كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
...::: الجــزء التـــاســع عشـ ـ ــر :::...
*
*
[ وحشتيني ] قليلهـ .. لو أقولـ أنّكـ [ وحشتيني ]
أحسّ بداخلي أشيـاء كثيـرهـ صـ ع ـب أترجمهـا !!
.
.
بعـــد مرور شهـر على وفـاة ام سعــود .. رجــع كل شـي لطبيعتــه .. الا مع وجود فجـوه في قلوبهـم للحيـن باقـي اثرهـا .. رحلت الغاليــه وانرسـم على ملامـح حبايبهـا الحـزن .. الكـل يبيـن انـه طبيعــي لكـنه من الداخــل يبكـي الـف مـــرره .. الــف مـرره مثل ما هـي حــلا .. للحيــن جالسـه بصدمتهــاا ..
في غـرفـه حــــلا ..
حــلا جالســه على السـرير وحاضنــه مخدتهــا .. وسااارحـه في عالمهــاا .. عالمهــا اهــي وامهـــاا .. تتذكــر كل السنوات اللـي مروا بهـا مع بعـض .. فجـأه ابتسمـت تذكـرت ذااك اليـووم وشلـون يتنسـى هـذا شـي خاالـد في الذااكــررة يوم كان عمرهــا 12 سنـه
حـلا ببرائـه وقفت قدامهـم وبفخر : انـا بصيير احسـن دكتـوورة على وجه الكره الارضيـه
سعـود : ههههههههههههههههههه اقووول ادخلي المتوسطــه بالاول
حـلا ناظرت امهاا : صـح يمممه ابوي لو انه موجود كاان هو يبيني دكتورة
ام سعوود : اصلا من غير ما يقول ابووك انتي دكتورتناا يممه كم حلا عندنـااا
حلا نطت في حضن امها : صــدق يممه
ام سعـود تصاصرها فأذنها : وبتكونين دكتورتي الخاصه تعرفين بكرا اكبر واعجز من لي غيرك يا قلبي
الجوري :يممه تراني اسمعكم اذا هي دكتورتك اجل انا وش اطلع
حلا : انتـي تشتغليين عندي يعني ممرضــه
ام سعوود تغمز للجوري : اييييه انتي تشتغليين عندهاا هذي حلا والاجر على الله
..... استرجعت ذكرياتهـا ومن بيين ابتسامتهـاا .. بكـت .. صــااحت من قللب .. يممه لييش تخليني وترووحيين من لي غيرك يمه .. من اللي بيشجعني ويوقف جنبـي ميـــن يمــــه .. والله ا اقـدر اعيــش من دوونـــك وشهي حياتي بدونك ..
دخلـت عليهـا الجــوري مبتسمــه .. الجوري بدت تتقبل الوضـع الجديـد مع انها بالاول كاانت منصدمـه لكن الحيين هي اللي تهــدي فـ حـلا اللي تـو بدت تستوعب اللي صــار
الجــوري جلست على السرير : هـااا الحلـوو شلوونــه اليــووم ..؟؟
حلا نااظرت فيهاا بين دموعهـااا ولفت عنهــــا ..
الجووري :يالله حلااا اليووم العشاا على سعود هههههههههه لو تشوفين شكله وهو يقطع البصـل وربي نكتــه تعاال بسسرعه ترااه ما رضى يدخل المطبـخ الا بعد ما اقنعته انك بتاكليين معنـااا
حلا (( الله يا الدنيـاا اللي يشوف سعود الحيين ما يقول هذا اللي قبـل فتـرره .. تغييرمررره رجع سعووود الاولـي بـس وش الفايده الحيـن بعـد وشـووو ... ااااه بـس
الجووري : حلاا الله يهدييك لييش تطنشينــي
حلا : ماالي نفــس اكــل شي خليني بلحالـي
الجــوري انفعلت : اووهووو عليننااا ميب حاله هـذي كل يووم مالك نفـس شووفي جسمك شلون صاايـر ناظري وجهك ويين حلا اللي نعرفها شعله هالبيــت مايصير كذا وانا اختك حااكره نفسك بين اربع جداارن اللي رااح راااح ما يمديناا نسوي شي هذا قضااء وقدرررر
حـلا ادمعـت : طيب اطلعــي وخلينــي ادري اللي راح راح بـس انتوا مب حاسيـن باللي انا احسـه ..
انسدحــت حـلاا صدق هذا قضااء وقدر بـس هذي الغاليــه هذي اقررب الناااس لـــي .. قاامت للمرايا تشووف نفسهـاا .. هههههه يا حليلك يا حـلاا شوفي شلون صررتي لحم على عظــم .. اوووف الله يعييين ابنـزل اجبر خااطرهـم مسااكييين ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
بيت ابـو عبد الرحمـن ..
تـركي : لا باللـــــه الحييين يا مرووح انت
غرام : وانت وش علييك هو الكبيير ولا انت خلييه بكيفـه ..
تركــي : اقوووول باااابااااا
ابو عبد الرحمن اللي جلس معهم طوول هالفترره اشتااق لاجوااء البيييت وسواليف عياااله : يا عيووون باابااا انت
غراام تخصررت : لااااا والله الحيين هذا وش كبرره وش عررضه وتقووله يا عيوون بابا اجل انا وش تقوولي ..؟
ام عبد الرحمـن : ولا تزعليــن انتي عيووون امتس وش تبين بعد
ابو عبد الرحمن : هههههههههههههه قوولي اغااار وانتهينااا
عبد الرحمن : هااا يبـــه وش قلللت
ابو عبد الرحمن يشرب قهووته : في وشـووو ياا ولــدي
عبد الرحمن : هـوووو يبـــه في اللي قلتلك
تركي : وانت وش قلتلــــه هااااه اعتررف تخبي عليناا ياللي ما تستحي هذا وانا اخووك حبيبك
ام عبد الرحمـن : واللـه من جهتي يا ولـدي لازم بالاول نســأل عنهـااا نعــررف من بنته بعديين يصير خيير
ابو عبد الرحمن : ايييه تقصد فـ موضووع العررس
غراام : اووووخص يا دحيم وبتعررس بعـــــد
عبد الرحمن : يعنـــي وشـوووو
ابو عبد الرحمن : طيب انت مـن ويين عرفتهااا شلوون عررفت منهــي بنتـه
عبد الرحمن تورط : هااا لا هي اخت وااحد من العياال عندنا في الشركه ومره شفتها فبيتهم واعجبتـن
ام عبد الرحمن : اييه دام كـذا الله يكتب اللي فـيه الخيير
عبد الرحمن ابتسم : يعنــي بتواافقوون يمممه
ام عبد الرحمن : طبعــا ً وانا كم عبد الرحمن عنــدي
عبد الرحمن من الفررح رااح حب رااسهاااا : الله لا يخليني منكم يمه
غراام : هييييه تعاال حب رااس ابووك هو اللي بيخطب لك ولا حبـذا تحب راسي بعد بحكم انـي اختــك ..
تركـي :ونسيتـــي اخـووووه ولااا
ابو عبد الرحمن يقووم : هههههههههههههههه ياا زيين جلستكــم بــس والله من زمااان عنكــم وحشتني لندن ...
ام عبد الرحمن : هوووو من زمان عننا بدال لا تقوول وحشتووني تقولي وحشتن لنـدن صدق رجااال
ترـكي : لا يا شيييحه احسبه حررمه
ام عبد الرحمن تقوم مع رجلها : اسكــت بس ... صدق عيااال فصخوا الحياا
عبد الرحمن : تقصديين ما بعد خط الشنب في وجيههم
غراام : امششششش يا شنب اللي يسمعك عندك شنب انت بعد اشوا انه خط البلده
عبد الرحمن يقووم : احتررمي نفسك لا اوريك الحييين وقاام عنهم
غراام : اقووول ترووووك انت حزيين
تركـي : شلوون حزييين يعنـــي ..؟
غراام : يعني اشوفك تضحك وتهررج ماكن ام سعوود متوفيه لهاا فتـرره
تركـي باان علييه الضييق : الحــزن بالقلـــب واناا اخوووك وقااام عنهااااا
غراام : صدقت يا خوووي الله يكون بعون الجميييع بـس .. وراحت لغرفتهـااا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
عنــد الشبااااب اللي تقلص عددهم في المقهــــى ..
محمــد حاط يده على خده : انت وبعديين معك ياااخي ما تمــل من هالبلوووى
فيصــل ماسك السيجااره وعينه في اللاب تووب : اقووول لو سمحت خلني اخللص شغلي بعدين كلمني
محمد : اللــــه ياللي يبييع ويشتر في الاسهــم يااعمي طيير بس
فيصـل : محمد واللي يسلم قلبـك هاللحظــه مهمــه بالنسبــه لي والله هالعضوووه ماااخذه عقل ام ام جدتـــي اللي جاابوا امي
محمد تحمس : يعنـــي للحيييين ما عرفتك صدق انهاا مخفـــه
فيصــل : لاا تغلط لوو سمحــت .. لا شلوون تعرفني ياا مــخ خلني اخللص الهدييه وبعديين اقوولها
محمد : طيب انت ما عررفت عنها شي ولا من هي بنتـــه
فيصـل ترك اللاب وركز فكلام خويه : تصـدق يا محمـد انا منب اعررف الا اسمهاا وكل شي عنهااا يعني ... عاايلتهاا ما قالتلي ولا فكررت اسئلهااا اصـلاا ً بس والله انهااا تجنن ياااخــــي ..
محمد : ليييش انت شفتهـاااا ..؟؟
فيصـل بابتسامـه خبث : افـااا عليييك اكيييد لاازم اشوفهـاا ووريتها صوورتي بعد
محمد بحمااس :ٍ يعني عررفت انك شنب
فيصل بنفس اسلوبه : لااا طبعاا عررفت اني بنت وزي القمرررر
محمــد : بــٍس شلوووون
فيصــل : الله يعاااافي ( واشر بجووال ) المخفاات اللي فيـذاا لقط صووره وحده منهــم ورزيتهااا بالمســن
محمـد هز راااسه : واللــه انــك دااهيــــــــــه
فيصــل ابتسم : هههههههههه انـاا فيصــل يا بااباااا العقل المدبر
جـاااهم طلاال : ويااليته يدبر شــي زييين بـــس .. هلااا شباااب شلوونكم
محمد : من جد صدقت هلاا فييك انت وش مسوووي
طلال : والله ماشيين بهالدنيااا هــاا طلبتوا شي ..؟
فيصل : لا بنحترريك حنا جايين من سنه جدي
طلال : موب مشكله هذا ما يمنع انكم تطلوبوون ثاانـي ( واشر للجرسوون ) لووو سمحـــت يااا سييد ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
بيـت ابو يزيــد ..
يزيــــد : هلا يبــــــه ..
ام يزيد : والله انا ما علي منكــم اذا اتفقتوا وكل شي مع انـي افضل انـه يكوون بعد ما تخلص جوااري
ولــع تتدخل : اللـه بيشطــح اربـع سنواات كثيير يمـه
ابو يزيد : وهي الصادقه مارح تطيـــر
دلــع : بكذا تعلقون البنت يبــه خلوها تتزوج صغيره وش فيهاا
ولع : ههههههههههه قوولي وش معنى انا وهي لااا
يزيد : هااااه يبـــه
ابو يزيــد : انت صااحي خالتك توها متوفيه حتى تربتها ما نشفت
يزيد بضيق : الله يغمد روحها الجنه .. يبـــه انا ما قلت الحيين يعني على قدام شوي
ولع : قداام ولا ورا مابقى شي على الجامعــاات خلها بالاجازة احسن
ابو يزيد قام : الله يكتب اللي فيه الخير .. وراااااح عنهــم
يزيــد بقهرر : وانتي كم مره قلتلس ابلعي هاللسان اللي ما وراه الا افكاارك الغبيه
ولع : اقووول بـس .. احمد ربــك اني قاعده اقنع ابووي
يزيد : الحيين كذا تقنعينـــه ( وبانفعاال ) ماا سمعتي وش يقوووووووول
دلع خذت جوالها : اووص اووووص لاحد يتكلم ( وردت ) الـووو
محمـد : هلاا والله بدلوعتـي
دلع : هلا فيــك محمد .. وشلونك
محمـد : والله هذانا عايشين بهالدنيا انتي وش اخبارك .. وين النااس يختي وحشتووناا
دلع قاامت عنهم : تووحشك العافيه والله حتى حنا موجوديــن بس تعرف انشغلنا شووي
محمد : افااا حد ينشغل عن زووجه ما هقيتها منك يا دلع
دلع : ههههههههههههههههه حتى عن اهلي انشغلت وش رااايك
محمد : اللـي ماااخذ هالعقل يتهنااا بـــه
دلـع بعتب سريع : وش هالكلاام تعرف محد مااخذ عقلي غيييررك يااادب
محم\ ابتسم بخبث : الله الله اخيــرا اعتررفت البرنسيسه دلع ان لي مكاان بقلبهاا
دلع بخجل : محمــد عااااد منب احب هالكلااام
محمد : طيب انا احبــه وش اسوووي .. يختي مشتااقلك ابجيكم الحيين
دلع طيرت عيونها : الحييين الحييين
محمـد يديور بسيارته : ايه الحيين الحيين هذاني سويت u TURN زهبي القهووة ابيهاا من يدينتــس
دلـع مااتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه اوول مره تتكلم بالسين احس ما يليق علييك
محمد : لييش ما يلييق منب سعوودي انـأاا ..؟
دلع : لا مو عن كـذا بـس عياال بريطانيا ما تطلع حلووة عليهم
محمد : إنا للـــه .. ياذا عياال بريطانيا يعني الحين أي حد يروح هنااك خلااص يصيير ياااااي
دلع : ايييييه يصيرون ياااااااي يقالهم اتكيت بس انت طلعت غيير
محمد : اشوووا هذا اللي ابيــه اني غيير على الاقـل في نظرك
دلـع : الا محمد متــى يبدأ دواامك ماكنك طوولتهاا
محمـد : ياا شيين حكيتس يا شييخه تحبين تفشلين .. اذ انتي بديتي جاامعه انا اطس للمستشفـى هاااه وش تبين بعـــد
دلع : طيب طيب لا تزعـل علينـا الحين بتجي ولا كيـف عشان اتجهز
محمد يكلم نفسه بصوت مسموع : ياااا حظك يااا محمد بتقاابل دلع .. اييه يا عمري ابجـــي مسااافه الطرريق يالله دلووعتـي اشووفك على خير
دلـع ابتسمت بخجـل : اوكـي بــاااي ... سكررت عنه وهي طاايرتن من الفــرح ... في هالفتـره صايـر محمــد قريب منهـا بالحيـــل ..اغلـب وقتهـم يسولفـون مع بعـض لكن نادرا ما يتقابلــون .. يعني من بعيد لبعيــد ... يعنـي بدت تتناسـى سعـود وتندمــج مع محمــد ... خصوصا الفتره اللي بعدت فيهـا عنــه ..
جا لمها يزيــد : هـاااا اشوووفك قمتي تتبسميين كل ما كلمك هالمحمد
دلع رفعت حاجب : اجل وش تبينـي اصييح مثلا
ولــع : لا يـــا قلبي خووذي راحتس لكن يقصد مووب دلع اللي شفناها في الملكه ولا ذييك الاغنيـه
دلع بسسرعه : اسكتي اسكتي بس
يزيد : بعـد اهدااء اغااني بناات فاضياات واللـه ... ورااح عنهم
دلع تنهدت : اوووف الحمد لله بغيت اروح فيها وانتي متى تعقلييين
ولـع ترووح : اممممم اذا انخطبت خخخخ يالله سلاامووو ورااحت لغرفتهااا طوالــي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بيت ام سعــوووود ...
سعـود : هااااه بتنزل اختــك ولااا
الجووري : أيـــه بتنزل لاا لا واللـه مدرري عنهـااا
وليــد : بالله عليك في احد يشم طبخك ولا ياااكـل
سعوود ابتسـم : بس حلاا غيير لو ذاابحها الجوووع ما تمشي كلمه احد اختي وانا اخبر بهااا
وليـد اكتفـى بابتسامــه .. نزلت حلااا بشكل جاامـد كانت لابســه بنطلون جينز وعليـه بلوزه طوويلــه تجـي تجي لفوق الركبه بشوي ومسويه شعرها ذييل بايــن انها كانت تصيـــح .. شكلهاا كاان مرره حلو وطفوولـي .. جلست على الطاولــه الكل سكــت يووم جـااات ..
الجـوري :ا خيراا حنيتي على نفسك
حلا ما ناظرتهاا حتـــى ... سعود : والله اني ما طبخت الا عشاان هالطله بس عطين راايك مع انها مش ولا بد
وليـد : لا يااخي اماا اسباجتي ومش ولابد ما عندك ساالفـه
سمــوا بالرحمــن وبدوا اكـــل .. حلا تاكل لقمه ثنتيــن وتسسرح شــووي .. قاامـت عنهـم وجلست عند التلفوون الكل ترك اكلــه و راقبهــاا ..
حلا رفعت السماعه ودقت على غراام شوووي ..
غرام : الــــــــــوو
حلا : هـلاا غرام
غررام بفرحه : ياا هلاا بهالصووت والله يا هلا فييك يا قلبي شلونك
حـلا : هذانـي عاايشه ما بعد مـت
غرام : بسم الله عليــك يا قلبي الله يعطيك طوله العمرر هااه جينا على بالك
حلا ابتسمت : انتي دايم على الباال حتى لو قل السؤاال شلونك وشلون خالتي
غرام : ههههههههههههه دووم هالروقان يارب حنا بخيير وخالتي بعد دايم تسأل عنك والله كلنا مشتاقين لكم وش مسوييه يا حلا
حلا : ابـد ضايعييـــن يا بنـت العــم ضاايعييين
غراام محزنه على حال بنت عمهاا صرفت الموضوع : ايييه صح ما سجلتي في الجاامعـه يووه منب مصدقه ان الدرااسه قرربت
حلا : لا والله ولا فكررت اسجـل بس اختي راحـت انـا مالي نفس
غرام : وش هالكلام الله يهدييك من اللي كاان صاجنا ابدخل طب وادخل طب هذي اخرتس ربه بيت
حلا : قلتيهاا كااان يعني من زماان وبعدين وش فيها لا صرت ربه بيت مثل امـــ امـي
غراام ضاق صدرها على صديقتها واقرب وحهد لها : طييب حلاا خلااص ما يصيير كذا يالله امي تبينــي اكلمك الليلـه كاانك فااضيه اووكي
حـلا : طيب سلمي على خالتـي .. في امان اللـــه وسكـرووا لفت عليهم شافتهم يناظرونهـا ببرود : خيــر وش تناظرون فيـه كملــوا اكلكــــم وقاامت عنهم لركنهاا الهااادئ ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
سعــد : انتـي متأكــده من اللي تقووليــــن
وداد : ما ادري قلتلك انت وش تبي مني
سعد يسحب نفس : انـا سألت وجاوبي على قد السؤال ماله دااعي كلاامك ذا بيخطبك ولا لأأ
وداد : قلتلك مدري ما فهمت من كلاامه بس ما اعتقد بيخطبنـي
سعـد : همااك تقولين انـه حبــك
وداد : لاا ما قلت حبني قلت بدأ يميل لـي سعد واللي يرحم والديك الا هالولد خلـه في حالـــه كاان تبي شي خذه مني انـااا لا تأذييه والله ما يستاهل
سعـد : هههههههههههه الله انتي اللي حبيتيـــــه مهووب هو ... عرف شلوون يعلقك ولد البطااارى المهم ابي اخباار اول بأول سمعتي
وداد بقله حيلــه : ان شــاء الله شي ثااني
سعد : ابـد سلامتــي يالله ولا تنسين اللي قلتلك عليه ابييه الحين يالله باي .. سكـر منهـااااا
سلمااان : يا انت واحدن نشبه منتب نااوي تخليه فحااله
سعد : الله اخلييه لحاله مره وحده ضحكتني يااشيييخ
سلماان : صدق حق من يرووح ويعلمهم بسووالفك
متعـب اشرر لسلطاان عشاان يسكت لان كان معهم شخص قدروا يسيطرون عليه مره ثانيه اللي هو صديـق زيـاد فهــــــد ..
سعـد : وش علييك من هالبزر ناظره ما يدري بالدنيـااا
متعـب : هاا وش تقوولك هذي
سعد : شكـل الادمي صدق اللعبـه بس مدري هي شكلها تلف وتدوور والله مدري وش وراها هالبنـت اماا لو كانت تكذب علي ولا وزت شي مارح يصير لها طيب
سلمـان هز راسه : اللي يطيح فـ ايديك يالله ان ترحمــه برحمتك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
فـي بيت ابو يزيـد بالمجلـس ...
محمد جاالس وحاط يدينه على رجوله بطفش : ياابن الحلااال ورا ما تنقلع وتخلينا بلحاالنا
يزيد يحط رجل على رجل : عيــد يا عمي ما سمعت
محمـد : دلــع اذا ما عليك امرر نادي خالتي
دلـع ابتسمت : شووي وبيرووح ما علييك منه
جاهم زيااد : يا مرحباا ترحيبتــن كلهاا تراااب ( يووم شااف محمد طير عيونه ) في وجــه زوويد ولا انت محشوووم
الكـل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يزيـد ضحك : ههههههههههههههه شف الادمـي ياللي ما تستحي يالله تقلــع
زيـااد : انا بتقلع بـس لازم تجي معي امي تبيييك ضرووووورري
يزيـد قاام : هيين راجعلكم لا تخاافووون وطلع هو واخوووه
محمد تنفس الصعدااء : ايييه الحين الواحد ياخذ راحته بالحكي .. وشلوونك دلع
دلـع : بخيـر الله يسلمك وانت
محمد : به احـد يشوووفك وما يصيير بخييير يختي حرااام عليك تبين تذبحيني انتي
دلـع باستغرااب : وشـوووو
محمـد يجلس جنبها : اقووول دلووعتي وش رايك يعني انا اقوول يعني نخلي عرسنا قبل ما تبدأ الدراســهـ ..
دلـع لفت عليييه : وش وشوو وييين حناا عاايشين تونا تملكناا نشطح لعررس تو الناس يااخي ..
محمد : الملكه عدا عليهااا دهرر .. ( وبخبث ) ترى يمديني اقوول لابوووي وطبعا عمي ما رح يقوول لا
دلـع : ابقووولــه ما ابي ابووي بعد ما يرفض لي طلب
محمــد : ولا رح يررفض لاخوووووه لانه صااادق ولااا ...
دلـع ( بدلع سبلت بعيونها ) بس ما اهووون علييك صح
محمـد انحررج : هههههههههههه لا تسووين كذا تقهريني
دلـع بخبث ابتسمت : اقهررك ولا منحررررررج
محمـد : المهـم ما علينا من هالحكــي .. تبيين قبل الدراسه
دلع : لا طبعاا في الاجاازة الكبيره بعد .. ( سكتت كنها متردده ) ا اقـ اقوول محمد
محمـد : يا عيووونــه سمي يا بعدهم
دلع بحرج : اممممم ممكن تغمض عيونك شوي
محمـد بدوون تردد غمــض .. دلع وقلبهاا يررجف قرربت منه ولمست رموووشــه هو فتـح على طووول .. دلع انحررجت صار وجهها بوجه بعدت عنه
محمــد رفع حااجب : وش سوويتــي برمووشــــي ...؟
دلـع : لا ولا شـي بـس من زمااان ودي المسهااا مدري ليه احسك تحط مسكارا
محمد : وش مسكرتـه بعـــد ..؟؟
دلع ابتسمت : حقت الحريم بس ماشاء الله طلعت رموشك طبيعيـه
محمد : هههههههههههههههه يااحليلكن يا بنااات لا تخاافيين رجلك كل شي به طبيعي ماا ركبت شي كلـه خلقــه الله
دلــع : ما شـااء الله عليييك
يزيـد دخل : انتوا اللي ماشاء الله عليكم يالله اندزلعووا حمود امي تبيك رح لهااا ومنااّاّك واللي يسلمك اقضـب البـاّاّب الحيين كذا وبتقعد تهذري بك هالبنـت
دلـع عصبت : انقلــع بـــس يازينك مسكت
يزيد : مسكت ولا رهييب ها ها ها
محمـد : ميير يا ملغـك بـس يالله بالاذن ابشوف خالتي وامسك الباب على قولتك ( ولف على دلع ) وانتي دلع ليا بغيتـي شـي انا موجوووود بضغطه زر واناا عندك يا الغاليـــه
دلع استحت : ان شاء الله ولا يهمك مع السلامه وراحت عنهـم
يزيد : تصدق حمود ما توقعت ان من عاشر قوما صار مثلهم بسسرعه ياخي اختي صارت باارده بشكل وكل شي عندها بالهدااوة مهيب دلع اللي نعرفها ( ومسك ياقه ثوبه بمزح ) ان ما رجعتا اختي لا ادفنك هنيااا
محمد : ههههههههههههه فديتها تبي تصير نسخه مني
يزيد يوح : اقوول لا يكثر وامـشش قدامي بـس وطلعـوواا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو محمـــد
ام محمد بعصبيه : وينهوبـه بعـد اكيييد طااار
طلال بمزح : صدق يمه .. توني ادري ان عنده اجنحــــه
ام محمد : اعقل ياا ولد اشووفك من الصبح وانت تستخف دمك وانا ساكته
طلال : طييب يمه استخفي دمك انتـي بعد انا ما قلتلك لاا
سرور مااسكه ضحكتهااا لا تقـب فيهـا امهــا ..
ام محمد قاامت بعصبيه : والله مدرري اجيبهاا من هالورعااان ولا من ابووهم اللي كل يووم في دييره ماا يقر في البيت اعوووذ باللــه ما يعرف يقعد مع عيااله يشووف وش يبوون وش نااقص عليهم
غرور لوت بوزها : يأمرون بالمعرووف وينسون انفسهــم
طلال وسرور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سرور : والله ياا انك رفعت ضغطها الحين بتحرم انهاا جلست في البييت
طلال : والله مدري وش بلانـي اليووم صاايـر مزووحي
غرور : ياا حبيبـي .. بديناا بالمواال اليووومي قاامت لغرفتهـااا يوم طلعت سمعت جوالها يدق رااحت ركض له يمممممه هالرقم اللي ارسلي مسج قبل كذا ردت
........ : الـوووو
غرور ارتاحت يوم سمعت الصوت : هـلاا
البنت : السلام عليكم
غرور : وعليكم السلام ميين
البنت : اممممم بصراحه انتي ما تعرفيني بـس انا اعرفك ابيك في سالفـه اذا سمحتي
غغرور استغربت : خيــر اختي وش فيــــــــه ..
البنت : لا تخاافيين اختي بس ما ينفع بالجواال ياليت لو نتقابل فمكان يكون احسن
غرور : بعـد نتقاابــل ...
البنت : والله اني بنت لا تخافين شوفـي روحي بكرا لـ ....... الساعه 8 واذا وصلتي ارسلي مسج وانا اجييك يالله بالاذن اختي و اتمنى انك ما تنطشين السالفه يالله مع السلامه وسكررت عنها
غرور نااظرت في السمااعه وش عندهاا يا ترى وش هالسالفه اللي ما تنفـع بالتلفوون .. اللـه يستــر بـس اممممم وش معنى هالسوووق اللي مدري وش يبــي ولا قد طبيتـه اصلاا اخذ معـي سروور .. لا لا مب لاازم الحين تقعد تسويلي سااالفه اروح واشووف الموضووع وش بيصير يعنـــي ...
|