لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-08, 10:09 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .قـ وربي امر ـر. مشاهدة المشاركة
   وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو تجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
تكفييييييييييييييييييين كملي

ومشكوووووووووووووووووووووووره على الرواية

السلااااااااااااااام

قمورة الأمورة

مشكورة يا حبيبتي على الرد

أسعدنى تواجدك

و هذا بارت لعيونك :)

تحياتي لك :


الدلال

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 02-06-08, 10:11 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة

 

... الجــ ــزء الثـــاني عشــ ـ ــر ...‏


مــد وليــد لـه الجــوال وهو يخفي ابتسامته وبعد ما ‏تأكد مــن ملامح سعود اللي تغيرت 180 درجــــه ‏استانس من داخـــل ...‏

سعوود بعصبيه : متـى صار هالشـــي ‏

وليد بخبث : امــس وانا اخـــوك بس طنشـت ‏الموضوع ..‏

سعـــود قاام من مكانــــه وهو يهدد ويتوعــــد واللــه ‏لتندم ما اكــون سعووود ان ما قلبت الدنيــا موب ‏انا اللي يسكـــت والله لتنــدم وطلــع فووق وترك ‏وليد اللي يضحك بنصـــر وهوو ناوي شــــر ...‏

طلــع سعــود لغرفــه حلا دخـــل بدون لا يطق ‏وسكـر البــاب وقفلـــه .. ‏
حلا اللي كانـت تقرا مجلـــه خاافت من سعود : ‏سعووود ..!! خيـر وش فيـــه ..؟

سعود بعصبيه : وهو اللي يشوف وجهك يعرف الخيـر ‏ياللي ماتستحين على وجهك تتغافليني يا حلا ‏تحسبيني غبي ما اعرف حركاتـك كذا يا حلا تسوين ‏

حلا مو فاهمه شي : سعـود وش السالفه ..؟
سعود جا وسحبها من شعرها : يووم اكلمك تووقفين ‏لي فااهمه وش السالفه تسوين نفسك بريئه لييش ‏سوويتي كـذاااا تكلمي ..‏

حلا تصيح من الالم : ااااااااااي سعوود فك ‏شعرري عورتنـــي اااااااااااه ااااااااااي سعوود ‏فكني

سعود رماها على السرير : عطيني جوالـك جيبيـه ‏الحيييين

حلا تبكي : سعود انا وش سويت حرام علييك وش ‏تبي منــي ..؟

سعوود يرص على اسنانه : اقووولك جيبي جوالك ‏لا ارتكب فيك جريمـه الحين ‏

حلا عطته الجوال وشافته يفتـش وقفله وحطه في ‏جيبــــه : شفتي هالجوال تحلمين تاخذينه لين ‏تتأدبيـــن ترمين نفسسسسسك على ولد خالتــك يا ‏حيوووووووووانه هذي التربيه هذي نهاااايه الدلع ‏الزاااااايد بس الشرهه مو عليك علي انا اللي ‏عطيتك وجه لين تماديتـــي ‏

حلا تبكي بقهر : انا ما سوويت شي لا يقعد يخربط ‏علييييييك وانت تصدقــــه ‏

سعووود يسحبهــا : لا يخربط علــي قووومي شووفي ‏بنفســـك ‏



امــاا وليــــــــــــد جالس في الصــاله وهو مستانـس ‏شوي يسمع سعود يصارخ على حلا ونزلوا عنده
سعود يمد يده : ولييد عطني الجوال اوريهاا اللي ‏ما تستحي وتنكر بعد ‏

وليد عطاه الجوال وهو يناظر حلا ويبتسم : خذ ‏تفضــل وتراها مو اول مره تسويهـا يكون في علمك

حلا يووم ناظرت المســـج شهقت وصارت تصارخ : ‏كذاااااااااااااااااااب والله كذااااااااااااب لا ‏تصدقــه والله مووووووووو اناااااااا انااااااا ما ‏اسوووي كذا يا سعوود والله مو انااااااااااا ‏

سعـــود : اجـــل هذا رقــم مين ان شااااااء الله ‏الحين حتي عيني تكذبينهاااا

حلا بترجي : وليييييد علمه والله مو انا صح وليييد ‏انا ما ارسلت لك باللـه علييييك قووووله

وليد ببرائه مصطنعه : معليـش حلا بس هذا رقمــك ‏وانتي كم من مــرة تجين غرفتــي وتطلبين منـي ‏المستحيـل خلاص انا ما قدرت اسكت اكثر من ‏كـذا بصراحــه ..‏

سعوود يوم سمـع كذا قاام ويضرب فيهااا ويضررب ‏وهو مقهور من اخته امـا حلا كانت تبكي بقهــر لانها ‏ما سوت شي ماا سووت شي من الي يفهـــم .. ‏


طبعــا بتقولـون وش اللي شافــه سعود في الجوال ‏وخلاه يقلـب على حـلا كــذا ...!!‏

لو تلاحظون وليـد يوم خذا جوال حلا ارسـل مسج ‏لجوالــه يقول (( هلا وليـد قلبـي ترا الليله انا ‏احتريك بس بعد ما ينام سعـود تعال غرفتــي ... ‏حبيبتك حـلا ))‏
وبهاللـي سـواه هــدم الثقــه بيـن سعـود واختــه ‏

سعووود : هيــن يا حـــلا مووو انا اللي ينلعب علــي ‏انتي اختي لا واللـــه ما يشرفنــي ‏
‏ ‏
حلا : سعووود لا تظلمنـــي الله يخليك اسمعني ‏طيب

وليــد : خلاص يا سعــود بس ما يصير كـذا ‏

سعوووود : هــذي الضررب فيهــا ما يكفــــي ‏

وليد بمكـر : بس يا سعوود لا تقوم خالتي ولا ‏الجوري تعرف ما نبي هالموضوع يطلع بيننا مانبي ‏المشاكل تكبـــر وانا اخوووك ‏

سعووود هدا شوي : بس بكرا تسوي شي اكبــر من ‏كــــذا ‏

وليد استغل الموقف : ولا يهمــك انـا اتزوجهـــــا
حــلا انصــــدمت هــذا اللي يبي يوصــــله ‏الحقييييييير لا يا سعود لا توافق تكفى كذا تقتلني
سعود نااظر في حـــلا بيشوف ردة فعلهــــا بس ولا ‏شــي تعابير وجهها جامـــده ‏

سعـــود : تتـزوج هــذي ( واشر على حلا ) ..؟

وليــد : اييه هي بنـت خالـتـي خلني استر عليها لا ‏بكرا تسويلنا فضيحــه اكبـــر ما تـدري اليوم مع ولد ‏خالتها بكرا الله اعلم ميـن

حــلا بقهر : اسكـت ياا حقييير (وتوجه كلامها ‏لسعوود) لا تكفى سعوود ما ابيه سعوود واللي يرحم ‏والديك اضبرنـي طقنــي بس لا تزوجني اياه الله ‏يخليك ولا تـرى ابنتحــــــر

سعــود يدزهــا : روحي الحين على غرفتك والقرار ‏بيــدي موب على كيفـــك ‏

حلا على الارض تصيــح بقهــــر لاول مره في ‏حياتهــا تنكســر كــذا ومن ميـن وليــد .. وليد اللي ما ‏يســوى ولا شـي يخليني كذا وسعوود مصدقه مالقت ‏غير انهـا ترفع يدينها وتقول : حسبي الله علييك يا ‏وليييد الله لا يوفقك لا دنيـا ولا اخـــره ‏

اما سعوود طلــع عنهــــا والدنيا اظلمت في وجهه ‏من اللي شافه مو مصدق ان حلا ممكن تسوي كذا ‏اصلا مو مصدق انه ممكن يشك فيها معقووله لا ‏ياحلا تسوين كذا وانا اللي ابديكم على نفســي ‏تطلع هذي افعالـك لكن ما رح اسكـت


امـا وليــد يوم قالت دعوتهــا خاف في داخلــه بـس ‏بين العكــــس وراح عنها وخلاها في انكسارهــا ‏خلاص اكيد بتعلــن استسلامهــا طلع يناام بعد ما ‏ارتااح ان حلا ما رح تكووون لغيـــره هههههههه ‏كيف كنتي .. وشلون صرتي يا بنت الخالـــه ... ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــي المستشفــــي حطــوا زيـاد في غرفـــه خاصـــــــه ‏بعد ما تحسنت حالتــــــه الا من الكسور اللي ‏جبروهــا ..‏
دخـل عنـده محمـــد وشافــه يناظــــر في ‏الفراااااااااااااااغ ‏
محمد : هـــا الحلويين شلوونهم اليووم ..؟
زيــاد ناظـر فيه ببرود ولــف عنـــــه ‏

محمد : يا زياد يا حبيبي ما ينفــع كـذا من يوم ‏حطيناك في هالغرفـه ولا حتى فتحت فمـك بكلمـــه ‏ما يصيــر كذا شلون تبي تتحســـن

طنشــه زيـــاد كالعـــــاده طلع محمد وهو يدعي ان ‏زياد ينطق ولو بكلمــه بس الظاهر صدمته كبيره الله ‏يعيــن بـــس ..‏

بقــولكم عن زيـاد وش زيــاد الحيـــن موب قـادر ‏ينطــق بكلمـه مع انه في داخلــه حكــي وده ‏يطلـعه بس مو بيــده خصوصا لا شـاف غـرور تجـي ‏لمـه وده يصرخ باعلـى صوته طلعوووهااااااا بس ‏ويـن اللي يسمــــع ماعنده غيـر اذا انتهت الزيـاره ‏يصيـح بقهــر على اللي صــار ويحس براحـه عقبهـــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعــــــد مــرور فتـره والاحــوال على ما هــي عليـــــه ‏
وليد ومخططاته اللي كل مالهــا وتكبــــر وسعـــود ‏والشك في اختــه الكبيــر وحــلا والعزلــه اللي ‏صــارت فيهــا ما تطلع من غرفتهـا الا اذا مافيــه احد ‏وبالذات سعود ماتبيه يزوجها للي ما يتسمـــى ‏

الجــوري والرسايل اللي بينهـا وبين يزيد كل يووم ‏والثانــــي .... طاااايحين في الحـب طيحـــه << ‏هذي الناس الرايقـــه ..‏
امــا دلال رجعــــت بيــت رجلهـــا مع عيالهــا بعد ما ‏تطمنت علــــى اخـــوهـــا ‏

دلــع وسعـــــود مافيــه مستجـــدات في علاقتهـــــم ‏

غـرور والتحســن الملحــوظ في تصرفاتهـــا وطلعاتهــا ‏اللي تعتبر شبه معدودمة الا للمستشفــــى ‏

تركــي وتفكيره في بنت عمـــه اللي مالهــــا حـــــس ‏ابــد حتى غرام معـــد تتكلـــم عنهــــــا ووظيفته ‏الجديده هو وعيـال عمـــه اشغلته شــوي ..‏

محمـــد وتفكيـــره في اللي جـــاي وفي موضوع ‏الخطبـه اللي مو موافق عليـــه ومنهي بنت عمه ‏اللي بيتزوجهـا ..؟ .. وسالفه زيــاد اللي ذابحه ‏الفضول يبي يعــرف وش فيه خصوصا ان اخته غرور ‏صــارت تزوره بشكــل يومـــــي وهي اللي ما تطيـق ‏احـد السالفه فيهــا ان اكييييد .. ‏

طبـعا الرحلــه تأجلــت لوقت غيـر معلـــوم ليــن ‏تتحســن حالـــه زيــاد هذا اذا احد له نفس سفره ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ام سعـــود ..‏

الجـوري : هـا حلا بتروحيـن معنـــا ..؟

حلا : وش المناسبـــه ومن بيودينـــا

الجوري : كذا مافيه مناسبه ومين بيودينا يعني اكيد ‏سعود

حلا بخوف : طيب سعود هو قالك اروح معكم

الجـوري : لا ما قال واصـلا بدون لا يقول اجل ‏تجلسين بلحالك ‏

حلا : ايييه ايه ابجلس بلحالـي ما ابي اطلع

الجوري استغربت وجلست على السرير : حلا وش ‏فيك هالايام صايره منتب طبيعيه ابد ما اشوفك الا ‏نادرا هذا وانا معس في البيت بس جالسه بلحالك ‏صاير شي وانا مدري

حلا : لا ولا شي اتركيني بلحالي تكفيــن

دخلت ام سعود : يالله حلا حبيبتي ورا ما لبستـي ‏‏..؟

حلا : لا يمـه ما ابي اروح تعبانه خليها مره ثانيـه

ام سعود : وش فيس يا بنيتي صايره انطوائيه ما ‏كنتي كذا ‏

حلا (وش اقول ووش اخلي يا يمه خليها على الله ) ‏‏: يمــه تعبــــانه شوووي ‏

جاهــم سعــود وبحــده : يالله يمـه ما تبون تروحون ‏الحيـن ما صارت شوفي الساعه كـم

ام سعود قامت :يالله بس اختك معييه ترووح معنا ‏

سعود (ايه عشان يصفالها الجو ) : يالله قدامي بلا ‏دلـع

حلا شوي وتصيح : قلتلكم تعبانه ما ابي اروح

سعود : انا نازل للسياره والكل القاه موجود سمعتي ‏الكــل موجود قال تعبانه قال وطلـع وخلاهـم ‏
اللـه يعينك يا حــلا عل هالمعاملـــه << هذا انا ‏اقوله موب سعود ^_^‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امـــا بيت ابو عبد الرحمـــن
غرام : والله مدري عنها ذي بنت عمك معد لها ‏حس

ولـع : من جـد وحشتني الحماره ‏

غرام ناظرت دلع المنسدحه على السرير شكلها ‏نايمــه : وش فيها اختك ما نامت في بيتكم

ولـع تناظر اختها : الا بس تعرفينهــا ما تشبــع ابــد ‏


اماا في غرفـه عبد الرحمــن

تــركــي : دحووم وش اسوي الحين

عبد الرحمن : والله مدري وانا اخوك يمكن ‏ظالمينه طيب اصبر شووي

تركي : وش ظالمينه هو شكله داهــيه والله ينخاف ‏منه

عبد الرحمن : اقوول ان بعض الظن اثـم يالله انزل ‏لولد عمك سلااام وطلع وخلا تركي فأفكــاره

وصلـــوا بيت سعـــود وكلــن تجمــع مع حزبــه هع ‏
في غرفــه غرام حلا سلمت عليهم وجلست على ‏الكنبـه بعيد عنهم

غرام تناظرها : وش فيهــا اختــك كذا ‏

الجوري تعلك : والله مدري عنهـا من فتره وهي ‏كذا ولا تبي تعلمني بكيفهــا

غرام راحت لهـا : حلو حبيبتي وش فيك ‏
حلا بابتسامه مالها داعي : ما فينـي شي ‏

غرام : لا فيــك شكلك مو طبيعي ابــد

حلا ما تبي تصيـح : قلتلـك ما فينـي شي خلاص ‏وقامت طلعت بــرا الغرفــه

تــركـي طلع من غرفه اخــوه للصـاله وشاف حلا ‏طلعـت فــز قلبـــــه ولـف عليهـا
حلا شافتــه وقلبها قام يدق بقوووه ودموعها نزلت ‏غصب
جا لمها تركـي وبابتسامه : شلــونك حـلا

حلا لفت عشان ما يشوف دموعها : بخير .. يالله باي ‏

تركي وقفها : لحظه ابي حاكيك ‏

حلا : نعم وش تبـــي

تركي : حلا وش فيك ماعاد تسألين ولا تدقين حتى ‏جوالك مغلـق صاير شي لا سمـح اللـه

حــلا قعدت على اقرب كنبه وحطت يدينها على ‏وجهها وصــااحت هذا اللي كان ناقصهـــا بعد ..‏

تركي خاف عليهـا وجلس جنبها : حلا وش فيك ‏وش صار قوليلي ..؟
‏ ‏
حلـا ما لقت غير انها تقوله هو اقرب واحد منهـا : ‏تــركـي احــس انــي بمووووت

تركي : بسم الله عليك جعل يوومي قبل يوومك

حلا : تــركي تخيــل ( وقاامت تصيح ) شفت سعود ‏اخــوي طقنــي وقام يشك فيني ‏

تركــي : سعووووود وليــش ..؟
‏ ‏
حـلا : تركي سعوود بيزوجنـي وليييد

تركي وقف من الصدمه : وشوووو

حلا : بيزوجني وليد انا ما ابيه الله يخليك تركي ما ‏ابي اتزوج خليه يطقني يقتلني ولا يزوجني هذا ‏

تركي عصــب : ليش يزووجك هووو واناا وين ‏
رحــت ‏

حلا ما استوعبت اللي قاله : تخيـل وليد وش ‏مســوي فيني هو ............ وقاااالتله السالفه

تركي مصدوووم ما توقع ان ولييد بالحقااره والذكاء ‏اللي مستغله كذا : الكلــب الحقييييييييير ‏

حلا : تركي انت مصدقني صـح صح انا ما اسوي ‏كذا
تركي بحنان : اكيد مصدقك لو العالم كلها ضدك يا ‏حـلا انا بوقف معــك لا تخافيـن انتي ولا تشيلين ‏هـم انـا اتصــرف انتي اهم شــي خليك طبيعيه على ‏الاخـــــر وواثقه من نفســـك دامك ما سويتي شـــي ‏قوي قلبك << ماااونتن ديووو خخخخخخـ احم ‏احم اقصـد ‏
ما علييك من اللي يسوويه وليد ولا اللي يقوووله ‏سعود فهمتي علـي انـا معااك يا حلا لا تخافين وراح ‏اوقفــه عنــد حــده ..‏

حلا ارتااحت شووي بعد كلام تركي وحست انه ‏هو الصـح واللي لازم يصيـــر : ان شــاء الله ‏
تركي ويمسح دمعه سالت على خدها : ودموعك ‏هي ما ابي اشوفها مره ثانيــه وين الابتسامه ‏الحلووة

حلا ابتسمـت وقاالت : الله لا يحرمنــي منك يا ‏تركي ‏

تركــي فررح من دعوتهاا: ولا يحرمنــي منـــك وان ‏شااء الله ولييدووه هذا ما رح تتزوجينيه لوو على ‏جثتـي

حلا وهي تقوم : تصدق الحكي معك يجيب ‏مفعـول ‏

تركـي ابتسم لين بانت غمازاته : اكيــد انا تركي ‏والاجـر على الله ‏

حلا وهــي تروح تضحك : هذا بلا ابوك يا عقـاب

تـركي : اقووول حلووو

حلا لفت عليــه : هــا .. تركي يحوس بوزه : وش ‏ها انتي بعد قولي يا لبيه سم مو ( ويقلدها) هااا

حلا ترفع حاجب وتكتفت : كيفــي اقوول اللي ‏ابـي ‏

تركــي يضحك : ههههههه ويين راحت دموووع ‏التماسيح ياا شينكم يالبنـات

حلا : هههههههههه ياا شين البنـات بـس ياا زينــ ‏حـــلا ‏

تركــي ( أي والله يازينك ) : الا اشووفتس حطيتي ‏من العطــر( وغمز ) اعجبتك الريحـــه ..‏

حـلا بضحكه : هههههه اكيـد مو من تركـي ولفت ‏عنه بـــــــأي ...‏

تركي فقلبـه ياا حبني لك بـس ااه يا حـلا ما ‏تصدقين قد وشو ريحتينـي يووم احس اني قرريب ‏منك بالحيــل اماا سعود لو يزوجك وليدووه انا ‏اللي بنتحــر .. طيب الحين وش اسوي يا ربيـه ‏اعتمدت علـــي بس مارح اخيب ظنهــا وهو يقـــوم ‏للعيـال اللــه يسهـــل بـــس ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلال ماسك بطنه : هههههههههههههههههههه وقســم ‏بالله انك نكتــه ههههههههههههههه‏

يزيــــد : هههههههههههههههه بالله وش تبينـي اقووله ‏تخيل احد يسألك هالسؤال ‏

شوي و دخل تركـي عليهـم : هااا اشوووفكم ‏مستانسيــن وش السالفه ‏

عبد الرحمن يبستم : ما تعرفـهم عيال عمك اذا ما ‏يهبلون بخلـق الله ما يرتاحــون

سعــــود جااالس يناظر فيهـــم ولا هو هنـــا

تركي يجلس : باللـه وش سويتــوا

‏ سعــود : يالله يا شبــاب انا استأذن ‏

عبد الرحمن : ويـــن تــــو النــاس ‏

سعــود : لا ابـد بــــس ‏

عبد الرحمن : اقوول بس انطـم واجلـس ادري ما ‏وراك شـي خلك جالـس بس

تركي يكلم سعود : اقوول سعود ودي اكلمك في ‏موضوع لو تسمح

سعوود يعدل جلسته : خيـــر ان شاء الله ‏

تركــي يقووم : تعــــاال عازمك فـــي كوفـي ‏

طلال : ياا سلااام وصرنــا فـي كووفي بعد الله لنــااا ‏يــا زيوود‏

يــزيد : ايييه من جــد يالله طلول انا عازمك في ‏مقهـى اكشخ من كوفي ‏

عبد الرحمـن : اقوول ورا ما تكملون فقشكم على ‏بعــض اصــررف

طلــع سعوود وتركـــي راحوا لاقررب كوفي لمهــم

ــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصــــاله بيت ابو محمــد ‏

ام محمد : اقــوول وش فيها اختك معتكفــه في ‏غرفتهــا من يووم طاح ولد عمتس لا يكــون تحبــه ‏بعــد

سرور : ههههههههههههه وش تحبه انتي بعد يمـه هو ‏بـــزر تـوه ‏

ام محمد : اييه المهـم وش فيهــا

سرور : ابــد ما فيهـا الا العافيــه بس تبي تقعد مع ‏نفسهـا شووي ‏

ام محمد : سبحان مغير الاحوال ذي كانت ما تقر ‏في البيت والحيين معد تطلــع احسن بعد منيب ‏ناقصه بـربـره اخوانس ‏

سرور ناظرتها بأسى عمرها ما تتغيــر الحين بدال لا ‏تقـول عشان تحفظ نفسهـا ولا تروح للطريق غلط ‏تقول منيب ناقصه بربره اخوانك ياا هم الزمــان ‏على الامهــات بـــس ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 02-06-08, 10:14 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة

 

في الشقــــه المشؤومــــــه ...‏

سلمـــان بطفـش : اقووول يا جمااعه الخيــر ما كنـه ‏طفــش كــذا بدوون ما نأذي احــد هذا زيااد وطار ‏ولحقــه فهــد ما بقــى لنــا احد ..‏

متعــب : مسكيين ناسي اللي مطيحهــا ذاك اليووم ‏من ردى حظها طاحت فيدك ‏

سلمان : اووووهـووووو هذيك صارت قديمــه نبي ‏شي فرريش ..‏

سعــد بتفكيــر : بس ما بعد خذيت اللي ابيـه من ‏بنـت الفلووس اااخ بس هالزيااد خرب علـي بالله ‏عليكم انا شلون خليتها تطلـع بدون لا اسووي لها ‏شـي ..‏

متعـب : هـــوو ذاك الوقت احـــد قــدر يفتح فمـه ‏شــدنـا العــررض هع هع

سعـد بشر: بـس انا لهــا وراها وراها الله لا يعوقني ‏بشـر ان ما نزلت راسهـا ما اكون ولد ابــوي ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعــود بطفش : هــاا يا تركي صاارلنا كم وحنا ‏جالسيـن هناا وانت ما غير تلعب بهالكااس ..‏

