كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
لمني في محجر عيونك حبيبي
عنــد الرجاجيـــل
تركـي : اقووول يا بعد تسبدي اللي جنب تسلوتي
سعــود : سم يا بعد حيي
تركـي : احــس اني طفشــت قعدتكم مملــه
محمد : احم تقصـد لاننا كبـار وما تفهم حكينا
تركـي : ايه لانكم كبار ( يمثل البراءه ويرمش بعيونه ) وانا بثراحه احااف تحلبووني ( بصراحه اخاف تخربوني)
يزيــد جالـس ويده على راسه ويفكــر بالجوري وكيف يقنعها
عبد الرحمــن : اييه صح خويي بيجــي ولا .. ما كمل كلمتــه
سعــد : اكيييد وهو يقدر يفوت هالجمعــه
تركي استانس : سعووودي يا هلا وغلا تو ما رجع للمجلس حيويته
طلال : احلف انت بس حنا ما ملينا عيونك يا جعلها التخفس
تركــي : ههههههههه سعد توأمــي انت بس خلك على جنب
سعد راح يسلم عليهـــم ناظر يزيد وزياد : وش عندهم شنقل ومنقل كذا وش هالكـاّبه
سعود : ابشررك من اول وهم كذا خلهم بس تعال اجلس
سعد يكلم زياد : زيوود قوم شف فهد عند الحريم العب معـه
زيــاد عصب : شايفني بزر زيــه وقاام للحــوش
محمــد : يمه شراره الولد يا زين يزيدنا بس
وكملــوا هرجهـــم
ــــــــــــــــــــ
حـلا : هههههههههههه لا ويوم جيت لمها
ولــع : ههههههههههههههههه منظرها تحفـــه من جد
حلا تمسك بطنها : هههههههههههه أي بطني ههههههههه الله يقلتس يا ولع
الجوري وكنها تذكرت : الا صح حلا وش اللي ما فهمته انا
حلا استغربت : وش اللي ما فهمتيه
الجوري : خلاص بعدين بعدين غروومتي دلووعتي سروورتي امشوا غرفتـــي
ولــع : يا سلااام وانا ولا مو ماليه عينك
حلا تحاكي ولع : يا سلاااام وانا مو ماليه عينك بعد
دلال اللي توها جايه : وانا مو ماليـه عينكم بعــد قاموا سلمــوا عليهـــا الحريم والبنات
دلال طبعا ما قامت مع الجوري لانها توها جايه
دلال : وشلونك خالتي ام سعود وانتي خالتي ام عبد الرحمن
ام سعود : والله يسرك الحال وشلونك انتي وعيالتس يا بنيتي
دلال : بخير نحمد الله
ام عبد الرحمن : وشلوونه سعد
دلال : والله بخير الحمد لله
ام محمد بتكبر تكلم حلا : الا حـلا احسك تحبين تخففين دمك بزياده
غرور تتدخل : أيـه صادقه احسه ما يليق عليك
حلا وولع يناظرون بعض مستغربيـن
حلا بثقـه ابتسمت : هو احد طلب رأيكم وانا مدري
ام محمد : يا ويلي حتى الاحترام عدم
حلا : اللي ما يحترمني وانا فبيتي << رصت على كلمه بيتي اكيد ما احترمه
ام محمد ناظرتها بحقد وسكتت ..
غرور قامت : اوووف بس
راحت تكلم سعد خويهـــا ...
دلال بصوت واطي : وش فيهم ذولا وش عندهم عليك
حلا : ما عليك غيرانين تعرفين ما يحصلون وحده بجمالي
ولع : يا شينك لا قمتي تنتفخين
وعد : ايوه ثح ابله هلا انتي ملله تهبلين
حلا : شفتي شلون حتى الصغيره تفهـم
ولع تناظر فهد : فهوودي حبيبي من احلى انا ولا ابله حــلا وتسبل بعيونها
فهد غااص فملابسه من الحيــا : ما ادري
حلا : الا قوول صح انا تكلم لا تستحي
فهــد : ولا وحــده
دلال : ههههههههههههه بعدي ولدي صريح لابعد الحدود
ام سعــود : اقووول حلا قومـي شوفي الشغاله جهزت اللي طلبته منهــا ولا باقي
حلا قامت للمطبــخ بعد ما شافت الشغاله ناظرت من الدريشــه غرور تكلم ورا الشجره هذا ما تتبوب الله يحفظنا وشافت زياد جالـس بعيد شووي وراحت لمــه
زيــاد طلــع السيجاره من جيبه وولعها وصار يدخن وهو خاايف لحد يشوفه
جاتـه حلا بهدوووء يووم شافته يدخن : زيــااااد
زياد خاف رمي السيجاره ودعس عليها : حـ ( بلع ريقه ) حــلا وش عندك
حلا عصبت : زياد تدخن ياللي ما تستحي
زيــاد ما عرف وش يقول : لا بــس
حلا مسكته من ملابسه : وش بس ما عندك مبرر زياد انت وش فيك متغير وش صاارلك وين زياد اللي نعرفه
زيــاد خااف خصوصا ان تركـي جا لمهم
تركي : وش صــأيــر وش فيه زياد
حلا استحت وهي ماسكه زياد كذا وفكته : اسأل ولد عمك العاقل وش كان يسوي
تركي : زياد وش فيــه
زيــاد : ما فيــه شي
حلا اذا عصبت تفقد اعصابها : ما فيه شي ياللي ما تستحي تدخن وتقول ما فيه شي
تركي استغرب : تدخن يا زياد
زياد يناظر حلا بقوه عين : ما ادخــن هذي تكذب عليك ..
حلا طيرت عيونها : انا اكذب يا زيااد
زيــاد : أيــه تكذبيــن انا اللي شايفك تدخنين والحين تقلبين السالفه علــي << خبيييث
تركـي ناظر في حلا وهو مستغرب من الكلام
حلا بصدمه : هيــن يا زيــاد انا اعلم خالتي من اللي يدخــن
زياد : لا لا مو خالتي تكفين والله اخر مره
تركي : يعني تعترف انك دخنت ليش تتهم بنت عمك
زيــاد : ما اتهمت احد ولا تحققون معــي وراح عنهم بسرعه للمجلس
حلا : شفت شلوت زياد اااخ بس لو اني كسرت راسه
تركي يناظرها وهي معصبه يا حلوك يا حلا تهبلين في كل الحالات وبالاحمـــر الله يخارجنــا ..
حلا استحت من نظراته : تركي وش فيـــك
تركـي : اتأملك فيها شــي
حلا : لا بس ترانـي استحي
تركي بابتسامه : يا حلو اللي يستحوون واخيرا ابكحل عيني فيك
حلا : احلف انت بـس ( شافت وليد جاي ) ياا ويلي جا لا تكلمني رووح ترووك
تركي : ما عليك منــه عاادي
جاهم وليد وهو مقهووور : وش عندكم
تركـي : ابد حبيت اسوولف مع بنت عمي
وليد : أيــوه تسولف فيه كراسي ليش قاعدين عند الشجره كن عندكم شي
تركــي : ما عليك حنا مرتاحين استريـح بـس
راح وليد وهو يناظر حلا بحقــد هين يا حلا تجمعات عيني عينك انتي مع ذا وقدامي بعد
حلا : يالله ترووك انا برووح قبل لا يجي احد ثاني منيب ناقصه بعد
تركـي : لا استني دقيقه بس الحين اجي ( وبتهديد ) لا تــروحيــن مكــــان ..
التعديل الأخير تم بواسطة الدلال Q8 ; 29-04-08 الساعة 12:40 AM
|