لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-08, 03:39 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم



الجزء العشرين..
-----------------------------
اليوم : الثلاثاء...
المكان: في احد مطاعم ابوظبي..
الوقت: التاسعه مساءا..
------------------------------
(ناصر)..
كنت يالس مع عبدالعزيز وربيعه علي في احد المطاعم... عبدالعزيز كان عازمنا عالعشا...
اغلب قعدتنا كانت سوالف جاده ..ثقافية ودينيه... صح اني افتقدت ربعي والضحك والسوالف وياهم والمصخره...!! بس اليوم احس كل دقيقة تمر علي
استفيد شي يديد من هالشخصين هذيلا... كانوا قمة في الاحترام...
علاقتهم ماتعطيهم ابدا انهم مدير وموظف.. صايرين اعز ربع...!
صاح تيلفوني في هاللحظة ..مديت ايدي للطاوله وخذته..وعيون علي وعبدالعزيز تلاحقني بفضول..شفت اسم امايه عالشاشه..ابتسمت لهم متفشل..
ناصر: عيوزنا متصله..
ابتسموا ورجعوا يسولفون رباعه بصوت واطي..عشان يبينون لي انهم مابيتسمعوني فرمستي..
ناصر: مرحبااا امايه.
ام محمد: هلا فدييتك...شحالك ابووويه..؟!
ناصر: بخير الحمد لله شحالج انتي..وشحالهم في البيت.؟
ام محمد: كلهم بخير وسهاااله ماعليهم شر...انته شو علووومك..ماشي يعورك..؟
رفعت حواجبي مستغرب..!!
ناصر: لا امايه ماعليه شر...
ام محمد: الحمد لله ياولدي طمنتني..
ناصر: جي شو صاير.؟!
ام محمد: والله اني حلمتك حلم وخايفه افسره..
ابتسمت انا..
ناصر: اطمني انا ماعليه شر ..
ام محمد: ان شاء الله فديتك...صليت الغالي؟
ناصر: هي امايه...
حسيت اني يااااهل...ان شاء الله بس علي وعبدالعزيز مايسمعون صوتها وكلامها...
ام محمد: ياحيك..تعشيت.؟
ناصر: احينه بتعشى...شو فخاطرج امايه رمسي..؟!
ام محمد: وشو عرفك ان فخاطري رمسه..؟!.
ناصر: ادريبج لو بعدني ماعرفج..
ام محمد: والله ياولدي الحلم اللي حلمته..شفتك معرس بس مب مستانس..
ناصر: ههههههههههههههه الحمد لله طلع الحق..شفتي يعني تدرين اني اذا انغصبت مابستانس..
ام محمد: ياولدي يمكن الحلم يكون العكس خلني اخطب لك انته بس وعين من الدنيا خييير..
ناصر: امايه...اناعندي رياييل الحينه بعدين برمسج..
ام محمد: تجذب عليه..!!
ناصر: واللــــــــه انه عازمني ريال عالعشا .. سكري ويوم برد العين برمسج...
ام محمد: الله يهديك ياربي..
ناصر: امايه.!! هب تسيرين تسوين شي من دون علمي..
ام محمد: لا حشى مابسوي شي ادريبك بتكسر كلمتي وبتفشلني عند الناس اذاماعيبك شي..
ناصر: هههههه ماعاش من يكسر كلمتج بس بعد هذي حياتي لا اتحكمون فيها..
ام محمد: شو بقول..!!..الله يهديك ويهدي بالك..يالله ابويه تعشى زين..فمان الله..
ناصر: مع السلامه امايه..
سكرت عن امي وانا ابتسم..في نفس الوقت متخوف...تسويها امي وتخطبلي وتكسر كلمتي..لانها اذا طفح الكيل عندها وحطت في بالها فكره ماعليها من حد..
التفتوا لي علي وعبدالعزيز والابتسامه على ويوههم..
ناصر: الوالده محتشره..
عبدالعزيز: جي شو بلاها.؟
ناصر: ههههه...تبا تيوزني..
علي: صدقها...وانته شو وراك ماتعرس..
ناصر: يبوني اخذ بنت عمي واناماريدها..بس ادريبهم مابيطيعون يخطبون لي غيرها..!!
عبدالعزيز: وشوفيها بنت عمك ماتباها.؟
ناصر: مافيها شي بس مالي نفس عليها..ماتناسبني....
علي: انزين خبرهم بهالشي وبيتفهمونك..
ناصر: كذا مره لمحت لهم.. وهم يدرون انها ماتناسبني ولا ابغيها...لكن يسمعوني نفس الرمسه..
علي: اي رمسه..
ناصر: عيال عمي يتامى...ومالهم غيرنا..
هز عبدالعزيز راسه بتفهم..لانه متحدر من عايله متعصبه شوي...لكن علي كان يباله شوي شرح..
علي: وشو يعني.؟؟
ناصر: يعني انا ملزوم بها..بنت عمي ويتيمه كيف اخلي الغريب ياخذها وانا موجود..؟؟ لو فحياة ابوها ماعليه كل شي نصيب بس وهي يتيمه..!!.بيضحكون علينا الناس.
رفع علي حواجبه باستغراب..
علي: الناس بعدهم يفكرون جي.؟ الله يعينكم....انزين وشو الحل.؟ انته ماتقدر تتقبلها بنت عمك.؟
هزيت راسي باصرار...
ناصر: مستحيل اخذها هذي..
علي: مب متدينه..؟
ناصر: ما ادري عن دينها...بس البنت خبيثه وراعيه مشاكل ماباها..
علي: واحين شو بتسوي مابتعرس.؟؟
ناصر: لين ماتعرس بنت عمي مابعرس...
عبدالعزيز: واذا كانت ترد الرياييل اللي ايونها عشانك.؟
ناصر: مشكلتها..
علي: هذا مب كلام ياناصر... حرام مستقبل البنت يضيع وانته مب مبين لهم موقفك...كلمهم قولهم ماريدها...
ناصر: ماقدر...مب حلوه فحقهم او فحقي بصراحه...
ضحك علي...
علي: عيل تصرف مثل ما انا تصرفت..
ضحك عبدالعزيز بعد..
عبدالعزيز: انته غيير وهذيلا غير ياعلي...
علي: شو اللي غير يعني..؟؟ مب ريال وشوره في راسه.!!
استغربت...عن شو يتكلمون..؟!
ناصر: شو سويت..خبرني.؟!
علي: الله يسلمك انا ظروفي في زواجي كانت مختلفه شوي ...انا متحدر من عايله الله منعم عليها يعني.. وقبل ما اعرس بسنتين جي في عرس اخويه..كنت في بداية التزامي..شفت عرس اخويه فيه يميع الخسر..مثل ماتقول يعني..اسراف.. من الخاطر اسراف.. والاسراف حرااام.. انزين قلنا عندكم نعمه وخير مب جي تعقون فلوسكم اتباعا للمظاهر والتفاخر...!!.. المهم انا ماعيبني الوضع.. كنت ايامها خاطب وحده من بنات العرب...قلت لامي انا ماريد هالشي يصير في عرسي..وابا يكون ضمن المعقول ومافيه اسراف..بس الشي الضروري..وكذا وكذا وكذا....

شدتني السالفه...
ناصر: وبعدين.؟
علي: احتشرت عليه..واشتل البيت كله يوم درا انا شو ابغي اسوي فعرسي...وقالوا اني بفشلهم في العرب..وبحرق ويوههم... وفي النهاية طلبوا مني مااتدخل كانه مب عرسي انا...سكت فتره قلت يمكن يحترمون رغبتي..لكن اللي شفته في حفله الخطوبه كان فوق قدرتي عالاحتمال..تخيل اسرافهم زاااد كانهم يبون يقهروني انا بس...العايله اللي كنت خاطب عندها كانت بعد عندها خير فمثل ماتقول كانوا يتجاكرون بالمظاهر والفشخره...
ناصر: وشوو سويت عقب.؟
علي: الله يسلمك ترييت اسبووع لين هدت الامور..وسرت عند العايله اللي انا خاطب عندها بروحي..وقلت لهم السموحه لكن ماشي نصيب بينا والحمد لله انها كانت خطبه بس.. وقتلهم شي انبنى على اسس غلط ..واسراف وغيره ..زواجي بيستمر على نفس الحال وحرمتي بتم اطالع باقي الحريم وتطلب اشياء خياليه بس عشان ترضي غرورها...وزعلوا علي وايد وصارت مشاكل..المهم ان بنتهم عندهم وانا مابدخل نفسي بهالشي...وفجيت الخطبه..
انصدمت من قوة هالانسان...كيف جي يسوي..؟!!...
ناصر: قوية الصراحه علي...!!
علي: قوية والا غيره اهم شي الواحد يرضي ربه يابوي...ويسوي شي يرضي ضميره..
ناصر: واهلك شو سووا عقب.؟
علي: الا قول شو ماسووا...امي الدعا دعت عليه...تخيل..وابويه راغني من البيت..واخواني قاطعوني.. شليت شنطتي ايامها وسافرت للشام...مع واحد من ربعي.. والمسجد اللي كنا نصلي فيه كان الامام فيه شاب شامي محترم عالآخر...تعرفنا عليه وعزمنا بيتهم كذا مره...وعرفت ظروف معيشتهم وكيف انه كلهم وكل اهله ملتزمين اشد الالتزام... وانا بنفسي شفت حريم بيتهم باي صوره يطلعن من البيت.. والله ماتشوف منهن غير الجوتي فطرف ريولهن..محتشمات عالآخر حتى ماتعرف اللي تشوفها هذي بنت والا حرمه عوده من كثر ماكل شي مغطى..
ناصر: انزيييين.؟!!..وعقب..
علي: عجبني اللي شفته بصراحه...قمت خطبت من عندهم بنية... وفي خلال اسبوع صارت حرمتي...
ناصر: لحظة لحظة..لا تستعيل بالشرح ..اشرح لي شو سويت بالتفصيل..
ضحك علي وعبدالعزيز على حماسي تجاه القصة...بس فعلا ياناس شدني هالموضوع...
علي: الله يسلمك هم اجراءاتهم بسيطه وماتحتاج التعقيدات اللي عندنا...كتب كتاب ومهر وشبكه...وحفله بسيطه عائليه مثل كانت انا اتمنى...
وخبرني علي تفاصيل اعراس هالناس...وقارنا بين مهر العروس في بلادنا ومهر العروس عندهم...وعندنا مايكتفون بس بالمهر.. طبعا تبا فوقهن 100 الف او 150 الف عشان تجهز نفسها طبعا من غير المهر...اما يوم قالي المهر في الشام وكيف ترتيبات زواجه بصراحه انصدمت....
كمل علي كلامه بكل رضى...
علي: والحمد لله ياناصر..والله ان هالحرمه فيها بركه ...وزواجي عمره مامر بعثرات...بس عثره وحده وهي يوم خبرت اهلي..اول شي مانعوا وعصبوا لكن تعال شوفهم الحين...والله يموتوون فيها اكثر من حريم خواني كلهن... ومن خذت هالحرمه وانا متوفق..الحمد لله.. لكن تخيل رضيت بشور اهلي وخذت ذيج البنت الله يستر عليها انا ماعرفها ولا اعرف شخصيتها بس متاكد انه من اول شهر تلقاني متظارب وياها عشرين مره... قال الرسول عليه الصلاة والسلام : اظفر بذات الدين تربت يداك... وهذي حرمه عارفه ربها...وتطلب رضاه..شو ابغي انا اكثر من جي..
تنهدت انا بعد ماانتهت القصة...
ناصر: بصراحه ياعلي ماقدر اسوي شراتك..
علي: ههههههههه والله انا ماغصبتك..
ناصر: مب جي..بس...اهلي..بعدين عمري ماتخيلت نفسي اخذ شامية..!!!.. وايد من بنات الدار متدينات وملتزمات..
علي: ادري..بس شوف عرسك كيف بيستوي...!!..بيسوون اللي ماصار ولا استوى بس عشان الناس كلها ترمس فيه بعد مايخلص العرس ويقولون عرس فلان والله بيض الويه ماخلوا شي مايابوه...خصوووووصا انتوا اهل العين...تحبون وايد المبالغه في الاعراس...وبتركبك الديون من فوق لين تحت...وبتبدا حياتك الزوجيه كلك هموم متى بتادي هالدين ومتى بيمشي معاشك كامل مثل قبل العرس...ومتى ومتى...وفوق هذا بتتحمل دلع الحرمه وطلباتها وانته ساكت لانك في بدايه زواجك ماتباتعطي صورة مب زينه...وبتخسر اكثر واكثر....صح والا.؟
كلامه صحيح ياجماعه...
ناصر: هي والله انك صادق..
علي: وعقب هالعرس عاد بتحصل راحه البال اللي انته تحلم فيها.؟؟
ناصر: والله هذا عند ربي مادري انا بهالشي..
علي: ادري.. بس بنات الدار رغم الثقافة الموفره لهن صارن جاهلات اكثر بامور الحياة الزوجيه مب مثل حريم اول...صارن على كل شي يبن يسون مشكله..ودلوعات عالآخر..!!
ناصر: مب كلهن ياعلي لاتجمع...
علي: ادري مب كلهن...عالعموم انا نصحتك...والله يوفقك بما يحبه ويرضاه...
حسيت براحه يوم شفت الابتسامه على ويه علي..شكله ما عصب لاني ماتقبلت نصيحته هذي...مبدئيا..انارافض... لكني فعلا بديت اقارن...كملنا عشانا ونحن نتكلم بامور ثانيه مختلفه...
--------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: في الجامعه...
الوقت: التاسعه صباحا...
---------------------------------
(مهرة)...

دزيت باب الكافتيريا ودخلت وانا ماسكه كتبي اللي استلمتهن امس من مركز توزيع الكتب...مشيت شوي شوي وانا ادور بعيني عالبنات...كنت ادور حمده وعليا...هذا موعدنا نتلاقى هني..لكني اليوم مااشوفهن..فجاه نطت بويهي بنت..مالوف شكلها...شعرها لين كتوفها مفتوح..وفيه خصل ملونه اشقر على احمر...والباقي بني...!!..وتظحك..
البنت: هلاااااااا والله بالمزاييييين...
ابتسمت انا بتردد..
مهرة: اهلين..
مسكتني البنت وباستني بقو على خدي..وبطريقه..شوي حسيتها لاصقه فيني عشان جي ابتعدت..
البنت: شحالهم هل العين...شخبارج؟
مهرة: بخير الحمد لله شحالج انتي.؟
كان واضح على ويهي اني ماعرف هالبنت...!!واحاول اتذكرها..
قالت لي البنت وهي تغمزلي..
البنت: شكلج الا ماتذكرتيني..!!
ابتسمت..
مهرة: سمحيلي ..انا ذاكرتي شوي ضعيفه...
البنت: هههه ماتنلامين حبيبتي..انا هند اللي قاعده وراج في كلاس الكمبيوتر...
ابتسمت انا.. في كلاس الكمبيوتر يالله يالله انتبه لنفسي وللدكتور اللي يتحرك وايد في الصف..تباني انتبه لها بعد..؟
كملت البنت..
هند: ..بس امس كنتي متنقبه...لكني عرفتج من عيووونج...
مهرة: هههه ..هي قررت اني اتنقب عن الاساتذه..
هند: حلو والله...منو ادورين؟
مهرة: والله ادور ربعي ماحصلتهن اليوم..
ورجعت ادور بعيني عل وعسى احصلهن وافتك من هذي اللي نشبت فيني.!
لكن هيهات..
هند: ماحصلتيهن..عيل والله تين تقعدين معاي...
بطلت عيوني متورطه..
مهرة: لالا الغاليه ماريد ازعجج وهن يتريني اكيد احين بحصلهن..
هند: انزين يلسي عندنا يالين ماتحصلينهن هب اتمين واقفه جي..تعالي تعالي..
مسكتني من ايدي وسحبتني وراها..وحمدت ربي انها مب ايدي المكسوره لانه البنت شوي دفشه...
مشيت وراها وانا اشوف وين بتوديني..وانصدمت يوم شفتها وقفت عند طاوله طويله متروووسه بنات اشكال وانواع...ومن النوع الفرفوشي اللي وايد يتحرك ويزاعج..
ابتسمت لهند..
مهرة: الغاليه مافي داعي..استحي اقعد والله...
هند: شحقه تستحين افا عليج..لانج ماتعرفينهن يعني؟ احين بنحل هالمشكله..
وصرخت عليهن في وقت كان ويهي يحترق من القفطه..
هند: سمعن ياشلة الانس.. هذي الشيخه مهرة من العين دار الزين...وبتقعد ويانا اليوم...
قامن بنات الشلة كلهن يرحبن ويسلمن علي.. ومادريت بعمري الا وانا يالسه بين هند وبنت ثانيه وشكلي جذي طفيلية وكل العيون متسلطه علي..
وبدن معاي تحقيق.. لكني بعد لحظات توترت فعلا يوم اكتشفت ان وحده من البنات اليالسات هي نفسها البنت اللي كتبت لي رساله من قبل..ويالسه بعيد على راس الطاوله واكتفت بالمراقبه مع ابتسامه صغيره..!!
قالت لي وحده من اللي يالسات جدامي..
البنت: ماكد رحتي السكن..؟؟
مهرة: لااااا..ولا افكر اسير..
تظاحكن البنات..
البنت: ليييش.؟ مانذبح نحن والله...
مهرة: ههه ادري بس..مادري... ليش اسير هناك يعني.؟
البنت: للتغييير...ماتبين تعرفين كيف السكن من داخل.؟ انا يوم ييت هني ماتوقعته جي..
قالت بنت ثانيه..
البنت: تدرين مب كل السكنات نفس الشي... شي جديم وشي يديد...يعني شي حلو وشي شييين والحمد لله طحنا على سكن يديد..
مهرة: كلكن من بنات السكن..؟؟
نطت لي وحده من بعيد يالسه عدال البنت اللي كتب لي رساله من قبل...
البنت: لااا..انا وشما وبخيته من العين..
اشرت لي البنت على البنات الثانيات ربعها...كملن البنات سوالف بينما انا رجعت ادور مره ثانيه على حمده وعليا...
ياترى وين راحن اليوم وخلني..!!!..
بعد دقايق شفت جدامي ريوق ماطلبته..لكن الشله هذي تكفلت بانها تشتريلي ريوق..حتى ماشاورني شو ابغي..ياحليلهن..!!
هند: ماشاورناج شو تبغين خفناج ترفضين الريوق..بس اذا تبغين شي ثاني ببدله لج الحين..
مهرة: لا والله عادي..مشكوووره هند تعبناكم وثقلنا عليكم..
هند: لا والله بالعكس فرحانين بج وليتج دوم تقعدين ويانا...
قالت سلوى..البنت اللي كتبت لي الرساله..
سلوى: وليش ماتقعد ويانا.؟؟ الا جان مب قد المقام..!!!
اطالعتها باستغراب..واضطريت الجأ للمجاملات..
مهرة: لا الشيخه كلكن والنعم....
اطالعتني سلوى بنظره ماكره..وقالت لهند..
سلوى: هند بادليني بالمكان..
قالت هند بغلاااااااسه..
هند: اووه اووه...شحقه ابادلج آنسه سلوى كرسيه غير كرسيج يعني.؟
سلوى: هي كرسيج فمكان استراتيجي سلفيني اياه شوي...
هند: ههههه حاضرين انا ماقطع نصيب حد ..
ظحكن البنات اما انا ظايقني قولها.. جي ريال هي يايه تخطبني عشان يقطعون نصييبي.؟ صدق البنات عليهن حركات..!!
تبادلن سلوى وهند..ويلست سلوى ويلست عدالي..


وقربت الكرسي اكثر..وقالت لي..
سلوى: انزين الشيخه مهرة.. دامنا كلنا والنعم..شحقه اطنزتيبنا ذاك اليوم.؟؟
مهرة: كنت متظايقه وفجيت غيظي فيكن...
سلوى: بس نحن كان قصدنا شريف كنا نبا نتعرف عليج بس..لا اكثر ولا اقل..
ابتسمت انا بتوتر..وفشله..
مهرة: السموحه منج...احين عرفتي انا منو..بردت دودتج.؟؟
سلوى: ههههههههههههههههه لا والله بعدها...جدامنا مشواار..
ابتسمت انا بعد ببلاهه...هالبنت واثقه وايد من نفسها..اي مشوار بالله.؟!..
المهم سكت عنها وهي تسولف وتسولف وكل شوي تسحب مني معلومات..لين مايت الساعه عشر وصار لازم اروح محاضره العربي...
ويوم قلت لهن اني بروح لانه عندي محاضره احتشرن كانهن مايبن يفارقني.. كانهن ربعي من سنين ... استغربت كيف بسرعه هالبنات يتعلقن بالبنات الثانيات..!!..
وفكرت بانهن بالسرعه نفسها اللي يرابعن البنات.. نفس السرعه يفارقن بها البنات وبالسهوله نفسها..!!
عرضت سلوى انها توصلني..حاولت اعترض وامانع لكن مافي مجال..البنت كانت مصررره..
مشيت انا وهي للمبنى وهي تخربط وتسولف علي..وعرفت جدولي كامل لكنها ماحفظت عشان جي طلبت رقم تيلفوني...
وهني المصيبه...!!
ماكنت ابا البنت تعرف رقم تيلفوني...ماكنت ابا تواصل دايم بيني وبينها...لكني انحرجت ..كيف اقولها ماريد اعطيج رقمي..؟!..
بالتالي عطيتها اياه من دون نفس...وسجلته البنت في موبايلها اللي طلعته من شنطتها الصغيره...!!..
وباستني على خدي قبل ماتخليني وتروح الكافتيريا...!!
ورطه...
دخلت عمري فورطه الله يستر كيف بطلع منها... دخلت المبنى ودخلت قاعة المحاضره..وشفت هناك عليا وحمده..
مهرة: انتن ويييييييييين.؟؟
حمده: انتي اللي ويييين يينا ودورناج ولا حصلناج...
مهرة: عن الخريط انا كنت موجوده هناك يالسه...
عليا: والله ماحصلناج... نحن تاخرنا شوي لانه مسكنا الدكتووور...ويوم يينا ندورج ماحصلناج ردينا طلعنا...
حست بوزي انا متظايقه...
مهرة: ماعليه حصل خير..
دخل الدكتور في هاللحظة وانصعقت لاني مالبست نقابي...كيف نسيته.؟!!!...
جان اطلع من القاعه كاني وحده من البنات مغلطه بالقاعه...وحمده وعليا ناقعات من الظحك...لبست نقابي برا وعدلته زين ورجعت ادخل القاعه واقعد بهدوء..!
----------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: غرفة يوسف..
الوقت: الثالثه ظهرا..
----------------------------
(يوسف)....

الملل والحزن والروتين اللي كنت احس فيه..والضغط...كل هالشي اجبرني اطلع الورقه اللي مكتوب عليها ايميل كنه من الدرج..!!
حطيته جدامي وانا احاول اقرر شو اسوي...
بغيت اسوي شي يديد فحياتي..اغير...اي شي المهم ينشغل بالي...
اللي اعرفه ان منى يالسه حاليا عالنت...واكيد كنه يالسه بعد..وانا ماريد كنه تخبر منى اني ظفتها..شو اسوي..؟!
فكرت اهكر على كمبيوترها والعوزها شوي واشوف شو التطورات في ملفها الخاص فيني واشوف شو ضافت عليه من صور واخبار..!!
بس كيف؟ ادري بعمري مابروم له انا بنفسي حاط له حمايه وسديت كل الثغرات اللي اعرفها وحصلتها..!..
وبدون تفكير...دخلت الموقع وفتحت لي ايميل يديد باسم بنت... وبعد ماخلصته فتحت الماسنجر وضفت ايميل كنه وترييت النتيجه..!!
بعد دقايق..دخلت كنه اون لاين...اما انا فتميت متوتر..مب عارف شو بقولهها ..منو انا وليش وكيف ضفتها..وشو ابا منها..؟!..
لكن كنه ماتريتني افكر بشي...على طول طرشت لي مسج تسلم.
" ياك الموت ياتارك الصلاة ...منو انتي؟"..
ابتسمت ..ماتودر خبالها حتى في المسن...
طرشت لها وكتبت.. " انا معجبه"..
كنه: " لووووووووووول لا اكيد مغلطه بالعنوان.."
يوسف:" ليش مب انتي كنه.؟"...
كنه:"................"...
يوسف:"الوو.؟!".
كنه:" منوو انتي؟ خلصي.."
يوسف:" قلنالج انا وحده معجبه"..
كنه:" يعلها تعجب بج جنيّه قولي امين... من وين يبتي ايميلي.؟"
بغيت اموووووووووت من الضحك عليها..
يوسف:" طرشت لي اياه وحده وحلفتني ماقولج منو هي عشان ماتصير بينج وبينها مشاكل.."
استغربت من السلاسة اللي كانت تطلع فيه الكلمات مني... وتخيلت موقف كنه الحين..اكيد قاعده تنسخ كلامي وترسله لمنى...!! ويتناقشن بموضوعي ..
كنه: " ماريد اكلمج.. بحذفج.."...
ظحكت مره ثانيه...قلت فخاطري بتسويها ..يطلع منها كل شي..
يوسف: " كنووووووه.."
كنه:"جب لا تكلميني.."..
يوسف:" لا تقوليلي انا جب... بقولج شي بس ماريدج تخبرين حد"
كنه:"شو اللي بيلزمني ماخبر حد.؟"
يوسف:" يوم بقولج بتعرفين ليش مابغيج تخبرين حد.."
كنه:" خلصي..قولي.."
يوسف:" انا يوسف..."
كنه:"......................."...
وطلعت اوف لاين....!!!..
مت قهر..شو طلعها..؟ احين بتربع تخبر منى....
لا بس لحظه كيف بتقولها؟..منى كانت عالمسن وهي سكرت المسن...ابتسمت ..ومادري اللي سويته صح او غلط...
وتميت اتسائل شو تسوي الحين...لكنها بعد دقايق رجعت اون لاين وعلى طول حطت لي ويه مبرطم...
يوسف:" ههههههههههههه ولكم باك."
كنه:" ليش ظايفني.؟"
يوسف:" مادري.. بس من زمان افكر بهالشي..."
كنه:" من متى يعني..؟"
يوسف:" اسبوع او اسبوعين..."
كنه:" ......انزين ليش.؟"
يوسف:" شوو ليش قلت لج مادري...اذا ماتبين بحذفج احين.."
كنه:" لا.....آآه...كيفك.. بس هذا مب ايميلك..!!."
يوسف:" توني مسونه عشانج..."
كنه:" يوسف..بطلع احين..باي"
استغربت من كلامها...ارسلت لها " صبري..!"... بس الرساله رجعت لي لانها طلعت اوف لاين للمره الثانيه..!!
شفيها هذي..؟!..تخبلت.؟!...خيبه لايكون مايد دخل عليها عشان جي طلعت..؟؟
بديت اتندم اصلا اني ضفتها .. ماريد اسوي مشاكل لكنه... ولا اريد اضايقها او شي..
بصراحه اناكنت اناني بتفكيري... مافكرت بردة فعلها هي اذا بتوافق او لا اذا ضفتها...
تميت اترياها ترد تدخل بس مادخلت... واخر شي زهقت وطلعت من النت وسكرت الكمبيوتر...
طلعت من حجرتي ورحت حجرة منى...حصلتها بعدها يالسه عالنت..واطقطق..
يوسف: شو تسوين.؟!
منى: اسووووووولف...
تقربت منها ووقفت عدالها وتساندت عالمكتب.. تميت اطالع الشاشه وبغيت انجلط يوم شفت ايميل كنوه اللي يالسه تسولف مع منى وتظحك...!!!
ماعرفت شو اسوي...
يوسف: هذي كنه.؟
منى: هي..ليش.؟
يوسف: سلمي عليها..الحين سلمي..
اطالعتني منى باستغراب...ماكان قصدي اطرش سلام..بس بغيتها تدري اني اعرف انها مسوتلي بلوك...
بس هيّن ياكنه..انا اراويج...عيل انا تسويلي بلوك.؟ ماعليه..
كتبت منى اللي قلته لها..ويوم تاكدت بان الكلام وصلها..مايلست اتريا ردة فعلها..طلعت من حجرة منى..وسرت المسيد اصلي العصر..
--------------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: غرفة منى..
الوقت : السابعه مساءا..
---------------------------------
(منى)...

خلصت مكياجي ولميت شعري ..باقي بس احط الوردة في راسي بشكل مناسب..بس المشكله اني مب رايمه اشوفها عدل..
دخل علي يوسف وهو لابس سفرة وعقال وكندوره..وشكله كاااشخ عالاخر..
منى: هاااااااه..؟؟ شكلك الا انته المعرس مب مايد..
يوسف: انا ليش حظي دوم جي..؟؟ شحقه نشبوووني فيج..؟ خلصي تاخرنا..
اطالعت يوسف ببلاهه..
منى: تونا سبع....
يوسف: بيت اهل العروس بعيد.. خلصي يالله منى...
منى: انزين تعال ثبت لي هالورد مب عارفه احطهن سيده...
عقد يوسف حياته...
يوسف: شو رايج افصخ عقالي والسفره وتسلفيني فستان من عندج..؟!..
يلست عالكرسي واناميته من الظحك ...اتخيل شكل يوسف بفستان زار عليه وقصير..!!!...
ابتسم هو بتسامح ويا وخذ الورد من ايدي..
يوسف: هاتي خلصيني...اقولها مستعيلين وهي يالسه تظحك..كيف تبين الورد.؟
منى: على طرف شوي ..بس مب عدال بعض..وحده فوق شوي والثانيه تحتها..
يوسف: اوهوووووووو سكتي سكتي...
قعد يوسف يحاول يركب لي الورد..وعورني ومطط شعري ..بس لميت ثميه ولا رمست عن يكفخني...
يوسف: بس خلاص... كم باقلج ترا بسير عنج..
منى: ماشي ماشي باقي بس بلبس عباتي وشيلتي وبتدخن...
يوسف: عيوز عيوز... خمس دقايق ان مانزلتي وقفيلج تكسي وسيري به...
خلاني يوسف وطلع من الحجره... اما انا استعيلت وخلصت بسرعه ونزلت...
ركبت معاه السياره وتوجهنا لبيت بنت خالة كنه..اللي هي خطيبه مايد..واليوم بتصير حرمته..
يوم وصلنا بيت العروس اللي اول مره اشوفه...تميت زايغه لانه يوسف بينزلني وبيروح الميلس الكبير...اناوين ادق براسي.؟...
منى : ايه يوسف لا تخليني...
يوسف: محد قالج ماتسلفيني فستان والا بدخل وياج..
منى: ايه صدق اكلمك..
يوسف: ست الحسن والجمال تترياج اكيه عند الباب..
اشر بصبعه بخفه جدامه... يوم التفت حصلت كنه واقفه عند الباب تترياني وهي متكشخه...ومتغشيه...بس كيف عرفها يوسف.؟؟؟...
ماشاء الله عنده بعد نظر...
منى: الحمد لله... يالله برايك..
نزلت انا ونزل يوسف معاي..ولاحظت من طرف عيني انه رافع ايده يسلم على كنه من بعيد...لكن كنه ماردت له هالسلام شكلها تفكر من وين طالعه الشمس ..او متفاجاه بشوفته..او ماشافته وهذا احتمال بعيد جدا جدا....
سلمت على كنه ودخلنا البيت اللي كان زحمه.. قالت لي ان نحن مابنقعد عند الحريم فسرنا فوق عند العرووس..
الملجه كانت هادية نوعا ما.. يعني ماشي رقص وجي.. كانها عزيمه...او يمكن هالعرب مايرقصون بناتهم وينقدون...!.
بس بشكل عام انا وكنه كانت لنا ربشتنا الخاصه... واستانسنا بالملجه..
--------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: ميلس بيت العروس..
الوقت: العاشرة مساءا..
---------------------------
(ناصر)...

غسلت ايدي من بعد ماتعشيت وانا طفران من كثر ماقالولي "عقبالك"... شكلهم جي كلهم يبوني ويتريوني اعرس ...رجعت مع مايد للميلس ويلسنا..وجدموا العصير..
ناصر: ملاحظ انته ان الكل يقولي انا عقبالك..
مايد: هههههههههههه...
ناصر: ليش تضحك..؟..
مايد: ابا افهم بس شوتتريا...
ناصر: اتريا تكون لي انا رغبة في الزواج والالتزام اول عقب يصير خير..
مايد: بس انا اشوف حياتك فاظيه الحين...
ناصر: ممكن تكون فاظيه لكني مرتاح... اخبرك عادي اذا طلعت احين والله اني تعبان من الفجر ناش..
مايد: لا مب عادي...اقعد يوم انا بسير بتسير ..
ناصر: جي انته مابتدخل على حرمتك.؟
مايد: هاهاهاي..لا تظحكني..
ناصر: مسكين حالك...
مايد: كثر منها... شوف شوف يوسف كيف مستلمنه الشايب...
ظحكت وانا اشوف يوسف يتناقش مع يد مايد من جهة الام.. يعني هذا يد العروس والمعرس.... والشايب شكله تعلق بيوسف وماسكنه بالسوالف..ويوسف من قبل يحب الشواب وايد..
من بعد ماراقبنا يوسف.. تميت اراقب مايد..والاحظ راحة البال اللي على ويهه من بعد الملجه وتم كل شي على خير...!...شكله مستانس..
ياترى.. اذا خطبت انا وملجت بستانس جي والا بتلعوز..؟!
تذكرت كلام علي... فعلا اليوم انتبهت لمظاهر الاسراف... يعني اليوم نشينا عن العشا شبعانين والصياني شكلها مب مصكوكه...وانا متاكد انه فيه اكثر من صينية محد كل منهن...
هذا كله وين بيسير.؟؟..ان شاء الله بس يتصدقون به عالفقراء بدل ماينجب...!
بعد ساعه استسمحت منهم وطلعت من الميلس..وعالتوقيت...اتصلوا بي من تيلفون امي..
ناصر: هاااه.؟!
منى: انا منى...ناصر وين انته.؟
ناصر: احين بروح شو تبين.؟
منى: تعال ودنا البيت..
ناصر: انتي ومنووه.؟
منى: انا ونوره...
ناصر: اووفف..ليش بعد نوره؟
منى: نوره تعبانه من الصبح مريضه وتبا ترد البيت اما الباقيات بيتمن..
ناصر: مايد بيعصب ان درى..
منى: نوره خبرت امها انها بترد معاي...
ناصر: هممممم..ماعليه انزين احين بدخل السياره بس احصلكن براا ما بيلس اترياكن..
منى: ماعليه.. باي..
ناصر: فمان الله..
سكرت التيلفون وركبت سيارتي ودخلت بها البيت...دقيقه وطلعن البنات..
منى ركبت عدالي..ونورة ركبت وراي...المفروض ماتركب وراي ..بس شو اسوي بها اقولها قومي.؟..
تحركت بسيارتي...وطلعت من البيت...
نورة: شحالك ناصر.؟؟..
ناصر: بخير نوره شحالج انتي؟
نورة: الحمد لله..عقبااالك..
تنهدت بتعب...وبعدين يعني من هالتلميحات..؟!..
ناصر: انتي قبلنا ان شاء الله...
ابتسمت بخبث وانا احس بقوة الظربه اللي وجهتها لنوره...خلها تحس على مها شوي ...
مديت ايدي ومسكت السفره والعقال وفريتهن في السيت الوراني عدال نوره..بس مب على نوره..يعني بعيد...
لانه ماكان لي مزاج اتم لابسنها اروحي تعبان...
بدون قصد رفعت عيني للمنظرة الامامية... واستغربت يوم شفت نوره مب متغشيه...مب متحجبه اصلا...!!..
مسودة الويه..يبالها ظرب والله...انا ماباخذها عشان تكشف نفسها جي جدامي والا تبا تركبني اثم غصبن عني..؟!..
نزلت عيني ومارفعتها مره ثانيه ...
وصلناها البيت وروحنا....فجاه قالت لي منى..
منى: انته موول مابتخطب نوره.؟
ناصر: لا...
منى: بس هم يتوقعونك تخطبها..
ناصر: انا ماقلت لهم يتريوني...ولا قلت لهم باخذها...
سكتت منى عني..وفجاه نقعت من الظحك... وظحكت انا معاها لاني عرفت على شو تضحك...
منى: اسميك فشلتها...!!
ناصر: ههههه خليها تستاهل...لاحظتي انتي كيف كاشفه شعرها..
منى: الله يهديها...مب صاحية هالبنت...
ناصر: الله يهدي الجميع..
وصلنا البيت ونزلت عشان اخذ سفرتي والعقال...
وتميت اطالعه مستغرب..كيف كانت مربعه ومرتبه والعقال فوقها مطواي..
انا فريتها اي كلام... مارتبتها...هذي نوره رتبتها ...ياربي ياهالبنت..!!
شو اسوي بها..
خذت سفرتي ودخلت البيت... اول مادخلت حجرتي تسبحت ورقدت على طول من التعب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نهاية الجزء العشرين

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 01-05-08, 03:42 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم


الجزء الواحد والعشرون
-----------------------------
اليوم: الجمعه...
المكان: غرفة يوسف..
الوقت: الحادية عشره صباحا..
--------------------------------
(يوسف)...

طلعت من الحمام والفوطه على راسي ..نشفته عالسريع وانا اسمع امايه ادق الباب...
سرت وفتحته.. ووايهتها...
يوسف: هلا امايه...
ام محمد: توك ناش.؟
يوسف: قبل شويه...شو بلاج؟
ام محمد: يدتك متصله تبغيك تسيرلها....
سكت وبطلت عيوني مستغرب...
وامي بعد شكلها مستغربه...عقب قالت لي..
ام محمد: شو مسوي؟ مسود ويهك؟؟..
يوسف: اناااااااااا..؟؟؟؟..
ام محمد: عيل شو تبابك يدتك؟...اول مره تطلبك مخصوص...!!
يوسف: والله مادري يامايه... تباني اسيرلها الحين؟
ام محمد: هي الحين تلبس وسيرلها قبل الصلاة...
يوسف: ماعليه..
طلعت امي ونزلت تحت..اما انا رجعت اسكر الباب ولبست كندوره بيظا...وسحيت شعري على ورا وهو بعده خرسان... وتسفرت بسفره حمرا...
تعطرت وخذت اغراضي الشخصية وطلعت بسرعه من حجرتي... يوم نزلت تحت حصلت ناصر يالس مع محمد...
سلمت عليهم...
محمد: وين ساير؟؟
يوسف: يدووه طالبتني يابوك بسير اشوف شو تبا...
رفعوا كلهم حواجبهم مستغربين...
ناصر: غريبه...شو هالاستدعاء؟..شو مسوي؟؟
تنرفزت...وحركت ايدي بعصبية..
يوسف: شوو بلاكم تسئلوني شو مسوي شو مسوي...مب مسوي شي...!!
ناصر: هههههههه انزين انزين لا تعصب...مب مسوي شي...يدوه طالبتنك متولهه عليك...
يوسف: هي عيل شو اتحسب...
طلعت من البيت وانا اسمعهم يظحكون...يوم كنت بركب سيارتي طلعت منى من المطبخ ويتني تركظ...
منى: يسوووف وين ساير...
يوسف: عند يدوووه...
منى: اللـــــــــــــــــــــه.... بسير وياك...
يوسف: بلمج كف على ويهج ....قري محلج يالله...من تسمعين بحد ساير عندهم قلتي بسير..ليتهم اييونج مثل ماتينهم...
وقفت منى مبرطمه بينما انا ركبت السياره وطلعت من البيت..
يوم وصلت بيت يدووه ...حصلت سيارة مايد موجوده... دخلت الميلس اللي خلصوا تنظيفه والتجييك عليه..بس ماحصلت حد فيه... يوم طلعت من الميلس حصلت مايد واقف عند باب البيت وياشر لي اييه...
وسرت..
سلمت عليه..
يوسف: شحاااااااالك مايد..شو اخبارك...
مايد: الحمد لله بخير وسهاله شحالك انته...؟
يوسف: بخير وعافيه...
مايد: حيالله من يانا... اقـــــــــرب..
يوسف: قرييب... بس تعال تعال...يدوه شفيها؟
اطالعني مايد وعلى ويهه علامه استفهام...
مايد: شفيها؟
يوسف: طالبتني مخصوص ..شو تبغيني..؟
مايد: ههههههههههههههههههههه وشوفيك متروع منها؟
يوسف: والله لوكنت مكاني بتتروع..طالبتني على جناح السرعه...
مايد: مادريبها...اكيه يالسه في الصاله تعال واسالها...
مشى مايد جدامي ومشيت وراه وانا اتسائل....
دخلنا الصاله وكانت يدوه موجوده ومعاها ام مايد... وحمدت ربي انه محد من البنات موجود في الصالة..
يوسف: السلام عليكم ورحمة الله...
الكل: وعليكم السلام والرحمه...
ام سلطان: مرحبا مرحبا بالغالي...
تقربت من يدوه وبستها على راسها..
يوسف: شحالج يدوووه؟ عساج طيبه؟ شو صحتج..؟
ام سلطان: بخير فديتك شحالك انته.؟
يوسف: الحمد لله يدوه....شحالج ام مايد؟ عساج بخير..

تبادلنا السوالف شوي مع العيايز ويلسنا انا ومايد..مايد عمدا يلسني عدال يدوووه...عشان اي كفخه تي فيني بشكل مباشر وبشكل اقوى...يدري بيدووه بسرعه تظرب...
وترييت وترييت تقول يدوه السالفه اللي تباني فيها بس ماذكرت اي شي..
يوسف: يدوووه...روعتيني تراج...خير ليش طالبتني.؟
اطالعتني يدوه شوي...
ام سلطان: متى طلبتك.؟؟
يوسف: وابوي؟..اليوم انتي متصله لامي ..قالت لي يدتك تباك الحين...شو فيج؟
ام سلطان: حشى عليه ماطلبتك...
مايد: خرفت يدووه...
وعلى طول يدوووه ظربت مايد بالمسباح اللي في ايدها...
ام سلطان: محد غيرك خرف مسود الويه..
يوسف: يدووه..صدق صدق...ليش طالبتني..؟
ام سلطان: قلت لك ماطلبتك..امك سمعتني غلط..
يوسف: شو قلتيلها انتي..؟
ام سلطان: متصله اسلم عليهم.. قتلها وين عيالج ما ايوني ولا يسلمون علي..وسالت عنك بعد..قلت لها خلي يوسف اييني...
يوسف: هااه...يعني طالبتني...
ام سلطان: طلبت شوفتك انته وخوانك... وخصصتك انته لاني ادريبك فاظي ماعندك شغل...
ارتحت بصراحه لاني خفت يوم سمعت انها تبغييني...
ومن بعدها كملت سوالفي مع يدوه وام مايد بشكل عادي لين ما اذن الجمعه...
قمنا انا ومايد وطلعنا من الصاله...
مايد: ترياني انا بسير ابدل ثيابي وبتسفر وبتوضى وبييك...
يوسف: بترياك برا عند الميلس..
وافترقنا كل حد بطريج... لين مارجع مايد وسرنا المسيد نصلي...
------------------------------------
اليوم: الجمعه..
المكان: مطبخ بيت ام سلطان..
الوقت: الواحده والنصف ظهرا..
----------------------------------------
( كنه)...

من شفت سياره يوسف في حوش بيتنا وقلبي مب طايع يهدا....
غريبه يوسف شو يسوي هني؟ مب عادته ايينا...!! لكن ان شاء الله تستوي عاده عنده هالشي...
عشان كل جمعه اشوفه...
فتحت الفريزر وطلعت الثلج... وحطيت المكعبات في العصير ...
صفيت الاكواب عالصينية وعدلت حجابي ..شليت الصينية ومشيت صوب الميلس وقلبي يدق دق...!!
ادري انه سبال...!!
وانه كان يبا يلعب علي عالماسنجر...
وادري انه يطنشني وايد ومب مهتم بي...
وفوق هذا ادري انه شاف ملفاتي الخاصه في الكمبيوتر...
من يوم كنت في المزرعه وانا ادري بانه شافهن لانه تغير 180 درجه وكشف نفسه...
ومن يومها وانا في مهمة اني اثبت له العكس...
لازم اشككه في اللي قراه وعرفه.. لازم...!!
دخلت الميلس وانا ادري انه مايد بيعصب لاني ماخليت البشكاره تيب العصير...!
وعلى طول طاحت عيني فعين يوسف الناعسه...وعلى عكس ماتوقعت....الخبيث مانزل عينه وتم يطالعني بنظره معصبه شوي...
ظحكت في داخلي...وانا اسلم.. شكله بعده معصب على سالفه البلوك...
عيل بالله شو كان يتوقع ادق وياه سوالف؟؟ لا والله ماطرالي...
كنه: السلام عليكم.....
ردوا علي السلام...وشفت مايد يفز من مكانه ويشل عني صينية العصير...
الشي اللي يعجبني بمايد انه حنون علينا لابعد حد..
من توفى ابويه الله يرحمه وهو عاد نفسه ابونا الثاني...
صحيح حار علينا ومايرضى بالغلط...وحتى بوجوده في الخارج كان يحاسبنا على كل صغيره وكبيره...
لكنه مايرضى فينا ابد...ومانهون عليه...من كبيرنا لصغيرنا. حتى مانهون عليه نشل اي شي ثجيل ومن يشوفنا على طول يشل عنا بس عشان مانتعب....وبصراحه مادري كيف يقدر يتحمل كل هالمسؤوليه
وهو صغير..
كنه: شحالك ولد عمي.؟
ابتسم يوسف ابتسامه غريبه جنه يبا يغايظني..
يوسف: بخير بنت عمي شحالج انتي.؟
كنه: بخير وسهاله..
مايد: وين الغدا؟
كنه: بتيبه البشكاره احين...
يوسف: هااا كنه...شحاله كومبيوترج الحين عساه طيب؟
ابتسمت انا نفس ابتسامته..
كنه: يسلم عليك كومبيوتري صاحي وبخير وسهاله...
يوسف: عساه دووم بس تحملي من الهاكرز... في ناس اقوى مني..او يمكن انا تطور مهارتي واستوي اعرف اكثر...
حسيت بمايد مستغرب من كلامنا البايخ...وحسيت يوسف يهددني...بانه هو نفسه بيحاول يخترق كومبيوتري..؟
ماخفت..لاني حولت كل الملفات الخاصه على سي دي... خارج الكمبيوتر... عشان ما اكرر نفس الغلطه.!.
كنه: هههههههه عليك بالعافيه... بفتح كومبيوتري حديقه قرييب وبسوي فيه مطعم جان تبغون انته وربعك تتحوطون فيه...
يوسف: بوصل لهم العزيمه ولا يهمج...
مايد: ياويلك والله... وانتي كنوووه ...عن هالحركات لا اقطع عنج الانترنيت...
كنه: لالا خلاص خلاص والله الا اسوولف...
مايد: عنلاااااااتج وياها سوالف.. صدق دخلوا على كمبيوترج هاكرز؟
كنه: لالالا..
يوسف: هي هي هي...
بغيت اكفخ يوسف بالكوب...شوووله يتدخل.؟ يبا يورطني مع مايد..
كنه: لالا بس انا شكيت بالموضوع وقلت اتاكد...
يوسف: وانا تاكدت عنج... الباتش اللي حصلته فكمبيوترج ماينلقط من اي مكان هذا الهاكرز يستخدمونه...
كنه: اوهوووووووو اسكت انته عاد...
مايد: فيه كومبيوترج شي خاص...اسماء صور اي شي..؟!!
اطالعت فويه مايد حسيته مستعد يعطيني طراق على ويهي في اي لحظة....
مايد كل شي عنده الا الفظيحه والغلط....بيمووووت لو يدري..
كنه: لا مافيه شي...صح يوسف.؟؟ ..
اضطريت استنجد بيوسف لاني شفته اهدى مني...
اطالعني يوسف بنظره ماكره وقال..
يوسف: هاااه.؟!..
كنه: كومبيوتري مافيه خصوصيات....صح؟
بطى لين ما جاوب...وكان يبتسم بطريقه تقهر...
يوسف:..........هي...صح...
مايد: يوسف...شو هالنظرات.. قول الصدق..
يوسف: هههههههههه اسولف وياكم الا...صدق اطمن مافيه شي الكمبيوتر...
مايد: اووووف..الحمد لله. مالت عليكم وياها سوالف.. كنوووه..ذلفي استعيليها هذي بالغدا...
طلعت من الميلس بدون اي كلمه...ماصدقت اطلع من الموقف هذا اللي بنفسي دخلت عمري فيه....
والا شو ابابه اتحرش فيه انا...!!
بس لحظه..هو اللي سالني عن كمبيوتري انا مافتحت السالفه...بس مب انا اللي متعبله وشاله العصير للميلس.؟؟؟ صدق ماعندي سالفه...
يوم طلعت من الميلس شفت البشكاره يايبه غداهم.. فماله داعي يعني استعيلها...
مشيت صوب بيتنا ومريت على سياره يوسف...وشفت جامتها الاماميه خايسه غبار...!!!..هذا ماينظف سيارته؟.. دومها زباله وفوق هذا مايرضى عليها بعد..!!...
من غيظي ذيج الساعه...مديت ايدي وكتبت بالمجلوب على الجامه.. " سباااال." ... احين يوم بيركب داخل السياره بيشوفها مجابلتنه هالكلمه...بس اذا من برا مابيعرف يقراها صح لاانها بالمجلوب...ودخلت البيت عنه وانا ابتسمت برضى عاللي سويته...!
---------------------------------------

اليوم: الجمعة...
المكان: غرفة ناصر..
الوقت: الثالثه ظهرا...
-------------------------------------
(ناصر)...

لميت ثيابي اللي ابغي اشلها معاي بوظبي..وفتحت الشنطه عشان احطهم فيها...
وجابلني الدفتر الاصفر...!!
حسيت بهدوء فنفسي يوم شفته....مادري ليش شليته معاي....يمكن لاني ماطقت فراق هالدفتر اللي تعودت اتصفحه في اليوم اكثر من مره...!!
تنهدت وانا اقاوم الاغراء باني اتصفحه الحين...
انا مامسكته من يوم الاربعاء... شوي شوي بيخف تعلقي بهالدفتر ومع الايام بنسى وجوده...
حطيت ملابسي في الشنطه وسكرتها وانا ابتسم بسخريه...لاني اعرف اني اقص على عمري....
مابنسى هالدفتر طالما هو وياي...وتحت نظري...!!
لانه صار شغلي الوحيد يوم اختلي بنفسي في الشقه...!!..ماعندي شغله غير اني اجلب فيه وافكر في مهرة....!!..
وتنهدت مره ثانيه يوم ذكرت مهرة...ياربي انا متى بفتك من هالحاله..!!!
قمت من الشبرية وطلعت من حجرتي ونزلت تحت...
في الصالة كان ابويه يالس.... وشكله ناوي يسير العزبه ...
ناصر: بتسير العزبه.؟!
اطالعني ابويه بنص عين...
بو محمد: هي نعم شو فخاطرك..؟
وكمل شرب قهوته...يلست انا عداله..وقلت..
ناصر: مافي خاطري شي حشى...
سولفت وياه شوي عن امور عادية...وفجاه سمعت نفسي اساله بدون تفكير..
ناصر: ابويه... ذاك الريال خلفان...اللي طرشتني بيته اعطيه اوراق قبل كم اسبوع...
بو محمد: بو حمد...بلاه؟
ناصر: ماشي..كم عيال عنده.؟؟
بو محمد: عيال..!!...عنده ثلاثه...حمد وسهيل..وسيف صغير اظني بعده في المدرسه...
ناصر: وبنات.؟؟
اطالعني ابوي بنص عين هالمره وهو معصب..
بو محمد: وابوي عليك شو تبا ببناته..؟
ناصر: لا مابا شي بس اتخبر... يشتغل هو والا تقاعد؟
بو محمد: لا متقاعد...
ناصر: اهااا...قالولي حرمته متوفيه ..صدق..؟؟
عقد ابويه حياته مره ثانيه....بس هالمره كان يفكر...
بو محمد: هي حرمته متوفيه...رحمة الله عليها ..
حسيت بابويه يقول هالكلمه بتاثر شوي..
ناصر: ابويه انته من متى تعرفه.؟؟؟
بومحمد: من سنيييييييين ياناصر..من زمان يوم انتوا بعدكم صغار...
ناصر: ماشاء الله...يعني تعرفها حرمته..؟
بومحمد: هي نعم ام حمد الله يرحمها كانت عن كل الحريم...
ناصر: كيف ماتت ابويه؟؟
مادري ليش كل هالاسئله..بس فيني فضول يشدني بشكل ماقدر اوصفه...ابا اعرف كل شي عن هالبنت...الدفتر مب كفايه.....!!
بومحمد: الحرمه توفت ياها مرض...سرطان الله يبعده عنا وعنكم...حوالي من خمس او ست سنين جي توفت الله يرحمها...
ناصر: الله يرحمها....مسكينه ... عيل انته تقول متوفيه...انا شفت حرمه كبيره فبيتهم..!! منو هي؟
بو محمد: وين شفتها.؟
ماقدرت اقوله شفتها يوم لحقتهم بالسياره...بيذبحني ابوي..شكله مايرضى عليهم ابد...
ناصر: في البيت يوم عازمينا..
بو محمد: هيي...ذيج بيكون اخت خلفان...ماعرست..
وسكت ابويه ..وفجاه عقبها ضحك...
ناصر: ليش تضحك ابويه؟؟..
بومحمد: هذي انا بغيت احطها عديله على امك هههههههه بس ماطاعت طلعن ينونها...
ناصر: ههههههههههههههههههههههه...يعني فكرت تحط عليها عديله من قبل..
بومحمد: والله اني بغيت اسوي خير بخلفان. كان شال همها هالاخت...
ناصر: وليش ماعرست؟
بومحمد: نصيبها ياناصر...سبحان الله يمكن الله كاتبلها اتم فبيت اخوها عشان تربي عياله من بعد ام حمد الله يرحمها...
سكت وانا افكر بالمعلومات اللي عرفتها.... ماقدرت اعرف مهرة كم اخت عندها...ابويه ماطاع يخبرني وبيعصب اذا سالت مره ثانيه... لكن عندها ثلاث اخوان وهذا شي اكيد..اعرف ثنينه منهم والثالث صغير اصغر منها اذا كان في المدرسه بعده...!!..
بس طلعت يتيمه ام فعلا.... مسكينه وانا زدتها زووود...
سكت بعد ماغمرتني موجه ثانيه من الذنب الفظيع...كل ما اعرف شي يديد عن هالبنت اتلوم واكره نفسي اكثر واكثر....
دخل يوسف في هاللحظة وسلم على ابويه....ويلس معانا والابتسامه على ويهه...
ناصر: هااااااااااه...شو تباك يدووه؟
يوسف: قلنالك متولهه علي...ويسلمون عليكم كلهم هناك...
ناصر وبو محمد: الله يسلمك وياهم من الشر..
ناصر: وشحقه متولهه عليك انته بس..؟؟ ونحن وين سرنا؟
يوسف: والله انها سئلت عنكم كلكم...بس امي سمعتها غلط ومالقطت غير اسمي عشان جي قالت لي انا اسير..!!.. انته احين بتسير بوظبي؟!..
ناصر: بعد صلاة العصر ان شاء الله...
يوسف: شحقه مستعيل عاد.؟ شو وراك هناك...
ناصر: ورايه رياضه الله يسلمك.. وبعدين ماحب امسك خط في الليل امي اتم حاشرتني بالاتصالات...تخاف..
ابتسم يوسف وسكت...
بينما ابويه نش من مكانه...
بو محمد: انا بسير العزبه...
ناصر: مافي خاطرك شي ابويه؟ بسير بوظبي انا مابنتلاقى عقب...
بومحمد: سلامتك ..بتينا الاسبوع الياي والا عندك زام والا شي..؟
ناصر: والله مادري يابويه بتصل وبقولكم..
بومحمد: على خير...فمان الله...
ناصر ويوسف: الله يحفظك..

طلع ابويه من هني ويت منى من الصوب الثاني ويلست عدال يوسف...
منى: شو اخبارهم..؟
اطالعها يوسف بطرف عينه وقال...
يوسف: سيري اطالعي جامة سيارتي عشان تعرفين شو حالهم...
رفعت انا ومنى حواجبي مستغربين...
ناصر: شوفيها جامة سيارتك..؟؟
يوسف: هي بتسير تشوفها...سيري شوفيها وتعالي..
قامت منى بدون مناقشه وطلعت برا البيت...وبعد دقايق..رجعت وهي ميته ظحك...
ناصر: هااا شو حصلتيها.؟
منى: مكتوب عليها سبال...منو كاتب؟...لا تقولي كنوووه ماتسويها...
يوسف: ليش يعني ماتسويها؟ الا تسويها ونص....
ناصر: جي شو مسوبها انته؟
يوسف: ماسويت شي...
نقزت منى عند التيلفون..
منى: الحين بطلع كل العلوم منها بشوف شومسوي...
ظحك يوسف وحسيت فعلا انه مسود ويهه ويا كنه...ارتحت مبدئيا من هالشي...خله يلتهي عن ذيج البنت احسن له.... واذا ارتاح لكنه وخذها..بيفكني من حشرة اهلي اني اخذ نوره...تعويض يعني...وبعدين كنه بصراحه تنحب وفنانه بس ناقصنها شوي عقل...
كملت سوالف مع يوسف عن اشياء تافهه..لكن ماطولنا لانه اذن العصر وطلعنا نصلي...
----------------------------------
اليوم: الجمعة...
المكان: صالة بيت خلفان..
الوقت: الثامنة والنصف مساءا...
---------------------------------
(مهرة)....

كنت يالسه مع عفرا في الصاله ونسولف...وعمتي وابويه وسيف وحمد يالسين جدام التلفزيون يسولفون هم بعد...
ناقص بس سهيل..اللي يعد نفسه مب من اهل هالبيت...
البيت بالنسبه له مثل الفندق..ايي يبدل ثيابه ياكل ويشرب ويرقد ويطلع.... عالاقل حمد يقعد معاانا شوي...
مهرة: عفرا عطيتي اختج جدولي..؟؟؟...ماشفتها لين الحين...
عفرا: لا والله ما اتصلتبهم يامهره... جان اتصلبها اليوم اخليها تلاقيج باجر..
مهرة: ياريت... يابوج نشبة فيني شلة الواحد مايروم يتفجج منهن...واناماعرف ولا وحده منهن...
عفرا: ههههههههه كيف عيل نشبن فيج؟
مهرة: وحده منهن تاخذ معاي كومبيوتر...وعرفتني على الشله... اللي حوالي 12 بنت... وخلال ساعه صرت انا بالنسبه لهن وحده من الشلة ومايقدرن يستغنن عني...!!..والله يتصرفن بغرابه...
عفرا: ههههههههههاي خبايل توهن داخلات الجامعه...شو تتريين منهن...!..بس ولا يهمج بخبر مريووم...
في هاللحظة رن تيلفون الصالة اللي نادر مايرن.. كنت بنش لكني شفت سيف ناش يشله...
سيف: آآلوووه... (وعقد حياته)... وعليكم السلام والرحمه....(التفت نظره صوبي بتساؤل معصب.)... بخير وسهاله الحمد لله.... منوووه..؟ هيي..لحظة شوي..
سد السماعه بايده وقالي..
سيف: شو هالاشكال المايعه اللي ترابعينها..؟؟؟ تعالي تيلفون..
وفر سماعه التيلفون عالكرسي ورد يلس عند قوم ابويه...
اما انا فكنت مستغربه...قمت بدون كلام وشليت السماعه..
مهرة: آآلوووه...!
سلوى: مرحبااااااااا...
قالتها بدلع مايع على قولة سيف...
مهرة: مرحبتيييين..هلا...
سلوى: شحالج مهاااري..؟
مهرة: بخير وسهاله شحالج انتي..؟؟
سلوى: الحمد لله بخير...عرفتيني انا منووه؟
مهرة: لا والله السموحه منج ماعرفتج..
سلوى: هههههههه مسموحه اول مره بس ثاني مره ان ماعرفتيني ياويلج... انا سلوى....
تنهدت وانا اتذكر اني عطيتها رقمي...اووففف حق شو متصله هذي بعد.؟..
مهرة: اهلييييين سلوى...شحالج؟
سلوى: بخير عيووني شحالج انتي وشو اخبار ايدج؟
مهرة: والله على حالها بتصح ان شاء الله خلال اسابيع... عالاقل خففوا الربطه عنها يوم سرت المستشفى يوم الاثنين قبل كانت عوده شكبرها...!!
سلوى: ياحيج والله...انتي كيف كسرتيها؟
مهرة: طحت عن الدري...
سلوى: اوف اوف اوف.... عسى ماعورج شي ثاني؟
مهرة: ايدي انكسرت بس...رضوض عاديه وخازت وانا مافيني شي الحين..
سلوى: سلامات عيوني ماتشوفين شر..انتبهي ثاني مره وانتي تمشين...
مهرة: الله يسلمج والشر ماييج ان شاء الله....سلوى من وين تتكلمين؟
سلوى: من موبايلي...
مهرة: ادري من موبايلج بس وين انتي؟ في الاماره؟
سلوى: لا الغاليه انا في السكن احين قبل شوي واصلين العين..
مهرة: ياحيكم والله...
سلوى: مشغووله مهرة؟
مهرة: لا والله يالسه في الصاله...
سلوى: ماعليج واجبات؟
مهرة: كان واجب رياضيات وحليته..
سلوى: ياحيج..اقول..متى بداومين باجر؟
مهرة: 8 كالعاده..
سلوى: وعندج بريك من تسع لعشر صح؟
مهرة: هي ...
وسلوى: والبريك الثاني؟
مهرة: من 12 لين 1...
سلوى: من 1 لين 4 عندج محاضرات صح؟
مهرة: هي متواصل..وعقب اسير البيت..
سلوى: تتغدين معاي باجر؟؟؟
فكرت شوي.. باني جذي والا جذي اقعد بروحي في بريك الظهر..لانه حمده وعليا يكون عليهن كلاسات...!!
مهرة: اوكي..ماعندي مانع...لاني اقعد بروحي اصلا..
سلوى: حلوو..بمر عليج كلاسج العربي بعد ماتخلصين وبنروح مع بعض..شورايج؟
مهرة: يعني القاج يوم اطلع من كلاسي؟
سلوى: هي.
مهرة: حلوو خلاص تمام نتلاقى باجر عيل..
سلوى: بتسكرين؟؟
مهرة: هي وبخبرج باجر ليش اوكي؟
سلوى: هههه اوكي...تصبحين على خير..
مهرة: وانتي من اهله...مع السلامه..
سلوى: مع السلامه..
سكرت عنها وسرت يلست معاهم...لانه عفرا بعد مارحت عنها سارت ويلست عدال ريلها حمد...
اما انا يلست عدال سيف وهو يطالعني بنظره فضوول ...ويوم ماعطيته ويه سالني بصوت واطي..
سيف: منوو هذي..؟
مهرة: بنت اعرفها في الجامعه... ليش تسال؟
سيف: ماحيد لج ربع يتصلن في البيت ...شيخه الفتره الاخيره تتصل..بس بنات مانعرفهن نادر..وبعدين هذي غير لهجتها شوي..
مهرة: مب من العين..هذي من بنات السكن..
سيف: اهاااا...لا والله وتسلم عادي عندها...
مهرة: ههههههه شو قالت لك؟
سيف: قالت لي شحالكم؟...واسمج مادري كيف يابته بعد مدلع بشكل...
مهرة: ههههههههههههههه... وشوفيها اذا سلمت يعني..
سيف: ماتستحي هذي ربيعتج..عنبوو تسلم على ريال ماتعرفه..؟
مهرة: يمكن انعجبت فصوتك ماتدري ان صوتك حلو عالتيلفون..؟
رفع سيف حواجبه واطالعني بخقه...
سيف: مب بس عالتيلفون وهي مب اول وحده ولا اخر وحده تنعجب فيني... لا بس صدق مهرووه هذي ماتستحي.. لا ترابعينها..
مهرة: اولا هذي مب ربيعتي..هذي بنت تبا ترابعني وتورطت فيها نشبه... بعدين بصراحه بصراحه سيف..لين احين ماسوت البنت شي يضرني...يوم بتسوي ذيج الساعه بقولها ابتعدي عني...
مد سيف ايده وهو يبتسم وظربني على ظهري بقو خلتني اكح...
سيف: ياقوية انتي...ابتعدي عني اون...!!
تميت انا اساعل من قوة الضربه..وحسيت صدري يعورني منها.....وحمد انتبه على حركه سيف ...
حمد: ايييييييييه..شو ياك على اختك تضربها جي..؟؟
سيف: ماظربتها اسولف وياها بس هي رخوه ماتعرفها يعني..
حمد: بروحها ضئييله البنت تحيدها ماتتحمل..!!
اظايقت لاني ماحب حد ينازع سيف... فمسكت الكحه وتظاهرت بانه مافيني شي..
مهرة: لا ماعورني شي...مافيني شي حمد...
سكت حمد ورد يسولف مع ابويه...اما سيف فابتسم لي...لانه يعرف زين انه نقطة ضعفي...!!
وفاة امي خلتني اتقرب منه اكثر لاني حسيت انه في نفس وضعي... وبما ان عمتي ماكانت تظهر لنا حنان ذاك الزود..اضطريت انا اظهر حناني لسيف...مع انه كان يحصل اهتمام اكثرعني من خواني وابوي...لانه ولد..وبيصير ريال مثلهم... اما انا بنت..ولازم اتم في البيت.. عند عمتي...وهي مب داريه اصلا عني..!!
------------------------------
اليوم: الجمعة..
المكان: سيارة راشد..
الوقت: التاسعه مساءا..
-------------------------------
(سهيل)...

كنت اسولف ويا راشد في السياره لين ماتزهب البيتزا اللي طلبناها لنا وللبيت..ويوم يابوها حطيناها في السيت الوراني ومشينا...
رديت اسوولف وانا مب منتبه لراشد وين ساير وهو يسولف ويايه بشكل عادي...لين ما وقف عند الصيدلية...
سهيل: وين تبا؟
راشد: بيييك مابتاخر...
نزل راشد ودخل الصيدلية..بينما انا ترييته في السياره مستغرب...عقب طنشت ...يمكن عنده غرض او شي ياخذه ...عادي..
لكن يوم رجع بكيسة صغيره فيها كم دوا..
سهيل: راشد شو هذا..؟؟ منو مريض عندكم.؟
راشد: شويخ...
تنفست انا بحدة وحاولت اسيطر على ارتجاف ايدي....شويخ مريضه.؟؟؟ من متى؟..شويخ ماشاء الله عليها ماتمرض صحتها زينه...!!!
حاولت اني اساله بهدوء...
سهيل: شفيها راشد؟...شوفيها شويخ؟
اطالعني راشد بابتسامه ورد التفت عني وكمل سواقه...
راشد يعرفني ويعرف زين اني متعلق بشويخ...وساكت عني مادري ليش...بس ساكت كانه راضي بالوضع...او يمكن هذي ثقة عميا...!!!..
راشد: عينها وارمه...
سهيل: شووووووووه..؟؟؟
راشد: فيها ورمه فعينها غريبه...
خفت بصراحه...العين جزء حساس جدا...وعيون شويخ حلوه...!!
سهيل: كيف يعني غريبه..؟؟
راشد: مادري والله ياسهيل...امس طالعتلها هالورمه في الجفن العلوي..مثل الحبّه لكن داخل العين عرفت..!!..ومستويه عينها حمرا بسببها...وتدمع وايد..وتعورها تقول شوي..
تميت ساكت ماعرف شو اسوي اكفخ راشد على راسه والا ازنطه والا شو بالضبط..؟؟؟
سهيل: وديتوها المستشفى..؟؟..
راشد: ماطاعت...
سهيل: ليش عاد.؟؟
راشد: تحيدها شويخ تخاف من الابر والدكاتره... !!..فمابالك اذاتعلق الموضوع بعينها..؟؟..والله مابيرومون يسووولها شي الا اذا بنجوها كامل...
عصبت...صح اني ادري ان شويخ تخاف من الابر والاطباء...وماتثق فيهم... لكن هذا مايعني انها تتعبل بعينها بروحها وتهملها جي..!!!..
سكت لين ما نوصل بيت خالووه...الكلام مع راشد مايفيد لاني ادري انه حاول مع شيخه بس هذيج راسها يابس..

وصلنا البيت ودخلت انا من بعد ماراشد اكد لي بانه محد في البيت غير خالووه وبو راشد...
دخلت وحبيت خالوه على راسها وسلمت على بو راشد...
ويلست معاهم اسولف وراشد يلس معانا...
ام راشد: ابويه راشد يبت الدوا لاختك.؟؟
مسك راشد الكيسه وعطاها امه..
راشد: هي نعم يبتلها قطوور ينظف العين ..
_________________


مسكت خالوه الكيسه وتفحصت محتوياتها...
.. ويوم شافت الخدامه يايبه العشا..قالت لها..
ام راشد: سيري زقري شيخه قوليلها ماما تباج الحين...
راحت الخدامه تنفذ الامر هذا...بينما انا وراشد وبو راشد يلسنا نتعشا..
بعد دقايق نزلت شيخه لابسه كندوره نوم ساتره وشيله بيظا...يوم شافتني تراجعت وانخشت في صالة الحريم الصغيره..
ام راشد: تعااااااااااالي يابنتي محد غرييييب...
شيخه: لا مابا ...
ماشرهت على شويخ لاني اعرف انها تهتم بشكلها واايد...وحاز فخاطرها ان عينها وارمه وتستحي تظهر جدامي بشكلها هذا...
ام راشد: ياربي من هالبنت... والله يا تطلعين ...شويخ مافيني اسيرلج لين هناك تعالي...
طلعت شويخ راسها وهي حاطه ايدها على عينها...
شيخه: اماااااياااااااااا...تعالي هني فديت روحج...
ام راشد: وابوي عليج...شوفها ياخليفه رمس بنتك...!!..
بو راشد: تعالي بنتي محد غريب هذا الا ولد خالتج...
شيخه: ادري بس شكلي يلوع بالجبد...
تدخلت انا بالسالفه وقلت لشويخ..
سهيل: شيخه..!!..ماحيدج بزيه جذي...تعالي يالله عنبوو امج تزقرج..!!
طلعت شيخه وهي مبرطمه ومغطيه عينها...يوم تقربت...كسرت خاطري..حسيت اني عفت العشا.. التفت لها وقلت..
سهيل: شويخ تعالي...
طالعتني شويخ باستغراب..
شيخه: شوو.؟؟
سهيل: تعالي بشوف عينج...
شيخه: مابا...
سهيل: قتلج تعالي بشوف عينج...
تقربت شيخه غصبن عنها ويلست عدال راشد..ولصقت فيه وهو يتعشى...راشد كان بيني وبينها يالس...
راشد: شو بلاج لصقتي لفي من الصوب الثاني..
شيخه: ماريد...
سهيل: انزين خوزي ايدج بشوفها...
نزلت شيخه ايدها عن عينها بتردد..وشفت عينها كيف وارمه في الجفن الفوقي...بصراحه شي مايطمن...
تنفست بصعوبه ...ماتهون علي شويخ اشوفها جي...
سهيل: تعورج؟
شيخه: شويه...
التفت لخالتي وقلت..
سهيل: خالووه جانكم عيزانين عنها هالبنت انا بوديها المستشفى...
شيخه: لالالالالالالالالا مستشفى لا..
بو راشد: والله انه ترشيناها تسير ويوم مافاد نازعناها..وبعد ماشي فايده راسها يابس هالبنت..
سهيل: والله لو انا منك ياعمي مابسويها سالفه...هذي الا خبله...
شيخه: ماريد انا ماريد اسير المستشفى...
سهيل: جب انتي ...
ماكنت مضطر اني ارفع صوتي عشان تسكت...نظرة وحده تكفي...شيخه تعرفني اذا عصبت عادي اكفخها وامشي شوري عليها ...ولاحظت من سنين بان شيخه تقدر تدلع على اهلها بس انا تسمع كلامي وتسكت...
وفعلا سكتت...
ام راشد: عندك اياها ياولدي... عطها من الحامي..
شيخه: امايه حرام عليكم...هذي عيني انا مب انتوا...
راشد: هههههههههههه رمسة يهال..
شيخه: راشد قووووله...انا ماداني الدكاتره...وادريبهم بيطرون عيني وبيتعبثون فيها...ويمكن انعمي بعدين منو بيرد لي عيني...
راشد: انا مالي خص مب قايله شي....خوزي عني خليني اتعشى..
اطالعت شيخه باستغراب..
سهيل: شحقه تفاولين علىعمرج انتي..؟؟...شو دراج انتي يمكن اذا خليتي عينج جذي تزيد حالتج ويستوي شي جايد...!!
اطالعتني شيخه بنظرة كانها تترجاني...
شيخه: سهيل ..تدري اني ماداني الدكاتره لا تغصبوني...
سهيل: عشان بس انكسرت الابره في ايدج يوم صغيره..؟؟؟.. مايسوى عليج...
سكتت شيخه وهي مبرطمه...
اما انا لاول مره طنشت رغبتها..والتفت لخالتي..
سهيل: خالووه باجر تودوونها المستشفى...لا تتريوون يوم ثاني..واذا بغيتوا حد يوديكم ترا انا حاظر بس اتصلوبي وبييكم...
ام راشد: ندريبك ماتقصر ياولدي.. واناامبوني بوديها اليوم بس هي راسها يابس ماطاعت..
سهيل: ماعليج منها...
التفتت خالتي لشيخه وقالت..
ام راشد: سمعتي..؟؟ يالله تعالي بقطر فعينج...
شيخه: هاتي انا بقطر..
ام راشد: لا والله...ادريبه قطورج انتي..
شيخه: امايه تبيني انسدح هني عشان تقطررين لي..؟؟
كانت شيخه تقصد انها تستحي جدامي...
ام راشد: مب لازم تنسدحين..حطي راسج هني عالكرسي وبقطر لج انا..
تاففت شيخه ...وابتسمت انا..اكيد تحس ان الكل متعاون عليها بس لاني حرضتهم عليها الحين...!!..
قطرت خالتي في عين شيخه الوارمه ...وتمت شيخه تمش عينها وهي متظايقه.....
وانااراقبها وقلبي يحن عليها...صحيح رفضتني...لكن مهما كان...
هذي شيخه..!!
_________________

نهاية الجزء الواحد والعشرون

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 02-05-08, 07:19 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم اله الرحمن الرحيم


الجزء الثاني والعشرون..
------------------------------
اليوم: السبت...
المكان: المستشفى..
الوقت: الحادية عشره صباحا..
-------------------------------
(شيخة)..

بديت اندم اني سمعت كلام سهيل.... منو يكون هو عشان يمشي كلامه علي دووم... !!
والله حاله..!!..اهلي كلهم يلوووس وهو يالس وياهم يتامر علي ومحد منهم رمس وعارض...!!..
عدلت غشوتي وانا امشي في ممرات العيادات الخاصه...لين ماوصلنا عيادة العيون..اللي طرشتنا لها الدكتوره في القسم العام عشان يشوف عيني دكتور متخصص...!!
لانها شافت اللي فعيني شي مايطمن..والله يستر...
قالت امي..
ام راشد: وصلنا...يلسي عالكرسي بكلم هالحرمه..
يلست على كرسي الانتظار ...وامي راحت تكلم الممرضه بخصوص دخولنا على الدكتور المتخصص...
ولحظي ... النحس...!!.. كانت العياده فاظيه تقريبا..واول ماطلعت المريضه من عند الدكتور دخلنا عليه...
وبعد الفحص والتمحيص في عيني...يلس الدكتور على مكتبه وقال ..
الدكتور: ياستّي عينك فيها كيس دهني صغير.. الورم اللي بتشوفيه هادا كيس دهني في الجفن العلوي لازم ينشال... بس مارح اقدر اشيل لك اياااه لانه اللحمية عندك ملتهبة من كثر اللمس او يمكن استخدمتي شي مؤخرا ما ناسب عينك.والالتهاب هادا هوّي المسؤول عن الدموع والحكه والاحمرار...

بطلت حلجي انا وامي مستغربين من هالكلام....توقعت الالتهاب لكن كيس دهني؟؟؟؟؟..من وين ياني عوذ بالله...
ام راشد: انزين دكتور والحل يعني بعينها هالبنت..؟؟؟
الدكتور: واللهي ياخالتي ما بقدر اعمل شيي ليرووح الالتهاب... انا بوصفلك قطور للالتهاب وبتراجعوني بعد اسبوع.. وان شاء الله يكون راح الالتهاب لذاك الوقت.. وبعدين بنشيلووا الكيس الدهني...

كانت امي على وشك تقول له يكتب لها الوصفه عشان نطلع لكني سالته بسرعه..
شيخه: دكتوور...خبرني كيف بالضبط بتشلون الكيس الدهني..؟؟
ابتسم الدكتور ووقف عن الكتابه...
دكتور: بتعرفي الاسبوع الجاي...
شيخه: الحين ابا اعرف لو سمحت...
دكتور: عملية بسيطه كتير...
شيخة: اهااااا عمليه...كم تاخذ وقت..؟
دكتور: واللهي مابقدر ائيليك لانو حسب الحاله... بتاخودلا شي ساعي ونص ساعتين هيك شي...
شيخه: ايواااااا ساعتين وهم يتعبثون بعيني سمعتي امايه..؟؟؟ انزين دكتور قوولي... كيف بتشل الكيس الدهني؟
دكتور: بدي ارفع لك الجفن ...
شيخه: كيف بترفع جفني يعني؟
دكتور: ههههههه فيه اداة خاصه بتعمل هيك شي..
شيخه: وكيف بيطلع الكيس ابا اعرف..
دكتور: بنستخدم المشرط الصغير ..بنعمل لك جرح صغير وبنشفطوا بادوات خاصه انتي ماتخافي...
شيخه: ههههه لا انا مب زايغه ...شحقه ازيغ كل هذا وما ازيغ يعني...
دكتور: ههههههه مارح يوجعك شي مارح تحسي....
شيخه: كيف مابحس..؟
دكتور: لك اكيد بدنا نعطيكي بنج...يعني فيه عملييي من دون بنج..!!
شيخه: بنج......بابره طبعا..
دكتور: ايه اكيد....
شيخه: ابره فعيني...!!
دكتور: على الجفن المصاب....
قمت من مكاني وتغشيت..
شيخه: مع السلامه دكتور مشكور ماقصرت...
طلعت من الغرفه وانا فعلا ندمانه اني سمعت كلام سهيل.....
والا كل هذا يبون يسووونه فعيني..؟؟؟... برايه الكيس الدهني انا راضيه به بس مستحيل اسوي عملية مثل هذي مستحيييييييييييل....
بعد شوي طلعت امي وفي ايدها الوصفه...
ام راشد: صدق ماتستحين على ويهج...
مشيت معاها وانا معصبه...
شيخه: برايني... بس يكون فعلمكم اني مب رادتله الاسبوع الياي ولا شي....
وقفت امي اطالعني بياس....
شيخه: امايه صدق سمعتيه ارووحج...عنبوو بيسويلي هذا كله وارضى بعد..؟؟.. حشى بيشرحني مابيطلع كيس دهني..!!
ام راشد: عنبوووو الناس عيل يتعبثون بمصارينهم وقلوبهم حتى مخوخهم ولا قالوا شي...وانتي عين حاشرتنا عليها..؟؟؟ سيري لاااااه مب منج من اللي مودنج والله ومتعب عمره عشانج...
مشت امي عني وهي معصبه...وانا تبعتها وانا متلوومه وزعلانه لاني زعلتها....
انا ماريدها تزعل...لكن صدق كيف بتحمل يسوون كل هذا فيني..؟!!..
هم يدرون اني متعقده من الابر ليش يبون يعذبوني زياده يعني..اوووووف كله من سهيل كله منه...!!
بعد صرف الدوا...ركبت السياره وتميت ساكته لاني حسيت ان امي ماتتحمل مني أي كلمه الحين..
--------------------------------
اليوم: السبت..
المكان: الجامعه..
الوقت: الثانية عشره ظهرا...
---------------------------------
(مهرة)...

طلعنا من القاعه انا وحمده وعليا ونحن نظحك على الدكتور اللي كان يسولف عن "الزمالك"..فريق الكره في مصر...شكله مدمن كوره دكتورنا...
يوم طلعت من القاعه تذكرت سلوى اللي المفروض الاقيها هني عشان نروح مع بعض...
التفت للبنات وقلت لهن..
مهرة: اقولكن...روحن انتن انا متواعده ويا بنت...
عليا: اوه اووه من اولها تواعد الحبيبه ..اي بنت.؟؟
مهرة: وحده اسمها سلوى... احرجتني واستحيت ارفض العزيمه يابوج...والا انا ويهي مب ويه مواعد...
حمده: ههههههههه خلاص فديتج برايج عيل ونتلاقى باجر الساعه تسع.... نحن بنسير كلاسنا..
مهرة: الله يحفظكن...
روحن حمده وعليا وتميت انا واقفه عدال القاعه...شفت سلوى تدخل المبنى وتوقف وهي ادورني بعينها...ومرت علي كذا مره بس ..شكلها ماعرفتني بالنقاب..!!...
جان اسير واعقه وحطيته في الشنطه...عدلت شيلتي وسرت صوبها وانا ارسم ابتسامه بسطيه على ويهي..
مهرة: السلام عليج...
يوم شفاتني سلوى اتفاجئت وضحكت...
سلوى: هلا وعليج السلام...
باستني وسلمت علي وقالت..
سلوى: وين كنتي فصفصت كل البنات..!!
مهرة: هههههه كنت متنقبه ماعرفتيني بالنقاب...
سلوى: اهاااااااا تتنقبين في المحاضرات؟؟..شي طيب... شو اخبارج مهره؟
مهرة: والله الحمد لله بخير شحالج انتي؟
سلوى: الحمد لله...تعالي نطلع عن المبنى...
مهرة: وين بنسير؟؟..بتيلسيني ويا شلتكم اليوم؟
سلوى: ههههههههه لا ياعمري اليوم بنبتعد شوي عن الصدعه عشان نسولف على رواق...
ارتحت من هالشي لاني طفرانه وماريد ارجع لذيج الشله من كثر مايصارخن ويحشرن الدنيا..
مهرة: تمااام....بس وين بتحصلين مكان في هالجامعه مافيه ازعاج؟
طلعنا من المبنى وتوجهنا للكافتيريا...
سلوى: همممممم..شو رايج نشتري غدا ونروح المدرجات نتغدى هناك فواحد من الكلاسات....هناك هدووء ورواحنا ماشي ازعاج وبنسولف براحه...
استغربت... هالبنت تعرف اشياء وايده...!!
مهرة: وين هذي المدرجات بعد..؟ انا ماكد رحت هناك...
مدت ايدها واشرت لي على مبنى قريب من الكافتيريا...
سلوى: هذي المدرجات...
مهرة: يعني فيها قاعات دراسية؟؟
سلوى: هي..
مهرة: مابيكون شي محاضرات فيهن؟
سلوى: لا اكيد تحصلين واحد او اثنين منهن فاظيات..ماعليج..
دخلنا الكافتيريا وعلى طول رحنا الحمامات عشان على قولة سلوى "ريفريش ميك اب"...
مع اني ماكنت حاطه ذاك الزود لكن سلوى ماكانت مقصره...وفي الحمام سالتها بتردد..
مهرة: سلوى..ماشاء الله عليج احسبج تعرفين وايد اشياء عن الجامعه ...كانن عندج خوات في الجامعه قبلج؟
التفتت لي سلوى باستغراب..
سلوى: انتي تتحسبيني مستجده..؟؟؟؟؟
ويوم شافت الاجابه على ويهي نقعت من الظحك....
سلوى: ههههههههههههه...اوووه بلييييز مهرة انا شكلي شكل مستجده.؟؟...لا حبيبتي انا سنه ثانيه جامعه مب اولى...
انصدمت من هالمعلوومه...
مهرة: عيل..كنتي اداومين في اسبوع المستجدات...ليش.؟؟
سلوى: الله يسلمج اختي مستجده وكنت مداومه عشانها....شفتي شلتنا الكبيره؟ هذيلا نصهن ربعي ونصهن ربعها والا نحن ماكنا وايد جذي....!!..
مهرة: اهااااااااااااااا فهمت...
طلعنا من الحمام ورحنا عند منصة البيع واشترينا غدا...وطلعنا بعدها من الكافتيريا ورحنا للمدرجات اللي تقصدهن سلوى...دخلنا وحده من القاعات الفاظيه ورحنا ااااااااخر شي..ويسلنا هناك نتغدا...
وفعلا مثل ماقالت سلوى...هدوء والواحد يسولف براحه....
سلوى: ماقلتيلي مهرة.. اي كلية؟
مهرة: علوم انسانية..وانتي؟
سلوى: انا بعد علوم انسانيه.... شو تحبين تتخصصين؟
مهرة: اعلام ان شاء الله...
عفست سلوى ويهها بخيبه امل..
سلوى: اووووه انا تخصصت علاقات عامه...شو تبين بالاعلام تعالي ويانا..
مهرة: هههههه ماريد...ابا ادرس تصوير...
سلوى: تحبين التصوير؟
مهرة: وايد...
سلوى: ياسلام يوم بتتخصصين بخليج تصوريني عيل...
مهرة: ولا يهمج كل تجاربي عليج..
سلوى: ههههههههههههههههههه احسن.. ماقلتيلي مهرة..يوم اتصلت بج تيلفون رد علي واحد...اخوج؟
ابتسمت وانا اتذكر سيف وردة فعله....
مهرة: هي اخويه سيف...
سلوى: اصغر او اكبر؟
مهرة: هههههه ثانوية عامه...
سلوى: عندج خوات غير؟؟ خبريني عن عايلتج..؟
مهرة: همممممم...عندي ابويه...حمد اخوي معرس..وساكن معاناز..وعندي سهيل بعده عزابي..ويشتغل...وبعدها انا...وعقب سيف...وساكنه معانا عمتي اخت ابوي...عانس..ووو امي الله يرحمها..

ابتسمت لي باسف كانها تحاول تعزيني...
سلوى: الله يرحمها... يعني انتي البنت الوحيده في البيت؟؟ اكيد مدلعينج عيل..
مهرة: ههههههههههههههه هي وايد مدلعيني...
قلتها بسخرية بس سلوى صدقت السالفه...
سلوى: ياحظج...انا عندي اخو واحد اكبر مني... واختي اصغر مني.. وخوات ثنتين كبار معرسات...
قعدنا نسوولف سوالف تافهه كبدايه تعارف....ولين الحين ماشفت من هالبنت شي يضرني...
عيل ليش حسيت بنفووور منها في البدايه؟؟؟ الله اعلم...
هذا بيعلمني اني ما احكم على الناس من اول نظره....
البنت تسولف بشكل طبيعي ولين احين اشوفها مثل اي بنت عادية جدا....
تمينا نسولف ونسولف لين ما قربت استراحتي تخلص...وفجاه تذكرت اني ماصليت...
قمت من مكاني وقلت لسلوى..
مهرة: يالله سلوى نسير الحمام....
سلوى: ليش؟
مهرة: بنسير نتوضى بنصلي الظهر....
قالت لي سلوى باستغراب...
سلوى: نصلي الظهر؟..
مهرة: هي ...شو مابتصلين؟
سلوى: آآه...بلى بصلي في السكن بعد ما اوصلج كلاسج...ما احب اتوضى في حمامات الجامعه...
مهرة: اهاااااا ..على راحتج انا بسير اتوضى وبييج..
سلوى: اووكي..
طلعت من القاعه ورحت الحمام اتوضى للصلاة...وانا ما اقتنعت كليا بعذرها...لكني يوم دخلت الحمام بديت اقتنع جزئيا....الحمام فعلا مايشجع الواحد يتمسح فيه....
لكن مثل مايقولون ...." اللي يبا الصلاة ماتفوته".... وانا مابفوت صلاتي عشان حمام...
------------------------------------
اليوم: السبت..
المكان: سيارة ناصر..
الوقت: الثالثه ظهرا...
-------------------------------------
(ناصر)...

سكرت التيلفون عن حميد اللي وعدني نتعشى رباعه في شقتي اليوم...يلست في سيارتي اتريا غداي اللي طلبته من المطعم...
ويوم وصلت طلبيتي ..دفعت عنها وحركت سيارتي للشقة.... ويوم وصلت لباب شقتي شكيت باني غلطت بالطابق... لكن يوم شفت رقم شقتي الموجود عالباب تاكدت....لكن الدهشة مازالت موجوده...
وسببها هو باقة ورد محطوطه عند عتبة بابي مع بطاقه صغيره...!!!
شو هالشي..؟؟؟ غريبه منو بيهديني ورد..؟؟
تقربت وخذت الباقه..ولكن لاني محمل كيسه الغدا بعد ماقدرت افتح البطاقه... فدخلت الشقه وسكرت الباب وراي....
دخلت الصالة وحطيت الغدا عالطاوله ويلست عالكرسي والباقه فحظني... مديت ايدي للبطاقه وفتحتها...
مكتوب فيها " call me…" ورقم موبايل...!!!
استغربت...هذا حد يسوي فيني مقلب اكيييد..لايكون قوم عبدالله هذيلا مسوين جي؟؟؟...
لكن مافي فايده من التساؤل..خلنا نتصل ونشوف...
حطيت الباقه عالطاوله ومسكت البطاقه ودقيت الرقم الموجود فيها على تيلفوني...واتصلت..
.....: آلووووه...!

صوت انثوي...عقدت حياتي مستغرب....ومب اي صوت بعد...اوووووفففففففف...
ناصر: السلام عليج...
سومه: هلا والله ومرحباااا حي هالصوووووووووووت...
ناصر: انا شوو قايلج..؟؟؟...ما قايلج لا تتصلين..؟
سومه: انزين انا ما اتصلت....انته اللي متصل..
ناصر: لو دريت انج انتي ما اتصلت...
سومه: يعني لو بنت غيري عادي بتتصلبها ؟
ناصر: لا انتي ولاغيرج انا قلت لج ودرت هالسوالف...
سومه: يعني حركه معرووفه هذي انها بنت ..عيل ريال بيهديك ورد؟؟؟؟

معاها حق...اناغبي.... بس الفضوول شو اقول عنه..؟؟

ناصر: ماعليه...احين شو تبين انتي؟
لان صوتها شوي وبدت بالمناحه المعتاده..
سومه: ناااصر... فديت روحك...والله اني حاولت ابتعد عنك بس ماقدرت... ماقدرت....
ناصر: بتقدرين ان شاء الله....
سومه: ليش ماتفهم...انته مب اي واحد بالنسبه لي....انا احبك...

قلت فخاطري حبتج القراده....
ناصر: وآخرتها ويا هالحب يعني...؟
سومه: تم معاي لا تفارقني ..تدري اني مابضرك بشي..
ناصر: لا انتي ولاغيرج يروم يضرني ...وبعدين ليش اتم وياج..تدرين انتي اني مستحيل اخذج...
سومه: ... انزين انا ماطلبت منك تاخذني...بس الطريقه اللي فارقتني بها يت فجاه وانا ماكنت مستعده اتخلى عنك بهالطريقه...
ناصر: وشوو تقترحين يعني؟
سومه: شوي شوي...بتعود على فراقك...مب مره وحده جي...

تنهدت وحاولت محاولة يائسه...
ناصر: سومه...ماسالتي ليش اسميج سومه.؟
سومه: تدلعني؟!!...
ناصر: هههههه لا...اسميج سومه لاني ناسي اسمج... ماعرفه هو شو بالضبط ..سمية ..اسما..ساميه...مب متذكر... عرفتي احين انتي شو بالنسبه لي.؟!!!..
ادري كلامي يجرح بس كان لابد منه عشان تحل عني وتحس.... انا كافيني اللي فيني...ماقدر اتحمل صدعتها هذي بعد...
طول سكوتها وحسيتها انجرحت ...
بس بعدين تلكمت بهدوء...
سومه:... اسما ياناصر...اسمي اسما....
تميت ساكت عنها مب عارف شو اقولها....
اسما:..ناصر...بسالك...في وحده فحياتك..؟؟؟
قلت لها بدون تفكير..
ناصر: هي...في وحده فحياتي..
اسما: هي السبب في تغيرك علي جذي...؟
ناصر: هي السبب في تغيير كل شي فيني اوكي..؟؟؟
اسما: لهالدرجه؟
ناصر: واكثر...
اسما: ......... بتاخذها.؟!..
ابتسمت بسخرية....اسما مب عارفه عن شوو تتكلم...!! تتحسبني عايش قصة حب..
ناصر: ياريت اقدر اخذها....المهم اسما...شوفي..انا اسف... تماسكي انتي وانسيني... انا ماقدر اكلمج بصراحه...
اسما: بس ناصر...
قاطعتها ..
ناصر: يابنت الحلال افهمي...انا خلاص التزمت...ابتعدت عن كل شي حرام...وانتي حرااااام عليه فهمتي.؟؟
اسما: حتى ذيج البنت حرام عليك شمعنى يعني..؟
ناصر: ومنو قالج اني اشوفها او اكلمها..؟!!!... المهم هالموضوع مايخصج انتي....كل اللي اطلبه منج تخليني فحالي....وبليز لا تتصلين بي مره ثانيه خلاص...انسي....مع السلامه...
سكرت عنها واغلقت التيلفون مره وحده عن تتصل مره ثانيه....اطالعت الغدا بعيني وحسيت اني مالي نفس...
رحت حجرتي ودخلت الحمام اتسبح....
وبعد السبوح انفتحت شهيتي شوي...ورجعت للصالة اتغدى.... وانا كل شوي التفت للباقه وافكر شو اسوي فيها..؟!!..
----------------------------------


اليوم: الاحد...
المكان: سيارة سهيل...
الوقت: الرابعه والربع مساءا..
-----------------------------------
(سهيل)...

كنت ساير اوصل راشد بيتهم يوم اتصلت مهرة بي من الجامعه....اشوفها ادمنت اني انا اللي اييبها من الجامعه هالبنت...
سهيل: ليش ما اتصلتي بعمتج والاابويه؟؟
مهرة: اتصلت كلهم غالقين تيلفوناتهم يمكن رقووود...
سهيل: وحمد..؟؟
سمعت مهرة تشهق باستغراب..
مهرة: فظيييحه ... عفرا راقده يمكن والا شي...
سهيل: هي فظيحه لحمد لانه معرس ..حتى اني انا ماعرست عاااادي اطرشوني مشاوير الظهر هاااه..؟
مهرة: ههههههه احين العصر مب الظهر...
سهيل: جلبي ويهج..
مهرة: منووو بيييبني حرام عليك...
سهيل: بيييج احيين اووفف...باي..
مهرة: باي..

حطيت تيلفوني عالمسند وانا عافس ويهي....
راشد: شو بلاها..؟؟
سهيل: شو بعد بلاها؟ حالها مثل كل يووم...تباني اييبها من الجامعه...
راشد: انزين وصلني البيت عقب رد لها...
سهيل: تحلم... الجامعه الا هذييه قريبه ...تباني اسوي من المشوار مشوارين..؟!!..
راشد: اوهووووو يالمذله...
سهيل: كيفك عاااد...
وصلنا الجامعه ووقفنا نتريا مهرة ونحن نسووولف..
شفتها وهي طالعه متنقبه ...وكانت يايه بتركب جدام كالعاده..بطلت الدريشه وقلت لها..
سهيل: راشد راكب جدام ركبي ورا...
وقفت شوي مهرة..مادري منصدمه مادري مستغربه...مادري لين تستوعب ....لكنها عقب مشت عادي وركبت وراي...
مهرة: السلام عليكم...
ردينا عليها السلام...
سكتت شوي..وسكتنا نحن...كنت اترياها تسلم على راشد وان ماسلمت هالمره بعطيها طراق على ويهها...لانه فظييحه بصراحه..... ومب اول مره تسويها...وانا ما ارضى على راشد ينحرج مهما صار...!!
لكنها في النهاية سلمت..
مهرة: شحالك راشد..؟
التفت راشد نص التفاته واطالعها بطرف عينه لكنه رجع يطالع الشارع جدامه...وقال ببرود..
راشد: بخير الحمد لله شحالج انتي مهرة؟
مهرة: بخير..

سكتنا لين ماوصلنا بيت خالوووه... وقبل ماينزل راشد سالته..
سهيل: راشد...وديتوا شويخ المستشفى.؟؟
راشد: هي ودتها امي امس..
سهيل: وشوو قالوا..؟؟
راشد: يابوك مارمنا نستفسر عن شي بسبب الحشره اللي سوتها شويخ... وامي زعلانه عليها ماطاعت ترمس بعد...حريم شو بتقول..
مهرة: شووه.؟ شوفيها شويخ ؟ ليش وديتوها المستشفى.؟؟؟
راشد: شويخ عينها وارمه...
سهيل: ماتدرين انتي؟؟؟
مهرة: لا محد خبرني... سهيل دخل السياره داخل بسير اشوفها...
سهيل: الحين مهروووه الظهر..؟؟
مهرة: الحين العصر...عادي عادي ادخل... دخيييلك...
حركت السياره ودخلت بيت خالوووه... نزل راشد ونزلت مهرة... لكنها يت ووقفت عدال دريشتي..
مهرة: انزل..
سهيل: مافيني...
مهرة: انزل والله ياتنزل عنبو تخليني ادخل اروحي البيت.؟؟
تاففت ونزلت مع مهرة ودخلنا البيت...
خالووه كانت راقده...وبو راشد بعد كان راقد...
يلسنا في الصالة لانه راشد راح يزقر شيخه من فوووق...
ويوم نزلت شيخه اطالعتني انا بنظره ابسط شي اقدر اقوله عنها هو " سم"...
سهيل: بسم الله الرحمن الرحيم....
حركت شويخ صبعها جدام ويهي بحركه معصبه..
شيخه: لا تكلمني انته سويت لي مشكله... (والتفتت لمهرة وابتسمت)...هلا والله وغلااا باللي متعني وياي يشوفني..

تصدقون... حسيت بالغيره.... الترحيب لمهرة والابتسامات والبوسات والاحضان وكل شي يخطر عالبال...اما انا اللي خايف على صحتها وبغيت اطمن عليها ..سويت لها مشكله..!!!..سبحان الله يالدنيا...

راقبت ويه مهرة وهي اطالع عين شيخه بتفحص..
مهرة: شوفيها عينج شويخ.؟ ليش جي وارمه..؟
شيخه: ياختي قالي الدكتور كيس دهني اون...وسوالي فلم رعب وهو يشرح لي كيف بيشل هالكيس الدهني..
مهرة: كيس دهني في العين..؟؟ عوذ بالله من وين ياج..؟
شيخه: والله مادري...بس برايه الكيس الدهني هذا انا راضتبه...ولا بسوي هالعملية...
سهيل: نعم..؟!!...
رفعت حواجبي باستغراب في نفس الوقت اللي صدت فيه شيخه صوبي معصبه...
شيخه: هي نعم... عيل سهيل يقولي بطر لج عينج وبشفط الكيس الدهني ..وبعطيج ابره بنج وفعينج بعد..؟؟؟؟
سهيل: لا حول ولا قوة الا بالله...ردينا ياشويخ على هالموال...راشد ارمس...
راشد: اعتقد شويخ حرمه وتعرف مصلحتها اكثر عنا ...باختصار مافيني على صدعتها لو هي تبا صحتها وتباعينها ترجع طبيعي بتسوي العملية...
شيخه: والله ماسويتها انزين...حشى يابويه حشى....ابره في العين هذي اول مره اشوفها انا...
مهرة: شيخه...مب زين عليج...حرام تخلين عينج جذي...
شيخه: ماقدر ماقدر مهرة بموووووت....انا يوم اشوف الابره اموت كيف بيطعزوني بها فعيني..؟ لالالالالا...
سكت....اسلوب الاقناع ماينفع مع شويخ وماحد اكثر مني يعرف هالشي..... بالتالي سكت...لين افكر بحل...
مستحيل اخليها جي...
سهيل: خلاص على راحتج...عطاج دوا لها انزين..؟؟
اطالعتني شيخه باستغراب لاستسلامي السريع....
شيخه: عطاني عن الالتهاب...
سهيل: ترومين تستخدمينه هذا اظني صح؟؟
شيخه:هي استخدمه...
سهيل: بس خلاص عيل...مهرة يالله روحنا...
شيخه: لا مااااااايلستووا...روح انته وخل مهرة عندي...
اطالعتها بعناد وقلت..
سهيل: لا...
شيخه: حرااااااااااااااااااااام...
سهيل: ....لا....
وبعد السلامات..روحنا انا ومهرة البيت...وفي السياره...
مهرة: من صدقكم بتخلونها جي..؟؟؟..
سهيل: لا من جذبنا...
مهرة: سهيل اكلمك جد...
سهيل: وانا بعد اكلمج جد.... بشوف حل ويا هالشويخ هذي...اهلها مب رايميها...ولاانا بروم اقنعها... لازم نحصل طريقه نوديها المستشفى بدون ماتدري انها سايره المستشفى...وهناك بنحطها في الامر الواقع ...
مهرة: ههههههههههه مجرمين والله...
سهيل: وانتي ويانا...
مهرة: شو بعد تباني اتعاون وياكم؟
سهيل: مابتصدق شيخه الا اذا انتي ويانا....
مهرة: مافهمت..
سهيل: بخبرج قبل موعد العملية مالت شيخه....

سكتت مهرة وسكت انا...لين وصلنا البيت وكل حد راح فحاله....
--------------------------------
اليوم: الاحد..
المكان: بيت سلطان..
الوقت: الثامنه والنصف مساءا..
--------------------------------
(منى)...

غصبن عني كنت لاصقه في الدريشه.... من شفت سياره خالد ودخوله الميلس هو واوراقه وانا لاصقه في الدريشه..
مادري ليش... مع اني ادري انه خاطب والمفروض ماا فكر فيه بس ...ماعرف...فضول..
وطولوا وهم في الميلس من صلاة المغرب وهم يالسين هناك...خالد ويوسف...
وبعد نص ساعه ثانيه طلع خالد وركب سيارته وروح..من دون الاوراق...
اما يوسف اللي طلع هو بعد من الميلس يا صوب البيت...
ركظت وابتعدت عن الدريشه ويلست جدام التلفزيون...
دخل يوسف البيت ويوم شافني يالسه يا ويلس معاي...
يوسف: شو تسوين؟..اول مره اشوفج اطالعين الاخبار..؟!!!..
انتبهت اني بدون قصد حاطه عالاخبار....ويوسف يدري باني ما حب الاخبار خير شر...
منى: احاول اقلد امايه....
مسكت الريموت وبدلت عن القناة ....
يوسف: سمعي...عندج واجبات انتي او شي؟
منى: لا ماواحينا يعطونا واجبات..
يوسف: ياحظكم... انا ماخذ مساق لازم فيه نسوي كل اسبوع برزنتيشن...نحن سوينا التقرير وكل شي بس باقي الباور بوينت...بتسوينه لي؟
منى: افا عليك ماطلبت...بسويه لك...
يوسف: مشكووره..مسكي ...هذي الاوراق مال التقرير.. اي شي ماتفهمينه خبريني...
مسكت الاوراق بارتجاف...اعتقد انها الاوراق نفسها اللي كان خالد شالنها...وهذا خط خالد عليها....ياويلي..!!..
منى: اوووكي..متى تباه؟
يوسف: الثلاثاء...
منى: مب مشكله...
يوسف: عيل وين اهل البيت..؟؟
منى: هممم...ابويه بيتعشى عن ريال امي تقول... وامي تصلي العشا... محمد وحرمته وعياله فبيتهم...وانا هني..
يوسف: حلفي انج انتي هني..؟؟؟ قومي قومي قولي حق جوليتا تحط العشا وانا بتصل بمحمد...
خليت الاوراق عالكرسي وطلعت عشان ازقر جوليتا ....ورجعت للصالة...

ويوم رجعت حصلت يوسف ماسك سماعة تيلفون البيت والابتسامه على ويهه...
يوسف: احين وقت عشا ماتستحين داقه احين....؟!!.
اشرت له لاني شكيت بالموضوع..
منى: منو تكلم..؟؟؟
واشر لي هو الثاني عشان اسكت وكمل كلامه...
يوسف: كيفي كيفي كيفي بيتنا ..وهذا تيلفوونا..وانتي طالبه اختي مابعطيج ترمسينها....
يلست عالكرسي وانا ابتسم....
يوسف اشوفه ادمن المغايظ مع كنه...
يوسف:مابعطيج اياها لين ماتين بروحج وتمسحين كلمه سبال عن جامتي...
سكت شوي وهو يسمع كلامها وعقب ورد ظحك...
يوسف: ههههههه لا ماغسلتها انتي شو حارنج ..؟!!..
منى: اوهوووووو يوسف عيب عيب...عطني السماعه....
ماكان ناوي يفج السماعه لولا انه شاف محمد اخويه نازل من قسمه عشان العشا...
حطيت السماعه على اذني وانااضحك...
منى: هلاااااا...
كنه: ياربي ثاني مره انا مابتصل الا بعد موعد مسبق...شو مستوله اخوج قام كل مايشوفني يستلمني..؟!!
منى: هههههههههههههههههه متخبل هاليومين اظني اخر كورس مشوش عليه فيوزاته شوي...
كنه: جنه الا جي...شحالج.؟
منى: بخير شحالج انتي...؟؟
كنه: دخلي دخلي النت براويج شي مهم....
منى: النت..؟؟ الحين بنتعشى...!!
سمعت يوسف يزعج عليه..
يوسف: بناتنا مايستخدمن النت في الليل....
كنه: قوليله يسكت هذا..
ظحكت انا والتفت ليوسف..
منى: تقولك اسكت...
بطل يوسف عيونه عقب رفع ايده ومسح على لحيته...
يوسف: ماعليه ماعليه ....
منى: خييييييييييييييبه يتحلف لج...
كنه: لا بلييييز تروعت انا...
منى: انصحج تتروعين...
كنه: شو بيسوي يعني.؟
منى: والله مايندرا...ههههههههه...
كنه: ماعليه منه...المهم تعشي واتصليبي اذا مابدشين النت اوكي..
منى: اوكي...باااي..
كنه: باااي...
سكرت التيلفون وسالت محمد...
منى: وين ميثا عيل.؟
محمد: ماتبا عشا ميثا...
منى: عيل بزقر امايه وبنتعشى وياكم...
سرت وزقرت امي ورجعنا للصالة وتعشينا رباعه...
--------------------------------------
اليوم: الاحد...
المكان: بيت خلفان..
الوقت: الحادية عشره مساءا..
------------------------------------
(سيف)...

طلعت من بيت جمال وانا شال اللعبة الحربية اللي يشغلونها في الكمبيوتر...دخلت بيتنا اللي كان هادي...وشفت سيايير خواني كلها موجوده بالتالي قفلت الباب وراي....
ركبت فوق ودقيت الباب على مهرووه...
يوم فتحت لي الباب قلت لها..
سيف: مارقدتي..؟
مهرة: بعدني شوية...توك ياي من برا..
دخلت حجرتها ورحت ويلست عالكمبيوتر...
سيف: هي توني ياي...
شغلت الكمبيوتر اللي كنت اعرف له شوي لانه جمال كان يعلمني عليه وكنا نعلب هاللعبه في كمبيوتره في البيت...
سحبت مهرة كرسي التواليت ويلست عليه عدالي...جدام الكمبيوتر..
مهرة: شو تسوي.؟؟
سيف: بدخل هاللعبه عندج....فناااانه يامهرووه..
مهرة: بتعلمني عليها..؟
سيف: اذا تبين...
سكتت مهرة وسكت انا معاها وانا دخل اللعبه في الكمبيوتر واحملها...وبعدها سالتني..
مهرة: سيف..شو مسوي في الدراسه؟
سيف: الحمد لله....
مهرة: وامتحان الانجليزي ذاك اليوم؟
سيف: زين..لااباس فيه...
كنت ادري ان مهرة تحبني بشكل كبير...وادري انها تخاف علي اكثر من نفسها....وادري بعد انها كانت تحاول تعوضني عن حنان الام من صغر السن...لكنها للاسف مانجحت بهالدور ... بسبب صغر سنها... يالله يالله كانت تتحمل مسؤوليه نفسها...كانت تحاول تعطيني اهتمام وغيره...لكنها مافهمت اني انا بحاجه لحنان واهتمام شخص كبير...مب شخص اكبر مني بسنه وتقريبا كبري بالسن وطايح بنفس المشكله والوضع نفسه..!!!...
مسكينه...
احيانا احس نفسي اكبر وافهم منها.... يمكن لاني شبيت بسرعه خلال مراهقتي ..طولت وعرضت كتوفي وطلعت لي لحية خفيفه... اما مهرة هي نفسها من كانت في الاعدادي... صغيره نسبيا..ناعمه وايد...
تخاف عليها من نسمه الهوا....
مع ذلك اعاملها بخشونه عشان تقوى شوي...ماباها اتم رخوه جذي...
كنت يالس اعلمها على اللعبه واسولف وياها عنها.....
كانت هي ساكته....
واستغربت سكوتها...بالعاده مهرة تتحمس بسرعه لاي شي اسويه معاها....لكنها اليوم هادية...
يوم التفت لها حصلتها اطالعني انا بدال مااطالع الشاشه....
سيف: شوفيج.؟....
مهرة: سيف.... انا اشبه امايه؟؟
سيف: شو دراني مهرة ماذكرها عدل...
قامت مهرة وفتحت الدرج اللي عدال شبريتها وطلعت صوره ويتني بها...
مهرة: شوووف....وقوللي...انا اشبه امايه.؟؟
حسيت بشي غريب ماقدر اوصفه من شفت صورة امي المرحومه..تبتسم للكاميرا...ابتسامه خلتني انا بعد ابتسم بدون ماحس...كاني اشوفها جدامي...!!!..
سيف: هي ..تشبهينها مهرة...
مهرة: تقدر تتخيلني امك ...لخمس دقايق بس..؟؟
التفت لها مستعجب من هالطلب..!!!!...
سيف: شووو؟
مهرة: يالله...تخيلني امي لخمس دقايق...
مافهمت شو هالطلب الغريب...لكني قلت بجاريها...
سيف: اووكي..!!..
مهرة: تخيلت..؟؟؟
سيف: هههههههه هي تخيلت...
قالت لي مهرة بجدية...
مهرة: انا امك... واطلب منك...دخيلك ياسيف...ودر الزقاره...
اختفت الابتسامه عن ويهي...هذي شو دراها..؟؟؟
سيف: شو دراج انتي؟؟
مهرة: لا تكلم امك جي...
سيف: كيف دريتي؟؟
مهرة: من فتره وانا اشمه فثيابك...
سيف: حشى يابوج عايله جلاب بوليسية مب اوادم...
مادريت الا بكفخه على جتفي...
مهرة: ماتستحي على ويهك انته تقول عن اهلك جي...؟
سيف: اشوف صدقتي عمرج انتي...
مهرة: احين شوو...ماظني امايه كانت بتوافق انك ادوخ زقاره سيف...شوف خوانك كبار ولا سووها قبلك لانها هي كانت حية يومها... ولو كانت حية مابتخليك ادوخ....بس خلاص يوم ماتت صار عادي تسوي اللي في راسك..؟؟
سكت ومب عارف شو اقولها....
مهرة: بتودرها انزين..؟!!!..
سيف: انزين مهرة خلاص سكتي...لا ترمسين عن امايه...
سكتت مهرة.... هي تدري اني اتعذب وايد من يطروونها....انا الوحيد اللي ماذكرها زين ولا تمتعت برعايتها لي...
وبعد هالحوار المعذب هذا رديت احاول انسى وكملت تعليم مهرة على اصول اللعبة الحربية عالكمبيوتر...
-------------------------------------


نهاية الجزء الثاني والعشرون

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 03-05-08, 01:46 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياااااااااا زين ناااصر ياا فرااشه زيناااااااااااااه.. يجنن موقفه مع اللي اسمها سوومه.. تستااهل يقول ليش اقوولتس سوومه تقوول تدلعني..هههههههههههههههه..
ياازينه وهو يهزئ بنت عمه اللوحه نوره.. ماااتفهم ابد... بس نااصر آآآآآآآآآآآآآآه ياا نصووري.. الحمد الله ان ربي هدااك ياا القلب..خخخخ

مهره وسلوى.. يااربي من مهره لااصقه فيها البنت اربع وعشرين سااعه وحركات باايخه واختها ما تدري وش القصه؟؟ بس والله ماا لووم مهره. البنت المحترمه اللي في بيت اهلها وش بيعرفها بهالحركات الباايخه..
تعجبني علاقة مهره مع سيف.. فعلاا احسها امه اللي بينها وبينه سنه..

كنه ويوسف... هههههههههههه.ز رووعه.. وخصووصاا يووسف عنده حركاااااااااات تهبل..

مشكووره ياا فراشتنا الزرقاااء..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 04-05-08, 04:03 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

زارا

عارفة انو مرورك هنا و تعليقك له طعم خاص يالغلا

انا متأكدة لو كنتِ تتابعي القصة اون لاين كان شرشحتي الشخصيات من اكبرهم لأصغرهم

يختي مهره و اهلها كلهم يقهرو


مشكورة يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة العيناوية, موعد مع السعادة, موعد مع السعادة للكاتبة العيناوية, قصة موعد مع السعادة, قصة موعد مع السعادة للكاتبة العيناوية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية