لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-08-08, 03:35 PM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بالملحــــــق

محمــــد : ما تلاحـــظ انهـــم سحبوا علينــــــا

فيصـــل : ايييه اكيد مشغولين توني سامع صوت سعود داخــل شكل عندهم سالفــه

محمـــد : وهاليزيـــد متــى بيشرفنـــا على اللـــه

دخل يزيد : هذاهو شررررف ييااا مرحباااا ترحيبتن كلهاا خيررر .. ياا هلاا فيكم تو ما نور البيت .. ‏وقاموا ‏سلموا عليه

فيصــلأ : وينــك يااخـــي ابطيــــت ‏

يزيـــد : اقسسم بالله يوم دقيت علي كنت خلاااص ابخلص اللي بيدي واجيكم بــس الله يقلع المديـــر ‏زاااد الشغل ‏علـــي يقووول دامكم تطلعوون بدري هذا ما يمنع انكم تشتغلــون زيــااده

محمـــد : كفـووو والله هذا العشم فييييه

يزيــــد : هههههههههههههههههههه كنك تتطنــــز .. طلع اغراضه من الثووب وحطهــاا على الطاولـــه ‏‏شبااااااب عطوني بـس عشر دقايق اخذ لي دش سررريــع وجاايكــــم ‏

فيصــــل : امااا لو تتأخــــر يا ويلك

يزيــد طاالع : لا ان شاااء اللـــه بسسرعه ....‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( بيت ابو محمد ) ‏

ســرور : وهـــــذا اللي قالــــــه

غـرور : اجل جت سليمــــه الحمد لله بـــس ‏

ســرور : على قولتك والله ان حــلا مسكينــــه هي خلقه اللي يشوفهــــا يقوووول هذي من احد يصفقهـــا ‏‏تعوورت اجل شلون تتنوم في المستشفــى‏

غـرور تقوم : اللــه كريـــــم ان شااء الله

سرور : هيييييييييه هييييه على ويــــن ‏

غـرور : وش رايك نطلــع مكــاان احـــس بضيقــــه وخنقــــه ودي اطلع اشم هوا ‏

سـرور : كذا ماشاء الله من غير لا ندق على طلال ولا محمــد

غــرور : كلهااا نص سااعه يعنـي ما رح نطـــول ‏

ســرور : امممم ليش لا ياللـــه قمنـــااا ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ‏

في غرفـــه ولـــــع .. اليوم اخلاقي مرره قافلـــه بس وش اسوي من يوم شفــــت رسالتـــــه .. وانا مدري ‏وش ‏جانـــــي ... يحسبني مخفــه يلعب علــي قال ايش ابخطبك هههههههههه والله انـــه ينرحـــــم ... ‏اييييه صح ... ‏رفعت السماعه ودقت على غــرام ...‏


غــرام حاطه الجوال في اذنهــــا وترتب الغرفـــه : أيـــــه يا بعد قلبــي انتي لا تصيحيــن تعرفين الولد ‏مصدوم ‏‏... لا لا انا فهمتــه كل شي ما خبيت عنه حاجـــه .. هو تفهـــم بس ردة فعــل طبيعيـــــه ... ( ‏سمعت التلفون رن ‏‏) ... وداد التلفون يرن ابشوف ميــــن .. أيــش ابد حياااتس في أي وقــت عزيزه ‏وغاليـــه والله ... يالله مع ‏السلامــــه .. وسكرت عنهـــا وخذت السماعـــه ‏

غــرام : هلاااا حبيبـــي ‏

ولــــع : واعيبـاااااه منهــو حبيبتــس بعـــــد

غــرام : انتي منهـــو بعــــد وش اخباااارك

ولع : اقووول لا تصرفيـن وقوليلي من كنتي تحترين

غرام : شف البــنت وش تقووول يا حمااره وش هالكلااام انا عاادي اقوول حبيبي للمذكر والمؤنث ‏اييييه صح ‏ولا انتي ما قد قلتهالك دايم اقولها لحلااو

ولـــع : الا على طاري حلاو تراهــا متنومــه في المستشــفى

غـرام بخوووف : وش وشووو سلاماااات عسى ما شــر حلا في المستشفى من متــــى .. فيها شي ‏

ولـــع : اوهووو عليناا بتبدأ المنااحـــــه معها فقر دم وتبي من يعطيهاا دم خبرك عارفه العايله ما فيهـــا ‏فصايــل ‏نادره الا حلا وخالتــي والباقيين طقومــــه

غـرام بتفكير : لا لا امممممم طيب شفتوا طلال ولد عمي و و اخواته يمكن تلقون عندهـــم‏

ولـــع : وان ما لقينـا نتسلف من الجيراان ‏

غرام : ولااااعه وجع ما اتطنــز انــا

ولـــع : اجل انتي تتكفلين بهالمهمـــــه دقي عليهم وشووفي تركي يمكن يعررف احد هااه مناا ولا منااا

غرام : على خيــر ان شااء الله يالله الحين ابدق ضفي وجهتس ‏

ولع : ضافته من غير لا تقولين باااي .. وسكرت عنهـــا ...‏

غراام على طول راحت تدق على بيت عمهـاااا .. بس محد يرررد .. وجع وهذا وقتــه ما يردووون .. ‏يووم ملت ‏وتوها سكرت حست ان احد رفع .. اووووووه .. ودقت ثاانـــي ‏

طلال : الــووو

غـرام : نعــــــــــــــــم

طلال استغرب : انتي اللي نعــــم وش تبين داقه

غرام : لا بالله كني داقه عليك الحيـــن عطن غرور ‏

طلال : البنااات الكلاابه رايحين يتمشوون ولا علمونن اذا رجعوا خليتهم يدقوون

غرام ( وي هذا طلاال ) : ههههههههههههههههه خلاص ما بيهم دامك انت موجوود ‏

طلال ما عرفهـا ( صدق قله ادب ) : وش قله الادب هذي متأكده انك تعرفين اخواتي شلون يخاوون ‏هالاشكااال

غـرام بعربجه : اقووول اهــا بــــس ابيك هو سؤال ورد غطاااه وش فصيله دمك انت وخواتك

‏ طــلال : لحظـــه اممممم الصوووت مو غرريب انتي وحده من بناات عمــي امممم بس مزكمه صــح ‏

غراام ما قدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قااال مزكمه ‏قاااال

طلال عرفها من ضحكتهــا : اييييييه غرووومه فديتك والله ما عرفتك صووتك متغييير ‏

غرام : ههههههههههههههههههه ياخي وش اسوي اذا انت غبي

طلال : يالييييييل كان ضحكتي من اوول عشاان اعررفك

غرام : ليش يا عمــي وش فيها ضحكتي يعنــي

طلال : انتي من تضحكيـــن تضيــــع علومــــــــي يابنت النااااس

غـرام استحت : الا ما جااوبت على سؤالــــي وش فصيله دمك

طلال : ههههههههههههههههههههه وليش تبين تعرفين ‏

غرام : بنت عمك محتااجـــه ونبي ننقل لهـــــا

طلال : أي بنت عم فيهـــم عسى ما شر وش فيهــــااا

غرام : ابد سولها غسيل معده ويبون دم يحطونه احتيااط يعني انت وش رايك ليش يبوون دم اكييد ‏معها فقرر دم ‏يااا ثقيل الدم

طلال : ول ول شب الكبرريت طيب وش اسوي اذا استيعابي بطيئ المهم كل ابوونــااا ‏O‏+ ينفــع ولا ‏لأ ‏

غـرام بخيبه امــل : اووووووووووه ليش كذا الحين من وين نجيـب لهــاا ... طيب طلووول يعطيك ‏العافيــــه ‏نشوفك على خير ‏

طلال : وين وين ما بعد شبعت منك

غرام : اووب لازم تشبـــع يالله سي يووو

طلال : هههههههههه اووكي سي يوو سي يوو يالله بااي ... وسكروا ‏

غـرام : اووووووف اوفيــن ثلااث اوفاااااات

جا لمها تركي اللي توه داخل : ياكثر ما تتأفأفيـــن وش عندهااااا ست الحسن ‏

غـراام بضيقه : تركـي حلا ‏is in a hospital ‎‏ ‏
‏ ‏
تركي : حلاااا لييش من متـــى هي هناااك ... لييش محد قالي ‏

غـرام : تو كلمتني ولع وقالتلي والله مره خايفه عليهاا ‏

تركــي : حلا بالمستشفى وانا ما ادري شلوون طيـب وش فيهـــا هي ...؟

غـرام : انيميـــاا .. ونبي ننقل لهــأ دم .. وكلنا فصيلتنا مو زيهااا وش السوااة ..!!‏

تركــــي بضيق : وش فصيلتـــهــا ..؟ انا ادورلهاا ‏

غــرام رجعت على ورا : مدري يمكن – ‏A

تـركي بتفكيــر : ساااالب يعنــي لاااازم ليش ما صاارت مووجب ( وبانفعال ) وهذي عللى مييين طالعــــه ‏ان ‏شاااء الله ‏
‏ ‏
جت ام عبد الرحمن وهي تضحك بعد ما عرفت السالفـه : على ميــن يعنـــي اكيــد عليــــك

تركـــي : يمممه من وين بنجيب لهاا دم ‏

ام عبد الرحمن : شف الولــد انت غبي ولا تستغبـــي طبعا انت اللي بتتبرع لهــاا ياا فالـــح ‏

غرام تضحك بطفش : ههااااي يا حليك يمه يوم تستهبليــن

ام عبد الرحمن : وش استهبل انتي بعد اخووك فصيلته مطابقه لحلا ولا من الخوووف نسيت كل شي ‏

تركـــي وقف بفرررح : والله جـــد واناا شلوون ما ادري يالله مع السلامه برووح المستشفى ... وطلــع ‏‏بسسرعـــه ..‏

ام عبد الرحمن : مطيور هالولــــد الله يخارجنــا بـــس ...‏

غرام بمكر : هــذي حلا يمه موب أي بنيــه ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

في احـد المقاهـــــي اجتمعوا الصديقين بعد غياااب طووويــل ..‏

انـس : يعني تبي تقولي ان كل هاللي سويته بالاخير طلعت اختك‏

وليد : أيـــه شفت كيــف والله اني موب عارف وش اسوي ياخوي ‏

انـس : انا سبق ونصحتك يا وليد بس ما تسمع الله يهديك الحين عااد تحمـل نتايج افعالك ‏

وليد : حتى انت وقفــت ضدي ..؟

انــس : انا موب ضد احد انا مع الحــق لسى الوقت قدامك تقدر تصلح غلطتك

وليد : هههههههههههه تضحك على مين انت ولا على مين ويين اصلح غلطتي مين بيسامحني اصلا

انـس : اذا الله سبحانه وتعالى يغفر لعبده يعني ما تبي النااس تسااامح انت بس عززم وانا معك ان شااء ‏الله مو ‏بصاير الا الخير ‏

وليد : انــس سامحنـــي يا اخـــوي والله اني غلطت في حقك كثيـــر ما ادري وين اودي وجهي منك

انـس : بالله احد يزعل من اخوووه امـــش بــس قمنـااا

وليـــد : على ويـــــــن ...؟

انـس : همـاااك تبي تصلح اغلاطك اوول شــي رااح نسويـــه بننهــي على سعــد واخاويــااه ‏

وليــــد عقـد حواجبـه : تنهــي عليهــم شلـــون ..‏

انــس بابتسامه خبث : امــش معـــــي وتعــرف كل شـــي ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( بيت ابو يزيد ) ‏

فيصــل كاان قاااعد طفشااان بيسوي المستحييل عشاان بس يلمح طيفهــااا ... وكن الفكره نزلت له ‏على طبق من ‏ذهب لف بسسرعه لجوال يزيد وقاام له ‏

محمــد يوم شاافــه : جااك الثااني بأفكـــاره وش مخطط له بعد‏

فيصــل : انت بتشوووف بــس اصبر علـــي .. دوور بس ما عررف وش الاسم اللي مسجله يزيد لاختـــه ‏شااف ‏الصادره لقــى (( مطفوقه البيت ) خمن انهاا هــي ودق عليهـــااا ..‏

ولــع اللي ما زالت في الغرفــه شاافت ان اخوها المتصل : اناا لله الحين هذا وش يبــي بعد ترتيب ‏ورتبناله قهوه ‏وجهزنالـه وش يبي بعــد .. اوول ما رفعـــت

ولــع بانفعاال : الحيين انت وش تبي دااق هااااه خلااص رتبت ملحقك وسوويت القهوووة وش تبي ‏اجلس مع ‏اخوياااك ليين تجي ... الووووو الــوووووو طيب يا حمااااار ما ترد .. وسكرت في وجهه ‏

فيصـــل جلـــس وهو ماسك بطنـــه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحـم الحمد ‏لله ‏قدرت امسك نفســي .. هههههههههههههههههههههه والله لو انك سامعهـاا هههههههههههههههههههه ‏احسن شي ‏فيهااا تهزئ ولا تدري مين اللي يتكلم

محمــد : هههههههههههههههه والله محد بيوديك في داهيه غير مخك
ذاا ..‏
فيصـل كتب رساله في جوال يزيد وارسلهـا لرقم حلااا .. بعدين مسحها من الرسايل المرسله .. وابتســم ‏بخبــث ‏على اللي سوااه لف على محمـــد انت هييييه شوووي وطس للسياااره طيب ‏

محمـــد : لا بالله قل قســــم لا يكوون بتقابلهااا ترى مهمـا كاان هــذي اخت خوويك لا تلعب من ‏وراااه

فيصــل بهــم : انتوا ليش ما تفهموون يعني انا العب عليهااا والله اني احبهــااا واللــه بس ابي اوضحلهاا ‏ان تركي ‏شخصيه حقيقيه موو حلــم ولا هي خيـااال ابقوولهــا انـ انـي احبهـااا يااخـي بـس ...‏


في غرفـــه ولـع فتحــت المســـج وكان مكتوب ( ولع الله لا يهينك انزلي الملحق ابيك .. اخوياي ‏راحـوا .. ‏ولاحد يشوفك ) .. غرريب هالولد صاايــر وش فيـــــه على الله .. اشووف بنفسـي والله لو طلع ‏مقلب من مقالبه ‏ما يصير له طيب ... نزلت لتحـــت من غير لحد ينتبه لهـاااا ...‏


فيصـــل خلى محمــد يطلع لسيارتـــه ينتظــره فيهـــااا ... وقعد هو على اعصاابه والله لو يجي يزيد ‏ويشوفن ما ‏يفكني منه الا قبــري اللـه يستــر بــــس ...‏

دخلـــت ولــع الملحــق من غيير لا احم ولا دستووور لمحــت ظل وااحد قااعـــد بس ما اهتمـــــت ‏وقفت قداام ‏المرايـــــه معطيه فيصل ظهرهــا .. طبعـــا الشخص ما تقدر تشوفه في المرايــه الا اذا مالت ‏نفسهــا قاعده ‏تصلح في شعرهـا : نعــم زوويد وش تبــــي منادينـــي من فوووق .. شف لوو انك تلعب ‏علـــي ترى بتررجع ‏هالحررركــه لاني منب فاضيتلــك انت فااهــم .. ( وفكت شعرهــاا وتحركه ) اييييه ‏اكييد وااحد من اخويااك ‏خطبنــي بـس مستحــي تقووول صـــح

فيصـــل كااان مستحـــــي كل ما رفع عينـــه .. نزلهــااا مهماا كاان هــذي اخت خويـــــه .. واللي سووواه ‏اكبر ‏غلــط

ولــع : احااكــي جداار انـــااااا ( ولفـــت وهي حاطه يدها على خصرهــا ) اسـمـ .. يووم شاافت اللي ‏قاعـــــد ‏انصدمـــــت .. هذا مو يزيد ولا يشبهه ولا بشـــــي ... فيصــل رااح بسرعه لجهه البااب وسكره ‏عشان ما ‏تروووح ..‏

فيصــل وعيونه على الارض : ولـع ابي اكلمك اسمعينــي تكفييييين تكفيييييين ‏

ولـــع موب عارفــه وش تســــوي كاانت خاايفه ومرتبكه : ابعد خلينــي اطلــــع انت من انـــت وش ‏تبـــي منـــي ‏‏

فيصـــل رفع راســه بيحاكيهـــاا : انـ ..‏

ولـــع قااطعته وهي حاطه يدها على وجهها : لا تنااظرنــــي نزل عيوونك لف وجهــــك وش تبـــي ‏

فيصــل : انـ انـاا اممممم اناا اخـو جـ

‏ ما خلـــص كلمتـــــه الا يسمـــع طق على باااب الملحـــق : وش هالحركااات هاااه وش تسوون ‏داااخـــل ابو ‏حميييييد فصييييل افتـحوااا

ولــــــع خااافـــت من قلــــــب وصاارت تضرب خدوها بخفه : وش اسووي ياربييه بيذبحنــي يمممه انت ‏السبب ‏انت

فيصـــل يهمس وحالــه موب احســن منهــاا : تكفييين لا تتكلمييين انا اتصررف اناا ‏

لكــن شــوي معــد سمعـــوا صووتــــه فيصــل راح لشباك فتح الستاره شوي يشوف فيه احد ولا لأ .. ولع ‏‏انتهزت الفرصه وتوزت تحت المكتب الموجود : هااااه راااح شاافنـــي راح يدورنـي اكيييد

فيصــل حس فيها و لف عليهــا : لا تخافيــن يا ولــع صدقينـي محد يقدر يأذيك ولـع انـا احـ

ولــع قاطعته بعصبيــه : انت واااحد قليل ادب عمررري ما شفت مثلك تطعن خوويك في ظهررره ( ‏وكنها ‏تذكرت ) انت اللي مررسل الرسالـه صح عشان بس بس تشوفن دمعت عيونها عمرها ما انحطت ‏فموقف مثل ‏هذا ... ‏

فيصــل ندم على حركته بدل ما يقربها منه بعدها اكثر واكثـر : انـا تركــي اللي تخبرينـــه وانا اللي يحبك ‏وانا ‏اللي يفدى مواطيـك يا ولــــع وقسم بالله محد قدر يقلب كيانــي الا انتــي .. انـا انا اخوو جنـــى .. ‏اسف على كــل ‏شي ( دمعت عيونه ) بـــس وربي انــي احبــــــك ... فتح بااب الملحق وطلع على ‏طــوووول لان ماله وجه ‏عقب كل اللي سواه يجلس .. وترك ولع المصدومــــــه في مكانهـــــا .. تحاول ‏تستوعــــب أي شي .. يحبني هو ‏اخو جنـى ,, تركي هو فيصل .. و وش السالفــــ ه ... قطــع عليهــا ‏افكــارهــــــا الصـوت اللي كانت ‏متخوفــــه منـــــــــه ....:‏


‏................. : وش تســـــــــــــــــــــــــــــويـــــــن هنـــــــــــــــــــا ...؟!!‏


ولــــــع لفت بارتبااك : امممم انا من اوول هنـــا قاعده ارتــــب

يزيـــــد بشك : ما اشــوفك شلتـــي شي .. واصلا متــى امــداك تجيـــــن ... شفتي احد طالــع من هنـــا ‏

ولــع بسسرعه : أيـــه فيصــل كاان هنــــا ( حطت يدها على فمهاا ) ‏

يزيـــــد رفع حاجب : فيصــــــــل ..!!! اطلعــــي غرفتــــتس لو سمحتــــــي ‏

ولــــع طلعت بســرعه من دون لا تناظـــــر فيــــه اكيييد كشفهـــــا ... شك فيهــــــــا .. هذا اللي ما ابيــــــه ‏الله ‏يااااااااخــذك يا فيصـــــــل .. اللي بتوقع بيني وبيـــن اخــــــوي .... ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

تبـــرع لهــــا تركــــــي وهــو مرره مستانــــس يكفـــي ان دمـــه بيختلـــط مع دمهـــــا .. وهـــذا كفيــل ان ‏‏حبهــــم لبعـــض ان شاء اللــه راح يبقــــــــى .....‏

بعـــد مــرور كــمن يــــوم ... الظلام يعــم المكــان ... البـرد شديــــد ... فتحـــت عيونهـــا بصعوبــه .. ‏حاولت ‏تسند نفسهــا لكن ما قـدرت التعب مستولي على جسمهـــا ... رفعت شعرهــا .. بتعـــب وصلــت ‏للزر عشـان ‏تنــادي النيـــرس .. شـوي دخلت عليهـا النيرس مبتسمـــه ...‏

النيرس : ‏oh you are weak up that’s good
‏ ‏
حـلا تناظر المغذي : وشو ذا شيليـــه .. انـ ا تعبانه ابي الدكتور ‏

طلعــت النيـرس من عندهــا تقول للدكتور ان حلاا تحسنـت وفااقــت بهالسسرعه .. شوي وجا لمهــا ‏محمــد

محمــد ابتسم : ياا هلاا والله السلام عليكم ‏

حلا ميب فاضيتله : وش تغزغون فينـي انـتوا وين اهلــي ‏

محمــد : هدي نفسك حلااا لا تعصبيــن اخوانك كل يووم يجونك وانتي ولا انتي هناا الحمد لله على ‏السلامه

حــلا : دكتور انا وش فينـــي .. ليش احس بتعب ‏

محمـد بمزح : عشاان تو جايك دم جدييد ( شااف نظراتهاا ودها تصفقه ) ههههههههه اقصد تو ناقلين ‏لك دم من ‏تـركي ‏

حلا من سمعت اسمه : هااه تركي .. عطاني دمه .. هو وينه .. بخيــر محمد طمني ‏

محمد : لا تخافيين علييه ذيب ولد عمك مابه الا العافيــه بس انتي لو تقومين لنا بالسلامـــه وتطلعين ‏من هناا ‏حنا نستانــس ‏

حـلا انسدحت : خلوني بلحالـي ما ابي اشـوف احــد .. لاحد يجينـــي ولو تقفلون الباب يكون احسـن ‏بعد

النيرس مستغربـه تناظر في محمـــد ... محمــد اشرلها بمعنى اطلعـــي .. وراح لحــــلا ‏

محمـــد : وش فيها بنت العم اخلاقهــا قاافلـــــه

حــلا تبكي : لا تكلمني ابعـدوا عنـي ابي جوااري وينهــاا .. ( وناظرته بقوه وحقد ) انت اصلا كلكم ‏سواسيــــه ‏بـس تبون تضيعوننــا ( وبصرااخ ) اككررررهكـــــــــــم ولا حد يجي عنـــــدي انقعلوووواا

محمــد موب عاارف وش فيهـــا طلع قال للنيرس تعطيها ابره مهدئـــه ...‏

وتوجــه لمكتبـــه يفكــــر في بنت عمـــــه ... ما صدقنــا تقوم والحيـــن صــارت عدائيـــه .. ياتــرى وش ‏فيهــــا ‏بعـــــد .. امممم لازم تررجع مثل قبــــــل .. الله يعيني ابمدد جلستها في المستشفــــى .. اللــه ‏يسهـــل ان شــــاء ‏اللــــــه ... رااح لمكتبـــه وعقلــه وتفكيــره كله عنـــد مرضــاااه ....‏


 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 14-08-08, 03:40 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...:: الجـــزء الرابـــــع والعشـــرون ::...‏





يزيـــد ماسك اعصابـه : ولع انا سامعك بإذني يعني لا تحاولين تلفين ‏وتدورين وتكلمي ‏

ولـــع شوي وتصيـح : يزيد اقولك ما بيني وبينه شي والله العظييم ما اعرفه ‏حتي

يزيــد : ولـع لا تكذبين علي تراني لو ما سمعتكم تتكلمون كان ما رحت ‏عشان احد منكم يستحي على دمه ويطلع وترااني للحين ما كلمته ولا افكر ‏اكلمه ابي اعرف الموضوع منك ولا لي تصرف ثاني معه


ولــع بعصبيه مختلطه بخوف : ما سويت شي ما اعررفه انا .. خلااص ‏ترااك طفشتني تبي تشك رح شك في خويك موب فينــي لو سمحت ابي ‏انوم

يزيـد : دام الدعوه كــذا اجـل اللـه يعينكم .. وطلــع عنهـــاا بقهـــــر ‏

ولــع قفلت الباب وراه وارتمت على السرير تبكـي : انا يشك فيني وعشان ‏مين واااحد كللب زي خويه هذا يبي يشكك اخووي فيني ولد اللذينـاا لكـن ‏والله والله مارح اعديهاا وتشووف يا فيصــل .. قاامت وهي تخطط للي في ‏راسها و ما تدري اللي بتسويه هل بيبرد حرتهاا ولاا بيزيد الطين بلـه ...‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفــــى حلا الحمد لله في تحسـن ملحوظ الا انها ما تبي تشوف أي ‏رجـاال الا اذا احد معهـا في الغرفـــه من البنــاات ...‏

دلال : يختي اطلعي ترانا ملينا كل يوم والثاني مطيحين عندك تقل ما عندك ‏بيت

حلا : ههههههههههههههههه وانتي وش اللي حارق رزك ترا بيجي الدور ‏عليك لا تخافين

الجـوري : اقوول لا تفاولين على البنت وخلها تقوم سالمه لرجلها وعيالهـا

حلا : هييه انتي اقصد اذا ولدت مو لازم نجيهااا ‏

الجوري : لا والله حنا اللي بنجيكم ثنيناتكم شكلك مطوله

حلا : وي بسم الله علــي كنك تبينها من الله اليوووم ابخليهـم يطلعوووني ‏عشان تنقهررين

دلال : ههههههههههههههههههههههههه الحين ما تبينهم يطلعونك الا عشان ‏تحرين هالبارده ‏

حلا : وانتي الصاادقه اتحدااااك امي يوم ولدتهـــاا وش جا معهااا

دلال : هههههههههه وش بعد عنــز

الجوري : عنز ينطحك انتي وياهــا ان شاء الله

حلا : ههههههههههههههههههه وياك يارب لا اوب عنز جا معها قالب ثلج ‏ما تشوفينها تفقع القلب

دلال : ههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسسك من بنت ‏

الجوري : اسم الله عليكم شوفوا نفسكم بالاول ... انتوا محد يقعد معكم ‏ثاانــي .. طلعت لبــرا ..‏

دلال : هاااه حلووو ان شاء الله انك بخير ابيك تقومين لنا مثل ما كنتي ‏واحسن بعد

حلا : اييه ان شــاء الله .. اصلا ما فيني شي بس تعرفين عالم تحب تحط ‏فيك مليوون عللله

دلال : ما فيك شي ايه هيـن اجل ورا كل ما دخل عليك اخوك ولا محمد ‏قمتي تعصبين وتسوين حاله

حلا : ما فيه شي انتي بعد دقي على دلع واختها خليهم يجون الحمارات ولا ‏كنهم يعرفوني ‏

دلال : اييه صرفي تحبين اللف والدوران يا سبحان الله .. طلعت جوالها ‏ودقت على ولـع وحطت سبيكر ..‏

ولــع بتعـــب : نعــــــم

حلا : نعامه اللي ترفسك ياللي ما تستحين هذا وانا صديقتس واختس و

ولع : ابنوووم وش عندكم ‏

دلال : هلا ولع هذي حلا ما عرفتيهااا يا دوبيه انتي ما تشبعين نوم

ولـع : اووه حلا هلا والله معليش ما عرفت صوتك .. الحمد لله على ‏سلامتك

حلا : لا والله قال ما عرفت الصوت الله يسلمك تعالي ابيك الحين تجين

ولع : يووه حلوو والله ما فيني بكرا ورانا دراسه خليها اخر الاسبوع احسن

دلال : خلااص خلااص يالله طسسي بتخسرونـي هييه انتي قولي لدلع تنتبه ‏لوعد ترى اعرفها مهمله بس ماسكتن هالجوال وتبربر مع هالمحمد اشغلته ‏الله يشغلها

ولع : يووووه يختي كامك كثير ما عندي قوه حفظ انتي دقي عليها الله لا ‏يهينك وقوليلها يالله تشااو .. باي حلاوووتي ‏

حلا : هههههههههههه باااي باااي احلمي فيني ‏

ولع : ايه زيــن . سلااام.. وسكرت عنهم

دخلت عليهم الجوري معها اكيااس : اس السلام عليكم

دلال وحلا : وعليكم السلام ‏

الجوري : جبت لكم قطعه تورته تشوكلت على كيف كيفكم

دلال : بالله ما عندهــم دونت ‏

الجوري تجلس : قاامت تتوحم عمتنا لا ما فييييه يالله عااد اقلطوا معي ‏

حلا انسدحـت : اما انا ممنوعه ولله الحمـد اذا طلعتوا سكروا النور ‏

الجوري ودلال : شف الحجــــده

دلال : خليهاا مو اول مرره هذي عادتهااا امشي بس والله يا اني جايعه ‏جووع ورا ما جبتي كرواسون

الجوري تاكل : والله زحمه يختي كن عمر ابوهم ما كلوا العالم زين اني ‏لقيت شي يتوكل ‏

حلا : يا كثر بربرتكم تكفوون روحوا تحت ابلعوا خلوني ارتااااح ترى هذا ‏موب مجلس ‏

دلال توقف : امشي بس تننزل تحت لا تقعد تمن علينا هذي بعد

الجوري تلبس نقابها : من جــد اشبعي بالغررفه واشووفك تفكرين تدقين ‏عليناا .. خذوا بعضهـــم وطلعوا من عندهـــا .. اما هي من غير اهتمـــام ‏حطت راسهــا ونامـــت ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مكـــاان كان خايف انه يروح لـه عشان لا يكفشونـه معهــم لكن باقناع ‏من صديقـــه رااح معه قال لهم السالفه بكل دقه وهو يراقب نظرات الرجال ‏حوله تراقبه حس انهم شوي ويطبون عليه لكنه تكلم بكل ثقه .. ‏

انـــس يوم شاف وليد محمر وخايف .. تكلم : وهــذا الموضوع يا طويلين ‏العمــر اتمنى تتصرفون بأسرع وقت ‏

رجل الهيئه : الله يجزاكم الجنه وكثر الله منكم يا اخواني انتم عطوني ‏العنوان وحنا ان شاء الله بنتفاهم مع الشرطه ويتخذون الاجراء المطلوب ‏في حقهم

وليد يطالع انس بابتسامه فررح : يعطيكم العافيه واللـه يعني الحين حنا ما ‏نلزمكم في شي

رجل الهيئه : خلاص يا شباب سويتوا اللي عليكم والباقي علينــا ولكن اذا ‏احتاجوكم راح يدوقن عليكم الله يجزاكم الجنه

طلــع انـٍس ووليــد من هيئة الامر بالمعروف بعد ما بلغوا عن وجود شقه ‏مشبوهه في احد الاحيـاء وبها كل الممنوعــات .. وطبعا هالشقـه شقه سعـد ‏ومن معـــه ..‏

وليد حضن انس ودموعه نزلـت : والله احرجتني بافعالك يا اخووي الله ‏يجزاك خير ان شاء الله

انـس : افاا بس ياخي حنا لبعض اهم شي انك تتوب وترجع لربــك وترجع ‏لعقلك بعد وانا مسامحك دنيا واخره .. يالله تجي معي البيت ولا تروح لبيت ‏خالتك ..!1‏

وليـد : أي خاله اللي تتكلم عنهـا واي بيت والله ان رحت هناك انهم ‏ذبحونــي ‏

انس : انت عاارف عيال خالتك زين ماله داعي هالكلام ولا اقولك احسن ‏حل اقعد معي بعد اسبوع لين تنحل الامور وبعدها ارجع

وليـــد : يكون احسن بعـــد واللــه .. يالله مشينــــا ...‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

‏( بيت ابو محمد )‏

غرور بانفعال : وش تبي مني انت ما كفاك الي سويته ياخي خلني في ‏حاالي ترااك جبتلي المررض

سعد يضحك يبي يستفزها : ياا عمري الحين صرت اجيبلك المرض يالله ‏عاد غرورتي ابي اشووفك ‏

غرور : انت ... يااا جعلك المووووت قل اميـــــن بس

سعد : يؤ يؤ وصارت تدعي علينا بعـد ياا قلب سعد انتي تجين ولا اجيبك ‏بأسلوب ثاني يعني هااه يمكن ينفع اسلوب التهديد ولا وش رايك انتي ‏

غـرور تصيح بقهر : خلااااااص خلووني فـحاالي لييش تسوون فيني كذاا ‏انتم وشوو موب اوادم ما عندكم دم ما تحسووون ( ورمت الجوال وصارت ‏تصارخ بقهــر ) حرااااااااااام عليكم والله حراااااااااام ‏

دخلت عليها سرور اللي سمعت صياحها : غرور بسم الله عليك وش فيك ‏

غرور تصيح بهستيريا : روحوا عني ليش تبون تأذوني انا وش سووويت ‏وش سووويت

سرور راحت ضمتها وهي تهديها : بسم الله عليك اهدي خلاص استهدي ‏بالله ‏

غرور قاامت بسرعه : محد يبيينــي محد حااس فينــي ( وطلعت من الغرفه ‏ركض )‏

سرور خاافت عليهااا ورااحت تلحقهاا : غرووووووور تعاالي وين ‏رايحـــه غروووووور

غـرور خذت اقرب عبايه قدامهـا وركبت مع السايق ورااحت معــــه .....‏

سرور : وين راحت هذي بعد ناقصييين حنـــااااا ان شاء الله خذت جوالها ‏ياربييييه وش هالحاله ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( بيت ابو يزيد ) ‏


دلــع نازله بسرعه وتكلم بالجوال : اييه هلا يبـه .. الحمد لله بخيـر .. يوووه ‏يبه ليييش .. حرام عليك توني ادرس ... لا ما بي ( ضحكت ) اجل وشوله ‏تاخذ رأيي ... يبه تكفــــــــــــى اوووب في الحج وانا وش دخلني فيه طيب ‏‏.. خلاص خلاص اللي تبيـه يالله مع السلامـه ... يمممممممممممه ‏يمممممممممممممه

ام يزيد : نعم خيييير وش بلااك تصارخيييين ‏

دلــع : يمممه شوفي ابووي يبي العرس في الحج وانا ما ابي ‏

ام يزيد بفرح : واللـه السااعه المباااركـــه يابنيتـــي ( وضمتها ) الف ‏مبرووك يا بعد دنيتي راح نشتاقلك والله

دلع تناظر امها مستغربه : هيييه يممه ما بعد صاار شي انا ابيك تقنعين ‏ابوي يأجلها للصيف .. بس اكييد هالعبد الله هو اللي ورا السالفه

ام يزيد : وش عبد الله بعد .. من هـــذاا

دلـع : هو فيه غيره عمـــي اكيد هو اللي قايل لابوي

ام يزيد عصبت : استحي على وجهتـس اصغر عياالتس هو يالله انقلعي ‏لغرفتس ولانيب قايلتن لابوتس ولا شي وجهزي نفسك من الحين وش ‏وراتس ان شاء الله

دلع تتحلطم بقهر : ابيك عوون طلعتي فرووعون

ام يزيد ترمي عليها المخده الصغيره : تقلعـي لا بارك الله في عدوينتس ‏فروعوون اللي يخمتس في قبره قولي اميييين .. يوم شافتها راحت .. يا ‏بنت تعالي اقوولك مابعد خلصت حكيي ‏

دلـع ما سمعتها و طلعت ما تحـب تسمع امها تدعي عليهاا حتى لو في ‏حالــه غضــب .. رفعت جوالهــا ودقت ... اول ما قال الو : الو محمــد ‏شف كلم ابوك زواج في الحج ما فيه يالله تصرف لا انتحـــر ولا شووف ‏كانك ما تصرفت انا بنحاش من بيتنا احسن لي ‏

محمــد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه هدي هدي يختــي وش ‏فيك كل هذا عشان قدموا موعد الزواج

دلــع بانفعال : واللـه حبيبي انا ما ابي كل اللي في الجامعه يعرفون اني ‏متزوجـه فـ خليها في الصيف احـسن تكفى محمد

محمد : لا ياا عمرري انتي انا ما صدقت ابووي يوافق ويكلم عمي تبيني ‏الحين اقوله يأجله

دلع : يعنـي انت ورا السالفـــه ..؟؟!!‏

محمــد : يـــس طبعـــا انـــــــــــــا

دلــع عصبت : وليش ان شاء الله ما شاورتني ولا رأيي موب مهم عندك ‏ايييه وش يهمك فيه اهم شي انت الحيين انا وش اطلع هااااه ‏

محمـــد يمشـــي وهو ماسك ضحكتــــه : وبعديــن

دلـــع اذا عصبــــت تدخل اصابعها في شعرها وتنفشـــه : وبعديين ولا ‏قبليــــن حتــــى شف انت لا تكلمنــي ( نست الكلام ) ياربييييه بس

محمــــد تكتف وهو ماسك الجوال : وبعدين يعني عرفنا انك ام كشه لا ‏تزيدين تنفشينه

دلـــع ما استوعبت : اقوول لا تقعد تصرف الموضوع وقولي ... سكتت ‏تستوعب اللي قال .. وقالت : وش ام كشته منهــي ‏

محمــــد سكر الجوال وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههه انتي ‏بعد فيه غيرك والله شكلك تحفه وانتي معصبه ‏

دلع لفت يوم شااافته انصدمت ما توقعت ولا واحد بالميه انه يجي لا ‏ويشوفها وهي بهالحاله : انــت هنــــــا

محمـد يجي لمها : لا هنـــــاك .. اخبااار حبيبتي العصبيـــــه ام كشه ‏هههههههههههههههههه اقصد دلوعتي

دلــع للحين مو مستوعبه لفت باتجاه المرايه اللي قدامها ناظرت لبسهـا ... ‏كانت لابسه برمودا جينز ماسك عليهـــا وتي شيرت كت احمــــر وشعرها ‏اللي شكلــه محيووس بقوووووه بعد

محمــــد جا من وراهـــا وحط يدينه على خصرها وهمس في اذنهـــا : ‏قمـــــر وربي قمــــــر لو تقومين من النووم ‏

دلــــع استحــــت : محمد ورا ما قلتلي انك بتجي الله يهديك

محمـــد : ابد قلت اسويها سربرايز خصوصا ان خالتي قالتلي تقدر تجي في ‏أي وقت وانتي يوم دقيتي كنت انا حوولكم فـ قلت خليني افاجئها الا لقيتك ‏في الصاله وهذا اللي صاار ‏

دلــع تحك راسها بارتباك : اييه طيب وش كنت بقول وشسمــه ( كشرت ‏ملامحها وبعصبيه ) عرس في هالاجاازة ما فييه لو تنقزوون فوق السمااا ‏انا منب على كيفكم كل شوي طلعتولي بسالفـه ولا شـ ‏

محمــــد حط اصبعه على شفايفهــــا : اووووووص لا تتكلمين كثير ما ابي ‏اتعب هالشفايـــف يا قلبــــي .. دلوعتي خلاص كل شي صار وابشرك بعد ‏اممممم حجزنا القاعه

دلـــع مستحيه من حركته صااير مرره جررريء .. بس يوم سمعت وش ‏قال جتها الصيحه : يعني مسوين كل شي من وراي طيب ورا ما قلتولي ‏الحين متى يمدين اجهز ما باقي الا شهررر حراام عليكم ‏

محمـــد : يختي لو اخذك كذا ما عنــدي مانـــع يالله دلع انا برووح الحيين

دلع : وش تروح انت الثاني ما شبعت منك

‏ محمد يبي يحرجها : هذا وحنا ما بعد اعرسنا فصختي الحيا اجل ليله ‏العرس وش بتسوين ( وغمز لها )‏

دلـــع وجهها صار احممرررررر طلعت فوق لغرفتهــا مــن الفشيلـــه .. ‏يووه دايم انفهم غلط اللـه يقلعـــه يحب يحررجنــــــــي ... بس ‏اموووووووت عليييييه ‏

اما محمـــد خذ بعضه وطلــع وهو يضحــك من قلــب دلع متقلبه بشششكل ‏كبيييير شوي تضحك شوي تعصبــــت تستحي وشوي تبطح المياانــــه والله ‏محــد فاهمــهـا ... طبعـاا كثرررررري ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غرور رااحت لبيت ام سعــوود ما تدري ليش عندهم تحـس بالراحه اكثر ‏من بيتهـــا .. ونست ان محــد في البيــت لكن فتحـــت لهــا الشغالـــــه .. ‏فصخت عبايتها ودخلت الصالــــــه .. سررررحت في عالمهـــا ‏


‏.‏
‏.‏


وقفت عنــد البيت وانا خاايف من اللي بيصيـــــر ... مفتشل من نفســـــي ‏‏... ما اقدر احط عيوني بعيــن احــــد ... كنت بقعد عند انس بـــس قلت ‏ابسير اخذلي كم لبس و اجرررب حظي اليوووم .. ان شااء الله ما فيه احــد ‏في البيــــت ... دخــل بهدوووء تــااام فتح باب الفيـلا ودخـــل وسكــــره ‏‏... دخلت اتلفـــت كني اول مره اشووف البيــــــت يسلاااام والله وحشنــي ‏البيت باللي فيه ياارب يساامحووني بـــس .... مشيت بجلس شوي بالصالــه ‏لكــــن انصدمــــت من اللي شفتــــه قدااامي من هــــذي ( عقد حواجبه ‏يتذكر ) هذي هذي مو غروور الا والله هي وش جايبها هنــااا ماشاء الله ‏على البنت مملوحـــــه ربي يحفظهـــــا ... بعد ما شبعت وناظرتهـــا ‏تنحنحــــت


غرور انتبهــت لــــه وقاامت بسرعه ما تدري وين ترووح ‏

وليد حس فيهـــا : خذي راحتك انا بس احـ احسبك وحده من خواتي ‏اعذرينـــي ... وطلــــع لفووق يااخذ كم قطعه من ملابســــه وهو يفكر ‏فيهااا

غــرور بخووووف الحيين لا يأذيني هذا مالــه اماااان ايييه والله يسيوهـــا . ‏لكن ليش كلمنــي بأدب ... لييش بايـــن انه ما يفكــر في هالاشيـــااء ... لا ‏لا نااوي علي شكلـــه .. طلعت جوالهـــا تبي تدق على سرور بس ‏تنطمنهـــا وعلى الجوري تقولها انها في بيتهــــم .. وعقلهااا في اللي ‏فـــووق .. ما تــدري خـــوف ولا وشو بالضبـــــط ...‏

سرور : غرور وينك الله يهدييك تطلعين كذا وش صااير وش فييك

غرور بهدووء : سرور حبيت اقولك انا في بيت خالتي ام سعود يالله باي .. ‏وسكرت وقفلت جوالهـــا ..‏

بعد شوي الا وليد ناازل لها : اقوول غــرور ‏

غــرور بعد ما تغطت قالت بارتباك : نـ نعـ م ‏

وليـد ابتســم : كــل جبــار على الارض بيلقــى جزااه وسعد ... ان شاء الله ‏قريب بتسمعيـن خبر يفررحك .. وطلــع من البيــت بسسرعه

غـرور جلســت .. وش يقول هذا .. خبر يفرحنــــي .. عن سعد يااارب ‏يكوون مااات يارب ياارب ...‏


اما في الحــوش وليــد طلع وهو مستانـــس باللي سواه اليوم يحس انه سوا ‏انجــاز .. لكن يوم شاااف ...‏

الجــوري : انــت ...!!‏

وليــد منزل راسه : السلام عليكم .. كيفك الجوري .. معليش على دخلتي ‏بس خذيت كم غرض في امان الله .. وطلع عنها بسسرعه قبل لا يسمع كم ‏كلمـــه تهــزه من دااخــــل ...‏

‏ ‏
دخلت الجوري معصبه : هذاا وش يسوووي هناا سوالك شي حاكاااك

غـرور : وشوو منهــوو بعد ‏

الجوري : وليدوووه هذا وش جايبه خذ شي ‏

غـرور تتذكر : ايييه خذ معه شنطه الظاهر فيها ملابـس وش فيك معصبه ‏

الجـوري : هااه لا بـد وش اعصـب منـه بس اسئــل .. وقربت منها تسلـم ‏عليهاا .. اخباارك يا دبـه وش جاايبك الحيين

غرور : هههههههههه هذا الاستقبال الحيـن .. مدري بس طفشت من جو ‏البيت قلت اغير شوي

الجوري تفصخ عبايتها وتجلس : سرور وينها فيه ورا ما جاات ‏

غـرور : ما تــدري ما علمتهــا انـــا المهم وشلون حــلا ‏

الجـوري : يسرك الحــااال .. الحمااره طردتنا انا ودلال ههههههه يا حليل ‏دلال واللـه اقوووول امشي بس نطلع فوق ما احب الرسمياات قوومـــي .. ‏وخذتها وطلعوا لغرفتها فووق ....‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلال دخل البيت بسسرعه : بناااااااااااااااات سرور وينك فيه

سرور كانت بالمطبخ تاكل طلعت : هناااا انا وش فيك

طلال : اختك الثانيه وينها بعد

سرور : في بيـت عمــي .. وش فيك غريبه طالع الحيين ‏

طلال : شووفي سرور انا ابسووي خطوه تعتبر انجاااااز وش انجااز الا ‏مشروووع بس محد بيعرف عنه الا ابوووي ‏

سرور بحماس : وشهو امممممم بتبني مسجـــد

طلال : لااا يا شيخه اقصـد يعنـــي ( وسوا نفسه مستحي ) ابعــرررس ‏

سرور : لا باللـــــه اما تعرررس ومنهي هذي اللي بتاااخذك

طلال : سروور عدلي اسلوووبك واحمدي ربك اني قلتلك انا الحين بكلم ‏عمــي واقووله وبالنسبه للي باخذهاا عشاان هالاسلوب منب قاايـل ‏

سرور انسدحت من الضحك : ‏ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما ادري انتم يالعايله ‏فيكم ذكااء موب طبيعي خلااص عررفت انها بنت عمك هههههههههههههه ‏ذكي يا سبحان الله

طلال : اووووه صدق اني غبي اييه بنت عمي بس ما تدرين منهي يالله ‏طسي ابرجع الشغل

سرور : يعني طس انت مووب انااا اييه محمد توه جا يقووول وش قاال ‏ياربييه والله مدري المهم دق عليه ودقيت على امي ما تررد يااخي وانا ‏بالبيت لحالي وش هالحاله

طلال : امي وابوي انسيهم الحييين انا مدري كيف رد علي ابووي وعاادي ‏وش فيها لا جلستي بلحالك من بينط عليك يالله انا بعد برووح اليوم مارح ‏اتأخر سلام

سرور بطفــش : بــــااااي ...‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 14-08-08, 03:44 PM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــ


من بكـــرا في الجامعــــــه تجمعوا البنـــات كالعــاده .. الجوري كانت ‏معهـــــم .... الا غــرور اليوم ما جــــت مالها خلـــق شي .... ‏

ولــع جالسـه لكن تفكيرها موب معهـــــم تنااظر في جنــى وودها تتوطــى ‏في بطنهـــا لان فيها شبه من فيصــــــل الا شبه كبيييير بعد .. استنتجت ‏انهاا اخته سبحان الله الدم يباااااان

غرام : ياهوووووه ياا مسررح انت نحن هنااااا

سرور : هييييييييييه ولاعـــــه وش تفكيرن فيه

جنـــى تحرك يدها قدام ولع : ولع يابنت يحاكونك وش فيك

ولـــع لفت عليهم : وش فيكـــم انتم بعد ‏

دلـــع تشررب ببســــي : منتب طبيعيــه من امس وشبك يا بنيـــه ‏

ولـــع ما ردت عليهم وقفـت : جنــى تعالي ابي احاكيك ‏

قاامت جنــى معهـــا وهـــي مستغرربـه وش تبي منهـــا ولـــع ... يووم ‏بعدوا عن الانظـــار وجلسوا في مكان شبه فاضــي ‏

ولــع : اقوول جنى طلعي جوالك ودقي على فيصـــل

جنــى استغربت وباان على وجهها : فيصـــل اخــوووي

ولــع بنفس خايسه : لا ولــد الجيران اييه دقي عليه الحيين لو سمحتـــي

جنى ما تناقشت وطلعت الجوال دقت على اخووهـــاا اوول ما قال الوووو ‏ولـع سحبـت الجواال منهـــا


فيصـــل : الووو .. وش تبييين .. جنى .. ياابنت .. الووووووووووووه ‏جني يااخذك ررربي ردي علــــي ‏

ولـــــع : فيصـــــــل

فيصــــل سكت يسمع الصوووت معقووله : و و ولــــــــع

ولــــع دمعت عيونهـــا : انت .. تدري وش سويت فينــــي ... هدمت الثقه ‏اللي بيني وبين يزيد ( وبصرااخ ) انت تدرري انه سمـع كل شي تدرري ‏ولا لأ والحيين متهمني اناا يا فيصل شااك فينــي وعشااان ميييين ( ‏باستحقاار ) علشاان واااحد ما يستااااهل وااحد للاســـف موب قد الثقــه ‏حتى ‏

فيصـــل يسمــــع كلامهـــا وهو متضايـــق غلطت عليه واااجد ولا تكلـــم ‏‏... لان كلامهــا صح طعن خويه في ظهررره وراح يحاكي اختـــــه : ولع ‏انـا انا اا ســـف

ولــع : اســـف ...!!!! وش اسويبهــا هذي بعـــد .. انا ما دقيت عشان ‏تتأسفلي .. انا كنت بقولك ان عمري مارح اسامحك على اللي سويتــــه خذ ‏اختــك معك .. ورمت الجوال على جنــى ورااحت لاقررب حماام ( وانتم ‏بكرامه ) تكمــل صيــاااح بصمـــــت ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ اما في مكان ثانــي صار الغيـر متوقــــع ... داهمـوا المكـان .. سيارات ‏شرطــه بكثـره ... وهيئــه تقتحــم الشقـــه .. قبضـوا على الموجوديـــن في ‏غفلـه منهـم او بالاصـح صدمــه ... محــد قــدر ينفــذ بجلـــده ... محد بيقدر ‏يبعد عن العقــــاب ...‏

سلمــــان ويدينه مكبله يصاارخ : انت السبب ضيعتني الله يضيعــــك الله ‏ياااخذك ان شااء الله

الشرطي يسحبـــه : قصر صوتك لو سمحت وامشي معي توك تدري انك ‏ضايع ‏

سلمــان : اسكت انت الثااانــــي محد له دخــل وييينه الكللب وييينه

متعــب عند السياره يرفع صوته وهو يناظر سلماان : خلاااص يا سلمااان ‏كلن ياخذ جزاااه ... كلــن يروح للمكان اللي يستحقـــه ما اقول الا الله ‏يغفرلنا بس ‏

امااا سعــد كاان ساابقهم لهنــاك لانه اول من مسكــوه وبدأ التحقيق معـــه ‏وللان ينكر كل شــي ليــن .. دخل عليه وليد وانــس .. وليد اللي كان ‏خايــف انه يجـي عشان لا يمسكونه لكن انس طمنــه من هالناحيـــه ...‏

انس ووليد : السلام عليكم حضره الضابــط

الضابط : وعليكم السلام والرحمه استريحـــوا .. طبعا ماله داعي اعرفكم ‏بالاخ اللي قاعد

وليـد باستهزاء :و هل يخفــى القــمر ... ( ووجه كلامه لسعد ) اخبــارك ‏سعــد

سعــد بحقد : بخير يا جلعك ما تشوف الخييير ( وكلم الضابط ) ترااه معنــاا ‏هذااا امسكوووه ليييش مخلينه هوو اللي دلني على هالطرريق لا تخلونه

انــس : ريح نفســـك الحمد لله الضابط عارف كل شي ما يحتااج تتعب ‏نفســـك ‏

الضابط : شف يا سعد دامك ما عندك نيه تعتررف ترا فيه الف طريقــه ‏تخليك تتكلم بالراحه لكن حنا ما بنتعامل معك كذا حنا ما نادينا الاخوين وليد ‏وانس الا علشان يقولون كل شي مع انهم قد قالوا يعني ما عرفنا منك عرفنا ‏من غيرك

سعــد اوول مرره في حيااته يحس باسلوب التهديد .. ايه والله انقلبت الايــه ‏بعد ما كنت اهدد في بنات خلق الله جاا الدور علي .. فعلا الدنيــا دواره ... ‏شااف نفسـه في عيونــه صغيــر ... الكل ضده الحين .. محد وااقف معه ... ‏كلمته لا تقدم ولا تأخـــر ...‏

انـس وقف : الظاهر ما رح تحتاجون وليــد .. شكله بيتكلم على كل شي ولا ‏لا يا سعد

سعــد ناظره بقهــر ولف على الضابط : انا بتكلم بس مو لانكم طلبتوا مني ‏انا بتكلم لاني انااا ابي هالشي من نفســـي ‏

وليد ضحك باستخفاف حتى هنــا يكابر يدعـــي التكبر والغــرور للاسف ‏مو راضي يرضى بالامــر الواقع مهوب راضي يفهم انه بمجرد دخوله ‏هنـا صاار انســاااان ما يســــــوى شي ‏


بعـــد الكلام والاسئلــه والاستفسارات .. وتدخل رجال الهيئه لاداء العقوبه ‏اللازمه لـه ... ومشادات كلاميـــه انتهــت بتهمه ثانيه في حــق سعد .. ‏التطــاول على رجال الهيئه ... ويااا قلب لا تحـــــزن ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ‏

طلعوا من القسم وفي سياره انــــس ..‏

وليد بفرحه : ياخي احس اني ملكت الدنيـااا احس اني تولدت من جديييييد ‏يارب لك الحمد

انس : هههههههههههههه كل هذا لانهم مسكوا هالسعد

وليـد : والله هالسعد مهوب هين ياخوووك ماشفت وش سوا

انــس : يالله الحمد لله .. الحين علــى وييين ‏

وليــد بتفكيــر : بيت خالتـــــي ..‏

انـــس : ماشاء الله خلااص قررت ترجع

وليد : اشوووفك بدييت تطفش مني انت بعد قووول انقلع عني وانا افهمهااا

انس : لا واللــه ياخي حرااام اسئــــل اعوووذ باللـــه ... هذاهوو البيت ‏بسسرعه انا احترريك ‏

وليد ينزل من السياره : ثواني مارح اتأخـــر ... دخل البيت مالقى احد على ‏طوول طلع على فوووق لغرفه الجوري وطق الباااااب محد يرد .. لا ‏يكوون رجعت بيت اهلهااا .. طق مره ثانيـــه يووم سمع صوتهاااا لف ‏وجهه عن البااااب ..‏


غرور فتحــت الباااب وهي شبه ناايمـــه : وشووو

وليد : هلا غـرور ‏

غـرور سكرت البااب شووي بعد ما كانت مشرعته : اهـ اهليـ ـن ‏

وليـــد بابتسامــه : سعـــد خلاااص مسكتــه الشرطه والله بس حبيت ‏ابششرك انا طالع خذي راحتك .. وراح عنها من غير لا يسمع جوااب

غــرور وقفت مكانها موب مستوعبـــه .. سعد مسكوووه .. شلووون وكيف ‏‏.. مين بلــغ عنـــه ... سجدت سجوود شكر ودموع الفررح نزلت من ‏عيونهـا الحمد لله يارب افتكيت منه الحمد لله ...‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 14-08-08, 03:55 PM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


فقدتك يا ][ أع ــز‎‏ ][ ‏
‎‏ ‏
النــاس‎‏ //.. ‏
‎‏ ‏
وح ــس بقيمتك.. ][ ق ــلبي‎‏ ][ ‏
‎‏ ‏
ع ــرفت إني.."بدونك‎‏ " ‏
‎‏ ‏
أضيــ ع‎‏.. ‏
‎‏ ‏
وينتهي‎ ‎دربي‎..‎



وداد : عبد الرحمن الله يخليك اسمعنــــي والله مقدر اعيش بدونك اشتقتلك ‏والله العظييم ( وبكت ) قسسم بالله ‏مجبوره بس ما كذبت عليك في مشاعري ‏

عبد الرحمن بانفعاال : انتي وبعدييين معك كل يووم تدقين كل يووم ‏تترجينـــي .. كل يووم تقوليلي احبك تدرين ‏انا عمرري ما لقيييت احـــــد ( ‏وبحب ) يحبنــــي مثلــــك

وداد تصيح ما تدري وش يقووول .. كل اللي يهمها انه يسامحهــا مع ان ‏اللي سوته موب سهل ‏

عبد الرحمن : لا تبكين يالغاليه ما اقدر على دموعك تدرين انه ما عمري ‏زعلت عليك عشان ارضــى .. وداد ‏اللي يحـــب عمررره ما يكره صح ولا ‏لا

وداد تسمع كلامه وهي ما تدري بحلم ولا بعلم ... عبد الرحمن سامحهـــا : ‏تتكلـم جــد

عبد الرحمن ابتسـم : هو الدحمــي قد مره كذب عليييك

وداد : جد يعني انـ انت مسامحني على اللي سويتـــه ‏

عبد الرحمن بحنيه : اقــولك بعد قلب عبد الرحمن انتي ورب الكووون انا ‏ما ازعل من حبيبتـــي و ‏

وداد بسرعه : الله لا يحررمني من قلبك الطييب ‏

عبد الرحمن : يختي اسنتي شوي خليني اكمــل جملتـــي ‏

وداد : وش كنت تقـــول ‏

عبد الرحمن : احم كنت اقول انا ما ازعل على حبيبتي وزووجه الفيوتشر ‏

وداد بخجل : للان مصمـــل <( يعنـي مصــر )‏

عبد الرحمن : للان ولبكرا وبعده ليين نصير في بيت وااحد ياارب

وداد سكتت بخجل وهي تحمد الله ان عبد الرحمن رجع لهــا وتدعي ان الله ‏ما يحرمهاا منه ومن طيبه قلبــه .. ‏ورجعـت سواليفهـــم مثل ما كانت ‏واحلى ... كلام الحـــب اللي يشعـل القـلــــب ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخلت البيــت في الظهــر تعباانــه وحيلهــا مهـدوود .. والله الدراسه تجيب ‏المررررض الله يخارجنـا وبصووت ‏يالله ينسمـع : السلام يا اهل البيت .. ‏


امها وابوها : وعليكم السلام والرحمــــه ‏

جاات بترقـى بس سمعــت صوووته .. لفت بسسسرعه ‏

غـرام بصرااخ : يبببببببببببببه .. وراحت ركض له حبت راسه .. شلونك ‏وش اخبارك متى جيت ورا ما علمتني ‏‏.. يمه وانتي بعد الله يهديك ورا ما ‏قلتيلي ‏

ام عبد الرحمن : هههههههههههه شوي شوي على ابوك وش اقولك وانتي ‏نايمه امس ‏

غرام : يعني جااي من امس وانا اخرر من يعلم هاااه


ابو عبد الرحمن : والله بغيت اصحيك بس امك قالت البنت تعبانه خلها نايمه ‏


غرام : يووووه يممه الله يهديــــك

ام عبد الرحمن : اقوول هذاك شفتيه وش نقص من عمررك يعنــي اصلا ‏وش فرق امس عن اليوم

غرام بحمااس : يمممه لو اني شايفته امس كاان طالت المده بس اليووم ‏قصيره يعني الحين اذا سافر بعد كم يوم ‏ما بكون شايفته كثيير هذا الفررق

ابو عبد الرحمن حن على بنته فعلا هو ما يقعد على طول مساافر على ‏طول مشغول : طيب وش رايك اني المره ‏هذي بطوول معكم

غراام : صـــــدق يبــــــه

ابو عبد الرحمن يبتسم : ايييييييه صدق ولا ما تبيني احضرر ملكتك ان ‏شااء الله

غرام بفررحه ضمت ابوها : الله لا يحرمني منك يالغـــالــي .. ( رفعت ‏راسها بصدمه ) ملكتـــــــــــي

ابوها وامهــا ضحكـوا على رده فعلهــــا : ‏ههههههههههههههههههههههههههههه

ام عبد الرحمن وقفت : الحيين انا انسحــب تفاهم مع بنتك بنفسـك بروح ‏اجهز الغداء ورااحت عنهم ...‏

غرام : تعاال قولي وش ملكته اللي تتكلم عنهاا .. تمززح صـــح

ابو عبد الرحمن بمزح : من متى المعررفه عشاان امزح معــــك

غرام : حمييييييييد بتقولي ولا شلــوون

ابو عبد الرحمن : وشو حميده بعد من يطلــع هــذا

غرام بصوت واطي عان لا يهاوشها : انــت ..‏

ابو عبد الرحمن مسكها مع اذنها : العب معك انا في الحااره قاالت حمييد ‏انتي عمررك ما رح تعقلين .. ( وقلب ‏جدي ) المهم يا بنيتـــي في واحد ‏اعرفه وانتي تعرفينــه زيــــــن خطبك منــي عشان كذا انا رجعت من ‏السفـــر ‏‏... حبيت اقوولك بنفســــي يا بنيتي هو رجاال والنعم فيه وما ودي ‏ارفضـــه يابووك وانتي كبرتي معااد انتي ‏غرومه الصغيره خلااص ‏صرتي عرووس ‏

غــرام سكتت اول مره تحــس انها مستحيــــه ما عرفت وش تقوووول ‏ودها تقول منهو هذااا بس لسانهــا انربط

ابو عبد الرحمن : يا بنتي اللي تقدملك هـــو طــــلال ولـــد عمــــك ‏

غـرام وقفت من الصدمـــه : طلااااااال ولد عمــي ‏

ابو عبد الرحمن ما اعجبته رده فعلها توقعها بتررفض : أيـــــــه وش فيك ‏ارتعتــي .. شوفي يا غرام انا منب ‏غاصبك على شي لن الزواج قسمــه ‏ونصيب ورفضك مارح يأثر على العايلـــه ان شااء الله بس ابيك تفكرين ‏‏زين وبكرا ابعــرف ردك

غرام راح الحيا اللي من شووي : لا وش بكراا انت الثاانـــي ترى هذا ‏عرس مووب لعبه يبيله على الاقـل ‏اسبووع

ابو عبد الرحمن : ههههههههههههههه قايله انا فاصختن الحيا هالبنت اقول ‏يالله على غرفتس بدلي ملابسك ‏وامشي تغدي ‏

رااحت غراام من عنــده وهي مو مصـدقه معقوووله طلاال يحبهــااا .. ‏طلاال يبيهـــا هي ... كذا خطبني من ‏غير لا ادري .. لا وكلم ابووي بعد ‏والله انه شجاااااع .. الا جرريء الله لا يضرره ... دخلت غرفتها وهي ‏‏مستانســه على الاخــر رااح التعب اللي قبل شووووي تحس بنشااط زاايد ‏اليووم ...> الله العالم كله من طلال ‏‏^_* <‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ اماا في مكاان ثاانـــي . او بالاصــح في بلــد ثانيـــــه .. وكما يسمونها ‏مدينه الضبـــاب ... حيث الجــو ‏البــــااارد ... والهدوووء .. والراحــــــه ‏‏... حيث لا مكــان فيهـــا للمشاكـــــــل .. باستثنـــــــاء .. ‏

ام محمــد : هــذي اخررررررتك يا عبد الله تتزووج هالشــي هذاا

ابو محمد بهدووء : ماله داعــــي تنفعليـــن خلااص صار اللي صااار ‏

ام محمد : وعااادي عندك ما فكررت فيني قبل لا تسووي الاشياااء حقتك .. ‏ما فكررت بعيااالك .. ولااغرتك ‏هالشقراااء ونسبت هالبنت لك ‏

ابو محمد : حصه احترررمي نفســــك احمدي ربك انك عررفتي الحييين ‏وبنفســك بعـــد من غير لا اقولك اناا

ام محمد تصيح : هاانت عليك العشره يا عبد الله ... هااان عليك كل شي ‏بيننا ‏

ابو محمـــد : العشره ما تهون الا على عيال الحرااام يا حصه ‏

ام محمــد من غير شعوور : اجــل انـت منهــــم يــاا ... ما امداها تخلص ‏كلمتهـــا الا جااهاا ذااك الكــف اللي ‏طيحها من طولهــا .. ‏

ابو محمد بعصبيه الدنيـــا : انطمــــــــــي ولا كلمـــه ... صدق ما ‏تربيتــــــي ما كنت بعقلي يوووم خــذتك‏

ام محمــد قااامت : تطقنــــي هذي اخرررتك رجعلي كل قررش خذيتــه ‏منـــي الحيييين ولا بيننا المحاااكم يا ابو ‏محمـــد

ابو محمــد وقف مكاانـــه يستوعب اللي قالته .. زوجته تطالب بفلوسهـــاا ‏‏... ولا بتخلي المحكمه بينهــــم ..هذي ‏اللي هانــت عليها العشررره : ‏اطلعي لغرفتك طيارتك بكراا بترجعين وبترجع فلوسك لك تحرقينهاا ‏وتقطعينهاا ‏‏... ترمينهـااا .. بكيفـــك وقبل لا تطلعيـن احب اقــووولك ... ‏انتـــــــــي طالــــــــــــــــــق

ام محــمد داارت بها الدنيــــاااا ومعد حست باللي حواليهـــــا .. ما تسمــع ‏غير انتي طالـــــق انتي طالـــــق انتي ‏طالــــــق .. وبعدهــــا .... لا ‏حياه لمن تنــادي ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( في المستشفى )‏

محمــد وهو داخل : السلام عليكــــم

حـلا : وعليكــم .. نعم وش عندك ‏

محمد : يا حلا يا حبيبتي انتي ما ينفع كذا على الاقـل قولي وش صايــر ‏يمكن اقدر اساعدك

حلا باستخفاف : حبيبتك وانت متزوج صدق رجال .. لو سمحت اطلع ‏وسكـر البـاب ‏

محمــد ياربيه اللي يفهموون غلط .. طفشش منها كل يووم على هالحاله ‏متى بتسمــع كلامـه ما ادررري .. طلع ‏من هنا شوي ودخــل عليها ‏شخــص ثانـــي ‏

حلا من دون ما تطالعه : كني قايلــه اطلــع مو ارجــــع

وليــــد : ............... لا رد ‏

حــلا لفت عليه يوم شاافتـــه خافــت وجتهــا حالــه اشبه بالهستيريـــا دلت ‏تصيح وتصارخ عليه : اطللللللع برااااا ‏وش جااابك دكتووور الحــقنـي ‏محمـــد تعاااال وليد قرب منها يبي يهديها .. حلا تصيح وهي خايفه ..‏

حلا : تكفــى لا تأذينــي والله مارح احاكيك ( واشرت على نفسها ) ا انـ انـا ‏انـ ا اختك والله العظيم حتى امي تقوله ‏تكفى وليييد تكفـى ..‏

وليد : خلااص اهدي يا حلا مارح اسوي شي والله جيت اعتذر منـ ك والله ‏انا عااارف انك اختي علشان كذا انا لا ‏يمكن أأذيـــك خلاااص يا حلاا ‏

حــلا صاارت ترتجف : انت تكذب علــي انا شفتك ذاك يووم ( وتصيح ) ‏ربي رحمن اناا اناا ... دخل عليهــا ‏محمـــد بسسرعه ‏

محمد بخووف : وش صاااار اسمعك تصارخييين ‏

حلا ضمت يدينهــا : طلعــه برااا هذا هو كان كاان هذا بيعـتدي علـي ‏

محمــد نااظر وليــد بصدمـــــه من اللي سمعــــه .. وليد يوم شاف نظرات ‏محمــد لـه طلــع بسسرعه وهو موب ‏عارف وش يســـوي ... انا اللي جبته ‏لنفســـي .. انا استاهــــل .. انا استاهــــل ...‏

محمـــد راح لحلا : وش قلتـي يا حلاا من جد اللي سمعته ‏

حلا تهز راسها : اييه انا اكرهكم كلكـم ما ابي احد معـي .. ما ابي احد منكم ‏‏( وحطت يدينها على وجهها وزاد ‏صياحها )‏

محمــد سكت يبي يستوعب السالفه مهيب راضيه تحكي ولا هيب معلمه ‏احد عن السالفـه .. وليد بغى يعتدي ‏عليهاا ولا اعتدى ولا وش السالفه .. ‏مالـي الا دلــع .. طلع من عندها وعلى طول دق على دلــع .. ‏

دلــع بصوت كله نوم : هـممممم

محمــد : احلى مسااء لاحلـى دلـع بالدنيــــا

دلع : هلا والله محمــد ... كيفك

محمـد : والله يسرك الحال .. دلع ابيك الحين ضروري تجين المستشفى ‏

دلع : وشو محمد انا نايمـه .. من بيجيبني بعد شف الساعه خمس ‏

محمــد : واللي يسلم قلبك بنت عمك محتاجتك تعالي بسرعه

دلع : وش فيها حلا يووووه نسيتهااا طيب طيب الحين اجي مع دلال يالله ‏باي ‏

محمد : لاا تعاالي بلحالك ما ابي احد معك

دلع : ومن بيجيبن انت بعد ..!!‏

محمــد : خلااص خلااص سوي اللي تبينــه بس تعالي الحييين .. وسكر ‏عنهــاا دخل عليه سعود ‏

سعود : السلام عليكم والرحمـــه

محمد : هلاااا ا وعليكم السلاام والله ‏

سعــود : يااخي وش فيها اختي ورا كل من دخل عليها جلست تصارخ ‏ومدري وش تقول ‏

محمـــد جلـس : تفضـل اجلس ودي اكلمك شوووي ‏

سعـود وهو يجلس : امـــرني ...‏

محمــد : سعود شف بغض النظر عن اني دكتور انـا قبل كل شي ولد ‏عمــك وطبعا يهمني اعرف وش فيها وحلا ‏وما فيها بحكم اني اللي ‏متابعهااا ‏

سعــود : طيب وش مناسبه هالكلام وانا اخوك

محمــد : سعــود هي تعرضت لـ تحررش او اعتداااء من احد او بالاصـح ‏من وليـد ‏

سعــود عقد حواجبه وكنه تذكررر : وليييييييييد الكلللب ( ووقف ) يحسبني ‏نسيته مختفي لكن هين موووته على ‏ايدي ان شااء الله

محمـد : يا اخي اجلس خلينــي افهمـــك .. وليد جالها اليوووم

سعود بعصبيه : وش يبي لييش ما بلغت الشررطه وش قاالهاا بعد له وجه ‏يجي بعد اللي سواااه

محمـــد وصل للي يبيه : وش ســـوى هــو .. سعود خذ راحتك بالحكـــي ‏واعرف ان كل اللي تقولـه مارح يطلــع ‏‏..‏

سعــود تنهــد بضيـــق وعلـــمــه بكل اللي صــار ذاك اليــــووم من دخــل ‏البيت ليــن دخلت حلا المستشفــــى ‏‏.... محمد يسمـــع وهو سااكـــــت وفهم ‏الحين حاله حلا جتها صدمــــه بعد اللي شافتــه .. الحين الدور علي ‏‏اتصــرف مع وضعهــــا ..‏

محمـــد : طيب سعــود هذا اللي ابيه منك دامك قلتلي كل شي خلااص انت ‏الحين لا تهتم رح سلم عليهاا واجلس ‏معها شووي وان شااء الله انها بترجع ‏مثل ما كانت واحسن ‏

سعــود يوقف : ان شااء الله والله يخليك محمد كاان جاا لمهاا مره ثانيه على ‏طوول قولي لي تفااهم معه‏

محمــد : لا تستعجـــل وتتهم الــولد لين اتأكدلك من كل شي ‏

سعـــود : يصيــــر خيـــــر .. وطلع عنـــــه ... اما محمــد دق على دلع ‏واتأسف منهـــا وقالها لا تجين خلاص ‏الحاله بين يدينـــي بإذن اللـــه ... ‏طبعا تقبلت الوضـــع ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 14-08-08, 04:22 PM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قـسـم بـ اللـه لـو تـدري ..بـ / قـدرك ...تعـشـق‎ [ ‎تـرابـي‎ ]‎



يزيد بصراخ : احبـــــــــك ورربي اموووت فيـــــــك

الجوري تبتسم بخجل : وانا احبــك اكثــــر بعد

يزيـــد : ااااااخ بس متى يجي عيد الحج

الجــوري : هههههههههههه عجلــه زيودي وش رايك نخليها في الاجازه ‏الكبيره

يزيــد : لا يا بعد عمري انتي في الاجازة الكبيـره العررس قاال في الاجازة ‏الكبيره

الجوري طيرت عيونها : وش عررســــه ..!! صااحي انت ‏

يزيــد : اكيد صاحي ولا شلون بكلمـــك جواااري قد ايش تحبيني ‏

الجوري : اقول اقوول لا تقعد تصرف عرس في الصييف مافيه ساامع

يزيد : جواري لييش تبين تحرميني منــك ترى انا كذا ويالله صــااابر ‏

الجــوري سكتت ما عرفت وش تقــول فعلا هي ما تدري ليش تماطــــل .. ‏مع انهاا ودها اليوم قبل بكــرااا بس لا ‏كلمته تأجــــل ...‏

يزيــد : الجوري معليش ما اقدر اطول بس اسمعي بقولك شي ‏

الجوري : هـلاا ..‏

يزيــد بهمــــس : احبــــــــــك

الجوري وهي مغمضه عيونها : وانا امـوووووووت فيـــــك

يزيـد : الله يصبرنـي بـس .. يالله حبيبتــي اكلمك في الليل اذا تقدرين ‏

الجوري : على خير ان شاء الله مع السلامــه

يزيد : جوااااااري ‏

الجوري : ســــم ‏

يزيد : سم الله عدوووك انتبهــي لنفسك يا قلبي ‏

الجوري : ان شاء الله وانت بعد .. مع السلامــه .. وسكررت عنــه وهي ‏طااايره من الونااســــه ..‏

‏.........: ميـــــــــن تكلميــــــــن ..‏

الجـــوري لفت بخووووف : وجع يوووجعك روعتينـــي الله يخسك علبالي ‏سعووود

غرور : ههههههههههههه ماشاء الله سعود بيقعد لك اول شي بيسويه ‏بيجررك مع شعرررك ويمسح فيك البلاط

الجوري تتخصر : ولييش حبيبتـــي ترااه خطيبي يعنــي عاااادي ‏

غرور : اييييه طيب قالت عــادي .. على العموم انا بضف لبيتنــا معاد لي ‏قعده ‏

الجوري : لييييييييش توك امس جايه ما شبعنا منك ‏

غرور : نشوووفك وقت ثااني ورانا جامعه ترا ولا نسيتـــي سي يو ‏تومورو .. ( وسلمت عليها ) وثاانكس على ‏الضياافه .. بااي ‏

الجوووري : نشووفك باااكر يالله باااااي تعااااااالي تعااااالي بطريقك ‏ارميني على حلا اكيد الحين دلال هنااااك ‏‏... ‏

غرور : اييييييه صح حلا والله اني متلومه في البنيه ما رحتلها يالله امشي ‏وسلميلي عليهاا قولي انشغلنا ولا حنا ‏ناسينها ههههههههه ‏

الجوري : ههههههههههه والله ولا جابت خبرنا حنا اللي نجيهااا تبيها ‏تجيب خبركم يالله بس مشينـا .. حطت ‏الجوري بالمستشفى مع دلال اللي ‏كانت هنااك ورجعت للبيــت وهي تحس اليووم براااحـه غرريبــه .. ‏بفرررحه ‏بـ شي ما ينووصـــف ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يمشـــي في ممرات المستشفــــى وهــو مرتبــــك ... يا ترى وش رده ‏فعلهـــــاا ... بتعاملنــي زي الباقيين ولا انا ‏بالنسبـــه لهـــــا غيــــر ... وقف ‏قدام باب الغرفـــــه به اصوات اكيد عندها احد .. فتح الباب بكل هـدوء ‏وكل ‏الانظار توجهــت لـــه ‏

تركــي يبتسم : مســــاء الخيــــــر

دلال والجوري : مســـاء النوور ‏

الجــوري وقفت : امشــي دلال نروح الكفتيريا وربـي جعت < ( تبي ‏تخليهم بلحالهم شوي )‏
راحت هـي ودلال ... وتركي يمشـي بخطوات بطيئـــه ... مرتبكـــــه .. ‏وقـــف قـدامها مــد أيـــده يعطيها باقـــه ‏الـورد اللي شراهـــا توقع بترميها ‏فوجهه بتسبـــــه ... بتصاارخ فيــه .. وتجيهـــاا حالتها اليوميـه اللي قالوا ‏‏عنهااا ... لكـــن ...::‏

حــلا بكل بــرود : وش المناسبـــــــه ...؟؟؟

تركـي فوق راسه اكبر علامه استفهـــام : هــااه

حلا : وش مناسبه هالجوري اللي جايبـــه ...؟؟

تركــي : الحمد لله على السلامــــه .. حلا ‏

حـــلا حطت يدينها على وجهها وصااحت .. تركي ارتبك ما عرف وش ‏يسوي يتحمدلها بالسلامه وتصيح وش ‏السالفـــه ‏

تــركـــي بسسرعه : والله اســف بس قلت اجـــي اسلم عليك و وبــس . ‏ولف يبي يطلـــع كلش ولا تصااارخ ‏الحيين وتلم العالـــم ‏

حــلا من بين دموعهاا : تــركــــــــي

تــركي لف عليهــاا وهو عند البااب : لبيـــــــــــــــــه

حــلا رفعت راسها وحطت عينها بعيونه : لا تخلينــــــي .. ترى مالــــي ‏غيـــــرك

تركـــي فررح من قلــــب ورااح لهاا ومسك يدينها وحبهااا : وانا اوعدك ‏بظــل معك طووول العمــــــر ‏

حـــلا : تركــي انـاا اناا والله انا احـ حبـــــــك

تركـــي ضااعت علوومــه قعد يناظرهاا وهو سااهــــي قالتلي احبك ... ‏حلا ما تغيرت علي ... حلاا تحبنــــي ‏انـــــــــااا

حــــلا تضايقت يوم ما شاافت له جواااب سحبت يدينهــــا ولفت وجهها ‏الجهه الثانيــــه

تركــــي قام وراح للجهه الثانيـــه : ابيك تعرفين يا حلا اني مو بس احبك ‏انـا احـــب حتــــى تراااابك .. انـــــا ‏افـــدى مواااطيك ياا حلا ....‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

‏.‏
‏.‏
‏.‏


بعــد مرور فتره يوووم الاربعــااء تجمعوا الشباب في المقهــى كان على ‏نهايــه الاسبـــوع لكن هالمرره فيهم ‏برووود غيير طبيعــــي ...‏

طلال : اوووووف اوفين ثلاااث وبعدييين يعني ‏

تركي يناظر ساعته : الحين ورا ما تجي تسع لييش واقفه

محمد خويهم : هههههههههههه خليها تجلس طيب ‏

تركي : هاهاها دمك خيييف بالمرررره ‏

محمــد : اقول وش فينا ناقصين كذا باقي سعود و ويزيد وسميي هذولا من ‏بدت الدومات ما نشوفهم واجد

طلال يطقطق بالجوال : والله حتى انا ما اشوفهم الا اخووي طبعا هع هع ‏بس سعود اكيد انه بالمستشفى ويزيــد ‏بعد ما ادري عنه مدري وش فييه ‏صااير على طوول معصب ولا جبت طاري فيصل قلب الدنياا ( ولف على ‏‏فيصل يمزح ) فيصل وش مسويله اكيد عاامل عمله سودا مثل وجهك

فيصل : فكنـي واللي يرحم والدينـــك

تركي : ليش هو مسكك عشان يفكك

فيصل : صايرييين مالغيين بشكل غير طبيعي تستخفون دمكم ‏

محمد : هههههههههههههههههه لا والله نستخف دمنا .. اقوول فصووول ‏شكل العمله اللي عملتهــا يزيد درى عـنـ ‏‏.. ( شاف نظرات فيصل نااريه ‏وسكت )‏

فيصــل وقف : عن اذنكم برووح البيــت .. وراح عنهم ‏

تركي : وانا بعد عندي موعد مع الدااادي ‏

طلال : اوووه ماشاء الله عمي رجع متى

تركـي : يقولون من امس بس ما شفته الا اليووم .. ‏ههههههههههههههههههههه طلوووول وش مقعدك انت بعد

محمد : اجل تبيه يخلينــي بلحالي يكفي انه مستأذن من الشغل عشااني ‏

طلال : اقووول لا تفررح وااجد بغيت اكمل والله بس انسدت نفسي لكن ‏داام عمي جاااا فـ اكييد علشاااني ‏

تركي : والله ما درى عن هووى داارك يالله بالاذن يا جمااااعه

محمد : ههههههههههه وش جماعته كلنا حبتين ‏

طلال بقلبه والله انه دااري بس خلك على جنب يا تركي : من جد مفهــي ‏هالادمــي

تركي : طيب طيب مع الف سلامـــه ... وراااح عنهم للبيــت عشاان يروح ‏هو وابووه لحلا ... يووه واخييرااا ‏بس ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( في المستشفـــى )‏

سعـود جالس بهدوء : ترى انا اخوك مارح اضرك كلميني لو سمحتي

حلا لفت عليه وهي تصيح وبكلام طفولي : انت اخوي هو بعد اخوي ليش ‏يبي يضرنـي .. انا اخته امي تقوله .. ‏الاخو مايضر اخته صح ‏

سعود : منهــو اللي اخـوك وليـــــد

حلا : اييه هو اخوووي وربي اخوووي امي قالتلي قبل لا تتوفى والله قالته ‏‏( وصاحت ) هو يعرف ترى بس مو ‏مصدق ‏

سعــود : وليد اخوووي وليييد اللي خطبك مني

حلا : ايييه ولييييد اللي بغـا .......‏

سعــود سكت يكتم غيضــه ووقف بسرعه : عن اذنـــك .. وطلع عنها ‏بسرعه ..‏

حــلا انسدحت على السرير وهي حاسه بضيقه وهم ما تدري ليش هالخوف ‏كل ما تشوف احد قدامهــاا .. بالذات ‏الاولاد ... الا تركــي اللي تحس معه ‏بالامـــااان : اااه ياتركي وينك الحيين والله محتاجتك

تركــي دخل وهو شااق الوجه من الفرحه هو وابوه : السلام عليكم ‏والرحمه ‏

حـلا يووم شافتهم فزت وخافت لا يكون سمعها عمهــاا

تركي اللي سمعها ابتسم وغمزلها : سمعــا وطااعه يا موولاتــي ‏

ابو عبد الرحمن : كيفك يا بنيتـــي ..؟

حلا بخجل : بخير يا جعلك بخير انت شلونك عـ عمي .. الحمد لله على ‏السلامه ‏

ابو عبد الرحمن : حنا اللي المفروض نقولك الحمد لله على سلامتك .. هااا ‏شلونك الحيين ان شاء الله احسن

حلا : بشوفتــك عمـــي ..‏

ابو عبد الرحمن وقف : انا بروح لسعود توني شايفه قبل لا يروح علي ‏ابكلمه في موضوع

تركي بفرحه : رووح والالب داعيلك ‏

ابو عبد الرحمن طلع وهو يضحك على ولــده .. يبي يخلص موضوعه ‏يصير يضرب عصفورين بحجــر .. اول ‏ما طلع ابو عبد الرحمن

نط تركي للكرسي اللي عند حلا ومسك يدينها : ياا بعد دنيتي انتي شلونك ‏الحين هااه عساك احسن .. طمنيني ‏عنك وررربي مشتاقلك احبك احبك ‏احبــــــك ( وحب يدينها ) ‏

حلا ابتسمت بخجل : تشتاق لك العافيـه ‏

تركي تحطــم : هذا اللي الله قدرررك عليييه ‏

حلا : انت تدري اني احبك ما يحتاج اقوله ‏

تركـي : طيب لا تقولينهاا بس عبريلي خليني احس انك تحبيني ‏

حلا : احلى بوسه على خدك اليسااار ( وحبت يدها ونفخت على خده ) ‏

تركــي مسوي نفسه زعلان : وش معنى اليسسااار ابي اليمين بعد

حلا : لا ياا غبــي عشاان اليساار على طوول ترووح لقلبــك

تركــي : اللـــه اللـــــه .. وصرنااا اذكيااء بعـــد يالبى قلبـــك يا حلا .. متى ‏تطلعين من هناا

حلا تكدرت : مارح يطلعوني .. هم قالوا لين تتشافين .. بس انا ما فيني شي ‏واللـــه ‏

دخل عليهاا محمـــد : وااضح ان ما فييك شي ( قررب منهاا) ‏

حلا صاارخت بخووف : ابعـد عنــــي .. لا تقرررب لا تقرررب ( وحطت ‏يدينها على اذنها ) لا تأذونـــي ‏تكفووون ما ابي احد .. وصااحت

تركــي خااف عليهاااا : حلاا وش فييك .. محمد حلا لييش .. وش فيهااا ‏كذاا

محمــد : خلااص ياا حلا انا بس جيت ابقيس ضغطك ما يحتاج كل هذا ‏

حلا : لا ما ابي ترركي واللي يعافيك ابعده عني كلهم يكرهوني كلهم

تركــي وقف : امش محمد ابي اكلمـــك شووي .. عن اذنك حلاا .. وطلع ‏برا هو ومحمد ..‏

تركي بخوف : محمــد وش هذا اللي شفتـــه حلا ليش سوت كذا

محمــد : حلا يا تركي بعد الصدمه اللي حصلت لها صاارت تخااف من أي ‏احد يقرب منهاا وكذا تصير حالتهااا ‏من يجيها أي ولد والله حتى سعوود ‏

تركــي مو مستوعب : بس كييف اناا جيت .. شلوون ما فهمت

محمــد : مو هذا اللي انا مستغرب منه ان حلا تحس معك بالامان عكسنا ‏كلنـــا .. والله موب عارف وش ‏اسوووي اناا ‏

تركي : بس هي حاكتني عاادي وحاكت ابووي ما سوت كل هذاا

محمــد : اييه هين عمي بحسبه ابوها بس هي تخافنا حنا الشباااب

تركـي بشـك : وش حصلهــا ... وشهي الصدمه اللي تعرضت لهاا وخلتها ‏كذا

محمـــد : اســـف هذي الامور ما اقدر اقولك هي اذا ما تكلمت بنفسهاا اناا ‏اعفيني من الاجابـــه .. يالله عن اذنك ‏بعطيها ابره مهدئه ... وخليها ترتاح ‏شووي .. وترى عمي وسعود جالسيين في مكتبي كانك تبيهـم .. يالله بالاذن ‏‏‏.. ورااح عنــه ..‏

تركي جلس على اقررب كرسي وهو يفكر بحلا .. وش الشي اللي ممكن ‏يخلي حلا تخااف كذا الا اذا تعرضت ‏‏....... لا لا وش اقول انا بعد اعووذ ‏بالله من يفكر بهالشــي ... اعوووذ بالله .. قام بيشوفهاا بس محمد كان عندها ‏‏والظااهر انهاا ناامت .. اروح لابوي اصرفلي ...‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــ

في غرفــه ولــــع اللي لها كم يـــوم ما تطلع منها الا اذا بغـــت شــــي ...‏


جنــى تكلم ولع بالتلفوون : ولع والله العظيم انا عررفت السالفه ممكن ‏افهمك بس ارجوك اسمعيني ‏

ولع بنرفزه : ما يحتااج ما يحتاااج ما ابي اسمع شي هو بس شوفي وش ‏سوى فينـــي ‏

‏.......: وش ســـوى فيـــــك تكلمـــــــــي

ولــع لفت وشاافت يزيد اوول مره تحس بخوووف زي هالحيــــن : يـ يز ‏يزييد

يزيـــد بعصبيه : من تحاكيـــــــــن ...؟

ولع : صديقتـــي .‏

يزيــد رااح وخذ السماعه منهــا توه بيتكلم فجأه سكـت وقااعد يسمــع ...‏

جنــى كملت كلامها علبالها ولع : ولع ورربي هو يحبـــك انا ادري انه ‏غلطااان وادري انك زعلانـــه ... ‏اخووك شك فيك يا ولع بس انتي ما ‏سويتي شي وهذاهوو عندي يبي يعتــذر منك على اللي سوااه وقرريب ان ‏‏شااء الله بنجيكم افررحي يالله ‏

يزيــد يووم سمـــع كلامـــه ما قدر يمسك نفسه : انتي اخــــت فيصــــل

جنــى خاااافت : هــااااه .. ا أيـه مين‏

يزيــد : وينهو فيه عطينيااه

جنـى بسسرعه رمت السمااعه وهي ترجف وعطتها فيصـــل ... اللي كان ‏يحسبهااا ولع ‏

فيصـــل : اخيراا رضيتي علينـااا ‏

يزيـد : للاســـف يا فيصــــل ما تستاهـــل هالصدااقه ولا تستااااهل كل اللي ‏كاان بينناا داام هذي افعااالك .. الحين ‏نعنبووك قلوا البنااات تجي تغاازل ‏اختي وفـ بيتـــــي يعني لا حشمتني ولا حشمت البيت اللي انت قااعد فيييه ‏‏..‏

فيصــل : يزيد اسمعني انا بجي بكرا مع اهلي واخطب اختك عشاان ‏تعررف اني ما العب وربي ما العب انـــا ‏احبهــااااا انا اللي حطيتها في ‏الموقف اللي ذاك اليوووم هي مالها يد في شي ادري غلطت لكن موب انا ‏اللي ‏يخون صديقه يا يزيد موب فيصــل يالله في امان الله .. وسكر عنه‏

يزيد يوم سمع كلامــه ارتاح نسبيـــاا .. دام فيصل بيخطبها مع ان حركته ‏ابد ابد مالها داعـــي : تدرين من كنت ‏اكلــــم ‏

ولـــع : فيصـ .. ا أ صديقتـي جنى

يزيــد جلس على سرير ولع : ايه فيصل قوليها عادي .. شوفي يا ولع والله ‏لو انك موب صغيره كااان دفنتك ‏هنــــا .. لكن تعرفيني انا مو من طبعي ‏الضررب .. وانتي بعد اختي ما تهونين علي ... جهزي نفسك فيصل ‏بيجي ‏بكرا ( وقف وهو معصب وقرب منها وقف قدامها وهي جالسه رفعت ‏راسها تناظر فيه بخوووف .. قرب ‏منها يزيد وحب راسها .. والله وكبرنا ‏وصرنا عرايس .. وابتسم ‏

ولــع ما قدرت تمسكنفسها ارتمت في حضنه : يزيد الله يخلييييك ‏سامحنــــي الله يخليييييييك ما ابيك تزعل علي ‏تكفىىى

يزيد : افااا اما ازعل علييييك وبعدين مين يضحكني ويوسع صدري لا ‏زعلت على حس الفكااهه هااااه يالله قومي ‏اغسلي وجهك وانزلي تحت ‏احس من زمااان ما سولفنا مع بعض ولا تنسين تنادييين مجنونه محمد ‏انتظرررك .. ‏وطلع عنهااا

ولــع حمدت ربها مليووون مررره ان يزيد انساان متفهم ... يااااارب لا ‏تحرررمني منــــه .. الله يخليله لنااا ‏ويخليه لجوريتـــه يااااااارب .. قاامت ‏بسسرعه تغسل وجهها عشان تلحق على يزيد ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( غرفه غرام ) ‏

جالســه في غرفتهــــا ومشغلـــه اغنيـــــه اووعدنــي .. بدايتها تقول ‏


اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب ‏
محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيونــي وضحكتــي ..‏

فيك انتا حلمي من زمان وانتا الهوى وادفى حنان ‏
تلقى معاك روحي الامان يا احلى بشر في دنيتـــــي ..‏


اّاّاّاّاّاّهـ منك يا طلااااااال .. وربي احبــــك ... اخيــراّاّاّ .. سبحان الله يوم ‏حبيت .. صارت اول قصه حب سريعــه ‏ما امدنا نحب الا يخطبنــي ‏ههههههههـ يا عمرري علييه مستعجــــل ..( عضت على شفايفها بخجل ) ‏يحبنــي ‏واحبـــه يمووووت فينــي بس ما اموت فيه اعشقه انــاا غطت ‏وجهها بيدينها يووووه انا وش قااعده اقوووول .. ‏اميره الورد ليه الورد ‏مفتونك ليه بحياته يحاول يشبه الوانك << نغمه جوالهـــا ‏

غــرام وهي تاخذ الجوال : يقطع اووم الحاله الوااحد ما يقعد مع نفسه ‏دقااايق خربووا عليييه الله يالرومانسيه .. ‏ردت بسرعه ‏

غـرام بعصبيه : الـوووووووووه

‏.......... : بس بس ما اقدر انا على هالعصبيه لبى قلبك ‏

غــرام تنااظر الشاشه رقم بدون اسم : وشووو انت مين انت ...؟! << ‏يقطع اووم العربجـه بس ‏

طلال : افــاا ما عرفتينــي .. لا لا ولا مسجله رقمي عندك بعد وش تبيني ‏اسوي فيك الحين هاااه

غـرام : لحظه ميــن .. امممم ( وبصوت واطي ) طـ طلال

طلال : لا اخوووه ‏

غرام باستغراب : محمـــــد .. وش عنــدك

طلال : ياااا ذا الدلاخــــه اللي فيييك ما ادري هم البناات اذا انخطبوا ‏يصيرون بالحجم من الغبااء ولا انتي حاله ‏نادره‏

غرام : لا واللـــه بعد تدق وتهزئ لا احسسن تعاال كفخني ولا اقوولك ليش ‏تجي انا اجيك لا تتعب نفسك يا عمي ‏

طلال : ول ول يختي ما يصير تحاكينن كذا ولا شكلك ما عرفتينـي .. ‏تعرفين اني طلال ‏

غـرام تخصرت بطفش : واذاا طلال وخير يا طيير ‏

طلال : اوووف والله انتي وجهك مغسول بمررق تقولين لوااحد خااطبك ‏خير يا طيير ‏

غـرام : هااه .. ( استوووعبت انهااا جابت العيد ) اووه طلال معـ ليش ما ‏عرفتك .. اقصد يعنـي هذا صوتك ما و ‏‏.. انت الحين ليش داق ‏

طلال برومانسيه : بس حبيـت اسمع هالصوووت الرناااان ‏

غـرام : لا حبيبي انا جوالي عاام يعني ما عندنا رناان حنا صدى ‏

طلال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي اني محظوظ ‏فيك المهم ما ابي اطول تدرين حنا ما ‏كلمنا بعض من قبل عشان نكلم الحين ‏بس كنت بقـولك اني ابيك وشاريك يا غرام .. يعني فكري زين وسواء ‏جات ‏الموافقه او الرفــض ابيك تعرفين شي وااحــد بس ‏

غرام : تفائل بالخير وشهــو الشي ذا

طلال : انــي احبـــــــــــــــــــــك ‏

غرام قلبها قاام يدق اول مرره احد يقولها هالكلمه خصوصا من شخص ‏تبادله نفس المشااعـــر تلخبطت علومهــا ‏ما لقت غير انها تقول : طيب ‏عرفت يالله مع السلامــه .. وسكرت في وجهه وهي حاضنه الجواال اللي ‏ما ‏يستحــي يقول يحبنــي << يا حليلك اجل ما شفتي يزيد وجواي هع هع ‏

غــرااام بصووت عاالي نست نفسهااا : بس انا اموووووووووت فييييك ‏

جا لها تركي : منهو اللي تموتين فيــه بعـــد ‏

غرام : يمممه انت وش تسوي هنااا .. نعم وش جابك ... ‏

تركي : جاوبيني منهو اللي تموتين فيييييه ‏

جا ابوها : اييييه مقيوووله اكييييد خطيبهااا ( وغمز لها )‏

تركي لف على ابوه : تقوله صاادق هالعربجيه تنخطب ومنهو تعييس الحظ ‏هذا

غراام : اسكت اللي امه مطلقه عليه دعاويهااا

ابو عبد الرحمن : ولد عمك طلاال ‏

تركي بانفعاال وحماااس : ايااا الخسيييييييييييس ‏

ابوووه ضربه على كتفه : ما الخسيييس الا اانـــت ياللي ما تستح

تركي : ااااي يبه مهوووب انت انا اقصد طلال من اليووم يقوول عمي جا ‏عشاان ولا قاالي الكلب ‏

غراام : وليش يقوولك يعررفك ما ينقالك شي على طوول بتنشر الخبر .. ‏ولا شكلك غيراان لني انخطبت

تركي : شف بس ما تعررف تستحي هالبنت . لا حبيبتي انا بعد رحت ‏اخطب اليوووم ‏

غراام نطت له : صدق .. صدق يبه منهي تكلم ايييه اكييد اللي في بااالي

ابوها : ومنهي اللي في بااالك ‏

غرام ما تبي تفضح اخوها : وحده من بناات عمي ‏

ابوها بمززح : لا حبيبتي هالمره غيير خطبناله من برا العايله بنت صديقي ‏ماشاء الله جمال واخلاق الله لا ‏يضرها

غرام : احللللللللللللللف تركي ادريبك مابتاخذ برا العايله ادرييبه نصاااب

ابوها : هههههههههههههههه والله انا اللي عطيتك وجهه يالله قوومي قاالت ‏نصاااب خطب حلا لا تحرقين ‏اعصااابك يالله بالاذن ‏

غرام : ههههههههههههه السمووحه ابووي والله من القهررر احسبه ماخذ ‏من برااا

تركي : لا تخاافييين لو يجرووني جر ما خذيت غير حلاااوتي ‏

غراام : لبا قلبهـــا واللــــه .. ما رحتلهااا يا عمرري بس ‏

تركــي : والله انا تعباااان بكرا ان شااء الله بوديك ولا بتصل على طلال ‏اخليه يمرررك

غرام مدت لسانها وطلعته براا : انقلع انت وطلال .. طراااااااخ سكرت ‏الباااب ...‏

تركي : طيب يا اختاااااااه بوريتس شغلتس بعدين يالله تقلعـــي .. ورااح ‏لغرفته ...‏

غرااام سكرت النوور ما خلت الا الابجوره اللي عند راسها عشاان تعييش ‏جوها الخااااص فكت شعرهااا خلته ‏ياخذ حريتـــه وانسدحت على السرير ‏‏... ودخلت في احلامها الورديــــه اللي مارح تنتهــــي ...... ياا تـــرى هل ‏‏بيكون حبها سعيد بدون مشاكــــل بعكس الكل ... هل بيكــون كل شي ‏ميســر لهــــا ... مارح تتعب او تنزل ‏دموعهـــااا في يووم نــدم ... ان ‏شــاء اللــه بتعرفونـــه في الاجـــزاء الاخيـــره من الروايــــه ...‏


قراءة ممتعة للجميع

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية