كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
بالملحــــــق
محمــــد : ما تلاحـــظ انهـــم سحبوا علينــــــا
فيصـــل : ايييه اكيد مشغولين توني سامع صوت سعود داخــل شكل عندهم سالفــه
محمـــد : وهاليزيـــد متــى بيشرفنـــا على اللـــه
دخل يزيد : هذاهو شررررف ييااا مرحباااا ترحيبتن كلهاا خيررر .. ياا هلاا فيكم تو ما نور البيت .. وقاموا سلموا عليه
فيصــلأ : وينــك يااخـــي ابطيــــت
يزيـــد : اقسسم بالله يوم دقيت علي كنت خلاااص ابخلص اللي بيدي واجيكم بــس الله يقلع المديـــر زاااد الشغل علـــي يقووول دامكم تطلعوون بدري هذا ما يمنع انكم تشتغلــون زيــااده
محمـــد : كفـووو والله هذا العشم فييييه
يزيــــد : هههههههههههههههههههه كنك تتطنــــز .. طلع اغراضه من الثووب وحطهــاا على الطاولـــه شبااااااب عطوني بـس عشر دقايق اخذ لي دش سررريــع وجاايكــــم
فيصــــل : امااا لو تتأخــــر يا ويلك
يزيــد طاالع : لا ان شاااء اللـــه بسسرعه ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( بيت ابو محمد )
ســرور : وهـــــذا اللي قالــــــه
غـرور : اجل جت سليمــــه الحمد لله بـــس
ســرور : على قولتك والله ان حــلا مسكينــــه هي خلقه اللي يشوفهــــا يقوووول هذي من احد يصفقهـــا تعوورت اجل شلون تتنوم في المستشفــى
غـرور تقوم : اللــه كريـــــم ان شااء الله
سرور : هيييييييييه هييييه على ويــــن
غـرور : وش رايك نطلــع مكــاان احـــس بضيقــــه وخنقــــه ودي اطلع اشم هوا
سـرور : كذا ماشاء الله من غير لا ندق على طلال ولا محمــد
غــرور : كلهااا نص سااعه يعنـي ما رح نطـــول
ســرور : امممم ليش لا ياللـــه قمنـــااا ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
في غرفـــه ولـــــع .. اليوم اخلاقي مرره قافلـــه بس وش اسوي من يوم شفــــت رسالتـــــه .. وانا مدري وش جانـــــي ... يحسبني مخفــه يلعب علــي قال ايش ابخطبك هههههههههه والله انـــه ينرحـــــم ... اييييه صح ... رفعت السماعه ودقت على غــرام ...
غــرام حاطه الجوال في اذنهــــا وترتب الغرفـــه : أيـــــه يا بعد قلبــي انتي لا تصيحيــن تعرفين الولد مصدوم ... لا لا انا فهمتــه كل شي ما خبيت عنه حاجـــه .. هو تفهـــم بس ردة فعــل طبيعيـــــه ... ( سمعت التلفون رن ) ... وداد التلفون يرن ابشوف ميــــن .. أيــش ابد حياااتس في أي وقــت عزيزه وغاليـــه والله ... يالله مع السلامــــه .. وسكرت عنهـــا وخذت السماعـــه
غــرام : هلاااا حبيبـــي
ولــــع : واعيبـاااااه منهــو حبيبتــس بعـــــد
غــرام : انتي منهـــو بعــــد وش اخباااارك
ولع : اقووول لا تصرفيـن وقوليلي من كنتي تحترين
غرام : شف البــنت وش تقووول يا حمااره وش هالكلااام انا عاادي اقوول حبيبي للمذكر والمؤنث اييييه صح ولا انتي ما قد قلتهالك دايم اقولها لحلااو
ولـــع : الا على طاري حلاو تراهــا متنومــه في المستشــفى
غـرام بخوووف : وش وشووو سلاماااات عسى ما شــر حلا في المستشفى من متــــى .. فيها شي
ولـــع : اوهووو عليناا بتبدأ المنااحـــــه معها فقر دم وتبي من يعطيهاا دم خبرك عارفه العايله ما فيهـــا فصايــل نادره الا حلا وخالتــي والباقيين طقومــــه
غـرام بتفكير : لا لا امممممم طيب شفتوا طلال ولد عمي و و اخواته يمكن تلقون عندهـــم
ولـــع : وان ما لقينـا نتسلف من الجيراان
غرام : ولااااعه وجع ما اتطنــز انــا
ولـــع : اجل انتي تتكفلين بهالمهمـــــه دقي عليهم وشووفي تركي يمكن يعررف احد هااه مناا ولا منااا
غرام : على خيــر ان شااء الله يالله الحين ابدق ضفي وجهتس
ولع : ضافته من غير لا تقولين باااي .. وسكرت عنهـــا ...
غراام على طول راحت تدق على بيت عمهـاااا .. بس محد يرررد .. وجع وهذا وقتــه ما يردووون .. يووم ملت وتوها سكرت حست ان احد رفع .. اووووووه .. ودقت ثاانـــي
طلال : الــووو
غـرام : نعــــــــــــــــم
طلال استغرب : انتي اللي نعــــم وش تبين داقه
غرام : لا بالله كني داقه عليك الحيـــن عطن غرور
طلال : البنااات الكلاابه رايحين يتمشوون ولا علمونن اذا رجعوا خليتهم يدقوون
غرام ( وي هذا طلاال ) : ههههههههههههههههه خلاص ما بيهم دامك انت موجوود
طلال ما عرفهـا ( صدق قله ادب ) : وش قله الادب هذي متأكده انك تعرفين اخواتي شلون يخاوون هالاشكااال
غـرام بعربجه : اقووول اهــا بــــس ابيك هو سؤال ورد غطاااه وش فصيله دمك انت وخواتك
طــلال : لحظـــه اممممم الصوووت مو غرريب انتي وحده من بناات عمــي امممم بس مزكمه صــح
غراام ما قدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قااال مزكمه قاااال
طلال عرفها من ضحكتهــا : اييييييه غرووومه فديتك والله ما عرفتك صووتك متغييير
غرام : ههههههههههههههههههه ياخي وش اسوي اذا انت غبي
طلال : يالييييييل كان ضحكتي من اوول عشاان اعررفك
غرام : ليش يا عمــي وش فيها ضحكتي يعنــي
طلال : انتي من تضحكيـــن تضيــــع علومــــــــي يابنت النااااس
غـرام استحت : الا ما جااوبت على سؤالــــي وش فصيله دمك
طلال : ههههههههههههههههههههه وليش تبين تعرفين
غرام : بنت عمك محتااجـــه ونبي ننقل لهـــــا
طلال : أي بنت عم فيهـــم عسى ما شر وش فيهــــااا
غرام : ابد سولها غسيل معده ويبون دم يحطونه احتيااط يعني انت وش رايك ليش يبوون دم اكييد معها فقرر دم يااا ثقيل الدم
طلال : ول ول شب الكبرريت طيب وش اسوي اذا استيعابي بطيئ المهم كل ابوونــااا O+ ينفــع ولا لأ
غـرام بخيبه امــل : اووووووووووه ليش كذا الحين من وين نجيـب لهــاا ... طيب طلووول يعطيك العافيــــه نشوفك على خير
طلال : وين وين ما بعد شبعت منك
غرام : اووب لازم تشبـــع يالله سي يووو
طلال : هههههههههه اووكي سي يوو سي يوو يالله بااي ... وسكروا
غـرام : اووووووف اوفيــن ثلااث اوفاااااات
جا لمها تركي اللي توه داخل : ياكثر ما تتأفأفيـــن وش عندهااااا ست الحسن
غـراام بضيقه : تركـي حلا is in a hospital
تركي : حلاااا لييش من متـــى هي هناااك ... لييش محد قالي
غـرام : تو كلمتني ولع وقالتلي والله مره خايفه عليهاا
تركــي : حلا بالمستشفى وانا ما ادري شلوون طيـب وش فيهـــا هي ...؟
غـرام : انيميـــاا .. ونبي ننقل لهــأ دم .. وكلنا فصيلتنا مو زيهااا وش السوااة ..!!
تركــــي بضيق : وش فصيلتـــهــا ..؟ انا ادورلهاا
غــرام رجعت على ورا : مدري يمكن – A
تـركي بتفكيــر : ساااالب يعنــي لاااازم ليش ما صاارت مووجب ( وبانفعال ) وهذي عللى مييين طالعــــه ان شاااء الله
جت ام عبد الرحمن وهي تضحك بعد ما عرفت السالفـه : على ميــن يعنـــي اكيــد عليــــك
تركـــي : يمممه من وين بنجيب لهاا دم
ام عبد الرحمن : شف الولــد انت غبي ولا تستغبـــي طبعا انت اللي بتتبرع لهــاا ياا فالـــح
غرام تضحك بطفش : ههااااي يا حليك يمه يوم تستهبليــن
ام عبد الرحمن : وش استهبل انتي بعد اخووك فصيلته مطابقه لحلا ولا من الخوووف نسيت كل شي
تركـــي وقف بفرررح : والله جـــد واناا شلوون ما ادري يالله مع السلامه برووح المستشفى ... وطلــع بسسرعـــه ..
ام عبد الرحمن : مطيور هالولــــد الله يخارجنــا بـــس ...
غرام بمكر : هــذي حلا يمه موب أي بنيــه ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
في احـد المقاهـــــي اجتمعوا الصديقين بعد غياااب طووويــل ..
انـس : يعني تبي تقولي ان كل هاللي سويته بالاخير طلعت اختك
وليد : أيـــه شفت كيــف والله اني موب عارف وش اسوي ياخوي
انـس : انا سبق ونصحتك يا وليد بس ما تسمع الله يهديك الحين عااد تحمـل نتايج افعالك
وليد : حتى انت وقفــت ضدي ..؟
انــس : انا موب ضد احد انا مع الحــق لسى الوقت قدامك تقدر تصلح غلطتك
وليد : هههههههههههه تضحك على مين انت ولا على مين ويين اصلح غلطتي مين بيسامحني اصلا
انـس : اذا الله سبحانه وتعالى يغفر لعبده يعني ما تبي النااس تسااامح انت بس عززم وانا معك ان شااء الله مو بصاير الا الخير
وليد : انــس سامحنـــي يا اخـــوي والله اني غلطت في حقك كثيـــر ما ادري وين اودي وجهي منك
انـس : بالله احد يزعل من اخوووه امـــش بــس قمنـااا
وليـــد : على ويـــــــن ...؟
انـس : همـاااك تبي تصلح اغلاطك اوول شــي رااح نسويـــه بننهــي على سعــد واخاويــااه
وليــــد عقـد حواجبـه : تنهــي عليهــم شلـــون ..
انــس بابتسامه خبث : امــش معـــــي وتعــرف كل شـــي ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( بيت ابو يزيد )
فيصــل كاان قاااعد طفشااان بيسوي المستحييل عشاان بس يلمح طيفهــااا ... وكن الفكره نزلت له على طبق من ذهب لف بسسرعه لجوال يزيد وقاام له
محمــد يوم شاافــه : جااك الثااني بأفكـــاره وش مخطط له بعد
فيصــل : انت بتشوووف بــس اصبر علـــي .. دوور بس ما عررف وش الاسم اللي مسجله يزيد لاختـــه شااف الصادره لقــى (( مطفوقه البيت ) خمن انهاا هــي ودق عليهـــااا ..
ولــع اللي ما زالت في الغرفــه شاافت ان اخوها المتصل : اناا لله الحين هذا وش يبــي بعد ترتيب ورتبناله قهوه وجهزنالـه وش يبي بعــد .. اوول ما رفعـــت
ولــع بانفعاال : الحيين انت وش تبي دااق هااااه خلااص رتبت ملحقك وسوويت القهوووة وش تبي اجلس مع اخوياااك ليين تجي ... الووووو الــوووووو طيب يا حمااااار ما ترد .. وسكرت في وجهه
فيصـــل جلـــس وهو ماسك بطنـــه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحـم الحمد لله قدرت امسك نفســي .. هههههههههههههههههههههه والله لو انك سامعهـاا هههههههههههههههههههه احسن شي فيهااا تهزئ ولا تدري مين اللي يتكلم
محمــد : هههههههههههههههه والله محد بيوديك في داهيه غير مخك
ذاا ..
فيصـل كتب رساله في جوال يزيد وارسلهـا لرقم حلااا .. بعدين مسحها من الرسايل المرسله .. وابتســم بخبــث على اللي سوااه لف على محمـــد انت هييييه شوووي وطس للسياااره طيب
محمـــد : لا بالله قل قســــم لا يكوون بتقابلهااا ترى مهمـا كاان هــذي اخت خوويك لا تلعب من وراااه
فيصــل بهــم : انتوا ليش ما تفهموون يعني انا العب عليهااا والله اني احبهــااا واللــه بس ابي اوضحلهاا ان تركي شخصيه حقيقيه موو حلــم ولا هي خيـااال ابقوولهــا انـ انـي احبهـااا يااخـي بـس ...
في غرفـــه ولـع فتحــت المســـج وكان مكتوب ( ولع الله لا يهينك انزلي الملحق ابيك .. اخوياي راحـوا .. ولاحد يشوفك ) .. غرريب هالولد صاايــر وش فيـــــه على الله .. اشووف بنفسـي والله لو طلع مقلب من مقالبه ما يصير له طيب ... نزلت لتحـــت من غير لحد ينتبه لهـاااا ...
فيصـــل خلى محمــد يطلع لسيارتـــه ينتظــره فيهـــااا ... وقعد هو على اعصاابه والله لو يجي يزيد ويشوفن ما يفكني منه الا قبــري اللـه يستــر بــــس ...
دخلـــت ولــع الملحــق من غيير لا احم ولا دستووور لمحــت ظل وااحد قااعـــد بس ما اهتمـــــت وقفت قداام المرايـــــه معطيه فيصل ظهرهــا .. طبعـــا الشخص ما تقدر تشوفه في المرايــه الا اذا مالت نفسهــا قاعده تصلح في شعرهـا : نعــم زوويد وش تبــــي منادينـــي من فوووق .. شف لوو انك تلعب علـــي ترى بتررجع هالحررركــه لاني منب فاضيتلــك انت فااهــم .. ( وفكت شعرهــاا وتحركه ) اييييه اكييد وااحد من اخويااك خطبنــي بـس مستحــي تقووول صـــح
فيصـــل كااان مستحـــــي كل ما رفع عينـــه .. نزلهــااا مهماا كاان هــذي اخت خويـــــه .. واللي سووواه اكبر غلــط
ولــع : احااكــي جداار انـــااااا ( ولفـــت وهي حاطه يدها على خصرهــا ) اسـمـ .. يووم شاافت اللي قاعـــــد انصدمـــــت .. هذا مو يزيد ولا يشبهه ولا بشـــــي ... فيصــل رااح بسرعه لجهه البااب وسكره عشان ما تروووح ..
فيصــل وعيونه على الارض : ولـع ابي اكلمك اسمعينــي تكفييييين تكفيييييين
ولـــع موب عارفــه وش تســــوي كاانت خاايفه ومرتبكه : ابعد خلينــي اطلــــع انت من انـــت وش تبـــي منـــي
فيصـــل رفع راســه بيحاكيهـــاا : انـ ..
ولـــع قااطعته وهي حاطه يدها على وجهها : لا تنااظرنــــي نزل عيوونك لف وجهــــك وش تبـــي
فيصــل : انـ انـاا اممممم اناا اخـو جـ
ما خلـــص كلمتـــــه الا يسمـــع طق على باااب الملحـــق : وش هالحركااات هاااه وش تسوون داااخـــل ابو حميييييد فصييييل افتـحوااا
ولــــــع خااافـــت من قلــــــب وصاارت تضرب خدوها بخفه : وش اسووي ياربييه بيذبحنــي يمممه انت السبب انت
فيصـــل يهمس وحالــه موب احســن منهــاا : تكفييين لا تتكلمييين انا اتصررف اناا
لكــن شــوي معــد سمعـــوا صووتــــه فيصــل راح لشباك فتح الستاره شوي يشوف فيه احد ولا لأ .. ولع انتهزت الفرصه وتوزت تحت المكتب الموجود : هااااه راااح شاافنـــي راح يدورنـي اكيييد
فيصــل حس فيها و لف عليهــا : لا تخافيــن يا ولــع صدقينـي محد يقدر يأذيك ولـع انـا احـ
ولــع قاطعته بعصبيــه : انت واااحد قليل ادب عمررري ما شفت مثلك تطعن خوويك في ظهررره ( وكنها تذكرت ) انت اللي مررسل الرسالـه صح عشان بس بس تشوفن دمعت عيونها عمرها ما انحطت فموقف مثل هذا ...
فيصــل ندم على حركته بدل ما يقربها منه بعدها اكثر واكثـر : انـا تركــي اللي تخبرينـــه وانا اللي يحبك وانا اللي يفدى مواطيـك يا ولــــع وقسم بالله محد قدر يقلب كيانــي الا انتــي .. انـا انا اخوو جنـــى .. اسف على كــل شي ( دمعت عيونه ) بـــس وربي انــي احبــــــك ... فتح بااب الملحق وطلع على طــوووول لان ماله وجه عقب كل اللي سواه يجلس .. وترك ولع المصدومــــــه في مكانهـــــا .. تحاول تستوعــــب أي شي .. يحبني هو اخو جنـى ,, تركي هو فيصل .. و وش السالفــــ ه ... قطــع عليهــا افكــارهــــــا الصـوت اللي كانت متخوفــــه منـــــــــه ....:
................. : وش تســـــــــــــــــــــــــــــويـــــــن هنـــــــــــــــــــا ...؟!!
ولــــــع لفت بارتبااك : امممم انا من اوول هنـــا قاعده ارتــــب
يزيـــــد بشك : ما اشــوفك شلتـــي شي .. واصلا متــى امــداك تجيـــــن ... شفتي احد طالــع من هنـــا
ولــع بسسرعه : أيـــه فيصــل كاان هنــــا ( حطت يدها على فمهاا )
يزيـــــد رفع حاجب : فيصــــــــل ..!!! اطلعــــي غرفتــــتس لو سمحتــــــي
ولــــع طلعت بســرعه من دون لا تناظـــــر فيــــه اكيييد كشفهـــــا ... شك فيهــــــــا .. هذا اللي ما ابيــــــه الله يااااااااخــذك يا فيصـــــــل .. اللي بتوقع بيني وبيـــن اخــــــوي ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
تبـــرع لهــــا تركــــــي وهــو مرره مستانــــس يكفـــي ان دمـــه بيختلـــط مع دمهـــــا .. وهـــذا كفيــل ان حبهــــم لبعـــض ان شاء اللــه راح يبقــــــــى .....
بعـــد مــرور كــمن يــــوم ... الظلام يعــم المكــان ... البـرد شديــــد ... فتحـــت عيونهـــا بصعوبــه .. حاولت تسند نفسهــا لكن ما قـدرت التعب مستولي على جسمهـــا ... رفعت شعرهــا .. بتعـــب وصلــت للزر عشـان تنــادي النيـــرس .. شـوي دخلت عليهـا النيرس مبتسمـــه ...
النيرس : oh you are weak up that’s good
حـلا تناظر المغذي : وشو ذا شيليـــه .. انـ ا تعبانه ابي الدكتور
طلعــت النيـرس من عندهــا تقول للدكتور ان حلاا تحسنـت وفااقــت بهالسسرعه .. شوي وجا لمهــا محمــد
محمــد ابتسم : ياا هلاا والله السلام عليكم
حلا ميب فاضيتله : وش تغزغون فينـي انـتوا وين اهلــي
محمــد : هدي نفسك حلااا لا تعصبيــن اخوانك كل يووم يجونك وانتي ولا انتي هناا الحمد لله على السلامه
حــلا : دكتور انا وش فينـــي .. ليش احس بتعب
محمـد بمزح : عشاان تو جايك دم جدييد ( شااف نظراتهاا ودها تصفقه ) ههههههههه اقصد تو ناقلين لك دم من تـركي
حلا من سمعت اسمه : هااه تركي .. عطاني دمه .. هو وينه .. بخيــر محمد طمني
محمد : لا تخافيين علييه ذيب ولد عمك مابه الا العافيــه بس انتي لو تقومين لنا بالسلامـــه وتطلعين من هناا حنا نستانــس
حـلا انسدحت : خلوني بلحالـي ما ابي اشـوف احــد .. لاحد يجينـــي ولو تقفلون الباب يكون احسـن بعد
النيرس مستغربـه تناظر في محمـــد ... محمــد اشرلها بمعنى اطلعـــي .. وراح لحــــلا
محمـــد : وش فيها بنت العم اخلاقهــا قاافلـــــه
حــلا تبكي : لا تكلمني ابعـدوا عنـي ابي جوااري وينهــاا .. ( وناظرته بقوه وحقد ) انت اصلا كلكم سواسيــــه بـس تبون تضيعوننــا ( وبصرااخ ) اككررررهكـــــــــــم ولا حد يجي عنـــــدي انقعلوووواا
محمــد موب عاارف وش فيهـــا طلع قال للنيرس تعطيها ابره مهدئـــه ...
وتوجــه لمكتبـــه يفكــــر في بنت عمـــــه ... ما صدقنــا تقوم والحيـــن صــارت عدائيـــه .. ياتــرى وش فيهــــا بعـــــد .. امممم لازم تررجع مثل قبــــــل .. الله يعيني ابمدد جلستها في المستشفــــى .. اللــه يسهـــل ان شــــاء اللــــــه ... رااح لمكتبـــه وعقلــه وتفكيــره كله عنـــد مرضــاااه ....
|