كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
غرام بخوف : جواري وينك فيه يختـي مدرري احس قلبي موب راضي يووقف
الجوري : هههههههههههههههههههههههههههههه اكيد ما يوقف تبين تموتين انتي انا في امممممممم مدري كذا مبني لونه بني
غرام : لا بالله كل المباني بنيـه هناااا حددي شـــي معرووووف
الجوووري : والله اني ما ادري عن شي حتـى ( وشهقت ) اييييييييييييييييهههههئ دلوووعه هنا هناا ورااحت تركض ..
غرام : الووووو يااا بنت
الجوري : بعديين اكلمــك بااي .... وسكررت بوجههااا
دلع : يوووه اجل طلعنا في جامعه وحده الحمد لله
الجووري : هههههههه اكيييد اجل وش تبيـن تعاالي ندوور على هالغرااام ولع وينهاا
دلع : هههههههههههههههه ولع يعنني عندي محااضـررره
الجوري : لا عااااد من اولهـاااا
دلع : لا ما اعتقــد بس بالبدايه الاستاذات يعرفوون عن نفسهم واليوم توزيع الجدااول يعنــي مو دراسه اليووم
الجوري : اهــاا طيب نشووف غرااام ذبحتني من كثر الاتصاالاات
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
<
*
*
حــلا راحـت بيــت عمهـااا حمــد ابو عبد الرحمـن وطبعـا الكــل راااح دواماته وشغلــه وهي جالسـه مع الشغالـه ... بعد ما طلعت خالتهااا ام عبد الرحمن تناام لهـاا شوووي ..
حــلاا لابســه جينز برمودا وعليه بدي ابيض كت طبعا لابسه جاكت اسود صوف وشعرهـا ذيـل ولبسـت كوتـش تبع رياضـــه .... دخلت المطبــخ مع الشغاله تسووولـــف من الطفش
حـلا تفتح الدالوب : سونيـاا وين قهوووة ..؟
سونيـا : كلاس مسز هلا انتا بيه روهي انا بيه سوي ( خلاص مسز حلا انتي روحي وانا اسويه )
حـلا : لا انا ابسوويــه يختـــي طفش الوااحد ما يدري وش يسوووي
سوينا : وت مسز ايس بيه قوول
حـلا : انتــي كم لك وتروحين بلدك
سونيا : انا بيه واهيد سنه انا بيه روح
حــلا : اقووول سونيــااا اممممم هدا مستر تركي فيه كلام مع انتي
سونيااا ما صدقت : يس مسز هدا مستر تركي مره كويس هوا بيه حب قرقر مع اانا كتييير
حـلا بغييره : اييييه اليوور على اشكالهـاا تقـــع لـف على الشباااك وتسندت وهي تطل على احوووش بسرحـااان ...
شوي تسمــع صوووت تركي ولا هــي تتوهــم كان يكلم سوونيـااا ..
تركــي : good morning Sonya how are you ??
سونيـا : I,m fain m,r turkey ant you
تركـي : بخيير نحمدووو .. هاا وش فطوورنا اليووووم
سونيـا : انتا يبغى يفطر مع مسز هـلاا
تركي : هههههههههههههه يا حليلك وش حلاا انتي بعــد حتى انتي تفكريين فيهـااا
حـلا بابتسامه : اهليــــن تركـــــي
تركي لف يوم شافها وقف :هــلا حـلا وش جاابك .. اقصد من متى انتي هنااا
حلا : اوهووو من زماااان وانت ليش توك صااحي ما وراك دواام
تركي : الا به يزيد وطلال يغطوون علـي اجلسي ليش واقفه
حلا : لاا خذ راحتك انا بطلــع للصالــــه
تركي : اماا اخذ رااحتي رجلي على رجلك يا عمتـــي ... سونيااا حطي فطور برااا وطلع هو وحــلااا ..
في الصــالـــه جلست حلا براحـــــه ... وتركــي معهــاا
تركي : يا حياا الله من جاناا تو ما نوور البييت والله
حلا : خلااص عااد عرفناااا يالله افطررر وقوه على دوامك
تركي : اعوووذ بالله وش فيييك علي حرام اررحب .. ( وابتسم ) طيب ماكـوووو شغــــل
حلا باستهباال : يوووه اجـل ماكـوووو فكــه منك
تركـــي : يختي اناا البناات من يشوفوونــي يبوون بــس لمحــه من هالعيووون لكن انتي ماااااش منتب منهـــم للاســـــــف ... يعني خلاااص عيووني راااحت جاذبيتهااا
حلا : اووووف رااحت مرره وحده لا ما راااحت بـس مانبي نناظرها وااجد نخااف يكبر راسك علينااا وبعديين منهم البنااات الي يبوون لمحه منك
تركي : هههههههههههههههه وااجد في كل حتـــه بـس انا ما اعطي وجهه الا لـك بـس
حــلا : اكيـــد غصب من فووق يووور خشـــم انا حلاا ياا بابااا
تركي : و هـــــذااا بلااا ابووك يا عقـــاااااب ... على فكــره صاايره اليووم مرره نووورمل
حــلا رفعت حااجـــب : يعنــــــــي ...!!
تركــــي : يعنــي على طبيعتـــك واللبس سبووورت وحركااات
حـلا : أيــــــه عااادي هــذا أي شــــي
تركي : اذا كذا أي شي اجل الشــي شلوووووون الله يخارجنااا بس ... الا وش اخبااار وليد
حـلا : بخيير يسلم عليييك ...
تركي : ليـــش رجعت المياااه لمجاريهـأاا
حــلا : لا طبعـا ولا رح ترجـــع ... وليد ما اشوفــه الا وقت الاكــــل ولا هو 24 براا البيت ( وباستهزاء ) اللي يشوفه ما يقول هذا اللي قبــل كم شهررر ما يعرف طريق البقاااله
تــركي : سبحاااان اللـه هالادمـــي بالذااات تحسبينـه موب صاحـــي الله يكفيناااا شروورهـ ...
حـلا بابتسامه عريضه وقفت : ياللـــه بالاذن
تركي : ويييييين ما بعد شبعنـاااا
حــلا : ولا رح تشبــــع لاني انا بروووح بصلح غدااكم اليوووووم
تركي يقووم : اجـــل اعجــل اليوووم في الشغــل يالله يا قلبـي برووح ابدل واقعد معك شوووي ويادوووب الحق
حلا : اووكــي روح الله ويـاااك ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
الســاعه 1 الظهــر بعد ما رجع الجميــــع لبيتـــه ... في المنطـه الشرقيــــه وصـــل عبد الرحمـــن وهو مبسوووط على الاخــر .... دق على وداد
عبد الرحمـن : هلااا والله ومرحباااااا
وداد : اهليييييين وسهلييييين
عبد الرحمن : هااا وش اخبااارك وش مسوووويه وش الدنيااا بك وحشتيني يا شييخه
وداد بمزح : خلاااااص اخر ما بيني وبينك لا عااد تكلمنـــي
عبد الرحمـن : افاااا ليييش بـــس
وداد : انــا اسمــي وداد مووب شييخه من شيخه ذي اللي وحشتــــك
عبد الرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه معليش غلطه مطبعيـــــه ماعاد نكررهاا
وداد : طييب .. الا وش السالفــه اشوووف الشرقيـــه منوووورة
عبد الرحمن : بسم الله الرحمن الرحيييم شلوون عرفتي اني وصلت
وداد : احـم احـم بالله تبي وحده ما تعرررف حبيبها وين رااح ويين جاا
عبد الرحمن : امممممممم حبيبهـاااا ليش هو انا حبيبك
وداد باحراج : خلاااص عبد الرحمـــن لا تقعد تحجر علـــي يالله انا بروووح اتغدااا
عبد الرحمن : طيب احسبي حساابي بتغدا معك
وداد : من جــــدك تتكلـــم ...
عبد الرحمـن : لا مـــن عمــــي اكيييييد استهبـــل ... يالله وانا بعد هذااني وصلت الشقـــــه ابرتااااح ونشووفك ان شااء الله
وداد : تشـووفنــي
عبد الرحمــن : والله ودي لكــــن منب احــــب اجبررر احد على شي لذلك نصبرر ليين ربي يفررجهااا
وداد فهمت عليه : طيب يالله توصي بشـــي
عبد الرحمن : لا ابــد سلامتك يالله في اماان الله
وداد : مـــع السلامــــه ... وسكـرووووا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام يزيـــد : هاااه بنااات كيف الجامعه ان شاء الله زينه
ولـع : يعنـي عااديه ما فيهاا شي زود عن المدرسه
دلع : يؤ يؤ قاال ما فيهاا شي والله فررررق عندهم كل شي عااادي عااااادي ومسموووح
ولع : ايييه بس هالشـــي ولا البااااقـــي مابه زود
ام يزيد : طيــب ما درستووووا
ولع : يممه اسمهاا محاضررره لا ما خذيناا شي اليوووم يعني لازم يدلعوونااا بس يختي كبييره وتتعـــب
ام يزيد : الله يعينكم بـــس .. وانت زياااد شلووون المدرسه
زيـااد : تسلـم علييك يمـــه وتقووولك وقسمن بالله لا اخلي ولدك يكرررف كرررف الحمااااار
ام يزيد : قوووم بس تغدا واخمـــد لااحق على الكررررف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غرااام : واللــه يمـــه خفت خفففففففت هذي الحيوووااانه راحت مع دلع وتركتني
الجـوري : والله محد قالك تعاالي بلحـاالك هماا سعوود جا هناا كان جيتي معي مره وحده
غرراام : مدرري ما فكرررت قلت اجي بلحاالي احسن
حـلااا : ما تعرفتوا على بنااااات
ام عبد الرحمن : اماا تبينهم يتعرفووون هذولا داايم مسويين عصاابــــه ما يبوون احد زوود معهم
حـلا : ههههههههههههههههه وانتي الصادقـــه يا خالتي
غرام :يمممممممه انا ميتــه جوووووع بصراااحه وش غداكم
ام عبد الرحمن : ما سوووينا غدا اليوووووم
غراام :لا واللـــه وانااا وش اكــل
الجووري : الله يعااافي العيش والجبــــن واللي يسلمـــك
حــلا بغررور : لا يا عمتــــــي انتي وهي اليوووم الغدااا علي انااا صلحتــــه
ام عبد الرحمن : أيـووووا غداكم اليوم من يديين حـلاا
غرام : اوهوووو علينااا عـز الله غسييل معــده
حلا : انقلعي يالدبــه واحمــدي ربك انــي طبخــــت
الجووري : الحمد لله يالله قوموا نااكـــل على ما يجي سعوووود بعد
غراام : هلمووووا يا فتيااات العرررب .. وقاموا كلهــم على السفـررره ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
سعـد يحـاكـي طلال بنرفــزة : يعنــي شلووووون
طـلال : يعنــي طال عمررك ما فيه نصيــب ..
سعـد : انت متأكــد انهـاا رفضت ولا انت من عقلــك تتكلم
طـلال : لا هي اللي رفضــت يالله الحين لو سمحت لاعاد اسمع صووتك بعد اليوووم
سعـد : ههههههههههههه سبحـاان اللـه هي المفرروض تجيني زحـف لكن بعد اللي صارلها وما تركت غرورهـااا بصراحه شي عجيب
طلال : وفـر كلامــك لك ياللــه سلااام .. وسكـر فوجهه
سعــد مقهوووور مرره : هييين هيييين هذي ترفضنـــي وذا يسكــر فوووجهي من هم اصــلااا ... خساااره يا غـرور ربــي رحمــك من اللي كنت بسوويـه فيــك لكــن ( وبمكر ) هــذاا ما يمنــع اني اتررك اخوووك البرررريء في حالــــه وانا ورااكم ورااكم والزمـن طووويــل .. رفه جواله ودق على الرقم اللي اعتااده
جالــه صووتهااااا الطفشاااان
وداد : نعــــــم
سعــد : نعم الله عليــك اسمعــي ابيــك ااوول طياااره على الرياااض على طووول
وداد : نعم اخوووي لايكووون انا عايشه بلحالـي وانا مدري وبعديــن انت كل ما خططت لشـي دخلتني فيه يا اخــي خلاااص اتركني في حالـــي ما يكفي المصايب اللي سويتهـاا وبعد تبي تنكبنـي معك
سعـد : الله الله واللــه واشوووف طلعلك لسااان وقمتنــي ترفعين صووتك علـي يالله هالمره نعديها لاننا محتاجينك اقووول لوو سمحتي اوول طيااره تكونين عندنـاااا ولا تقعدين تتحججين ادري ان ما وراك اهـل اصلا محد درا عنـك لكن انتي يقالك محاااافظه
وداد شوي وتصيح : سعد اللـه يخليك انا ما اقــدر والله ما اقدر
سعــد : وش اللي يمنعـــك لا يكووون السيد عبد الرحمن ما يسمحلك هييه انتي على بالك نسيت سالفته لا يا بعدي مهوب انا اللي انسـا لكـن هدييت الللعـب عليــه هالايااام لان عنــدي شـي اكبــر منك انتي ويااه
وداد : طيب والجاامعه انا وراي دراسه منيب فاضيــه
سعد : اسمعي ياا بنت ترا كل كلامك لا يودي ولا يجيب بتسوين اللي قلتلك عليــه ولا لي تصررف ثاني معك
وداد : طيب خلاص يالله مع السلامه وسكررت عنه ...
ودااد حــاســه انهــا ميب قادره تعيــش حياتهــا الطبيعيــه زي أي انســاّاّنــــه ... متقيــده بشــي اسمــه سعـــد .. هو اللي يتحكم بهــا يحركهـــا زي اللعبــه على مزاجـــه يقول يميــن تمشـي معــه يقول يسار هـي معـــه ... صـح هو على قولتـه موب ماسك عليهـا شــي لكن ما يندرى عنــه .. يقــدر بثانيــه يهدم حياتهــاااا مثل ما هدم حياه غيرهـــا ....عشان كذا هي تخـاف منــه وما تقــدر تعصـي كلامــــه ودايم تحتقـر نفسهــا على اللي تسويـــه ... والحييــن وش اقوول لعبد الرحمـن لييش برووح الريــاض .. ...!!
امــا عنــد سعــد ابتســم بمكـــر وخبـــث على اللـي بيسويــــه ...
متعــب : ياهووووه انت احاكيك اناا
سعـد : وش عندك انت بعد
متعب : رفضت صــح هههههههههههههههههههههه توقعت
سعــد يكتم قهره بابتسامــه : عااادي اصلا كذا ولا كـذا ما تهمني ابــد لكن الحيين اخطط لشي ثاااني ( ولف على فهد ) وذا ما عنــده مدررسه 24 ساعــه عندنـااا ما يمـــل
سلمـاان : افاا يا سعد احد يمــل من جلستــك وكل شي بالمجـاااان خلي الدنيااا تضحك بوجهه
سعد : الحيين هـذا اللي بيفيدنـاااا ( وراح عنده ) فهد يااا فهد هيييييييه انت صااحي
فهد : أي أي و و وش فيي ـيك انت شو ي شو ي يا اخـ خـي
سعــد : اقووول عطني رقم بيت خوويك زيـاااد ابييه ضرووري
فهـد : مـ ما ادر ي انت تحسبني الاستعلامـاات وخر زيـ يــــن
سعـــد كنه ما صدق : والله انـك جبتهــا يالمنتهـــى الاستعلامـاااات .. وراااح عنهــم بسسرعــــه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
.. [ - الحــب - ] ..
نبضة قلب في صـدر إنسانـ ..
تجي من الله مالها أي تفسيـر ..
ماتنحصر بـ أشخاص وإلا بـ بلدانـ ..
هي [ نـوع واحـد ] لكنـ أشكالها غير ..
محمــد : هــلا بدلوعتنــااا .. هاااه بشرري شلووون اول يووم درااســي
دلـــع : اممممم هاااه حلوو وموو حلووو
محمـــد : لا لا هذا اللي ما نبيـه دلوعتـــي نبي شده حييل من البدايــه .. عشاان تعرفييين نعرررس بدرري
دلع : ايوووا اذا كــذاا اجــل الله يعينـي ابرســب كل سنه يعني مافييه عررس
محمـد: ههههههههههه شف التفكيير شلووون والله تاحدااك ترسبين تبينهاا من الله
دلـع : لااا يا شييييخ لا تلعب على نفسك بهالحكــــي
محمـد : ع العموووم حبيبتي حبيت اسمـع صوووتك واطلع شووي من هالجوو الكئييب اللي اناا فيييه والحييين ممكــن اسكــررر لاني والله مشغووول شوي
دلـع : امممممممم افكـــر
محمـد : دلــع عااااد اقووولتس عنــدي شغل ورااي مرضـــى
دلــع : اووكي اوووكي على راحتك بس هااه ايااني واياااك تسولف مع ممرضه هااه كذا ولا كذاا ويالييت لوو تلصق صورتي على جيب الكوت حقك عشان يعرفون انـك محجـووز
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه محجوووز قووولي متزوووج اصلا بيعرفوون من الخااتم وبعدييين وش دراك ان الممرضاات ميتيين علي
دلع : اييهههههههيييييييء يعني صدق كلاامي انا وشوله اسمع منك ابرووح اقوول لزيااد اكييد يعرف وش كنت تسوووي من وراااي
محمد : لا ذااك ما ينحسب ما كنت اعررررفك اووول
دلــع : هههههههههههههه اييه صح يالله حموودي اخليـك الحييين وانتبه لنفسك
محمد : اللــــه يا زين هالحموودي بـس .. اووكي يالله اشوفك على خير
دلـع بحيا : ان شااء اللـه يالله مــع السلامــــه ... وسكررت عنــــه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ردّي علـي محتـاج ( صوتـكـ ) دقيـقـهـ ..
ردّي علـي لا تحرمينـي مـن الـصـوتـ ..
صوتكـ يبدّد داخلي كـلّ ضيقهـ ..
يحييني لو أنّه مثلـ .. رعشة الموتـ ..
يزيـــد مشغووول بالـــــه يدق محــد يرررد ياربيييه وين رااحــت هــذي .... لا اكييد رجعت البيــت بـس وراهـاا مـا تررد ... ردي ياا جوااري رررردي .. قطع عليه تفكيره طلال
طــلال : الحلوووو وش به وجهه قايلن تسـذاا
يزيــد : بالله علييك لا تحااكينـــي
تركـــي : طيب الحلووو وش به اخلاقه قايلتن تســذااا
يزيـــد : اوهووووو علينـااااا انتي بتخلووني فحاالي ولا كييـف
طلال وتركي باستهباال : لا كيــــــــــــــــف
يزيــد قاام عنهـــم وراااح يدق على الجووووري شووي سمع صووتهاا
الجوري : الووووو
يزيــد : الووو والوووو وعشريين الف الووو انتي وينك من اول ادق خوفتيني عليك عساك بخيـر هاااه فيك شي جوااري كلكم بخيير
الجوري : يزيــد وش فيك الله يهـداك انـا هذاني ما فيني الا العافيـه بس كان الجوال بالغرفــه وانـاا تحـت بالصاالـــه ما فينااا شي الحمد لله
يزيـــد : يختــي مدري خفت عليك مو من عوايدك ما ترديـــــن المهم كيفك وكيف الجاامعه
الجوري : بخيير والجامعه بعد الى الان حلوووة انت بالدوام
يزيــد : يـــس بالدوااااام وراااهـ ...!؟
الجوري : اوووبـس بالدوام وتكلمنـي اقوول روح لا يجيك الحين المديير فصل مؤبـــد
يزيــد : احم ليييش ما تبيني انفصــــل .. اييه صح تبيـن رجلك سنــع صح
الجوري :يزيد عن الكلام هــذاا يالله ما ابي اطووول علييك اشوفك على خير
يزيد : ول ول تبيكن الفكــــه الظااهر ويين اشووفك معه تذكريين ذااك اليوووم ما شفتك يعني متى راح اشووفك
الجووري : عاااد ما شفتك ذاك اليوم .. اذا جيــت بيتنــــا تشووفن وش صار يعني
يزيــد : اييه اذا جيت بيتكـم طبعــا مع عمــك تقصـدين ولا بدوون
الجوري ما فهمت : عمي يبي يجــي حيااااه بأي وقت البيت بيته
يزيــد : خلااااص اجــل ابكلم ابووي ونجيكم في اقررب فرصـــه ان شااء الله
الجوري : هـااه وش تصقد ( وسكتت كنها استوعبت ) ايييييه هههههههههههه انت دايم تفهم غلط
يزيد : وش اسووووي يختي ع العموم ما اطوول عليك جواري ابرجع للقرررف تبين شي
الجوري : ابــد سلامتـــك يالله مع السلامـــه ..
يزيــد : بــااااي وسكرر عنهاااا وهو مستانــس . رجــع للعيــاااال
يزيــد : هلوووو بالحلووووو انت ويااه
طلال : امششششششش حنا حلووين ما كنك انت اللي تنافخ عليناا تو
تركي : اقووول النفسيه بهالعاايلــه شي
يزيـد يجلس : ما عليكم مني اشتغلوووا اونتـم ساكتيـــــن ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
نزلـــت من الدرج بســرعــه بســرعه سعوود جابناا وناااام والجووري بغرفتهااا كالعـاااده .. مافيــه الا الحييييين دام الدنيـاا هدوووووء ابسووويلهـم حـلا ههههههههههههههههههه حـلا تسووي حـلا وش بيطلعووون خخخخخ اممممممم وش اسويلهـــم .. مشــت في الصالــه للمكتبـه الموجوده فتحتها وطلعت كتااب طبـخ وجلسـت مكاانهـاا على الارض وتقلب في الصفحـاات ... لكن فجـأه رفعت راسها بصدمــه ورجفــه وهـي تسمـع وليــد اللـي ما انتبه لوجودهـاا جالـس يتكلم بالجوال ....::
وليــــد : أيــه سعـــد انا توني داخـل البييت .. ههههههههههههههههه ما عليك اللي خلاني اخلص على امهااا يخليني اخلص عليهاااا ... ما غيرهاااا اييه هي بنت خالتـي ,, ماعلييك جايبها جايبهـااا بس خل الاوضااع تهداا ... انت وش تبي الحيين هماانـي قايلــــــك ... خالتـي هههههههههههه تسمعك بالقبررر لا ما بعد انبني ضميري المهم ما اطوول .....
حــلا تسمــــع وهـــي مو مصـــدقه تحااول تجمــع معلومتيـــن على بعضهـــاااا ...اللي خلاني اخلص على امهــا ..!! امــي انـااااا ... جايبهـاا ...انبنــي ضميــري .... حست بقشعريــره في جسمهـــااا رمت الكتـاب اللي بيـدهــااا ووقفــــــــت فجـأه ..........
.
.
.
|