كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة : منولة العسولة
... الجــ ــزء الثـالث عشــر ...
.
.
عنــــد طيــ ــ ـــور الــــحــــب ...
.
.
يزيــد : بــس يا جواري يا بعـد اهلـي انتـي افهمينــي ..
الجـوري : يزيد تكفــى سكر على السالفــه
يزيـد بخبث: وش فيـك ما ودك نكــون مع بعض ولبعـــض
الجـوري استحت : انا ما قلت ما ودي بـس اقول يعني تو النـاس
يزيـد : على العمـوم انـا ابكلــم ابـوي وامـي وما علـي منك
الجـوري بحيـا : طيـب براحتـك يالله يزيد ابسكر الحين
يزيـد : ايييييه بـدا الحيــا يااقلبي عاللي يستحـــون ما اقـدر انـا
الجـوري غااصب في ملابسهــا من الحيـا : طيب يالله تبــي شـي
يزيــد : ايييه ابي
الجـوري : وش تبـــــــي ..؟
يزيــد بدلع زي الاطفال : اممممم ابــي بوسـه
الجوري طيرت عيونها : هـــــا
يزيــد : ايييييه اللــي سمعتيــــه
الجوري : عاد تصدق انت واحد فاضـي مرة مره
يزيد : أيــه قاامت تصرف عمتنــا الحين صررت فااضي ومن اول وش كنـت
الجوري : طيب يالله يزيد انا لازم اسكـر
يزيـد بزعل مصطنع : طيب براحتـك بــأي
الجوري وهي مغمضه : ولا تزعــل اموووووووه على خدك يالله باي وسكرت بسرررعه وقلبها يــدق
امــا يزيـــد فق خشتـــه وللحيـن الجوال على اذنـــه ياا قلبي عليهاا عطتني بووسه من قــدي والابتسامه شاااقه الوجــه ..
طلال يدقــه : هيــه انت اعتقد انك في الشغــل نزل الجوال لا افصلك الحيين
يزيد يناظـره ويبتسم : نعـم اخــوي كلمتنـي
طــلال طنشــــه كالعــاده بعد المكالمـــه هذي يصيــر غبــي الله يخارجنــا بـــس ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الريــاض شــارع التحليــه وبالتحديــد احدى مقاهيهـــا اجتمــع الاثنيــــن وكـل واحد فيهم متوتر اكثـر من الثــانـــي عبد الرحمن اللي المره الاولى اللي يجلـٍس فيهـا مــع بــنت ما يعـرف عنهـا شـــي ابد ...
البنـت : وش تحــب تشــرب ..؟
عبد الرحمـن وهو يناظر الارض : تسلميـن اختي ما ابـي شي بـس ممكن اعـرف وش تبين منـي ..
البنــت بارتباك : اول شـي تقدر تنادينــي وداد بصـراحـه انـا انـا جيت مخصوص من الشرقيه عشـ عشـان اقابلك و
عبد الرحمـن : تقابليني وش تبين فينـي وانا ما اعرفك ولا تعرفينـي حتى
وداد : معليـش اخوي بدون احراج بـس انا ما رح انسـى فضلك بعد اللي سويتي لـي تـدري انه بفضل الله ثمن انت الحمد لله مشيت على الطريق الصـح وتركت كل صديقاتي او اللي يتهيألي انهم صديقـات الحمد للـه
عبد الرحمن فقلبه وش تبي ذي بتقولي قصه حياتهــا الله يعيـن بــس : طيــب
وداد : انـا ما تعودت اكتـم أي شــي يعني انا صريحـه لابعـد درجــه وسكتت ..
عبد الرحمن بطفش : والمطلـــوب ..؟
وداد : ممكــن اكـون صريحـه معك وما تفهمني غلط ..؟
عبد الرحمـن :تفضلي خذي راحتــك
وداد بارتباك واضـح : عـ عبـد الرحمــن تتزوجنــي ..؟
عبد الرحمن طلعت عيونه من مكانهـا : وشــــووووو
وداد منزله راسها للارض وبحيـا : انا اسفه على اللي قلته بـس انـت مـ ما تدري انـ انـا عبـ د الرحمن بس
عبد الرحمن اتوتر اكثـر منهـا : معليـش ماكان قصدي احرجـك بـس انتـي بصراحه طلبك غريـب
وداد : ادري بـس انـا بكل صراحــه حبيتك اولا لانك انسان محترم وتخاف الله وبعد اللي سويتـه لـي هالشي ما خلاني انسـاك طول هالمـده اللي راحـت بـس ... وسكتت فتـره
انـا اسفه خلاص اعتبرنـي ما قلـت شـي ياللـه بالاذن اخـوي واسفه انـي ازعجتـك مع سخافاتـي وطلعــت وخلــته في حيــره وصدمــــه ...
عبد الرحمن اول مره ينحط في موقف مثل هـذا بنت تطلبه الزواج وانا وش يدرينـي بأخلاقهــا استغفر الله ان بعض الظـن اثـم قاام عبد الرحمـن وهو يفكــر فيها وفكلامهـــا .. يا تـرى يا عبد الرحمن وش راح تســــوي ..
ــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابـو يزيـــد
ام يزيـد : ايه لا خبرتس الولد الحين غيـر ايه تكلم الحمد لله والله الله يجزاه خير هالولد عمتس واقف معه
دلال : ايه الله يبشرك بالخيــر يمــه الا يمه يمكن يجي سعد يمر على زياد ويسلم عليكم
ام يزيـد : اللــــه يحيـــه واللــــه
دلال : ايييه يمه ماعاد تجمعتوا ...
وعـد قطعت كلامهـا : ابي اتلم دده ( ابي اكلم جده )
فهد : وانــا بعــــد
دلال : مو وقتــه انتــي معــه ..
ام يزيد : من تحاكيــن انتــي ..؟
دلال : يمــه شوفيهــم غثوني الا يبون يكلموك
ام يزيد بفرحه : واقلبي عليهـم عطيني اياهم وحشوني والله
ولــع تناظر في امهــا بطفــــش ماشاء الله عليها ما تشبع من هالدلال واختهـا اللي قاعده تشوف فيلـم هنــدي ...!!
ولــع : وانتـــي عشررين الف مرره تشوفين هالفيلم يختي غيري حومتي كبدي
دلــع : وانـت وش دخلك فيني
ولـع : نعنبــو ابليسك حفظت قصتــه حتى قمــت اتكلــم مثلهــــم
دلــع : طيب اسكتي خلينــي اسمـــع
ولــع باستهزاء : هههههه اللي يسمعك الحين فاهمه وش يبربروون
دلع عصبت : ولــــع خلااااص اسكتي
ولـع : منيب ساكته وبعدين يا حبيبتي التلفزيون موب على حسابك حنا نبي نتفرج بعــد والله
دلــع : غرفتس الله لا يهينتس
ترررررررررررررررن تررررررررررن
ولـع قامت تـــرد : من اللي يقعد معك انتي مع هالوجه وعند التلفزن : الوووو
سـرور : هلا واللــــه
ولــع براحه : اووووه اخيرا احد حس فينـــي
سرور : هههههههههه شفتي شلون الالوب عند بعضهــا
ولــع : أيــه المهم شلـــونك وشلون اخووي
سرور : ههههههههههههههههه الله يقلعك الحين اخوك ما تدرين عنه شـــي والله يا الدنيااا
ولع : عاااااد وش اسووي دكتورنـا عندكــم
ســرور : المهم انا ما دقيت عشان احاكيـك
ولــع : نعم يختي اجل وش تبيـــــن
سرور : وش رايكــم انت يا بنات عمااني تجوون عندنـــا يعني نغيــر جــوو
ولــع : لا والله تقـولينه صـــادزة
سرور : من جــد اتكلـــم وبلا استهباال يالله عاااد
ولـع : ومتى تبين نجيكـــم
سرور بفرح : بكـــرا تعالوا الله يحيكم
ولــع : وش رايك طيـب اجي بسيارتي ولا مع السواق يعني توفير التعـب
سرور : يالله عاد ولع بلا سخافـه قولي لبنات عمك وانا احتريكــم
ولع : يصيير خير بس ما أأكـد عليـــك يالله حبيبتي ضفي وجهــك
سرور : الاخلاق تجاريـــــه اللهم يا كافي يالله باااي .. وسكـــــــروا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ام سعــــود
في الصــاله الكـل جالــس باستثناء سعــود اللي كان نايــــم هالــوقت ..
ام سعود تسولف مع ام عبد الرحمـــن على التلفــون ووليــد يتفرج تلفزيــون
حــلا بحماس :جواري تتوقعيــن وش حلمـــت فيه
الجــوري ساهيـــه : هممممم
حلا : اقوولك وش حلمــــــت
الجوري بطفش : وش حلمتي يعني اكيد حلمتس المعتاد جاك جني وجيتي تقولين بسم الله وما طلع صوتس تراك غثيتينا مع هالحلم اللي لازقن فيتس ..
حلا بابتسامــه : لاا هالمــره حلــم غيــر تخيلـــي حلمـــت اني انا وانتي اعرسنـا .. طيب وحنا ما بعد شفنا رجالنا المهم يووم شفت رجلي قعدت اصيــح ما ابيه اما انتي حتى فالاحلام محظوظه رجلتس يهبــل بغيت حسدك بس هونت ..
الجوري تكش عليها : الله اكبـر عليــتس تحسديني حتى رجلــي ما خليتيه في حاله
حلا : ايييه بلاه نحيـــف ويخقق امــا رجلــي كــااان دب وشـييين حتى حسيت انه محيي الدين سواق بيت عمـــي
الجوري : هههههههههههه كفوك واللــه هالهنـدي وكثييير عليك بعـــــد
حلا : اقووول لا يكثـــر هرجتـس وانا اخـتس
وليــــد : الا اقــول حلا سعــود للحيــن نايــم
حلا تناظره بغرور بعد له وجه يتكلم عقب اللي سواه : ومن انت عشان تكلمنــي انـــا ياعمي روح بس وش عمي الا ترااااب بعد
الجوري بعصبيه : حلا وبعديــن وش هالكلام
وليــد يبتسم : خليهــا براحتهـــا تقول اللي تبي
حلا باحتقاار : هذا اللي ناقص بعد تسكتنــي والله تخسـي انت واشكالك اسبك من اليــووم لين اشبــع وبحركه طفوليه حطت اصبعها فراسها كيفـــــي
وليــد يبتسم بخبث : عــادي يا حلا ما رح ازعــل على قلبي زي العسل والله ..
حلا بانفعال من بروده : كل تبــن بـس وتحسب زعلك يهمنــي يكفي انك قااعد في البيت ببلا ش احمد ربك ما طلبنا منك فلوس ولا انت ما تستاهل احد يطالع فوجهك حتى
هنـا ام سعوود سمعتها : حلا وش قله الادب هــذي احترمي نفسك هذا ولد خالتك
حلا تناظره بقرف : ييييييييعععععع قــال ولــد خــالتي ليتهـــم رقـدوا بــس .. وقااامت وخلتهــم
امـــا وليــــد شــب من جــــوه على كلامهــــا اااخ ياا حلا انا تأكليني تبن انا تذليني اني قاعد عندكم ببلااااااااااااش هيــن بـس مابعد شفتـي شــي وانـا رجلـك ههههههه حلوة الكلمــه تليـق علي هههههههههه ...
ــــــــــــــــــــــــــــــ
في المستشفــــى وفـــي مكتــــب الدكتــور محمد
محمـد بعصبيـــه : انــت وش قاعــد تقووول صااحي انت ..؟
سعـد بخبــث : اللــي سمعتـــه اعررفهاا من زماان بعد ولا تستبعد انها تكون حامــل منـــي
محمد وقـــف ووجهه حمــر : هيييييه انت لا تقعد تتهم بنااات الناااس ورفع اصباعه وبتهديد وقســـم باللــه كاانك تكلمت على اختى مره ثانيه كذا والله لا احفرر قبررك بيدينــي ساااااااااامع
سعـــد وقــف بكل بــروود وطلع جواله : شكلك تبـي اثبــات ولا يهمـــك ودق على الرقم اللي حفظه عن ظهر قلـــب
.
.
.
.
عنــــــــــــد غــرور يوم شافت رقمـه خاافت وراحت ركـض لاختهــا في غرفتهـا : سرور الحقي علي دق دق
سرور خاافت : منهــو وش فيييه
غرور : هذاك اللي قلتلك عنـه شوفيه يدق
سرو : ردي عليـــه شوفي وش يبـي
ناظرت فيها غرور بخوووف
سرور : انا معك لاتخافي دقـي قبل لا يفصـــل
ضغطت غرور على الزر الاخضــر وبصووت مرتجـف : ا الــ ا الــــو
سعـــد يبتسم ويناظر محمد : يا هــلا براعيـــه هالصـــوت والله
غــرور : نعـــم وش بغيــت
سعــد مشى جنـب محمد وجلس على الكرسـي وحط سبيكـــر : افااا وش هالاسلــووب
غــرور شوي وتصيـح : سعد واللي يرحم والديك خلني فحالـــي
سعــد : يووووه غرورتي شكلك تعبانه انا سعد حبيبــك نسيتينــي سعد اللي طلعتي معه للشقــه ذاك اليووم تذكريـــن
غرور هنـا راحت لغرفتهـا : كااانت اول واخـر مــره انـا الحين منيب مثــل قبـل خلااص انت من ويـن تفهـم
محمــد يسمــع ورااص على اسنانـــــه طلعت معــه للشقـــه يعني هي حااامـــل منـــه
سعد : تغيرتــي ..! لا حبيبتي انـا زوجك نسيتي ولا اذكـرك الاوراق الرسميه او الورقــه تثبت زواجنـــا عرفــي انا وانتي
غــرور سكرررت فوووجهه وقعـــدت تبكــــي هــذا وش قاعــد يخربــط علــي
امــااا محمــد قااام ومسك سعد ومن ياقه الثووب حقـــه : انـت متزووجهااا هاااااا تزوجتهــا وليش هي بنت نااااااس ياا حقييييير
سعـد دزه : ابعــد عنــي بــس هي زوجتــي ولو هي بنت ناس مثل ما تقـول كـان ما سوت اللي سووته ما خلص كلامــه الا جالــه كــف قوووي خلاه يفقد توازنه ويطيــح على الكرسي
محمد بعصبيه : شفــت هاللي جــااااك ولا شــي عند الاشيــاااء الباقيـــه ما بعد شفــت شــي
سعــد يمسح مكان الكــف وباستهزاء : ههههههه هذا اللي ربي قدرك عليه خلااص يا بابا كرامه اختك وشرفها ما تقدر ترجعــه لو وش ما سوويت وحنـا الي ما بعد سوينـأ شي خلصناا على زياااد ولحقتــه غرور والبــاقـي في الطرريق وانا اخــــوك وقف قداام محمــد وأشر باصباعــه حنــا هدفنــا شـــي وااااحد تدميـــــر عايلتكــم المحترمــــه
محمد قاام يعــرق : اطلــع بــرا بررااا تخسي اشكالكم تطوول عايلتناا اطلع بــــــــرا
سعــد يمشي لعنـد الباب لف عليه باتسامه استهزاء : ايييه صـح قبـل لا انســى بالله خلي غرورتي تجيني اليووم اظن هي تدل طريق الشقـه تبي الصرااحه اشتقتلهـاا مووووت هههههههههه وطلــع وخـلاه
محمـــــد من النــوع الهــادي ما ينفعل بسرعـــه بس بعد اللي سمعـــه خلا تفكيــره مشتت خلصنا على زيـاد وغــرور والاوراق اللي تثبت وش الســااالفــه اختــه بهالسهوووله بااااااعت نفسهـااا جلــس على الكرســـي وهووو موب عااااارف وش يســــــــوي .. كل ما تنحــل من جهــة تتـأزم من جهـة ثانيــــه ...
ـــــــــــــــــــــــــــــ
غــرام حاطه رجل على رجل وتقلب في القنــوات : يمــه تصدقيـــن اشتقــت لتــركـــي الحيين عرفت قيمته ماا سمعت ردهاا
يمـــه تركي وحشنييييييي
لفـت على امهـأ لقتها جالسه باخر الصاله وتكلـــم يا حليلكم يالحريم موب شايلين هم شــي خلصت همومكم الله يعينا اجــل ...
خــذت جوالهـــا دقـت على تـــركـــي يووم رد
غـرام بدلـع : يا هلا وغلا بحبيب غروومـه يا قلبي وحشتنــي واللـــه
طـــلال استغــرب ترركي يغااازل ولا وش السالفه ناظر في الرقم بس هذي اخته
غرام استغرب هدووءه : تروووكي حبيبي وينك
طلال بهدووء : أيـوا
غرام ما فرقـت : الحيين كل هالمقدمه الطويله العريضه تقولي ايوا صدق ماعندك اسلووب
طلال : تركـي مشغـول شــوي
غرام : اقوول تستهبل على مين انت مع هالخشه يقالك رسمـي ترا ما يليـق عليـك تصدق والله حسبتك طلوول ولد عمـي اصوواتكم تقل متشابهه
طلال ابتسـم : انــا طــلال
غرام شكت في صوته وخاافت : لا .. تستبهـــل صـح
طلال : تبيـن تركي هو مشغـول الحيــن تقدرين تكلميـنه شوي انتي غرام
غرام قاامت تنطط من الاحــراج : أيـ ـ ـه اسـفه والله احسبك تركـي يالله استأذن
طلال ماسك ضحكته : طيـب الله ويــاك بااي
غرام : باي وسكــرت وهي تسب وتلعــن فتركــي اللي يعطي جواله كل من هب ودب بس هذا ولد عمـه يا غرام ياربييييييييه احرااااااااج مع هالولد ..
امــا طلاال قااعد يضحــك يا حليلهــا هالغـرام هم كل البنات كذا مــرجج ولا بــس بنات عمـــي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اجتمعــوا الثلاثــه عبد الرحمن واخويــاه محمد وفيصــل
فيصــل : الا .. وش مناسبــه هالسـؤال ..؟
عبد الرحمن : لا هـو بـس يعني مجرد سؤال
محمد : اذا اعرفهـأ واعرف اخلاقهـا اتزوجهـأ ليـه لا
عبد الرحمن : بس يعني ما تكون راميه نفسها عليك
فيصـل : بالنسبـه لي تضـف وجهها تعنـس مشكلتهـا واللـه مالقـت حد تحبـه غيـري
عبد الرحمن يرص على اسنانه : اقوول فصيــل قوول شي زين ولا اسكت
فيصل رفع حاجب : الحييين يوم اني قلت الصراحه عصب الحمد لله والشكر بـس
عبد الرحمن طنشه : ايوا محمــد تقولي
محمـد : وش تبــي تراك غثيتــانـــي
عبد الرحمن : افــاا وانا ولـد ابـوي الحين صرت غثـــه
محمـد : يا دحيم يا حبيبي قلتلك اذا اعرفهـا اتزوجهـا ليش لا واذا على راميه نفسها احس عـادي
فيصـل : يا عمي انت طاالع كذا على مين قال عاادي والله استحقرهـا
عبد الرحمن بدا يميل لكلام فيصل : يعني فصول تهقـى ذي بايعـه نفسهـا
محمد : هييه انت ما عليك من كلامـه انـا اكبر واعقـل وافهـم بهالامور مالقيت تلتفت الا لـذا ابو مـخ فيه لفـه
فيصـل : أ أ أ أ لا تتعـدى حدودك انت بس غيراان من كلامـي ونصيحتـي هع هع
محمــد : لااا يا شيــخ اقالك قلت شي زيــن عشان اغاار يا عمي طييير
فيصل يستهبـل : للاسـف ماعنديــش اقنحـــه ممكن تسلفنــي
عبد الرحمـن طفـش منهـم : يااربيييه انتوا محد ياخذ منكم لا حد ولا باطل
فيصـل لف عليه : الا وش فييك يعنـي تحووس على هالموضووع
عبد الرحمن ارتبك : لا ابــد بس سؤال
محمد : في وحده قايلتلك تزوجنــي مثلا ها هااا حجررت عليييك
عبد الرحمن : تحجر علـي شايفنـي ضـب وقاام يالله يا جمـاعه بالاذن ابرووح لبيتنـا اصررف ورااح وخـلاهم ..
فيصـل : شــف الادمـــي راح وخلانـــا
محمــد : ما عليك يتهـــرب اعرفـه
فيصـل بتفكير : لا يا غبــي انا عرفت ليش راااح عشان ما يدفـع الحـسااب هع هع والله اني ذكـــي
محمـد يناظره : تستهبــل ولا تستهبــل
فيصـــل : هههههههه الاثنيــــن
محمد : اقوول يالله قمنااا نهبل بالعيااال بس وقاام هو ويــاه ...
التعديل الأخير تم بواسطة الدلال Q8 ; 12-06-08 الساعة 09:12 PM
|