كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
لمني في محجر عيونك حبيبي
تـابـع الجــــزء الحــ ــادي عشـــ ـر (( الفصـل الثانـي ))
تركي يكلم غرام ومتردد : غرام ممكن اتكلم معك شوي
غرام مستغربه اول مره تركي يجي غرفتها ويطلب يتكلم معها : اييه تفضل ليش واقف
دخل تركي وسكر الباب وجلس جنبها: ماشاء الله عليك غرفتك تجيب العافيه مع هاللون
غرام : تدري احب اللون الوردي المهم وش عندك ..؟
تركي : شوفي ابسألك بس لا تحققين معي طيب
غرام وزاد فضولها : تفضل وش فيـه
تركي : حلا ليش ما تحاكينها يعني اقصد ما اشوفكم تسولفون زي اول صاير شي لا سمح الله
غرام : ايووا لا ما صار شي بس ما ادري عنهـا تبيني احاكيها
تركي وكنه ما صدق : اييه والله تسوين فيني خيـر ( استحى على دمه ) اقصد شوفي اخبارها
غرام ابتسمت وقامت جابت التلفون وجلست على السرير جنب اخوها ودقت على حلا
في الصاله حلا تناظر تلفزيون من بعد ما قامت الجوري وهي جالسه بلحالهـا دق التلفوون ناظرته وتذكرت اليوم المشؤوم وراحت ترد
حلا بهدووء : الــو .. غرام : اهلين
حلا بفرحه : اهليــن غرومه شلوونك وش اخبارك
غرام : تمام وانتي على طول مسنتره عند التلفون
حلا : ههههههههه وش اسوي انا الوحيده اللي جالسه في الصاله
غرام تكلم وتركي يقولها حطي سبيكر
غرام حطت سبيكر : ايووا صح حلوو وش عندك امس سألتيني سؤالك الغبي
حلا بحزن : بلاك ما تدرين وش اللي صارلي يا غرام
هناا تركي عدل جلستـه ويسمع باهتمام
غرام : وش صاير ..؟
حلا : المشكله ما اقدر اقولك الحين انا في الصاله ما ابي احد يدخل ويسمعني وما اقدر اروح الغرفه بعدين يحسبون ان عندي شي
غرام استغربت : شي ..!! وش بتسوين يعني
حلا ما قدرت وصاحت : غرام تصدقين سعوود سعوود اخـوي قلب علي قلبه بنت كلب تخيلي شاك فيني
تركي ناظر في غرام بصدمه
غرام : سعود شاك فيك وليش
حلا بصوت واطي : تخيلي الكلب وليد قاله عني كلام واتهمني تذكين يوم اكلمك ذاك اليوم شافني وليد تخيلي يقولي تكلمين حبيب القلب
غرام : شف الحيواااااان وليش يسوي كذا
حلا : هما هو يحبني بس انا ما ابيه قلتله بس هو ما يفهم الحب عنده غصب لا وقايل لسعود ان بيني وبين تركي شي وحركات نص كم
تركي انقهــــر من قلب بس مسك نفسه
غرام : يووه الله يعينك عليه بس عشان كذا معد لك حس اختفيتي
حلا : والله ما ادري وش اسوي انا خايفه يسوي لتركي شي ما تعرفينه هذا
تركي ( يا قلبي عليها شايله همي )
غرام : ما عليك تركي رجال ويعرف يتصرف البلا انتي وش راح تسويين
حلا : ما ادري المهم ما علينـا اخبار تركي والله
وحشني هالادمـي
غرام تناظر تركي وابتسمت : هو اللي قالي اكلمك
حلا بفرح : يا قلبي عليـه ولد عمي يالله غرام مقدر اطول في احد بيجي سلميلي عليه طيب وعلى خالتي يالله باي
غرام : يووصل ان شاء الله باي وسكرروووا
تركي بقهر : شفتي الكلب وش قايل عنها حسبي الله عليه وش هالحقد
غرام : والله ما كان كذا بس مدري وش اللي قلبـــه
تركي : خلني بس اضمن الوظيفه ويصير خير
غرام : اووووه وظيفه بعد لقيت
تركي بفرح : ابشرك لقينا انا وعيال عمي كلنا الثلاث فمكان واحد ههههههههههه تخيلي
غرام استانست عليه : والله ووين لقيتــوا عساه مكان محتررم وكشخه
تركي : في الاتصالات السعودية هههههههه وش رايك بس
غرام : يالله اهم شي وظيفه
تركي : وهذي هـي يالله حبيبتي سي يووو وطلع عنها ..
ـــــــــــــــــــــــــــ
سرور : ها غرور ما ودك تقوليــن لي
غرور : معليش سرور الحين ما اقدر لين زياد يقوم بالسلامــــه
سرور : ياربيييييييه منك خلاص براحتك يالله ابرووح
غرور : وين رايحه عني خليك عندي
سرور : والله ابكلم بنات عمــي اشتقت لهم
غرور بحزن : والله انهن حبيبات تهقين بيرضون عني ودي ارجع معهم مثلك يعني
سرور فرحت لاختها : بالعكس والله ما رح يقولون شي بيستانسون
غرور ابتسمت : طيب يالله سرور ابي انووم اطلعي
سرور : هههههههههههه طرده بس ماعليه يالله سلام وطلعت وخلتهــا ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند حلا دخــل عليهـا وليــــد بعد ما سكرت
حلا ناظرته بقرف ولفت تناظر التلفزيون
وليــد جلـس يناظر تلفزيون معهــا وسااااااكت وش وراه يا ربيه ما يسكت كذا الله يستر منه بـس الله يستـر وتوها مسكت جوالهـا
سعــود يصارخ على حلا هو بالمطبخ : حلاااااااااااا تعااااالي بسررررررررعه
حلا عشان ما تبين لوليد انها خايفه قامت بكل هـدوء متوجهه للمطبـــخ ..
في هاللحظة وليد يوم تأكد ان حـلا دخلـت راح بســرعه واخــذ جوالهــا وطقطق شــوي ورجـع لمكانـــه ولا كنه سـوا شــي
ــــــــــــــــــــــــــــ
دلــع : بتجي خالتــي ام سعوود اليوووم
دلال : الله يحيهـــاا متى بتجـــي
دلـــع : والله مدري يمكـــن بعد المغـــرب او مدري
ولــ ع : مارح نشووف زيـاد يعنــــي
دلال : ياختي انتي من وييين تفهمين يقوولك الحين مايدري عن احــد ما يدري يعني تروحين وش تسوين يكفي ابوي راح لمـــه وشافه والحمد لله اوووووووف منك دق جوالهــا ورااحت
ولع : وجــع ما بغـت ما اقول كلمه الا شبت فيني اعوذ بالله
في غرفــه دلال
دلال : هلا وغــلا فيك
سعد : هلا حبيبتي شلونــك وش اخبارك
دلال :بخير يا جعلك بخير وانت كيفك
سعد : موو بخييير
دلال : اسم الله عليك وش فيك يا قلبي
سعد : ابد بس البيت بدونك يجيب المرض صرت ما اجلس فيه الا اذا جيت ابنوم
دلال : والله انا بعد ولهت عليك بس تدري والله انشغلنا اخوي زياد في المستشفى
سعد : سلامته وش صااير
دلال : صاارله حاااادث ومتنوم في المستشفى
سعد : اووكي انا كم يوم واجي لمكم بعد ما يصير ما اوقف مع عمي
دلال : لا تعب نفسك ان شاء الله انه بخير
ـــــــــــــــــــــــــ
على بعد المغرب كانوا بيت ام سعود عند سلــوى وبعد التقهوى والتحمد على السلامـــه طلعوا البنات لغرفه دلع يسولفووون على انفرااد
ولــع بلقافه : الجووري ما ودك تشوووووفين اخوي
دلال استغربت : ليش تشووووفه وش تبي فيه
ولع خبطت راسها : ايييييييه نسيت انك ما تدرين
حلا : اقطع اوووم الغبااااااء بس اقول دلال
دلال : نعــم وش تبين
حلا : ابـــد بس اجرب صوتي هههههههههه
الجوري تصاصر دلع : ابي اشوف يزيد
دلع : اوووخص ما يمديني انا على المقابلات مدري وينه هو الحين
الجوري بمزح : اكيد في غرفته ما يبيلها دام سعوودي ماجا معنــا
دلـع قامت تشوف اخوها لقتـه في الصاله اللي فوووق جالــس وسرحاااااان
دلع : هيه انتي وش فيك وش تفكر فيه
يزيد : انتي وش تبين وش اللي جابك عندي
دلع : ابد قلت اسلم عليك
يزيد: طيب سلامك وصل تقدرين تتوكلين
راحت دلع وهي تضحك وجاته الجوري وعادت نفس الجمله باستبهال : احم احم هيه انت وش تفكر فيه
يزيـد بقهـر : قلتلك انتـي مالـ يووم ناظرها واقف جووواري
الجوري تضحك : هههههههههه ايه مالي دخل اجل
يزيد : جواري شلونك يالله من زماان ما شفتك
الجوري :انا بخير دامك بخير وهذاك شفتني وعلى فكره انا فهمت السالفه عشان كذا جيت استسمح منك على سوء التفاهم اللي حصل ومعد اتعودها
يزيد يناظر فيها ومفهي
الجوري : يزوووود وش فيك انا اكلمك
يزيد بحلـم : احبـــك
الجوري استحت : وش المناسبه
يزيد قرب منها : احبك بدون مناسبه عندك مانع
الجوري خافت : لا ما عنـدي يالله ابروح للبنات
يزيد بخبث : لييش خايفــه مارح اكلك
الجوري ارتبكت لانه قرريب منهااا مرررره : ها لا مو خايفه بس ابعد
يزيد من النوع الجرررئ راح يقرب اكثر لين جلست الجوري على الكنبه وجا هو سند يدينه وصاار مقاابلهاا : طيب والحيين بعدت
الجوري غمضت عيونها من الخوف : يزيد لو سمحت ابعــد
يزيـد قرب منها وبهمس فـأذنها : واذا ما بعدت
وش راح تسوين
الجوري شوي وتصيح : بكيفك لا تبعد ابقوم ابـــعد
يزيد : ههههههههههههههه لا تبعد ابعد وش عندك وجلس جنبها ملاصق فيها
الجــوري قاامت تبي تروح الغرفـــه لكن يد يزيد اسرع وسحبهــا بقوووة وو وو
طاااحت فحضنــــه سكوووووووووون
وهدووووووووء مافيه غير صوت انفاسهم المتسارعه وعيونهم اللي تناظر بعض
يزيد قلبه يــدق بقووووه والجوري كذلك
قعــدوا على حالهـــم شوووي
يزيد قطع الصمت : اشووف معجبك الوضـــع وغمز
الجـوري خجلـت وتوها تستوعب قامت عنـه ونزلت دموعها : معليش والله مو قصدي والله
يزيد : هههههههههه انا اللي ساحبك ليش تعتذرين ياربييه اليوووم شكلي مارح اناام
الجوري ناظرتــه وراحت بسررعه لغرفه البناااات انا اللي مارح انووم والله ...
ــــــــــــــــــــحلا : أيــه وبعديـــن
دلال : وبــس ماصار شــي
حلا : صدق اللي يسمعلك غبي مدري وش اللي مقعدني على سالفه تافهه زي هذي
دلــع : دلال ما شفتيني وين حطيـت هذاك الشريط عرفتيه
ولـع : أي وااحد يمكن انا شفته لا يكوون حق صديق يزيد
دلع : ايه هو وينــه فيه
دلال : تلقينــه في المجلـــس جيبيه بسررعه
راحت دلـــع ودخلت عليهم الجوري ووجهها محمر
ولع : هااه من شفتـي برااا
الجوري : ملك دخـل وراحت انسدحت على السـرير وين رايحه دلع
حلا : المجلس بتجيب شرريط طق انما اييييه
الجوري قاامت : سعووود في المجلس هذي غبيه وراحت تشوفها
ـــــــــــــــــــ
سعود جالــس ينتظر الاخ يزيد اللي تأخــر اووف هذا وين رااح ما درى الا هذيك اللي داخلـه عليـــه
دلــع دخلت المجلـس ما انتبهت لسعود لان الباب سااد عليهـا ما تشوفـه راحت للاستريو وشافت الاشرطه : امممممم أي واحد أي وااحد هذا وشغلته اغاني مصريه طلعتـه لاا اجل وينــه يا ربيــه
دخلت شريـط طلعت اغنيــه رابح صقر
يا متعبني وانا ما احب غيرك غيرتك من غيرك تخرب عليك .. يوم شرك في النوايا عم خيرك في عيونك بايعك ومشتريك ..
دلــع بحركـه عشوائيه فكت الشباصـه وقامت تحرك شعرها يمين ويسار في الهوا
سعود هنـاا وقــف يناظرهــاا ما عرف يتصرف لا يطلـع ولا يطلع صووت واقف متصنم
دلـع : ياربيييييييه وش هالحــاله وينهو فيه الحيـن هذا ونزلت راسهـا تدور في الدرج وبما انها لابسـه برمودا لو ويسـت فـ ظهرهــاا كله طــلع على مـرأى من سعوود
سعــوود هنــا وجهه حمـــر من اللي شافــــه مالقى غيـر انــه نزل راسـه وباليالله طلع صوته : د دلـ دلع انـا هنــا
دلـع سمعت الصـوت بـس هزت رااسها قالت : ههههههههههههههههههه ياربيـه منك يا سعــود والله مجننـي فكـل مكـان اسمع صوتك يا بعدهم
سعود حالتـه حاله : دلـع انا سعوود انا هنـا ما تتوهميـن
دلـع لفت بسررعه مصدر الصووت وشهقت شهقه بغت روحها تطلــع : سعوووووووووووود طلعــت بسرعه من المجلـس وقابلها يزيد اللي كان رااايق على الاخــر : على مهلـك يا قلبـي
دلـع طنشتــه وطلعت للبنـات وقالتلهم السالفه ودمووعهاا اربع اربع
حلا : ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه مسكيــــن سعووود ودي اروح اشوفه اكيد سعابيله تقوطر
دلع تصيح : اقوولك والله مت احراج الحين وش يقول عني
الجوري دخلت عليهم وهي تاكل : وش فيهـا الاخت
ولـع : دخلت على سعوود وسوت اغرااء ههههههه
الجوري : ايييييييييه صح نسيت ما اقولك سعود جا معنا كنت امزح معك
دلال : الحيين تقوولين بعد ما شافهاا ههههههه حالتها صعبه
دلع : خلاااص اسكتوووا خلوني انســــى
الجوري : انا نزلت انبهك بس شفت خالتي وامي ياكلون ونسيتك
حلا : وش اللي هامتس غير هالكريشه اللي ما تنتفـخ
الجوري : اعووذ بالله اعووذ بالله من عيونك وجــع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيصــل : وهو شلونـه الحيـن شفتوه
طلال : لا والله انا ما رحـت راحوا له تركي ويزيد وبس مارحنا كلنا
محمد : والله هالزياد كارثه الله يصلحه
وليــد كان مشغـول عنهــم ماسك جواله ومدري وش اللي مخطط لـــه ..
فيصل : صح وينه سعوود ويزيد وعبد الرحمن
تركــي : الخوووونه متجمعيــن وما علمونـــا انا اوريهم بس دحيــم حبيب البـي مدري وينه اليووم
طلال : ورا ما رحت معهــم طيب
تركـي : لا مالي خلــق اهاوشهم خلها مره ثانيــه
محمد : الا سميي رجــع لدوامه
طلال : ههههههههههه ايه يقول بس عشان ولد عمي وبعدين ابأجز ثانــي
فيصل : يالله دامــه هو المسؤول ابصملكم ان زيــاد بيرجع حصااان
تركي : وجـع عدل الفاظك يا مال الماحـي سم على الولد
فيصـل : بسم الله علي زيـن وعليه بعد مارح انظلـه
طلال التفت على وليد : هيه انت وش قاعد تحووس من الصبـح
وليـد يناظر تركي ويبتسم : لا ابــد هي يا تصيـب يا تخيــب
تركي عرف ان وليد مخطط لشـي والله يستــر منـــه بـــس هو خايف على حلا لا يسوي فيهـا شي
فيصــل : الا سمعت انكم لقيتوا وظايف
طلال يضحك : هههههههههههه وابشررررررك كلنا طقومـه مع بعض ما نفترق يا سبحان الله
محمد : صدق والله لقيتوا ثلاثتكم
تركي : ايه كلنا في الاتصالات بنشتغــل
وليــد : يووووه طيب ما لقيتولي معكم
طلال : لا والله للاســف قم دور بنفسـك بعد تبينا ندورلك وظيفه
فيصــل : بصراحه انت مررره محد يعتمد عليك كله تعتمد على العاالم
وليد : ما عليكم منـي ابلقى وظيفه بس تو الناااس
كالعاده طنشووه الكلام معه ظاايع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعــودفقلبه الله يا دلع اللي يخررب عقلك جننتينــي وكل ما تذكر شكلها نفض هالافكار من راسه وتعوذ من ابليــس قعدوا هو ويزيد يسولفـــون اليوم اعتزلوا الجلسه مع الشباب وحبوا بكونون بلحالهــم
في منتصـــف الليـــــل بعد ما كلن رجع لبيتــه
وفي غرفتــه اللي نايــم واللي يفكــــر
وليـــد : سعود ودي اقولك شيبس ما ابيك تزعل او تعصـب وانا اخوك
سعود : خير ان ــشاء اللــه
مــد وليــد لـه الجــوال وهو يخفي ابتسامته وبعد ما تأكد من ملامح سعود اللي تغيرت 180 درجــــه استانس من داخـــل
سعوود بعصبيه : متـى صار هالشـــي
وليد : امــس وانا اخـــوك بس طنشـت الموضوع
سعـــود قاام من مكانــــه وهو يهدد ويتوعــــد واللــه لتندم ما اكــون سعووود ان ما قلبت الدنيــا موب انا اللي يسكـــت والله لتنــدم وطلــع فووق وترك وليد اللي يضحك بنصـــر وهوو ناوي شــــر ... وكملـــــــــوا سواليفهم
_________________________
|