لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-08, 05:30 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بيت ابو يزيــد غرفــه ولــع فتحت المسـن وضافته وهي مرره خايفه اول مره تسوي كذا لكن مضطرره ‏على ‏قولتهـا ... بعد ما فهمهــا كل شــي وسلمهــا المنتــدى .. هي استانســت من قلللب وجااك على ‏طبق من فضــــه ‏شووي دق عليهـااا .. ‏

ولع نااظرت الشااشه بعصبيه وش يبي يعد ذا : الووووو

الرجاال : هلا اختـي معلييش بس ممكن اقول اللي بخاطري ‏

ولـع : وش بعـــد ما قلت ‏

الرجال : واللـه انك عزيزه علي ولك غلا في قلبــي محد وصل لــه والله اني اني احبك‏

ولع جمدت من الكلمــه : هــاااااه

الرجاال : ما ودك تعرفييين من انــــاا ..‏

ولــع بخووف : مـ ميييين ..؟

الرجـال : انـاا انااا

ولع بقله صبر : ايييه انت ميييين ..؟

الرجـال : انـاا انــــــــا سـااااره‏

هنــا ولـــع حست الدنياا تدوور بهاا جلست على السرير بسررعه تستوعب اللي انقاال : سااره ..!!!‏

الرجال : اييه انا سااره والله اني ما سويت كذا الا لاني احبـك ولا عرفت طريقه اووصل فيها لك الا ‏كــذا والله ‏غصب عني ‏

ولــع : بس شلوون سااره تصيير انت ..؟

الرجال : ايييه انـااا

ولـع : انا الغبييه اللي وثقت بووحده اخر شي تطلع ولــد

الرجاال : لا كذا تغلطين علــي شفتي انتي ما جااك منــي شي يضررك والله ولا فكرررت أأذييك ‏

ولــع دمعت : طييب بـاااي .. وسكرررت بوجهه انسدحت على السرير تبكــي .. هي شلوون تثق باللي ‏على ‏النت .. ويين كاان عقلهااا .. زي ما توقعت سااااره اللي حبتهاا وصاارت صديقتهااا المقربه تطلــع ‏ولـــد .. ميب ‏مستوعبـــه الســالفـــه ياا تررى وش وراهالادمـي ...‏ ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بيت ابو عبد الرحمن – غرفه عبد الرحمن ..‏

عبد الرحمن : اممممممم تقريبا كم يووم واناا عندكم بالشرقييه

وداد : والله جــد بتجــي ..؟؟!‏

عبد الرحمن : اييه نعـــم تعرفيين الدواماات قرربت واشتقناا لناااس يعنـي ‏

وداد : هههههههههههههههه طيب ‏

عبد الرحمن : اعووذ بالله منك ما تعرفين تجاملين يعني تقووليين وانا بعد ‏

وداد : لاا ما اعررف اجااامل اذا تبيني اجاملك جاملت

عبد الرحمن : لاا انا ما ابي كـذاا ابيــك انتي من نفسسسك

وداد : ان شاء الله المرات الجاايييه

عبد الرحمن : اقووول وداد

وداد بحـب : عيووونهاا

عبد الرحمن : تسلملي عيووونك امممم ودي اقوولك شي يعني لي فترره ودي اقوله بس ما كنت ‏متأكد من ‏مشااعرري ...‏

وداد : اييييه وشووو

عبد الرحمن : امممم والله مدري وش اقـوولك اييييه شفتي على قنااه السعووديه داايـــــم يجيبوون ‏نااس تقووول ‏احبكــــــــم شفتيهاا ..‏

وداد فهمت عليه وفطست على التعبير : هههههههههههههههههههههههههههههههه قناه السعوديه اجل

عبد الرحمن : هههههههههههههههههه ايوواا بس به على قنااه عبد الرحمن يقووول احبـــك

نــط لــه ترركي فجـأه : هاااااااا وش تقووول دحييييم ‏

عبد الرحمن ارتبك ونزل جواله : انت ما تعررف تطق الباااب اذا جيتا تدخل

تركي : والله لو اني دااخل غرفه الوزيير ‏

عبد الرحمن : طييب ممكــن الحيين تتفضــــل

تركي باستهباال جلس : وهــذاا تفضلناااا وش عنــدك ..‏

عبد الرحمن يرص على اسناانه : تررررييك مووب وقتك ضف وجهك يالله

تركي وقف : ابـــد قووول خلني اخلــص كلاااامي مع ( وبميااعه ) حبيبتــي يالله سي يوووو

عبد الرحمن ابتسم من حكي اخووه ورجع يكلــم : الووو

وداد : ههههههههههههههههه ياا حليلــه اخوووك اجل فضحك هاا‏

عبد الرحمن : يوووه فشيله سمعتي وش يقوووول ‏

وداد : هههههههههههه ايييه سمعته بالله كـم عمرررره ‏

عبد الرحمن ابتسم : كــم تتوقعييين ...؟ يعني اقل شي اقل شي ‏

وداد : من صووته شكلـــه تووه 18 سنـــه ولا انا غلطاانه‏

عبد الرحمن : هههههههههههههههههههههههههه والله لوو يسمعك كاان صاارت علوووم لاا هو يعني 22 او ‏‏21 ‏حوولهااا‏

وداد استغربت : جــد والله كبيير يعنـــي

عبد الرحمـن : اييييه بس داييم استهبااله وااجد هو على اخته تحسينهم ما بعد خلصوا سن المراهقه

وداد بفضوول : انت عندك اخوااات‏

عبد الرحـمن : ايييووا وحده بـــس وعمرهاا 18 ‏

وداد : ماشاء الله عليكـم الله يخليكم لبعض

عبد الرحمن : تسلميين والله ... يالله ودااد انا بنووم الحيين والله معد اشووف الدررب اكلمك وقت ‏ثاني

وداد : اووكــي مع السلامـــه .. وسكــروووووا ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

رجعت البييت ما لقييت احد بالصالــه اشووا طلعت غرفتي بسسرعه وقفلت الباااب .. ارتمييت على ‏سريررري ‏ابكي اصييح صياااح يقطع القللب .... الله يااخذه الله لا يووفقـه .. هدم حيااااتي مستقبلـــي ‏‏.. وش اسوووي الحيين ‏اذا دروا بيذبحوني ... بننفضح بيين النـااااس .. ياااارب رحمتـك يااارب الله ‏ينتقــم منك ياا سعد الله ينتقــم منـــــك ‏‏... غطت وجهها بيدينهااا تحااول تتناسى اللي صاار لكن ويين ‏يتنااسى وو ... طق باااب غرفتهاا بقووووووه ‏نقزت غرور بخووووف ‏

غرور : مـ م مييين

طلاال : ااناا طلال افتحي الباااااب افتحيييه

غروور خاافت من اخووها قاامت فتحت له البااب : وش تبـ ... ‏

ما خلصت كلمتهاا الا جاهاا ذااك الكـــف اللي خلاهــا تطيــح من طولهــــا

طلال قررب منهاا : تسووين فيينا كذاا يا واطيييه تبيين تنزليين روسناااا للارض

غرور : وش سووويت انااا

طلال : وبعــد لك عيين تتكلميييين شووووفي ياا بنت ابووووك اناا ماارح اطقك تدريين لييييه ( قررب ‏منهاا ‏ومسك رقبتهاا ) لان الضررب فييك حرااام اووصخ يدني بووجده نجسسه مثللللللك

غرور صاحت : طلال تكفــى افهم السااالفه والله انا ما ادري هوو والله خطفني والله ..‏

طلال ضحك باستحقاار وقهرر : هههههههههه خطفــــك ما عرفتي تلعبينهااا صح ( قررب ومسك شعررها ) ‏‏وقسسسسسسم بالله ورب البيييت لاا اوورييك الدلع والدلال اللي كنتي فييه ( وصاارخ ) ورفستيييه ‏برجلينـــــك ‏عشاان تمشيين اللي برااااسك وطلعه من هالبييت مافيييه الا على قبررك ان شاااء الله ‏

غرور : افهمنيييي طييب انا ما سوويت شي ‏

طلال نااظرها باستحقااار وطلع وخلاهـااا .. منكسـررره .. طلع وخلا بقاياا انسااانـه .. انسـانه بريئــه .. ‏‏مظلومـــه ... انســانـه انهدم مستقبلهــا فـ ثوانـي وراح ادراج الريـــاااح ...‏

‏.‏
‏.‏


طلاالل : نعم وش تبي بعد مو وصلتلي اللي تبي توووصله خلااااص لاعااد تدق ‏

سعد : ههههههههههههههه يااخي اعصاابك ما يسوووي علييك لا تعصب الي صاار صااار‏

طلال بحقد : لانك اكبر حقييير ياليته اللي صااار صاااار بووحده تقربلك موووب اختي سمعت موووب ‏اختي ‏

سعد : ياللـه منك الحيين كل ما كلمتك بتقعد تسب على العمووم كنت بقووولك يعنـي بماا انك ‏عررفت حقيقـــه ‏اختــك ابطلـــب منـــك طلــــــــب ويالييت توافــق عليــــه

طـلال : وش عنــــــدك يـاا يـاا المتربــي ...؟؟


‏.‏
‏.‏
‏.‏

يا تــــرى وش هدف سعد من اللي ســواهـ .... ووش يبــي من طـــلال ...؟
ولــع وهالرجـأل وش سالفتـــه .. وش يبي يوصــل لـــهـ ..؟
هنــا ويوقــ ف البـــــارت .. ان شــاء الله يعجبكـــــم .. وبإنتظــار توقعاتكــم ..‏


تحيتـــي للجميــــــــــع .. >> هذا كلام الكاتبه

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:33 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

‏ ..:: الجـزء الـ ع ــشـــ ــ ــرون ::..‏



‏*‏

‏*‏

‏*‏





سعد : ياللـه منك الحيين كل ما كلمتك بتقعد تسب على العمووم كنت بقووولك يعنـي بماا انك عررفت حقيقـــه ‏اختــك ابطلـــب منـــك طلــــــــب ويالييت توافــق عليــــه‏

طـلال : وش عنــــــدك يـاا يـاا المتربــي ...؟؟

سعـد بخبـث : شووف ياخـووك يعني انا منب نذل لهالدرجـه شفت شلـون يعني وبما ان اختك لها سواابق في

طلال قاطعه بعصبيه : احتررم نفسك انت ما تدري تتكلم مع ميين شفت ياللي منب قايـل واقسم لك ..‏

سعـد : يا اللـه رجعنـاا للتهديد يااخي طيب اسمعن وش بقول بعديـن هدد على كيف كيفك طيب على الاقـل ‏اعررف انا وش ابي يوووه

طلال يرص على اسنانه : اخلـص على منب فاضيلك ترى

سعد ابتسم : انـا ابـي اصلـح اللي سووويته

طلال عقد حواجبه : شلوون يعنــي

سعـد بمكـر : ابـي اتزوجها على سنه الله ‏

طلال بفـرح : من جــد تتكلـم انت

سعـد : ايييه نعم كلمـه الرجاال وحـده ‏

طلال : يصيير خير يصير خيـر يالله انا مشغول

سعد : طيب متى اجيكم ..؟

طلال : اذا وافقت البنت كلمتك

سعد ( بعد بيستشيرونها صدق ناس ) : وانا بالانتظار يالله في امـان اللــه ..‏

طلال : مــع السلامــه .. وسكــر عنــه ..‏
والله فييه الخير يبي يستـر عليهــاا بتااخذه من فوووق خشمهـاا بعــد ناقصيين فضايـح بعــد .. شاال بعضه وطلع ‏برا البيت ‏

امــا عنــد سعــد ...‏

متعـب : هييه انت من جدك تبي تتزوجها

سعـد جلس وهو يبتسـم : ايوووه وانا بكاامل قوواي العقليـــه

سلمـاان : لا لاا هالابتسامـه ما تجـي كـذا .. وش نخطط له ..؟

سعـد يهز كتوفه : ولاا شي يااخي حراام اتزوج واودع العزابيه

سلمـان : ما قلنا حرام بس وش معني ذي البنت

متعب بتفكير : اممممم لا يكون حبيتهـا ..‏

سعــد ناظر فـ اخويااه : هههههههههههههه ياا حليلكـم بـس لا ياعمري انت ويـااه ( وبخبث ) بعديـن بتعرفوون ‏بعديـــــن ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــا غرور حالها على ما هـو عليـه لكـن سكتت فجـأه تسترجع اللي صـار .. البنـت ..!! وينهــا .. ليــش ما جات ‏‏..؟ لا يكـون هي مـعه .. وبسـرعه خذت جوالهـا تدور على رقمهـا ..هي الا اكيـد معه .. رفعت جوالهـاا وقلبهـا ‏يدق ما تدري وش تقولهـا .. جـاهـا صوت وداد وبايـن فيـه النـووم ..‏

وداد : الـووووووه

غـرور بحـده : الـوو

وداد : ميــن ..؟

غرور : طبعا مو اللي يعمل عملتـه لازم ينسـى وش سـوى ‏

وداد صحصحت : نعــم ..!! انتــي تعرفينـــي ..؟

غـرور تصيح بقهر : لاا انتي اللي تعرفينــي .. انتي اللي اتفقتـي مع سعـــد .. انتـي ورا اللي صـار كلـــه

وداد : انــــاا .. انا وش دخلني ‏

غرور تصارخ بهستيريـا : وش دخلك .. تعرفيين وش سوا سعد تعرفين انه هدم مستقلبــي تعرفييين ولا لأ .. ‏انتي اللي قلتيلي نتقاابل انتي السبب الله لا يووفقك يااا بنت الـ ..‏

وداد خاافت من صووت غرور اللي باين عليه الانهياار : هـ هوو اذاك سوالك شي لا سمح الله ‏

غـرور : لااا .. بس هدم مستقلبــي ... خلااااص انا انتهييت وانتي السبب .. انا ما دقيت اقولك اللي صااار لان ‏مابيني وبينك شي لكـن اللي ابيك تسمعينه زييين .. تذكري ان فيه بنت تأذت وانتي السبب .. انتي السبب في اللي ‏صارلهـاا الله لا يساامحـك ( ومن قلب صرخت ) الله لا يساامحك دنياا واخره .. وسكررت فوجههـا وانهاارت ‏على سريرهـاا تبكــي بقهــرر .. تبكــي من قلبهــا .. يااارب رحمتـك ياااارب ...‏

امــا وداد تسمــع وهــي تبكـــي .. كل كلمه ترددت في بالهـا .. انـاا السبب .. انا الغبيه اللي سمعـت كلامــه .. ا ‏انـاا تسببت في ضرر انساان ومو أي انسانـه بنت .. ..!! الله لا يسامحني ( وصااحت بقهر ) الله لا يساامحك ‏يااسعد على اللي سويتــه .. الله لا يووفقك على اللـي تسويــــه ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعــد مـرور كـم يـوم .. وبعـديـن غيـاب عن بعضـهـم مـده تعتبـر طويلــه .. قـرروا اليـوم يجتمعـون في بيـت ‏عمهـم حمـد ( ابو عبـد الرحمـن ) .. جمعـه قبـل لا ينشغـل الجميـع بأنفسهـم ..:..‏
الساعـه 3 ونص العصــر فـي بيت ابو يزيـد بالصالـه ::.‏

ام يزيـد نزلت تحـت شاافت ولع وزياد منسدحين الا شكلهـم نايميـن : شووفي العياال الحين اقولهم اطلعوا ‏استعـدوا طنشـونـي ( وبصوت عالي ) يااااا ولد انت وياهـاا ياللـه قومووا ياا ولـع ( وراحت لمها ) ولع قوومي يا ‏بنت

ولع بتعب : هممم يممه خليني انووم انتوا لييش كذا

ام يزيد : ما تبين تروحين معنا شكلك

ولع : يممه تكفيين ناظري الساعـه مارح تروحون الحين خليني انوم لو شووي

ام يزيد : قوومي صلي العصـرر يالله ولا اخمدي فغرفتـك ما عنـدي احـد يتسـدح في الصالـه قووومي اشووف

قـامت ولـع بتأفف : ياربيييه تحبون تخربون نومي اذا طلعت غرفتي لاحد يجينن .. وطلعــت فوووق ..‏

ام يزيد : هههههههه هذا اللي ناقص بعـد . يالله وانت بعـد قووم وصفقن الله يعافيــك ..‏

نــزل يزيـد : ههههههههه وش يصفقك بعــد .. هلا يمه ( وراح حب راسهـاا ) ..‏

ام يزيد : بالله عليك قومه ولا شيلـه خليه يروح الغرفـه ( ورااحــت ) والله محد متعبن كثــر هالاثنيـــن الله يهديهم ‏بـس ... ‏

يزيد بصرااخ << ماعنده تفاهم : زياااااااد يالله قووم قاام عصبك لا اجييك الحين بالعجراا

زيـااد نقز وعيونه حمرا : وش وشـوو وش صـااار

يزيد يجلس ويمسك الريموت ببرود : قووم لغرفتــك

زيـاد نااظره بحقـد وقام لغرفتـــه ... ‏

شــوي نزلــت دلــع : هلووو ماي براذر هاو ار يوو

يزيـد : هلووو ماي كريزي سستـر أي ام فاايين ‏

دلـع جلست : ما الكريزي الا انت وراك قاعد هنا

يزيد التفت عليها : اجل وين تبيني اجلس فوق راسك مثلا

دلـع : لييش قلت الامااكن .. اقصد ورا ما طسيت اليوم مكاان ‏

يزيـد : بيجوون اخوياااي

دلع : اوووخص حركات وتعرف تعزم من اخوياك غير عيال عمك

يزيـد : وبيجـي فيصـل ( ولف عليها وابتسم ) ومحمـد

دلع ابتسمت : محمــد ولد عمي ‏

يزيـد بنذاله : لا محمــد خويي ‏

دلـع بخيبه امل : ياللــــه اسكـت بـــس ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجـــوري حاطه يدها على ذقنها : امممممم هذا احلى من هذااك ..‏

حــلا : لا هذا احلى ولا وش رايك‏

الجوري :يوووه حلا كانه معجبك وشوله تاخذين رأيي

حلا تهز كتوفها : مدرري بس اشوف ذوقك وراحت عنهاا

طلعـت حلا من عند اختهـا وقاابلت وليد بطريقهـاا ..‏

وليــد متسند على الجدار ورافع رجله : اخبااارك حلا

حـلا وهي تمشي من غير ما تلف : بخيير احمد الله

ولد تحرك عندها : وش دعووى زعلانه عليناا

حلا لفت عليه : منب زعلانه ممكن اروح الحين

وليـد : تؤ تؤ تؤ مو ممكــــن لين تقولين لي وش فيك

حلا ( يا صبر ايووب ) تصنعت الابتسامه : ابـد ما فيني شي يا خــوووي << وتعمدت هالكلمه

وليد رجع على ورا : خلااص طيب خوذي راحتك ورااح عنهـا ..‏

حلا ابتسمـت بخبـث فهم علـي هذا اللي ابيــه ... الله يصبرنا بـس .. وراحت لم غرفتهـا ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غـرام تلبس السلسال : تروووكي كيف شكلـي ‏

تركـي جالس بالصاله مع عبد الرحمن : وليش ما تقوليـن لاخووك هذا لييش انـاا

غرام : لان اعررف ان ذووقك حلوو

عبد الرحمن : وحنـأ ما عندنـا ذووق ان شاء الله

غرام : الا بـس ما تتكلم بسسرعه لسى بتفكر بالكلمه قبل تقوولهااا يكون رااح الوقت شف تركي يعلق فوقتها ‏وانتهيناا

تركي لف على اخوه : تعلــم مننا يابوو الشباااب

عبد الرحمـن : طييب .. اييه تهلبيين يا اختــي ( وابتسم ) هاااه الحين وش رايك فينـي ‏

غام ابتسمت : ايييه خلاااص كذا اكمل شغلـي ورااحت عنهم

جاات امهم : عبد الرحمن تركي ورااكم قاعدين هنااا ما اشوفكم استعديتوا

عبد الرحمن : واللي يعافيك يممه حنا لا بنحط مكياج ولا وبنستشور شعورناا كلها ثووب ولا بنطلوون وبلوزة ‏والسلام

ام عبد الرحمن تروح للمطبخ : اذا انت ما تتأخــر هالهييس اللي جبنـك يجلس قدام المرايه ساااعه

تركي : لاا يمممه الحيين اناا اللي صررت اتأخـر خلاص انا زعلت

ام عبد الرحمن بمزح : كثـر الله من جدارن البيت وانا امك ‏

عبد الرحمن : ههههههههههههههههههههه تعجبن الوالده اذا فشلتك رح ناظر وجهك مدري وش يبي ‏

تركـي طنشه : انقلـــع .. ساامـــــج ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

بالصالـــه بيت ابو محمــد ..‏

ابو محمد بصراخ : انا ما جيت عشان تقعدين تحققين معي كلها كم ساعه ورايح خلني ارتاح من بربرتك هذي

ام محمد : والله زوجي مو من حقي اعررف سفراته هذي وش اخرتهاااا ...‏

ابو محمد : لااا وصرنا نعررف نشك بعد اقووول اكسري الشر وروحي عني لا اوريك الحين وش اخرتك انتي ‏

ام محمـد تحسبا من اللي بيجيها خذت بعضهــا وطلعــت لغرفتهــا ...‏

محمـد طالع من غرفته راح لعند سرور بعد ما طق الباب : الوووو احد هنـااا سرور موجوده ..؟

سرور : ههههههه لا مابـه احــد خاارج التغطيـــه ..‏

دخل محمد : اخباارك سروورتي وش مسوويه ‏

سرور : تمااام التمااام خصوصا اليووم

محمد : اجل نفس حالتـــي هااه ابشوووف احم احم المداام

سرور : اقووول تراك شايفهااا امس مدري متى امدااك تشتاق لخشتهاا

محمد : ههههههههههه اووص بس اعرفك غيراانـه وبالله عليك في احد ما يشتاق لهااا ‏

سرور بمكر : وش راايك ادق عليهاا خخخخخخ انا اوريك فيهاا .. طلعت جوالهــاا من الدرج ودقت علـى دلـع .. ‏رن رن والمره الثانيــه ردت دلـع بعفاشه

دلـع : هالووووووووووه

سرور : هاااي دلوووعه

دلــع : يا ماال الهواا اللي ينفخ بطنتـس هااه وش بغيتـي

سرور : اعوووذ بالله وش فييك .. لا يكوون نايمــه ..؟

دلـع : لا بالله اخييرا عرفتي نعم وش تبين

سرور : ولا شـي بـس كنت بقولك ان محمـــد ‏

دلــع صحصحت : وش فيييه محمد

سرور : شووي شووي يختــي

دلــع : ياللـه عااد عن الاستهباال وش فييه رجلي ‏

محمــد يسمــع ويبتســم على اسلبوها .. غير 360 دررجه عن يووم تكلمــه .. خخخخخخخ من جد البناات ‏بوجهيـــن

سرور : اللـــه .. وصاار رجلتس بعد

دلع : سرور واللي يرحم والدينتس وش فيه تراك خوفتيني ‏

سرور : ابــد مافيه الا العافيـه بـٍس يسلم عليك وهذاهوو جنبي وسمعك وانتي تتعاملين بالدبااشــه ومييت من ‏الضحك

دلع ما استوعبت : هــــــــااااه ..‏

سرور : ههههههههههههههههههه محمد عندي تبين تكلمينه ‏

محمــد : هلاا بدلوعتناااا وش هالاخلاااق يختي

دلــع اسسستحـــــت من الفشيله مالقت غير انها تسكــر فووجههـا .. هيين ياا سوويره انا اوريتس اجل تفشلينن ‏قدام محمد ياربييييه انا وش قلت .. ما رح انساهااا لك وتشووفيــــن ..‏

محمــد : يحليلهــــا والله اسلووب ثاانـي غييير بالمرره

سرور : ايييه عشان تعرف دلـع وهي على طبيعتهــاا شلون معنـاا

محمـد قاام : عووااافي خيتوو على هالهدييه الراايقه ‏

سرور : هههههههههااااااااي الحين يوم اني خليتك تسمع صوتها صارت هديه صدق شكلك طحت ومحدش سما ‏علييك

ضحــك محمــد .. وخـرررج عنهـــاا ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ فـي غـرفـه غـرور ... جالســه تناظـر مع الشبـاك على حوشهـم .. به زي البحيـره الصغيره حولها اشجار ‏وورود شكلهـا روعـه .. الاشجـار تتحرك يمين ويسـار والعصافيـر عليهـا ..وبعضهم يشرب من البحيـرة ... ياا ‏حظهـم ما يشيلون هـم شـي .. مستانسيـن موب شايليـن هـم بكرا ...موب داريين عـن هـمي .. تنهــدت بضيقـه ‏تعصــر قلبهـ ــا ..وسكرت شباكهــا لفت تناظـر السريـر كنها تقول اجلس ولا ما اجلس ... دخل عليها طلال بكل ‏هدووء ما حست بـه وقف يناظرهـا .. يشوف نظره الانكسـار في عيونهــا .. شكلها مالها ذنـب .. لكن مهمـا كان ‏هـي غلطـت .. تقدم منها خطوات لين صار قريب منهــا .. يوم شافتـه تراجعـت على وراا بخـووف ..‏

طلال بجديه : قلتلك ماجيت اطقك .. جيت اقوولك ان هاللي مدري وش اسمـه يبييك يبي يتزوجك

غرور خاافت : وش يبي منـــي ..؟

طلال باستهزاء : بيصلــح غلطتــه على ما قــال وش اقـوله ( وبتطنز ) لســه تفكـــر ..‏

غـرور لفت عنه بألم : قـولـــه مب موافقــــه

طلال انصدم توقعها تواافق قررب منهاا ومسك يدها بقوه : انتي تحسبين على كيفك السالفه احمدي ربك انه جا ‏يستر عليييك ولك عيين ترفضيين بعد

غرور بقووة غريبه سحبت يدها وناظرت فعيون اخوهـا : انا محـد يستـر علـي الا ربـــي فاااهـم .. وانا ارفــض ‏بمزاجــي مهوب انت تجــي تغصبنـــي وتقول لك عيين .. انت من وين تفهم اقوولك انا مالي ذنب ماالي ذنب ( ‏وجلست تبكي )‏

طلال سكـت ماعــرف وش يقــول .. فعلا هو مو من حقــه يغصبهــا .. لكن هو هدفه انـه يغطي على الفضيحــه ‏‏.. بس رفضت .. وهذا اللي ما توقعــه ,.. اخذ بعضه وطلـع من الغرفـــه بقهــــرر ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيـت ابـو يزيــــد بالملحــــق ..‏

يزيد يشغل المكيـف : يا حيا الله من جانـاا

محمـد : الله يحييــك القهووة ياا ولد

فيصــل : ههههههههههههاااااااااي حلوة منك على قد سنك ‏

يزيــد : ههههههههههههههههه الحيين تجي لا تخااااف ‏

دخل زيـاد : يا مرحبا باللي لفانا يا هلا بهم ‏

فيصـل عقد حواجبه : اممممم هذا امممم فييه شبه منك كبييير ‏

يزيد : اقووول بلا غباااء هذا زيـاااد ‏

فيصـل : ماشاء الله عليه والله وكبر الوررع

زيـاد : محــد وررع الا انـت ( وحط الطوفريه ) بعد احمدوا ربكم جايبلكم قهوووة وانا صاحي من النوم .. وطلع ‏من عندهــم

محمد : هههههههههههههه بيعلمنا انـه توه قااييم

يزيــد : اييه يعني انــي تعنيت وجيت لكـم هع هع ‏

فيصـل : الا اخبارهم عياال عمك ماعاد به احد يجي المقهـى ماغير انا ومحمد مرتزيين ..‏

يزيد : والله علمي علمك اليووم اشووفهم واهزأهم ما علييك ..‏

‏ ‏
امـــا في داخـــل الفيـــلا وفي الدرو الثانـــــي ...‏

ولــع معها الملابس وتتحلطم : هين يا دلع انا تسكرين بوجهيي اعلمك الادب شلووون انا اعلمك شلووون دخلـت ‏غرفتهـــاا حطت الملابـس وطلعت معصبه عند غرفه دلع طقت البااااب

دلــع فتحت ببرود : نعــم وش عنـدك بعـــد

ولــع : لييش تسكررين بووجهــي

دلــع : يا دييين الله يختي دايم اسكر بوجهك به شي جديــد

ولــع : لييش تسكرين وانا ما بعد فقت

دلع : ههههههههههههههه ياحليلك بس خلاص خليك واقفه لين تفوقيـن وراحت للصالـــه ..‏

ولــع : من جـد نااس بايخــه نزلـت وراهـااا للمطبــــخ ..‏

دلـع جت لمها بسرعه : ولاااعه فييه احد عند يزيييد يممه خفت سمعت صووت

ولع نست اللي قبل شووي : قوولي والله من بيجي هالوقـت وانتي شلوون سمعتي

دلع : مـدري امــشي نشــــووف ... وشلوون سمعت اصواتهم انتي ما تسمعيـن .. مشت هي وياهـاا للشباك اللي ‏يطل على بـراا ..‏

ولع : لا لا من هناا مما يبان شي اكييد اخوياا يزيد لاازم اشوووفهم

دلع : منتب صاااحيه بتطلعيين

ولع : اوفكوورس ايييه ابشووفهم يووه

دلع : لوو احد شااافك الحييين امشي بس

ولع بتريقه : ما تدرين يمكن يعجب فيني ويخطيني ههههههه .. وطلعـت من بااب المطبــخ تشوووف ..‏

عند العيــال بالملحـق ..‏

يزيد يوقف : يالله احسن هناا ما اخذ رااحتي احس اني رسمي

محمد : لا باللـــه وش رايك نطلع غرفتك مررره احسن

فيصـل وقف :لا ازيين بعد اهم شي عندك لاااب ‏

يزيد يمشي : وانت هذا اللي هااامــك شباب الحين بجي المجلس من هالجهه اعتقد انكم موب غريبيين خوذوا ‏راحتكــم وطلع عنهـم ..‏

فيصل : يالله امش لا تحتري هالقليل الخااتمه ( وطلع جواله ) ابـــــــدق

محمد يطلع : وانـت ما تستحي على وجهك همااك قايل البنت ما عطتك وجهه ورا تتصل

فيصـل : ماالك دخـــل انا اعررف شلوون تعطينــي وجــــه .. طلعــوواولفـوا على الحديقه وولـع تنااظر الملحـق ‏دق جوالهـاا

ولع : الوووووووووه

دلع : ولع واللي يرحم والدينك يالتبنه امششي ترا يزيد دخل هناا ياربييه والله خايفه

ولع : ما عليك ما عليك دامه طلع ابرووح عن قررب وسكررت فوجههاا

مشــت ولـع بكــل ثقـــه تنااظر من شباك الملحــق بخفـه عشان لا يشوفونهـاا يوم دنقــت تشووف الا يدق ‏جوالهاا نقزت من الرووعه واللي زااد عليهاا يوم شاافت اللي قداامهـاا

فيصـل كان يمشـي هو ومحمد موب عارفين ويين المهم مشـوا وفيصل حاط الجوال فأذنــه يووم سمــع الرنـه ‏رفـع رااســــه وانصــدم ‏

محمــد يوم شافها استحي نزل عيونه : السمووحـــه بس كنا بنروح المجلس

اماا فيصل ما نزل عينه وقطع الاتصـال يبي يتأكد من شـي وفعلا انقطــع عند ولــع ورجــع دق ثاانـــي ورن ‏عنــد ولــــع فيصــل بصــدمـه : ولـــــــــــــــع

ولــع ارتااعت ما عرفت تتصـرف ادمعت عيوونهاااااا شالت رجلينها بالقووة وطـااااارت لدااخـل بخووف ‏وارتبااك وقلبها يرجـف بقــووة ..‏


محمـد التفت لـفيصـل : وانت وش عررفك فيهاا لا يكوون شااابكهاا هي بعد

فيصـل ناظره بحقد وخـــذ بعضــــه وطلــع من البيييت بدون لا يسمع لمحمــد اللي كان يناديــــه .. لكن لا ‏مجيــــــب ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

• فيصـــــــــــــــــــل * ركب سيارتــه وهـوو يحس بخوووف ما يدري وش سببـهـ ..‏

معقوولـه انا كلمت ولع .. ولع اخــت اعز اخويااااي .. وقعد يتذكــر اللي صــار بينهـــم على المســن واخر ‏مكالمــه وصوورتهـا .. هي صورتهااا نفس النظرااات اييه نفسهـأاا .. لو عرف يزيد الحيين وش بيسويلي ... لوو ‏هي عرفت من انـاااا وش بتكون ردة فعلهـأا .. خوي اخوهاا ويدق عليها مزعجهااا .. ياربي شكثــر الدنيـــا ‏صغيــــــــــره ... هز راااســــه يحاول يكذب اللي شاافـــه او اللي عرفــه بمعنــى اصــــح ... رفــع جوالـــه ‏وضغط على رقمهـــا وهــوو معزم على شــي ...!!‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

• ولـــــــــــــــــــــــــــــــــع *‏

دخلــت غرفتـــي اصيييح مدرري لييييه خوووف .. مدرري ووشوو ... قاال وشوو يمكن احد يعجب فيني .. ‏هههههههههههههههه من هــذاا شلوون عرفنــي .. الحيين بيعلــم علي يزييييد ... الحين دلـع تتشمت فينــــي .. ‏رفعت جوالهــا تشووف المتصــل . وذا العلـه وشوولــه دااق علــي وش يبي .. ما امداها تخلـص كلامها الا دق ‏جوالهــا ... ولع وقسم بالله لا اوقفـه عند حــده

ولـــع ردت بانفعااال رده فعل للموقف اللي قبل شوي : نعـــــــــــــــــــــــــــم ...!‏

فيصـــل من سمع صوتهاا قلبه دق : ا اهلـيــــ ــ ـــن ‏

ولـــع : خييير وش عنــــدك ..؟

فيصــل : ولـع اناا اناا والله مدري وش اقووولك انا بس

ولــع : شوووف اخوووي ما تلاحظ ان اتصالاتك زاادت يعنـــي يكون في علمك انا منب من اللي انت خااابـــر ‏وسالفه ساااره واللي سويتــه ترى ابيخ موووقف مرر علـــي واذا دقيت ثاانـ] لي تصرف ثانـي معك انت ‏سامــــع ..‏

فيصـــل : ولع ماله داعي اللي قلتيـه انا اوعدك انـي مارح ادق عليـــك .. بس ابي اتأســـف لك عن كل اللي بدر ‏منــــي واتمنــى انك تسامحينــــي لاني والله ما كنت قاصـــد .. العذر والسموحـه اخـ اختــي في اماان الله ..‏

ولع هدت : مع السلامـــه سكررت عنه حست براااحه ... الحمد لله حــس من نفســــه .. استحى على دمـــــه الله ‏يكفينـــا شــــرهـ ... اوووووف بــــس .. قااامت تمسح دموعها ولا كن شي صاايــر .. هذي ولع عاايشه حياااتها ‏بكل تفاصيلهاا ما تخلي ولا شـي يعكــر صفووهـــااا ماخذه على مقوله >> طنش تعش تنتعش <<< .... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:37 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بعــد العشــا في بيــت ابو عبــد الرحمــن بعد وصول الجـد والجــده اكتمــل عــددهـــم تقريبــــا ... جلســـه ‏تشــرح الصــــدر جلسوهــ ـــ ــــا .. سواليــــف .. ضحـــك .. هـــررج مزوووح يعنـــي انبسطــوا على ‏الاخــــر .... لكن البعض منهـــم كان حااس بالضيقــه او بالقهـر من التطنييش الغيــر معتــااد ... الا وهـو ‏تــركـــي اللـي كاان مشتااق لحلا بشكل مو طبيعــي لكن يوم شافهــا .. ما حصــل منهــا الا الصـد والتطنيـــــش ‏ونظراتهـا اللي ما فهــم معناهـــا .. :... ‏

‏ ‏
الجــده تووقف : ياللـــه حســن الخاتمــــه .. يالله يا حريم قومـوا سووا اللازم نبي شي سنــع ‏

ام عبد الرحمـن : ابــد ما طلبتـــــي الحيين نجهو كل شي ‏

غراام : ياللــه يممه انتوا جهزوا اللي تبونـــه وانا برقـا مع البنااات فوووق ‏

ام يزيد : ههههههههههههههه ياا حليلكــن لا تهربتوا من الطبيييخ اقووول امشي انتي وهي ورااكم ورااكم لا ‏محــالــه والله لو انحشتوا اليووم تطبخوون بكراا

الجوري : اييييه خالتي لاحقييين الحيين نبي نرتااح نبي نووسع صدوورنا ‏

ولـع : ا نتي بالذااات قوومي معهـــم بحكــم انك قرريب تصيرييين كبييرة ‏

دلــع : وااناا ان شااء الله ما ملييت عيوونك ‏

حــلا : قوومي انتي وهـــي حناا بااقــي تونــاا صغاااااار

غراام : اقووول اوو ص بس انتم البزران انا كبييره بس ‏

ام محمـد بتكبر : والله ان كلكم بزاريـن الحمد لله على نعمه العقـل امشي انتي وهـي ياللـه ..‏

سكتــوا البنــــــات .. وهم يتحلطمــون من داخـــل من الحررره ..‏

ســرور قاامــت بكل هدووووء ووراهـاا الجووري وغرور اللي جت من غير رضاهـاا ..‏

بـى ولع ودلع وحلاا دلـع استحــت وخاافت لا تهاوشهاا يووم قاامـت

ام محمد : تعالــي انتــي هنا وين رايحه

دلـع لفت عليها بارتباك : سمـــي .. تحاكيني ‏

ام محمد وقفت : اييييه اجل احاكي مييـن روحي للمجلس الله لا يهينتس انتي واللي معتس شوفي العياال كان ‏قاصرهــم شي ‏

ولــع :وشووله نتعب نفسنــا به شغالاات تارسين المطبـخ ‏

ام محمـد : اقووول قوومـي وعن الكلام اللي مالــه داعــي ..‏

رااحت دلع وولع وحلاااا مقهوورييين من طريقـه تعاملهااا معهــــم ..‏

الجــده جت : وينهـم بنيااتي .. والله انهن سنعااااات ماشاء الله كلهم راحواا للمطبخ ‏

ام عبد الرحمن : هههههههههههههه لا يممه بس دورنالهم على شي يلتهوون به ‏

ام ييزيـد : ام محمــد ما قصررت فيهـــم ‏

ام محمد : اكييد انا ما عنــدي بناات يتمرقعوون كذاا ورفلااات ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

في المطبــــــخ ..‏

سرور متركيــه على الطاولـه بطفش : والحيين وبعديين يعنــي وش جينا نسوي ‏

غرام : علمي علمـــك بس احسن لك شوفي شلوون الشغلات ينظفوون لانهم محتاجينك

سرور : اقووول بس والله انتي اللي محتاجينك وش شاايفتني برصاا مثلك ‏

الجووري : ياربيـــــــــه قاامت تغلط علينااا ‏

غرور ابتسمت : عاااادي مشكليـن وش فيهاا

غرام : لاا بس هي غيراانه ما طلعت علي انا وحلووو

الجووري : اقوول استكي واللي يسلمك محـد طلع عليكم شكلهم تبنوكم وانتوا ياغافلين لكم الله

غراام : تهقيـــــن يعني انا وحلا خوااات بس فرقوونـاا

غرور : ياشينك لا استغبيتـــي لا ياعمتي انتوا طفرره جينيه جت بالغلط بس وش زينكم تهبلوون ‏

غرام : والله محــد يرفع المعنوياات كثررك

غرور ( دامي انتهيت ارفع معنويات غيري ) : يالله بس قوموا اشتغلوا لا تجي وحده من خالاتي تهاوشنا .. ‏وقامت كل وحــده تسووي شغلــه ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

ولـــع : اس اس السسلاام عليكم بعد السلام ااا نااكل ايداام ااا

حلا : ولع واللي يرحم والدينتس فكيناااا من التحرييف اللي مال امه داعي وانطمي

دلــع : الحيين حنا وش طلعناا نسووي .. اصلاا وش نقوول للعيااال تبوون شي ‏

حــلااا : الظاااهر تبينا نتلزق لحسن اناا والله مالي خلق الطلعــه كلها بالاساااس ‏

ولــع : اووص اوووص دلـــع الحقــي حبك القدييييييييم

دلــع بلعت ريقهااا ووقفت : ع ع عــادي اصلاا مـ ما يهمنـ نـي ‏

حـلا يوم شافت وجهها انقلب : لحظـــه اصرررفه ذا بكل مكاان يطلـــع رااحت لمه

ولـع : اووخص يااا دلع وصاار ما يمهك يا اختي ‏

دلع : خلاااص ولع اذا ما سكتي لا اعلم علييك امي ‏

حلا جتهــم : يالله امشي والله لو ان المجلس بالحاره الثاانيه حنا من اوول نمشـــي ‏

يووم راحوا عنـتد بااب المجلــس طبعا هم يطلعوون من الحوووش عشان يروحون لمجلس اللي به العيـاال ما ‏يدخلـون من جـوا ...‏

دلـع دقــت على محمــد الا هــو طلـــع ...‏

محمــد بابتسامه : يا هلااا واللـــــه فيييكم تو ما نوور المكااان ‏

دلع بحيـاا : منـ و .....‏

ولع قاطعتها: منوووور بوجووودي يالله حموود اخلص علينااا تبوون شي ولا نمشي ‏

حلا ما قدرت تمسك نفسها وهي تشووف وجه دلع اللي شووي وتذبح اختها : ‏ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخس ابليسك يا ولـع ورااحت بعيييد عنهم

ولــع : هااااه تبوون شي ‏

محمـد : لوو سمحتييا اخت زووجتي المصووون اقلبي وجهـــك شووي بس

ولـــع ترووح : قلله ادب يطردووني بعـــد ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

حــلا مشــت بتررجع دااخل لكن لفـت تنتظـــر ولــع وشاافــت تركـي طلــع من البااب الرئيســي قلبهاا قااام ‏يرررجف هي من فتره طوويله ما شاافتـــه والحيين تشووفه بالجينز اللو ويست والبـدي نص كم مبيين جسمه ‏الريااضي وفيـده بووكــه وجوالــه ومســوي شعـره سبايكـــي .. الله شكلــــــــه يـذبــــــــــــــح ياا حلاااته تو ما ‏كاان لابس كذاا وهـ ياربيـــــــــــه تذكــرت نفسهـــا .. الحيــن انــا اوريــك عشان تعرف تسحـب علــي يا ‏تركـــي ..‏
مشـــت من قدام البــاب بغــرور تركـــي شافهــا ورااح لهـــا بسسرررعــــــــه ..‏

تركــــــي : حــــــلا استنــــــــي ...‏

‏.‏
‏.‏

ممكن سؤال‎ ..‎؟‎!!‎هالـ‎ [ ‎نظرهـ‎ ] .. ‎معناها‎ [ ‎إبتعد‎ ]
وإلا معناها‎ ..
‎[ ‎تعال‎ ] ‎؟‎!!‎


تركــــي : حــلا ممكـــن اتكلــم معــك بس شوووي ثوووانـــي

حـــلا : خيييير وش عنـــدك ..‏

تركـــــي : اووول شي ويــــن حـلااا القدييييمـــه

حـــلا : اخلص علــــي تبي شي ولاا اروووح

تـركي : حــلا وش فيك علـــي لييش سااحبي كذا ليش قلبتــي علي ...؟

حـــلا : قلبـــت عليــــك أيــوووا اجــل تقـــــولـــي ..‏

تركي: حــلا لو سمحتــــي لا تتظنــزيــــــــن ‏

حـــلا بجديـــــه تمثـل : اوول كاان تركي وحــلا زي السمنــــه على العســـــل .. كل شي طقووومــــه ومره ‏قريبيـــن من بعـــض .. بعــد فتـــــره مااتت ام حـــلاا .. وبعدهــــا شوي شوي بدا تركــــي يبعــــد يتخلـــى عــن ‏حــلا في الوقــت اللـي هـــي كانت محتاجتــــه .. الوقـت اللي كانت تبيــه يواسيهـــا .. يووقف معهـــا .. بعــد ما ‏تأقلمت حلا مع الوضـــع .. رجــع تركـــي مره ثانيـــــه وقــال وشـوو .. حــلاا لييش سااحبــه علــي ( وبانفعاال ‏‏) الحيين مين اللي سحب على الثاني هاااااه من اللــي تخلـــى عنـــك ( وصااحت ) انــاااا ياا تــركـــــــي تكلــم ‏انــــــااااا

تركــــي انحــرج منهــا : لاا ياا حــلا موو انتــــي واللــه موب انتـــي بــس يا حلاا والله ما تخليــت عنــك ولا ‏فكرررت ما تجننت تووونـــي ..ورب البيــــت ياا حـلااا انا كنت ابي اكوون قرريب لمك بــس حسييت من ‏حكــي غراام انك تبين تجلسيــن بلحالـــك .. ما تبيـــن احـــد جنبـــك .. حسيت كنهــا تقــوولي لا تقررب منهــا يا ‏تركـــي ليـــن تتخطــى هالوضــــع .. لكن لا تفكريين اني اناا اللي ابي هالشي والله موو بيــدي لاني ‏مستحيييييييييل اقدر اعيش من غيــررك .. فشلووون تقلووين اتخلى عنك والله ما اسويهااا يا حلاا واللــــــــه ..‏

حـــلا هـدت شووي عقب الحكي اللي سمعتـــه يعني هو ما تخلــى عنـــي يعني هو يبينــي .. ظلمتــــه حبيبـي ‏وطلع والله مظلوووم ...: طيـــب ممكــن ارووح الحيـــــن ..‏

تــركــي : للحيين زعلانــــه منـــــي يا حــــلا ‏

حــــلا : دامك طلعــت مبرر ليييش ازعــــــــل والحين ممكن ارووح ‏

تـركي ابتسم : لا مو ممكـــن ...‏

حــلا رفعت حاجب وتكتفـــت ...‏

تـركي : حـــلاا امممممم انـا ودي يعنــي اممممم مدري شلوون اقوول يعني ( وبسرعه ) انااا بصرراحه ابي ‏اخطبــــك ..‏

حـــلا عفست وجهها كنها موب مستوعبه : تخبطنـــي انـااا

تركــي : ايييه انتـــي اجل ميـــن يعنــــي ...‏

حــلا حمرر وجههااا : ما ادرري بكيفــك ورااحت عنه بسسرعه ‏

تركــي : فديييييت اللي يستحووون و الله ‏

جتــه ولـــع : ياا عمرري تتفدااااني ‏

تركي : بسم الله انتي من فيني طلعتــــي ‏

ولـــع رااحت : الحمد لله والشكر بــس نص العااايله فيهم غبااااء غيير طبيعي الحمد لله ما طلعت منهم بــس ..‏


ــــــــــــــــــــــــ



--------------------------------------------------------------------------------

فــي شقــه سعــــد ....‏

وليـــــد : ما قلتلي يا سعــــد ‏

سعــد : وش اقــولك بعــد ..‏

وليــــد : وراك تبــي تتزووج يااخــي يعني مارح نشووفـــك ابد ‏

سلماان : هههههههههههه ضحكتني وانا مالي نفس ماالقيت الا سعــــد يختفي نجووم السما اقرررب ‏

فهـــد : سعـــد .. تبي تعرررس ‏

سعــد : اييييييييه ابعـــررس فيهااا شي ‏

وليـــد بتفكير : ممممممممم بتااخذها يعنــي ذي اللي مدري وش اسمهااا ‏

سعــد : اييه هي ابيهاااا وبااخذهاا غصب طييب ماخذهـااا اووريك فيهاااا بس خل اخوها يردلي خبـــر مع اني ‏ضااامن الموواافقه بتجيني تحبي على يدينها ورجلينهااا

متعب : امووووووووووت على الثقـــه ياشييخ وافرض رفضت ‏

سعــد : ترفــض هههههههههههههههه تبيهااا من الله ( ولف على وليد ) هااا ولييد ما اشووفك جبت سيره ‏وشسمها ذي اللي بتزوجهااا

وليــد : والله يقولوون طبعاا يقولون يعني موب صدق انهاا اختــي بس انا متأكـــد انهااا كذبه عشااان لا اخذهاا ‏غصب ‏

سلماان : يعنـــي بتااخذهـااا وهي اختك

وليد : مييييييب اختـــي وطبعا بااخذهـااا لكن بعد ما اطلع عيونها واخليهاا تواافق وهي ما تشـوف الدررب ..‏

سعــد بخبث : ههههههههههههه والله وطلع عندنــا سعـد ثاااانـــي ‏

وليــد بخبث اكبر : افـاااااا علييك ومنكم نتعلـــم ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:38 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في المجلــس عند العيــــال ...‏

يزيـــد وطلاال يلعبـــون بلاي ستيشــــن وزيااد جالس معهــم .. عبد الرحمـــن مااسك الجوااال ورسايل هوو ‏ووداد ولاهــي عنهــم .. سعووود جالس بعيـد عنهــم وشكله ساااهـــي وتركي يششرب قهووته ..‏

تركــي لف على سعود بتردد : سعـــود ممكن اسوولف معــك شوووي ‏

سعـــود : خيـــر وش فيـــــه ...؟؟!!‏

تركــي قررب لمـــه : اووول شي راايق لـي ولا اضــف وجهـــي ‏

سعــود ابتسم : افاا عليك هذانــي قداامـك قول وش تبي ‏

تركــي : قبل لا ابدأ كلامــي حبيت اعتذر لك على الايام اللي راحت صحيح جت مني تصرفاات غبيـه او خن ‏نقول بايخــه بــس والله يا سعــوود مهمــاا اقووولك واقهررك انا من داخــل والله اتحسف على الكلام بـس يعني ‏بصراحه انت كنت تستفزنــي وحسيت انك كارهنــي مدرري لييه

سعــود يفكــر في كلام ولد عمــه استحــى من نفســه الحيين انا الغلطــان يجــي هو يعتــذر ... : ابـــد وانا ‏اخوووك مابه احد يكره اخووه بس الفتره اللي راحت والله انا نفسي مدري وش بلانــي كنت كرريـــه ولا تعتذر ‏ولا شي اللي رااح رااح وحنا عياال اليــووم ..‏

تــركي : طيــب ممكــن ســؤال ..‏

سعــود بطوله بــال : أيـــه تفضـــــل ..‏

تـركي : سعوود هل الحــب حراااام ..؟

سعــود : هههههههههههه بالله وش هالسؤال لا طبعــاا موب حرااام كلناا نحــب عااادي ‏

تـركي نزل راســه : طيـب ...( وسكــت ) ..... ( رفع راسه وناظر عيون سعود ) انــا احــــب حــلا وهــي ‏تحبنـــي ..‏

سعـــوود ناظره شووي بعديين نــزل رااسـه : والله كنـت متوقع هالشي بعديين يا تركي الواحد اذا حب وحــده ‏مهووب حــب وبـس انـت تدري ..‏

تركي قاطعه : وانــا ابـي اخبطهـــا منـــــك .. ‏

سعــود ابتســم : واللــه دامــك جاينــي بهالطريقــــه المبااشــره انــا ما عنـدي مانـع ابد دامك ولد عمهــا ‏والظفرر ما يطلـع من اللحــم ‏

تركي بفررحـه : يعنــي وشووو مواافق انت ‏

سعـود رفع حاجب باستغراب : ليــــش تبينـــي اررفـــض ‏

تركي : لاا والله مو عن كذاا بـس تعررف ولييد وخطبته لهااا يعني توقعتك تررفض عشاان كذا ‏

سعــود : اممممم وانت ميــن قالك انـها انخطبت لوليــــد

تركي توهق : هـاااه لا يعنــي محـد قالـي بـس غرااام ايييه هي قالتلــــي ‏

سعــود عرف انه وهقــه : ههههههههههههههههه عااادي ياخوووي المهــم وليد خطبها مرره ولاعاااد تكلــم ‏يعنــي يمكــن ما يبيهــااا وبعديــن هي اصــلا ما تبيـــه والاقربووون اولى بالمعروووف ‏

تـركي من الفرررحه تكلم بصرراخ اللــــه ميــــر يجزاك الجنــــه ياااشيييييييخ ( وقاام حب راسه ) ‏

كــل اللي في المجلــٍس التفتوووا من صــوتـــــه ... وسعــود يضحــك عليــــــــه ...‏

عبد الرحـمــن : عســى ما شررر يا خووووي وش فيك ‏

زيــاد : شكلـــه مغلــط يحسبـــــه عمـــي هع هع ‏

يزيــــــد : الله يقلعك روعتنااااااا ما تعرف تتكلم بشويــــش ( وكلم طلاال ) كمل بس كمــل ‏

زيــاد : خلااااص انت ويااه عطيتكم وجهه من اول تلعبووون الحين دووري

طـلال : انت بــس اسكـــت وحناا بخيييير ‏

زيــاد يقووم : والله لا اعلم خاالتي خليهاا تشيلــــه يا بزارييييين وطلع عنهـم ‏

عبد الرحـمن : محمــد وينــــه ..؟

تركــي : وينــه بعـــد اكييييد مع بنت عمــي اللي خذت عقلـــــه

سعــوود : وانت يزييد عندك عااااادي من اوول وهم يسولفـووون اكثر من سااعـــه ‏

يزيـــد بعدم اهتمااام : لااا ملكــت انـااا خلي بس احــد يفتح فمه يقوووول اخلصووا وربي لا اقصــه قــــص ‏

سعــود : هههههههههههههه تلمــح ولا تهــدد مـــن بعيـــــــــــد ‏

يزيــد : هـاااااااه كذا وكـــذا ...‏

طلال : الا جـــدي وينــه مووب داااخل جوا لايكووون ضاااااع

عبد الرحمن قررب : وانـت الصاادق علي يووم جـاا بعديين ما شفناااه ‏

تركي طلع جواله : ابــدق اعلــم امـــي ..‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

عنــد الحررريم بالصالــــه ...‏

ام محمـــد : لا ياكثر سفراتنـــا بــس الحين خلاص انا ما ابي مليـــت ‏

ام يزيد : اللـه يكوون بالعوون بـــس ‏

الجـده : مليتــي ولا الجييب فاااضــي ‏

ولــع مسكــت ضحتكهـــاا : يمممه منيــره تعالي فووق ارتاحي شكلك تعباانه ‏

الجده : وراااو يا كـافــــي تفاوليين علي ما بني الا العافيـــه رووحي بس عن وجهــي ‏

دق جوال ام عبد الرحمن ورفعـت : الــــوووو

تركي : هلااا يممه جدي وينهوبه مووب عندناا ترااه

ام عبد الرحمـن : اييييه يممه خذااه ابووك لبيتهـم يقول انه تعباان وعيـاا ينوم عندنـــا شكل ابووك عنده لانه ما ‏بعد جاا ..‏

تركي : اووكي يمه لاننا خفناا لا يكوون ضاااع ولا صارله شي لا سمح الله ياللـه تبين شي

ام عبد الرحمن : سلاامتك يمه يالله مع السلامـه وسكررت عنه ..‏

الجده : وش الساالفه تسنــي ساامعتــن به كلاام عن رجلــي ‏

ام عبد الرحمن : ايييه يسألـوون عنــه قلتلهم رجع البيــت

الجده : ايييييييييه احسبهم يحشووون عشان احش رجلينهم حـــش .. حصه قووومـي طلعيني فووق ابي ارتااح

ام محمــد بتعجـب : وشووو انـــــا ‏

الجده : اييييه انتي وش اسمتس موب حصـه يالله وديني ارتاااح

ام محمد بتكبر : خلــي وحده من الشغالات ولا البناات وش كثرررهم

الجده تقووم : اقووول قوومـي انتي ولا يكثـر هرجتس بعد مااخذتن وليدي ورافعه خشمهاا علينااا ..‏

قاامت ام محمــد بقهــرررر محد يقدر عليهااا الا هالجــده هي اللي تكسسر كلمتهــااا دايــــــم وتفشلهاا قدامهــم ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

‏ محمــد : معقوووول يا فيصـــل لعبت عليهاااا وطلعـت ...‏

فيصـل : يااخي خلااص عرفنااا والله اني ما ادري شلون بس للحين مو مستوعب ‏

محمـد : طيب الحيـن وش بتســوي دامك عرفت ان اخووهااا يصير خويناا يزييييد

فيصـل بهـم : تــدري هي لو ماكانت اخت يزيــد انا كنت ابخطبهـااا لاني بجـد حبيتهـااا والحيين ‏

محمد يقاطعه بسسرعه : وشو وشوو وش قلــت حبيــــــت فيصــل انت والله وصرت تعرف تحب

فيصل ابتسـم : شفت شلووون طلعت غرقاان لشوشتـــي والسبـه هالبنـت ( وبحماس ) بس يا محمد شفت شلوون ‏هي تهبل والله تطيير العقــل صح شفتهاا انت ‏

محمـد : تستهبــــل قدامي اكيد شفتهـاا .. اييييه مافيهاا شي حليوووة

فيصـل يووقف : اسكـتت بس قاال حليووة ماعندك نظـر ع العمـووم انا برووح الحيـن لبيتنـااا اشوفك على خيـر ‏

محمـد وقف : واناا بعد وش اقعد اسووي هناا ودني على طريقـك ‏

فيصـل : اجـل ياللـه مشينـــاا ... بـــس اقوووول ترا حبي مارح يروووح هبااءا ً منثـوراا‏

محمــد يبي ينكد عليـــه وابتسم بخبـــث : انــت نسييييت بنت عمـــــك

فيصــل ناظره بحقد : ادري انك تبي تخررب وناستــي بنت عمي مارح اخذهااااا وتشووووف

محمـد : نشووووف وش ورانـــا بعد يالله امـــش ......‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ


مـر الوقـت عليهـم سرريـع صح كـان ونـاسـه لكن لابـد من بعض التنغيصـات اللي جتهــم ... بس جدتهـم ‏بالمرصــاد تدافـع عنهـــم ... كلــن رااح لبيتـــه ورجــع لحياتــهـ الطبيعيـــــه .... مــرت الاجــازة عليهـــم ‏بسرعـــه وبـــدت الدوامــات والمــدارس والجامعـاات .. راح وقــت اللعـــب وجـا وقــت الجــد والكـررف واللـه ‏يعيـــــن ... اوول يــوم يدام فيــه الجميـــــــع الصبـاح السـاعه ست الكـل قاايـــم بيت ام سعود ...‏

سعــود : ياللـه يااا بنات وش ذاا ما صـااارت حلاا يالله بسسرعه

حـلا نزلت بكل هدوء : وانا وش دخلـني علم اختك هي اللي مأخرتنا انا ما عندي شي وبعديت تو الناس احد ‏يروووح من ست ‏

نزلت الجوري : يالله خلصـــت ‏

وليـد جاهــم : سعود وش رايك انت ودي الجوري ويادووب على الدوام وانا اودي حلا بيت عمهـاا‏

سعود : واللـــه .. اجل على كـذا ..‏

قاطعته حــلا : لاااااا انا برووح مع اخووي مايحتااج استرييح انت ‏

الجـووري تروح للمطبخ : الللي يبـي يفطــر حيااااه سعوود دوام الجامعه مو الحين على الاقـل سبع ‏

سعـود : اجل خلني افطــر وبعدين يصير خير يالله وليد

وليــد : ياللــــــــه بســـم الله


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ ‏
دلــع : هااا ولع شلوون حلوووة طالعـــــه ‏

ولــع فيدها الكوفي هزت كتوفها : عااديـه هو لبس جامعه والسلام ‏

دلــع : بـس يليق بـي كـ طالبه علم ‏

ولــع : اقووول طيــررري بــس ‏

زيــاد جاا : اوووه الدكتورة دلع فييذاا وش هالشيااكه لايكون بياخذتس محمـد ‏

دلع : ههههههههه والله يا حليلك انت لا ما بياخذني بس تعرف اوول يوم لزوم الكشخه ‏

زيـاد ناظر ولع : وانتي يا ست هاانم لييش ما لبستــي ‏

ولـع : ههههااااااااي يا حليلك بس تو النااااس حنا بنرووح سبع موب مثلك ست رح بس لا تروح عليك الحصه ‏الاولى ‏

زيـاد يمشي : انا استااهـل اتلقـــف يالله سلاااااام ‏

ام يزيـــد من تحت : يالله يا عياااال الفطووور اللي يبـــــي ترى منب فاضيتلكم ‏

يزيد نزل : هههههههههههههههههههههههههه يمممه وش ذا الحراااج رووحي نامي انتي ما عليك انا اهتم فيهم

ولع : قوووول قسسم انت اصلا تبي من يهتم فيك امش بس ‏

يزيــد : ولاااعه عن طووله اللســان لا والله ما تركبين معي ‏

ولع : مسكييين يققالك تهدد ميته عليك انت وسيارتك فيه السواق الله يخليه لي ‏

ام يزيد : يالله انت ويــاهــااا عن الهوااااش قداام الاكـــــــل وسموا بالله ... ‏

دلع وزيـاد : ان شــاء اللــه يممـــــه ..‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


عبد الرحمـــن : ياللــه يمــه انـــا بروح الحيــــن على ما اوصــــــل ‏

ابو عبد الرحمـن : وانت مو قلــت باقي على الدوام اسبــوع ‏

عبد الرحمن : ايييه يبــه بــس تعـــررف خلنــي اوودع الجوو هذا وادخل للجو الجدي ‏

جاات غراام : الجــدي ولا العنــز ها ها ها ‏

ام عبد الرحمـن : اقووول امشي سلمي على ابووك واخوووك

غراام : لييش مودعيييين ‏

ام عبد الرحمن : وجــع يووجع هاللساان اللي ما ينطق الا بششر بسم الله عليهم منتس ‏

ابو عبد الرحمن : ههههههههههههههههه شفتي شلوون لا تفتحين فمك بكلمـه تجي امك وتاكلك

غراام : مـن جــد خلااص تووبه يالله بااابي قوود بااي ايييه صـح ابييك تجيب لي من لنـدن ( وحطت اصباعها ‏عند فمها تفكر ) اممممممممممممم ..‏

عبد الرحمن : اللــه لسى بتفكــــر اجل انـا اتوكــل الحييين يالله مع السلامه واي شي يممه دقي علي يالله يبه في ‏اماان الله ..‏

ابو عبد الرحمن : اللــه يحفظك ويسهــل درربك ‏

ام عبد الرحمن :يالله يممه انـتبه للطريــــق ولا وصلت كلمني ‏

عبد الرحمن : ان شاء الله يمه سلمولي على تركي ‏

غرام : يووووصــل يالله سكر الباااب وراااك

طلــع عبد الرحمن وهـو يضحــك على اختــه .... على قد ماهــو مكتئب انــه بيرجــع للدواام والقررف ومحزن ‏على مفارق اهلــه وسواليفهم على قـد ما هــو مستانـــس انــه قرريــب من حبــه الاولــــي والجديـــد ....‏


غرام : ايييه يبـــه ابيــك تجيب لـــي أي شي مميــز

ابو عبد الرحمن بمزح : وش رايــك اجيبلك فستـــان عررسك ‏

غراام : واللـه زييييين ولا حبـذا لو جبتلي فستان الملكه بعد

ام عبد الرحمن : صــدق بناات فصخــن الحياا قوومي البسي ورااك مدرسه ‏

غراام : يمممه يااا حبيبتي كم مرره اقوولك اسمها جامعه ورااك تحسبيني بزر الى الحييين ‏

ام عبد الرحمن تقووم : يووووه كله واااحد ياللـه قووموا افطرووووا ‏

ابو عبد الرحمن : غرووومه حبيبتـــي تبين أي شـــي دقـــي وعلمي نااصـر وهو يقووولـي طيب

غرام : افااا علييك يبــه انا خبز أيـــدك وناااصر بيمل من كثر طلبااتي اخر شي بيقوووولك انا استقيل

ابو عبد الرحمن : هههههههههههههههه لا بالعكس اخر شي بيقووولي زوجني بنتك ‏
‏ ‏
غراام :يوووووه تخييل انـت بـس ادرري بيعجــبب صوووتي ‏

ابو عبد الرحمـن : ههههههههههههههههههههههه ايييه اجل انتي نحجزتس لناااصرررناا

غرام بحمااس : اييه يبه بـــــــــسٍ اهم شي هو شلووون حلوووو عنده غمازات زي ترووك

ابو عبد الرحمن يسايرها بنفس اسلوبها : افااااا عليتـس هنااك كل الشقر يلاحقوونـــه ‏

غرام : ايييه داام كــذا ما عنــدي ماانــع اهم شي حلووو

ابو عبد الرحمن : يطيييح الطيير من السماااااا ‏

غرام باستهباال : طييب يبــــه ارسلــي صوورته على الايميــــــل ( وابتسمت ابتسامه عريضه ) ‏

ابو عبد الرحمن يقووم : بس عاااد عطيتس وجــه قوووومي كلــي لا تجينا امك الحين منب ناقصينهااا

غرام تقوم : هههههههههههههههه اووكي يبــه يالله قمناااا يااخي والله ودي ارووح معك لنـدن ‏

ابو عبد الرحمن وهو يمشي : ايييه شفتي شلوون وهذي نقطه ايجابيه في زواجك من ناااصـــر ‏

غرام : هوو لو يغير اسمــه ويصيــــر فهـــد يطلــع اكششخ

ابو عبد الرحمن ضربها على راسهــاا بخفه : والله لسااانك ياهوووووو طوووويـــل انا مدرري اخبر البنااات ‏يستحوون ميير انتي فااصختن الحياا وقاطته بجيبتس ‏

غرام : هههههههههههههههههههههههههه انا غرووومـــه والاجـــر على اللــــه طالعتن على ابوووي ... ‏وشرردت عنـــــه ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


غـرووور بطفش : ياا عمتي قوومــي ماصاارت ‏

سرور : اووووه غرور ابي انووم شوووي بس ‏

غروور : مافييه وقت شووفي الساااعه خلاص قربت تصير سبــع ‏

سرور : طيب طيب البسي انتي تلاقيني قمت ‏

غرور تقوم بملل : عسـااك ما قمتـــي ... طلعــت عنهــا و قابلت في الممر طلاال ‏

طـلال : وينهاا اختك وانتي ليش ما لبستي ‏

غرور : نايمـه وانا برووح البـس ..‏

طلال : اصلاا انتي المفروض ما تروحيـــن

غرور ناظرتـه بقهر ومشـت بتدخــل غرفتهــاا ‏

طلال : هيييه انتي وين انا احاكيك امشي بـس ( وسحبهاا دخلها غرفتهااا وسكر الباااب ) ‏

غــرور : ياللـــه صبـااح خيير وش تبــي ‏

طلال : انتــي بتوافقيــن على هاللي خطبك صح ...؟؟!!‏

غـرور ابتسمــت : طبعـــااا .. ( وكشررت ) لااااا منب موافقــــــــــــه ‏

طلال : ممكن تعطيني سبب واحد ويكوون مقنع لو سمحتــــي ‏

غـرور : بدوون اسبااااب انـا ما ابيـــه الزواج مو غصـب قولــه مافي نصيب ولو سمحت لا تفتح معي هالسالفه ‏مره ثانيـه لانك سواء اليووم ولا بكرااا ولا بعد سنه انـا قرااري وااحد ولاني مغيرتــه يعني لا تتعب نفسـك ورد ‏عليــــه لاني ما ودي اسووي شـي وتنـدم عليييه ( فتحت باب الغرفه ) يالله تقدر الحيين تتفضـــل وتخليني البس

طـلال : بعـــد والله وصارلك لساان وتراددييين يسلاااااااااام عليك بس وعلـى هالتربيييه ياشيخه عطيني مما ‏لديـــك ... وتطردين بعــــد ع العموووم انا مارح اكلمك بعد اليوووم وانسي ان عندك اخوو اسمـه طلااال ‏وتدرييين لووو تحبين السماااا ما رح اساامحــك على أي شـــــي ياللـه سلااام ,, وطلــع عنهــااا ..‏

غـرور خلاااص وصلـت لمرحلـــه من اليئـــس ... مرحلــــه تحس ان كل البيبــان تسكررت في وجههــاا .. هي ‏تااخذهااا من اللي صارلهـااا وهدم كل حياتهاااا .. ولا من اخووهـــااا اللي الحين بيقاطعهااا .. ولا من ميـــــن ... ‏حضنـــت مخدتهـــاااا وفرغت دمووعهــا عليهـاا كالعــاده هي المتنفــس الوحيــد لهـااا واللـي يرحب بدموعهــا ‏بصدر رحــــب .....‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:42 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

غرام بخوف : جواري وينك فيه يختـي مدرري احس قلبي موب راضي يووقف ‏

الجوري : هههههههههههههههههههههههههههههه اكيد ما يوقف تبين تموتين انتي انا في امممممممم مدري كذا ‏مبني لونه بني ‏

غرام : لا بالله كل المباني بنيـه هناااا حددي شـــي معرووووف ‏

الجوووري : والله اني ما ادري عن شي حتـى ( وشهقت ) اييييييييييييييييهههههئ دلوووعه هنا هناا ورااحت ‏تركض ..‏

غرام : الووووو يااا بنت ‏

الجوري : بعديين اكلمــك بااي .... وسكررت بوجههااا ‏

دلع : يوووه اجل طلعنا في جامعه وحده الحمد لله ‏

الجووري : هههههههه اكيييد اجل وش تبيـن تعاالي ندوور على هالغرااام ولع وينهاا

دلع : هههههههههههههههه ولع يعنني عندي محااضـررره

الجوري : لا عااااد من اولهـاااا

دلع : لا ما اعتقــد بس بالبدايه الاستاذات يعرفوون عن نفسهم واليوم توزيع الجدااول يعنــي مو دراسه اليووم

الجوري : اهــاا طيب نشووف غرااام ذبحتني من كثر الاتصاالاات ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

<

*
*


حــلا راحـت بيــت عمهـااا حمــد ابو عبد الرحمـن وطبعـا الكــل راااح دواماته وشغلــه وهي جالسـه مع الشغالـه ‏‏‏... بعد ما طلعت خالتهااا ام عبد الرحمن تناام لهـاا شوووي ..‏

حــلاا لابســه جينز برمودا وعليه بدي ابيض كت طبعا لابسه جاكت اسود صوف وشعرهـا ذيـل ولبسـت كوتـش ‏‏تبع رياضـــه .... دخلت المطبــخ مع الشغاله تسووولـــف من الطفش ‏

حـلا تفتح الدالوب : سونيـاا وين قهوووة ..؟

سونيـا : كلاس مسز هلا انتا بيه روهي انا بيه سوي ( خلاص مسز حلا انتي روحي وانا اسويه )‏

حـلا : لا انا ابسوويــه يختـــي طفش الوااحد ما يدري وش يسوووي ‏

سوينا : وت مسز ايس بيه قوول

حـلا : انتــي كم لك وتروحين بلدك ‏

سونيا : انا بيه واهيد سنه انا بيه روح ‏

حــلا : اقووول سونيــااا اممممم هدا مستر تركي فيه كلام مع انتي ‏

سونيااا ما صدقت : يس مسز هدا مستر تركي مره كويس هوا بيه حب قرقر مع اانا كتييير ‏

حـلا بغييره : اييييه اليوور على اشكالهـاا تقـــع لـف على الشباااك وتسندت وهي تطل على احوووش بسرحـااان ‏‏‏... ‏

شوي تسمــع صوووت تركي ولا هــي تتوهــم كان يكلم سوونيـااا ..‏

تركــي : ‏good morning Sonya how are you ??‎

سونيـا : ‏I,m fain m,r turkey ant you ‎

تركـي : بخيير نحمدووو .. هاا وش فطوورنا اليووووم

سونيـا : انتا يبغى يفطر مع مسز هـلاا ‏

تركي : هههههههههههههه يا حليلك وش حلاا انتي بعــد حتى انتي تفكريين فيهـااا ‏

حـلا بابتسامه : اهليــــن تركـــــي ‏

تركي لف يوم شافها وقف :هــلا حـلا وش جاابك .. اقصد من متى انتي هنااا

حلا : اوهووو من زماااان وانت ليش توك صااحي ما وراك دواام

تركي : الا به يزيد وطلال يغطوون علـي اجلسي ليش واقفه ‏

حلا : لاا خذ راحتك انا بطلــع للصالــــه

تركي : اماا اخذ رااحتي رجلي على رجلك يا عمتـــي ... سونيااا حطي فطور برااا وطلع هو وحــلااا ..‏

في الصــالـــه جلست حلا‎ ‎براحـــــه ... وتركــي معهــاا‏

تركي : يا حياا الله من جاناا تو ما نوور البييت والله ‏

حلا : خلااص عااد عرفناااا يالله افطررر وقوه على دوامك

تركي : اعوووذ بالله وش فيييك علي حرام اررحب .. ( وابتسم ) طيب ماكـوووو شغــــل ‏‎ ‎

حلا باستهباال : يوووه اجـل ماكـوووو فكــه منك ‏

تركـــي : يختي اناا البناات من يشوفوونــي يبوون بــس لمحــه من هالعيووون لكن انتي ماااااش منتب منهـــم ‏‏للاســـــــف ... يعني خلاااص عيووني راااحت جاذبيتهااا

حلا : اووووف رااحت مرره وحده لا ما راااحت بـس مانبي نناظرها وااجد نخااف يكبر راسك علينااا وبعديين ‏‏منهم البنااات الي يبوون لمحه منك

تركي : هههههههههههههههه وااجد في كل حتـــه بـس انا ما اعطي وجهه الا لـك بـس ‏

حــلا : اكيـــد غصب من فووق يووور خشـــم انا حلاا ياا بابااا ‏

تركي : و هـــــذااا بلااا ابووك يا عقـــاااااب ... على فكــره صاايره اليووم مرره نووورمل ‏

حــلا رفعت حااجـــب : يعنــــــــي ...!!‏

تركــــي : يعنــي على طبيعتـــك واللبس سبووورت وحركااات ‏

حـلا : أيــــــه عااادي هــذا أي شــــي

تركي : اذا كذا أي شي اجل الشــي شلوووووون الله يخارجنااا بس ... الا وش اخبااار وليد ‏

حـلا : بخيير يسلم عليييك ...‏

تركي : ليـــش رجعت المياااه لمجاريهـأاا

حــلا : لا طبعـا ولا رح ترجـــع ... وليد ما اشوفــه الا وقت الاكــــل ولا هو 24 براا البيت ( وباستهزاء ) اللي ‏‏يشوفه ما يقول هذا اللي قبــل كم شهررر ما يعرف طريق البقاااله ‏

تــركي : سبحاااان اللـه هالادمـــي بالذااات تحسبينـه موب صاحـــي الله يكفيناااا شروورهـ ...‏

حـلا بابتسامه عريضه وقفت : ياللـــه بالاذن ‏

تركي : ويييييين ما بعد شبعنـاااا ‏

حــلا : ولا رح تشبــــع لاني انا بروووح بصلح غدااكم اليوووووم

تركي يقووم : اجـــل اعجــل اليوووم في الشغــل يالله يا قلبـي برووح ابدل واقعد معك شوووي ويادوووب الحق ‏

حلا : اووكــي روح الله ويـاااك ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ


الســاعه 1 الظهــر بعد ما رجع الجميــــع لبيتـــه ... في المنطـه الشرقيــــه وصـــل عبد الرحمـــن وهو ‏‏مبسوووط على الاخــر .... دق على وداد ‏

عبد الرحمـن : هلااا والله ومرحباااااا

وداد : اهليييييين وسهلييييين ‏

عبد الرحمن : هااا وش اخبااارك وش مسوووويه وش الدنيااا بك وحشتيني يا شييخه

وداد بمزح : خلاااااص اخر ما بيني وبينك لا عااد تكلمنـــي ‏

عبد الرحمـن : افاااا ليييش بـــس ‏

وداد : انــا اسمــي وداد مووب شييخه من شيخه ذي اللي وحشتــــك

عبد الرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه معليش غلطه مطبعيـــــه ماعاد نكررهاا

وداد : طييب .. الا وش السالفــه اشوووف الشرقيـــه منوووورة ‏

عبد الرحمن : بسم الله الرحمن الرحيييم شلوون عرفتي اني وصلت ‏

وداد : احـم احـم بالله تبي وحده ما تعرررف حبيبها وين رااح ويين جاا

عبد الرحمن : امممممممم حبيبهـاااا ليش هو انا حبيبك

وداد باحراج : خلاااص عبد الرحمـــن لا تقعد تحجر علـــي يالله انا بروووح اتغدااا

عبد الرحمن : طيب احسبي حساابي بتغدا معك ‏

وداد : من جــــدك تتكلـــم ...‏

عبد الرحمـن : لا مـــن عمــــي اكيييييد استهبـــل ... يالله وانا بعد هذااني وصلت الشقـــــه ابرتااااح ونشووفك ان ‏‏شااء الله ‏

وداد : تشـووفنــي ‏

عبد الرحمــن : والله ودي لكــــن منب احــــب اجبررر احد على شي لذلك نصبرر ليين ربي يفررجهااا‏

وداد فهمت عليه : طيب يالله توصي بشـــي ‏

عبد الرحمن : لا ابــد سلامتك يالله في اماان الله ‏

وداد : مـــع السلامــــه ... وسكـرووووا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام يزيـــد : هاااه بنااات كيف الجامعه ان شاء الله زينه ‏

ولـع : يعنـي عااديه ما فيهاا شي زود عن المدرسه ‏

دلع : يؤ يؤ قاال ما فيهاا شي والله فررررق عندهم كل شي عااادي عااااادي ومسموووح

ولع : ايييه بس هالشـــي ولا البااااقـــي مابه زود

ام يزيد : طيــب ما درستووووا

ولع : يممه اسمهاا محاضررره لا ما خذيناا شي اليوووم يعني لازم يدلعوونااا بس يختي كبييره وتتعـــب ‏

ام يزيد : الله يعينكم بـــس .. وانت زياااد شلووون المدرسه ‏

زيـااد : تسلـم علييك يمـــه وتقووولك وقسمن بالله لا اخلي ولدك يكرررف كرررف الحمااااار ‏

ام يزيد : قوووم بس تغدا واخمـــد لااحق على الكررررف ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غرااام : واللــه يمـــه خفت خفففففففت هذي الحيوووااانه راحت مع دلع وتركتني ‏

الجـوري : والله محد قالك تعاالي بلحـاالك هماا سعوود جا هناا كان جيتي معي مره وحده ‏

غرراام : مدرري ما فكرررت قلت اجي بلحاالي احسن ‏

حـلااا : ما تعرفتوا على بنااااات ‏

ام عبد الرحمن : اماا تبينهم يتعرفووون هذولا داايم مسويين عصاابــــه ما يبوون احد زوود معهم ‏

حـلا : ههههههههههههههههه وانتي الصادقـــه يا خالتي ‏

غرام :يمممممممه انا ميتــه جوووووع بصراااحه وش غداكم

ام عبد الرحمن : ما سوووينا غدا اليوووووم ‏

غراام :لا واللـــه وانااا وش اكــل ‏

الجووري : الله يعااافي العيش والجبــــن واللي يسلمـــك‏

حــلا بغررور : لا يا عمتــــــي انتي وهي اليوووم الغدااا علي انااا صلحتــــه

ام عبد الرحمن : أيـووووا غداكم اليوم من يديين حـلاا

غرام : اوهوووو علينااا عـز الله غسييل معــده ‏

حلا : انقلعي يالدبــه واحمــدي ربك انــي طبخــــت ‏

الجووري : الحمد لله يالله قوموا نااكـــل على ما يجي سعوووود بعد

غراام : هلمووووا يا فتيااات العرررب .. وقاموا كلهــم على السفـررره ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


سعـد يحـاكـي طلال بنرفــزة : يعنــي شلووووون ‏


طـلال : يعنــي طال عمررك ما فيه نصيــب ..‏

سعـد : انت متأكــد انهـاا رفضت ولا انت من عقلــك تتكلم

طـلال : لا هي اللي رفضــت يالله الحين لو سمحت لاعاد اسمع صووتك بعد اليوووم

سعـد : ههههههههههههه سبحـاان اللـه هي المفرروض تجيني زحـف لكن بعد اللي صارلها وما تركت ‏‏غرورهـااا بصراحه شي عجيب ‏

طلال : وفـر كلامــك لك ياللــه سلااام .. وسكـر فوجهه ‏

سعــد مقهوووور مرره : هييين هيييين هذي ترفضنـــي وذا يسكــر فوووجهي من هم اصــلااا ... خساااره يا ‏‏غـرور ربــي رحمــك من اللي كنت بسوويـه فيــك لكــن ( وبمكر ) هــذاا ما يمنــع اني اتررك اخوووك ‏‏البرررريء في حالــــه وانا ورااكم ورااكم والزمـن طووويــل .. رفه جواله ودق على الرقم اللي اعتااده ‏
جالــه صووتهااااا الطفشاااان ‏

وداد : نعــــــم

سعــد : نعم الله عليــك اسمعــي ابيــك ااوول طياااره على الرياااض على طووول

وداد : نعم اخوووي لايكووون انا عايشه بلحالـي وانا مدري وبعديــن انت كل ما خططت لشـي دخلتني فيه يا ‏‏اخــي خلاااص اتركني في حالـــي ما يكفي المصايب اللي سويتهـاا وبعد تبي تنكبنـي معك

سعـد : الله الله واللــه واشوووف طلعلك لسااان وقمتنــي ترفعين صووتك علـي يالله هالمره نعديها لاننا ‏‏محتاجينك اقووول لوو سمحتي اوول طيااره تكونين عندنـاااا ولا تقعدين تتحججين ادري ان ما وراك اهـل ‏‏اصلا محد درا عنـك لكن انتي يقالك محاااافظه

وداد شوي وتصيح : سعد اللـه يخليك انا ما اقــدر والله ما اقدر ‏

سعــد : وش اللي يمنعـــك لا يكووون السيد عبد الرحمن ما يسمحلك هييه انتي على بالك نسيت سالفته لا يا بعدي ‏‏مهوب انا اللي انسـا لكـن هدييت الللعـب عليــه هالايااام لان عنــدي شـي اكبــر منك انتي ويااه

وداد : طيب والجاامعه انا وراي دراسه منيب فاضيــه

سعد : اسمعي ياا بنت ترا كل كلامك لا يودي ولا يجيب بتسوين اللي قلتلك عليــه ولا لي تصررف ثاني معك ‏

وداد : طيب خلاص يالله مع السلامه وسكررت عنه ...‏

ودااد حــاســه انهــا ميب قادره تعيــش حياتهــا الطبيعيــه زي أي انســاّاّنــــه ... متقيــده بشــي اسمــه سعـــد .. ‏‏هو اللي يتحكم بهــا يحركهـــا زي اللعبــه على مزاجـــه يقول يميــن تمشـي معــه يقول يسار هـي معـــه ... ‏‏صـح هو على قولتـه موب ماسك عليهـا شــي لكن ما يندرى عنــه .. يقــدر بثانيــه يهدم حياتهــاااا مثل ما هدم ‏‏حياه غيرهـــا ....عشان كذا هي تخـاف منــه وما تقــدر تعصـي كلامــــه ودايم تحتقـر نفسهــا على اللي تسويـــه ‏‏‏... والحييــن وش اقوول لعبد الرحمـن لييش برووح الريــاض .. ...!!‏




امــا عنــد سعــد ابتســم بمكـــر وخبـــث على اللـي بيسويــــه ...‏

متعــب : ياهووووه انت احاكيك اناا

سعـد : وش عندك انت بعد ‏

متعب : رفضت صــح هههههههههههههههههههههه توقعت ‏

سعــد يكتم قهره بابتسامــه : عااادي اصلا كذا ولا كـذا ما تهمني ابــد لكن الحيين اخطط لشي ثاااني ( ولف على ‏‏فهد ) وذا ما عنــده مدررسه 24 ساعــه عندنـااا ما يمـــل‏

سلمـاان : افاا يا سعد احد يمــل من جلستــك وكل شي بالمجـاااان خلي الدنيااا تضحك بوجهه

سعد : الحيين هـذا اللي بيفيدنـاااا ( وراح عنده ) فهد يااا فهد هيييييييه انت صااحي

فهد : أي أي و و وش فيي ـيك انت شو ي شو ي يا اخـ خـي

سعــد : اقووول عطني رقم بيت خوويك زيـاااد ابييه ضرووري

فهـد : مـ ما ادر ي انت تحسبني الاستعلامـاات وخر زيـ يــــن ‏

سعـــد كنه ما صدق : والله انـك جبتهــا يالمنتهـــى الاستعلامـاااات .. وراااح عنهــم بسسرعــــه ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

‏ ‏
‏ ‏




‎.. [ - ‎الحــب‎ - ] ..‎

نبضة‎ ‎قلب‎ ‎في صـدر إنسانـ‎‏ .. ‏
تجي من الله مالها أي‎ ‎تفسيـر‎‏ .. ‏
ماتنحصر‎ ‎بـ‎ ‎أشخاص‎ ‎وإلا بـ بلدانـ‎‏ .. ‏
هي‎ [ ‎نـوع واحـد‎ ] ‎لكنـ‎ ‎أشكالها غير‎ ..‎


محمــد : هــلا بدلوعتنــااا .. هاااه بشرري شلووون اول يووم درااســي ‏

دلـــع : اممممم هاااه حلوو وموو حلووو

محمـــد : لا لا هذا اللي ما نبيـه دلوعتـــي نبي شده حييل من البدايــه .. عشاان تعرفييين نعرررس بدرري

دلع : ايوووا اذا كــذاا اجــل الله يعينـي ابرســب كل سنه يعني مافييه عررس

محمـد: ههههههههههه شف التفكيير شلووون والله تاحدااك ترسبين تبينهاا من الله

دلـع : لااا يا شييييخ لا تلعب على نفسك بهالحكــــي ‏

محمـد : ع العموووم حبيبتي حبيت اسمـع صوووتك واطلع شووي من هالجوو الكئييب اللي اناا فيييه والحييين ‏‏ممكــن اسكــررر لاني والله مشغووول شوي

دلـع : امممممممم افكـــر ‏

محمـد : دلــع عااااد اقووولتس عنــدي شغل ورااي مرضـــى ‏

دلــع : اووكي اوووكي على راحتك بس هااه ايااني واياااك تسولف مع ممرضه هااه كذا ولا كذاا ويالييت لوو ‏‏تلصق صورتي على جيب الكوت حقك عشان يعرفون انـك محجـووز

محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه محجوووز قووولي متزوووج اصلا بيعرفوون من الخااتم ‏‏وبعدييين وش دراك ان الممرضاات ميتيين علي

دلع : اييهههههههيييييييء يعني صدق كلاامي انا وشوله اسمع منك ابرووح اقوول لزيااد اكييد يعرف وش كنت ‏‏تسوووي من وراااي

محمد : لا ذااك ما ينحسب ما كنت اعررررفك اووول

دلــع : هههههههههههههه اييه صح يالله حموودي اخليـك الحييين وانتبه لنفسك‏

محمد : اللــــه يا زين هالحموودي بـس .. اووكي يالله اشوفك على خير ‏

دلـع بحيا : ان شااء اللـه يالله مــع السلامــــه ... وسكررت عنــــه ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ





ردّي علـي محتـاج‎ ( ‎صوتـكـ‎ ) ‎دقيـقـهـ‎‏ .. ‏
ردّي علـي‎ ‎لا تحرمينـي‎ ‎مـن الـصـوتـ‎‏ .. ‏
صوتكـ‎ ‎يبدّد‎ ‎داخلي كـلّ ضيقهـ‎‏ .. ‏
يحييني لو أنّه مثلـ‎ .. ‎رعشة الموتـ‎ .. ‎



يزيـــد مشغووول بالـــــه يدق محــد يرررد ياربيييه وين رااحــت هــذي .... لا اكييد رجعت البيــت بـس وراهـاا ‏‏مـا تررد ... ردي ياا جوااري رررردي .. قطع عليه تفكيره طلال

طــلال : الحلوووو وش به وجهه قايلن تسـذاا ‏

يزيــد : بالله علييك لا تحااكينـــي

تركـــي : طيب الحلووو وش به اخلاقه قايلتن تســذااا ‏

يزيـــد : اوهووووو علينـااااا انتي بتخلووني فحاالي ولا كييـف‏

طلال وتركي باستهباال : لا كيــــــــــــــــف

يزيــد قاام عنهـــم وراااح يدق على الجووووري شووي سمع صووتهاا‏

الجوري : الووووو

يزيــد : الووو والوووو وعشريين الف الووو انتي وينك من اول ادق خوفتيني عليك عساك بخيـر هاااه فيك شي ‏‏جوااري كلكم بخيير

الجوري : يزيــد وش فيك الله يهـداك انـا هذاني ما فيني الا العافيـه بس كان الجوال بالغرفــه وانـاا تحـت ‏‏بالصاالـــه ما فينااا شي الحمد لله

يزيـــد : يختــي مدري خفت عليك مو من عوايدك ما ترديـــــن المهم كيفك وكيف الجاامعه

الجوري : بخيير والجامعه بعد الى الان حلوووة انت بالدوام

يزيــد : يـــس بالدوااااام وراااهـ ...!؟

الجوري : اوووبـس بالدوام وتكلمنـي اقوول روح لا يجيك الحين المديير فصل مؤبـــد

يزيــد : احم ليييش ما تبيني انفصــــل .. اييه صح تبيـن رجلك سنــع صح

الجوري :يزيد عن الكلام هــذاا يالله ما ابي اطووول علييك اشوفك على خير ‏

يزيد : ول ول تبيكن الفكــــه الظااهر ويين اشووفك معه تذكريين ذااك اليوووم ما شفتك يعني متى راح اشووفك ‏

الجووري : عاااد ما شفتك ذاك اليوم .. اذا جيــت بيتنــــا تشووفن وش صار يعني ‏

يزيــد : اييه اذا جيت بيتكـم طبعــا مع عمــك تقصـدين ولا بدوون

الجوري ما فهمت : عمي يبي يجــي حيااااه بأي وقت البيت بيته

يزيــد : خلااااص اجــل ابكلم ابووي ونجيكم في اقررب فرصـــه ان شااء الله ‏

الجوري : هـااه وش تصقد ( وسكتت كنها استوعبت ) ايييييه هههههههههههه انت دايم تفهم غلط‏

يزيد : وش اسووووي يختي ع العموم ما اطوول عليك جواري ابرجع للقرررف تبين شي ‏

الجوري : ابــد سلامتـــك يالله مع السلامـــه ..‏

يزيــد : بــااااي وسكرر عنهاااا وهو مستانــس . رجــع للعيــاااال ‏

يزيــد : هلوووو بالحلووووو انت ويااه

طلال : امششششششش حنا حلووين ما كنك انت اللي تنافخ عليناا تو

تركي : اقووول النفسيه بهالعاايلــه شي ‏

يزيـد يجلس : ما عليكم مني اشتغلوووا اونتـم ساكتيـــــن ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ‏



نزلـــت من الدرج بســرعــه بســرعه سعوود جابناا وناااام والجووري بغرفتهااا كالعـاااده .. مافيــه الا الحييييين ‏‏دام الدنيـاا هدوووووء ابسووويلهـم حـلا ههههههههههههههههههه حـلا تسووي حـلا وش بيطلعووون خخخخخ ‏‏اممممممم وش اسويلهـــم .. مشــت في الصالــه للمكتبـه الموجوده فتحتها وطلعت كتااب طبـخ وجلسـت مكاانهـاا ‏‏على الارض وتقلب في الصفحـاات ... لكن فجـأه رفعت راسها بصدمــه ورجفــه وهـي تسمـع وليــد اللـي ما ‏‏انتبه لوجودهـاا جالـس يتكلم بالجوال ....::‏


وليــــد : أيــه سعـــد انا توني داخـل البييت .. ههههههههههههههههه ما عليك اللي خلاني اخلص على امهااا ‏‏يخليني اخلص عليهاااا ... ما غيرهاااا اييه هي بنت خالتـي ,, ماعلييك جايبها جايبهـااا بس خل الاوضااع تهداا ‏‏‏... انت وش تبي الحيين هماانـي قايلــــــك ... خالتـي هههههههههههه تسمعك بالقبررر لا ما بعد انبني ضميري ‏‏المهم ما اطوول .....‏



حــلا تسمــــع وهـــي مو مصـــدقه تحااول تجمــع معلومتيـــن على بعضهـــاااا ...اللي خلاني اخلص على امهــا ‏‏‏..!! امــي انـااااا ... جايبهـاا ...انبنــي ضميــري .... حست بقشعريــره في جسمهـــااا رمت الكتـاب اللي ‏‏بيـدهــااا ووقفــــــــت فجـأه ..........‏




‏.‏
‏.‏
‏.‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية