لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-08, 05:18 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

‏ ..:: الجـزء الثامـــن عشــــر ::..‏

.
.



‏.. مـرت كـم يـوم عليهـم في مملكـه البحريـن .. فرحــوا من قلـب على هالسفـره اللي ‏جمعتهـم .. حسـوا ان قلوبهـم على بعــض .. او بالاصــح قربتهــم من بعــض .. سواء ‏الشبـاب ولا البنـــات ..‏
‏ ‏
‏ (( الساعــه 8 ونص - في مجمـــع السيييف في مملكــه البحريـــــن ))‏


الجــوري : يووووه ياا كثــر العاالــــم والناااس

طلال : يا حليلك ما بعـــد شفتي شـي هنا في العيد ما تقدرين تدوسين المكاان ..‏

سـرور : اسكت بـس اللي يسمعـك كل سنـه هنااا

طلال : لـو سمحتـي حلــي عنـــي ..‏

سرور باستهباال : طييب عطنــي قلــــم ‏

غرور : هههههههههههههههه اهنيك اختي على حس الدعابــه ‏

دلــع بخجل : بناااات لو اننا متغطين مو احسـن شوفي العالم شلون يناظرونـا

جا لمها محمد بجرأه مسك يدهـا : الحيين محد بيناظرك بيعرفوون اني رجلك ‏

دلع استحت وحاولت تفك يدها : محمــد موو قـدام النــاس اتركني

غراام تبي تحرج دلع : مو قدام النااس اجل بالفنـدق ( وغمزت لدلع )‏

دلـع ناظرتهـا بحقـد : حساابك عنــدي يا بنت عمـي ..‏

محمد : هههههههههههههههه يمدحووون احـراج بناات عمـك

دلـع : كلاام بزاريـن ما عليــك منهــاا بـس ‏

زيــااد : محمــد عاادي اشتريلي بلايستيشن 3 تكفـــــى ‏

ولـع : لا ياااشيييخ ابوووك على غفلـــه

محمـد :وانتي وش علييك هذا زيااد ايييه طبعا عاادي ‏

الجـوري : ترااه بـ ثلاث الاف يمكـــن

زيـاد ناظرها بغرور : ما فييه شــي يغلــى علــــي

غـرور : ياا زيين الغـروور منــك بــــس

تركــي : يانااس اسكتـوا يااكثر هرجكــــم خلااص عاااد

حـلا : يااعمري سولف معهــم ليش الغيره يعنــــي ‏
يزيـد كان متقـدم عنهـــم ... لف بسسرعه الا يخبــط بــوحــده من قووه الخبطه هي ‏رجعت وراا ويزيــد مسكهــا عشـاان لا تطييييح ..‏

في هاللحظـــه البناات ناظروا الجــوري يشوفون ردة فعلهــا ..خخخخ واضح انهــا ‏احترررقت من دااخــــل الشرر يطلـع من عيونهـــا ..‏

يزيـد يكلم البنت : معليـــش والله ما انتبهت

البنت ذااااابت واحد زي يزيد يكلمهــاا : لا عاااادي تعاال كل يوووم رااحت هي ‏وصديقاتها وهم يضحكووون ..‏

اما يزيد رفـع حااجب باستنكاار : بناات اخر زمـــن ( وبصوت عالي ) اقوووول شبااب ‏بنااات بتدخلوون السينماا ولا يووم ثااني ولا تتمشووون ولا وش سالفه اللي يطلعكــم ..‏

حلا برجه : وييين يوم ثااني ياحبيبي الحيين بندخـــل وبكرا وبعده ليين نمـل

سرور : ههههههههههههههه اللي ما شـاف اتفـنن‏

سعــود : انا مارح ادخـــل افلاام بايخـــه ابرووح اقعد في مكــااان ‏

محمـد : وشـوله انت جااي توسع صدرك ولا ( ويقلده ) تقعد في مكان ثاانـي ‏

سعــود بطفــش : مالــي خلق افلام تقعد كـم سااعـــه ‏

عبد الرحمن : خلااص اجل اللي بيدخلوون اكيد البنات كلهـم وبااقي العياال وانا ‏وانت نرووح نتمشــى ماابي ادخل انا بعد ..‏

غـرور بصووت واطي : ابركهاا من سااعــه نااقصين بعد تشفروون الفيلم علينـاا‏

ولع سمعتـــها : هههههههاااااااي والله صدقتي .. يالله مشيناااااا

اتفقــوا اذا قضــوا يتقابلــون في مكــــاان .. عشان ما يضيعوون يعني هع ... طلعوا سعود ‏وعبد الرحمن من المجمــــع بيروحوون للعالـي يقعدوون في كووفـي هنــاااك .. اما ‏الباقيين دخلـــوا عشاان يقطعــــــون تذاكـــــر ..‏

سرور : يمممه يمممه ياا كثرهم والله عيب عليكم يا بناات

حلا تطلع المراايـه : اهم شي كيف شكلــي بذمتك ما اهبـــل ‏

زيـاد يتميلـح : يختـــي انتـي تهبليـــن من غيــــر مراايـه ..‏

حــلا : يوووه زيووود ويمــدح صدق قوويـــــه ..‏

زيــاد : يقوولتـس الحلوو حلووو لو هو قام من النووم و( وأشـر على ولـع ) والشيين شيين ‏لـو يكشـخ كـل يــووم

البنــات سطحــوا من الضحــك : ههههههههههههههههههههههه

ولــع : كل تبـن كل تبنييين انت بـس غاايــر مني لانك شيين ‏

زيــااد : ها ها شييين انتي اللي غاايرتن لانــي ابيـض منــك

ولــع جتهــا الصيحـــه : يـــزييييد شــووووفــــه

يزيـــد : بـس خلااص انت وهــــي اذيتونـــــا ‏

حـلا طنشت : المهــم شلووون حلووة انـــــاا ..!!‏

محمــد : حناااا وش قلناا اقول دخلي المرايه لا تجييك علوووم

حلا لوت بوزها : استغفـــر اللــه بـــس .. ‏

تركي جاهــم ومعه المنيو حق الافلاام << حلوه المنيوخخخخخ ..‏

تركي : همممم وش تدخلــوووون ..؟؟

الجوري : انا ابــي فييلم رومانســـــي ومعي سروورتي ‏

دلع : وانــاا ابـــــي هنـــدي ‏

حــلاا : وانااا وولع وغراام اكشششششن

غرور : انــا أي شي المهــم فيييلم ..‏

طلال : لاا باللـــــه ههههههههه ضحكتووني يعني كـــل وحده فمكاان اقوول كلكم فيلم ‏وااحد بعد ناقصيين يتقلص عددكـم ..‏

يزيــد : لاا عااادي انا بدخــل روماانسي مع جوريتي ‏

الجووري بغرور : هوونــت ما ابــــي ابرووح مع البنااات

تركي : اقوول انت ويااااه بندخــــل مرررعب في فيلم مرره اووكي شووفوه اسمه ‏امممممم ثلاثين يوم في الليل اييه هذاهوو

غرور والجوري ودلــع : مااااا نبــــــــي ‏

ولــع : ههههههههه خوااافااااات خلكم على جنب بــــس

محمد : المهم متى بيبدا الفيلم ماعندي استعداد اقعد انتظر ‏

تركي : يبدأ تسـع ( وراح عنهم ) بندخلـــه كلنـــاااا ‏

الجوري : لا والله ظلم ظلم ما ابي انـــا اخااف

يزيد جا لمها : افـــااا تخااافين وانا جنبك

الجــوري : خلنـي فحاالي لا تكلمنــــي

ولع : هههههههههههه بعد ما مسكت البنت قااامت تزعل ‏

يزيد : بـــــــس .. لاني مسكتها لا تطيييح مسااعده انساانيه ياا قلبي على اللي يغاارووون ‏بــــس ‏

حلاا جتهم برووعه : اقوول شوفوا ذا وش يقـوول ( حطت يدها على قلبها ) خووفنــي ‏

طلال : أي واااحد هالاشقــــــر ..؟؟

حلا : اييييه كلمه مدري وش يبرربر علــي

محمد رااح : انا بتفااهــم معه شكله ههههههههههه


دلع : وش قاالك .. وش يبي منــك ..؟ اوووخص مسك يدك من قدك‏

حلا : وش من قدي يختي خفــت جالس يتكلم ويلعب باصابعي كني رااضعتــن معـــه

سرور : ههههههههه تيك ات أيـــــزي تلقينه معجب ‏

تركي جاهم : يالله خلنا نرووح ندوور على ما يجي موعد الفييلم ‏

يزيد : خلــي ذا يخلـــــص من الوولد ‏

تركي : وش يسووووي هالمحمــد ياربيييه قاام يعلم النااس انه دكتووور

حلا بغرور : لاا ابــــد قاااعد يتكلم مع وااحد من معجبينــــي

طلال : الاخ رااح يكلمهــااا بحماااس كنه يعرفها من زماااان

تـركــي بقهـر يناظـ رالولــد : احلللللف

ســرور : واللـــه جــد ولا ليش بيحاكيـــه محمــد ..‏
‏ ‏
حلا نااظرت وجه تركــي بابتسامــــه خبــث .. كشــر ملامحــه ههههههه انقهررر .. عقد ‏حوااجبـــه .. يغـاااار .. راااااح لــه يمممممه بيذبحـــــــه ...‏

شــوي محمد جاهم يضحك : هههههههههههههههههههههه والله يا هالتركي طلع ريحتـه .. ‏طلع الاخ معجب بهاااا ..‏

جااهم تركي : يالله امشوووا لو قعدت زياده ابتووطى فبطنه

طلال بيحجر عليه : وش هالاهتمام يااخي عااادي ‏

تركي ناظره بنص عيين : محـــد يعجب ببناات عمي

ولع بنذاالـه : بناات عمي ولا حلااااا

ســرور بغيره : عاادي يختـــي اكييد بنات عمه لا تصيرين تدققيـن كـذاا‏

جــت دلـع بحماااس : بناات ودي اشتري كل السووق يالله متحمسه بقووووه ‏

محمد بصوت اقرب للحـن : تـرى حـاااضـر وقـدامـك تمنــي وانــا خداامـــك‏

غـرور : واللــه اخوووي وصاار يغنـي بعــد ‏

ســرور : هــذي انشــوده يا مــاال العلــه ‏

يزيـد يقرب من دلع اللي انحرجت : يختي من قدك وربي انك محظووظه بهالولد ‏

دلـع بصوت هاامس : ادرري ملاحظه هالشـــي ‏

محمـد : يالله دامكم بالسووق خوذوا اللي تبوونه ما نقوول لا

تركي : يااعمي رووح بـس انا منب معك توهق فيهم بلحاااالك ماتعرفهم البناات ما ‏ينعطوون وجه

يزيـد : انا متكفــل بجوواارتي بـــس ‏

محمــد يبتسم : وانـااا بدلووعتي ‏

تركــي : وااناااا بـ الباااقي احلفووا انتوا بــس لااا غش تقاسموا صح

غرور : ويييين حنااا بضاايع اقوول كل وااحد يضف اختـه وبس ‏

الجووري : طييب واللي اخووهم مووب فيييه

طلال : اناا شخص اضاافي اتكفل بكــم‏

زيـاااد جاهم يااكل فشااار : هــــاا وش طلبوتوا فيلم ‏

ولــع : انت قدييييم كل وانت مااكل تبـن ‏

محمد : يالله امشــوا بـس لا نضيــع وقـت ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

بيـت ام سعـود.. رجعت تقعد مع ولـد اختهـا .. بعد ما يصيــر تخليـــه بلحالـــه .. مسكيين ‏ميــن يصلــح لـــه غـداء و يهتم بأمـوره .. هذا كان تفكيـرام سعـود اللي على النيـــه ..‏

وليــد بخبث : خالتي تعالــي اجلسـي معـي شووي من اول وانتي واقفه ارتاحي شووي ‏اللـه يعافيك ‏

ام سعوود : دقاايق بــس يا وليـدي ‏

وليـد : لاا خالتي تعاالي ودي اكلمك في موضووع

جاته ام سعود وجلسـت معــه : نعــم هذاني جلست وش موضوعه

وليـد : اول شي خالتي كلمي عليهم تطمنــي وعقب انا بقولك موضووعي ‏

ام سعوود تقووم : وانت الصاادق والله وحشوني عياالي هالحين باجييك منب مطووله ‏طلعـت لغرفتهـا تكلـم ..‏


امـا في السينمــا بعد ما دخلــووا وانسجموا مع الفييلم باستثنااء الجوووري وغرروور ودلع ‏ما يحبون هالافلااام ...‏

‏<< انتا طيب هذاهو اللي يهم انتا طيب وغير هذا ما يهم ‏

حلاا شاافت جوالها : هااااااوو هذي امي وش فيهــااا ..‏

الجووري : ردي ولا عطيني انا ارد الفيلم مرره باااايخ‏

ولع : بااايخ .. الا قصدك يخووووف هههههه

حلا تقووم : لاا خلكم انا برووح اكلمها براا وارجع مارح اطوووول وطلعــت عنهـــم بررا ‏

حلا بابتسامـــه : هـــلااا بالغاليــــــه هــلاا ..‏

ام سعــود : هلا يا بنيتــــي وشلوونكم وش اخبااركم ‏

حلا بفرحه : ياا هلا والله بخيير يمـــه مررة ونااسه ياليتك جايه معناا انتي كفيــك يممه ‏وربي اشتقتلك وكييف خالتي سلووى و ..‏

ام سعود : بخيــر نحمد الله بـس انا الحين منب عند خالتك سلوى انا رجعت البيت

حلا خافت : يمممه رجعتي بلحالك مافيه احد شلوون ترجعيين يممه

ام سعود : هههههههه لا تخافين يا بنيتي ولد خالتك وليد جا امــس ورجعت معه ‏

حلا زاد خوفها : وليد رجـع .. وانتي بلحالك معه يممه لا تكفيين ارجعي بيت خالتي الله ‏يخلييك يممه ..‏

ام سعود استغربت : حلاا وش فيييك وليد يعتبـر ولدي وشووله الخووف

حلاا : لا يمممه مو ولدك ابيك ترجعيين بيت خالتي باقرب وقت

ام سعوود : والله حاله الحين اخلي ولدي بلحاله وارجع بيت خالتس يا بنيتي عشاان ‏ترتااحيين ولييد انا راضعته مافيها شي لو اقعد معه اشوف وش يبي ‏

حلا باعتـرااض : ولــوو يمــه انـا .. ( وسكتت تستوعب اللي سمعت ) وشوو يمه انتي ‏راضعه ولييد يعني .. يعنــي وليد اخوووي يمه‏

ام سعوود استغربت : اخوتـــس ..!! ( استووعبت ) ايييه والله هذا اللي انا خابرته انه ‏اخووس ...‏

حلا من فرحتهاا : لاااااا .. نصاااااااااابه‏

ام سعوود : وشوو ياللي ما تستحين على وجهتس انا امتس تقولين لي نصاابه‏

حلا بسسسرعه : اعذريني يمه بس منب مصدقه وشلوون اخوووي وخطبته لي لييش ما ‏قلتي من اوول يمممه

ام سعوودكنها تذكرت : يووووه الله يذكرتس الشهاده والله بديت اخررف نسييت يممه ‏تعرفينــي انسـى وااجـد .. مدري وش اللي ذكرن الحيين الحمد لله ولا كان الله يستر ‏وش بيصير ..‏

حلا بفرحه : يمممه وليييد اخووووي وناااااااسه ‏

ام سعود : ههههههههه شوي شوي لا يطيح قلبتس كنتس ما صدقتي

حلا ( علشاان ماحد يغصبني علييه ) : لا يمـه بـس انتي متأكده ولا بس تسكتيني ‏

ام سعـود : حلا وش فيك الله يهديك انا ما كذبت علييك بـس اني نسيت لان محـد ‏يـدري غير انا وخالتـس الله يرحمهاا على العموم يا بنيتــي انا برووح الحيين اقوول ‏لوليـد لا ارووح انسـى الله يستـر من هالنسيـان بـس يالله في امان اللـه ..‏

حلا بوناااسه : الله يبشررك بالخيير يمـــه يالله يمه انتبهي لنفســــك وسملي عليهم كلهـــم ‏والله وحشتوووني ونشووفكم على خير ‏

ام سعوود : ان شااء الله يمممه وانتي بعد انتبهي لنفسـك وصيري عااقله اركدي واتركي ‏الخباال حقـك ونشوفكم على خير يالله في امان الله

حلا : مع السلامــه يممه .. سكررت حلا والدنياا مو سايعتها من الوناااااسه احلى شي في ‏امهااا انها صحيح تنسى اشياااء مهمه بسسرعه لكنهاا تتذكــر فجأه احلى خبر سمعتــه ‏الحيييين ذاك السربووت يصير اخووووي ...‏


ام سعــود سكــرت ورااحت تقـول لوليــــد نزلت بالصااله لقتــه حاااط عصير برتقااال يا ‏حليله ولد اختــي الله يحفظه بــس يبــي راحتـــي ..‏

وليد بابتسامه خبث : هـــا خالتي تطمنتي عليهم ..؟

ام سعوود تجلس : اييه ياا وليدي والله يذكرها الجنه حلا من اسمع صووتهاا اتــذكــر كل ‏شـي .. تذكرت شي بصرااحه مهم وانــا امــك ..‏

وليـد يقاله مهتم : وشــوو خالتــي هالشي المهـــم

ام سعــود : يا وليــدي انـت تصيـــر اخــوو عياالـي بالرضـااع بـس لا تواخذني كبررت ‏وبديت انسى والله سخرلي بنيتي تذكرنـي

وليــــد الدنيااا دااارت بـــه . لا لا مو معقووووول تكذب تكذب خاالتـي .. وشلوون حلاا ‏حلااا تصير اختي .. مو مصدق ما ينفع تصير اختي واانا حبيتهااا هي حبيبتيي خالتي ‏خررفت اكيييد ..‏

ام سعوود : وليــد انـت معــــي ..؟

وليــد بشررود : اييه خالتـــي اشربي العصير انا مصلحــــه ‏

ام سعود تبتسـم : الله يجزاك الجنه يا وليدي ويرزقك بنت الحلاال ياارب

وليـد (( مصدقه انتـي اني بتزووج غير حلااا هههههههههه .. ادري حلا موب اختــي لكن ‏ما تبيني اتزوجهاا لكن هييين بــــس )) : خالتــي من جــدك انتــي يعني انا ولدك

ام سعـود ابتسمــت : هــذا اللي محد يعرفـه غيـري انا والمرحومـه امـك وهالحيــن انت ‏وحــلا ..‏

وليد وقـف : طيــب يالله خالتــــي انا برووح مع العياااال اذا بغيتي شي دقــي علـــي ‏

ام سعوود : ان شاء الله يممه بـس لا تتأخـــر ‏

طلــع وليــد من عندهـــاا .. وهو يبتســـم .. لا اتأخــر تبيين تنكبينـــي انتــي ... ‏هههههههههه ياازينك ياا سعـد العقــل المدبــــر ياليتي اعررفك من زمااان .. ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رجعـــوا من السينمــااا بعـد ما استانسوا ... للفنــدق اوول ما دخلووووا .. شافووا الدنيـاا ‏مقلووبـه فووق تحــت .. اصوات الاغاني ماليــه المكـاان .. وجييش نااس وااجد .. ‏

سرور بفجعه : اعووووووذ بالله اقوول شكلكم مضيعين الفندق

سعوود : وش ذا لا اله الا اللـــه‏

حلا : هذاا اختيااارك ياا فالـــــح اقعـد بــه انت وياااه

عبد الرحمــن : الحيين هذي حفله هنووود ولا وش الساالفه

الجــوري : حنــا داخليين فنـدق ولا ناايب كلوووب ‏

سـرور : هههههههههههه الخياار الثاانـي اكششخ ..‏

يزيـد يسحب تركي وطلال : تعالــوووا نشووف داخل وش فييييه ‏

ولــع : ابجـي معكـــم شكلــه ونااااسه ..‏

يزيد : اقوووول ممنووع اصطحااب الاطفاال اطلعوا فووق بـــس تعالوا يا عيااال خلوا ‏البناات يطلعــن .‏

زيـااد : طييب واناااا ابجــــي ‏

دلع : ههههههههه تنكت انت الحيين حنا ما يدخلونا عشان يدخلونك انت امش بس ‏امـــش وطلعوا البناااات والعياال تحت بيشوفوون وش فيييه ‏

حلا : امـــاا الفيلم كاان رهييييب بقووووه

سرور : يمممه والله ان دمعتــي هلت ‏

ولع : هههههههههههههههههههه وش هلت انتي بعــد قوولي صحت وانتهيناااا

غراام : والله جابلي النووم علباالي مررعب بجد اثرهـم يسكتووناا

الجووري باندفااع : الحييين هذا كله ما كفااااك انتي ما شفتي رجليني تصافقـن ..‏

حلا بسسرعه : بناات شوفوو ذا فااتح غرفته شوفوووا من معـــه‏

زيــاد : اللــه يخسهــــم يجوون هنا يسوون الباطـــل ‏

الجــوري : والله يا زيـااد من يووم طلعت من المستشفـى وانت صااير ذكي ‏

زيــاد : تــف تــف من بؤك لا تنظليــني ..‏
‏ ‏
ولع وغراام : معــــه فلبينيــــــه قطيعـــــه ..‏

حلااا : والله لا اعلمـه الادب لااا وبسرووال السنــه اللي ما يستحي بيعلمنا انه سعوودي

دلع : ههههههههههه وانتي وش علييك خلي الادمي بحاالـــه

غرور : والله احلى ما في حلاا لقاافتهااا تعجبني لا دخلــت غلــط ..‏

مشوا ليين صاروا قريب من الغرفــه المفتووحـــــه .. طلــع الرجال عنـد البـااااب وجنبـه ‏الفلبينيـــــه يناظرهـــــم ويبتســـــم .. ‏

حـــلاا : بنااات شوفوا هاللي ما شااف خيير مالقى غيير هالفلبينيـــه الي شفتهااا امــس في ‏هالغرفــه ..‏

الولد نااظر الفلبينيــــه بقرررف اللي مووب فااهمـــه شي ..‏

ولـــع : وععععععع قرررف زاايـــد ابعدي بس لا يعديناااا سعووودي تخسي والله ..‏

الولـد عصب : هيييه انتي وهي على باالكم مؤدبااااات

حلا : انقلـــــع ياااا اممم وش تبيني اقووولك مؤدب لا لا حقيير احسهااا تليق علييك ‏اكثــر ..‏

الولــد من القهـــر دخل وسكرر الباااب بقوووووه حتى الفلبينــه قاعـده تطــق تبيـه يفتــح ‏لهــا ...‏

دلع : مجنووووووونه انتي وهي والله ان يرتكب فينا جريمه

سرور : هههههههههه خل يرتكب في نفســه اوووول ‏

زيـااد : ههههههههههه من بكراا بتلقوونه لابس ثوووب ليين ركبته خلااص تطووع ‏الرجااال

البناات : ههههههههههههههههههههههههههههههه

طلال : وش السالفــه ضحكوونـــا معكــم ..‏

زيـاد بسسرعه : شفت هالغرفه طلع منهـا وااحد وحلا قالـ ..‏

غراام : اسسسسكت الله يفضح العدوو

يزيد : لااا بالله وبعد تسولفون مع خلق الله ‏

زيـااد : لاا محد سوولف بـس حلاا علمتـه قدره ‏

تركـي : كفووو والله يالذيبـــه تعجبيني ‏

سعـوود : والله ان تكلمتي مع احد ثاانـي اعلمك شغلك ‏

حلا رااحت : اووووف بـس محد يكـح قداامك بـلاا ..‏

محمـد يكلم يزيد : يزيــد معليـه اطلـع مع دلـع شووي كذا ونـجي .. ‏

يزيـد عض على شفايفه وسوا كنه بيطقه : الحيين تبيني اصكك كف اعلمك كيف تستأذن

محمد : وشووو وش قلت انـــاا

يزيـد : يااخي بدون لا تستأذن خذهاا وانقلـــع ‏

محمد : ههههههههههه ياا زينك من ولد عم بـــس ‏


في غرفــه البنـااااات ...‏

ولــع : وييين دلع دلعلع طلبييه خاااصه نااس يبووونتس قوومي لهم

دلع بتعب : انـــا للـه .. والله تعباااااانه خلووني ارتاااااح‏

ولع : يختـــي محمد يبي يطلــع معـــك قووومي بسرعه

غرور تتنهــد: اللــــه لنااااا محد فكر يقولنا كيف الحاال

دلع فـزت : جـــد واللـه ولا تكذبييين

ولـع تجلـس : يااربييه كلش اكذب شوفيهم العياال برااا رووحي كلميه بنفسك

دلــع ابتسمت بخبـث وقاامت بسسرعه زادت الكحل والبلاشـر وحطت قلوووس ‏وتحجبت الحييين اهبــــــل خذت شنطتهاا وطلعت بهدووء لقت كل العيااال برااا

يزيد : اخيرا شرفت البرنسيسه يالله تقدر تااخذها ‏

دلـع ابتسمت وهي تحس بنظراات سعووود تلاحقها : ياللـه حموودي انا جاهـزة ‏

محمد ابتسم لهـا ومد يده عشااان تمسكه وفعلا ما صدقت خبررر مسكته وراااحت .. ‏هههههههههه خلك يا سعوود احترررق مثل ما انا احتررقت يوومني حبيتك ‏


سعـوود بضيق : يالله عيااال انا بنووم تعبااان دخل عنهم

تركي يكلم عبد الرحمن : ياااخي امووووت واعرررف انت والجواال ذا وش وراااكم ‏

عبد الرحمن : ابد وانا اخووك ارسل للربــع

طلال : ههههههههااااي يا شينك ما تعرف تكذب يااخي الجوااب باين من عنووااانه‏

عبد الرحمن رفع رااسه : وش جواابه وعنواانه تحسبوني مثلكم رااعي بناات

يزيد : اييييه هذااك عرفت نفسك تصدق عااد للحيين ما قدرت انسى ذييك اللي دقت ‏علييك وسبحاان الله تعررف اسمك بعد اكييد انهاا غلطااانه

عبد الرحمن : انقلــع بـس اييييه انا اكلم وش تبي انت ويااااه ودخل وخلاهم

تركـي : اووووخص والله موب سهل اخووي انا اللي هو انا ما سويتها سواهااا ذاا ‏الرااكد صدق وش صاار بالدنيااا

يزيد : هههههههههههههههههه عااادي خذ رااحتك ‏

طلال يمشي : امش بــس داايم سواليفنا عند البااب كن ما عندنـاا غرررف ‏

تركي : وانت الصاااادق .. دخلووا الغرفــــه وسكررو الباااااب ‏
.
.

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:20 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ام سعــوود حست بضيــقه وصعووبــه تنفــــس .. ذكـرت اللــه لا اله الا اللـه وش صاارلـي .. ‏ناادت على ‏شغالتهااااا بـس شكلها ناامــت .. رحمتك ياارب وش فينــي .. قاامت ‏بصعووبــه طلعت الدررج يوم وصلت فوق ‏لكـــن فجــأة اغمـــى عليهـ ــــااا وطاحــت ‏على رااسهـــاا لييين اخـر درجــــــه ...‏

ولييييد كاان كل تفكييره في اللي سوواه واللي بيصييير يااربيييه وش هالحقد اللي انـاا ‏فيييه .. لا اكييد ما خذت ‏شـــي دخــل البييييت وانصدم ما استووعب لقــى خالتــــــه ‏طااحيــه على الارض والدم حولهـــااا قرررب منهاا ‏مفجوووع : خاالتي خاالتي ردي ‏علــي تكفييين خالتي هذا انا ولييد ( تغير صووته ) والله ما كاان قصدي خاالتي ‏قووومي ‏لا تموووتيين ( وصرررخ ) خااااااااااالتـــي لاااااااااااا .. على المستشفـــى طوالــي ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجــوري قااامت مفزوعه بسسرعه : يمممممه

ولع : وش فييك انتي بعــد من اليووم تروعيناااا

الجووري صااحت : مدري مدري ابي ارجع بيتناااا ‏

غرور : لا بـدك المـامـا لا تبكيين علينــاا ..‏

حلا جاتها : بسم الله علييك جواري وش فيييك

الجوري : مدري قلبـي انقبــض لا اله الا اللــه

سرور : استهدي بالله قوومي توضي وصلي لك ركعتيين احسن ‏

الجووري قاامت وهي تصييح : ان شااء الله ‏

حلا : غرريبه هالانسـااانـه يمكن عندها الحاسه الساابعه

غرور : ههههههههههههههه اقووول اخمدي بـس ‏

غراام : اوووووووووص خلووني اشوووف الفيلم ‏

سرور : الحيين تجيين من ذيك الغرفه وتقولين اسكتـوا انتي انقلعــي بــس ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في شقـــه الشبــاب اجتمعــوا كالعـــاده على البــاطــل .. من بعـد اللي خططولــه وسووهـ ‏‏.. ومــن بعـد ما طلــع ‏من عندهـم وليــد اللي بايــن عليـه الضيقـه على اللـي سـواهـ ..‏
‏ ‏
سلمـــان : يااخــي انتوا عليكـم افكاار وش الخبث عندهـا ولا شــي ‏

متعــب : ههههههههههههه وانت الصاادق لا وذاك الغبي ما غير ينفــذ ‏

سعــد يسحب نفس : عـااادي جــدا ً اشيـاء سطحيــه تصير في أي مكاان

متعـب : اللـه اكبـر هذي سطحييه هذي بحد ذاتهــا جريمه يعااقب عليهاا القاانـون

سلمـان باستهزااء : يااعمي طيير بـس هذا لو يبون يمسكــونه كاان من زمــاان تعرف ‏واسطاات من كل مكــان ‏‏..‏

سعـد : ههههههههههه اذكــر اللـه انـت وهــوو لا يكفشونـي الحييـن ..‏

سلمــأان : يوووه امووت واعـرف شكــل وليد الحييين

سعــد : الحيين اكلمـــه اكيـــد متحســـــــف ههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


‏ .. في المستشفـــى ولييد ما قد خااف مثل هالحيــــن .. يمكن احساسه بالذنـب او خـوفــه ‏‏.. مـن الجــاااي .. ظل ‏راايح جاااي وهو عند غرفــه العمليــاااات يدعي انها تقووم ‏سالمــــه ... دق جواله ..:: ‏

وليـد : الــــووو ..‏

سعــد : هلا والله هاا وش صـاار عسى نجحت الخطــــه ..؟

وليد بخوووف : خالتي بالمستشفــى ‏

سعـد : لاااا .. اشــووا اجــل جاااب مفعوووول

وليـد صرخ علييه : اقوووول بالمستشفى يعنـي رح تموووت وانا السبب

سعـد : اهـدى بـس ادري الحيين منت مستووعب لا تخااف و انا اخووك بكرا تنســـى ‏المهــم حبيت اتطمـــن يالله ‏كلمني بعديين .. بــاااي ..‏

وليــد : سلاااااام وسكــر عنـــــه ..‏

طلــع الدكتــور من غرفــه العمليـــاااات وبايــن عليـــه الارهـــاااق .. ولييد اول ما شافـه ‏راحلـه على طوووول ‏‏..‏

وليـد هــاا دكتوور بششر عـساهـا سالمـــه ..؟ ‏

الدكتـوري : انـت ابنهــا ..؟

وليد : لاا هــي خالتـــــي وش صاار عليهااا

الدكتــور : اول شي هي ماعندهاش عياال ‏

ولييد : الا دكتووور بس مافيه احد في الديـــررره ‏

الدكتــور : تــدري انها خـذت مخـــدر وقرعه ( جرعه ) زايـده باين انو هوا حد حاقد ‏عليها ولا ما بينعملش ‏كـده ‏

وليـد ارتبك : هاا .. كيف لا ما ما ادري ماحـد حاقـد عليهــااا ..‏

الدكتـــور : على العموم هي خرجت من ايدنـا .. ادعيلهــا بالرحمــــــــــــه .. ورااح عنه

وليييد انصــدم .. ما توقــع كل شي يصيـر بهالسرعـــــه ... ادعيلها بالرحمه اكييد يمزح .. ‏خاالتي ماتتت ‏ماااتت وصــار يبكـــــي بقوووووه الحييين وش اقوولهم وشلوون ‏بيتحملووون الصدمــه وش اسوووي انـاااا ‏انا قتلتهاا مثل ما قتلت امي وابوووي انا ‏مجررررم مجرررم وبكــى كنــه طفــــــل ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


امــــا عنــد اثنيـــــن ثانييـــــن .. موب حاسيـين باللـي حواليهــم .. عنــد البحــــــر ..‏


محمــد : تــدريـن انـا وش اكثـــر شي احـب فيـه ..؟

دلـــع : وش تحــــب ..؟!‏

محمـــد : احـــب البحـــر في هــدوءه ... والامــواج فـي هيجانهـــااا تحســين كأنــه ‏انســان مشــاعر مختلطـــه ‏مرره تشوفينه ازرق ومـره يتغيــر لونـــه كأن احــد عكــر مزاجــــه ‏

دلـــع : هــذا كلـــه في البحـــر ما اشــوف شي ‏

محمد لف عليهــا : دلــع انا لما اكون جالس قدام البحــر ما اجلس مثل أي شخــص ‏عــاادي احـب احلل حركـات ‏الامــواج وكــل اللي يصيـر بالبحــر ‏

دلـــع : شــي حلـــوو بـس انا احـس ان البحـر هو المتنفـس الوحيــد للانســان بعد الله ‏يعني اشوف اكثر الناس لا ‏ضاقت صدورهم جوا لمــه ..‏

محمد ابتســم : وهــذي بعد نقطـه ايجابيـه لــه سبحــان خالقـه بــس

دلــع باعترااض : لا بـس انا ما اعتبـره يبعد هموومــي ‏

محمد : ههههههههههه يمكـن عشـا ن ما عندكم بحـر بالرياااض

دلــع ابتسمت : لاا مو عشان كذا بــس .. طيب سمعت هالاغنيــه عن البحــر

محمد : لا واللـه ما حصلي الشررف سمعينــاا

دلــع ابتسمت بخجــل وتقدمـت من البحــر وبصـوتها الرقيق بـدت تغنـي بحـزن : ‏


ابسكـت يا بحـر وامشي واخلـي ضيقتـي فيني ‏
ابسكـت وابتعد عنــك وادور مــن يواسينـــي ..‏

تصــدق يا بحـــر انـي توقعتك تشيــل همــوم
لكني صدمـت انــك غرقت بـدمع من عينـــي ..‏

اللـي محــد لاحظــه في دلــع انهــا تحــب تغنــي لكـن مو أي لحـن ينفـع على صوتهــا ‏
اللحــن الحـزيين بـس هـو اللي يخلـي صوتهـا حلــوو وتوضـح نبـره صوتهـا اكثـــر ...‏


لفــت عليـــه دلــــع لقتـــه سااااارح : الوووو انت معـــي

محمد انتبه لها وابتسـم : تصدقيـــن دلـع كلمااتك جاات على الجـرح‏

دلـع تجلس بفضوول : ليـــش من أي ناحيـه ..؟

محمـد : اول شي احب اقوولك صووتك يطيـح الطيــر من السمــاااا‏

دلـع بعدت عنه بحيـا : طييب شكــررا

محمــد : مو مجاملــه ... اممممم دلــع من قبـل لا نتملك انــا وش كنت بالنسبـه لك ‏يعني كيـف تشوفيـن محمد ‏‏..؟

دلــع : عااادي زيك زي يزيــد اخـــوووي ‏

محمــد : اقصـــد الحين مثلا يزيــد تشوفينه شخصيه مررحه او فرري ‏

دلـع : أيــــوا انـت مــدري بصراحـه احسك نسخــه من عبد الرحمن ولد عمـــي يعني ‏هاادي وفحاالك ووبـس

محمــد ابتسم : بــس كــذاا ‏

دلــع : اجل وش تبــي بعـــــد ‏

محمـــد : يعنــــي ما شفتــي علــي انـي احــب او شي زي كـذا

دلع رفعت حااجب : انـــت تحـــــب ..؟

محمــد بنفـس نظرتهـــا : زي ما انتـــي تحبيـــن .. ولا انــا مو انســـاان

دلع بارتبااك : و من مـن قال انــي احـــب ..‏

محمـــد : طيـــب خلااص ما تحبيـــــن .. بـس ممكــن افهــم سعــود وش يقصـد بكلامــه

دلع باهتمــام : أي كلاااام ‏

محمــد قالهــا على اللي صــار بينــه وبيــن سعـــوود قبـل كم يــووم الشي اللي تفاجـئ ‏منــه محمــد .. والي ‏افــرح سعـــوود من ردة فعلــــه ..‏

في الغرفــــــه في وحده من الليـــألـــــي ..‏

سعــــود : اقووول محمــد تعاال معي ودي اقوولك شـي ‏

محمــد على السرير : يووووه ياا سعووود ما تشووفني ابي انوووووم ‏

سعوود : والله موضووع ضروووري تعاااااال ‏

يزيــد : الله يالضرورياااااات علينااااا يابو يزيــــد

سعــووود ناظره بنص عيين : ابو يزيد في عينــــــك ‏

راح هــو ومحمــــد تحــــت عشـــان ياخذوون راحتهــم وبعد ما جلســواا ...‏

سعـــوود : معليش محمد اسمحلي على اللي بقـووولــه بـس هذي الحقيقه

محمـد : طيب وشــووو ..!! صار شي ..؟؟

سعــــود : اممم والله مــدري كيــف اقــوولـك بــس ( وبتمثيـل ) انــا ودلــع نحــب بعـــض ‏

محمـــد بصدمـــه : دلــــــع بنــت عمــــي ..‏

سعــود بتأنيب ضميـر : والله ما كـان ودي اقــولك بــس ما قدرت اتحمــــل معليـش ‏ياخووي على صراحتــــي ‏

محمــد مسك رااسه بتوترر عررف عررف مين اللي تحبـه دلع على زلتها ذااك اليــووم : ‏والله مـدري وش ‏اقوووول انا حااس ان دلع تحب بـس ما توقعته انت

سعــود بحزن مصطنع : كنت ابي اخطبهــاا لكــن ظرووفي امنعتنــي ما توقعت انهااا ‏بتتملك مرره وحـده ‏تووقعت انها مثل ما قاالت مارح تكوون لغيـرري لكــنهاا كذبت ‏علـــي ( عصر دمووع التماسيح ) كذبت علييا ‏محمــد وانا اللي توقعت اللي يحــب ‏يضحي علشاان حبيبه ..‏

محمـد يهديــه : خلااص يا سعوود انت رجااال دموعك ما تنزل هــدر بـس دلع واافقت ‏مجبوورة ‏

سعــود كنه متفاجئ : شلوون مجبووورة وهي اللي كلمتني قبل يوم الملكـه وقالتلي ‏انساااني .. على العمووم محمد ‏انـا ما ابي انك تتركهــا او تعاملهـاا معاامله سيئه ترى ‏مهما كاان ومهماا سوت معي هي بتظل بنت عمــي اللي ‏حبيتهــا في يووم من الاياام ‏بــس انتبــه منهــاا ياا محمــد انتبــه منهــــاااا قااام سعوود عن محمــد وهو يبتســم ‏‏بخبـث على الافكــاار اللي استوحــت لـــه ههههههههههه عشاان تعرفين توافقين يا بنت ‏عمــــي ..‏


دلــــع تسمــع اللي يقولــه محمـــد ودمووعهــا تنــزل بصدمـــه سعوود طلـع نـــذل هذا ‏وانا بنت عمــه يقووول ‏هالكــلااام هذا اللي حبيتيــــه ياا دلـــع هذا اللـي ملك قبلـــــك ‏للاســـــف تونــي ادري انـــــه ما يستـــاهـــــل ..‏

محمــد بضيــــق : وراك ساكتـــه بـس ابيك تقولين لـــي كلام سعـود صح ولا لأ ..؟

دلــع وقفت بانفعاال : طبعـــا ً مــو صحيــــح انــا صح حبيتــــه لكـــن مارفعت عليــه سماعــه ‏في يووم من ‏الايـــــــاااام يكــذب علييك

محمد وصل للي يبيــه : يعنــــي تحبينــــــه ..؟؟

دلــــع بتوتـــر : كـ كنـت احبــه اياام المراهقــه لكن الحييين هو ولد عمي وبـــــــس

محمــد وقف يهديها : طييب اهــدي ما صــار الا الخيـــر يا دلــــع

دلــع جلست وهي تصيـــح : محمـــد مهمــا صاار بيننــا ومهمــاا سمعـت من حكــي عنـــي ‏لاا تصــدق ليين ‏تسمــع منـــي انــااا الله يخليـــك ..‏

محمـد ضمهــا بحنــاان : وش دعــوى يا دلــع انتــي زوجتــــي لوو اللي اسمعه صدق ‏وانتي قلتــي غلط ابووقف ‏معك كم دلووعه عندي انـأاا

دلــع ضمتــه وهي تصيـــح قلبـــه كبيــــــر هالانســـاااان .. متسامــــح لابعـــد الحدوود .. ‏حنــوون لاخــر ‏دررجــــه .. الله لايحرمنـــي منــــه << اووول دعووه زينـــه تدعيهــاا ‏لانســاان غيــر سعـــوود لانســااان كان ‏يستاهـــل كل شـــي لكن لان الحـب اعمــى ‏يـشوف محبوبــه ملاااااك يحجب عن الباقيين النــوووور ..‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

ام يزيــد بفجعــه : انت وش قــاعـــد تقـــــوول ‏

وليــد : هذا اللي صــار هي بالعنايــه المركـزه

ام يزيـــد : طيب طيب جايين الحيـــن وسكررت عنــه ‏

ام عبد الرحمن : وش السالفـــه ..‏

ام يزيد : ام سعوود بالمستشفى يقوول ولد اختهــاا انها طاحت عليه امـس ووداها ‏المستشفــى ..‏

راحـــوا للمستشفــــى كلهــــم .. ويووم وصلـــوواا .. شافــوا وليــد يبكـــــي خاافــووواا

ام يزيــد : وينهــاا ان شـااء الله زينــه تكلم ياا وليــدي ‏

وليـد نزل دموعه بكـذب : خالتــــي عطتــك عمرهـــاا قبل شوووي‏

ام عبد الرحمن ما تحمـلت وجلست على الكرسي : انا لله وانـا اليـه راجعــووون ‏

دلال صااحت : لا تكذب صــح كاانت معناا شفنااهاا بخيير شلوون كذا فجـأه

وليــد : هذا اللي صــاار وش اسووي يا خالتــي وش اسوووي

ام يزيـد فصدمتهــااا : الله يستر من ردة فعلهــم .. الله يرحمك يا ام سعــوود ‏


وليــد مالقـى غيــر هالطريقــه عشــان يطلــع منهــاا .. كــذب عليهـــم .. عشــان يرح نفسه ‏من السين والجيـم ‏ولكــن ويين اللي يرتـااح وهو قتــل نفــس مؤمنــــه .. .... بعــد ما ‏عــرف الكــل باللـي صــااار وصلــوا الخبــر ‏للمسـافرين بطريقـه غيــر مباشــره عشــاان ‏يرجعــون .. بــس بدوون لاحــد يـدري ... ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــا عند المسافريــن بعــد ما وصلهــم خبـر انهـم يرجعــون ضـروري .. طبعا ُ ما قالــوا شـــي ‏
عشــان لا يصيــر شي في وحده من البنــات وهــم بعيديـــن عنهـــم .. او بينــوا أي شـــي ..‏

طلال : وش الســالفه وش عنـدهــم

عبد الرحمن : والله علمـي علمـك بـس قالتلي امـي تعالوا على اوول طياااره ‏

يزيــد : بـس تونااا جاايين وش هالحــظ

تركـي بغير اهتمااام : يمكن عندهــم شــي اوو اجتمااع عاائلي ‏

سعــود : ما يقولون كذا على تفااهه ‏

تركـي : هذا رأيي والتفااهه انت مهووب انــاا

محمــد : خلااااااص قلتــوا للبنـااااات ‏

عبد الرحمــن قاام : انا بشيــك على الرحلات واشووف اقررب رحلـــه بعديين نعطي ‏البنات خبر ما نبي نخوفهم ‏وطلــع عنهــم‏

طلال : اقووول ودي نطلع نتمشــــى طفششت ‏

يزيــد : وانت لاصاادق من يووم قمنــااا وحناا جالسيين موو مثل العااده ‏

محمــد : وينـــه اخووووك لايكوون ناايـم

يزيـد : ههههههههه لا الاخ من الصبـح في المسبـــح ‏

تركـي يقووم : اجل ابقووول للبناات يجهزووون نوديهـم الناادي البحــرري ‏


طــق على غرفه البنـااااات بـس محـد فتـــح قعــد يطــبل على الباااب فتحــت حلاا ‏وشووشتهـاا طااايـــره لابسـه ‏بجامـه حالتها حاالـــه والبنطلون حق البجامـــه رجل مرفووعه ‏والثانيـه عااديـــــه وتفررك بعينوهـااا ‏

تـركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه وش مسوويه بنفسك

حلا بصووت كله نوووم : وش تبــــي ‏

تركــي يطل في الغرفــه : للحييين ما قمتووووا

حلا : وش راايك يعنـــي .. وش عندك ابـي انووووم ‏

تركـي : ولا شبعتــي نوووم بعـــد اقووول قووميهم كلهم بنطلع الحييين

حلا بترجي : تركي والله ابي انووووم امس ما نمنا الا متأخـــر‏

تركي : محد قالك ياا عمري اسهـري يالله قوميهــم نص سااعــــه وبنرووح عنكـــم ‏وصررخ في الغرفــه ‏سمعتـووووا يا بنااااااات نص سااااعه وتشمووون الطلعـــه ورااح ‏عنهـم

دلع قاامت : وش السالـــفه ‏

حلاا تروح لسريرهاا : بيرووحـوون ‏

دلع قاامت : والله تعباانه امس ما رجعت الا متأخـر ما فحالــي

حلا : ما علييك نامي بس ‏

دخلـت عليهـم من الغرفــه الثانيــه غراام : بناااااااات قووموووا بنروووووووووح يالله ‏بسسرعه ترا بيروحوون ‏علينااااا ‏

حلا : اووهوووو علينا غرام واللي يرحم والدينك خلينا ننووم

غررام جااات عنـد سرور وتهزهاا : سروور قوووومي قووووووومي

سرور : همممممم

غراام فكررت كيف تصحيهم لكن مالها الا : بنااااااات انا بدخـل هالحمااااام بكيفكم ‏والله لا اطـووول عشاان ‏تعرفوون تقومووون

دلع قاامت : لا لااا انـا قبلـك عندكم حمااام يا تبنه ... غرررام سفهتهــا ودخلـــت ..... ‏


بعــد ربــــع ساعـــــه قامــوا البنــااات يتطاقوووون .. كل وحده بكشتهــااا وبجامتهاا واللي ‏بقميصهــــاا ... ‏بعجلـــــه .. حاجزييين الحمااام النذلات الثنتيـــن .. حلا & غراام ‏

سرور تطق على غراام اللي للحين ما طلعت : غرااااام يالله ياللـــه ماصااارت

ولــع : اوووووووف منكـــم كل وحده حاجزه حمااااام طيب لييش تقومونااا

غروور جالسه على السرير وتتثااوب : البـااب يطـــق قومي افتحي

الجوري على الارض وحاطه يدها على وجهها : قوومي انتــــي اناا بعييده

دلـع قاامـت فتحــت طلـع محمـد اسستحـــــت شااافها بقمييص واخزيـااااااه

محمـــد ابتســم : ياازيين اليووم اللي اصبـح فييه على هالووجه‏

دلــع ( تقصد هالكششه والشكل ) : طييب وش عندك ..؟

محمد : ههههههه يعني ما تشوفييني كااشـخ وش ابـي بعد يالله بنروووح

دلع فتحت البااب اكثر واشرت على البناات : بتروحوون وحنا ما بعد خلصنـأا

محمـد يووم شااف اشكاال البنااات مات من الضحك .. غرور على السرير ومسرحــــه .. ‏وولــــع منسدحــــه ‏رجل على السرير ورجل على الارض ... وسـرور وااقفه ومتسنده عند ‏بااب الحمااام وانتم بكرامــه تنتظـر ‏الفرررج هع .. والجووري منسدحـه على الارض ‏جايبيين اسره على الفاااضي ..‏

محمـد يصررخ : يزيييييد طلال لا يفوووتكم بسسسرعه

دلـع : خييير وشو بعـــد خلونا نخلـــص ‏

يزيد جاا يووم شااف البناات بروعه : وشووو ذااا

طلال : هههههههههههههههه يبيلهــم صوووورة اشكاالهم فناااانه

دلـع تسكر الباااب : اقووول انقلع انـت ويااه خلوونا نخلــص ‏

يزيد بسسرعه : بنــعد لييين العشره ما جيتووو سلملـــم ..‏

دلــع لفت على البنااات : سمعتـــوووووا بيرووحوون عننــاااا ‏

دخلت غرراام لافــه المنشفه على راسهـا وتصفـر : مسااكييين ما بعد خلصتوا ترا الحمااام ‏ذااك خالي ..‏

سرور ودلع ناظروا بعض وركضـوا بسسرعه للغرفـــــه الثانيييه ..‏

طلعت حــلا : اللــه ياا زيييييين الموويه الدافييييه بـــس ‏

ولــع تهااوش : انتووا ما تعرفووون شي اسمه بسسرعه لاطعيننا هناااا من اوول ‏

الجووري : الله يعافيك اسكتـي بس اشوا انك نمتي

غرور : مااا علييك بس كملــي نوومك ‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:22 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

فــي البيــت الكبيـــر في الريـــاض ..‏

الجـد : لا حول الله ولا قووه الا باللـــه بـس

الجده تبكي : والله مساكيين البنااات شف متى راح الحزن عنهم يووم وفاة ابووهم ‏والحيين امهـــم الله يستر من ‏الصدمه

الجـد : خلاااص عااد لا تكبرينها ان شاء الله انهـم بيتقبلوون لا تبكين

الجده : وش يتقبلون وصـارووا يتامـــى وش تقوول انت

ابو عبد الرحمـن اللي الغى كل اللي عنده بعد ما خبروه : الله يهداك يمه وش يتامـى ‏وحنا ويين رحنـــا ..‏

ابو يزيــد : معهــم يممه مهمــا كان هم عيــال اخوووي ‏

الجــد التفت على ابو محمد اللي ساكت من اول ما دخل : وانت ياا عبد الله اشووفك ‏ما تكلمـت ‏

ابو محمــد : وش اقوول يبـه خلااص توفوا شي انتهــى يعني لازم تعطلوونااا عشــاان ‏عادااتكم ..‏

الجده عصبت : قــص لساانك ياللي ما تستحـــي رجااال وبشيبك تقووول تسذا وش ‏بقييت للنااااس

ابو عبد الرحمـن : خلااص يممه ماصار الا الخيـــر ما قلتوا للعيااال

الجـد : اكييد بنقولهم اذا جوا الحين ما نقدر نقولهم شي ‏

ابو يزيـد يقووم : يالله انا استأذن والله البيت مسويين مناحه ‏

الجده : هــذي الغاليـــه يا وليـــدي ماتبيهم يسوون كذا والله اني منب خاايفه الا على ‏حـلاا بعد قلبـــي هي وامهاا ‏اكثر من اخوااات

ابو يزيـد : الله يعيين بـس يالله بالاذن نشوفكم على خيــر وعظم الله اجر الجميـــع

الكــل : اجرنــا واجــرررك .. ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــا في النــادي البحــري ..‏

زيــااد : ايوووووا اجتعموا البزارريييين اقوول قوموا شوفوا الناس بيلعبوون

غرور : ما عليييك هنووود وش يعرفهــــم ‏

زيـااد : طييب قومي انا ابلعــــب ‏

غرورر : منيييب قووم هالدبــه اللي جنبي

الجووري : انتـي الدبــه يزييييد ابعد من قداامي ترا والله بطييرك ‏

زيـااد : ليين تقوومووون ..‏

دلــع : زيووودي قلبي دزنـــــي ...؟

الجوري : هههههههههههههه وانتي ليين تعجزين ما تعرفين تدزين نفسك ‏

حلا تصاارخ : بنااااااات ناظروناااااا سرووور صووري صوووري بسسرعه ‏

سررور تشغل الكاميرا : ههههههههههههه شوفوا كييف النااس يناظروونكم مجااانييين

نـزلت حلا ووراها ولــع من الزحليقــــه وهم يصارخوون وسرروور تصووور بوناااســـه

ولع : هههههههههههه حسييت اني فقطاار المووت ‏

غرور : الله اكبـــر ترا ما امداك تطلعون الا وصلتوا الارض ‏

ولـع : الا وينهــم الشبااااب ..؟

سرةورر: دخلــوا ذا مقهـى امممم مدري شسمــه

حلا : تقصديين بيت العمـده انا اووريهم الحيين ياكلوون على كييف كيفك ويخلونااا

دلـع : سرور حبيبتي تعاااالي دزينـــي .. ‏

زيـاد يرووح : هييين يالدباااات انتي وهــي كذا تكسروون بخااطري المشكله احس اني ‏شغالتكم اجي هناا بس ‏انااظركم ارووح للعيااال يقولوون ما يصييير خلك مع البنااات ‏

غروور : ياا قلبي تعاال اركب بـس بناات وش راايكم نركب القطااار يحطوون به ‏اغااني

ولـع : ياللـه معكــم درااهم ...‏

الجووري : اسمهاا دنانيــر يا دبشـــــه‏

ولــع : ادررري اسمهاا درااهم انا حررره امشي بس ‏

زيااد : وتخلووني بلحاالي اووووف منكم ومن اللي يمشي معكــم بسس طسووا بس ‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المقهــى عنــد الشـااااب ..‏

يزيـــد يكـــح بقووووه : مرررره تكتــم الوااحد

عبد الرحمن : وانت الله يهدااك فكل مكااان لاازم اذا مو سيجااره شيشه ما تدري وش ‏حاطين فيهااا ‏

يزيـــد : يااخـي انت جررب الطعــم وشوووف وربي تدووووخ

تركـي : عطنـــي اتــذوووق شهيتنــــي

محمــد : هههههههههههه اللي يسمعك اكل عشاان تشتهــــي ‏

طلالل : لا يا تركــي ما انصحك بهاا تبي تدمــن عليهااا انت‏

يزيد : هــي شفطــه وحده ما تأثـــــــر ‏

سعوود : ههههههههههه الحيين شلك شيطاان على هيئه رجل ‏

يزيد بفخر : وموو أي رجل بعد اووسم رجااال والله

سعوووود : يااشييييينك لا رفعت خشمك

تركي : يــالله يا شيييح عطـن شفطــه خذاا منــه وتوووه بيشششفط الا ‏

ولــع تحط يدها على فمهاا : واخزيااااااااه يا ولد عمي ‏

حلا نااظرته بحقد : بعــــد شيشــــه صــدق شبااب فااسدييين ‏

تركي شررق : كح كح كحح مووب انا حقت اخووووتس يزيدوووه

يزيد يعني انـي بررريء : شف الولـــد يااخي يووم انك تدخن وشوووله تلزقهاا فيني ‏

حلاا : ايييه يزيد ولد عمي ما يسوويهاا نعررف حركاتك تراانا ‏

تركــي : لاااا يا شيييخــــه ‏

حـلا : ايييه ياا شيييخ اقوول بس لا نعطلك ( ولفت على اخوها بكل بروود ) نبي ‏درااهم ..‏

سعــوود : وش حقــــه الدرااااهم

ولــع : نبي نركب القطاااار شف الحمييير كلهم ركبوا يووم جت عليناا قالوا خلصت ‏فلووسناا

طلال : هههههههههههه مسااكين داايم يتمنذلوون فيكم

عبد الرحمن : و اهم شي زيااااد معكم ‏
‏ ‏
حلا : لااا يتمرجــح مع الهنوووووود يالله بتعطووونا ولا نطر من برااا

محمــد : لا ياا شيييخه خوووذي امسكـــي ‏

حلا بغروور : سووري ما اخذ الا من اخووووووي ‏

سعووود بخبث : واذا اخوووك قاالك ما فييييييه

حلا : اقوووووله عسى عمررك ما عطيتني ‏

طلال : بعـــد شيين وقوووي عيييين

تركـــي : ولا يزعلوووون مننا الغااليين خووذي انتي فلس وانتي فلس ‏

ولــع : لا باللــه تصدق مررره كرريييم ‏

يزيد طلع من جيبه وعطاااهم : يالله رووحوا بس فكوونــاا خذوا منه الفلوووس ‏وطلعـوووا ...‏

ــــــــــــــــــــــــت

الجوري :يختي مدرري من امــس كذا دليت اخااف والله

غرور : ياا عمري انتي وش تخافيين منــه يمكن رااحت لخالتي ام يزيد ونسست جوالها ‏ترى كل شي جاايز

الجووري تطمنت : اييه وانتي الصاادقه عااد امي نساايه درجه اوولى ‏

سرور : وينهم فييه ابطوا والله انكم نذلااات كاان عطيتووهم

دلـــع : ههههههههه مو شي جديييد لو انهم طلبوا مني كاان عطيتهم وانا مغمضه لكنا ما ‏طلبوا الا من ‏هالبخيلاااااات

غرور : اووص اووص هذاهم جووا لاحد يعطيهم وجــــه ابــــــد ..‏

ولــع : لاا ياا شييخه ترانا سمعنــاا عطوون فلووس وااجد

حلا تركض : بسسرعه بيمشـــي من ويين التذااكر

ولع : لييش هو لازم تذااكــر

الجوري وغرور : هههههههههههههههههههه اغبياااااااء ..‏

دلع : ايه شوفيه من هنااك بسرعـه ‏

البنـات فرحـوا مرره بهاللمــه الحلــووه وهم مع بعــض .. سااعــه يمزحــون .. سااعـــه ‏يستهبلـــوون ... او ‏يزعلــون من بعــــض . يتمنذلـــوون .. استانســوا يابنــاات والله يعينكــم ‏من الجـــاااااي ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


لقــوا حجــز عقـب كـم يــو .. وفعـلا رتبــوا وكل شـي وما خبـروا البنـااات الا ليلـه السفـــر ‏
طبعا البنـات ما عرفوا وش السبب .. كل اللي قالــوه لهــم جدي وجدتـي يبونــا في ‏موضــوع .. وهذا اللي خلا ‏البنـات يتحلطمــون وش هالموضوع اللي ما هنا لهم الا ‏وحنــا مستانسيــــن ... قبل السفــر بليلـــه في غرفـه ‏البنــات كلهــم قعـدوا بغرفـه وحــده ‏دلع على سرير تلعب بجوالهـاا وحــلا وغرام على سرير يسوفـــون .. ‏سرور منبطحه على ‏سرير وجالسـه تتفرج على الـ ‏TV ‎‏ والجوري وسرور جالسيين في الارض ‏

حـلا : تـدريـن غروومه وش ودي فيييه ‏

غـرام : امممم انــا ودي ادخــل هندســه ‏

حلا : ههههههههههههه من جدك انتــي ذي للعياال يا ماما ‏

غرراام : يعنــي هندســه ديكــوور تدريين احب اصمم

حـلا : امممم انـا ابـي ادخــ ل تمرريض مرره خاطري فيييه بـس اوول ابااخــذ رأي ‏امـــي يمكــن تبي تخصص ‏اكشـخ من كذا

غرام : ههههه الحيين من الي بيدرس انتي ولا خاالتي ‏

حلا : انــا بــس الغاليــه رأيهـــا يهمنـــي ياربيييه قاهرني جدي حبكت يعني بكرااا نررجع ‏مابعد تونسنــا عدل ‏

غرراام : تعرفينـــه تصانيــــف المهم انا ودي انووم مرره تعبااانه ‏

حلا تنسدح : واناااا بعـد يالله تصبحيين على خيير ‏

غرام تقووم : وانتي من اهلــــه ورااحت للغرفه الثانيييه ... ‏

سرور : وانتوا ما رح تخمدوون ياعالم رحلتكم الصبااح مدري متى

دلع : مو الصبح ياا بقرره العصــر

سرور : اللي هـي المهم انا بنوووم يالله انتي وياها اخمدوا ناقصين بكرا تصحون متأخر ‏ترااكم حووسه اذا منتب ‏عاارفيين

الجووري : روحي انتي بس لاحقينك بس يخلص الفيلم


بعــد ساعــــه كلهـــم راحــو ينامــون .. صحيح تقريبـاً كمـلوا اسبــوع و ستانســوا .. لكــن ‏تمنــوا يقعدون ‏اكثـــر .. والله ما تـدرون وش اللــي اللـه كاتبــه لكــــم ...‏


من بكــرا بعــد ما استعدوا وزهبــوا كل عفشهــم .. طلعوا من لافندق متجهيــن للمطـــار .. ‏ركبـوا الطيــاره .. ‏بعــد45 دقيقـــه كانوا في مطار الملك خالــد بالريـــااااااض .. وخذوا ‏سياراتهـــم وحركـوا على بيــت جدهــم ‏مثل ما قالــوا لهــم الكــل مجتمـــع هنـ ــــال ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

واللـــــــه ما يســوى اعيـش بدينـــا دوونــــك
لا .. ولا تســـوى حيـــــــــاااتي بهالـــوجوود

دامك انتا اللي رحلت وكيف ابصبر عالبعاد وكيف ‏
بنثر هالورود على البعااد وكيف بنــثر هالــــورود ‏

ما وعـــــــدت انــــك تقاسمــني المحبـــــه ‏
وتبقـــى لي حبـ(ن) ولــدرووبي دليـــل ‏

بس حسافه المووت كــان اقررب وارحم
حســـبي الله وحــــده ونعــم الوكيــــــل ..‏

الخبـــر جاهــم مثــل الصاعقــه اللي قسمتهــم نصيـــــن .. انصدمــووا من اللي يسمعوونـــه ‏‏.. ‏

الجووري وقفت تصاارخ : لاااااااا وينها امي وينهااا لا تكذبوون علي تكفوووون ‏

سعــود نزل راســه على ركبته وقعد يبكي بصمــت امـه الغاااليه امـه اللي ما يوووم رفضت ‏له طلب ترووح كذا ‏بكل سهووووله رحمتك يالله ‏

الجــد : استهدي بالله يا بنيتي كل شي مقدر ومكتووووب ‏

الجووري رااحت ركض لاختهاا وهزتها من كتووفهااا : حلااا يكذبوون صح والله ‏كذاابيين امي حيه ما ماتت ‏صح حلاا ردي علي قوولي انها حيه

حــلااا جالسه بصدمتهــااا مااسووت ولاا شي ولا صاارخت مثل ما كانوا يتوقعووون حلا ‏ناظرت في اختهاا ‏بكل بروود : ادعيلها بالرحمه يا الجوووري ‏

الكــل كاان يبكــي بصمــت .. ليييه دايم الطيــب ما يعيـــش .. لييه الانسـان اللي نحبــه ‏ونعــزه يرووووح ... لييه ‏ما يرووح الا وحنا بعيديين عنـــه .. كلهــم اشفقوا على حال ‏عياال عمهــم ابوهم وامهم مرره وحــده .. ياتــرى ‏شلوون بيعيشووون وبيكملوون ‏حيااتهـــم .. بعد اللي صــااار ..‏

الجووري انهااارت وقاامت تصاارخ بهستيرياااااا : ابي امـــي جيبووهااا لي سعـوود ‏جبهـا لــي الله يووفقـــك ..‏

راح لهــا سعــوود والدمووع بعيونـــه : خلااص يا جوااري مايصير كذاا ‏

ام يزيد : تعالي يا بنيتـــي تعاالي ارتااحي لا تسوين في نفسك كذا‏

الجــده : باللــه خوذوا حلا معكــم طلعوها ترتــااااح ‏

ام عبد الرحمن : يالله يا بنيتـــي تعاالي ارتااحــــي ‏

حلا ناظرتهااا : انا مو بنتك امي رااااحت خلاااااص وقاامت عنهم طلعت لفوووق ‏
في الغرفــه تبعــد عن نفسهــا اللي قاعديــن يقولونــه ‏..

...

جتني الاخبار في وسط السبوع

وانتهى فكري مع اخباري وضاع

‏...

كل قلبي محترق بين الضلوع

والسبب نار الحزن والألتياع

‏...

ماتت أمي وأنطفت ذيكِ الشموع

وابتدا حزني بأيامي وشاع

‏...
‏‏

حلا تضحك بصدمه : هههههههههههه قـال اييش امـي ماتت حتى في مزحهـم يفاولـون على النـااس ..( ‏ودمعت عيونها ) تــو ‏مكلمتها كـانت تكلمني شلوون ماتت ‏

جاهـا سعــووود : حـلاااا انـت بخيـــر ‏

حــلا ناظرته ببرود وسط دموعهــا : اختــي وينهـــا ..؟

سعــود : الجوري في الغرفـه مع خالتي تهديهــا .. انتي شلونك ‏

حلا : مثـل ما انـت شااايف هذااني عاايشـه ربي ما خذااني مع امي ‏

سعوود بحزن جلس جنبها ودمــع : حلااا هذي الغالييه انا مدري عقبهااا وش اسـوووي

حـلا : هذا انت ياسعوود وتبكــي وش بقيييت لي انا وجوااري ( وصااحت ) ا امـس كـ ‏كنا نضحـك واليووم ‏نبكـي ابي امـي انا مقدر اعيـش من غيرهـاا ‏

سعـود : محـد يقـدر يعيــش من غيرهــاا ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصـاله الكـل جالـس على حالتــــه ..‏

سروور صااحـت صح ما عرفتها الا من فتره ميب طوويله لكن كانت بمثاابه امهااا اللي ما ‏جابتهااا : خاالتي ‏رااحت خلاااااص ‏

تركــي طلــع من البييت بكبـــره صاااح اييه صااح : خاالتي ماارحت كذااا هي بخيير ‏مافيهاا شي شلوون تمووت ‏كـذاا شلوون ترووح وتتركك حلاا ‏

الجــد قاام : عظــم الله اجـر الجميــع بكـراا الدفـن بعد ما يشوفونهـا عيالهــاا .. يا عيـاال ‏ابيكـم تواسونهــم .. هذي ‏امهــم .. والله يرحمنــا جميـــع ... وطلــع عنهــــم ..‏


الكــل كـان سااكـت ماعنده شـي يقـولـه .. او بالاحـرى يستوعــب اللـي انقـــال .. امــس ‏يضحكــون واليــووم ‏يبكــــون اللــه يالدنيــــا وش كثــر انتـــي ظالمــــه .. وش كثــر فييك ‏خبـــث اذا بغيتي تفرحيـن الواحـد ما ‏تـدووم سعادتــــه لابــد يجــي بعدهــا حـزن ..‏
لحظــات يعجــز اللســان عن التعبيــــر ... تنشـــل المشاعـــــر .. تتشنــج الانفعالاات .. لا ‏يبقــى ســوى شــي ‏وااحــد يعبــر عمــا بداخلــك ... الدمـــووع .. دمــوع الحــزن اللتــي ‏لا تنطفـــئ .. ولا يذهــب اثرهـــا سريعــــا ‏ً ... هــذا كـان حالهـــم .. يا تــرى هل ‏سيصمـدوون ابطالنـــا .. حياتهم تعود كسابق عهدهـــا .. ام ان هنــاك من ‏سينغـــص عليهم ‏صفــو عيشتهــــم ... سيقلــب حياتهم رأســا ّ على عقـــــب .. هـذا ما سوف تعرفـه في ‏البـارت ‏الجــــااي ... اتمنــى ان ينـال على استحسانكــم .. بإنتظــار توقعاتكــم .. قرائـــه ‏ممتعـــــه للجميـــــع ... ‏


.
.

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:24 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


‏ ...::: الجــزء التـــاســع عشـ ـ ــر :::...‏

‏*‏
‏*‏


‎[ ‎وحشتيني‎ ] ‎قليلهـ .. لو أقولـ أنّكـ‎ [ ‎وحشتيني‎ ]
أحسّ بداخلي أشيـاء كثيـرهـ‏‎ ‎صـ ع ـب‎ ‎أترجمهـا‎ !!‎

‏.‏
‏.‏

بعـــد مرور شهـر على وفـاة ام سعــود .. رجــع كل شـي لطبيعتــه .. الا مع وجود فجـوه في قلوبهـم ‏للحيـن باقـي اثرهـا .. رحلت الغاليــه وانرسـم على ملامـح حبايبهـا الحـزن .. الكـل يبيـن انـه طبيعــي ‏لكـنه من الداخــل يبكـي الـف مـــرره .. الــف مـرره مثل ما هـي حــلا .. للحيــن جالسـه بصدمتهــاا ..‏
في غـرفـه حــــلا ..‏

حــلا جالســه على السـرير وحاضنــه مخدتهــا .. وسااارحـه في عالمهــاا .. عالمهــا اهــي وامهـــاا .. تتذكــر ‏كل السنوات اللـي مروا بهـا مع بعـض .. فجـأه ابتسمـت تذكـرت ذااك اليـووم وشلـون يتنسـى هـذا شـي ‏خاالـد في الذااكــررة يوم كان عمرهــا 12 سنـه‏

حـلا ببرائـه وقفت قدامهـم وبفخر : انـا بصيير احسـن دكتـوورة على وجه الكره الارضيـه

سعـود : ههههههههههههههههههه اقووول ادخلي المتوسطــه بالاول ‏

حـلا ناظرت امهاا : صـح يمممه ابوي لو انه موجود كاان هو يبيني دكتورة

ام سعوود : اصلا من غير ما يقول ابووك انتي دكتورتناا يممه كم حلا عندنـااا

حلا نطت في حضن امها : صــدق يممه

ام سعـود تصاصرها فأذنها : وبتكونين دكتورتي الخاصه تعرفين بكرا اكبر واعجز من لي غيرك يا قلبي ‏

الجوري :يممه تراني اسمعكم اذا هي دكتورتك اجل انا وش اطلع

حلا : انتـي تشتغليين عندي يعني ممرضــه

ام سعوود تغمز للجوري : اييييه انتي تشتغليين عندهاا هذي حلا والاجر على الله

‏..... استرجعت ذكرياتهـا ومن بيين ابتسامتهـاا .. بكـت .. صــااحت من قللب .. يممه لييش تخليني ‏وترووحيين من لي غيرك يمه .. من اللي بيشجعني ويوقف جنبـي ميـــن يمــــه .. والله ا اقـدر اعيــش ‏من دوونـــك وشهي حياتي بدونك ..‏

دخلـت عليهـا الجــوري مبتسمــه .. الجوري بدت تتقبل الوضـع الجديـد مع انها بالاول كاانت ‏منصدمـه لكن الحيين هي اللي تهــدي فـ حـلا اللي تـو بدت تستوعب اللي صــار ‏


الجــوري جلست على السرير : هـااا الحلـوو شلوونــه اليــووم ..؟؟

حلا نااظرت فيهاا بين دموعهـااا ولفت عنهــــا ..‏

الجووري :يالله حلااا اليووم العشاا على سعود هههههههههه لو تشوفين شكله وهو يقطع البصـل وربي ‏نكتــه تعاال بسسرعه ترااه ما رضى يدخل المطبـخ الا بعد ما اقنعته انك بتاكليين معنـااا ‏

حلا (( الله يا الدنيـاا اللي يشوف سعود الحيين ما يقول هذا اللي قبـل فتـرره .. تغييرمررره رجع سعووود ‏الاولـي بـس وش الفايده الحيـن بعـد وشـووو ... ااااه بـس ‏

الجووري : حلاا الله يهدييك لييش تطنشينــي

حلا : ماالي نفــس اكــل شي خليني بلحالـي ‏

الجــوري انفعلت : اووهووو عليننااا ميب حاله هـذي كل يووم مالك نفـس شووفي جسمك شلون ‏صاايـر ناظري وجهك ويين حلا اللي نعرفها شعله هالبيــت مايصير كذا وانا اختك حااكره نفسك بين ‏اربع جداارن اللي رااح راااح ما يمديناا نسوي شي هذا قضااء وقدرررر

حـلا ادمعـت : طيب اطلعــي وخلينــي ادري اللي راح راح بـس انتوا مب حاسيـن باللي انا احسـه ..‏

انسدحــت حـلاا صدق هذا قضااء وقدر بـس هذي الغاليــه هذي اقررب الناااس لـــي .. قاامت للمرايا ‏تشووف نفسهـاا .. هههههه يا حليلك يا حـلاا شوفي شلون صررتي لحم على عظــم .. اوووف الله يعييين ‏ابنـزل اجبر خااطرهـم مسااكييين ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بيت ابـو عبد الرحمـن ..‏


تـركي : لا باللـــــه الحييين يا مرووح انت ‏

غرام : وانت وش علييك هو الكبيير ولا انت خلييه بكيفـه ..‏

تركــي : اقوووول باااابااااا

ابو عبد الرحمن اللي جلس معهم طوول هالفترره اشتااق لاجوااء البيييت وسواليف عياااله : يا ‏عيووون باابااا انت ‏

غراام تخصررت : لااااا والله الحيين هذا وش كبرره وش عررضه وتقووله يا عيوون بابا اجل انا وش ‏تقوولي ..؟

ام عبد الرحمـن : ولا تزعليــن انتي عيووون امتس وش تبين بعد ‏

ابو عبد الرحمن : هههههههههههههه قوولي اغااار وانتهينااا

عبد الرحمن : هااا يبـــه وش قلللت

ابو عبد الرحمن يشرب قهووته : في وشـووو ياا ولــدي ‏

عبد الرحمن : هـوووو يبـــه في اللي قلتلك ‏

تركي : وانت وش قلتلــــه هااااه اعتررف تخبي عليناا ياللي ما تستحي هذا وانا اخووك حبيبك ‏

ام عبد الرحمـن : واللـه من جهتي يا ولـدي لازم بالاول نســأل عنهـااا نعــررف من بنته بعديين يصير ‏خيير ‏

ابو عبد الرحمن : ايييه تقصد فـ موضووع العررس ‏

غراام : اووووخص يا دحيم وبتعررس بعـــــد

عبد الرحمن : يعنـــي وشـوووو

ابو عبد الرحمن : طيب انت مـن ويين عرفتهااا شلوون عررفت منهــي بنتـه

عبد الرحمن تورط : هااا لا هي اخت وااحد من العياال عندنا في الشركه ومره شفتها فبيتهم ‏واعجبتـن ‏

ام عبد الرحمن : اييه دام كـذا الله يكتب اللي فـيه الخيير ‏

عبد الرحمن ابتسم : يعنــي بتواافقوون يمممه

ام عبد الرحمن : طبعــا ً وانا كم عبد الرحمن عنــدي ‏

عبد الرحمن من الفررح رااح حب رااسهاااا : الله لا يخليني منكم يمه

غراام : هييييه تعاال حب رااس ابووك هو اللي بيخطب لك ولا حبـذا تحب راسي بعد بحكم انـي ‏اختــك ..‏

تركـي :ونسيتـــي اخـووووه ولااا

ابو عبد الرحمن يقووم : هههههههههههههههه ياا زيين جلستكــم بــس والله من زمااان عنكــم وحشتني ‏لندن ...‏

ام عبد الرحمن : هوووو من زمان عننا بدال لا تقوول وحشتووني تقولي وحشتن لنـدن صدق رجااال ‏

ترـكي : لا يا شيييحه احسبه حررمه ‏

ام عبد الرحمن تقوم مع رجلها : اسكــت بس ... صدق عيااال فصخوا الحياا

عبد الرحمن : تقصديين ما بعد خط الشنب في وجيههم

غراام : امششششش يا شنب اللي يسمعك عندك شنب انت بعد اشوا انه خط البلده‏

عبد الرحمن يقووم : احتررمي نفسك لا اوريك الحييين وقاام عنهم

غراام : اقووول ترووووك انت حزيين

تركـي : شلوون حزييين يعنـــي ..؟

غراام : يعني اشوفك تضحك وتهررج ماكن ام سعوود متوفيه لهاا فتـرره

تركـي باان علييه الضييق : الحــزن بالقلـــب واناا اخوووك وقااام عنهااااا

غراام : صدقت يا خوووي الله يكون بعون الجميييع بـس .. وراحت لغرفتهـااا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


عنــد الشبااااب اللي تقلص عددهم في المقهــــى ..‏


محمــد حاط يده على خده : انت وبعديين معك ياااخي ما تمــل من هالبلوووى

فيصــل ماسك السيجااره وعينه في اللاب تووب : اقووول لو سمحت خلني اخللص شغلي بعدين ‏كلمني ‏

محمد : اللــــه ياللي يبييع ويشتر في الاسهــم يااعمي طيير بس ‏

فيصـل : محمد واللي يسلم قلبـك هاللحظــه مهمــه بالنسبــه لي والله هالعضوووه ماااخذه عقل ام ام ‏جدتـــي اللي جاابوا امي ‏

محمد تحمس : يعنـــي للحيييين ما عرفتك صدق انهاا مخفـــه

فيصــل : لاا تغلط لوو سمحــت .. لا شلوون تعرفني ياا مــخ خلني اخللص الهدييه وبعديين اقوولها

محمد : طيب انت ما عررفت عنها شي ولا من هي بنتـــه

فيصـل ترك اللاب وركز فكلام خويه : تصـدق يا محمـد انا منب اعررف الا اسمهاا وكل شي عنهااا يعني ‏‏... عاايلتهاا ما قالتلي ولا فكررت اسئلهااا اصـلاا ً بس والله انهااا تجنن ياااخــــي ..‏

محمد : ليييش انت شفتهـاااا ..؟؟

فيصـل بابتسامـه خبث : افـااا عليييك اكيييد لاازم اشوفهـاا ووريتها صوورتي بعد

محمد بحمااس :ٍ يعني عررفت انك شنب ‏

فيصل بنفس اسلوبه : لااا طبعاا عررفت اني بنت وزي القمرررر

محمــد : بــٍس شلوووون ‏

فيصــل : الله يعاااافي ( واشر بجووال ) المخفاات اللي فيـذاا لقط صووره وحده منهــم ورزيتهااا ‏بالمســن

محمـد هز راااسه : واللــه انــك دااهيــــــــــه

فيصــل ابتسم : هههههههههه انـاا فيصــل يا بااباااا العقل المدبر ‏

جـاااهم طلاال : ويااليته يدبر شــي زييين بـــس .. هلااا شباااب شلوونكم ‏

محمد : من جد صدقت هلاا فييك انت وش مسوووي ‏

طلال : والله ماشيين بهالدنيااا هــاا طلبتوا شي ..؟

فيصل : لا بنحترريك حنا جايين من سنه جدي ‏
‏ ‏
طلال : موب مشكله هذا ما يمنع انكم تطلوبوون ثاانـي ( واشر للجرسوون ) لووو سمحـــت يااا سييد ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ ‏

بيـت ابو يزيــد ..‏

‏ ‏
يزيــــد : هلا يبــــــه ..‏

ام يزيد : والله انا ما علي منكــم اذا اتفقتوا وكل شي مع انـي افضل انـه يكوون بعد ما تخلص جوااري

ولــع تتدخل : اللـه بيشطــح اربـع سنواات كثيير يمـه‏

ابو يزيد : وهي الصادقه مارح تطيـــر ‏

دلــع : بكذا تعلقون البنت يبــه خلوها تتزوج صغيره وش فيهاا

ولع : ههههههههههه قوولي وش معنى انا وهي لااا

يزيد : هااااه يبـــه

ابو يزيــد : انت صااحي خالتك توها متوفيه حتى تربتها ما نشفت ‏

يزيد بضيق : الله يغمد روحها الجنه .. يبـــه انا ما قلت الحيين يعني على قدام شوي

ولع : قداام ولا ورا مابقى شي على الجامعــاات خلها بالاجازة احسن

ابو يزيد قام : الله يكتب اللي فيه الخير .. وراااااح عنهــم ‏

يزيــد بقهرر : وانتي كم مره قلتلس ابلعي هاللسان اللي ما وراه الا افكاارك الغبيه

ولع : اقووول بـس .. احمد ربــك اني قاعده اقنع ابووي

يزيد : الحيين كذا تقنعينـــه ( وبانفعاال ) ماا سمعتي وش يقوووووووول

دلع خذت جوالها : اووص اووووص لاحد يتكلم ( وردت ) الـووو

محمـد : هلاا والله بدلوعتـي

دلع : هلا فيــك محمد .. وشلونك

محمـد : والله هذانا عايشين بهالدنيا انتي وش اخبارك .. وين النااس يختي وحشتووناا

دلع قاامت عنهم : تووحشك العافيه والله حتى حنا موجوديــن بس تعرف انشغلنا شووي

محمد : افااا حد ينشغل عن زووجه ما هقيتها منك يا دلع

دلع : ههههههههههههههههه حتى عن اهلي انشغلت وش رااايك ‏

محمد : اللـي ماااخذ هالعقل يتهنااا بـــه

دلـع بعتب سريع : وش هالكلاام تعرف محد مااخذ عقلي غيييررك يااادب

محم\ ابتسم بخبث : الله الله اخيــرا اعتررفت البرنسيسه دلع ان لي مكاان بقلبهاا

دلع بخجل : محمــد عااااد منب احب هالكلااام

محمد : طيب انا احبــه وش اسوووي .. يختي مشتااقلك ابجيكم الحيين

دلع طيرت عيونها : الحييين الحييين

محمـد يديور بسيارته : ايه الحيين الحيين هذاني سويت ‏u TURN ‎‏ زهبي القهووة ابيهاا من يدينتــس

دلـع مااتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه اوول مره تتكلم بالسين احس ما يليق علييك

محمد : لييش ما يلييق منب سعوودي انـأاا ..؟

دلع : لا مو عن كـذا بـس عياال بريطانيا ما تطلع حلووة عليهم

محمد : إنا للـــه .. ياذا عياال بريطانيا يعني الحين أي حد يروح هنااك خلااص يصيير ياااااي ‏

دلع : ايييييه يصيرون ياااااااي يقالهم اتكيت بس انت طلعت غيير ‏

محمد : اشوووا هذا اللي ابيــه اني غيير على الاقـل في نظرك ‏

دلـع : الا محمد متــى يبدأ دواامك ماكنك طوولتهاا

محمـد : ياا شيين حكيتس يا شييخه تحبين تفشلين .. اذ انتي بديتي جاامعه انا اطس للمستشفـى هاااه ‏وش تبين بعـــد

دلع : طيب طيب لا تزعـل علينـا الحين بتجي ولا كيـف عشان اتجهز

محمد يكلم نفسه بصوت مسموع : ياااا حظك يااا محمد بتقاابل دلع .. اييه يا عمري ابجـــي مسااافه ‏الطرريق يالله دلووعتـي اشووفك على خير ‏

دلـع ابتسمت بخجـل : اوكـي بــاااي ... سكررت عنه وهي طاايرتن من الفــرح ... في هالفتـره صايـر ‏محمــد قريب منهـا بالحيـــل ..اغلـب وقتهـم يسولفـون مع بعـض لكن نادرا ما يتقابلــون .. يعني من بعيد ‏لبعيــد ... يعنـي بدت تتناسـى سعـود وتندمــج مع محمــد ... خصوصا الفتره اللي بعدت فيهـا عنــه ..‏

جا لمها يزيــد : هـاااا اشوووفك قمتي تتبسميين كل ما كلمك هالمحمد

دلع رفعت حاجب : اجل وش تبينـي اصييح مثلا ‏

ولــع : لا يـــا قلبي خووذي راحتس لكن يقصد مووب دلع اللي شفناها في الملكه ولا ذييك الاغنيـه‏

دلع بسسرعه : اسكتي اسكتي بس ‏

يزيد : بعـد اهدااء اغااني بناات فاضياات واللـه ... ورااح عنهم ‏

دلع تنهدت : اوووف الحمد لله بغيت اروح فيها وانتي متى تعقلييين ‏

ولـع ترووح : اممممم اذا انخطبت خخخخ يالله سلاامووو ورااحت لغرفتهااا طوالــي ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

بيت ام سعــوووود ...‏

سعـود : هااااه بتنزل اختــك ولااا

الجووري : أيـــه بتنزل لاا لا واللـه مدرري عنهـااا

وليــد : بالله عليك في احد يشم طبخك ولا ياااكـل ‏

سعوود ابتسـم : بس حلاا غيير لو ذاابحها الجوووع ما تمشي كلمه احد اختي وانا اخبر بهااا ‏

وليـد اكتفـى بابتسامــه .. نزلت حلااا بشكل جاامـد كانت لابســه بنطلون جينز وعليـه بلوزه طوويلــه ‏تجـي تجي لفوق الركبه بشوي ومسويه شعرها ذييل بايــن انها كانت تصيـــح .. شكلهاا كاان مرره حلو ‏وطفوولـي .. جلست على الطاولــه الكل سكــت يووم جـااات ..‏

الجـوري :ا خيراا حنيتي على نفسك ‏

حلا ما ناظرتهاا حتـــى ... سعود : والله اني ما طبخت الا عشاان هالطله بس عطين راايك مع انها مش ‏ولا بد

وليـد : لا يااخي اماا اسباجتي ومش ولابد ما عندك ساالفـه ‏

سمــوا بالرحمــن وبدوا اكـــل .. حلا تاكل لقمه ثنتيــن وتسسرح شــووي .. قاامـت عنهـم وجلست عند ‏التلفوون الكل ترك اكلــه و راقبهــاا ..‏

حلا رفعت السماعه ودقت على غراام شوووي ..‏

غرام : الــــــــــوو

حلا : هـلاا غرام ‏

غررام بفرحه : ياا هلاا بهالصووت والله يا هلا فييك يا قلبي شلونك

حـلا : هذانـي عاايشه ما بعد مـت

غرام : بسم الله عليــك يا قلبي الله يعطيك طوله العمرر هااه جينا على بالك ‏

حلا ابتسمت : انتي دايم على الباال حتى لو قل السؤاال شلونك وشلون خالتي ‏

غرام : ههههههههههههه دووم هالروقان يارب حنا بخيير وخالتي بعد دايم تسأل عنك والله كلنا مشتاقين ‏لكم وش مسوييه يا حلا‏

حلا : ابـد ضايعييـــن يا بنـت العــم ضاايعييين ‏

غراام محزنه على حال بنت عمهاا صرفت الموضوع : ايييه صح ما سجلتي في الجاامعـه يووه منب ‏مصدقه ان الدرااسه قرربت ‏

حلا : لا والله ولا فكررت اسجـل بس اختي راحـت انـا مالي نفس

غرام : وش هالكلام الله يهدييك من اللي كاان صاجنا ابدخل طب وادخل طب هذي اخرتس ربه ‏بيت

حلا : قلتيهاا كااان يعني من زماان وبعدين وش فيها لا صرت ربه بيت مثل امـــ امـي ‏

غراام ضاق صدرها على صديقتها واقرب وحهد لها : طييب حلاا خلااص ما يصيير كذا يالله امي تبينــي ‏اكلمك الليلـه كاانك فااضيه اووكي ‏

حـلا : طيب سلمي على خالتـي .. في امان اللـــه وسكـرووا لفت عليهم شافتهم يناظرونهـا ببرود : خيــر ‏وش تناظرون فيـه كملــوا اكلكــــم وقاامت عنهم لركنهاا الهااادئ .. ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

سعــد : انتـي متأكــده من اللي تقووليــــن ‏

وداد : ما ادري قلتلك انت وش تبي مني ‏

سعد يسحب نفس : انـا سألت وجاوبي على قد السؤال ماله دااعي كلاامك ذا بيخطبك ولا لأأ

وداد : قلتلك مدري ما فهمت من كلاامه بس ما اعتقد بيخطبنـي ‏

سعـد : همااك تقولين انـه حبــك ‏

وداد : لاا ما قلت حبني قلت بدأ يميل لـي سعد واللي يرحم والديك الا هالولد خلـه في حالـــه كاان ‏تبي شي خذه مني انـااا لا تأذييه والله ما يستاهل

سعـد : هههههههههههه الله انتي اللي حبيتيـــــه مهووب هو ... عرف شلوون يعلقك ولد البطااارى المهم ‏ابي اخباار اول بأول سمعتي‏

وداد بقله حيلــه : ان شــاء الله شي ثااني ‏

سعد : ابـد سلامتــي يالله ولا تنسين اللي قلتلك عليه ابييه الحين يالله باي .. سكـر منهـااااا

سلمااان : يا انت واحدن نشبه منتب نااوي تخليه فحااله ‏

سعد : الله اخلييه لحاله مره وحده ضحكتني يااشيييخ ‏

سلماان : صدق حق من يرووح ويعلمهم بسووالفك ‏

متعـب اشرر لسلطاان عشاان يسكت لان كان معهم شخص قدروا يسيطرون عليه مره ثانيه اللي هو ‏صديـق زيـاد فهــــــد ..‏

سعـد : وش علييك من هالبزر ناظره ما يدري بالدنيـااا

متعـب : هاا وش تقوولك هذي ‏

سعد : شكـل الادمي صدق اللعبـه بس مدري هي شكلها تلف وتدوور والله مدري وش وراها هالبنـت ‏اماا لو كانت تكذب علي ولا وزت شي مارح يصير لها طيب ‏

سلمـان هز راسه : اللي يطيح فـ ايديك يالله ان ترحمــه برحمتك ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

فـي بيت ابو يزيـد بالمجلـس ...‏

محمد جاالس وحاط يدينه على رجوله بطفش : ياابن الحلااال ورا ما تنقلع وتخلينا بلحاالنا

يزيد يحط رجل على رجل : عيــد يا عمي ما سمعت

محمـد : دلــع اذا ما عليك امرر نادي خالتي ‏

دلـع ابتسمت : شووي وبيرووح ما علييك منه

جاهم زيااد : يا مرحباا ترحيبتــن كلهاا تراااب ( يووم شااف محمد طير عيونه ) في وجــه زوويد ولا انت ‏محشوووم

الكـل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يزيـد ضحك : ههههههههههههههه شف الادمـي ياللي ما تستحي يالله تقلــع

زيـااد : انا بتقلع بـس لازم تجي معي امي تبيييك ضرووووورري ‏

يزيـد قاام : هيين راجعلكم لا تخاافووون وطلع هو واخوووه

محمد تنفس الصعدااء : ايييه الحين الواحد ياخذ راحته بالحكي .. وشلوونك دلع

دلـع : بخيـر الله يسلمك وانت

محمد : به احـد يشوووفك وما يصيير بخييير يختي حرااام عليك تبين تذبحيني انتي ‏

دلـع باستغرااب : وشـوووو

محمـد يجلس جنبها : اقووول دلووعتي وش رايك يعني انا اقوول يعني نخلي عرسنا قبل ما تبدأ ‏الدراســهـ ..‏

دلـع لفت عليييه : وش وشوو وييين حناا عاايشين تونا تملكناا نشطح لعررس تو الناس يااخي ..‏

محمد : الملكه عدا عليهااا دهرر .. ( وبخبث ) ترى يمديني اقوول لابوووي وطبعا عمي ما رح يقوول ‏لا ‏

دلـع : ابقووولــه ما ابي ابووي بعد ما يرفض لي طلب ‏

محمــد : ولا رح يررفض لاخوووووه لانه صااادق ولااا ...‏

دلـع ( بدلع سبلت بعيونها ) بس ما اهووون علييك صح ‏

محمـد انحررج : هههههههههههه لا تسووين كذا تقهريني ‏

دلـع بخبث ابتسمت : اقهررك ولا منحررررررج

محمـد : المهـم ما علينا من هالحكــي .. تبيين قبل الدراسه

دلع : لا طبعاا في الاجاازة الكبيره بعد .. ( سكتت كنها متردده ) ا اقـ اقوول محمد

محمـد : يا عيووونــه سمي يا بعدهم

دلع بحرج : اممممم ممكن تغمض عيونك شوي ‏

محمـد بدوون تردد غمــض .. دلع وقلبهاا يررجف قرربت منه ولمست رموووشــه هو فتـح على طووول ‏‏.. دلع انحررجت صار وجهها بوجه بعدت عنه

محمــد رفع حااجب : وش سوويتــي برمووشــــي ...؟

دلـع : لا ولا شـي بـس من زمااان ودي المسهااا مدري ليه احسك تحط مسكارا

محمد : وش مسكرتـه بعـــد ..؟؟

دلع ابتسمت : حقت الحريم بس ماشاء الله طلعت رموشك طبيعيـه

محمد : هههههههههههههههه يااحليلكن يا بنااات لا تخاافيين رجلك كل شي به طبيعي ماا ركبت شي ‏كلـه خلقــه الله ‏

دلــع : ما شـااء الله عليييك ‏

يزيـد دخل : انتوا اللي ماشاء الله عليكم يالله اندزلعووا حمود امي تبيك رح لهااا ومنااّاّك واللي ‏يسلمك اقضـب البـاّاّب الحيين كذا وبتقعد تهذري بك هالبنـت

دلـع عصبت : انقلــع بـــس يازينك مسكت ‏

يزيد : مسكت ولا رهييب ها ها ها ‏

محمـد : ميير يا ملغـك بـس يالله بالاذن ابشوف خالتي وامسك الباب على قولتك ( ولف على دلع ) ‏وانتي دلع ليا بغيتـي شـي انا موجوووود بضغطه زر واناا عندك يا الغاليـــه

دلع استحت : ان شاء الله ولا يهمك مع السلامه وراحت عنهـم

يزيد : تصدق حمود ما توقعت ان من عاشر قوما صار مثلهم بسسرعه ياخي اختي صارت باارده بشكل ‏وكل شي عندها بالهدااوة مهيب دلع اللي نعرفها ( ومسك ياقه ثوبه بمزح ) ان ما رجعتا اختي لا ادفنك ‏هنيااا

محمد : ههههههههههههه فديتها تبي تصير نسخه مني ‏

يزيد يوح : اقوول لا يكثر وامـشش قدامي بـس وطلعـوواا ..‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

بيت ابو محمـــد

ام محمد بعصبيه : وينهوبـه بعـد اكيييد طااار

طلال بمزح : صدق يمه .. توني ادري ان عنده اجنحــــه

ام محمد : اعقل ياا ولد اشووفك من الصبح وانت تستخف دمك وانا ساكته

طلال : طييب يمه استخفي دمك انتـي بعد انا ما قلتلك لاا

سرور مااسكه ضحكتهااا لا تقـب فيهـا امهــا ..‏

ام محمد قاامت بعصبيه : والله مدرري اجيبهاا من هالورعااان ولا من ابووهم اللي كل يووم في دييره ‏ماا يقر في البيت اعوووذ باللــه ما يعرف يقعد مع عيااله يشووف وش يبوون وش نااقص عليهم

غرور لوت بوزها : يأمرون بالمعرووف وينسون انفسهــم‏

طلال وسرور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سرور : والله ياا انك رفعت ضغطها الحين بتحرم انهاا جلست في البييت ‏

طلال : والله مدري وش بلانـي اليووم صاايـر مزووحي

غرور : ياا حبيبـي .. بديناا بالمواال اليووومي قاامت لغرفتهـااا يوم طلعت سمعت جوالها يدق رااحت ‏ركض له يمممممه هالرقم اللي ارسلي مسج قبل كذا ردت

‏........ : الـوووو

غرور ارتاحت يوم سمعت الصوت : هـلاا

البنت : السلام عليكم

غرور : وعليكم السلام ميين

البنت : اممممم بصراحه انتي ما تعرفيني بـس انا اعرفك ابيك في سالفـه اذا سمحتي

غغرور استغربت : خيــر اختي وش فيــــــــه ..‏

البنت : لا تخاافيين اختي بس ما ينفع بالجواال ياليت لو نتقابل فمكان يكون احسن ‏

غرور : بعـد نتقاابــل ...‏

البنت : والله اني بنت لا تخافين شوفـي روحي بكرا لـ ....... الساعه 8 واذا وصلتي ارسلي مسج وانا ‏اجييك يالله بالاذن اختي و اتمنى انك ما تنطشين السالفه يالله مع السلامه وسكررت عنها

غرور نااظرت في السمااعه وش عندهاا يا ترى وش هالسالفه اللي ما تنفـع بالتلفوون .. اللـه يستــر بـس ‏اممممم وش معنى هالسوووق اللي مدري وش يبــي ولا قد طبيتـه اصلاا اخذ معـي سروور .. لا لا مب ‏لاازم الحين تقعد تسويلي سااالفه اروح واشووف الموضووع وش بيصير يعنـــي ... ‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:28 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البنيه لو‎ " ‎تموت‎ / ‎من الهيام‎‏ ! ‏
ما تقول : إني‎ [ ‎أحب‎‏ ! ‏
سالفتها‎ ‎بصدرها‎ ‎تنبت .. ورود‎‏ !! .. ‏
بس مايقوى‎ .. / "‎يجاوب فمها‎" !!‎


يزيــــد : اوووف يا شينك يالجووري لا صررتي كذا

الجوري : طيب وش تبيني اسوي انا كذا عاد ‏

يزيــد : يختي هي كلمـه من اربع حروف حطي الالـف تلحقها الحـاء وتلزق بها البااء وجنبهم تنسدح ‏الكااف ‏وخلصناا ‏

الجوري : ههههههههههههههههههه وش هالشرررح بس ‏

يزيد : عشاان تعرفين انـه تتنطق عاادي يختي احبك ا ح ب ك ‏

الجوري بحيا : بس مو اكثـر منــي ‏

يزيد : لا واللــــه وااضح اصلا انك تحبيني ‏

الجوري بانفعاال : والله لو تنبطح قداامي ما تجييب نص الحب اللي احبك هوو

يزيد : أيــــووووااا وصلنا للي نبييه جوارتي حبيبتـي هههههههههههه اجل انبطح قدامك

الجوري : اووهوو عليناا الا قولي وش اخباار البنات وحشووني ‏

يزيـد باستهباال : ما تشوفيين وحش يسلموون عليك

الجـوري بدلع لاول مره : حبيبــي زيووووودي

يزيــد خق معها : يالبييييه يا عيووون زيوووودي ...؟

الجوري خنقتها العبره : انا مرره مشتااقه لامـي والله ما تتخيل شلون البيت بدونهاا تدري يزيد لو انت ‏مو ‏موجود بحيااتي كاان انا لاحقتها من اوول والله انت اللي تخف عني .. تدري حلا تحسبني ما ‏احس ما يحترق ‏قلبي عليهاا بس كل شي بالقلب يا يزيد لييش هي ما تفهم ( وصااحت )‏

يزيــد حزن عليها : خلااص يا جوااري ادعولها بالرحمه ما صير كذا .. وانا معك والله وين ما تروحيين ‏من لي ‏غيرك يا خلفهم اوقف معـــه وعلى فكره تراني في حسبه خطيبك يعني ولااا .. دمووعك ما تنزل ‏ثاانــي فاهمه

الجوري ابتسمت بضيق : ان شاء الله طيب يزيد ابروح لاختي الحين اكيد حابسه نفسها ‏

يزيد : يا ذا الحلا الله يهديها بــس يالله اجل ما اطول عليك وخلينا نسمع صوتك عااد

الجوري : إذن الله يالله مع السلاامه ‏

يزيد : انتبهي لنفسك ســلاااااام وسكر عنهـا ...‏



تدري‎‏..!! ‏
وش اللي أبيـه بهـ‎ ‎اللحظة‎‏..!! ‏
أبي أرمي نفسي بِـ‏‎ " ‎أح ـضانكـ‎‏ " ‏
و‎ ‎أبكي،،‎‏ ‏
إلين يخلص الدمع من عيني‎‏..!! ‏
‎‏ ‏
و أبي،،‎‏ ‏
وأنا بـ حضنكـ،،‎‏ ‏
يـ‎ ‎ملاني‎ [ ‎كــيانكـ‎‏ ] ..!! ‏
‎‏ ‏
و أصيـح بـ عالي‎ ‎صوتي،،‎‏ ‏
فـديتكـ،، لا‎ " ‎تـ خ ـليني‎‏ "..!! ‏
‎‏ ‏
أبي أكون‎ ‎أنا ج ـنبكـ،،‎‏ ‏
أبي أكـون بـ‎ [ ‎أح ـــضانكــ‎ ]..!!‎

‏ ‏
ــ ــ ـــ ــ ــ ــ ــ

‏ راحت الجوري عند اختها اكييد مب نايمه الحيـن الله يصلحها دخلت عليهـاا لقتها جالسه قدام ‏المرايـه وتمشط ‏شعرها بسرحـااان ‏

الجـوري : حلاااا

حـلا : ........‏

الجوري :يااا بنت انا اكلمـك حلوووو

حلا لفت عليها : هــلا جواري ‏

الجوري جلست جنبها ومسكتها من كتوفهاا : هاا حلوو اشووفك اليووم منشكحه

حلا ابتسمت : منشكحه من وين جاايبتهااا

الجوري : ماا علييك هاا خلااص مصمله ما تدخلين الجامعه

حلا حطت المشط وتنهدت : راح التسجيل امممم فكرت اني ادخل كليه اصررف

الجـوري قامت : طييب بمناسبه هالابتسامه الحلوة تعاال ناكلنا شي انا مرره جاايعــــــه ‏

حلا : هههههههه يا دبه ما كفااك الاسباجتي حقت سعوود

الجوري بفرر ح : لا داام به ضحكه اجل ابسووي ذبيحه

حلا قاامت وسحبتها لبرا الغرفه : ههههههه هذي ضحكه ثاانييه نعزم الجيراان وطلعـووا للمطبــخ ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

في هالـوقت في غرفـه ولــع .. منبطحه على السرير وقدامها اللاب وباايـن عيونهاا حمرراا شوووي ... تم ‏‏تسجيـل دخـول سويـــــر ‏


سويــــــــــــــــــر :‏

هـــلا ولــع وش اخبااارك وش مسووووي

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎‏:..‏

هلااااااااااااااا ساارونااا انا بخير اخباارتس انتي وش مسووووي وربي وحشتيني يالدووبااا

سويــــــــــــــــــــر :‏

وانتــي اكثر يا قلبي تصدقين عااد قسم بالله ورب البيت قبل افتح المسن كنت افكـر فيك

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎

سبحـان الله القلووب عند بعضهـــا

سويـــــــــــــــــــــر : ‏

ولـع ممكن اخذ من وقتك شوووي ‏

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎

كل وقتـي لتس واللـه .. سمـــي ..؟

سويـــــــــــــــــــر : ‏

تسلمين ربي يخليك .. كم لنا الحين نعرف بعض تقريبا بنكمل او كملنا سنه صح

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎
اممم اييه تقريبـا اذا ما كنت غلطاانه

سويــــــــــــــــــر : ‏

ومع ذلك ولا عمري قابلتك ولا كلمتك مع ان بيننا رسايل بس صور مسن صح

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎

ايييه والله صح لاحظت هالشي بـــس ماجا الوقت المناسب ‏

سويــــــــــــــــر : ‏

الى متـى طيـب ..؟ متى يجي الوقت المنـاااسب

سويــــــــــــــــــر : ‏

تصدقين بالله بخاطري كلام ودي اقوله لك من زماان بس مستحيـه منك وخاايفــه ‏

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎

بالله عليتس يعني في احد يستحــى من اختـــــه ‏

سويــــــــــــــــــــر : ‏

واللـه ما ادري ‏

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎

ياساره انتي اكثر وحده‏‎ ‎عارفه اني اعزك واغليك واموت فيك واي شي منك بالعكس احس انه يقربنا ‏من بعض ‏اكثر

سويـــــــــــــــــــر :‏

وربي عارفه وقسم بالله لك غلا ما يعلم به الا الله ... صح يمكن ما نعرف الا اسامي بعض ‏
لكن الله يشهد اني احبك موووت وان غاليه بالحيييييييل


‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎
تسلميين يالغلا لذلك ما بيننا رسمياات واي شي فخاطرك قوليه

سويـــــــــــــــر : ‏

تدريين بـس خليني ادق علييك في احد الايام الجاايـه واقوولك احسن من هنااا

‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎

اووكي يا قلبي على رااحتـك يالله انا بطلع توصيين بشي ‏

سويــــــــر : ‏

سلامتك يالله في امااان اللــه ‏

وسكـرررت عنهـــا وهـي تفكـــر .. ياا ربيييه والله لقافتي بدت تشتغـــل بس وش ورانـااا ننتظــر الاياام ‏الجاايـه ‏‏.. اووف بس خليني انووووم عيووني تعوورني اعووذ بالله يا النت ...سكررت منه وحطت راسها ‏على المخــده ‏‏..... ورااااحت في احلامهاااا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

اليــووم الثااانـــــي غرور تتجهــز عشاان الطلعـــــه طبعاقاالت لسروور اذا جيت علمتها السالفـــــه ‏
طلعــت من البييت مع الساايــق للسوق اللي قالتـه هالبنـــت يووم وصلت‏
نزلـت غرور بخوووف اول مره تطب هالسوووق وش اسمه اممم سوو ق ... وينهو محذووف فيـــه ‏
به احد يجي فيذا اووه وانا وش علي خلني ارسل لذي اشووف وش قصـه اهلهاااا ... ارسلت لها مسج ‏‏وانتظــررت ..‏

‏.‏
‏.‏

في الجهـه الثانيــه من الســـوق وداد كلمـت سعــد ....‏

ودااد : الووو هذااهي ارسلت في السووق تراهااا

سعد بخبث : اووكــي تـــم الحيين رايحن لهـــاا

وداد بخووف وترجي : سعد الله يخليك لاتـأذيها واللي يسلم عمرررك ....‏

سعـد : اقووول بس فاارقي تعلميني فشغلــي وسكر عنهـاااا .. يالله الحيين بس هااااه لا تقعد تصاارخ ‏علينا منب ‏ناقصيين

سلمان يعلك : ان شاااء الله بس حنا وش يعرفنا بها ‏

متعب : هههههههههه انت كور وش يعرفك خل ذا يعلمنااا

سعد : هههههههههههه والله كلكم مخفااات واللي وراااي هذي ميين

قاموا يتلفتووون متعب وسلمــــان وشافوهـاا راحوا لهـا على طووول .. ‏

غرور اللي ملت من الانتـظـاار قررت تروووح لانها هي من البدايــه كانت خاايفه من هالبنـت يووم ‏طلعت برا ‏السوووق المكاان يخووف مابه احد ويين راح هـّذا اووف بـس .. شووي ما حسـت الا ‏بضبـاااب على عيونهــا ‏‏... وبعدهـااا ما عااد تدرري عن شــي ...‏

‏.‏
‏.‏

بعــد ما فقــت من اللـي كنــت فيــــه فتحت عينــي بصعــوبـــه النووور عور عيوونـــــي .. اناظــر انا وينــي ‏‏فيييه ولا وش ذا المكـااان كاانت غرفــه مرتبــه بعـــد رفعت نفسهـــاا بكســـل ورفعت خصلات شعرهـاا ‏‏المتناثـره ااااه احس بتعـــب فضيييع .. لكــن الصدمـــه اللـي الجمتهـااا .. وخلتهــا ماا عرفت تنطق ولا ‏‏بحرررف ... اللـي قــدرت عليـــه انهــاا صررخت صرررخـــه هـززت ارجـااء الغرفـــــه ..........‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

في المقهــى عنــد الشبـااب ...‏

محمــد : ويينك ياا رجاال ما عااد تنشاااف ولا شي

طلال : والله انشغلنـاا شوووي تعررف ورانا مرره وكذا يعني

محمد اخوه نااظره بنص عيين : وانت من اللي حاكااك اصلا ‏

فيصــل : هههههههههههههه تعرررفه مليقييف طاالع على ترركي

تركـي : خييير يابووو وقسم بالله جلستكم ذبااات على بعــــض حتى اللي ماله دخل تحشرووونه

يزيد : يااعمي أي احد يجلس على هالطاااوله بالذاات يتحمـل اللي بيجيييه ‏

محمـد : اقووول شبـااااااب الحين سعود ما يطلع من البيت ‏

يزيد : والله حاابـس روحــه ما يطلع الا للضرورة لكن اصبر بيجيه الدوام وبيطلع غصب عنه

تركي بتفكير : أيــه اذا راح لدوامه من بيقعد عند البنـااات بيقعدوون بلحالهم مع هالوليييد‏

محمد : ليييه وش به ولييد موب رجااال وسند

طلال : بالله علييك اسكت لاحد يسمعـك اما هالدااشر سند من جنبهاا والله

فيصـــل : شباااااب باخذ راايكم ادق اليووم ولا وقت ثااني ‏

يزيـد : لا دق اليوووم .. منهوو علييه طيب ‏

فيصـل : مالك دخــل بس ادق اليووم ولا أأجلهـاا شوووي ‏

تركي : اذا انت مصمــل خربهااااا ودق اليووووم هههههههههههههههه يا حليلنا نجااوب من غير لا ‏نعررف ‏الساالفـــه ..‏
‏ ‏
محمــد : وهــذا شــي موب مستغررب عليكـــم

فيصـل قاام : طيب بالاذن ورااي بعــض الاشغـااال بقضيهـاا وارجــع لكــم ..‏

العيــاال : اللــه ويـااااك .. مع السلامــــه ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

بيت ابو محمد ‏

ام محمــد : وينهي فييه اختــك طوولــت

ســرور حاطه ايدها على خدهاا ناظرت الساعــه : لا تــو السااعه تسع ونــص تلقينهاا بالطريــق

ام محمد : وين رااحت فييه طيـب ‏

سـرور : رااحـت للسووق مع صديقتهـااا هي قاالتـه

ام محمد : يعني رجعت حليمـه لعادتها القديمــــه ما تتوب هالبنت .. المهم انا برووح لخالتس ام سعيد ‏عندها ‏عزيمه اليووم وشووفي اختك لا تتأخر فااهمه

سرور : على امــرك يمـــه اللــه ويااااك ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

في بيت ابو يزيد ...‏

دلع تكلم دلال : يووووه ياا دلاااال لو انك تشوفيينه

دلال : هههههههههههههههههه اللي يسمعك الحين ما يقوول اللي قبل كاانت مقطعه نفسهاا بالصيااااح ‏صدق دلع ‏بناات

دلع : ماا علييك من كلاامي زييين يالله عااد سلمي على عياالتس خووذي امي تبيييك باااي

ام يزيد : السلام عليكـم هلا ببنيتــــي واللــه كيف الحال .. وش اخبااركم يا خلفهم .. أيــه .. وخذت ‏التلفــوون ‏وراحــت لفووووق ‏

ولـع الي كانت منسدحه على الكنبه تنااظر التلفزيووون وتعلك بانسجـااااام ..‏

دلـع تجلس : ياا مااال الصقــه اللي يلصـم اذاااانتس جوااالك يدق كل هذا انسجااام وووجـــــــع‏

ولـــع رفعت جوالها ببرود وررفعت حااجب : رقــم غررريــــب ‏

دلــع : ايييه اجـل خلييه بكيفــــه‏

ولــع ابتسمت فـ وجه اختهااا : انـاا ولـــع يا هوووووووه وضغطت على الزر الاخضــر ‏

ولـــع بنفس شينه كالعاااده : الـــووووو

‏........ السلام عليكـــم ..‏

ولــع : وعليكـــم ميـــــن ..؟

‏......... : اخــت احلـى من القمــر ‏

ولـع هنااا طييرت عيونهااا وعدلت جلستهاااا وحطت يدها على قلبهـااا وبصووت خاافت : مييييين

الرجــاال : يا هلا فيك اختي معك تركي . انتي مرشحه معنـاا انك تمسكيـــن اداره منتــدى اذا ما ‏عندك مانـــع ..‏

ولــع شاالت بعضهاا وصاارووخ على غرفتهـا : وشوو نعـم نعــم ليييه من حضررتك

الرجـال : ما تعرفيـني المهم ابيك تشوفين المنتدى اذا اعجبــك ومتى بتستلمينه‏

ولـــــع بخووف : من ويـــن جبتـــا رقمـــــي ‏

الرجال : ما علينــا من هالكلاام الحيـــن المهم قوليلي انتي ايييه ولا لأ

ولــع : اول شي اعررف من وين جبتا رقمي ومن وين تعرفني

الرجال: هههههههههههههه اعصابك يا اختـي ان شاء الله بقولك لكن بالاول انتي داخله على النت ‏الحين

ولـــع زاد تنفسها : لااا وش تبي ‏

الرجال : بس اذا دخلتي ابيك تعطين ايميلـك عشان اتفاهم معك واوعدك ما رح ازعجك اختي

ولــع : يصيير خيير بااي

الرجال : طيب متى بتدخليــن .. ولع : شوووي ‏

الرجال : شووي يعني متــى ..؟ .. ولــع بانفعــاال : قلت شوووي تحقيق هـووو

الرجال : ههههههههه طيب اعصابك اجل في امان الله واسف على الازعااج .. مع السلامـه وسكــر ‏عنهـــا .. ‏خلاهــا في حيـــره .. من هاللي يعرفهــا .. لا ووشوو بيسلمها منتـدى بكبرره .. والله يا حظك يا ‏ولع .. وانتي ان ‏شاء الله بتوافقيـــن .. اكيييد ورااه سالفــــه .. وانا بعرفهـا ...‏

‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

غرور تبكي من قلب : انت وش تبي منـي وش سوووويت فيني ماا تخاااف ربك ‏

سعـد : وش ابي منك ابد وش سويت فيك عشان تعرفين ان مهووب سعد اللـي بنت تطنشــه ‏

غروور بصرااخ : خلاااااااص خلني فحااااالي يا حقيييييييييييير ‏

سعـد : ههههههههههههههه والله مدري من اللي واطي الحيين ياا مسكييينه .... يالله قلبـي اطلعـي خل ‏نررتب للي ‏بعــدك ‏

غـررور تلملم نفسهاااا وقفت بصعووبه وهي تصييح بقهررر طلعـت لبرا الصاااله .. ناااس ما تخااف ربهااا ‏‏ومسووين حفللله بعد الله ينتقــــم منــــــك دنيااااااا واخرررررره ‏

سلماااان يشرب الكااس : هذاااهي شووفهااااا اوووه والله خلص عليهااا سعد

متعــب : ههههههههههههه بنت البطااارى شووف حالهـاااا

ليـد ناظرهـااا عقد حواجبــه يا اللـه ملامحهاا مييب غرريبه بالذاات عيوونهاا فيهاا من من حلااااا ‏معقوووووول ‏‏.. قاام لها بسسرعه وقف قداامهااا : لحظه انتي مييب غرريبه علـي

سعـد : اووووه غروورتي ولك طلعااات وجيااات اجل ما تركتيني الا لانك شبعتي ‏

غررووور ناظرته باحتقااار وخذت بعضهااا وطلعــــت وهـي تجـر ذيوول الحسسررره والانكسـااااار .. الله ‏يا ‏غرور يووم جيتي هناا برجلينك ربــي رحمـك من هالوووحش .. والحييـن خذا اللي يبيييه بكل ‏خبث وحنكه ‏عررف يخطط ولعبهااا صح ..‏

سعـــد جللس : ايييه يالله شبااااب اليووم السهررره صباااحــــي ‏

متعــب : ههههههههههههه لعيووووون هالعيووون الذباحـــــــه

سلماان : ماعاد صاارت ذباحـه خخخخخ فقدت بريقهااااااا

سعـد بخبث ابتسم : عشاااان تعررف غروور بنت محمد الـ ...... ان سعد بن خاالد الـ .... لاحط احد ‏برااسه ‏يجيب راسـه يعنـي يجيب راااســه

ولييد نااظره : لاا تقووووولي هذي بنت الـ ... من جدك انت ‏

سعد : ايووووه طبعا اجل تحسب اني اجيب حيا الله بنت

وليييد بصدمه : هذااا تقرررب لوولد خاالتي وش اللي جاابهاا هنااااا .. سعد قلي هي جاات بنفسهااا

سعد : اهداا اهداا ياا عمي لا طبعاا انا جرجرتهاا لي هناااا المهم ما علينااا من هالسااالفه الا انت ‏قوولي وش ‏اخبااار خاالتك

وليد : هههههههههههه يا حليلك بس ... وسرررح يفكر بغروووورر الحييين العايله كلهاا لو عررفت ماعاد ‏‏يقدرون يحطوون عينهم بعيين احد والله تفكيرك يا سعد حقييييير مثلك ....‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ ‏

بيت ام سعــود .. حلا وجاري في المطبــخ ياكلووون .. جواري مره فرحت ان حــلاا بدت تتكلم معهــاا ‏‏..يعنــي ‏به تحســن ملحــوظ مع انها بعض الاحيـان تقلـب لكن احسـن من اوول ..‏

‏ ‏
حلااا : ههههههههههه خلاااص يختي تبين تسمنيني ‏

الجووري : يووه حلووو والله ما تتخيلين قد وشو انا مستانسه ‏

دخل سعوود : دووم هالبسمه يااارب وش عندهم الحلوييين

الجوري : ابد اشتهينا نااكل ونزلنا الا انت وراك صاحي لهالحيين

سعود يجلس على الطاوله: والله مدري ما جااني نوووم يوم نزلت سمعت اصواتكم جيت هناا
اجل مجتمعين وساحبين علـي هاااه

الجوري : اقووول بس انت متى يبدأ دوامك وشلوون بتخليناا و ..‏

سعوود : دووامي معكم ومن قاال ابخيكم بلحالكم

حلا : لييش بتاخذنا معـك ...؟؟

سعوود : لا اوديكم عند بيت عمي مابه الا كذا يالله ربي يسهل هو لو انكم مسجلين مع بعض كان ‏يمدينا دبرناها ‏مير البلا هالحلا اللي ما دخللت

حلا تكتفت : نعمم اخووي انا ما ابي .. ابي ارتاااح انا حرره

الجووري : خلاص بتتسهل يالله بس روحوا ناامواا لا تطاقووون ... جلسوا شووي مع بعــض يسولفوون ‏‏.. ‏وبعدها كلن رااح غرفتــه ...‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية