كاتب الموضوع :
الدلال Q8
المنتدى :
القصص المكتمله
.. الجـ ــزء الـرابـ ـ ـع عشـ ـر ..
.
.
.
(( اليوم الثـانـي – في غرفه ام سعـود )) ..
ام سعـود متعجبـه : انـت وش تقــول ..!! وش ملكتــه اللي الخميـس الجـــأي ...؟
سعـود (( أيـوا هــذا اللي ما نبيــه )) : ملكـــه حـــلا يمـــه
ام سعــود استغربـت : حـــلا بنتـــي ..؟
سعـــود يتلفت : اييييه يمـــه هـــو فيـه غيرهــــا
ام سعــود بانفعـال : لاا واللـه حلـوة ذي بعــد بنتي تتملك وانـا ما ادري حتى من اللي بتاخــذه ومخططيـن مـن وراي هذا اللي ناقص بعد
سعـود توتـر : يمـه مو القصـد خططنا بـس كل شي صـار فجـأة يمــه انتي بـس وافقـي ويصيـر خيـــر
ام سعــود بطريقه استفزازيه : هههههههههه اوافـق ليـش هو انا اللي ابتـزوج وبعديـن ما قلتلي منهـو ذا ..؟
سعـود : يمــه وليــد ولـد خالتــــي
ام سعــود عصبت: وبعــــد اجل حاط عينـه عليهــا اولا انــا اذا حـلا مو موافقـه انا مـا رح اوافــق شفت شلــون عشان تعرف يا ولـد احمـد تحسـب اختـك بضاعــه تملكها على كيفـك لا يا بعـدي مهـوب علـى كيفك
سعـــود خااف من امــه وطريقه كلامهـا اول مـره تعصـب علييه وما تقوله ولد احمد الا وهي زعـلانه اكييد هذي حلا اخر العنقوود حبيبه قلبهاا (( الحيين وش الحل شلوون اعلمهـا ان بنتهــاا منتهيييييه )) : طيـب يمــه استهـدي باللـه وبعدين وليد اولى من الغريـب وبصراحـه رجال والنعـم فيه حتى شفتيه بنفسك اتغيـر يمــه
ام سعــود : قلتلك الرأي مو لـي اذا اختـك موافقــه انـا معهــا والملكــه ما رح تكـون الا بعــد شهـريـن اقـل شــي
امــا حـلا طلعــت مـن غرفتهــا تتمخطـــر وهــي تغنـــي : لو جــات من غيرك تـرى كــان هانـت امــا تجــي منــك ياااهـي قووويـــه وش قويه الا قنبـــله ودخلــت على امها من غيـر لا احم ولا دستور كالعاااده المعتــاده : هااااااااي مــااااااام
ام سعــود حطت يدها على قلبهـا : يمـــه منـــك ماتعرفين تطقين
دخلــت حلا وشافت سعـود يناظرهـأ باحتقـار لهــا الحيــن مــده طويلــه ما كلمتــــه طبعا طنشتـه كالعـــاده وجلست عند امهـا : يوووه يمــه بالله تبينـي اطـق الباااب على صديقتي وكل شي بالدنيـــا
ام سعــود بابتسامـه : اللـه اللــه ياازينك انتي ولسانك اللي يقطـر عسل
حــلا نزلت راسهــا ووتلعب باضافها يقالها مستحيه : بـث يمه ترااني اثتحييييييي
سعـــود : بنااات اخـــر زمـــــن
ام سعــود : الا صـح يمــه كلمك اخـــوك عـن ملكتك
حلا ارتاعـت : وش ملكتـــي بعـد .. متى؟! كيف ؟!! وليييش ما قلتوولي ...؟!
ام سعــود : تــو وانــا امتـس ما صـأر شي
حـــلا : انــا موب موافقـــــه
سعـــود : وليد طلبك مني وانا مووااافق وملكتك الاسبــووع الجاااي وابتســم بنصـــر
حــلا وقفت بعصبيــه خلااص وصلت حدهاا : هييييه انت ترى موب على كيفـك وهالـوليد مارح اخــذه لوو على قــص رقبتــــي انت فااهــم واذا ولد خالتك هاللي يمثل البرااائـه يعني هاااه خربط عليك كالعااده وانت مسيكييين يا غافليــن لكم الله مغيــر تصــدقه لكـن شووف يا اخــوي انا هالمـــره ما رح اسكــت ترااني سكت كثيير ( وبقهــر ) وتحملــت الطــق منك ( ولفت على امها وهي تصييح ) ايييه يمه سعوود طقنـي ياا يمممه انتي ما تـدرين هو يبينــي اتزوجــه غصــب
ام سعــود انصدمت من حلا منفعله بشكل : سعوووود طقيتــا حــلا
اماا سعــوود ( يااهي الوهقه ) : لا يمــه هـي تكـذب عليك انـا بـس ..
حـلا تقاطعه بقهر : وكماان اكـذب لا يا اخــوي مهوب انـا اللي يكذب عـلى اللي تعتـب علي انـا منيب مثلك انــا منب اللي خبري خبـــرك اناا فوووق فووق مستوواي وانا اختــك ( وضحكت باستهزاء ) هههههههههههه بــس للاســف الغبـي بسسرعه ينضحك عليه
سعــوود وقف بعصبيه : تقصدييييييييني انــاااااا
حــلا تبتسم بسخريــه وتكتفت : اللي علــى راســه بطحــا يحـسس عليهـااا
ام سعــود توقف بوجهه : هذي اخرتك يا سعود تبي تزوجها غصــب وانا امـك هذا وهي اختك الصغيـره الزواج موب غصب واذا حلا مو موافقـه انـا منب موافقــــه
سعــود بترجـي : بـس يمــه انا عطييت الرجـال كلمـه وما اقدر ارجع عن كلمتـــي
ام سعـــود : قووله البنت ما تبيـــــك ما فييه نصيب ماصار شي
سعــود يررص على اسناانه : هييين يا حــلا بـــس علمــن وجااااك ان ما تزوجتــي ولييييد اللــه يهنيــك في حيااتك يالعاانس لانك ما رح تتزوجين بعــده دام هـذا قرارك خليه ينفعك وطلــع وخلاهـــم
امــا حلا يووم سمعت كلامــه رااحت فحضــن امهااااا وصااااحت بقهررر : يمه هو ليييش يســوي كــذا انا وش سويت له
ام سعــود : بـس يا بنيتـــي اخــوك تغيــر واجد حتى ما احتــرم وجودي بس ماعليك منه كلها كم يووم وبيجي يرضييك الله يهديــه بـــس ..
حـــلا : الله يسمــع منك يمـه ولا يحرمنـي منـك
ام سعــود عورها قلبها : ولا يحرمني منكــم يا بنيتـــي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبــد الرحمــن يـدور بسيارتــه والجــوال فيـــده : ياا ربييه ادق ولا ما ادق اوووف بس ادق وش اقووول مدري ليه كسـرت خاطــري ( وكنه تذكر ) الا هــي وشلـو ن عرفت اسمي ما اذكـر اني قلتلهــــا اااخ يا وداد والله مدري صادقـه ولا تكذبيــــن ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعـــــد بحقد : هــاااا وش سويتـــي في المــوضوع
البنت تصيح : ......... لا رد
سعــد : اكلمك انــا ياا غبيييه ررررردي
البنت : سعد واللي يرحـم والديك انت ليش تسـوي كـذا
سعد باستحقاار : عاااد مو بيــدي انتوا هــذا مقامكـم يا بنــات الشوارع وش تبينـي اسووي
البنت : بــس اناا خلاااص تبت ليييش تهدموون حيااتي
سعـد : يووووه جتنـا الثاانيه شرريفه مكـه على غفلــه اقوول تســـوين كل اللي اقووله بالحــــرف الواحد
البنـت : لاا .. خلاااص زمن التهديــد ولــى .. انا لا يمكن ارجـع لنفـس الطريــق انت ما تفهـــم .. وهـو وش ذنبـه انتم لييش كذا حقووديين ...؟؟
سعــد : الحييين كل اللي سوواه وش ذنبـه يكفـي انــه ما خلا لاخويااي متعــه اللعــب فييك
البنت : انت حقييييير وواااااطي و ...
|