كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
بيت ابــو يزيـــد .. في الصــالـــه .. جـو رااشد غطـــى المكــااان .. الاستـرويوو مرفووع الصــوووت على اغنيـه راشد الماجد الدراهـم .. وولــع ترقـــ ــص بلحالهــــا ..
اتحبني ولا تحب الدراهم
اختارلك وحدة علشان ماضيع
علاقة ما تنبني بالتفاهم
حتى تحت نور القمر يمكن تميع
ترى اهل الحب الحقيقي تراهم
مشجعين احساسهم دون تشجيع
صغيرهم يدري بقيمة غلاهم
لا يمكن تحصله معروض للبيع
مزروع في قلبي غلاك وعساهم
فدوة لبستانك وحصد المزاريع
مداك ما يشبه في عيني مداهم
يا ظبي يلي مرتعك في المرابيع
اذا زماني ما نصفني واذا هم
يبغونني انثر دموع التواديع
ام يزيــد طالعه من المطبخ لفوق : يمممه قصـري الصووت الجيران يسمعوون
ولـع منسجمه : تحبني ولا تحب الدراهم اختارلك وحده علشان ما اضيـع
ام يزيــد : ولـع وعلــه اللي تعلتــس
ولــع ترقـص : سمــي يممــــه
ام يزيــد وهي تمشي : قصــري لا يجيتس ابوتـس الحيـن يلعن خامستـس
وطلعــــت عنهـ ــــ ــا خلتهـــا ,, طبعا ولع اذن من طين واذن من عجيـن
دلــع منسدحه على الكنبــه ومعها مجلــه : الله ياااخذك على هالازعاااج يختي وش عندك اخبر الملكه قبل كم يووم مو الحيين
ولــع : وانتــي وش عليك خلك فحالــك بـــس
نزلت دلال : اييه اييه .. يا قلبــي انت .. ههههههه لا ما عندنــا شي هذي المزعجــه اختـــي .. لا وش لا ولع ايييه . . يووصــل .يالله يا عمري انتبه للطريــق .. اكيـــد مو زوجـــي .. من عيووني لا تخــاف اللـه يحفظك سلامتك في امـان اللــه وسكــرت .. وانتــي طووول عمــررك كذا ما تعرفين الهدوووء ..
ولــع : محد قالك انزلي كـان قعدتــي فوووق اسمعي الاغنيــه رهيبــه
جتهــا وعــد ترقص معهـــا .. ولع : ايييه هذي النــااس اللي تحمس ايوه ايوه يا بنت اختــي وربي رقاااصه على سنقه عشـــرره
دلال جلست : الله يخارجنــا من هالبنـــت بـس وخذت الريموت تفرفر في القنوات ...
شووي دق جواال دلــع ناظرت الشــاشه عطت مشغوول وكملت تصفـح ..
ورجــع دق طنشـــت ..
دلال : ردي شووفي ميـــــن
دلع رقمت لها الجوال : رقــم غريــب ردي انتــي ..
دلال : الــووو
محمــد : السلام عليكم
دلال : وعليكم السلام ميـــن ..؟
محمـد : امممم هذا مو جوال دلــع ز زوجتـي
دلال : ايوووا هلا والله بـس هي عشان رقم غريب ما ردت .. اووكي .. خذهـا معك ومدت يدهــا لدلـــع
دلــع : خيـــ رميـــــن ..
دلال : مــدري من معارفنـــا خوذي يبيـــك
خذت دلع الجوال وطلعت فــوق: نعـــــــم
محمد : هلا دلـــع وش اخبارك
دلع : خيــر ميـن معـــي ..؟
محمد : افــاا انـا محمــد ما عرفتينــــي
دلــع بسررعه : امممم محمـد ايييه اييه محمد حقـــي ( حطت يدها على فمهاا من الكلمه اللي طلعت )
محمد : ههههههههههه ايييه هو بشحمه ولحمـه .. وش اخبــارك
دلــع : عاايشيــن الحمد للــه ( وبتردد ) و وانـ ت
محمـــد : بخيــر دام سمعــت هالصــووت .. دلع معليــش ابمرك اليـوم ودي اشـــوفك
دلـع ( اوووف بدأ النشبـه ) : البيـت بيــت عمــك تهال بأي وقــت تبيــه عن اذنـك انـا مشغوله شوي اشوفك على خيـر
محمد : اووكــي ياللـه مع السلامـــــه ..
دلـــع : بــااي .. وسكــرت عنـــه وارتمــت على الســرير تبكــــي اناا ليييش واافقــت انـا ما ابيـه اكرهه اكرهه السخيييف فرقني عن سعـوود ( وصـاحت ) بس اهو طيـب انا مدري ليش اعاملـه كذا غصب عنــــي .. دلـع انتـي لازم تفكييرين زيــن ما ينفـع هالمعامـله انتي ماترضيني لنفســك فمـا بالك زوجـك زوجـي نفضت راسها كأنهـا تبعــد هالافكــار اعووذ باللــه بــس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حــلا : اوووف هالادميــه ما تـــرد وش سالفتهــــا دقت مــره ثانيــــه يوم سمعت الخط انرفــع .. الـــــووو
تركـي عرفهــا وبابتسامـه وشاعريـه : يا زيـــن هالالـــو من هالصـــوت الحلـــو
حــلا بنرفــزه : ويــــن غـــراام
تركي : انـا كلي غراامن يا حـــلاا كلي غراام ومحبه واحترام
حلا : تررريك واللي يرحم والدينك فكنـــي
تركـــي : افــا ما هقيــت ان الحــلا تزعـــل مني
حلا : ويييين غررررريــم
تركـــي : اقول كلمينــي عــدل ولا نسيتــي من انـــــا ..
حــلا : طيب بـــااااي وسكرت فوجهه بعصبيـــه ياا كرهي لــه لا قـــاام يتميلـــغ معــــي في عــز نرفزتــــي يستفزنــــــي وجــــع ..
امــا تركي ناظــر السماعـــه ول ول شابــــــه البنـــت هههههههههههههه يحليلها لا عصبـــت ما تعـــرف احــــد .. على نزلــه غرراام
غرام : حبيبــي ترووكـــي هنــــا وش عندك
تركي ابتسم بخبـث (( هع هع اوريهم )) : اقووول غرااام ودي اكلمك فموضــوع
غرام باهتمام : امـــر وش تبــــي ..؟
تركــي : بـس مو الحيـــن شـوي كــذا وقاام عنهـــااا رااح يـدق على طـــللال
طــلال : الوووو نعم
تركــي : اقوول طلال ودي اكلمــك فموضــوع
طلال : هــلا وش موضوعـــه تكلـــم ..؟
تركـــي : ما ينفـــع هنـــا تعــال عنــدي احتريــك لا تتأأخــــر يالله باي وسكــر ..
مـــا مــرت ربــع ســاعـــه الا جـــا طـــلال سلــم على تركي وجلــس : هـا تركي خوفتنــي وش صــأيـــر
تركــي يسوي نفسـه جدي : ما ينفــع هنـــا تعـــال المجلـــس قام هو ويــاه المجلــــس ..
تركي : خلك بــس اجيــب القهــوه ورااح عنــه لغرفــه غراام ..غراام تعالي ابيك
غرام قامت : خير ان شــاء الله وش صــار
تركــي : كل الخيــر ان شــاء اللــه روحــي للمجلـــس وانا بلحقك
غرام بكسل : الصــاله اقــرب وراه المشــاويـــر
تركي بحــده : قلتلك المجلــــس ولا تكسريــن كلامـــي وراح عنـــها للمطبـــخ ..
غــرام هزت كتوفهـأ وراحت للمجلـس وهي تنطط : شخبط شخابيط لخبط لخبيط مسك الالوان ورسـم عالحيـــط ..
دخلــت المجلــــس بثقـــه من غير لا تشـــوفـــه وتغني : الله يرج الترووك الله يقطع ابليس كل من اسمهم تركـــي ايووووا يا شينهــم
طــلال شافهــا خلااص حفظهــا عشريين الف مــره يصادفهـــا وهالمــره تسـب في اخــوهــا يا حلاوووه
شووي دخــل تــركي شاف طلال شلوون استحــى من غراام اللي ما تدري وين الله حاطهـــا : غراام تعالــي اجلســــي
غرام : وش رايــك بعــد تقول شربينـي القهــوة عاادي قوول لا تستحـي وانا اختـــك
تركي : هههههههههههههه اقوول اعقلــي واجلســي ما تستحيــن قداام ولد عمك تنططين كنك بــزر
غـراام : ولد عمــي ولفت تدور في المجلــس شاافت طلال منزل راســه وفيه الضحــكه الا شكلـــه مسطــح من الضحـــك .. ما مـ ماا شفتــه وجات بترووح
تركي : اجلسي وين وييين انـا ابيكم بسالفــه جلس تركـي وجلست جنبه غرام ومن الناحيه الثانيه طلال وباهتمام يبوون يسمعوون وش يقــول تركــي
تــركي مااسك ضحكتــه وبهدووء : اول شي غرام تدريــن انك كبرتــي وما عدتي طفله مثل ما كنتــي وانتي على وجه جامعــه ماشاء اللـه عليــك .. ابقولهــا بدون مقدمــاات طــلال طلبــك منـــي
غـراام طيرت عيونهــا وناظرت في طـلال اللــي بايــن الصدمه والاستغرااب على وجهه
طــلال : انــا مـــ
تركي قاطعه بسرعه : بـسٍ عاد يا طـلال ماله داعـي هالكلام انـا ادري انكـم تحبــون بعض من زمـــان تـرى مبيــن عليكـم لو ما لاحظتــوا
غـرام : وشوو هييييه هييييه انت وش تخربط اقوول قــم نــم الله يصلحـــك بــس
تركي ناظر اخته : هــا غرام موافقــه على طلال ولا لأ ترى مارح تلقيــن مثلــه رجــال والنعـم بـه
غرام بانفعــاال : موااافقــه يعـ
تركي بسسرعه : على البركــه ان شــاء الله
طلال : تركي الظاهر انهبلــت انت وش هالكلام اللي تقــوله هذا موضوعك اللي تبيني فيــه مو منك من اللـي يسمــع كلامـــك
تركــي : استغفر الله العظيم يا عالم ليـش ما تعترفــون ترى الحب عــاادي كلنا نحــب وين المشكلــه
غراام خلاص وصلت معهـا نزلت دموعهـا : اسكـت انت متخلـــف والله لا اعلــم امـــي عليييك
تركــي هنااا : اسمحـولي اقولكـــم ( وقاام عنهم عند البــااب ) كنتوا معـي في برنامــج صاادووه تركي ههههههههههههههههههههههههههههههه قسم اغبيااء لايقيــن على بعــــض هع هع سوووووويت اكشــن ولا وش رااايكم
غرام وطلال ناظروا فبعـض مستغربين وفنفـس الوقت : واللـــه لا اوريك
تركــي : مو قلتلكــــم لايقيين وطلـع عنهم وهو يضحك
امـا غراام استحت من اخووهـا ذا مررره فالهـــا اللي ما يستحـي يبيلــه عجره جـــدي تهمـــز ظهـــره التبــــن وجااات بتطلــع
طلال : اقووول غراام وش راايك فأخووك بذمتك مو شــي
غراام ناظرتـــه نظــره ناااريـــه وطعلــت لغرفتهـــــا .. هي تفكر الله يخس هالتركـي الحيين تصــدق البنيـــه ...
امـا طلال طلــع من المجلــس يشووف تركــي اللي ما زال يضحـــك الظاهر سوا انجـــاز بهالحــركــــه الخبــل ذا ... بــس من جـد بحركتــه هـــذي خــلى شخصيـــن يفكـرون ببعـــض او بالاحــرى يميلـــون لبعــــــ ــض بطريقــه غيـــر مبــاشـــره ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سألته عن سوار عليه الفصوص ألوان..
يقول:استشيري اللي على ذوقهم مشّوك..!!
طوّفتها في ضحكة الخاطر الندمان..
وقلت:اخطبوني..وللأسف!!قالها مبروك..!
دلـــع : الـو السـلام عليكــم
سعــود : هلا وعليكــم السـلام ..
دلــع : ويــن الجـــوري ..؟
سعـود بقهـر : اوووه ام العيــون الجذابــــه شلوونك مبروووك الملكـــه
دلـــع بكت بصمــت هذا اللي ما تبيــه تسمع مبرووك مـن ميــن حبيبهـــا .. : الله يبارك فيك عقبالك
سعــود يبي يحرهــا : قريـب ان شــاء اللــه تبيـــن الجــوري لحظــه بــس ورااح عنهـــا
دلــع بيتزوج وحده غيرري لا ما يسويهـــا .. لا لا اكييد يبي يقهرنـــي اوووووهوو علينـا من هالتفكيــــر ..
الجـوري : الوو هلا دلووعه
دلــع : هلا جواري شلوونك ..؟
الجوري بضيقه : موو بخييير يزيد مدري وش فيــه علــي يكلمني من طرف خشمه لا وسكــر السماعه فوجهـــي
دلـــع : اييه ختى في البيت اشووفه مو على بعضـه يمكن عنده مشكله شي عاد انتي تكلمي معه خليه يفضفض لك لحظه جوواري معي خط
غرور : الـووو مرره اخوووي
دلــع : هلـووو هو ار يوو هااني
غروور : تماموو عاال العاال ابي اسوولف معك طفشااانه على الاخــر
دلــع : اجل لحظه اشبك ثلاثتنــا مع بعـــض معي جواري
الجوري : الوووو وينك
غرور : هااااي جوااري
الجوري شهقت : ايييهئ اجتمعتوا يالخااينااات ولا تعلمووونن
دلع : لا واللــه ما اجتمعنـــا ولا شـــي
غرور : فقــط مكالمـــه جماعيـــه
الجوري : اخبااركم وش مسووويـــن
غرور : هييه قاايييزاات
دلع والجوري : هـلااا
غرور : I,have surprise to you
الجــووري : وشوو عسى الله تطلـع زينــه بـــس
غرور : اليووم امممم اثنين صــح
دلع بطفش : الزبــده خلصينـــــا
غرور : يـوم الاربعـــ ـــاء بنطيـــر للبحرييين
الجووري بفرح : والله جــد من علمك ومتى رتبوا وليش ما علمونـا
غرور : ههههههههههه ابوي قالي من ذااك اليوم لكن نسيت اعلمكم المهم تجهزوا تـرى خالاتي يعرفوون بس حنا يالله انشروا الخبـر
دلــع : يووووووووه يعني مارح اسافـر معكـــم
غرور : وليـش كلنا بنروووح
دلــع : اول شي يا فالحات تسجيل الجامعه وبعديـن انا شلون اسافــر وتوني متملـــكه يعني اساافر مع زوووجي وش اعتبره يعني شهر عســل
الجوري : يوووه التسجيـل لااحقيين عليه اممم نرووح قبل لا نسافــر وبعدين عاادي مارح يقولون شي هو زوجك يعني أيــزي
دلــع : طيب طيب يصيــر خيــر ياللـه تراني زهقت منكــم بـاااي
غرور : من اللي يدق عليـك مره ثاانيــه
الجوري : من جــد لاااا هذا وانتي اللي داقـه ياا جعلك اللي منب قايلـــــه
دلـع : هههههههه صررت مزاجيه يالله سـلااام وسكــرت عنهم وبعدها سكـروا البنــاااات ..
طلعت الجوري غرفتهـــا طواالي اليووم ما شاافت حلا مووب لاااازم اكيد اليووم الاعتكااف حقهـا خلني الحق على يزيـد واشووف وش فيـــــــه
دقت عليييه مارد ودقت ثاااني لين رد
يزيد بعصبيــه : نعـــــــــــــم
الجـــوري : اول شي لا تنافخ منب اصغر عيالك انـا ولو سمحــت قوولي انت ليش كذا وشش فييك شفت شي مني لا سمــح الله
يزيد بانفعـال : اكييد ابشووف ولا اسمع ولا ما كاان اعاملك كذا انتي لييش تسوين معي كذا كانك ما تبينــــي قوليلي ولا تلعبيـن علي
الجوري : وشوو وش العب علييك وش تقــول انت صــاحــي
يزيـد : تراني سامعك بأذني يا حبيبي ويا قلبـي يعني ما يحتاج تنكريين
الجوري : انـااا
يزيد بعصبيه : ايييه انتـي وقداامي بعد تتمشين في الحوووش مستانسه
الجوري حاولت تتذكـر وش صاار ذااك اليـووم حبيبي قلبي من الللي اقوله كذا غيـر زيـااد معقووله سمعني اكلم زيـااد : الحين انت مقهور لانـي تلكمت بالجوال ولا لاني كلمت احد غيرك
يزيد انقهـر تقوولها بثقـه : يعنــي تعترفيـــــن انتي كلمتــي واااحـــد
الجوري بثقه : ايييه نعم اعتــرف كلمتــه ولابد اني اقووله كلام حلـو لانــي احبــــه حسبه اخـوي الصغيــر و
يزيد قاطها وهو واصل حده : شفتي شفتي اجل على الحبليــــن لعابــه ( وسكت فجأه ) حسبه اخووك الصغيير
الجوري مسكت ضحكتها : أيــــه زيوودي مو حسبه اخوي الصغير ولا لأ
يزيد هدأ : يعني الحين بتفهمينــي انك كنتـي تكلميــن اخووي زيـاااد
الجــوري : يــــس بالتمـــااام
يزيــد فررح وحزن انه ظلمهـــا : جوااري انـا انــا بصراحــه مــدري وش اقــــول ..
الجـوري ابتسمــت : قــول انــك تغــار وبـــس
يزيـــد : يا عمري يا جواري وربي انقهــررت لي كم يووم كاتمــه بصــدري من الحــرره عشاان تعرفين وش كثــر احبــك والله اسف اني شكييت فييك
الجــوري : قلتلك ايــزي انـت لو تجرحنــي تمــوووون والله ما ازعل علييك ..
يزيــد بفرحــه : طيب جوريتــــــي متى تبيــــن مووعد الملكـــــه
الجـــوري : انت ورااك مطيوور لسـى لاحقيـــن تو ملكه دلع معديه ما امدانـا نتنفــس حتــى
يـزيـــد : وش اســووي يختــي تعرفييين ودي اكوون معك اليووم قبل بكــرا ودي اضمك لصــدري واقوولك بعالــي الصوووت اموووت فتراابك يا حيــااتي
الجوري استحت : طيب يزوودي من غير هالكلاام
يزيد : تدريــن جوريتي من يووم حبيتك صررت احب الشعر اهديــك هالابيـــات يقـــولك :..
بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن
وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـي
ودي أشـمّ أنفـاس عـطـر الرياحـيـن
زيـدي مِـن انفاسـك علـي .. ولّعينـي
خـلاص طـشّ العقـل صرنَـاا مجَانـيـن
أنَـاا سكرتـك بالهـوىَ .. واسكريـنـي
إيـه اثملينـي بالـهـوىَ .. لااا تخافـيـن
طفّـي لهيبـي .. وارجـعـي واشعليـنـي
تدرين لااا جاك التعـب .. وش تسويـن؟
إنـتِ اشهقينـي داخلـك ،، و اتركيـنـي
وسلامتــك ترى كل كلمــه قلتها طالعه من قلبــي والله ..
الجوري : يزيد انت كذا تحرجنــي يااخي الله لا يحررمني منك ياارب
يزيد ابتسم : ولا يحرمنـــي من احلى جووريه ...
قعدوا يسولفــون بالساعـــات يعوضون الايام اللي ما سولفوا فيهـــا .. كلن يطلع مشاعره بكـــل صـــدق من غير لا يخفي على الثانــي شـي ... كذا علاقه يزيد & الجوري بنوهــا على الصراحــه فالصراحــه فالصــراحـــه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في غرفتـــه متــردد وده يتصـل بـس ما يبــي يطيـــح مــن عينهــــا .. كلــه منه هــو اللي فتــح علـي بــاب .. صـح انــا افكـر فيهــا دووم لكـن بحركتـــه هـذي حرك شــي في قلبــي اوووف لا ما احـب .. هههههههه قاال احب قاال اعووذ باللـه بـــس ... ابـدق واللي فيهـا فيهـا كتب الرقــم وضغـط على الزر الاخــضــر :..
غــراام في غرفتهــا جالســه بهـدووء تفكـــر .. تتذكـــر .. او تتخيــل هالموقــف ينعــاد ثــانــي .. هي ما تدري ليـش اخوهـا سوا كــذا .. مو مــن عادتــه تركــي هالحركـات .. صح يمـزح .. لكــن بعقــل هالمـره تجـاوز العقــل قطع عليهـا صوت جوالهــا رفعته شافت الرقـــم وبهـدووء ردت
غــرام : نعـــــــم
طــلال من سمــع صوتهــا ارتبك انا وشلي دااق وش اقـولهــا : .........
غـرام : هـلا مـن معــــي ..؟
طـلال : ا الــــو
غـرام بهمـــس : طـ طــــلااال
طـلال ارتـاع ناظر في الجـوال شلوون عرفتنـــي بسم اللـه : أيـوا عليتس نوور شلوون عرفتينــــي
غـرام (( وش اقولك يعني قلبي حـااس .. ولا اقوولك ان من زمــاان انت في بـالي بـس اخفيـت هالشعــور ما ابيـه يكبـر )) : اممم بـس كذا تخميـــن المهم .. من ويين جبتا رقمــي .. ومن عطــااك .. وليـش دقيــت
طلال : ول ول ول طيـب شوي شووي علـــي خذيت رقمك من مصاادري الخااصه هذا اولا وثاانيا دقيت عشـاان احم يعني وش ردة فعلك من المووقف يعني مثل ما حسيت اقصد ردة قعلي
غـراام ببـروود : شعــووري زي أي مواطـن منتمـي لبلــده
طلال : عـن السخافــه تكلمـي جـد
غـرام تنهدت : مـدري عـاادي تحصل منـه كثيــر بلييز طلال لعد تـدق علــي .. انت على عيني راسـي ( وبعربجه ) بـس مارح اكلمـك لو تطيــر
طلال ماسك ضحكته المشكله اللي يشووفهـااا يخااف يلمسها لا تنجـرح بــس اسلووب وكلام عربجـــي بخـــت : اوك مـن عيــووني
غرام : تسـلم عيـونك يا قلبــي يالله تبي شـي
طلال تصنـم : ا انـا قلبــك متأكـده
غــرام ياربيه هاللساان داايم يخووني : هـا لا أيـ اووهوو علينا بتقعد تعلق على كل كلمــه اقوولها
طلال : بـٍس هالكلمــه غير يعني ممكن تحرك فيني اشيـااء ما تدرين
غراام قلبهــا دق : طيب مع السلامــه جاا تركــي .. وسكررت بسسرعه
طـلال والله هالبنـت مــدري وش اقــول عنهــا لكن شاغلــه بالــي طبعـا ما حبيتهــا ولا افكــر حتـى لكــن بــه شــي يجذبنــي لـها مـدري الصـدف مـدري المشاعـر احسها قريبــه منــي بالحيـــل اللـه يستــر من هالاحســـاس بـــس اتمنــى اكــون غلطـــان ..
عنـد غـرام ... كــذابـــه .. محد عندهــا لكـن كلامــه وترهــا كلامــه .. لامــس مشاعــرهـــا .. اووف كنت مرتـاحه وش اللـي جاب هـذا بعـــد .. بـس اهــو يعجبني بثقته كلمنــي وكـأنـه يموون يا حبيلــه بــس << مبدئيــــن على طريــق الحـــب
غـرام جلسـت تفكـر في حالهـا اممم صحيح هي اعجبت في طـلال من فتـره لكـن ما علمـت احــد لانهـا ما تحب تفضـح مشاعــرها .. او تبيــن اللـي فقلبهـا تغيرتـي يا غـراام ..! قالتهـا لـي امـي من شـافت هدوئي في البيـت .. قلقــي خـف مو مثـل قبــ ـل بــس انـا احس انـي مثـل ما انـا بـس قلبـي اللـي تغيـــر ....
وربــي ,, مَا تـغـيـّر شـي ..
أنـــا نـفـس × الــ ج ــنـون ×
اللـي طـفـى قـلـبـه و نـبـضـه حــــي ..
[ عـقـلـت شـوي ] .. [ هـديـت شـوي ]
[ ذبـلـت شـــوي ] .. [ طـفـيـت شـــوي ]
طـبـيــــــــعـي ..
يـمـكـن لأنـي :
كـبـرت شـوي ،‘ ..
هنــــــــا يوقـــ ف البـــ ـــارت علــى امـــل ان يعجبكـــــم .. صبايـا بليــز توقعاتكـــم لانهــا تفيدنــي كثييير .. يعطيكم العوافــي على المتابعــــه والردود ... لا عدمــتكــم .. قرائــــه ممتعـــــه ...
.
.
تحيتــي للجميـــــ ع ..>> هذا كلام الكاتبه
و بكذا تم بحمد الله تنزيل البارتين
و أنتظر الردود
تحياتي
الدلال :)
|