بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الرابع
-----------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: في
مطبخ بيت سلطان..
الوقت: الواحده والنصف ظهرا...
------------------------------------------
(منى)......
اسوي أي شي عشان ما ارقد....
والا منو كان يتصور ان منى بتدخل المطبخ بتسوي السلطه اليوم..؟!!.. الله يعين بطونهم بس...
تثاوبت...وكملت تقصيص الخيار... بطلت عيوني اطالعه زين...
اشوووووو هذا..؟!!..
شي عود وشي طويل وشي صغير....!!!..صدق اني ما انفع...
دخلت البشكاره المطبخ بعد ماودت الدلال والماي والعصير...
ويتني وقالت..
البشكاره: منى هذا بابا يوسف يقول حطي غدا بسرعه...
اطالعتها وانا مبطله عيوني بالغصب...
منى: ان شاء الله عمتي احين بخلص السلطه...
البشكاره: هاااتي انا بيسوي هادا...
منى: سيري لاااااااه...تعبانه ومقصصه اخر شي اخليج انتي تكملين ؟؟ لالا..ماطرالي...
خلصت تقصيص السلطه وحطيتها في طاسه وتبلتها وعصرت اللومي عليها وفوق هذا زينتها بعد...شو يبون اكثر من جذه..؟؟؟ بسسسسسسهم امررره...
غسلت ايدي وشفت البشكاره شاله صحن السلطه وطالعتبه...
منى: تعالي تعالي...وين تبين به..؟؟؟
البشكاره: انا بيودي بابا بيسوي جنجال بعدين...
منى: والله.؟؟؟ ..هاتي انا بوديه...تودينه انتي عشان يتحسبونج انتي مسويتنها.؟؟...
البشكاره: غادا داخل ميلس...
ما اهتميت ساعتها... دايما يتغدون في الميلس...وين مايتيمعون تغدوا...حتى لو يتيمعون في الحوش بيحطون الغدا في الحوش...
عادي عندهم....
سرت الميلس ..ودخلت....
وليتني مادخلت...!!!..
------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: ميلس بيت سلطان..
الوقت: الواحده واربعين دقيقة..ظهرا..
------------------------------------
(خالد).....
حسيت باحراج وانا يالس في الميلس ارووحي والارض فارشين للغدا...شكلي غلط...
يوسف دخل يزقر ابووه وبالمره يودي الاوراق.... اما محمد فشكله مب موجود في البيت سيارته مب هني...
يوسف يوم وصلته البيت بعد ماخلص اوراقه اللي يبا يخلصهن..حلف عليه اني اتغدى عنده...لانه وقت غدا..وانا وافقت رغم اني بصراحه استحي...لكن ماعليه مافيها شي... عادي الا غدا وبسيير...
بطلت التلفزيون وقعدت اجلب القنوات...شفت برنامج ثقافي عجبني...واندمجت فيه...
فجأه حسيت بحد يدخل الميلس...قلت فخاطري يا يوسف..يا ابوه...
خالد: مـــــــــــــرحــــــــــبا السا....
وبلعت باقي الجمله....
لانه اللي دخل مب يوسف...ولا ابوه....
لكن بنت..
مب أي بنت...هي نفسها اخت يوسف الخبله...اللي شفتها يوم العيد... واللي سمعت صوتها في التيلفون...
انحرجت..واحمر ويهي...هاللي قاصرني ترا....
البنت انسحبت بسرعه....لكن مادري كيف حسيت انها بعدها واقفه عدال الباب.... ابتسمت... دايما هالمواقف تلاحقني.. وين ما اسير ..اي بيت...لازم بنت تتفشل جدامي...ليش؟
الله اعلم...
لكني في ذيج اللحظة..قعدت اراقب الباب...فجاه شي يتحرك تحت عدال الارض من فتحة الباب...
شفت ايدها وهي تحط صحن السلطه داخل الميلس وتنسحب الايد بسرعه....
نقعت من الظحك...
ماقدرت اتحمل .... والله انها مينونه هالبنت...
نشيت وشليت صحن السلطه وحطيته عدال الغدا...ورديت يلست مكاني وانا افكر بملامح اخت يوسف الناعمه...
لو ماكنت...
لو ماكنت خاطب..!!..
جان خطبتها....ملامحها تعجبني...وحركاتها دايما تظحكني...
وياما دخلت (بشكل عرضي) في سوالف يوسف... لدرجه اني تشوقت اني اشوفها...
ويوم شفتها في العيد..مادققت النظر وايد امها واهلها كانوا موجودين...
لكن اليوم..
لا..
المفروض مافكر فيها شفيني انا تخبلت..!!..
انا انسان مرتبط...
المفروض ما ادخل أي بنت فمزاجي ماعدى البنت اللي خاطبنها...
وان شاء الله الحال بيتم مثل ماهو...
بلا اخت يوسف بلا غيره...
---------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: غرفة يوسف...
الوقت: الثالثه والنصف ظهرا...
---------------------------------------
(يوسف)....
هذا اليوم الرابع... مابينت...
لين متى يعني...!!!...
رقاد ماقدر ارقد....اكل مايهنيلي اني اكل...مايهنيلي اتنفس...مايهنيلي اعيش....
ترا ان مابينت اليوم والله بسير بيتها وبتخبر باي طريقه....لان هذي مب حاله بصراحه...
اطالعت فشاشة الكمبيوتر بعصبية...وتفحصت الماسنجر.... انتبهت ان ايميلي فيه رساله ما انتبهت لوصولها...ضغطت عالوصلة...
وانفتح الايميل...
بطلت عيوني منصدم...رساله من وضحه... متى طرشتها؟؟؟ قبل شوي انا شايف الايميل فاظي....
معناته طرشتها الحين....
وليش مادخلت الماسنجر...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتحت الرساله بسرعه...وقريت...
وليتني مت...قبل مااقرى اللي انكتب...
" حبيبي يسووف...
شحالك؟ اتمنى انك بخير وسهاله...
انا اسفه لطول الغياب...ادري انك مستهم علي...وخايف...لكن صدقني ..ماقدرت ادخل...ماقدرت اجابلك...ماقدرت اكلمك...وماقدر اقولك الكلام هذا عالماسنجر...لانه مافيني قوة...عشان جي طرشت لك رساله....
يوسف...ادري انك حبيتني من الخاطر...صدقني..انا حبيتك اكـــثــــر...
لكن ...في شي اقوى من حبنا....شي اسمه النصيب...
والله ماعرف كيف اقولها لك لاني ادري ان وقعها عليك بيكون وايد قاسي وصعب...
لكن ماعندي حل ثاني لازم تعرف...
يوسف انا انخطبت...
لا تتوقع اني وافقت....انا ماوافقت..لكن كل شي صار دون علمي... واهلي ماسولي شوور...حطوني بالامر الواقع..
عارضت..وصحت...قول شوي وكنت بستوي مينونه عليهم...
ماشي فايده...كلمت ابوي..وامي...حتى خالي وعمي كلمتهم عشان يتوسطون لي ويفهمونهم...ماشي فايده...خلاص ابويه عطى كلمته وكل شي صار رسمي....
وانا من يومها مب عارفه شو اسوي وحالتي ماتسر لا عدو ولا صديق...
وعلى هالاخبار الزفته... ماشوف جدامي حل غير اني ارضخ للواقع...
واباك تسوي مثلي...
ادري انه صعب عليك مثل ما هو صعب علي...
صدقني مابيدي شي..حاولت اللي اقدر عليه ومازلت احاول...
لكن ماشوف انهم بيغيرون رايهم بالموضوع هذا....
يوسف..ادري انه حبنا لبعض كبير...وصارلنا سنين ونحن مع بعض... لكن كل شي له بدايه...له نهاية..
وانا ماتمنيت هالنهاية تي...كنت اتمنى انك انته تكون نصيبي ومحد غيرك...لكن..تبا الصدق كنت حاطه احتمال.. بانه يمكن مايصير نصيب بينا....
وانا ادري ان ايمانك بالله قوي...وبتتخطى هالموضوع...
انساني يوسف...كمل حياتك...باحسن مايكون...
واذا كنت تحبني...مابتعذب نفسك عشاني...
والله يوفقك بالبنت اللي تسعدك ..وتحبك...
لا تنسى تخبرني يوم بتخطب...
قلبي دايما معاك صدقني وعمري مابنساك...
مع السلامه..
وضحه."
شو اقولكم..؟؟
خلاص...انتهى..
قعدت اطالع الرساله حوالي نص ساعه...مب قادر استوعب كلمه...
بهالسهولة..؟؟؟ ينتهي الموضوع..؟؟
ليش..؟؟ انا حبيت باخلاص...ماكنت العب...كانت نيتي سليمه...ليش عيل ماحصلت اللي ابغيه..؟!!!...
حسيت بالتخدر في اطراف جسمي...والبرد....
صدري ضاق...وقربت اختنق...
كيف اتنفس..وانا خسرت هواااي...
كيف اعيش...من دون قلبي..؟؟...
سكرت الكمبيوتر....وشليت سويجي..وخليت بقية اغراضي عالمكتب...وطلعت من غرفتي...ومن البيت...
------------------------------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان: في صالة بيت خلفان..
الوقت: الخامسة وعشر دقايق عصرا..
----------------------------------------------
(مهرة)....
يلست في الصالة مستمتعه بقلة الشغل اليوم.....
سيف وراح البدع.... سهيل وراح دبي... ياسلااااااااام ماشي كواي اليوم ولعواز...شغلت التلفزيون وصبيت لعمري جاهي....
شوي ودخلت عفرا واخوي حمد... وكانت لابسه عباتها...وحمد متكشخ..
عفرا: السلام عليكم...
مهرة: وعليكم السلام والرحمه... وين بتسيرووووووووون.؟؟؟
عفرا:..بسير عند اهليه وببات عندهم اليوم...
يا حمد ويلس عدالي....
وقال..
حمد: وين عمووه؟
مهرة: احيدها فحجرتها من الظهر....
قعدت عفرا بعد في الكرسي المجابل...
حمد: انزين سمعي...قولي لابويه اني بسير بوظبي اليوم وبرد باجر الظهر او العصر..بسير اخلص شوية اوراق...
استغربت..هذيلا متفقين اشوووو...؟؟؟
مهرة: حمد..!!..الله يهديك ياخويه بتخلوون البيت فاظي..؟؟
حمد: جي وين خوانج..؟؟
مهرة: سيف تراه سار البدع..وسار سهيل ويا ولد خالووه راشد دبي يبا يبيع سيارته وياخذ سيارة غيرها اون..وانته احين بتسير بوظبي...منو بيتم..؟؟
اطالعني حمد بنص عين....
ومد ايده وفصخ نعاله ومده صوبي...
عفرا نقعت من الضحك...وانا انحرجت..
حمد: اندوج عمتي ظربيني....اندوج اندوج لا تستحين...صدق انه نحن مانستحي على ويوهنا بنخلي البيت خلي..!!..
دزيت ايده وصديت عنه الصوب الثاني واناابتسم...بينما هو رد يلبسه وكمل رمسته..
حمد: شو تبيني اسويبهم يعني...اناعندي اشغال وبسير... وبرد باجر...عندج عموه وابويه... يالله يالله عفرا..وراي خط...
نش هو ونشت عفرا..
عفرا: شي فخاطرج مهاري..؟؟
مهاري..؟؟؟
ياسلام حد يدلعني..!!!...
مهرة: سلامتج ياعفرا وسلمي على اهلج...
عفرا: يوصل ان شاء الله...مع السلامه...
حمد: لا تنسين تخبرينهم اني فبوظبي...
وطلع من البيت...
وطلعت عفرا وراه...وخلوني اروحي في الصاله....
كملت متابعه التلفزيوون...صح الهدوء حلوو...لكن البيت الفاظي لوعه بصراحه...بعد نص ساعه...دخلت عمتي الصاله...وانصدمت يوم شفتها بعباتها...
مهرة: عمووووووووووه وين بتسيرين انتي بعد..!!!..
وقفت عمتي اطالعني مصدومه من اسلوبي...
آمنه: من متى انتي تحاسبين على طلعاتي ودخلاتي مسودة الويه...خلي عندج احترام شوي ....!!!
تلومت..وتفشلت...
مهرة: سمحيلي عمووه مب قصدي بس صدق بتخلون البيت فاظي علي....
رجعت عمتي تفتش في شنطتها...
آمنه: زقري عفرا بتقعد وياج...
مهرة: تسلم عليج عفرا سارت عند اهلها وبتبات هناك...وحمد قال بيوصلها وبيسير مناك بوظبي وبيرد باجر عنده كم شغله.... وسيف وسهيل من قبل محد وانتي تدرين..وابويه لين الحين في مزرعته ومابيرد غير المسا....!!!..وانتي احين بتطلعين...محد غيري في البيت..!!..
سكتت عمتي شوي تحاول تستوعب الامور....
وعقب.
آمنه: انزين وشووو عليج انتي كلها ساعتين ثلاث وبرجع...
تاففت..ماحب اقعد بروحي...ماحب...
مهرة: انزين وين بتسيرين...؟؟
تاففت عمتي...
آمنه:.. بسير مكتب الخدمات وبطلب خدامه يديده...وعقب ماخلص بروح المستشفى عند حرمه مسوية عملية...وبرجع مابتاخر وايد... بس لا تنسين تسوين عشا لابوج...
مهرة: هااااه..؟؟ عموووه وين اروم عالطبخ انا ماعرف اطبخ بيلعن خيري ابويه...
آمنه: ثره شو ياكل ابووج...خبزه وجبنه وكوب جاهي...وانا وانتي بنطلب من المطعم عقب...يالله فمان الله تاخرت...
وطلعت عمتي اللي عندها سيارتها الخاصه بماانها تسوق.... نحن ماعندنا دريول.. كنت اروح وارجع من المدرسه فالباص...احيانا نادره تيبني عمتي ... واحيانا كان سهيل اييبني او حمد...بس اكثر شي عمتي... اما سيف فولد..وكان يدبر عمره...
طنشت فكره اني في البيت بروحي...وكملت مطالع التلفزيووون...
-----------------------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان:. في سيارة ناصر..
الوقت: الخامسة والربع عصرا...
------------------------------------------
(ناصر)....
ياسلااااااااام.... من اسبوعين ماطحت العين وتولهت عليها مووووت...تولهت على جوها...بعيد عن الرطوبه..
شوارع..مافيها زحمه....اسرع على كيفي...ياسلااام...
التفت وانا اطالع الغرشة الخضرا على السيت اللي عدالي...وضحكت..مينون عبدالله يبا يورطني...قبل ما اروح فر هالغرشة على السيت وقالي اني بشتاقلها....فعلا احس اني مشتاق اشرب منها بس هالشي مستحيل الحين انا ساير عند اهلي وبينكرووووني اني مب صاحي....
وقفت سيارتي على طرف الشارع لدقيقة...مسكت الغرشة وخشيتها تحت السيت باحكام...عشان محد يشوفها..وحركت سيارتي المورسيدس لصوب بيتنا...
وصلت البيت ونزلت...
همممم سيارة محمد موجوده...وابويه موجود..وسيارة البيت لمشاوير امي بعد موجوده....الا سيارة يوسف محد..!!!..
يالله..امبووونه هو مايفتكر فحد لاصق الا فكمبيوتره..!!!..
شليت شنطتي الصغيره ودخلت البيت...
حصلت امي وابوي ومنى..يالسين في الصاله...
الصراحه فرحت بشوفتهم...
صارلي سنه ونص اداوم في بوظبي ولين الحين ماتعودت على غيابي عن العين...
ناصر: السسلااااااام عليييكم...
ردوا علي السلام والابتسامه على ويوههم..ونشوا يسلمون عليه...
بعد السلامات يلست عدالهم عالارض...
ناصر: شوو حالكم...؟؟ وعلوووومكم...اماااااااايه والله تولهت عليج وعلى حشرتج..
ام محمد: فديتك ياولديه ان ماحشرتك انا منو بيحشرك عيل..ان شاء الله تيك الحرمه وتحشرك بدالي..
التفت لاختي منى اطالعها ببرود... ورديت صديت لامي...
ناصر: ردينا على سالفة العرس...!!!!..
ام محمد: انته قلت لي يوم بتي العين بنرمس في هالسالفه...!!
ناصر: هذي رمستنا..وجوابي لا..ماريد اعرس...
التفتت امي صوب ابويه متظايجه...
ام محمد: ياسلطان شوف ولدك تراه طلعلي الشيب...
حط ابويه قهوته عالصينية متظيج...
سلطان: اشووو فيج انتي وياه...؟؟
ام محمد: ولدك مايبا يعرس...تراني بشك فيه انه داسله حرمه هناك فبوظبي...
ناصر: لو داسلي حرمه هناك مابييكم...لاني مابصبر عنها....
ام محمد: ياااااااااامسود الويه.....!!!..لايكون لهالسبب ماييتنا الاسبوع اللي طاف...!!
ناصر: ههههههههههههههههههههه...كيفج عاد امايه فهمي عكيفج...
اطالعني ابويه بعصبية...
بو محمد: وانته شحقه ماتعرس وتستقر...؟!!..وتريح امك من المحاتاه.؟!!
ناصر: يابويه الله يهديك مب وقت العرس الحينه...!!
بو محمد: انا اشوفه انه وقته....تراك مستقر في امورك لا عليك ديون ولا شي الحمد لله...وتشتغل وعندك شقه عووده عليك اروحك...شو تتريا بعد..؟؟
خيبه...تحاوطوبي كلهم وانا توني ياي...انا ماريد اعرس...ابا اتمتع ماريد اربط عمري بحرمه وحده الله يعلم بها كيف تطلع..!!!..
ناصر: قريب يابويه قريب ان شاء الله....مابطول عزابي...يوم غايته بقولكم...
سكتوا...
يالله لو دريت جان قلت هالجمله من زمان....
التفت ابويه لمنى... اللي شكلها ناشة من الرقاد وتبا ترقد بعدها مره ثانيه...
بومحمد: منّـــوه...سيري حجرتي..بتحصلين عالطاولة اوراق صفر...ووحده بيظا وياهن.. وجواز...هاتيهن وتعالي...
منى: ان شاء الله ابويه...
نشت منى وراحت..ويلست انا شوي اسولف ويا الشواب واتقهوي... ويوم يت منى بالاوراق ..خذهن ابويه وعطاني اياهن....
تصفحتهن انا باستغراب..
ناصر: اشوو هذيلا ابويه.!!..
بومحمد: هذيلا ياناصر اباك توديهن لابوحمد ..خلفان الــ(...) ... الحينه...
اطالعته باستغراب...
ناصر: منووو خلفان..؟؟؟...
بومحمد: بو حمد اللي مزرعته عدال مزرعتنا...!!!..ولده حمد ربيع اخوك محمد.. وابوي عليك جانك ماتذكر..!!
ناصر: هي هي هي...تذكرته...انزين ابويه مادل بيتهم انا..شحقه مايوديهن محمد...!!!
قالت امي باسف...
ام محمد: ياولدي اخوك وعياله طاحت بهم الحمجه (الجدري)...ولا يروم يطلع من بيته ..حتى اكل ياكلون رواحهم..الله يعين حرمته...
ظحكت انا...
هذا وقت للظحك..؟؟ اخويه مريض وانا اظحك...!!!..بس صدق ماتخيل محمد فيه الجدري هههههه مسكين...
ناصر: انزين يوسف...!!
بو محمد: اخوك من صلاة العصر طلع من البيت ..وناسي تيلفونه في حجرته...ولين الحين ماندريبه وين...اتصلنا بربيعه هذا خالد..مب وياه بعد...
ناصر: يعني لاازم انا اللي اودي الاوراق..!!!..
بو محمد: هي نعم لازم...
ناصر: باجر انزين...خلوني ارتاح شوي..توني واصل من بوظبي...!!..
بومحمد:...شو باجر...!!!..الريال مستعيل عليهن وانا تكفلت بهن اروحي متاخر عليه...احين تقوم توديهن..
ناصر: انزين يابويه مادل البيييييت..!!!!..
بومحمد: ادله...شفت بيت قوم بن خليفه في منطقة الــ(.....)... البيت اللي مجابلنه هو بيت بو حمد...واحين قم ودهن قبل ماياذن المغرب....
انقهرت...احين انا ياينكم من بوظبي متعني وماسك خط وتعبان ولا رقدت من امس...ويقومون يطرشوني عشان موضوع تافه..!!!!...بس منو يروم يقول لا للشيبه..!!..
ناصر: ان شاء الله.. فمان الله..
شليت الاوراق ونشيت وطلعت..ركبت سيارتي وانا ميت قهر...حسيت بصداع...
حركت سيارتي ومشيت....
لو انا فبوظبي احين جان راقد ومرتاح.... مب ساير بيت مادري منوووه اعطيه اوراق بايخه....!!!..
تذكرت الغرشه المدسوسه...مديت ايدي وطلعتها وفتحتها...سيارتي مغمجه ولا حد يشوف...
قلت فخاطري بشرب شوي عشان اصحصح...وشربت...
وشربت..
وشربت...
بس خلاص احس راسي فعلا افتررر ...ان شربت اكثر مابسوق عدل..بالتالي سكرتها ورجعتها تحت السيت...
ابتسمت....احس بخفه فراسي...!!!..شعور حلوو..
مديت ايدي وشغلت المسجل...وانا مستمتع بالاغاني واطبل عالسكان....وطارت الظيجه عني كلها وحل مكانها الوناسه والخففه..
---------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: صالة بيت خلفان...
الوقت: السادسة مساءا...
---------------------------------------
(مهرة)....
ملل...
احس بالوقت ثقييل يوم انا اروحي في البيت..اجلب في هالقنوات... وليتني حصلت شي زين اتابعه...
ليت عندي ربع عشان اكلمهن في التيلفون..لكن طوال سنين دراستي كنت مهتمه بدراستي ..ونظرا لشخصيتي الضعيفه ما قدرت ارابع أي بنت لدرجه الربعه يعني...
بس..زماله لا غير...ومن تخلص سنه...انسى البنات اللي كانن فعلا وياي في الصف..!!!..
ان شاء الله في الجامعه يتغير الحال...واحصل لي ربع زينات....!!
سكرت التلفزيووون...ملل..من الخاطر ملل...قمت ورحت المطبخ..اللي هو في الحوش...!!..
دخلت المطبخ اشوف شو بسوي لابويه عشا...الله يعيني على هاليوم...
الظاهر انه مابيمر على خير...
همممممممممم والحين..؟؟
كيف يسوون الجباتي..؟؟؟
قعدت امخمخ واطلع الطاسه اللي بعين فيها عجينه الجباتي...واحط الطحين وطبعا مااجذب عليكم نسيت احط الملح قبل مااظيف الماي...ويوم تذكرت حطيت الملح عالعجين وتم مكان فيه ملح ومكان لا..وطبعا كسر كسر...ولووووووووووووووعه جبد..كل هذا وانا اعجن بايد وحده...والايد الثانيه تحاول تمسك الطاسه بثبات...وماتقدر علىهالمهمة " الصعبة" بسبب كسرها....اخر شي يوم شوي ظبطت العجينه ..غسلت ايدي...وسمعت الباب الرئيسي يندق..!!!!...
خيبه...ياويلي...ماقدر ماقدر...منووووو ياي الحين والبيت خلي..؟!!!!..
مابطلع...خلهم يدقوون لين يعيزووون....
رجع الدق مره ثانيه....
فجاه تذكرت كلام عمتي..!!!!...قالت ياويلي ان خليت ظيف واقف عالباب....
كملت تغسيل ايدي ونشفتها بالفوطه الصغيره...
لازم علي اسوي هالشي...وان شاء الله تطلع حرمه مب ريال...ياويلي قلبي يدق...
شوبلاني خبله الا ظيف او ظيفه وبيسيرووون ...وعمتي بترجع بعد شوي اكيد...!!!..
احم....بسم الله....
مسكت شيلتي البيظا وتغشيت..طلعت راسي من باب المطبخ ...والعثره...!!
الباب الرئيسي مسكر...لازم اروح افتح...
مشيت بارتجاف في ريولي...يوم وصلت للباب...اندق للمره الثالثه...وفزيت ..وشهقت...مايسوى علي...
فتحت الباب شوي شوي...ووايقت....
اوووووووه لا...!!..
ريال..!!!...اوففففففففففف...
التفت لي الريال يطالع الراس المغطا بالشيلة البيظا اللي يوايق له بهالطريقه...
ناصر: السلام عليكم...
مهرة: وو..وعليكم السلام..والرحمه...مرحبا....
ناصر: آآآآه...هذا بيت خلفان الـ(.....)....؟!!
مهرة: هي نعم.....
كنت بساله منوو يبغي...وكنت على وشك اقوله محد في البيت...بس رجعت رمسة عموووه فبالي....ياويلي ان خليت أي ظيف يطلع من البيت بدون ماياخذ حقه ويتقهوي...!!
وين يتقهوي هذا بالله..؟؟؟ عند الباب...؟؟؟؟
كملت كلامي..
مهرة: اقرب في الميلس...
فتحت الباب وابتعدت..... ومشيت صوب البيت بسرعه... يوم التفت حصلته بعده واقف عند الباب...يتلفت بارتباك..
ناصر: آآآآه...الشيخه وين الميلس..؟!!..
استغربت..الظاهر هذا اول مره ايينا...!!!!...
مهرة: هذا الميلس...من هالصوب...
واشرت له على باب الميلس..
ودخلت المطبخ....
--------------------------------------------
_________________
اليوم: الاربعاء..
المكان: في ميلس بيت خلفان...
الوقت:...السادسة وعشر دقائق مساءا..
----------------------------------------------
(ناصر)....
عيبتني...!!..
عيبني طولها..جسمها اللي مب مبين من ورا الكندوره الزرقا....
واكثر شي ...صوتها....
ياسلام لو كنت ادري انه بنت بتفتح لي باب البيت هذا كنت مااعصبت لاني سايرلهم..!!..
دخلت الميلس وابتسامه خبيثه على ويهي...
زين اني تعطرت قبل ما انزل من سيارتي...كنت خايف واحد من رياييل هالبيت اللي بتلاقى وياهم يشم ريحة الخمر فيني..!!!...
لكن شي زين بعد انه ريحتي تكون تفرر الراس من حلاتها عشان تاثر على هالبنت شوي...
بس آخ يالقهر...حسيتها ماعطتني ويه...!!!!
يمكن ماشافتني عدل من الشيلة البيظا...!!!..يجوز...
يلست في الميلس..اتريا أي حد يدخل علي عشان اعطيه الاوراق واذلف...
مسكينه البنت هذي...ايدها مكسووره شكلها....شكل جسمها جي ظعيفه نسبيا وماتتحمل أي عنف..ماتقدر ادافع عن نفسها...
فجاه...خطرت على بالي...او..وسوس لي الشيطان...بفكره خبيثة جدا...
ماتقدر ادافع عن نفسها..!!!..
لالا شفيني انا...ينيت..؟!!...
-----------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: في مطبخ بيت خلفان..
الوقت: السادسة وعشر دقائق مساءا..
------------------------------------------
(مهرة).....
اوفففف..الله يسامحج ياعموووووه...
الله يسامحج...
احين شو اسويبه هذا اللي في الميلس...شو اسويييي...؟!!!..
آآه...لازم يتقهوي صح..؟!!..
يبت صينية..وحطيت الدلال فيها..وغسول وكواب وفنايين... هممممم...شو بعد يبا...؟؟؟ رطب!!..بحطه شو وراي...
حطيت صحن الرطب..
شو بعد..؟!!!...
شوووه ياي يزط هووو؟؟؟...بسّـــه...
احين كيف بشلها..؟؟ ايدي مكسووره ماروم اشل عليها شي ثقييل...
بس لازم...
حاولت في الصينية اني اشلها بشكل يكون الثقل كله على ايدي اليمين...وشوي باليسار..
الله يستر وما اطيح من ايدي...وفوق هذا متغشيه اخاف اني اتخرطف واطيح...يارب تعيني..!!...
اخيرا..تدبرت امر الصينية...حصلت دزازة لاباس فيها مدسوسه في المطبخ عدال الثلاجه..استخدمتها...وسحبت الدزازه لين باب الميلس...
شليت الصينية بصعوبه وترددت قبل ما ادخل الميلس...
والله اني خايفه...!!!..اول مره اسويها...!!!!
الله يسامحج ياعموووه للمره الالف...!!!
اول مادخلت الميلس لاحظت الريال ينش بسرعه ويتجدم صوبي...
خفت...تراجعت لكني لصقت بالباب...لكنه ماكان يايني انا...
ناصر: هاتي عنج الشيخه...شحقه عبلتي علىعمرج وانتي ايدج جذي...!!..مابغي اثقل عليج...
شل الصينية عني وحطها عالطاوله وتراجع بعيد عني...وهو يطالعني بفضول...
ياحليله مؤدب..!!!...
بس صار لازم اقوله انه محد في البيت...
مهرة: افا عليك هذا الواجب...اسمحلي اخويه ترا ابويه مب موجود حاليا احيده فمزرعته...بغيت شي ظروري؟؟
يلس الريال...وحسيته يطالعني بفضول وافكار كثيرة تردد فباله...صح اني ماشوف عدل من ورا الغشوه .!!..لكن اشوف الشي البسيط...
سكت فتره..لدرجه اني توترت اكثر....
فجاه قالي..
ناصر:آآه..الصراحه هي..بغيت شي ظروري...
مد ايده للاوراق اللي حاطنهن عالمسند عداله ومد ايده لي...عشان يعطيني الاوراق...!!!
تجدمت وانا اسحب ريولي سحاب..
ناصر: هذي الاوراق تخص مزرعه ابوووج...تعالي..خذيهن..!!..
تقربت اكثر..مديت ايدي ومسكت الاوراق...
لكن..
شي ثاني مسك ايدي انا....
مد الريال ايده بسرعه ومسك ايدي وسحبني بالقوووو...
حسيت برعب...بغيت اطيح...لكن الخبيث مسكني من كتوفي...تراجعت بسرعه وحاولت اسحب ايدي لكن ماشي فايده...
مهرة: فجني...شو تبغي...!!!!
سمعت ظحكته السااامه وشفت برعب ظروسه البيظ...شو يبا فيني هذا...ليش ماسكني جي..؟؟
سحبت ايدي بقووه اكثر...ماشي فايده..متشبص في ايدي بقوو لكن مايبين عليه انه باذل جهد كبير..!!
ناصر: شحقه خايفه انزين...صبري لا تظاربين...خبريني...خوانج وين..؟؟
استغربت وحاولت اسحب ايدي للمره الالف... ماسك ايدي عشان يسالني عن اخواني؟؟؟وانا اللي تحسبتك مؤدب يالخبيث..
مهرة: خواني محد مب في البيت....دخيلك فجني شو تباااا...
سحبني اكثر صوبه..وانا اتراجع اكثر....
ناصر: امج وين..؟؟
تنفست بصعوبه...وقلبي يدق مثل الطبل....يارب...ساعدني..
دزيت الريال بايدي المكسوره رغم المي الفظيع..!!! لكن ماقدر اخليه يقرب مني...
مهرة:..امي ميته...
ناصر: اووه..آسف...يعني ارووحج في البيت...
ترددت اجاوبه...وهو يضغط على ايدي ويسحبني اكثر واكثر...وانا احاول اني اتراجع واحس انه قوتي كلها استنفدت...
مهرة: ليش تسال هالاسئلة ...فجني دخيلك شو تبا فيني...!!!..خذ واجبك واطلع من البيت الله يخليك ...الله يخليك...
قمت اترجاه....لاني شفت ان قوتي ماتيب نتيجه...وانه متى مابغا بيزيد قوته وبيتغلب علي...مابقدر ادافع عن نفسي بحالتي هذي...
نزلت دموع من عيني بسبب خوفي الكبير...
ناصر: ههههههههه...شحقه زايغه انتي...مابسويبج شي...بس ابا اشوف ويهج...واعرف اسمج...
صرخت..
مهرة: لاااااااااااااااا......
لكنه مد ايده وسحب شيلتي...
مش بس كشفت ويهي....كشفت شعري بعد...
بعدت ويهي عنه صوب ثاني وانا اصيح ...من الصدمه والخوف...مابغيته يشوف شعري..ولا يشوف ويهي...ولا يمسكني جي...
شهقاتي منعتني من الكلام....
حسيت بايد بارده تمسك ويهي بحزم..وتصد ويهي صوبه...
اطالعته لاول مره بوضوح...الله ياخذك...الله ياخذك...
شيطان بصورة انسان..!!!..
ونفس ابتسامته الخبيثه....
ناصر: ههههههههه مثل ماتوقعت...صوتج وجسمج عيبنّــي من قبل...والحين ويهج بعد حلووو وناعم....شو اسمج حبيبتي..؟؟
زادت شهقاتي..وادركت دنو آخرتي....والدموع تنزل وتنزل بدون ماقدر اوقفها.....احاول ادفع بايدي صدره اللي قام يتقرب مني بشكل خطير..واتجاهل الم ايدي...
مهرة: الله يخليك..دخيييلك لا تسوي فيني شي الله يخليك خلني اروح ابوس ايدك...
سكت عني...والابتسامه الخبيثه اختفت... وحواجبه تعقدت...وهو يتامل فويهي بشكل غريب...
فجاة ارتفعت انفاسه ... وتوترت ملامحه....
وانا اتامل برعب الصراع الداير فويهه...ياترى شو بيكون مصيري..؟!!!.
فجاه...حسيت بنفسي حره...
ايده اللي كانت ماسكتني بقوو...تركتني..
ودفعني شويه بعيد عنه...وعق بعمره عالكرسي اللي وراه...وشكله تعبانه كانه قاطع ميل ركظ...
ترجعت لورا ...وركظت ...وركظت...وركظت...
ما انتبهت لنفسي الا وانا فغرفتي...وعلى شبريتي...غرقانه فبحر من الدموع...!!!
--------------------------------------------
نهاية الجزء الرابع