كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
....(( قلوبــ(ن) في هــوى الحب ذابت ))....
الجزء الاخيــــــر الفصــل ( الاول )
إوعديني..
إن~ حُبّك} مثل{ حُبّي~ ماتغيّر..
إوعديني..
كل مانبعد و نغيب.. يصير,, أكبَر..
وإوعديني..
إوعديني..
كثر ماغنّت عصافيرالمحبّه في سمانا. !
إنّك الليلة تجيني. !
تركــي بطفش : اووف الحين من الصبح مجمعنــا وش تبي انت خلصنـــا
ابو عبد الرحمن : ياااخي انثبرر واسكت ولا رح انقلع ترى وجودك مو اساسي
غرام : ههههههههههههه وهو الصادق ( وتتلفت باستهبال ) فيه تركي لا مافيه ولا اعرف احد بهالاسم يعني عاادي
تركي : اقووول كووولي ...
ام عبد الرحمن بعصبيه : اوووف من هالبزارين الله ما يهجدوون اسكتوا خلوا الولد يحكي
عبـد الرحمـــن يبتسم بارتباك : اممممم ( ويحك راسه ) ا انـا قررت اخطب
ام عبد الرحمن بفرح : والله الساعه المبااركه يازين الاخبار اللي زي كذا
تركي : وعسى الله بتاخذ من الشله الكريمه < يقصد بنات عمه
عبد الرحمن : لا مو من العايله ...
ابو عبد الرحمن : ومنهي بنتـــه ..؟؟
غرام بسسرعه : صديقتـــي .. اييه يبه والله بنت والنعم فيهااا اخلاااق وجمااال وادب وشي شي على فكره هم ساكنين بالشرقيه
يوم شاافت ابوها بيتكلم قاطعته عشاان ما يغيير الفكرره بس اخلااااق وادب وكل شي فيهااا كامله و والكامل وجه الله
ابو عبد الرحمن يناظر ولده : صدق كلام غراام .. هذا اخر كلام عندك
عبد الرحمن مستحي ومرتبك ومو عارف وش يقوول
غراام : اييه يبه والله البنت الف يتمانها فما بالك عبد الرحمن تكفى يبه اخطبها له والله مارح تلقوون احسن منها
تركي باستهزاء : دامها صديقه هالمرجوجه اجل اكييد بتطلع مثلهاا
ام عبد الرحمن : يعني يا وليدي ما في خاطرك وحده من بنات عمك
عبد الرحمن باقناع : لا والله يمه والنعم فيهم بس ابي من برا العايله
غراام تحاكي ابوها اللي مسررح وشكله مارح يواافق : والله يبه البنت ما تتفووووت ( وتلف على امها ) يممه عرفتيها ذيك اللي في ملكتي طالعه كشخخه ولابسه .. وش لابسه ياربيييه
عبد الرحمن وهو مسررح : فوووشــي
كلهم ناظرووه مستغربييين وهو يوم انتبه لنفسه ارتبك واستحى
غراام بحيله : اييييه صح يوم اقوولك ذااك اليووم ايه يمه اللي لابسه فوووشياا وتهبل قطعه قطعه
تركي : هييه انتي وش قطعته عقارات حنااا
ام عبد الرحمن : والله ما اذكر بس دام الولد يبيها يابو عبد الرحمن مانوقف نصيبه
ابو عبد الرحمن : خلااص يا ولدي زي ما تبي عموماا نخطط ونرتب للموضوع بعد ما ...
قاطعته غراام : لا يبــــه يووم يرووح عبد الرحمن رووح معه يصير تخطبونها تعرف البنت يويما تنخطب وانا ما ابيها تطير عن اخووي تكفى يبى اجل سفررتك ليين نحطها بالجيب
ام عبد الرحمن بعصبيه : يا تتكلمين زي الناس ولا هالمصطلحات حقت عيال الشوارع مدري من وين تجيبينها
تركي : هههههههههههههههههههه البنت بالمره متحمسه ما كنها خذت طلال وفكتنااا
غرراام : اوووف هذا جزاتي بعد ابي افررح فيكم .. ها يبه وش قلت
ابو عبد الرحمن : خلااااص ياا زنانه على قولتك بروووح معه يالله على خير ان شاء الله وقاام عنهم .. ولحقته ام عبد الرحمن
اما غرام كانت ميته من الونااسه : وااااااي ياربيييه اخيراااا
عبد الرحمن نط عن اخته وحب راسها : اليوووم ترووحين السووق واللي فخااطرك تشترينه يالبى قلبك فديييتك ورربي توني ادري انو يجي منك فاايده
غراام بغروور ... افاا علييك اعجبك وانا اختك
تركي يناظرهم : اقص يدي اذا ما كنت تحبها مسيو روميوو
عبد الرحمن يغمز لاخوه : افاا علييك يعني بس انتوا اللي تحبووون ما يصيرر وقاام هو وغرااام عشاان تدق عليهااا ..
تركي مستغرب : والله موب سهل هالدب ويعرف يحب بعـــد يالله تطوورت منفووحه .. وقاام لغرفته .....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت ام محمد ,,,
سرووور : حياااك البييت بييتك
غرور بابتسامه : حيا الله من جانااا
الجوري : يلييل الرسمياات اقول يالله بس انتي وياهااا لا تخلوني استحي
سرور : عشتوو قال استحي اشوا ان كل واحد من جهه
غرور : الا تعاالي حلوو ورا ما جاات معك
الجووري : ابد كالعاده ( وبتطنز ) احب اقعد بلحالي رووحي لوحدك
جت ام محمد : اوووه بنت حمد هنااا
الجوري : هلا خالتي شلونك
ام محمد بدون نفس : زي منتي شايفه ... ووين ام لسان ما جت معك
غرور : لها اسم على ما اظن يمــه
ام محمد بغرور : اللي هي .. غريبه ما جت معك
الجوري بحرج : ما ودها تقول مره ثانيه
ام محمد : وبعد فيهاا مره ثاانيه اييه طييب
سرور تهدي الوضع : هااا يمه ويين راايحه
ام محمد: بروووح للجيران ماتشوفيني كاشخه عندهم عزيمه كالعاده يالله .. وطلعت وخلتهم
نزل محمـــد يوم شاف جواري : هلااا والله تو ما نوور البيت
الجوري : هلا محمد شلوونك
محمد : تماام انتي كيفك وكيف يزيد ( وغمز لها )
الجوري بحياا : الحمد لله كويسيين
محمد دق جواله ورد : الووو . هلااابوسعوود .. ايييه ويين هههههههههه خلاص طيب ليه داق اووكي يالله طالع بطلع يا ادمي يالله سلام
محمد : هذا سعوود يالله انا بطلع للعيال .. ها بناات تبوون شي
سروور : يا حبذاا لو ايسكريم
محمد : عيوووني ,, يالله انتبهو لنفسكم سلاام وطلع عنهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند بيتهم سعوود ووليد بالسيااره يحتروونه
وليد متوتر : تهقى يوافق ... ولا بيردني .... ولا هي ما توافق
سعوود : يا ولد الحلال ان شاء الله ما بيصير الا كل خير هد نفسك انت بس
وليد : طيب وش بتقووله؟؟ تكفى لا تحرجني تراني منب ناااقص
سعوود وهو يناظر محمد مقبل عليهم وبخبث : افااا علييك يا ولد الخااالـــه
جا محمد : هاااا الصغاار وش يسوون قداام امش وراا بس
وليد نزل من غير لا يقول شي
محمد وقفه : هييييه لا تزعل والله امزح معك امشي اركب بس
وليد : لا ياخوووي عااادي
سعوود : اقووول لا تطولونها وهي قصيره يالله انطق هنا وهو ورا وانتهينا
ركب وليد ورا وهو ساكت ومرتبك وركب محمد بعد ما حركوا
محمد : هاا وش بغيييت اعرفك ما تجي الا لشي مو لله
سعووود : هههههههههههههه افاا هذا وانا ولد عمك
محمد : اخلص علينااا هاا وش عندك
سعوود يناظر وليد من المرايه : مو عنــدي عنده هووو
محمـــد : وشووو وليدوووه وش عندك بعد
سعووود : ههههههههههههههههههه شف يا ادمي على بلاطه ومن غير لف ودوران وليد يبي يخطب اختك غرووور
محمـــد بفرحه : والله والنعم فيه وانا اقووول وراه سااكت اثرر ورااك شي ياا دب
وليـــد بارتباك : شف ياخوك هذا ما عنده اسلوووب بس ما عليك انت شف البنت ولا تضغط عليهاا واذا مافيه نصيب ...
محمد قطع كلامه : اقوول ان شااء الله مارح يصير الا اللي يرضيييك واذا عني انا موااافق بلس بعد
سعوود : ههههههههههههههههه والله امركم عجيب الحمد لله بس ... وتوجهزا للكوفــــــي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
عند الدررج في بيت ابو يزيد
زياد : يممممممممممممممممممممممممممممممه يممممممممممممممممه يا اهل البيييييييييييييييييييييت دلــــــــــــــــــــــــــــــــع
دلع وهي واقفه اول الدرج متخصره : وش فييك تصاارخ فقعت اذنــــي
زياد : هييه انتي قولي لاختك يزيد يبيها بالمجلس ورااح عنهااا
دلع : شف الولد بعد يحاكيني بهالاسلوووب هييين بس ورااحت لولوع
اول ما فتحت البباااب .. ولع : وش فيه اخووك ينابح من اليوووم ترااه ازعجنااا
دلع : يعني ساامعته وساافهه
ولع : اقوول اذا طلعتي سكري الباب ولا تلعبين باغراااضي وطلعت وخلتهاا
دلع مستغربه : بعد هذا اللي نااقص بزارييين ويهايطووون الحمد لله والشكر طلعت
ولع رااحت للمجلس دخلت بقووه تحسب اخووها بلحاله : خيير وش تبي مناديني
ابوها : تعاالي يا بنتي هي بس كم كلمه وارجعي لغرفتك
ولع استحت من ابوها : هلا يبــه وش بغيييت
يزيد : بدون مقدمات وكلام فاضي انتي موافقه على فيصـل ولالا
ولع ولا كنها سامعته : ها يبــه وش كنت تبي تقوول
ابو يزيد : اللي سمعتيه من يزيد ...!!
ولــع ناظرت اخووها بغرور ورجعت تناظر ابووها وقاالت بثقه : انت عااارف انه فيصـــل اكيد راح اوافق وطلعت عنهم بسسرعه وقلبها يرررجف
يزيد فتح عيونه : شف اللي ما تستحــي
ابو يزيد : ههههههههههههههههههه المهم انها وافقــت رح بلغ صديقـــك واذا اتفقتو على كل شي
عطنــي خبر يالله بالاذن وطلع وخلااه
يزيد : لا والله لا تكوون من المعازيم وانا مدري قال لا اتفقتوا عطني خبر هههههههه خلني اشوف هالحماارا
جا لمه زياااد : هااا وش صااار
يزيد : البزاريين يطلعوون منهاااا
زيااد وهو رايح بتطنز : البزارين يطلعون منها اقووول على تببن بـــس ورااح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
بغرفــــه ولع وقفت قدام المراايه وهي تررتجف شلووون جتني الجرأه اقووول كذا لا وقداام ابوي بعـــد ,,, اخبر البنات يستحوون ويين رااح الحياا ما اشوووفه ... نقزت على فتحته البااب وكان يزيد
يزيد دخــل وجلس على لاسرير : ها كيف النفسيه عساك مستانسه ,,, شوفي مافيه داعي تلفين وتدورين ما خاب ظني يوم اقول انك تحبينه
ولع : لوو سمحت اذا جاي تقول كلام ماله دااعي اطلع مالي خلقك
يزيد قام سكر البااب وقفله ورجع جلس على السرير واتربع عشان يحرهاا وطلع جوواله وبخبث دق على فيصــل وحط سبيكررر ...
فيصـــل : نعـــم وش تبــــي
ولع يووم سمعت صوووته قلبهاا قاام يدق بقوووه وجهزت حااسه السمع بكل ما عندها هههه
يزيد : هلا وغلااا بالنسيب وش هالاخلااق
فيصـــل سكت وكنه ما استوعب : نسيـــب
يزيد : ايييه مو راح تصير زوج اختي المصوون
فيصــل بفررحه واضحه : بالله وافقت حبيـ .. ولع واافقت علي
يزيد على طوول ناظر اخته بغى يقوول حبيبتي بـس سكت .. اما ولع وجهها صااار احمررررر وخذت بعضهاا وطلعت من الغررفه
يزيد : ههههههههههههههههههههههههههههه اييه وافقت لا وبكل جرأه قالت انتو تدرون انه فيصل انا موافقه
فيصــــل : يالبــى قلبهااا .. اليووم انا عاازمك على العشااا على هالبشاااره يالله انقلع شكرا على العلوم
يزيد : هههههههههه ياشيين المصاالح انا اللي عازمك فبيتنا ياالله يالله ,, وسكرر عنه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
في فيلا ثانيــــه ... وفي غررفـــــه جوها شبــه مكتئب ... والحزن طااغــي عليـــــه ... الغرفه مظلمــــــه .. وباااارده مافيه ولا همـــس غيــر صووت وحــــده تشهـــق ... اللي يسمعها قلبه يتقطع على شهقاتهـــا .....حـــــــلاّاّاّ ,, رااحت وخلتني .. ادري غصب عنهااا
لا موو غصب كان تقدر تقعد لو ما ,,,, ايييه هوووو خذاهاا مني .. منناا كلناااا ,,, حرمنا منها وحنا بحاجتهااا ..... انا ليييش ساامحته .... لييييش خليته المفرووووض ما اسكت ... هذي الغااليييه ما اسكت وكانت تشااهق من البكي .... خذت جوالها ودقت على ارقاام تعرفها رن .. رنتين ... ثلاث .. لاااااااارد رمت جوالها وهي تبكي قهررر تبكي نددددم ما حست الا على الجوال يهز تحتهااا رفعته بسسسرعه
ترركي : هلااا حلوووو
حلا تشااهق : ترررركي
تركي خااف : ها حلا وش فيييك وش صاااير
حلا : تـ تركي .. راااحت .... خلاااص راحت مارح تررجع هوو ذبحهاااا... انا سمعته باذني .... هو قال .. انا ما سويت شي ياتركي ما سويت شي ... ليييه ترووح مني ابيهاا .. انا احتااجهااا ... ما لي دخل .... انا ما سويت شي انا صغييره ما اعرف ... ذبحها ياتركي ذبحهاا ( واخذت تشااهق
تركي اللي مو فااهم حاجه : حلااا دقاايق وانا جاايك هدي اعصااابك طيب حبيبتي اهدي
حلا بدون لا تتكلم رمت الجوال وكملت صيااحهااا ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
دلع : وشووو الحيييين
محمد يقلدها : اييه الحييييين اعصابك لا يطق فيك عررق بالله من زمان ما شفتك الحين بجي انا والعياااال يزيدووه فيييه
دلع بقهرر : يزيدوووه وانت مو جاي عشان دلعوووه انقلع كلمه باااي وسكرررت
محمد يناظر الجوال ويضحك : ياحبي لهااا عصبت
سعود ابتسم من ورا قلبه ياا هنياالك ياا محمد اخذت دلع ... اللي حبيتها بس بعد وشووو الله يصبرررني ... ثواني الا اهم في بيت عمهم
دخلوا المجلس جا يزيد : هلاااا والله بالشبااااب يالله ان تحيييهم
محمد : اقوول امش وانت سامت ينقالك تضيف الحين
شووي جا طلال وكملوا الرصــه ولعبووا لعبتهم المفضله بلووووووت
جت ولع عند اختهااا: هييه انتي محمد تحت
دلع : ويييه بهالسرررعه طيب شلوون شكلي ين ولا ابدل
دلع كانت لابسه برموودااا ضيــــق جينز وبدي ابييض مرسووم عليه صورة تويتيي وشعرها مجعدته وفالته
ولع من غير اهتمام : عاادي زي أي مخلوقه بالدنيا
دلع : الشرهه على اللي ياخخذ راايك ونزلت بسسرعه للمجلس < مشتاقه وش عليهاااا
دقت البااااااب ومحد فتح يوووم جت بترووووح وقفهاااا صووووته
سعووود / دلـــــــع
دلع لفت عليه : بالله نادي محمـــد
سعود بقهر : كيفك دلع
دلع بطفش : بخيير ناديلي حموودي
سعود ( حموودي .) : .. ( وبتردد ) انتي مبسوطه معه
دلع : لو سمحت هذا شي ما يخصك وياليت تناديه ورااحت عنه للصاله
سعود دخل قلبه مكسور على كثر اللي سواه ما قدر يرجع ولو شي بسيط من دلع الاولانيــه
بالصااله ولع مسوويه حاااله جايبه الاستريووو وهااك ياااارقص < مهبووله ذا البنت
جت دلع بحماااااس كملت معهااااا تخفف يتوتها يوم شافته... ولع يوم شاافت محمد بنذاااله وقفت قدااام دلع عشاان ما تبيهااا تلتفت ولا تشوووف ....
محمد بصدمممه رمش اكثر من مررره .... ما قد شاف بنت ترقص وشلون وهي زوجته
ما قدر يتحرررك وهو ينااظر دلع
اما دلع دااخله جوووو وقاامت تهزز خصرهاا بشكل يذذذبح
ولع : اييييييه والله انك سناايدييييه عليهم ياا قااهرتهم
دلـــــع مرره متحمسسسسسسه ليين خلصت الاغنيــــه : وشرااايك فينييي اقسم بالله فيفي عبدووو ما تجي عندي شي
ولع وهي ميته ضحك : شي اكييييييد خصوصااااا وزوجك ينااظر شي ثاااني وشرردت للمطبخ
دلع بسسرعه التفت وهي تشووف محمد يضحك ويقررب منهاااا
دلع طااح وجهها : مـ محمد من متى وانت هناااا
محمــــد : وقسسم بالله خققااااان يا بنت لو الدعووى موب بالصاااله والله لاتهوووور
دلع حمرر ووجها وسحبته للصاله الداخليه اللي ناادرا ما يدخلوونها ورردت البااااب
محمــــد قرربت منها ومسكها مع خصررهااااا : عذاااااااب دايم ارقصي قدامي عشاان تضرب فيوزي
دلع تبعد يده : ايه ولا يهمك بس ابعـد لاحد
دخل زياد بلقااافه : يوووه ياكبررهااا عند الله في بيتنا وباوضااع مخله الله المستعاااان تدري انا بروح اعلم يزيد
محمـد يقرب دلع اكثر : ياااخي زوجتي وش اللي حاااشرك يالله فااارق وسكر البااب ورااك
زياااد : اقووول لا تفتح مخي على اشياااء تراااني صغييير على هالاشيااااء لا مستانسه العمه دلع على حركاااته هذي
دلـع عصبت : انت وبعدين من لقاافتك هذي يالله انقلـــع
زياد : انقلع هاااه طيب طيب وطلع ورررزع الباااب قللللله ادب
محمــد بمزح : حبيبتي وشرايك نطلع الغرفه احسن
دلـع بعدت عنه بسرعه وسحبته : اقووول عند الرجاجيل الله لا يهينــــك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..
..
..
اما ولـع دخلــت المطبـــخ وسوواليف مع الشغااله < صايرتن تتلزق فيها هاليومين تعرفون لزوم السنع ..
ولـع : ايه انتا فيه سوي بس زي كداا
الشغاله ودها تمسكها وترميها مع الشبااك : ايوا مدام كدا
ولع تشققت : قوولي حرم فيصل لا تقولي مدام فاااهمه
الشغاله : تيب هرم بيسل
ولع : ههههههههههههااااااااااااي ووشوو هرررم وابو الهول اقووولتس حرررم فيصــل
دخل يزيد : طيب يا حررم فيصـــل صلحي قهوه الله لا يهينك
ولع بدلع : احم شوف اذا فصولي بيشرب مو مشكله اسوي اما اذا انتم ووع عليكم منيب مسويه شي
يزيد جلسس يجاريها : عجيــــــــب .. يعني فيصل اهم من اخوك
ولــع : هذا يا طويل العمر بيصير زوجي يعني لازم ادلعه واداريه ووو
يزيــد : ليش شكلك حابته من اول
ولـــع ناظرتــــه ولفـــت تفتح الثلاجه : اعتقد هذا شي ما يعنيك يالله فااارق
يزيــد : جد والله ولــع ... بالله حبيتيه
ولـــع : مافيه احد يعرف فيصل وما يحبـه فـ مابالك باللي راح يرتبط فيهاا او ترتبط فيه
يزيــد هنا انفجر :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جبتها يا فيصــل والله .. خلااااص طسس عطيتك وجه
ولـع لفت عليه باستغراااب يكلم مين هذا ... يوم ناظرت جهه الباااب اللي تشوووف هذااك الي متسند على البااااب ومكتف يدينه ويبتسم
ولع نااظرت اخوها والعبره خاانقتهاااا تستاااهل هذي حووبه دلع خخخخخخ : وو وشـ وش ذاااا
يزيد يضحك : هذااا حبيب القلـــب
ولـــع ناظرت فيصل وموب مستوعبه .. اما فيصـــل خق على شكلها كل حركاتها عفووويه ... وموب متكلفـــه ارسلها بووسه ع الهوااا وراااح
ولـع راحت لاخوووها وضرربته على كتفه باقووى ما عندهاااا : تفوووو علييييك ماعندك ذرره حياااا وطلعت بسسرعه
يزيد : ووجع موب يد مررزبـــه ... هاااو وبعدين وش انا مسوووي خطيبها يبي يشووفها وهذي نظره شرعيه على الطبيعه عشان ما ينصدم بعدين ههههههههه وانا وشووله قاعد هالحييين ... وخذ بعضه وطلع للمجلس
ولـــع مصدوومه من اخووهاا هذا وما بعد صاار شي يسووي كذاا صدق ما يستحي .. صدق قليل ادب ولا ذااااك واقفلي ويتبووسم هوو ووجهه ( يوم تذكرت شكله ابتسمت ) وووه بس فديتــــه وااااي يهبـــل يجنن ياااخذ العقـــــل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تررركي منصدم من اللي الكلام يسمــــعه ... اللي لو سمعه من احد غيير حلااا ابدن ما رااح يصـدقه .... كل هذاا يطلع الحيين ... طلعت اللي بقلبها بعد ما تصاافت القلوووب
حلا وهي تبكي : انت معـــي يا ترركي
تركي بحاله ذهول : والله م اادري وش اقولك يا حلا ... ليش ما تكلمتي من اول .. لي الحين يا حلاا
حلا : والله محد بيصدقني .. الجووري .. ايه انا قلتلها ما صدقتني ... والله يا تركي مانيب مرتااحه ( بحقد ) انا لااازم انتقـم منه
ترركي بخوووف : حلاا وش هالكلاااام لاتسوين شي تندمين عليه
حلا : لا تخاااف انا منيب ذاابحته بس هو لازم .. وسكتت انت معي ولا لاا
تركي : انتي لو تطبين من السطح مارح اطبح معك وشلوون منيب معك
حلا عصبت : تستهبل انت ووجهك .. انا ليش ناديتك مو عشاان تسااعدني
تركي : ههههههههههههههه اعصااابك امززح اللـــه ( وتسند على ورا ) قوومي سوي القهووه السهره معك صبااحي
حلا تكتفت : نعم ياخوووي وش قلت ما سمعت عيد بالله عليك
تركي وقف وقررب لمها : اول شي انا منيب اخوووك فاااهمه .. وبعدييين اقعد ارووح اطلع لو انام بغرفتك بعد هذا شي راجعلي فهمتي حبيبتي وباسها على خدها بقووووه .. يالبيييه ياهالخد كنه عجييييين ههههههههههه يالله وراااي وطلع وخلاهاا
حلاااا مسكت خدهااا على طوووول انحررررجت مرررره خدي ليين لهالدرجه ووه بس فديييته وسوت نفسها معصبه ورااحت ورااه : هييييييييه انت كم مرره اقووولك
الا سعوود ووليد داخليييين : هلااا والله ترركي هنااااا
تركي وهو يقلب بالتي في : لا والله هناااك بس شكلك مضيع
سعووود : ههههههههههههه هين يا دررج شبخاارك وش علووومك من متى وانت هنااا ولا تدق حتى
تررركي : وشووله ادق ما جيت عشاانك يا بعدهم
وليد : ماشاء الله وجاي مافيه احد بالبيت
حلا بغروور جلست : والله يجي متى ما بغى البيت بيته ومافيه احد غريب
سعووود : يالييل بيبدأ الهوااااش انا بطلع اخذلي شور سرريع وجايكم بالله شوفوكم مطعم كذا تراني ميييت جوووع .. ترريك اليوم السهرره عندنااا وطلع وخلاهم
وليد يمسك اعصاابه : مافيه احد غريب بس ماينفع يجي وانتي بلحالك
حلا تتأفف : اووووووهووو عليناا انا اللي داقه عليه وقلتله تعاااال ارتحت الحييين
تركي ينااظر وليد بنص عينه ويرجــع ينااظر التي في
وليـــد : المهم انا بطللع اجييب عشااا وش تبوووون
حلاااا حطت رجل على رجــل : امممممممم انا مشتهيييه اكل مشااااوي وو شوووف ابيك تمررر على مطعم وتجييب لناا مشااوي وبعديين تمر على بااسكن وابي ايسكرريم هذاك اللي فيه اوريووو جيب لي ولتروووكي وسعوود اوب لاززم ووبعدييين ..
وليد قاطعهااا : بسس بسس ماشااء الله وش قالولك سووواقك اناا
ترركي : ما عليك خلهااا تتدلع على كيفهـــاا محد قاالك تعررض خدمااتك
وليد : وانت الصاادق هههههههههه اييييييه عمتي وش بعد
حلا : ووو مر على أي بقااله جيب بيبسي وحلووياااات وو كل شي كل شي تعررف لزووووم السهررره
وليد بخبث : ساامع يا تررركي .. على كذااا بتسمنييين ياا حلا
تركي يبي يحرجهااا : عااادي عشاان لا جيت اضمهااا ما اضم عصااقيييل
حلا نااظرته وهي منحررجه ونااظرت وليد كلهم يبتسموون لهاااا وقفت بارتباااك : خلااص لا وشسمه اذا ا ا يوووووه وطلعت رركض
اما الاثنين فقعوووا ضحك عليهااا مع انها مرجووجه الا ان الحيااا يجنن عليهاااا
وليد : يالله بالاذن برووح انفذ طلبااتهااا ورااجعلكم قل لسعوود لا يعزم احد منيب ناقصهم
تررركي : ابشششششر ... واول ما طلع وليد دق تركي ع العيااال وقالهم يجوون بيت عمـه الثاااني .... < يلعن اووم النذاله هع
بعد ما طلعت لغرفتها وهي تفكر بوليد .. ما تدري اللي بتسويه صح ولا لأ ..... مع ان احساسها يقووول غيير اللي بتسووويه بس مافيه دليــل ينفـي هالشــــي .... لكن راح تنفذ اللي براسهــــا وراح يوقفون معها وهم ما يشوفون الدرررب ... قررريب الفررج يا وليد هههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
بعــــد مرور اسبوعيــــن ونــــــص كان ابو عبد الرحمــــن مع ولـــده عنــد خال وداد او بالاحرى اخو زوجه ابوهــــــااا ... طبعا استانسوا انهم بيفتكون منهــــااا والبيت بيصييير لهــــم ..... ناويين يغصبونها على هالزواجـــه خلاااص لمتى بتررفــــض
مره ابوها : هيه اسمعي الحيين الرجاااال نعطيه كلمه مافيه يوم ثاني ساامعه والله ان ما وافقتي اني لا اشوه سمعتك واطلع فيك مليووم عيب ولا وشوله ترفضيين هااااه وش مهببه الله يقلعك
وداد كانت ترتب دولابها ولا همهــا كلام مره ابوها ابد : ومن هو ذا اللي خطبني هالمره كبر ابوي ... ولا كحــه والقبــــر
مره ابوهــا ( نوره ) بابتسامه خبث : لااا هالمرررررره مطخطخييييين يلعبووون بالفلوووس لعب بنجني من ورااهم ثروووه
وداد لفت عليها وتكتفت ضحكت باستهزاء ولفت : كل اللي قبل اغنياء وما وافقت تبيني الحين اوافق على هذاا
نوره عصبت : هذا اللي تتكلمين عنه اشهرررر رجل اعماال بالريااااض كلها سمعتي هذااا ولــد الـ ...... < وقالت العايله .. اللي مو عاااجبك بتااخذينه وانتي ما تشوفين الدرررب
ودااد سمعت ولا ما سمعت عبد الرحمــــــــــن ماغيييره لفت بسسرعه : وش قلتي ولد مييين
نووره وقفت خلااص وصلت معها : ولــد الـ ... اعتقد ما تخفى على احد هالعااايله الرجاال تحت يبي رأيك الحيييين مافيه شده يروووح ويجي وقسسم بالله فكرري بس ترفضييييين ابووووه جاااي بنفسه عشااان وجهك وترفضييين لا بالله قووويه
وداد طاااااااااايره من الفررررحه ما تدري من جد اللي صااااير ولا تحللللم نفضت رااسها بقووووه وقااااالت : انا موافقـــــه .. وتصنعت البرررود ولا هي ودها تحب راااس مره ابووها على هالبشاااره
نووره استانست : ايييه هذي البنت السنعه يالله البسي شي زين عشاان يشوووفك وطلعت عنهاااا
ودااااد طلعت تنطط على السريرر وتصااارخ من الووناااااااسه اكيييييد راعي القلب وما رح تسنااس رااحت تشوفلها شي تلبسسسه عشااااان تشوووفه ـم ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
اليوم الثاني في بيت ابو عبد الرحمن .....
غرااام بصرااااخ : وااااااااااااو ونااااااسه يممممممممممممه كلمي ابووووي بسسرعه
جت امها : عسى ماااشرررر
غرااام وهي تناقز : دحووومي خطب دحوومي خطب ودااااد ونااااااااااااااسه وطلعت تبشر طلال ... بغرفتهااااا
غراااام : الووووووووووو
طلال : هاااااااه
غراااااام : هوا اللي يهووويبك طلوووووووووووول
طلال يتعدل : نعم نعــم ... وش فييك تصارخيين
غرااااام : اوووبس ناايــــم
طلال : لا والله صباااح الخير وش فيك الحيـــــن
غرااام : دحووووووومي خطبهاااااا خطبهااا يا طلووووول وناااااااااسه
طلال : ههههههههههههههههههههه هذا اللي مونسك طيب ياا غررريم بما انك صحتيني مارح اسكرر واخسسرررك
غرااااام : لاااا اليووووم انا عااازمتك على على وشسمــــه ذاا اييييه تعاااال بيتناااا و بسويلك ( تفكر ما تعرف تسوي شي ) ايييييييه بسووويلك بييييض
طلال فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هذا اللي الله قدرك عليييييه بدال لا تقولين كبسه شي صااحي بيض هههههههههههههه
غرام تتخصر : لا والله احمد ربك بس اعرف اسوي بيض عيووون وبيض مسلوووق وبيض شوااايه بعـــد اسكت انت وش يفهمك
طلال : ههههههههههههههههههههه طيب يا قلبي يالله ثواني وانا عندك يالله سلام
غرام : هههههههههههههههه اوكي باي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
بالسياره قريب من بيت عمه تركي يحاكي سعود : شوف يا سعود مهما كان اعرف ان حلا لا يمكن تكذب في اشياء زي هذي هي وش مصلحتها وبعديـــن .... انا ما طاوعتها الا لاني داري كلها كم اسبوع او شهرر وتعررف كل شي
سعــــود : يااا تررركي افهمني الولد ماسوى شـــي
تركي عصب : وشلوون ما سوا شي انت بعد تدافع عنه وهذي هي امك بعد
سعوووود : والله هالحلااا لازم تجيبلنا المصااايب خلااااص انا احتريكم هنااااك .... قالت سنــــه ( تنهد ) هـــــ يالله الله يعين بــس
تركي : يالله سلام وسكررر ....
واحد من رجال الشرطه اللي معه : الحين هالولد ذبح خالته وتوهم يفكرون يشتكون
تركي : هم ما يدورن عن الموضوع الا وحده من البنات بس محد صدقها .... وانا ادري انها صادقه عشان كذا انا معهـا في كل شي
الثانـي : الله يعينـــه على هالصدمــــــه بــٍس ( وانتبه ) هذا اهـــو
تركي : الله يستر بـــس الله يستـــر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
دخــــل وليد دخــل البييييت مستااانسسسس : حلااااااااااا الجوووووووووري تعااالوواااا بناااااااااااات
نزلت جواري : وش السااالفه مين مااااات
حلا نزلت بهدوووء ورزااانه وبيدها عباتها : فال الله ولا فااالك وش فيك تصااارخ ازعجتناااا
وليد راااح لهااا وحب راااسها : واااافقت يااا حلا وااافقت علي خلااااااااص ابوودع العزوووبيــــه
الجوري : ماشاء الله ع البركه ومنهي ذي
حلا ابتسمت : مبروك عليك غرور تستاهلون كل خيـــــر
الجوووري ما صدقت : واااااو غروووور مرره وحده ووافقت بعد الله يوفقكم "( ولفت على اختها بخووف ) حلا على وين رايحه
حلا : انتي عارفــه .. الا سعود وينــــه
الجوري بخوف : سـ سعود قال بينتظرهم هناااا ك .. تكفيين حلا
وليد : وش السالفه انتي وياهاااااا
حلا بملامح غااامضه : تعال ابيك فموضووع امش وراحت وراح وراها
جواري كانت خايفه ما تقدر تصارح يزيد بهالشي لانه مارح يطلع بينهم .... مع انهم كانوا موب مصدقين لكـــن مع وضــع حلا ....
.
.
.
بعـــد ربـــع ساااعـــــــــــه .......
وليــــــد وااقف منصــــدم وعيووونه ما قدرر يرفعهــــا ولا نطق ولا بحررف
حـــــلا بابتسامه ساااخره : ياليتكـ حسبت حسااااب هاللحظــــه ....
وليـــد : ا انـ اناا انـااا هي خذت مخدر حلا واللـــه انـا
حــــلا تضحك بقهرررر : انت وشووو هاااه تكلم قوول شي ( خنقتها العبررره ) امي راااحت وياليتها مااتت من الله يالييييت كاان اهووون علي وش اسووي فيك الحيييين قووولي وش اسوووووي ... ومخدر بعد وبلااوي من وراك ( رفعت جوالهااا ) تركي انا انتظرركم وسكرت
وليد رفع راااسه وش تسووي هالمجنوونه وش انتظركم من معـــه ..... ما خلص كلامـــــه الا تركي داخــــل ومعه اثنين من الشرطه الجنائيـــــه
وليـــــد يناااظر حلا موب مصدق : حلااا من جــــدك .... حلااا انا انااا انا اخووووك ... هذا الموضوع من زمااان
حــــلا : وقبل ما كنت اخوووي .... من زماان صح بس اللي بقلبي عليك من زمااان وربي .... انا مارح اخليهم يذبحووونك ولا ابي ديـــــه ... كل اللي ابيه انك تنعزل عن الناااااس سنــــه كااااااااااملــــه هذااا اخخف حكم اقدر ابررد فيه النااار اللي بصدررري
وليـــــد رجوله ما عادت تشيله جلسسس وحط يدينــه على وجهه وبكــى .... ايييه بكى على كل اللي راااح .... وكل اللي سوااااه .... الحيين يحصــــد اعمالــــه .. تصرفاتـــــه .... طيشـــــه ... جررررمــــه .... صح هو رجع لعقلــــه .. لكن من زررع حصــــد
تركي مو عاارف وش يقوول شلوون يتصررف بهالموققف ... اول مره ينحط بموقف زي هذا ... ويشوف منظر وليد بهالشكـــــل .. نااظر بحلاااا اللي عيوونهاااا شرر من اللي قدامهـــااا .... ادري ان هالشي بيريحهــــا .... مع انه كااسر خاااطري بــٍ س
حلااااا وقفت قدامه وحطت يدها على كتفه مع ان ضميرها يأنبها وحاسه ان فيه ان بالموضووع او بالاصح ماله علاقه لكن : هذي الغاليــــه يا وليد يالبيتك فكررت باللي سويته ... ونتايجه قبل لا تسوويــــه ... ( واشرت على صدرها ) والنااار ما تنطفــــي حتى لو انك اخوووووي لا تشيل علي ولا تزعـــل بس هذا اللي لازم يصير وطلعت عنـــــه .. طلعــــــت تاااركه وراهاااا قلب مكسووور ... ندماااااااااااان ... لكن دعست على قلبهـــــا عشاااان امهااااا ....
.
.
المفروض ينقتل ولا يدفع ديـــه لكن حلا تنازلت هي واخوانهــــا اللي سلموهـــا هالموضووع لانها كانت بقوتها وحزمها معزمه على الموضوع ... مارضت تتنازل الا بأي عقاااب وانصاعوا لهـــا .... لكن ....
انتشششر الخبــــــر ان وليـــــد .. محكوم عليه في السجـــــن لمــده سنــه كاملـــــه اخف عقااب كان عليه ...!!! لا لا انـــه سااافــــر ... هذا اللي قالتـــه حلا ... كل اللي يعرفونــــه انــــــه راح يكون نفســــــه .. ويعتمد على حالـــــه ويرجــــــع .... استغربوا من سفره المفاجئ .. بس ما زعلوا عذره معــــه .... ووو تناسوا امررهـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سروررر : هاااااه بالله مستانسه ولا زعلااااانه
غرور تناظرها ببرود : ليش استانس وليش ازعـــل ...؟!!
سرور : هوووو يعني عشاان وليد راااح ولا علمك يعني من اولها كذااا
غرور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالعكــــس احسن بعــــد اصلا حتى لو تملكنا ولا صار شي عرررس مافيه الا بعد سنتين ثلاااث
سرور حطت يدها على راسها : اللـــــــــــــــه .. وليش هالمشوووره وش وراك على الله
غرور ابتسمت : اغلبيه البنات الحين بيعروسون بوقت خلنا نقول مو واحد بس فنفس السنـه ماشاء الله كلهم وراا بعض خليني انا ابعد شووي عشاان يشتاقون للاعرااس
سرور : يعني تقولينه من قلب ولا وليد جرح قلبك
غرور : اوهووو علينا وليش يجرح قلبي لا احبــــه ولا اعررفه ولا اعررف عنه شي غير انه ولد خاله بنات عمي وشوووله ازعل وانحررق ووو الحمد لله والشكررر
سرور ابتسمت على اختهااا فعلها ما همها شي هالباارده : طيب ياا اختي ... يالله بالاذن
وطلعت عنهااا .....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
مر ع الموضوع خمس اشهــــر ... ما ارع ما تمر الايـــــام ..... غرور وخطبتها المعلقــــــه .... عبد الرحمــــــن وخطبته لوداد تحدد الملكه قبل الزواج بيووووم .... طبعا اوامر الخال .... وغرام وطلال على حالهم الا ان الحب بدأ يكبــــــر ..... يزيــــد وجواري ...... كناري الحب ........ ينتظرون الفرررج عما قرريب ..... ولع وولعهـــا بفيصــــل اللي كل يوم يزيد عن اليوم اللي قبلـــــه ... دلــــع ومحمـــد وقرب الزواااج .... سعـــود ما سكت عن ولد خالتـه وقاعـــــد يدور أي شي يثبت برائتـــــــه .... تركي و ... حـــلااااااا !!!!!!!!!!
حلا صاااارت منعزلـــــه .. لا تطلع ولا تجي ولا تكلم احـــــد .. موب عشـــان اللي صار بوليـــد لا ...!! حســت انهـــا ظلمتــــــه خصـــــوصــــــا بعد اللي شااافتـــــه ... بعد اللي سمعتــــه صح ما ينأخذ بهالكلام لكن .... اللي صار يتكرر عليهـــــااا بالذاااات هالفتررررره اثبتت هالشي وبصرااااخ وبكى : طلعوووووووووووووووه تكفوووون سعوووووووود سعوووووووود طلعه ظلمته والله ظلمته سعووووود ( وتبكي ) يارب سامحني يااارب اللي سمعته غييير عن اللي شفتتتته ووووربي تكفىى ياسعوووود تكفى ( وتشاااهق ) خلااص ماعادت تقدر تتحمــــل .... مهما كان لها قلـــب و من لا يرحم لا يرحم .....!!!!
يممممه تكفيييين سامحيني والله ما ادري ما ادري وش الصدق يمممه
...............بتعــــب : لا تبكيـــــــــن ... دموووعــــــــك غاليـــــــــــــه يالغاليــــــــــه
وقفــــت حلا ..... بصدمـــــــه !!! ما تدري صدمـــــه فرررح ولا أيــــش .... كل اللي سوتــــه ارتمــــت باحضــــان هالشخــــــــص وو ...!!!!
.
.
.
.
.
انتظرونــــــي بالبـــارت الاخيــــــر من الجــــــــزء الثانـــــــــي ونهايـــه الروايـــــه !!!!
تـ ح ـيتـــي
|