تركــي : شووف سعود انا بقولك واللي فيها فيها ‏

سعود : وشو طيب انطــق ..؟

تركــي : اللـي صار في حـلا بنت عمـي كله من ‏تخطيط وليـد ولد خالتــك وانت ظلمتاها بدون لا ‏تعرف السبب حتى

سعوود : ايووا قوول كذا وبعد قامت تتشكى لك ‏اجل ما كذب وليد يووم قاال ..‏

تركي قاطعه بقهرر : لوو سمحت يا سعوود حنا باقي ‏عيال عم مافيه داعي كلام لا يودي ولا يجيب حلا ‏بنت عمـي وفحسبه اختـي وهي ما قالتلي الا عشـان ‏مالقت احد يسمعلهـــا احد يفهمهــا احد يعرف انها ‏مظلومه ..‏

سعـود : اهـاا ورا ما راحت عند أي واحد من عيال ‏
عمها ليش جاتك انت بالذات

تركي يهز راسه : استغفر الله العظيم بس استغفر الله ‏العظيم ‏

سعوود : جااوب وانا اخووك ‏

تــركي فهمــه الموضووع كلـــه .. ‏
سعود : يعني سالفه المسج من تدبيـر وليـد ما اعتقد ‏يسويهـا وش اللي بيستفيده ‏

تركــي : انـه يكسـر خشم حــلاا ويتزوجهاا غصب ‏عليهــــاا هذا اللي بيستفيده

سعوود ما تقبل : لا لا ما يسيوها وليد وانا اعرفــه ‏زيــن ميــر البنـات هن اللي مالهــن امـان

تركي عصب : هيـه انت احد يقول عن اختـه كذا ‏انت وشوو ( ويصقع راس سعود ) هناا وشوو ذا وش ‏اسمـه انت متأكـد انك سعوود ولا بعــد مخدووعين ‏فيك ..‏

سعوود قام : تركي لو سمحت انا للحين ما غلطــت ‏فاحترم نفسك احسن لك ‏

تركي باستهزاء : وانا بنتظر ليـن تغلــط خلنـي ‏اتووكــل بــس .. سلااام وراح عنه وهوو معصب من ‏سعوود وش فيه مخه كذا مترررربس وجع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المجلس عنـد الشبـاب

يزيـد : والحيـن كيــف ‏

محمد : والله ياخي اخووك ذا مجنني مو راضي ‏ينطق تخيل عمي كل يوم يدق علي يقوول اصبر ‏ترا الصبر زين اما جدتي وجدي يوووه الله لا ‏يوريك يقولولي انت ما عالجته زيـــن وكل يوم ‏يحطون اللوم علــي وربي احس اني شيبـــت قبل ‏وقتــــي .. ‏
يزيد : ههههههههههههههههههههه والله وتستاهل يا ‏ولد عمــي اجـل راسه يابس طالع على اخووه اما ‏جدي توك ما عرفته زيــــن ما بعد سوا شــي ‏ههههههههههه الله يعينك ..‏
‏ ‏
محمـد وكأنه تذكر :أيــــــــه صح الا ابسألك هو ‏زياد يدخـن شي لانـي اللي لاحظته من خلال ‏الكشف والفحوصات انه يدخـن و يشـرب وانا ‏اخووك

يزيد بصدمه : أيــــــــــــــــش ‏

محمد يلووم نفسه على تسرعه : اقصـد يعنـي هذا ‏هذا اللي شفنـاه

يزيد : ومن متى هالحكـــي ‏

محمد : يمكـن صارله فتره انتوا ما لاحظتوا عليه ‏في الفتره الاخيــر شـي غرريب

يزيد بتفكيـر : والله صااير عدوواني وما يطيق احـد ‏كله يصاارخ وما هنا احترراام

محمد : ايوووا وهذي الاعراض اللي انتوا ما ‏اعرتوها أي اهتمـام ولا فكرتوا انه ممكن يمشي مع ‏ناس مايخافون الله فيــه ويودونه في داهيــه

يزيد : طيــب والحــل

محمد : خلااص يزيد انا اكملك بعدين مشغوول ‏الحيــن يالله سلااام وسلملي على الشلـه ‏
يـزيـد : ان شــاء اللـه مع السلامـــه .. وسكـــــرر ‏

طلال : فيــه أيـــه قــرا أيــه ‏

يزيد : فكني واللي يرحم والديك وينه في دحيــم ‏وعيال عمك

طلال : دحيم مدري وينه وعيال عمي ما بعد جوواا

انت طيب هذا هو اللي يهم انت طيب وغير هذا ‏ما يهم <<<‏
يزيــد :يا قدمــه هو مع هالنغمـــه بالله شووف مين ‏اللي داق ..‏

طلال : وانا وش دخلنـي جوالي ولا جوالي ‏

يزيد يروح للجـوال : والله عــاد انا ملقووف وش ‏اسـوي ‏

يزيــد : الــوو

‏..... : الـــوو

يزيد مسك الجوال بيدينه ويكلم طلال : اووف ‏اوووف الصووت صاارووخ

يزيد : ايووا ‏

البنـت : السلام عليكم ‏

يزيد : وعليكم السلام من بغيتي ‏

البنت : هذا مو جوال عبد الرحمن ‏

يزيـد استغرب : من اقــوله ‏

البنت : قوولـه وحده ‏

يزيد : طيب ميــن ‏

البنت : خلاص قوله وحده وبـس ‏

يزيـد : دقـي بعد شوي يكون جـا

البنت : طيب يالله مع السلامه وسكرت

طلال : منهـي ذي .؟

يزيد : شكلـه راعي مغاازل ولد عمك وتعرفه ذي ‏

دخل عليهم عبد الرحمن : عســى ما تأخــرت ‏

طلال ويزيـد مع بعــض : أيــا قليــل الادب

عبد الرحمن استغرب : وش فيكــــم ‏

طلال : اجــل تحاكي بنات من وراانا ياللي ما ‏تستحي ‏

عبد الرحمن يجلس : متـى حاكيــت

يزيد : دقت وحده على جوالك تقول ( ويقلدها ) ‏هذا جوال عبد ارحمن

عبد الرحمن : جد واللـه وش تبــي منـــي ‏

يزيد : يعني ما تعرفهـا ..؟

عبد الرحمن : لا والله ما قالتلك وش اسمهـا طيب ‏

يزيد : وانا وش يدرينــي عنهــا دامك ما تعرفهـــا ‏طنش الموضوع الا يدق جوال عبد الرحمن ‏
اخذه وطلـــع بـرا : عن اذنكـــــم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مكـــان ثانـــــي مع صديـق الطفوولــــه ومع ‏الافكــار الخبيثــــه ...‏

وليـد : هــا وش قلــت ‏

انـس بتفكيـر : والله مـدري ما تحـس انك زودتهـا ‏شوي ‏

وليـد : بالعكـس هذا شـي عاادي ‏

انـس : حتى ولو هـذي بنت خالتـك انـت من وين ‏تفهــم ما ينفـع تسوي فيهـا كذا حرام عليك ياخـي ‏

وليـــد : يااخـي بتصيـر بينهــم هوشـــه بـس عشان ‏تقطع علاقتهـا فيهــا

انس : طيب وليش تقطعها هم بنات عم ما اظـن ‏بتشـك فيهــا ولا واحد بالميــه

وليـد بتفكيــر : كيــف راحت عن بـــالــي ‏

انـس يحاول يقنعـه : وغيـر كـذا على طـول بيجـي ‏فبالهـا انه انت عقب اللي سويتـه

وليد : المشكله ان سعوود الغبي ذا ولا تحرك ولا ‏سوا شي اقووله ابتزوجهـا قهرنــي ما رد علــي ‏ياخوفي تلعب في مخـه بـس ‏

انــس : تتزوجهــا ..! والله ان تنتقـم منـــك عقب كل ‏شــي كانك اخذتهـــا

وليد بحقد : ما يمديهــا عشان تعرف شلون تحسب ‏للكلمه اللي تقولها لي الف حساب قبل لا تقــولهـا

توك يا وليد ما بعد عرفت حـلا صــح هع هع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما في غرفـه غرام عنــد البنــــــات

غرام ومعهـا ثلاث اشرطه : بنات وش رايكـم فيلم ‏هنـدي بطوله اممممم وشسمه ذا الهندي ‏

دلع : ميــن شاروخـان ‏

غرام : لا اسمـه هيرتـك روشان الظاهر ذاك الهندي ‏اللي يخـقق ولا فيلـم مصرري بطووله احمد حلمي ‏تراه مره حلـو ولا اجنبي رومانسي ‏

الجـوري :اكييد روماانسي ما يبيله

دلع : لا ابي الهنــدي تكفيــن

‏ ولع :اقوول مطــب صنـاعي احسن ‏

غرام : يمه وش دراك ان اسمه مطب صناعي ‏

ولع : لاني قد شفتـه يا ذكيه حطيه ما ابي هندي ‏يجيب لي النوم ولا اجنبي ورمانسي بعد يجبلي ‏السكته

الجوري : طسـي بـس مالي دخل فيكم

غراام : وش رايكم كل وحده منكم تنقلع في مكان ‏تتفرج على الفيلم اللي تحبه ‏

دلع : ههههههه تخيلي بس وش رايك تحطين ‏الافلام بالدوور يصير كلن ياخذ نصيبه

الجوري : احلفي بس الحين حنا بنرووح مالي ‏دخل ‏

دخلت عليهم حلا ومعها فنجالها : جواري امي ‏تقولك ‏

الجوري تقاطعها وتكلم البنات : شفتوا شلون قلتلكم ‏بنرووح ‏

حلا : يختي خليني اكمل طيب امي تقولك ها ها ‏امزح ما قالت شي بس سعود مدري وينه يعني ‏بنطووول هنــاا

غراك : هاهاها يا حبنيله هالسعوود ‏

دلع : نعم يختي وش قلتـي ‏

ولــع : بنات انا جوعااانه بصراحه

غراام : ليتل سيزرز وقاامت عنهــم ركــــض

حلا : يااهـي مرجوجـه ذا البنت

دلع : ما خذته من بعيد ‏

حلا : أيــه صــح الله يطرح فيكم البركه

ــــــــــــــــــــــــــــــ

تركي دخل المجلــــس : وش فيهــم الحلــوين ‏سااكتين خلصت سواليفكم

طلال : والله انتوا اللي طفشوتنا ياخي ماتقدرون ‏فيه ضيوف مافيه بس تطسون ‏

يزيـد يتثاوب : وهو صــادق ما تعلمتوا اصول ‏الضيافه ‏

تركي متكتف ورافع حاجب : وشوو وشوو الحين ‏على بالكم انتم ضيووف هههههههههههه ‏

دخل عبد الرحمن نطوا له يزيد وطلال : هاا وش ‏بغت منــك اكيد تبي تتعرف صــح

عبد الرحمن : منيب قايـــل ‏

تركي : منهــي هـــذي ‏

طلال : وحده تعرف اخوووك وتقول انها زوجته ‏

عبد الرحمن : الله يقلعك تبيه يصـدق الحين ذاا ‏وبعدين من قال انها تبي تتعرف هذي وحده قصتها ‏طويله عريضه ‏

يزيد بحماس : طيب كلي اذان صاغيـــه

عبد الرحمن بابتسامه صفراء : بس احتفظ فيها ‏لنفسي ‏

تركــي : ياا سخفك بس وش تبي منك خلصني ‏

عبد الرحمن : ما تبي شي بس تقولي حبيت ‏اتطمـن عليـك واسمع صوتـــك بس << طبعا ما ‏قالهم انها تبي تشـوفـه

يزيد بشك ماتمشي عليه هالحركات : بــــــــس كــذا ‏

عبد الرحمن : اجل وش تبـــي بعــــد ‏

يزيد : لا يعنـي ابي اتعرف هاااه ابي اشووفك يعني ‏حركات البناات ‏

عبد الرحمـن : اعووذ بالله ان اكون من الجاهليــن ‏اقوول وينه سعوود ‏

تركــي : مدري وين انقلـع ‏

طلال :لأا لا شكلكم تطاقيتوا وش صار علمنـي ‏

تركــي : ابد ما صار ولا شي خلاف بسيط وبينحــل ‏ان شااء الله ‏

سعــوود : لا من قال انه بينحل بهالبساطه ‏

يزيــد يقووم : عن اذنكم منيب ناقص مشاكلكم ‏ابرووح لاخوي احسن لي ‏

طلال : خذني معك تكفــــى ورااح معـــااااه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما في المستشفــــى كانت غرور عنــد زيــــاد في ‏الغرفه ‏

دخل عليهــا محمد : هاا غــرور اشووفك ما رحتي ‏متى بتروحين ‏

غرور : اذا جيت انت بتروح رحت معك ‏

محمد : بس انا احتمال اطــول

غـرور : ميب مشكلـه ابجلس مع زيــــاد ‏

محمد يجلس جنبهــا : غرور مكن اتكلم معــك ‏شوي ‏

غرور : ايه تكلم وش فيه ‏

محمد : منتب ملاحظه انك تغيرتـي يعني عقب ‏حادث زياد وانتي ما غير من البيت للمستشفى ‏والعكــس وزياد كذلك يعني صايـر شي وش العلاقه ‏بين طيحه زياد وتغيرك ‏

غرور ارتبكت ماعرفت وش تقول ناظرت في زيـاد ‏اللي يناظرهــا بحقـــد : ها لا ابـد بس زياد غالي ‏علي وما تحملت اللي صارلـــه و و بس ‏

محمــد : متأكــده هذي السالفـــه ‏

زيـــاد واخيرا نطق بصعوووبه : لا ‏

محمد قاام : زياد انت تكلمت قلت شي ‏

زيــاد يناظر الجدار ودموعه نزلت : لا مو هذي ‏

غرور فرحت وفنفس الوقت خافت لا يفضحهــا ‏

محمد : مو هــذي أيـــش ‏

زيــاد : هـ ـ هـ ـذي تكـ تكـ ــذب ‏

غرور تصيح : زياد واللي يرحــم والديك ‏

محمد يناظر في غرور اللي كانت تصيـــح وزيــاد ‏وموب فاهــم السالفـــه : وش فيكـــــم ‏

زيــاد : ا انـ ـ نـ ـ ـا ‏

محمد يقرب منه : انت ايش وش فيك زياد ‏

زيــاد انسدح وغطى نفسـه بعــد ما عجــز يطلـع ‏الكلام يبي يفهمهم وش يحـس فيه يبي أي احد ‏يوقف جنبه غير غــرور أي احـد يزوره دايـم غيرهـا ‏حفظ ملامح وجهها بأدق تفاصيله من كثر ما تزوره ‏تجلس معه تتكلـم حتى لو ما يسمعلها بس كسرت ‏خاطـره لكن ما نسى اللي صار هالشي اللي يخليـه ‏يكرهها اكثر واكثر ...‏
طلعـــوا من عنــده غرور ومحمـد اللي فــرح ‏بهالانجــاز اللي صــار صح انهـــا كلمتين بـس على ‏الاقـل نطـــ ق يعنـي بيكون فيـه تقـدم بإذن اللـــه ..‏

في هاليــــوم تعكـر مزاج البعــض والبعض الاخــر ‏مرتــاح من المشاكـــل سعودوتركي الفجوة اللي ‏صارت بتتصلـــح ‏
في هالبـــارت اشيـاء كثيـر ممكن تكـون غامضـــه ‏لكــن رح تتوضــح في البارتات الجايـــه سعـــود ‏واللي سـواه في حــلا والانقلاب اللي صارلـــه ‏ووليــد ومخططاته اللي كل مالهــا تكبـر وش الكارثه ‏الجايه اللي مخطط لهـــا عبد الرحمن والبنت او ‏خلنا نسميهـا فتاه الشاطئ زي ما شافها للمره الاولى ‏واللقـاء اللي بيصير بينهـم و خفـاه عن عيـال عمــه ‏سعــد والشلــه واللي رح يسويـه في غـــرور هـل رح ‏يكـون له اثر كبير في حياتهــا او مجــرد نزوه كل ‏هذا بتعرفونه في البارت الجـأي بإذن اللـــه ...‏


 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 02-06-08, 11:16 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة

 

أتقدم بخالص الشكر و العرفان

لمشرفتنا الرائعة

و الحاضرة بكل وقت

و التي تقدم لنا المساعدة بصدر رحب

إرادة الحياة

أشكر لك مساعدتك في تغيير عنوان الرواية

و التي بدون مساعدتك لا أعلم ماذا كنت سأفعل

تقبلي مني خالص الشكر و التقدير على

كل ما تقدمينه أنت و مشرفتنا الغالية

أقدار

في سبيل رقي هذا المنتدى

و فقكم الله لما يحبه و يرضاه

تحياتي :

الدلال

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 12-06-08, 09:02 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة : منولة العسولة

 

... الجــ ــزء الثـالث عشــر ...‏

‏.‏
‏.‏

عنــــد طيــ ــ ـــور الــــحــــب ...‏

‏.‏
‏.‏


يزيــد : بــس يا جواري يا بعـد اهلـي انتـي افهمينــي ..‏

الجـوري : يزيد تكفــى سكر على السالفــه

يزيـد بخبث: وش فيـك ما ودك نكــون مع بعض ‏ولبعـــض ‏

الجـوري استحت : انا ما قلت ما ودي بـس اقول يعني ‏تو النـاس ‏

يزيـد : على العمـوم انـا ابكلــم ابـوي وامـي وما علـي ‏منك

الجـوري بحيـا : طيـب براحتـك يالله يزيد ابسكر الحين ‏

يزيـد : ايييييه بـدا الحيــا يااقلبي عاللي يستحـــون ما ‏اقـدر انـا ‏

الجـوري غااصب في ملابسهــا من الحيـا : طيب يالله ‏تبــي شـي ‏

يزيــد : ايييه ابي ‏

الجـوري : وش تبـــــــي ..؟

يزيــد بدلع زي الاطفال : اممممم ابــي بوسـه ‏

الجوري طيرت عيونها : هـــــا

يزيــد : ايييييه اللــي سمعتيــــه ‏

الجوري : عاد تصدق انت واحد فاضـي مرة مره

يزيد : أيــه قاامت تصرف عمتنــا الحين صررت فااضي ‏ومن اول وش كنـت

الجوري : طيب يالله يزيد انا لازم اسكـر ‏

يزيـد بزعل مصطنع : طيب براحتـك بــأي ‏

الجوري وهي مغمضه : ولا تزعــل اموووووووه على ‏خدك يالله باي وسكرت بسرررعه وقلبها يــدق ‏

امــا يزيـــد فق خشتـــه وللحيـن الجوال على اذنـــه ياا ‏قلبي عليهاا عطتني بووسه من قــدي والابتسامه شاااقه ‏الوجــه ..‏

طلال يدقــه : هيــه انت اعتقد انك في الشغــل نزل ‏الجوال لا افصلك الحيين ‏

يزيد يناظـره ويبتسم : نعـم اخــوي كلمتنـي ‏

طــلال طنشــــه كالعــاده بعد المكالمـــه هذي يصيــر ‏غبــي الله يخارجنــا بـــس ...‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الريــاض شــارع التحليــه وبالتحديــد احدى مقاهيهـــا ‏اجتمــع الاثنيــــن وكـل واحد فيهم متوتر اكثـر من ‏الثــانـــي عبد الرحمن اللي المره الاولى اللي يجلـٍس ‏فيهـا مــع بــنت ما يعـرف عنهـا شـــي ابد ...‏

البنـت : وش تحــب تشــرب ..؟

عبد الرحمـن وهو يناظر الارض : تسلميـن اختي ما ابـي ‏شي بـس ممكن اعـرف وش تبين منـي ..‏

البنــت بارتباك : اول شـي تقدر تنادينــي وداد بصـراحـه ‏انـا انـا جيت مخصوص من الشرقيه عشـ عشـان اقابلك و ‏

عبد الرحمـن : تقابليني وش تبين فينـي وانا ما اعرفك ‏ولا تعرفينـي حتى ‏

وداد : معليـش اخوي بدون احراج بـس انا ما رح انسـى ‏فضلك بعد اللي سويتي لـي تـدري انه بفضل الله ثمن ‏انت الحمد لله مشيت على الطريق الصـح وتركت كل ‏صديقاتي او اللي يتهيألي انهم صديقـات الحمد للـه

عبد الرحمن فقلبه وش تبي ذي بتقولي قصه حياتهــا ‏الله يعيـن بــس : طيــب ‏
وداد : انـا ما تعودت اكتـم أي شــي يعني انا صريحـه ‏لابعـد درجــه وسكتت ..‏

عبد الرحمن بطفش : والمطلـــوب ..؟

وداد : ممكــن اكـون صريحـه معك وما تفهمني غلط ..؟

عبد الرحمـن :تفضلي خذي راحتــك

وداد بارتباك واضـح : عـ عبـد الرحمــن تتزوجنــي ..؟

عبد الرحمن طلعت عيونه من مكانهـا : وشــــووووو

وداد منزله راسها للارض وبحيـا : انا اسفه على اللي قلته ‏بـس انـت مـ ما تدري انـ انـا عبـ د الرحمن بس ‏

عبد الرحمن اتوتر اكثـر منهـا : معليـش ماكان قصدي ‏احرجـك بـس انتـي بصراحه طلبك غريـب

وداد : ادري بـس انـا بكل صراحــه حبيتك اولا لانك ‏انسان محترم وتخاف الله وبعد اللي سويتـه لـي هالشي ‏ما خلاني انسـاك طول هالمـده اللي راحـت بـس ... ‏وسكتت فتـره ‏
انـا اسفه خلاص اعتبرنـي ما قلـت شـي ياللـه بالاذن ‏اخـوي واسفه انـي ازعجتـك مع سخافاتـي وطلعــت ‏وخلــته في حيــره وصدمــــه ... ‏

عبد الرحمن اول مره ينحط في موقف مثل هـذا بنت ‏تطلبه الزواج وانا وش يدرينـي بأخلاقهــا استغفر الله ان ‏بعض الظـن اثـم قاام عبد الرحمـن وهو يفكــر فيها ‏وفكلامهـــا .. يا تـرى يا عبد الرحمن وش راح تســــوي ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابـو يزيـــد

ام يزيـد : ايه لا خبرتس الولد الحين غيـر ايه تكلم ‏الحمد لله والله الله يجزاه خير هالولد عمتس واقف معه ‏

دلال : ايه الله يبشرك بالخيــر يمــه الا يمه يمكن يجي ‏سعد يمر على زياد ويسلم عليكم ‏

ام يزيـد : اللــــه يحيـــه واللــــه

دلال : ايييه يمه ماعاد تجمعتوا ...‏

وعـد قطعت كلامهـا : ابي اتلم دده ( ابي اكلم جده )‏

فهد : وانــا بعــــد

دلال : مو وقتــه انتــي معــه .. ‏

ام يزيد : من تحاكيــن انتــي ..؟

دلال : يمــه شوفيهــم غثوني الا يبون يكلموك ‏

ام يزيد بفرحه : واقلبي عليهـم عطيني اياهم وحشوني ‏والله ‏

ولــع تناظر في امهــا بطفــــش ماشاء الله عليها ما تشبع ‏من هالدلال واختهـا اللي قاعده تشوف فيلـم هنــدي ‏‏...!!‏

ولــع : وانتـــي عشررين الف مرره تشوفين هالفيلم يختي ‏غيري حومتي كبدي ‏

دلــع : وانـت وش دخلك فيني

ولـع : نعنبــو ابليسك حفظت قصتــه حتى قمــت اتكلــم ‏مثلهــــم ‏

دلــع : طيب اسكتي خلينــي اسمـــع

ولــع باستهزاء : هههههه اللي يسمعك الحين فاهمه وش ‏يبربروون ‏

دلع عصبت : ولــــع خلااااص اسكتي ‏

ولـع : منيب ساكته وبعدين يا حبيبتي التلفزيون موب ‏على حسابك حنا نبي نتفرج بعــد والله ‏

دلــع : غرفتس الله لا يهينتس ‏

ترررررررررررررررن تررررررررررن

ولـع قامت تـــرد : من اللي يقعد معك انتي مع هالوجه ‏وعند التلفزن : الوووو

سـرور : هلا واللــــه

ولــع براحه : اووووه اخيرا احد حس فينـــي ‏

سرور : هههههههههه شفتي شلون الالوب عند بعضهــا

ولــع : أيــه المهم شلـــونك وشلون اخووي ‏

سرور : ههههههههههههههههه الله يقلعك الحين اخوك ما ‏تدرين عنه شـــي والله يا الدنيااا

ولع : عاااااد وش اسووي دكتورنـا عندكــم ‏

ســرور : المهم انا ما دقيت عشان احاكيـك ‏

ولــع : نعم يختي اجل وش تبيـــــن

سرور : وش رايكــم انت يا بنات عمااني تجوون عندنـــا ‏يعني نغيــر جــوو

ولــع : لا والله تقـولينه صـــادزة

سرور : من جــد اتكلـــم وبلا استهباال يالله عاااد ‏

ولـع : ومتى تبين نجيكـــم ‏

سرور بفرح : بكـــرا تعالوا الله يحيكم ‏

ولــع : وش رايك طيـب اجي بسيارتي ولا مع السواق ‏يعني توفير التعـب

سرور : يالله عاد ولع بلا سخافـه قولي لبنات عمك وانا ‏احتريكــم

ولع : يصيير خير بس ما أأكـد عليـــك يالله حبيبتي ضفي ‏وجهــك

سرور : الاخلاق تجاريـــــه اللهم يا كافي يالله باااي .. ‏وسكـــــــروا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيت ام سعــــود ‏

في الصــاله الكـل جالــس باستثناء سعــود اللي كان ‏نايــــم هالــوقت ..‏
ام سعود تسولف مع ام عبد الرحمـــن على التلفــون ‏ووليــد يتفرج تلفزيــون ‏

حــلا بحماس :جواري تتوقعيــن وش حلمـــت فيه

‏ الجــوري ساهيـــه : هممممم

حلا : اقوولك وش حلمــــــت ‏

الجوري بطفش : وش حلمتي يعني اكيد حلمتس ‏المعتاد جاك جني وجيتي تقولين بسم الله وما طلع ‏صوتس تراك غثيتينا مع هالحلم اللي لازقن فيتس ..‏

حلا بابتسامــه : لاا هالمــره حلــم غيــر تخيلـــي حلمـــت ‏اني انا وانتي اعرسنـا .. طيب وحنا ما بعد شفنا رجالنا ‏المهم يووم شفت رجلي قعدت اصيــح ما ابيه اما انتي ‏حتى فالاحلام محظوظه رجلتس يهبــل بغيت حسدك ‏بس هونت ..‏

الجوري تكش عليها : الله اكبـر عليــتس تحسديني حتى ‏رجلــي ما خليتيه في حاله ‏

حلا : ايييه بلاه نحيـــف ويخقق امــا رجلــي كــااان دب ‏وشـييين حتى حسيت انه محيي الدين سواق بيت ‏عمـــي ‏

الجوري : هههههههههههه كفوك واللــه هالهنـدي وكثييير ‏عليك بعـــــد ‏

حلا : اقووول لا يكثـــر هرجتـس وانا اخـتس ‏

وليــــد : الا اقــول حلا سعــود للحيــن نايــم ‏

حلا تناظره بغرور بعد له وجه يتكلم عقب اللي سواه : ‏ومن انت عشان تكلمنــي انـــا ياعمي روح بس وش ‏عمي الا ترااااب بعد

الجوري بعصبيه : حلا وبعديــن وش هالكلام ‏

وليــد يبتسم : خليهــا براحتهـــا تقول اللي تبي

حلا باحتقاار : هذا اللي ناقص بعد تسكتنــي والله ‏تخسـي انت واشكالك اسبك من اليــووم لين اشبــع ‏وبحركه طفوليه حطت اصبعها فراسها كيفـــــي ‏

وليــد يبتسم بخبث : عــادي يا حلا ما رح ازعــل على ‏قلبي زي العسل والله ..‏

حلا بانفعال من بروده : كل تبــن بـس وتحسب زعلك ‏يهمنــي يكفي انك قااعد في البيت ببلا ش احمد ربك ‏ما طلبنا منك فلوس ولا انت ما تستاهل احد يطالع ‏فوجهك حتى ‏

هنـا ام سعوود سمعتها : حلا وش قله الادب هــذي ‏احترمي نفسك هذا ولد خالتك ‏

حلا تناظره بقرف : ييييييييعععععع قــال ولــد خــالتي ‏ليتهـــم رقـدوا بــس .. وقااامت وخلتهــم ‏

امـــا وليــــد شــب من جــــوه على كلامهــــا اااخ ياا حلا ‏انا تأكليني تبن انا تذليني اني قاعد عندكم ‏ببلااااااااااااش هيــن بـس مابعد شفتـي شــي وانـا ‏رجلـك ههههههه حلوة الكلمــه تليـق علي هههههههههه ‏‏...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
في المستشفــــى وفـــي مكتــــب الدكتــور محمد ‏

محمـد بعصبيـــه : انــت وش قاعــد تقووول صااحي انت ‏‏..؟

سعـد بخبــث : اللــي سمعتـــه اعررفهاا من زماان بعد ولا ‏تستبعد انها تكون حامــل منـــي ‏

محمد وقـــف ووجهه حمــر : هيييييه انت لا تقعد تتهم ‏بنااات الناااس ورفع اصباعه وبتهديد وقســـم باللــه ‏كاانك تكلمت على اختى مره ثانيه كذا والله لا احفرر ‏قبررك بيدينــي ساااااااااامع

سعـــد وقــف بكل بــروود وطلع جواله : شكلك تبـي ‏اثبــات ولا يهمـــك ودق على الرقم اللي حفظه عن ظهر ‏قلـــب ‏
‏.‏
‏.‏
‏.‏
‏.‏


عنــــــــــــد غــرور يوم شافت رقمـه خاافت وراحت ‏ركـض لاختهــا في غرفتهـا : سرور الحقي علي دق دق ‏

سرور خاافت : منهــو وش فيييه

غرور : هذاك اللي قلتلك عنـه شوفيه يدق

سرو : ردي عليـــه شوفي وش يبـي ‏

ناظرت فيها غرور بخوووف

سرور : انا معك لاتخافي دقـي قبل لا يفصـــل

ضغطت غرور على الزر الاخضــر وبصووت مرتجـف : ا ‏الــ ا الــــو ‏

سعـــد يبتسم ويناظر محمد : يا هــلا براعيـــه هالصـــوت ‏والله ‏

غــرور : نعـــم وش بغيــت ‏

سعــد مشى جنـب محمد وجلس على الكرسـي وحط ‏سبيكـــر : افااا وش هالاسلــووب ‏

غــرور شوي وتصيـح : سعد واللي يرحم والديك خلني ‏فحالـــي ‏

سعــد : يووووه غرورتي شكلك تعبانه انا سعد حبيبــك ‏نسيتينــي سعد اللي طلعتي معه للشقــه ذاك اليووم ‏تذكريـــن

غرور هنـا راحت لغرفتهـا : كااانت اول واخـر مــره انـا ‏الحين منيب مثــل قبـل خلااص انت من ويـن تفهـم

محمــد يسمــع ورااص على اسنانـــــه طلعت معــه للشقـــه ‏يعني هي حااامـــل منـــه ‏

سعد : تغيرتــي ..! لا حبيبتي انـا زوجك نسيتي ولا ‏اذكـرك الاوراق الرسميه او الورقــه تثبت زواجنـــا ‏عرفــي انا وانتي ‏

غــرور سكرررت فوووجهه وقعـــدت تبكــــي هــذا وش ‏قاعــد يخربــط علــي

امــااا محمــد قااام ومسك سعد ومن ياقه الثووب حقـــه : ‏انـت متزووجهااا هاااااا تزوجتهــا وليش هي بنت ‏نااااااس ياا حقييييير ‏

سعـد دزه : ابعــد عنــي بــس هي زوجتــي ولو هي بنت ‏ناس مثل ما تقـول كـان ما سوت اللي سووته ما خلص ‏كلامــه الا جالــه كــف قوووي خلاه يفقد توازنه ويطيــح ‏على الكرسي ‏

محمد بعصبيه : شفــت هاللي جــااااك ولا شــي عند ‏الاشيــاااء الباقيـــه ما بعد شفــت شــي ‏

سعــد يمسح مكان الكــف وباستهزاء : ههههههه هذا ‏اللي ربي قدرك عليه خلااص يا بابا كرامه اختك وشرفها ‏ما تقدر ترجعــه لو وش ما سوويت وحنـا الي ما بعد ‏سوينـأ شي خلصناا على زياااد ولحقتــه غرور والبــاقـي ‏في الطرريق وانا اخــــوك وقف قداام محمــد وأشر ‏باصباعــه حنــا هدفنــا شـــي وااااحد تدميـــــر عايلتكــم ‏المحترمــــه ‏

محمد قاام يعــرق : اطلــع بــرا بررااا تخسي اشكالكم ‏تطوول عايلتناا اطلع بــــــــرا

سعــد يمشي لعنـد الباب لف عليه باتسامه استهزاء : ايييه ‏صـح قبـل لا انســى بالله خلي غرورتي تجيني اليووم ‏اظن هي تدل طريق الشقـه تبي الصرااحه اشتقتلهـاا ‏مووووت هههههههههه وطلــع وخـلاه ‏

محمـــــد من النــوع الهــادي ما ينفعل بسرعـــه بس بعد ‏اللي سمعـــه خلا تفكيــره مشتت خلصنا على زيـاد ‏وغــرور والاوراق اللي تثبت وش الســااالفــه اختــه ‏بهالسهوووله بااااااعت نفسهـااا جلــس على الكرســـي ‏وهووو موب عااااارف وش يســــــــوي .. كل ما تنحــل ‏من جهــة تتـأزم من جهـة ثانيــــه ...‏

‏ ـــــــــــــــــــــــــــــ

غــرام حاطه رجل على رجل وتقلب في القنــوات : يمــه ‏تصدقيـــن اشتقــت لتــركـــي الحيين عرفت قيمته ماا ‏سمعت ردهاا ‏
يمـــه تركي وحشنييييييي
لفـت على امهـأ لقتها جالسه باخر الصاله وتكلـــم يا ‏حليلكم يالحريم موب شايلين هم شــي خلصت ‏همومكم الله يعينا اجــل ...‏


خــذت جوالهـــا دقـت على تـــركـــي يووم رد ‏

غـرام بدلـع : يا هلا وغلا بحبيب غروومـه يا قلبي ‏وحشتنــي واللـــه ‏

طـــلال استغــرب ترركي يغااازل ولا وش السالفه ناظر ‏في الرقم بس هذي اخته ‏

غرام استغرب هدووءه : تروووكي حبيبي وينك ‏

طلال بهدووء : أيـوا ‏

غرام ما فرقـت : الحيين كل هالمقدمه الطويله العريضه ‏تقولي ايوا صدق ماعندك اسلووب ‏

طلال : تركـي مشغـول شــوي ‏

غرام : اقوول تستهبل على مين انت مع هالخشه يقالك ‏رسمـي ترا ما يليـق عليـك تصدق والله حسبتك طلوول ‏ولد عمـي اصوواتكم تقل متشابهه

طلال ابتسـم : انــا طــلال ‏

غرام شكت في صوته وخاافت : لا .. تستبهـــل صـح

طلال : تبيـن تركي هو مشغـول الحيــن تقدرين تكلميـنه ‏شوي انتي غرام ‏

غرام قاامت تنطط من الاحــراج : أيـ ـ ـه اسـفه والله ‏احسبك تركـي يالله استأذن ‏

طلال ماسك ضحكته : طيـب الله ويــاك بااي ‏

غرام : باي وسكــرت وهي تسب وتلعــن فتركــي اللي ‏يعطي جواله كل من هب ودب بس هذا ولد عمـه يا ‏غرام ياربييييييييه احرااااااااج مع هالولد ..‏

امــا طلاال قااعد يضحــك يا حليلهــا هالغـرام هم كل ‏البنات كذا مــرجج ولا بــس بنات عمـــي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اجتمعــوا الثلاثــه عبد الرحمن واخويــاه محمد وفيصــل


فيصــل : الا .. وش مناسبــه هالسـؤال ..؟

عبد الرحمن : لا هـو بـس يعني مجرد سؤال ‏

محمد : اذا اعرفهـأ واعرف اخلاقهـا اتزوجهـأ ليـه لا ‏

عبد الرحمن : بس يعني ما تكون راميه نفسها عليك ‏

فيصـل : بالنسبـه لي تضـف وجهها تعنـس مشكلتهـا واللـه ‏مالقـت حد تحبـه غيـري ‏

عبد الرحمن يرص على اسنانه : اقوول فصيــل قوول ‏شي زين ولا اسكت

فيصل رفع حاجب : الحييين يوم اني قلت الصراحه ‏عصب الحمد لله والشكر بـس ‏

عبد الرحمن طنشه : ايوا محمــد تقولي ‏

محمـد : وش تبــي تراك غثيتــانـــي ‏

عبد الرحمن : افــاا وانا ولـد ابـوي الحين صرت غثـــه ‏

محمـد : يا دحيم يا حبيبي قلتلك اذا اعرفهـا اتزوجهـا ‏ليش لا واذا على راميه نفسها احس عـادي ‏

فيصـل : يا عمي انت طاالع كذا على مين قال عاادي ‏والله استحقرهـا ‏

عبد الرحمن بدا يميل لكلام فيصل : يعني فصول تهقـى ‏ذي بايعـه نفسهـا ‏

محمد : هييه انت ما عليك من كلامـه انـا اكبر واعقـل ‏وافهـم بهالامور مالقيت تلتفت الا لـذا ابو مـخ فيه لفـه

فيصـل : أ أ أ أ لا تتعـدى حدودك انت بس غيراان من ‏كلامـي ونصيحتـي هع هع

محمــد : لااا يا شيــخ اقالك قلت شي زيــن عشان اغاار ‏يا عمي طييير ‏

فيصل يستهبـل : للاسـف ماعنديــش اقنحـــه ممكن ‏تسلفنــي ‏
‏ ‏
عبد الرحمـن طفـش منهـم : يااربيييه انتوا محد ياخذ ‏منكم لا حد ولا باطل ‏

فيصـل لف عليه : الا وش فييك يعنـي تحووس على ‏هالموضووع ‏

عبد الرحمن ارتبك : لا ابــد بس سؤال ‏

محمد : في وحده قايلتلك تزوجنــي مثلا ها هااا ‏حجررت عليييك ‏

عبد الرحمن : تحجر علـي شايفنـي ضـب وقاام يالله يا ‏جمـاعه بالاذن ابرووح لبيتنـا اصررف ورااح وخـلاهم ..‏

فيصـل : شــف الادمـــي راح وخلانـــا

محمــد : ما عليك يتهـــرب اعرفـه ‏

فيصـل بتفكير : لا يا غبــي انا عرفت ليش راااح عشان ما ‏يدفـع الحـسااب هع هع والله اني ذكـــي ‏

محمـد يناظره : تستهبــل ولا تستهبــل ‏

فيصـــل : هههههههه الاثنيــــن ‏

محمد : اقوول يالله قمنااا نهبل بالعيااال بس وقاام هو ‏ويــاه ...‏

‏ ‏ ‏ ‏

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة الدلال Q8 ; 12-06-08 الساعة 09:12 PM
عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية