لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-08, 09:16 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلااااااام أبلة إرادة :)
مشكوووورة على مرورك و الله نورتي الموضوع
تحياتي : الدلال

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 12-04-08, 09:23 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

... الجــــزء الرابــ ـ ـ ـ ــع ...


من بعــد الاستراحه بشهـــر كلن لاهي في نفسه ‏ودراسته خصوصا البنات شادين حيلهم بحكم ‏انها اخر سنه وكل وحده تخطط لبعيد اليوم ‏كان الاربعااء في المدرســـه في فصل ثالث ‏علمي 1‏
حصه رياضيات الاستاذه تشرح والبنات كلن ‏لاهي ماغير الدوافير اللي في المقدمه ‏

جواهر بطفش : يااربيه وش ذا الحاله من ‏الصبح وذي تبربر ما تعبت ‏
دلع : يالله هانت اخر حصه تصفر بدري ‏
شروق تناظر السبورة وحاطه يدها على خدها و ‏مفهيـه
جواهر تأشر عليها : شووفي الناس المركزة بس ‏الله يخلف علينـا هههههه
في جهه ثانيه من الفصل ‏
غرام : جواري وش رايك تجون اليوم عندي ‏مع بنات عمانك ‏
الجوري تناظرها بطرف عين : بنات عماني هم ‏بنات عمانك وبعدين نجي عندك وش نسوي
غرام : وش تسوون يعني نبي نستانس نوسع ‏صدورنا تعرفين الاختبارات ما بقى عليها شي ‏والبيت فاضي بناخذ راحتنا وزود
الجوري : والله مدري اشوف سعود وامي مو ‏بكيفي
غرام : لا ما رح تقول شي خالتي اعرفها انا ‏بكلمها ما عليك‏
الاستااذه : يا هوانم انتي وهيا عندكو كلام ‏كملوا برا حصتي ما بتروحش ع الفاضي انتوا ‏فاهمين ‏
الجوري بزهق : خلاص استاذه هذانا سكتنا ‏
ـــــــــــــ
ولع : ها حلو وش رايك نطلع اليوم ‏
حلا : انا ما عندي مانع نروح نستانس خصوصا ‏ان يوم السبت اووف ما فيه اختبارات

الاستاذه : يابنات يوم السبت عليكو اختبار ‏ريازيات ومفيش تأجيل بعد كده ‏
ولع تناظر بنت عمها : حشا موب عين عليك
البنات قاموا يعترضون : يااستاذه تكفين .. خليه ‏يوم ثاني .. نبي نستانس بالعطله
حلا تتدخل : يااستاذه والله مالك دااعي ‏
الاستاذه : احترمي نفسك يا بنت انتي وتأجيل ‏مش عاوزه وطلعت من الفصل بعد ما صفرت
حلا بصوت واطي : والله ما اكون حلا ان ما ‏كسرت كلمتك ورااحت تلحقها ‏

شوي دخلت عليهــم حلا والابتسامه شااقه ‏الحلق : يا بنات يا بنات‏
البنات : ايووووه .. حلا : وانا بنت ابوي مفيش ‏اختبار يوم السبت وسعوا صدركواا ‏
البناات : هذا حلا يا حبنا لك ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
اتفقوا البنات انهم يروحون بيت عمهم ابو عبد ‏الرحمن ويمرحون ( يعني يبيتون ) عند غرام ‏يعني بالعربي يوسعون صدورهم قبل الهـــم ..‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
بيت ابـو يزيد ‏
‏ دلع تكلم اختها : ها وش رايك ‏
ولع : والله بنت عمك ذي ما تنبزى منيب ‏احبها ‏
دلع : طيب سرور مالها ذنب ‏
ولع بطفش : سوي الي تبينه بكيفك بس لا ‏هزأتك ام لسانين لا تجين لمي ورااحت غرفتها ‏‏..‏
دقت دلع على بيت عمها ابو محمد وهي ‏خايفه لانها اول مره تدق عليهم .. ردت حرمة ‏عمها
ام محمد : نعم .. دلع : السلام عليكم خالتي ‏
ام محمد : خير مين .. دلع ( يا كرهنيلها ) : انا ‏دلع بنت ابو يزيد ..‏
ام محمد : هلا وش عندك يا بنت سطام ‏
دلع بقهر : لا خالتي بس حبيت اقولك حنا كلنا ‏معزومين اليوم لبيت عمي حمد وحابين يجون ‏معنا سرور وغرور اذا ما عندك مانع ‏
ام محمد : حنا مشغولين اليوم ما يمديهم ‏يطلعون يالله مع السلامه ‏
دلع ( والله قله ادب ) : مع السلامه وسكررت ‏وهي منقهره ‏


وعلى قريب المغرب كلن يجهز طبعا البنات ‏لبسوا بنطلونات وبرمودا اريحلهم وخذوا معهم ‏اشياء بسيطه وعلى اذان المغررب في بيت ابو ‏عبد الرحمن ..‏
غرام : يمه انا قلتلك بيجون بنات عماني ‏بيمرحون عندنا لين بكرا ‏
ام عبد الرحمن : الله يحيهم انا كلمت امهاتهن ‏وما عارضن ‏
ترركي جا وهو فرحان: يمه سمعتي اخر خبر ‏
غراام : وش هي اخبارك اللي تجيب الكاّبه ‏
تركي يناظرها : ما حاكيتك .. ويناظر امه : يمه ‏اليوم حزري مين بيجي ..‏
ام عبد الرحمن : مين يا وليدي بيجي بعد
تركي : اممممم بيجي اخوي عبد الرحمن ‏
ام عبد الرحمن بفرحه : يافرحه قليبي على ‏ولدي نظر عيني ورا ما قالي انا مكلمته امس يا ‏بعد حيي متى بيجي ‏
غراام : الله الله هذا كله لدحيم وحنا الله لنا ‏
على دخله عبد الرحمن : عااد وش اسوي اذا ‏انا سبيشل عنكم ‏
غرام بفرحه قامت تسلم : هلا والله بعبد ‏الرحمن هلا بالزين كله تو ما نور البيت والله ..‏
عبد الرحمن يضحك : ايه ادريبك تسلكين ‏وراح يسلم على امه ‏
ام عبد الرحمن : هلا بوليدي يا مرحبا فيك ‏
تركي يضحك : هههههههه والله لو انك ساكن ‏في بريطانيا ‏
عبد الرحمن يناظره بتكبر : احم احم انا عبد ‏الرحمن والاجر على الله ‏
ام عبد الرحمن : هههههه هذا وليدي تعال ‏استريح متى جيت وليه ما علمتاني ‏
وقعدوا يسولفون وتركي طلع مع اخوياه وغرام ‏راحت تشوف بنات عمانها ‏
بعد المغرب على الساعه 7 طلع غرفته عبد ‏الرحمن يرتاح بعد السفر لانه جاي بالسياره وام ‏عبد الرحمن راحت ترتاح بدارها
شوي الا يدق الجرس وفتحت الشغاله كل ‏البنات جوا بوقت وااحد دخلوا للصاله ‏
حلا تناظر ما فيه احد : هاااو ( اداة استغراب ‏لغير الناطقين بها هع ) وراهم وين اهل البيت ‏
نزلت غرام : موجودين موجودين حيااكم الله ‏
دخلوا وسلموا على بعض ‏
الجوري : يووووه والله تغير بيتكم ‏
دلع : وش فيك من كم سنه ما جينااه ‏
ولع : اقوول بس متى بنطلع ‏
غرام : يالعن اووم الطيره اصبري شوي خلنا ‏نتقهوى .. المهم قعدوا البنات شوي وطلعوا ‏غرفه غرام اللي كاانت مقابل غرفه عبد ‏الرحمن وجنب غرفه تركي ‏
البنات كل وحده ابقولكم وش لبست على ‏السريع ‏
دلع لابسه برمودا جينز ازرق وبدي اسود كت ‏وشعرها رافعته ذيل وولع جينز ازرق غامق ‏
لو ويست ( خصر نازل ) عليه بدي ابيض سيور ‏وفاله شعرها اما الجوري لابسه لبس رياضي زهر ‏ورمادي وبعد شعرها ذيل اما حلا لبست برمودا ‏جينز مع بدي احمر بدون اكمان ورافعه شعرها ‏مع خصل نازله وغرام بنطلون جينز وتي شيرت ‏رمادي وكلهم ميك اب خفيف ‏
في غرفه غراام ‏
ولع : يابنت النااس مو الحين وش بلاك مطيوره ‏
غرام : الله اكبر مدري مين اللي تو يلح علينا
دلع : طنشيها ذي ما عندها كلمه ‏
حلا عند المسجل : اقوول غرووم وشلون يشتغل ‏الاخ هذا ‏
الجوري تناظر تلفزيون : الحين بيذن تعالي ‏اجلسي ‏
حلا طبعها ما تحب تقر فمكان لازم تلف : لا لا ‏غرروم انا ابروح الف في البيت اذا سمحتي ‏طبعا
غرام : طسي بدون استئذان هذا بيتكم يالخبله
ولع باستهبال : طيب وراهم مو ساكنين فيه ‏
الجوري خبطتها بالمخده : اقول تلايطي بس ‏
طلعت حلا وسكرت الباب ماخذه راحتها ع ‏الاخر لانها تدري ان تركي مو في البيت وعبد ‏الرحمن مسافر بزعمها نزلت على المطبخ ‏سوتلها عصير برتقال فرريش وطلعت في الصاله ‏اللي فووق
حلا : ياازينه من عصير والله من صنع ايديا .. ‏قطر على البدي حقها .. حلا : يالله لهالدرجه ‏عيني حااره راحت تمسحه وهي تغني : ‏مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني والمشكله عن ‏هوايا ماهوب دااري وعلى غرفه غرام : وهـ ‏بس توني ادري ان عيني حاره

دلع : من زماان (وشافت العصير ) اوووف ‏يالخاينه ولا تسويلي ‏
حلا تجلس : روحي بنفسك ترا تعبت وانا ‏اصلحه
دلع وهي تطلع : الله يالمفطـح اقوم بنفسي ‏اصررف وطلعت

اما عند عبد الرحمن تسبح وبيطلع مع اخوه ‏عند اخوياهم وهو طالع من غرفته سمع صوت ‏في الصاله استغرب يووم رااح وقف فمكاانه
اما دلع طانت تطقطق بجوالها ولاهي هناااا : ‏
يوووه هالبنت تنكه مــن جد الحين اقولها لا ‏تدقين وتدق ‏
عبد الرحمن الى الان يناظر فيهــا مفهي ‏
على طلعه غرام شافت اخوها : هيه انت وش ‏تناظر في البنيه ‏
دلع التفتت جات عينها فعينه ما تحركت ‏منصدمه اما عبد الرحمن فأول مره قلبه يدق ‏كذا وهو يناظرها لف عنها وكلم غرام : معليش ‏سمعت صوت احسبه انتي ووجه كلامه لدلع : ‏اسف يا اختي والله ما قصدت ونزل بسررعه ‏طلع للشارع ‏
اما دلع تناظر فغرام ومتفشله : يووه قلبي طااح ‏ياربيه من هذا ..؟
‏ غرا م: هذا عبد الرحمن اليوم جا من الشرقيه ‏ونسيت اقولكم يعني امداك تنسينه ‏
دلع : يوووه والله تغير دحيم احلو والله ما عرفته ‏
غرام تغمزلها : ايواا بدينا نتغزل فعيال عمي ‏
دلع وهي تمشي عنها : اقوول لا تقعدين ‏تخربطين علي انـا ولا افكر حتى احـب ( ‏وفقلبها الا سعود ياجعلني افداه بس ) قال ‏اتغزل قاالت .. ودخلت الغرفه اما غراام قعدت ‏تضحك على بنت عمها وجهها تغيــر 360 ‏درجــه . .. ‏
في جهه ثانيــه عبد الرحمن طلع وهو تفكيره ‏فيها ياترى من هذي وليش يا قلبي تدق يوم ‏ناظرت عيونها انا لازم اسئل غرروم وعلى طول ‏دق على اخته ‏
غرام شافت رقمه وضحكت توقعته يدق : يا هلا ‏والله وغلا ‏
عبد الرحمن : هلا غرروومه معليش على اللي ‏صار اليوم اتمنى انها ما تزعل اللي مدري من ‏هي ‏
غرام فهمت انه يبي يعرفها : لا ما عليك ‏هذاهي تسولف ولا كن صار شي ‏
عبد الرحمن بتردد : غرام ممكن اعرف من ‏هي ‏
غرام تضحك : ههههه طيب قول من اول ابي ‏اعرفها .. عبد الرحمن : بتتكلمين ولا اسكر ‏
غراام : هذي يا طويل العمر بنت عمي سطام ‏دلع رتحت الحين ‏
عبد الرحمن : ماشاء الله تبارك الله اول مره ‏اعرف ان بنات عمي كذا ‏
غرام : قصدك حلوين لا يكوون طحت فغرامها ‏
عبد الرحمن بعصبيه : اقول ضفي وجهك بس ‏باي وسكر .. اما غرام قاعده تضحك على ‏اخوها وراحت للبنات عشان يجهزون ... ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو محمد ( عبد الله )‏
طلال : يمه اليوم بنروح مع عيال عمي ‏
ام محمد ناظرته بنص عين : ماشاء الله ومن ‏متى هالحب اللي نزل عليهم ‏
محمد يحاول يقنع امه : يمه كلها طلعه نستانس ‏فيها وبعدين حنا مو كل يوم معهم وحتى لو كان ‏هذولا عيال عمي ‏
ام محمد بعصبيه : عيال عمي وعيال عمي ‏ذبحتونا رووحه معهم ما فيه وان عرفت انكم ‏رايحين مايصير لكم طيب ‏
طلال بقهر : يمه حنا منب بزارين عشان تمشينا ‏على كيفك كلن عقله براسه يعرف خلاصه وقام ‏عنهم
ام محمد بزعل: شف على اخر الزمن وصاروا ‏عيالي يطولون لسانهم علي ما اقول غير حسبي ‏الله على اللي كان السبب ‏
محمد فهم ان امه تقصد عيال عمه فقام بدون ‏لا يحكي ينكفي شرها ..‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المملكه كانوا الشباب قاعدين في قسم ‏الافراد اللي هو قسمهم ..‏
فيصل : اقوول يا شباب ما تحسون بملل من ‏النوع القوي ..‏
تركي يضحك : ههههههه اجل اليوم ما خذيت ‏ولا جرعه وحده ‏
عبد الرحمن مستغرب : وش جرعته لايكون ‏يتعاطى شي والله ان اشتكي عليه ‏
فيصل : والله تسويها يا ولد حمد بس هالجرعه ‏من نوع ثاني ‏
محمد : يقصد انه ما كلم بنات او بالاصح ما ‏لعب على كمن وحده
عبد الرحمن يهز راسه : الله يهديك بس انت ‏الى الان على سواليفك وانا احسب عندك ‏سالفه
اما الشي اللي مستغربين منه الجميع ان يزيد ‏قاعد معهم ولا علق ولا فتح فمه بكلمه بس ‏سرحاان ‏
محمد يوجهله الحكي : اللي مااخذ عقلك يا ‏سي السيد يشبع بوه ‏
يزيد : اقوول منيب فاضي لهرجك ذا خلني ‏فحالي
عبد الرحمن : هوصادق تبي تجلس معنا لا ‏تهوجس ولا ضف وجهك ‏
يزيد فتح عيونه : وشوو دحيم انت تقول ‏هالحكي وين الجديه والزره ولا تفركشت انت ‏مع هالخشه والكل ضحك عليه
فيصل : هههههههههههه وانت الصادق شاال ‏القنااع ‏
عبد الرحمن توه بيتكلم : اقوول انت و ..‏
طلال ومحمد : السلام عليكم
وقاموا يسلمون عليهم وجلسوا معهم سواليف ‏
اما البنات على الساعه 9 وصلوا المملكه وسياره ‏شباب يلاحقونهم ‏
حلا :الله يااخذهم من اول يلاحقونا ‏
الجوري بخوف : اقول وش رايكم نرجع البيت ‏
ولع : ليه عيوني حنا محترمين نفسنا ومتسترين ‏ليش هالخوف ‏
غرام :اجل يالله ننزل بسرعه قبل ينزلون معنا ‏
نزلوا البنات بسرعه عشان الشباب يضيعونهم بس ‏للاسف ملاحقينهم من بقعه لبقعه << حلوه ذي ‏
واحد من الشباب اللي هو سلمان : يقولون ‏الثقل صنعه بس مو علينا يا حلو ‏
حلا فقلبها خافت وشلون عرف اسمي << ‏الناس في الناس والعنزه في النفاس ^_^‏
متعب : يلا عاد عطونا وجه نظره منك تنسيني ‏الدنيا وحليب امي بعد قاعدين يضحكون ‏
اما البنات .. دلع : تكفون خلنا ندق على واحد ‏من العيال ‏
غرام : وش نقولهم في حمير يلاحقونا والله ان ‏يحرمون علينا الطلعه عقب كذا ‏
حلا : والله لو تخلوني ارد عليهم وربي اسكتهم
الجوري : اقول خلك فحالك انتي الثانيه ‏
في هالاثناء راح طلال ويزيد يتمشون لعلهم ‏يلقون صيده << بيتووب يزيد‏

ومن حسن او قراده حظ البنات وهم يمشون ‏الا فجـأه ..‏
حلا : اييييههههههئئ مو كنهم عيال عمي ‏
ولع بخوف : الا والله انه اخوي ‏
دلع مو احسن منها : يا ويلي عز الله حفرت ‏قبري بيدي ..‏
غرام : لا تكبرونها امشوا خلنا نروحلهم ‏
الجوري : لا وش نروح نرز وجيهنا انتي بعد ‏
حلا وهي تروح لعندهم : وهي الصادقه امشوا ‏والله لا اوريك في اللي ورا راحت حلا ‏وتقدمت لعيال عمها وهي مرتبكه يااربييه وش ‏اقوولهم ذولي ‏
يزيد وطلال استغربوا من اللي جايتهم ذي وش ‏تبي .. حلا وقفت قدامهم ورااح الحيا : زيوود ‏شوف هذولا يلاحقونا من الصبح وحنا شوفنا ‏متسترين والحمد لله وما سوينا شي غلط فإذا ‏تبي تهزئنا فنروح ابركلنا واذا بتوقف معنا ‏تصرف معهم
يزيد ضحك عليها لانه عرفها من اسلوبها : ‏ههههههههه هلا حلا زيود اجل انا اتصرف معهم ‏هالسرابيت ولا يهمكم انتم بس روحوا على ‏جنب وراح يزيد وهو معصب ‏
اما طلال واقف يناظر حلا اللي احترت منه : ‏وانت وش فيك واقف تتمقل فيني رح مع ولد ‏عمك بعــد واللـه وراحت للبنات ‏
اما يزيد وقف قدام الشباب وكانوا 4 : وش قله ‏الادب هذي تلاحقون بنات الناس لو احد ‏سواها فخواتكم بترضون يعني ‏
سلمان باستهزاء : هد اعصابك يالحبيب حنا ‏بس بنعطيهم الرقم ونتوكل ‏
طلال اللي جا طلع جواله من جيبه : طيب ‏وش رايك تعطيني الرقم وانا اوصله لهم احسن ‏بدال ما نتعبك ولا شي ‏
سعــد خويهم : انت عارف قاعد تحكي مين ‏
يزيد باحتقار : شويه بزران لا راحوا ولا جوا ‏
سلمان بعصبيه : انت قد كلمتك ‏
يزيد بتحدي : لو مو قدها كان ما قلتها لواحد ‏مثلك ‏
وقاموا يتهاوشون اما البنات يووم شافوها ‏بتوصل لطق ... غرام : ياويلي راحوا فيها عيال ‏عمي وتدق على تركي ‏
تركي : هلا غرووم وش فيك ‏
غرام بخوف : الحق علي يا تركي يزيد وطلال ‏يتطاقون مع عيال الحق عليهم لا يكسرونهم ‏
تركي قاام والكل يناظره : وينكم فيه وينهم انا ‏جاي ‏
غرام : فوق عند المصاعد اللي تودي لمملكه ‏المرأه بسرعه يا تركي بيتذابحون‏
قام تركي بعد ما علم الباقيين وقاموا معه وطلعوا ‏وصارت مطاقه والناس متجمعين يتفرجون الين ‏جوا حراس الامن وفكوهم
رجل الامن : انتم تعرفون وش سويتوا فمكان ‏محترم زي هذا ‏
تركي بعصبيه : والله حنا محترمين بس الاشياء ‏اللي زي هذي ويأشر على اللي قدامه او ‏الحثاله بمعنى اصح ما ينفع معهم احترام وراح ‏عنهم هو وعيال عمه ... يزيد : مرره ثانيه ان ‏شفتكم مارح يندم الا انتم يا ( باستهزاء) يا عيال ‏الطبقه الراقيه ههههه وراح ‏
اما الشباب ماتوا قهر وطلعوا بكرامتهم بعد ‏التهزيئه المحترمه ‏
تركي بعصبيه: اشووف يالله قدامي انتي وياها ‏على البيت ‏




 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 12-04-08, 09:27 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

غرام : بس حنا وش ذنبنا ‏
تركي : اقول امشي بدون نقااش ‏
حلا بهدوء : طيب يا تركي زي ما قالت غرام ‏حنا فحالنا خلنا نقضي اللي نبيه ونروح ‏
ولع : ماتبونا نمشي لحالنا تعالوا معنا الله لا ‏يهينكم
تركي هدا : اوكي انا ابجي معكم منب فاضين ‏نقابل زي الاشكال هذي ‏
راح تركي للعيال ‏

تركي يحاكي اخوه : عبد الرحمن روحوا انتوا ‏انا بقعد مع البنات واذا تأكدت انهم راحوا ‏البيت الحقكم ‏
يزيد : ترووك انا ابجي معك ‏
طلال : اوكي روحوا انتوا وبعدين الحقونا ‏
وبعد ما اتفقوا يتقابلون في صدى التحليه ‏راحوا الشباب وظل تركي ويزيد ‏
تركي : ادري انك جاي معي مو لسواد عيوني ‏
يزيد : هههههه وشوله الاتهام انا ما رح احاكيها
راحوا مع البنات من مكان لمكان دخلوا ‏البنات محل والاثنين ينتظرونهم برا ‏
شوي الا تجيهم بنتين متلثمات ‏
الاولى تكلم خويتها : يا حلوهم يا هند يهبلون
الثانيه : من جد يخقققون ممكن الرقم
تركي ويزيد يناظرون بعض مستغربين من وقاحه ‏البنات ‏
الاولى : ياحلو عطنا وجه نظرة بس ‏
في المحــل ‏
حلا : اييييييههههههئ
غرام : نعم وش هالشهقه وش فيك بلا ‏
حلا تاشر على عيال عمها : شووفي تريك وزويد ‏مع مين واقفين يغازلون عيني عينك ‏
جاات الجوري : وشو يزيد يغاازل لا غلطانه ‏
ولع : الا والله اااخ بس لو اني جريئه كاان ‏وريتهم
فهالوقت الثنتين يناظرون بعض ولع وحلا ‏ويضحكون ضحكه خبيثه ‏
جاات دلع : لا يكووون ‏
حلا تسحب ولع وتمشي : والله اسويها وانا بنت ‏ابوي ..‏
طلعوا من المحل وين ما واقفين العيال جات ‏حلا وتقدمت من عيال عمها قدام البنات ‏بهدووء يعني ناظروني انا هنا ووجهت كلامها ‏لتركي : اقول حياتي وش تسوي هنا ومن ‏هذولا ‏
ولع جات ومسكت يد اخوها : وانت حبيبي ‏وراك تحاكي الاشكال هذي ‏
اما البنتين تفشلوا وانقهروا ‏
الثانيه : بس كانوا يرقمونا لا اكثر ولا اقل ‏
حلا باحتقار : تقصدين العكس لانه لا يمكن ‏يسويها خطيبي وانا اعرفه عدل فــ يا انك ‏تنقلعين بكرامتك انتي وخويتك ولا الله يعز ‏الهيئه تجي تضفكم ...‏
الاولى بقوه عين : يعني تهددين ‏
ولع : ايه نهدد ضفي وجهك لا يجيك اللي ما ‏يرضيك ..‏
البنات ما استحملوا اكثر من كذا راحوا بسرعه ‏اما حلا وولع ضربوا ايدهم فبعض وضحكوا ‏بصوت عالي وهم رايحين حتى ما شافوا وش ‏ردة فعل العيال : شفتي وشلون وجهها انقلب ‏
ولع : احس انها سوتها على نفسها هههههه
حلا : مزدي فيهم والله حسيت اني قويه ‏
يزيد وتركي فووق راسهم اكبر علامه استفهام ...‏
تركي : والله انهن قوياات بنات عمي ما ‏توقعتهن يسوونها ‏
يزيد يضحك : ههههههه بس اعجبووني والله ‏كفوو
تركي : لا وخطيبي وعمري هههههه من جد ‏صدقت انا وجهي ‏
يزيد : هههههه هالثنائي المرجج الله يستر منهم
بعد التقضي والتمشي والتعشي << على الوزن ‏خخخخخـ ‏
‏ رجعوا البنات عند غرام للبيت لانهم ناووين ‏السهره صبااحي على ما يقولون اما العياال ‏فأكيد دشــره ودجــه ماوراهم مسؤوليات ‏

في بيت ابو عبد الرحمــن وتحديدا في ‏الملحق حق الحرريم قااايمه الدنيااا ‏

جايبين البنات استريو كبير واغاني على كيفكم ‏اللي تتفرج فيديو واللي ترقص واللي يسولفون ‏واللي تبلع يعني مره مسويين جو ‏
حلا حطت اغنيه سواها قلبي وقامت ترقص ‏البنات تحمسوا قاموا معها كل وحده رقصها ‏احلى من الثانيه ‏
ولـع بخباله : يالله على قلبي تنكسوا يا بناات ‏
غرام تصفق: ورا عاااشوا اتنكس بحبكم والله ‏
جات الجوري وطفته ‏
حلا بقهر : وجع ليه طفيتيه ‏
الجوري ولا تكلمت ببرود طلعت الشريط ‏ورمته على اختها اللي منقهره منها وحطت ‏اغنيه تامر حسني الله يباركلي فيك ورراحت ‏مسكت يد اختها وترقص معها بهدوووء ‏
البنااات سااكتين ويناظرونهم حلا تجاوبت مع ‏اختها لانها تعرفها لا سرحت لا يمكن تقول ‏كلمه وحده وكل وحده سرحت بعالمها ‏الخااص يووم وصل للمقطع سألت البي ‏بيحبك اد ايه وقلي البي دا حب جديد عليه ‏الجوري ناظرت في البنات وابتسمت : وش ‏فيكــم تناظروني حلا : اسئلي نفسك يالخبله ‏علبالس رومانسيه يعني بتنكبين عفشك


 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 12-04-08, 09:30 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

الجوري : خليهم يعرفون وش اسويلهم ‏
غرام راحت لهم : جواري حبيبتي وش فيك ‏
دلع : جوجو وراتس وجهتس قايلن كذا ‏
ولع برجتها المعهوده : ايييه تذكرتي حبيب ‏قلبتس يالله اعترفي من هوو ‏
ضحكت عليها الجوري : هههههههه اقولك وما ‏تعلمين ‏
ولع قربت لمها : سرررك في برركـه اقصد بيـر لا ‏البير صغير سرك في بحـر ‏
الجوري : هههههه قربي اذنك وقربت ولع ‏وهي تبتسم فجأه تلاشت ابتسامتها يوم عرفت ‏الجوري من تحب ‏
دلع : ها وش فيك انخطف لونك ‏
حلا تستخف : والله ما خطفته يمكنها غرام ‏
ولع فجأه : يا حمااااره ولا تعلميني اثررك ‏طايحتن في غرااامه وراحت تخمها وتضحك ‏
البنات زي الاطرش في الزفه ‏
والمهم علمتهم وتفاجئوا لانه موب باين عليهـــا ‏وعااد كل وحده علمت الثانيه بحبها طبعا محد ‏يحب الا الجوري ودلع اما الباقيين ماااا ‏عندهم سالفه يحبون مع الايام الله اعلــم ... ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عبد الرحمن : وش رايكم عندنا خلونا نفلها ابي ‏استانس اليووم ‏
تركي : والله جابها ابو دحيم ‏
يزيد : اووكي ياللـه وش تحترون ‏
وشغلوا سياراتهم وراحوا بيت ابو عبد الرحمن ‏وللملحق ما يدرون ان البنات في الملحق ‏والبنات ما يدرون ان العيال بيجون ‏
دخلوا للملحق الرجاجيل وطبعا تعرفون ‏الشباب قهوه وشاهي وافلام و بلووت شي ‏اساسي ‏
عبد الرحمن يكلم تركي : ياا ولد قم جيبلنا شي ‏ناكله احس ابي اكل
تركي يناظره بنص عين : خير وش قلت يا عمي ‏عيد ما سمعتك زين ‏
يزيد : يقولك قم ضف وجهك جيبلنا شي تراني ‏جوعان مره ‏
طلال بابتسامه مصطنعه: قم يلا يا شاطر بلا دلع
تركي وهو قايم : بعد والله معطيهم وجه ‏ويتفلسفون ابقوم مو لسواد عيونكم ‏
راح للمطبـخ ويسمع صوت اخته قال اشوى ‏اخليها تسويلنا شي << نعنبو المصالح بص‏
دخل المطبـخ بسرعه : غروومه حبيبتي ‏
حلا وغرام ارتاعوا : يمـــــــه ‏
تركي يوم شاف حلا تفشل : سووري احسبتس ‏بلحالتس ‏
حلا يوم سمعته يتكلم بالسين ابتسمت : انا ‏وغراام وااحد وسع صدرك يا ولد العم ‏
تركي بابتسامه عريضه : ايوه كفو والله بنت العم
غرام : خير والحين وش تبي ‏
تركي يتميلح : والله عيال عمي جايعين ‏ويقولون لي خلي غرومه تصلح شي من يدينها ‏الحلوه
حلا وهي رايحه : داام فيها طبيخ اجل مع ‏السلامه غروومه ‏
‏ غرام تسحبها : لا يا حبيبتي انتي بتصلحين ‏معي ‏
تركي : اييه لازم تساعدينها ‏
حلا بنص عين ويدها على خصرها : وليش يا ‏عيوني اساعدها غروومه لا تطبخين وتتعبين ‏نفسك كثر الله من المطاعم يدقون ويطلبون ‏لهم ولنا بعد قال ايش يبينا نطبخ وهم يلهفونه ‏
غرام ضحكت عليها : هههههههههههههه جد والله ‏وهي الصادقه ‏
تركي : اووكي دام كذا انا اوريكم ابناديلكم ‏دحيم يتصرف ‏
غرام بخوف : لا ترووك امزح والله
حلا : رح ناده وش بيسوي يعني لا تخافين وانا ‏اختس ‏
رااح تركي شووي ورجع معه عبد الرحمن ‏
عبد الرحمن يوم شاف حلا استحى وبغا يطلع ‏
تركي يسحبه : هيــه انت على وين هنا المطبخ ‏
عبد الرحمن بصوت واطي : ياولد استح شف ‏ذا البنت مع اختك وتبيني ادخل ‏
تركي سطح من الضحك : ههههههههههههههههه ‏يالدلخ ذي بنت عمك حلا ‏
عبد الرحمن فقلبه بنت عمي بعد : حلا .. ‏ورجع سحبه تركي ودخلوا ‏
تركي : دحيم شوفهم اقولهم يصلحون لنا عشا ‏مو راضيين ‏
عبد الرحمن بخجل ويوجه كلامه لاخته : غراام ‏ورا ما تسوين ترانا جوعانين ‏
غرام عاد تستحي شوي من اخوها وما تقدر ‏تقوله لا ناظرت فحلا وحلا فهمت عليها ‏
حلا بلسانها الطويل : وليـش نطبـخ ان شاء الله ‏والشغالتين المتبطحات فوق وش مهنتهم ‏
تركي يبي يفشلها : على ما اظن انه قال غرام ‏موب حلا ‏
حلا بقوه عين : والله اللي يحاكي غرام ‏يحاكيني وهو قدامي ما عنده لسان يسكتني ‏
عبد الرحمن ماسك ضحكته : اقوول ورا ما ‏تسكتين انا احاكي اختي ‏
تركي يمد لسانه لهـا ‏
اما حلا انقهرت ولسانها يقرصها تناظر في غرام ‏اللي كاتمه ضحكتها : انا لو ابي اسكت ما ‏سكت عشانك ولا عشان البعير اللي واقف وراك ‏انا بسكت لاني ما فيني احرق اعصابي على ‏الفاضي ‏
تركي : انا بعير ياللي ما تستحين ‏
حلا: ما قلــت شي انت اللي قلتا على نفسك انا ‏قلت اللي واقف وراك ما قلت ترريك ‏
تركي: لا بالله اقوول ورا ما تضفيــن عند البنات ‏بدل هالفلسفه اللي مالهـأ داعي ‏
ناظرته حلا بنظره تهديد وطلعت من المطبــخ ‏وهي مقهوورة ومعصبه ‏
غرام اخيرا اطلقت العنان لضحكتها : ‏هههههههههههههههههههههههههههه الله يرجها ‏ويرجكم معها هههههههههههه اجل انت بعير ‏وانت يا عبد الرحمن جنيت على نفسك تسكت ‏حلا والحين زعلت عااد زعلها يا شينـه وعلى ‏فكره هي صادقه كثر الله من المطاعم والله ‏اني ما تعبت نفسي وطبخت وطلعت ركض من ‏المطبخ ....‏
عبد الرحمن يناظر تركي ‏
تركي : شفت شلون عادت اختـي تقولي بعير انا ‏وش ملحي اطلع بعير


 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 12-04-08, 09:31 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لمني في محجر عيونك حبيبي

 

عبد الرحمن : ههههههههههه سكتتني والله بنت ‏ابووها طلعوا للملحق وهم يسولفوون عنها ‏
اما فملحق البنات ‏
ولع : ههههههههههههههههههه والله تعجبيني ‏
دلع : من جد مزديه ههههههههههههههه
غرام : بس لو تشوفين اشكالهم مساكين صدقو ا ‏
الجور : عااد بتعلميني حلاو في التمثيل ‏توووب ‏
حلا : ها ها احسن والله بوريهم من حلا ( وكنها ‏تذكرت ) : الا صـح بيجي سعوودي هو قالك
الجوري : مدري عنــه يقول تعبان يمكــن ما ‏اجي ... ‏
دلــع بحزن : ياربيييه مارح اشوفه ‏
ولع تقلدها : ايييه مارح تشوفينـه ياقلبي ‏ناظرتها دلع بحقـد ..‏
حلا بتفكير : اقوول شلون الاوضااع عند العياال ‏
غرام : والله مدري ابروح اشوف ونطت راحت ‏لمحلق الرجاجيل تشوف ‏
ولع : وش نسـوي يعني ‏
حلا : امممم وش نســوي اييه لحظه بس ‏وقامت طيااره تلحق غرام ‏
شافت غرام واقفه عند باب الملحق تطل وجات ‏ومن وراها : بوووووووووو ‏
غرام صرخت : يمــــــــــهـ
وراحوا ركض هي وياها عشان العيال اكيد ‏بيطلعون تركي طلع معصب وراح يطق على ‏البنات فتحت حلا وهي متسنده على الباب ‏وحاطه يد على خصرها وخصلات شعرها متناثره ‏بشكل فوضوي نعوم مع بيجامتها الزهر الحرير ‏وشبشبها اللي كله ريش طااالعه تخقق من قلب ‏وقف تركي مفهي وراحت العصبيه
حلا ببرود : نعـم وش تبي ‏
تركي: مين اللي كانت تصارخ عندنا ‏
حلا : اولا موب عندكم صارخت في الحوش ‏خير وش بتسوي يعني ‏
تركي بعصبيه مصطنعه : تعرفين ان فيه عيال ‏جوا وانتي كذا تراهم سمعوا صوتك ‏
حلا بطريقه تنرفز تناظر اظافرها: ايه وبعدين ‏
تركي انقهر من حركتها وجا بيروح : انتي محد ‏بيكسر خشمك غيري وبتشوفين‏
حلا : لا يا شيخ خوفتني روح الله يعافيك بس ‏وسكرت الباب بقوه لقت البنات يناظرونها : خير ‏وش فيكم ...؟؟
ولع : والحين وش بتسوين ‏
حلا : خلاص خربت الخطه تهاوشت مع ذا ‏العله كنت ابيهم يرقصون ونحكم على رقصهم ‏بس حسافه << قضت الالعــاب هع‏
دلع : الله من زين الالعاب اللي زي خشتك ‏الحين كذا تقضين على الطفش
حلا: اجل اذا وافقوا لا تناظرين روحي ‏اخمدي ‏
غرام : بـس لعبــه الصراحه واللـه احسن على ‏الاقل نحجر عليهم بالاسئلـه
ولع : والله انك فااضيه من جد
دلع : غروومه لعبه الصراحه نخليها مره ثانيه ‏يكون الكل موجوود << ماتقصد سعوود خخخـ‏
الجوري : لا ابي اشووف رقص يزيد تكفوون ‏حلا خربتي عليناا وجع
غرام : لا ما خربت انا بكلم ترووك وبتفاهم ‏وراحت تدق ‏
حلا : حطي سبيكــر تكفين ‏
طوووط طووووط والبنات متجمعين حوالينها ‏
تركي : هلا غرومتي وش بغيتي ‏
غرام تبتسم ياحبني له بس : ترووكي ممكن ‏اطلب طلب
تركي : انتي تامرين وش تبين ‏
غرام : امممم ترووكي يعني حنا ودنا يعني اذا ‏ودكم حنا ودنا ‏
تركي بطفش : غرووم تكلمي زيــن وش ودنا ‏وودكم ‏
غرام : ترووك ودنا نشوفكم وانتوا ترقصون وحنا ‏نحكم عليكم ....‏
تركي : لا واللـــه .. غرام : بليــز كيكي << ‏تدلعه يعنــي ..‏
تركي : اووكي ابشوف العيال بس اهم شي ‏بنت عمك ذا السحليه ما ابي اشوفها وربي ‏لسانها متبري منها ‏
حلا عصبت بس مسكت نفسها ‏
غرام : حراام عليك والله انها حبيبه ‏
تركي: ايه هين المهم انا بقول للعيال وبدق ‏وسكر عنهــا ..‏
حلا : ااااخ اقولكم مغرور ما صدقتوني مالت ‏عليه جد هذا اللي بتاخذه وحده منحوووسه ‏
شوي ودق وقالهم يالله جهزوا الاسترويو برا ‏وضبطوا الوضع ونادونا ‏
البنات ما صدقوا حطوا كل شي وطبعا اغاني ‏طق احم يا موضي والا فـلا خخخخـ
وجوا العيال الحووش والبنات يناظرونهم من ‏شباك الملحق ومسكرين النور تركي حط اغنيه ‏هذا اللي شايف نفسه ‏
مطلعها يقول : ‏
هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت ‏هنا وهناك ولا كنه شايفني ‏
والله انا لاوريكم فيه والله انا لا ما اخليه ‏
تركي والشباب تلطموا بالشمغ حقتهم وهااك ‏يارقص ‏
طبعا تركي ويزيد رقصهم تووب تووب يعني ‏رقص خليجي على اصوله طبعا عبد الرحمن ما ‏رقص ولا محمد يقالهم مستحيــن
والبناات خاافقين من جد الجوري تناظر يزيد ‏وحلا تناظر تركي وطلال ‏
من جد العيال رقصهم حلوو بمعني الكلمه ‏
حلا رجتها منعتها من السكوت كذا فتحت ‏الدريشــه :ياللـه تنكــس تنكـــس يابو تريك ‏
تركي يوم شافها تشجعه استانس ونسى اللي ‏صار قبل شووي وقام يطلع مهارات زياده مسك ‏طرف ثوبه وقعد يهز من جد خقق البنات ولع ‏قامت فتحت انوار ملحقهم وانتبهولهم الشباب ‏قامت هي وحلا يرقصون والبنات يصفقون ‏
محمد : أيـــه يا بنــات العـم هذا الرقص على ‏اصووله
تركي خق هو بعد والعيال يناظرن حلا وولع ‏بس ما وقفوا رقص ‏
حلا تسحب الجوري والجوري مستحيه من ‏يزيد ‏
حلا : ارقصي يالخبله عشان يخق طبعا عيو ‏البنات يرقصون قدام العيال حتى لو هم كبـار ‏بعكس حلا وولع اللي يعتبرون تو صغـاار يعني ‏‏.. حلا راحت تلثمت وطلعت حلووة من قلب ‏وترقص كانت تقريبا رقصهـا خطيير ‏
تركي يردها لهـا : ايوووه حلوو تنكـسي عطه ‏عطه عطه انتي كيذاا ‏
ويزيد يشجــع : ايووه يالله يا بناات وش هالحياا ‏قومووا ‏
فلوها ولع وحلا اما البنات اكتفوا بالتشجيــع عن ‏بعـد هههههه ‏
مر اليووووم حلوو على الجميع ومرهق طبعا ‏ومن بكرا كلن راح بيته ‏
‏ ‏
ملاحظة : طبعا انتوا بتقولون ان البنات مره ‏فرري عند العيال والمفروض ما يكونون كذا ‏بـس بعض الامور اقيسها على حياتي يعني ‏بعضهـا مقتبس من الواقــع .. ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ
هبطت الطائره معلنه عن وصولها الى مطار ‏الملك خالد الدولي بالرياض ومعلنه عن مصير ‏اخـر لم يتحدد بعد ووصوله لبيت ابو سعود ‏تحديدا ......‏

• عبــد الرحمــن وش قصتــه ؟؟ ووش تأثير ‏اللي صارله مع دلـع عليــه ؟
• وحلا وتركي وش حكايتهم ؟
• من اللي وصـل لهم ؟ وش تأثيره على ‏حياتهم ؟

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية