏
وليــد : مافيه الا خالتــي هي اذا رااااحت انا اخـذ راحتي ‏ ‏
‏ ‏
انس خاف من تفكير خويه : وش رااحت انت بعد هذي فمقام امك ‏وش ناوي عليــه ‏
‏ ‏
وليد يبتسمله بمكر : كـل شي فوقتــه حلـــوو ...‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
‏(( اليوم الثاني – بيت ام سعود ))‏ ‏
‏ ‏
حـلا : هــا يمــه تكفيين والله ما رح اطــــــول ‏ ‏
‏ ‏
ام سعــود : طيب انا ما قلت شي روحي بس لا يشوفك اخوك منب ‏ناقصين مشاكل وخذي اختك معك ‏
‏ ‏
حلا (( لاا يمممممه ما ابيها )) : قلت لجواري بس هي ما تبي يالله ‏سلااااام وطلعت قبل تسمـع رد اختهــــاا ‏
‏ ‏
ام سعــود تهز راسهــا : الله ميـر يطرح فيتس العقـل يا بنيتـــي وتتركين ‏هالهبـــال ..‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
بيت ابو عبد الرحمـن ‏ ‏
‏ ‏
تركـي جالــس وكان لابــس برمـودا اسوود وعليــه بــدي وشعــره مسويـه ‏سبايكـــي ومتكشـخ على سنقــه ‏‏عششره والابتسامـــه ولا احلـــى اكيد دام ‏حبيبه القلب بتجـــي ‏ ‏
‏ ‏
عبد الرحمــن جالــس وسرحــان يناظر اخوه الى الان وهو يفكــر في ‏وداد وده يـدق عليهـــا بــس وش ‏يقـولهـــا ‏‏... ‏ ‏
‏ ‏
غــرام تكلم نفسهــا : الحمد لله الذي عافـانا مما ابتلـى بـه كثير من ‏عباادك وااحد يوزع ابتسامات من صباح ‏الله ‏خيير تقل متصدقين علييه ‏والثانـي سرحان فيــه اووف ربي رحمنــي اجل منب مثلهــم هالمهبـــل ‏‏..‏ ‏
‏ ‏
ام عبد الرحمن : غرااام تحاكينــي انتي ‏ ‏
‏ ‏
غرام : لا يممه احاكي نفسـي الا يمـه مارح نسافــر وربي حامت كبـدي ‏ ‏
‏ ‏
ام عبد الرحمن : شووفي كلمــي ابوتس انا مالي دخل فيكــم سافرتوا ‏ولا جلستوا ‏ ‏
‏ ‏
غرام :لييه يمــه لازم تجيـن معنـــــا ‏
‏ ‏
ام عبد الرحمن : اممااا اجي معكــم تعرفين منب احب الطيارات ‏ ‏
‏ ‏
غرام : وانتـي الصادقه الطياره مضـره با لصحــه وانـا بنتــــس .. دق ‏الجــرس ‏ ‏
‏ ‏
تركــي طيراان طلع لغرفتـــه ودحيم فمكانـــه ولا يحررك ساكــن ‏ ‏
‏ ‏
غرام راحت تفتـح باب الفيـلا تشوف من اللي بيجيهــم الحييين ‏
‏ ‏
دخلـت حلا بعد ما فتحت باب الشارع شافت غرام : هااااي بنت ‏عمووو ‏
‏ ‏
غرام استغربت : مييين .. حلووو يااا هلا ولا تدقين علي مع هالخشــــه ‏
‏ ‏
حلا : حبيت اعملهـــا سربرايسـز ودخلت داخل سلمت على خالتها ‏وعبد الرحمـــــــن وبعدها طلعــت غرفت ‏‏غرام معهـــا ‏
‏ ‏
غرام : لاا وش اللس جابتس اعرفتس ما تجين الا وراك شي ‏ ‏
‏ ‏
حلا : وش دعــوى بــس .. الا وينه تركـــي ‏ ‏
‏ ‏
على دخلــه تركي : ياا هلا ومرحبــا باللي جااات هلا بنت عمي والله ‏ ‏
‏ ‏
حــلا : هلا بك تركـــي ‏ ‏
‏ ‏
غرام تناظر فيهــم لاا الساالفه فيهــا ان رااحت سكرت البــاب : يالله ‏اجلــس انت معهـــا والحيين تعلمووني ‏وش ‏سالفتكــم ‏
‏ ‏
حلا ناظرت فغرام نظره مو مفهووومـه ‏ ‏
‏ ‏
غرام : اقووول ماتمشي على هالنظرات وش عندكـــم شووفوا اذا انتـوا ‏تحبووون بعـض يعني ماله داعي ‏‏تستحوون عاادي انا اتقبل اسمع كل ‏شي ولوو تبوون اسهل لكــم اذا بتتواعدوون بـس ..‏ ‏
‏ ‏
حلا قاطعتهاا : غررررررريم وش هالكلام اسكتي تكفين ‏ ‏
‎ ‎‏ ‏ ‏
تركي استانــس اخته فااهمه عليــه : اييه غراام وبعديــن ‏
‏ ‏
غرام : يعني كلامــي صـح وجلست بحمااس من متــى وشلوون ياربيييه ‏تكلمـــوا ‏
‏ ‏
تركــي :غرام بما انك اختـي فنا بقولك السالفه بعدين بس اوعديني ما ‏تطلع بيننـا ‏ ‏
‏ ‏
غرام : افااا عليييييك ولا كنك تكلمـــت ‏
‏ ‏
حــلا : طيب تركــي امممم انـا سعود .. والله مدري وش اقولك ‏ ‏
‏ ‏
تركـي عدل جلستـه : صااير تطوورات في الساالفه ‏ ‏
‏ ‏
حلا : امم أيـه ملكتي المفروض تكون الخميس اللي بيجـي بـ ‏
‏ ‏
تركي وقف بعصبيه : واااااافقتي يا حــلا تبينــه هالـ ... استغفر الله بس ‏ ‏
‏ ‏
حلا : تركي خليني اكمل كلامــي سعود متفق مع وليد يبي يزوجني ‏بس انا ما وافقت امي وقفت معي بس ‏سعود ‏قالي ( نزلت دموعها ) ما ‏تزوجتي وليد مرح تتزوجين غيره ‏ ‏
‏ ‏
تركــي يستووعب اللي قالتــه يعني خلااااااص مافيه امل تصير لي حلااا ‏حبي لهاااا ضاااااع ليش يا سعوود ‏‏تصرفااتك هذي ‏ ‏
‏ ‏
غرام تأثرت وصاحت : يااقلبي عليك يا حلا هذا كله في قلبك ولا ‏تعلمين احد ( وصاااااحت )‏ ‏
‏ ‏
حلا : تصدقوون عاد وش افكــر فييييه ‏ ‏
‏ ‏
تركي وغرام : وشــوو ‏
‏ ‏
حلا ابتسمت : ساعاات افكـ رانحااش من البيـت وسااعاات اقوول ‏المووت ارحم لـي وساعااات اتمنى ابوي ‏يكون ‏موجود كان وقف ‏سعود عند حده ‏ ‏
‏ ‏
تــركـي : حلا بيـدي شــي اســــوي ..؟ ‏ ‏
‏ ‏
حلا : وش تســــوي ...؟؟ ‏
‏ ‏
تركــي : انا اسئلك في شي بيـدي اسويــه غير اني اكلم سعود ..‏ ‏
‏ ‏
غــرام بتفكيــر : اكييييييد فيه وانا اختـــــك والحل عنـــدي ‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
بيت ابو يزيــد ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيــد : يوووووه لي فتره ما زرت ولـدي احس انها نسانــا ‏
‏ ‏
دلع تشرب الشاهي : لا يمــه هو ما يبي احد وبعدين الدكتوور قاال ‏احسـن لــه عشان يتحســـن ‏ ‏
‏ ‏
ولـع تناظر يزيــد : هييييييه انت وش فيك ‏ ‏
‏ ‏ ‏
يزيــد طنشهــا : يمممه ابووي متى بيجــــي ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيـــد : مــدري عنـه وش تبـي فييه ..؟ ‏
‏ ‏
يزيـد : يمـه ابيك بساالفــه مهمه ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيد : تكلــم وش عنـــدك ‏
‏ ‏
يزيـــد مرتبك : امم يمــه انــا وش اقوولك .. اقوولها على بلاااطه .. يمه ‏انا ابي اعــــرس ‏ ‏
‏ ‏
دلـع قاامت : كلولولولولولوووش الف الصلااه والسلام عليكم يا حبيب ‏الله محمــد ‏
‏ ‏
ولــع بهباله قامت تطق على الطااوله : ومباااركين عررس الاثنيـــن ليلـــه ‏ربيـع ليله قمررا ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيد : هههههههههههههه والله انكن مهبـــل .. ياا فرحتي فيك يا ‏وليـــد ومنهـــي اللي تبيهــــا ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد ابتســم : يمـه ابي جـوار.. الجـوري بنت عمـــي ‏ ‏
‏ ‏
ولــع استانست : ياااااه جووااري بتسكــن معنااااا ‏

ام يزيـد فرحت : واللـه ونعــم الاختيـــار بالنسبه لي اكيد ابوافق دامه ‏الجوري بس خلي ابوك يجي وانا افتح ‏معه ‏الموضووع ‏
‏ ‏
يزيد فررح : صــدق يمه انتي موافقه ‏
‏ ‏ ‏
دلــع : ولييش ما توافق يا قلبي جواااري بس تأشر الكل يركض وراهــا ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد قام حب راس امــه : الله لا يحرمني منك يالغاليـــــه ‏ ‏
‏ ‏
طلــع لسيارتـــــه بسررعه ودق علــى جواري ‏ ‏
‏ ‏
في غررفه مظلمــه وبااارده اللي يدخلهـــا على طوول ينااام كانت ‏جواري ناايمـــه مو من عادتها بس تحــس ‏‏بخموووول دق جوالهـا مره ‏واثنيــن الثـالثه ‏ ‏
‏ ‏
الجوري بصوت مليان نوم : الوووو ‏
‏ ‏
يزيــد :هلا بهالالــو هلا بالحلــوو هلا بشبيييه الجلوو ‏ ‏
‏ ‏
الجوري ابتسمت على خباله ولد عمها : الله الله وصررت شاعر بعد ‏
‏ ‏
يزيـد : وش اسووي هو اللي يسمع صوتك المفروض يشترك بشاعر ‏المليوون لان صووتك يطلع المواهب ‏‏المدفوونه ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : ههههههه ها يزيد وش بغيـت ‏ ‏
‏ ‏
يزيـد : لااا هذا اللي الله قدرك عليــــه : وش بغييت هذي طريقه ‏تكلميـن فيهــا حبيبك وزووجك ‏
‏ ‏
الجوري : يوووه زيوود كل شوي زوجك وزوجك حنا وش قلناا ‏
‏ ‏
يزيد : كيفـي زووجك انـا لان امي وااافقت ‏ ‏
‏ ‏
الجوري ما استوعبت : ايييه طيب ‏ ‏
‏ ‏
يزيد : وش فييييييك اقولك امي وافقت يعني قلتلها وهي بتقوول ‏لبــابي اول ما يرجــع من السفـــــر ‏ ‏
‏ ‏
الجوري صلحت جلستها : احلللللللللف ‏
‏ ‏
يزيـد : هههههه والله جـــــد ‏
‏ ‏
الجــوري : ومتــى بيجـــي عمــــي ..؟ ‏
‏ ‏
يزيــد بخبث : اشوووفك مستعجلــه اكثــر منــــي ‏ ‏
‏ ‏
الجوري (( يااربيه يحب يفشلني )) : هـاا لا بـٍس اسأل لانه بصراحه ‏وحشني << ما تعرف تصــررف‏ ‏
‏ ‏
يزيـد : ايييييه وحشــك توه يوحشك ماشاء الله ‏ ‏
‏ ‏
الجوري بدلع : يزيييييد خلاص عاااد ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد خق : يالبييييييه هاليزيد من فمــك وهـ يا حلااتهاااااا ‏
‏ ‏
الجوري : ههههههههه طيب يزيد ممكـن انووم ‏
‏ ‏
يزيد : وشوو الى الان ناايمه ما شبعتـــي انتي ووجهـــك ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : احــب النوووم الكثيير هذا طبعي مو بيــدي ‏ ‏
‏ ‏
يزيـد استغل الفرصه وبخبث : ايييه ... لا زيــن ان شاء الله هالطبع ما ‏يتغير بعد الزواج خليك على ما انتي ‏‏عليـــه احسـن ‏ ‏
‏ ‏
الجـوري عصبت : زووووووويد تصدق انك كرررررررريه ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد : تو تو تو .. موو كرررررررريه وانتي الصاادقه جررريء حبتيــن ..‏ ‏
‏ ‏
الجـــوري : زين عرفت نفسـك خلي هالجرأه بشي زيـــن ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد ببرائه : بـس هــذا مو شي شيييين ‏ ‏
‏ ‏
الجـوري : طيب طيب يزيييد تكفـى عاااد تدري اني استحي ‏ ‏
‏ ‏
يزيد : طييييب جوواري تكفيين عااد تدرين انه غصب علي ‏ ‏
‏ ‏
الجــوري سمعت صووت عند البااب وبصوت واطي : يزيد يالله باي ‏مدري من جاا ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد : مع اني ما شبعت منك بس يالله سكري فوجهي ‏ ‏
‏ ‏
الجوري بترجي : يزوود تكفى والله مدري من عند الباب باي ‏ ‏
‏ ‏
يزيـد : وش فييك سكري طيب ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : ما اسكـر فوجهـك قول بااي ‏
‏ ‏
يزيد : انا طلبت سكرررري ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : اوووووف منك لحظه اشوف من جـا ‏ ‏
‏ ‏
راحـت الجـوري بشـويـش حست احد عند البـاب ناظرت من فتحـه ‏البـاب شاافت ولييد وش اللي جااابه كان ‏‏يقرب من بابهاا شووي ‏ويرووح وش يبـي هذا يتجسس علــي لاا لا ما اتوقع يمكن يبي مني ‏شي بس ‏مستحي ‏ ‏
فتحت البااب بسرعه وليد ارتاااع ‏ ‏
‏ ‏
وليد بارتباك : جـ جوري معليش بـس خلااص بااي وراح عنها ‏
‏ ‏
الجوري استغربت وش فييه ذا وش يبـي منــي يالله ما علـي ورااحت ‏تشووف يزيد على الخــط ...‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــ ‏ ‏
‏ ‏
امــا وليييد اوووف الحمد لله ما انتبهت لي بس خسسساااره ما عرفت ‏من تكلـم والله اشك انـه واحد مو وحده ‏بس ‏ميين من عيال عمهااا ‏مصيري اعررف وش مصلحتــك انك تعررف ياا وليييد الله اعلـــم ..‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
سعـــود من يووم طلــع وهــو واصلــــه معــــه ما يدري ويين يروووح ماغير ‏يبررم في الحااااره شااف ‏سياره ‏ولد عمه يزيد منـوره اكييد انه فيهاا ‏رااااح لمــــه وقف سيارته جنب حقت يزيد ‏
‏ ‏
يزيـــد فتح شباكه : هلااااا بسعووووود وشلووونك ‏
‏ ‏
سعوود : بخيـر .. انت اخبااارك واخباار العياااال ‏
‏ ‏
يزيـد : شوفه عينك هذااني كنت طاالع لهم في الكووفي ‏ ‏
‏ ‏
سعـــود : اييه اجل ما اطووول علييك امدااك تااخذ اجازه مع هالووجه ‏
‏ ‏
يزيد : ههههههههههههه الله يعاافي حـرف الــواااو وش تبينا يعني نشتغل ‏والعاالم مأجـــزة ‏
‏ ‏
سعـــوود : هههههههههه يالله ضف وجهك ابسلم على خاالتي الحقـــك ‏
‏ ‏
يزيـد يحرك سيارته : ياللـه سلـملـــم وراااااح عنـه .. سعود لبـق سيارته ‏ونـزل دخل للبيت عاادي هو ‏متعــووود‏ ‏
‏ ‏
ولــــــع : يمه بعديــن هذاا الغبي يطلق زوجته عشاان هذاك عرفتيه اللي ‏تو يوم كلمه قاله اعرف زوجتك انا ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيد متحمسه : والله انــه دبشـــه طيب ما يكتشف انه غلطاان ‏
‏ ‏
ولع : الا يمممه بس بعد وشووو ما تمووت زوجته ‏
‏ ‏
دلــع تنااظرهم : الحيين وبعدين مع هالمسلسل الباااايخ وقصته الابيــخ ‏‏..‏ ‏
‏ ‏
ولــع تضحك : هههههههههه مافيه ابيخ من افلامــك الهنديــه روحي ‏شوفيلك واحد ابررك ‏
‏ ‏
قاامت دلـع : ابررك من هالمسلسل المعففففن ‏ ‏
‏ ‏
طلعــــت دلـــع للمطبـــ خ ومنها للحـــووش شافت شغالتهـــم : اقوول ‏انتي مافيه شوف فيلم حق انا حق هزا ‏‏شاروخان ‏
‏ ‏
سيتي : لا مدام هزا ولأ بيه ياخد يرمي برا انا بيه سوف ( انا شفت ولع ‏رمته برا )‏ ‏
‏ ‏
دلع عصبـت : لوو طلع كلامتس صدق ياا وليتس مني ورااحت عنهاا ‏
‏ ‏
سيتي : انا بيه الم هيا بيه كاصيييم انا (( انا علمتها وتخاصمني ))‏ ‏
‏ ‏
دلــع مشت مشت بتدخل من البااب الرئيسـي شاافت واحد واقف عند ‏الباب ومعطيها ظهرره وابصم بالعشره ‏اذا ‏ما كان بيسـرق خاافت بس ‏لانها مقهورة راحت لمه : هيييييييه انت وش تسوووي فبيتنااااا شوووووف ‏اذا تبي ‏تسررق لا اوصيك تااخذ ‏اختي معك ولا ترا ابعلم عليييك الشرطـه ‏ ‏
‏ ‏
سعوود لف عليهاا ورفع حااجب وتكتــــف : تحاكينـــي ‏ ‏
‏ ‏
دلــع شافته ارتبكت يااربيه انا وش قللت لا وبدوون عبايه انا وجهي ‏احاكي حراامي : هــاا سعوود معليش ‏بس ‏ ‏
‏ ‏
سعــود : اول مره اشوف وحده ما تحب اختها لا وتبيني اسرقهاا بعد ‏ ‏
‏ ‏
دلـع تفشلت وجاات بتروووح سعوود وقـفهاا ‏ ‏
‏ ‏
سعوود : ويييين ما سلمنااا .. كيفك دلع ‏
‏ ‏
دلع وقلبها يدق وبارتباك : الحمد لله بخيـر امي في الصاله كانك تبيهااا ‏يالله بالاذن ‏ ‏
‏ ‏
سعووود وقفها ويناظرها بخبـث وبابتسامــه : افااا دلع حبيبتـي ‏تخاافيين مني ‏ ‏
‏ ‏
دلع جمدت وش حبيبتي هذا وش يخرربط : ما اخااف من احد ‏ ‏
‏ ‏
سعــود قااعد يناظرها بجرأه من فووق لتحــت وصففر : ياا حلووك ياا ‏دلـــع والله ‏ ‏
‏ ‏
دلع استغربت من جرأته سعوود اول مره يسوي كـــذا ناظرته وقالت ‏بعصبيـــه : قلــــه ادب وراااحت دخلت ‏‏لغرفتهااا وفتحت لدموعها ‏المجاال انها تنــزل ‏ ‏
‏ ‏
اماا سعووود انا قلييل ادب ههههههه تحسبوني ما عرفتلكم يالبنااات ‏اليووم تصــد وبكــرا تــرد ملائكه بسم ‏الله ‏علييكم ودخل سلــم على ام ‏يزيـــد وشااف ولــع هذي الثانيه خوويه حلا ااجل نفس الطبااع ‏والتصرفاات ‏
‏ ‏
ام يزيد قامت : خذ راحتك يا وليدي البيت بيتكم بس ابرتاحلي شـوي ‏وانا خالتــك ‏ ‏
‏ ‏
سعــود : لا عاادي رووحي خالتــي انا شووي وارووح ‏
‏ ‏
طلعــت ام يـزيــــد وقعــد سعوود مع ولــــع اللي منسجمه وهي تنااظر الـ ‏Tv‏ ‏
‏ ‏
سعــوود : هاا ولع وشلووونك ‏ ‏
‏ ‏
ولع بدون لا تناظره : قلناا بخير وش تبي بعـــد ‏
‏ ‏
سعوود : طيب ناظريني على الاقل ‏ ‏
‏ ‏
ولــع طفشت : حافظه وجهك وش اناظر فيييك بعد ‏ ‏
‏ ‏
علــى نزلــه دلـع يوم شافت امها طلعت و تحســب سعوود رااح : ولـع ‏ضااااااايق صدري من سعـ وشاافتــه ‏لا ‏ياربيييه ما افضح نفسي الا ‏قدامــــه ‏
‏ ‏
سعــود ابتســم : من ميين لا يكوون انــاا ‏
‏ ‏
دلـع ناظرته بقهــر : مالك دخـــــــل وراحت جلست بعيد عنه عند ‏التلفووون وهو عيوونه ما نزلت من عليهاا ‏‏حتى انها تضايقت ناظرت في ‏اختهــاا الا ميب معهــم ابـــــــد ..‏ ‏
‏ ‏
دق التلفووون دلع على طوول ردت أي شي يخفف التوتر اللي تحـٍس ‏فييه ‏ ‏
‏ ‏
محمـــد : الووو ‏ ‏
‏ ‏
دلــع : هــلا ميــــن ‏
‏ ‏
محمد وكأنه يتذكر : امممممم ولع مدري دلع ‏ ‏
‏ ‏
دلـع ابتسمت : اييه دلع ميين ‏ ‏
‏ ‏
محمد : انا محمد ولد عمك دلــــع معليش بس اخووك صاجنا يبي يكلم ‏احد فيكم ‏ ‏
‏ ‏
دلــع ناظرت في سعوود بخبث : هلاا والله محمـــد شلووونك ‏ ‏
‏ ‏
سعـوود ايووا اطلعوا على حقيقتكم يالبناات .. من هـذاا ... انقهررررر ‏
‏ ‏
محمد : تماموو خذي اخووك يالله بااي ‏ ‏
‏ ‏
زيـاد : الـوو ‏
‏ ‏
دلــع : هلا باحلـى الووو من حبيب قلبــــــــــي ‏ ‏
‏ ‏
سعوود هنااا احتررررررق من الغيـــــض ما تستحي على وجهها وقدامي ‏نشووف النهايه بس ‏ ‏
‏ ‏
زياد : لها دلووعه وشلونك لك وحشه اني وولاعه يالتبناات ولا تجون ‏لمي ..‏ ‏
‏ ‏
دلــع : ههههههههه وانت اكثر والله عااد تدري ابوي مسافـر الحين ما ‏يمدينا ‏ ‏
‏ ‏
زياد بفرح : دلوعه تدرين كلها كم يوم واطلع انا صرت بخير والله ‏
‏ ‏
دلع بفرح : واللــــه الله يبشرك بالخيــر ياارب وربي مشتاقتلك مررره ‏احس انك احلوويت ‏ ‏
‏ ‏
زياد : هههه افا عليـ ـك حتى البـنات طابور عند الباب يالله دلع ما ‏اطول عليك خسرت ولد عمي سلمي عليهم ‏‏كلهم ‏ ‏
‏ ‏
دلـع : مسيكيين احس انه بيتوطى فبطنك سلم عليــه يالله يوصل بااي ‏وسكــررت ..‏ ‏
‏ ‏
سعـوود على طــوول : مــن هــذا ..؟ ‏
‏ ‏
دلع ناظرته ببـرود ولفت على ولع وهي فرحانه : ولــع يسلم عليك زيااد ‏شفتي كلمنا اخيرا يقول كلها كم ‏يووم ‏ويطلـــع والله اني مستانسه ‏
‏ ‏
ولــع فرحت : واللــه .. وحشني هالادمــي بجد ‏ ‏
‏ ‏
دلـــع قاامت للمطبـــخ : وانا بعد ‏
‏ ‏
سعــود ياربيه انا وش فيني عليها كـذا ليش صررت شكاك الله يقلعك يا ‏وليـــد من بعد ذيك السالفه قمت اشك ‏‏بالكــل وقاام وراهــا ‏
‏ ‏
في المطبـــخ دلع تسوي لها فرريش جوووس ‏
‏ ‏
سعــود : اقوول دلع احس انك زعلانه علي ممكن اعرف السبب ‏
‏ ‏
دلع : اسأل نفسـك مو تسألني انا ‏ ‏
‏ ‏
سعــود : طيب شلوون ارضيــــك ‏
‏ ‏
دلـــع :مدري عنــك ‏ ‏
‏ ‏
سعود قرب عندها : يعني مثلا مثلا تبيني اعطيك بووسه اممم او ‏اجيبلك هديه تعبر عن اسفي انتي اختاري ‏ ‏
‏ ‏
دلــع وصلت حدها : تصـدق انت صاير مرره سخييف وباايـخ ‏وحركااتك كلها خبث ما كنت كذا يا سعووود ‏بس ‏الظاهر انهم اصدقاء ‏السووء وتبي الصراحه اناا كنت شايف شلون كنت احبك بس الحيين ‏بدييت ‏اكرررهك يا ولد ‏العـــم وطلعت عنه خلته فمكانـــــه يفكر ‏فكلامهــــا دلع تحبني يعني جد ماتممزح بدييت ‏اكرهك يا ولد العــم ‏الكل ‏يقولي تغييرت حتى انا بدييت اكره نفسي من الشــك اللي بدأ ‏يزييييد طلـع من ‏البييييت بكبــرررره ‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 25-06-08, 06:12 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

غـرفه دلــع يااربيييه انا وش سووويت وش اللي هببتــه اخييرا اعرفت ‏بس وش الفااايده الحييين بس احسن ‏‏يستاهــــل عشان يفوووق من ‏اللي هوو فيييه صاااير ملييييغ وما ينبـــزى خلييه عشان يتأدب ‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
ام محمــد بفرحــه : ايييييه هذا اللي المفروض يصير ‏ ‏
‏ ‏
ابو محمــد : لا لا انا بكلمــــه على انفـراد واذا ردنــــي تنقطع علاقتنا ‏بهم وبــس ‏
‏ ‏
سرور : بس يبه انت تعرف الزواج موب بالغصـــــب وبعدين عمي الحين ‏مووب موجوود ‏
‏ ‏
ابو محمـد : كلي تبـن واسكتي انتـي موب كيفتــس وانا لكمتـه وغصب ‏عنه بيجــي بكرا هذا اخووي تراه ‏ ‏
‏ ‏
ام محمـد : اييه انتي اطلعي منها لا تقعدين تتفلسفين لا نزوجك انتي ‏بعـــد اطلعي عند اختس ابرررك ‏ ‏
‏ ‏
طلعت سروور بقههرر ما يصيـر كذا هذيلا ما يفهمـوووون اخووي ما يبي ‏يعرررس وما ينفــع ياخذهااااا ‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
تــركــي اقتنــع بالفكـــره اللي قالتهاا غرام بــس حلا ‏ ‏
‏ ‏
حــلا : بــس انتي ما تعرفيــن سعوووود وش يفكر فيييه ‏
‏ ‏
غرام : سعود مالــه كلمه علييك دام خالتي موجوودة ‏
‏ ‏
تركــي : وهي الصادقه ترا ما فيـه الا هالحـــــل ‏ ‏
‏ ‏
حــلا : مدري والله ... اللـه يستــــر بــــــــــــس ‏ ‏
‏ ‏
غرام بفررح : حلووو ترا يمكن نسااافر ‏ ‏
‏ ‏
حلا : اييييه وتطلع ويتأجــــل وعلى كـــذا ‏ ‏
‏ ‏
تركي : لا هالمرررره انا بكلم ابوووي ويتفاهم مع عمااااني ‏ ‏
‏ ‏
غرام : وااااااو وناااسه بس قبل لازم نسجل في الجامعه ولا كلناااا ‏مكاننا المطبــــخ ‏
‏ ‏
تركي يقووم : هههههههه ويخب عليكــم بعـــــد ‏
‏ ‏
حلا : هههههههههههههه لا ان شاااء الله يعني الحيين لانك اشتغلت ‏تبينــااا نجلس ‏ ‏
‏ ‏
تركي : وابشششرك مااخذ اجااازة ‏ ‏
‏ ‏
حلا : ماا امداااااك تشتغل والله موب وجه شغل انت وعيــال عمــك ‏
‏ ‏
غرام : ههههههههههه بواسطه احس كلها كم اسبوع الا هم فااصليييين ‏ ‏
‏ ‏
تركـي طلــع : اسكتــي انتــي وياهااا يحصلون اصلا عيال ... يشتغلوون ‏معهــــم لاحظــي معهم مو عنــدهم ‏‏..‏ ‏
‏ ‏
حلا بغرور : احسن شي والشي المشتررك في البناات والعياال الثقه ‏بالنفس والغراام والغرووور ‏ ‏
‏ ‏
غرام : ههههههههه ولا تنسيين الحــلا والسروووور ‏ ‏
‏ ‏
حلا باستهبــــال : ههههههههههههه والبقراات الثلاثه طالعين منهااا ولع ‏ودلع والجووري ‏ ‏
‏ ‏
عبـد الرحمن : وانتوووا اذا ما ذبـيـتوا على بعــض ما ترتاحــــن ‏ ‏
‏ ‏
حلا استحت : لا بـس يعني ... تعرف .. نمــزح ‏
‏ ‏
عبد الرحمن : اذا هذا مزح اجل الجد وشلوون الله يكملكن بعقولكن ‏بـس وراااح عنهم ‏
‏ ‏
غراام: يعني التهزييييييء شي لابــد منـــــه ‏ ‏
‏ ‏
حلا : بالذاااات حنــــــا ... دق جوالها امها تقولها ان الســواق جـــا ‏راحت وهي مرتاااحه ومستانســــه ‏‏بالمررررره الله يزيدك وناسه يا حــــلا ‏وغرام بعد استانست لان اللي تحبهم اكثر شي طبعول يحبوون بعض ‏‏‏ياااااي يا حبنيلهـــم الله لا يفرقهـم ...‏ ‏
‏ ‏
سمعت صووت جووااال اووه تررييك ينسى جوله الله يالدنيـــا ردت ‏بعد ما شافت الاســم ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : الــو ‏
‏ ‏
‏ ‏
طلال فقلبه (( فكل مكاان طالعتلي يا بنت العم )) : اهلين ويين تركي ‏عن الجوال ‏ ‏
‏ ‏
غرام عصبت (( وجع ما يعرف يسلـم )) : مدري وينـــه ليش تسألني ‏ ‏
‏ ‏
طلال (( ول شرااره )) : اعتقــد هـذا جوالــه اذا ما خاب ظنـي ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : لا يا اخوي هو عطانــي الرقــم لا تزعجنـــي باتصالاتك بااي ‏ ‏
‏ ‏
دخل تركـي : هييييه من تحاكييين من هزئتـــــي من اللي جبتي فييه ‏العيييد ‏
‏ ‏
غرام عطته الجوال : طلال ولـد عمــك يستاهــــل ما سلم علي ‏ ‏
‏ ‏
دق جوالــه وكان المتصــــل طلال ..‏ ‏
‏ ‏
تركي : ههههههههههههه هلا طلووول ‏
‏ ‏
طلال : لاااا .. اتهـزئ .. وكل شي وتجيني انت تضحك ‏ ‏
‏ ‏
تركي : يووه عااد تعرف بنت عمك اذا محد سلم عليهـا تجيها حااله ‏ ‏
‏ ‏
طلال : هههههههه بس كيذاا اجل مرتن ثانيه ابغثها المهـــم وينك ‏الشباب ينتظرونك ‏
‏ ‏
تركي : انتـوا في المقهــــى طيب مررني ‏ ‏
‏ ‏
طلال : اقطــع يالعجــز بس ولا يهمك ثوواني باااي وسكر ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : وش يبــي منــك ..‏ ‏
‏ ‏
تركي : وانتي وش عليــــك جاي عشان ولا عشاانك اذا جاا خليه ‏يدخل عبال اجهـز وراح عنهاا ‏
‏ ‏
غررام : شف الوولد ويين حنا فيه المسئله عنده عااااادي ‏ ‏
‏ ‏
ربــــع ساعـــه بالتحديـــد نزلــت غرام بســرعه بعد ما شافت شكلهــا ‏كانت لابســه بنطلون جينـــز ضيق ‏‏وعليــه بلوزه بيضـا مكتوب من ورا ‏بالاحمــر ‏I‏ ‏lOvE yOu‏ وشعرها مسويته ذيل مع خصلات نازله ‏بطريقه ‏‏مبعثره ووجها طبيعي ماحطت الا غلووس فتحت بـاب الفيـلا وهي ‏حاطه يدهــا على خصرهــا ‏
‏ ‏
طلال يوم شافها ضاااعت علوومه وبابتسامه : هـلا وغــلا ‏ ‏
‏ ‏
غرام استحت : اهليــن تفضـــل الحيــن بيجـــي تركــــي ‏ ‏
‏ ‏
دخــل طلال : شلونك غـرام ..‏ ‏
‏ ‏
غرام : الحمد لله تمام انـت وش مســوي كيفهم بنات عمـي ( خذت ‏راحتها وجلست ) ليـش ما جبتهم معـــك ‏يوووه ‏كان وسعنا صدورنا ‏ ‏
‏ ‏
طلال ابتســم : بس انـا ما جيـت من البيــت ‏
‏ ‏
غرام بهبال : اكييييد جاي من بطــن امــــك ‏
‏ ‏
طلال : هههههههه اقصد جــأي من المقهـى كنت مع الشبـاب ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : ايووا يالله هذاهوو ولد عمك جـاا وسلملـــي على بنات عمـــــي ‏يالله بااي وطلعـــت وهـي تفكــر يا ‏‏حليلــه ولــد عمـــي بس يبتســــم ‏بشوووش الله يحفظه ..‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
امــا طلال طلــع هـــو وتــركي وفي السيـــاره يا حليلهـــا غرااام والله ‏تزعــل وترضـــى بســـرعه وغير كـذا ‏‏خفيفه دم يووه انا وش فينــي عليهــا ‏بعـــد ههههههههه بس الحق ينقااال مافيه مثلهـــا ...‏ ‏
‏ ‏
‏ اختــم البــارت بعبـ ـ ــارات قـد تكون تـلامـس حيـاه شخصياتنــ ـا او ‏لامستهـــم :...‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
أسولف وأبتسم وأضحك وأنا أتألم ‏
أجامل والأسى يطحن بوجداني ‏
أبي يد أصافحها .. ‏
وأبي شخص يلملمني ..‏ ‏
من أحزاني وأبي أنسى وينساني التعب والهم قبل لاينتهي عمري وأنا ‏أعاني ‏ ‏!!‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
وهنـــ ا يـوقــ ف البـــارت اتمنى يكون طويــــل ... ياللــه يا حلــويـــــن ‏توقعــــاتكــــم في كل شخصيـه اذا ‏‏سمحتـوا .. واتمنى يكــون اعجبكــــم ‏‏.. ‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
تحيتـــي للجميــــع >> طبعا هذا كلام الكاتبة مو كلامي :)




توقعاتكم


<< سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك >>

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية