لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-08, 11:04 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 26052
المشاركات: 146
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فعلا رواية رائعة

ياحظكم يا اهل الليلاس راح تكون الرواية كاملة عندكم بس تعرفوا فاتكم جزء الاثارة والحماس بانتظار الاجزاء طازجة من الكاتبه

رواية ممتازة وقمة في الروعة

فراشة الوادي خلي كل اسبوع جزء (( امزح ))


قرائة ممتعة أتمناها لكم

 
 

 

عرض البوم صور شموخ الحب   رد مع اقتباس
قديم 13-04-08, 11:30 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اااه ياافرااشه.. اختيااار راااائع.. موعد مع السعااده.. فعلااا .. انهاا تحسس الوااحد بالسعااده وهو يقرااها.. انصحكم لااا تفووتوونها عليكم...

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 14-04-08, 02:33 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شموخ الحب

مشكورة على مرورك و انتي الأروع يالغلا
خخخخخ لو بانزل كل اسبوع جزء ... كان ما خلصنا الا بعد سنة



زارا

سلامتك من الآه يالغالية
كل ما اعيد قرائة القصة ادعيلك يا زارا
وبالفعل الرواية اسم على مسمى

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 14-04-08, 02:37 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء الخامس

--------------------------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان: ميلس بيت خلفان...
الوقت: السادسة والنصف مساءا..
--------------------------------------------
(ناصر).....

شو سويت..؟؟
انا شوو سويت.؟!!!... اكيد ينيت...والله مب صاحي...
حسيت بتعب...انفاسي ترتفع بشكل كبير وقوي...اطراف جسمي كلها ترتجف...والعرق ينزل من يبهتي ...!!..
حسيت بخووووف فظيع... وكره للذات...

وسالت نفسي للمره الالف...!!.

انا شوووو سويت..؟؟؟؟

كله من الخمر....الله ياخذ الخمر...وياخذ اللي عطاني الخمر...وعلمني عليه....

حسيت نفسي شوي وبصيح...شوي وبموت....مختنق...ماقدر ..ماقدر اقعد...

رغم ان ريولي ضعفت ويالله يالله تشلني..الا اني قمت...وطلعت من الميلس...وطلعت من البيت...وسكرت الباب الرئيسي وراي بهدوء...

نسيت الاوراق..نسيت نفسي...نسيت تربيتي...نسيت الاحترام والحشمه....

نسيت ..ديني..!!..

ركبت سيارتي وتحركت وانا احس برعب...

شو سويت...شو كنت ناوي اسوي بالبنت انا..؟؟؟؟ ... شو هالنوايا الخبيثه..!!!..ماكد فكرت فيها شمعنى اليوم..؟؟؟؟
يالله...ساعدني...

انا خلاص...انتهيت....لو خبرت البنت أي شخص...خلاص بروح فيها...مستقبلي كله بيضيع...وبتضيع البنت معاي...
الله يستر...الله يستر...
مديت ايدي وفصخت عني السفره..وفريتها ورا السيت...احس بالحر...بالضيق...

بشعور ماينوصف...

حركت سيارتي وانا ماعرف وين ساير...مافكرت اتجه لمكان معين..بس ابا افكر بالشي الفظيع اللي سويته...والشي الافضع اللي كنت بسويه لولا انتباهي لنفسي......!!!!

ولولا الطريقه اللي ترجتني بها....

حسيت بنفسي بصيح...والله...شوي وبتطلع دموعي....

اصيح عالبنت اللي هاجمتها...واصيح على نفسي اللي....اللي... اللي صارت دنيّــه لهالدرجه...

خذتي الافكار ويابتني...وانا ماحس بالوقت...طبعا سمعت الاذان وطنشت...

بعد دقايق...شفت عمري على الطريق اللي يودي للبر...ارتحت من اختياري العفوي لهالمكان...

انا بحاجه لوقت اقضيه بروحي مع نفسي...واهدا...اذا قدرت اهدى..

صحيح المكان ظلام لكن...اقدر اشغل ليتات السياره .. والقمر كامل اليوم...

صدق اني متفيج ....

وقفت السياره....لازم افكر باللي بسويه...شو اسوي؟ مالي ويه ارجع عند اهلي....اخاف الخبر يكون واصلنهم..

بيتبرون مني اهلي..هذا اذا ماذبحوووني...

يااااااااااااااااالله شو سويت..!!!!..

نزلت من سيارتي ودرت حواليها وانا ميت من الغيظ والقهر على نفسي وعلى الحال اللي وصلت له من استهتاري...

فتحت الباب الثاني..ودورت تحته بعصبيه وحركات سريعه عن الغرشه الخضرا اللي شكلها بدمر حياتي...هذا اذا مادمرتها اصلا...وطلعتها....
فتحتها وانا امشي في الرمله شوي....وجبيتها كلها عالرمل... لين اخر قطره...بدون أي شعور بالاسف....لكن شعور بالارتياح....
صبيت لعناتي على كل قطره نزلت من الغرشه هذي.....وبعد ماجبيتها كلها...رجعت للشارع...وكسرتها باقوى ماقدرت عالشارع...

الله يلعنج....

رجعت لسيارتي...وانا افكر اني ارجع البيت واخذ اغراضي وارجع بوظبي...وانا بعيد...يمكن اكون مرتاح اكثر...

حركت سيارتي ورجعت بها صوب داخل المدينه...لكن فجأه...ولقلة انتباهي...انحرفت السياره عن الطريج...ونزلت في الحفرة الرملية على جانب الطريق..
مثل ماتعرفون الشارع يكون مرتفع شوي عن مستوى الارض...وعلى اطراف الشارع منطقة نازله...رملية...

السياره انحرفت في هالمنطقه...حاولت اسيطر عليها والخوف تسلط على نفسي...

ماقدرت...

وانجلبت السياره ودعمت في الرمل...

---------------------------------------------

اليوم: الاربعاء..
المكان: غرفة مهرة...
الوقت: السابعه مساءا..
-----------------------------------------
(مهرة).....

تعبت...
تعبت من الصياح....
ادري انه بتقولولي ليش تصيحين...ماصار شي..!!.

لكن..

لكن لو صار..؟!!..شو بيكون مصيري..؟!!..بتدمر حياتي...بتدمر سمعتي....
وكل شي..
وبعدين انا خفت بشكل فظيع...اول مره اتعرض لهجوم من هالنوع...من ريال ماعرفه....
الله ياخذه...
اكره... اكرهه ...عمري ماكرهت انسان مثل مااكره هالحقير...!!!!...
ليش...ليش يسوي فيني جذي..!!..

شو سويت له انا....يالله انتقم لي منه يالله يارب....

قمت من شبريتي ودخلت الحمام... حسيتي اني ..نجسه...
فعمري كله...ماكد لمسني أي ريال...ماعدى خواني وابوي ......
كيف بتحمل نفسي بهالذكرى كيف....

دخلت الحمام..وتسبحت...وبعد ماخلصت صليت المغرب الفايته مع العشا...وهدى بالي شوي..

قدرت افكر بالموضوع شوي بعقل ...

مهما صار...مستحيل...اخبر حد بالموضوع هذا مستحيل...

قبل مايحكمون عالريال..بيحكمون علي انا....يوم انا بروحي في البيت شحقه مدخله ريال ماعرفه..!!!

كله من عمتي ...هي اللي وصتني وهددتني....

مستحيل اخبر حد...الريال النذل اكيد مابيخبر عن نفسه وهذا شي اكيد...
وانا بعد مابخبر...لانه هالشي بيورطني...
والحمد لله انه ماوقع ضرر صدقي...
بس تحرش وهجوم....مب...مب...آآه...لا ماقدر اقول الكلمه صعبه علي ماصدق اني تعرضت لهالشي للحين...
لازم اشغل نفسي بشي عن التفكير....

عقيت شيلة صلاتي وانا اتذكر عشا ابويه اللي ماسويته..

ياويلي...!!.. بيهزبني...

طويت السياده ورجعتها مكانها...لبست شيلة بيظا ورجعت انزل تحت... ترددت يوم وصلت للحوش..اطالعت صوب الميلس برعب...النعال مب موجوود...اكيد روح عيل بيقعد...
دخلت الميلس بخوف...اشوف كل شي مثل ماكان...انتبهت للارض..والاوراق المنتثره عليها...

هي صح...هو كان يايب اوراق..!!!!...
ياويلي...شو بقولهم؟ منو ياب هالاوراق..!!!...
نزلت ولميت الاوراق وخذتهن معاي...وحطيتهن عالطاوله اللي في الصالة...ورجعت للمطبخ اسوي لابوي او احاول اني اسوي العشا....
خلال وجودي في المطبخ لاحظت ابويه يفتح الباب الرئيسي ..ويدخل البيت وهو شكله تعبان...خفت..لايكون عرف أي شي..؟؟؟ لالا اذا عرف بيدخل البيت مثل الاعصار..مب بشكل تعبان..!!! وكملت شغل وايدي ترتجف..

وبعد ماخلصت..طلعت النتيجه في النهاية لاباس بها...غطيته وخليته في المطبخ ورجعت للصاله...حصلت ابويه يالس يطالع التلفزيوون...

قلت بصوت مرتجف..
مهرة: شو امسيت ابوويه...!!..
اطالعني ابويه بنظرة خوفتني...
بوحمد: بخير...وين عمتج..؟؟ ماشوف سيارتها براا..

يلست انا عالكرسي بعيد شوي.في الجهة المقابله...
مهرة: عمووه طلعت قبل المغرب وسارت مكتب الخدمات...وعقب قالت بتمر على حرمه ومابتتاخر..ولين الحين ماردت...
سكت عني ابويه ورجع يطالع التلفزيوون...التفت انا بعيوني للطاوله اللي حطيت عليها الاوراق..مثل ماهن..محد صكهن...
فكرت...اهاجم..احسن من اني اتهاجم..!!!...
قمت ومسكت الاوراق...وعطيتهن ابويه وانااتصنع الهدوء...
مهرة: ابوويه...يا ريال اليوم ودق الباب ..وعطاني هالاوراق لك وروح....

زغت يوم اطالعني ابوي بعصبية لكني تصنعت الثقة بالنفس...
بوحمد: ريال يا وعطاج الاوراق...وانتي فتحتيله الباب..!!!.
مهرة: منوو عيل تباه يفتح له الباب..؟؟..عمووه موصتني ماخلي حد يدق الباب بدون ما افتح..تغشيت وسالت منووو ؟ قالي انه ريال وعنده اوراق لك...فتحت الباب وعطاني الاوراق وتوكل... تباني احط لك العشا.؟!!...

تاثر ابويه من ثقتي الكاذبه بنفسي..ونزل راسه يتصفح الاوراق...وقال بهدوء..
بوحمد: هي حطي العشا...

اوووووووووووف واخيرا..الحمد لله ماشك بشي..قمت وسرت المطبخ بسرعه وحطيت لابوي العشا اللي سويته...ورجعته في الدزازه...وحطيته جدام ابوي ويلست اطالع التلفزيون وانا اتصنع الهدوء...
ومع كل صوت يصدر افز...

الظاهر اني بعيش برعب دائم بسبب تعرضي لهالحادث اليوم...

الله لا يوفقه هالنذل وين ماراح....الله لا يوفقه...

--------------------------------------------

اليوم: الاربعاء...
المكان: في سيارة يوسف..
الوقت: السابعة والنصف مساءا..
--------------------------------------------
(يوسف)......

لين الحين انا مب مستوعب اللي صار معاي.... !!

صار لي ساعه...واقف جدام بيت وضحه لكن بعيد...!!..اترقب أي حركه تصدر من البيت..كل سياره طالعه وداخله... مب متصور بان وضحه سوت فيني جذي...او بان الحياة سوت فيني هالشي الفظيع...

احس بحروره فقلبي...كانه ذاب..وتلاشى....
معقوله ...حب ثلاث سنين ينتهي برساله.!!!..

لين الحين ماطلعت ردة فعل...مب قادر اهضم الموضوع...مب قادر اصدق..لين متى بتم واقف هني انا..
خلاص...افهم ياغبي..
خلاص انته طلعت من حياتها...تلقاها احين تفكر بخطيبها وحبيبها اليديد بابتسامه حالمه على ويهها...

ويهها اللي ماشفته للحين....

حركت سيارتي وانا احس بقهر وعجز عن التصرف...ورجعت البيت...وقفت سيارتي ونزلت...اول مادخلت الصاله واجهتني امايه...
بقلق..
ام محمد: ياولدي وين كنت للحين ؟؟ ناسي اغراضك وتيلفونك في حجرتك....شفيك..؟؟
قلت بهدوء...
يوسف: مافيني شي...نسيته ...سرت عند ربيعي ورديت..
مشيت عنها وسرت فوق...
وسمعت صوتها يوصلني..
ام محمد: وين ساير..؟؟ ماتبا عشا...بنحطه بعد شوي..
يوسف: ماريد عشا امايه برقد....تصبحين على خير..

كملت طريقي..ودخلت غرفتي..وقفلت بابي...

عقيت بعمري عالشبرية وانااحس بعيوني تحرقني...

شووووه...؟؟..تخسي اني اصيح عشانها....!!!..والله ياويلها عيوني ان طلعت دمعه... على كل دمعه بصفع عمري طراق على هبالتي...
والا حد يحب وحده عن طريق النت...؟؟!!!!!...مافادتني كل السوالف اللي سمعتها يعني..؟؟؟ صدق اني...حمااااااااااار....!!

لكن من اليوم ورايح لا وضحه ولا غيرها...اودر عني هالخريط احسن...
رن التيلفون فجاه...
تيلفوني اللي نسيته عالمكتب ومازال مكانه.....!!..

فكرت اطنشه...بس ماقدرت الرنين ملح...

قمت ومسكته..حصلته اخوي ناصر...رد هو من بوظبي والا.؟؟؟ ماشفت سيارته..!!..

يوسف: آلووووه...!!
سمعت صوت انفاس ناصر السريعه والثقيله...
ناصر: يوسف...يوسف وين انته..؟؟
يوسف: شفيك ناصر؟؟..انا في البيت...بلاك..؟؟؟؟
ناصر: يوسف...دخيلك تعالي في طريق البديع اللي على طريق بوظبي...هناك على دخلة البر...لا تخبر حد بس تعال باسرع وقت...
خفت...اتصاله مايبشر بخير..بس بما اني معروف باني "عملي"..رديت عليه باختصار..
يوسف: احين بييك...
سكر ناصر وسكرت انا وطلعت من غرفتي وهالمره مانسيت اخذ اغراضي الشخصية معاي..
وسقت سيارتي باسرع شي اقدر عليه في شوارع العين...
--------------------------------------------------

اليوم: الاربعاء..
المكان: في البدع..
الوقت: الثامنه مساءا..
--------------------------------------------
(سيف)..

بصراحه..وناسه... لعبت اليوم لين ماقلت بس...وطحت بعد من فوق النكود لكن الحمد لله ماياني شي غير نطت لي عصبة بس...
حاليا يالسين حوالي الظو اللي مسوينها...الجو في الليل شوي بروده في البر...لبست جاكيتي وييت ويلست عدال واحد من الشباب ..تعرفت عليه بس اليوم...مابيني وبينه معرفه كبيرة...اسمه سالم..

يلست عداله وانا اراقبه يخش ايده فمخباه ويطلع علبة زقاره وولاعه...
استغربت.. عمره 18 ويدوخ..؟!..اوكي مب غريبه بس ماحيد ربعي كلهم مايدوخوون...
لاحظ سالم اني اراقبه...وفسر مراقبتي له على اني ابا ادوخ انا بعد...
التفت صوبي ومد ايده بعلبة الزقاره..
سالم: اسحب لك صلب..
ترددت..شو اسحب بعد..
سيف: لالا انا ما ادوخ....
سالم: وشحقه ما ادوخ..؟؟
سيف: بس جي ما ادوخ..مضر بالصحه...شو ابغيبها..!!
سالم: جربها انته بس... عقب شوف اذا مضره او لا..
سيف: شو بعد اشوف اذا مضره..اعرف انها مضره...انته من متى ادوخ..؟؟
حط سالم صلب زقاره بين شفايفه وولعها بالولاعه...سحب نفس طويل ونفخ سحابه بيظا انتشرت في الجو بسلاسه...
سالم: من ست شهور تقريبا...
سيف: شو تبابها..ودرها..خلاص دامك جربتها ودرها...
سالم: لا تخاف انا مب مدمن عليها...متى ما ابغي بودرها بسهووله... بس دامها تريح اعصابي ليش اودرها..!!
سكت عنه وانا اراقب الظو تلعب جدامي.. وبعد لحظات تفكير...

سيف: هات بجرب...بشوف اللي عايبنك هذا كيف طعمه...!!
ابتسم لي سالم بسخرية مدموجه مع خبث... ومد ايده بعلبه الزقاره وسحبت منها صلب ...حطيته بتردد فحلجي ..وولعتها...
سالم: يوم تولعها اسحب نفس...بس لا تبلع الدخان...
نفذت... وبعدها سعلت بشده... وظحك علي سالم...
سالم: عادي كلنا جذي نساعل او بادي...بس عقب تبدا تتعود عليها وتستمتع...استمر لا توقف..
ترددت...بصراحه شعور ماريحني في البدايه...لكني ابا اشوف الشي الممتع في هالصلب الصغير...
واستمريت بالدواخه...
شوي شوي..بديت اتلذذ فعلا وحسيت بصدري يتوسع مع كل نفس.. وفجاه حسيت بدحّه قوية على ظهري..وسعلت بعدها وعورتني عظامي...وشكلها العصبه انفجت عني...
قلت بصريخ..
سيف: خيـــــــــــــــبه... منووو هاااااااا...؟!!
نط جمال فويهي وجابلني وحياته معقده...
جمال: شوووووووو تسوي....؟؟!!!
سيف: احم..
سحب صلب الزقاره من ايدي وفره للظو...
سالم: شياك عليه خله يجرب....
التفت جمال صوب سالم بعصبيه وكفخه على جتفه..
جمال: مسود الويه ياسالم...شحقه تعلمه عالزقاره..؟!!
سيف: مب ياهل انا عشان حد يعلمني جمال...
التفت لي جمال بعصبية...
جمال: شو تقول انته.؟؟ من متى تفكر في الدواخه..؟؟؟ .. ان شفتك راكز الصلب هذا ثاني مره ياويلك....
ظحكت انا على جمال وعلى عصبيته...وطنشنا سالفة الزقاره والدواخه وقمنا نسولف على اشياء ثانيه...
لكن تبون الصدق...
عجبتني الراحه اللي حسيت فيها وقت الدواخه...!!!

-------------------------------------------

اليوم: الاربعاء..
المكان: في مطعم من مطاعم دبي..
الوقت: الثامنه مساءا..
-------------------------------------------
(سهيل)....

بعت سيارتي...ولين الحين ماحصلت لي سياره زينه...وتعبت انا وراشد من الحواطه...وقررنا نتعشى من وقت بما انه ماتغدينا...!!!...
وبعد ماطلبنا عشانا...
راشد: وايد محترم الريال اللي شرا منك السياره...عيبني..
سهيل: هي...انا بعد حسيته محترم وريال والنعم..اول مره اتعرف على واحد من هل دبي...
راشد: قلت لي سواف ساير يخيم ..؟؟
سهيل: هي..هو وربعه...
راشد: تعرفهم ربعه عاد انته ياسهيل..؟؟
فكرت شوي...بصراحه ما اعرف غير جمال..
سهيل: هممممممممم...اعرف واحد منهم وهو دوم وياه..ساكن فحارتنا..اكبر من سواف بسنه اظن..
راشد: هممم...والباقين..؟؟ شو دراك هذيلا زينين والا لا..؟
سهيل: اووهووو رشوود براااايه يرابع اللي يبغيهم احين هو ريال لا تصدعني بسوالفه...
راشد: وين ريااال ياسهيل من هو عمره 10 سنين وانته تقولي ريال وبرايه...مايندرا والله بربعه شو من الطبش... وانا ماباك اتم مهمل في خوانك جي...

تاففت...ماداني يوم يقعد راشد يعطيني محاضرات جذي... لايكون مستظيج مني لاني اقعد وايد وياه؟...
سهيل: ردينا عالمحاضرات رشود...؟؟... انا مب مهملنه بس ما احب ادخل زود ولا اشوفه يسوي شي غلط عشان اقعد احاسبه...
قال راشد بعصبية...
راشد: واختك..؟؟ مكسووره ايدها قالولي...
سهيل: شو اسويبها طاحت عالدري ...تباني الازمها اربع وعشرين ساعه عشان ما اطيح وماتنكسر ايدها.؟؟
راشد: مب هذا القصد...قلت لها سلامات عالاقل...

تذكرت..وعصرت مخي....
سهيل: سالتها كيف كسرت ايدها...
راشد: وشو قالت لك؟
سهيل: قالت لي طاحت عالدري..
راشد: وانته شو رديت عليها...

ابستمت...وعقب ظحكت...
سهيل: قلت لها صدق انج بقره....هههههههههههههههههههاي...
حاس راشد بوزه وتراجع على كرسيه بظيج..
سهيل: شفت كيف....؟؟؟.. حنيّه مافيك على اخوانك واهلك ولا تدري عنهم شي...

تنهدت... راشد صادق...انا مب سائل عن اهلي واخواني ولا ادري عنهم شي
سهيل: خذهم عندك بيسلوون شويخ شوي....
ظحك راشد...شووه؟ ..عيبه الاقتراح..!!!..
راشد: جان مهروووه يمكن لكن سواف وين بعد يبا يسلي شويخ...بس قسم بالله ماعندي مانع لكن ادري بابووك مابيطيع..

ابتسمت انا...واطالعت راشد بنظره..."جان مهرووه يمكن.."..؟!!!..... شكله صدق مستانس على هالاقتراح...
اهاااااااا والا هذي سوالفك ياراشد وانا مادري..؟؟ زين..

وكملت ابتساماتي بخبث في نفس الوقت اللي حطوا لنا وجباتنا جدامنا عالطاوله...وبعدها قلت..
سهيل: شو دراك انته ان مهروه ايدها مكسوره..؟!!!.
قال راشد بدون اهتمام...
راشد: اماية خبرتني...انته قايلها تراك..
سهيل: هي صح انا مخبرنها...اليوم هي وشيخه يوا بيتنا يوم انا مترخص من الدوام...
راشد: هي خبرتني انها بتسير...
سهيل: عيل انته ماييت تسلم عليها...
رفع نظره راشد صوبي مستغرب...ومستنكر...وانا ابتسم...بخبث يقهر...
راشد: اسلم على منووووه..؟!!
سهيل:....مهرووه...
راشد: شو اباها اسلم عليها انته بعد...!!!!..
سهيل: بنت خالتك شحقه ماتسلم عليها...
راشد: بس نحن مب متعودين على هالشي ياسهيل...وبلاها هالتلميحات هذي...فاهم عليك تراني...وانا ماعندي هالسوالف...
سهيل: هههههههههههههههههههه...شحقه معصب انزين بس كنت اجيس النبض...
راشد: لا اجيس النبض ولا شي...اما انك حركات..!!
تميت انا اضحك عليه وهو يحاول انه يندمج فعشاه...
وشوي شوي غيرنا الموضوع...
لكن الشك مازال موجود...


اليوم: الاربعاء..
المكان: في العين..في جانب طريق البديع..
الوقت: الثامنه مساءا..
---------------------------------------
(ناصر)....
يلست على جانب الطريج.. وانا ماسك السفره واضغطها على جرحي النازف من راسي...
وراسي داير...وجتفي منخشع...
تنهدت بحزن...
هذا عقاب من ربي...
استاهل اللي ياني...
كان ممكن اني اموت... لكن الله عطاني الفرصه اني اتوب..
واذا ما استغليت الفرصه وتبت...بيصيرلي شي ثاني وبيفوت الوقت...
لازم اتوب الحين...عقب اللي سويته اليوم...انا خلاص..ماقدر استمر في هالطريج..
اذا ما كان مستقبلي ادمر فعلا الحين...فممكن انه يدمر فاي لحظه واي يوم...
وان شاء الله البنت ماترمس وتسكت عن السالفه...
اذا تكلمت هي بعد بتضرر...
آآآآخ ياراسي... التووبه ياربي التووووبه...
شفت ليتات سياره...ويوم ميزتها قمت اترنح... ورجعت لي دوره راسي مره ثانيه...
طلع يوسف من سيارته وياني يركض...ومسكني عن اطيح وهو يشوفني برعب واضح في ويهه..
يوسف: شفييك ناصر..؟؟ شفيك شو صار..؟؟؟
ناصر: لا تخاف انجلبت السياره على طرف الطريج ماياني شي بس راسي انيرح اظني..
مسك يوسف ايدي اللي ماسكه السفره وظاغطه على الجرح...وبعدها عن راسي عشان يشوف..
واول ماشاف جرحي عقد حياته زياده وعفس ويهه...
وفعلا تاكدت بانه يوسف انسان عملي.. قالي...
يوسف: اذا شليت كل اغراضك من السياره خلنا نسير...
تحركت معاه صوب السياره ...وركبت..وحرك يوسف سيارته وانا اسمعه براس داير...يكلم الشرطه ويخبرهم عن الحادث..وبعدها دبر موضوع نقل السياره لمكان امين...وطار بالسياره لمكان ماعرفه..
وبعد ربع او عشر دقايق تقريبا...وقف جدام المستشفى...
صحيح اظايقت لانه مالي بارظ...لكن فعلا لازم اعالج هالجرح ويسوون لي فحص ...
وبعد ماخيطولي جرحي وحطوله ضماده...وعطوني ادويه وغيره...رجعنا انا ويوسف للسياره ..ساعتها سالني..
يوسف: ممكن اعرف شو صار لك..؟؟
ناصر: هممممم ماشي..ما انتبهت عالدرب وانا الف وانزلقت السياره على ينب الطريج وماقدرت اسيطر عليها وانجلبت...بس...
يوسف: اهاا..وشو مودنك انته هاييج البقعه في هالوقت..؟!!
ناصر: ليش هالمحاسب..؟؟ بغيت ايلس بروحي بس...
اطالعني يوسف بشكل معصب...كانه مب مصدق...
يوسف: بوديك البيت...انته محتاج لراحه لين باجر وانا بخلص كل شي عنك عند الشرطه...
ناصر: ماتقصر..يزاك الله خير...

حسيت بهدوء فنفسي..صح انا متويع وتعبان...لكن اللي صار اليوم كان مثل الصفعه اللي توعيك من الرقاد بابشع صورة...!!!...
لازم اغيرها....لازم اتوب..والا بروح فيها...

واول ماوصلت البيت استغليت فرصه ان الصاله فاظيه والحمد لله محد بيسالني او بيحاسبني.. وركبت غرفتي وعقيت ثيابي ورقدت رقاااد عمري مارقدت شراته....

------------------------------------------

نهاية الجزء الخامس

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 14-04-08, 04:34 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63902
المشاركات: 1,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميثان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميثان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الوادي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكوره فراشه على البارتات الحلوه

يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور ميثان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة العيناوية, موعد مع السعادة, موعد مع السعادة للكاتبة العيناوية, قصة موعد مع السعادة, قصة موعد مع السعادة للكاتبة العيناوية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية