كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
لمني في محجر عيونك حبيبي
... الجـــزء السابــ ـ ـــع ...
........ : الــو الجوري
الجوري قلبها يدق : نـ نـ نعم ميــن ..؟
....: جواري ما عرفتيني ..؟ مبروووك خلصتوا من الغثااا
الجوري باستغراب واضح : يزيــــــــد
يزيد : ايه يزيد ادري متفاجئه بس قلت خليني اباركلك بنهايه الاختبارات بنفسي
الجوري بحيا : الله يبارك فيك
فترره صمت يتخللها ضحك البناات اللي مسمووع بووضووح
حلا بصرااخ : جووااري وجع من تحااكين
ولع : يا ايتها الفتاه المتعجره نحن نهرج معتس ..
يزيد ضحك : ههههههههه ما يتوبون هالبنتين حطي سبيكر شوي
الجوري بروعه : وشو وش سبيكره تبي تفضحني
يزيد : عاادي ولد عمكم ويكلكم وش صاار يالله بسرررعه
حطت الجوري سبيكر : يالله
يزيــد : hi girls وش هالصرااخ انتي وياهااا
البناات ارتااعووااا والجوري تضحك
غراام : وش جابك انـت
يزيد : لا انا في غرفتي ما جيت
ولع : يزيدوووه من متى انت تكلم جوااري
حلا : ايه يا خويا هيا وكاله من غير بواب ولا اييييه ..
يزيد يضحك : هههههههه بس كنت ابقولكم مبرووك انتهاء الزفت الاختبارات
البنات كلهم الله يباارك فيك وشالت الجوري السبيكر وراحت بعيد
الجوري بجديه : يـزيد
يزيد برقه : عيــونه .. الجوري استحت : يزيد معليش انا ما اقدر اكلمك صح اني بنت عمك بس اكلمك اسمحلي ما اقدر لا تزعل مني طيب
يزيد بتقبل : لا عاادي بالعكس وليش ازعل انا بس حبيت اسمع ا اقصد اباركلك وان شاء الله ما رح تشوفين رقمي مره ثاانيه
الجوري : اهم شي انك ما تتضايق منــي
يزيد : افاا يا بنت العم في احد يتضايق من نفسه على العموم فررصه سعيده ونشوفك على خير
الجوري بحيا : ان شاء الله
يزيد : انتبهي لنفسك
الجوري : وانت بعد بااي وسكرت وحضنت الجواال :اااااه منك بس
دلع : وش فيه اخووي وش يبي منك لا يكوون وحشتيه
نطت غراام : ولا حب يسمع هالصوووت العذاااب
شروق : ولا قاالك ابمرك اليوووم
حلا : ولا قااالك انا ما اقدر احبك هههههه
الجوري لفت عليها : انقلعي يا التبنه طسي بس
ضحكوا البنات عليهاااا
وفي نهايه اليووووم
دلـع : بنوتاات حلووين مين بيجي يااخذنا تودااي
جوااهر : ان شااء الله انه المزيوون
غرام بنص عين : اقول بس عطيتكم وجه مهوب جاي اخوي
الجوري نطت : بنات عموو وش رايكم نروح المملكه والله فله الحين تلاقونها
ولع : لااا منيب احب الزحمه وخصوصا هالوقت
دلع : اييه والله اخلي يزيد يجينا
الجوري بروعه : لا وش يزيد لا نبي مع السواق
حلا : وليش بينكم قصه حب انتي والسواق ولا علمتينا
الجوري بعصبيه : انطمي بس يخسي الا هوو
دق جوالها ...
ولع : ايييه عطااك وجه ترااه بقوه بعد
الجوري قاامت : من جد سامجاات
شوي رجعت الجووري : بناااات من بياخذنا اليووم اتحدااكم << حالتهم صعبه هع
ولع : ولد عمي سعووودي
غرام : يزووودي
دلع : تروووكي
حلا : وجعه انتي وياها اكيد السواق ويخب عليكم بعد
الجوري بطفش : بيجينا وليــد
حلا قامت : نصابه امــا وليد وش يبي ذا راز وجهه
جواهر : من وليدووه اللي كارهته
ولع بقرف : ولد خالتها محد يحبه
شروق : طيب حلوو
حلا بقهر : وانتي هذا اللي هاامك لا موب حلو شيفه يمكن الشيفه احلى منه
الجوري تروح عنهم : يا شين النصب يالله اجهزوا تراه يحترينا برا يقوول لا تتأخرون
حلا بعنااد: اجل عنااد فييه ابتأخر وابن امه يفتح فمه .
وراحت تتمشى هي وشروق وجواهر
ركبوا البنات كلهم في الجمس وسلموا على وليد من باب الواجب قعدوا تقريبا ربع سااعه يحترون حلا
وليــد بابتسامته المعهودة : الجوري وينها حلا ما طلعت من القاعه
البنات جاتهم الضحكه بس سكتوا
الجوري متفشله : هي الا طلعت بس دورناها ما لقيناها الحين تجي
وليــد : ماعليك نصبر وش ورانا
ولع تتطنز على الصامت : يا شين التمثيل بس
غرام تدقها : اسكتي الله يقلعك لا يسمع
شـوي وجاات حلا ركبت بدون نفس: سلا11م
البنات : صباح الخير .. كان تأخرتي بعد
وليد : يا هلا وعليكم السلام ليش هالتأخير يا حلا ..؟
حلا من طرف خشمها : اخر يوم لازم اودع صديقاتي واستاذاتي بعد ولا ما يصير
وليد يبتسم : لا خذي راحتك يالغلا وحررك السياره
دلع تصاصر حلا : اقطع يدي اذا ما كان يحبك
الجوري تبتسم : اووخص والله وصارلك معجبين
حلا : اقول انطموا بس وفروا كلامكم وجع
وليد يقطع عليهم : معليش بنات وش رايكم تتغدون برا يعني تغيرون جو
ولع : اييه والله تسوي معرووف فيناا
حلا : انا عن نفسي شبعااانه
غرام : تكفين وش كليتي غير الكت كات وعصير برتقال
الجوري تكلم وليد : اذا مافيه تعب علييك طبعا
وليد : لا بالعكس رح انبسط اني ونستكم
وداهم المملكه ونزل معهم كان يمشي وراهم كنه سوااق وهم مسطحين من السواليف ماغير الجوري اللي مستحيه منه : ياربيه والله مسيكين شوفوه يمشي بلحاله
دلع : امشي معه يا جولييت زماانك
راحوا البنات طلبوا من ماكدونالدز وجلسوا على طاوله طبعا ما كفتهم
حلا ويدها على خصرها : لا والله وانا وين اجلس
ولع تاكل : دبري لك مكان ( وتأشر ) شوفيه وليد جالس بلحاله روحي ونسيه
انقهررت حلا وراحت تمشي انسدت نفسها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
في جهه ثانيه غرور تتمشى مع صاحباتها وطبعا طاقه اللثمه ونص الوجهة طاالـع والضحك لاخر الممر
حلا تمشـي من جنبهـم وشافتها : ياربيه ذا البنت شايفتها وين امممم عيونها مو غريبه علـي
اما غرور ما انتبهت لهــا يووم شافوا ليـد لانه كان يلحق حلا بدون ما تدري لانه ما يحب بنت تمشي بلحالها
وحده من صديقاتها : غروورتي شووفي هاللي قدامنا
غرور تتلفت :وينه فيه وينه
الثانيه : يا غبيه هذاهو قدامنا
اما وليد كان منزل راسه ويطقطق بالجوال ما سمع تعليقات البنات الا يوم مر من جنبهم
غرور : ماشاء الله يهبل يا بناات
وليد ابتسم باحراج ومشى بسرعه
البنات ديوروا << يعني يو تيرن عكسوا الاتجاه هع وصاروا يلحقونه
حلا اللي كانت متقدمه سمعتهم والتفت شافت وليد والبنات وراااه حست بقهر : بعد شين وقوي عين يقاله مو معطيهم وجهه عشاني قدامه وش هالغباء اصلا انا متغطيه وهو ما يعرفني خخخخـ
حلا رجعت لوليد عشان البنات يفكونه راحت لمه وتكلم البنات : نعم وش عندكم وش تبون منه
الاولى : سلامتك حنا كلامنا معه مو معك انتي
حلا : اقوول لا يكثر لا اوريتس الحين كلامتس مع مين << البنات لا عصبوا تكلموا بالسين
غرور : وليش تهاوشين يا قلبي خويك ولا حبيبك وحنا ما ندري
حلا بس عرفتها بنت اللذينا تغازل عيني عينك حبت تحرجهـا : كلن يرى النـاس بعين طبعـه ياا بنت عمي المحترمه ومشت لان وليد سبقها ومشى
اما غرور وقفت بصدمه والبنات يناظرونها في حااله ذهووول
حلا حست انها بذلت مجهود من الكلام اللي قالته مشت ورااسها بينفجـر من الالم مسكته وجلست على اقرب كرسي وليد يوم شافها كذا راح عندها مسرع
وليد بخوف : حلا فيك شي تحسين بألم
حلا تهدي الوضع : ما فيني شي بس هالبنات رفعولي ضغطي
وليـد مو متطمن : تبين تروحين المستشفى اوديك عشان تتطمنين احسن
حلا تناظرة مستغربه : وليد قلتلك ما فيني شي
وليد : طيب حلا ممكن اكملك كلامي حق ذاك اليــوم
حـلامالها خلق : وش رايك تخليها في البيت احسن ..
وليد يقوم عنها : طيب يالله خلنا نروح البيت قولي للبنات يروحون للسياره
حلا تناظره ( معقوله كلام البنات صح وليد يحبني لا لا اعوذ بالله ) : طيــب
راحواا وصل كلن لبيتــه
في مكــان ثـــاني عند عصافير الحـب ..
سعد بضيق : تروحين وتخليني
دلال بحنيه : خلاص اجل مايحتاج اروح دامك ما تبيني اروح عاادي وش صار في الدنيا
سعد يبتسم ( يالله شقد احب هالانسانه ) : لا يا عمري روحي وسعي صدرك مع اهلك ولو اني يعني يمكن يمكن اشتاقلك بس اشغل نفسي
دلال رافعه حاجب : وشو يمكن ذي مالها موقع من الاعراب الا بتشتاقلي زي ما انا بشتاقلك
سعد يضحك : هههههههه يعني لانك مدرسه عربي كلش تدخلينه في العرربي وبعدين من قالك انك مارح توحشيني بس تعرفيني احب اكابر
دلال بمرح : كابر يا قلبي بس مو على دلول
نطت لهم وعد : بابا بنلوح عند حاله دلع انا مللله احبها هي تزيب لي هواوة ملله كتيل ( بابا بنروح عند خاله دلع انا مره احبها هي تجيبلي حلاوة كثير )
سعد يشيلها : لا حنا بنروح عند خاله ولع
عبست وعد ومدت بوزها : ما اهبها هي تتقني ( ما احبها هي تطقني )
دلال تبتسم : اذا طقتك كسرت راسها ماعليك انتي بس
جا فهد : بابا متى بنروح عند جدي
دلال تناظر زوجها : شفت شلون عيالك مطايير مستعجلين
سعد : هههههههههههه ماجابوا الطيره من بعيد
دلال وهي تقووم : وانت الصادق ماخذينها من ابووهم ههههههه وقامت تحط الغدا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
سرور : ااااه يمه اخيرا خلصناااا منيب مصدقه
محمد يضحك : هههههههههه لا صدقي وش بلا العالم مايحبوون ثالث مع انها احلى سنه والله
ام محمد : بلاك كنت دودة كتب الله يحفظنا ما تروح مكان الا وذا الكتاب فيدك
طلال : هههههههههههه من جد دودة شوي عليه
سرور وهي قايمه : يالله عن اذنك ابروووح انااام
محمد : سرور وينها اختك تأخرت
سرور : والله مدري تقول بتروح المملكه مع صديقاتها
طلال عصب : كذا من غير احم ولا دستور عل بالها ما فيه احد وراها ذي البنت يبيلها من يأدبها
ام محمد بعصبيه : انا سمحت لها تطلع انت لا تتدخل في بنتي
محمد بعقلانيه : يمه الله يهداك وهو صادق تطلع وتدخل وحتى صديقاتها ما نعرف هم زينيين ولا لا
ام محمد : هذا اللي ناقص بعد تدخلون فاختكم دامني راضيه انتم وش تبون
طلال عصب وقاام : سوي اللي تبينه بس بكرا محد بيندم غيرتس يا يمه وطلع غررفته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ولع : لا التركواز يطلع احلى عليك
دلع محتاره : لا شوفي البينك وشلون قايل يهبل
ولع بطفش : دامك ما بتاخذين رأيي وشووله ناديتيني
دخل عليهم زيااد بعفااشه : هلا بأخواتي العزيزات
ولع ارتاعت : الله يخس العدوو ما تعرف تطق الباب
زيااد : سووري بس من الفرررح وصار ينطط بارركولي نجحت والاول على فصلي بعد
دلع تقوم تحبه : مبروووك يا قلبي ايييه كذاا الشهاده اللي ترفع الراس
ولع : يالف مبروووك والله وعقبالنا
زياد : الله يبارك فيكم واخيرا عديت المرحله المتوسطه بسلاااام
ولع : هيييه انت يا مفهي توك بتروح ثالث
دخل يزيد : هااااي اخوااتي واخوااني وش هالاجتماع لا تقولون فاتني شي
دلع : تونا في بدايه المحضر اخووك نجح باركله
يزيد : مبرووووك زياد وهو ياخذ شهادته يااعيني ما جبت الدفاره من بعيد ويأشر على نفسه
زياد يسحب الشهاده ويطلع من الغرفه : المشكله انك ناجح على الحفه الله لا يبلانا بس
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ولــع وكنها تذكرت : اييييه صح متى بنروح لجدي وجدتي والله ولهت عليهم
يزيد : امممم اليوم بكرا بعده على حسب يالله باي وطلــع عنـهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
وليد متحمس في السالفه : عاد يا خالتي لو تشووفين شكلها ترحمينها جاها ذاك الكف الجاامد
ام سعوود : ههههههههههههه يا وليدي طيرت خدها ..
وليد : اجل تبينهــا تقعد تسووي حركاات واسكتلها
الجوري مستمتعه في سواليف وليد وحلا تناظر في لوحه كبيره ومفهيه فيهـا ( والله لي فتره ما شفته الله يقلعه والله وحشني هالتبن مشتهيه هوااش معه قلناا هواااش مو حب خافت يوم طلعت هالكلمه منها لا لا انا مستحيل احب اعوذ بالله اعوذ بالله بس )
ام سعوود بطفش : حلا وصمخ سنه اناديك
حلا انتبهت : سمي يمــه
ام سعوود : من اول اناديك وينك فيـه
حلا : هذاني يمه هذاني
الجوري كاتمه ضحكتها ووليد يبتسم
ام سعـود : روحي شوفي كان الغدا جهز
فزت حلا من مكانها على غرفه الاكل وشوي رجعت : اييه يمه جهـز وجات بتطلع
الجوري : حلوو ما تبين غدا
حلا بتعب : لا شكرا مالي نفس وطلعت غرفتها تبي تدق على غرام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو عبد الرحمن
كلن في غرفته ام وابو عبد الرحمن نايمين وغرام فغرفتهــا ما عدا تركــي اللي قايم كان في المطبخ
تررررررن تررررررررررررررررن
تركـي : سونيا روحي شوفي تلفون
راحت سونيا ترد
سونيا : هلووو
حلا : سونيا وين غرام
سونيا: miss garam is sleeping naw call hear a nathir time
حلا : اقووول عن الهذره الزايده وناديها
سونيا : هيا بيه نوم نووم
حلا عصبت : رووحي نادي أي احد ولا تردين مره ثانيه
راحت سونيا تتحلطم لعند تركي : مستر هدا بيه بنت لسان سيم سيم هيا ( لسانها طويل ) روه سوف هيا يبغا انتا
تركي مستغرب : تبيني ورااح يشووف
تركي : هــلا
حلا ( ترووك ) : اهليـن تركي
تركي يبتسم ( فديت هاللسان بس ) : هلا والله بحلا وش اخبارك
حلا : تمام الحمد لله وانت شلوونك
تركـي : بخير دامني اسمع هالحس
حلا اول مرة تستحي من تركـي : تسلـم .. الا وينها غراام اذتني ذا البقره الشغاله
تركي : ههههههه غرووم نايمه الحين من الوناسه تقوول عشان في الليل تصحصح لجل تطلعوون كلكم
حلا : ههههه يا حليلهـا تبي وناستنا ع العموم
تركي حس انها بتسكر وهو ما يبي : الا حلا انتي ما استانستي مثلهــا
حلا : الا وناااسه خلصت مدرسـه بس فنفس الووقت كانت مونستنا
تركي : يالله ان شااء الله تعوضين في الجامعه
حلا : اوووو خلني اخذ شهادتي بالاول
ترركي : لا انا حااس انها في التسعينااات لو طلع احساسي فمحلــه لك مني هديه نجااح محصلتش
حلا تبتسم : اقوول جيب لغراام بالاول وبعدين تجيب لي وبنات عمي لا بالله وش هالتفرقه العنصريه
تركي : هين غرام لازم اجيب لها وبعدين انا كيفي اهدي اللي ابي وش دخلني ببنات عمك
حلا ( والله انك شي ) وبنبره غريبه: على العموم شكرا على الهديه مقدمـا في حال اني ما قدرت اقولها بعدين
تركي خاف من نبره صوتها : وليش ما تقوليها بعدين وش فيك
حلا بمزح: ما تدري يمكن يصير لي شـي
تركي بعصبيه : بسم الله عليك لا تفاولين على نفسك يا حـلا
حلا خافت منه : طيب بـس
تركي : لا تقعدين تبسبسين هاللهجه الغريبه اللي قبل شوي ما ابيها تراك غاليه علي ( تدارك الامر ) وعلى الكل لا تقولين هالكلام
حلا : اووكي حقك علي يالله ما اطول عليك
تركي : انتبهي لنفسك مع السلامه
حلا : مع السلامه .. سكررت وحضنت التلفوون على غير العاده ياربي انا ليش قلت هالكلام افاول على نفسي بسم الله علي
ومن جهه ثانيه تركي للحين لكنتها ترن في اذنه ( في حال اني ما قدرت اقولها بعدين ) نفض راسه من هالافكار وهو يتعوذ من ابليس ورجع للمطبخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
ام عبد يزيد : ايييه يام سعــود اليــوم احسن شي والله اني متفشله منهم الحين يحسبونا ما نبي العيال يروحولهم
ام سعــود : على خيــر ان شاء اللــه هذاهم البنـات راحوا يرتاحون وان شاء الله بعد العشـاء نروح ولا وش رايك
ام يزيد : الا احسن وقت يالله اجل في امان الله
ام سعود : مع السلامــه وسكــروواا بعد ما قرروا يروحون لعبد العزيز ومنيره جده العياال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
بعـــد صلاه العشــــاء
الجــوري تقوم حلا : يالله تراك مصختيها قوومي طفشتيني
حلا : هممم وش فيه انتي حتى احلامي تحبين تخربينهــا
الجوري : يووه منك بكفيك حنا بنروح لجدي خلي امي تجي الحين وتهزأك ما علي منك وقاامت الجوري
حلا يوم سمعت السالفه فيها طلعه فزت من سريرهـــا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجد ( عبد العزيز ) والجده ( منيـره ) طبعــا هم عندهم بيـت وساكنين بلحالهــم وعندهم خدامــه تقوم بالواجب على اكمل وجهه بحكم انها عندهم من سنــواات
دخــل ابو عبد الرحمن وزوجته والعيال وسلموا على امه وابــوه
الجــد : ما بغيتــوا تجوون والله يعني لو ما سألنا عنكم لعنبو ابليسكم ما تسألــون
ابو عبد الرحمن متفشل : لا يبــه بـس تعرف اشغــال يعني الدنيا اشغلتنـا
الجده : ايييه هيـن انا ما علي منكم المهم عندي شوفه الغاليين
ام عبد الرحمن بمزح : وحنا محنا غاليين يمه
الجده : بس مو فغلات احفادي
غرام : احم تقصدين مو فغلاه غروومتي
تركـي : قصدك مو فغلاتي انــا يمه
الجده : كلكم غاليين مافيه فرق بينكـم
شوووي عنــد البــــاب
وصاحبه الظل الخفيف تطل من عند الباب : انـــااا جيــــت يمــــه ولعووا الكهرب يوم شافت عمها وتركي يضحكون تفشلت
الجـــد : ههههههههه وانتي متى بتتركين هالرجه حقتس يا بنيتي
حــلا : والله ما اعتقد رح اتركهــا يا جدي ودخلت تسلـــم ووراها الجوري وسعود
ام عبد الرحمن تكلم رجلها : خلاص هذاك سلمت على امك وابوك روح الله يسهل عليك خلي الحرمه تدخــل
ابو عبد الرحمن بنص عين : وش اعتبرهـا هذي
الجـده سمعتهم : طــرده يا وليدي بـس اطلع الحيــن ضحك ابو عبد الرحمن وبعد ما سلم عليهم طلــع لا شغاله دخلت ام سعود وسلمت وسواليف وضحك وتقهوي
في طررف اخـــر
الجوري : غروومه ورا عيونك متفخه
حلا : والله من كثر النووم الله يحفظنا
غرام تناظرها : اجل شوفي عيونك بالاول تقل بلونات
حـلا صدقت : صــدق والله جواري عيوني متفخـه
الجوري : ايييه روحي شوفي في المرايه
حلا ما تبي تتفشل قدام تركـي طااارت على المرايه
الجــوري : اقوول نطلع الحووش
غرام : يالله .. راحوا للحــووش يتمشــون
امــا تركي يوم شاف حلا قاامت وسعود مشغول بالسواليف طاار لهــا
حلا تكلم نفسها : الله يقلعكن من بناات ياربييه احسبها متفخه وش بيقول ترووك الحين
تركي سمعها : وش بيقوول يعنــي
حلا ارتاعت : عســى ما سمعتنــي
تركي : استريحي ما سمعت شي الا اسمي الظاهر كنتي تحشين
حــلا : افااا بـس انا احش فيـك ما هقيتها منك
تركــي : أيــه علبالــي بعـــد (وكنه تذكر ) حلا تعالي اوريك شي
حلا : وشوو وش فيــه
تركي يسحبهــا تعالي واقوولك ..
وطلعــوا للحــوش ورا الفيـلا مساحه كبيــره كان فيـه المسبح ومراجيــح راح تركـي وقفهـــا : تذكرين حلا يوم تقولين لي ادزك وانتي على المرجيحه
حلا تبتسم : ايييه وانت معــيي علي
تركـي بخبث: بـس دزيتك بعد ما عطيتيني شـي تذكـرين
حلا استحت : اييييه اذكر
تركي يستهبل : بس انا نااسي وشهو الشي اللي عطيتيني (ويحك راسه كأنه يتذكر ويناظرها بخبث ) يااربييه وشوو امممم قوليلي حلوو
حلا : ترووك بلا استهبال عاااد
تركي : جد ما اذكر حلوو ذكريني
حلا بحرج : ما رضيت تدزني الا لمن لمن عطيتك بووسه
تركي : ايوووا بس كانت احلى بوسه والله للحين ما نسيتها
حلا : وتوك يالنصاب تقوول نااســـي
تركي : ههههههههههه قلتيهــا نصــاب
قطع كلامهم غرام والجوري : وش تسووي يا قيس وليلى
تركي ناظر حلا اللي وجهها حمر من تعليق غرام
تركــي : ايه قيس وليلى وش اللي حارق رزك
غرام تستخف : لاني نسيت النار والعه احترق
تركي : يا خف دمـــي بـس
الجوري : ما رح يجوون بيت عمي
حــلا : والله انك ذكيه شلون يجيون بالبيت قولي عياال عمي
الجوري عصبت : اقوول اسكتي بـــس
تركــي دق جـوالـــه وراح يحاكي بعيييييد
طبعا يزيد كلم تركــي وكان يزيد مخطط على شــي .... بعـــد ربـــع ساعــــه وصلت سياره يزيد ابوه ماجــا لانه زارهم بالعصر قبل يسافر
تركي يكلم حلا : حلوو يزيد يبي يعطي الجوري شي بس مدري وشو يعني نبي نضبط الوضع لهم
حلا : اووخص والله موب سهل زويــد اووكي اما لو يطلع سعود والله فله ههههههه
تركي : يااشين النذااله بس
المهم يزيــد ما دخــل يقاله ابطفي السياره خلا امه وخواته واخوه يدخلــون وخذ البوكـس وراح لورا الفيــلا
حلا يوم لمحتـه : غروومتي تعالي ابقولك شــي وسحبتها يشوفون الوضـع
تركي يكلم الجوري : الجوري دقيقه خليك هنااا
الجوري : ليش وش فيــه
تركــي : لا تخافين انتظري وشووفي وراح سلم على يزيد
امـــا يزيد جا لمها وهو متوتــر على غير العاده لمن يشوفهـــا وقف قدامها الجوري ما كانت احسن منــه
يــزيد بارتباك واضح : اهليـــن جواري
الجوري وعيونها ع الارض : هلا يزيد
يزيد : عــاش من شــافك
الجوري :عااشت ايامك يزيد
شــوي يزيد : الجــوري تفضلــي هالهديه البسيطه منــي من غيير منااسبه
الجوري بخجل : ماكان له داعي تكلف على عمرك
يزيد بحب : افاا يا بعد قلبــي والله لو ادفع فلوس الدنيــااماهيب خســاره فيك
الجــوري ذااابت خذت منه الهديــه : مشكــور وما تقصـــر
يزيد : لا تشكريني ولا شــي انا يكفيني قلبك الله لا حرمني منــه
الجــوري ابتسمت لـــه : ولا يحرمني من قلبك ورحت عنــه وهي فرحااااااانه
اما يزيد حــاله ثانيــــه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
ام محمد بعصبيه : هذااهوو ابوك مسافر ولا شافهم ماله داعي حنا نروح
محمد بهدووء : يا يمه يا حبيبتي على الاقل ربع ساعه نأدي الواجب ونرجع
ام محمد تقوم : والله انا معزومه فعرس ماعندي استعداد الغي الطلعه على زياره كلها نكــد
سرور برجــا : يمه تكفيين بس هذي المره
ام محمد كالعــاده طنشتهـــا وراحت تتكشخ
سرور تكلم طلال : طلال والله ابي اغير جو طفشت في البيــت
طلال رحمها : اجل اجهزي تروحين معنا انتي واختك
غرور : لاا منيب رايحه ابقعد في البيت
طلال بعبيصه : نعم وش قلتـي قعده في البيت بلحالك تحلميــن
غرور : وش معنى سرور تخلونهــا لوحدها دايم ولا هي مرفوع عنها القلم
طلال : سرور واثقين فيهاا موب مثلك
محمد : خلاص طلال نخليها مره ثانيــه هذاهو وليد يدق نروح له
طلال : بـس هم اليوم متجمعييين والله رح تفوتنا الجمعه
محمد : بس خلها وقت ثاني تكون امي معنا على الاقــل
طلال : اجـــل نروح لوليــد وطلــع
|