كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
لمني في محجر عيونك حبيبي
... الجزء التاسـ ـ ــ ـ ـع ...
قرر الجميع انهم يسافرون مع بعـض للبحريـن هذا قرار ابو يزيد وطبعا ابو عبد الرحمن ما خالفه الرأي بحكم انه مشغول وترفيه عن البنات بعـــد لكن قرروا يخلون السفره بعد اسبوع من نتايـج البـنات
اليـــوم الاربعــــا المترقـب في نتايج الثانـويه العــامــــه .... في بيت ابو يزيد غرفه البنات
ولـع : الوو اييه لحظه طيب اصبري يااربييه منك بس خذيها معك
دلع تطقطق على اللاب توب : اييه الجوري لا ما بعد ما شفت شي
الجوري مرتبكه : ياربييه بـس والله خايفه
دلع : لا تشيلين هم ان شاء الله خيـر ها حلا وش سوت
الجوري تناظر اختها : هذاهي قاعده تحووس بس مدري وش تسوي يالله دلع ابروح اسوي شغله اخفف التوتر شوي باي
دلع : بااي واي شي راح اقولك قلبي وسكــرووا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــ
بيــت ابو عبد الرحمن ...
غرام فووق راس اخوها : وش صار طلعت ولا لسـه ياربيه اكييد ساقطه مافيه اسمي
تركي بطفش : يابنت الحلال قلتلك توهم يقولون الساعه سبع مدري عشر شوفي الساعه كم الحين
غرام : اوووووف بـس وصديقك ما كلمك
تركي : لا ما دق ممكن تروحين الحين لو سمحتـي اقلقتيني
غرام تروح وتجي ترقا وتنزل تطلع الحووش تلف وتدور << تخفف التوتر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
امــا عند سعود في الشغـــــل دق جواله
فيصل : هلا سعوود مبرووووك يابعد قلبي
سعود : مبروك على وشو انخطبت وانا مدري
فيصل : يالدلخ خوااتك ماشاء الله نجحوا معدلات عااليــه
سعوود وقف : احلف بربــك كم جابوا بسررررعه
فيصـــل : يا طويل العمر حلا جابــت94,88 والجوري امممم كم جابت
سعوود : كم جواري جاابت لا يكون جابت العيـــد
فيصــل : ههههههههههه لا جاابت 98,87 ماشاء الله دافوورة
سعوود : خلاص اكلمك بعديــن يالله باي
فيصل : ويين يابوو ابي البشاره الله لا يهينك
سعود : ياشينك بس بتجيك في الطريق يالله بااي
وسكر وعلى طوول دق على بيتهم
ام سعـد : الــــو ..
سعـود بفرح : يمه مبرووك البنات نجحوا طلعت نتايجهم يمه معدلاتهم عاليـه وينهم فيه ابي اباركلهـم
ا
م سعــود : طيب يا وليدي شوي شوي لا يطق فيك عرق ماشاء الله بناتي اعرفهن لحظه وتكلم الجوري اللي جات لمها : جواري مبرووك عليك انتي واختك
ا
لجوري بخوف : كم جبت يمه لا تقوليـن يمه عطيني سعود وكلمت اخوها
سعود : مبرووك جواري .. الجوري : سعود تكفى كم جبت
سعــود على طوول : انتي 98 فاصله مدري كم وحلا 94 مبروووك ما عطته فرصه طارت تعلم اختهــــا
ـ
ــــــــــــــــــــــ
حلا: اييه مبرووك يا عمررري تستاهلين حنا ما بعد طلعت الله يستـــر
شرووق : لا تخافين اليوم ولا بكرا بس اضمنلكم النجاح
حـلا : لا من هالنــاحيـ ...
ا
لجوري تقاطعها : مبروووك حلا 94 وانا 98 يااااي من قدي وقامت تنطط واختهــا معها من الونااسه
بعد ما سكـرت من صديقتهــــا كلمت بنات عمهــا وطلعت نتايجهــم
ولـــع 90.13 ودلـــع 97,40 وغراام 95,90
هاليــوم كان غيــر على البنـــات كانوا مستانسيــن بشكــل قرروا يسوون عزيمه بمناسبه نجاح البنــات وكانت في بيـت ام سعـــود من بكـــرا بقرار ام سعـود ...
ــــــــــــــــــــــــــ
--------------------------------------------------------------------------------
بيت ابو يزيد
يزيد متشخص ومتزيــن نزل للصالــه عند امه وخواته
ام يزيد : على ويــن يا بعــدي
يزيد يبسم : عنــدي موعد مهــم جدا جدا
ولع : لا يكــو ن بتعرس ولا تعزمنـــا
يزيد : لا عااد هذي قوويه بس موعد مهم يالله يمه سلام وراح يحب راسهــا
يزيد يكلم دلـع : اقول اذا دقيتي ولقيتيه مسكــر لا تحاتين اووكــي ويمكن اتأخــر يا خلفهــم ياللــه مع السلامــه
دلع : اووكـي بااي
وطلـــــــــع يزيد
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في الليــل الساعــه 10 ونـــص الشباب مجتمعيــن كالعاده في الكوفــي
سعـــود يدق علي يزيد : غريبــه ما يـرد مو من عوايده
محمد صديقهم : طيب دق على تلفون البيت مو بس جواله
دق سعود على البيــت مررة واثنين والثالثه ثابته امزززح ردت ولع ....
ولــع : الــــو ... سعــود : هـلا واللــه
ولـع : اهليــن ميـــن .. سعــود : اقولك وين يزيد مايرد على جوالــه عسى ما شـــر
ولع ترفع حاجـب : وانا وش يدرينــي عنــه
سمعتها دلع اللي كانت تناظر التلفزيون وراحت تاخذ السماعه : هاااتي بـس
دلــع : هــــلا من معــي
سعــود : مين معــــي ... دلع قاام قلبها يشتغــل : ميـــن سعود
سعود : اييه وانتي اممممم دلـــع
دلع : ايه دلـــع .. سعود : يا هلا والله وشلونك يام العيون الجذابه ومبروك النجاح....
دلع : هههههههه الحمد لله بخير والله يبارك فيك .. كيفك انت
سعوود : والله فنعمه الحمد لله الا ابسألك ام العيون الجذابه وينه فيه يزيد مسكر جوالــه عساه بخير
دلـــع : وش ام العيون الجذابه انت بعد وبعدين يزيد طالــع يقول بيروح مشوار بس مدي وينه يمكن مابه شحن لا تسيل همه اذا جا علمته انك دقيت
سعـود : هههههههه لقب وينطبق عليك بعد ما رح اناديك الا كذا اووكي يام العيون الجذابه يالله اسفين على الازعاج مع السلامه
دلع تبتسم: لا خذ راحتك الله يحفظك باي وسكــررت واكبر تنهيــــده
ولع بطفش وتقلب في القنوات : حبيب الالب اللي ما يعرفش وين ربي حاطتس فيـــه
دلع طنشتها ورقت لغرفتهـــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
الجوري :يمــه تكفيـن والله مارح نتأخر
حلا : طيب تعالي معنا كانك تبين
ام سعود : اسواق ودوخه انا مافيني حيـل خلاص روحوا بس اياني واياكم تتأخرون
حلا بوناسه : اووكي يمه على امرك ورقوا يتجهزون للطلعــه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام محمد : اييه اهم شي انك نجحتي يالله انا معزومه فعرس اليوم لا تستنوني على العشا
سرور فقلبها : ومن متى تعشيتي معنا اصلا
غرور : طيب يمــه خذي راحتك طيب معليه اطلع مع البنات اليوم مامي
ام محمد بلا مبالاه : بسلامتك بس ارجعي قبل لا يجون اخوانك منيب ناقصه عوار راس
غرور بفرح : اووكي ماام ورقت تكلم سعد تبلغه
اما سرور ما تعرف وش تسوي لا فرحه نجاح ولا طلعه تغير فيها جـو بس جالسه بالبيت طفشـــت
طبعا سرور خذت 89,63 وغرور زين اهنا خذت 80,32
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في المجمع البنات يتمشوون عشان يتقضون للسفره لانها بتكون الخميس الجاي مثل ما رتبوا مثل ما اتفقوا ..
حلا : يوووه جواري تعالي شوفي هالتنوره وش حلوهـا
الجوري : وعععععع ما عندك ذوق تقصدين هالتنورة احلــى بصراحـــه
حلا : اقوول بس انا ابشريتها ما علي منـــك
الجوري : طيب خوذي هذي معك يالله انا احتريك برا مو تتأخرين وطلعت تجلس برا
جلست حلا شوي تنتظر الزحمه تخف من عند المحاسب ويوم طلعت تتلفت : الله يخسها وين راحت لـه يااويلي بس مشت شوي لقت الجوري واقفه تناظر وراحت لمها معصبه : انا كم مره اقولك لاتتأخريــن كذا انتي تدرين اني اخاف لوحدي عشان كذا تنحاشين << اعتراف خطير
الجـوري ودموعهــا تنزل : حلا لحقي علي
حلا خافت : وش فيـــك بسم الله عليك احد كلمك احد تحرش فيك انتي بـس قوليلي
الجوري بدون لا تتكلـم اشرت على المكــان
حلا التفتت وانصدمـــت من اللي شافتــــه ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نفــس الشقــه كثرت التجمعـــات وصار زياد يترردد عليهــم خصوصا ان مافيه احــد يدري عنه هالفتره كلن لاهـــي بعمـــــره
سلمان : هااا زيوود تبي ازيــدك
زيااد يضحــك : اييه تكفــي كااس ثاانـي علشااني
فهــد يدخـــن : يا سلااام والله هالسيجاره تنسيك اسمك بعــد
سعــد بخبـث : عياال فيه فيلــم تووه طازه تتفرجوون
زيــااد : وش ورانــا وقاموا كلهم للغرفه اللي فيهــا الفيـديـــوو .... شغـــل سعد الشريـــط مع ابتسامه خبث ويناظر تعابير وجه زياد اللي ماتعود هالمناظـر
زياد اول ما شافــه تسمرت عيونه على التلفزيون وانصـــدم حس بالقرف و الغثيــــان اما فهـــد تعود على هالاشيــاء في الفتره الاخيــــر ه
متعب يحاكي زياد : ها زيوود وش رايك مو حلوو
زيــاد وقف : وصلت فيكم الحقاره لهالشـــي قلنا نشرب ندخن اووكي بس اكثر من كذا ماا شفت وطلع بسرعـه وهو منصدم من اللي شافـــه
سعد : اوهووو علينــا الحين ضااع مننا
سلمان : كلــه منك قلتلك اذا طاار عقله شغله مو الحيــن توه ما كمل الكاس الثانـــي
فهــد : ماا عليكــم مصيـره بيرجــع لنــا
متعــب : وهو الصـــادق في الكــــوفـي ..
محمد ولد عمـــهم : اقولكم موقف اليوووم مرره احرااااج بس حلووو
فيصــل : هاا حلوو وشو انطــــق الا صح انت وش جابك مو عندك دوام
محمد يبتسم : احم خذيت اجازة أيـــه اليووم طال عمرك كنت فمكتبـي وبحكم اني دكتور عــام الا تجيني ذيك البنت اللي تقول للقمر قوم وانا اقعد مطرحك
فيصل : يااا ويـــل حالـــي بس عساك ضبطهـا
سعوود : فيصل قول شي زين ولا انطـــم
محمد: خلووني اكملكم المهم البنت هذي جات عندي على اساس ان امها مريضه وتبيني اصير دكتورهــا يعنــي اشخص على حالتهـا
طلال : والــزبـــده طيب
محمد : لا تستعجل على رزقــك وعااد انا وافقت على الفكره
سعوود : ايييه اكيــد اجل فيه احد يرفض عرض زي ذا اذا بتشوف الزين كل يووم
فيصل بقق عيوونه : سعود انبهلت الظاهــر
محمد صديقهم : الا شووي عليه انهبـل الظاهر انك عديته
فيصل : اووهوو علينا الحين كل محد قال شي قلتوا انـا
محمد : انطموا لو سمحتوا انا ما خلصت
طلال : ايوه تفضل سيادتك
محمد: شوي الا البنت تقولي تدري انا ليش اخترتك تصير دكتور امـي قلتلها ليــش قالتلي عشاان عشاان اقوول
سعود بطفـش : علشاان وشووو
محمد يلتفت على تركي اللي من اول مو معهم : ترووك اقوول ولا لأ
تركـي لاهي بالجوال : بكيفك ما مسكتك
فيصـــل : ذا ما عنده سالفـه حاكينا حنا اييه قوول
محمد بغرور : قالــت عشــانك حلــو وحسيت بشي يجذبني لك وهذا سبب اختياري وطلعت بسرعــه
محمدصديقهم يكش عليه : بـــس احسب عندك شي مهـم
سعود : هههههههههه يا حليلها ذا المراهقه وما لقت الا انت مستشفى وش كبره مافيه الا انت
محمد: اقوول اسكت بس وش فيني انا وش زيني اهبــل اسم الله علي
ت
ركـي اخيرا : هههههههههههههههههههه قالتلك كذا
طلال : ههههههه صباح الخير توك تقووم من اول السالفه عدت
تركي يناظرة بطرف عيــن ويلف على سعود : اقوول سعوودي ولد خالتك ذا وش يسوي من اول مع هاللبناني
سعود يلتفت على وليد اللي يسولف مع الجرسون : علمي علمـك بس الظاهر يعلمه اصول الاتكيت
فيصل بصوت عالي : وليدووه هاا عسااه فهم الدرس بــس زين
وليــد يضحك من بعيد : هههههههههه ياشين الملقف بس اييه فهمه
الجرسون : لكان شو انا فمهان مزبوط
وكمل كلام مع الجرسوون اقاله متواضع يحاكي الكل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التعديل الأخير تم بواسطة الدلال Q8 ; 09-05-08 الساعة 11:15 PM
|