لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-08, 02:08 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71454
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: قمر دنياي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قمر دنياي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمممممممممممممممممممين
يالغلا على البارت
لاعدمتك


ابدا اعلق

امممممممممممم

(حلا): في هذا البارت كل اوضاعها عال العال بس مخوفني هدوء وليد هذا الهدوء قبل العاصفه الله يستر

اما
(يزيدو الجوري):ضحكتني سالفة الخطبه في البر وقهرني شك يزيد في الجوري بس زين انه عرف الحقيقه وفرحانه لهم كتير كتير كتير

(سرور):كسرت خاطري مسكينه حبة تركي بس ان شاء الله تلقى اللي يحبها وتحبه
(غرور): ارتحت لقربها من اخوانها وان اوضاعها تعدلت

(دلع و محمد): اجبار دلع للزواج من محمد سوت اكشن في القصه وانا متاكده ان محمد راح ينسيها سعود واللي خلفوا سعود

(سعود): يستاهل ما يجيه واكثر يظن ان البنت بتستناه طول العمر

(غرام)(طلال): احس ان تركي كان قاصد يسوي هالمقلب لاسباب في نفسه

(عبد الرحمن و وداد): عاد دحوم بالذات احسه طيب الله يستر من خطط سعد

امممممممم باقي احد

طيب (ام وابو محمد): قاااااهريني كان مافي بهالدنيا احد غيرهم
يمشون الناس على كيفهم


الحين مستنيه السفره حق الشباب على احر من الجمر
لا تبطين يا كل الدلال

سي يوووووووو

 
 

 

عرض البوم صور قمر دنياي   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:10 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلااااااااااااام قموووووووره الأموووووره





اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر دنياي مشاهدة المشاركة
   تسلمممممممممممممممممممين

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر دنياي مشاهدة المشاركة
   يالغلا على البارت
لاعدمتك

مشكورة يا حلوه

ابدا اعلق

امممممممممممم

(حلا): في هذا البارت كل اوضاعها عال العال بس مخوفني هدوء وليد هذا الهدوء قبل العاصفه الله يستر

من ناحيه وليد مو عاصفة إلا إعصار باليارتات الجايه راح يتوضح كل شي
اما

(يزيدو الجوري):ضحكتني سالفة الخطبه في البر وقهرني شك يزيد في الجوري بس زين انه عرف الحقيقه وفرحانه لهم كتير كتير كتير

(سرور):كسرت خاطري مسكينه حبة تركي بس ان شاء الله تلقى اللي يحبها وتحبه
(غرور): ارتحت لقربها من اخوانها وان اوضاعها تعدلت

(دلع و محمد): اجبار دلع للزواج من محمد سوت اكشن في القصه وانا متاكده ان محمد راح ينسيها سعود واللي خلفوا سعود

(سعود): يستاهل ما يجيه واكثر يظن ان البنت بتستناه طول العمر

(غرام)(طلال): احس ان تركي كان قاصد يسوي هالمقلب لاسباب في نفسه

(عبد الرحمن و وداد): عاد دحوم بالذات احسه طيب الله يستر من خطط سعد

امممممممم باقي احد

طيب (ام وابو محمد): قاااااهريني كان مافي بهالدنيا احد غيرهم
يمشون الناس على كيفهم


الحين مستنيه السفره حق الشباب على احر من الجمر
لا تبطين يا كل الدلال

سي يوووووووو

سوري لأني أبطيت عليك و مشكووووره يا كل الدنيا و الله إن ردك و متابعتك أهو إللي مشجعني

و بنزل لعيونك الحلوه خمس بارتات ما أتوقع إنها صارت

بس أخاف إني أنشغل و ما أقدر أفتح النت فهذي دفعه لأسبوع جداااااام

إن شاء الله تستمتعين بالقرايه و السفره للشباب وااايد راح يصير فيها أحداث

أنتظر ردك الحلو







تحياتي يا قموووره



دلووووله :)

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:14 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

::: الجـــ ــزء الســ ـابـــع عشـ ـ ــر :::..‏



‏(( بيت ابو يزيد - غرفـه ولـع ))‏

جالســه على النـت متحمسـه مع المنتـــدى كانت مشتركه في منتدى ... ..... ‏‏(( بدوون ذكر اسمااء )) اربـع وعشرريين ساعــه عليـــه كانت مدمنــه نـت ‏بــس محـد حاس بهــا لانهـا بمجــرد ما تدخــل غرفتهــا ترووح لعالمهـ ــا الخـ ‏ـــاص .. كان اسمهـا احلى من القمـر ... على الماسنجـــر ‏


احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ ( ولـع ) : ...‏

اقـوووول مهووووش ماودك تسجليين والله فلــــه حتى اعضاااء يوسعوون ‏الصـدر ..‏

احســااس مهــاوي ( صديقتهـاا ) :..‏

تدرين بـي مااحب المنتديات بـس ولا يهمك اسجـل عشاانك

احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ :...‏

يووووه فااتس في المنتـدى تطااقيت مع عضوو يختـي يقهرر مزااجي تعرفين ‏وش معنى مزااجي يبي كل شي بكيفـــه

احساس مهـاوي :..‏

يالله بالتفصييييل الممــل وش صااار ‏

احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ :...‏

تخيلـي عاادي كنت اسوولف مع الاعضااء يتدخل ويسكتنــي ما يبيني ‏استانس يختي حااط رااسه برااسي

احسـاس مهــاوي :..‏

ما علييك منــه بيرجـع يحب راسك .. المهـم اقوولك شفتــي خالد ( فيس ‏مستحـي )‏

احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ ...‏

يا ذا الخالد اللي ازعجتينا به .. لا ما شفتـه وش بلاااه تصدقين كرهته من كثر ‏ما تتكلميـن عنـه كأنتس ما صدقتي احد يحبك ‏

احساس مهاوي :..‏

هذي اخررتك اجل طسي مارح اقوولك عن الخطبــــه

‏ احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ ...‏

كذااااااااابه خطبتس متى وكييف ولييش ما علمتينن

احساس مهااوي : ..‏

ما رح اقــوول شــي هماااني ازعجتك ‏

احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ ...‏

ياللــه عاااد تعررفيين اغاار منتس مابه احد يحبني من عياال عمـي ‏

احساس مهااوي :‏

‏ اللهم لا حســــد لا تنظليني اقووول اكلمك بعدين بنرووح السووق دلوقتي ‏

احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ ...‏

طيب يختشي انا بسااافر بكراا يعني اشووفك بعد السفـر يالله سلامـــووو

سكــرت ولـــع اللاب تبعهـــــا وجلســت علــى الســرير فيـــه سالفــه محيرتهـــا .. ‏بــس ما حبـت تعلـم احــد ... امممم لهــــا تقريبــــا تقريبــا 8 شهــوور ‏
يووه يا ولــع يبيـن من الاسلــوب بــس وربـي حبيتهــا ..‏

ولــع .. تعرفت على بنـت في المنتـدى وصاروا يسولفـون بالمســن بعـــد ... ‏وبعـد مــده تبادلـوا ارقام الجوالات وصــارت بينهـم رسايـل بـس ما عمرهــا ‏شافتهـــا .. طبعا ولــع نكبت عفشهـا يعني قالتلهـا كل شـي عن حياتهـــا وهـي ‏بعد تعرف عن هالبنـت اللـي اسمهــا ساره كـــل شـــي .. يعنـي صارت قريبه ‏منهـا بالحيــل .. بـس ولع تحـس انها غلطت لانهـا ما علمـت احد من اهلهــا او ‏حتى اختهـا اللي دايم تقـولهـا لا تثقـين في علاقات النـت مهمـا كــان بـس ‏سحبت على كلامهــا السيفوون ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحــت في الصالــه دلـع تفرفر في القنوات بطــفـــش وامهــا تسوولف مـع ‏محمــد مستانســه عليــــه..‏

ام يزيــد تقوم : يالله يا محمــد الله يحفظك والله وسعت صدري اخليكم ‏الحيــن تااخذوون راحتكــم بالاذن ورااحت عنهـــم

محمــد على طـول قاام وجلــس على الكنبــه جنــب دلــــع وسحــب منهـــا ‏الريمــووت دلــع ناظرتــه نظره يعني خير وش تبـــي ‏

محمـد مسك يدينهـا بقووه عشاان ما تفكهــم وبجديــه : دلـع ابي اتكلم معـك ‏بصراحـه تامــــه ابيك تسمعينــي ابيك تفهمينــي همانــي زوجـــك ابيــك ‏تناظريـن عيوونـي ليا جيت احاكيتـس ..‏

دلــع خاافت منه اوووول مره يصيــر كــذا : هـ هـا نعـم انــا معـــك

محمــد بهدووء : دلــع ابــي اسئلك كم سـؤال بـس ابي الصراحــه التــامــه ‏تعرفين انا اكره شـي عندي احد يكـذب علـي واوعدك مارح اعصـب او ‏اسوي شـي يزعجــك .. اتفقنــا

دلــع باهتمام : اووكـــي اسئــل ‏

محمد خذ نفـس : دلـع انتــي ليــش وافقتـي علـي دامك ما تبينــي ‏

دلــع جاات بتقاطعــــه لكنـــه سكتهـــا ....‏

محمد : استنـي ما خلصــت كلامـــي ادري انك ما تبينــي .. وادري انك ‏وافقتــي عشاان ابوي وعمي لا يصيـر بينهــم تـاتــش .. واذا بتقولين مو هذي ‏الاسبــاب ابقوول كذابــه اسلوبك يبيــن تــرى انا منب عدييم احسااس ‏عنــدي مشاعــر احــس تــرانـــي ..‏

دلـــع دمعت عيونهـــا صح هي عاملته معامله ميب زينـــه لكن ما فكرت انه ‏ممكــن يحـــس تحسبـه كاائن بلا عقـــل بـس مالقت غير الصراحه : ايووا انا ‏وافقت عشانهـم بـس انا ما ابيييك .. واافقت عشاان عارفه انهم رح يغصبوونـي ‏‏.. تدري انـ انـاا اكرهــــك لانــك خرربت علي حيااتـي وبعدتنـــي عن اعــز ‏‏.... سكتت اللي قدامها زوجهـا لايمكن تقولـه عن سعـــود ... ماالقت غير انها ‏تقووم عنه طلعت لغرفتهـــا بسسرعه وبخووووف بغت تجييب العيــــد الله ستـــر ‏‏..‏

محمــد جاالس فمكانـــه بصدمه كانها ما صدقت اقوولها بصرااحه .. بــس ‏صراحتهــا تجـرح تكرهنـي ..بعدتها عن اعــز مييين .. دلع تحــب ... تحب .. ‏تحب ترددت هالكلمــه في عقلــــه يا تـرى يا دلع منهـو ملك قلبـك ... شـال ‏بعضــه وطلــع من البيــــت هالدلــــع ما ينفـع معهــا الدلــــع ابد ابــد ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعـــود : ان شــاء الله بتجـي معنـا بعــد ‏

فيصــل : امممم فكرتن زينـه ليه لا ‏

محمــد : ههههههه محلااك وانت رااز الخشـــــه

تركــي : اصـلا لو بيرووح عشاان احم المغااازل صح فصووول
‏ ‏
فيصــل (( بلاااك ما تدري من ملكت قلبــي )) : اوفكورس اوفكوورس لااا ‏طبعاا تحسبني تركي

تركي : تركــي عمك وتــاج رااســك ياحبيبي

فيصـل : تخســي قاال تااج رااسي ‏

طـلال : انا للــه قاامووا يتهاوشووون ‏

عبد الرحمـن ببرود : موب شي جديــد اقووول شبـااب يعنـي مثلا مثلا احد ‏يبي يجيـب برنت عن بنـت بدوون لا تدري يعني شلوون ..؟

فيصـل طاار لــه : اقــص يدي ان ما كااان هالاحــد هو انت ( وقام يغمز ) هاا ‏يالدحمي علينـا منهـي بسسسرعه ‏

عبد الرحمن خجل : فيصــــل فكني واللي يعافيــك موب انااا

يزيـــد : اهــا الحيين مووب انت اجل وشوولـه وجهك قاايلن تسـذا

محمــد : ياا شينكـم لا قمتوا تحجروون دحييم تبي ترتــااح عطنا مقفااك

عبد الرحمن : وشوووو ... تطردنــي ياللي ما تستحــي انقلع انت

محمـد : احييين هذي جزاتـي ابي افكك منهـم جزا الاحسان رفسه حصاان ‏يالدحمــي ..‏

سعـود : هههه هههههه هههه حلووووة

تركـي: هههه ههه ههههه وش هالضحكــه تنتــع ‏

سعـود عطاااه نظــره نااريـــــه للحيين ما يبلعـــــه من ذييك السالفــه بـس تركي ‏عاادي ما عليــــه يمزح معووه عشاان يرفــع لـــه ضغطـــه ...‏

تـركــي : اقووول سعــوود وفــر نظرااتك تراها ما تفيــد معــــي ‏

سعــوود من طرف خشمه : ههههههههههه ومن قاال اني ابيها تفيــد يازينك ‏ساكت بــس ..‏

فيصــل : لا حوووووووول وانتوا لمتى يعني بتظلوون كذا يااهوووه تراكم ‏عيااال عم بلااش حركااات بزرااان

تـركـي طلـع جواالــه : قوولــه انا عاادي عندي ولد عمي على عيني ورااسـي ‏لكن بهالاسلـووب يتحمل اسلووبــي

سعــوود قاام عنهــم : وقسسم باللــه قرفت من القعــده معكــــم ‏

تركـي يستفزه : اووووووف مابغى يصير الهواا نقــــي ‏

طلال : انت اللي ترفــع ضغطـــــه وشلك فيييييه ‏

يزيـــد : الا يستااهل هالسعوود تغير علينا ما كاان كذاا‏

تركـي (( بلااك ما تدري وش سوى بحلا قلبـي ))‏

محمــد بطفــش : صااادق سعوود الجلسه صاايرتن كئيبه حتى ما نجمتع الا ‏بالسنه حسنـه الا محمــد وينــــه

يزيـــد : جااك الثاانـي يســأل عن سميـــه يعني ما تعرف وينــــه ‏

فيصـــل : على يووم ملكتــه ما شفناااه اثر الزواااج يشغل الوااحد‏

محمــد : والله زوويد اللي معطيــــه وجـــــه

يزيد : أيــزي ولد عمي يااخذ رااحتـــه

تركــي يقووم : يالله شبـااب استأذن انــا ابرووح بيتنـــا مليييت باكر ورانا ‏مشووار ‏

طلال : وانت الصــادق وانـااا معك خيووو قامــووا عنهــم وشـــووي وتفرقــوا ‏الشبــاااب ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وداد : انت ما تخــااف ربك ما كفااك اللي بتسوويـــه في عبد الرحمـــن حراام ‏علييك يااخـي

سعــد : اشووفك قمتي تطرينــه كثير لا يكوون ( وباستهزاء ) حبيبتـــه

وداد بلعت ريقها لو يعرف انها حبتـه كاارثه : لا طبعـا ً بـس اللي تسووويه انت ‏ما سوااه كافـــر ‏

سعـــد : يااكثر بربرتك على قـل فاايــده اقووول بـس خذي الرقــم ودقي ‏اليــوم ورديلـي ولا قسسم بالله لا يجيك شيـ ن ما شفتيــه

وداد بخوف: طيب خلااص عطينــــــي ..‏

سعــد : سجلـــي عنــدك ولا تتأخريــــن فااهمـــه 050 ‏‎…‎

سكــر منهـــاا وهــو يضحــك بخبـــث اخيــرا ً ابدووس عليــك ياا غـروور ‏تحسبينـي نسيتك كل هالمــده .. اذا اخــووك هالمغفـــل مشى معك المره ‏اللي رااحت .. هالمـــ ــره مارح يفكك منــــه الا قبــرك ياا بنـت البطـاارى ...‏
جلـــس يفكـــر اممممم الحيـــن بديناا ببـزرهم لكن خرربت كل ابوو الخطـــه ‏طلــع ورقـه وقلـم وجلـس يكتــب .. زيـااد انتهينـا اممم عبد الرحمن في ‏الطريـق هوو وغـرور من ابـدأ بـه ... يزيـــد ههههههههههه بتعرف شلـوون ‏تتزوج اللـي تحبهــا .... ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليـــوم الثانـــــي الساعـــه 10 الصبــاااح بـعد الاستعداد التـــاام والترتيبـات ‏اللـي اجروهــــا عشان السفـ ــ ـر قبـل لا تنتهـي الاجازة حبـوا الكبـار يرفهـون ‏عن البنيـات شـوي بهالسفـره اللـي مارح يروحون بهـا امهاتهـم يعنــي بـس ‏شبـاب العايلــ ــه وبناتهــم طبعـ ا ً ...‏

‏(( بيت ام سعــود ))‏

سعووود : يالله يمــه ويين البنات

ام سعوود تلبس عباتها : يالله هـذانــي جواااااااااري حلااااااااا يالله اخوكم ‏يحتريكـــم ‏

نزلـوا البنــــات مستعجليــن وطبعا امهم راحت معهم عشان يودونها بيت ام ‏يزيد مره وحده فطريقهـــم

ام سعوود : يالله يا وليدي انتبــه لخواتـــك زيــن

سعــود ( يناظر حلا ) : ما يبيلــه كلام يمـــه تحت المراقبـه .. بس تعالي ميـن ‏بينتبـه للبيـــت

حـلا فنفسهـا ( وجـــع زييين يقاله يلمــــح قال وشوو تحت المراقبه يااعمي ‏طيير بـــس ))‏

ام سعود : لا تخــاف انا بين فتره والثانيـه ابمـر هنـا ويمكن ولد خالتك بعد ‏يجي هالفتـره ما تـدري وان شاء الله كل الخـيـر ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غراام نازله : ياللـــه تــأخرنــا عليهم شكلهم بالمطاار الحيين

عبد الرحمن : انتـــي ... مدري وش اقوول عنك بــس يالله الحقيني على ‏السيـاره ‏

غرام ناظرته : وش يبــي هــذا

ام عبد الرحمـن : تكلميين نفسك انهبلتي يالله اخووك بالسيااره ‏

غراام : احتري حبيب البـي اخوووي ... الا يممممه خلااص يعني مصمله ما ‏تجييين والله تستانسيـــن

ام عبد الرحمن : وشلـي بالسفـر قوولي يازين القعده مع خالتس ام يزيد ‏وسعوود والله انها اطلق من السفــر ‏

تركي نازل : اوووخص يمممه وتعرفيــن اطلــق بعد خخخخخ يالله وش ‏تحترووون ‏

ام عبد الرحمن تطلع : تحترييك ياا بعد عمـــري امشووا بـــس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام يزيد : ياللـه يممه انتبهي لنفســــك وكلميني ‏

دلــع : اكيييد يممه ما يبيلهــا كلااام وانتي بعــد يوووه ودي اجلس معكم بـس ‏عااد مو كل يووم حنا بنساافر ‏

ولـع : هههههههههه مسكييينه دلال اقعدي بهااا خلي رجلتس ينفعتس

دلال : رووحي عــني بـــس اييه بينفعنـــي لا تخااففي نانا بعد بساافر بعدكم ‏

ولــع : اشووا ان وداااك الشمامــه بــس

جا فهد : خالتـي ميخاالف ارووح معكم

ولـع : والله ياا وليدي قول لامك مووب انــاا

وعد : حالتـي خوذيني ابي اسووف كيف تسافرون

دلـع : ههههههههههه حالتي ولا حالتك يا عمري اجلسي عند اهلك احـسن‏

زياااد : اوهوووو عليكم ما صااارت يالله عاااد يزيد ومحمد يحترووونااا

ولـع تطلع : يالله سلااااااام على الجميع وسلمي على ابـوووي ‏
ووراهـــا دلــع بعد ما سلمـــت علـــيهــم ...‏

‏.‏
‏.

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:15 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عنـد السيــاره طقااااق وعنااااااد ومعانــــد .. ناااس تناافخ ونااااس تبي ‏تمشي اللي في راسهـــا .. ونااااااس طفشــووا

ولــع من الدريشـه : وربـي انك بـــزر مع مخك التعبااان يالله اركبــي

يزيـــد : دلـــع يالله اركبــي ولا انطقي في البيت عند امي ودلال موب لازم ‏تجيــــن

زيااد : ترى بترووح الرحلــه علينـاااا والسبب انتــي

دلــع فيها الصيحه : مووب على كيفكم تركبــوونـي ما ابـي غصـب ‏

سـرور بطفش : يختـــي وش فييييك مارح يااكلك ‏

غـرور سااافتهم حااطه الاي بوود فأذنهـا اصررف لهـــا من القلـــق

دلــــع : منيب منيب منيييييييب ‏

طلال : هههههههههههههه يا حليلها تستحــي بـس ما تنلاام اجل تبيها تترك ‏الجوو الفله في السيااره وترووح لـذاااك

يزيــد : من جدك انــت ذااك يصيـر زووجهــا

طلال : بالله تخيـل الحيين كلناا معك بالسيااره وهنااك ما غير هي وهــو يعني ‏مـارح تمـــل

يزيــد : انت ما تعرفهااا ذي دلوووعـــه

زيـاد بطفـش يكلم يزيد : ياااخــي اسحب عليهااا وروووح

طلال لف للسيت اللي وراا : اهنيييك يااا زيااد على التفكيير المنطقـــي‏

يزيـــد طفـــش منهـــــاا مالقــى غيــر هالحــل حـرك سيــاارته ورااااح عنهــــااا ‏‏.... هنااا دلع نزلـت دمووعهاااا هيييين يااااا كلللب ياا يزيد ‏

محمــد نزل من السيــاره لعندهــا : وحتى الحييين مارح تركبيــن ترااني ما ‏اكــل ولا اضــر احــد لا تخاافيــن بعــد مارح افتــح اثمـــي بكلمــــه ياللـه ‏امشي بلاا دلـــع وركــب ودلـع وراااه خلااص استسلمت للامــر الواقــــع


ــــــــــــــــــــــــــــــ


في الطريــــ ـــق سيـاره عبد الرحمـن .. مشغل الاف ام ‏

غراام قاعده ورا ومتكتفه بطفش : عبد الرحمن ليش انت كـذا تمللنـي

عبد الرحمن : وش تبيين اسويلك مثلا تبين تلعبيـن

تركــي : تقصد غير الجــووو شوووي مهووب كذاا

عبد الرحمـن بكل بـروود فتح الشبـااك : اصبري شووي ويدخـل برااد ‏

تركي ناظر غراام من المراايـه : ههههههههههههههه شووف عيوونها من تحت ‏هذا شلوون قاايله ودهاا تدووسك ياا شييخ ‏

غراام بطفــش .. طلعت جوالها ودقت علـى حلااا ‏



سيـااره سعــوود ... هدوووء تاام الا من سوواليف الجوري وحــلاا

الجوري : سعوود انـاا جعــت بصراااحه‏

سعوود يتطنز : طيب يا قلبي أي مطعـم اوديك لمـه

الجـوري بفررح : جد واللـــه..‏

سعـود : لاا بالله تبي الرحله تروح .. محد قاالك لا تاكليـــن في البييييت

حلا فتحت شنطتها وطلعت جلاكســي : خوووذي حااسبه حسااب ترااني ‏

سعــوود : ههههههههههههه ورا ما حسبتي حسااب اللي يسووق بعد ‏

حلا بتريقـه : ههههههههههههههه بلاانـي ما اطيقـــه ‏

سعـوود ناظرها من المراايــه بحقــد .. سبحااان الله نفس اسلووب الزفت ‏تركــي .. نفس الطبـــع .. نفــس الهدف .. همهم شــي واااحد ينرفزووني ‏ويرفعوون ضغطـــي ... دا بعدهــــم هذا اللي قاصــــر ‏

حلا : هلااا وغـلاااا بالزيييين كلــه هلاا بشيخه البناااات

سعوود يكلم الجوري : اقوول تحاكي ميين ذي ‏

الجوري تاكل : اكييد بنت عمهاا يعنـــي ميييين ‏

حلا : اجل الحاال من بعضوو بـس بالعكس يا قلبي عندكم ونااسه احسن من ‏عندنــااا تعرفيين الجوو احسه مكتووم بالمـــررره ‏

غـراام : اللــــه .. قوووويه بحــق سعووووود ناظري وجهه شلوون قاايـل

حلا : ههههههههههه ما علييك منــه المهــم اخبااار دحيم وتررووك والله ‏وحشوونـي سلمي عليهم

سعــوود وصـل حده عيني عينك تسأل عن عياال عمهــاا .. سعوود من يووم ‏عطـى حلا الجواال وهـوو 24 يرااقبهــاا ما تقـول الـوو الا سائلهاا من ‏تكلمييين بـس هي احيااناا تطنشـه وهذا اللي يقهــره زيــاااده ..‏

غـراام : دحوومي .. ترووكي تسلم عليكـم حـلااا

تركي لف بكبــره وبصووت عالي : احلفــــــــــــــي ‏

عبد الرحمن بحده : اثقـــل ياااا ولــــــــــــد

حلا سمعتـهم : هههههههههههههههه قوول لدحيـــم ادري انــه مستانس لاني ‏سلمت علييه ماله دااعي الثقل ‏

غراام : هااا دحووم سمعــــت

عبد الرحمن ابتســم : واللــه انكــن خبــلااااااات ..‏

تركـي : سلمي عليهاا وعلى اللي عندهاااا ‏

غراام : هاا سمعتي يختي مللتووني يالله قلبووو اشووفتس على خيــر بس ‏قلت اسمع صووتك .. اوكي بااي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سياره يزيد ونـااســه ما قبــل السفــــر .. سرور وولـع مستانسيـــن وغـرور في ‏حالهــا .. وزياااد يشاااخــر ورا .. الصووت مرفووووع على اغنيــه سااحرني ‏لراشد المـااجـــد ::..‏


تطلبوني شـي مني وش تبووون ‏
بــــس انتـوا مالـــكم فيني شــغـل ‏

أيــه احبــه لا .. وحبــي لـه جنوون ‏
واللــــي يمنعنـــي تــــرا مالـه امــل

قلتـــوا عنــه ناكــر العشــره ويخــوون
‏ قلتــوا ساحرني وعامـــلـي عمــــل‏

مـوتوا غيره موتــوا حسرات وظنون
‏ يـــاحلـو مـــره عـلــى قلبي عسـل‏

شلــي حارق دمكــم خلي ويموون ‏
مـــا يقــول حبيبــي دايــم عـــدل ‏

لجل خاطر ضحكته كل شي يهوون
المهــم ارضيــه ولــو غــيـــره زعـل ‏


طلال : هههههههههههه يا حليلهـن المهبـل استانســوا

يزيــد : طبعــاا اكيييد يهمنــي ونااستهــــن

ولــع : وربــي انك فلــه ياخووووي ياارب ابـي وااحد فله مثل يزووودي

سرور : ههههههههههههههههههه وش هالدعــــوه

ولــع : انتي ما تشووفينه شلوون فررري ع الاخــر ماا اقوول الا ياا حظتس يا ‏جوااري ‏

يزيـــد ابتســم ياا حبي لك ياا جوااري طلــع جوالــه بيرسلهـــا مســـــج ..‏

طلال : اووهوووو علينــاا ولاعــه هوو وقته تذكرينـــه بهالجوااري

يزيــد : اوووص ولا كلمـــه مالك دخــــل اكييد غاايـر

طلال : ههههههههههه يقوول غااير وش اغاار منه تكفـــى ..‏

يزيـــــد دوور على مســج حلــو يرسلـــه لهــــا اخــر شــي شااف رساله اعجبتـه .. ‏تقــول ::..‏

اليـا بـديتك " بـ / الألـف " يـزعل " البـاء‎ "
كـل الحـروف : تقـول : فيـني إبتديهـا‎
‎: ‎قلـت : ابتـدي " بـ / الحـاء " و‎ ‎اوسـط " الحـاء‎ "
بـين " الألـف " و " البـاء " كـاف " تليهـا‎
الـف ؛ و‎ ‎حـاء ؛ و بـاء ؛ لـو ؛ زدتهـا ؛ بـ / كـاء‎
كلمـهـ ’ أ .. ح .. ب .. ك ، يا‎ ‎حيـاتي شكليهـا‎ !


حـط اضافـه مستلـــم .. !<>!|! حبيبتـي !|!<>! .. ارســ ـــال ..حــط جوالـــه ‏وهـــو يبتســـم ... ‏

طــلا بسسرعـه : عشــى ما ســـر اقصد وش فييييك ..؟ ‏

كلهـــــم :ههههههههههههههههههههههههههههه

طلال : يووووه الوااحد يعنــي ما يغلط انتم على الزلــه‏

ولــع دمعت عيوونهــا : هههههههههههههه ههههههههه وربي انك خبـل ‏ههههههههههه عشى ما سر اجـــل ‏

سرور : هههههههههههههههههههه شكلك جووعاان خل العجلــه تنفعـــك

يزيــد ابتســم : خلااااص بنااات اسكتووووا شووفوو وجهه صاار طماااام ‏

طلال : اسكـــت انـــت منب متكلــــم احســـن لـــــي لابووكم انتم علييييه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امـــا في سيـــااره محمـــد ‏


دلــع بعنـاد : غيــره منب احبهــــاا بااايخــــه

محمد ابتســم : بالعكــــس هذي تــدل على الرومانسيــــه

دلـــع : ههههههههه لاا عندك ذوووق اجـــل ‏

محمــد لف عليهــا : احلفــي انك ما تحبينهــااا هالاغنيــــه ترى كل البناات ‏خاقيييين عليهــااا

دلــع بكذب : عشاان ما عندهـــم ذووق اصلاا وش الكلماات هذي ماال ‏امهـاا دااعي ..‏

محمــد رفع الصووت يسمعهــا هالمقطـــع ...:..‏

ادري البعد اثـر فييك وتدري البعد ذاابحنـي ‏
حبيبي اللـه يخليــك ابي ترجـع تريحنـــي ..‏

محمـد : لمــين تهدينهـــــا ..؟

دلــع تناظر الشبااك : ولا احـــد يستاهلهـــــا (( الا سعــــــود ))‏

محمــد ( محد يستاهلها اجل غيير اللي تحبينـه ذا اللي لازم اعرفـه )) : ولا ‏حتــى انـ ـــا ‏

دلــع : ولا حتى ( تداركت ) انـت غيـ ـر ‏

محمــد : اشووا احسبك بعد بتطيحيـن وجهــي ‏

دلــع بكذب : ههههههه لا وش دعـوى يا قلبي ‏

محمــد ابتسم عليهــــا يدري انهــا تكذب عليـه تجااملــــه .. تتطنز لو احتاج ‏الامــر ... ما تطيقـــه ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجــوري شاافت المسج تشققت يزيد ذكرهـاا ياا قلب قلبــي واللــه رجعت ‏ارسلــت لـــه ::..‏

‏ ابتـداءً‎ ‎مـن ’ عشقتـك ، نسبـهـ لمـا لا يقـال‎
ومـرورًا ’ بـ / هـويتك ، تكملـهـ لمـا‎ ‎سبـق‎
وإنسيـاقٍ مـع ’ احبـك ، لـ / آخـر حـدود الخيـال‎
ما أحـس إن فيـهـ‎ ‎كلمـهـ " سـابقهـ لمـا لحـق‎ "
اللـي أحسـهـ تجـاهك شـي × أشبـهـ بـ / المحـال‎ ×
‎|| ‎واقـع || أقـرب للخـرافهـ رغـم إنـهـ منطبـق‎
اللـي أحسـهـ وأعـرفهـ إنـي‎ ’ ‎ميـت بـك ، وصـال‎
واللـي أعـرفهـ وأحسـهـ إنـي ’ ذايـب بـك ، عشـق‎ ! ‎‎

يزيــد قرى المســج اكثر من مــررره وابتســم عليــــه رجع ارســل لهـــا ::‏

حيااتي جوااري اشتقتلك ابي ادق عليـــك استعـدي ..‏

الجووري ارتااعت يووم قرت المسـج وارسلت : ‏

وشوو تجننت انت تراني بالسياااره يالله بــس تبي سعوود يذبحنــي ‏

يزيد ضحــك عليهــا ومــا ارســـل لانهــم وصلــــووا للمطــاااااار اوول نـااااس ‏‏.. ومن بعدهــم بااقـي السيااراات اللي ركنوهــا في الباركينـق حــق المطــااار ‏ليين يرجعــووون .. نزلـوا البنـاات وسلموا على بعــــض وراحوا لانتظـاار ‏النسـااء اللي كان بـه رجاال ‏

ولــع : وشوو ذاا الحيين مكتووب هنا نساااء ولاا رجااجيل ‏

الجوري : يووووه زحمــه كل العالم بتســاااافر ‏

سرور : يااا حظهم يرووحووون لندن وطقتها مووب حناا البحرييين

غرام : اقوول اسكتي واحمدي ربتس فكروا فينـااا اصلا انتي شفتيها عشاان ‏تتفلسفيين

غرور : هههههههههه من جــد لا ما شفناهــا حلوووة ..؟

زيـااد جاهاا : وش اقوولتس تهبـــل عندهم كل شي عاادي مووب مثلنـا

غـرور بحـب : دام زيوودي قال كذا اجـل تجنن

حلا : اوووووخص زيوودي وقمنا نتدلـــع بعد

زيـاد بغرور : اصلا من زمااان بعض نااس يدلعوونــي مابه شي جديد ورااح ‏عنهـم لعند العيااال ‏

غرور بقلبهـا : اللــه يحفظــــك بــــــس ‏

ولــع : الا اقووول جوالاتكــم بهــا رصييييد

حلا : اقوووووول انطمي لا تفشلينــااا كلهــم مفتووح اجل تحسبينهم مثلنااا

الجووري : وااك واااك مسااكييين كذا البزاريين لازم حجر ‏

غراام بطفش : وانتووا لييش واقفيين امشووا اجلسوووا ‏

غرور : هوو فييه مكاان نجلـــس شووفي شلوون الظااهر كلهم لـبومبــااي ‏

حلا برجه : امشووا والله لا اطيرهـــم رااحت حـلااا شاافت مجمووعه ‏رجاجيـــل هنوود قوومتهــم كل ابوووهـــم وجوا البناات جلسووا كااانت ‏اربع كرااسي وراا وثنين قداام جلسووا البناات ‏

حلا تخصــرت : يا سلااااام الحيييين انا اقوومهم تجلسوون انتم يالله وحده ‏منكم تنقلــع ابي اجلس

سمعهــا وااحـد مااار من جنبهــا : ياليتنــي الكرســـي بـس ‏

حـلا لفت عليييه : قطيييعه تقطــع مصراانك انقلع لا انااديلك ولد عمـي‏

الرجاال : شووي شووي انا مقدر على كذا يا حلوو انتــاا وغمز لهاا

حلاا طنشتـــه وجلسـت على طاوله صغيره جنب الكرســـي ‏

ولــع : هههههاااي هذا كفووك ياا ام لساانيـــن بدال ما تقولين اخووي ولـد ‏عمــي ‏

حلا : لا تخلينـــي اعصــــب تـــــرى ....‏

ولــع لفت عنها وطلعت جواالها وارسلت لسـااره : قلبي ساارونه اول شي ‏شلونك وش مسوويه ان شااء الله بخيير .. حبيبتـي بس كنت بقوولك الحييين ‏شووي بنرووح للبحريــن هتوحشيني اوي اوي ياللـه باااي قلبوو وسكررت ‏جوالهــااا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ



بعــد دخولهــم للصالــه الداخليـــــه قعــدوا شوي لحيــن موعــد رحلتهـــم ..‏
جــا وقـــت الرحلــــه و ... في الطيــاره لابـد وحتمــاً من القلــق حق البنــات ‏‏.. جلســوا كلــن في مقعــــده امــــا ولـــع .. مووقفــه السيــــر بالطيااره ..:..‏

‏ ولــع متكتفه : لاااا .. ما ابي انا ابي اجلس هنـا‏

سعوود بطفش : يا بنت الحلال كله مقعد اجلسي في أي مكــان وفكينــا ..‏

ولــع : لا والله الحيـن الجوري ودلع وغرام وغروورجالسين مع بعــض ويزيد ‏وطلال وجنبهـ عبد الرحمـن ومعهم سرور ومحمدفيذاكمع زيــاد وحـلا ‏جالسه بلحالها وانت بتجلس مع تركي يعني تبيني اجلس بلحالي وش ذا ‏الاناانيــه ..‏

تركي جاهم : يالله عااد ما صاارت ناظــروا النااس يحترونا

سعوود بنفس خاايســه : انا ابجلــس مع حــلا وخل هذي تجلس معك

ولع : اقوول رح مع ولد عمك انــاا للي بجلــس هنـــا ‏

حــــلا ناظرت فيهـم بطفـــش وشاافت النااس يتحلطموون لفـــت تناظــر ‏الدريشــــه .. ياربييه كلهم يتطاقوون عشااني << مشكله الوااثق ...‏

تركـي : اقوول حلا من تبين يجلس جنبك ..؟

حلا بدون لا تناظره : أي احد ما تفـــرق ‏

جاهم المضيــف: يالله اخـوي اخرتونا منتب ناويين تجلسـون

سعوود جلـس في المقعد اللي اخــر شــي خلااص وصلت معــه : تعالي ولـع ‏معـي بعد ما يصير نخليكم تجلسون بلحالكـم ما معكم رجـال ‏

ولــع : لا واللـ ... شاافت نظرات سعوود وخاافت راحت عنـده ‏

اماا تركي اسستانـس من قلب ان هالخبل سعوود مالاحظ انه بيجلــس مع ‏حلووو وهـ من قـده ..‏

اقلعـــت الطائــــــره بعد ركوب الجميـــع وبعد تعليمات السلامه اللي ملينا منهــا ‏ودعاء السفــر طاارت الطيــااره عن الاراضي السعوديه معلنــه عن ذهابها الى ‏البحريـن وعن وصوول احداااث مثيييره ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند ولع وسعــود ... سعوود يقــرا في الجريــده ومتحمــس ..‏

ولـع تناظر من الدريشـه : اوووف وبعدين يعنـي ‏

سعود ناظرها ببرود : وش فيك بعــد

ولـع : انت واحد تجيب السكتــه مع احترامي ما تسولف شووف ( وتأشر ) ‏الجوري واللي معها شلوون مستانسين في السواليـف موب اناا ..‏

سعــود يبتسم وحط الجريده :وهــذي قعــده يا ست ولـــع امرري ‏

ولــع بحمااس : سعود كلمني عن نفسك

سعود رفع حاجب : وش اكلمك عن نفسي ‏

ولـع : يعنـي انت طوول حياتك شخصيه غاامضه خليني اكتشفتهاا ....‏

--------------
.

غرام : شووفي هذاك شلون يناظر فييك شوي وياكلك

الجوري : ايه ما عليك منه بعد متغطيين ويناظر جعل عيونــه الفقع

غـرور : بناات ملاحظييين هو نفســه اللي استهبل على حلااا

غراام : ايييه والله ملعووون الجــدف هـــــو

دلـــع تقاطعهـم : بنااااات جوعاااااانـــه

غرام تحط يدها على خدها : وانا وحشتنــي مااااامي ‏

الجــوري : مسيكينــه سروور قاعده مــع ذولا شكلها وصلت معهـا

دلــع قاعده على الطرف وتطـل : لا يا غبيــه يا حليلك شوفيها فسابع نوومه

غرام : بنااات غريبه ماماتنا ما جــو معنــا مع انهم ما نخطي خطووه الا هم ‏قبلنــااا ..‏

الجوري : علمي علمتس يا وخيتـي بس السالفه فيهاا ان اند سستــر هع

غرور : ياا شينكم لا تليقفتـــو يمكن ملــووا من السفــر تعرفون عقب ما عجزووا

دلــع : وجعه توووجعتس تووهــم شبااااب ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
يــزيد : اقووول طلوووول ‏

طلال مغمض عيونه : هممممممممممم

يزيد : طلوول انت ما قد حبيت ‏

طلال فتح عيوونه يمممه منك ياا يزييد لا يخفى عليييك شي : احب ‏ههههههههههه ولييش الشقــى وانا اخوووك

يزيد : الحين الحب صاار شقى ‏

طلال : ايه والله هذا اللي اسمعه بس للان ما جربت ‏

يزيد : هوو صح عذاااب بس احلى عذااب والله ‏

طلال يناظر فيه : الظااهر الاخ غرقــاان لشووووشته ‏

يزيد : ههههههههههههه اييييه عليييييك نووور

عبد الرحمن : ما تعرفون تسكتون شوفو البنت ناايمــه

طلال ويزيد ناظرووا سرور الاخت مااخذه رااحتها على الاخــررر وناايمه ‏على كتف عبد الرحمـــــن ‏

طلال يقومهاا : هيييه انتي قووومي عن الووولد

عبد الرحمن : هههههههههههه خلهااا مرهقه شكلهــا

يزيد : هههههههههههههههه هالبنااات مدري وش اقوول عنهـــم

طلال : سروووور سرووووور

سرور بصوت كله نووم : هممممم

طلال : قوووووومي عن الوووووولد

سرور : اقووول بـس ... و سفهتــــه ونااامــــت النووم سلطااان أي واللــــه ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تركـــي طفــش وهو قاااعد وحلا تنااظر الدريشه وشكلهاا سرحاااااااانه وكل ‏شوووي يحاول يلفت انتباهها لكن ‏شكلهاا نايمه بعد ولاهيب لمـــه ..::‏


حـــلا : اقوووول ترووووك ‏

تركي استانـس : سمــــي ‏

حلا : سم الله عدووك بس متى بنووصل ملييييت

تركي : توها مقلعه الطياره ما امداانا ‏

حـــلا : ترووووووك

تركــي يلف عليها : امــرررري ‏

حلا تبتسم من تحت النقاب وهي مغمضه : ما يامر عليك عدووو بس تدري ‏اني مستانســه حيييييييل ‏

تركي : دووم يا رب بس لييش

حلا : علشاني بعيده عن البيت وعن وليــد اللي مدري وينه .. ما تدري يمكن ‏اقدر ارجــع ثقه سعود فيني وانا ‏بعيده ‏

تركي تضايق : ما علييك ولد عمي تحت تأثير هالوليد وان شاء الله انـه ‏بيرجع مثـل قبـل


حـلا تتنهــد : ما ظنتـــي واللــه ( ولفت عليه ) بس ما تلاحظ شي يووم وليد ‏ساافـر سعـود هدى

تركـي : كيـف ما فهمــت ..؟

حلا بحمااس : يعني صااار يعاملني عاادي انا ما اقول اضحك واسولف بـس ‏مو زي ماكان وليد عندنـا كنت كاني ‏عدووته منب اختــه‏

تركـي : أيــــووا .. صح وعشاان كذا خلاني اجلس جنبك ماقاال شي ‏

حلا : ههههههههههه لانـــه درج ما لاحــظ‏

تركــي برومانسييه : ياا حلووو ضحكتك ياا حـــلاا

حلا بهـدووء : تركـي وش انـأ بالنسبـه لك ..؟؟

تركــي : وهذا سؤال ينسأل يا حلا ... انتي وش اقوول عنـك يختي شفتي ‏هـذا ( واشر على قلبـه ) محــد حرركــه ‏غيررك والله

حلا انحرجت ولعنت نفسها على سؤالهـا : طيـب شكـرا على المــدح ‏

تركي بحب : عمـر الصراحه ما كانـت مدح يا حـلا وانا منيب اقول الكلام ‏هذا عشـان امدحـك انـا اقوول من ‏قلب صااادق

حلا بسسرعه : ويلوومووني اذا حبيتــــك ( ولفت عنه بإحرااج )‏

امــا تركـي ابتســم من قلـــب .. هذا اللي يبيـــــه .. تعترف بحبهـــا لـه .. ‏سكــت عنهـــا عشــان ما يحرجهـــــا ‏‏..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

عنـد ولــع وسعووود كرهته حياااتــه من كثــر بربرتهـــا واسئلتهــاا .. اووووف ‏وش هالبناااات ما يعرفوون ‏يسكتووون ثوواني .. من يووم جلسناا وهي تهــذر ‏وقسسسم فقعــت راااســـي ... تأفف سعــووود : خلاااص ‏يختي اهجدي ‏شـووي

ولـــع بحمااس : يااخي خلني اعبر عن فررحـي كلش تحجروون علينـاا .. ( ‏وشاافت المضيفه ) اقووول سعوود ‏شف هذي وش راايك فيهاا‏

سعوود ناظر المضيفه مافيها شي : عاااديــه وش فيهاا يعنــي

ولــع : يعنــي مووب حلــووه شووفها زيين تراها فلبينيـــه بس يمكـن ‏ابـوهـااسعوودي شف خشمها شلوون ‏وااقف ‏

سعــوود رفع حااجب : وانتي وش عرف اهلتس بأبووهاا قاال وشو سعوودي

ولـع : والله العظييم في المدرسـه فلبينه ابوها سعوودي الا علـى الطااري ‏سعووود شفـت ....... وسووالييييف ‏اللـه يعينك عليهاا يا سعــود ..‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-07-08, 05:17 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دلـــع قااامــت عنهـــم ..‏

غراام : ويييين يابوو على ويين طااســه من غير احم ولا دستووور هي وكااله ‏من غير بوواب ولا ايييه ..‏

دلع : انثبــري ابرووح دوورة الحماام

غرور : هههههههههههه جيبي معنــى ارقى من كـذا مو قدام الناس

غراام : تعرفيين القرااوه لا بغوا يتطورون

دلع رااحت : اخمدووا زي البنااات اصواتكم وااصله للكاابتن بلااااا


يووم راااحت شااافت محمــد يضحك مع المضيفه انقهررررررت منــــه .. اياا ‏اللي ما يستحي وهذا حناا على ‏طيااره وحده وكذااا .. لا والاخت فااكه ‏الكشـرره ماصدقت وااحد حلوو يعطيها وجه بـس والله اوووريهااا ‏ملعووونه ‏الجــدف ...‏
رااحت لهــم مع انها كانت تبي البااثرووم وانتوا بكرامـه لكنهااا نست من ‏شاافتــــه ... رااحت لمــه هييين ياا بنت ‏ابلييس اوريتس انااا ‏
وبدلــع جاات عندهــم ومسكــت يـد محمــد وقاالت : ‏‎ hay my sweetheart ‎what are you doing hear ‎‎??‎‏ ( هااي حبيبي وش تسوي هنا ) ‏

محمــد استغـرررب : ‏‎ nothiny as you see im talking with she‎‏ ( ولا شي ‏زي منتي شايفه اسولف ‏معها )‏

دلــع بقهر وبصووت وااطي قاالت : وتقوولها بكل بروود واناا وش اطلــع هنااا ‏

المضيفــه باحراج : ‏ok thnk you very much mr‏ ورااحت عنهــم‏

دلــع : وش تسوووي معهـــا هنــــااا ‏

محمد : ابد طاال عمرك طلعت من البـااث وشفتهاا سولفت شووي سويت ‏شي غلط لا قدر اللـه

دلـــع : وانـــــــاااا

محمد مستغرب منها : وش فيييك انتي ‏

دلــع : موو زووجتك سوولف معي اناا موب هالفطســاا ‏

محمد كتم ضحكته واااضح انهاا تغاار .. مع انهاا ما تحبنــي وشوولــه الغيـــره ‏‏.. وقسسم بالله هالحرييم غريبييين ‏‏: طيب علـى امـرك تعالي اجلسي جنبي ‏علشاان نسوولف ياا بعد قلبي والله

دلــع تخفي خجلها : ما ابـي اسوولـف خلاااص بس لا تقعد تسولف لي مع ‏حرييم مره ثانيـــه الا اذا درااستك ‏براا اثرت علييك هذا شي ثااني ورااحت ‏عنـه وخلتـه في حيرتـه ..‏
محتــاار معهــاا .. مايدري لييش يحــس ان دلــع فيهـا شي غاامــض .. شي ‏مايدري وشو لكــن بهــا شـي لازم ‏يعرفـــه .. تكره .. وتغااار وش هالتنااقض .. ‏
تغــار وتتكبـــر .. ياتـرى يا دلــع وش اللي في رااسك بالضبـــط ...‏


اعـزائـي المسافـريـن استعداداً للهبـــوط يــرجــــى من الســاده الركــاب .. ‏ربـط حـزام الامـــان وشكــرا ً ..‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــ ـــا في الريـــاااض بيت ابـو يزيــــد ..‏

دلال : ياللـي حبيبتــي سلمــي على جده ‏

ام سعــود : وش جدته الله يرحـم بحالتــس خليهــا تقولـي يممه توني صغيره ‏

ام عبد الرحمن بمزح : اذا انتـي تقولتس يمه اجل وش تقـولـي اختـي

وعـد : كلكم ثلاثتكم دداتــي لان ثكلكم عزايز >> كلكم ثلاثتكم جداتي لان ‏شكلكم عجايز << ..‏

ام يزيد : قــص لساانتس ياللي ما تستحييين هذي تربيتس دلالوووه

ام سعـود : ايـــا ام لساانيـن هذي اخرتهااا


دلال : هههههههههههههه عاااد بزر لا تااخذوون على كلامهــاا ‏

ام عبد الرحمن : الا يمممه وراتس ما رحتــــي معهم توسعين صديرتس

دلال : تعرفيـن خالتـــي ما اقدر اسافر واخلـي سعد بلحالـــه انا كلها كمـن ‏يووم وارجــع يعنــي مالها داعي ‏السفـره ‏

ام سعوود : ايييه يا بنيتــي احســـن لتــــــس واللــه .. شووي دق الجــرس ‏

دلال : يمممه انتي عزمتـــي احــد ترى منب ناقصيـــــن ‏

ام يزيد باستغراب : لا يمممه قوومـي شووفي ميــن

قامــت دلال لبــاب الشــارع مارح تفتـح لاحــد غرريب طبعــاً .. ومــن ورا ‏البـــاب : ميــــــــــن ..؟

‏........ : الســلام عليكــــم ..‏

دلال استغربت من الصوت الرجولي : وعليكم السـلام ميـــن ..؟

‏....... : خالتـــي مريــ ــم موجوودة ...؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــي مطـــار البحـــريــــن هبطــت الطيــــاره ... نــزلـوا الركــااب .. من الطيااره ‏للبــاص .. ومنــــه للمطــــار ‏‏...‏

دلــع بحمااس : اووووف والله مطاارهم يا حليله صغيـر ‏

الجووري : شووفيـــه فااضـــــي وش السالفــــه

غراام : يالغبيــاات هذا مكاان خاااص باللي ينزلون من الطيــاره في جهه ‏ثانيـه مخصصه للي بيسافرون عشان ‏كذا فاضـي ‏


غـرور : اقطـــع يالمعلووماات اللي عنــدتس اقوول امشووا بس شوفيهم رااحوا

ـــــــــــــــــــــــــــــ

جهه ثاانيــه حلا وولع وسرور يمشوون بلحالهــم والعيااال نصهم وراا ونصهم ‏قداام ..‏

حـلا برجه : يوووه شووفـي الحرمــه وينهااا تشتغل بالمطاار

سرور : وش تحسبيــن الريــاض مثلا ‏

ولـع : به حريم يشتغلون بالمطاار عندنــا مو شي جديــد ‏

حـلا : نااظري نااظري شلوون راميين شناطنــاا ياللي ما يستحوون هذا وحنا ‏ضيوووف .. سمعــوا صووت عبد ‏الرحمــن : بنااات عن الهذراه الزاايده يالله ‏قدااامـــي ...‏

بعـــد ما قضـــوا من الاجــراءاات .. وخذوا عفشهـــم .. في الصـــالــه الثانيـــــه ‏‏.. جلســوا البنـــاات والعيــاال ‏شــوي ..‏

غراام : وشولـه قاعديين هناا تطروون يالله شوفولكم فندق وخلصـونــاا

سعــود : ياا بنـت استحـي واهجــدي تراك مو في البيت

غرام : ما كلمتك ( ولفت على اخووها ) ترووكي يالله عااد ملينــاا

تركـي مايحب يكوون موجوود والبنـات يطفشوون اواحـد يزعلهـــم يحب لهــم ‏الونــاســـه . وقــ ف ::. طيـب ‏ياللـه يا بنــاات علـى ما يفكرووون هالباشوواات ‏ويختارون فنـدق سنـــع << علـق على هالكلمـه .. هنااك فيه ‏سينبوون امشـوا ‏ناكل شــي بـس بطنــي يقرصن ..‏

ولــع استانست : ياا زييينك من ولــد عـــمي يااخي احسد غراام علييك ‏

تركي : هههههههههههه امشوا بــس ورااح وقاامـوا وراااه ‏

سعــود ينـاظر في العيـــاال يزيــد مااسك جوالــــه .. وطلال بااين عليـه ‏التعـــب وسااند رااسـه على الكرســــي ‏‏.. وزيــااد منزل الكـاب على وجهه ‏شكلـه خاامــد .. وعبـد الرحمـــن راح لمحل تأجيـر السيارات قاام يشووفلهم ‏‏فنـدق صااحـــي ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جلســوا البناات في الجسلــه اللـي عنـد سينبوون وشافـوا البنــات كاشفيــن ‏وجالسيـن مع بعــــض ..‏

الجــوري : شووفي البناات شلـوون وحناا شلووون

دلــع : وش تلمحيين لـه لا يكوون بتكشفيــن بعــــد

غرور : وهــي الصادقــــه هنا البلــد فري مو مثل عندنا وش يمنـع لا كشفنا ‏وجيهناا بــــس وتحجبنـــا ..‏

حلا : لا يختـــي ما جبت معــي ميك اب ‏

ســرور بانفعاال : انتي هيييييه هيييييه وش ميك ابـه بعــد اذا كذاا اجل خلنا ‏مثل ما حنـــاا ‏

ولــع : يــس هي الصاادزة

حلا : اعووذ باللـه يختي الوااحد ما يمـزح معكــم وجــع شرااره ‏
‏ ‏

تــركي جاهم ومعه تبسـي <<( او طوفريـه ) : هييييه انتم ويين قااعدييين بـه ‏اقصــروا حسكـــم يا مــال ‏الوجــع ..‏

الجــوري : تيـك ات أيــزي ولـد عمـو تعرف عرابجه وش تبيهم يسوون

غراام تتميـلح : اقوول ترووكـي ميخاالـف لـو تحجبنـا بدون لا نتغطـــى صــح ‏

تركي بغير اهتمـاام : وانـا وش علــي منــكم انتـم احـرار ‏

غـرام تناظر البنـات بونـااســه يعني شفتوا اخــوي كيييف ...‏

حــلا بتريقه : هههههههه يا حليلك يا ترووكي وتحسـب هاللي جاالسيـن هنااك ‏مثلـك والله ان يذبحونـا ‏

تركي يشرب الكوفـي : شووفي طال عمرتـس انـا ويزيد وطلال فررري فووق ‏ما تتوقعين اما الثلاث الباقيين ‏مدري عنهم

دلـع : لاا حيااتـي حموودي عاادي ما يقوول شـي ‏

جاهم يزيـد : اموووت على حموودي يا نااس ( وبصووت عالي ) حميييد ‏تعاال اسمع فيه عالم يدلعوونك

الكل : ههههههههههههههههههه

دلــع استحـــت بقوووووة : يزيد خلاص عااد ‏

جاهـم محمــد : محــد قــدي واللـــه اكيييد دلووعتـي (( وغمز لهــاا))‏

ولــع : احم احم نحــن هنــااا شف العالم يناظرووون ( وقامت ) يالله انا ‏طفشــت ابروووح ولا رجعوونـي بيتــي ‏‏( وكنها تذكرت ) ايييييه ابرووح اهذر ‏على سعوود افقـع رااســه ‏

الجــوري لفت على تركي : اقوول ترووك أي فنـدق حنا بنرووح

يزيد جاا لمها : هيييييه خييييييير ويييييين حنا فيــه الحيين تتركيــن خطيبــك ‏وتكلميين هـذااا

تركي بغرور : يااخــي انت بـس نااظر البناات شلوون بيااكلوونـي وبعدين ‏اشره على بنات عمـك

يزيـد : امحـــق بنااات .. هاا جواري وش تسألين عنـه

الجووري : يزييد ابد موو وقتك وبعدين انت وتركي وااحد

تركي : أ أ أ أ لا تقووليين وااحد الظاهر انتس عميه ما شفتي الفروووق ‏

نطت غراام : ايوووا انـا بطلعهاااا اوول شـي حبيب البـي ترووك عنده ‏غمازات وبالتالي ولد عمـي مستحيل ‏تطلـع وثااني شي اخوووي ربي يحفظه ‏عيوونه عسلييه خقاااق موب طبيعي وولد عمي ماا فييه وثااا ..‏

دلـع قاطعتها : بـس بــس الحيين اخووي صااار كلـه عيووب والله يا ملحــه ولا ‏ما كاان جوااري .. ‏

قاطعتها الجوري : اسسسسكتي الله يفضحتس

دلع حطت يدها على فمها : اووووبــس سوووري ‏

يزيد بمززح : ياربييييه استحيييت انــا ..‏

تركي : ههههههه هههههه بغت تنكـــب عفشــــك ‏

محمـد : يالله قووموواا جاااا السوواق ‏

غرور : سووواق خااص بعــــد حركااات

سرور : اشــوا انـــه حق الفنــدق بــــس ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الريــــاض ..‏

ام سعـــود : والله غريبــه من يبينـــي بااقي عند البـــااب‏

دلال : ايييه خالتـــي اجل تبيني ادخلــــــه ..‏

رااحت ام سعوود يووم فتحت لقتـــه وليييييييد ‏

ام سعود بابتسامه : ياا حيااا الله من جاااناا نوورت الريااض يا وليدي ‏

وليــد يحب رااسها : منوورة بأهلـههاا خالتـــي شلونك كيف اياامك

ام سعــود : والله هـذااناا في نعمـــه .. الا اانت متـى جييت من حظك ‏سعوود والعياال سافروا اليووم

وليـد ( ادري انهم طسـوا ولا ما كاان جييت ) : واللـه خالتــي اجل مالي حظ ‏اقاابلهــم .. المهم خالتــي بـس بغيت ‏مفتاح البيت الله لا يهينــك ‏

ام سعـــود : لحظه اجيبــــه والبيت بيتكم وانا خاالتك ‏

ام عبد الرحمن : هـااا من طلـــــع تعرفينه ..؟

ام سعود : ههههههه ولد اختـي ياا حليله تووه جااي من السفــر ما يدري ان ‏العياال سافروا ‏

ام يزيد : كااان دخلتيــه الله يهديك

ام سعوود : لاا بـٍس يبي مفتااح البيــت بيروح الحيين

وش اللـي في مخـــك .. ما اقــول الا اللــه يستــر منــك يا وليـــــد ..ما جيـــت ‏لخيـــر .. وش نــاوي عليــ ـــه .. ‏اللـــه اعلــــــــم ... ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــي وســط المنــامـــه ... وصلــوا عنــد فنـــدق باايــن عليــه من بـراا عـاادي ‏شكلـــــه .. يــوم دخلـــوا الفنــدق ‏وبعـــد الاجرااءاات وبعــد ما ضبطوا كــل ‏شــــي ..‏

حــلا بقررف : وش ذاا الفنــــدق بنسكــــن هنـــــاااا

ولـــع : وانتــي الصاادقـــــه شكلــه كئيييب بالمرره

سرور : مــوو عــن كئييب بـــس مووقعه وشكله الخاارجي مدري بس اكيييد ‏فيـــــه عوااائل ..؟؟

يزيـد : وش عوايلــه انتي بعــد داخلــه ملاهـــي هو فندق والسلاام وبعديين ‏ياا حلااو لا تقعدين تتحلطمين ‏اخووتس اللي مختااره يعني كلي تبـن ‏واسكتــي ..‏

حلا : صـــدق مـا هنــا ذوووق هالوولد ‏

سعــود : يالله خذينــاا اربــع غررف اثنين جنب بعض ومفتوحه على بعض ‏للبناات والاثنين الثاانيـه قدامهــا خذوا ‏مفاتيحكم ‏

الجــوري : سعــوود يعني مالقيت في الشيراتون ولا جوولدن توولييب يعني ‏شي اكششخ من كــذاا

سعوود ببروود : مكاان تنامون فييه والسـلاام بلاش فشخـره زاايده ‏

طلعـــوا للغـــرف وكــانــت حلــووه عكــس شكـل الفنــدق .. فكت كل وحده ‏عبااتهــا وتسدحــوا علــى الاســره ‏بارهاااااااااااق ‏

ولـع : ااااااااااااخ واخيرا وصلنا بنااااات الحمد لله على السلااااامه

غرور : اهم شـي حـد جااب كاميرا انا نسيت حقتـــي ‏

غراام : افاا عليتـس حطيتهاا قبل الملابــس عشقي التصووير ‏

سروور : ويين بنرووح اليوووووم

الجووري ودلــع : السييييييييييييف ‏

دخـل عليهــم طلال : بناااات اقوول تغطووا بيدخل الشنط الرجاال ‏وسكرووا بابكم مرة ثانييييه مووب كذا مشرع ‏احد يدخل عليكم ولا شي ..‏

كـل وحـده رمــت طرحتهـا على وجهها وهــي فمكانهـــــ ـــا .. بعـد ما راح ‏وجــوا العيـــاال ‏

محمــد : هـاا كيييف الغــرف كويســـه

دلــع : لا زينـــه مـررره اعجبت صاحباات الذوووق الرفيييع ( تقصد ولع وحلا ‏‏))‏

ولــع : اقووول ياا شباااب تراا حناا يعنـي قررنـا اننـا يعنــي مانبي نغطى ولا ‏وش راايكم ‏

سعــوود : نعــم .. وش قلتــي عيــدي ما سمعـــت

عبد الرحمن : ههههههههههههه اجل دام كذا اوول طيااره على الرياااض

طلال : يقطــع ابوو التعقييد انت ويااه اقوول بناات سووا اللي تبوونه لكـن ‏بأدب وحدوود يعني لا تتعدوون الـ ‏‏red line ‎

‏ غرااام : ايوووا هذا طلوول ووقف معنا هو وتركي يالله والبااقـي ‏

محمــد : خذووا راحتكم حنا موب معقديين يعني اممم اربع اصووات مقاابل ‏اثنيين والاكثــر يغلبوون ‏

عبد الرحمن يطلــع : ما علـي منكــــم ابروووح ارتااح احسن من هرج ‏البناات ..‏

سعــود هز رااسه : لا حووول بــس يعني انا بلحالي ( وبتهديد ) شوفوا يا بنـات ‏سووا اللي تبوونه لكـن ورب ‏البييت ليا شفت وحده تماادت وربي لا تجيهاا ‏علووم وطلــع عنهــم‏

تركـي بتريقه : يوووومااااااااااه روعتاااااني ‏

الكـل : هههههههههههههههههههههههه

يزيد : يالله حبيبتــي جواري اخليك ترتاحين الحيين وتبين شي لا يردك الا ‏اصباااعك ياا قلبـــي ‏

ولـع : انت هييييييييه وش هالكلااام شف وجه البنت شلوون صااار صدق ‏عياال مضيعييين الحياااا

تركـي : احم احم ياللــه قلبــــي ( وشااف وجه حلاا اللي صااير احمــرر ) ‏انت وياهاا اذا تبوون شي لا يردكم ‏الا اصاابعكم شفتوا شلوون اراعي ‏المشااعـر انـــااا‏

الجووري : طيب يالله رووحووا كتمتوا على انفاسنـــااا ..‏

طلعــوا العيااال لغرفتهــــم وقعدوا البنـااات اللي تهــرج .. واللي ترسل ‏مسجـااات .. وطبعــا اكييد كلمــــوا على ‏امهاتهم يطمنونهــــم .. امــا غرور ‏جالهــا مســج خااافــت منــه يقـــوول ...‏

‏(( اهليــن غروور .. وش اخبـاارك يا قلبـــي .. الحمد للـه على الســلامــه ‏عيوونـي .. قلبي انا ابيك فموضـوع ‏بــس لا رجعتـي من السفـر اووكـي .. ‏ضروووري رح اقابلك ياللـه استانسي باااااي )) ‏

غرور صاارت ترجــف من اللـي مرســل لهــــا وشلوون درا انهاا مساافــره .. وش ‏الموضــووع اللي ضروري ‏اقاابلك .. اللــه يستـــر اللـه يستـــر ... قطع عليها ‏تفكيرها صووت البنااات ..::‏

سرور بعصبيه : انقلعــي حطي عليييه فتحته قبلك

الجوري تقلب ببرود : ما علــي منك ابشووف القنوااات

سرور نطت تاخذ الريمووت : قلتلك عطيني من اول مرمي هناا حبكت يووم ‏خذيته انااا حطي الفييلم بيخللص الله ‏يقلعتــــس ‏

الجووري : منب قوومي يالدبــه خنقتينــــي ‏

سرور : ليين تعطيني يختي الفييلم حلوو عطيني ياااا تبنــــه

الجووري : سروووووووور بووه تلفزيوون ثااني روووحي هناااااك‏

حلا : ياا شييييييين البزاريـــن بـــس غروور حبيبتـي امشي ننزل تحــت
غروومه تعاالي ولااعــه وانتي بعد‏

ولـع : لا ياا شييخه يقالتــس الحيين تعرفين البلـد

حلا حطت يدها على راسهـا : اللـــــه .. الحيين يووم اني ابستكشف الفندق ‏صااار بلــــد

غرور تلبس عبااتهاا : انــا معــتس اينماا ذهبتـــي يالله بسررعه لا يحسوون بنا ‏العياال ‏

غراام : بناات لا اجلسوا ما نبي هوااش من الحيين

ولــع : والله حماااس بـس السااعه كم الحيين

غراا : تووهاا خمـس لييش

حلا تلبس : والله لا انــزل محـد بيحـس فينـــا يالله غرور ‏

لبســوا عباياتهــم وتحجبــوا بــــس ونزلـــووا تحــت ...‏

حلا : يمممممه من وين طلعوا هالناااس ايهيييييييييء غرور نااظري هذاااك‏

غرور : يمممممه من ويين طلــع لاا ويييع شوفيه يأشر بعـــد ..‏
ما علييك منه امشي بـس شووفي المسبح من هنااا خلنا نشووفــه‏

رااحت هي وحــلاا ويووم دخلــوا تفاجئــواا اكثـر اللي موجووديين ‏خليجييين ..‏

حلا : اقووول تغطي تغطي شوفي كييف يناظروون

غرور : وربي انك سبيكــه يختي عاادي هناا محد بيحااكيك ‏

حـلا بسسرعه : شووفي شوفي لا يفووتس هذااك يهااابل ‏

غرور تناظر : أي وااحـد اللي لابــس شورت اسوود ‏

من ورااهـــم : لااااا اللي لابـــــــس شووورت ارزوق ياللي ما تستحوووون

لفــوا حلا وغـرور بخووووف : تركـي ‏

تركي : اييييه ( ويقلدهم بدلع ) تركي وشوله طالعيين ما تدرون الفنـدق موب ‏لنا بلحالنــا لا وكل وحده طالعتلي ‏بوجهها ونص الجبهه باينـه وتقزون فخلق ‏الله ..‏

حلا ببرائه : تروووكي وش فييك قلبت علينا ‏

تركـي : لان هالترووكي مخفــه عندكم يالبناات وش اللي جايبكم هناا وكله ‏رجاجيل ‏

غرور تمشي : خلااص هذانـا بنرجع اعووذ بالله ‏

تركـي : بناات انا والله بـس خايف عليكم يعني لا تزعلوون منـي يالله ‏قداامـــي بسسسرعه ..‏


ركبــوا المصعـــد ودخلت معهـم وحــده .. فلبينيــه بـس وش اللبس اللي ‏لابستـــه استغفر اللــه .. تركي صــار ‏يناظرهــا ‏

حلا نااظــرت في تركي اللي ماشاال عينــه عنهـــا حسسست بالدم يغلــي ‏داخلهاااا بس سكتت يووم فتح المصعد ‏طلعـو ا كلهم وغرور تقدمتهــم ‏

حــلا مسكت يد تركــي ولفتها بقوووووه من القهر

تركــي : اااااخ وشوو وش فيييك

حلا : انت وشلوون تنااظرها كذاا قداامـــي

تركـي : وشـوو ناظرتهــا عاادي ‏

حـلا : توو تحت مهزأنــاا والحييين عااادي ‏

تركــي : حلااا يعني شي طبيعي بتشوفين مثل هالاشكاال هنااا وواجد بعـد ‏مافييه شي يستاهل التعصييب ‏

حلا تخصــرت وبقهرر : لا واللـــه ‏

تركـي : وش فييك عااادي العيين بحـــر ‏

حلا بقهــر : العيين بحـــر طييب سو اللي تبييه مابه شي يستااهل انقهــر ‏ورااحت عنـــه بسسرعه ..‏

تركـي : هههههههههه يا حليل اللي يغارووون فديتهـــا انـــاا مشــى لحـد الغـرف ‏وشاااف اختـــه غرااام ‏تسووولف ‏

تركـي يصفق : اللــه اللــه غراامياااات عند بيباان الغـــرف ‏

غراام خاافت واستحـت : لا والله لا تفهم غلط بـس اهو كاان

طلال : تروووك بــس كنت ابشووف كان يبوون شي اجيب من البقااله

تركـي ضحك : ههههههههههههههه طيب انا ما قلــت شـي لييش خايفيين ‏خذوو راحتكم ودخــل الغـرفه

طلال : واللــه اخوووك ذا راامي الدنيــا ورا ظهــره

غـراام : ههههههههه وهذا اللي يعجبنـي فييه

طلال يتميلــح : طيب لوو اقوولك انــا مثلــــه

غراام : بقووول وش اسوويلك ‏

طلال : اللــه صـدق انتي ما عندك اسلوووب يالله تشاااووو

غررام : ما عنـدي اسلووب اجـل .. رح بـس يا مـاال الثاانكيـوو

طلال : هههههههههههههههههه وش يامال الثانكيو هههههههه يالله ‏
سي يــوو هاانــي .. وراااح عنهـــااااا

غرااام : هااااااا بناااات وش شفتوا تحــت

حلا : تخيــلي اول ما نزلنـــا قاموا يحيووونـــي حتى اني مرره استحيييت ‏

غراام بحماااس : يوووه جد والله اجل ليتني ناازله

غرور : هييه انتي مصـدقه الا تركي عطانا كم تهزيئه وطلعنــاا ( ولفت ) ويين ‏ودلــع والثلاااث ‏

غراام بحزن مصطنع : راحوا للغرفه الثاانيييه وسكرا البااب خلووني بلحااالي ‏

حلا : هههههههههههههههههه اجل شكلهــم خمـدووا ‏

غـرور وبتفكيير : ترا هالاسره مارح تكفييناا‏

غرام : اممممم صح والله ناقص سرير ‏

حلا : اكيييد انا الضحييه داايم كــذااا

غـرور : ما علييك نكلمهم ويجيبوون سرير ثاانـي المهم حطوا شي خلنا نتفـرج

حلاااا : اييييييييييه صح غروومه اتحدااك من شفناا تحت

غررام : ميين رااشد المااجد ولا امممم عبد المجييد

غرور : اووف اووووف وييين تفكييرك شفنا اللي معنا بالريااض اللي يستهبل ‏على حـلاا

غرراام : اماااااااا احلفــــي ‏

حلا بحمااس : واللـه حتـــى انــه شاافنــا تخيلي يقوولنا باااي بيده الله يقلعــه

غرام : ههههههههههه اجل بتصيير اكشناات بالفندق

حلا بخبــث : ومــو أي اكشنــاات بعــــد ..‏




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخــ ـــل البيـــــت بهدوووء تـااام كــن فيـــه احـــد .. تسلل للصــالـــه .. ‏واستنشــق هوااا بقووه يا سلااام عليك ‏يا خالتـــي ومبخــره البييت بعـــد .. ‏طلع فوووق لغرفــه حـلااا والله وحشتنـي فتح البـااب لكنـه مقفـــل الاخت ‏‏ماخذه احتياطااتهاا بعـــد ... لــف بيرووح لغرفتــه لكن دق جواالــه ‏

وليــــد : الـــــوو

سعـــد : هلا والله وغــلا بالوليـــــد

وليـد : هلا فيك ميــن معــــي ..؟

سعـــد : يحق لك ما تعرفنــي اسمـــع نتقابــل في الكووفـي اللي في .... ‏انتظـــرك .. وسكـــر عنــــه


ــــــــــــــــــــــــــــ

في الكوفـــــــي ‏

سلمــان : الحيين من جد تبي تقابل هالوليــد

سعــد : ولييش لا مو ممكـن يفيدنــا واااجد وانا اخوووك

متعـب : يااخي انت وااحد قلق تونا جاايين من السفرر وتجمعنا لخططك ‏وخراابيطك

سعـد : اقووول الخــلا بـــس هذاهوو جااا ‏

وليــد : هلا والله سلماان ومتعب اخباااركم ‏

سلمان ومتعب : بخييير ربي يسلمـــك ...‏

سعـــد : هــلا وليـــد معك سعـــد ... تشرفنـــا

وليــد يجلس : يا هلا بــك وهذي جلسســـه .. وش تبوون منـــي .. ‏

سعــد بخبــث : ابــد طاال عمـرررك شوويه تعااون ولك اللي تبيييه

وليـــد باهتماااام : ابشششر وانا اخوووك انا في الخدمـــــه ...‏

سعـــد .. وش انــت يا سعــــد قلبك من وشوو مخلــوق .. وش اللي تفكــر بـــه ‏‏... والله هالوليــد كنز وطااح من ‏السمــا عليييه .. هذا اللـي يبيــه واحد غبـي ‏يلعــب عليييه ويتعاااون معـــه .. واخيــرا ً لقـ ـــاهـ ومو أي غبـي ‏بعـــد ...‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية