لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-08, 01:15 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. تـابـع الجـزء الخامـس عشـر ..

.
.

فـي سيـــاره طـــلال ...‏

غررام : دووري دووري يالله قووومــــــي ‏

غــرور : اصبــــرري طيــــب خلينــي البـــق ‏
‏ ‏
غـرام : ويين تلبقيييين بعــد اووقفي هنــا مافيه رصيـــــف ..‏

طلال طفــش : ترااكم وصلتوهـــا معـــــي خلصوونا

غرام تستهبل : منهــي اللي وصلناهــا

طلال يخفي ابتسامته : خلااااص انتوا محد يعلمكم شي بنرجـــع ‏

غراام : لا طلال تكفـى ما بعد سقت انــاااا لا تخررب فرحتي يالله غرررريرررر قوومي ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــا عند محمـــــد ..‏

زيــاد : والله السواقه شي اجـل كل يووم ابلطــش مفتااح ابوي ولا يزيد ‏

محمد : ههههههههههههههههه اجل قووم واللي يعاافيك ‏

زيـاد يكلم دلع : دلع غرريبه سااكتـــه موو انتي دايم لا جينــــا البر تسوقييين ولا مستحييه ‏من محمـــــد

دلع : زوويد ان ما سكت مع الدريشــــه ‏
‏ ‏
‏ محمــد : اللـــــــــــه ... اختك مرره عصبيــــــه

زيــــاد : لا كانت الاخلاق قاافلـــه الله يستـــر على اللي قدامهــا ما اقوول غير الله يعييين ‏اللي بياخـذهــااا

دلــــع عصببببت منـــــه ومحمد جلس يبتســــم(( ههههههههههه لو تدري انــه انـــااا )) ...‏

دق جوالهـــا يوووه ابووي مووب وقتك ردت ببرود : نعــــم

ابو يزيد : هههههههههههه زاقــــه معتـــس وانا ابوووك اعصابك

دلع : أيـــــه معليش يبــه وش بغيـــت

ابو يزيـــد : انتي تعرفين ترا عمك مقلقنــي يبـي رد عشاان تجهزيــــن‏

دلــــع : معـــي زيــاد ومحمد ولد عمـــــي ‏

ابو يزيد : زيـااااد طلــــع من المستشفــــى ..؟

دلع : ايييييه يبه هاااا تبي شي ‏

ابو يزيــــد : انتــي موافقــــه ولا لأ ...؟

دلـــع نزلت دموعها وصوتها واضح انها تبكـي : ا ا اللـ اللـي تشـــوفــه يبـــــه ‏

محمد يسمعهـــا ومركز في كلامهــــا شكلها وافقت بــس شكلهــأ تبيكــي مغصــوبه لا لا ولا ‏ليــِش توافــــق زي ‏ما انت وافقت يا محمــــد ..‏

ابو يزيـــد فرح : الله يبشررتس بالخيــر يا بنيتــــي هذا الرد السنــــع والله انك ونعم ‏البنــت الله لا يحرمني منك ‏وان شاء الله محمد بيسعدك يالله اخليك الحين في امان ‏الله .. وسكـــــر ‏

دلع أيــه يبه استانستــوا ما همكم انااا اهم شي العااايله حناا بقــررريـــح ..انا لييييش ‏اوافــــق لييييييييش انا احب ‏سعوود وسعوود كان يبي يخطبنـي بس هذاا من ويييين ‏طلع نااظرت فييه بحقد اكرررررررهك يا محمد ‏اكرررررررهك من قلــــب ...‏

زيــاد : دلووووعه وش يبي ابــــــوي وش اللي تشووووفه اممممم اسمعهم يقولونها في ‏المسلسلات اذا انخطبت ‏البنت يعني انتي انخطبتي صح دلع

دلع صاااحت اكثر نااقصه كلام زيــاااد : ابي اروووح عند امــــــي

زياد بخيبــه : لاااا دلـــع ما بعد استانست ‏

دلع ترص على اسنانهـــا : قلـــت ابـــي امـــي الحييييييييين ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

علــى الســاعه 6 بعــد المغـــرب جلســوا كلهـــم مـــع بعـــــض وضحـــك وساليـــــــف ‏وهيصــــــه ...‏

الجـــده : والله لو تعرسون كلكــم بيـــوم واحــــد توفرون علينــــا ‏

ولـــع : وشــــولــــه يممه عرس جماعــــي لا لا انا ان شاء الله في عرســــي ابعزم اقــــل ‏شـــي اقل شــــي ‏امممم الفيـــن او اكثـــر ‏

حلا : اووووف الفيـن مره وحــده اشوا ان جــا سواقنـا والشغالات بعـــد

الجده : ميــر انتي وهــي ياخذونكم مثل ما انتــم بكششكــم ما نمانـــع ‏

حلا وولع مع بعــض : وش دعــــــــــــــــوى يمه

ام سعــود : ونقطــت التــوأمتــــان ..‏

ام عبد الرحمــن : الا وش فيك دلع ماده البووز شبريـن من يووم جينـــاا ‏

الكــل التفــت لــدلـــع اللي قـــالت : مافينـــي الا العافيــه خالتــــي ‏

محمد (( هيـن قال ما فيك الا العافيه وربي مغصووووبه علي بس وافقت ))‏

زيــااد : عــااد تدرون من ينقصنــــاا

غرام : اكيييد هالدلال وبعـــلهـــا وورعانهــــاا ‏

طــلال : وقســــم احس انك ولــد متبنـــت << يعني صاير بنت هـع ‏

غرام : وشووو وشووو انا غراام كلي انوووثه تقووولي ولــد

الجــوري : اييه هين المظاهــر خداعــــــه

يزيــــد يبتسم : اوافقهــــا الرأي ‏

حلا : الله اكبر من الحييين اوافقها الرأي اجل باكر وش بتقــوول ‏

سعــود : لييش انتي وش عليــك حاسدتهـــم ..؟

حلا طنشته وكالعاده هالشي قهر سعوود : الا اقووول دحيم وش فييك سااهي لاتكون ‏تفكر بعد بحبيبه القلـــب ‏

ام سعوود : استحي على وجتس رجاال طوول بعرض دحيــــم

الجــد : اييييييه ما خذته من بعييييد

الجده عصبت : وش قصــدك يعني انا ما استحي ‏

الجد : لااا انــا اللي ما استحي ‏

حلا : هــاا دحييييم وش فيك مسكــت ..؟

عبد الرحمن ابتسم : ابــد اسمــع هرجكـــم وبعديين متى بترجعوون خلااص ملينــــا ‏

غرام : أ أ أ لا تجمــع لو سمحت حنا ما بعد استانسا ‏

سـرور : هههههههههههههههه تبين الصراحه حنا اول مره نجي بـر ‏

غــرور : ايييييه بس الصدق ينقاال استانسنـا طيب مارح تروحون الثمامه

هنا الكل : هههههههههههههههههههههههههه

سرور استغربت : قااالت شي غلـــط

حلا : وعلي عليكــم بناات عمي مايعرفوون الثمامه هذي سلمكم اللــه سوبرماركت ‏يمدحوونـــه ‏

تركي : هههههههههههههههههههه حلووه بناات لا تسمعون لها حنا في الثمــامه

غرور : صــدق البـــــر اسمه ثمامه ‏

ولــع : سعووديين بريطانيــــاا ما يعرفوون شي ‏

عبد الرحمــــن : أيــــه هو كله واحد بس اختلاف الاسم يلخبط الواحد ..‏

حلا : طيب ابي العب بالدبابات ابــي استانـــس ‏

يزيد : هــذااا كله ولا استانستوا صدق بناات ما ينعطوون وجه الا بعض ناااس ‏

ام سعوود : عاااد انت اللي تنعطى وجه اذا من الحيين التلزق ياا مال العافيه

يزيــد : ههههههههههه مو قدام النــاااس وانا زوج بنتس بعديين نتفاااهم

محمد قــام : ياللــه عاااد بصراحه انا طفشــــت من الجلســـه

دلــع اخيرا تكلمت بقهــر : اييييه اكيد ما تعودت على التــرااب اقل من مستوااك شكلــه

محمد (( من الحيييين ياليل ما اطولك )) : لا ابـــد بس تعبــاان واللــه ‏

سعوود : ياللــه اجــــل قمنــــا ‏

ولع : وييين ويييين ما بعد تكلمنا عن السفــــر متى واي وقت واي يوووم يالله استريحــووا ‏

تقووم الجده : ياااليييل البعاريـــن من هالبنــاات موب لازم يالله رجيلاتي تكسرن ‏

الجوري : هذا وانتي ما تحركتي ستــووو

الجده : وش اسووي اذا انا حسااسه ‏

الجد : حساسيــه على كبــر يا منيــــره ماهنــا فااايده

يزيد : يالله قوومووا لا يتهاوشووون عزوز ومنور ورااح عنهم لان الجده لحقتـه بعصاتهــا ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

‏(( انتشـــر خبــر خطبه محمد ودلــع & يزيــد والجــوري بيــــن العايلـــــه لكن بما ان ابو ‏محمد مستعجـــل ‏فأصر يخلي ملكه ولــده اول وبعدين ملكـــه يزيـــد ... بعد التجهيــز ‏والدواران في الاســـواق خلصت هي ‏واختها اللازم ....‏

‏ ** محمـــــد **‏

‏ ما ادري افــرح ولا احــزن انـــا عادي عندي اتزوج دلع ولا غيـــرهــــا لانــي ما قد ‏حــبيب ولا يعرف عن ‏البنــاات بــس انـا كنت رافـض عشان اهي لا يغصبونهـــا .. تبون ‏الصراحه انــأ ما اعرف عنهــا شــي بـس ‏اعرف انهـأ حلووووه امـا كلمتها وسواليف لا ما قـد ‏سويتهــا الله يسهــل بـــس ...‏




‏ ** دلـــــــع **‏
‏ ‏

كل يووم اسوي مناحـــه لكن بهدوووء في غرفتي واكلم دلال عشـــان ارتاح نفسيا ً ‏جهزت كـــل شـــي مع ان ما ‏ودي بس غصــب عنـــي .. ولع كل يوووم تجرني للسووق ‏تحسبنــي وافقت وانـــا راضيـــه ما تــدري انـــي لو ‏اني ما وافقت كان اغصبونـــي وشـوله ‏اوافق بكرامتـــي احسن لــــي .. اااااه يا سعــود ما اقدر انسـاه ابد كل ما ‏اتذكر اني مو ‏من نصيبه انــدم اني وافقـــت .. وجـــع حتى ما يصبروون افكــــر وش ذا الطفــاقه وذا ‏المحمـــد ‏ما اعرف عنه ولا شــي ولا ابي اعرف حتى بالطقاااق اللي يطقــه اهوو اللي ‏خرررب حياااتي خلييه ما رح ‏اعطييه وجه ليين يطفـش مني هههههههههه هذا تفكيرك يا ‏دلع وهو ما بعد صاار شــــي ... لاا وش يقوولون ‏الملكه فقصــر هناا في البيت وتخب ‏علييهم بعد يبوون يتفشخروون قدام الناااس دا بعدهــم كل ابوووهم ...‏



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

‏(( يوم الخميــــس – يــــــوم الملكــــه – في بيــت ابـــو يزيــــد ))‏

ام يزيد تنزل مستعجله : زيــاااد يبه رح شووف الشغاله خذ اللي بيدهــا وتعاالي ابيك ‏تروح مشوار مع السايــــق ‏‏..‏

زيــاد يرووح : ان شــاء الله يممـــه

يزيـــد جااي : يمــــــه يقوولك راعي المطعم متى تبـون يجيب الذبايح ‏

ام يزيد تلبـٍس عباتهــا : خلااص انا بكلمــه المهــم عمك وابــووك راحووا ‏

يزيــد : ايييه يمـه في المحكمه وجاابــوا المملــك بيوقعــــوا هنــــاااك احسن بعد يالله ‏ابروووح يممه وراح ‏عنهـــــاا ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

راحـوا للمحكمـــه اجتمعـوا الشهــود مع الشيــــخ ودلع ورا ابووهـــا تبكي بصمـــت ليييش ‏ما جا هالشييخ في ‏البيــت لااازم ينكــد علــي هالعجـــــــاز استغفر الله بــــس ...‏

بعــد ما وقـــع محمــــد عطــوا الدفتــر لابو يزيـــد ..‏

ابو يزيد يكلم دلع : هــا يا بنتــي انتـــي موافقــــــــه

دلع ((لا يببببـه مو موااافقه ابي سعووود ما ابي محمد افهمووووني ))‏

ابو يزيد : دلــع انتـــي معــــي ..؟

دلع : ا أيـه يبــه موافقـــه وخذت القلــم ووقــعت بيـــد مرتجفـــــــــه وهـي تحس كأنهــا ‏توقع على وثيقــه ‏موتهـــــ ــــــا ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حلا تلبس عباتهـــا : لا الحيين يالله جواري يمه هي اكيد بتحتاجنا وكل البنات هنااك ‏يالله يمــه

ام سعود : روحووا انتــوا انــا بجي قبل المعازيـــم‏

الجــوري : ها اخذتي عفشك ترا مافيني ارجع معك تقولين نسيت شي مرره وحده ‏دامنا هنـــا .. اييه يمه نبي ‏فلووس حق المشغل ‏

حلا : كلش معــي ياللــه امشي ...,‏

ام سعود : حلا اطلعـي غرفتي تلقين شنطتي معلقه في الدالوب خذي منها اللي تبـــون ‏‏..‏

حلا راحت بسسرعه : ان شااء اللـه يمـــه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعـد ما جات دلـــع رقت لغرفتها وسكــرت البـــــــاب ما ابي مشغـــل ينثبــرووون بـس ‏وكلمت اختها ..‏

دلال : هلا بالعــروووس ‏

دلع تبكي : دلال انا وافقت خلااص وقعت ماا ابي ياليتني حطيت توقيع خرااابيط ‏

دلال : ههههههههههههه مـزور يالله يا دلع بلااش دلع منتب بــزر صاار زووووجك ‏خلااص مافيه تراجع

دلع : لا تقوولين زوجي توه ما صـــاار انتي بتجين

دلال : ايييه اكيــد اجل وش راايك يالله طسي على ما اقش شناطي وطوول الطرريق ‏متى بنوصل ‏

دلع : توصلوون بالسلامه ياللــه باي وسكـر عــن اختهـــــــــــا وراحت لبست طلعــت مع ‏اختهـــا للمشغـــــل ‏عشان تلحــــق ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( في المشغــــــــــل ))‏

ولــــع : لا ما يصير كذا ما يطلــع حلووو

دلع : مكيااجك ولا مكيااجي انا عاجبني انتي وش دخلك ‏

الكوفيره : لا ما بصير هيك بيبان كتيير تئيـــل ( ثقيل ) بدي خففو شوي‏

دلع : وانتــي بعد لا تتلقفين خلصي شغلك وفـــارقــــي ‏

ولع طفشت : اقووول عدليه ما عليك منها بعد بزراااان

ورااحت عنهـــــادقت على حلا .... ‏

حلا : ايه خاالتي لا شووي لو تحطوونه هنا احسن عشان يطلع لا بالعكس خالتي .. ‏ايوووا ولع وش تبين

ولع : اووووووف ذي طفشتني وانا ما بعد سويت شي مارح تسوون

حلا : ايييه بس اذا خلصنــا الشغل لحقناكــم انتو في قطره نــدى ‏

ولع : ايييه يالله احتريك ولا اخلص لاني دقيت على غرام بتروح مشغل ثانـــي وبنات ‏عمك بعد فمشغل ثانـي ‏

حلا : طيب طيب ولع خلاص بنجيكم يالله باااي ‏

ولـع : اووكــي باااس وسكــرت ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يزيد : اييييه وش عندك معرررس الليله اكيد نافخ نفسك ‏

محمد : ورا ما تسكت هذي ملكه مو عرس ‏

تركي : كلهــا وااحد بس تدري ياااحظك يا شيخ ‏

طلال جـا يقرا عليه : لا يطقوونك عيين هذولا عيووونهم والقبــــر ‏

تركي : وش قالولــك طلال بن عبد الله ‏

طلال : ها ها ها تصدق دمك خفييف ‏

عبد الرحمن جاهم كاشــخ : ها شبااب خلصتوا ‏

يزيد : شوووف الثااني طلال تركي احسن انهم غطوا علينـــــا ‏

تركي : لا انا واثــق من نفسـي يكفي عيووني الله يحفظهن‏

محمد : شبااب كيف كذا السكسوكه حلــوه ولا اخلي بدوون

عبد الرحمن : لا كــذا احلـــى وبعديين ويين تشيلهاا وانت هنــاا ‏

ابو محمد جاهــم سلموا عليه الشباب : هاا يا محمد مستعــــد ‏

تركي (( وييين داخل معركــه الظاهـــر )) : تقصــد خلص جااهز ‏

ابو محمد : اللي هـــو ياللـه يا عيااال روحوا قهووا الرجاجيــل بدل قعدتهم من غيـــر ‏سنــــع شوفووه زياد ذا ‏الورع سنع موب مثلكم‏

طلال : يبه طيب هنا بعد فييه رجاجيل بيجون يعني لازم نضيفهم هم بعد

ابو محمد ناظره بطرف عييين وراااح

يزيد يغني : هذا اللي شاايف نفسه ماشي ولا يعبرني تصدقوون تنطبق على عمي ‏

عبد الرحمن يدخل : لا يكثـــر بس امش انت ويــــــاه ‏

دخلوا داخــل المجلــــــس وكاان مليااااااان .. اكثر من المطلـــــــــوب الكل كان ‏مستانــس الا سعــود اللي ‏مررره ضايع صدره وتحســف انه ما خطبهــا من اوول اييه ‏علبالي بتجلس تنتظرنـــي بـــس راااحت علــــــــي ‏‏..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


قالت ظروف الزمان ماتطيـع العاشقين ‏
بيعونـي غصب حبك لو هو ماني بايعـهـ‎ ‎
‎‏ ‏
انا في دنياي حالي كنهـا حال السجين ‏
حتـى لو فكـوا سراحه فيه شي ٍ‎ ‎مانعـهـ‎‏ ‏
‎‏ ‏
زوجوني غصب واحد وحرموني حاجتين ‏
‏السعاده فـي زمانـي والحيـاه‏‎ ‎الرائعـــهـ


في غرفـــه دلع لهــا الحين اكثر من ساعه من جت من المشغــــل وكل العايله طلعت ‏تسلم عليهــــاا وهي لا ‏ابتسامه ولا حتى دموووع حتى اختهــا جااات بالطياره عشان ‏تلحــق على الملكـه وتوقـف جنب اختهــا .. ما ‏صحــت ماا خرربت مكياجــــي اييه ‏اكييد خلصت من كثر البكـــــى جلست تناظــ نفسها في المرايه لو اني الحين ‏لسعــود ‏كــاان بطيير من الفـــــرح ياللــه مقــدر ومكتــــــوووب يمكن خيــره محــد يـــدري ...‏

دخلت ام محمـــد بغــرور ناظرتها من فوووق لتحـــت : لا مزيــونه بالحيـــــــــل ‏

دلع ناظرتها بغبــاء : هـــ ــــا ..‏

ام محمد راحت تسلم : اقــول مبــرووك علييك ولدي محمـــد منك المال ومنه العيـــال ‏

دلع (( بعد من زينه مغتره فيه )) : الله يبارك فيــــك خالتـي ‏
‏ ‏
ام محمد : نــادينــي يمه لاني الحين في مرتبـــه امـــك لانك حرمه ولــــدي ‏

دلع (( مـــو ان شاء الله قال زي امي تخسيين )) : ان شــاء اللـه (( وبعناااد )) خاالتـــي ‏

ناظرتها ام محمد وطلعت دخلوا بعدهااا خوات المعرس ‏

ســرور بفرحه : ياااه يا دلع وربي تهبلييين

غرور : اللـــــــــــه يعينك يا اخـــــوي ‏

دخلت حلا وبلقافــــه : افلقــوووني اذا طلعت سليمـــــــه

البنــات : ههههههههههههههههههههههه

دلع حمر وجهها : انطمـــي بــــس ما تستحيـــــن ‏


حلا : وليش استحي مافييه رجال يالله ابنزل وربي تكسرت يدينـي من كثر مني ماسكه ‏في هالترمس وادور به ‏حسيت انــي اشحت ( وتحمست ) تخيلوووا اذا وحده خلصت ‏فنجالها اجي بصب لها تقوول ما ابي تجي خالتي ‏تقول واحد بس عشاني وتشرب يعني ‏تبينا نقعد نترجاها هي ووجهها مره ثانيه ابنطــل الترمس فخشتهـا ‏

سرور : اييه القهووه متعبــــه مو مثل توزيع الحلا ‏

حلا بغرور : احم طبعــا كل شي يتعلق بأسمــي تلاقين ولا احلـــى منــــه

دلال جـاااات : بناات احد شــااف عيااالي ‏

غــرور : ليــش حضانـــه وحنا ما ندري ..‏

دلال طلعــت : ياربيييه الحين الله يعيني على ابوهم بيهااوش اووف ‏


جتها غرام : حلوووو من اول اناديك تعالي بسسرعه شووفي الشغالات يحتروونك

دلع ضحكت: ههههههههههههههههههه روحي للشغالات لا تتأخيرين عليهم ‏

حلا راحت وهــي تتحلــطم صـــــدق ما ينعطــــون وجــــــــه ..‏

تحت عند الحريــــم الصــــــــــاله مكتظه بالحريييم بكل انواعهم وانواااع الازعاج ‏والضحك يووووووه الله ‏يعنيني بيصدع راســـي وجع وش فيهم يناظروني كذا فيني شي ‏غلط لا سمـــح الله سمعت امها تناديهــا ورااحت ‏لهـــــــــا ‏

ام سعـــود : وينها خالتك ام يزيــد يالله خل دلع تنزل قبل ما يروحون الحريم‏

حلا : لا تطمني يمـه دامهم ما بعد تعشوووا مافيه امـــل يروحون

جت ام يزيد : ياللـه ميــن اللي قاعده عند هالاستريون مدري وش يسمونه

ولــع : هههههه يمه هذا دي جيه الظاهر اسمه كذا لا تخافيــن شوفيها مصنمه عنده

ام يزيد تروح : اجل بقولهـا تحـط اغنيـه كلاسيك تنـزل عليهـــا بنيتـــي ‏

حلا : هههههههه وتعرف الكلاسيك ولفت تكلم ولع اييييييه صح شرووق وجواهر نسيناهم

ولــع ابتسمـــت : هييييه تحسبيني مثلك قااطعه اكييييد عزمتهــــم ما بعد جـــووا ‏

شروووق : هذانا من اول ندور عليكم يا حماااره انتي وهـــي مخلينا مع الحريم هنا ‏

جواهــر : يقالهم شخصيــــه مهمـــــه

سلمــوا عليهــــم البنــــــات وطلعـــوا عنــد دلـع اللي كانت متوتــــرة مع انها تقول لنفسها ‏عاادي قلعتــه ليش ‏اوتر نفســــي .. سولفوا البنات معهـــا على مـــا تجهز الامـــور تحــــت ‏‏... ‏

تقريبــــا بعـــد ربـــع الوقــــت نزلوا البنات بعد ما وصوهـــا ما ترتبك ولا تتوتر اذا شافت ‏الجمـــع الغفيــر اللي ‏تحـــــت وطلعــــوا عنهـــا لانها بتنزل الحيــــــن ...‏

طبعـــا دلــــع الميك اب تبعهـــا كــــاان احمــــر متداخــل ببيــاض وطبعا طلعت قمـــــر ‏لان الاحمــر عليها ‏حلــــووو وفستانهـــا اللي شرتــه جاهز مافيه وقــت تفصــــــل .. كــــان ‏قماشـــــه حريـــــر لونه احمـــــر ‏هـــادي ويناسب الملكــــه شغله اكثـــر شـــي من فــــــ ‏ـــوق مع فتحــه الصـــدر كانـت شوي عاريــــه الفستـــان ‏لــه ذيـــل طوويل من ورا وكــان ‏على شكل طبقـــات امــا من قـــدام فهــو قصيــــر يوصـــل للركبــــه علـــى ‏صنـــدل فضــــي ‏وتسريحتهـــا مرفوعــه الا من خصـــل نازله بشكل ناعـــم وحطت تــاج فضــــي فعلا فعلا ‏‏حلووووة بمعنــى الكلمــه الله يعينـــك يا محمــــد خخخخخخـ ..‏



وقفــت دلـــع في بدايــــه الدرج وهــي تناظـــر في الكـــل ببــرود بس هي تتظاهــره ‏لانهــا من جوا خايفـــه الا ‏ترجـــف الكل يناظر فيها اعووذ بالله ما قد شافو وحده ‏حلوووه << مشكله الثقه هع .. علـــى موسيقــى كلاسكيــه ‏رائعــــه كانت دلع واقفــــه ‏ليــن تنتهـي الموسيقى اوواامر ريا وسكينه ( ولع & حلا ) يــوم خلصت الموسقــى ‏‏وخطــت اول خطـــوه اشتغلــت اغنيــــه محمد عبـــده ..:..‏

ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه الوانك ‏

كم من فراشة تمنت تلمس غصونك
والورد ياما تمنى يعيش بغصانك

و اذا ابتسمتي ‏
يذوب السكر بلونك
ويزور شهد الحياة بالقلوب خلانك

امـام انبهـــار الكــل بهـــا وبثقتهـــا اللي مبينه في عيونهـــا ما يدرون انهـــا من الخوووف ‏ام يزيد دمعـت ‏عيونهـأ وهي تشـوف بنتهــا نازله الله يحفظك ان شاء الله ياا فرحتـــي ‏فيك الله يسعدك ويوفقك يااارب وبنات ‏عمهـــا اللي مستانين من قلــب على كلام ‏الحريم ..:. الله يخليهـــا لعيـنن ترجيهــــا الله يحفظ لهـا زوجهـــا الله ‏يسعدهـــاا ماشاء ‏اللــه ماخـذه الزيــن كله وقفت ام محمد بكل غرور : اكييد هذي مرت ولدي ما اختار ‏حيالله ‏مـــررره .. ‏

دلـــــع ..!! ياربيــــه الله يستــر ما انبكح قدامهـــم اعووذ بالله بـــس ... كانت نفسيــه دلع ‏لا بــأس بهــــا غير ‏التوتر والارتبـــــاك والخوف اللي مسيطــر عليهـــا .. يا ترى يـــا دلــــع ‏هل بتتماشيـن مع حيــاتك ولا لأ .. رح ‏تتقبليـــن الواقـــع اللي انفرض عليـــــك ..؟ ‏وولــد عمك لكن هالمــــره كـزوج بتغييرين نظرتك للــي تحبينــــــه ‏‏..؟ بيمــــوت الحـب ‏‏..! او بيتولـــد فقلبــكـ الكـــــره هـذا ما ستعرفونه في الحلقه القادمه كح كح اقصـــد ‏البـــارت ‏الجـــ ـــ ــــأي ...‏

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 10-07-08, 01:16 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...: الجـــ ـــزء الــسـ ــ ـادس عـشــر :...‏


مجبره ماشاوروهااقصدهم شرع‎ ‎العفااف
‏ مادروا ان البنـــيه مغرمه ولهاا حبيب

مالقت احدن فهمهاا وهمها ناظر‎ ‎وشااف
‏ ان حكت باللي سكنهاا مالقت لهاا مجيب‏‎


هــذا هـو حالـي ماغيـر دمـوع كل ليلــه لكـن الحيــن خـلااص جلســــت علــى ‏كرســي الاعــدام اييه اعدام كذا ابسميــــه والعالم كلهـا تناظـــر اوووف متى ‏يخلـص هالفيلـم بـس .. يووه هذاهي المغرورة جت وش تبي ناقصتهـا هي بعــد ‏والله اشك اني خدامتها منب مـره ولدهـا جعلــه العلــه ...‏

ام محمد جت لعند دلـع : ماشاء الله مثل ما توقعت بهرتي الكـل يعني اختياري ‏هالمره ما خاب ‏

دلـع (( اقول ورا ما تسكتين )) ... اكتفيـت بابتسامـه صفـراء

ام محمد جلست جنبهـا : شوفي انا بقولس من الحين على القوانين اللي لازم ‏تتبعينها اول ما تخطين بيتـــي

دلع (( يا صبر ايوب الظاهر اني داخله عسكريه )) : ان شـاء اللـه خالتي ‏

ام محمد وقفت : قلتلك يمـه يممممـــه يالله المعرس بيدخـل وصارت تنادي ‏يام يزيــد ورااحت عنهــا

جتهــا حلا : هاا وش تقولـك السعلــووه يااااي اخيرا افتكينا منك ‏

دلع نفسها خايسه : روحي عند البنات اصرف منب ناقصتك

جت دلال : دلع يالله مستعــده بيدخـــل زوجك

دلع انفعلت : مو زوجي تـوه ما صـاار كم مره اقولكم

شروق : يمـه منك اعصابـــك وش هالنفسيـه

ام يزيد جت : يالله بنـات تغطـوا بيدخل الـولد ‏

ولـع : يمممه اسمـه المعرس وش ولده انتي بعد ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

عنــد الرجاجيــــل ..‏

ابو محمد : خلك راكز رزيـن خلك شديــد عليهــا فاهم ‏

محمد بطفـش : ان شــاء اللــه يبــــه شي ثانـــي ‏

ابو محمــد راح : انا بسلــم ووراي سفــره يالله اخليك الحين‏

محمد : اوووف وش ذا التعليمات الحين من اللي بيتزوج يتحكمون فينـي

طلال جا لمه : وش تهـذري يا اخي العزيز ‏

عبد الرحمن : هــاا محمــد بتدخـــل الحيـــن ‏

يزيد جاهــم : ياللـه جدي وابوي عند الباب يحترووك

تركـي : ههههههههههههه ما يمدينـي من الحين مستعدين وانا بعد بدخل ‏

يزيد : اقوول استريح انا وابوي وزيوود وجدي وعمي بــس انتم مالكم داعـي ‏

طلال : لا واللـــه هيـــه ترانــــي اخـــو اللـي بيتزوج

عبد الرحمن يرووح للمجلس ويطقطق في الجوال : ما عليـه نردها لكم مره ‏ثانيـــه وراح عنهـم

جا زيـاد : يالله محمد ما ودك تشــوف الزيــن ويغمز لـــه

محمد بحـرج : زووويد ورا ما تنقلـــع ازيـن لــي ‏

تركي وطلال ويزيد : ههههههههههههههههههههههههههههه

يزيد : اوووخص يا زيوود وتعرف هالحركات بعد ‏

زياد يرووح : اعجبــك يالله بسسسرعه ابشوف اختـي وهي كاشخه

زيـــاد تغيـــر مـــررره للاحســــن وعشــان كــذا هــم مرتاحيـــن .. صح يراقبــون ‏تحركاتـــه من غيــر لا يـــدري ... بعــده عن اصدقائه القدامــاى بحـد ذاتـــه شـال ‏هم كبيـــر على قلوبهــم لان في هالسن ممكـن ينحــرف ثانــ ـــي لاسمــح اللـــه ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الحريــم في الصــاله ..‏

الجــده تصلح نفسها : هـا والحين كيـــف ..؟

الجوري : يممه قلتلس تهبليــــن حتى انك احلى من دلع ‏

الجده : طيب يالله روحي للبنات انا بس خفت يشوفني عبد العزيز يعني تعرفين ‏لازم اكشخ ‏

الجوري : ههههههههههههههه عجايز اخر زمـــــن وراحت عنهــــا ‏

شـــوي الا دخــــل محمـــد ومعه جده وابـوه وعمــه واخوان العروس وهــو ‏مرتبــك بالمــره وزاد ارتباكه نظرات الحريـــم لــــه اللي تناظــره باعجـــــــاب .. ‏جلــس جنب دلع من غير لا يحب راسهـــا ‏

دلع فنفسهــا يااشينه هالمغــرور وانا رازه جبهتــي من اليووم في الاخيـــر يجلس ‏كــــذا ما اقــول الا اللـــه ... قطع عليها حبل افكارهـا صوت محمد ‏

محمــد ابتسم بارتباك : مبــرووك دلـع ..‏

دلع تتصنع الغرور : اللــه يبارك فيك ومبروك عليك انـا

محمد بصدر رحب : اللـه يبارك فحيــاتك ‏

دلع فقلبها من ويـن تجي البركـه وانـت فوجهـــي ما اقـول الا اللـه يستــــر بـــس ‏‏..‏

الجـــد : هــا يا بنيتــــي عساك مستانســـــه ‏

دلــــع ابتسمت باستهزاء : هـا ما تشوفنــي جدي ابتشقق ‏

الجـد صدق : ايييييه زيـــن اجل شكلك تحبينـــــه ‏

دلــع بسسرعه ناظرت محمــد بقــرف احـــب هـــذا ومحمــد ناظرهــا وفهــم وش ‏ببالهــــا : لا يا جــدي وش تحبنـــي انا مو وجــه حب ‏

الجــد : بايـــن من عيونهـــا لا تقعد تخربط انت الثاني اقول دير بالك عليها زين ‏تراها الغاليه

دلـع (( ما قد تمنييت من جدي يسكت كثر هاللحـظه قال باين من عيونها مسوي ‏تقرا كلام العيــون مع هالبشــت ... وش دير بالك عليها لايكوون مخططيــن ‏ياخذنـي كذا بدون عرس ))‏

محمــد : شي اكيــد ما يحتــاج تتكلـــم

ابو محمد باس راس دلــع وابتسم : لا ما شاء اللـــه ولـدي يعرف يختـــار ‏

محمد فقلبه (( أيــووا الحيين لزقهــا فينـــي )) ‏

دلــع (( هو يبيني اجــل هع هع يعرف يختـار )) : تســلم عمـــي ‏

ابو محمد : انتي اسمك دلـــع ولا انا غلطـــان المهــم وانا عمــك ترا محمد ونعم ‏الرجـــال وانــا مره مبسوط انتس وافقتي لاني ما رح القى احسن من بنت اخوي ‏لولــدي ..‏

دلــع : مشــكوور عمــــي ‏

ابو يزيـــد : اللـه يحفظكــم ويسعدكــم يارب ‏

الجــد : يالله احــس اننا مصخناهــا امش انــت ويــاه مشينــا رااح الجد مع عيـاله ‏وبقــى يزيد وزيـاد ..‏

زيـاد بوناسه : والله محمد ما توقعت انك تحقق امنيتـــي بهالسرعــه ‏

دلع لفت عليه : أي امنيــــه ..؟ وش تمنيــــــت

زيـاد : تمنيت امممم يتزوجك محمد وحقق امنيتي هذاتس جنبه‏

دلــع لفت عنه وبصوت واطــي : اييه طبعا مو هو الجني اللي فبراد الشاهي ‏

سمعهــا محمـــد : هههههه اييه وش درااك

يزيــد : المهــم انت وياهـا خلاص عطيناكم وجــه يالله انت طس للعيــال وانتي ‏ادخلــي للبنــات ‏

دلع : احلف انت بـس اذا صارت ملكتك تحكم فينـــي

جـت ام يزيـــد وام محمد .. ام يزيد : يالله وش مقعدكم هنا اطلعوا ضايقتوا ‏الحريم

يزيـد : بيتنــا انــا حـــر وش عليتس يمممه

ام محمـد بصرامـه : اقــول اطلع للعيــال خله يخلــص شغلـــه

ناظرهــا يزيد مستغرب وش هالادميــه اعووذ بالله وسحب اخوه : يالله زيوود ‏تعال لا نرووح فيهــا وطلع هو ويـاه ‏

ام يزيد : يالله محمد خــذ لبسهـــا ‏

محمد ارتبك : مـ ما اعـرف خالتــــي ‏

غرور جت : اقوول مــا تعرف تحط خاتـــم باصبــع مشكلـــه

ام محمد : انتي اسكتـــي خليــه انا بساعـــده ‏

محمد : خـلاص يمــه عطينـي ... لبسهــا الدبلـــه والسلســـال بسلاســـــه وهـدووء ‏‏..‏

ســرور: ومن اليووم ما اعرف وما اعرف هـذاك لبستهــــا


بــدأوا الحريـــم يزغرطــــون والاغانـــي تشتغـــل طلــع محمـــد من عندهــم ‏لمجلــس الرجــــال وهنـــاك الكل قام يبارك لــــه ... ويسلـــم عليــــه ‏

تركـــي : تستاهل والله حموود الله يعطيك خيرها ويكفيك شرهــا

يزيد طقــه : وشهـــي سيــــاره على غفلـــــه

طلال : مبروووووك اخوووووي وش رايك اقوولك تتربى فعزك

محمد : اووووص ولا كلمــه خلااص انا انســـان متزوج ما اتعامل مع عزابيــه‏

عبد الرحمن : اللـــــه .. من الحين بدينا نتكبــر يااخي بنلحقك حنا في ‏المستقبل القرريب

يزيد : الاخ نااوي يعــــرس شكله ‏

سعـــوود باستهزاء : مبــروووك عليك دلع منك المال ومنها الـ العيـال

محمـد ابتسم له بحسن نيـه : الله يبــارك فيــك عقبـــالك
سعــود (( ما اظن بسبتك )) : ايييه ان شـــاء اللــه‏
‏ ‏
تركـــي بتفكير : زين والله نصير انـا وطلال فليلــه وحده وانـت وعبد الرحمــن ‏وسعوود بلحالــه هع هع امممم زيـن والله توفيــر بعـــد

سعــود : اكيد بلحالي اجل اعرس معك مثـلاً ولا افكــر ‏

تركـــي : محـد ضاربـك على أيـدك انــا وحبيبــي طلــوولــي ‏

طلال : لا لا انــا ما ابي اعــرس انـا كذا مرتــــاااح ‏

عبد الرحـــمن : يااخي ما ودك وحــده تــ .. قطع عليه الحديث صووت جواله ‏شااف الشاشه ابتسم وقـــام ..‏

يزيــد : اقطـــع أيــدي ان ما كانــت خويتـــه ذا الدحيـــم على كثر ماهـــو هاادي ‏على كثر ما توقع منـــه كـل شي

تركــــي : اقوووول ما كنـــك تحـــــش قدامـــي

يزيد : أيـــوه بالضبط وفأخووك بعــد ‏

تركــي: اييه اشــووا .. اقووول طلــوول وش راايك نرووح كذا نتمشى في ‏الاطلال ‏

طلال : وش رايــك ترووح تقهوي اللي في المجلـــس هــذي ثاااالث مره يطلب ‏جدي قهووه وانا اللي اصـــب

محمـــد قاام : يالله ابرووح للرجال ‏

تركي : وليـــش حضرتك قاعــد مع حريـــــم ‏

سعــود يقوم معه : خــذنـي معــك تكفـى لاقعدت هنــا زيـااده ابنفجــر ‏

تركـي : والله حنا اللي بننفجــر شكلنــا حمووود كبر رااسك خلااص

محمــد طنشه : اقوول زيوود ابقعد مع اختك بلحالنــــا

تركي وطلال : اووووووه يا حركاات انتـــا وتعرف تتكلم بعــد

يزيد عدل جلستــه : احم احم لا يصــح الخلووه بيـــن ‏

طلال : يااشينه لا سوا نفســـه شيــــخ قم بــس جدي يزهمــك

يزيــد : خلـي المعازيم يخفوون والبنــاات يستانسووون ( وكنه تذكر ) الا علــى ‏طااري البنــاااات وقااام عنهــم بسسرعه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 10-07-08, 01:18 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وداد اتصلـــت علــى عبد الرحمــن ما تدري ليش هالانســان تعلقت فيــه بشكـــل ‏كبيــــر مع انهــا كل ما تعلقت فيــه زااد خوفهـــا من اللــي جـــااي واللـي بيسويــه ‏فيـــه سعــد .. ايييه سعــد قالهـــا على خطتـــه وحاول يقنعهـــا بـس ما تحب تلعب ‏فمشاعـــر احــد مهمـــا كـــااان ...‏

بعــد دقتيــــن بالتمــام جاهـــا صووتـــه اللــي كلـــه ثقـــل مع بحــه مميـــزة تعتبــر ‏بالنسبـــه لهـــا مثل النغمـــــه اللــي تريحهـــا بمجـــرد سماعهــــــا ..‏

عبـد الرحمن بابتسامــه : الـــــــو ‏

وداد : الـو .. الســلام عليكــــم

عبد الرحمن : وعليكــم السلام يا هــلا واللـــه .. كيفـــك وداد

وداد (( ااه حبيت اسمـــي )) : بخير يا وجه الخيــر ..وشلونــك انـت

عبد الرحمـن بمرح : امممممم ابيــض ومن داخـــل بيـــج ‏

وداد : ههههههههههههههههههههههههه

عبد الرحمن : يسلملــي هالضحكــــه وسكـت شـوي بعدين قـال وداد معليـِش ‏ادري اني تعديت حدودي بالكـلام بـس صدقينـــي من اسمــع صوتـــك معد ‏ادري عن نفســـي احس انـي اقوول كلا م لا اراديـا ً

وداد هنــا شبت خدودهــا من الخجــل وما قاالت شي

عبد الرحمن : وداد كلامــي ضايقك في شــــي ..‏

وداد : لا ابـد بالعكـس عـــادي ... اممممم انت الحين في الرياض

عبد الرحمن ابتسم : اييييه اليوم ملكه ولد عمـي تصدقين وحشتني الشرقيـه ‏

وداد بعفويه : واللــه مبــروووك اللـه يوفقــه .. وعقبالك ياارب ‏

عبد الرحمن : تقصديـــن .. عقبالنــــا ..‏

وداد استحت وصرفت الموضوع : الا عبد الرحمــن معليش على السؤال بـس ‏انت وش تسـوي في الشرقيه يعني ليش ساكن هنا

عبد الرحمــن يبي يخجلهــا : عشـــ ــــانك ..‏

وداد مب محتاااجه : لا جـــد عبد الرحمــن وش تسوي ‏

عبد الرحمن : اولا عبد الرحمن طوويل شووي قوليلي دحوووم او دحيم او ‏عبوود احسن وثانــي شي انــا اشتغل في الشرقيـه اني مور كويسشــن ..؟

وداد : اهــاا طيب يالدحمــي وش تشتغـــل ..؟

عبد الرحمن : هههههه الدحمي طيب ليـــش تسأليـــــن يعنـــــي ..؟

وداد خجلت من اسئلتها : اسفــه بـس فيني لقافــه شووي ‏

عبد الرحمن : هههههههههههههه لا عادي انا اشتغل في ارامكوو

وداد (( اجـل مثل ما قال سعد نااس بطرانيـــن ماشاء الله )) : اللـه يوفقك ياارب ‏

عبد الرحمن : الجميع يا رب طيب وداد معليش انا استأذن الحيــن عشان ‏الرجاجيل لازم اكوون سنع ولا اباكل تهزيء

وداد : اوكي اجل ما اطــول عليك ... يالله اشوفك على خيـر

عبد الرحمن بسرعه : امممم تشوفينــي ودك صـــح ..؟

وداد استحت : ا اقصـد اسمع صوتك على خيـر ‏

عبد الرحمن (( يا حبي للي يستحون )) : ههههههههه اوكي نعديهـا يالله تامريني ‏بشي

وداد : سلامتـــك ‏

عبد الرحمن : يالله انتبهي لنفســك في امــان الله ..‏

وداد : وانـت بعــد .. مع الســلامه وسكــرووا ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الحــوش من جهـه المطبـــخ البنــات جالسيــــن طفشوا من طلبـات الحريـــم ‏‏.. جلسـوا مـع بعـض يتونسـون شـوي ..‏

حـلا بقهــر : اوووف ودي جيبي حطي شيلــي وهالبقر الاربع اللي في المطبــخ ‏وش يسوون ..‏

ولــع تجلـس بارهاق : يختــي حتى لــو لازم حنا نساعــد ‏

حلا : نساعد ما قلــت شي بـس مو كــذا هذا عقاااب مو مساعـده

دلال : بنــااات احد شــااف وعودتـــي ‏

الجوري جاتهم : وانتي لاازم هالدعايات يختي عياالك اربطيهم فيتس بلا قلــق ‏حقتــس ‏

دلال : اسكتي ما كلمتــك فهد عند ابووه بس وعد مدري وينهــا‏

ولع : شفتهــا تو منسدحه في الصالــه اللي فووق تتفرج ع التلفزيوون

دلال قاامـت : ياا قلبـي على بنيتــي تعباانه وراحت عنهـم ‏

غـرام وكنها تذكرت : شرووق وجواهر وينهــم ..؟

حلا : راحــوا من سنــه جــدي اصلا هم جوا يسلمون على اللي متحنطه هنااك ‏وراهم عرس ‏

الجــوري : بناااااااااات

البناات : نعــم .. خيييير .. ووجـــــع << ردود متفرقــــه‏

الجــوري : مشتهيــه ايس كريـــــم

ولع : تبين الصرحه حنا ما نجيبــــه اذا بغينــا دقينا على البقـــالــــه وجاااب لنـــا

الجــوري قامـت : وانا ا بــدي على زيوودي حبيبــي

حلا يقالها عصبت : ايا اللــي ما تستحيــــن وقدامـــــي بعــــد

غــرام منسدحه على رجل حلا : ما علييك الظاهر عطيناهــا وجهه ‏

ولع : من جــد الا هالزيوودي اللي مكثره معــــه

الجــوري : لا يا غبيااات اقصــد زيــاد ولد عمــي انتوا لييش كذا تفكيركم لك ‏عليـــــه ..؟

حلا : اييه بالله دقي عليـــه قووليلـــــه بسسسرعــــه

ولـع : سروور وغروور وينهـم نسيناهــــم ‏

الجوري : قاعديـــن عنـد دلـــع يعلمونها عن اخوهم خخخخخ يالله ابــدق ‏عليييه يارب يووافق ورااحت للحووش تكلمــه ...‏

في هالوقـــت يزيــد بعد ما حاكــي امــه عند البـــاب راح يمشــي على امــل ‏يشووف حبيبــه قلبـــه ولــو لمحـــه وهــي كاشخــــه ما امداه يخلص كلمــته الا ‏تصنــــم يوووم لقاهــا قدامه ومعطيته ظهرهــا ترووح وتجي يااا حلوووك يا ‏جوريتــــي وش هالزيـــــن اللـــه لا يضــرك ماشاء الله متى تصيريــن لــي يووه انا ‏وراني اناظر في البنت استغفر الله ما يجووز .. ‏

الجــوري كانــت لابســه فستــان قصيــر ليــن الركبـــه اســوود ضيق عليهـا من ‏فــوق لحد الخصـر وبعـدين منتفــش من تحــت على شكل طبقــات اسوود ‏ووردي بدون سيور تقول شعرها يغطــي ولابســـه كعب اسـود بفصوص ورديــه ‏امـــا شعرهـــا .. فضلت تخليـه كيرلــي والغره على جنـب وحطت ورده ورا اذنهــا ‏والميك اب كان وردي ناعم خفيـــف يعنـي صايـره ملااااااك ‏

طبعــا ً يزيــد ما قـــدر وراح لهـا وهو منــزل راســه يــوم صار علــى مسافـه قريبــه ‏سمعهـــا وهــي تتكلــــم .. بـس سمع الكلام بدت خطواتــه تتراجـــع‏

الجــوري : اييييه حبيبـــي .. خلاص انا بعدين اعطيك .. المهــم لا تتأخــر .. ‏تسلم يا قلبــي .. الله لا يحرمنـــي منك يارب ... تعـال المطبخ لا لا محد شايفــك ‏انـا انتظــرك اوكـــي ..بس قبل لا تسكــر اموووووه هذي بوسه على خدك يا ‏قلبـي ياللــه .. بـــاااي وسكــررت منــه رااحــت للبنـــ ــات وما انتبهــت ليزيـــد ‏لانـــه رااااااااح ...‏

يزيـــد انصدم من اللــي سمعـــه الجووري تكلــــم لا لا مو معقــول بــٍس انـأ ‏سمعتهـــا .. طيب يمكنها مو الجوري اجل من بتكــون .. حبيبي ويا قلبي تلعـــب ‏علـــي يعنـــي .. تكذب علــــي .. لا ما ابــي اظلمهـــا .. انا لازم افهم السالفه بـس ‏كييف .. ما يبيلهـــا فهــم الجووري تخوونك يا يزيـــد هذي السالفــــه .. اااااااخ ‏يالقهـــــــــــر ... بــس انا اوريك يالجوري ...‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ولــع رجعت للبنــات: اوووووف اخيرا نص الحريم راحـــوا ‏

حلا : طبعا دامهــم تعشــوا وش يقعدهم بعــــد

دلال : وانتي كل شي عندك اكـــل يختي ادوا الواجب وضفوا وجيههم ‏

حلا : بلاااك نايمــه في العســـــل ‏

جتهم الجوري : خلااااص قلتله يا حبنليه هالزيـــاد على طوول قال ابشري ‏

ولع : مو اكيــد انتـــي تدلعينه وما تبينه يسمع كلامك

دلال : أي بقالــه مفتوحه الحيــــن انتوا بعد بديتوا تتوحمون

الجوري : والله اشتهيتـــه اكيــد فاتحيــن هالوقــــت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصــالــه ما بقـى غيــر الاقارب اغلب النــاس راحـــ ــوا دلـع طفشت من كثر ‏مــا بنات عمها يبربرون عن اخوهـــم

دلع : خلاااص والله فهمـــت ممكن تسكتين انتي وهـــي

ســرور : اممم دلووعه ممكــن سؤال ..؟

دلـــع حطت يدها على خدهــا : وش بعـــد ..؟

سرور : دلــع انتــي ليــش وافقتــــي ‏

دلع استغربت : ليش وافقت عاادي يعنـي ‏

غرور بتسرع : مو انتي تحبيـــن ولد عمي سعود

هنــا دلع انقلب وجههــا وجتهــا الصيحــه فعلا انا ليش وافقت لانــي غبيــه ما ‏قدرت اوقف بوجههــم ما احــب المواجهه خسرت اعز انســان على قلبـــي بس ‏وش الفايده مالقت غير انها تكذب : هههههههههههه لاا هذاا حب مراهقه كبرنا ‏على هالحركــاات

سرور ابتسمت مع انها مو مقتنعـــه بس ما حبت تضغط على دلع اكثــر لان شكلهــا ‏او نفسيتهــا ما تهيـأ ابـــد ..‏

شوووي جو البنـــااات وجلســوا مع دلع اللي استانست شـــوي تحاول تتنــاسى ‏بسواليــف البنـــاات ..‏

دلـع : اقووول هالحين هاللي واقفه عند المسجل وش تســوي

ولــع : اولا يا قرويـه هذا مو مسجــل ثانيـا هذي هي للي تحط الاغانــي اللي ‏نبيهــــا ‏

دلع : الاغانــي مثل وجيهكم بايخــه اقوول انا ابيهــا تحط اغنيـــه وترفعوون ‏الصوووت ‏

دلال : لييه يا كافــي في اخــر لليـــل جو جماعتــك بسم الله علينــــا ‏

دلـــع بهمس فأذن اختهــا : لان هالاغنيــه بتكــون اهداء مني لمحمـد بس محد ‏بيعـرف الا هــو

دلال تحمست : وكيـف محد بيعــررف ‏

دلــع بابتسامــه خبــث : يمدحــوووون فهوودي ولــد اختــــي ‏

دلال ارتاعت : وش دخلــه ولــدي لا تعلمينــه على حركاتس خليه فحالــه

دلــع : مالــك دخـــل ( ولفت على حلا ) حلوو ناديلـي فهــد ابي اسلم عليـــه

حلا : نقووم وامرنـا لله ترا مو علشانك عشان تشوفون القمـر وهو يمشي بينكــم

غراام : امحــق قمــر اخبـر القمـر ابيــض مووب اورنج ‏

حلا بغرور تحرك شعرهـا : احم اجـل يمدحوون البرتقالـــه ‏

غــرور بصوت عالــي : ياااشيـــــن الغــرووور بـــــس ما قالت كلمتهـا الا الكل ‏ضحــك ...‏

غرور : خييير وش قلـــت انـــا

سرور : ههههههههه غبيـه فيه احد يســب نفســــه

غرور : وشوو ( وتذكرت ) اوووبس اقصد يازينه زيناااه اسمـــي .. هاا دلع وش ‏تبين اغنيــه ..؟

دلع : اصبـري خلي فهــد يجي بعديين اقوولكم

طلعـــت حــلا تدوور احد تقووله ينادي فهـد ولا احــد ولا شغالــه حتى وين ‏طســوا العالــــم امـري للـــه .. وراحــت لعنــد المجلـــس اممم وش اســـوي ‏جاات بترجــــع وشاافـت تركي عند المطبــخ اووووه هذاهــو منقذي في كل ‏مكان وزمــاان شكله لاهـي يكلـم الشغاله اشوى خلني اروحلـه ناظرت لبسهـا ‏امممم لا محتشــم ..‏

كانـت لابســه فستـان عادي جدا ونـــاعـم قماشــه حريـر لونــه اورنـج على بياضهـا ‏طلع جنااان عليهــاا طبعا من فوق عاري لكن عليـه الشـال الفستان طويــل من ‏جنب والجنب الثانـي ليــن الركبــه وعليـه صندل اورنج وشعرهـا سوت بـس ‏استشوار وميك اب .. ‏

رااحــت لعنـــده وقفت ما تدري وش تســوي الحيين وش اســوي اطق على ‏كتفــه ولا وشــو << تحسبــه بااب هع هع تنحنحت : احـم احــم

تركــي لـف بهدووء يوم شافها طير عيونــه حتـى حلا خااافت من نظرتـــه ..‏

حلا : وش فييك .. شفــت شــي ..؟

تــركي برومانسيــه : شفـــت مـلااااااك وواقف قدامي بعــد ( وصار يكلم نفسه ‏بصوت مسمووع ) انت وش مسوي يا تركـي بحيــاتك ‏

حلا استحـت : اقوول عن الكلام الفاضـي بليــز ترووك نادلي فهـــد من ‏المجلـــس ..‏

تركــي بنفس دلعهـا : طيب ما ينفــع انا اصيــر فهــــد ياا رووح تركي ‏

حلا عصبت : تركـــي وش شاارب انت ‏

تركــي : شااارب حبـــك وسكرنــــي الايا ليتنــي طوول العمر شااارب

حلا خجلت : تركــي كلمنـــي زيــــــن ...‏

تركــي : ياا زيــن هالتركــــــي من هاللســان اللي يقطــر عســل ..‏

حلا طفشــت اقصد استحت : اووووف منــك .. لفــت عنه بتروووح ‏

تركــي بسسسرعه وقــف قدامهــا ومسك يدينهـــا .. حلا وقفــت مكانهــا وارتعشت ‏من لمسه يدينهـــم بس ما ســوت شــي سيطرت عليهــا نظرات تركــي ظلوا ‏يناظرون بعــــض فتـره :.. . . ‏

هو صحيح انه‎ { ‎وناسـه‎
لاغـدتـ عينك‎ " ‎بعيني‎ "
بس لامن جا " كفك " بكفي‎
لعنبو جــد‎ { ‎الوناسـه‎


قطعت عليهم احلامهم سيتــي : مسز هـلا هدا مسز دلأ يبغا انتـا

تركــي عصــب : هووو وقتس انتـــي ودلــــع ‏

حلا فكت يدينهــا : يوووه الحيين بتهزأ بالله تركـي نادلي فهد

تركي كتف يدينه : مـــا ابــــي ..‏

حلا بترجي : يالله عــاد تركـــي من جــد اتكلـــم

تركـي : بـــس بشـــرط ..؟

حلا : هــا وشـــوووو ...‏

تركـي قررب من وجههـــا : تقوليلـــــي مــين حبيبـــــك ..؟

حلا ارتبكت من قربه وطلبـــــه : مـ مـ ما مـا ‏

تركي بمزح يكلم الشغاله : ما تسمعينها تبي موويه جيبي لهـــااا

حـلا : هيييه انت يالله بسرعه

تركــي وهو رايح : ما تبيــن وانــا بعــد ما ابــي .. سلملم‏

حلا لحقته بسرعـــه وقفت قدامه وغمضت عيونهـــا : تركــي

تركــي : سمــ ــــي

حــلا بارتبــاك : تدري ان اان حبيبـي ا انـ ت ...( وفتحت عيونها بعينه ) احبــك ‏يابــو عيــون عسليــــه ورااحت عنـه داااخــل

امــا تركــي داااخ ذااااب ضــاااعت علومــــه .. اااخ يا حلا محد بيذبحنــي ‏غييرك تهبلييين تجننيــــن تااااخذيـــن العقــــل الله يجعلك من نصيبــــي .. اللي ‏مريحنــي ان سعدان القــرد مسافــر الله لا يــرده ودخـــل المجلـــــس ‏
والابتسامــــــه تمشي مليـوون ..‏

سعـــد يشرب الشاهـــي : هاا وش فيه وجهك قال كذا تقل شاايفن جني بسم الله ‏على وليــدي

تركــي : سبحاان الله من اول ما شفت وجهـــك خل ولدك يرووح لامــه تبيـــه

سعـــد : لو تبيــه به شي اسمـــه هااتف نقــاال ‏

طلال : عااد تعررف قرويـه بنت العــم وش يعرفهــاا

سعد : اقــــــول اهــا بــس لا تغلط على حرمتـــي

يزيــــد : محمد وش فيييك كيذااا عجله يااخي اصبـــر

محمد ناظره باستغراب : وشووو ما تكلمـــت ولا فتحت فمي حتى

سعـود بقهر : حمود مستانـــــس ..؟

محمد ناظره وابتسم : دامني ماخــذ بنت عمي ليش ما استانــــس

سعود (( طبعا وش علييك مااخذ دلع اللي المفروض تكوون زوجتي انـااا بس ‏غباااااائي ما خطبتها علبالي بتقعد تستنانـــي اووووف ياااحظك من ولــــد ))‏

يزيد بلقافه : الا اقوول دحيم وش بلا وجهك قايل كذا ولونك اصفــر ونحفت ‏والهالات السودا تحت عينك اكيييد تكلـــم

عبد الرحمن رفع حاجب : اخبر محمد الدكتور ولاانعكست الايــــه

يزيد : انت ما تعــرف عائلــه الـ .... كلنــــا وااااحد

طلال : خل يسمعووونك البنك الاهلي يسجنونك ساارق عبارتهـــم

يزيد : الا اقووول وينــــه زيااااااد خيو وحشنــي‏

عبد الرحمن : رايــحن للبقــالـــه يقول البنات كسروا ظهره بالطلبــات ..‏

تركـــي : شبااب طفشت بابا وعمو راحــوا وجدو كمــان ما بئااش الا احنا ‏

سعد : هههههههههه يا حليلهم هم واشغالهم وهذي ملكــه تسنهم ضيوووف

طلال : اسكت انت بس بلاك ما تعــرف شي



ـ ـ ـ ـ ـ ـ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 10-07-08, 01:21 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..: تــ ــابــع :..


عنـــد البنــ ــــــــات ...‏

ولع : لا وشوو هالاغنيـــه انتي بعد من جــدك ..‏

دلع : يختي احبهاااا وقفت عليها يعنــــي

دلاال : اقووول حطيهـــاا تعرفيـــن اختس راسها يابـــس

حلا بصووت واطي : من الحيين يا دلـــع هع هع ‏

دلع : اقوول زين ما حطيتها لـه في العرس بـس

ولـع : تسويهـا قوويــه عيــن

غراام : وينه هالزويد ابطـــى ‏

الجووري : من جد لا يكوون صارله شي لا سمــح اللــــه ‏

سرور : انتي كلامك زي وجهك فااولي خير بــــــس تلقينه قابـلأ واحد من ربعــه ‏‏..‏

دلــع تكلم فهد بصوت واطي : فهد حبيبي تعرف محمد اللي قاعد عند الرجال

فهد : اييه خاله اللي لابس بشت كنه معرس

دلع : أيــووه هو ذا ابيك تقوله هالاغنيه اهداء من خالتي دلع لك وش تقوله

فهــد يحك راسه : ما ادري كلامك كثير ‏

دلع طفشت : دلال بالله فهمي ولدك

دلال : مالـي دخــل انتي تفاهمي معه

دلع بنرفزه : قووله هالاغنيه اهدااء من دلع لك انت فهمت ‏

فهد : اييه ايه خالتي طيب لا تخاصميني

دلع هدأت : طيب حبيبي يالله روح قوله الحين ‏

فهد رااح عنهــا بسسرعه .. حطت ولـع الاغنيــه ورفعـــت الصـــوووت على الاخيـــر ‏خلتـــه يهــز البيــــت هــــز .. وكانت اغنيــه راشد الفارس ابـي تحلـم يقـول فيهــا ‏‏:..‏
‏ ‏‎
قلبي ماهو بيدك‎
ولا فكرت انا بودك‎
انا مابيك تطالع فوق‎
ابي تحلم على قدك‎
مزاجي صعب صدقني‎
ولابسهولة توصلني‎
ضحكنا شوي‎ ‎حسبالك‎
ب هالضحكات تملكني‎
انا لوكنت ابي هالحب‎
ادور الف قلب‎ ‎وقلب‎
مشكلتك تبي قربي‎
وانا مشكلتي بس انحب‎
انا ماانفع لاي حد‎
ولايعجبني اي واحد‎
واذا جينا الكلام الجد‎
معايا التزم‏‎ ‎حدك

دلــع تبتســـم بخبـــث على ردة فعـــل محمـــد هههههه احسسن خليــه ينقهـــر ‏يعــرف انـي منب سهلــــــه مزدي فيـــــه ..‏

امـــا عند الشبـــاب ‏

سعد : وش بلاهـن البنات منهبلات ورا الصوت كذا ‏

طلال : ياخي يوسعون صدورهــم انت وش تبــــي ‏

سعــود : يبوون يسمعـوون العالــم يزيد قم قلهم يقصرون شوي

تركي : ياخي انت وش دخلك اقوول ورا ما تسافر كم يووم تنظف مخك ‏هالتعبـاان ‏

سعـود : تركي اسكت لا تحدني على شـي ما يرضيـك

تركي : بعــــد والله لا تعرف تهدد ماشاء الله عليك

عبد الرحمن : اقوووول انت وياه استهدوا بالله مانبي هوااش اهدوا‏


فهد راح لمحمـد : عمي خالتي تقولك ( ويحك راسه ) اممممم قالت اغنيه ‏اهداء لك اييه هذي الاغنيه خالتي دلع قالتلي اقولك

محمــد استغــرب : وشو يعني تهدينـي الاغنيـــه

فهد بطفوله : لا .. تقول هذي الاغنيه اهداء لك من خالتي دلع

محمــد ابتسم لــه وركــز بكلمــات الاغنيـــــه وشو ذي من الحييين يعنـي تهدد ولا ‏وش مقصدهـــا واللـه شكلهـا قويــه عيـــن الله يستــر منهـــا بـــس : يزيد ابي ‏اشــوف دلـــع

يزيــد : مو شفتهـــا حـلا هـــو

تركي يوم يزيد قال حـلا ابتسم وهو يتذكــر حلا بالفستــان شكلهـــا يقطع القلــب ‏يعنـــي حلــووو

محمــد وقــف : خلااص برووح شف الساعه كـم ابشوفها قبل لا اروح

وقـف يزيـد : اووكي سوانــي خيـوو ورااح عنــه ‏

دخــل الصاله عند البنــاات شافهم متجمعيــــن يووم شافووه ارتاعـــووا

حلا : وجع ما تعــرف تتنحنــح

يزيــد : تنحنحت بـس ما طلع صوتـــي ..‏

غرام : وجــع ما تستحــي تدخــل كذا

يزيــد غمض عيونه : هذااني غمضت عيوني عاد من زينكم الا اخباركم بناات ‏‏..؟

بخير .. تماموو .. عاال العااال .. نزقــح <<< ردوود ‏

يزيــد ناظر في الجوري وهز راسه ينفض الافكـار الغبيــه اللي استحلت تفكيــره ‏اعووذ بالله ما تســويهــاا : دلع محمد يبي يشوفك

دلع بدون شعود صارت تضرب خدودها على خفيف : يا ويلي يا ويلي بيهاوشني ‏كله منك يا دلال كله منك

دلال : هـااااو وانـا وش دخلنــي هذي فكرتك بعد لا تحطينها فراســي

يزيد راح : لحظــه احطـــه بذا المجلــس وتعاالـي وراي انتـي لا تسويلي فيهــا ‏تستحيـــن .. ‏

ولع : احسن مافي الموضـوع ان خالاتــي انسحبــوا للمجلس الثاني هع ‏

غرام : لا تخليني اناديهم الحيــن اوريك شغلك

ولع : اسكتي بـس لا ادعـس فووقك ‏

شــوي وراحــت دلــع للمجلـــس عند يزيـد .. ياربيـــه بس الله يستـــر الله يستــر انا ‏وش هالفكره الغبيـــه اللي جاتني بس من القهــر وش اســـوي عااد يالله ادخل ‏وامري للـه ... سمت ودخلـــت ‏

شافها يزيد : حيااك دلـع ادخلــي دخلت دلع بعد ما سلمــت وطلــع يزيــد ‏يخليهم براحتهــم ..‏

محمـــد ابتســم : وشلــونك دلـــع ..؟

دلـــع : الحمد للـه بخيــــر ‏

محمـــد : على فكــره حلوو الاهدااء

دلع تفشلـــت وما ردت عليـــــه ..‏

محمــد : اممممم ممكن اعرف زوجتــي وش ناويه تقدم عليــه

دلع (( ناويه اقـدم على تخصص يكرهك حياتك في جامعه دلع للخطط ‏الخبيثــه))‏

محمد مستغرب : دلــع انـــا احاكيك‏

دلع انتبهــت وتبي تقهره : معليـش ما سمعتك أيـه ناويـه ادخــل ( وبثقــه ) طــب ‏‏..‏

محمــد توسعت ابتسامتـه : واللـــه ونعــم الاختيــار زين والله بس هااه شدي ‏حيلك ترى الطـب يبيلـــه مجهوود موب هيين

دلع طيرت عيونها الحيين انا قلت طب عشــااان ابيه يقوول لا طلــع الاخ ‏مستانــــس : وعـادي عندك ادرس طــب

محمد بعفويـه : اكيــد يا محلاك وانتي دكتـورة تفيديــن النــاس ماعندي مانــع ‏بالعكــسٍ انا بوقـف معك‏

دلع (( زين انك حطيت نقطه ايجابيه في سجلـك الاســود )) وبغـرور :‏
توقعتــك ترفــض ‏

محمـد : ههههههههه هذا مستقبلك انـا مالي أي يـد فيـه مو من حقي ارفض بـس ‏من حقي انـي ادعمـك واشجعك ‏

دلـع ابتسمــت بصـــدق : مشكـــور ما تقصــر

محمد : يا زيــن هالابتسامــه اوول مره اشوفك مبتسمـــه

دلع : انـا كـذا الابتسامـــه في الاعيــااد بـس

محمــد : امممم طيب يا دلع ممكــن رقم جوالك ..؟

دلــع : نعـــم اخــووي ‏

محمد بمـرح : انا زوجك مو اخـــوك وعلى فكــره طالعـــه قمــــر ربي يحفظك ‏لــــي ان شاء الله ‏

دلع استحـــت هذا من اليووم وهو يقـز وانا اناظر فكنادره صدق مالت علـــي ‏رفعـت راسهــا تشــوفـه ناظرت عيونــه سرحــت ماشاء الله هذي رموشه طبيعيــه ‏اسألــه .. هذا زوجــي يخقق بالمـــره اكييد البنـااات قعدوا يناظرونـه جعل ‏عيوونهم التفقـــع وانـا وش علــي عاادي اصلا ما همنـي ..‏

محمــد : مطـــولـــه تناظرينـــي . بس هــا عســـى عجبتــــك ..؟

دلـــع لفت عنـه : عااادي مثلك مثل غيــــرك

محمد تضايق بس عدى : طيب دلووعه ممكـــن يعني تناظريني لا جيتي ‏تكلمينــي انا هنـــا وش لك تناظرين بالبــاب ‏

دلــع : اذا تعــودت عليــك ناظرتك ‏

دخـل يزيــد : على ما اظــن لهنــا ويكفـــي يالله يا اختي العزيزه تقدرين ‏تتفضليـــن

محمــد : ما امدانا تونـــا جلسنـــا يااخــي

يزيد : اقووول بعديين بتمــل منهــاا خلنا نشبع منها حنا بالاول ‏

طلعــت دلـع من عندهم وهي تفكر فكلام محمد اممم يفكر بعقلانيـــه يتكلــم ‏بثقــه على طــول مبتســم ما عصب علـــي نقطــه ايجابيـــه احطهـا بلووحتـي << ‏هذا كله ونقطه والله يا انك ظالمــه ياا دلـع هع ‏

ولــع نقزت : هااااااا وش سويتــي ..؟

حلا : وش قالك وش قلتيلــه ( ناظرتها من فوق لتحت ) غرريبــه طلعتــي سليمــه ‏مو مثل ما توقعـــت يعنــي ‏

دلــع : اسكتي انتي وهـي ومالكم دخل وش قالي وقلتلــه

غراام : ايووا تذكرين كلامنا اوول اللي تملك وش تسووي ولا جحدتــي ‏

دلال : بـس خلووهـــا شوفو شكلها اكيد خقت معــه

ســرور : ههههههههههههه عااد محمد حنا نخق معه اجل وشلوون زوووجته ‏

الجـوري : بناات خلوهـا شوفو وجهها شلون قايـل ..‏

غــرور تغمز : هــا دلووعــه وش قالـــك اكيد قعد يتغزل فيــك

دلــع حمــررت : صــدق فاصخاات الحيــااا ‏

دخل زيـاد : هذاهووو تعبتووني حسبي الله على ابليسكــم

الجوري نطت له : يا عمـرري انت يا حيااتي مشكوور

زيااد تشققت خشته : مو المشكلــه هالكــلام يهوون علـــي ‏

غرام : طبعا يا خوويـا هذا اللي تبيــه اقوول قم للعياال لا تقعد هنااا

زياد : اعوووذ بالله منكــن بنــااات مالكـن صاحـــب وطلــع عنهـــم

انتهــــت الملكـــه وعدت على خيــر ورجعــت الامــور طبيعيـــه مثل ما هــي يزيـد ‏وزعله على الجوري اللـي ما تدري عنـــه اختفــاء وليــد اللي مـدري وش وراه ... ‏دلـع ومحمــد وتطنيشهــا لـــه طلب رقمها اكثر من مـره بدون فايـــده .. بعــد كــم ‏يوووم ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




‏( الساعه 11 صباح - بيت ام سعــود )‏
فـي غرفــه الجـ ـــ ـــوري ...‏


فيـك شيّ‎ ..
احـس به حتى لو مـاحكـيت‎ ..! ماادري‎ .. ‎وش فيـك‎ ‎؟‎
لكـن‎ .. ‎فيـك شي‎
ليـــش‎ ..‎؟‎!
لـ‎ \ ‎أني ليلـة البـارح‎ ‎غـفيت‎
و قمـت و أنـا أقـول‎ ( ‎بسـم الله عليـك‎ )‎




قااامــت من النــوم وهــي تحــس بضيقــه ما تدري وش سببهـــا ... خذت لهـا ‏شـاور وصلت الضحــى جلسـت على سريرهــا .. وينه مختفي من يووم الملكــه ‏معد دق .. مسكــت جوالها تشوف كان به مس كـول او مســج مالقــت شــي ‏انسدحـــت وتنهدت بيــأس اوووووف وش فيـــه يزيــد ما اتصــل مو من عادتـــــه ‏‏.. دقــت على رقمــه وهي خايفــــه شووي جاهـا صوتـه :..‏

يزيـــــد بثقـــل : الـــــو

الجـــوري : هـلا يزيــد وش اخبــارك ‏

يزيد : وعليكــم السـلام ..‏

الجوري استحت : السـلام عليكـــم اممم يزيــد وينك مختفي هالايام عسى ماشر ‏‏..‏

يزيـد ما يقدر يستخدم هالاسلوب معها بس غصب عنه : يهمـــك تعرفيـــن ..؟

الجوري بسرعه : اكيد يهمنـــي وش فيــك‏

يزيــد : وش يهمــك فيـــه طيب ..؟

الجــوري عصبت : لانــك انت تهمنـــي وش فيك تكلــــم ‏

يزيــــد ببرود : ابــد سلامتك ما فيني الا العافيــه يالله انا مشغول الحيـــن مع ‏السلامــــه .. وسكــــر ‏

الجوري ناظرت في الشاشــه سكر فوجهـي الـحمااار وش سويتله .. وش فيييه ‏هــذا . امم يمكنــه ماشبع نوووم اييه جاايز ... خلني اشوف الوالده وحشتنـــي ‏رمت جوالهــا وطلعــت ما اهتمـــت بيرجــع يدق هذا يزيــــد ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مكــان ثانــي او مدينـــه ثانيـــــه .. حيث الحـــريه الزايـــده .. والمتعــــه ‏الزائفــــه ... وفي اماكــــن لا تعليـــق عليهــــــا .. وليــد مع مجمــوعه من ‏الاصــدقاء والصديقــ ـاات اللي علاقتــه فيهــم حديثــــه ‏
وليـــد في قمــه النشــوه والســرور يشــرب برااحه تامـــــ ـــه في حالـه تناســى فيهـا ‏كـــل شــي عــاش يوم بيومــه في هالفتــــره ‏

سلمــاان : يااااخي كثررت في الشــررب خف شوووي ‏

وليــد : و وانـت و وش علييـ ـك مني بتدفـ ع شــ ي ‏

متعب : خلــه براحتــه الظاهر ما عنده نيــه يرجـــع

وليــد قاام : يالله قومووا ر رقصنـ ـا شووف البنـ بناات يهـ بلـو ون ورااح عنهــم ‏

سلمان يحاكي متعب : ياخي هالانسـان غبي ماشفت اغبى منــه

متعـب : خليـته اذا لهفوا اللي وراه وقدامــه يتووب بعديـن

سلمــاان : والله خســااره سعد ما جــا مدري وش يخطط لــه ذا بعد

متعب قرب منه : بلااك ما تدري وش قااال تخيـل شفت البنت اللي بالشرقيه ‏اللي لحقوهـا اخويا سعد صح ولد البطارى ساعدها الحيين سعد يبي ينتقم ‏عشانهــم ههههه يا حبيله بيخليه يتعلق فيهـــااا وبعديــن هي تتركــه بأوامــر من ‏سعـــد المتحكم الرسمي ‏

سلمان : ههههههههههههههه والله مووب هيين بس مزدي فيهم انـا عقب ما غسلونا ‏ذاك اليووم في السووق وانـاا ابي انتقـــم ‏

متعــب بحقــد : حتى ذا الدرج اللي يتمايــل ممكــن يفيدنـــا

سلمــاان : وشلـــوون طيب ..؟

متعـــب : مو هــو له صلــه قرابـــه فيهـــم مدري ولد خالهم شي زي كذا

سلمـان : وانت وش درااك فيـــه

متعب بخبـث : وهــل يخفــى على سعــد شــــي ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


بيت ابو محمــد ‏

ام محمــد : اسمـــع نصيحتـــي وانـــا امك ولا انت اللي بتخســـر

محمد : يمممه انا ما احب اغصب احد علي شي ما تبي تكلمني بكيفهااا هي ‏حـــره يمممه

ام محمد : لانـك غبــــي ‏

محمد طيــر عيونـــــه ... ام محمــد : لا تناظرني كذا اييه غبي من الحين حرمه ‏تتحكم فيــك اجل باكــر بعد بتشيـل لهـا شنطتها

محمد ببـرود : وش فيهــا مــو زوجتــــي ‏

ام محمد عصبت : ليييش انت متزوجها تخدمك ولا تخدمهــاا شف يا محمــد ‏كاان ما خذيت رقمها وكلمتها ياا وليلك ولا صح تلقاه عنـد اختــك قم خـذه يالله ‏‏.. قاام محمــد حتـــى يستكهــا ياا ربيـه لمتى هاتحكــــم كل شي على كيفهـا راح ‏لغرفــه اختــه

غرفـه سرور جالستن هــي واختهــا يسولفـــوون صارلهــم فتــره وهم ما غيــر مع ‏بعــــض تعلقوا ببعـــض بالمــــره .. دخل محمد ‏

غرور : هلا واللــه بخيــوو اقلط حيــاااك

محمــد : بدوون مقدماات ابي رقم دلــع ‏

سروور : اووخص يا حركاات انتـــا وتبي تتعرف بعــد

محمد : بتعطينــي ولا كيـــف

سرور : اعوووذ باللــه سجل عنـدك ‏‎……..‎‏055 ‏

محمــد : تشكـــراات خواتــي ياللـه باااي وطلع عنهـــم ..‏


ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 10-07-08, 01:26 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بيت ابــو يزيـــد .. في الصــالـــه .. جـو رااشد غطـــى المكــااان .. الاستـرويوو ‏مرفووع الصــوووت على ‏اغنيـه راشد الماجد الدراهـم .. وولــع ترقـــ ــص ‏بلحالهــــا ..‏

اتحبني ولا تحب الدراهم‎‏ ‏
اختارلك وحدة علشان ماضيع‎‏ ‏
علاقة ما تنبني‎ ‎بالتفاهم‎‏ ‏
حتى تحت نور القمر يمكن تميع‎‏ ‏
ترى اهل الحب الحقيقي تراهم‎‏ ‏
مشجعين‎ ‎احساسهم دون تشجيع‎‏ ‏
صغيرهم يدري بقيمة غلاهم‎‏ ‏
لا يمكن تحصله معروض‎ ‎للبيع‎‏ ‏
مزروع في قلبي غلاك وعساهم‎‏ ‏
فدوة لبستانك وحصد المزاريع‎‏ ‏
مداك ما يشبه‎ ‎في عيني مداهم‎‏ ‏
يا ظبي يلي مرتعك في المرابيع‎‏ ‏
اذا زماني ما نصفني واذا‎ ‎هم‎‏ ‏
يبغونني انثر دموع التواديع‎‏ ‏
ام يزيــد طالعه من المطبخ لفوق : يمممه قصـري الصووت الجيران يسمعوون

ولـع منسجمه : تحبني ولا تحب الدراهم اختارلك وحده علشان ما اضيـع ‏

ام يزيــد : ولـع وعلــه اللي تعلتــس

ولــع ترقـص : سمــي يممــــه

ام يزيــد وهي تمشي : قصــري لا يجيتس ابوتـس الحيـن يلعن خامستـس
وطلعــــت عنهـ ــــ ــا خلتهـــا ,, طبعا ولع اذن من طين واذن من عجيـن ‏

دلــع منسدحه على الكنبــه ومعها مجلــه : الله ياااخذك على هالازعاااج يختي ‏وش عندك اخبر الملكه قبل كم ‏يووم مو الحيين ‏

ولــع : وانتــي وش عليك خلك فحالــك بـــس ‏

نزلت دلال : اييه اييه .. يا قلبــي انت .. ههههههه لا ما عندنــا شي هذي ‏المزعجــه اختـــي .. لا وش لا ولع ‏ايييه . . يووصــل .يالله يا عمري انتبه للطريــق ‏‏.. اكيـــد مو زوجـــي .. من عيووني لا تخــاف اللـه يحفظك ‏سلامتك في امـان ‏اللــه وسكــرت .. وانتــي طووول عمــررك كذا ما تعرفين الهدوووء ..‏

ولــع : محد قالك انزلي كـان قعدتــي فوووق اسمعي الاغنيــه رهيبــه ‏

جتهــا وعــد ترقص معهـــا .. ولع : ايييه هذي النــااس اللي تحمس ايوه ايوه يا ‏بنت اختــي وربي رقاااصه على ‏سنقه عشـــرره ‏

دلال جلست : الله يخارجنــا من هالبنـــت بـس وخذت الريموت تفرفر في ‏القنوات ...‏

شووي دق جواال دلــع ناظرت الشــاشه عطت مشغوول وكملت تصفـح ..‏
ورجــع دق طنشـــت ..‏

دلال : ردي شووفي ميـــــن

دلع رقمت لها الجوال : رقــم غريــب ردي انتــي ..‏

دلال : الــووو ‏

محمــد : السلام عليكم ‏

دلال : وعليكم السلام ميـــن ..؟ ‏

محمـد : امممم هذا مو جوال دلــع ز زوجتـي

دلال : ايوووا هلا والله بـس هي عشان رقم غريب ما ردت .. اووكي .. خذهـا ‏معك ومدت يدهــا لدلـــع

دلــع : خيـــ رميـــــن ..‏

دلال : مــدري من معارفنـــا خوذي يبيـــك

خذت دلع الجوال وطلعت فــوق: نعـــــــم

محمد : هلا دلـــع وش اخبارك

دلع : خيــر ميـن معـــي ..؟

محمد : افــاا انـا محمــد ما عرفتينــــي

دلــع بسررعه : امممم محمـد ايييه اييه محمد حقـــي ( حطت يدها على فمهاا ‏من الكلمه اللي طلعت )‏

محمد : ههههههههههه ايييه هو بشحمه ولحمـه .. وش اخبــارك ‏

دلــع : عاايشيــن الحمد للــه ( وبتردد ) و وانـ ت

محمـــد : بخيــر دام سمعــت هالصــووت .. دلع معليــش ابمرك اليـوم ودي ‏اشـــوفك ‏

دلـع ( اوووف بدأ النشبـه ) : البيـت بيــت عمــك تهال بأي وقــت تبيــه عن ‏اذنـك انـا مشغوله شوي اشوفك على ‏خيـر

محمد : اووكــي ياللـه مع السلامـــــه ..‏

دلـــع : بــااي .. وسكــرت عنـــه وارتمــت على الســرير تبكــــي اناا ليييش ‏واافقــت انـا ما ابيـه اكرهه اكرهه ‏السخيييف فرقني عن سعـوود ( وصـاحت ) بس ‏اهو طيـب انا مدري ليش اعاملـه كذا غصب عنــــي .. دلـع ‏انتـي لازم تفكييرين ‏زيــن ما ينفـع هالمعامـله انتي ماترضيني لنفســك فمـا بالك زوجـك زوجـي ‏نفضت راسها ‏كأنهـا تبعــد هالافكــار اعووذ باللــه بــس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حــلا : اوووف هالادميــه ما تـــرد وش سالفتهــــا دقت مــره ثانيــــه يوم سمعت ‏الخط انرفــع .. الـــــووو

تركـي عرفهــا وبابتسامـه وشاعريـه : يا زيـــن هالالـــو من هالصـــوت الحلـــو ‏

حــلا بنرفــزه : ويــــن غـــراام

تركي : انـا كلي غراامن يا حـــلاا كلي غراام ومحبه واحترام

حلا : تررريك واللي يرحم والدينك فكنـــي

تركـــي : افــا ما هقيــت ان الحــلا تزعـــل مني ‏

حلا : ويييين غررررريــم

تركـــي : اقول كلمينــي عــدل ولا نسيتــي من انـــــا ..‏

حــلا : طيب بـــااااي وسكرت فوجهه بعصبيـــه ياا كرهي لــه لا قـــاام يتميلـــغ ‏معــــي في عــز نرفزتــــي ‏يستفزنــــــي وجــــع ..‏

امــا تركي ناظــر السماعـــه ول ول شابــــــه البنـــت هههههههههههههه يحليلها لا ‏عصبـــت ما تعـــرف احــــد ‏‏.. على نزلــه غرراام

غرام : حبيبــي ترووكـــي هنــــا وش عندك ‏

تركي ابتسم بخبـث (( هع هع اوريهم )) : اقووول غرااام ودي اكلمك ‏فموضــوع ‏

غرام باهتمام : امـــر وش تبــــي ..؟

تركــي : بـس مو الحيـــن شـوي كــذا وقاام عنهـــااا رااح يـدق على طـــللال

طــلال : الوووو نعم ‏

تركــي : اقوول طلال ودي اكلمــك فموضــوع ‏

طلال : هــلا وش موضوعـــه تكلـــم ..؟

تركـــي : ما ينفـــع هنـــا تعــال عنــدي احتريــك لا تتأأخــــر يالله باي وسكــر ..‏

مـــا مــرت ربــع ســاعـــه الا جـــا طـــلال سلــم على تركي وجلــس : هـا تركي ‏خوفتنــي وش صــأيـــر ‏

تركــي يسوي نفسـه جدي : ما ينفــع هنـــا تعـــال المجلـــس قام هو ويــاه ‏المجلــــس .. ‏

تركي : خلك بــس اجيــب القهــوه ورااح عنــه لغرفــه غراام ..غراام تعالي ابيك

غرام قامت : خير ان شــاء الله وش صــار ‏

تركــي : كل الخيــر ان شــاء اللــه روحــي للمجلـــس وانا بلحقك

غرام بكسل : الصــاله اقــرب وراه المشــاويـــر

تركي بحــده : قلتلك المجلــــس ولا تكسريــن كلامـــي وراح عنـــها للمطبـــخ .. ‏

غــرام هزت كتوفهـأ وراحت للمجلـس وهي تنطط : شخبط شخابيط لخبط ‏لخبيط مسك الالوان ورسـم عالحيـــط ‏‏..‏

دخلــت المجلــــس بثقـــه من غير لا تشـــوفـــه وتغني : الله يرج الترووك الله يقطع ‏ابليس كل من اسمهم تركـــي ‏ايووووا يا شينهــم ‏

طــلال شافهــا خلااص حفظهــا عشريين الف مــره يصادفهـــا وهالمــره تسـب في ‏اخــوهــا يا حلاوووه ‏

شووي دخــل تــركي شاف طلال شلوون استحــى من غراام اللي ما تدري وين ‏الله حاطهـــا : غراام تعالــي ‏اجلســــي

غرام : وش رايــك بعــد تقول شربينـي القهــوة عاادي قوول لا تستحـي وانا ‏اختـــك ‏

تركي : هههههههههههههه اقوول اعقلــي واجلســي ما تستحيــن قداام ولد عمك ‏تنططين كنك بــزر ‏

غـراام : ولد عمــي ولفت تدور في المجلــس شاافت طلال منزل راســه وفيه ‏الضحــكه الا شكلـــه مسطــح من ‏الضحـــك .. ما مـ ماا شفتــه وجات بترووح

تركي : اجلسي وين وييين انـا ابيكم بسالفــه جلس تركـي وجلست جنبه غرام ‏ومن الناحيه الثانيه طلال وباهتمام ‏يبوون يسمعوون وش يقــول تركــي ‏

تــركي مااسك ضحكتــه وبهدووء : اول شي غرام تدريــن انك كبرتــي وما ‏عدتي طفله مثل ما كنتــي وانتي ‏على وجه جامعــه ماشاء اللـه عليــك .. ابقولهــا ‏بدون مقدمــاات طــلال طلبــك منـــي ‏

غـراام طيرت عيونهــا وناظرت في طـلال اللــي بايــن الصدمه والاستغرااب على ‏وجهه

طــلال : انــا مـــ ‏

تركي قاطعه بسرعه : بـسٍ عاد يا طـلال ماله داعـي هالكلام انـا ادري انكـم ‏تحبــون بعض من زمـــان تـرى ‏مبيــن عليكـم لو ما لاحظتــوا ‏

غـرام : وشوو هييييه هييييه انت وش تخربط اقوول قــم نــم الله يصلحـــك بــس

تركي ناظر اخته : هــا غرام موافقــه على طلال ولا لأ ترى مارح تلقيــن مثلــه ‏رجــال والنعـم بـه

غرام بانفعــاال : موااافقــه يعـ

تركي بسسرعه : على البركــه ان شــاء الله ‏

طلال : تركي الظاهر انهبلــت انت وش هالكلام اللي تقــوله هذا موضوعك ‏اللي تبيني فيــه مو منك من اللـي ‏يسمــع كلامـــك

تركــي : استغفر الله العظيم يا عالم ليـش ما تعترفــون ترى الحب عــاادي كلنا ‏نحــب وين المشكلــه

غراام خلاص وصلت معهـا نزلت دموعهـا : اسكـت انت متخلـــف والله لا اعلــم ‏امـــي عليييك

تركــي هنااا : اسمحـولي اقولكـــم ( وقاام عنهم عند البــااب ) كنتوا معـي في ‏برنامــج صاادووه تركي ‏ههههههههههههههههههههههههههههههه قسم اغبيااء لايقيــن ‏على بعــــض هع هع سوووووويت اكشــن ولا وش ‏رااايكم ‏

غرام وطلال ناظروا فبعـض مستغربين وفنفـس الوقت : واللـــه لا اوريك ‏

تركــي : مو قلتلكــــم لايقيين وطلـع عنهم وهو يضحك

امـا غراام استحت من اخووهـا ذا مررره فالهـــا اللي ما يستحـي يبيلــه عجره ‏جـــدي تهمـــز ظهـــره التبــــن ‏وجااات بتطلــع

طلال : اقووول غراام وش راايك فأخووك بذمتك مو شــي ‏

غراام ناظرتـــه نظــره ناااريـــه وطعلــت لغرفتهـــــا .. هي تفكر الله يخس ‏هالتركـي الحيين تصــدق البنيـــه ‏‏...‏

امـا طلال طلــع من المجلــس يشووف تركــي اللي ما زال يضحـــك الظاهر سوا ‏انجـــاز بهالحــركــــه الخبــل ‏ذا ... بــس من جـد بحركتــه هـــذي خــلى ‏شخصيـــن يفكـرون ببعـــض او بالاحــرى يميلـــون لبعــــــ ــض ‏بطريقــه غيـــر ‏مبــاشـــره ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


سألته عن سوار عليه الفصوص ألوان‎‏.. ‏
يقول:استشيري اللي على ذوقهم‎ ‎مشّوك‎‏..!! ‏
طوّفتها في ضحكة الخاطر الندمان‎‏.. ‏
وقلت:اخطبوني..وللأسف!!قالها‎ ‎مبروك‎..!‎

دلـــع : الـو السـلام عليكــم

سعــود : هلا وعليكــم السـلام ..‏

دلــع : ويــن الجـــوري ..؟

سعـود بقهـر : اوووه ام العيــون الجذابــــه شلوونك مبروووك الملكـــه ‏

دلـــع بكت بصمــت هذا اللي ما تبيــه تسمع مبرووك مـن ميــن حبيبهـــا .. : الله ‏يبارك فيك عقبالك ‏

سعــود يبي يحرهــا : قريـب ان شــاء اللــه تبيـــن الجــوري لحظــه بــس ورااح ‏عنهـــا ‏

دلــع بيتزوج وحده غيرري لا ما يسويهـــا .. لا لا اكييد يبي يقهرنـــي اوووووهوو ‏علينـا من هالتفكيــــر ..‏

الجـوري : الوو هلا دلووعه

دلــع : هلا جواري شلوونك ..؟

الجوري بضيقه : موو بخييير يزيد مدري وش فيــه علــي يكلمني من طرف خشمه ‏لا وسكــر السماعه فوجهـــي ‏‏

دلـــع : اييه ختى في البيت اشووفه مو على بعضـه يمكن عنده مشكله شي عاد ‏انتي تكلمي معه خليه يفضفض لك ‏لحظه جوواري معي خط ‏

غرور : الـووو مرره اخوووي

دلــع : هلـووو هو ار يوو هااني ‏

غروور : تماموو عاال العاال ابي اسوولف معك طفشااانه على الاخــر ‏

دلــع : اجل لحظه اشبك ثلاثتنــا مع بعـــض معي جواري ‏
‏ ‏
الجوري : الوووو وينك ‏

غرور : هااااي جوااري ‏

الجوري شهقت : ايييهئ اجتمعتوا يالخااينااات ولا تعلمووونن

دلع : لا واللــه ما اجتمعنـــا ولا شـــي

غرور : فقــط مكالمـــه جماعيـــه

الجوري : اخبااركم وش مسووويـــن

غرور : هييه قاايييزاات ‏

دلع والجوري : هـلااا

غرور : ‏I,have surprise to you

الجــووري : وشوو عسى الله تطلـع زينــه بـــس ‏

غرور : اليووم امممم اثنين صــح

دلع بطفش : الزبــده خلصينـــــا

غرور : يـوم الاربعـــ ـــاء بنطيـــر للبحرييين ‏

الجووري بفرح : والله جــد من علمك ومتى رتبوا وليش ما علمونـا

غرور : ههههههههههه ابوي قالي من ذااك اليوم لكن نسيت اعلمكم المهم ‏تجهزوا تـرى خالاتي يعرفوون بس ‏حنا يالله انشروا الخبـر ‏

دلــع : يووووووووه يعني مارح اسافـر معكـــم ‏

غرور : وليـش كلنا بنروووح

دلــع : اول شي يا فالحات تسجيل الجامعه وبعديـن انا شلون اسافــر وتوني ‏متملـــكه يعني اساافر مع زوووجي ‏وش اعتبره يعني شهر عســل ‏

الجوري : يوووه التسجيـل لااحقيين عليه اممم نرووح قبل لا نسافــر وبعدين ‏عاادي مارح يقولون شي هو ‏زوجك يعني أيــزي ‏

دلــع : طيب طيب يصيــر خيــر ياللـه تراني زهقت منكــم بـاااي ‏

غرور : من اللي يدق عليـك مره ثاانيــه

الجوري : من جــد لاااا هذا وانتي اللي داقـه ياا جعلك اللي منب قايلـــــه

دلـع : هههههههه صررت مزاجيه يالله سـلااام وسكــرت عنهم وبعدها سكـروا ‏البنــاااات ..‏

طلعت الجوري غرفتهـــا طواالي اليووم ما شاافت حلا مووب لاااازم اكيد اليووم ‏الاعتكااف حقهـا خلني الحق ‏على يزيـد واشووف وش فيـــــــه ‏
دقت عليييه مارد ودقت ثاااني لين رد ‏

يزيد بعصبيــه : نعـــــــــــــم

الجـــوري : اول شي لا تنافخ منب اصغر عيالك انـا ولو سمحــت قوولي انت ‏ليش كذا وشش فييك شفت شي ‏مني لا سمــح الله

يزيد بانفعـال : اكييد ابشووف ولا اسمع ولا ما كاان اعاملك كذا انتي لييش ‏تسوين معي كذا كانك ما تبينــــي ‏قوليلي ولا تلعبيـن علي

الجوري : وشوو وش العب علييك وش تقــول انت صــاحــي

يزيـد : تراني سامعك بأذني يا حبيبي ويا قلبـي يعني ما يحتاج تنكريين

الجوري : انـااا

يزيد بعصبيه : ايييه انتـي وقداامي بعد تتمشين في الحوووش مستانسه

الجوري حاولت تتذكـر وش صاار ذااك اليـووم حبيبي قلبي من الللي اقوله كذا ‏غيـر زيـااد معقووله سمعني اكلم ‏زيـااد : الحين انت مقهور لانـي تلكمت بالجوال ‏ولا لاني كلمت احد غيرك

يزيد انقهـر تقوولها بثقـه : يعنــي تعترفيـــــن انتي كلمتــي واااحـــد

الجوري بثقه : ايييه نعم اعتــرف كلمتــه ولابد اني اقووله كلام حلـو لانــي ‏احبــــه حسبه اخـوي الصغيــر و

يزيد قاطها وهو واصل حده : شفتي شفتي اجل على الحبليــــن لعابــه ( وسكت ‏فجأه ) حسبه اخووك الصغيير

الجوري مسكت ضحكتها : أيــــه زيوودي مو حسبه اخوي الصغير ولا لأ

يزيد هدأ : يعني الحين بتفهمينــي انك كنتـي تكلميــن اخووي زيـاااد

الجــوري : يــــس بالتمـــااام ‏

يزيــد فررح وحزن انه ظلمهـــا : جوااري انـا انــا بصراحــه مــدري وش اقــــول ‏‏..‏

الجـوري ابتسمــت : قــول انــك تغــار وبـــس

يزيـــد : يا عمري يا جواري وربي انقهــررت لي كم يووم كاتمــه بصــدري من ‏الحــرره عشاان تعرفين وش ‏كثــر احبــك والله اسف اني شكييت فييك

الجــوري : قلتلك ايــزي انـت لو تجرحنــي تمــوووون والله ما ازعل علييك ..‏

يزيــد بفرحــه : طيب جوريتــــــي متى تبيــــن مووعد الملكـــــه

الجـــوري : انت ورااك مطيوور لسـى لاحقيـــن تو ملكه دلع معديه ما امدانـا ‏نتنفــس حتــى ‏

يـزيـــد : وش اســووي يختــي تعرفييين ودي اكوون معك اليووم قبل بكــرا ودي ‏اضمك لصــدري واقوولك ‏بعالــي الصوووت اموووت فتراابك يا حيــااتي

الجوري استحت : طيب يزوودي من غير هالكلاام

يزيد : تدريــن جوريتي من يووم حبيتك صررت احب الشعر اهديــك ‏هالابيـــات يقـــولك :..‏


‏ بشويش‏‎ ‎ضمّينـي‎ ‎علـىَ الصـدر تكفيـن‎‏ ‏
وإذاا طلبـتـك‎ ‎شــيّ‎ .. ‎لااا تمنعيـنـي‎‏ ‏
‎‏ ‏
ودي أشـمّ أنفـاس‎ ‎عـطـر‎ ‎الرياحـيـن‎‏ ‏
زيـدي مِـن‎ ‎انفاسـك‎ ‎علـي‎ .. ‎ولّعينـي‎‏ ‏
‎‏ ‏
خـلاص طـشّ العقـل صرنَـاا‎ ‎مجَانـيـن‎‏ ‏
أنَـاا سكرتـك بالهـوىَ‎ .. ‎واسكريـنـي‎‏ ‏
‎‏ ‏
إيـه‎ ‎اثملينـي بالـهـوىَ‎ .. ‎لااا تخافـيـن‎‏ ‏
طفّـي لهيبـي‎ .. ‎وارجـعـي واشعليـنـي‎‏ ‏
‎‏ ‏
تدرين لااا جاك التعـب‎ .. ‎وش تسويـن؟‎‏ ‏
إنـتِ‎ ‎اشهقينـي‎ ‎داخلـك‎ ‎،،‎ ‎و‎ ‎اتركيـنـي


وسلامتــك ترى كل كلمــه قلتها طالعه من قلبــي والله ..‏

الجوري : يزيد انت كذا تحرجنــي يااخي الله لا يحررمني منك ياارب‏

يزيد ابتسم : ولا يحرمنـــي من احلى جووريه ...‏

قعدوا يسولفــون بالساعـــات يعوضون الايام اللي ما سولفوا فيهـــا .. كلن يطلع ‏مشاعره بكـــل صـــدق من غير ‏لا يخفي على الثانــي شـي ... كذا علاقه يزيد & ‏الجوري بنوهــا على الصراحــه فالصراحــه فالصــراحـــه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في غرفتـــه متــردد وده يتصـل بـس ما يبــي يطيـــح مــن عينهــــا .. كلــه منه هــو ‏اللي فتــح علـي بــاب .. ‏صـح انــا افكـر فيهــا دووم لكـن بحركتـــه هـذي حرك ‏شــي في قلبــي اوووف لا ما احـب .. هههههههه قاال ‏احب قاال اعووذ باللـه ‏بـــس ... ابـدق واللي فيهـا فيهـا كتب الرقــم وضغـط على الزر الاخــضــر :.. ‏

غــراام في غرفتهــا جالســه بهـدووء تفكـــر .. تتذكـــر .. او تتخيــل هالموقــف ‏ينعــاد ثــانــي .. هي ما تدري ‏ليـش اخوهـا سوا كــذا .. مو مــن عادتــه تركــي ‏هالحركـات .. صح يمـزح .. لكــن بعقــل هالمـره تجـاوز ‏العقــل قطع عليهـا صوت ‏جوالهــا رفعته شافت الرقـــم وبهـدووء ردت ‏

غــرام : نعـــــــم

طــلال من سمــع صوتهــا ارتبك انا وشلي دااق وش اقـولهــا : .........‏

غـرام : هـلا مـن معــــي ..؟

طـلال : ا الــــو‏

غـرام بهمـــس : طـ طــــلااال‏

طـلال ارتـاع ناظر في الجـوال شلوون عرفتنـــي بسم اللـه : أيـوا عليتس نوور ‏شلوون عرفتينــــي

غـرام (( وش اقولك يعني قلبي حـااس .. ولا اقوولك ان من زمــاان انت في ‏بـالي بـس اخفيـت هالشعــور ما ‏ابيـه يكبـر )) : اممم بـس كذا تخميـــن المهم .. ‏من ويين جبتا رقمــي .. ومن عطــااك .. وليـش دقيــت ‏

طلال : ول ول ول طيـب شوي شووي علـــي خذيت رقمك من مصاادري ‏الخااصه هذا اولا وثاانيا دقيت ‏عشـاان احم يعني وش ردة فعلك من المووقف ‏يعني مثل ما حسيت اقصد ردة قعلي

غـراام ببـروود : شعــووري زي أي مواطـن منتمـي لبلــده

طلال : عـن السخافــه تكلمـي جـد

غـرام تنهدت : مـدري عـاادي تحصل منـه كثيــر بلييز طلال لعد تـدق علــي .. ‏انت على عيني راسـي ( ‏وبعربجه ) بـس مارح اكلمـك لو تطيــر ‏

طلال ماسك ضحكته المشكله اللي يشووفهـااا يخااف يلمسها لا تنجـرح بــس ‏اسلووب وكلام عربجـــي بخـــت : ‏اوك مـن عيــووني ‏

غرام : تسـلم عيـونك يا قلبــي يالله تبي شـي ‏

طلال تصنـم : ا انـا قلبــك متأكـده ‏

غــرام ياربيه هاللساان داايم يخووني : هـا لا أيـ اووهوو علينا بتقعد تعلق على ‏كل كلمــه اقوولها

طلال : بـٍس هالكلمــه غير يعني ممكن تحرك فيني اشيـااء ما تدرين ‏

غراام قلبهــا دق : طيب مع السلامــه جاا تركــي .. وسكررت بسسرعه

طـلال والله هالبنـت مــدري وش اقــول عنهــا لكن شاغلــه بالــي طبعـا ما حبيتهــا ولا افكــر حتـى لكــن بــه شــي يجذبنــي لـها مـدري الصـدف مـدري المشاعـر احسها قريبــه منــي بالحيـــل اللـه يستــر من هالاحســـاس بـــس اتمنــى اكــون غلطـــان ..


‏عنـد غـرام ... كــذابـــه .. محد عندهــا لكـن كلامــه وترهــا كلامــه .. لامــس مشاعــرهـــا .. ‏اووف كنت مرتـاحه وش اللـي ‏جاب هـذا بعـــد .. بـس اهــو يعجبني بثقته ‏كلمنــي وكـأنـه يموون يا حبيلــه بــس << مبدئيــــن على طريــق ‏الحـــب ‏
غـرام جلسـت تفكـر في حالهـا اممم صحيح هي اعجبت في طـلال من فتـره ‏لكـن ما علمـت احــد لانهـا ما تحب ‏تفضـح مشاعــرها .. او تبيــن اللـي فقلبهـا ‏تغيرتـي يا غـراام ..! قالتهـا لـي امـي من شـافت هدوئي في البيـت .. ‏قلقــي ‏خـف مو مثـل قبــ ـل بــس انـا احس انـي مثـل ما انـا بـس قلبـي اللـي تغيـــر .... ‏

وربــي‎ ,, ‎مَا تـغـيـّر شـي‎‏ .. ‏
أنـــا‎ ‎نـفـس‎ × ‎الــ ج ــنـون‎‏ × ‏
اللـي طـفـى قـلـبـه و نـبـضـه‎ ‎حــــي‎‏ .. ‏
‎[ ‎عـقـلـت‎ ‎شـوي‎ ] .. [ ‎هـديـت‎ ‎شـوي‎‏ ] ‏
‎[ ‎ذبـلـت‎ ‎شـــوي‎ ] .. [ ‎طـفـيـت‎ ‎شـــوي‎‏ ] ‏
طـبـيــــــــعـي‎‏ .. ‏
يـمـكـن لأنـي‎‏ : ‏
‎‏ ‏
‎‏ ‏
كـبـرت شـوي‎ ‎،‎‘‎‏ ..‏

هنــــــــا يوقـــ ف البـــ ـــارت علــى امـــل ان يعجبكـــــم .. صبايـا بليــز توقعاتكـــم ‏لانهــا تفيدنــي كثييير .. ‏يعطيكم العوافــي على المتابعــــه والردود ... لا ‏عدمــتكــم .. قرائــــه ممتعـــــه ...‏

‏.‏
‏.‏

تحيتــي للجميـــــ ع ..>> هذا كلام الكاتبه‏






و بكذا تم بحمد الله تنزيل البارتين


و أنتظر الردود



تحياتي



الدلال :)

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة, قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية