كاتب الموضوع :
NONO123
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
"وش الي تقولينه يومه ما فهمت شي
ام بدر"وش الي ما فهمتيه يا يومه اقولج ام ثاني اطلبتج لولد ولدها سلمان وابوج واخوج وافقو
فتون بذهول "وباقي اخواني رضو اشلون يومه وشمايل ليه ما قالتلي لين الحين زعلانه مني اخ يا يومه
امها يهدوء"بنتي وش الي صاير بينج وبينها انا صاير لي فتره اشوفج متغيره ورفيجتج ماعاد جات ولا تتصل وش الي صاير بينكم
فتون بصياح وهي ترمي نفسها بحضن امها "انا غلطت يومه غلطه كبيره في حق اقرب الناس لي و احبهم عندي ضلمتهم وضلمت نفسي معاهم
وهي تلمها وتهدي فيها "بس يا قلب امج لا تصيحين علميني وش الي صاير وش السالفه
واسمعت كل شي من بنتها وبصوت حزين وعاتب "افا يا بنتي هذا هقوتج في اخوج انه يتعدى على اعراض الناس هذا نظرتج له وانا الي مربيتكم على الدين والخوف من رب العباد معذوره اجل رفيجتج بالي سوته وربي يصونها هذي البنت كل يوم عن يوم تعلى بنظري وانتي غلطتي البنت ماغلطت اخوج الي قلبه خانه والانسان منا ماله حيله على قلبه و عليج تعذرين منها وحتى لو ما ردت عليج بنروح لها ونتعنى لها لنها تستاهل اما انتي مره ثانيه اوزني كلامج واعرفي قبل لا تطلعينه انج يمكن به تاذين غيرج وتجرحينهم وتخسرينهم بعد
فتون " ادري يمه سامحيني والله عارفه اني غلطت وغلطتي جايده في حق اخوي ورفيجتي بس وش اسوي ما ترد علي واحول كم مره ومافي فايده
امها وبعتب"حاولي مره واثنين و عشره اتعبي عشان تحرمين مره ثانيه تغلطين وتهجدين شوي عن الاعجله الي فيج اذاما ردت انا بضرب على بيتهم وبنسوي زياره لهم مثل ما قال اخوج منها نبارك ملجت ولدهم ومنها تتصالحين منها وتعذرين بعد ما يكفي احنا بنصير اهل الحين
فتون بستغراب "يومه كيف اخواني وافقو وعماني كيف رضو
امها بغضب "البركه في اخوج بدر هو الي اقنع ابوج وهو الي قاله ان سلمان ما ينرد مو احسن من ولد عمج الصايع الي ما يخاف ربه والله مو حشيمت ابوج ولا كان لي رد ثاني عليهم اشلون يطلبونج لولدهم وهم عارفين كل البلاوي و المصايب الي مسويها سويلم لا بركه فيه الله يعين امه ويهديه بس اما اخونج مالهم كلمه بعد كلمت ابوج والي بيحضر يا حياه الله والي مو حاضر عنه ماجا ابوج حدد اليوم الي بيجون فيه يملجون وانتي جهزي نفسج
فتون بحزن "بيملج علي واخوي مو موجود يا يومه
امها بحزن "وش انسوي هذا امر الله اخوج قال بيحاول واذا حصل انه ينزل راح يجي ماراح يـتأخر على اخته الغاليه
فتون"يارب يا رب يقدر يا يومه ويمكن اذا رد يغير كلامه ويقعد
امها " يا رب صبر وليدي وبرد قلبه يارب!!!!!!!
\
\
\
\
\
"والحين غمضي عينج ولا تفتحينها الا لما اقولج ..
شمايل وهي تغمض اعيونها وتوقف قدام باب شاليه ثالث"الحين انت جايبني من اهناك عشان تروني شاليه وش السالفه
راكان وهو يمسكها من يدها "انتي اسكتي شوي وبتشوفين الحين
وهي ترفع كتفها بستسلام "امرك
وهو ماسك يدها ويسحبها شوي شوي "الحين أفتحي عينج
مذهوله بالي تشوفه اعيونها متى صار هذا وكيف احمرت اخدودها والتفت عليه برقه وحب" متى سويت كل هذا وش المناسبه
سحبها وقعدها على الكرسي وقعد جنبها وضم يدها لصدره "متى سويته اليوم ومن سوها معاي المجانين الثنتين الي عندج مساعده نسائيه منهم وليش عشان اغلى واحب البشر عندي اليوم يوم يخصنا احنا الاثنين نعيشه بكل حب هذي هديه بسيطه تعبير عن حبي لج وسعادتي بوجودج في حياتي وبعدين ما في نومه عندهم انا ما استغني عن وجودج جنبي ولا عن ابتسامتج الي تشرق بحياتي
ابتسمت بحياء وبضحكه ناعمه اسحبت يدها من يده وقامت وهي تفصخ عباتها وتحطها على الكرسي وتتفرج على كل شي بالون الاحمر والورود المنتشره في كل مكان والطاوله المجهزه والاشموع ابتسمت وجاتها الضحكه هذي الحركات من ورا راس الخبلتين الي هناك ولا من وين راكان يعرف هذي الحركات ابتسمت وهي تسحب ورده حمره من الباقه المحطوطه وقربت من راكان ومن وراه مررتها على خده بنعومه وهي تشوف كيف ملامحه تغيرت وابتسامته الي تحسها انها لها بروحها ولفت ذرعاتها الناعمه حوله وحطت خدها على خده وبصوت ناعم "حبي ومن قال اني كنت برضى بعدك عني ههههههههه خواتك الحين راح يذبحوني على قرارك هذا حبيبي تسلم على هذي المفاجئه الحلوه وربي لا يحرمني منك يا اغلى واحب البشر عندي
مسك اذرعاتها الي ضامته وسحبها وقعدها عنده وبحنان وحب طاغي "لو تطلبين اعيوني ما ابخل بها كم شمايل عندي
بحب ورقه "تسلم الاعيون و راعيها فديت قلبه
قام واقف ومد يده لها وبهدوء حطت كفها بيده وفي لمح البصر لقت نفسها محموله بين ذراعاته و وشعرها يتطاير مع كل خطوه منه متجه بها على غرفه النوم خافت وتغيرت اعلومها وبصوت خطفه الخوف و الحياء "راكان !!!!!!!!
اانطلقت ضحكته الصاخبه وهو يعرف خوفها وفاهم عليها "لا تخافين انا وعدتج اني ما المسج الا برضاج واني ما استعجلج العمر جدامنا بس ابيج تشوفين شي ثاني
نزلها بهدوء وهي تشوف علبه مخمليه على السرير مربوطه بشرايط حمره اقعدت على طرف السرير والفضول بيذبحها طلعته وبصوتها الي يعشقه "حبيبي وش هذا ؟؟؟
راكان "افتحيه وبتعرفين
تفتح الشرايط عن العلبه وعينه على تعابيرها وشافت فستان في العلبه من الشيفون الناعم والوردي الزاهي عليه كانت علبه مخمليه اصغيره افتحتها وشا فت عقد من الالماس الابيض على شكل قلب صغير وردي ابتسمت بحنان طاغي وهي تقوم وتقرب منه وتلمه لها بحب كبير فا جئته واحتوها بعشق ويتنسم عطرها وهوها كل لحظه معاها يكتشف شي جديد فيها في عشقها جرائه في انوثتها سحر اسطوري يغزي روحه ضمها اكثر اما هي ابتعدت بسرعه قبل لا يتمتدى والحيا ذابحها اما هو ضحك وبصوت حنون"ليش شردتي لين صار الجد طقيتي تحيريني احياناً كثير اشوفجج جريئه بحبج لي وتعبيرج عنه واحياناً القيج مثل الحين تبعدين وحياج يعزلج عني وعن قر بي ليه
بعذوبه ودلع خلوه يذوب"الحب جرائه بس بحدود وحدوده الحياء والخجل ويوم تضيع منه الحدود يصير مبتذل ورخيص و ما اعتقد يا قلبي تبي حبي لك مبتذل ورخيص ابيه يكون حب اسطوري بتقول عني رومنسيه زياده عن اللزوم اقولك بالعكس انا بنت تحلم بفارس الاحلام وحبيب الروح بمواصفات خياليه ومن حقي
راكان "من حقج ومن حقي اني اكون فارس الاحلام وحبيب روحج
شمايل بضحكه وهي تدزه على برع "اكيد يا قلبي من حقج تكون فارسي يلا اطلع عشان البس هديتي
وهو يطلع "طيب طالع الحين بس بيجي يوم ما راح اطلع وتطلبين مني اقعد هاتي العقد انا بلبسج اياه يلا ناطرج برع
تشوف نفسها برضى كبير حاسه حياتها معاه تغيرت من يوم ما قررت ان تكون حياتهم هدنه بدون حروب وبدون الم تحس ان راكان تغير صار انسان ثاني تحس انها صارت شي مهم في حياته مثل ما هو مهم في حياتها صار يحب يتواجد في البيت معاها اكثر ومع هله اكثر من قبل و الكل ملاحظ هذا التغير و فرحانين به التفت على نفسها برضى واطلعت له ومعاها علبه الطقم ابتسمت وهي تشوفه يحوس في تلفونه وسارح رفع عينه لها وضلت عينه على كل تفاصيلها نعومتها رقتها حلها الي يذبحه وشاف سحها وخدودها الي ولعت وهي تبعد عينها احراج قرب منها ومسكها ولف وجهها عشان تشوفه وعيونهم في عيون بعض"احبج وربي الي خلقني احبج واموت على الاتراب الي تمشين عليه انتي فرحتي في هذي الدنيا!!!!!!!!!!!!! ضمها له يسمع عبرتها وفرحتها بكل كلمه وكنه يداوي جروحها ويطيب روحها الي هفت له وحنت له حس بلمست يدها الناعمه على عارضه وهي تمسح عليه برقه وعذوبه "يا بعد هلي يا بعد قلبي سامحني سامح غبائي سامحني على ضلمي لك ولنفسي حرمتك وحرمت قلبي من اني اسمع حبك وشوقج لي بلسانك كبريا ئي حرمني منك وخلني احاربك في كل خطوه يمكن هذا عيبي ياريت تغفر لي ياريت يا عمري
حط يده على ثمها وبحب وشوق مخفيه بداخله اطلقه في لحظه عشق"يا قلب راكان وش الي اسامحج عليه الي مفروظ يطلب المسامحه هو انا غلطت في حقج كثير وكنت صغير عقل وتفكير نسيت ان الناس مع الاسنين تتغير وتتبدل وان الاصغيره مصيرهاتكبر وتزين وتصير هوى راكان وعشقه
بضحكه ناعمه وبحنان طاغي "حبي تراني بغتر بسب دلعك لي تحمل عقب اتعود على الدلع وما يتلحق طلبات
زاد شدها بين ذراعه "انتي تامرين لو تطلبين اعيوني بس امري
شمايل "ما يامر عليك عدو يا غلا قلبي حبي مو كنا طولنا على الاهل
راكان"صدقتي طولنا بس مو بيدي ابي اعوض كل لحظه ما عشتها معاج ابغي كل لحظه اخزنها بداخلي وما تضيع مني
امسكت يده وباستها وهي تشوف حبه لها يعيونه"اذا ربنا سبحانه كتب لنا العمر راح نعيش احلى واجمل الحظات وبنخلدها بداخلنا لين ما ياخذ الكريم امانته غلاي انت سعيد معاي
راكان "تسئليني سعيد انا في قمه سعادتي حبيبتي بين يدي واحبها واعشقها بس خاطري اسمع منها كلمه تطمن قلبي انها تشاركني مشاعري
ابتعدت عن حضنه وبصوت هدي وحزين "كل شي في وقته حلوووووو
ابتعد عنها وبهدوء اكثر"ما قلتلج في لحظات تنعزلين عني وترجعين شمايل الي شفتها اول مره برفضها وبكرها لي ليه احس ان كلمت احبك صعب انج تقولينها ليه على العموم انا وعدتج ما استعجلج بس وعد مني راح اسمعها ومنج بدون ما اطلبها يلا مشينا
وبصوتها الهادي "مشينا بس بغير اهدومي
راكان بحنان"خليها عليج ابغي الكل يشوفج بعيوني يشوفج اجمل واحلى شي بدنيتي البسي عباتج وهاتي يدج ولا تبوزين كذا انا ما زعلت منج بس ابغي شي اتمناه ومن حقي اطلبه اعتقد ما طلبت المستحيل
شمايل وهي تلبس عباتها وتلتفت له "من قال انك طلبت المستحيل بس انا خايفه في شي يمنعني غصب عني ما ادري ليه تعي تطلع مني في شي يلجمني
راكان مستغرب من كلامها "خايفه مني ليه لهذي الدرجه مو حاسه بالامان معاي ليه تعين تعطيني وتعطين نفسج احساس الامان بحبنا و الثقه فيه ليه
هزت راسها برفظ لكلامه ليه دايم في شي يحسسها انه عمرها ما بيكون لها مكان بحياته لصوت يقولها بداخلها حبه لها ضعيف حب وقتي لحاجاته مو لشخصها ما عرفت وش ترد عليه او وش تقول ولحظ راكان سكوتها وما حب يضغط عليها ولا حب يطلب شي غصب عنها "يلا مشينا ....انتظر لين لبست عبتها وتغطت زين ومشت احذاه و السكوت كان ضله ثقيل بينهم وهم رايحين لشاليه اسمعت صوته "شوفيلي طريق
افتحت الباب وهي تسمع صوت الضحك و الوناسه وشافت الروس الي التفت عليها
ابتسمت بنعومه "يومه راكان برع .....وهي تشوف ريف بتحدي
امها بمحبه "حياه الله يومه خليه يدخل ...
دخل راكان وعينه ما حادت عنها ولا التفت سلم بصوته الجهور ي و الهادي على امه ومرت عمه وخالته مع انه عارف ان ريف موجوده وعارضه نفسها بشكل مقزز وده يصمعها بكف على وجها بس محترم خالته وحاشمها ارتفعت عينه لشمايل الي ارفعت عباتها عنها وسمع شهقت الكل و الي يسمون عليها يطالعها بفخر وسعاده ما كان منتبه للعيون الي تشوفهم بكره وغل وقهر وقرارها كان انها تعجل بنهايتهم
جنان"الله وش هذا الزين انتي كل ما تطلعين معاه تردين مورده
امها"قل اعوذ برب الفلق من عينج بنت تحسدين اخوج ومرته ويلهم من اعيونج
شمايل"هههههههههههه خليها يومه مرد هذا اليوم جايها قريب وبنستلمها احنا بعد
جنان"الله لا يقولها قالوللج انا خبل مثلكم اسلم حريتي وسعادتي بيد رجال ماني خبل
راكان وهو يطالعها بمكر"لا والله ليه وش شايفتنا وحوش وانا ما عندي خبر معليه الوعد لين جاء المعرس وقريب بعد يلا من رخصتكم انا رايح تامرون على شي
جنان مفققه اعيونها على كلام اخوها والتفت على شمايل و ريناد "حلفتكم بالله فهمتو الي انا فهمته ولا انااحلم وما اسمع عدل هذي اكيد احلام يقظه
قامت شمايل توصل رجلها لين الباب وهو يلتفت عليها وبصوت واطي مليان حب "احبج تحملي على نفسج واذا بغتي شي دوري تلفونج وينه فيه راح
ابتسمت على كلامه وهي تدزه عشان يطلع "لا توصي حريص وانت بعد تحمل على روحك لا تنسى انك روحي
راكان وهو يطالعها بقهر "اخ منج بس محد ذابحني غيرج اهناك ما تبين تقولين ولا كلمه وسطهم وعشاني ما اطولج تطلع منج الدرر هذي اذبحج الحين
وهي تحاول تمسك ضحكتها على شكله عشان ما تفتضح جدامهم "ههههه راكان روح الحين وبعدين نتفاهم يلا يا رجال الكل ينطرك اهناك
راكان بتهديد"رايح ...رايح ...بس الوعد بعدين اي على الطاري قولي حق الوالده ان الاعيال بعد شوي بيجبون الاغراض الي حق الشوي واذا تبغون زود قولولي
شمايل "عمري لا تنسى الاغراض الي وصيتك عليها لزوم السهره حق البنات فديتك انا واعدتهم
راكان "ههههههههههه هذا الي همهم لا تخافين راح اجيب كل اليي تبغونه اما انتو يا البنات عليكم تصانيف
شمايل وهي تدزه بكتفها بخفه ودلع "عادك ما شفت تصانيفنا العدله والله لا تجنننكم
راكان وهو ذايب على دلعها ورقتها "واحنا عادنا ما تجننا ترانا خلصنا من زمان يلا اخليج بينا تلفون
شمايل "هههههههههه قول ان شاء الله تكون اختك لقته غلاي روح ترى الناس تشوفنا افتضحنا
وطلع راكان واهي ارجعت تقعد عند البنات بس كانت حاسه بنظرات الحقد و الغل الي تشوفها بها ريف وربي هذي البنت ترفع لها الضغط من العبط الي هي فيه اكذبت الكذبه وصدقتها وعاشت فيها ويمكن الي ساعدها اكثر ما لقت الي يوقف في وجها و لا الي قوم الاعوجاج الي هي فيه رحمتك يارب وسترك على عبيدك و التهت شمايل مع البنات في التجهيزات و الاقهوه و الشاهي حق شاليه الاعيال
\
\
\
\
\
"اووووووووووووف هي بهذا الجمال الي انتي توصفينه عقب واخس عشان كذا مسويه فيها هذا الفصل هههههههههه وربي يحق لرجال يعاف الاولي والتالي كرمى لعيونها اذا انا من وصفج لها خقيت اجل الي عايش معاها ويتمتع بمفاتنها صبح ومساء وش يقول
ريف بقهر وحره قلب حتى المعفن نويصر اعجبته من وصفها هي لها و الحق ينقال ولو بينها وبين نفسها المعفنه هذي عليها جمال يعق الطير من السماء ولا جمال رباني مافيه من الي نشوفه اليوم "اقول انطم احسن لك تراها واصله عندي على الاخير
ناصر بغضب وصوت عالي "احترمي نفسج من تكونين عشان تجعمين فيني اقبضي لسانج دام النفس عليج طيبه ولا وحده مثلج وين لها لاحترام
ريف بغضب اكبر من كلامه الي يحقرها فيه "انت وش تقول انسى كل شي ومن ايوم ما ابغي اشوف رقعت وجهك
ناصر سحب نفس يهدي نفسه الحقيره ارويها ان ما ادبتها "ريوفي حبيبتي وشش فيج الله يهديج انا اسف يا قلبي بسوي كل الي تقولين عليه بس هدي مجرد كلام
ريف بغرور و نفس خايسه "اي استعدل احسن لك واعرف انت من تكلم يلا سوى الي قلتلك عليه والباقي بنطره بفارغ الصبر
ناصر بخبث"بس متى رجعنا الرياض بتسوين الي اتفقنا عليه
ريف بقرف منه "لا تخاف انا لين وعدت انفذ بس انت سو الي عليك
سكر عنها وهو منقرف منها ومن تفكيرها المنحرف بس وش الي يهمه المهم متعته والباقين في اللعنه وبصوت عالي "مقرفه حشره انتي والي من نوعج
\
\
\
\
\
"اقول رنو بليز اذا سمحتي ابغي جوالج شوي ما ادري وين انذلف تلفوني
ريناد وهي تمد لها جوالها "عادكم ما حصلتوه هذا وينه راح
شمايل وهي تاخذه منها "وربي ما همني الجوال كثر ما همني الارقام الي فيه اخاف يطيح في يد اي كان و يئذي الناس
ريناد "لا ان شاء الله بتحصلينه وبنرد ندور عليه اعنبو وين بيروح اكيد في مكان مني ولا مناك
اشرت شمايل حق ريناد عشان تسكت "هلا والله يا الغلا هذي هي عندك انا سويت الي علي والباقي عليك عندك اياها لا تقصر فيها ...و حطت الجوال في يد ريناد المذهوله حدها .....اقول الشيخه ريلج على التلفون كلميه حارمته من صوتج ولا تبين تكلمينه الحين تلاقي منه الوعد اشفيج جيمتي كلميه تراه حالف ان ما سمع صوتج لا يجيج بنفسه
ر يناد وهي تهز راسها برفض وفي اعيونها خوف وبصوت مبحوح وهي تسد السماعه عشان مايسمعها "والله ما اقدر شمول وربي ما اقدر احس قلبي بيطلع من وسط اضلوعي من الخوف والربكه وش بقول ما اقدر اتكلم ما اقدر
شمايل وهي تمشي طالعه من الغرفه "ما يخصني هذا رجلج وتفاهمي معاه وبعدين وش خوفه هذا هذا مو خوف هذا حياء ولج عذر فيه بس يعد اقولج نصيحه عيش هذي الحظات مع الانسان الي تحبينه وعيشي معاه ذكريات جميله تكون زادكم للمستقبل ما تدرين وش بكره ربج يكتب لنا ولج وقربت منها وحبتها على خدها ...يا قلبي هذي لحظات في قمه الروعه والجمال واذا فقديتها راح تحسفين العمر كله وفرصه تقربون من بعض وتعرفينه فيه يعرفج وتكتشفون انفسكم كلميه وحافظي عليه لا تضيعينه منج لنه حب ما جاء الا بعد عذاب حب عشتيه خيال مستحيل والحين حقيقيه واجمل حقيقيه
ريناد وهي تشوفها بحب "تسلمين لي يارب وما يحرمني منج يا الغاليه اخوي صج محظوظ فيج
شمايل وهي طالعه "ليش ما تقولين ان انا المحظوظه فيه يلا اخليج وكلميه قبل لا يستجن الرجال
ارفعت الجوال وسمعت صوت نصخه وتحسه يطلع من جوفه يحرقها بنار الشوق له والحب و العشق وبصوت مبحوح "الووووو
وبتنهيده منه "هلا والله وغلا بالصوت وراعيته اخيراً ما بغيتي تردين ليش يا الضالمه ما تعرفين اني نطرتج ونطرت هذا الصوت يملي علي ظلام هذي الدنيا في اعيوني ما تدرين انج رديتي فيني الروح
ريناد بلهفه "سلامت روحك من كل شر
بضحكة اخطفت قلبها واسحرتها "اي كذا سمعيني هذا الصوت فديت الي يخافون علي ريناد ممكن اطلب منج طلب اصغير
ريناد برقه وبنعومه اسحرته "أمر.......
علي"ما يأمر عليج عدو ريناد ما ابيج تبخلين علي بصوتج انا محتاجج محتاج اسمعج محتاج قربج مني ياترى طلبت شي صعب و ما تقدرين عليه
ريناد بخجل ملحوظ"لا مو صعب بس انا ...و اسكتت
علي بأبتسامه "بس انتي تستحين هذا شي طبيعي وشي افخر به بس حياج لزم ما يبعدج عني حياج لزم يقربج مني ريناد انا زوجج ماني غريب
ريناد"علي ....
علي "عيون علي وقلب علي امري يا روحي
اختفى صوتها من كلمته الي تحسها تذوبها "اسمحلي انا بسكر .....
علي اطلق ضحكتبه بسعاده عارف انه اخجلها و انها ما عادت قادره تتكلم فما حب انه يحرجها زود "اوكي على راحتج ما احب اضغط عليج بس تحملي على نفسج وفي حفظ الله ورعايته توصين على شي
بحياء "تسلم يارب ما ابغي غير سلامتك
علي بحب وحنان"يسلملي الناس الي يخافون علي ربي ما يحرمني منج يارب يلا يا عمري اخليج مع السلامه
ريناد بحب طاغي "في حفظ الله ورعايته ....سكرت عنه وهي تضم الجوال لصدرها وتخذ نفس قوي كنها احبست النفس بصدرها وهي تسمعه شوق تسمعه حب تسمعه امل اطلعت من الغرفه وراحت عند البنات تساعدهم اقعدت احذا شمايل والابتسامه الناعمه ما فارقت شفايفها شمايل عينها عليها وبصوت واطي بينهم وبين بعض "مستانسه ان شاء الله دوم مهب يوم اي كذا ابيج افرحي يا قلبي وعيش احلى ايام عمرج لا تضيعينها تراها ان راحت ما ترد
ريناد بتنهيده "أخ يا شمايل احبه اخوج عمري ما ضنيت اني بحب وبهذا الشكل و العمق
شمايل"ههههه يقطع ابليسج يا بنت صج رحتي والا حد سمى عليج ريناد يا قلبي ليش تستغربين هذا الحب تراه الحين حلالج ويحق لج تعلنين حبج له على العالم كله ما غلطتي و الا ارتكبتي جرم احلى شي في الدنيا ان يكون حبج في النور و العلان مو خفى وعذاب لنه محرم ما يرضاه لا ربنا ولا دينا
ريناد "اةةةةة........ والله انج صاجه واخوج بعد ما قصر فيني سحرني بكلامه و بعتابه بعد
شمايل وهي تكمل قص السلطه وتهز كتفها "يحقله يعاتب ما تردين على تلفونه ولا على المسجات اعنبو وش بيسوي فيج اذا رديتي بياكلج
جنان ادخلت عرض عليهم"لا وانتي الصاجه الا بيسوي عليها كبسه وبيعزم عليها الاذيابه هههههه صج انج مخفه يعني وش بيسوي بيطلع من الجوال انتي اصلن خوافه وجبانه خلج قويه عقب يستقوي عليج يا البقره
شمايل وهي تضربها بالقفشه الي في يدها "وجع ان شاء الله انتي تحرضينها على اخوي يا مال الطرم بنشوف وش بتسوين لين جاج المنحوس الي داعيه عليه امه قوم ردات حظه بياخذ وحده مخبوله مثلج وانتي ما عليج من البقره هذي خلج برقتج ونعومتج واعرفي انه هو الرجل و انتي المره محد ياخذ دور الثاني وانتي وهو تكملون بعض اما سالفت يستوقي وغيرها غلط كبير الزواج ما في ضعيف وقوي الزواج انتو الاثني تتساون في من الصوبين في الحقوق و الواجبات و محد يطغي على الثاني انتو تصيرون روح وحده في جسدين
جنان بطنازه "عز الله انتو عليكم السلام صار لكم من تزوجتو غسيل مخ صرتو تمشون كنكم مسبهين وكل وحده تقول احبه واموت فيه كبه هبلان
شمايل بضحكه تحاول تمسكها"ههههه شوفي انا وانتي بنتراهن انج في يوم بيصير حالج مثل حالنا وبعد اذا ما كان اردى شوفي عزيزتي الحياه حلوه وانتي احلى شي فيها لنج بتكوني اجمل شي في حيات الي بيختارج انتي الي بتحلين دنيته بحبج وحنانج بصبرج و رقت قلبج بعطاج انتي الي لين صفيتي له يحس الدنيا وما فيها ملك يده انتي الي ابتسامتج تحسسه بنعمه الحب
كانوا البنات يطالعونها مبهوتين وساكتين جنان بصوت مليان حنان " والله ان اخوي محضوظ واحنا بعد عندنا بنت عم تنحط على الجرح يبرئ شوفي انا غيرت كلامي ابغي اعرس في اسرع وقت والسبه كلامج بس اذا طلع واحد غير الي انتي تتكلمين عليه كسرت اضروسج ههههههههه عزالله ما بخلي لج اضروس
شمايل بحره "اعقب واخس وانا وش يخصني اذا طلعتي منحوسه وطلع الي من نصيبج يصبحج بطراق ويعشيج بطراق
جنان بنرفزه مصطنعه "يخسي من امه والله لا اطبق عليه دروس الحرب واعلقه على باب بيتنا
شمايل اطلقت ضحكه قويه من قلب و البنات يطالعونها"خير ضحكينا معاج
شمايل بأبتسامه "كلامج ذكرني بشي هههههه انا بعد كنت بطبق فنون الحرب على اخوج بس الله ستر و ارحمه مني ولا انا كنت ناويه عليه هههههه
ريناد بضحكه "اها يا الخبيثه ومسويه روحج رومنسيه وانتي متوحشه ومستاسده على اخوي الفقير بس ليش غيرتي رايج كان طبقتي دروسج والله كان شكلكم بيصير تحفه
شمايل بنعومه "ببساطه لئني احبه و الي يحب يغفر وينسى
\
\
\
\
\
|