كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
دلـــع قااامــت عنهـــم ..
غراام : ويييين يابوو على ويين طااســه من غير احم ولا دستووور هي وكااله من غير بوواب ولا ايييه ..
دلع : انثبــري ابرووح دوورة الحماام
غرور : هههههههههههه جيبي معنــى ارقى من كـذا مو قدام الناس
غراام : تعرفيين القرااوه لا بغوا يتطورون
دلع رااحت : اخمدووا زي البنااات اصواتكم وااصله للكاابتن بلااااا
يووم راااحت شااافت محمــد يضحك مع المضيفه انقهررررررت منــــه .. اياا اللي ما يستحي وهذا حناا على طيااره وحده وكذااا .. لا والاخت فااكه الكشـرره ماصدقت وااحد حلوو يعطيها وجه بـس والله اوووريهااا ملعووونه الجــدف ...
رااحت لهــم مع انها كانت تبي البااثرووم وانتوا بكرامـه لكنهااا نست من شاافتــــه ... رااحت لمــه هييين ياا بنت ابلييس اوريتس انااا
وبدلــع جاات عندهــم ومسكــت يـد محمــد وقاالت : hay my sweetheart what are you doing hear ?? ( هااي حبيبي وش تسوي هنا )
محمــد استغـرررب : nothiny as you see im talking with she ( ولا شي زي منتي شايفه اسولف معها )
دلــع بقهر وبصووت وااطي قاالت : وتقوولها بكل بروود واناا وش اطلــع هنااا
المضيفــه باحراج : ok thnk you very much mr ورااحت عنهــم
دلــع : وش تسوووي معهـــا هنــــااا
محمد : ابد طاال عمرك طلعت من البـااث وشفتهاا سولفت شووي سويت شي غلط لا قدر اللـه
دلـــع : وانـــــــاااا
محمد مستغرب منها : وش فيييك انتي
دلــع : موو زووجتك سوولف معي اناا موب هالفطســاا
محمد كتم ضحكته واااضح انهاا تغاار .. مع انهاا ما تحبنــي وشوولــه الغيـــره .. وقسسم بالله هالحرييم غريبييين : طيب علـى امـرك تعالي اجلسي جنبي علشاان نسوولف ياا بعد قلبي والله
دلــع تخفي خجلها : ما ابـي اسوولـف خلاااص بس لا تقعد تسولف لي مع حرييم مره ثانيـــه الا اذا درااستك براا اثرت علييك هذا شي ثااني ورااحت عنـه وخلتـه في حيرتـه ..
محتــاار معهــاا .. مايدري لييش يحــس ان دلــع فيهـا شي غاامــض .. شي مايدري وشو لكــن بهــا شـي لازم يعرفـــه .. تكره .. وتغااار وش هالتنااقض ..
تغــار وتتكبـــر .. ياتـرى يا دلــع وش اللي في رااسك بالضبـــط ...
اعـزائـي المسافـريـن استعداداً للهبـــوط يــرجــــى من الســاده الركــاب .. ربـط حـزام الامـــان وشكــرا ً ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امــ ـــا في الريـــاااض بيت ابـو يزيــــد ..
دلال : ياللـي حبيبتــي سلمــي على جده
ام سعــود : وش جدته الله يرحـم بحالتــس خليهــا تقولـي يممه توني صغيره
ام عبد الرحمن بمزح : اذا انتـي تقولتس يمه اجل وش تقـولـي اختـي
وعـد : كلكم ثلاثتكم دداتــي لان ثكلكم عزايز >> كلكم ثلاثتكم جداتي لان شكلكم عجايز << ..
ام يزيد : قــص لساانتس ياللي ما تستحييين هذي تربيتس دلالوووه
ام سعـود : ايـــا ام لساانيـن هذي اخرتهااا
دلال : هههههههههههههه عاااد بزر لا تااخذوون على كلامهــاا
ام عبد الرحمن : الا يمممه وراتس ما رحتــــي معهم توسعين صديرتس
دلال : تعرفيـن خالتـــي ما اقدر اسافر واخلـي سعد بلحالـــه انا كلها كمـن يووم وارجــع يعنــي مالها داعي السفـره
ام سعوود : ايييه يا بنيتــي احســـن لتــــــس واللــه .. شووي دق الجــرس
دلال : يمممه انتي عزمتـــي احــد ترى منب ناقصيـــــن
ام يزيد باستغراب : لا يمممه قوومـي شووفي ميــن
قامــت دلال لبــاب الشــارع مارح تفتـح لاحــد غرريب طبعــاً .. ومــن ورا البـــاب : ميــــــــــن ..؟
........ : الســلام عليكــــم ..
دلال استغربت من الصوت الرجولي : وعليكم السـلام ميـــن ..؟
....... : خالتـــي مريــ ــم موجوودة ...؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فــي مطـــار البحـــريــــن هبطــت الطيــــاره ... نــزلـوا الركــااب .. من الطيااره للبــاص .. ومنــــه للمطــــار ...
دلــع بحمااس : اووووف والله مطاارهم يا حليله صغيـر
الجووري : شووفيـــه فااضـــــي وش السالفــــه
غراام : يالغبيــاات هذا مكاان خاااص باللي ينزلون من الطيــاره في جهه ثانيـه مخصصه للي بيسافرون عشان كذا فاضـي
غـرور : اقطـــع يالمعلووماات اللي عنــدتس اقوول امشووا بس شوفيهم رااحوا
ـــــــــــــــــــــــــــــ
جهه ثاانيــه حلا وولع وسرور يمشوون بلحالهــم والعيااال نصهم وراا ونصهم قداام ..
حـلا برجه : يوووه شووفـي الحرمــه وينهااا تشتغل بالمطاار
سرور : وش تحسبيــن الريــاض مثلا
ولـع : به حريم يشتغلون بالمطاار عندنــا مو شي جديــد
حـلا : نااظري نااظري شلوون راميين شناطنــاا ياللي ما يستحوون هذا وحنا ضيوووف .. سمعــوا صووت عبد الرحمــن : بنااات عن الهذراه الزاايده يالله قدااامـــي ...
بعـــد ما قضـــوا من الاجــراءاات .. وخذوا عفشهـــم .. في الصـــالــه الثانيـــــه .. جلســوا البنـــاات والعيــاال شــوي ..
غراام : وشولـه قاعديين هناا تطروون يالله شوفولكم فندق وخلصـونــاا
سعــود : ياا بنـت استحـي واهجــدي تراك مو في البيت
غرام : ما كلمتك ( ولفت على اخووها ) ترووكي يالله عااد ملينــاا
تركـي مايحب يكوون موجوود والبنـات يطفشوون اواحـد يزعلهـــم يحب لهــم الونــاســـه . وقــ ف ::. طيـب ياللـه يا بنــاات علـى ما يفكرووون هالباشوواات ويختارون فنـدق سنـــع << علـق على هالكلمـه .. هنااك فيه سينبوون امشـوا ناكل شــي بـس بطنــي يقرصن ..
ولــع استانست : ياا زييينك من ولــد عـــمي يااخي احسد غراام علييك
تركي : هههههههههههه امشوا بــس ورااح وقاامـوا وراااه
سعــود ينـاظر في العيـــاال يزيــد مااسك جوالــــه .. وطلال بااين عليـه التعـــب وسااند رااسـه على الكرســــي .. وزيــااد منزل الكـاب على وجهه شكلـه خاامــد .. وعبـد الرحمـــن راح لمحل تأجيـر السيارات قاام يشووفلهم فنـدق صااحـــي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جلســوا البناات في الجسلــه اللـي عنـد سينبوون وشافـوا البنــات كاشفيــن وجالسيـن مع بعــــض ..
الجــوري : شووفي البناات شلـوون وحناا شلووون
دلــع : وش تلمحيين لـه لا يكوون بتكشفيــن بعــــد
غرور : وهــي الصادقــــه هنا البلــد فري مو مثل عندنا وش يمنـع لا كشفنا وجيهناا بــــس وتحجبنـــا ..
حلا : لا يختـــي ما جبت معــي ميك اب
ســرور بانفعاال : انتي هيييييه هيييييه وش ميك ابـه بعــد اذا كذاا اجل خلنا مثل ما حنـــاا
ولــع : يــس هي الصاادزة
حلا : اعووذ باللـه يختي الوااحد ما يمـزح معكــم وجــع شرااره
تــركي جاهم ومعه تبسـي <<( او طوفريـه ) : هييييه انتم ويين قااعدييين بـه اقصــروا حسكـــم يا مــال الوجــع ..
الجــوري : تيـك ات أيــزي ولـد عمـو تعرف عرابجه وش تبيهم يسوون
غراام تتميـلح : اقوول ترووكـي ميخاالـف لـو تحجبنـا بدون لا نتغطـــى صــح
تركي بغير اهتمـاام : وانـا وش علــي منــكم انتـم احـرار
غـرام تناظر البنـات بونـااســه يعني شفتوا اخــوي كيييف ...
حــلا بتريقه : هههههههه يا حليلك يا ترووكي وتحسـب هاللي جاالسيـن هنااك مثلـك والله ان يذبحونـا
تركي يشرب الكوفـي : شووفي طال عمرتـس انـا ويزيد وطلال فررري فووق ما تتوقعين اما الثلاث الباقيين مدري عنهم
دلـع : لاا حيااتـي حموودي عاادي ما يقوول شـي
جاهم يزيـد : اموووت على حموودي يا نااس ( وبصووت عالي ) حميييد تعاال اسمع فيه عالم يدلعوونك
الكل : ههههههههههههههههههه
دلــع استحـــت بقوووووة : يزيد خلاص عااد
جاهـم محمــد : محــد قــدي واللـــه اكيييد دلووعتـي (( وغمز لهــاا))
ولــع : احم احم نحــن هنــااا شف العالم يناظرووون ( وقامت ) يالله انا طفشــت ابروووح ولا رجعوونـي بيتــي ( وكنها تذكرت ) ايييييه ابرووح اهذر على سعوود افقـع رااســه
الجــوري لفت على تركي : اقوول ترووك أي فنـدق حنا بنرووح
يزيد جاا لمها : هيييييه خييييييير ويييييين حنا فيــه الحيين تتركيــن خطيبــك وتكلميين هـذااا
تركي بغرور : يااخــي انت بـس نااظر البناات شلوون بيااكلوونـي وبعدين اشره على بنات عمـك
يزيـد : امحـــق بنااات .. هاا جواري وش تسألين عنـه
الجووري : يزييد ابد موو وقتك وبعدين انت وتركي وااحد
تركي : أ أ أ أ لا تقووليين وااحد الظاهر انتس عميه ما شفتي الفروووق
نطت غراام : ايوووا انـا بطلعهاااا اوول شـي حبيب البـي ترووك عنده غمازات وبالتالي ولد عمـي مستحيل تطلـع وثااني شي اخوووي ربي يحفظه عيوونه عسلييه خقاااق موب طبيعي وولد عمي ماا فييه وثااا ..
دلـع قاطعتها : بـس بــس الحيين اخووي صااار كلـه عيووب والله يا ملحــه ولا ما كاان جوااري ..
قاطعتها الجوري : اسسسسكتي الله يفضحتس
دلع حطت يدها على فمها : اووووبــس سوووري
يزيد بمززح : ياربييييه استحيييت انــا ..
تركي : ههههههه هههههه بغت تنكـــب عفشــــك
محمـد : يالله قووموواا جاااا السوواق
غرور : سووواق خااص بعــــد حركااات
سرور : اشــوا انـــه حق الفنــدق بــــس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الريــــاض ..
ام سعـــود : والله غريبــه من يبينـــي بااقي عند البـــااب
دلال : ايييه خالتـــي اجل تبيني ادخلــــــه ..
رااحت ام سعوود يووم فتحت لقتـــه وليييييييد
ام سعود بابتسامه : ياا حيااا الله من جاااناا نوورت الريااض يا وليدي
وليــد يحب رااسها : منوورة بأهلـههاا خالتـــي شلونك كيف اياامك
ام سعــود : والله هـذااناا في نعمـــه .. الا اانت متـى جييت من حظك سعوود والعياال سافروا اليووم
وليـد ( ادري انهم طسـوا ولا ما كاان جييت ) : واللـه خالتــي اجل مالي حظ اقاابلهــم .. المهم خالتــي بـس بغيت مفتاح البيت الله لا يهينــك
ام سعـــود : لحظه اجيبــــه والبيت بيتكم وانا خاالتك
ام عبد الرحمن : هـااا من طلـــــع تعرفينه ..؟
ام سعود : ههههههه ولد اختـي ياا حليله تووه جااي من السفــر ما يدري ان العياال سافروا
ام يزيد : كااان دخلتيــه الله يهديك
ام سعوود : لاا بـٍس يبي مفتااح البيــت بيروح الحيين
وش اللـي في مخـــك .. ما اقــول الا اللــه يستــر منــك يا وليـــــد ..ما جيـــت لخيـــر .. وش نــاوي عليــ ـــه .. اللـــه اعلــــــــم ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
فــي وســط المنــامـــه ... وصلــوا عنــد فنـــدق باايــن عليــه من بـراا عـاادي شكلـــــه .. يــوم دخلـــوا الفنــدق وبعـــد الاجرااءاات وبعــد ما ضبطوا كــل شــــي ..
حــلا بقررف : وش ذاا الفنــــدق بنسكــــن هنـــــاااا
ولـــع : وانتــي الصاادقـــــه شكلــه كئيييب بالمرره
سرور : مــوو عــن كئييب بـــس مووقعه وشكله الخاارجي مدري بس اكيييد فيـــــه عوااائل ..؟؟
يزيـد : وش عوايلــه انتي بعــد داخلــه ملاهـــي هو فندق والسلاام وبعديين ياا حلااو لا تقعدين تتحلطمين اخووتس اللي مختااره يعني كلي تبـن واسكتــي ..
حلا : صـــدق مـا هنــا ذوووق هالوولد
سعــود : يالله خذينــاا اربــع غررف اثنين جنب بعض ومفتوحه على بعض للبناات والاثنين الثاانيـه قدامهــا خذوا مفاتيحكم
الجــوري : سعــوود يعني مالقيت في الشيراتون ولا جوولدن توولييب يعني شي اكششخ من كــذاا
سعوود ببروود : مكاان تنامون فييه والسـلاام بلاش فشخـره زاايده
طلعـــوا للغـــرف وكــانــت حلــووه عكــس شكـل الفنــدق .. فكت كل وحده عبااتهــا وتسدحــوا علــى الاســره بارهاااااااااااق
ولـع : ااااااااااااخ واخيرا وصلنا بنااااات الحمد لله على السلااااامه
غرور : اهم شـي حـد جااب كاميرا انا نسيت حقتـــي
غراام : افاا عليتـس حطيتهاا قبل الملابــس عشقي التصووير
سروور : ويين بنرووح اليوووووم
الجووري ودلــع : السييييييييييييف
دخـل عليهــم طلال : بناااات اقوول تغطووا بيدخل الشنط الرجاال وسكرووا بابكم مرة ثانييييه مووب كذا مشرع احد يدخل عليكم ولا شي ..
كـل وحـده رمــت طرحتهـا على وجهها وهــي فمكانهـــــ ـــا .. بعـد ما راح وجــوا العيـــاال
محمــد : هـاا كيييف الغــرف كويســـه
دلــع : لا زينـــه مـررره اعجبت صاحباات الذوووق الرفيييع ( تقصد ولع وحلا ))
ولــع : اقووول ياا شباااب تراا حناا يعنـي قررنـا اننـا يعنــي مانبي نغطى ولا وش راايكم
سعــوود : نعــم .. وش قلتــي عيــدي ما سمعـــت
عبد الرحمن : ههههههههههههه اجل دام كذا اوول طيااره على الرياااض
طلال : يقطــع ابوو التعقييد انت ويااه اقوول بناات سووا اللي تبوونه لكـن بأدب وحدوود يعني لا تتعدوون الـ red line
غرااام : ايوووا هذا طلوول ووقف معنا هو وتركي يالله والبااقـي
محمــد : خذووا راحتكم حنا موب معقديين يعني اممم اربع اصووات مقاابل اثنيين والاكثــر يغلبوون
عبد الرحمن يطلــع : ما علـي منكــــم ابروووح ارتااح احسن من هرج البناات ..
سعــود هز رااسه : لا حووول بــس يعني انا بلحالي ( وبتهديد ) شوفوا يا بنـات سووا اللي تبوونه لكـن ورب البييت ليا شفت وحده تماادت وربي لا تجيهاا علووم وطلــع عنهــم
تركـي بتريقه : يوووومااااااااااه روعتاااااني
الكـل : هههههههههههههههههههههههه
يزيد : يالله حبيبتــي جواري اخليك ترتاحين الحيين وتبين شي لا يردك الا اصباااعك ياا قلبـــي
ولـع : انت هييييييييه وش هالكلااام شف وجه البنت شلوون صااار صدق عياال مضيعييين الحياااا
تركـي : احم احم ياللــه قلبــــي ( وشااف وجه حلاا اللي صااير احمــرر ) انت وياهاا اذا تبوون شي لا يردكم الا اصاابعكم شفتوا شلوون اراعي المشااعـر انـــااا
الجووري : طيب يالله رووحووا كتمتوا على انفاسنـــااا ..
طلعــوا العيااال لغرفتهــــم وقعدوا البنـااات اللي تهــرج .. واللي ترسل مسجـااات .. وطبعــا اكييد كلمــــوا على امهاتهم يطمنونهــــم .. امــا غرور جالهــا مســج خااافــت منــه يقـــوول ...
(( اهليــن غروور .. وش اخبـاارك يا قلبـــي .. الحمد للـه على الســلامــه عيوونـي .. قلبي انا ابيك فموضـوع بــس لا رجعتـي من السفـر اووكـي .. ضروووري رح اقابلك ياللـه استانسي باااااي ))
غرور صاارت ترجــف من اللـي مرســل لهــــا وشلوون درا انهاا مساافــره .. وش الموضــووع اللي ضروري اقاابلك .. اللــه يستـــر اللـه يستـــر ... قطع عليها تفكيرها صووت البنااات ..::
سرور بعصبيه : انقلعــي حطي عليييه فتحته قبلك
الجوري تقلب ببرود : ما علــي منك ابشووف القنوااات
سرور نطت تاخذ الريمووت : قلتلك عطيني من اول مرمي هناا حبكت يووم خذيته انااا حطي الفييلم بيخللص الله يقلعتــــس
الجووري : منب قوومي يالدبــه خنقتينــــي
سرور : ليين تعطيني يختي الفييلم حلوو عطيني ياااا تبنــــه
الجووري : سروووووووور بووه تلفزيوون ثااني روووحي هناااااك
حلا : ياا شييييييين البزاريـــن بـــس غروور حبيبتـي امشي ننزل تحــت
غروومه تعاالي ولااعــه وانتي بعد
ولـع : لا ياا شييخه يقالتــس الحيين تعرفين البلـد
حلا حطت يدها على راسهـا : اللـــــه .. الحيين يووم اني ابستكشف الفندق صااار بلــــد
غرور تلبس عبااتهاا : انــا معــتس اينماا ذهبتـــي يالله بسررعه لا يحسوون بنا العياال
غراام : بناات لا اجلسوا ما نبي هوااش من الحيين
ولــع : والله حماااس بـس السااعه كم الحيين
غراا : تووهاا خمـس لييش
حلا تلبس : والله لا انــزل محـد بيحـس فينـــا يالله غرور
لبســوا عباياتهــم وتحجبــوا بــــس ونزلـــووا تحــت ...
حلا : يمممممه من وين طلعوا هالناااس ايهيييييييييء غرور نااظري هذاااك
غرور : يمممممه من ويين طلــع لاا ويييع شوفيه يأشر بعـــد ..
ما علييك منه امشي بـس شووفي المسبح من هنااا خلنا نشووفــه
رااحت هي وحــلاا ويووم دخلــوا تفاجئــواا اكثـر اللي موجووديين خليجييين ..
حلا : اقووول تغطي تغطي شوفي كييف يناظروون
غرور : وربي انك سبيكــه يختي عاادي هناا محد بيحااكيك
حـلا بسسرعه : شووفي شوفي لا يفووتس هذااك يهااابل
غرور تناظر : أي وااحـد اللي لابــس شورت اسوود
من ورااهـــم : لااااا اللي لابـــــــس شووورت ارزوق ياللي ما تستحوووون
لفــوا حلا وغـرور بخووووف : تركـي
تركي : اييييه ( ويقلدهم بدلع ) تركي وشوله طالعيين ما تدرون الفنـدق موب لنا بلحالنــا لا وكل وحده طالعتلي بوجهها ونص الجبهه باينـه وتقزون فخلق الله ..
حلا ببرائه : تروووكي وش فييك قلبت علينا
تركـي : لان هالترووكي مخفــه عندكم يالبناات وش اللي جايبكم هناا وكله رجاجيل
غرور تمشي : خلااص هذانـا بنرجع اعووذ بالله
تركـي : بناات انا والله بـس خايف عليكم يعني لا تزعلوون منـي يالله قداامـــي بسسسرعه ..
ركبــوا المصعـــد ودخلت معهـم وحــده .. فلبينيــه بـس وش اللبس اللي لابستـــه استغفر اللــه .. تركي صــار يناظرهــا
حلا نااظــرت في تركي اللي ماشاال عينــه عنهـــا حسسست بالدم يغلــي داخلهاااا بس سكتت يووم فتح المصعد طلعـو ا كلهم وغرور تقدمتهــم
حــلا مسكت يد تركــي ولفتها بقوووووه من القهر
تركــي : اااااخ وشوو وش فيييك
حلا : انت وشلوون تنااظرها كذاا قداامـــي
تركـي : وشـوو ناظرتهــا عاادي
حـلا : توو تحت مهزأنــاا والحييين عااادي
تركــي : حلااا يعني شي طبيعي بتشوفين مثل هالاشكاال هنااا وواجد بعـد مافييه شي يستاهل التعصييب
حلا تخصــرت وبقهرر : لا واللـــه
تركـي : وش فييك عااادي العيين بحـــر
حلا بقهــر : العيين بحـــر طييب سو اللي تبييه مابه شي يستااهل انقهــر ورااحت عنـــه بسسرعه ..
تركـي : هههههههههه يا حليل اللي يغارووون فديتهـــا انـــاا مشــى لحـد الغـرف وشاااف اختـــه غرااام تسووولف
تركـي يصفق : اللــه اللــه غراامياااات عند بيباان الغـــرف
غراام خاافت واستحـت : لا والله لا تفهم غلط بـس اهو كاان
طلال : تروووك بــس كنت ابشووف كان يبوون شي اجيب من البقااله
تركـي ضحك : ههههههههههههههه طيب انا ما قلــت شـي لييش خايفيين خذوو راحتكم ودخــل الغـرفه
طلال : واللــه اخوووك ذا راامي الدنيــا ورا ظهــره
غـراام : ههههههههه وهذا اللي يعجبنـي فييه
طلال يتميلــح : طيب لوو اقوولك انــا مثلــــه
غراام : بقووول وش اسوويلك
طلال : اللــه صـدق انتي ما عندك اسلوووب يالله تشاااووو
غررام : ما عنـدي اسلووب اجـل .. رح بـس يا مـاال الثاانكيـوو
طلال : هههههههههههههههههه وش يامال الثانكيو هههههههه يالله
سي يــوو هاانــي .. وراااح عنهـــااااا
غرااام : هااااااا بناااات وش شفتوا تحــت
حلا : تخيــلي اول ما نزلنـــا قاموا يحيووونـــي حتى اني مرره استحيييت
غراام بحماااس : يوووه جد والله اجل ليتني ناازله
غرور : هييه انتي مصـدقه الا تركي عطانا كم تهزيئه وطلعنــاا ( ولفت ) ويين ودلــع والثلاااث
غراام بحزن مصطنع : راحوا للغرفه الثاانيييه وسكرا البااب خلووني بلحااالي
حلا : هههههههههههههههههه اجل شكلهــم خمـدووا
غـرور وبتفكيير : ترا هالاسره مارح تكفييناا
غرام : اممممم صح والله ناقص سرير
حلا : اكيييد انا الضحييه داايم كــذااا
غـرور : ما علييك نكلمهم ويجيبوون سرير ثاانـي المهم حطوا شي خلنا نتفـرج
حلاااا : اييييييييييه صح غروومه اتحدااك من شفناا تحت
غررام : ميين رااشد المااجد ولا امممم عبد المجييد
غرور : اووف اووووف وييين تفكييرك شفنا اللي معنا بالريااض اللي يستهبل على حـلاا
غرراام : اماااااااا احلفــــي
حلا بحمااس : واللـه حتـــى انــه شاافنــا تخيلي يقوولنا باااي بيده الله يقلعــه
غرام : ههههههههههه اجل بتصيير اكشناات بالفندق
حلا بخبــث : ومــو أي اكشنــاات بعــــد ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخــ ـــل البيـــــت بهدوووء تـااام كــن فيـــه احـــد .. تسلل للصــالـــه .. واستنشــق هوااا بقووه يا سلااام عليك يا خالتـــي ومبخــره البييت بعـــد .. طلع فوووق لغرفــه حـلااا والله وحشتنـي فتح البـااب لكنـه مقفـــل الاخت ماخذه احتياطااتهاا بعـــد ... لــف بيرووح لغرفتــه لكن دق جواالــه
وليــــد : الـــــوو
سعـــد : هلا والله وغــلا بالوليـــــد
وليـد : هلا فيك ميــن معــــي ..؟
سعـــد : يحق لك ما تعرفنــي اسمـــع نتقابــل في الكووفـي اللي في .... انتظـــرك .. وسكـــر عنــــه
ــــــــــــــــــــــــــــ
في الكوفـــــــي
سلمــان : الحيين من جد تبي تقابل هالوليــد
سعــد : ولييش لا مو ممكـن يفيدنــا واااجد وانا اخوووك
متعـب : يااخي انت وااحد قلق تونا جاايين من السفرر وتجمعنا لخططك وخراابيطك
سعـد : اقووول الخــلا بـــس هذاهوو جااا
وليــد : هلا والله سلماان ومتعب اخباااركم
سلمان ومتعب : بخييير ربي يسلمـــك ...
سعـــد : هــلا وليـــد معك سعـــد ... تشرفنـــا
وليــد يجلس : يا هلا بــك وهذي جلسســـه .. وش تبوون منـــي ..
سعــد بخبــث : ابــد طاال عمـرررك شوويه تعااون ولك اللي تبيييه
وليـــد باهتماااام : ابشششر وانا اخوووك انا في الخدمـــــه ...
سعـــد .. وش انــت يا سعــــد قلبك من وشوو مخلــوق .. وش اللي تفكــر بـــه ... والله هالوليــد كنز وطااح من السمــا عليييه .. هذا اللـي يبيــه واحد غبـي يلعــب عليييه ويتعاااون معـــه .. واخيــرا ً لقـ ـــاهـ ومو أي غبـي بعـــد ...
|