لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-08, 12:34 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي << حقك علي إن كنت أعلان >> للكاتبة : ما عاد بدري

 

سلاااام سعودية
نورتي القصة
توقعاتك يعني مو كلها صح الشي الصح فيها إن مشاري أهو البطل

تسلمين على المرور

و هالبارتين لك

الدلال :)

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 14-04-08, 12:35 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي << حقك علي إن كنت أعلان >> للكاتبة : ما عاد بدري

 

((الجزء الرابع))
( بيت أبوصالح)
سلطان:انهبلتي انتي,,واشلون تتصرفين من راسك وتوافقين ولا بعد حددتي الملكة وأنا ماأدري ليه سواق ولا مجنون,,وتوك تجين وتعطيني خبر..الحين ترجعين تدقين وتعتذرين لهم..
منيرة:اسمع ياسلطان ماعلي منك انت وبنتك موافقين رافظين أنا كل همي انها تملك الله لايبارك فيها وأشوف ولدي..أنا لي شهرين,شهرين ياسلطان ماشفت ولدي صالح وهذا كله منك أنت أنت ماهومن غيرك بكل وحشية قطعت العقال عليه,,الين حلف انه مايدخل إلا يوم ملكة رهف.. وخلاص أسبوعين كاملين يمدي بنتك ترتب أمورها فيه ويتم الزواج..
سلطان: انتي تدرين كم عمر الولد؟؟بزر بزر رهف أكبر منه بسنين طويلة وشيبي فيها واشلون بتعرف تتعامل معه؟؟
منيرة: لو يكون انشالله توه ثاني ابتدائي,ماعلي منها أنا علي من ولدي,شوف ياسلطان ترى الرجال بيجون ويملكون أبيك تملك بدون أي طمع أو شروط تعجيزية الولد تراه في عمر الزهور وبنتك عجوز خيبر ماهيبصغيره عشان تلوي ذراعهم وتقعد تتشرط..""وتقوم منيرة وتترك سلطان أمام الأمر الواقع..ومن جهة سلطان هذي المرةالوحيدة اللي يحس نفسه موقادر انه يرفض وحاس بالضعف وسبب احساسه هذا هوولده صالح اللي قدر انه يمشي العائلة كلها على مزاجه...
.....
.......
(الساعة 10 الليل عالجوال)
خلود:يارهف خلاص اسكتي قطعتي قلبي,,الحين انتي وشفيك مكبره الوضع؟؟
رهف وهي تبكي:خلوووود أنا ابفهم اشسويتلهم ليه كذا يتصرفون من غير مايشاوروني,,ياخلود يبون يزوجوني واحد كبر صالح...صغيــــــــر
خلود:والله مادري شقولك..أنا موقادرة أفهم الحين اللي خطبك الله يرحمه مات,,
بس أبي أعرف اش الحكمة يرجع ياخذك الصغير؟؟
رهف:مـــــــا أدري,,ماأدري أنا خايفة موقادرة أفهم شي,,أحس إني ضايعة
خلود:خلاص عاد يابنت الحلال لاتوسوسين وخليها على ربك,,بعدين رهف تراه ماهوبأكبر منك بواجد..
رهف:أقولك أصغر مني بخمس أو أكثر اشلون مو أصغر مني بواجد؟؟
خلود:؟لا ماأتوقع خمس سنين يمكن أقل بعدين يابنت الحلال دام الحب موجود العمر مايضر..
رهف:أشلون مايضرالحين رجال أعمارهم بالثلاثينات وأكثر يالله يالله يقدرون المره ويحترمونها ويقدرون الحياة الزوجيةأشلون وهذا يادوبك عمره عشرين أو واحد وعشرين..
خلود:هذي الأمور غيبية وبيد الله يارهف وانتي لاتقعدين تبكين وتندبين حظك وكلي أمرك لله والله مابيضيعك.....شبغيت أقول رهف؟؟
رهف:ونعم بالله.. وشبغيتي تقولين ياخلود؟؟؟
خلودوهي مترددة:إي.....رهف............وشبغيت أقولك؟؟؟إي صح وليد ملكته الخميس الجاي انشالله,,,عقبالك يارهف
رهف بألم:,,,,,الله يوفقه
:::::::
:::::::::::::
(في السيارة)
عبدالرحمن:مبروك,,مبروك يامشاري
مشاري:الله يبارك فيك
تركي:الحين بعد ما أملك الشيخ ليه يوم قالك أبوها ماتبي تشوفها يامشاري ترى البنت جاهزة أنت قلتله لأ؟؟
مشاري وهوسرحان:...... مادري
تركي:أشلون ماتدري ماتبي تشوف زوجتك؟؟
مشاري:ماله داعي,,,يوم العرس أشوفها
"" يوم دخلوا البيت,,عبدالرحمن:السلاام عليكم
الكل بالصالة مجتمع: وعليكم السلاام.... وأم عبدالرحمن عينها على شخص واحد..مشاري.
عبدالرحمن:باركوله باركوله تمت ملكة مشاري يمه باركوله سار عريس
نزل مشاري وباس راس امه ومسك يدها وجلس جنبها...
أم عبدالرحمن:مبروك ياولدي
مشاري:الله يبارك فيك ...وسحب يده من يد أمه والحزن مغطي على ملامح وجهه وقام من جنب أمه..
لطيفة:وين رايح يامشاري؟؟
مشاري:هاه..واحد من الربع يبي كتب وأوراق ضرورية بروح أعطيه..معليش عن إذنكم.....وطلع مشاري وكل واحد ينظرله بنظره تختلف عن الثاني... اللي ينظر نظرة فرحه وهي طبعآ من شخص واحد فقط...اللي هي أمه.
واللي ينظرله نظرة حزن وشفقه واللي ينظرله نظرة عتاب إنه تسرع باتمام هذا الزواج..
::::
:::::::
(بيت أبوصالح)
كانت جالسه على السريرومعطيها ظهرها الباب ولابسه تنورة جنز وبلوزه زهرية ناعمة جدآ فتحة الصدر على شكل سبعة وفيها وردة عالصدر من جهة اليسارويادوبك عليها كحل ومسكرة وقلوس خفيف...لكن مافي آثار للفرح على وجهها...وسرحانة وعيونها طايرة على صندوق الخشب المورد المليان عطور وطقمين ألماس فخمين وساعة ماركة ريموند ويل ألماس وكذا طقم ذهب ناعمين ودبلة ألماس في علبة خاصة فخمة......ومستغربة"معقول أحد يملك من غير مايشوف عروسته؟؟؟
وينفتح باب الغرفة عليهاوهي مي قادرة حتى تلتفت وتشوف من اللي فتح الباب..
صالح:مبرووووك ياعروس
رهف تلتفت وعيونها مليانة دموع بكل صدمة وبعدين شهقت وطارت حضنت صالح..
صالح وهو لامها بكل حب:مبروك مبروك الله يوفقك انشالله
رهف:متى رجعت؟؟
صالح:أفا عليك يارهف منتي واثقة فأخوك لاقال كلمة مايثنيها أبد,جيت ودخلت المجلس طوالي عشان لاأأخر الشيخ اللي يملك..... ويشد صالح أطراف ياقة الثوب ويمد دقنه على تحت ويتنحنح,,, أنا الشاهد الأول على زواجك يارهف...
ويمسك راس أخته ويحبها على جبهتها,,,الله يوفقك وأنا أخوك..بس لحظة لحظة وشهالزين وشهالجمال...هنا رهف نزلت راسها تحت وبانت عليها الكآبة وكسرت الخاطر
صالح:رهف حبيبتي لاتزعلين عشانه ماشافك تراهم كلهم حزينين صحيح مر قرابة ثلاث شهور على وفاة خالد الله يرحمه بس تراهم للحين مو قادرين ينسون..
تدرين رهف اني اعرف مشاري بس ما أعرفه معرفه شخصية دايمآ أشوفه بالجامعه يدرس,, بس ماشالله معروف إنه مؤدب ومحترم ومتفوق ومو حق خناقات ومضاربات أنا اللي لفت انتباهي له وخلاني أتذكره هو سيارته الbmw لماشفتها عند باب بيتنا واقفة عرفته من اللوحة
لأنه مره قفل على سيارتي واحنا بمواقف الجامعه وقعدت استناه ساعة كاملة الين يجي حضرته ويبعد سيارته بس من جد لما شافني واقف بالشمس تأسف وبغى يتشقق من الإحراج وعلى طول شال سيارته..
وكمان ماشالله أخوه تركي دكتورعندنا بالجامعه.... المهم
انتي داريه إن زواجك ياحلوة مابقى عليه شي,,,لكن ما أقول إلا الله يعني عالفرفرة بالأسواق......هنارهف ابتسمت وضحكت ونزلت راسها تحت,,بالعكس يارهف ما أتوقع تتعبيني أبدآ وإذا انتي بتعبيني تعبك راحة,,,,
:::::::::
::::::::::::::
(في جامعة الملك سعود)
طارق:يامشاري أنت تسرعت
مشاري:طارق واللي يرحم والديك أنا ما أبي سالفة خالد تنعادلي,, خلاص أمي اختارتها وتشوفها زينة ليه أعاند أيبس راسي..
طارق:طب عالأقل كمل دراستك؟؟
مشاري:وليه لاتزوجت أبقعد بالبيت يعني,,, عادي بكمل دراستي..
طارق:مشاري أنا أحسك تكابر,,,مشاري بيني وبينك الحين ماحد يسمعنا أنت مقتنع؟؟
مشاري:طارق بالله عليك ياطارق إنك تغير السالفة بعد ساعة بندخل قاعة الامتحان وأنا خلقه نفسيتي تعبانة ما أبي أجيب العيد عالورقة,,, وبعدين خلاص أنا ملكت عالبنت وزواجي بالصيفية أقتناعي ولا عدم أقتناعي مابيغير بالسالفة شي..
طارق: أجل يامشاري تذكر إن اللي أخذتها هذي إنسانة ومالها ذنب تجاه رأيك بهالزواج...أنت الغلطان انك وافقت موبهي..
مشاري بعد كلمة طارق شرد بذهنه وجلس يفكر,,,وقال بنفسه,,إي نعم أنا الغلطان لكن بعد إيش...
:::::::::
::::::::::::::
ومرت الأيام والخوف مقيد تفكير رهف ومشاري يتهرب من التفكير أصلآ ويحاول قد مايقدر إنه مايفكر بزواجه لأنه للحين مو مستوعب اللي يسير وكل ماسألته امه هل كلم رهف أولأ يقول انه عليه امتحانات ومو فاظي..
"
"
"
اليوم هو يوم زواج عبدالإله ومشاري""
*كانت الحفلة بسيطة في منزل أم عبدالرحمن بما إنها أم العرسان تعبوا منى وإيمان إلين خلوها تلبس فستان سهرة بسيط يليق بها كأم عرسان...
كان أكثر واحد فرحان عبدالرحمن جاب الحلويات والهدايا اللي تتقدم للمعازيم الحريم ,,,من أوبراوباتشي... وريحة العودة الغالية في كل مكان,,
لكن لازال الحزن طاغي على عيون الكل..
حجز عبدالرحمن للعرسان بالفيصلية حجز مفتوح كل واحد يقضي فيه عدد الأيام اللي هويبيها هو وزوجته الما كل عريس يحدد هو وعروسته وين يبون يقضون شهر العسل...
*
*
وصلت سيارة دينا زوجة عبدالاله ودخلت البيت مع أهلها وكان يوجد بالصالةالداخلية الكوشة اللي اختاروها منى وإيمان للعرايس وجلست دينا بالكوشة ودخل عبدالإله ووقف جنب عروسته وكان طاير من الفرحة وموقادر ينزل عينه من عليها ولا يخفي الابتسامه من وجهه أبدآ وكانت أم مشاري جالسة على أطرف كنبةفي الصالةموجودة جنب الكوشةوانتبه لها عبدالآله وهي تمسح دموعها ويقوم ينط وياخذها مع يدها ويجلسها جنبه على كرسي الكوشة الكلاسيك وحاولت كم مرة تقوم لكن عبدالإله كان ماسك فيها ويبيها جنبه..
وبعد ساعة وصلوا أهل رهف وكانت رهف راكبة بسيارة صالح لوحدها,,انبهرت رهف لما دخلت السيارة بداخل حوش البيت كان البيت كبير جدآ والحوش واسع بشكل لايصدق,,يفتح الباب صالح لرهف: رهف ياللاه انزلي هم بيستقبلونك ويزفونك,,
بالفعل إيمان استقبلت رهف وأهلها ودخلت أهل رهف الصالة الخارجية اللي فيها باقي المعازيم,,وكانوا منيرة وبناتها مو مصدقين اللي قاعدين يشوفونه..اشهالفخامة اشهالذوق الراقي..
وأسيل طلعت رهف لغرفتها انبهرت رهف بكل جزء من البيت تمشي فيه وانبهرت بزيادة لما دخلت غرفتها من فخامة الديكور والسرير والغرفة ككل..
أسيل لما طلعت معها رهف كانت طول الوقت جوالها بإذنها وتكلم أمها منى عشان تقولها أمها متى تخلي رهف تنزل وكانت طول الوقت تسمع التعليمات منها
لكنها قفلت الخط والتفتت بعد مافصخت رهف عباتها ومسكت مسكةالوردبيدها وجلست على طرف السرير انبهرت,,,أسيل من جمال رهف ونعومتها ووضوح معالم الجمال فيها...تنحت أسيل وقالت بنفسها معقولة كل هالجمال وعمي خالد الله يرحمه كان رافضها ولا يبيها,, ولا لايكون هذا مكياج وجمال مؤقت..
كانت رهف جالسة على طرف السرير وخايفة...حبت أسيل تخفف من توتر رهف..
أسيل:أكيد ماعرفتيني صح؟؟
رهف:لا والله ماعرفتك
أسيل: أنا أسيل أبوي عبدالرحمن وأمي منى
رهف:ماشالله تشبهين أمك نفس عيونها
أسيل:عاد يارهف يابختك بعمي ميشو يجنن أنا بصراحة إذا تمنيت عريس مابتمنى إلا واحد زي ميشو..
ابتسمت رهف وعرفت انها تقصد بميشو مشاري..
جوال أسيل يدق وترد:هلا يمه
منى:أسيل عمك عبدالإله وزوجته ركبوا سيارتهم وراحوا الفندق خلاص خلي رهف تنزل..
أسيل:انشالله طيب....رهف ياللاه الحين وقت زفتك
*
*
نزلت رهف من الدرج الرئيسي بالبيت اللي ينزل عالصالة الخارجية اللي فيها المعازيم والكل مو مصدق اللي يشوفه بعيونه كانت رهف ملاك وطالعة آية بالجمال والكل يهلل ويذكر الله.. ومشت وقطعت الصالة الخارجية وتوجهت للصالة الداخلية اللي فيها كوشتها ومافيها أحد غيرلطيفة وحريم عيالها وبنات عبدالرحمن بس,, وهناك لقت أم عبدالرحمن واقفة تستقبلها مسكتها رهف وباستها على إيدها وراسها... ومشت الين كوشتها وجلست وشوي ولا ام عبدالرحمن تفتح الباب اللي من جهة المقلط وتدخل فيه....ثواني والا رجعت مرة ثانية للصالة وهي ماسكة مشاري وأول ما انتبهت رهف لا إراديآ نزلت راسها,,كانت واقفة جنبها منى زوجة عبدالرحمن اللي كانت متلثمة بشال نفس لون فستانها نزلت راسها لعند رهف وقالتلها:
رهف حبيبتي مشاري هذا هو يمشي متجه لك لو توقفين أزين..
على طول وقفت رهف وهي عينها بالأرض,, والكل كان متوقع انه يسوي زي عبدالإله ويبوسها ويسلم عليها لكنه من دون أي كلمة أول ماطلع عالكوشة جلس وبقت رهف واقفه لوحدها,,
رهف بدون أي تفكير جلست,,,,كانت في عالم ثاني وكل الأصوات اللي حواليها ماهي معطيتها أي اهتمام بس كانت متلهفة إنها تسمع صوت شخص واحد اللي هومشاري لكن مشاري كان طول الوقت ملتفت جهة أمه وماسك سارة وسيرين ومحمد عيال أخوانه ويرقصهم..
منى تقرب من عند رهف: رهف حبيبتي يالله ترى مشاري قام وراح للسيارة
أسيل راحت تنادي خواتك وامك عشان يودعونك وبتجيب عباتك لاتتأخرين تراه بالسيارة يستناك
جوا منيرة وبناتها وسلموا على رهف وهم مجبورين لكن أثير هي اللي كأنها شوي فرحانة لرهف,,
*
*
دخلت السيارة وكان فيصل ولد عبدالرحمن هو اللي شايلها شنطتها وحطها ورى..
كان مشاري سرحان ويناظر جهة اليسار..
راح فيصل عند قزازة عمه:مبروك ياعمي الله يوفقك
مشاري: تسلم تسلم يالله أنا ماشي...
*
*
*
كان مشاري طول الطريق وهوساكت..
يا الله معقول اللي أنا فيه واقع موحلم...خلاص تزوجت..تزوجت
يالله قد إيش أنا غبي اشلون سكت وماقلت لأ اشلون رضيت,, يعني أنا خلاص طول عمري بأعيش مع هالإنسانة اللي ماعرف الا اسمها حتى وجهها ماشفته..
والأدهى والأمر ان هي السبب بكل اللي احنا فيه,,
هروب خالد
الحادث اللي سارلخالد
موت خالد
الجلطة اللي جت أمي
,,,,إي صح هي السبب كل اللي سار من تحت راسها..
من يوم ماشافتها أمي وحياتنا مقلوبة فوق تحت,,,وآخر شي أنا اللي تدبست..
***صوت مسج وصل لمشاري قطع أفكاره انتبه مشاري لنفسه انه ضيع طريق البرج وبعد عنه بمسافة كبيرة..
قعد يتنهد ويطالع يمين ويسار الما وصل للبرج وطول هالوقت ماناظر لرهف ولا نظرة ولا وجه لها أي كلمة..
طلعوا للجناح اللي حاجزة عبدالرحمن أول مادخلوا جلست رهف على طرف الكنبة اللي بالصالون التابع للجناح وهي متوترة ومرتاعة ولا تدري وين تروح وتحس بدوخة كبيرة عشان كذا أول ماشافت الكنبة جلست..
جلس مشاري على آخر الكنبة وهو ملتفت للجهة الثانية ومعطي رهف ظهره..
ويقول في نفسه:لاحول ولا قوةالابالله الله يسامحك يمه الله يسامحك..
شال غترته وطاقيته وعقاله من على راسه ودخل أصابعه في شعره وقام يدلك راسه بهدوءوهومغمض عيونه...تذكرانه جته رساله عالجوال..
طلع جواله من جيبه وفتح الرسالة ولاهي من طارق مرسل:
[مبروووووك ياعريس وعقبالي,وترى ها..ياويلك ان سويت حركات نذاله زي اللي اعرفهم يوم تزوجوا وتسحب علي أبذبحك ذبح,,
الله يعيني على فراقك بشتاق لثقالة دمك وهبالتك...تصدق من الحين مشتاقلك ماكني من اول اليوم وانا معك مافارقتك الايوم زفوك..
الله يوفقك..انتبه لنفسك ولااوصيك ببنت الناس]
قفل مشاري جواله والتفت على يمينه لقى رهف زي ماهي قاعدة, وموشايف منها شي لانه أطراف طرحتهااللي مثبته بتسريحتها مغطية على وجهها,وهوماكان حريص أصلآ انه يطالع..**ياربي هذي للحين قاعدة ماقامت تغير..
الظاهر انها فرحانة إنها أخيرآ عروس وماودها تغير..
مشاري:ادخلي داخل غيري الين اقولهم يجيبون العشى..
سمعت الكلام رهف وعيونها زي ماهي بالأرض دخلت غرفة النوم وأخذت شور سريع ولبستلها بجامه حرير لونها سكري كانت مستحية انها تطلع لأنه بنطلون البيجاما برمودا وكمها حفر(جبنيز) خافت مشاري انه ينقد عليها,,بس قالت ياليته بالأول يطالع وإذا طالع يسير خير.. حطت كحل بسيط وجلوس زهري وتعطرت..
طلعت رهف ولقت مشاري فاتح التلفزيون وحاط طاولة الأكل قدامه.. طبعآ رهف إلى الآن ماشافت وجه مشاري بس وهو جالس ومعطيها ظهره كان زوله من ورى نفس زول أخوها صالح..
هنا رهف ابتسمت ابتسامه وحست بالحنان تجاه هذا الرجل الغريب لمجرد إنه ذكرها بأخوها...
توجهت رهف لعند مشاري وسلمت وجلست جنبه..لكن للأسف مارد السلام..
رهف كانت كارهه هالسكوت وقالت خلني أبدى أنا بالحكي..
رهف:كيفك مشاري؟
مشاري:حمدالله,,,اسمعي انا بروح أريح داخل تعشي إذا خلصتي ناديني عشان أطلعه برا..
رهف وهي مصدومةوهالمرةماقدرت تمسك نفسها إنهاماتناظربوجه مشاري وتتكلم:
طيب وإنت؟؟
مشاري:تعبان شوي..
رهف لاحظت ملامح التعب بوجه مشاري,, زي مالاحاظت وسامته وحدة نظراته..
كانت ملامحه وقسمات وجهه تذكرها بملامح الأمراء..اللي كانت تشوفهم بجلسات الشعر..
دخل مشاري ورمى نفسه عالسريرومد ظهره..
حاولت رهف إنها تاكل لو شي بسيط لأنها جدجدجوعانة,, يادوبك أكلت لقمتين..
لكنها قامت لأنه نفسها انسدت,,,ياالله معقولة حتى مو قادريستحمل الجلسة معي..
دخلت عند مشاري عشان تقوله إنه يطلع الأكل.. لكنها لقته بالحمام..
جلست على طرف السرير عشان تشوفه إذا طلع وتملي عينها منه,,
حست بحب بقلبها مو طبيعي له ماتدري وشتفسيره؟؟
لكن لفت انتباهه صوت تأوهات يطلع من الحمام جرت رهف لباب الحمام وحطت إذنها وقعدت تسمع وهي خايفة على مشاري
كانت تسمع صوت مشاري وهو يستفرغ ويتأوه ومشاري من النوع اللي حساس جدآكان وهوفي الحمام يشوف الدنيا تلف فيه وبطنه يألمه ويصدره يألمه..
ومنظرخالدوهوينازع بين إيدينه يمر عليه بالبطيئ أكثر من مرة...ماقدر يمسك نفسه...جلس على طرف البانيووانخرط في موجة من البكاء..
رهف خافت خوف شديد وقالت ياربي هذا اشفيه لايكونه تعبان أو يتعاطى شي؟؟
ليه يبكي بهالطريقة؟؟؟
ماقدرت رهف تمسك دموعها لأنه ماتوقعت انه يسيرلها في أحلى ليلة بعمرها هالشي
راحت على السرير ودخلت تحت البطانية وغطت نفسها وغمضت عيونها بشدة
وقالت بكرةانشالله يسيركل شي أحسن من كذا
..طلع مشاري وهو دايخ وموقادريشوف اللي قدامه..قرب جنب السرير لقاها نايمةعلى طولل طلع في الصالون وتمدد عالكنبة وراح بسابع نومه..
وهولازال يصدر أنين مثل أنين الأطفال
:::::::::::
::::::::::::
من جهة ثانية عبدالإله ودينا قضوا أحلى ليلة وكانوا مبسوطين وطايرين من الفرح..
*
*
::::::
::::::::::
((في بيت أبوصالح))
ناصر:عقبالنا يالغلا,,
أبرار تضحك ضحكة حياء: انشالله.....بس متى؟؟
ناصر:قريب ياحياتي بس إنتي اصبري وانشالله الله يفرجها قريب..
أبرار:ناصرأنا أعرفك لي سنة وشوي وانت تحبني وأنا أحبك وإلى الحين ماتزوجنا,وإختي انخطبت وتزوجت في ظرف شهرين بس..
ناصر:أبرار أناماظحكت عليك في شي ولالعبت عليك أنا من أول ماكلمتك وأنا قايلك عن كل ظروفي,,,أبرار مافيها شي لو تظحين شوي وتستنيني إلما تتحسن ظروفي...
أبرار: وانا إشوراي إلا الصبر ياناصر..ابستناك لو طول العمر..
,,,ناصرلما قالت أبرار هالكلمة استغلها فرصة وعلى طول قلب الحكي لغزل وكلام حب وكلام بطال وأبرار تطاوعه بكل شي يقوله..
:::::::
:::::::::::
الساعة 4الفجر,,,
***صلت الفجروالتفتت عالباب وهي تفكر:ياربي أقومه يصلي ولالا؟؟
أخاف يطلع من النوع اللي مايصلي ويزاعق علي,,, ياربي اشهالبلشة..
فكرت وقررت إنها تروح عنده وتقومه يصلي..
لمادخلت كان نايم على جنبه والصالة مظلمةومو باين من ملامحه شي قربت وقالت:مشاري...مشاري..
قربت زيادةعشان تناديه لكنها سمعت صوته وهويأن وكأن عنده صعوبة بالتنفس هنا رهف خافت عليه وفتحت الأبجورة اللي قريبة من راسه عشان تشوف وشفيه؟؟
لما فتحت رهف الأبجورة كان مشاري فاتح فمه ونص عيونه مفتوحات وحواجبه معقودين.
رهف سارت الأفكارتوديها وتجيبهالكن جربت مدت إيدها وحطتها على جبين مشاري كان جمرةومولع من الحرارة..
رهف تعوذت من إبليس ومن الأفكار اللي جتهاوحطت يدها على كتفه وهزت بشويش: مشاري,,,مشـــــاري
مشاري فتح عيونه بشويش ورجع غمضها وتنهد تنهيده قوية وابتسم وقال:
أسيــــل..
رهف وهي متألمة:لأيامشاري أنا رهف
مشاري رجع عقد حواجبه وفتح عيونه بسرعه بعد ماحسب ان اللي قدامه أسيل وكل الأموراللي مرفيهاحلم لكنه رجع لأرض الواقع وان كل اللي سار حقيقه مو حلم واللي قدامه رهف مو أسيل..
مشاري جلس يتأمل ملامح رهف ويناظر بعيونها السود الوسيعة وخشمها الدقيق الطويل,,وفمها الصغير..رجع تنهد وانقلب على ظهره وحط يده اليمين على عيونه ورفع راسه فوق: نعم وشتبين؟؟
رهف:مشاري ترى أذن قوم صلي
مشاري يتحرك ببطئ وتبعد عن طريقه رهف وهي عيونها مانزلت من عليه والود ودها تمسكه وتساعده انه يقوم بس حست نفسها مو لهالدرجة تمون..
دخل مشاري الحمام وكانت رهف واقفه عند باب الحمام وتسمع كل تحركاته لأنهاكانت خايفة يسيرله شي..
طلع مشاري وصلى وخلص وهي كانت وراه جالسه: ياربي عادي أروح وأمسكه وأشوف حرارته نزلت ولا لسه؟؟بس ولو عيب المفروض العروس تكون مستحية وساكته وعريسها هو يكلمها ماهوهي تلحق وراه...يابنت الحلال أي عروس صدقتي عمرك...قال إيش عروس ولا سمعت منه خمس كلمات على بعض,,,
بس يللاه يابنت الحلال استحملي...أكيدهو موخلقي لأنه في حرارة وتعبان شكله متسمم ولاماخذبرد...
رهف: أقول مشاري..وشرايك تتروش؟؟
مشاري وهووده انه يتروش من قبل ماينام بس مايقدر لأنه خايف إنه يدوخ بالحمام وبعدين إذا داخ من ينقذه؟؟
مشاري: بعدين..
قام مشاري من عالسجاده وهو يحاول إنه يحافظ على توازنه ورجع نام عالكنبه من دون مايقول لرهف أي كلمة اللي يوم شافته نام رجعت حتى هي نامت ..
:::::::::::
:::::::::::::::
((في بيت أم عبدالرحمن))
لطيفة:ياهلاوالله ياهلا..
عبدالاله يطيح على راس امه ويحبه:هلايمه هلايمه
وتجي دينا وهي مافصخت عباتها تحب راس عمتها وتلتفت على تركي وعبدالرحمن وهم يباركونلها وتجلس بكل حياء جنب زوجها..
لطيفة:أقول مادق مشاري على واحد منكم ودي أدق عليه..
,,التفت تركي على عبدالرحمن وقاله بصوت واطي:
هذا وهو مغصوب على هالزواج له يوم كامل الحين ماسمعنا صوته شكله غرقان بالعسل,,أجل لوكان راضي وشسوى؟؟
عبدالرحمن:ياخي الله يسمع منك ويكون غرقان بالعسل ويبطل دلع..
عبدالاله:يمه أنا ودينا جينا اليوم نتعشى عندكم ونودعكم عشان خلاص رحلتنا بكرة على نيس..
لطيفة:صدق خلاص مسافرين بكرة!!
عبدالاله:إي يمه انشالله..
تركي:أجل أنا بوصلكم..
عبدالاله:ماتقصر وأنا أخوك..
الكل قضى السهرة مبسوط وسوالف وضحك وملامح الفرح والسعادة تنطق بوجه دينا وعبدالاله... على العكس تمامآ لمشاري ورهف..
::::::::
::::::::::::
كانت تبكي بكاء كله خوف وحيرة وتحس بإحساس كبير بالضياع بجانب احساس أكبربالمسؤولية تجاه هالإنسان اللي قاعد يرجف وحرارته كل مالها تزيد وجبينه يقطر عرق وماهجد من التأوهات والألم..
كانت جالسة على ركبتيها ومكتفة إيدينها:ياربي شسوي يارب ساعدني ألطف يارب ألطف..
رهف:مشاري,,,,مشاري,,إنت تاكل أدوية معينة تبيني أعطيك منها..
,,,مشاري موقادريرد بس كان يحرك راسه بالنفي..
رهف:مشاري خلني أدق على صالح يجي وياخذك للدكتور..
مشاري:رهف سألتيني كم مرة وقلتلك لأ..
رهف:طيب أدق على واحد من أخوانك..
,,مشاري وهو يهز راسه بالنفي...
سكتت رهف وحطت إيدها على فمها وهي تناظر فيه وكل مال حرارته تزيد...هنا رهف ماقدرت تمسك نفسها..شدته مع يده وحطت إيدها الثانية حولين خصره وقالت:
أجل قوم معي بسرعة..
مشاري:وين...وين,,رهف إبعدي....إبعدي
رهف:قوم معي بوديك الحمام تتروش..
مشاري بكل عصبية:لايابنت الناس إبعدي بس..
رهف:ليه يامشاري حرارتك كل مالها تزيد,,قوم وروح الحمام تروش وبعطيك بنادول وانشالله تنزل حرارتك..
مشاري:يابنت الناس ما أقدر أوقف لو بأوقف بدوخ..
رهف:لاتخاف أنا بدخل معاك خل شورتك عليك..يالله تكفى الله يخليك قوم..
وجلست تحاول فيه الين رضى يقوم معها...كانت طول الوقت جنبه وجلسته بالبانيو وتاخذ الموية وتمررها على راسه ووجهه وتمسح بيدها بكل حنية وتسمي عليه..
كان مشاري مو مصدق إن اللي معه هذي وحدة توها عروس لأن على حد علمه إن العروس تتدلع ولاتسوي شي...وهذي شالتني شيل وقاعدة تروشني؟؟...
كانت كل لمسة تلمسها رهف لمشاري...مشاري يتذكر لمسات أمه وحنيتها عليه..
ويحس إن رهف ماكانت تصطنع هالحنان...بالعكس كانت رهف تبذل كل اللي بوسعها عشان تريح مشاري..وتنزل هالحرارة..
طلعت من الحمام وراحت جابتله ملابس وحطتهاقدامه: مشاري هذي منشفتك وملابسك خلاص إنت الحين أحسن تقدر تقوم وتلبس....تبيني أساعدك؟؟
مشاري وكأنه خف الألم شوي:لأ...اطلعي وصكي الباب..
رهف طلعت وصكت الباب وتكت جنب الباب لأنها خايفة يسيرله شي..
طلع مشاري وشافها جنب الباب بس عطاها ظهره...
رهف آلمها هالصدود بس قالت يالله مو مشكله: مشاري كيفك الحين..
مشاري :......لا أحسن
وتمشي رهف وتحط إيدها على جبينه وتلقى حرارته خفت بكثير..
حركة رهف هذي ضايقت مشاري وقال بنفسه خير شايفتني بزر؟؟
رهف:طب مشاري اطلبلنا أكل أنت من أمس ما اكلت شي وانا كمان جوعانه,,
مشاري بالفعل حس نفسه جوعان ومن دون مايردعليها دق على خدمة الغرف وطلبلهم أكل..
دخلت رهف وغيرت ملابسها وطلعت عند مشاري....
رهف: مشاري وشرايك نطلع..
مشاري وهوياكل ومايناظر فيها:نعم,,وشقلتي؟
رهف:يعني نروح أي مكان عند أهلك عند أهلي..
مشاري:أصلآ ناوي نطلع ونرجع البيت كرهت هالمكان..
رهف جرحها هالكلام بس قالت ماينلام الحرارة هي السبب في انه يكره هالمكان..
>>>>>>><<<<<<<<
انتهى الجزء الرابع..
*ايش رح تكون مصير علاقة أبرار بناصر؟؟
*كيف رح تكون معاملة رهف لمشاري؟؟
*هل بتستحمل رهف العيشة في بيت مشاري مع أهله؟؟
*هل بيستحمل مشاري رهف ولا بيرجعها بيت أهلها؟؟
انتظر ردودكم ورايكم لا تخذلون

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 14-04-08, 12:38 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي << حقك علي إن كنت أعلان >> للكاتبة : ما عاد بدري

 

(الجزء الخامس)
كانت راكبة السيارة وعيونها طول الطريق مانزلت من على مشاري...
مشاري لاحظ من أول ماركب السيارة إنها على هالحال وطفش من نظراتها:
شلتي كل أغراضك..
رهف:ها...ايه شلتهم كلهم
مشاري:طب وشرايك لوتناظرين قدام أزين..
رهف انحرجت ونزلت راسها وشبكت إيدينها ببعض وقامت تفرك فيهم لأنه أحرجها..
حس مشاري إنه أحرج رهف وحب يبعد هالإحراج لأنه ولو البنت ماقصرت معه طول اليومين اللي فاتت وهو تعبان....
مشاري:إنتي عندك جواز؟؟
رهف: لا ماعندي..
,,مشاري يقول في نفسه أشوا الحمــــدلله..
شغل مشاري سي دي للفنانة نوال الكويتيه لأنه كان يحب صوتها بشكل كبير ويخش جو لما يسمع صوتها...
ناظرت رهف لساعتها لقت انه موعد آذان المغرب مابقى عليه الاخمس دقايق..
ورهف كانت من النوع اللي عادي تسمع أغاني بس مي حريصة على فنان أو حريصة إنها تسمع كل شي جديد بس ماتحب تسمعها بكثره أو بآخر الليل,,,
رهف حست إنها متضايقة وودها تقول لمشاري يطفي بس ماتدري اشلون تبدا
رهف:مشاري
مشاري:...نعم؟
رهف:مشاري ترى مابقى على أذان المغرب شي..
ناظر الوقت بالسيارة لقاه بالفعل شوي ويأذن بدون نقاش صكر الأغاني..
....دخل مشاري سيارته بالحوش.. ونزل وقال لرهف:ياللاه انزلي..
نزلت رهف ومشت ورى مشاري وهو يمشي دخل مشاري للديوانية ووقفت رهف برا لأنها شافت نعال رجال وتوقعت إنه هذول إخوان مشاري داخل الديوانية وكانت تسمع مشاري وهو يسلم على إخوانه بحماس وعلى أمه وتسمع صوت أمه وهي تدعيله وترحب فيه وتتشره عليه...
لطيفة:مشاري وينهي زوجتك؟
مشاري:مدري عنها الظاهر دخلت جوا؟؟
رهف كانت تسمع مشاري يوم قال هالكلمة وحزت فخاطرها انه يقول مدري عنها..
كانت واقفة برا وماتدري وين تروح فكت نقابهاوجلست على سور الحديقة:
ياربي أخاف أدخل داخل ألقى واحد من أخوانه أنا ماعرفهم ولا أعرف أصواتهم ولاألقى أحد غريب ياربي مادري وين أروح يارب يطلع مشاري عالأقل يدخلني داخل أحسن من إنه يسيرله موقف يفشل مع أحد..الله يهديك يامشاري..
كانت جالسة وتناظر بالأرض وكان فيصل طالع من داخل ومتجه للديوانية وشاف رهف وقال:بسم الله من أنتي؟؟
رهف استحت ورمت الطرحة على وجهها وتمنت لو الأرض تنشق وتبلعها على هالموقف:أنا رهف..
فيصل رفع حاجب ونزل حاجب: من رهف..... إيــــــــه مرةعمي مشاري.
رهف كانت متذكرة فيصل لأنه هو اللي وصلها لسيارة مشاري يوم زواجها:
فيصل ممكن تدخلني أنا أخاف أدخل وأضايق أحد أو شي ..
فيصل: لاعمه رهف من إيش تخافين تعالي بس..
مشى فيصل ومشت رهف وراه
فيصل:يمــــــه,,يمــــه,,,أسيـــل
أسيل:نعم خير وشفيك تزاعق...,,, وتتنح أسيل بالمرة اللي واقفة ورى فيصل..
فيصل:هذي عمتي رهف دخليها.
أسيل تشهق وتطير لرهف:هلا رهف ياهلا والله تعالي حياك وشفيك..
وتاخذها أسيل مع يدها وتشيل رهف طرحتها من على وجهها ويسلمون على بعض وتنادي أسيل أمها وإيمان عشان يسلمون على رهف اللي كانت ملامح الضيق على وجهها..
راح فيصل الديوانية عشان يسلم على مشاري..
فيصل:ياااهلاااا والله بالعريـــــس
مشاري كان جالس جنب أمه ولما قرب فيصل عشان يسلم عليه مشاري ماقام ومد يده وهي مقلوبة كأن أحد يبي يسلم على إيده قام فيصل ضرب يد مشاري وقال:
عمو ميشو استح على وجهك أنا جاي اسلم عليك ولا جاي أطر..
ويقوم مشاري وهو يضحك ويحضن فيصل اللي قام يصارعه وكل واحد يحاول يغلب الثاني وعلى طول تعبوا وجلسوا وهم يضحكون..
لطيفة: خلاص ياولدي أخليكم أنا بروح أسلم على حرمتك أكيد إنها مستحية تدخل تسلم..
وتطلع لطيفة وتخلي عيالها مع بعض..
فيصل يقرب راسه من راس مشاري: مشاري ياخي صدق إنك طعس وجلف
مشاري: ليه وشفيه؟؟
فيصل:الحين تدخل وتقعد تسولف مع جدتي وأخوانك ومخليها قاعدة برا أقسم بالله يوم شفتها خفت..
مشاري:منهي,,من تقصد
فيصل: من أقصد ياحظي حرمتك رهف,,مسيكينة قاعدة بالحر ماتبي تدخل عندكم تستحي وخايفة تدخل داخل لأن ماحد يعرف عن جيتكم وتخاف تضايق أحد..
مشاري سكت وتنهد وتذكر همه رهف...
...كانت لطيفة جالسة جنب رهف وحاضنة إيدين رهف بإيدينها الثنتين وتسولف معها وإيمان ومنى جالسين قبالهم..
لطيفة:يابنات وراكم تنحتوا وين القهوة وين الحلى؟؟
إيمان ومنى ضحكوا واستحوا..
إيمان:إي والله ياعمتي من يشوف هالملاك وهالذوق ومايتنح ماشالله تبارك الله..
رهف استحت ونزلت راسها وعلى طول إيمان ومنى راحوا المطبخ يشوفون الشغالات وشزينوا..
إيمان وهي بالمطبخ:بسم الله على قلبها وشنعمها
منى:إي والله ماشالله تهبل بعذر عمتي انشبت إلا تاخذها
::
لطيفة: هايابنيتي بشري؟؟
رهف:وشو ياعمتي عن إيش
لطيفة: والله يارهف مادري شقولك بس إنتي أبخص
رهف:والله ياعمتي مافهمت إشقصدك؟؟
لطيفة:أنا أقصد دخلتوا؟؟
رهف:هاه..... إيه إيه ياعمتي
لطيفة:وانشالله انتي ومشاري خاطركم طيب
رهف وهي خايفة ومرتبكة:هاه....إيه الحمدلله
شوي ولا مشاري دخل عليهم: يمــــــــــه وينك رحتي وخليتيني مابعد شبعت منك؟؟
لطيفة:أنا هنا يامي تعال حبيبي تعال..
ويجي مشاري يبي يجلس جنب أمه من يمينها لأن رهف كانت جالسه على يسارها لكن لطيفة قالت:
وين وين خلك مني سنين وانت مقابل وجهي والله ماتجلس الاجنب حرمتك..
مشاري:يمه وش اللي سنين وانت مقابل وجهي ,,, ويجلس جنب رهف ,,
الله يصلحك يمه مرة ثانية لاعد تحلفين..
رهف:ولو ياعمتي انتي الخيروالبركة إنتي الأساس..
قامت لطيفة من عالكنب وقالت:الخير بوجهك يابنيتي ,,أذن العشاء بروح أصلي وانتوا صلوا ياعيالي ولا خلصتوا صلاة تعالوا للحلا والقهوة في الديوانية..
مشاري على طول التفت لرهف بعد ماطلعت أمه من الغرفة وقال:
أمي شكانت تقولك..
رهف:....ولا,,ولاشي
مشاري:رهف تكلمي أنا لمادخلت وجهك كان أحمر وأمي مايلة جهتك بزيادة وتشاورك وشكانت تقولك؟؟
رهف:لابس كانت تسولف..
مشاري مسك رهف مع ذراعها بقوة وقالها: رهف تكلمي احسلك!!
رهف خافت من مشاري ومن نظراته الحادة كانت أول مرة عيونها تطيح بعيون مشاري.. وعورتها يدها منه بلعت ريقها ونزلت عيونها تحت فيه:
كانت تسألني دخلت علي ولا لسه..
مشاري بعصبية بعد ماقوى يده عليها:وشقلتي؟
رهف دمعت عيونها وقالت: قلتلها إيه
مشاري هدت نفسيته شوي... ورمى يدها وعلى طول رهف مسكت مكان قبضة مشاري وعيونها بالأرض..حست نفسها ضعيفة ومابيدها حيلة لكنها عبرت عن ضعفها بمجرددموع عالخد,,
دخلت إيمان وهي لابسة جلالها عليهم:أهلين مشاري مبروك ياعريس
مشاري:الله يبارك فيك أنابروح أصلي
طلع مشاري ورهف متنحة بالوضع اللي قدامها,,,
؟
؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
إشهذا إيمان تفتش على مشاري..
إيمان:هارهف ماتبين تصلين؟؟
رهف: إلا بس وين أصلي..
إيمان:الحين تجيك أسيل وتجيبلك جلال الصلاة..
وبسرعة جت أسيل وعطت رهف الجلال وحتى أسيل فرشت سجادتها وقعدت تصلي..
كانت رهف تصلي وبالها موبالصلاة أبدآ بس جالسه تعيدببالها المشهد اللي سار قدامها لما إيمان وقفت قدام مشاري مو مغطية وجهها...
يعني إيش يعني بيجبرني أفتش على أخوانه؟؟
سلمت رهف وقعدت على سجادتها وهي مازالت سرحانة..
أسيل:ياللاه رهوف خلنا نروح للقهوة بالديوانية..
رهف تفك جلالها وتسفطه:أسيل من بالديوانية؟؟
أسيل:أمي وأبوي وجدتي وعمي تركي وزوجته ,وميشو ,وفيصل.
رهف: معليش قوليلهم إني تعبانة وبطلع فوق أرتب أغراضي وارتاح..
أسيل:طيب عالأقل خذيلك كم فنجال واطلعي لا تطولين
رهف:لا معليش أسيل مرة تعبانة
::::::::
طلعت رهف غرفتها وجلست على طرف السريروقالت بنفسها :يالله الله يعدي هالأيام على خير..
:::::
(بالديوانية)
مشاري:خلاص يمه خلااااص كيفها ماتبي تتقهوى مو لازم
لطيفة:ياولدي روح شوف لايكونها تعبانة
مشاري:يمه يرحم أمك ماسمعتي أسيل وشتقول تقول بتروح ترتب أغراضها خلاص
,,,, وتموا لطيفة وعيالها يسولفون ويضحكون ..
مشاري:إلا صح عبدالاله شخباره بفرنسا ماكلمكم؟؟
لطيفة: إلا ياحبيله كلمني اليوم هو ومرته
فيصل:صح ميشو وين بتسافر شهر عسل؟؟
مشاري يقول بنفسه حسبي الله عليك يافيصل ورطتني:والله مادري بشوف المدام وأشوف خاطرها وين تبي تروح بعدين يحلها ألف حلال..
فيصل:خالي روح إنت وزوجتك بلجيكا,,,تتذكر يوم رحتها أنا وياك السنة اللي فاتت
إشلون كانت الرياض حر وقرف ويوم رحناها جوها جناااااان قعدنا فيها شهر كامل مابغينا نرجع..
لطيفة:إي والله ياولدي لازم أنت وحرمتك تسافرون وتنبسطون..
عبدالرحمن:خلاص أجل تكاليف السفر علي من الألف للياء..
,,,مشاري متنح ومصدوم من الحكي ومن التخطيط اللي حصل بدون ماحد ياخذ رايه..
مشاري:لا..لالا..من قال إني بسافر بلجيكا...سبحان الله أنا يوم رحتها ما ارتحت,,ومرضت ذيك الأيام وكرهتها,,وبعدين أصلآ رهف ماعندها جواز..
تركي:يعني هي شغلة يعني مايبيلها شي يمديك تزينه بفترة بسيطة..
مشاري:حتى أنا جوازي يبيله أجدده ...فاتفقت أنا ورهف إنا مانسافر برا اتفقنا نروح جدة..
أسيل:عمي حرام عليك بهالحرجدة؟؟
فيصل:عمي من جدك عريس وتبي تقضي شهرالعسل هنا؟؟
مشاري:يوووه...الحين أنتم وشحارق رزكم أنا ورهف متفقين وخلاص..
...بعد تعصيب مشاري على فيصل على طول تركي حب يهدي الموضوع وقال:
خلاص دام الخساير هينة وانتم بيكون شهر عسلكم هنا تكاليفة من تذاكر طيارة الى اقامتكم بالفنادق ومشترواتكم وتمشياتكم علي علي أنا..
مشاري:ياتركي مايحتاج..
تركي:خلاص..أنا قررت يامشاري ولا تناقشني.. كم عندنا مشاري..
مشاري: ماتقصر يا بوعبدالرحمن..
*
*
*
*
تموا يسولفون أفراد عائلة لطيفة الما جهز العشاء..
لطيفة:روحي ياسارة نادي عمتك رهف قوليلها ياللاه الكل يستناك عالعشاء
سارة:طيب ياجدة..
(بغرفة رهف ومشاري)
كانت رهف فاتحة شنطة ملابسها ومحتارة ياربي خلاص أعلق ثيابي ولا شالسالفة؟؟
بعد ما آلمها التفكيرواتعبتها الوساوس بأنه ماله داعي تتعب نفسها وتعلق ملابسها بدولاب الملابس لأنها أصلآ مو مطولة مع مشاري,, تعوذت من ابليس وخذتلها دش عالسريع وهي قاعدة تمشط شعرها شوي ولا الباب يدق..
رهف:مين؟؟
سارة: أنا سارة..
رهف قامت وفتحت الباب لسارة وجلست على كرسي الكمدينة ومسكت إيدين سارة وجلست تمسح على شعرها:
هاحبيبتي سارونة إشبغيتي؟؟
سارة:جدة تقولك ياللاه تعالي إنزلي تعشي..
رهف:طيب حبيبتي وين العشا فيه؟؟
سارة:العشا بصالة الطعام..
رهف:طيب من بيجلس هناك؟؟
سارة:كلنا بنجلس..
رهف:حتى عمو عبدالرحمن وابوك ومشاري؟؟
سارة:إي كلنا!!
..رهف سرحت شوي والتفتت على سارة قالت:
طيب حبيبتي استنيني عشان ابنزل معك..
سارة:طيب!!
كملت رهف لبس بغرفة التبديل اللي كانت جزء غيرمفصول من غرفتها ونزلت مع سارة للدور الأسفل..
رهف:حبيبتي سارة وين المطبخ؟؟
سارة:طب تعالي معاي أوريك..
مشت رهف مع سارة ودخلت المطبخ ولقت منى واقفة تعطي الشغالات أوامر وتوجههم أشلون يفرغون الأكل في الصحون وتشرف عليهم..
رهف:السلام عليكم.
منى التفتت على رهف وكان جلالها على كتوفها ولابسة جلابية ناعمة...وقالت:
هلا بعروستنا وشمدخلك المطبخ؟؟
رهف:لاعادي مافيها شي...تبين أساعدك؟؟
منى:الله يهديك وأنا سويت شي عشان تساعديني؟؟
رهف نزلت راسها وكانت مستحية وباين عليها إنه عندها كلام..
منى:رهف حبيبتي فيك شي تبين شي؟؟
رهف بصيغة سؤال:إحنا بنتعشى كلنا سوا؟؟
منى هنا فهمت سبب حيرة رهف وتذكرت أول أيام زواجها من عبدالرحمن لما كانت رافضة إنها تفتش على أخوانه لكنها في الأخير رضخت لرغبة عبدالرحمن..
ورحمت منى رهف وقالتلها: خلاص يارهف اليوم بتتعشين معنا احنا الحريم والرجال بنعطيهم عشاهم لحالهم بالديوانية..
رهف هدى توترها وخوفها بس قالت:
منى لايكون هالشي يضايق عمتي والعيال خلاص أنا بآكل بعدين..
منى:لايابنت الحلال مايضايق أحد,,
::
راحت منى ضبطت الأمور وخلت الشغالات يحطون العشى للرجال بالديوانية وهم تعشوا داخل..
عبدالرحمن نادى منى بالحوش وقالها:
منى ليه تخلونا نتعشى لحالنا بالديوانية وانتم داخل؟؟
منى:الظاهر مشاري ماقال لرهف عن طريقتنا هنا انه عادي نقعد مع بعض والبنية يا عبدالرحمن مستحية ومتوترة وخايفة فقلت دامها كذا وماتدري شالسالفة نقعد كذا يوم على هالحال الين مشاري وخالتي يفهمونها ويقولونلها..
عبدالرحمن:طب أمي ماقالت شي؟؟
منى:لا رحمت رهف وماقالت شي..
عبدالرحمن:الله يهدي هالولد له ثلاث أيام هو وياها متزوجين ولا قالها شي..
لكن ماشالله على عبدالاله قال لزوجته دينا من يوم ما ملك عليها واقنعها..
منى:والله ما ادري ياعبدالرحمن بس أنا من رايي ماتتدخل ولا تقوله شي خليتفاهمون بطريقتهم ومتى ماقالها قالها..
,,,,,ودخلت منى داخل مع عمتها وحمواتها...
******
**********
*************
(بيت أبوصالح)
صالح: إنــــــالله وإناله راجعون.. قلنااالك ياختي مشوار ساعة وراااااجع..
منيرة وهي تلحق وراه:طب وين تروح..قولي وين تروح..
صالح:موبلازم تعرفين..
منيرة:طب بتتأخر؟؟
صالح: إنالله الرجال برا يستناني وانتي ناشبتلي..
,,,,وطلع صالح بسرعة وصك باب الحديد وراه وامه برضه كانت لاصقة بظهره لو مادفها وصك الباب كان تحمست وطلعت الشارع بعد..
سعد وهو في السيارة مرتفع ضغطه:
لااا كان قعدت شوي..
صالح: يرحم أمك ياسعد ترى ضغطي مرفوع خلقه مو ناقصك..
سعد:ساعة وانا استناك ياصالح؟؟
صالح:ياخي أمي نشبتلي ..نشـــــــبتلي ياللاه ياللاه طلعت..
..سعد وهو ماسك الدركسيون فطس ضحك وقعد يضحك ويضحك...
وصالح يطالع في وهو مرتفع ضغطه ووده يمسكه ويزنطه..
صالح:لااا.. وشرايك تجنب بالسيارة وتكمل ضحك؟؟
سعد:ياخي انت وامك ذي نكته,,,ههههههههههههههههه
صالح: أخ سعد متى آخر مرة تصفقت فيها..
سعد:ههههه,,,تصدق ياصالح ماتنلام أمك..
تخاف تنحاش من البيت مرة ثانية,,, ياصالح لاتلومها هم بعد هي أمك وتخاف عليك..
صالح: ماجبت شي جديد سوق وأنت ساكت..
****
*******


 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 14-04-08, 12:39 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي << حقك علي إن كنت أعلان >> للكاتبة : ما عاد بدري

 

((في بيت أم عبدالرحمن))
فيصل يطالع الساعة وكانت الساعة 1,30 منتصف الليل..
فيصل:أقول يابوالشباب ماكنك عريس ماودك تقوم..
مشاري وهو كان متحمس يطالع في الفيلم وناسي الدنيا ومافيها لأنه ببساطة مدمن أفلام.. تنهد وتذكر همه رهف وأخذ نفس قوي وقال:
طيب وخير ياطير..
فيصل:عمي مشاري الساعة وحدة ونص قوم عند حرمتك وشمقعدك؟؟
مشاري: شوي إلما يخلص الفيلم وأقوم..
,,فيصل يعدل جلسته ويطالع بمشاري ويقول:
آآآآآآه... والله والله لو أنا أعرست لأقعد شهرين ماحد يشوفني ولا أبي أشوف أحد وانت قاعد ,,, والله والله لأقعد مخليها بحضني أربعة وعشرين ساعة ماأفكها ويا ويلها إن قامت...
,,,,ويمد رجوله ويحط إيدينه ورى رقبته ويقول:
آآآه ياعمي مشاري أمنية حياتي إني أتزوج,,,, ويكون لي شخص يشاركني بحياتي ويهتم فيني..بس كلما قلت لأمي تقولي توك بزر..
,,,,ويرجع فيصل يفز ويطالع بمشاري ويقول:
وأنت حضرتك متبطر عالنعمة مالك إلا ثلاث أيام متزوج وقاعد تشوف أفلام..
مشاري:الله لايبلينا مابلاك ويشفيك... بزر وتقول هالحكي,,عيب..عيب توك صغير يابابا..
فيصل يرفع حاجب وينزل جاجب..
فيصل: أنابزر هاه,,, اطلع برا اطلع برا..
مشاري:عيب ياولد استح أنا عمك..
فيصل: كيفي غرفتي وأنا حرأصلآخلاص أبي أنام...
مشاري: الشرهة موعليك الشرهة علي أنا,,, ياللاه نام... نومة بلا قومة..
ويطلع مشاري وهو حاس بضيقة الصدر ولا يدري وين يروح..ياربي وين أنام؟؟ أنام تحت فشلة وهذا أنا بغيت أسوي فيلم وأنام بغرفة فيصل طردني قبل ما أنام وأنا من جد من جد ما أبي أشوف بنت الناس هذيك ولا أبي يجمعني فيها مكان واحد..
كان مشاري قبل مايتزوج ينام في غرفة مستقلة وهالغرفة اللي يشوفها يعرف على طول إنها غرفة شاب كانت مليانة مجلات سيارات واستريو كبير وحمالات سيديات مليانة سيديات زيادة عالسيديات اللي في أدراج المكتب ودي فيديات وأشرطة بكل مكان وكمبيوتر مكتبي عالمكتب محتفظ فيه زيادة عاللاب توب حقه,,
لكنه بعد ماتزوج أمه شالت سريره ورتبت الغرفة وخلوها لأسماء بنت عبدالرحمن..
وحطوا لمشاري غرفة نوم جديدة فخمة جدآ في غرفة له وهو ورهف كبيرة جدآ داخلها حمام وغرفة تبديل مفتوحة على الغرفة نفسها..
يعني مافي غرفة جلوس تتبع لغرفة النوم ممكن ينام فيها مشاري دون ما أحد يدري..
,,استسلم مشاري لأنه تعب من التفكير وهو صدق نعسان ويبي ينام ودخل غرفته..
**
**
كانت جالسة على طرف السرير ولابسة قميص نوم ليموني قطعتين طويل مسترها كلها..
وكم مرة فكرت إنها تنام لأنها طفشت وتعبت من الانتظار بس كانت تقول عيب يا بنت استنيه..
,,,,دخل مشاري وهومبوز ويحك راسه ومن دون مايقولها ولا كلمة دخل غرفة التبديل وغير وعلى طول دخل تحت البطانية وعطاها ظهره,,
حست بإهانة شديدة وقهر:
إشهذا أنا قاعدة أستناه من الصبح ومتعبة نفسي وما أبي انام آخر شي يدخل وينام من دون مايقولي ولاكلمة..
,, تنهدت رهف وقامت طفت اللمبات ودخلت تحت البطانية ونامت..
مشاري كان يحس بكل شي هي قاعدة تسويه ,, لكن لما نامت جنبه تضايق كثير وقال فنفسه بكرة نشوف حل لهالوضع...
*****
*******
الجوال يدق الساعة 12 الظهر..
مشاري:......ألو..
تركي:ياخي كل هذا نوم إنزل تحت أبيك..
مشاري:ليه كم الساعة؟؟
تركي:الساعة 12 قوم ياللاه..
مشاري:....طيب..
,,,قام مشاري سيدة عالحمام من دون حتى مايلتفت لرهف ولا يشوف هي قايمة ولا لا وحتى لو التفت مارح يلقاها لأنها قامت قبله بنص ساعة وجلست مع عمتها بغرفة الجلوس,,
نزل مشاري عالديوانية على طول بعد ماصلى ولبس..
مشاري:السلام عليكم..
تركي:عليكم السلام
مشاري:وين أمي؟؟
تركي:داخل...,,ويرفع تركي يده وفيها تذاكر سفر ويلوح فيها لمشاري..
مشاري:وشهذا ياتركي؟؟
تركي:تذاكر سفر لك أنت وزوجتك رحلتكم اليوم على جدة الساعة 12 الليل..
مشاري: ليه ياتركي ليـــه أنا قلتلك سو كذا..
تركي: لاماقلتلي ولا أحد قالي بس هذي مفاجأة لك أنت وزوجتك وبعدين هذا رابع يوم لك من بعد ماتزوجت ,,,ماتبي تسافر شهر عسل كل هذا حب في الرياض..
مشاري:ياتركي الله يهديك أنا ناوي أسافر بس مو كذا ..
تركي: إشلون مو كذا؟؟
مشاري: يعني بتخطيط وتدبير مو فجأة كذا..
تركي: ماهيبمشكلة خلاص أنا قصيتلك أنت وزوجتك تذاكر السفر الصبح وحجزتلكم فيرست كلاس مع إن الدنيا زحمة على رحلات جدة لكن الحمدلله معارفي في الحجوزات ماخيبوا ظني وضبطوا الأمور..
وأول ماتوصل جدة رح تلاقي هناك أمجد أحد الموظفين في معرض السيارات حقنا هناك تلقاه ينتظرك وبيسلمك سيارة لك أحسن من إنك تتبهذل بالليموزينات تكون معكم طوال فترة وجودكم بجدة,,
وتراني حجزت لكم بفندق(راديسون ساس) حجز مفتوح ...
مشاري:ياتركي ماله داعي تعبت نفسك..
تركي:ماتعبت نفسي ولا شي روح داخل عند حرمتك وقولها تجهز شناطكم
عشان الساعة 11 أو 11,15 نحرك للمطار..
مشاري,,,,يتأفف ويحط يده على خده ويطالع بالتلفزيون وهوعاقد حواجبه وحاس نفسه متورط وانحط قدام الأمر الواقع...
تركي: مشاري افطرت..
تذكر مشاري انه ما أفطر: لا ما افطرت أبدخل أسلم على أمي وآكلي شي..
وقام بسرعه وهو معصب وطلع من الديوانية ودخل داخل..
تركي مستغرب من حال مشاري:
ياالله هالولد وشقصته في عريس بالدنيا يسوي حركاته؟؟
توه ماخلص هو وياها أسبوع وفي كل هالطفش وزعلان كل هالزعل..
بعدين اشلون ينزل من غرفته من غير مازوجته تزهبله فطوره...
::::
///////
كان داخل لغرفة الجلوس بكل عصبية ومو شايف أحد قدامه..
يجلس جنب أمه ويسلم على راسها:
سلام يمه..
أم عبدالرحمن: هلا بولدي..عليكم السلام..
,,كانت رهف جالسة من الجهة الثانية للطيفة ويوم شافت مشاري دخل عليهم..
لا أراديآ ابتسمت فرحة بقدومة وبشوفته وتوسعت عيونها وماقدرت تشيل نظراتها من عليه ...مع إنه ماناظرلها حتى نص نظرة ولا وجهلها أي كلمة..
مشاري يكلم محمد ولد عبدالرحمن اللي كان جالس يلعب بالقيم بوي عالأرض..
مشاري: حبيبي حمودي روح نادي أسيل..
محمد:أسيل لسه نايمة..
مشاري:طب روح ناد أمك..
...رهف هنا استغربت من انه مشاري يبي منى... وليه... ووشيبي فيها...
محمد:طيب...
ثواني ولا منى جاية..
منى كانت جاية من فوق لأنها كانت بغرفتها وكانت لافة عليها شال..
منى:نعم يا مشاري..
مشاري: صباح الخير..
منى:هلا والله صباح النور..
مشاري: منى بالله قولي لوحدة من الشغالات تجهزلي فطور مابعد فطرت وخليها تجيبه لي في صالة الطعام..
منى بعد صمت وهي مستغربة: .... ابشر,,
وراحت منى وتوجهت للمطبخ وهي مستغربة:
ياربي اشفي مشاري... ليش مايقول لزوجته ليش يناديني أنا؟؟
رهف هنا نزلت راسها وراحت بتفكيرها بعيد..
معقولة أنا جالسة قدامه بدل مايقولي أنا اجيبله فطوره ينادي منى من فوق عشان تقول للشغالة,, حتى مجرد كلام مايبي يكلمني...
أم عبدالرحمن:ها يامشاري شفت تركي ..
مشاري وهوكان سرحان: ها...ايه ايه شفته
أم عبدالرحمن: وها عسى عجبتك المفاجأة..؟؟
مشاري: إيه الله يعطيه العافية..
أم عبدالرحمن:وانتي يارهف وشرايك؟؟
رهف وهي مو فاهمة شي : أي شي منكم ياعمتي زين..
بس والله أنا ما أدري عن وشو تتكلمون..
لطيفة تلتفت على مشاري: ماقلت لرهف يا مشاري؟؟
,,,مشاري هنا حس نفسه تورط.. لكن أنقذه ذكاءة وتدارك الموضوع:
,,,,يمه الله يهديك بغيت أسويلها مفاجأة بس أنتي خربتيها..
ويقوم مشاري وهو يطالع أمه:
يمه عن إذنك أنا بروح أستنى فطوري بصالة الطعام,,, وأبي رهف معي..
أم عبدالرحمن: لاياولدي لاتستأذن خذ راحتك..
مشاري وهو ماشي وطالع من الغرفة يلتفت من دون مايطالع أحد:
رهف تعال معاي أبيك..
رهف على طول مشت ورى مشاري,,
جلس مشاري على طاولة الطعام وكان مدخل إيدينه الثنتين بشعره ويحك راسه..
ورهف كانت واقفة جنبه..
مشاري: وشفيك واقفة إجلسي..
رهف جلست وعينها عليه وهو مافكر حتى يطالعها..
شبك أصابعه وتكى على طاولة الطعام وحط إيدينه تحت دقنه وقعد يناظر قدامه..
مشاري: أخوي تركي حجزلنا على جدة اليوم ورحلتنا الساعة 12 يعني 11 مقفلة شناطك وزاهبة ومعطيتهم الشغالات عشان ينزلونهم تحت..
رهف مبسوطة إنها أخيرآ بتطلع من الرياض وتشوف جدة اللي بس كانت تشوفها بالتلفزيون... وبنفس الوقت مو عاجبها زعل مشاري وطريقة حكيه..
رهف: وانت تبيني أزهب شناطك؟؟
مشاري: أنا بسوي كل شي لي ,,لاتمسكين شي أبدآ..
حست رهف إن كل مال نفور مشاري منها يزداد.. ومولاقية أي تفسير لهالنفور,,
"""دخلت الشغالة جيسي وهي شايلة صينية الفطور وحطتها قدام مشاري..
وهي تطالع في مشاري ورهف بكل سعادة ومبتسمة إبتسامة عريضة وكعادة الشغالات الملقوفات
جيسي: باب ميساري مبروك..
مشاري وهو ماسك كاسة العصير بيده ويطالع قدامه ومايناظر فأحد: الله يبارك فيك..
جيسي:بابا ميساري ماساء الله هذي أروسه هيلو..
مشاري وهو يسحب الكرسي اللي على يساره:
أقول جيسي وشرايك تجلسين جنبي أزين؟؟
جيسي ضحكت وعلى طول راحت المطبخ..
التفت مشاري على رهف:
انتي للحين ماقمتي قومي جهزي اللي قلتلك..
وترى بوديك عند أهلك تتغدين عندهم وتودعينهم وبعد العصر أبجي آخذك تكملين ترتيب..
ويقول فنفسه(خلني أفتك منك شوي)
رهف قالت طيب وطلعت فوق على طول تزين اللي قالها مشاري..
::::
(في غرفة رهف ومشاري)
ورهف جالسة على طرف السرير وهي تحط الملابس والأغراض الضرورية بالشنط اللي بتاخذها معها,,,,, ولاشوي ويدق الباب..
رهف: مين؟؟
أسيل: أنا أسيل..
رهف: تعالي أسول حبيبتي ادخلي..
أسيل: صباح الخييير
رهف:وانتي الصادقة مساء الخييير
أسيل:هههههههههه رهف تعرفين العطلة والسهر,,
رهف تبعد ملابسها من جنبها: تعال حبيبتي اقعدي..
أسيل: وشقاعدة تزينين؟؟
رهف: أجهز شناطي بنسافر جدة اليوم رحلتنا 12الفجر
أسيل:رهف بالله انهبلتي إنتي ومشاري تركتوا دول العالم كلها اللي يقدر عمي يلفها لف وتعيشون فيها أحسن عيشة.. وتقنعينة إنكم تقضون شهر العسل بجدة..
ليه قلت الأماكن..
,,,رهف انصدمت من أسيل وقالت فنفسها (تقنعنيه؟؟؟)
ياربي أنا ماجبتله لا سيرة جدة ولا غيرها,,,
رهف تبلع ريقها: طب وشفيها جدة..مي حلوة
أسيل: مافيها شي بس حر ورطوبة..بس تصدقين الظاهر يارهف إنك تحبينها مرة ومو قادرة تستغنين عنها؟؟
رهف:ههههههههه إي صح كل صيفية فيها
أسيل مستغربة: وشفيك تضحكين..
رهف: يا أسيل أنا ماقد طبيت جدة ولا غيرها..
أسيل طارت عيونها: معقول ياعمتي ماقد سافرتي؟؟
رهف:لاحبيتي ماقد سافرت وخليت الرياض أبدآ..
أسيل:يعني اليوم أول مرة بتركبين الطيارة؟؟
رهف:إي,,أول مرة بركبها وأول مرة بطلع برى الرياض..
أسيل:ياحبيلك يارهف وحدة غيرك بتاخذ مشاري ولا واحد من عايلتنا بتقعد تتشرط إنها تلف العالم...وانتي ياقلبي بس تبين جدة..
رهف وهي مبتسمة: يا أسيل أنا أصلآ حاطة خطة,, أول شي بخليه يوديني جدة بعدين مابخلي ديرة على الأرض مابسافرلها..
أسيل: ههههههههههههه
رهف:هههههههههههههههه
****
******
**********
(في بيت أبوصالح)
أبرار: اطلعــــــــــي براااا..
أفنان: يوووه ,,أمي تقول إقعدي مع خواتك؟
أثير: لاااا,,, وانتي ماعندك شخصية ...خلاص انزلي قولي مابي أجلس معهم..
أفنان:لا مانيبطالعه كل شوي طالعة نازلة.....وتنسدح أفنان عالسرير...
أبرار: أفنــــــــانوه يا الجمرة الخبيثة إطلعي برا أحسلك..
أفنان: مارح اطلع... انا مو فاضية انزل تحت بعدين ترجع تقولي أمي إقعدي مع خواتك...لا خلاص بقعد هنا..
****الجرس يدق,..
وينزل صالح يفتح الباب واول مافتح الباب...
صالح:هلااااا واللــــه
مشاري بدون نفس: هلا فيك..
ويمسكه صالح ويسلم عليه بحرارة ,,,, والتفت صالح يطالع خلف مشاري ولا لسه رهف مابعد دخلت..
على طول سحبها صالح مع يدها لجوا البيت وقفل باب الشارع..
صالح:تعالي,,,تعالي..
وقبل ماتفك النقاب حضنها صالح بيدينه الثنتين وكانت رهف مبسوطة بأخوها مرة وخانقتها العبرة وتضحك..
رهف وهي تضحك:صالح خنقتني خلني أفك النقاب..
صالح فك إيدينه من حولينها... وعلى طول سحب نقابها وفكه ورجع لمها بكل حرارة وحب..وهي تضحك ومبسوطة ودموعها.. تنزل على جنبات خدودها..
وكانت مثل الحمامة البيضا الرقيقة بيدين أخوها اللي كان منحني عليها وغامرها بحنانه..
مشاري لما شاف هالحضنة القوية استغرب وحس بشعور ثاني غريب أول مرة يحس فيه مايدري اشهالشعور,,, وقال في نفسها,,خير لايكوني أغار؟؟؟
صالح وهو يمسح خدود رهف من الدموع...:
مشاري وشفيك واقف ومتنح إدخل حياك الله,,
دخل مشاري الملحق ولقى أبو رهف قاعد يطالع هالتلفزيون وفاتح على السي إن بي سي العربية ويتابع هالأسهم..
بكل برود وهو ماله نفس أبدآ ويالله يالله قام:هلا بمشاري...
***
كانت منيرة واقفة بالمطبخ تفرغ الغدى بصحون..
رهف: سلام عليكم يمه..
منيرة التفتت وهي ماسكة المغرفة بيدها,,, وبدون نفس..
منيرة:هلا,,,هلا
راحتلها رهف وتبوسها على إيدها وراسها بكل حنية..
منيرة:كويس جيتي أنتي ورجلك الغدى جاهز..
رهف:ماظنيت يمه إن مشاري بيتغدى معنا عنده مشاوير وبيروح يخلصهم..
منيرة وهي منشغلة تضبط الصحون: إيه المهم رهف الله لا يهينك روحي فوق ونادي خواتك..
رهف: طيب يمه..
طلعت رهف فوق بعد مافصخت عباتها ولقت باب غرفة أبرار وأثير مفتوح..
رهف: الســـــلام عليكم..ماودكم تنزلون تتغدون؟؟
أثير: رهف أهليــــــــن
وطارت أثير لرهف وقامت تسلم عليها وابرار يالله يالله قامت من عالسرير بكل نفسية خايسة وسلمت على رهف هي وأثير..
أثير: رهف غريبة جاية الحين..
رهف: إي قلت أجي اسلم عليكم قبل ما أسافر..
هنا أبرار انقهرت وحست إنها بتنفجر وتركت الغرفة ونزلت عند أمها تحت..
منيرة وهي تحط الصحن عالغدى:
وين خواتك مانزلوا.؟؟
أبرار وهي مطنقرة: نازلات الحين..
منيرة: أجل روحي نادي ابوك واخوك قوليلهم الغدى جهز..
:::
نزلوا البنات وقعدوا عالأكل وجوا سلطان وصالح..
منيرة:وين رجل بنتك ورى مامسكته عالغدى..
سلطان وهومد يده وبدى ياكل:يقول مشغول وبيروح يخلص أشغاله لأنه اليوم بيسافر هو ورهف..
صالح: إلا صح رهف وين بتسافرون؟؟
رهف: جدة
أبرار تشرق بالأكل وتجلس تضحك وتضحك وأثير من ضحك أبرار ضحكت هي وأفنان..
أبرار: حمدالله زوجك مليندير ويسفرك شهر العسل جدة؟؟
رهف طارت عيونها وحست انه ابرار تتريق عليها وشمتانة..
رهف: والله هذي رغبته وهو حر..
أبرار: حتى العرسان الفقرانين المنتفين يسافرون ماليزيا ولبنان ودبي ومصر..
وهو اللي يلعب بالفلوس لعب مالقى غير جدة..
صالح: وانتي اشحارق رزك جدة تايلاند استراليا كيفهم هم حرين..
منيرة كانت نفس بناتها شمتانة ومبتسمة ابتسامة عالجنب..
منيرة: خلاص,,خلاص لاخلصتوا غدى وشبعتوا قوموا وسولفوا مع أختكم زي ماتبون الحين وقت غدى.. تغدوا وانتم ساكتين..
رهف حست أنه مافي مبرر إنه ابرار واثير يضحكون هالضحك,,
جدة ولا غيرها كله سوا..
___
______
كانت الساعة سبع ونص المغرب ورهف متوترة وحاسة بالفشلة لأنها قالت لهلها إنه بعد العصر بيجي ياخذها وإلى الآن ماجى الله يستر لايكون صارله شي ولافيه شي
ياربي حتى رقم جواله ما أعرفه..
منيرة بأسلوب لعانة ويعننها تحب رهف: رهف حبيبتي اطلعي ريحي شوي فوق يمكنه بيتأخر ولا أجل سفركم وبيجي ياخذك بكرة..
رهف بكل براءة:ها...لا ما أتوقع بس انشالله يدق ويطمني..
***
*****
********
انتهى الجزء الخامس..
*هل بيرجع مشاري ياخذرهف ويسافرون جدة؟؟
*كيف رح تكون معاملة مشاري لرهف؟؟
*ماهي تطورات العلاقة الغير شريفة لناصر وأبرار؟؟
*قصة حب قوية وطاهرة لشخصين آخرين في القصة رح تظهر بجانب قصة مشاري ورهف,,,ياترى منهم هالشخصين؟؟

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8   رد مع اقتباس
قديم 14-04-08, 10:22 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 35088
المشاركات: 1,546
الجنس أنثى
معدل التقييم: سعوديه وكلي عز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سعوديه وكلي عز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الدلال Q8 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلال Q8 مشاهدة المشاركة
  
سلاااام سعودية

نورتي القصة
توقعاتك يعني مو كلها صح الشي الصح فيها إن مشاري أهو البطل

تسلمين على المرور

و هالبارتين لك

الدلال :)

تسلميين الدلال على هالبااارتييين

ابرااار ونااصر ::

ماحبيتهم ,, البنت مره ماعندها اخلاق

مشااااااري ::

ياشين اخلاقه ,, طيب رهف وش دخلها اهي اللي سحبته تقوول تزوجني غصب عشاان ترضي امك
بس حاسه انه بالاحيير بيموووت برهف

رهف ::

طفل وديييع في قمه البرائه

ليااان ::

حبيتها هالبنت

دمتي بود

سعوديه وكلي عز

 
 

 

عرض البوم صور سعوديه وكلي عز   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة ما عاد بدري, روايات, رواية حقك علي إن كنت زعلان, قصص
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية