كاتب الموضوع :
جروح الماضي
المنتدى :
الارشيف
السلام عليكم
(3)
حقيقه صفحتي بيضا
ولاعمري جرحت انسان
اساير وقتي القاسي بظلم وغيظ عدواني
ولا أذكر شكيت الحال لأي انسان مهما كان
أخفي قصة الحرمان عن القاصي وعن الدانى
أجامل وابتسم للناس وانا كلي شقى وأحزان
اقاوم دمعي ولكن عيوني حيل تفضحني
جالسة في غرفتها دموعها على خدها تقلب البوم الصور اللي تقطع من كثر ما قلبته تبي صورة وحدة على الاقل له بس آه مالقت عجزت وهي تقلب 6 سنوات و3 شهور وخمس ايام من اخر مرة شافته فيها وياليتها شافته في حاله زينه ,شافته وهو تعبان ويهازي من الحمى شافته وهو ينادى بصوت نعبان على امه
طق طق قطق
:امل امل يابوس وينس
مسحت دموعها ولبست جلال الصلاة وراحت لم الباب وفتحته
امل بابتسامة حزينه تعود الكل عليها :هلا جدي حياك
ابو صالح: لايابوس انتي الا تعالي اقعدي معنا في الحوش
امل وهي تناظر الارض :بصلي واجي
ابو صالح وهو يروح :اجل حنا بنحتريس تحت
امل:ان شاء الله (في نفسها شلون اجلس معكم وانا كل ما شفت امي تذكرته )سرحت في ذكرياتهاوما
انتبهت الا على احد ماسك يدها ويهزها بخفيفويناديها:امل اموله حبيبي وش فيس ليش تصيحين
ارتمت في حظنه وهي تبكي بصمت
مسح حمد على راسها وهو يقول :اذكري الله تعالي ادخلي داخل عن الباب
دخلها وجلس على السرير وهويمسح دمعها :وش فيس ياخوس من زعلس
امل وهي تبكي :اهي ابي فيصل حلمت فيه امس وهويطالعني يضحك ويقولي هانت وجاء الفرج ابيه تكفى حمد جبه لي
حمد: أأأأأأأأأأ من وين اجيبه ما خليت مكان في الرياض ما دورت فيه
امل :.....................
حظنها وجلس يقرئ عليها لين نامت
وطلع وهو يتنهد من هم بقلبه : وين اراضيك يافيصل
********************
: يووووووووووووووممممممممممممممممممممممممممممممممممه مايصير والله جوعان وين غداس
منى: اقول اسكت صدعت بي الغدى ما بتجيبه امي الا اذا جاء فيصل
هنادى :والله حاله ههههههههههههههه الحمد لله اني اكلت في الجامعة والا مت من الجوع
التفتت على صالح المعصب :متى بيجي فيصل
صالح :اه من فيصل مدري كل يوم له موعد
منى : انا بدق عليه اللحين اشوف وينه
**********
عند الباب رن جواله طالعه وابتسم (منى عيني) يتصل بك
فيصل:السلام
منى:وعليكم السلام ياخي وينك ذبحنا الجوع
فيصل:هههههههههههههههههههههاي انا الحمد لله تمام ويخسى الجوع طلي من الدريشه وتشوفيني ... الوه الوه الله يهديها
: من هاذي
فيصل :بسم الله الرحمن الرحيم انت من وين طلعت
سلطان :يعني من وين من السيارة ....
فيصل : اقول ادخل لايلعن خامسنا صالح
سلطان :" الله يهدي الوالدة يعني لازم موال كل يوم على الغدى
:هيييييييييييييييي انتو ادخلوا ترى والله العظيم ان
سد سلطان ثمه ودخلوه
فيصل : حشى مب ذا جوع اللي مخليك كذا فضحتنا عند الجيران
صالح :ايه وش عليكم انتو في مكاتب ومرحين قهوه جايه وشاهي رايح
الله يخلف علي انا اللي بالكلية من الصبح والظهر في الموقع اتابع مشروعكم
فيصل وهو يفتح الباب الداخلي :اقول انثبر وادخل بس لاتموت علينا
******************
جالسة في الصاله تكلم بالتلفون
:خلوووووووووووووود جيب لابي ياخي حرام عليك
خالد: اوص ومرض مع ذا الصوت الاكنه صوت واحد من الربع
غادة:جيب لابي وتقلع
خالد :لا وكيفي ما نيب رايح بجي ذااللحين وقومي صلحي شاهي وعصير حمد بيجي وادخلي حوشحس اقصد غرفتس ولا تطلعين لانا بنقعد في الصاله
غادة :نعم وش تقول انا الانسة غادة بنت ابوي اصلح لك انت وحميدانوه لالاه هزلولت
:افء وانا اقول غادة مرة سنعة
غادةبلمت وطاحت سماعة التلفون من يدها وهي تطالع اللي قدامها بخوف :من م م م ن انت
خالد سمع الصوت عندها وسمع ردها خاف :غدو غادة الوووووووووووووووووه ردي علي
:غادة والا انا غلطان ههههههه ما عرفيتني انا خويس
غادة ودموعها تطيح : خويي لالالالالالالالالالالالالالالا كذاب من انننننت اطلع برى
خالد سمع كلمة خويس صك الجوال وركب السيارة مسرع : الكلبة الحيوانه من اللي عندها وانا اقول ليش ما تبي تتزوج وهي تحب وتواعد ولا في بيتنا هيييييييين ياغادوووووه
**********
عند غادة
غادة : من انت انا ما اعرفك
:السلام عليكم
راحت ركض لبوها وهي تتنتفض:يبه يبهوالله ما م م ا عرف فه ووال ال للله
ضمها ابوها :غادة ابوي سمي باسم الله وش فيس وانا بوس ما عرفتيه هذا عمي الدختور
غادة تهز راسها بخوف :لا لا لا لا
ابراهيم قرب لمهم ويوم شاف انه خافت منه زيادة رجع :غادة انا هيمو عمو مب انا خويس ما تذكرين يوم حمد وخالد يطقونس يومس تلعبين معهم وجيتي تصيحين وتقولين ليش خالد له خوي يلعب معه وانا مالي وقلت لس انا خويس ما تذكرين
غادة وهي تنتفض :لا لا
:وينها الكلبه الحيوانـ...
سلطان ابو سعود:هي انت وين داخل بدون سلام
خالد يوم شاف ابوه فيه وضام غادة والرجال الثاني معهم وابوه ساكت ولا طردة سكت
غادة:خ خ االد والله ما ما ما عرفة وااللله وطحت من يدين ابوها مغمى عليها
*********
في بيت صالح ابو فيصل
الكل مجتمعين المغرب
ابو صالح : الحمد لله على السلامة يابوك
ابراهيم : الله يسلمك يالغالي
ام صالح : عسى خلصت من ذا الختكوراه
ابراهيم :هههه ايه يمه خلصتها من سنه ونص واشتغلت وعاني جيت عندس وماني مسافر ابد
التفت لأخوه سلطان : وش اخبار غادة عساها احسن ذا اللحين
سلطان : ايه ياخوك راح خالد يجيبها بس انت ودي اذبحك
ابو صالح : وش فيها غادة عسى ماشر
سلطان : لا الحمد لله طيبه ما عليها الا العافية( وقال وهي يطالع اخوةابراهيم) دلع بنات
ام صالح : وانت بنتك تتعب وتدلع وتبي تذبح وليدي ليش
سلطان : بلاس يمه ما تدرين وش سوى
ابراهيم رفع راسه وطالع اخوه يبيه يسكت
دخل خالد: السلام عليكم وحبهم على روسهم
وجلس جنب ابوه : شلونك عمي ابراهيم عساك مبسوط
ابراهيم: الحمد لله مبسوط مرة هاه جبت غادة ودي اشوفها
خالد: يرحم والديك لاتجيها ولا تكلمها ترى ما رضت تجي لين وعدتها انها ما تشوفك ولا يوم قلت اسمك قامت تنافض
سلطان: ما عليه ياخوي خلها ذا اليومين على كيفها وبعدها يصير خير
ابراهيم :آآآه ياني مشتاق لها والله ياخوي ما توقعتها تتعب و يصير فيها كذا كان ما سويت الا سويته
ابو صالح: والله اني داري ان لك يد في تعبها من شفت اخوك يطالعك كذا ما تقول لي انت وش مسويلها
سلطان : مابه الا العافيه يابوي وقاله الي صاروطبعا ابراهيم خذ له كم كلمة من ابوه
***********
صالح : مناوي حبيبي عطيني مويه الله يخليس لي
منى (تناظرة مستغربه الدلع من صالح والتفت على اهلها اللي معها ) : انتو سامعين اللي اسمعه
ضحكو على منى اللي مستغربة من صالح لانها دوم وياه هواش وخصوصا بعد زواج هنادي كنهم توم وجيري مثل مايسميهم سلطان
صالح : وش فيس انا صح دوم احارشس <<اتمشكل معس >> بس انت اختي ولا لي غنات عنس وقف وقام وهو يقول بطلع انام اذا اذن صحيني يومه
منى بصوت واطي لسلطان اللي جنبها : وش فيه مسخن
سلطان : مافيه شئ لا تقعدين توهمين علينا
منى تناظر صالح وهو يطلع وتكلم سلطان : سلطان انا اقولك من يومين وهو مب طبيعي فيه شئ وانت تقول توهمين وبدت تصيح بالله عليكم هذا هو صالح والله قلبي ما كلني عليه فيصل تكفى <راحت لم فيصل وحب راسة <شف وش فيه احسه تعبان ومتضايق
ام سلطان : لا تفاولين على وليدي ما به الا العافية هماه قالس الصبح عندي ضغط شغل وامتحانات
منى وهي تصيح:لا لا هو فيه شئ وانت تعرفين وش هو يمه اخوي تعبان ومتضايق وش فيه
ام سلطان : اقولس ما به الا امتحانات وش فيس انت بسس من ذا الصياح الا ماله داعي الولد مابه الا العافيه <وطلعت
منى تطالع فيصل : فيصل وش فيه انا خايفه صالح اكيد فيه شئ لانه فجأة يعصب ثمن يهدى ويفكر
لمها فيصل بحنان : مابه الا العافيه بس يمكن من ضغط الشغل لاني مسلمة مشروع كبير <وحبها على جبهتها <ولا تخافين اليوم بعد الصلاة بسأله واعلمس يالله امسحي دموعس ههههه والله وطلعت غالي ياصلوح الا نزلت دموع الشيخة منى عشانك
*************
غادة : تصدقين مشتاقة له بس هم خايفه مدري ليه
امل : ليش خايفه منه تراه عمي ابراهيم واتذكر انس اكثر وحدة متعلقة فيه
غادة : مدري اوووف طفش تعالي ننزل تحت عندهم
امل : لامابي انزل انزلي انت انا بجلس اقرئ ذا الكتاب ما بقي الا شوي واخلصة
غادة :يالله عاد خلي الكتاب بعدين وانت صراحة ما تملين من ذا القراية 24 ساعة
: السلام عليكم شلونهم بناتي الحلوات
امل تقوم تحب راسة :وعليكم السلام عمي ابو سعود شلونك ان شاء اللله بخير
غادة :هلالالالالالا والللللللللللللللللللللله وغلالالالالالالالالالالا بابوي حبيبي شلونك عساك مرتاحى حياك اقعد معنا وسع صدرك يا ان عندي لك سوالفن زينة توسع الصدر حياك وهي توسع له مكان فوق السرير علشان يجلس جنبها
*****************
هذا اللي قدرت علية لاني طالعة من غرفة العمليات لي اسبوع بس دعواتكم
|