لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-08, 05:45 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

‏ ..:: الجـــــــزء الــواحـد والـ ع ــشــرون ::..‏




حــلا تسمــــع وهـــي مو مصـــدقه تحااول تجمــع معلومتيـــن على ‏بعضهـــاااا ...اللي خلاني اخلص على امهــا ..!! امــي انـااااا ... ‏جايبهـاا ...انبنــي ضميــري .... حست بقشعريــره في جسمهـــااا رمت ‏الكتـاب اللي بيـدهــااا ووقفــــــــت فجـأه وسكرت الدولاب بقـوة حتى ‏تلفــت انتبــاهه....‏

وليــــد وقــف بفجعــــــه : حـلاااا .. ان انتـي متى جيتــي ..؟؟!‏

حـــلا مشت لعنـده وهي تتغصب الابتسامـه : هــاا .. ابــد تونــي جايــه ‏تونــــي .. وخذت بعضهـا وطيراان للغرفـــه ..‏

وليــد : اوووف اشـوواا ما سمعتني والله كان رحـت فيهـــاااا مشــى ‏وطلــع من البيــت ..‏

امــا حـلا في غرفتهــا تغطت بالبطانيــه وهي ترتجـــف وليـد هو اللي ‏ذبح امــي لا لا وش هالتفكيير هــذي خالتــه و و امـــه مو معقوله يســوي ‏فيهــا كــذاا يوووه الحين وش اسووي ... ابعلــم الجــوري اكييييد ‏بتلقى حــل طلعت من غرفتهااا ركـض لغرفه اختهــا بدون لا تطــق ‏الباااب وسكررت البااب وقفلتـه وتسندت على البااب ‏

الجوري بروعه : بسـم الله .. وشو .. وش فيييك ‏

حــلا بصوت خافت : الجووري انا سمعت شـي ( وراحت لاختهـاا ودموعها تنزل ) الجووري ولييد ذبح امــي ‏

الجـوري رجعت على ورا بخووف : هييييه انتي وش قاعده تخربطيـن ترى حتى لو تكرهينه لا تتبلين على الولـد ‏

حــلا : والله والله ما اكـذب انا سامعته بأذنـي يقوول ( وخذت نفس ) اللي خلاني اخلص على امها بيخليني اخلص ‏عليهاا وقسسم باللـه هو يقصدن انا هو قاال انا سمعته ‏

الجـوري : حـلااا اطلعــي بــرااا وهالكلاام لا تعيدينــه فااهمــــه

حـلا صاحت : جواري امي ماتت منه والله اني ما اكــذب انا ما علمتك الا لاني ادري انـك بتوقفيـن معــي ادرري ‏انك بتصدقيني والله اني ما اتبلــى على احــد

الجــوري موب مصدقه : طييب خلااص اهدي روحي غرفتك ارتااحـي من الصباح صاحيه شكلك مرهقه وتكفيين لا ‏تقوليـن هالكلام لسعوود لانــه ما يدخل العقــل ‏

حــلا بيــأس قامـت : اوكـي بـس راح تقولين حلا قالـت وتشـوفيــن انا رح اتصررف وطلعـت عنهـاا .‏

الجـوري هـزت راسهــا : اوووف من هالحــلا مدري وش صايرلهــا اللـه يصلحهـاا ويهديهاا بـس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

بيــت ابـو يزيــد ...‏

ام يزيــد : ابشـر يا ولـدي كم يزيــد عندنــااا ‏

يزيــد بفرحــه صدق يمـه يعنـي ( وسكت ) يمه وش رايك نروح انا وابووي احسن يصير نخطبها رسمي ‏

ام يزيـد : والله مـب شينــه بـس خليهــا في الاجــازة اللي بين الترمين احسـن ‏

يزيـد : يممه كلهـا خطبــه يعنـي حجـز بـس مارح يصيـر شي واللي يسلم قلبـك قولــي لابــوي ‏

ام يزيـد : ولا يهمــك اكلمــه الليلــه وتخطبونهــاا بعــد يالله اطلع خليني ارتااح

يزيد قام حب راس امــه : الله لا يخليني منك يا الغاليــــه .. وطلــع من الغرفـــه وهو فرحـاان راح لولـع

يزيــد فتح عليها الغرفه اللي كانــت كلها ضباااب : كح كـح كح وش ذا الكتمــه بتحضريــن ارواااح انـتي ‏

ولــع معها المخبره ناظرته بغرور : اطلــع وسكــر البااب ورااك ‏

يزيد عناد فيهــا دخـــل وسكر الباااب : والحيـــن احسـن صـــح ‏

ولـع : وش تبــي انت جاااي يعني الواحد ما يعــرف يقعـــد بلحالــه شووي حتى في غرفتــه ..‏

يزيــد : افــاا وانـا اخووك هذا وانا جاي اقـوولك يووم الاربعـاااء عازمكم انتي والبنـاات اممممم بس اذا اذا صار ‏اللي في بالـي ياللـه وين تبوون

ولــع بفرحه طارت عنده : واللــه تتكلــم جد بنطلع السوق وااااو ونااســه

يزيد : هههههههههههههههه والله البنات والسوق في زحمـه لا يا عمـري ابوديكم كووفي شووب احسسن ‏

ولــع : يا بعــد عمــري يا اخـوووي تعاال استررييح وش فيك واقــف ‏

يزيد : ياشيين المصاالــح بــس ضفي وجهك ولا تعلمين احد يمكن اهوون وطلـع وخـلاهاا بقهررها ‏

ولــع : وجــع يوجعــه يفرحنــي ومسسسررع ما غيـر رأيــه ياشينه بس اووووووف وراحت تفتـح اللاب لهــا مده ‏ما فتحتـــه ... يوووووه وش هالغبااار يا حبنيلي ياكثر رسايلــي يؤ يؤ ذا القلق ترركي وش يبــي بعـــد ‏
فتحــت المســـج وصــارت تقـرا باهتمـاام محتـوى الرسالـه ..::‏

السلام عليكم والرحمه ..‏
هـلا ولـع كيفـك .. انا اسف على ازعاجـك بس حبيت اقولك هالكلام لاني ادري اني لو دقيت عليك ‏
مارح ترديـن لانـك بـنت نـاس ومنتب راعيـه هالحـركــااات ..‏
اول شي انــا ..... وقال اسمــه في المنتدى طبعا اكيد انتي الحين منصدمــه مني بـــس والله والله انك صرتي ‏
شي يسـري في دمــي وربي انك اول حــب في حياتــي وان شاء الله اخر حـب سنتيـن ونص وانا كاتمـه في صـدري ‏يا ولــع اسولف معك في المنتدى بس ما بينـت شي بتقوليـن كـذاب .. بقولك شوفي كم المده اللي انتي قعدتي فيها في ‏المنتدى طويله صح .. المهــم انـا يوم عرفتك حبيـت ابعد عنـك لاني ما ابـي اأذيك .. ولا ابي احطك في مشاكــل ‏‏..ولان يزيـــد عزييييز علي وما ابي اخووونــه .. هذا اللي حبيـت اقـوولـه واسف مره ثانيه على الازعــاج ...‏

محبـك دائما ً وابداً : تركــــــي ..‏

ولـــع تقــرا وهي ترتجـف بخوووف وصدمـــه .. يعرف اخوووي .. يعرف يزيـــد .. بيرووح يعلمـه هو خويه ولا ‏وش السالفه .. يحبنــي هو انا وجه حب ياربييييييه وش هالسالفـه اللي ما خشـت مخـي وش اسوي الحين .. اطنـــش ‏‏..؟!! أيـه احسن شي وانا وش علي فيـه ... دورت ايميلــه ديليـــت و سكـرت اللاب وهي تفكـرر ودها تعرف منهـو ‏لكن خوفهــاا ومبادئها منعهــااا .. قامـت تناظـر نفسهـا في المرايــــه اممممم انا مو حلـووة لكني مملوحــه فكـت ‏شعرهــاا اللي بدا يطوول وانسدل على كتوفهــاا مسكت اطرافـه وهي تفكــر معقول فيه احـد يفكر فيني او يحبنــي ‏قلبها دق من الفكره نفسهــاا او انا احــب نفضت راسها تطلع الافكـار هـذي .. فتحت الدرج حق الكومدينـــه طلعت ‏الكحل وتكحلـت وحطت بلاشـر وقلووس وردي لمـااع دخلت اصابعها في شعـرها تنفشـــه ناظـرت نفسهـااا ‏اقطــــــــــــــع يالجمااااااااال لهالدرجه الميك اب يغير الواحــد ابتسمـت براحــه حطت جوالها في جيب بنطلونهـاا ‏وطلعت من الغرفـــه نزلــت تحـت ما كان به احـــد وين النـااااس شووي ...::‏

زيــاد : الله الله وش هالزيــن على ويــن ان شــاء اللـــه

ولــع تجلس : ابـــد ولا مكـااان ومنب متزينـــه روح عنــي

زيــاد جا لمها : لا لا اليووم انتي منتب طبيعيـــه قوولــي من بيجينــا طيب غريبه اول مره تفلين شعرك ( ونفش ‏شعرهــا بيديـــه )‏

ولــع : زيوود رووح عنــي بلا حركـات استهبال والله لا اعلم امي تـرا

زيــاد : يمممــه خوفتينـــي اقووول اسكتــي بــس اصلا انتي محد يمدحـــك اروح مع العيال ابركلــي ..‏

ولــع حطت يدها على خدهـاا : فـااارق زيــــــــن ..‏

جت امهـــا : ميـــــن .. ولع وش ذا اللي مسوتيه في نفسك

ولــع : يوووه يمه ما تعرفين تقوليــن وش هالزين وش فيك محلوووة على طول وش هذا اللي مسويته في نفسك ‏جاملوا شووي يااخي ‏

ام يزيد : وجــع يووجع هاللسـااان تكلمي زين الواحد يمدحــك بس ماشاء الله علتس طالعه تهبلين

ولع : ايييه هذا الكلام اللي ابــي اسمعـــه

ام يزيد : ما دقــت اختـــك دلال لها فتره ما كلمت الله يصلحهــاا

ولع : محد دق ولا حد بيـدق يمــــه يمه اسمعــي الاغنيــه خطيييره

ام يزيد تناظرها : والله صــــدق ناقصــاات عقــل.. وراحت عنهـــاا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مــرت أيــام الدراســـه هــذي زينــــــه عليهـــم ... ويــووم جــاء يوم الاربعـــاء وكنهـــم ما صــدقـــوا ...‏

غــرام : واااو وناااسه اربعـــااء وين بنروووح

ام عبد الرحمن : وين بنروح يعنــي ولا مكـــاان ‏

غــرام : لا واللـــه ابي اطلـــع اليـووم ما ابـي اقعد في البيت ابد ابد

ام عبد الرحمن : رووحي ردي على التلفوون بــس وكانه لي نادينـــي ..‏

غرام قامــت رفعـت : نعم خير مين ‏

طــلال : خيير ميين والنااس ناايميين في شي اسمـه ذووق شي اسمه اسلوووب ولا ما تعرفينــه

غرام ( يووه داايم يطييح فيني ) : طيــب ميــن معـــــي ..؟؟

طلال : افاا انــا طلال ما عرفتينـــي وشلونك غرام ..؟

غرام : بخيــر ازقـــح انت كيفك

طلال : والله بخيير اذا سمعت صووتـ

غــراام بتوتر : تبي تركي لحظــه شوووي ‏

طلال بسرعه : تعاالي تعاالي ابيك انتي ‏

غرام : نعــم وش تبي منـــي ...‏

طــلال : اممممم ولا شـــي عطينـــي تركي بس ‏

غرام بقهر : تبيــه دق على جوالــــه لا تقعد تدقدق على تلفوون البيت بـااااي .. وسكرررت ..‏

طــلال ول ول وش فيهـاا شراره اعووذ باللـــه ههههههههههه هذا وانا داق استهبـــل عليهاا الا هي تهبــل في بلــــد ‏‏...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
في شقــه سعـــــد ..‏

سعــد : الـوو . ايوا ايييه لا وصلتي زيـن اشوا علبالي طنشتـي ... وينك فيــه الحيـــن .. ياللـه رووحي للكوفي اللي في ‏‏... ‏
اقووول اذا ما لقيتك هنـااك مارح يصيرلك طيـب ... لا يالذكيه ادق عليك واعرف مكانك صعبــه ...بلا كثره حكــي ‏اشوفــك هنــااك بعد ساعتيــن ..سلام .. وسكــر عنهــاا

سلمان : وصلـت ست الحســن ‏

سعد : أيـــوه وتقولي وشو ابي ارتـاح هذا اللي ناقــص بعـــد

متعـب : طيب ممكن نعرف وش تبيهـا تسوي هالمــرهـ ..؟

سعـــد بخبث : تعــرف راعي المستشفــى ‏

سلمـان : راعي المستشفى ..؟ ميــن ذا بعـــد

متعـب : أي مستشفى يمكــن اعــرفه ..؟

سعـــد بطفش : خلاااص راح تشوفون بنفسكــم بعـديـن موب الحيــن سلاام وطلع عنهـــم .. ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ولـــع ما نســت اللي قالــه يزيد والله ما علي منه صار اللي يبيـه ولا ما صـار انا طالعه طالعه اللــه لا يعوقن بشــــر ‏دقت على غرام ...‏

ولــع : الـووووووو

غـرام من طرف خشمها : بيت عمك يرحب بك السلام عليكم ‏

ولــع : اقوول اجهززي شووي وامرك‏

غـرام : ليش وش صايــر على ويــــن ان شااء الله

ولــــع بصووت عالي عشان يسمع يزيد : يزيد بعد قلبي اخوووي عازمنا على كووفي يالله قبل يغيـر رأيـــه

يزيــد لف عليهــا : هيييييه انتي الحين واثقه انـي بطلعـــك مع وجهـــك قلتلك غيرت رأيي

غرام : هـااااه ياللــه خذلك من الحكي اللي ماله داعــي يختي مره ثانيــه اذا به طلعه اكيـــد دقــي لا تحمسينن على ‏الفااضي يالله سلام

ولــع بسرعه : لا لا لا والله بيودينــا والله هو قـال اقوول عطينن تركي بس ‏

غـرام : ترووكي موب هنـاا فغرفتــه احوولتس عليه ‏

ولــع : من غيــر ما تستشيريـن حولي وانتي ساكته ‏

غـرام بدلع : اووكي باااي حبيبتي .... سوت تحـويل على غرفـه تركــي ...‏

تركــي اللي كان جالـــس على السريــر ويفكـــر بحلا وكلام سعـود وشلـون يفاتـح امه اللي اكيــد بتقــوله خلــي البنت ‏تـدرس بالاول بعديين تفكر بالزوااج الكلااام المعتـــااااد اوووف بـس ... سمع صوت التلفون يــرن بصــووته ‏الهـااادي المخلوط بررجه : هـلااا واللـــه

ولــع : اقـووول تركي بتروح معنا ولا لا ‏

تركي عرفهـاا : لا سلااام ولا شـــــي يختي السلااام وااجب ورده سنه بعد ... والعكــس صحيييح ‏

ولع : سلام بتروح معنا او لاا شووف اذا ما جيت لا انت تركي ولا انـا ولـــع فاهــم

تركــي : عطين يزيــد واللي يعافيـــك ‏

ولـــع برجاا : ترووك تكفــى رووح عشان خاطري ترى كلناا بنرووح حتى احم حلووو الحلوة ‏

تركــي ابتسم : وانــا وش اسوي ( وقلدها ) بحـلوو الحلووة هــذي ‏

ولــع تغمز كنه شايفها : عليناا هاااه وحركاات الحوووش وعند الحديقه ذاك اليووم تحسبوني ما اشوووف ياللـه بـس ‏خذه وياويلك اذ رفضت مسكت عليك شي هههههههههههه وعطت اسماعه اخوها

تركـي : هههههههههههههه وقسم بالله خبـله هالبنـــت ‏

يزيــد : هلا وغــلا بـــ تـــــرووك

تركــي : يا هـلاا ومسهلا اسفررت وامطرررت اخباار علووم وش مسووووي وش تقوله اختك ذي ‏

يزيــد : يااخي تعرف البنات نشبه ذاك اليوم قلتلها اطلعكم يوم الاربعـااء نشبت فينـي بتروح معناا‏

تركــي : انا ما اطــلع بدون توأم روحي طلووول بيرووح رحـت غير كذا ضف مع البنـااات ‏

يزيــد : افاابـس خيانه عيني عينك تعررف لـوو اليووم فيه دوواام كـان جيت ولعنت ‏

تركي قاطعه : هههههههههههههههه تلعن جــدي ارووح اعلمــه خلااص ابروووح يالله انتظررك

يزيد : ههههههههههههههه اووكــي يالله سلاام .. وسكـروا ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

اتفقــوا شبـاب العايلــه يروحــون لاحــد المقاهــي طبعـاً معهــم البنـــات بعــد اللــف والدوراان اتفقــوا على كوفـــي ‏اصررت عليــه ولـــع نزلـوا كلهــم ..‏

سـرور : هلا والله ببنات عمي اخبــاركم يالطيبيـــن

حـلا : اهلييين كيفك سروور وانتي غرووور ( ولفت ) غرااام دلع وينكم .. الووو ولــع ‏

دلع : وش انتــي تحرجيــن نحـن هنــاا وينهاا غرور ‏

سرور : بالسيااره الحين تطلـــع يالله ليش واقفيــن امشوا ‏

تركي : تبون هنـا ولا نغيـر بعد

ولـع : لا يا شييخ اكيد هنا دامني انا اخترتــه ‏

طـلأال : يالله اجـــل ادخلووا متفرقيين لاحد يشوفكم يطقكم بعيــن

زيــاد : هههههههههههههههههه بالله من بينااظر اكيااس زباله

الجوري بعصبيه : اكيااس زبااله بعينـــك نااظر اشكالنـأا انت بــس واحتررم نفسك فااهــم

زيــاد خااف : اوووف اووف وش فيها ذي ولعـت يزيد استلـــم انا اعلــن انسحاابي ‏

يزيد : ههههههههههههههههه جوريتي وش بلاك يمــزح ‏

الجــوري : قــال يمــزح مزحه مثل وجهه ذاا ... ومشت عنــه

غــرور : هـــــلا بناات كيفكم ‏

حلا : امشي بـس داخــل وش يقولون عننا النـاااس ياللـه ..‏

دخلــوا جــوا وكــان مليـــااان ...خــذوا لهــم طاولتيــن وحده العياال وحده هــم البنيــات ..بعــد ما جلســووا وخــذوا ‏راحتــهم عند البناات ....::‏

سـرور تحط رجل على رجل : سكيووز مي وينهوبوه المنيوووو ‏

دلــع : هههههههههههههههههههههه وش هالانجلش القصمنجـي تكلمي زيين ‏

سرور : يختـــي اهم شــي انه يفهـــــم علـــــي ..‏

حــلا : ايييه صح بنــااات وشلووون الجاامعاااات والكليااات والمعاااهد

غـرام : يسلموووون عليك ويقولوون يا ليت وحده مننا تضــفك يكوون احسن ‏

حلا :لا انا كــذا مرتــاحه ليين ربي يحلـهاا ‏

فتــح عليهــم تركــــي الحاجــز بقووه البناات كلهم تغطـوا : بنااات وش تبووون ..؟

الجوري : الله يقلعــك يااا .. ولد عمــي يااخي ما تعررف تطق تتنحنــح تقوول شـــي ‏

تركـي : سوووري مره ثانيه ابدق الجـررس يالله وش تبوون ‏

سرور بخجـل : اممممم خلاص روح ارتــاح الحين هو يجينـاا

غـرام بجفاسه تقلد سرور : يا قلبي على رووح ارتااااح هو يجينـاا ( ولفت على اخوها ) اقووول شف ترى اذ ما جـااا ‏ذاا لا اطلع والعن خير خيرره ‏

تركــي : سبحاان الخاالق فرررق السماا ( واشر على سرور ) عن الارض ( واشر عليهــا ) انتي متى بتصيـررين ‏سنعه ..‏

جا طلال : اذا حجـــت البقررره على قروونهـااا

غــرام : لا يا بابا انـت ويـااه اذا طــلاال فكـــر يتزوج ( وابتسمت بانتصـاار ) ‏

طــلال متركي على تركــي : خــلاص ياا عمتــي على أيــدك

غرور بفرح نســت نفسهـــا : صــدق طلال تبــي تعررس ‏

طلال ناظرهــا باحتقاار بــس مو واضـــح يعني اسكتـــي ولسـاني ما يجــي على لسانــك : هااا غرااام بتدورين لي ‏عروسه ‏

تركي : وليييش اصلاا تدوور وتتعب نفسك والعرووسه موجوووده ‏

طــلال : واللـــه قـــل قسسسم باللـــه ‏

تركــي بابتسامه صفــراا ناظر غرام : و قسـ

غرام فهمت عليه وقاطعته بسرعه قبل لا يتهور : اقوووول رح نادي الهندي خل ياخذ الطلباات ورح اجلــس مع ‏يزيد شوفه وش زينه جالس اووب مثلكم ‏

تركي : مصــدقه انتــي قالت مؤدب ( وبيقهر الجوري ) يا حليلك قااعــد يرسل بالبلوتوث لوحده جالسه هناا اوووف ‏صااروخ مدري شلوون طااح عليهااا‏

الجووري بسسرعه : رح زيــــن ما يسويهــــا ترى عــادي ما انقهررت ولا شي ‏

طلال بخباثه تركي : واحــد جااب سيرتك ولا قالك انقهـــري ‏

ولــع : واااك وااك واااك فشلـووهــااا

الجــوري : ياللــه بـــس اسكتـــي ..‏

غــرام بمكــر : ترووك دامها ميب مصدقـــه خليها الحيــن تدق علــى يزيـــد وتسمع البنـت تحكـــي طيب تركــي ..‏

تركـــي : شلـوووون يعنـــــــي .. ( شااف نظرات اخته ودها تذبحه وكنه استووعب ) اييييييه طييب يالله طلووول ‏مشينـاا عند يزيد يالله جوااري دقــي وشووفــي بنفســـك تشااو وطلع هو وطلال ‏

الجــوري ناظرت غرام : صدق صدق هوو يكلــم

غرور :وانتــي أي شــي تصدقيــــن دقــي وتأكــدي ‏

حــلا تعلك وحاضنه شنطتهـااا وفاهمه اللي بيسوونه : نصيــحه لا تدقيــــن ( وتفررقع بالعلــك )‏

الجـوري طلعــت جوالهـــــا ودقــــت ..‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:47 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عنــد العيااااال تركي نااشب ليزيــد : بذمتـــك عطنــــي الله يخليييك يزيد

يزيــد :لا باللــه انت تبي تفررق بيننا ولا تخررب علـي ‏

طلال : يااخــي في الاخيير بتكشفه يالله شووفها تدق لا تفصله ‏

زيــاد : خليك والله الجوري لا زعلت ما ترضى الا بطلووع الروووح اعرفهاا زين ‏

طلال : لا باللـــه اسكت لا تخررب علينااا

زيــااد : زيووود لا تعطيه ولا انت اللي بتجني على نفسك ‏

يزيد : ماا علييك تزعل شوي بعدين ترضى جوريتي وانا اعرفها زيــن

عطــا يزيـــد جوالــه لتـــركــــي: الله يستـرر لا تجي عكسيــه هالمـــررهـ

تركـــي حط سبيكر ورد بصــوووته التمثيلي الناعــم : الـووو

الجووري وقفت بصدمه : ميـــــــــــــــــن

تركـي : انتي اللي ميـن اووب انــا ‏

الجــوري : يزيــد وينـه هذا مو جواله وانتي وش جابتس لمــه .. انتي ميـــن اصــلاا

تركي مااسك ضحكتــه هو العياال : امممم انـاا اممم انــا صيتـــه حبيبتـــه ‏

الجــوري بقهــر وشو وتصيـــح بس قامت لعندهـم تشـــوف صدق ولا لأ والبنــات يضحكــون عليهـــاا كذا ‏الجــوري شكاكــه نمبــر ون راحت للعيـال وفتحت عليهـم بقــوه يووم شافت الجوال مع تركـــي رصت على ‏اسنانهـــااا بقهــر : هـــــو انـــت‏

تركــي يبي ينرفزهـــا ابتســم : لا هـــــــــو ‏

الجــــوري دخلــت بقوة وتخصـــرت ووجهت كلامهــا ليزيــد : وهـــذا وش تسميـــه يا اخ ‏

يزيــد بكل بــرود ينفث الدخـــان : وشــــــــــــو ..؟!!‏

الجـــوري تمسك اعصابهــا : يزيــد لو سمحــت ارمــي هالقررف اللي فيدك وكلمنــي زيــن

زيــاد وهو طالع : انا قلتله بــس هو الله يهديـــه مصمـــل يسمع هرجهـم اطلع احسن لي ..‏

طــلال : خلااص ما صار شي بس حبينا نلعب باعصابــك شــووي لا غيـــر ‏

الجـــوري : انــت اسكــت مالك دخــل بينــي وبين هذا محد يتدخـــل ‏

تركـــي : يؤ يؤ عصبــت هالعبــــده ( وسحب طلال ) امش بس امــش نخليهم ياخذون راحتهم دقيقه وطلــع هو ‏ويـــااه ‏


يزيـــد : تفضلـــي ليـــش واقفــــــه

الجـــوري طيرت عيونها : انت هييه هيييه شوف من تحاكــــي وتكلم عــدل ‏

يزيــد يناظر السيجار بهدوء : احاكــي حبيبتـــي يعني من احاكـــي ‏

الجــوري عصبت : لا تجــي بعدين تقولـــي ليش زعلتي وهذا وجهي ان رديت عليك سلاام وطلعت عنـــه على ‏دخله زيــاد

زيــاد يناظرهاا : وش فيهــم العالــم اليوووم اعــووذ باللـــه .. اقوول يزوود وينهم بلوط وعلقم ‏

يزيــد : هههههههههههههههههههههههههههه مدرري طلعــوا الحين يجوون هـاا طلبت اللي قلتلك

زيــاد : يعنــي وش هالعقــل هو يجي لين عندناا وراه نقوم لـه ولا هــذا من الاصــول ماشاء الله علينـا ‏

‏ تركــي يطــل مع البــااب : هـاااا طلعــت النسرررره

جــاهــم المانيجــر : لــو سمحتــوا .. جلســه الشباب في الجهه الثانيــــه انتم وش دخلكم هنـــا .. وبعدين العالم ‏يشتكون منكـــم ..‏

زيـــاد : اهلنــا هنــاا يا استــاذ ‏

المانيجـــر : بــس لو سمحتوا قصروا حسكم شوي انتوا جايين لكوفي هادئ فـ بدون ازعاج .. وبعدين الدخان ممنوع ‏يا سيد وراح عنهـم ..‏

طلال : عشتــوواا ذا المتسعوود يعــرف يحكي وحنا ما قلنا كلمتين على بعــض ‏

يزيد : والله محد يطلع معكم لو اني جاي مع محمد وفيصل اهـون بس يالله وش اســووي اوول واخرر مرره ‏اجلسوا بس ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخلــت وداد الكوفـــي وشافتــه مليــان جلســت في مكان بعيد عن الانظـار : نشــوف اخره هالسعــد ويـن بيودينــاا ‏يووهـ يا ويلي من عبد الرحمن ان درى اممممم انقطــع عنـه هالفتـــره عشـان ما يحــس بشــي مالـي الا كــذاا .... ‏شـــوي ودق عليها سعــد يوم طلعت لــه ... هي اول مـره تشــوفه يقطــع امـه وش ذا الحـلا بــس للاســـف ‏النوايــا خبيثـه والاخــلاق زفــت سبحــان الله الزيــن ما يكمــــل راحت لمـه ورجعــوا داخــل قسـم العائـلات ..‏

سعــد متركي على الطاوله : طيب اكشفـي ورينـاا وجهك

وداد بخـوف : لو سمحـت اخلص علي وش تبي منـــي ‏

سعـــد رجع على ورا : والله انـا كــذا ما اعــرف احكــي زيـــن يا تكشفيـــن او تكشفيــن اختاري وحده

وداد فقلبهــا ( يستخف دمه هو وجهه ) : طيب عن اذنـك

طلعـــت وداد للحمــام وانتم بكرامـــــه عشــان تتلثــــم والصــدف ان كـــانت بـــه غرام وغــرور وولـــع .. ماشـاء ‏الله من ويـن جايين هذولا وش هالاشكــال سبحــان الله جمال طبيعـي يادووب كحل وقلووس الله يخلــف بـــس .. ‏وقفت قدام المرايــه تعــدل نفسهـــاا وهي تسمعهــم يسولفـــون ..‏

ولـــع : واللـــه ما علـــي دامه قالي شي يسويه وهو ما يشــوف الدررب ‏

غــرام : يا حليلك بـــس انا ترووكي ممكــن لاكن العلــه الثاانــي يقاله ثقــل ولا هوو شكله داهيــه

غـرور : ههههههههههههههههه منهــو الداهيــه لا يكــوون عبـد الرحمــــن ‏

هنــا ابتسمـــت وداد على الاســـم والله وحشنــــي هالادمــــي ... ااااااهـ والله انــي كذبت عليــه كثيـــــر مسكيــن ما ‏يستاهـــل اللي اســويه معـــه والله ما يستاهـــــل ...‏

غــرام : ايييه دحيـــــم ( وبونااسه ) ابشرركم ضحك قبل لا يساافــر يا حليلــه اكييد الحين تلقينه على الكورنيش ‏

ولـــع تسوي نفسها متفاجئــه : لا عـاااد عبد الرحمن بـن حمــد الـ ..... يضحك لا بصراحه تكتب في التاريــخ ..‏

وداد يوم سمعــت اللقـــب التفــتت وهــي عاقده حواجبهــــا معقــوولــه هالبناات يقربوون لـــه .. لا لا يمكن تشابــه ‏اسمــااء بس اشكالهم بنات نعمــه ...اجلس واسمــع وش يقولــون ‏

غــرور : يالله عـاد طولنــا ما صارت تلقيـــن البنات هنـاااك قضوا على كل شــي ‏

غــرام :‏‎ so what ‎‏ نطلــب ثاني ما بــه مشاكـــل اقوول رووحي انتي وولاعــه وانا لاحقتكـــم ‏

ولـع : ولاعــه تشــب في خشمــك قوولي امييين ‏

غـرور تسحبهااا : امشــي امشـــي يالله قداامــي طلعــــوا البنــاات بقــت غــرام اللي معهـــا مناديل ديتــول وتمســح ‏وجههــا ويدينهــــا فيهــــا ... ‏

وداد تناظــــرهـــــــا مع المرايـــه ذي وش تســـوي حزته تمســح الميك اب حقهــــا يالله نشوووف وش اخرتهـااااا ...‏

غــرام ابتسمــت : لو سمحتــي ممكــن منــديل ..‏

وداد وكنها ما صدقـت : أيــه هــاك خــذي ‏

غــرام : ثاانكــــس .. امممم انتي مو من هنــا صح ‏

وداد : ايه شلــون عرفتـــــي ...؟؟!‏

غرام : ابــد لهجتك وطريقه كلامك باينــــه .. من ويــن اجـــل ...؟

وداد : من الشرقيــــــه اليوم جايه للريـااض ‏

غرام بحسن نيـه : سبحااان الله قبل كم يووم اخــوي رايـــح هنــاااك هههههههه ناس تروح وناس تجي ‏

وداد تسحب منها الحكي : ليــش هو رايح هنـاك تمشيه ..؟؟!‏

غرام ناظرتها وابتسمت : لا هــو يشتغـــل في ارامكـــوا حقتكـــم

وداد وكنها وصلت للي تبيـــه اهو عبد الرحمن ما غيره وش هالصـــدف ياربيييييه : أيـووا هو اللي قلتي قبل شويا ‏اسمه عبد الرحمن ( شافت غرام تناظرها بنظرات يعني وش تبين انتي قااطه ) معليش انا ملقوفه شوي ...‏

غرام تلبــس نقابهــا : لا عـاادي أيــه هوو اخـوووي عبد الرحمن ... يالله حبيبتي فرصه سعيده ‏

وداد : فرصــه سعيـــده اخـــت ..‏

غرام : غـرام اسمـــي غرام ياللــه تأخرت عليهم مع السلامـــــه .. وطلعت عنهـــا ... ‏

وداد جالســه تتأمـــل فيهـــا ماشاء الله عليهاا حلووة الا تهبــــــل سبحان الله هــذي اخــت عبد الرحمــن لا واسمهاا ‏غرااام وااااي عليهاااا وش حلوها ... من يصدق اني في يوم من الايام بشوفهــــا يووووه لو اني ماخذه رقم موبايلها ‏خلينــي اشووفهـــا تلثمت بسرعه وطلعــــت .....‏



*
*

فــي بيـــت ابـــو محمـــد جلســـت ام محمــــد بعصبيــــــــه : اسمحلــي موب على كيفـــك انا ترى بالقووووه رضيت ‏‏ولدك ياخذ هــذي انا كنت ابي لـــه شي اعلــى وارقــــى مستـــوووى منهـــم

ابو محمــد : ما كنــك تسبيــن عايلتــــي شوفي يا حصــــه .. انا بكيفي ازوج عيالي مو تجين انتي على اخر الزماان ‏‏تقولين اعلى وارقــى اصلا شووفي نفسك انتي احمدي ربك انو واحد مثلـــي ضفـــك من بيت اهلـــك ‏

ام محمد : لا لاااا بتقعد تعايرنــي الحيــــن بس لا تنســـى ان الفضــل لي في الله انــت عليــه الحييين‏

ابو محمـــد : رجعــت تذلنـــا شووفــي عمتـــي عشان لا نكثر حكي ومدري أيـــش ابيك تعرفين شي واحـــد انـــي ‏‏على الحديــــده من زمااااااااان والخير ذا اللي يهل عليكم من فضل الله ثمن اخواااني وامي وابووي يعني لا ترفعين ‏‏خشمك على ولا شــــي لانو ما عاد بــه شي ‏

ام محمــد بصدمــه : تتكلـــم جــــد هذي مو فلوووســـك ... وشلوون ليش تقولي اوول انك ... لا لا تمــزح اكيـــــد ‏‏‏...؟!‏

ابو محمــد : لا ما امـــزح دخلت فمشاريــع كثيره وللاســــف خســرت وطاارت الفلوووس تبين تعرفين كثره ‏‏سفراتــي وشهوولــه اقـوولــك عشاان اوهمك ان عندي اشغاال ولا انـااا ما عنــدي شي ‏

ام محمـــد : أيـااا النصـااااب نصبــت علي انـااا اوهمتني ان عندك بزنـــس وانت ولا شـــــي لعبت على نفســـك ولا ‏‏لعبت علينـااا ( وكنها تذكرت ) ومهر .. والمهررر من وييين جبته يا ابن الحلال وراك تسوي كذ ا مو حراام عليك ‏‏تضيح مستقبل عيااالك مو حراااااام

ابو محمد ببرود : المهـر ,,ههههههه احد قالك ان ولدك ما عنــده فلوووس واجده ولاتنسين ابوووي وامي بعـــد ... ‏‏الكلام كثــر على قــل فايـــده ياللـــه انـاا بســافر الليلـــــه ( وباستهــزاء ) وراااي مشرووووع مهــم جدا جدا ‏


ام محمــد جلســت بحسرره وقهررر اثــره لاعب علي وانا اللي مصدقته ... خذ فلوووسي كلهاااا وقالي ابشغلهـاا في ‏‏استثماار ولا شفت منها هلله الى الان ... هذا الرجال اللي نعتمــد عليـــه .. الحيين وشلوون ابحط عيني بعيوون ‏‏النااس لا دروا شلوووون ابــرز عمـــري قدامهــــم ..ما اقول الا حسبي الله عليـــهم من رجااال ما يجـــي من ‏‏وراهــــم الا الهـــم والنكــــد ... ارووح لام سعيد احسن لـــي .. وقامت وكـأن شيئـاً لم يكــــن ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

ابو يزيـــد : الحيــن ولــدك هــذا يتكلــم جد

ام يزيــــد : وهالامــور بهــا مزح الله يهداك خلااص الولــد صاار رجاال بيطق الـ22 مدري23 وهو ما تزوج ... ‏‏يااخي اول كنا نبيــه يعتمــد على نفســه وهــذااه ماشاء الله اشتغــــل خلااص وش باقــي بعـــد ... لا تقعد تقول يكون ‏‏نفسه ومدري وشوو البيــت وش كبـــرره نسويلــه جنــاح وانتهينـــــا ...‏

ابو يزيــد ابتسم : ماشاء الله عليك يا سلـــوى حجــرتي علي من كـــل الجهـــااات يعني ما اقــدر اقــول شـــي ‏

ام يزيد : ههههههههههههههههه وش اسويلك الله يصلحك كل ما فتحت معك السالفــــه تطلعلــي الف حجه وحجـــه ‏‏قلت ما رح افتحها لييين اسكــر كل حجــه بتطلعهــا عشاان ارتاااح من نــق هاليزيـــد والله اقلقنـــي‏

ابو يزيــد بتفكيــــر : يعنــي انتي تشوفينه الحيــن معتمــد على نفســه اكثـــر من اوول ‏

ام يزيــد : تقــوله صــادق انــت والله لا تلاحــظ فررق شاســــع الحين عن اوول بكثثيير والله الولد صار سنـــع ‏

ابو يــزيـــد : هـــو وينـــه الحيــــــن ...؟؟!‏

ام يزيـــد : مدري يقول بيروح كوفو مدري وشوو خذ خواته الظاهر بيجتمعوون كلهــم متفقيــن

ابو يزيـــد : طيــب سعـــود راح ويـــاهـــم ..؟!!‏

ام يزيـــد : تعــررف سعود المسيكيــــن متى يرجــع من الدوام ويـــن يروح وهو يرجع منهــد حيلــــه ‏

ابو يزيـــد : أيـــووااا .. اجـــل شكلـــي ابفاجـــئ ولـــدي بس اخااف تجيه جلطه من الفرررحه‏

ام يزيد عصبت : بسم الله علـــى وليـــدي من عيووونك يا ابــووه ‏

ابو يزيــد : هههههههههههههههههههههه نمــزح يا مــرره نمــززح ياللــه ابروووح لسعـــوود اناا

ام يزيـــد : اللــه ويــاك في حفــظ الرحمـــــــن يابو يزيـــــد ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

في المقهــــــى عند سعد ووداد ...:.. وداد ما قالتلــه انهـا شافــت احد من هالعايلــه لانهــا تعرفــه حقودي وومكــن ‏‏يســوي أي شـــي بهـــم ما همه احد اهم شـــي انه يسوي اللي في بالـــه حتى لو كانت النتايج عكسيــه ..‏

سعـــد : فهمتـــي وش تسويــن الحيــــن ..؟؟

وداد : وش اســوي في أيـــــش ..؟!‏

سعــد : انا من اول اتكلــم وش اقــول شووفي يا انتــي انا منب فاضيلك تــرى فـ سوي الي قلتلك عليــه ولا تسافرين ‏‏على طوول يمكن احتاجك في شي ثاني ‏

وداد ( عاد انا اللي فاضيه لاشكالك ) : لا طبعــا منب في اجازة اجلس على كيفـــي وراي جامعه ‏

سعــد وقف ووقفت معـــه : انــا رايـــح سلاااام .. طلــع سعد ووداد معه تبي تحاكيـــه بس هو مطنشهــــاا


فــي نفس المقهــى وفـي زوايـــه ثانيــه مزعجه نوعــا مــــا ....‏

حــلا : ياا بنت ما ابي ذي فيهــا مكسرات منب احبهـــاا‏

الجوري : يسـلااام مدري مين اللي ياكلهــا دايم ‏

حــلا : اكل كذا غيــر لمن تكون مــع الكيــك ( ودزت الصحـن ) رجعوهـا ابي تيراميســو ‏

غـرور وقفــت : علـى امرررك الحين ابدله ما تبين شي ثانـي من الكوفي اللي جنبنا ترى بالخدمه ‏

حــلا : هههههههههههههههه رووحي الالــب داعيلـك ‏

ولــع : استنــي برووح معــك

غــراام : وش رايكــم اجــي انا بعـــد ( لفت على دلع اللي من اول لاهيه ) ونااس مدرري وش تفكر به ‏


سـرور : ما عليتـس عرريس الغفــله حبتــه الظااهـر ‏

دلع : ها ها ها سامجات انتي وهي روحي بس جيبوا موويه الله يعافيكم ‏

طلعت ولع وغـرور عشــان يبدلــون الطلـــب .. ولع راحـت تكلمـــه وغــرور تشووف الرايـح والجـااي شــوي ‏‏شافت اللي ابــد ما توقعتــه .. وش جايبــه هنااااا ومع مييين شكلهااا وحده ضحاياه الله يخســــه .. مشــى من ناحيتهاا ‏‏‏.. ولفــت عشــان لا ينتبه لها لانه يعرفهــا حتــى بالعبايـــه لكــن دايم كــل شي يصيــر عكــس اللـي تبيــه

ولع برجتهــا : غــرور وش قالت حلا وش تبي وشسمــه ذاا

غـرور ( الله يااخذ ابليسك من بنت وقته ) حااولت تغير من صوتها : وشــو تكلمينــــي ..؟

ولــع : اصفقــك الحيـــن مابـه احد غييرك وش تبي حلااا

غرور : قصـرري صووتك طيــب ..‏


سعــد يكلم وداد : سمعتــي اللي انا سمعتـــه ..‏

وداد تتغيشـم : لا وش سمعـــت ..؟!‏

سعد بمكر : هــذي غرور وقسم بالله هــي عرفتيهــا .. هذي اللي اخترعتيلها سالفه السوووق ‏

وداد وقفـت تناظرهــااا هذي اللي كلمتهـــا وخربت حياتهـــا هي هـــذي : هــذي ‏

سعـــد : ابكلمهـــاا اكييد ما شافتــني

وداد : لا لا خلي البنيــه فحالـهـا انت شايــف معهــا اختهـاا لا تجيب لها الفضاايـح ‏

سعـــد : روحــي زين خلااص انا قلتلك اللي ابيه وش تحتريــن اطلعـــي ‏

وداد خافــت منه وخافت عليهـاا : سعــد شوف اخوهــا جااي شوفـــه

سعــد ناظر تركــي : اووووف هو وقتـــه لكن هيـــن .. خذ بعضـــه وطلــــع ووداد حمدت ربهــاا انها قدرت تمنعه ‏‏من انه يروح لهــــا .. وفنفــس الوقـت غرور تنفست الصعــداء انه ما عرفهـــــا ..‏

تركــي : هاا قاايزاات وش خذيتــوا .. خلااص تراكم بتفلسونـــااا انتوا محد يعزمكـم ابد

غـرور : لا ما شرينــا شــي بــس بنبـــدل الطلـــب ‏

تــركي : ايووا بتبدلـــون اجـــل طيب بســرعه لانــو يزيد طفش وقال ياللــه

ولـــع بطفش : يا كثر كلامك يا تركــي طيـب هذانـا جايين استريــح بــس ‏

تركــي ابتســم لهـــا : ياللـــه بسرعــــه عــاد .. وراح عنهــــم ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــي بيــت ام سعـــــود جلــس سعـــود وهو يسمــــع عمـــهـ وش يقــــول ....‏

ابو يزيـــد : اظن يا سعـود انت عـارف وشولــه انا جاي ..‏

سعــود ابتســم : لا واللــه يا عمـــي منب عـارف ‏

ابو يزيـد : طيـب بما انك تتغيـشـم علــي ابقــولك ‏

سعود ضحك : ياللــه يا عمــي تكلم خوفتنـــي ..‏

ابو يزيــد : انـــا جــأي اطلــب يــد اختــك الجـــوري لولــدي يزيــــد

سعــود بفــرح واللـه هــذي الساعــه المباركــه يا عمـــي ‏

ابـو يزيــد : الله يباركلـك يا ولــدي .. بــس اللي نبيــه الحيـــن موافقــه البنـــت يعني نبي خطبـه رسميـــه الــى اجازة ‏‏الحــج يصير نســـوي ملكـــه ان شاء الله ‏

سعــود : ابـــد انا شخصيا ما عندي مانــع وما اعتقــد الجوري بترفـــض يا عمي وين بنقلى احسن من يزيد وان شــاء ‏‏اللـه اذا رجعوا كلمتهـــا وان شاء الله ما يصيــر بخاطرك الا طيــب ..‏

ابو يزيــد ابتسم : هذا الكلام اللي نبيــه وانا عمـــك وان شاء الله اذا وافقت رح نقول للعايلــه انهــم مخطوبيـــن ( ‏‏ووقف ) ياللــه يا سعود انا استأذن الحيـــن واذا ما عليك كلافه ردلي خبـر بوقتٍ قريـــب ‏

سعود : افا علييك يا عمــي من بكـراا الموافقه عنــدك اشووفك جااي بدون يزيد اكييد ما يدري ‏

ابو يزيد : ههههههههههههه قلت اسويها مفاجئـه لــه مسيكين كسر خاطري من متى وهــو يلح علــي قلت دامي ‏‏فاضي هالحين اكلم سعــود ‏

سعــود : على خيـر يا عمــي والله تو ما نــور البيــت ياليتـك تتشــى معنـــا بــس ‏

ابو يزيــد : مره ثانيــه ان شــاء اللــه يالله في امــان الله ‏

سعــود : مــع السلامـــــه عمــــــــي ...‏

طلــع عمه من البيـــت دخــل سعـــود وجلــس على الكنبــه في الصالـــــه سند راسـه عليهـــا ... اللـــه يا الدنيــــا ‏‏واللــه البنــات كبــروا وصــاروا يعرســن يا حليلهــن بـــــس .. خلاص الحين البنا تان شاء الـه ضمناهــم حلا لتركي ‏‏والجوري ليزيـد بـاقي انـا لوو اعـررس بعد اكمــل الرصـه هههههههههههه .. اممم خساره يا دلــع رحتــي علي ‏‏غبي واللـــه بس ياللــه الله يوفقــك ان شــاء الله انتي ومحمـــد الله يوفقكــم ياارب ...‏


شـــوي ودخــل عليـــه وليـــــد : السلاام عليكـــم

سعــود : هلاا وعليكم السلااااام امش اجلس من زماان عنك

وليد يجلس : وراك قاعـد بلحالك وين الباقيين

سعــود : والله توني مشويين راجــع من الدوام والبنـات معزومين مع بنات عمهم مدري ويــن ‏

وليــد : اهــاا اجل كــذاا وكيفك هالايـاام احسك مرره تعبــاان ‏

سعود : يا خي خليهــا على ربــك بــس وش اســوي اباخذهــا من الدوام ولا مشوره الجامعه ولا بيت عمـــي ‏

وليــد : والله محد قالك هذاهــو السايــق موجــود ولا مستفيديــن منــه يعني وجوده وعدمه واحــد خله يوصــل ‏‏البنـاات ... ‏

سعــود : لا وييييين ما اخليهــم بلحالهـــم ما اقـــدر ‏

وليـــد لف عنه : على راحـتـــك .. وعلى فكــره للحين ما نسيت موضوع حــلا ‏

سعــود يالييييل : اسمــع وليــد انت تعرف القسمه والنصيـــب قلتلك مابه نصيــب يعنــي وانا اخوك خـلاص الله ‏‏يرزقك باللي احســن منهـــا ..‏

وليـد لف عليـــه : وشـووو يعنـــي افهم من كلامــك انـك هوونــــت ‏

سعـــود : شـف يا خلفهـــم في شــي اسمـ ... قطع عليه كلامه صوت حلا و الجوري اللي توهم داخلين‏

حــلا تضحك : ههههههههههههههههههه لو شفتي شلون يتكلم ‏

الجوري : هههههههههههههههههه احسن عشان مره ثانيه يعررف يعطي تركي الـ انتبهت للي جالسييين هلاا ‏‏سعووود هلا وليد

حـلاا : سلاام عليكـــم ‏

سعــود ووليـــد : و عليكم السلام والرحمـــه

سعــود : تونــا في طاريك الطيب عنــد ذكــرهـ

حــلا : وش تحشوون وش قلتــوا ‏

وليــــد : ابــد كنا نتكلـــم عن القسمه والنصيـب ‏

سعود : تعالــي حــلا شوي اكلمـــك

حـلا : يالله عسى خيير ( وتصاصر اختها ) اطلعي وانا جايتــك ‏

جلــست حـــلا : نعم وش عنــدك

سعــود : وليـــد يبي يخطبــك ثانـــي وش تقـوليين

حــلا : ههههههههههههههههههههههههههههه يخـ يخطبني ههههههههههههههههههههه وقسم انك مفهــي يا خوووي ‏‏شلوون تخطبنــي يا اخ هااااه

سعــود : حلا كلميني عــدل ماله داعــي الضحـــك

حـــلا وقفت : امممم اعتقد لوو امي للحين موجوودة يعني لوو محد ذبحهاااا كاان ما رح توافق على هالزواج لانه ‏‏بيكوون باااطــــل ‏

وليـــد رص على اسنانـــه يووم قالت محد ذبحهاا اجل شكلهاا سمعتنـــي اكييد سمعتنــي : وليــش بااطـــــل ياا ‏‏عمتـــــي ‏

حـــلا بقوه عين : انــت عــارف وانــا عارفـــه مالـــه داعـــي تسوي نفسك غبــي يااا غبــي

سعــود : حلا وش هالكلام احترمي نفسك لــو سمحتـــي ‏

حــلا : سعــوود اللي محــد يعرفـــه ان وليــــد ...‏

وليــد عرف وش بتقـــول : خلاااص خلااااص سكري الساالفه اطلعي عند اختك ابـررك وانا بعد طالــع في اماان الله ‏‏‏.. وطلــع عنهــــم وهووو معصــــب يعني هي تدري اني اخووهااا الكلبــــه ( وابتسم بخبث ) بــس فنفــس الوقــت ‏‏محد يدري الا انا وهي ....‏

سعــود : وش فيـــه هذا اكيييد زعــــل من كلامـــك الله يصلحك بس ‏

حلا هزت كتوفها بعدم اهتمااام : سوو واات يصطفــــــل ‏

سعـــود : هههههههههههه اطلـعـي نادي اختك بــــس ‏

حــلا : ياا حبنيلنـــا اكييد بالدوور الحيين هي بعد انخطبت

سعوود : قاايل انـا جنيـــه ماحد يخبي عنك شي ‏

حـــلا ابتسمت : افاا علييك اناا حلا والاجــر على الله ياللــه تشــااوو ... طلعــــت شووي ونزلــت جواري تكلـــم ‏‏اخــوهــااا ...‏

سعــوود : هلا والله هلاا بعروستنااا تعاالي اكلمك تعااالي ... وجلست معــه وهي مستغربــــه ش يقول ذاا ....‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:49 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
في بيت ابو يزيــــد وصلــوا البنـــــات وطبعا يزيــد راح لـ فيصـل ومحمــد متواعــد معهــــم ...‏

زيـــاد : والله يا اميمتـــي الطلعــه رهيبـــه ولا حبــذا بعض الازعااج ‏

دلــع : بالعكـــس كاان مره وناســـه ياليتك معنااا

ام يزيـــد : يوووه وشلي انا بالطلعـااات هــذي خلني في بيتي ابـــرك

ولــع : الا يمـــه وينــه ابـووي لا يكوون ساافر بعد ‏

ام يزيـد : هههههههه لا زين ذكرتيني الله يذكرتس الشهاده توه جاي من عند سعود ولد عمـي ‏

ولــع برجه : لييش يمــه خطبــه لــي ‏

ام يزيــد : لا يا فالحـــه خطب لاخــوك الجـــوري والملكه في الحج ان شااء اللــه

ولــع ودلع بفرحــه : جـــد يمـــــه

زيــاد : كلولولووش الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمـد ‏

ام يزيد : قم يالله استح على وجهك رجال وش كبرك وتزغررط قم لا بارك الله في عدوينك ‏

ولــع قاامت طيرران : ابرووح ابشر يزيد ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اجتمعــوا العيـــال كالعـــاده في المقهــــى المعتـــاد ...::‏

محمـــد : والله بالعكس ان اليا قالولي خواتي ودنا استانس ‏

تركــي : وانا بعــد والله ان الطلعه مع هالبناات فللله بقوووة بعد ‏

فيصــل : سبحاان الله في احد يحب يطلع معهــم والله يفلسوون الواحــد

يزيــد : وانت الصاادق لو اليووم ما معي هالمخبل ولا كان يمدينن الجيــب فاضــــي ..‏

طـلال : هههههههههههههههههههههه قلبنااا المحــل شكل المدير يقول الله لا يبارك فيهم هالاوادم

‏>>>> قهر ما كنت انا ادري تعيشي بقلبي كذابه قهر كانت سواليفك على الحبلين لعابه << نغمه جوال يزيد

فيصــل : اللـــه اللـــه منهــي ذي اللي لعبت عليييك ‏

يزيــد يوم شااف المتصــل : يـوووووهـ هالنشبــــه ما كفاهـــاا

طــلال : يا كثر النشباات بــس حــدد ميـــن

يزيـــــد يقولهــا بطفـــش : ولاااعــــــه

تركــي : هههههههههههههههه باللــه عليــك عطن هي اوريك فيهـــااااا اقووول يزوود عاادي احط سبيكر ‏

يزيـــد : قـــل قســـــم انت بـــــس ‏

طــلال : ياا ادمـــــي هي بزررر وهذول اخـوواان يعني تيك ات أيــزي ‏

تركـــي : أيــوووا هذاهــو قالهـــا ( رد وحط سبيكــر ) ‏

ولـــع بفررحــه وسرعه : يزيـــــد الووو والله عندي لك خبررر بمليااار دولار بعد اووب رياااال

تركـي يصلح صوته : ميــن انتــي ..؟؟

ولــع استغربت ناظرت الشاشه : هـاااو على ميـن داقه انــااا .. هييه انتي عطينن زوويد بسررعه

طــلال بصوت وااطي : عاادي عندهااا اخوها يكلم ... ردت عليها وحده .. ولا أي رده فعل ولا شي خخخخخخخ‏

تركـي : حبيبتــي يزيد موب عندي الحين مشغول شوي ‏

ولــع : اقوووول وقسمن بالله كانك ما عطيتين هو لا اتوطى في بطن امن جابتــس ‏

يزيــد منزل راســه ويضحــك علــى اختـــه ومحمـــد ماسك نفســـه اماا فيصــــل عاقد حواجبــــه ومــركز في ‏‏الصــــووت بيشووف هي ولع ولا اخته ثانيه ‏

تركــي سكر الـ سبيكر : يالـخبلـــه انا تركي ما عرفتيـــنن ‏

ولــع : يوووووه والله رفعتلي ضغطي يااخي عطيني يزييد بسسرعه خسرتني ‏

تركـي عطاه السمااعه وهو يضحـــــك ..‏

يزيــد : هااااه ولــع وش تبيـــــن اخلصـــلي علي مشغوووول ‏

هنــااا فيصــل تأكد انهاا ولــع قعد يسترجع اسلوبها اللي قبــل شوووي ههههههه والله انهــا مصرقعــه هالبنـــت ‏‏بــس احبهـــــااا ..‏

يزيـــــد وقـــف : كـــذاااااااااابـــــــــه متـــــى ‏

ولـــع : الحيــن توو امي تقوولي يالله هذاني بششرتك عطن البشاااره ‏

يزيــــد : وش بشاارته يختــــي انتي كنزز وطااح علي من السمااااا امووووووووووواه هذي على راسك ‏‏امووووووووووه وهي على جبهتك امو

ولـع : ههههههههههههههه خلااص ما صاارت اهــم شي الحين بتصيرون مخطوبين رسمي والملكه في الاجااازة مو ‏‏الكبيره لا في اجازة الحــج

يزيــــد : طييب ولع انا عند اخويااي اذا رجعت البيييت لك اللي تبينــــه انتي امــرري وانا انفـــذ يالله باااي

ولــــع انبسطت : طيب بـــــــــــــااي ...‏

يزيـــد سكــر وجلس وهو مبسووووط على الاخـــر ما توقع ابووه يفاجئـــه كـــذااا ...‏

طلال : وش صــاار اشووفك مستاانـــــس وت از ذا ستووري ‏

تركـــي : وش قالتلــك هالمرجـــوجــــه ‏

يزيـــد : ما تتوقعـووووون ابووووي خطبلــــي ‏

محمــد : اوووووه ع البركــــه والله عقبااالناا يااارب ‏

تركي وطلال : مبرووووووووك والله ‏

يزيــد : الله يباارك فيكــم ( وكنه تذكر) محمد فيصـــل لا تشرهوووون على هرجهاا ترا هي كذاا والله لو ما تعزون ‏‏علي كان ما حطيت السبيكــر وتوهاا هي صغيره

محمــد : لا وش دعــوى والله ماشاء الله عليهاا اثر العايلــه كلهـااا فكاهيـــه ‏

فيصــل يبي يسحب الحكي : بــس اسلووبهاا رهيييييييييب بصراحـــه اقووول من اللي حاجزها من العيااال ‏

تركــي : يؤ يؤ حاجزهاا مرره وحده هــذي طال عمررك ابعد عن الشر وغنيلوووه محد قررب لمهاا‏

طلال : هههههههههههههههههههههه اقووول ترى اخوووهااا هناااا ‏

يزيــدابتســم وسررح : بــس انهـــا تعجبـــــن وهذا كاافـــــــي ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

‏ ‏‎.. ‎كل الحكآية‎ ‎اشتقت‎ ‎لك‎‏ .. ‏
و‎ .. ‎أكبر‎ ‎امنياتي‎‏ ‏
إني‎ ‎اشوفك‎‏ ‏
لو‎‏ ........... ‏
دقيقـــه‎‏ ‏
دقيقـــه‎‏ ‏
دقيقــه


دلــــع : وش رأيـــك طيـــب .. ياللــه عــــااد

محمــد : ياا بنـت من جدك انـتي تبين تجينـــي المستشفــــى ‏

دلـــع : طيب وش فيهــاا اجي انـا وولــع بــس اسلم عليك واطلــع ‏

محمــد بحب : لهالدرجـــه مشتاقتلـــــي وودك تشوفينـــي

دلــع غطت وجهها بإيدهــا كشفنــي واخزيااااهـ : لا ابــدا بــس بس ابشوفك وانت تشتغــل ‏

محمــد : ياا عينــي على الدبلوماسيــــه يعني ما تقدريين تقولين مشاعرك يااخي عادي قولي اييه اشتقتلك ياحبك للــف ‏‏ولادوران ميـــر ‏

دلـــع : هههههههههههههههه مو لـف ودران بـس ... هااااه وش قلت ‏

محمــد : قلــت لااا ما رح اغيــر رأيي خلااص انا استأذن واجيــــك

دلع بصوت هامس : وهذا اللي محببني فيك ... طيـب خلاص ما تبيني اشووفـــك اووب لازم ‏

محمد : هههههههههههههههههه تعرفينـي وااضــح وصرريح وما احب هالحركاات

‏ ‏

محمد : لا لا وش ما ابيك تشوفينن بـس اممممم المشكلــه ان ما بــه اجازة الا يووم واحد وهاليووم ما ينفـع اشووفك ‏‏فيه ‏

دلع : طيب محمد مش مشكلــــه المهم ما ابيك تقطـــع .. وانتبه لنفســـك .. ولا تسولف مع احــد .. وكون دكتور ‏‏مثالــــي ... ابيك سنـــع فااهــم

محمد : ان شــااء اللــه ماما شي ثانـــــي ‏

دلع استحت : ابـــد سلامتك يالله في امــاان الله ‏

محمـد : مــع الف سلامـــه حبيبتـــــي .... وسكــرووا ياا حبي لهــا ميــر تسكـــن القلــــب والفكرر والروووح الله لا ‏‏يحرمنـــي منهــــااا ... سمع طق على باب المكتب حقه ودخلت وحده متغطيــه اووب باين فير يدينهاا

البنـــت : السلااام عليكـــم ... دكتورمحمد الـ ....‏

محمـــد : وعليكــم السلام والرحمـــه .. ايوا هو .. خير اختــي ..؟؟

البنـــت : كل الخيــر اخـوووي بس عندي موضـوع وحابـه اكلمك فيه اذا تسمــح

محمــد : تفضلـــي ليش واقفـــه ... وش الموضـوع ..؟

البنــت بارتباك : هاا لا لا ما ينفــع هنـاا .. يعنـــي ( طلعت ورقه من الشنطه ) تفضــل هذا رقمـــي اذا حسيت نفسك ‏‏فاضــي وتقدر تسمعنــي دق علــي بالاذن .. وطلعـــت عنــــه ‏

محمــد استغــرب خذ الورقه من الطاوله : والله العظيــم وش هالبنـااات الحين تعرفني عشان تقولي مواضيـــع ( هز ‏‏راسه بأسى ) نـاااس الله يستر علينــا وعليهــم بـــس ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏


‏( بيـت ام سعـــــــــود – بالصالـــــــه )‏

سعــود يكلمهــا وهي سارحــــهـ اااااهـ يا بعــد قلبــــــي ياا زينــك انــت ومفاجئاتــــــك ... يعنــي يوم عرفت انـــي ‏‏زعلت عليـكـ كـــذا تســوي ويلومــوونـــي في حبـــــه هاليزيــــــد ...‏

سعــود : ياربييييه رجعنــا للسرحـــاان هيه انتي انا حاكيــكـ وتفكرين بيزيــــد

الجوري استحت : لا ما افكــر فيـــه وش كنــت تقــول ‏

سعــود : الحيين من اووول اهــذر والحييين تقولين وش تقووول ... لا حوووووووووول بس اقوول انتي موافقه على ‏‏يزيـد ولا لأ خطبه الحين وملكه وبعدين وزواج نهايــه السنـــه ونفتك منك ونروح للثانيـــه هااا وش قلتــي ..؟؟!‏

الجوري : هههههههههههههههه يسلاااااااااااام على كيفــك هـــو طبعا لا ‏

سعود رفع حاجب : وشوو اللي لا يعنـي ما تبيــه ( ورفع السماعه كنه بيدق على عمه ) اجل ابلــغ عمي واقوولـهـ ما ‏‏فيه نصيــــب ..‏

الجوري قامت تاخذ منه السماعه بسرعه : لا وش مابه نصييب مهبــوول انت انا ما صدقت يخطبني عشاان أ أ ( ‏‏حست على عمررهاا مطيووره )‏

سعود بمكــر : قوولــي ابيـــه وخلااااص ماله داعــي هالرجـــه وانـــا اخــــوك اثقلي شوووووي ‏

الجــوري استحـــت ورااحت عنـه وهو يغنــي يقولوون الثقـــل صنعـه وانا اقوول الثقل بعديـــــن ..‏

الجــوري طلعت وهــي مستانســـه على الاخــــــر من يوم يزيد بادلنــي الشعــور وانــا على احســـن ما اكـــوون ... ‏‏دايم معـــي واقـــف جنبــــــي في كل شـــي اللــه لا يحرمنـــي منه ياارب اللـــه لا يحرمنــــي منـــــهـ والله العظيـــم ‏‏احبــــــــه قليلـــه عليـــــــه ...‏





يضيق‎ ‎على‎ ‎البحر‎ ‎احتوائها‎‏ !! ‏
تحيـتـــــــي القلبيــــــــــــــــه ...‏
وَ يصعب على‎ ‎البشر‎ ‎فهمها‎‏ ‏
وَ تعتذر‎ ‎جمـــيع‎‏ ‏
لغات‎ ‎العالم عن‎ ‎ترجمتها‎‏ ‏
وَ أنهكـ‎ ‎ـقلبي‎ .. ‎إخفائها‎‏ ‏
‎‏ ‏
‎[ ‎أحبك‎ ] .. ‎أبعثها‎ ‎لك‎ ‎بكل ما‎ .. ‎تحمل‎‏ ‏
‎. ‎أحبك‎ ...........‎وو‎‏.................. ‏
‎. ‎أحبك‎ ...........‎و‎‏................ ‏
من معاني‎ ...‎

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:51 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


‏( بيت ابو عبد الرحمن )‏

غرام مستانسه في السواليـــــف نســت نفسهـــــاا اوول مرره تحـــس انهااا عااقلــه انهاااا يوووووه ما قدرت ‏‏تعبـر ‏

طـلال : واللــه العمــه مستانســــــه وش السالفه لا يكون عشان سمعتي صوتـي ‏

غرام : اقوووول يا وااثق انت انا ما دقيت عشاان اهررج قلت ابيكم ترجعون جوالي‏

طلال بمكر : أيـووا نرجع جوالك .. طيب يا ستي لييش ما دقيتي على الرقم المخصص من جوالك لييش دااقه ‏‏على رقمــي

غرام تفشششلت : يعني قلت ا ا يعني اممممم انت اسررع يعني بترجعه بسسرعه ‏

طلال بخبث مخفــي : اهـاااا يعنــي اناا فيتامين وااو بالنسبه لك‏

غرام : هههههههههههههههههههههههه ايوووا وهو كذلك يالله الحين بترجعه ولا شلووون‏

طلال : من عيــوونـي ياا بنت عمــــي رح يرجـــع والحيـــن ممكـــن اكمــل شغـــل لان بااقيلي شووووي ‏‏واطس للبيــــت وانتي روحي شيكي على جوالك

غراام بفررحه : واااو يعني بيرجع الحيييين الله يعطيك العافيه وسووري على الازعاااج يالله سي يووو وهاااااه ‏‏ليا رجعت سلملي على خوااااتك ‏

طلال :يبلــــغ ان شااء اللـــه .... مع الـف سلااامــه ... وسكر عنهـااا وهو مستانــس ومرتـااااح حـــده اكيييييييد ‏‏في احد ما يكلم غرام وما يستانس ...‏

غراام بونـاااسه رااحت تركـض للدرج بتطلــع غرفتهـــاا لكن صووت الجررس وقفهــــاااا ... غرام وهي ماسكه ‏‏الدرابزين وتصارخ : يممممممممممه تكفيين كانك تحت قوولي لشغاالتس تفتح الباااااب ..‏
ماا لقــت رد .. يمممممممه بليييييييز انا طلعت فووووق ( ونزلت ) اووووووف وش ذا المشااويير نزلــت ‏‏وضغطت على الزر اللي في الانتر فوون لجل تفتح الباب الرئيســــي وراحت تفتح باب الفيلااا الداخلــي ‏

غـرام استغرربت يووم شاافت البنت بعباايتهــاا .. من هـــذي ان شاااء اللـــه ... البنت اكييد عرفتوهــاا

وداد بارتبااك : السلام عليكـــم

غرام : وعليكم السلام يا هــلاا تفضلـي اختـــي .. ودخلتهــا للصالـــــه وقاالت للشغالـــه تصلح القهوووة ‏‏ورجعت لهااا ...‏

غرام : حياا الله من جـاانـــااا عطيني عبايتك ‏

وداد : لا شكرا ما يحتااج اختي انا عاارفه بتقولين وش تبي ذي ما اعرفهـا ولا تعرفنـــــي بــس انااا اعررفك ‏‏زييين وحاابه اتكلم معك في موضووع حسااس شووي ‏

غـرام ابتسمت : تفضلـــــي انــا اسمعــك

وداد : اوول شي ممكن نرووح مجلس او أي مكااان لاني ما ابي احد يعرف الموضوع او يسمـع يعني تحسباا ‏‏للوضـــع ..‏

غــرام وقفت : اووكــي تعاالي فوووق اجل بغرفتي نااخــذ راحتنـــااا .... وطلعت هي وودااد ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

مـدري علاقـه " حـب " مـدري‎ [ ‎طفاقـه‎‏ ] .. ! ‏
بـس‎ ‎الوكـاد انـي علـى‎ [ ‎نـك نيـمـه‎ ] .. ‎تعـ/ ــودت‎‏ .. ‏



هــــذا حــال ولــع ليـا كانـت على المســـن ... صـح مسويــه لــــه حظـــر لكن تعرف اذا دخل وطلـــع ... ‏‏تعلقــت فيه رغم انــي ما سولفــت معـــــه بــس شخص يحبنــي ما اقــدر اتجاهلــــه حتى لو مثلــت العكــــس ... ‏‏وااه ياربييه هذاهــوو رد على موضــووعــــي يالبى قليبـــــه .. رفعت ولع راسهــا تستوعب الكلمه اللي قالتهــااا ‏‏معقوله حبيتــه احب وااحد ما اعررفه لا لا الله لا يقولـــــه طيب وراه كلامــي كله كذاا .. اعوووذ باللـــه بــــس ‏‏
يوووووه رسااله خاصه جديده منـــــه فتحـــت الرسالـــه وتربعـــت توهـــا تبي تقراهـــااا وهي مبتسمـــه .....‏

طراااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ‏


ولــع من الرووعه نقزت من فووق السريـــر : يممممه وشوو وش فيييييييك

زيــاااد : ولا شــي بس ابروح البقاله تبين شي ولا لا‏

ولـــع عصبت : ما تعرررف شي اسمـه استئذاان

زيـاد : ابدا ً واللـه ما سحــه من قامووســـي هاا تبين شي ولا اروح

جتـه دلـــع وبيدها فلوس : هاااه زيــاد ابي هولستن فراوله و ( حطت اصبعها على شفايفها بتفكير ) اممممممم ‏‏وش بعد اييه جبلي جلاكسي و 3 شيبس تشيتووز بالكاتشب ‏

زيــاد خذ منها الفلووس : طييب والبااقــي ( بابستامه عريضه ) اخـــــــــذه

ولـــع وقفــت متكتفــه تشووف النهايـــه

دلــع : اووكـــي حلاال علييك بـس الله يخلييك لا تتأخــــر ( ودخلت عند ولع جلست على السرير )‏

زيـــاد : وانتــي ياا يالسيلانيــه ما تبيين شي ‏

ولع راصه على اسنانهاا : انقلع وسكر البااب وجبلي أي شي حلوو ‏

زيــاد شمق << يعني ناظرها بغرور : شاايفه نفسهاا هالخبلــــه وطلـع ورررزع البـاااب بقوووه

ولــــع : وجعــــــــــــه ولفت على اختهاا لقتهااا تنااظر في اللاب حطت يدها على قلبهــا بخووووف ورااحت ‏‏بسسرعه وسكرتـــه وبانفعال : وش تبين انتــي ما تعرفيين تستأذنيين ما تعلمتي الادب بعد

دلــع : وشوو وراه تنافخين يختي وش سويت لك انـا

ولـــع هدت نفسها : وش تبيــن الحيين يعني ما تعرفون تخلوني بلحالـــي لاازم اضطر اقفـل الباااب

دلــع : يوووووه ولع ترااني اختك كانك نسيتـــي ابي لابتوبك شووي لوو سمحتي ‏

ولــع : نعـــم يختـــي وش تبيين بووه ومن متــى اصلا انتي تجلسين على النـت

دلــــع قااامت : وجـع يوجعـــك يالقعيطيـــه ( ورفعت يدهـا ) يااااارب يبـق في وجهتـــس وطلعت عنهاا ‏‏بسرعه

ولـــع تكلم نفسها بصوت عالي : يااا ذا العاائلـــه اللي حاسديني على الهدوء والاستقراطيه اللي انــا فيهاااا يعني ‏‏اذا نزلـت تحت قالـوا طسي لغرفتس وليا طلعت لاااااااازم يخربون علي ولا تدعي هي ووجههــاا جعلهاا ‏‏الماااحــي .. ( وشهقت ) ايههههههههههههئئئئئئ دعت علــي الكلبــه انا اوريهااا .. و طلعت لعند دلــع .. وتوها ‏‏بتصرررخ بس شافتهـــاا جالســه وتكلم ‏

دلــع : اوكــي انا انتظـرك ... بس هاااه مو تدق وتقول والله عندي شغـل هونت .. ههههههههههههههههه ولا ‏‏يهمـك ياللـه سي يـو باااي ‏

ولــع بخبث ترجع لغرفتهــا : وقسسسم لا تتعلميـــن طعم الاحرااااج وتشوفيين خلي محمدك يجـي بـس ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

في المقهـــــــى .. فيصل جالــس ومعه اللاب صاار ما يتركـــه 24 ساعـــه عليــــه ‏

محمــد : يا اخي اررحم نفسك اررحمني ياااخي شووف عيونك شلوون صاارت ‏

فيصــل يشرب قهوته وهو عيونه على الشاشه : محمد اسكــت شوي ‏

محمـــد عصب : فيصــل انا ما اجي من بيتنـا واتعـب نفسـي عشاان انت تقاابل هذاا اصلاا لييش تناديني اذا كنت ‏‏منتب فاضيلي ‏

فيصل لف عليــه : محمــد والله انت عاارف وضعــي ياخي قدر شووي واللـه اذا صـار اللي ابيـــه لا افضى لك ‏‏ولابوووك بعد

محمـد : طيب يا مشغوووول اجل ارووح بيتنااا صـح

فيصل ابتسم : احم تعررف انــي ما اقدر اشتغــل الا اذا شفت هالخشـــه

محمــد : اوووووووووف منك انا وش اللي حطني في درربك مدرري المكله العيااال موب فاضيين ولا كاااان ما ‏‏هميتني انت ..‏

فيصل يطلع جوالـه : ادق لك على يزيد ولا طلال او تركي اخليهـم يجوون ‏

محمـــد : هــذا اللي بتوطى في بطنــه الحييين اقووول اشتغل بـس وانـا مك وامرري للـه ‏

فيصــل : محمد ارسلتلها رسالــــه تهقـى تررد علي ولا تطنــش

محمــد باهتماام : وش اررسلـــت لا يكون احبك واموت فييك وطقتهاا

فيصـــل :تؤ لاا لاا شـووي ( ويحط راسـه ) قلتلهـا ابي اخطبهــااا ابيها تقول رأيهــااا

محمــد : هههههههههههههههههههههههه من جدك انـت وشلون بتعطيك رأيهـا وهي حتى ما تعررف عنك شي ‏‏اذا اسمك قايلها تركي شلون تبيهـا تصدقــك ‏

فيصـلأ بتفكير : ايييه صـــح طيب وش اسووي ‏

محمـد يعدل جلستـــه : جبلي واحد فرابتشينوو عشااان اقووولك

فيصـل : ياليييييييييل المصلحـــه بيجيك بيجيك بـس تكلم

محمــد : شف طال عمــرك اوول شي رح لامك وقولهــا ما ابي بنت عمــــي ابي اخطـــب اخـت صديقـــي واذا ‏‏هالخطوه عدت بخيير اقوولك الباااقي ‏

فيصـــل رفع راسه : ماشاء الله علييك حليتهــااا

محمــد : الصبــر زين وانا اخـوووك انت امـش معــي وتشوف وين ابوصلـــــك ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( بيت ابو محمــد – غرفــه غرور ) .......‏



طــلال بقهـــر ماسكها من قميصهــا بتهديد : واللـــه يا بنت ابووك واللــه هذاني حلفــت لو اسمــع شي ثانـــي ‏‏سويتيـــه مدفونه مدفوونه ( وصارخ فوجهها ) تفهميييييييين

غـرور تبكي وتحاول تفك ايده : والله اني ما سوويت شي وش فييك ‏

طلال : رجعت تقووولي ما سويت شي انتي هيييييييه تحسبيني بزر عند ابوووك تلعبين علي ‏

غـرور : ابــعد عنــي اتررركني هماك تقول لا تكلميني انا ما جيتك وش تبي مني ( وصاارت تصيييح )‏

فــي الممـــر كاان محمــد مستعجـــل تووه مستأذن عشاان يرووح لدلــــع بيجهز نفســـه الا يسمــع صراخ طلال ‏‏وغــرور انفجــــــع رااح بسرعه وفتـح البااااب ‏

محمد يدخـــل : وش السالفـــه اصواتكم وااصله براااا ‏

طلال دفهــاا : ما فيه شي روووح انت بــس ما علييك

محمــد راح لغرور : لا باللـــه تضربهـأ وتقوول مو صايــر شي ( ويوجه كلامه لغرور ) وش فييك عورك شـي ‏‏

غـرور طاحت فحضن اخوهاا وصاااحت ‏

محمـــد : طلاال بتتكلـــم ولا شلوووووووووووون

طلال : اووهووووو سالفه طووويله ياخوووك وما يحتاااج تعرفهاا لانك لو عرفتهاا مارح تضمهااا لصدرك مثل ‏‏الحييين ههههههههههههه لكن تشوفيـــن يا بنت ابوووك انتـي و ..‏

غـرور صاحت بانفعال : انت خلااااص انا ما سوويت شي ليش ما تصدقنـــي والله العظيم مالي دخل في أي شي ‏‏

طلال راااح وهو يهز راسه باستنكار : واللي يعافيك صووتك ذا ما ابي اسمعه يسببلي صدااع .. وطلع عنهاا

محمــد ويوديها يم السرير : استريحـــي وقوليلي وش صايـــر ‏

غـرور بخووف : ما فيه شي اخووك ما رضي يعلمنـــي كنـ كنت قاعده اقرا قراّن وفجأه دخل وقاام يضربني ‏‏واللـه ما ادري وش يتكلــم عنـــه ‏

محمــد يهديهــا : خلا ص يا اختـــي ما صار الا الخيــــر المهـم غروورتي وريني الابتسامه الحلوووه احم احم ‏‏قبل ما ارووح لـ ‏my hart ‎‏ ابي اروح وانا مستانس ‏

غـرور ابتسمت على اخوهااا الله يخليه لي ويخليه لاحبابه ورربي اخ بمعنى الكلمه : اوكي سلـم عليهـاامع ان ‏‏ودي ارووح يعني ‏

محمــد : هههههههههههههههه لا تلمحيـــن ياللـه اجهزي وانا بروح اعلم اختك وهاااااه اياني واياكم تتأخرون ‏‏ترا تعرفووني ما رح استنــــى ‏

غرور بفرحه : واللــه جد وااااااو وناســـاّاّ يالله اجل اطلـــع ‏

محمــد قاام عنهـــااا وهو فرحاان ورااح لسرور وقالهـــــا .. وهي بعد ما صدقــــت .. وكل وحده راحت تجهـز ‏‏‏......‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


‏( بيت ابـو عبد الرحمـــن – غرفــه غرام ) ‏



غرام عاقـده حواجبهــا ومو فاهمــه : يعنـي شلـوون .. وضحي اكثر لو سمحتي ‏

وداد بارتباك : اممم شوفي ابتكلم بصراحه تامه واتمنى انك ما تزعلين وتطرديني ليين اخلص ‏

غرام رفعت حاجب وباستنكار : اطررردك اجل السالفــه كبيـــره تكلمي كلي اذان صاغيــه ‏

بــدت وداد كلامهــا وهـي مرتبكـه وخايفــــه لانهم ممكن يودونها في داهيـه على اللي سوتــــه ... قالـــت لغراام ‏‏كل اللـي عندهــــاا باستثنـااء حادثـه غرور قررت تحتفظ فيها تجنبا للمشاكل .... وغراام علامات الدهشــه ‏‏والصدمــه ماليــه وجههـــااا ..‏

غرام بانفعال : لعبتـــي على اخـوووووي انتـــــي ...!!‏

وداد : لا واللــه انـ انااا صاادقه والله احبـــه بس بس والله قلتلك مو انااا مو بيدي ‏

غراام وقفت بعصبيه : وش مو بيدك وش تخربطييين انتـــي تلعبين علي ولا على نفسك ... انتي هيييييه تدريين ‏‏حنااا مييين اكيييد تدريين عشاان كذا جيتي تلعبيين وعلى ميين ذا المسكيين عبد الرحمن

وداد : لا واللــــه لا تفهمينــي غلـــط غراام ممكن تجلسيــــن وبدوون انفعاال لو سمحتي وبدون طررد

غرااام هدت نفسها مهما كان هذي ضيفه والمفروض ما تعاملها كذا جلست : الحيــن انتي وش تبين يعني وش ‏‏الفايده من انك قلتي هذا كله .. واصلاا انا وش يدريني بسعد ما سعد ( هزت راسهاا تحاول تركز ) ما فهمت ‏‏فهمينــــي ...‏

وداد : هــذا وااحــد وشلتــه يبون يشوهــون سمعتكـم بأي طريقــــه و و مسـ مستخدمينــي انـا عشاان احقق ‏‏اهدافهـــم .. والله اني من خووفي لا يسوون فيني شي ولا ماكاان انصاع لاوامره والله ( وحطت يدينها على ‏‏وجهها وصاحــت)‏

غرااام فهمت وكسرت خاطرهاا هاللي تبكــي : خلاص لا تشيليـن هم انا بعلـم اخووي كل شي بـ ...‏

وداد بسرعه : لاا تكفييين ما ابي اخسر عبد الرحمن ورررربــي اني احبـــه الله يخليييك لا تحرمينـــي منه

غرام ( ياليييل اللي يحبوون ) : لا تخافين اخوي وانا اعرفـــه وبعلمه بطريقتـــي وان شااء اللـه راح يوقفونه ‏‏عند حـــده ‏

وداد بتردد : بـ بـس هو الحين بيطيــح بين دلـع وزوجهــاا ‏

غـرام بخوووف : يعنــي وش بيسوووي ... بيقتل ولد عمــــي ‏

وداد ابتسمت ابتسامه مخفيه على تفكيرها ونزلت راسهـا : لا اللي عرفتـه انه يبيهــم يتطلقـــــون ‏

غرام : يااااااااااا وييل حالي على عياال عمي ( وضربت خدها على خفيف ) لا يكوون بيجي الدوور علي بعد ‏

وداد : كــل شي جايــــز ( ووقفت ) انا برووح الحيين اتمنــى محد يدري باللي قلتــــه والله اني ما قلته الا من ‏‏خــوفـــي عليكم واني حاسه بالذنب وانا ساكتــــه ‏

غرام : ما قصرتـــــي اتمنى انا بعد انك ما تطاوعين هاللي تعرفينه لانه بيوديك في داهيـــه ولا تلعبوون في ‏‏عياال الناااس ترااه بأرقابكـــم .. عطينن رقمك يمكن احتااجه ‏

وداد عطتهــا الرقـــــم ... وطلعــت من عندهـــا وهـــي حاســه برااحــه من اللي سوتـــه بكذا يكون نص العبأ ‏‏انزاااح عنهــــاا ... يوووووه اشوا انهم معرووفين ولا ما كاان عررفت البيت الحيييين ....‏

غراام اول ما طلعــت من عندهـــاا راحت لغرتهــا تفكــر بهالنــاااس ... حقد .. كرهـ ... حســــد ... غريبــــه ‏‏هالدنيـــا فيها هالنووع من البششر اللي يستحقوون الموووت وما يكفيهـــم بعـــــد خذت جوالهـــا ودقت على ‏‏اخووهــااا ....‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

وليــــد يمد ايده وفيها الكاسه ويهزهــااا : صبلـــي كاااس ثااااانــــي ‏

متعـــب : خلااص يااخي ما صااارت الحييين ذا الكااس الكم يااكثر ما شرربت اليوووم

سعد ضحك بخبث : ههههههههههههههههههه عااارف تفكيره انـاا يبي يررجع سكرااان ‏

وليـــد بنص وعيه : ههههههههههه هههههههههه ا أيــه انت يااخـي تـ تقراا الافكااااار ‏

سلمـاان بلقاافه : لييش يبــي يسطـــل اليوووم وش عندك يا باااشاااا

متعـــب : اكيييد طايح طيحتن جاااامده صح يالولييييد‏

وليد : لا ياا جمااعه انتوا بـس خليكم على جنــب ( ولف على فهد ) وذاا ما عنده بيت ينام فيييه

سعد : يااا حليييك ذا طاردينه اهلـــه وجاا هنااا تعررف ملجأ كل من مل من حياااته سير عليناااا

متعـــــب : وحنــا بعض اللاجئين القدااامــــى بس ياا زينه من ملجـــأ‏

سلمان : الا سعدووون وش صاار على خططك احس انهاا وقفـت ولا وش السالفه

سعد : لا ابـــد تعرفني ما اوقف الا لاني اخطط لكارثــه اكبــــر ‏

سلمان : طييب وراعي المستشفى هونت عنه

سعد : ياااخي غبي غبــــــي يااهووو كرررريه ماااااش الادمــي بااارد ما ينفع نخطط عليييه هذا اللي هونت عنه ‏‏اماا البااقيين افكوورس نووو

متعـــب : أيــوا اجــل كذا الحكاايــه ( ووجه كلامه لوليد ) وانت يا بااشااا وش مخطط له بعد والله وصار كلن ‏‏بخطته واللـه فكرره يا سلماان وش راايك نخطط انـا وانت بعد

سعد : صــدق ما بقا الا انـتــوا بــس ابد ما تنفعووون فاشليين بكل المقاييس ‏

سلمااان : هههههههههههههههههه لا ياااعمي خليناا النجااح لكم انتم تكفووون واحد يخطط لعايله والثااني مدري ‏‏وشوو

وليد يشرب : لا انـ انا مخططاتـي ماحد يتدخل فيهاا ( ويششرب زياده ) اناااا لهااا ياا عيااال انـ انــاا لهاااااا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

ولـــع : حياااااااا اللــــه من جـــاانااااا اقلطـــــوا حياكـــــــــم

سرور : اللــه يحييك يا قلبــــــي ‏

دلـــع جتهــم : اوووووه انتم جيتـــــوا ‏

غرور : اجــل تبين نخليــك بلحالك مع مستـــر مااي براذر ‏

ولـــــع بمكر : وانتوا الصادقيـــــن اليوووم يوومهــــاااا ... وجلسوا بالصالـــــه جتهم ام يزيد وسلموا عليهــااا ‏‏وسولفوا شوووي ‏

دلــع قاامت : خلاااص عاااد ابرووح يالـه اشووفكم على خيـــر .. ورااحت لمحمـــد ‏

ســرور : اخبااارك ولــــع واخباااار الدرااسه

ولـــع : زفــت وللـــه الحمـــد اقووول بلا غباااء وراه تسألين انتــي الحيـــــن همااك معي ‏

غرور : هههههههههههههه وش تقوليــن بـس يختي ورا ما حاكيتي البنـاات واللــه لو جــوا كاان صار وناسه

ولع : نعــم يختـي والحيين وشوو ان شااء انا مو ماليــه عينك ولا مو ماليتهــاا

غرور : الا ماليتهاا لكن ما تكفييين ذوليك لهم طعــم

زيـاد جاااهم : احــم احـم يااااااااااااااا ولـــــــــــــــــــد

سرور : اقطــــــع اوووم الغبااااء الحين دخل لين عندنااا ويقوول ياا ولد

زياااد لاف وجهه عنهم يقاله مستحـــي : اخباااركم بنااات العــــــم

غرور : هلاا والله بحبيبـــي بعد دنيتـــي تعاال سلم لا تستح وانـا اختك‏

زياااد باستهبااال :لا اا منتب اختــــي انتــــي ( وسبل بعيونه ) ماااااي هازبند ‏

‏ ‏
البناااااااات تسدحــــــوا من الضحــــــك عليـــــــه .‏

ولـــع تمسح دموعها : هههههههههههههههههههههههه زيااد رح واللي يرحم والديك لا اموووت‏

زيااد : وشوووو حرام الواحد يتكلم انجليزي ‏

غرور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا موو حراام بس تكلم صح واللي يعافيك ‏

سرور : اجل مااي هازبند ههههههههههههههههههه بالله تعررف وش معنااهااا

زيااااد وجهه صاار طمااااط : خلاااااص وجع محد يقعد معكـــم انتي هييييييه جبتلتس جالكسي بالمكسرااات ‏‏اعرررفك تموووتين به ‏

ولــع : تبـــن واااحد اررجع مرره ثاانيييه وجيب لناا كلناااا

زياااد : وشووو خدامع ابوووتس انـااااا دقي عليهم يوصوولوون ابرووح للعيااااال تشاااااااو .. وطلع عنهم ‏

غرور : ياللـه دقــي والله يا اني مشتهيه جلاكسياات وشبساات وكل شي ‏

سرور : يا عينــــي يالمحرووووووووومه ‏

غرور : وش دخلــك انتــــي ‏

ولـــع تقووم : خوذوا دقوا بنفسكم الرقم في ذا الدفتـــر .. انا بروووح لدلع والل لا اوريهاااا الحماااراااا ورااحت
‏ ‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:57 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المجلـــــس عنــــد الاثنيـــن

محمـــد بهياااام : انتي حيااتي ورووحي وكلي وانا بدووونك ما استااهل اعيش ‏

دلع تصرف بحياا : اممممم اصبلـك قهــوووة .. ذوق هذا مصلحتــه ولـع مرره حلوو

محمـــد حط الصحن من يدهــاااا وجلس جنبها وهو ماسك يدينهــااا : اذا كلمتك لا تصرفيــن ناظرينـــي وقولي ‏‏اللي عندك

دلــع نزلت راسهــاا بارتبااك : امممم يا خي انـ انت تربكنـي ‏

محمــد يتصنع البراءه : انا اربكك ليـش وش سويـــت ‏

دلع : كلك على بعضـــك توترررني

محمـد بغرور : يمكــن عشاانــي ‏handsome ‎‏ ولا وش اللي بيربكك هااه‏

دلـع : لا يا شيــخ وااثق من عمررك مررره ومن قال انك حلووو ‏

محمــد قررب وجهه من وجهها ا : ناظرينـي زيــــن وبتعرفيــــن ليش انا واثق ‏

دلع ناظرته : ايوا عررفت عررفت محمد ارجـع مكاااانك لااحد يجي ‏

محمـد بخبـث : يا حبيبتي انتي شايلتن هم لا حد يجي اجل قومي قفلي البـااب ‏

جتهــم ولـــع : لا حبيبي لياا رااحت بيتك قفل البااااب ما عندناااا مصخررره وقله حيااا

دلـع مررررره استحــت من اختهاااا : اوووه ولــع من متى انتـي هنااا

ولــع : من اووول اشووف السيناريوو اللي مسوينـه يا حليكم بــس ‏

محمـــد بحرج : هلا ولــع كيـفك وش اخبارك ‏

ولـــع تجلس : ابــد هذااني زينـــه شووفه عينك ... الا اقوول محمد ما قالتلك دلـــع ‏

محمـــد : وش تقــولــــي ...‏

ولــــع : يووووه يااا دلع ما قلتيلــــه ما هقيتهااا منك‏

دلع باستغراب : وش اقوولــه انتـــي بعــــد ‏

ولــــع : لاا وكنها ما تعررف شي ( ولفت تكلم محمد ) هذا طاال عمررك امس جالسيين نسوولف وطبعا الاخت ‏‏في الله ما سكتت وهي تسولف عنك وعن كل شي يخصـــك لدرجه اني يوم نمـت تصدق حلمـت فييك المهم قالتلي ‏‏بالحرررف الواااحد لوو بيــدي اخلي محمد يااخذني بدوون عررس وطقطقه وحوووســـه لاني ما اقـــدر ‏‏افااارقـــه دقيقــــه وحده ‏

دلـــــع طيرت عيوونهــا وشهقت : انـااا قلت كــذااا

ولــع : أيـــه انتــي امدااك تنسيــــن

محمــد مبتســم : صـــدق دلــووعتي قلتي كذاا تبين اخذك باللي عليييك ( وغمز لها ) ‏

دلـــع بحيااا : لا ما قلت هذي تكــذب عليـــك انت بعد مصدقهـــااا

ولــع توقف : لا يا عمري ما اكـــذب وبعد لا تنسين الصورة حقته اللي خذيتيها من سرور كل شووي مطلعتهااا ‏‏وتبوسينهااا لاااا وتحطينهااا جنبك على السرريرر الحمد لله والشكــر بـــس وطلعــت عنهــم وهي مستاانسه ‏‏خلييك ياا دلع تستااهلييييين هههههههههههههههههههههه شكلهااا غاصت فملابسهاا من الحيااا

اماا دلـــع مثل ما قالت ولــع استحــــت صح ولع نصااابه في اللي قااالته بـس ما كذبت في موضووع الصووورة ‏‏

محمـــد بخبــث : اللــــــــه .. لهالدرجـــه تحبينـــــي والمشكلـــه تبينيــن العكــــــــس ‏

دلــــع : و وانـ ت ان شاء الله مصدقهـااا

محمــد : طيب وش اللي يخلينــي ما اصدقهـاااا وخصوصاا موضووع الصوورة ‏

دلـــع تبي تطلع منهاااا : هذي الساالفه بالتحدييد كذبـــ

محمــــد بمكر : عاااد هذي بالذاات اللي متأكد منهاااا ولا لييش جتني بنت عمك طلبت صوورتــي ( وغمز ) ‏‏قوولـــي اموووت فييييك وخلاااص ‏

دلــع وقفـــت : اقوول محمد تعاال الصالــه امي تبي تسلــم عليييك
‏ ‏
محمـــد وقف : ياشييين اللي يصرفووون لا يالغاليه انا برووح الحيــن ابرجع للشغل ‏

دلع بزعل : يوووووه من ذا الشغل يااخي ما تطفــــش والله انه مااخذ كل وقتــــك

محمــــد : تتوظفيـــن وتجربيـــــن ان شاااء الله

دلــع بمززح : يووه تخيــل دكتوور ودكتوورة كيف بيطلعوون عيااالهم

محمـــد يبي يحجر عليهااا : شكلك مستعجـــلـــه على العيــاااال هههههههههههههههههههه

دلــع الله يقلعني كل ما قلت شي علقوا عليه : ياللــه طووولت رووح لمرضااك الله يصلحك

محمـــد طاالع : هههههههههههههههههه انتي محد بيخليك تمشين سيداا الا انـااا ياللـه مع الف سلاامه وقوولي ‏‏للبنااات اني رحت وخلي السواق يمرهم‏

دلع : ان شااء الله من عيوونــي في اماان الله .. ووصلتــه ليين عند بااب الشاارع يووم شاافت سيارته راااحــت ‏‏جت بتسكـر الباااب لكن كأن احد يدفـــه .... رجعت على ورا بخوووف تشوف من اللي بيدخــــل ...‏

ويووم شاافتــــه بصدمـه واستغرااب : سـ سعـووووووود

سعــود اول ما شافهااا دق قلبه بقووووه ونزل راسه : اهـ اهليـن دلع معليش بس وين خالتــي

دلـــع : تعاال دااخل اتفضــــل الحيين اناديهااا .. ومشت قبله

سعــود رفــع راســه يتأملهااا ياللـه يا دلع ياهي شوفتك فتحـت علي اشياااااء يسعدلـــي هالمشيـــه ياالييييتك من ‏‏نصيبــــــي ... تعووذ من ابليـــس وراح مكاان ما راااحـــت دخلت المجلـــــس ‏

دلــع بحرج تشيـــل القهوة والصحون : معليـــش حوووسه بس لانو كان فيه محمـد الحيين تجي امي

سعـــود بألــم : و وكيفـــه ولد عمي والله من زماان عنه

دلــع رفعت راسها وناظرته بابتسامه : واللــه بخيير الحيين بيرجع للمستشفـــى الله يستر عليييه

سعـــود حط كوعه على رجلـــه وهو منزل راســـه : مرتـاحـــه معــــه ..!!‏

دلـــع صاارت تناظره و تنحــــت من سؤاله ‏

سعـوود يوووه وش هالغبااء والسؤال : معليش ما قصــدت ممكن تنادين خالتي ‏

دلـــع طلعت بسسرعه ولا ردت عليييه مهما كاان هذا الشخص كان في يوم من الاياام يعنيلها شي وما تدري ‏‏يمكن الى الان يعنيلهــأ لكنهــا تكابـــر في مشاعــــرهـــــــا ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
في الليـل على الساعـــه 2 ونـــص كانـت الجوري جالسـه هـي وحلا يتفرجـون على فيلـــم كان الفيلم ‏what a ‎‎girl wantاسمه ‏‎ ‎‏...‏

الجـوري قامت : حلاا مشتهيـه كيكه والله ودي اسوي ‏

حـلا منسجمه مع الفيلم : الحييين شوفي الساعه كم ‏

الجـوري : أيـه الحـيـن ورااحــت عنهــااا شــوي وجات جلســـت

حـلا : هاا وينهـا ماشاء الله في الفـرن ‏

الجـوري بطفش : لا انسـدت نفســـي . اووف يا حلا ذا الفيلم مررره بايخ ما عجبنـي غيريــه ‏

حـلا : بالعكــس والله تووه ماله ربع سااعه يختي فللله والله بيعجبك ‏
الجـوري قاامت : انا برووح لغرفتي تعباانه ابنووووم تصبحين على خير ‏

حلا : لاا جوااري تكفييين ما احب اقعد بلحالــي والله حتى انا تعباانه بس اقاااوم اووب مثلك

الجــوري : مالي دخـل فيك مو لازم تشوفينه قوومــي .. تعباانه يا عمري رووحي اخمدي شووفي شكلك شلون ‏‏قاايل ورااحـت عنهــااا ‏

حــلاا انقهرررت منهــااا رااحت للمطبـخ خـذت حبتيــن فواار ورجعت جلسـت وهـي تحـس بدووخــه

حلا تكلم نفسها : وانا وش اللي حاادني على السهر اقوم اخمد اصررف ... طفت كل شـي وطلعـت لغرفتهـاا من ‏‏فتحـت البـااب حست بدوخه شديده و طاحـت ..‏

فـي هالـوقــت وليــد تووه داخـل البيــت بنـص وعيـــه : ا انـاا صااحـ حي لهـم وعيـ نـ ي ع عنهم يوووووه ... ‏‏وطلــع لفـوووق بيرووح لغرفتـــه لكــن انتبه لبـاب غرفه حلا مفتووووح ( ابتسـم بخبـث ) واللـ ـه وجـ اك ‏‏المـوت يا تـارك الصلاااه .. سحـب نفسـه تسحيـب لغرفتهـاا ويـووم دخـل لقاهـاا طايحـــه على الارض ... ‏‏سحبهــا من ايدهـاا دخلها جواا وسكـــر البـااااب ...!!!!!!!!!!!!!!!!‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غرام : ياربييه من هالولد اللي يفقع المراره معقوله خمد واناا من متى ادق عليييه هالحمااار

جالهـأا تركــي : منهــو ذا لا يكـــو انـا ..؟

غرام : لا ياخي اخوك هذا الباارد من متى ادق عليه ما يرد

تركي : وش تبين منـه انا عندك

غرام : موضوووع بيني وبينـه انت وشلك

تركـي : اللـه يالدنيـاااا اناا ترووكك تخبيين علي ‏

غرام : المهم ما علينــا من هالسالفــــه انت متـى بتتلحلح ‏

تركـي : اتلحلح لجل وشو .. وش اســوي ‏

غرام : تخطـب بنـت عمـك ولا الظااهر انك هوونت لانه بايـن انك مو مهتـم بهالموضوع ابــد

تركي عصب : لا تقوليين كذا انتي تدرين اني ما اقدر اسوي شي لازم ابووي يكون فييه بالله عليك ابوي متى ‏‏نشوفــه ماغير مساافـــر متى نجلـس معه اخرر مره جلسنا معه يوووم خالتي توفت وبعدهااا ويينـه يسـااااااافر ‏‏والله اني على اعصاابي لا يسوي شي هالوليد ولا يلعب في مخ ولد عمك لو بيدي خذيتها اليوووم بعد وتقولين مو ‏‏مهتـــم ( وحط يده على وجهه وهو يتنفس بسرعه ) اووووف منكــم محــد يقدررر ولا يحس باللي اسووويه ‏

غرام ندمت انهاا تكلمــت الله يا تركي كل هذا مخبيـه عني ياخووووي : ولا يهمــك يااتـركي ان شااء الله حلا ما ‏‏رح تكوون لغيـرك لا تشيل هـــم

تركــي ضحك : هههههههههههههه يووه معلييش انفعلت شوووي بس قهرتينـي ( ووقف ) ياللـه حبيبتشي انا ‏‏بروووح اناام اليووم كاان مره مرهـــق وانتي بعد اخمـدي وراااك قلق تصبحين على خيـر ‏

غرام : وانت من اهلـــــه .. وطلــع عنهـــــا ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعــود توه جاي من بيت ابو يزيــد طلـــع فووووق ... لغرفــه الجــوري يؤ اخوااتي وفنفس البيت وما اشوفهن ‏‏وااجــد ‏
فتــح عليهـاا البــااااب : جوااااري صااحيـــه

الجوري بخوووف وزت الجوال تحت المخده : اييه تعاال حيااك ‏

دخل سعوود وحب راسهاا : اخبااار الغاليـــــه ‏

الجوري ابتسمت : تماااام هذانا عايشيـن انت كييفك ‏

سعـود : والله الحمـد لله اليوم الدواام لا بأس بــه والله معليش ادري مقصـر معكـــم بـس ان شااء الله اعوضكم ‏at ‎‎the end of the week

الجـوري : هههههههههههههه أي ان شـااء اللـــه اجل اخر الاسبووع بننشب لك انا وحـلااا واياني وايااك تهوون

سعــود يقووم : افاا علييييك انتوا تامرون امــر يالله قلت اسلم علييك سي يووو جواري ‏

الجــوري : مع السلامــــه ... اوووف الحمد لله ما دقييت على زيوود ...‏

طلــع سعـــود لغرفـــه اختـــــه الله ياا حلااا احسك للحيـن منتب بالعتنـــــي بـس يقولون الصبـر زيييين طق ‏‏الباااب وفتحـــــه يووم دخــــل والله لو اني في الاسكيمو يا ذا المكيـف اللي ما تشبعيــن منه فتـح الاضاءه ‏‏الخفيفـــه وانصــــــدم ....‏

سعـــــود وقف مكانــــه من الصدمــــه : وليييييييييد

وليـد اللي ما كاان ناايـم وقف : ا أيـ يـه وليـد اجـ جل وش انت شاا يـ ف ‏

سعـــود مسكــه من قميصـــه : وش تســوي هنااااااا وش جااابك لعنــد اختـــي

وليــد : ابـد قلـ ت اسيـ ير عليهاا فـيه شـ ي ‏

سعــود بصرااخ : وش سووويت فيهاااا تكلــم يا حقييير وش سوووويت ( ودزه ورااح لاختـه اللي طايحــه )‏

سعـود بخووف يعطيها كفوف خفيفه : حلاا حلاااا قووومــي حبيبتــي حلووو سامعتنــي حلاااا وش سوا فيك ‏‏هالحقيير تكلمــي حلااا جس نبضهـاا وكاان بالمـره ضعيــف حلااااااااااا تكفييييين .. سعوود مو عاارف وش ‏‏يسوووي وليد واقف ويناظــره ويضحك سعوود من القهرر حط حررتـه فييييييه وقاام يضربــــه ووليــد يصاارخ ‏‏بكلام مو مفهـووم

الجــوري طلعــت على اصواتهــم ويوم شافـت اختهـااا شلوون طايحه وملابسهـاا ...!!!!!. حطت يدهاا على ‏‏فمهـااا وراحت لهـاااا بسسسرعه ..‏

خــذوا بعضهــم وطيـراان للمستشفــــى .. يا تـــرى هــل وليــد أذاهـــاا ووش اللي بيصيــر فيهـــا ... رااح ‏‏تمـوووت وتلحـــق بأمهــــاا ... او رح ينكتــب لهــا حيــاة جديــــده ... كلــه تعرفــونــه في البــارت الجــأي ان ‏‏شـــاء اللـــه ...‏



قراءة ممتعة للجميع



الدلال :)

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية