كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
لمني في محجر عيونك حبيبي
... الجــــزء الرابــ ـ ـ ـ ــع ...
من بعــد الاستراحه بشهـــر كلن لاهي في نفسه ودراسته خصوصا البنات شادين حيلهم بحكم انها اخر سنه وكل وحده تخطط لبعيد اليوم كان الاربعااء في المدرســـه في فصل ثالث علمي 1
حصه رياضيات الاستاذه تشرح والبنات كلن لاهي ماغير الدوافير اللي في المقدمه
جواهر بطفش : يااربيه وش ذا الحاله من الصبح وذي تبربر ما تعبت
دلع : يالله هانت اخر حصه تصفر بدري
شروق تناظر السبورة وحاطه يدها على خدها و مفهيـه
جواهر تأشر عليها : شووفي الناس المركزة بس الله يخلف علينـا هههههه
في جهه ثانيه من الفصل
غرام : جواري وش رايك تجون اليوم عندي مع بنات عمانك
الجوري تناظرها بطرف عين : بنات عماني هم بنات عمانك وبعدين نجي عندك وش نسوي
غرام : وش تسوون يعني نبي نستانس نوسع صدورنا تعرفين الاختبارات ما بقى عليها شي والبيت فاضي بناخذ راحتنا وزود
الجوري : والله مدري اشوف سعود وامي مو بكيفي
غرام : لا ما رح تقول شي خالتي اعرفها انا بكلمها ما عليك
الاستااذه : يا هوانم انتي وهيا عندكو كلام كملوا برا حصتي ما بتروحش ع الفاضي انتوا فاهمين
الجوري بزهق : خلاص استاذه هذانا سكتنا
ـــــــــــــ
ولع : ها حلو وش رايك نطلع اليوم
حلا : انا ما عندي مانع نروح نستانس خصوصا ان يوم السبت اووف ما فيه اختبارات
الاستاذه : يابنات يوم السبت عليكو اختبار ريازيات ومفيش تأجيل بعد كده
ولع تناظر بنت عمها : حشا موب عين عليك
البنات قاموا يعترضون : يااستاذه تكفين .. خليه يوم ثاني .. نبي نستانس بالعطله
حلا تتدخل : يااستاذه والله مالك دااعي
الاستاذه : احترمي نفسك يا بنت انتي وتأجيل مش عاوزه وطلعت من الفصل بعد ما صفرت
حلا بصوت واطي : والله ما اكون حلا ان ما كسرت كلمتك ورااحت تلحقها
شوي دخلت عليهــم حلا والابتسامه شااقه الحلق : يا بنات يا بنات
البنات : ايووووه .. حلا : وانا بنت ابوي مفيش اختبار يوم السبت وسعوا صدركواا
البناات : هذا حلا يا حبنا لك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
اتفقوا البنات انهم يروحون بيت عمهم ابو عبد الرحمن ويمرحون ( يعني يبيتون ) عند غرام يعني بالعربي يوسعون صدورهم قبل الهـــم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابـو يزيد
دلع تكلم اختها : ها وش رايك
ولع : والله بنت عمك ذي ما تنبزى منيب احبها
دلع : طيب سرور مالها ذنب
ولع بطفش : سوي الي تبينه بكيفك بس لا هزأتك ام لسانين لا تجين لمي ورااحت غرفتها ..
دقت دلع على بيت عمها ابو محمد وهي خايفه لانها اول مره تدق عليهم .. ردت حرمة عمها
ام محمد : نعم .. دلع : السلام عليكم خالتي
ام محمد : خير مين .. دلع ( يا كرهنيلها ) : انا دلع بنت ابو يزيد ..
ام محمد : هلا وش عندك يا بنت سطام
دلع بقهر : لا خالتي بس حبيت اقولك حنا كلنا معزومين اليوم لبيت عمي حمد وحابين يجون معنا سرور وغرور اذا ما عندك مانع
ام محمد : حنا مشغولين اليوم ما يمديهم يطلعون يالله مع السلامه
دلع ( والله قله ادب ) : مع السلامه وسكررت وهي منقهره
وعلى قريب المغرب كلن يجهز طبعا البنات لبسوا بنطلونات وبرمودا اريحلهم وخذوا معهم اشياء بسيطه وعلى اذان المغررب في بيت ابو عبد الرحمن ..
غرام : يمه انا قلتلك بيجون بنات عماني بيمرحون عندنا لين بكرا
ام عبد الرحمن : الله يحيهم انا كلمت امهاتهن وما عارضن
ترركي جا وهو فرحان: يمه سمعتي اخر خبر
غراام : وش هي اخبارك اللي تجيب الكاّبه
تركي يناظرها : ما حاكيتك .. ويناظر امه : يمه اليوم حزري مين بيجي ..
ام عبد الرحمن : مين يا وليدي بيجي بعد
تركي : اممممم بيجي اخوي عبد الرحمن
ام عبد الرحمن بفرحه : يافرحه قليبي على ولدي نظر عيني ورا ما قالي انا مكلمته امس يا بعد حيي متى بيجي
غراام : الله الله هذا كله لدحيم وحنا الله لنا
على دخله عبد الرحمن : عااد وش اسوي اذا انا سبيشل عنكم
غرام بفرحه قامت تسلم : هلا والله بعبد الرحمن هلا بالزين كله تو ما نور البيت والله ..
عبد الرحمن يضحك : ايه ادريبك تسلكين وراح يسلم على امه
ام عبد الرحمن : هلا بوليدي يا مرحبا فيك
تركي يضحك : هههههههه والله لو انك ساكن في بريطانيا
عبد الرحمن يناظره بتكبر : احم احم انا عبد الرحمن والاجر على الله
ام عبد الرحمن : هههههه هذا وليدي تعال استريح متى جيت وليه ما علمتاني
وقعدوا يسولفون وتركي طلع مع اخوياه وغرام راحت تشوف بنات عمانها
بعد المغرب على الساعه 7 طلع غرفته عبد الرحمن يرتاح بعد السفر لانه جاي بالسياره وام عبد الرحمن راحت ترتاح بدارها
شوي الا يدق الجرس وفتحت الشغاله كل البنات جوا بوقت وااحد دخلوا للصاله
حلا تناظر ما فيه احد : هاااو ( اداة استغراب لغير الناطقين بها هع ) وراهم وين اهل البيت
نزلت غرام : موجودين موجودين حيااكم الله
دخلوا وسلموا على بعض
الجوري : يووووه والله تغير بيتكم
دلع : وش فيك من كم سنه ما جينااه
ولع : اقوول بس متى بنطلع
غرام : يالعن اووم الطيره اصبري شوي خلنا نتقهوى .. المهم قعدوا البنات شوي وطلعوا غرفه غرام اللي كاانت مقابل غرفه عبد الرحمن وجنب غرفه تركي
البنات كل وحده ابقولكم وش لبست على السريع
دلع لابسه برمودا جينز ازرق وبدي اسود كت وشعرها رافعته ذيل وولع جينز ازرق غامق
لو ويست ( خصر نازل ) عليه بدي ابيض سيور وفاله شعرها اما الجوري لابسه لبس رياضي زهر ورمادي وبعد شعرها ذيل اما حلا لبست برمودا جينز مع بدي احمر بدون اكمان ورافعه شعرها مع خصل نازله وغرام بنطلون جينز وتي شيرت رمادي وكلهم ميك اب خفيف
في غرفه غراام
ولع : يابنت النااس مو الحين وش بلاك مطيوره
غرام : الله اكبر مدري مين اللي تو يلح علينا
دلع : طنشيها ذي ما عندها كلمه
حلا عند المسجل : اقوول غرووم وشلون يشتغل الاخ هذا
الجوري تناظر تلفزيون : الحين بيذن تعالي اجلسي
حلا طبعها ما تحب تقر فمكان لازم تلف : لا لا غرروم انا ابروح الف في البيت اذا سمحتي طبعا
غرام : طسي بدون استئذان هذا بيتكم يالخبله
ولع باستهبال : طيب وراهم مو ساكنين فيه
الجوري خبطتها بالمخده : اقول تلايطي بس
طلعت حلا وسكرت الباب ماخذه راحتها ع الاخر لانها تدري ان تركي مو في البيت وعبد الرحمن مسافر بزعمها نزلت على المطبخ سوتلها عصير برتقال فرريش وطلعت في الصاله اللي فووق
حلا : ياازينه من عصير والله من صنع ايديا .. قطر على البدي حقها .. حلا : يالله لهالدرجه عيني حااره راحت تمسحه وهي تغني : مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني والمشكله عن هوايا ماهوب دااري وعلى غرفه غرام : وهـ بس توني ادري ان عيني حاره
دلع : من زماان (وشافت العصير ) اوووف يالخاينه ولا تسويلي
حلا تجلس : روحي بنفسك ترا تعبت وانا اصلحه
دلع وهي تطلع : الله يالمفطـح اقوم بنفسي اصررف وطلعت
اما عند عبد الرحمن تسبح وبيطلع مع اخوه عند اخوياهم وهو طالع من غرفته سمع صوت في الصاله استغرب يووم رااح وقف فمكاانه
اما دلع طانت تطقطق بجوالها ولاهي هناااا :
يوووه هالبنت تنكه مــن جد الحين اقولها لا تدقين وتدق
عبد الرحمن الى الان يناظر فيهــا مفهي
على طلعه غرام شافت اخوها : هيه انت وش تناظر في البنيه
دلع التفتت جات عينها فعينه ما تحركت منصدمه اما عبد الرحمن فأول مره قلبه يدق كذا وهو يناظرها لف عنها وكلم غرام : معليش سمعت صوت احسبه انتي ووجه كلامه لدلع : اسف يا اختي والله ما قصدت ونزل بسررعه طلع للشارع
اما دلع تناظر فغرام ومتفشله : يووه قلبي طااح ياربيه من هذا ..؟
غرا م: هذا عبد الرحمن اليوم جا من الشرقيه ونسيت اقولكم يعني امداك تنسينه
دلع : يوووه والله تغير دحيم احلو والله ما عرفته
غرام تغمزلها : ايواا بدينا نتغزل فعيال عمي
دلع وهي تمشي عنها : اقوول لا تقعدين تخربطين علي انـا ولا افكر حتى احـب ( وفقلبها الا سعود ياجعلني افداه بس ) قال اتغزل قاالت .. ودخلت الغرفه اما غراام قعدت تضحك على بنت عمها وجهها تغيــر 360 درجــه . ..
في جهه ثانيــه عبد الرحمن طلع وهو تفكيره فيها ياترى من هذي وليش يا قلبي تدق يوم ناظرت عيونها انا لازم اسئل غرروم وعلى طول دق على اخته
غرام شافت رقمه وضحكت توقعته يدق : يا هلا والله وغلا
عبد الرحمن : هلا غرروومه معليش على اللي صار اليوم اتمنى انها ما تزعل اللي مدري من هي
غرام فهمت انه يبي يعرفها : لا ما عليك هذاهي تسولف ولا كن صار شي
عبد الرحمن بتردد : غرام ممكن اعرف من هي
غرام تضحك : ههههه طيب قول من اول ابي اعرفها .. عبد الرحمن : بتتكلمين ولا اسكر
غراام : هذي يا طويل العمر بنت عمي سطام دلع رتحت الحين
عبد الرحمن : ماشاء الله تبارك الله اول مره اعرف ان بنات عمي كذا
غرام : قصدك حلوين لا يكوون طحت فغرامها
عبد الرحمن بعصبيه : اقول ضفي وجهك بس باي وسكر .. اما غرام قاعده تضحك على اخوها وراحت للبنات عشان يجهزون ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو محمد ( عبد الله )
طلال : يمه اليوم بنروح مع عيال عمي
ام محمد ناظرته بنص عين : ماشاء الله ومن متى هالحب اللي نزل عليهم
محمد يحاول يقنع امه : يمه كلها طلعه نستانس فيها وبعدين حنا مو كل يوم معهم وحتى لو كان هذولا عيال عمي
ام محمد بعصبيه : عيال عمي وعيال عمي ذبحتونا رووحه معهم ما فيه وان عرفت انكم رايحين مايصير لكم طيب
طلال بقهر : يمه حنا منب بزارين عشان تمشينا على كيفك كلن عقله براسه يعرف خلاصه وقام عنهم
ام محمد بزعل: شف على اخر الزمن وصاروا عيالي يطولون لسانهم علي ما اقول غير حسبي الله على اللي كان السبب
محمد فهم ان امه تقصد عيال عمه فقام بدون لا يحكي ينكفي شرها ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المملكه كانوا الشباب قاعدين في قسم الافراد اللي هو قسمهم ..
فيصل : اقوول يا شباب ما تحسون بملل من النوع القوي ..
تركي يضحك : ههههههه اجل اليوم ما خذيت ولا جرعه وحده
عبد الرحمن مستغرب : وش جرعته لايكون يتعاطى شي والله ان اشتكي عليه
فيصل : والله تسويها يا ولد حمد بس هالجرعه من نوع ثاني
محمد : يقصد انه ما كلم بنات او بالاصح ما لعب على كمن وحده
عبد الرحمن يهز راسه : الله يهديك بس انت الى الان على سواليفك وانا احسب عندك سالفه
اما الشي اللي مستغربين منه الجميع ان يزيد قاعد معهم ولا علق ولا فتح فمه بكلمه بس سرحاان
محمد يوجهله الحكي : اللي مااخذ عقلك يا سي السيد يشبع بوه
يزيد : اقوول منيب فاضي لهرجك ذا خلني فحالي
عبد الرحمن : هوصادق تبي تجلس معنا لا تهوجس ولا ضف وجهك
يزيد فتح عيونه : وشوو دحيم انت تقول هالحكي وين الجديه والزره ولا تفركشت انت مع هالخشه والكل ضحك عليه
فيصل : هههههههههههه وانت الصادق شاال القنااع
عبد الرحمن توه بيتكلم : اقوول انت و ..
طلال ومحمد : السلام عليكم
وقاموا يسلمون عليهم وجلسوا معهم سواليف
اما البنات على الساعه 9 وصلوا المملكه وسياره شباب يلاحقونهم
حلا :الله يااخذهم من اول يلاحقونا
الجوري بخوف : اقول وش رايكم نرجع البيت
ولع : ليه عيوني حنا محترمين نفسنا ومتسترين ليش هالخوف
غرام :اجل يالله ننزل بسرعه قبل ينزلون معنا
نزلوا البنات بسرعه عشان الشباب يضيعونهم بس للاسف ملاحقينهم من بقعه لبقعه << حلوه ذي
واحد من الشباب اللي هو سلمان : يقولون الثقل صنعه بس مو علينا يا حلو
حلا فقلبها خافت وشلون عرف اسمي << الناس في الناس والعنزه في النفاس ^_^
متعب : يلا عاد عطونا وجه نظره منك تنسيني الدنيا وحليب امي بعد قاعدين يضحكون
اما البنات .. دلع : تكفون خلنا ندق على واحد من العيال
غرام : وش نقولهم في حمير يلاحقونا والله ان يحرمون علينا الطلعه عقب كذا
حلا : والله لو تخلوني ارد عليهم وربي اسكتهم
الجوري : اقول خلك فحالك انتي الثانيه
في هالاثناء راح طلال ويزيد يتمشون لعلهم يلقون صيده << بيتووب يزيد
ومن حسن او قراده حظ البنات وهم يمشون الا فجـأه ..
حلا : اييييههههههئئ مو كنهم عيال عمي
ولع بخوف : الا والله انه اخوي
دلع مو احسن منها : يا ويلي عز الله حفرت قبري بيدي ..
غرام : لا تكبرونها امشوا خلنا نروحلهم
الجوري : لا وش نروح نرز وجيهنا انتي بعد
حلا وهي تروح لعندهم : وهي الصادقه امشوا والله لا اوريك في اللي ورا راحت حلا وتقدمت لعيال عمها وهي مرتبكه يااربييه وش اقوولهم ذولي
يزيد وطلال استغربوا من اللي جايتهم ذي وش تبي .. حلا وقفت قدامهم ورااح الحيا : زيوود شوف هذولا يلاحقونا من الصبح وحنا شوفنا متسترين والحمد لله وما سوينا شي غلط فإذا تبي تهزئنا فنروح ابركلنا واذا بتوقف معنا تصرف معهم
يزيد ضحك عليها لانه عرفها من اسلوبها : ههههههههه هلا حلا زيود اجل انا اتصرف معهم هالسرابيت ولا يهمكم انتم بس روحوا على جنب وراح يزيد وهو معصب
اما طلال واقف يناظر حلا اللي احترت منه : وانت وش فيك واقف تتمقل فيني رح مع ولد عمك بعــد واللـه وراحت للبنات
اما يزيد وقف قدام الشباب وكانوا 4 : وش قله الادب هذي تلاحقون بنات الناس لو احد سواها فخواتكم بترضون يعني
سلمان باستهزاء : هد اعصابك يالحبيب حنا بس بنعطيهم الرقم ونتوكل
طلال اللي جا طلع جواله من جيبه : طيب وش رايك تعطيني الرقم وانا اوصله لهم احسن بدال ما نتعبك ولا شي
سعــد خويهم : انت عارف قاعد تحكي مين
يزيد باحتقار : شويه بزران لا راحوا ولا جوا
سلمان بعصبيه : انت قد كلمتك
يزيد بتحدي : لو مو قدها كان ما قلتها لواحد مثلك
وقاموا يتهاوشون اما البنات يووم شافوها بتوصل لطق ... غرام : ياويلي راحوا فيها عيال عمي وتدق على تركي
تركي : هلا غرووم وش فيك
غرام بخوف : الحق علي يا تركي يزيد وطلال يتطاقون مع عيال الحق عليهم لا يكسرونهم
تركي قاام والكل يناظره : وينكم فيه وينهم انا جاي
غرام : فوق عند المصاعد اللي تودي لمملكه المرأه بسرعه يا تركي بيتذابحون
قام تركي بعد ما علم الباقيين وقاموا معه وطلعوا وصارت مطاقه والناس متجمعين يتفرجون الين جوا حراس الامن وفكوهم
رجل الامن : انتم تعرفون وش سويتوا فمكان محترم زي هذا
تركي بعصبيه : والله حنا محترمين بس الاشياء اللي زي هذي ويأشر على اللي قدامه او الحثاله بمعنى اصح ما ينفع معهم احترام وراح عنهم هو وعيال عمه ... يزيد : مرره ثانيه ان شفتكم مارح يندم الا انتم يا ( باستهزاء) يا عيال الطبقه الراقيه ههههه وراح
اما الشباب ماتوا قهر وطلعوا بكرامتهم بعد التهزيئه المحترمه
تركي بعصبيه: اشووف يالله قدامي انتي وياها على البيت
|