كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عنــد العيااااال تركي نااشب ليزيــد : بذمتـــك عطنــــي الله يخليييك يزيد
يزيــد :لا باللــه انت تبي تفررق بيننا ولا تخررب علـي
طلال : يااخــي في الاخيير بتكشفه يالله شووفها تدق لا تفصله
زيــاد : خليك والله الجوري لا زعلت ما ترضى الا بطلووع الروووح اعرفهاا زين
طلال : لا باللـــه اسكت لا تخررب علينااا
زيــااد : زيووود لا تعطيه ولا انت اللي بتجني على نفسك
يزيد : ماا علييك تزعل شوي بعدين ترضى جوريتي وانا اعرفها زيــن
عطــا يزيـــد جوالــه لتـــركــــي: الله يستـرر لا تجي عكسيــه هالمـــررهـ
تركـــي حط سبيكر ورد بصــوووته التمثيلي الناعــم : الـووو
الجووري وقفت بصدمه : ميـــــــــــــــــن
تركـي : انتي اللي ميـن اووب انــا
الجــوري : يزيــد وينـه هذا مو جواله وانتي وش جابتس لمــه .. انتي ميـــن اصــلاا
تركي مااسك ضحكتــه هو العياال : امممم انـاا اممم انــا صيتـــه حبيبتـــه
الجــوري بقهــر وشو وتصيـــح بس قامت لعندهـم تشـــوف صدق ولا لأ والبنــات يضحكــون عليهـــاا كذا الجــوري شكاكــه نمبــر ون راحت للعيـال وفتحت عليهـم بقــوه يووم شافت الجوال مع تركـــي رصت على اسنانهـــااا بقهــر : هـــــو انـــت
تركــي يبي ينرفزهـــا ابتســم : لا هـــــــــو
الجــــوري دخلــت بقوة وتخصـــرت ووجهت كلامهــا ليزيــد : وهـــذا وش تسميـــه يا اخ
يزيــد بكل بــرود ينفث الدخـــان : وشــــــــــــو ..؟!!
الجـــوري تمسك اعصابهــا : يزيــد لو سمحــت ارمــي هالقررف اللي فيدك وكلمنــي زيــن
زيــاد وهو طالع : انا قلتله بــس هو الله يهديـــه مصمـــل يسمع هرجهـم اطلع احسن لي ..
طــلال : خلااص ما صار شي بس حبينا نلعب باعصابــك شــووي لا غيـــر
الجـــوري : انــت اسكــت مالك دخــل بينــي وبين هذا محد يتدخـــل
تركـــي : يؤ يؤ عصبــت هالعبــــده ( وسحب طلال ) امش بس امــش نخليهم ياخذون راحتهم دقيقه وطلــع هو ويـــااه
يزيـــد : تفضلـــي ليـــش واقفــــــه
الجـــوري طيرت عيونها : انت هييه هيييه شوف من تحاكــــي وتكلم عــدل
يزيــد يناظر السيجار بهدوء : احاكــي حبيبتـــي يعني من احاكـــي
الجــوري عصبت : لا تجــي بعدين تقولـــي ليش زعلتي وهذا وجهي ان رديت عليك سلاام وطلعت عنـــه على دخله زيــاد
زيــاد يناظرهاا : وش فيهــم العالــم اليوووم اعــووذ باللـــه .. اقوول يزوود وينهم بلوط وعلقم
يزيــد : هههههههههههههههههههههههههههه مدرري طلعــوا الحين يجوون هـاا طلبت اللي قلتلك
زيــاد : يعنــي وش هالعقــل هو يجي لين عندناا وراه نقوم لـه ولا هــذا من الاصــول ماشاء الله علينـا
تركــي يطــل مع البــااب : هـاااا طلعــت النسرررره
جــاهــم المانيجــر : لــو سمحتــوا .. جلســه الشباب في الجهه الثانيــــه انتم وش دخلكم هنـــا .. وبعدين العالم يشتكون منكـــم ..
زيـــاد : اهلنــا هنــاا يا استــاذ
المانيجـــر : بــس لو سمحتوا قصروا حسكم شوي انتوا جايين لكوفي هادئ فـ بدون ازعاج .. وبعدين الدخان ممنوع يا سيد وراح عنهـم ..
طلال : عشتــوواا ذا المتسعوود يعــرف يحكي وحنا ما قلنا كلمتين على بعــض
يزيد : والله محد يطلع معكم لو اني جاي مع محمد وفيصل اهـون بس يالله وش اســووي اوول واخرر مرره اجلسوا بس ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلــت وداد الكوفـــي وشافتــه مليــان جلســت في مكان بعيد عن الانظـار : نشــوف اخره هالسعــد ويـن بيودينــاا يووهـ يا ويلي من عبد الرحمن ان درى اممممم انقطــع عنـه هالفتـــره عشـان ما يحــس بشــي مالـي الا كــذاا .... شـــوي ودق عليها سعــد يوم طلعت لــه ... هي اول مـره تشــوفه يقطــع امـه وش ذا الحـلا بــس للاســـف النوايــا خبيثـه والاخــلاق زفــت سبحــان الله الزيــن ما يكمــــل راحت لمـه ورجعــوا داخــل قسـم العائـلات ..
سعــد متركي على الطاوله : طيب اكشفـي ورينـاا وجهك
وداد بخـوف : لو سمحـت اخلص علي وش تبي منـــي
سعـــد رجع على ورا : والله انـا كــذا ما اعــرف احكــي زيـــن يا تكشفيـــن او تكشفيــن اختاري وحده
وداد فقلبهــا ( يستخف دمه هو وجهه ) : طيب عن اذنـك
طلعـــت وداد للحمــام وانتم بكرامـــــه عشــان تتلثــــم والصــدف ان كـــانت بـــه غرام وغــرور وولـــع .. ماشـاء الله من ويـن جايين هذولا وش هالاشكــال سبحــان الله جمال طبيعـي يادووب كحل وقلووس الله يخلــف بـــس .. وقفت قدام المرايــه تعــدل نفسهـــاا وهي تسمعهــم يسولفـــون ..
ولـــع : واللـــه ما علـــي دامه قالي شي يسويه وهو ما يشــوف الدررب
غــرام : يا حليلك بـــس انا ترووكي ممكــن لاكن العلــه الثاانــي يقاله ثقــل ولا هوو شكله داهيــه
غـرور : ههههههههههههههههه منهــو الداهيــه لا يكــوون عبـد الرحمــــن
هنــا ابتسمـــت وداد على الاســـم والله وحشنــــي هالادمــــي ... ااااااهـ والله انــي كذبت عليــه كثيـــــر مسكيــن ما يستاهـــل اللي اســويه معـــه والله ما يستاهـــــل ...
غــرام : ايييه دحيـــــم ( وبونااسه ) ابشرركم ضحك قبل لا يساافــر يا حليلــه اكييد الحين تلقينه على الكورنيش
ولـــع تسوي نفسها متفاجئــه : لا عـاااد عبد الرحمن بـن حمــد الـ ..... يضحك لا بصراحه تكتب في التاريــخ ..
وداد يوم سمعــت اللقـــب التفــتت وهــي عاقده حواجبهــــا معقــوولــه هالبناات يقربوون لـــه .. لا لا يمكن تشابــه اسمــااء بس اشكالهم بنات نعمــه ...اجلس واسمــع وش يقولــون
غــرور : يالله عـاد طولنــا ما صارت تلقيـــن البنات هنـاااك قضوا على كل شــي
غــرام : so what نطلــب ثاني ما بــه مشاكـــل اقوول رووحي انتي وولاعــه وانا لاحقتكـــم
ولـع : ولاعــه تشــب في خشمــك قوولي امييين
غـرور تسحبهااا : امشــي امشـــي يالله قداامــي طلعــــوا البنــاات بقــت غــرام اللي معهـــا مناديل ديتــول وتمســح وجههــا ويدينهــــا فيهــــا ...
وداد تناظــــرهـــــــا مع المرايـــه ذي وش تســـوي حزته تمســح الميك اب حقهــــا يالله نشوووف وش اخرتهـااااا ...
غــرام ابتسمــت : لو سمحتــي ممكــن منــديل ..
وداد وكنها ما صدقـت : أيــه هــاك خــذي
غــرام : ثاانكــــس .. امممم انتي مو من هنــا صح
وداد : ايه شلــون عرفتـــــي ...؟؟!
غرام : ابــد لهجتك وطريقه كلامك باينــــه .. من ويــن اجـــل ...؟
وداد : من الشرقيــــــه اليوم جايه للريـااض
غرام بحسن نيـه : سبحااان الله قبل كم يووم اخــوي رايـــح هنــاااك هههههههه ناس تروح وناس تجي
وداد تسحب منها الحكي : ليــش هو رايح هنـاك تمشيه ..؟؟!
غرام ناظرتها وابتسمت : لا هــو يشتغـــل في ارامكـــوا حقتكـــم
وداد وكنها وصلت للي تبيـــه اهو عبد الرحمن ما غيره وش هالصـــدف ياربيييييه : أيـووا هو اللي قلتي قبل شويا اسمه عبد الرحمن ( شافت غرام تناظرها بنظرات يعني وش تبين انتي قااطه ) معليش انا ملقوفه شوي ...
غرام تلبــس نقابهــا : لا عـاادي أيــه هوو اخـوووي عبد الرحمن ... يالله حبيبتي فرصه سعيده
وداد : فرصــه سعيـــده اخـــت ..
غرام : غـرام اسمـــي غرام ياللــه تأخرت عليهم مع السلامـــــه .. وطلعت عنهـــا ...
وداد جالســه تتأمـــل فيهـــا ماشاء الله عليهاا حلووة الا تهبــــــل سبحان الله هــذي اخــت عبد الرحمــن لا واسمهاا غرااام وااااي عليهاااا وش حلوها ... من يصدق اني في يوم من الايام بشوفهــــا يووووه لو اني ماخذه رقم موبايلها خلينــي اشووفهـــا تلثمت بسرعه وطلعــــت .....
*
*
فــي بيـــت ابـــو محمـــد جلســـت ام محمــــد بعصبيــــــــه : اسمحلــي موب على كيفـــك انا ترى بالقووووه رضيت ولدك ياخذ هــذي انا كنت ابي لـــه شي اعلــى وارقــــى مستـــوووى منهـــم
ابو محمــد : ما كنــك تسبيــن عايلتــــي شوفي يا حصــــه .. انا بكيفي ازوج عيالي مو تجين انتي على اخر الزماان تقولين اعلى وارقــى اصلا شووفي نفسك انتي احمدي ربك انو واحد مثلـــي ضفـــك من بيت اهلـــك
ام محمد : لا لاااا بتقعد تعايرنــي الحيــــن بس لا تنســـى ان الفضــل لي في الله انــت عليــه الحييين
ابو محمـــد : رجعــت تذلنـــا شووفــي عمتـــي عشان لا نكثر حكي ومدري أيـــش ابيك تعرفين شي واحـــد انـــي على الحديــــده من زمااااااااان والخير ذا اللي يهل عليكم من فضل الله ثمن اخواااني وامي وابووي يعني لا ترفعين خشمك على ولا شــــي لانو ما عاد بــه شي
ام محمــد بصدمــه : تتكلـــم جــــد هذي مو فلوووســـك ... وشلوون ليش تقولي اوول انك ... لا لا تمــزح اكيـــــد ...؟!
ابو محمــد : لا ما امـــزح دخلت فمشاريــع كثيره وللاســــف خســرت وطاارت الفلوووس تبين تعرفين كثره سفراتــي وشهوولــه اقـوولــك عشاان اوهمك ان عندي اشغاال ولا انـااا ما عنــدي شي
ام محمـــد : أيـااا النصـااااب نصبــت علي انـااا اوهمتني ان عندك بزنـــس وانت ولا شـــــي لعبت على نفســـك ولا لعبت علينـااا ( وكنها تذكرت ) ومهر .. والمهررر من وييين جبته يا ابن الحلال وراك تسوي كذ ا مو حراام عليك تضيح مستقبل عيااالك مو حراااااام
ابو محمد ببرود : المهـر ,,ههههههه احد قالك ان ولدك ما عنــده فلوووس واجده ولاتنسين ابوووي وامي بعـــد ... الكلام كثــر على قــل فايـــده ياللـــه انـاا بســافر الليلـــــه ( وباستهــزاء ) وراااي مشرووووع مهــم جدا جدا
ام محمــد جلســت بحسرره وقهررر اثــره لاعب علي وانا اللي مصدقته ... خذ فلوووسي كلهاااا وقالي ابشغلهـاا في استثماار ولا شفت منها هلله الى الان ... هذا الرجال اللي نعتمــد عليـــه .. الحيين وشلوون ابحط عيني بعيوون النااس لا دروا شلوووون ابــرز عمـــري قدامهــــم ..ما اقول الا حسبي الله عليـــهم من رجااال ما يجـــي من وراهــــم الا الهـــم والنكــــد ... ارووح لام سعيد احسن لـــي .. وقامت وكـأن شيئـاً لم يكــــن ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ابو يزيـــد : الحيــن ولــدك هــذا يتكلــم جد
ام يزيــــد : وهالامــور بهــا مزح الله يهداك خلااص الولــد صاار رجاال بيطق الـ22 مدري23 وهو ما تزوج ... يااخي اول كنا نبيــه يعتمــد على نفســه وهــذااه ماشاء الله اشتغــــل خلااص وش باقــي بعـــد ... لا تقعد تقول يكون نفسه ومدري وشوو البيــت وش كبـــرره نسويلــه جنــاح وانتهينـــــا ...
ابو يزيــد ابتسم : ماشاء الله عليك يا سلـــوى حجــرتي علي من كـــل الجهـــااات يعني ما اقــدر اقــول شـــي
ام يزيد : ههههههههههههههههه وش اسويلك الله يصلحك كل ما فتحت معك السالفــــه تطلعلــي الف حجه وحجـــه قلت ما رح افتحها لييين اسكــر كل حجــه بتطلعهــا عشاان ارتاااح من نــق هاليزيـــد والله اقلقنـــي
ابو يزيــد بتفكيــــر : يعنــي انتي تشوفينه الحيــن معتمــد على نفســه اكثـــر من اوول
ام يزيــد : تقــوله صــادق انــت والله لا تلاحــظ فررق شاســــع الحين عن اوول بكثثيير والله الولد صار سنـــع
ابو يــزيـــد : هـــو وينـــه الحيــــــن ...؟؟!
ام يزيـــد : مدري يقول بيروح كوفو مدري وشوو خذ خواته الظاهر بيجتمعوون كلهــم متفقيــن
ابو يزيـــد : طيــب سعـــود راح ويـــاهـــم ..؟!!
ام يزيـــد : تعــررف سعود المسيكيــــن متى يرجــع من الدوام ويـــن يروح وهو يرجع منهــد حيلــــه
ابو يزيـــد : أيـــووااا .. اجـــل شكلـــي ابفاجـــئ ولـــدي بس اخااف تجيه جلطه من الفرررحه
ام يزيد عصبت : بسم الله علـــى وليـــدي من عيووونك يا ابــووه
ابو يزيــد : هههههههههههههههههههههه نمــزح يا مــرره نمــززح ياللــه ابروووح لسعـــوود اناا
ام يزيـــد : اللــه ويــاك في حفــظ الرحمـــــــن يابو يزيـــــد ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
في المقهــــــى عند سعد ووداد ...:.. وداد ما قالتلــه انهـا شافــت احد من هالعايلــه لانهــا تعرفــه حقودي وومكــن يســوي أي شـــي بهـــم ما همه احد اهم شـــي انه يسوي اللي في بالـــه حتى لو كانت النتايج عكسيــه ..
سعـــد : فهمتـــي وش تسويــن الحيــــن ..؟؟
وداد : وش اســوي في أيـــــش ..؟!
سعــد : انا من اول اتكلــم وش اقــول شووفي يا انتــي انا منب فاضيلك تــرى فـ سوي الي قلتلك عليــه ولا تسافرين على طوول يمكن احتاجك في شي ثاني
وداد ( عاد انا اللي فاضيه لاشكالك ) : لا طبعــا منب في اجازة اجلس على كيفـــي وراي جامعه
سعــد وقف ووقفت معـــه : انــا رايـــح سلاااام .. طلــع سعد ووداد معه تبي تحاكيـــه بس هو مطنشهــــاا
فــي نفس المقهــى وفـي زوايـــه ثانيــه مزعجه نوعــا مــــا ....
حــلا : ياا بنت ما ابي ذي فيهــا مكسرات منب احبهـــاا
الجوري : يسـلااام مدري مين اللي ياكلهــا دايم
حــلا : اكل كذا غيــر لمن تكون مــع الكيــك ( ودزت الصحـن ) رجعوهـا ابي تيراميســو
غـرور وقفــت : علـى امرررك الحين ابدله ما تبين شي ثانـي من الكوفي اللي جنبنا ترى بالخدمه
حــلا : هههههههههههههههه رووحي الالــب داعيلـك
ولــع : استنــي برووح معــك
غــراام : وش رايكــم اجــي انا بعـــد ( لفت على دلع اللي من اول لاهيه ) ونااس مدرري وش تفكر به
سـرور : ما عليتـس عرريس الغفــله حبتــه الظااهـر
دلع : ها ها ها سامجات انتي وهي روحي بس جيبوا موويه الله يعافيكم
طلعت ولع وغـرور عشــان يبدلــون الطلـــب .. ولع راحـت تكلمـــه وغــرور تشووف الرايـح والجـااي شــوي شافت اللي ابــد ما توقعتــه .. وش جايبــه هنااااا ومع مييين شكلهااا وحده ضحاياه الله يخســــه .. مشــى من ناحيتهاا .. ولفــت عشــان لا ينتبه لها لانه يعرفهــا حتــى بالعبايـــه لكــن دايم كــل شي يصيــر عكــس اللـي تبيــه
ولع برجتهــا : غــرور وش قالت حلا وش تبي وشسمــه ذاا
غـرور ( الله يااخذ ابليسك من بنت وقته ) حااولت تغير من صوتها : وشــو تكلمينــــي ..؟
ولــع : اصفقــك الحيـــن مابـه احد غييرك وش تبي حلااا
غرور : قصـرري صووتك طيــب ..
سعــد يكلم وداد : سمعتــي اللي انا سمعتـــه ..
وداد تتغيشـم : لا وش سمعـــت ..؟!
سعد بمكر : هــذي غرور وقسم بالله هــي عرفتيهــا .. هذي اللي اخترعتيلها سالفه السوووق
وداد وقفـت تناظرهــااا هذي اللي كلمتهـــا وخربت حياتهـــا هي هـــذي : هــذي
سعـــد : ابكلمهـــاا اكييد ما شافتــني
وداد : لا لا خلي البنيــه فحالـهـا انت شايــف معهــا اختهـاا لا تجيب لها الفضاايـح
سعـــد : روحــي زين خلااص انا قلتلك اللي ابيه وش تحتريــن اطلعـــي
وداد خافــت منه وخافت عليهـاا : سعــد شوف اخوهــا جااي شوفـــه
سعــد ناظر تركــي : اووووف هو وقتـــه لكن هيـــن .. خذ بعضـــه وطلــــع ووداد حمدت ربهــاا انها قدرت تمنعه من انه يروح لهــــا .. وفنفــس الوقـت غرور تنفست الصعــداء انه ما عرفهـــــا ..
تركــي : هاا قاايزاات وش خذيتــوا .. خلااص تراكم بتفلسونـــااا انتوا محد يعزمكـم ابد
غـرور : لا ما شرينــا شــي بــس بنبـــدل الطلـــب
تــركي : ايووا بتبدلـــون اجـــل طيب بســرعه لانــو يزيد طفش وقال ياللــه
ولـــع بطفش : يا كثر كلامك يا تركــي طيـب هذانـا جايين استريــح بــس
تركــي ابتســم لهـــا : ياللـــه بسرعــــه عــاد .. وراح عنهــــم ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فــي بيــت ام سعـــــود جلــس سعـــود وهو يسمــــع عمـــهـ وش يقــــول ....
ابو يزيـــد : اظن يا سعـود انت عـارف وشولــه انا جاي ..
سعــود ابتســم : لا واللــه يا عمـــي منب عـارف
ابو يزيـد : طيـب بما انك تتغيـشـم علــي ابقــولك
سعود ضحك : ياللــه يا عمــي تكلم خوفتنـــي ..
ابو يزيــد : انـــا جــأي اطلــب يــد اختــك الجـــوري لولــدي يزيــــد
سعــود بفــرح واللـه هــذي الساعــه المباركــه يا عمـــي
ابـو يزيــد : الله يباركلـك يا ولــدي .. بــس اللي نبيــه الحيـــن موافقــه البنـــت يعني نبي خطبـه رسميـــه الــى اجازة الحــج يصير نســـوي ملكـــه ان شاء الله
سعــود : ابـــد انا شخصيا ما عندي مانــع وما اعتقــد الجوري بترفـــض يا عمي وين بنقلى احسن من يزيد وان شــاء اللـه اذا رجعوا كلمتهـــا وان شاء الله ما يصيــر بخاطرك الا طيــب ..
ابو يزيــد ابتسم : هذا الكلام اللي نبيــه وانا عمـــك وان شاء الله اذا وافقت رح نقول للعايلــه انهــم مخطوبيـــن ( ووقف ) ياللــه يا سعود انا استأذن الحيـــن واذا ما عليك كلافه ردلي خبـر بوقتٍ قريـــب
سعود : افا علييك يا عمــي من بكـراا الموافقه عنــدك اشووفك جااي بدون يزيد اكييد ما يدري
ابو يزيد : ههههههههههههه قلت اسويها مفاجئـه لــه مسيكين كسر خاطري من متى وهــو يلح علــي قلت دامي فاضي هالحين اكلم سعــود
سعــود : على خيـر يا عمــي والله تو ما نــور البيــت ياليتـك تتشــى معنـــا بــس
ابو يزيــد : مره ثانيــه ان شــاء اللــه يالله في امــان الله
سعــود : مــع السلامـــــه عمــــــــي ...
طلــع عمه من البيـــت دخــل سعـــود وجلــس على الكنبــه في الصالـــــه سند راسـه عليهـــا ... اللـــه يا الدنيــــا واللــه البنــات كبــروا وصــاروا يعرســن يا حليلهــن بـــــس .. خلاص الحين البنا تان شاء الـه ضمناهــم حلا لتركي والجوري ليزيـد بـاقي انـا لوو اعـررس بعد اكمــل الرصـه هههههههههههه .. اممم خساره يا دلــع رحتــي علي غبي واللـــه بس ياللــه الله يوفقــك ان شــاء الله انتي ومحمـــد الله يوفقكــم ياارب ...
شـــوي ودخــل عليـــه وليـــــد : السلاام عليكـــم
سعــود : هلاا وعليكم السلااااام امش اجلس من زماان عنك
وليد يجلس : وراك قاعـد بلحالك وين الباقيين
سعــود : والله توني مشويين راجــع من الدوام والبنـات معزومين مع بنات عمهم مدري ويــن
وليــد : اهــاا اجل كــذاا وكيفك هالايـاام احسك مرره تعبــاان
سعود : يا خي خليهــا على ربــك بــس وش اســوي اباخذهــا من الدوام ولا مشوره الجامعه ولا بيت عمـــي
وليــد : والله محد قالك هذاهــو السايــق موجــود ولا مستفيديــن منــه يعني وجوده وعدمه واحــد خله يوصــل البنـاات ...
سعــود : لا وييييين ما اخليهــم بلحالهـــم ما اقـــدر
وليـــد لف عنه : على راحـتـــك .. وعلى فكــره للحين ما نسيت موضوع حــلا
سعــود يالييييل : اسمــع وليــد انت تعرف القسمه والنصيـــب قلتلك مابه نصيــب يعنــي وانا اخوك خـلاص الله يرزقك باللي احســن منهـــا ..
وليـد لف عليـــه : وشـووو يعنـــي افهم من كلامــك انـك هوونــــت
سعـــود : شـف يا خلفهـــم في شــي اسمـ ... قطع عليه كلامه صوت حلا و الجوري اللي توهم داخلين
حــلا تضحك : ههههههههههههههههههه لو شفتي شلون يتكلم
الجوري : هههههههههههههههههه احسن عشان مره ثانيه يعررف يعطي تركي الـ انتبهت للي جالسييين هلاا سعووود هلا وليد
حـلاا : سلاام عليكـــم
سعــود ووليـــد : و عليكم السلام والرحمـــه
سعــود : تونــا في طاريك الطيب عنــد ذكــرهـ
حــلا : وش تحشوون وش قلتــوا
وليــــد : ابــد كنا نتكلـــم عن القسمه والنصيـب
سعود : تعالــي حــلا شوي اكلمـــك
حـلا : يالله عسى خيير ( وتصاصر اختها ) اطلعي وانا جايتــك
جلــست حـــلا : نعم وش عنــدك
سعــود : وليـــد يبي يخطبــك ثانـــي وش تقـوليين
حــلا : ههههههههههههههههههههههههههههه يخـ يخطبني ههههههههههههههههههههه وقسم انك مفهــي يا خوووي شلوون تخطبنــي يا اخ هااااه
سعــود : حلا كلميني عــدل ماله داعــي الضحـــك
حـــلا وقفت : امممم اعتقد لوو امي للحين موجوودة يعني لوو محد ذبحهاااا كاان ما رح توافق على هالزواج لانه بيكوون باااطــــل
وليـــد رص على اسنانـــه يووم قالت محد ذبحهاا اجل شكلهاا سمعتنـــي اكييد سمعتنــي : وليــش بااطـــــل ياا عمتـــــي
حـــلا بقوه عين : انــت عــارف وانــا عارفـــه مالـــه داعـــي تسوي نفسك غبــي يااا غبــي
سعــود : حلا وش هالكلام احترمي نفسك لــو سمحتـــي
حــلا : سعــوود اللي محــد يعرفـــه ان وليــــد ...
وليــد عرف وش بتقـــول : خلاااص خلااااص سكري الساالفه اطلعي عند اختك ابـررك وانا بعد طالــع في اماان الله .. وطلــع عنهــــم وهووو معصــــب يعني هي تدري اني اخووهااا الكلبــــه ( وابتسم بخبث ) بــس فنفــس الوقــت محد يدري الا انا وهي ....
سعــود : وش فيـــه هذا اكيييد زعــــل من كلامـــك الله يصلحك بس
حلا هزت كتوفها بعدم اهتمااام : سوو واات يصطفــــــل
سعـــود : هههههههههههه اطلـعـي نادي اختك بــــس
حــلا : ياا حبنيلنـــا اكييد بالدوور الحيين هي بعد انخطبت
سعوود : قاايل انـا جنيـــه ماحد يخبي عنك شي
حـــلا ابتسمت : افاا علييك اناا حلا والاجــر على الله ياللــه تشــااوو ... طلعــــت شووي ونزلــت جواري تكلـــم اخــوهــااا ...
سعــوود : هلا والله هلاا بعروستنااا تعاالي اكلمك تعااالي ... وجلست معــه وهي مستغربــــه ش يقول ذاا ....
|