لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-08, 02:15 AM   المشاركة رقم: 146
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majdolin08 مشاهدة المشاركة
   GOOD STORY PLEASE CONTINUE LIKE THAT AND DON'T BE LATE TRY TO FINISH BEFORE JULY.THANKS A LOT هههههههههههههههههههههههههه

هلا ومرحبا سورررررررررررررري عزيزتي بس للئسف ما راح اخلصها في الوقت الي

قلتي عليه لني مشغوله ومزحومه بس اسعدني تواجدك تحياتي لك

 
 

 

عرض البوم صور NONO123   رد مع اقتباس
قديم 07-06-08, 06:25 PM   المشاركة رقم: 147
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74911
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيوي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله رووووووووووووووعه لقصه


هذا راكان يبط الجبد كريه ما احب اللي بارد ماهمه شي

من حقها تكره

ننتظر الجزء الياي

 
 

 

عرض البوم صور كيوي   رد مع اقتباس
قديم 08-06-08, 09:12 AM   المشاركة رقم: 148
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58871
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: sarah_12 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sarah_12 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

thanks for u part .........................................................it was gooooooooooooood and excited in same time


i wish u a good luck to finish this part

but try to finish it the as nearest as u could sweety..........................AS

AS well if u could honey tell us when u gone downled the new part


u sister

Dala3




 
 

 

عرض البوم صور sarah_12   رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 08:44 PM   المشاركة رقم: 149
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68918
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت فلهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت فلهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

روووووووووووووووووووووووووووووعهـ الروايهـ

ابداااااااااااااااااااااااااع

ننتظرج يا الغلا لاتطولين علينا

دمتي بخير

 
 

 

عرض البوم صور بنت فلهـ   رد مع اقتباس
قديم 20-06-08, 05:58 AM   المشاركة رقم: 150
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

(الفصل الخامس عشر)


محتاره وش تلبس كانت تتأفف وهي تحذف الاثياب يمين ويسار اقعدت على طرف السرير وحطت راسها بين كفوفها اطلعت بسرعه على الصاله لقت امها قاعده مع سلمان بتقهون اقعدت احذا امها بهدوء ساكته
امها"خير يا بعد قلبي وش فيج
شمايل"ما فيني شي يومه بس محتاره وش البس
امها"ههههههههه من صجج يوم بتروحين بيت رفيجتج ما احترتي وش بتلبسين بس الحين يوم بتروحين عند رجلج احترتي
شمايل بعصبيه"انا بروح بيت عمي ومو رايحه حق رجلي هذا الي ناقص بعد
امها بهدوء وحكمه"مردج رايحتله برجلج وبتعنين عشانه وبتلاقين عناج عشانه يسوى الدنيا وما فيها من غلاه عندج
قامت واقفه"اشك اني في يوم بيصير لي مثل ما تقولين وش الفايده الكلام ضايع ولين فات الفوت ما ينفع الصوت
امها بعتب"بنتي ليه تعذبين عمرج ليه ماتخلين الوقت و العشره تبين لج حقيقه الحياه وان كلام امج صح
ضلت ساكته تناظر امها كلام امها فيه الكثير من الصح بس هي راح تقدر تعطيه من روحها راح تقدر تغفر وتنسى يا ترى هذا الخفوق الي ينبظ له ويكذبها بيخونها وبيعلن عن كل اسراره وبيفتح بابه للي استعمره عمر ما تدري وش الي كاتبه رب العباد وما تدري هي كيف بيكون تعاملها معاه
اتركتهم بدون ولا كلمه و ارجعت الغرفه ورفعت فستان ابيض ناعم وفيه سيور ورديه من الستان الناعم ينربط على الكتف وينسدل بشكل جميل عليها و طويل مخصرها تخصر ومطلع جسمها بنعومه وجمال وقررت تلبس معاه صندل عالي وعباه مسكره عشان ما يبين منها لبسها
\


\


\


\


\
في الصاله البنات كانو حدهم مذهولات بالي لبسته ريف وكيف اطلعت به من البيت من الاساس وخالتهم اشلون اسمحتلها كنها مفصخه ما بقى شي مشاعل كانت اكثرهم غضب و حزن بالي تشوفه من اختها من استهتار بكل شي ومن عدم مبالاه من امها يا رب سترك على عبيدك لا وحاطه رجل على رجل و مفتخره بعمرها والله لو ما الحشيمه كان اطرقتها كف جدام الله وخلقه وقحه ....
ام نايف"متى ضيوفكم بيوصلون يا ام راكان مو كنهم طولو
نجديه"لا خالتي هم في الطريق بس عمتي ام ثاني وشمايل ما رضو يطلعون الا بعد الصلاه عشان ما تفوتهم وهم في الطريق
ريف بغرور"من بعد البيت يعني كانو يقدرون يقضونها لين اوصلو
رناد"ليه كل الناس مثلج بعضهم ما تفوتهم فرض ولا يئجلون فرض حتى لو على موتهم
ريف ماتت من الحره وقامت تطالع رناد بحقد و غل شديد يبين في اعيونها
نجديه رن تلفونها "هلا وغلا وينكم فيه والله اجل جايه الحين ..وسكرت عن سلمان ..يومه هذا هم جو
ام راكان"من رخصتج يا ام نايف بروح استقبل الاضيوف ..شافت بناتها يبون يقومون اشرت لهم بعيونها بغضب و ردو اقعدو وهم متملالات ويطالعون بعض بعصبيه القعده مره مو عاجبتهم ولا مرتاحين فيها وهذي الريف مو نازلتلهم من زور لوعت كبدوهم منها ومن غرورها
في الصاله كانت ام راكان ونجديه في استقبال عروسهم الي مشتاقين لها وخاصه ام راكان الي كانت اكثر فرحه منهم جميع وحاسه ان هذي البنت هي الشخص المناسب لولدها راكان و هي الي تقدر تخليه يرجع راكان الاولي مو الي رجع بأنوثتها و حنانها الي يشهد به الكبير والاصغير وعقلها الي يسبق سنها و اخلاقها وتربيتها عينها على شمايل بنعومتها ورقتها شمايل كانت حاسه بعيون مرت عمها ادخلو الصاله ونزلت غطوتها وهي تشوف امها تسلم اقربت منهم بنعومه ....
ام ثاني وهي تسلم على ام راكان"هلا ومرحبا شلونج يا ام راكان عساج بخير وشلون الاهل من صوبج
ام راكان"يا هلا وغلا فيج يا ام ثاني بخير فديتج كلهم طيبين انتي كفيج والاعيال كيفهم عساكم طيبن
ام ثاني "بخير يا الغاليه كلهم طيبين و يسلمون عليج
ام راكان"دوم يارب الله يسلمهم ويخليهم لج يارب
ام ثاني"تسلمين يا ام راكان حياج يا اخويتي قربي يومه شمايل هلا والله بالغلا كله و الزين كله هلافيج في بيت ريلج
شمايل بحياء شديد حبتها على راسها ويدها"الله يحيج يومه ويبقيج يارب شلونج يومه عساج بخير وشلون البنات
ام راكان بحب شديد"بخير يا الغلا والبنات بخير بعد وناطرينج على شوق
ابتسمت شمايل "وانا بعد والله مشتاقتلهم بشكل كبير
ام راكان "حياكم تفضلو البيت بيتكم يومه شمايل اخذي راحتج البيت مافيه حد
شمايل ارفعت عباتها عنها نجديه قربت منها وبصوت واطي "يا بنت وش مسويه طالعه ملاك بالابيض ما خليتي شي حق العرس اذا من الحين ابيض
شمايل بضحكه ناعمه وحياء شديد خلها تحمر "الله يقطع ابليسج احرجتيني شوفي امج تطالعني
نجديه بسعاده كبيره "خلها تشوف الجمال الطبيعي شمول حتى ميكب ما حاطه
شمايل تهز كتفها "انتي تعرفين انا ما احب الميكب ويتعب بشرتي و بعدين البارح حاطه وانا احب اطلع بطبيعتي
نجديه "امشي بس ان اشهد ا ن الي بيشوفونج الحين بتطلع اعيونهم
شمايل بصوت واطي "ليه انا في حفل استعراض وانا وما ادري
نجديه "هههههههههه لا وانتي الصادقه بتصيرين تحت المجهر على قولتهم
شمايل"انتي ليه ما جيتي البارح معنا كنت ابيج تجين عشان تشوفين عروس ولدج
وقفت نجديه مذهوله"خير عروس ولدي وش صاير
شمايل بمكر"ههههههههههه اي عروس ولدج امشي الحين ولنا كلام بعدين
نجديه تطالعها بستغراب وخوف وش عروسه ومن متى صار هذا وليه سلمان ما قالها...
شمايل بضحكه وهي تحط يدها على ثمها"ههههههههههههه الله يقطع ابليسج الي يشوف وجهج الحين ههههههههههه
في المجلس الكل وقف على دخلتهم ريف وامها كانت اعيونهم على الي ادخلت مع نجديه انذهلو وهم يشوفون شمايل بفستانها الابيض و جمالها الصارخ والطبيعي الي منحها اياه رب العباد بدون زينه وبدون تصنع وشعرها الي يوصل لين خصرها كانت ناعمه وفاتنه التفت ام نايف على بنتها وفي عيونها حسره والم اصدقت مشاعل وش راح يبي من بنتها اذا بنت عمه كامله و الكامل الله تشوف البنت وفي قلبها تسمي غصب عنها شافت بنات كثير جميلات بس في جمال شمايل ما شافت نعوممه و ملامحها فيها حنان طاغي ورقه اكبر وعيونها فيها نظرات خجل مع ثقه قويه تترتسم في ابتسامتها الي تدل على بنت واثقه من نفسها ومن جمالها
"السلام عليكم هلا ومرحبا حياالله من جنا كيفيج يا ام ثاني عساج بخير عدي بج من زمان من عرس نجديه
وهي تسلم على ام نايف"الله يحيج و يبقيج يا ام نايف تدرين البني ادم منا يلتهي بدنيته انتي شلونج عساج بخير وشلون الاعيال و البنات عساهم بخير
ام نايف"بخير الشيخه كلهم بخير هذي عروسنا
ام ثاني"ايه هذي بنتي الاصغيره شمايل قربي يومه
ريف في داخلها نار شابه و حره وقهر ودها تقوم تذبحها لنها اعرفت حقيقه وحقيقه مهمه انها في معركه خاسره و نهايتها معروفه اخسرت الحرب حتى قبل لا تدخلها و الحين صار كل همها انه ما يسعد معاها حتى لو ما خذها صارت مسئله انتقام وكره لكل شي حلووو جميل في هذي الحياه
شمايل بأبتسامه ناعمه ملينانه احترام وحنان للمره الي اكبر منها سن قربت منها وحبتها على راسها وعلى خدها "هلا يومه كيفيج الغاليه عساج بخير
ام نايف كانت قمه في الذهول وش ترد بداخلها تحسر و الم وين بنتها من هذي البنت الي كلها احترام لكل شخص الكبير و الاصغير بتعلثم
ام نايف"هلا والله يا بنتي هلا فيج وسط هلج مبروك يا بنتي عليج راكان منه المال و منج الاعيال
شمايل بحياء وخجل شديد"الله يبارك في عمرج يومه و الفال لريف و نايف في حياتج يارب
تغيرت نظرتها وامتلت حنان صدقو لين قالو البنت عنوان اهلها عزالله اعرفو و ربو بنت الكل يفخر بها ويرفع راسه بها شافت شمايل تسلم على ريف بأدب ورقه "هلا الشيخه كيفيج عساج بخير
ريف بغرور وهي تبعد عنها وكنها تبعد عن شي مقرفها وبدون نفس وهي تطالعها من فوق لين تحت "بخير و كيفيج انتي
شمايل مستغربه وارتفعت حواجبها بستنكار هذي وش فيها قالبه خشتها علي خير ليكون ماكله حلال ابوها وانا ما ادري اعوذ بالله بصوت فيه لوم"بخير الشيخه و ابتعدت تسلم على مشاعل وهي تقول في خاطرها لتكون بعد هذي نسخه من اختها لكنها ابتسمت لنها شافت بنت الطيبه في ملامحها ودشت قلبها من اول مره ابتسمت لها برقه "اكيد انتي مشاعل هلا والله هلا وغلا بأم فهد كيفيج الغاليه وشلون الاعيال عساهم بخير
في لحظه لمتها بقوه وفرح مشاعل لقت في شمايل الادب و الاخلاق "هلا والله فيج وما تعرفين وش كثر كنت منتظره هذي الحظه اني اشوفجج
شمايل بضحكه ناعمه "والله انا اكثر من كلام البنات عنج
مشاعل"اوه حشوووووووو فيني الله يعين وش قالو
شمايل"هههههههههههه كل خير فديت روحج كل الي يسر خاطرج
سلمت على بنات عمها بوناسه وفرحه بشوفتهم مره ثانيه"لا والله انكم ما فيكم خير من عودتو الديره وهذا وجه الضيف حتى تلفون مافي اعنبو مستخسرين الافاتوره تصككم اخر الشهر
جنان وهي تحضنها "هههههههههه وانتي الاصدقه الا مفتقرين اخر الشهر و انطر بعد
رناد وهي توخر اختها وتسلم "تكلمي عن نفسج بس الحمدالله انا مو مثلج اخلص افلوسي على الخرابيط عقب اعود و اطر من امي وابوي
جنان"واي يا زين الاطراره من امي وابوي تجيب العافيه و الجيب المليان يا قلبي ..
شمايل"ههههههههههههههه الله يرحم صدقتي قبل كنت مثلج بس الحين استحي والله من الاطراره مع انها مثل ما قلتي تجيب العافيه
ريف ميته قهر وش سوت لهم هذي اسحرتهم الكل يبتسم لها و الكل يداري خاطرها الله ياخذها من وين طلعتلي هذي
\


\


\


\


\
يجمع اغراضه من على الطاوله اليوم المدير مستدعيه ويقوله انهم رشحوه عشان يحصل على الزماله الي كان يحلم فيها و في تخصصه وانه مدعو في مؤتمر خلال الفتره الجايه و لزم يستعد وش راح يقولهم يوقفون كل شي والله ابوه راح يذبحه استغفر الله فجئه المصايب تتجمع وتطب على راسه زوجه في حياته انسانه غريبه و ماراح يعرف يتعامل معاها كيف شال اغراضه وطلع رايح سيارته وهو ماشي لقى حد وقف في وجه ارتفعت
اعيونه لها يطالعها بغرابه "خير دكتوره في شي ؟؟
سليل"اسفه دكتور بس في حاله من الي انت متابعهم صارت له مضعفات ودخلناه غرفه العمليات والكل ينتظرونك
راكان "من فيهم الحالات عندي كثير دكتوره
سليل"مريض غرفه 205دكتور
راكان"اها تقصدين ابو مسفر ..وهو يمشي بخطوات سريعه ومهنيه متجه لغرفه العمليات
سليل وهي ترفع حاجبها بسخريه "انا ما اعرف اسمه بس على ما اعتقد هو نفسه
طالعها راكان بغضب هذي البنت بارده و ما تنفع تكون طبيبه نست ان الطب رحمه ورائفه للمريض "دكتوره سليل اعتقد من اولوياتج انج تكونين ملمه بكل مرضاج واسمائهم تراهم بشر مو مجرد ارقام في فايلات عندج
طالعته بأعجاب تمتزج فيه السخريه "دكتور انا اشك انك درست برع ناسي ان من متطلبات مهنتنا ان نكون مهنين مع المرضى ونبعد العواطف و العلاقات الشخصيه الي من الممكن تؤثر على احكامنا وتشخيصنا
طلعها بغضب"لا ما نسيت بس بعد ما نسيت انهم بشر و اضعاف ومحتاجين الامل و المواسه والي درسناه يا دكتوره يقول ان الشفى يكون خمسين في الميئه منه على نفسيه المريض قبل الطبيب و الدوا
صد عنها ودخل الى عمله و مريضه الي لهم الاولويه في حياته قبل كل شي
اما هي ابتسمت بخبث ممزوج بأعجاب شديد بهذا الرجل يشدها بشكل كبير رغم كل الحشرات الي تشوفها من جنسه بس هو غير يحرك فيها شهوه رهيبه ارفعت تلفونها الي شاشته تضوي على الصامت هذا واحد من الحشرات ههههههههه اضحكت بخبث وهي ترفع السماعه"هلا حبيبي
\


\


\


\


\
البنات مجتمعين في القعده الخارجيه و كان الجو حلوووووو وكله ضحك و ناسه بس في وحده كانت تطالع شمايل بغل وحقد كبير "اجل درستي برع الحريه حلوه صح وخاصه اذا ما في حد يحاسبج و يعد عليج ف
الضهره و الدخله و لحياه برع انفلات من القيود
الكل كانت عيونهم عليها بغضب اشلون تقول لها كذا اما شمايل كانت حدها مذهوله وغاضبه طالعت في ريف بعصبيه "اسمحيلي اختي ما فهمت عليج عن اي حريه تتكلمين و اي انفلات ليش شايفتني فاصخه الحياء و قاعده جدامج
البنات كانو منحرجين من ريف الي السنها ما يحشم حد وبعصبيه شديده
مشاعل "ريف انتي وش تقولين البنت ضيفه وما يصح الي تقولينه
ريف بغرور شديد"انا ما قلت شي غلط مو هي كانت عايشه برع اسنين ابروحها
شمايل قررت تعاملها بطريقتها وبغرور حطت ساق على ساق وهي تطالع فيها "صح لي اسنين عايشه برع بس الي ما تعرفينه ا ن اهلي عمرهم ما هدوني وكانوا اخوني معاي وبعدهم صار سلمان يعيش معاي يعني كنت في رعايتهم ويكفيني اني تربيت على يد ابو ثاني و اعرف احافظ على هذا الاسم بحياتي كلها والاهم اخاف ربي وديني الي يعصموني عن كل غلط و الي ما يخاف ربه عمره ما خاف من الناس و انا اخاف ربي في نفسي و الاهم بصوت عذب و رقيق ينبعث ثقه وفخر وفي رجلي الي شيله اسمه اصونه في غيبته وحضوره واخاف الله فيه
الكل ابتسمو لن شمايل جعمتها عدل خلتها مبوهته وساكته من حره قلب قامت شمايل من وسطهم "من رخصتكم اسمحولي ..وراحت عنهم داخل عند امها هذي وش فيها علي والله مو حشيمه اهل البيت كان لي تصرف ثاني اعوذب الله من نوعيه البشر الي مثلها ابتسمت شكل البنت كانت منيشنه على الرجال ادخلت عليهم في المجلس بهدوء و اقعدت احذا امها
ام ثاني حست من وجه بنتها ان في شي وجهها ما يوحي انها مستانسه بالقعده ام ثاني بصوت واطي "يومه شمايل تبينا نمشي
شمايل برقه"ياريت يومه انا تعبت وابي اريح ولا تنسين ورانا بكره رده من صباح ربي
ام ثاني بحنان" خلاص يومه بس شوي وعقبها نمشي
شمايل"مثل ما تامرين يا الغاليه ...دشو البنات وشافت ريف هذي ودها تقوم لها عن خاطرها بس ماسكه نفسها كملو الجلسه وبعدها مشت ام نايف و بنتها ومشاعل ردت بيتها وهي اقعدت مع البنات يكملون القعده لين يجي سلمان من برع
\


\


\


\


\
"نجديه تراج لوعتي بي هذني جاي بالطريق خير ايه ادري انها موجوده يعني شوي وانا جاي سكر عن اخته ودخل سيارته داخل البيت ونزل ومعاه شنطته وجهه كله تعب وارهاق وخاصه بعد ما مات المريض الشيبه ابو مسفر كل لحظه موت تهز فيه شي وتخليه دايم اضعيف امام قوه وجبروت الخالق سبحانه من طين خلقنا و الى التراب عدنا سبحانك يارب دخل وهو روحه واصله لين خشمه توه كان بيرقى لفوق الا سمع صوت نجديه اخته يناديه "راكان انت وينك فيه ما تدري ان مرت عمك وزوجتك اهني
راكان بعصبيه شديده "خير يا طير وش تبين اسوي يعني
نجديه بغضب "راكان اقل شي تسويه انك تجي تسلم الناس بيمشون
راكان ببرود"يمشون الله يسهل عليهم
نجديه"راكان انت وش سالفتك كل مره تعاف فيها شوفت حرمتك انت شايف شي على البنت
راكان "اعوذبالله انا ما قلت هذا بس يعني وش تبيني اسويلها ارز لها نشر
نجديه"انت حر الكلام ضايع معاك... تركته وهو طلع على غرفته بس ما كانو دارين بالي اسمعت كلامهم كامل كانت طالعه عشان تجيب شنطتها الي نستها في الصاله وقفها صوتهم ونقاشهم تذرت في الباب هذي ثاني مره يغلط فيها وكل مره اردى من الي قبلهاضلت واقفه في مكانها على دخله نجديه الي انذهلت وهي تشوف وقفه شمايل عند الباب معناتها البنت اسمعت كل شي نجديه"شمايل انتي من متى اهني ؟؟؟
طالعت بنت عمها بغضب ممزوج بحزن "من زمان يا بنت عمي من زمان "
نجديه بحراج شديد"شمايل راكان ما كان يقصد شي
شمايل بغضب شديد"صدقتي اخوج دوم ما يقصد الي يقوله اصله صاير جاهل صغير ما يفتهم صح
نجديه"شمايل لا تصيرين حساسه زياده عن اللزوم تره جاي من الشغل وتعبان
شمايل"اي ويطلع حرته فيني نجديه والي يرحم والديج فكيني اخوج عمره ما راح يتبدل انسان اناني وسطحي وبارد ما يهمه غير نفسه وبس
نجديه بعتب" شمايل لا تضلمينه وتضلمين بختج معاه انتي لين الحين ما عرفتيه لين عاشرتيه بتغيرين كلامج
شمايل بكره شديد"ما اظن اني بغير نظرتي اخوج ولا شي في حياتي فهمتي ولا شي ..و تركتها بغضب جامح ومجنون بيحرق كل شي في طريق
بس في شي صوته مو مريحها ولا حتى وجهه كانت ملامحه كلها تعب وارهاق والم ونظرته كلها حزن وش الي صاير له انا وش يخصني خله يولي اعنبو من متى صار يهمني ومن متى صرت اعرفه من صوته وش فيه اكيد جنيت وقمت اخرف ان اشهد اني خرفت ارجعت المقعد و هي معاهم ومو معاهم روحها مع الانسان الي دوم وجوده يسلب منها الاحساس و الشعور و يخليها في عالم ثاني ما فيه غيره هو بس مشاعر كره و مشاعر غضب ومشاعر جديده كلها انولدت في هذي اللحظه

 
 

 

عرض البوم صور NONO123   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خفقات قلب و تمرد أنثى, قصة خفقات قلب و تمرد أنثى
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية