لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-08, 08:49 PM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71454
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: قمر دنياي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قمر دنياي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دلوووووووووووووول
ليه وقفتي هنا

حمستيني


يلا كملي لا توقفين

من الحماس مو قادره اعلق


يلا سي يوووووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور قمر دنياي   رد مع اقتباس
قديم 03-08-08, 01:14 AM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 89214
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنووووتة ليلاس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنووووتة ليلاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحبا الدلال وينك متى بتنزلي البارت متحمسه ابي اعرف وش صار لحلا

 
 

 

عرض البوم صور بنووووتة ليلاس   رد مع اقتباس
قديم 14-08-08, 03:23 PM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

‏ ..: الجزء الثالــث والـعشـرون :..‏


دقايــق الانتظـاار صعبـه بالحيــل .. خصوصـاً ليـا كانـت لانتظـار شخص عزيز بالحيـل ... هـل هو عايـش ‏او لأ .... هدووووء سكووووون يلفــح الممـرات حقت المستشفـــى .. مافيه شي يتحـرك غيـر الغرفـه اللي ‏قدامهـــم احد طالـع واحد داخـل .. حالـــه توتـر بالداخـــل الكـل منشـده اعصـابـه .. يحـاول بقـدر ‏الامكـان لكـن ...‏

الجـوري تبكــي : سعوود تكفى لا يصير فيهـا شي والله امووووت

سعـود يهديها بقلق : خلااص يا الجوري لا تصيحييين ان شاء الله ما فيها الا العافيه وبتقوم لك احسن ‏من اول ‏

الجوري انفعلت : لا تقووول .. لا تكذب علي انت شااايف شلوون كانت ( وبصرااخ ) شفتهااااا حالتهاا ‏ابد مـ م ما تقول انها بتعييش ‏

سعــود وقف وبقبضه ايده يضرب الجدار بقهر : اللـه يلعــن وليــد الله يعلنه والله لا اوريـــــه وربي ما ‏تعدي على خييير لو صار لها شي ‏

طلــع الدكتــور المنـاوب طبعا ما كان محمــد ... ورااح على طوول لمكتبـــه ..‏

راحوا سعود وجواري وراه ... ‏

سعـود : وش فيهــا المريضـــه هي بخيــر ..؟؟

الدكتــور ناظرهــم ولف وجهه يكمل الاوراق اللي قدامــه

الجوري انقهررت : اذا احد حاكااك نااظره وش فيهااا اختي انطـــٌق

الدكتـور : هدوا اعصابكم لو سمحتـوا ان شاء الله كل الخيـر ‏

سعود جلس : طيـب هي كيفها الحيـن .. وشلون حالتهـااا

الدكتـور بغموض : البنـت كانت تشتكي من شي ..؟؟

سعــود بخـووف : شي مثــل أيـــــش ..‏

الدكتور : انـا اسئلكم ماكانت تشكتي من شي الام اسفل ابطن او ما يشابههـا ...‏

الجـوري خذت نفس : دكتور واللي يرحم والدينك تكلم ‏

الدكتــور وقف بكل برود ورمــى عليهــم القنبلـــــه : لازم نستئصل الرحم البنت معاها ورم ,, وطلع ‏عنهــم ‏

الجوري حست الدنياا دااارت فيهـااا جلست ماسكه الكرسـي : ورم .... من متــى ... ليش يصير في ‏اختي كذا ليييييييش ( وغطت وجهها وبكــت ) ‏

سعـود ما كان احسن منها لكنه بتظاهـر القـوه : قل لن يصيبنـأ الا ما كتب الله لنـااا .. اللهم اجرنا في ‏مصيبتنا وارزقنا خيرا ً منهـاا .. وطلــع عنهــا بيروح للدكتــوور ‏

الجـــوري صارت تبكي بقووه : حلاا مسكينه وش بيصير فيها لا عررفت .. لا عرفووا العاايلــه محد ‏بيتزوجهـااااا .. حلاا ماا تقدر تحمـل ( وانهاااارت ) ....‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

سعــــد : ههههههههههههههههاااااااااااي يعمل عملته ويششرد صااحي انت ..‏

وليــد بخووف : انا انا ما ادري وش ما ادري شلون سوويت كذاا .. انـاا انـا اعتديت على اختـــي ( ‏حطت يدينه على وجهه وصاااح بخووف وحسسره وندم على اللي سواااه ) ...‏

متعب : افااااا تصييح عشاان بنت ياااخي يااكثر ما غلطناا مع بنااات ولا كلفنا على نفسنا تنزل دمعه

سلمان : هههههههههههههههههههه شي طبيعـــي مارح نصيح على بناات شوارع ‏

وليـــد : بس ذي مو أي بنـت ليش ما تفهمــون

سعــد : خلااااص صار اللي صاار ما تقدر تغير شي وبعديــن لييس على السكراان حرررج ولاا

وليـــد رفــع رااســــه بدوون لا يتكلـــم ... هو كل اللي يذكره يوم جا لمه سعود ووبــس ... ‏

سعـــد مركز في وليد الظااهر بدأ يندم وهـذا شـي مو زيـن لـــه ولا لـــي ... : وليـد ياخي وسع صدرك ‏ماصاار الا الخيير ياخووك بكرا يسوون لها عمليه وكأن شيئاً لم يكــن ( وابتسم بخبــث ) ‏

وليــد ناظــره القول دايم سهل يا سعد بـس الافعاال عندك بالحييل صعبـــه .. ياما وياماا لعبت على بنات ‏النـااس وياما وياما خططت خططك الشيطانيـه ليين طيحتنـي معــــك ... انــا بعد ما كنت ينضرب بي ‏المثـــل .. مدري وش الي خلااني اصيير كذاااا وادمعت عيونه ..‏

سعــد : ياليييييل رجع يبكــي هيييه انت ترااك رجااال الدموع ما تنزل عبـــث قم اغسل وجهك وابششر ‏بسهرره تنسيك اسمــك ‏

وليــــد من غير لا يناظـره : وش صـــار على غـرور ..!!‏

متعــب : هههههههههههههههههه تبي تشبك معهـااا الظااهر ‏

سعد : ايه والله شكلــه .. ابد ماصاار فيها شي هذاهي عاايشـــه ‏

وليــد : ما عندك نيـه تتزوجهــااا يعني ‏

سعد كنه احد قاله تعال سلم على ابليس : اعووووووذ بالله اخذ وحده مستعملــــه بعقلك انـت ‏

سلمان بمزح مثل وجهه : هالمستعملــــه ما كاانت بيووم جديده وما بهاا شي ‏

وليـــد : وهو الصاادق انت اللي سويت بهاا كذاا‏

سعـــد :لاا ياا حبيبـــي انا صحيح فكرت اني اتزوجهااا بس مو لجل استر عليهاا لانها مو وجه ستر انا ‏كنت بتزوجهااا عشاان تنعش حفلاتي وتونس ربعـــي ...‏

وليــد بصــــدمه : كنت تبيهــا عشاان ربعــك يــ .. ما قدر يكمل ‏

سعـــد بدون اهتمام : أيـووا عليك نوور ويصير انـا اقبـض ( وبابتسامه خبيثـه حرك اصابعيه ) الفلـــــوووس ‏

وليـــد انصدم من تفكيره وقـف بسسرعه مو مصــدق انه خاواا احقـر واقذر نااس على وجهه الارض .. : ‏ياللـه بالاذن ‏

سلماان : وييين بعــــد ان شااء الله بتررجع عشاان يذبحووونك ‏

متعـب : ههههههههههههه ولييش اللي يبيه سواااه خلااااص عافهااا ولا لأ ياابو الشباااب ‏

وليـد يجاريه ابتسم من ورا قلبه : الا صــح وعشررين صح بعد اشووفكم بكرااا ..‏

‏ وطلــع عنهــم بســرعه ما يقدر يتحمــل هالمكــاااان ما عـاااد يطيقـــه .. حس بكتمــــه وهو جالــــس .. ‏وش هالاحســااس بعد ما كان هالمكــااان هو راحتــــي .. طلــع من العمــاره يمشي ما يدري ويــن ‏يرووح خلاااااص هالانسـااان صااار ضاايــع يوم ما لقى من يحتويه .. حقيير باللي سواه في المسكينه ‏‏... نصااااب قدر يطعن حلاا في شررفهـااا ... قاااتـــل ذبــح خالتـــــه وذنبهــا برقبتـــــه ... ضحكنـــاا كثيير ‏مزحناا كثييير لعبنـاا كثيييير ... والحيــن جا الوقت اللي انقلـب كل شي فوووق رااســــي انـا ما استاهــل ‏اعيـــــــش .. ( وصاارخ ) ماا استاااااااااااااااااااااااااااهل ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

من بكــرا في بيـت ابو محمـــد ...‏

سـرور تركض مع الدررج : محمــد وييينك ( وتصارخ ) محمــد بسسسرعه تلفوووون ‏

غـرور طلعت من المطبخ ومعها شيبس : حتى انتي تعلمتي الصرااخ يااخي قصري صوتك شووي

سرور : يووووه ابد مو وقتك سعوود ولد عمي على التلفون وصووته ما يطمن اخااف بناات عمي ‏صارلهن شي لا سمح الله ‏

غرور جات عندها : جـد واللـه طيب ما سألتيــه ..‏

سرور : وش اسئلــه انتـي الثانيـه استحـي ( وبقل صبر ) اووووووه حموود تعاال يااااخي الادمي يبيك

نزل محمـــد ببرود : هذاني جاي اعصابك ياوخيـه

سرور : محمد هذا سعوود والله فيه شي صايـر انا حااسه ‏

محمـد رااح للسماعــه : الـوو .. هلاا بولد العـم .. لا والله من امس في البيـت .. هههههههههه اييه عارف ‏المستشفى بيغثوني سكرته ... ميــن ... لا باللـــــه .. الحيـن انت . وهــي .. خلااص هد اعصاابك انا ‏جااي مساافه الطرريق .. لا تووقع على شي لين اجي ..مع السلامـه .. سكر وطلــع بسرعـــه ‏

سرور : شفتي كيف انقلب ابصملك على العشره ان كان مافيه شي ‏

غـرور : اقووول خلي عنك هالكلام وقوومي البسي شوفي الساعه سبع ونص ..‏

سرور متوجهه للمطبخ : ما عندي محاضره الا بعد سااعه وشووله ارووح .. انتي اللي قوومي البسي ‏

غـرور تبي تقهرهـا : لا حبيبتــي اليووم ما عنديــش حاااقـــــه ‏

نزل طلال : سلاااااااااام

غرور وسرور : وعليكم السلام ...‏

طلال يكلم سرور : سرورتي ابووي وينـه مختفي هو وامــي ‏

سـرور : ههههههههههههه ياحليلك نايم في العســل مسافـرين ولو امي ما دقت امس كااان ما عرفنـااا رح ‏شغلك بـس ‏

طلال بدون اهتمام : عشاان كـذا البيـت منووور ‏

غرور انقهرت : احتررم نفسك مهما كاان هذولا امك وابووك

طلال ناظرهاا بسخريه يعنـي والله وتعرفين الاحترااام ... طلــع عنهــا شووي ولحقــه محمــــد بدون لا ‏يقول لاخواتــه شــي ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

‏( بيت ابو يزيد ) سعد ودلال توهم واصلين للريـاض ....‏


يزيــــد والله ونورتوا الحتــــه ليش تجوون وفهد ما عنده مدررسه

سعــد : هههههههههههههههههههههه بالله عليك هذا وجهه دراسه امش بس ..‏

ام يزيد : تفضلـوواا دااخــل حياااكم ‏

يزيـــد : والله يا حيا الله من جانااا يااخي موو مصدق ‏

سعــد عطااه ذااك الكـــف ..: صـدقت الحيين

يزيـــد : وجع يووجع العدووو يا انك دفــش يالله انا بروح الدوام ‏

دلال : يمــه وينهــم البنـااات ورا البيت هدوووء

ام يزيـــد : كلن لاهـــي بعمرره البنات من شووي راحوا للجامعه وابووك كالعاده مسـافـر ..‏

سعــد : والله ياحليله عمي من زمان عنه الا سمعنا انك خطبت على البركه ...‏

يزيد بوناسه : اللـه يباارك فييييـــك عقبااالك تااخذ الثاانيــه

دلال بحقــد : فاال الله ولا فاالك ان شاااء اللـه قوول شي زين ولا انطم

سعد ويزيد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يزيــد : يختي عاادي تعدد الزوجاااات وش فيهاا

ام يزيد : اجل نشووف بكرا كلامك هذا انت بس جرب تتزوج على جواري وشوف وش بيصيرلك ‏

دلال : ايوااا يمه تعجبينـــي تستاااهل ( ولفت على زوجها بعصبيه ) وانت بعد جرررب تسمع كلامه ‏وشووف وش بيصيرلك ‏

يزيد وامها استغربوا عصبيتها لكن سعد تقبل بصدر رحب : افااا عليييك وانـا وين راح القــى مثلك ‏وشراك ياا بعد عمررري انتي ‏

دلال : أيــه كذا ابيــك يالله ياعيااال قوموا نااموا وطلعت معهم فوووق

يزيد : ول ول صاايره شرااره هالبنــت وانت من جدك تبتسم في وجهها ..‏

سعد : ههههههههههههههه يااخي زوجتي وتموووون انت وشلك يالله قم ودني لغرفتي ابنووم

ام يزيد : يالله وانا بعد بريـح قبل الظهر لايجون هالعيال ويصجوني

يزيد قاام : امــش معي انت علبالك مؤدب ترااك من جنبهاا يالنسيب ‏

سعد : ههههههههههههههههه تلايــط واللي يسلــم قلبك ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

في الجامعـــه دقت غرام على اخوهااا واخيراااا رد ‏

‏ غـرام : يااخي وينك من امس ادق ليش ما ترد

عبد الرحمن بهم : تعبـاان شــوي .. وش كنتي تبين ‏

غـرام : طيب كيفك وش اخبارك ..؟

عبد الرحمن : بخير انتي كيفك ووش اخبار الكـل ..‏

غرام : يسلمـوون علييك ( وبخبث ) وش فيه صوتك كذا تقل مهمـوم كل هـذا عـشان ودااااد ‏

عبد الرحمن طير عيوونه : وانتي وش درااك ( واستوعب اللي قاله ) اقصد يعنـي مين وداد

غرام : ههههههههههههههههههه ترى كل شي وااضح لا تقعد تلف وتدور والله البنت هذي انما أيــه زي ‏العســل جت عندي يا حليلهـا ‏

عبد الرحمن بلهفه : جد والـلـه شفتيها بالله وش رايك فيهـا .. طيب كيفهـا سألت عنــي ... انتي متأكده ‏انها هي ‏

غرام : هاااااااو وش فيك كذا اول مره اعرف انك مطفوووق ‏

عبد الرحمن استحى : طيــب وش تبين مني الحيـن وجات عندك وش اسويلهـا ‏

غرم بجديـه : عبد الرحمن فيه موضوع مهـم لازم اقولك هـو بـس لو سمحـت ابيـك تسكت وما تفتح ‏فمك بكلمـه ليـن اخلـص اللـي عنـدي ... ادري بتنصدم من اللي بتسمـعه بـس ارجع واقوول البنت ‏مالهاا ذنب ‏

عبد الرحمن : وش فيـه خوفتينـــي تكلمـــي ...؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

محمـد جاا بسسرعه : سعوود وش فيهاا حلاا ورا ما كلمتني ‏

سعود : والله ما ادري وش اقولك امس .... ( سكت ما يبي يقوول اللي صاار ) الدكتور يقول معها ورم ‏في الرحم

محمد كشرت ملامحه : لا حول الله ولا قوه الا باللــه انا بشوفها وان شااء الله خيــر .. ان شاء الله خيــر ‏‏... انت بس خذ اختك وروحوا ارتاحـوا وانـا ببلغكم اول بأول ... اهم شي انت ما وقعت على شي ‏

سعـود : لا والله ما وقعـت قلت اكلمك بالاول ..‏

محمـد يروح : طيـب مثل ما قلتلك .. بـس ياسعود لا تجيب سيره لاحد ليـن اتأكد من كل شي ..‏

سعــود : ان شـااء اللـه .. وراح للجوري عشان يرجعون البيـت ..‏

الجوري تبكي : وش يقوول .. سعود انا خايفه على اختي ‏

سعود : لا تخافيـن امشي انتي البيت وان شـاء الله موب صاير الا اللي ربي كاتبــه .. وطلـع هو وياهـاا .. ‏وتفكيرهــم معلـق في اللي بالمستشفــــى .......‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

في الجامعـــه ... ‏

ولــع تمشــي وشايلــه الكتب و جوالها يدق و محتاســه : يا ربيــــــه هالبناات اذا الواحد يبيهـــن ‏يختفــوون والله حاااله ( وتصرخ ع الجوال ) طيييب اصبررر الحيين برررد خليني اجلــس ياااخـــي ‏
وشووي ما توحـي الا وهــي صاقعــه في بنــــت وطااحت اغراضهـاا ..‏

ولــع ترص على اسنانها بقهر : وهـذا اللي كان ناقصنــي بعد

البنــت : معليــش والله ما انتبهتلك كنت مستعجلـه والله اسفــــه ساامحنـــي ( وحطت يدها على وجهها ‏وصاحت ) ‏

ولــع تنحــت وشبهــا هذي شالت اغراضهـا من الارض والبنت باقي واقفه : يا اختي ما صار الا الخيــر ‏وش فيــك تصيحين الدعوه موب محتااجه كل ذاا

البنت بخوف : بـس بـٍس انا طيحت اغراضك بـس والله ما كنت اقصد

ولـع ما قدررت : ههههههههههههههههههههههه وش دعوه خايفه شايفتني دراكولا يختي طااحت وش ‏صاار يعني انقلبت الدنيا امشي بـس معي تعاالي ...‏

وراحـ هـي وياهــااا لعنـــد البنــاات . طبعا اليـوم ناقصيـن ما فيــه الا غرام ودلــع وسـرور الباقيين ما جـواا ‏‏..‏

ولــع : هلوووووووز بنااااات ‏

البنات : وعليكم السلام والرحمـه ‏

ولـع تجلــس : تعالي اجلـسي اعررفك ببنات عمـــي هالثنتين سرور وغرام وهذي اختي دلــع وانـا ‏اسمـي ولــع

البنـت : يا هـلا فيكـم انــا جنـــى ‏

غرام بعربجه : هلاا فيتس معناااا تصدقين انتي اوول وحده تجلس معنا ولا حنا بالعااده ما يجينا احد ‏جديييد حناا نســد

جنــى بخجــل : انتوا ما شاء الله عليكم لافتين الانتباه في الجاامعه ‏

دلــع : احم احم اكيييد عشاانـــي ‏

سـرور : اقوووول اسكتــي بــس وحنا مالناا رب ‏

غـرام :لا انتي ولا هــي اكيييد من رجتنا واصواتنا ‏

جنــى : لا بالعكـس الكل وده يجلس معكم اممم كذا تحسون انكم على بعض ‏

ولـــع : المهـم وش فييك توو يعنــي ليش خفتي منــي ‏

جنـى : تبين الصراحه امممم الـ كل عارف انكم بنـاات اممم يعنـي بنات عـز وهنا عندنا البنات اللي ‏مثلكم محد يقرب منهـم ولا يودونك في داهيــه ‏

غـرام فتحت فمهـا مستغربـه ودلع تنااظر سررور وولع تناظرهـاا ..‏

جنــى استغربت : وش فيكم ما قلت ا الا الصـ ـدق ‏

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ضحكوا على تفكير البنات لهالدرجه ‏يخوفون

غرام : يا حليلتس ميـر لا حنااا حبيباات ومالنا بالسواليف هــذي عشان كذا متجنبيـن البناات

جنــى مررره ارتاحـت معهـــم ... بايـن انهـم اخلااااق .. وقعدت تســولف معهــــم شوي راحوا الثلاثــه ‏بقت ولـــع ..‏

جنــى : ماشاء الله عليهم مرره خفيفيـن دم

ولــع : اوهوووو يا حليلك اجل ما بعد شفتـي الباقي ‏

جنى : والله جــد فيـه ثانيات ..‏

ولـع : أيــه فييه حلا وغرور والجوري بـس حلا ما تدرس ..‏

جنــى ابتسمـت : اساميكم مـررره دلـع ونعوومـه

ولــع : خخخخخخخخخخخ لا تغرررك الاسامـــي شوفي الشخصياات انتي ابد ميب راكبه على ‏الاساامـــي .. الا ما قلتيلي وش تخصصك

جنــى : اداره اعماال ثاانـي سنــه وانتي ‏

ولــع : انــا مثلــك اداره اعماال توونـي سنه اووولى

جنى : انتي ادبي ولا علمــي ‏

ولــع : لا علمـــي بــس احب هالتخصص .. مالي في التخصصات العلميه ‏

دق جواال جنـى وطلـع اخووهــاا : الوو هاااي فيصـل ... اووكي الحيين اطلــــع .. مارح اتأخر يالله ‏باااي . وسكرت .. يالله ولـع انا برووح جاا اخووي

ولــع : يووووووه وتخليني بلحاالـي اووكي رووحي ولا اوصيك سلمي على اخوووك

جنى : هههههههههههههه ايه ان شااء الله تعاالي معي طيب

ولع : لا يختــي امزززح يالله رووحي لا يتوطى في بطنتس ‏

جنـى ترووح : اووكي سي ياا توموروو ‏

ولــع : ان شـااء اللــه باااي ... ورااحت عنهـــاااا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ




 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 14-08-08, 03:28 PM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلاااااااااااام يا حلواااات

سوريييي أدري حدي طولت على ما نزلت بس كنت حدي مشغوووووله و بعدين سافرت



قموره

أهلين حبوبه يالله ألحين عرفتي شصار بحلا



بنوته

أهلا أهلا نورتي صفحات الروايه


و لعيونكم بنزل بعد بارت زياده





تحياتي



الدلال :)

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 14-08-08, 03:30 PM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ركبـت السيــاره .. : هلااا والله تأخررت

فيصـل بطفش : لاا ابد ما تأخررتي كالعاااده ‏

جنــى : والله اليوووم مرره وناسه

فيصـل : لااا ونسينــا معك طيـــب ...‏

جنــى بحمااس : تخيـــل والله في بنات زي العسل ... وقالتله السالفــه كلهـااا ...‏

فيصـــل : ماشاء الله عليهــم اجل اخلاااق وبناات عز بعد وش عايلتهم

جنى : والله ما ادرري بـس انهم مرره عجبووني خلااص بيصيروون صديقاااتــي ( ومتحمسه ) انت بـس ‏لوو تشووفهم وتعررف اساميهم ابد مو لايقـه هههههههههههههه يا حليلهــم

فيصـــل من الطفش يجاريها : لييش مو لايقــــه ان شااء اللـــه
‏ ‏
جنـى تتذكـر :باللـه علييك شخصيه عربجيه بكل المقاييس وش اسمها اتحداااك

فيصل : هههههههههه مزنـــــه ‏

جنى : يوووه لا يااخي اتكلم جــد كلهــم يتكلمون بعشوائيه يعني هذي تذب على هــذي ويضحكون ‏وينكتون واللــه اشكالهم كنهم بناات من الطبقه العاديـــه

فيصــل : ماشااء اللـه وانتي امدااك تحللين شخصياتهم ‏

جنـى : لا تلوومني يااخي مني مصدقــه والله كلهم عسـل بــس اللي اعجبتني حيييل اممم وشسمها ‏ياربييه دلـع اممم لا لا اختهاا ولــــع ‏

فيصــل وقف السياره بقوه ولف عليهـأاا : تتكلمـيــن جــــد اسمها ولــع ‏

جنـى : اييه ياا ادمي خوفتني ولع ودلع وغراام وسرور ‏

فيصـل : طيب وش اسم اخووهاا عندها اخواان شـي ‏

جنـى : وانا وش يدرينــي يالله امشــي لا نتأخررر

فيصـل حررك سيارته : جنى تكفيين ابيك تستفسرين يعني عايلتهم ابوهم وش يشتغل واخوانهم وش ‏اساميهم وكذاا

جنى بمززح : هههههههههه لييش الاخ نااوي يخطـــب ‏

فيصل ( أيــه واللـــه نازي من زمااااان ) : اسكتـي بــس ..‏

جنى : ايييييه صح تراها تسلم علييك ‏

فيصل فرح : والله جـــد قالتلك سلمي على فيصل ‏

جنى : لا واللــه وهي تعرفك عشاان تقول اسمك ... يووم شافتني اكلمك قالت سلمي عليه طبعاا ‏تمززح لا تصدق نفسك

فيصـل سكـت وهو مستانــــس ... وكملوا طريقهـــ م والافكاار تاخذه وتجيبـــه .. معقوووله الصدف ترمي ‏اختـــه لعندهــــم ... معقوولــــه تصيـر صديقتهــــــم .. اووووه يااجني طحتـــــي على احسسسن الناااااس ‏واللــه ........‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

‏ محمــــد دخــل لغرفـه العمليــااات استغرب من الحـال دااخــل ... مريضتيــن شلــون يقـدر الدكتـور ‏الواحـد يوفــق بينهـــم ... ويين يمديـه يعالج ذي ولا ذي .... اصلا المفروض ما يحطهن مع بعض سمــا ‏باللـــه وراح للمريضـه الاولـــى لان الدكتور عند الثانيــــه .... ياللــه قـد أيــش هالمهمـه صعبـــه ... قــد ‏وشو يتعــب الدكتــور وهـو يحاول بشتــى الطـــرق يعالــج مريضـــه ويخليـــــه بصحــه وعافيــــه .. مهنــه ‏صعبـــــه .. لكن يكفـي انه لاقام مريـض بالسلامـــــه يسمــع منه دعــوه حلـــووه ... يهوون التعــب عند ‏بسمه مريض واهلـــه ... ويهوووون التعب ليا كانت بسمه المريـــض واهلـــه هم اهلــــك .... بعـــد ‏مضـــي كم ساعــه عليــه وهو داخــــــل .. طلـــع بتعـــــب وتقابـل مع الدكتور ‏

الدكتـور : أيـواا شوو عملت بالعمليه شفتك تأخرت ‏

محمـــد : اووف يااخي هالمريضــــه ..الله يشفيها ان شـااء الله والله سالفتها سالفــه الا صح انت وش ‏اسم مريضتك

الدكتور : ههههههههههههه كل المريزتين اسموون حلاا وحده فيوون معها ورم وانا قلت لاهلهاا انو رح ‏نستئصل الرحم والله كريم

محمــد وقــف يستووعـــب : كلهن حـلاا وحده معهاا ورم اللي شفتها مافيها الا العافيـــه .. معقولــه بنت ‏عمــي هـ ي ... لا لا ان شااء اللـــه ورااح للدكتووور دكتوور حسن لوو سمحت حلاا وش عايلتهااا وش ‏مصابهاا

الدكتور : والله ما بعرف بس هيي اجت لعناا وهيا ما عم تحس باللي حواليها وكان معها جوزها وهو ‏ياللي جابها لعنا

محمــد راح عنــه انا رح اتأكد بنفسي اخذ الفايلات حقت المريضتين ودخـل مكتـبه : ان شاااء الله ‏محد فييه شي يااارب .. فتح اول ملـف هـذي اللي معها الورم الله يشفيهـااا هذي اللي لازم نستأصلـه ‏
راا ح للملف الثانـي باسم بنت عمـه فتحــه بخوووف وقلب في صفحاتـــه .. يووم شاف اللي مكتوب ‏اوووووف الدكتور بيضيعنـااا .. وقاام بسسرعـــه للدكتور حسن ...‏


ــــــــــــــــــــ


.
.


وش هالطفــش بقعد كذا ليـن متــى .. طلعت جوالهـا بتدق على غرام .. لا لا مالي داعي وش اقـولها ‏بعــد ‏ياربييييه وش اسـووي .. دق جوالهــااا يوم شافت الرقم انتفضــت بلعت ريقعها وردت ..‏

وداد : ا الـ الـــو

عبد الرحمن : يا هـلا وغـلا بالقاطعــه ..؟

وداد : هلا فيك .... كيفك

عبد الرحمن : انا بخيـر بـس عتباان عليييك

وداد يوم شافته يتكلم عادي تطمنت ما وصله خبر : افاا ليــش عتبـان ..‏

عبد الرحمن : معقوله تجيـن الرياض ولا تقوليـن لـــي ‏

وداد سوت نفسها ما تدري : وشلون عرفــت ..‏

عبد الرحمـن : ومعقـوله تلعبيـن علي كل هالمـده ولا قلتيلـــي

وداد ما عررفت وش تقــوول ... المده اللي راحت ميب هينــه بالنسبـه لاي احـــد .. اكتفت بالصمـت ‏‏...‏

عبـد الرحمن : يا بنت النااس ليش تعلقيني فيك دامك ماخذه هالامور لعــب لهادرجــه قلوب الناس ‏لعبـه عنـدك .. ‏ع العموم انا ما جيـت اهزء ولا اعاتـب بـس ابقـولك مبـرووك عليك وصلتي للي تبيـه ‏علقتينـي فييك والله قدرتي ‏تستولين على قلب وااحد غبـي مثلي للاســف ياخساااره اللي بيننــا ...( ‏تنهـد بضيــق ) افضل ان كلن يروح ‏بدربــه بلاش نضحك على نفسنـا اكثــر ... توصيـن بشـي ..؟!!‏

وداد ما قدرت تتحمــل مستحييييل تتخيل نفسها بدونــه مستحييييييل كاانت تبكـي بصمــت وتشاهـــق ‏حس فيهـــا ‏عبد الرحمن .. ضاق صدره لكن اللي سمعــه موب سهـــل ...‏

عبد الرحمـن : توصيــن بشـــي ...؟؟

وداد : عـ عـببد الرحمن لا تتركنـي .. والله اني ما اسوي بلياك .. وربي اني كنـ كنت صادقه انـا ندمت ‏والله لجل ‏كذا رحت لبيتك لاني ما اقدر اتحمـل اكثـر تكفــى لا تخليني برووحــي

عبد الرحمـن ما يحب يسمع احـد يترجااه : يصيـر خيـر بالاذن .. وسكــر فوجههـــا ..‏

وداد رمت نفسهــا على السرير وصاحت من قلـب انا استاااهل كاان من البدايه ما وافقت على هالشـي ‏‏... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

في الليــــل طلـــع كااشــخ ومر على خويــــــه .. يوم ركــب معـــه ..‏

محمد : الله الله وش هالكشخـــــه على ويين ياعمي ‏

فيصــل : بروووح ليزيــــد

محمــد : طيب انت رايح ليزيد مو لاختــــه ماله داعــي هذا كله

فيصـل : اصلا يزيد في الشغــــل قالـي روحوا للبيـت انا شوي واجيكم ‏

محمــد : يسلااام بترووح بيت الناااس ومابه رجاال

فيصـل ما علييك بيت اخوووي .. ورااحوا متوجهين لبيت يزيد ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( بيت ام سعود ) ‏

الجـــوري : سعود حلاا مافيه عنها اخباار ما كلمك محمـــد

سعـــود : لا ما كلمنــي انتــي امشـي اوديك بيت عمــي بـس واللي يرحم والدينك لا تجيبين سيره ‏خليك ‏طبيعيـــــه وانا بروووح واتطمن عليهــاا

الجـوري : لا ما ابي بـروح معــــك هذي اختي مثل ما هي اختك

سعــود يقوم : امشــي لبيت عمـــي انتي تدرين ان محد يدري عننا ولو ماحد حس فينا اكييد بيعرفون ‏انه صاير ‏شي ‏

الجـوري قامـت معـــه .. كلامــه صــح .. ارووح بيت عمــي والله يسهــل ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

بيت ابو يزيـد في الصالـه

ولــع : رد على التلفوون من اول يدق ما تسمع

زياد : يعني انتي جنبه ليش ما ترفعين ‏

فهــد : خالــه ارد عليـــه ‏

ولـع : لسى بتستشيرني اكيييد رد يالله


فهـد : الـوو .. خالي يزيييد .. جته وعــــد : ابي اكلم اتيني الثمااااعه ابي حااالي ( ابي اكلم عطيني ‏السماعه ابي ‏خالي ) ‏

فهـد : رووحي مافيه انا رفعت قبلك انقلعي ‏

ولــع : اوووووووووووف منكم يالله انقلع انت ويااهااا ولا عااد تجوون انقلعووا وجــــــــــع ‏

فهـد ووعــد خافــواا منهــا دايم تعصب عليهـــم .. طلعــوا لامهـــم اللي قاعده فـوق مع دلـــع ...‏

ولــع خذت السماعه : نعـــــــــــــــــم

يزيد : ول ول وش هالصرااخ يختي خلي عندك شويه حناان

ولــع : وش تبــي الحيين دااق ‏

يزيــد : انا شوي واجي البيـت اخوياي بيجوون قبلي قولي لاخوك ولا اقولك انتي روحي رتبي ‏الملحق تكفيين ‏وجهزي كل شي وبعدين خلي زياد يستقبلهـــم ‏

ولــع : وان شااء الله قالولك اني اشتغــل عندك ‏

يزيـد : ياربيييه يا ولع بالله عليييك اول مره اطلبك سوي اللي قلتلك عليـــه .. سعد راح ولا موجود

ولــع : طلـــع من زمااان خلاااص يالله شي ثااني بعد ‏

يزيــد : الله يسلم عمرك ما ابي شي يالله سلام ‏

ولــع : باااااي .. وسكرت عنــه راحت للمطبخ : هييه انتي صلحي القهوة وجهزي كل شي الحين اجي ‏اخذه ‏ورااحت للملحــق ترتبـه


غرفه دلع ..,,,,‏

دلال : لا ينشغــل باالك اكييد مشغول وانتي بعد كل يووم والثاني غاثته يختي اثقلي شوي ‏

دلــع : امممم يختي مدري اذا ما سمعت صوته مدري وش يصير لــي

دلال : ايوووواا قولي كذا بديناا نحــب

جت وعد تصيح : ماما سووفي حالتي الدبه تهاوسني انا ما احبهااا

دلال : يا ربييه من هالولع تحط عقلها بعقل بزاريــن

دلع : بالله عليك اسكتي اختك مدري وش فيها اليوم مشحوونه

وعـد بقهر : انا اقول لحاالي يذيد حليه يدربها ( انا اقول لخالي يزيد خليه يضربها ) ورااحت عنهــم‏

دلال : هههههههههههههههه يقاله تهدد الحيين تجيني تصييح

دلع بمكـر : الا اشوووف البطن منتفخ والنفسيه زفـت وش السالفـه

دلال توترت : لا ما فيه شي من كثر الاكــل تعرفين الواحد ماعنده شغل كثيير ‏

دلــع حضنتهــا : مبروووووووووووك الف الف مبروووك الله يتمم لك على خيير ياااارب ‏

دلال : خيييير وشو ذا من جدك اناا حاامل

دلع بفرحه : اييه من جدي ترا يبين عليييك لا تخبين انا اختك يعني سررك في بيير

دلال بخوف : انا ما ابي اعلم احد اخااف لا سمح الله ما يتم شي وتخرب فرحتهم

دلع : لا تخاافييين ان شااء بنت زي القمر طالعه علي ولا اوصيك سميها اممممممم ديما ولا اقووولك ‏الحاان ‏مرره خطيير واذا ..‏

دلال : بس بس بس خليني اعدي الشهور الاولى بعديين خططي وانتي ضامنه انها بنت يمكن ولد ‏

جــت ام يزيد اللي سامعتهــم : ويمكــن تووم لييش لا ( وحضنت بنتها وصاحت ) الله يتمم لك يا بنيتي ‏والله اني ‏فرحت لك ‏

دلال صااحت مع امهــااا .. اماا دلع انسحبت بهدوووووء ما تحب هالاجوااااء ...‏

ولـــع رتبــت كل شــي الا رن الجررس : اشووا اني خلصت ولا كااان هزئني هاليزيد ( وصارخت ) ‏زيااااااااااد ‏امش افتح الباااب .. .... ما رد عليها ... الكلــب ذا يبي يوهقنـي وانـأ وشلـي .. دخلــت ‏جواا ‏

دلــع : من يرن الجـــرس ليش ما فتحتـــي

ولـع بنفسيـه خايسه : وش رايك بعد اقلطهم واتقهوى معهــم لا ولا اقوولك ادخلهـم الصاله هناا مرره ‏احسـن ( ‏لفت على اخوها ) انت قووم افتح البااب اخويا يزيد هنااا

زيـاد بنفس اسلوبها : طييب انتي روحي جيبي القهووة .. نفسيه زي وجههاا .. وطلع عنهــااا ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

في المستشفـــى سعــود منصــدم من اللي قاعـــد يسمعـــه .. ولاهـــوب مصــــــدق يحس انه كان عايــش ‏في ‏حلــــم والى الان .. : تقـــوله صادق يا ولـــد العـــــــم

محمـد يبتســـم : والله شكلنا بنفنشــه هالدكتـــوور يجلط الواحـــد ‏

سعـــود : يعني تبي تقنعني ان حلا ما فيهــــا شي ‏

محمـــد يمد له الملف : هذاهـو ملفهــا قدامك حلا ما فيهــا الا انيميــا والظاهــر هذا اللي خلاهــا تحس ‏بدوخــــه ‏وهي الحيـن بـس اللي محتاجتــه دم وان شاء الله بنلاقيلهـــا .. او احد منكم يتبرع لهـا

سعــودمو مستوعب : طيب والورم اللي يقول عليه الدكتور يعني هو كذاااب ‏

محمــد : ههههههههههه يابن الحلال انا وش قاعد اقول من اوول الدكتور لخبط بين المريضتيــن هذي ‏كل ‏السالفــه يعني لولا الله ثمن مراجعتي للملفين كان صـارت علووم

سعـــود من الفرح حب راسه : اللــه يجزاك الجنــه ياا محمـــد والله مدري وش اقووولك اجل الحمد ‏لله ربــي ‏ستـــر يالله انا بروح ابشــر الجوري تلاقيها ذابحه نفسها الحيـــن ‏

محمــد : انتوا ما قلتوا لاحـــد في العايلـــه

سعـــود : لا والله كل شي جا بسرعه ما حبيناا نخووف احـــد ياشييييخ الحمد لله بــس جت على كــذا ‏الحمـد لله .. ‏يالله محمــد انا بروح ابشر الجوري ونشوف لهاا احد يتبرعلهاا خبرك الفصايل موب واحده

محمــد : بـس اتمنــى يكون بأســرع وقـــت تقدرون عليه

سعــود : ان شااء اللــه .. في امان الكريــم

محمــد : مع السلامـــــه ياخـــــوي ... وطلــع عنــــــه ..اما محمـــد انقهــر من برود الدكتور وهو يقول ‏معليش ‏صارت لخبطه عاادي لا تاكل هم .. لا اكل هم هااااه يا انا يا انت يا حسن في هالمستشفـــى ‏‏.... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

اما الجــوري ما سوت مثل ما وصاها سعود لانها ما قدرت تتحمـــل وقاالت كــل شـي بس ما قالت ‏بيسوون لها ‏عمليـه وشو

ام يزيــد : لا حول ولا قوه الا باللـــه من متى هالكلام ‏

الجــوري : امـس خالتي حلا طاحت علينـاا ووديناها المستشـفى وصار كذا ‏

ولــع : ياا قلبي على بنت عمـــي يممه ابرووح اشووفهـــاا تكفييين يمه

ام يزيــد : كلنا بنرووح بــس خليهـا بكرا نشوف سعود وش يقوول ‏

جاهم زياد : يممه هذا ولدك متى بيشرفنــا طفشت من مقابل وجيههم هذولا ‏

جا سعــود من عند البـاااب : ابد ولا يهمك ياولد العم الحين اقابلهم ولا تزعـــل .. احم احم يااااا ‏ولــــــد

دلال : ادخــــل مابـــه احـــد غررريــــب ‏

دخــل سعود والابتسامــه شاقه الوجـــه لكنها اختفـت من حط عينــه بعيـــن دلــــع نزل راسه :وراح ‏لخالته : ‏السلام عليكم خالتي ‏

ام يزيد : وعليكم السلام والرحمــــه تفضل يا وليدي .. هاااه بشرنا عن حلا ‏

سعـود ناظر الجوري مافيه فايده منهاا هالبنــت : لا ابشرك مافيها الا العافيــــه بــس محتاجـــه دم ‏

الجـوري بوناسه : جـــــد سعوود اختي ما بيسوون لها عمليه بتقووم بالسلامه

سعـــود : أيــه ان شااء الله بتقووم لنـا سالمـــه

الجـــوري استانسـت وااجــد : الله يبشرك بالخيــــر والله

دلـــع : ليــش هي وش معاهــــــا ...؟

سعـــود من غير لا يناظرها : معهـــا انيميـــــاا

دلــع بانفعال : وتقوول مافيها الا العافيه انت تدري هالانيميا الللي مستهين فيهااا ممكن تودي في ‏دااهيـــــه ‏

سعــــود : هذا مو كلامــي هذا كلام الدكتــور محمـــد اللــي هو زوجــــــك << قالهـــا بقهـــر وهو ‏يناظرهـــا

دلـــع ما عرفت وش تقــول سكتت ...‏

ام يزيد : ومنيـن بتجيبون لهــا دم ينفع حنــا نتبرع يا بوي ‏

سعــود : خالتي لازم نفس الفصيلـه وانتي تعرفيـن ان حلا فصيلتهــا نادره ماكان حد يحمل زيها الا ‏الوالده الله ‏يرحمهـا يعني الحين وين بنلاقـــي ‏
‏ ‏
ولـــع وقفت : اممممم يعنــي الحين جا دوري في الابحــاث العائليــــه خلاااص ازهلهاا يا ولد العــــم ‏الحل عندي ‏وانا ام هندي ‏

زيــاد يتطنز : أيـــوه نورينــا بأفكــارك ‏

ولـــع : انت مالك شغـــل خلاااص الدم جاايكم جاايكم بعد يومين بالكثيــر سلملم ... وطلعـــت عنهــــم ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية