كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
سعد قاطعها : اووووووص ولا كلمـــه تراني مليت من اسطوانتكم يالبنـات والمشكله انتم اللي تلهثوون وراي زي الكـلااب ..شووفي انا ما عنـدي شـي اهددك فيــه بــس اقــدر احم احم باماكنياتي المتـواضعـــه اخلييييي سمعــه عااايلتك تحتتتتت جزمتـــي ولاا ازيدك من الشعــر بيت اخليهااا توصــل لوو تبييين الصين عاايله فلان الفلاني بنتهــم رااااااايحه فيهـــا
البنـت ما عرفت وش تقوول سكــرت في وجهه وهــي تبكــي بحررقه الحين وش اســـوي ما ابي اطيح من عينـه اهو مالـه ذنـب وانا ما ابي اكذب عليـه كلــه من هالسعــــد الله لا يووفقك كااانك هدمت حياااتي الله لا يوفقك كاانك ما خليتني في حااالي ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ســرور متفاجئه : غرااااااااااااام
غــرام تتلفــت باستهباال : وينهااا فيييه ما اشووفهااا
سـرور : ههههههههههه يا شينك جيتي بدري حيااك تفضلــي
غرام بتردد : امــك موجوووده ...؟
سرور : لا تشيليين هــم ناايمــه توها رقــت ما عليك تفضلي بـــس
غراام دخلــت الصااله كان بيتهــم حلوو باين عليه الفخاامه (( ههههه اكيد دام السعلوه امهــم تحب المظاهــر ))
ســرور : حيااك البيت بيتــك ابرووح انادي غــرور
غراام فصخــت عبايتهاا وكانـت لابســـه تنــوره فووق الركبـه بشــوي وعليهــا بـدي مفتووح الظهــر وعليــه زي الشيفون على شكـل جاكيت قصيـر عشان يغطي ظهرهــا ولابســه هيلاهوب شفااف اسود وعليـه بووت طويـل نوعـا مــا وشعرهــا كلــه ملفلـــف طالعـــه تهببببببل بمعنى الكلمـــــه ...
جالســه على الكنبه حاطه رجل على رجــل وتناظـر في البيييت شافـت صوره عمهـا هي ماقد شاافته يعني دققت في ملامحــــه راحت للوحـــه : اووخص يا عمـي والله منب سهـــل وكلاب صيد بعــد يقالك صياااد مع هالخشــه يا حلييلك بــس سمعـت جوالهـــا :..
تطلبوني شي مني وش تبون بس انتوا مالكم فيني شغل ايه احبه لا.. وحبي لـه جنون شلي يمنعني ترا مالـه امـل <<
غرام راحت بسرعه : الووو
ولــع قبت فيهااا : أيـــاااااا الخسيســــه سحبتي عليناا يالتبنـــه
غـرام : هههههههههههههه وش اسـوي تركي عرض علي يوصلني ووافقت
ولـع : وحنا اللي لنا سااعه ملطوعيين عند بيتكـم
غرام سمعت دلع : لا تنصبيـن ما كملنا خمس دقايق حتــى ..
غرام : ههههههههه اجل انطمي يالله عااد لا تبطوون
هــي تسوولف وما انتبهــت لطـلال اللي توه نازل بيروح لتـركي بــس انصدم من شافهـــا وتنـــح ومـع صوتهااا رااح ملـــح
غرام : لا يـــالتنكــــه .. مدري مدري بـس خليـه يـلف من عنـد بقالــه فووق لوحه كبيره
ولع : بلا غبااء كل البقالات بها لوحات يقالك جبتـي شي جديــد يعنــي ...
غـرام :لااا بـــس هذي شكلها كنه سوبرماركت
ولع : اييييه ايييييه هذاهي يالله ضفي وجهتس
غرا م: اااخ بس لو انك قدامي كان ارتكبت فيك جريمه
ولـع : هههههههه روحي بـس لا ترتكبين في نفسـك يالله تشـاّاّاّوو
غرام : ههههههه باااي وسكــرت حطت جوالها على جنب وقامت تنفش شعرهـا باصابيعها وطلعت المرايه تشيك على نفسها
طــلال للحييين واقف يااا حلاتهاااا ولا هالجسسم والله ولا عاارضه ازياااء لا اله الا اللــــه وقسسسسسم بالله تهبلين ما يحتاج مرايه
غرام وهي تناظر المرايه انتبهت لوااحد واقف عند الدررج التفتت بسرررررعه وارتاعت : طلااااال
طلال سوا نفسه توه جـا : اييه معليـش بـس كنت ابطلع معليش ما انتبهت لك اعذرينـي
غـرام : لا عــادي حصـل خيـــر
طلال مر من عندهـــا عشان يروح للشــارع
غرام بمـزح : ول ول اعوووذ بالله من تهااوشت معه اللهم يا كاافـي حتى الســـلام ما تسلم
طلال حس على عمـره : سووري طيـب وش اخبــارك اممممم غرام صـح
غرام ابتسمت : الحمـد لله ما نسـأل الا عنكــم
طلال : جعلـه دوم يالله انـا استأذن اكيد تركي برااا سلام
غرام تجلــس : اللـه ويااك مع السلامــ ـه ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حــلا بسسسرعــه فتحت البااب : وووووووش تسوووووووين
الجـوري نقزت : الله يقلعك من بنـت ماافيه شي اسمه احتراام خصوصياات
حلا بدون اهتمام : اللـه يالخصوصيات اشوا انه زيوود بـس
الجـوري : هيييه وش شايفته اصغــر عياالك
حلا بدلع : اوووه اسفـه اقصـد زوج المستقبل .. المهم ما عليناا قلتي لامي ولا لا
الجــوري : اقولها على وشوو
حلا : اننـا بنروح لسـرور يعنـــي وشوو
الجـوري لفت عنها : لا .. اصــلا انــا ما ابــي اروح ٍ
حـــلا : ولييش ان شااء الله اقول بس يالله قومي قوليلها علبال ما اجهــز تعرفين ما ااقدر اقولهـا يعني منب ناقصه اخوك بعد
الجــوري تقوم : هههههههه ايييه ولا يهمــك
حلا : هههههه غريبـــه الاخـت ترضـخ لاوامـرنـا ورااحت لغرفتهاا تجهــز
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحـت في الصـــاله ..
سعـود مستحي : معليـِش يا اخـوي بس الموضوع خرج من يـدي هي امي لله يهداها لو انها ماقالتها كان اقنعها بطريقتي
وليـد حس بالاحبااط كل محاولاته باءت بالفشل : حصل خير حصل خيـر نصبر عليها وش ورانا وان شاء الله تغير رأيهــا
سعــود : يعنـي منـب زعــلان وانـا اخــوك
وليد يتصنع الابتسامه : افــا ما هقيتهــا منك حنــا اخـوان ازعل من هالامور صدق ما عندك سالفه (( قلبه بيحترررررق اااخ يا حلا انا انرفــض بس هييييين على كذا اضطر اجييك بطريقه ما تحبينهااا ))
سعــود يقوم : طيب دام كذا يالله الشباب ينتظرونا
وليد : لا قــم انـت انـأ اليووم دوري اجلس مع خاالتي تعرف يمكن تبي شي هااه نكون معهـــا
سعوود : اووكي يالله سلاااااام وطلـع عنــه
وليـــد يكلم نفســه : بس يا حلا ما فيـه الا طريقــه وحــده بتجبرينــي اسويهــا ( وبمكــر ) اللــه يعينــك يا خالتــــي انتي اللي بتاكلينهـا
شوي نزلت الجــوري وهي تلبس العبايه : يالله حلاا تأخرنــا
حلا تنزل بسرعه : ويين تأخرنا معـه تونــا حتى ما بعد اذن مغرب مسجدنــااا ..
وليد يناظر فيهــم وهــو يبتســـــم .. حلا شافته الله يستــر منك والله مدري وش وراك لمتــى بتظــل تحووم علينااا الله يكفينا شررك بـــس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غــرور تضحك شوي شوي بدت تندمـج مع البنات في السواليف : الا اقوول دلع ما رحتوا لزيااد
ولـع تتلـقف : اووهووو يا حليلتس من يوم قالوا قام ولا عاد طبينا المستشفى
غـرور بحـزن : يا حراااام ليــه طيـــب
دلــع : والله موب كيفنــا هــذي اواامـر عمك الله يطول بعمــره لا تروحون له .. تغثــونه .. خلوه يتحسن بعيد عن ازعاجكم .. يكفـي انا وامك نزوره .. ومدري وشوو ..
غـرور : بـس واللـه وحشنـي انـأ من زمــان ما رحت لـــه
ولـع بلقافـه : الا وش فيتـٍس على اخووي يعني هالاهتمام اللي ناازل
غـرور ارتبكت : هاااه .. لا عاادي .. بس هو يعني ولد عمي .. عاادي
دلـع تصـرف : الا وش فيهـم السكـن جالسيـن هناااك
الكل التفـت على سرور وغـرام اللي مندمجيــن في السواليـــف وموب حاسين بشــي
ولــع : هييييه انتــم وش تسووون come here
ســرور : why you don,t turn your face
دق الجــرس ...
غررام تزغرط : كلولولولولوووش ريا وسكينـه وصلوووا
قاامت غرور فتحـــت : يا هــلا واللــه حيااااااكم
دخلـوا الجوري وحــلا ...
حــلا : يااه يا بنات عمـي تصدقوووون ( واقالها مستحيه ) اشتئتلكوووم كل ابوووكم
ولــع قاامت : الملهــي ما يوولي حيااتس وانا اختس
وقاموا يسلموون على بعـــــض
الجــوري تبتسم : شلــونك غــرور وش أيــامك ..؟
غـرور : الحمد لله تماااام وانتي شلونك وحلا
حـلا حطت رجل على رجل ويدينها على ركبتها وبجلسه صحيه قامت تفلسف : احم احم الحيااه لا تخلو من النكــد كوجــود اخوو عله علـى قلبـــك يقاال عنه مغفل و و ( وناظرت في دلع اللي ودها تقوم وتذبحها ) وش فييييك انا قلت شي غلط
دلــع ترص على اسنانها : لا ابــد بـس لو تسكتيــن وررربي احســــن
غـرور : امممم معليـش بنـات بس انـا استأذن الحييين
غرام : ويييين تو النااس مابعد شبعنا منك
غرور : بـس اممم ابروح لزياد اعذرووني
ولــع : والله كان ودنا نروح معتس بس يالله سلميلنا عليه وااجد
ســرور : ههههههه هذا واخووك بعد
غرور : ان شااااااء الله يالله بـااي
البنــات : اللـه وياتـس .. تشاّاّاو تشاّاّاو .. بااااااي .. مع السلامه << ردود متفرقــــ ه ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يزيييد : اااااااه وحشووني بنات عمي
طلال : استح على خشتك وش هالحكي
تركـي يشرب قهوته : مااعلييك هذاا وجهه ومقفااه واااحد مايستحي
يزيــد : لا عاد الحين يقالك انت ملاااك يعني
تركــي : امممم يعني تقدر تقووووول ( وكنه تذكر ) اييييييه صح وطلع جواله دق على اخته
حــلا : هييييييه غروومه جوالتس يا مال الصمــخ
غرام تأشرلها ردي انتـــــي منسجمــه الاخــت في السواليـــــف
حــلا بنفس خايسه ماشافت الاسم : نعــــــــــــــــم
تركــي : اعووذ بالله وش هالنفسيه الشينه ما علينا غروومتي ابطلب منك طلب
حلا تناظر الشاشـه (( حبيب البـي )) يمممممه تركي بس ماعرفني هع هع : وشوو
تـركي : غروومتي يعني تدرين لي فتره طوويله مره مره ما شفت بعد دنيتي حـلاااا تكفيين ابي اشووفهـــا
حلا جمـدت مكانهــا بعد دنيتك انا بعد دنيتـك ياااااا قلبي يا ترووكي قايل لغرام عنـــي بعــد
تركـي : غروومتي وش فيك انا احاكيك
حلا ما قدرت تــرد اعطت الجوال لغـرام وجهها منقلب ميييه لوووون
غـرام : هـا ترووكي وش بغيت
تركي : الحييين من اول اتكلم وتقولين وش بغيت انتي غبيه ولا تستغبين
غرام : وش فيييييك حلا اللي ردت على الجواال موب انا وبعدين وش قايلها وجهها منقلب كذا
تــركي (( لاااا فضحت نفسي عز الله انك تنكه يا تركــي مافرقت الصووو )) : اووماااااا احلفي
غرام : واللــه جــد انت وينك فيه
تركي : في الحوووش يالله خلاص باي باي
حــلا عرفـت (( تركــي في الحــوش لازم اكلمــه والله اشتقتلــه مووت بـس شلوون وبعد تفكير خبيييث )) : سرور حبيبتي ابي مويه وين المطبخ
سـرور : امممم ر ..
دلـع قاطعتها : وش امممم بعد الحمد لله والشكر بيتكم وما تدلينه
سرور : اوووص بـس .. ايه حلا اطلعـي من هناا تلقين باب اطلعي تلقينه في الحووش في اللـفه كـذا
حلا قاامت بسرعه : طيـب تبون شي
ولــع : معك مويــه اف يو بلييييز
حـلا نطت بسسسرعه شافت شكلها ف ي المرايه اووكي طلعــت للحووش تلفتت يااربييه شكله دخــل اووف منــه راحت للمطبــخ وهــي طالعــه شاافت تركــي وااقف ومعطيها ظهـره وحاط يده في جيبه ويده الثانيه يطقطق بالجواال ومنزل راسه هذا اللي بيذبحنييي واللـــــــه والحيين شلون ينتبه لك يا فالحــه وابتسمـت بمكــــر ايووووا ..
رااحت تمشــي وهي متوتــره ياربيه ان شاء الله محد يشوفنــي وهي تمشـي كانـت تغنـي بصـوتهــا النــاعـم الحلوو والجذاب كالعــاده :
كنت اظن اني حبيبك واني لامن غبت توله
واني في الدنيا نصيبك واللي عيونــي بكـوله
ما دريت ان الليــالي غـيرت قلبــك علينــا
ما خطر لحظه في بالي تنسى كل اللي عطينا
كانت تغنـي وهي تقرب منــه غنـت هالمقطعيــن من اغنيــه راشد الفارس وهي قاصـده فيهــا تـركــي
امــا تــركــي يووم سمــع صووتها ما صــدق لف بشويـــش وشاافهــا يالله يا حـلا ما تصدقين شكثر وحشني هالصوووت هالملامــح كل شي فيييييك يا بعد قلبــــي الله لا يحرمنـي من هالنظراااات
حلا وقفت قدامه متوتره : ا اهـليـن تـركي شـلونك
تركي ابتسم : انا بخيــر اذا انتي بخير وانتي كيفك
حلا بابتسامه حلوة : شووفــه عينــــك عاايشه الحمد لله
تـركـي : امممم حلا تقصدينــي بهالبيتيــن الي قلتيهــا
حلا حمر وجهها : امممم تقـدر تقــــول .. اييييه
تركي بشووق :تدرين انـي مستحيييل اتغيـر عليك وانك بالنسبه لي كل شـي حلو بحياتـــي بس اسمحيلي على الغيبه واللــه ..
تلف هالدنيا على الناس
وتدور ..
بس الزمن عندك توقف
ولا دار ..!
أدري مقصر بس لا صرت
مجبور ..
ودي تسامحني على
حكم الأقدار ..!
كني بدونك عقد لا صار
منثور ..
وش يجمع المنثور دام
الزمن جار ..!
حـلا : اوووش خلاص ماصار الا الخيــر اهم شي انـي تطمـنت عليــك و وبــس وجات بتـرووح
تركي بسسرعه : حــلا باللـه اشتقتيـلي ...؟
حــلا نــاظرت فيــه وتلاقـــت عيونهـــــم اللـي تحمـــل كـــل مـ ع ــانـــي الحــــب والشــــوق حتـى لو ما انطقـوا بهــــا حتى لو ما صرحـوا بهـــا يكفــي عيونهـــم تحكـــي لبعضهــــا كــل شــــي ...
لـــ (L) ـــك
وحشة في داخلي مالها
حد ،،
في غيبتك كل المشاعر
تنادي ..
كل الوجوه اللي عني
تصد ،،
أقول روحوا لا تردون
عادي ..!
إلا أنت أشتاق لك شوق
من جد ،،
أحس لك وحشه تقطع
فؤادي
حــلا : اممم طيب تركـي انا رايحـه تبي شـي
تركـي : حـلا ما بعـد شبعت منـــك وش اســــوي
حلا : تــدري تأخـرت على البنـــات يالله بــأي جات بتروح لكن تركي اسـرع وقـف قدامهـــا
تـركــي :حــلا تكفيــن ابـي اكلمــك
حــلا حاسه انهم محتاجين لبعـض اكثر من أي وقـت : تركي حتى انا ودي اكلمك بـس .. خلاص احاول امــركم بكرا
تركي استانس من قلب : جــد .. بتنوريين البيت يعنـي
حلا : منور بأهله بـس ابحاول اخلي امي تقنع سعود تعرف بعد ولد عمك الله يهديــه يالله باي
تركــي : اللـه ويــااك ... ما تحــرك ليين اختفـــى زولهــــا ووهو واقف مكانـــــه ااااخ بس متى يجـي اليوم اللي تكونين فيه لـي انــاا ووبس
..... : بـــوووووووووووووووووووو
تركي خااف : اللـه يااخذك قل امييين
طلال : هههههههههههههههههه الله ياخذك معــي يااارب للملاهـــي
تركــي : نعم وش تبــي ..؟
طلال يغمز : هاااه وش عنــده العاشــق الولهــــان عنتـر ويين راحت عبله عنـــك ..
تركي : مررررره سخيييف تصدق
طلال : ياللـه عااد أي وحــده من بنااات العـــــم
تركي يروح عنـه : جـــد ما عندك سالفــه
دخلــوا الملحــق .. طلال : زيووود شفت ولد عمـك مـــع .. هاااه تروك اعلـــم ... هاااه
تـركي : صـدق مااالك داااااعي
يزيد : مع ميين اكييد حبيبه قلبــــه
طلال : اوووولــه كلكم داريين وانا اخـر من يعلــم
يزيد تحمـس : هاا ترووك منهـــي تكلم ومن متـى ولييش ما تقولي ايا الخااايـن هذا وحنا عيال عمك
تركــي : كنت اكلــم اختــــي فيهـا شــي
طلال : اقوول بلا نصب سااامعك تقوووولهااا بعــد .. مشفررر(( اللي هو اسمها )) بالله اشتقتيلي ..
تــركي يضحك : هههههههههه الحيين انا قلت مشفـــر
طلال : لاا بــس عشااان جماااعه لا يعرفووون اسمهااا
يزيد : كل وااحد فيكم ابيــــخ من الثااااني ضفوا بــس
.
.
|