الحين برد على ردودكم
(8)
(بدايـــة النهـــاية)
جتني امه تقول لي مبروك
يابنت انتبهي لنواف وشيليه في عينك ...
ولدي ترا ضعيف وخاطره منكسر
لاتحرمينه من حنــانك وحنينك ..
.
ولدي ترا تعـــبان مدري وش اللي فيه ؟
فجـــأه يجيني يرجف ويبرد ..
ولازم ألحّفـه واغطّيه ..
امانه لاتخلينه ..
انا امّه وحيل اخاف عليه
ودايم أحـــاتيه ..
لاتتعبي قلـــبه ..
ابي تدارينه وتريّحينه ..
وابي تهمتين فيه ..
"شفتي يـــابنتي , مثل مانتي وحيدتي هو وحــيد امّه ..
نبي يحتويك وتحتوينه , الين محدن غيرك يهمّه ..
تـــرا و الله من زود فرحتنا ..
وصينــــاه أمس
ومن كثر لهفتنا نوصيك من الحين
لاتزعلينه , لاتضايقينه ,,
لاتعـــصينه ..
واذا تعب ,, خذيه لصدرك وضمّيه ..
أضمّـــــه ؟
بلله عليك يايمّه .. ! وشلون تبيني أضمه ؟ ؟؟
دخل نواف بشويش للصاله .. واول ماشاف هديل جالسه ع الكنبه راح ركض لها : هديل , شتسوين هنا؟
رفعت هديل راسها وشاف نواف وجهها المليان دموع فجلس جمبها علطول : هديل شفيج روعتيني , سمعت صياحج من الكراج , ليه جالسه هنا؟
هديل بشهاق خفيف : اصلا طلبت ماما انام عند بدور اليوم اكون معاها , وهي قالت روحي لأنها معـصبه مني وانا ماسويت شي , اجي هنا بدور بس تصيح وماترضى تتكلم , تقعد تقول لي ظلام ليل وحوش تستهبل علي يبيلها تكفيخ لاني مافهم شي من كلامها , وامك تأمني اعرف وشفيكم وخايفة تزعل علي ,
انكسر خاطر نواف وبان هالشي في ملامح وجهه : طيب ليش خالتي معـصبه عليج
هديل وهي تمسح عينها بظهر كفها : هي دايم كذا ,...
ابتسم نواف بمواساة : ماعليه تحملي ياهديل
هديل بجدية وشبه ابتسامه : نواف انا راضيه بظروفي وماعترضت وانت تعرفني اتقبل كل اللي يجيني , بس اللي ماحبه ان احد يححسني بقسوة هالظروف .. ساعتها انقهر ....
سكت نواف شوي فكملت هديل فجأه : نواف خذني معاك الرياض !
ابتسم نواف ومد يده حطها على راسها : من جد تبين تجين ؟
هديل بعفوية بعد مانتبهت لنفسها : لا بس قلتها كذا من القهر اللي فيني ..
نواف بهدوء : هدول لاتحسسيني بالذنب تكفين ماني ناقص
التفتت له هديل : لاااا و الله ما ألومك , انا ماجبركم تقولون وش فيكم , بس ابيك تقول لي انك خاصة انت بخير .. انا شيّلوني هم مسؤليه ماني قدها .. ماحب ادخل نفسي بخصوصيات الناس
ابتسم نواف ابتسامه يطمنها فيها : بخير و الله
هديل : تبي اجيب لك شي او اسوي لك فطور ؟
...... : شوف الحنونه ياناس , بشرب وباكل أي شي من يدين اختي بس بعد الصلاة ان شا الله
...... : طيب ماما صحت ؟
...... : لا امي لسه بعد شوي بصحيها , أقول هديل ..
...... بدت تهدى : ها قول
...... : شرايج تجون الرياض من جد
ضحكت : لا ماما مابترضى وخاصة عقب اليوم
..... : هديل شصار اليوم
...... لمت يدينها لحضنها : لا احراج
...... : انا اخوج ياهديل !
حكت هديل السالفه كلها بعد تردد واحراج كبير منه , بس نواف طمنها ونساها شوي , ووعدها يكلم امه تكلم امها يجون الرياض شوي , يجلسون الكبار سوا , وهو يوسع صدره وينسّي نفسه مع اخته ..
هديل باحراج : نواف عادي اطلب منك طلب؟
تربع نواف على الكنبة : سمي
...... : الله يخليك نواف لاتخلينا زي كذا وتبعد عنا
ضاق نواف من عيون هديل اللي بانت متضايقه حيل وكلامها بس ابتسم : ان شا الله ماخليج
..... : وبتجي الشرقية كثير.. طيب؟
هز نواف راسه
هديل بهدوء: و الله محتاجتك نواف
ابتسم نواف (الكل محتاجني اظاهر) : وانا محتاج لوجودج ..
رجعت هديل ظهرها للكنبه : يوه نسيـت الحين بتاخذك بدور مننا
رجف نواف شوي بس ضحك : غرتي منها من الحين ؟
............ : إيه
......حب يغير الموضوع : طيب مالقيتي أوسع من هالبجاما ؟
ضحكت هديل وعضت لسانها : حقت بدور (بدور طويلة وعريضة شوي , على عكس هديل اللي كنها غايصة وسط البجاما )
ضحك نواف , فجأه نطت هديل كنها تذكرت شي وتبي تغير الموضوع : عندك صورة لك بجوالك ؟
استغرب نواف بس ضحك : ماتوقع... ماني ماخذ مقلب بنفسي , بس ليه
ضحكت هديل باحراج : بس كذا و الله ...
اشر نواف على جوالها : طيب صوريني الحين .. بس هاه ! قربي الصورة من وجهي عشان يطلع كنه كبير خخخخخخخ
ضحكت هديل وبعدت الجوال : لا بصور من بعيد عشان يبان شكلك كيوووووت
عفس وجهه : لا عااااد هديييل !!
فلا 14 ..
في فاتحة اللاب توب على فلم كرتون اجنبي , ومتحمسه معاه , والبيت كان هادي شوي
"وقلبوووووو يزنننن "
شوي تضحك معاهم وشوي تهز راسها اذا جو يغنون ,,
"فديتك و الله " " ياحلوك " < تكلم الشخصيات اللي بالموفي
مشاري ابتسم لمنصور وهو ياشر برقبته على في : انهبلت اختك ها
ضحك منصور وطرت ببال مشاري فكرة خطيره : اقول منصور شرايك نعزم في وامي على فلم رعب ؟
تربعت الضحكة على وجه منصور وراحو الثنين لماجد ياخذون منه الموفي واتفقوا معاه , ومالك انبسط على الفكرة وطارت حواجبه من الحماس ..
واتفقوا ينفذون الفكرة .. بكل براءه ..
منصور يغير ملامح وجهه : في بلله طفي هذا الكرتون البايخ عندنا فلم اكشن شي مو طبيعي
في ولاهي حوله ابد
منصور غطى الشاشه بيده : في !
رفعت راسها : هاااااا
....... : طفي طفي ذا عندنا فلم احلى
...... : بكمله الحين بيخلص , وشو الفلم
ابتسم مشاري ببراءه : فلم اكشن , يمّه يمّه تعالي طالعي معانا
امل : و الله انكم فاضين
دخل ماجد السي دي في الدي في دي وجلس : يمه و الله شي مو طبيعي لايفوتك
تحمست امل من حماس عيالها وجلست على الكنبة يعني بتشوف شالقصه وتروح .. , وفي خلصت الموفي قامت طلت ع المطبخ غسلت الصحون اللي بقت ورجعت جلست معاهم ...
منصور نغز امه بذراعها : يمّه .. يمّه
امل انشدت للفلم : هاه
منصور يأشر على بطلة الفلم : اخطبي لي وحدة زي ذي ..
مشاري بهدوء وعيونه على الفلم : لما تصير خشتك زي ذا (يأشر ع البطل )
ضحك الكل ومنصور ضحك على نفسه وهو يحك راسه
بس بعد فتره امل وفي حسوا انه فلم رعب .. بس انشدّوا له وماقدر يقومون , امل جالسه بين منصور وماجد , وفي جالسه جمب مشاري , كل شوي يلفون اذا جا مقطع يخوف
في ضربت رجل مشاري وقالت بخوف : فلم رعب هذا مو اكشن صح ؟
ابتسم مشاري ابتسامته الي ماتفيد بشي احيانا , ورجعوا يكملون والشباب يطالعون ببعض ويتبسمون , حتى مالك المفعوص, لين خلص الفلم
ماجد : شفتي يمه , مايخوف بالعكس رهيييب واكشن
امل مسويه فيها : لا مايخوف وش قالو لكم بزارين ؟(التفتت لفي ) شرايج بس
ابتسمت في تخفي خوفها : صادقة ماما, حتى نهايته حلوة , يللا بقوم انام ..
قامو الثنتين وراحو فوق
والشباب ضحكوا بصوت واطي
منصور : حرام شكله مارح يجيهم نوم
ماجد : خخخخخخخخ مساكين , شفتو وجووهم وهم خايفين ؟
ضحك الكل ,, وحطو موفي ثاني يتابعونه بدون اهتمام ..
في فوق بغرفتها .. مطفيه اللمبات ومنسدحه وحاطه اللاب توب بحضنها , تحاول تكتب عشان تنسى, اول ماطلعت فوق ذاكرت شوي من وحدة من موادها , وخلصت , امها جات للغرفة ودخلت بشويش تحسب في نايمه , وصرخوا ثنتينهم
في : اااااااااااااااااااااااااااااااااا بسم اللللله
امل ويدها على قلبها : بسم الله علي انا , خير خوفتيني ليش مطفيه النور وبس وجهج منور من اللاب توب روعتيني أنتي وعيونج ذي
في : شدخلني انا , ماما انتي اللي دخلتي فجأه وبهدوء وخوووووفتيني
امل تنهدت : حسبي الله على بليسهم على هالفلم اللي خلونا نشوفه , يلا طفي الكمبيوتر واقري الاذكار وحاولي تنامين
..... ضحكت لان امها معصبه : طيب وانتي بعد ماقدرتي تنامين ؟ ,,
..... تصرّف : الحين بجيب لمى غرفتج كالعاده .. عشان تتعود تفك مني شوي طيب
...... : خلاص ان شاء الله ..
ومرت نص ساعه وامل خايفه ماجاها نوم ,,
..... : عبد الله .. عبد الله
ابو مشاري بنعاس : نعم يامره , خليني انام
امل تهز كتفه بخوف : عبد الله قووووووووم
التفت عبد الله : نعم ليه اقوم < يخرب مزاجهم اذا احد صحّاهم
امل منحرجة : خايفه ماجاني نوم , قوم اسهر انت ولا قولّ لي كيف يجيني نوم
عفس وجهه : وليه خايفه مين مخوفج ؟
....... : شفت فلم يخوف
عبد الله وهو يرص على اسنانه : من الحمار الي مشغل الفلم
...... : عيالك
رمى عبد الله اللحاف قايم معـصب وسحب عقاله : وينهم الأباليس ذول
سمعو الشباب صوت واعلنو حالة الطوارئ ..
مالك نط مرتاع : الشايب جا الشايب جا
قامو كلهم وطفو الفلم , اللي ضحك و اللي خاف و اللي حاول يهج و حالته حاله ,,
وصل عبد الله ووقف نهاية الدرج : من فيكم اللي مشغل الفلم
مشاري بابتسامه هاديه وبريئة : يبه الفلم حق ماجد !
ماجد عصب لان الفكرة كلها فكرة مشاري , اما منصور واقف ورافع ثوبه وماسكه بفمه يطالع يمين يسار
عبد الله : شسوي فيكم اضربكم كنكم بزران هاه ؟ روّعتو الحريم حسبي الله على ابليسكم
مالك ابو لسان طويل : يبه عادي الفلم ترا مايخوف
ابو عبد الله وهو يلوح بالعقال بيده : مدري الشطكم بالعقال هالحين ولا وش اسوي , اعتذرو منهم الحين اشوف وعقابا لكم ,, بكره الغدا عليكم
صرخ الكل : يبه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
منصور : و الله لا أشفط راس امي بوس لين يطلع مخّها بس لاتقول اطبخو
مشاري شق الضحكة : يبه نجيب لكم من برا
...... : انطمو ,, نبي غدا زين ! وبكرة بجي مبكر من الدوام
في الي سمعت صوت ابوها طلعت من الفراش وسكرت الباب على لمى ونزلت , ووقفت مع امها يضحكون على اشكال الشباب كل واحد واقف بزاوية
لف ابو مشاري وشاف في بوجهه وابتسم لها , ومد يده حوس شعر بنته وزوجته بشويش وطلع فوق وهو منتصر
منصور منقهر : شف كيف يلمّسهم كنهم قطاوه وحنا مايرده الا العقال , ليه التفرقه ليييييييييه
ماجد بعد ماراح ابوه : يمه انتو ماينمزح معكم ليه تروحون تقولون لابوي حرام عليكم
امل : انا و الله مادريت بيعـصب بس ماجاني نوم , اقول بس ,,, بكره نبي الغدا قبل الساعه 2 لايعـــصب ابوكم ,, اللي عنده شغل مشوار مادري وشو , يخلصه قبل او بعد ...
ماجد عصب : لاتطالعوني كذا الفكره مو فكرتي ذا الشيطان هو الي قال (اشر على مشاري )
التفتو كلهم لمشاري الي شق ضحكتة بدون صوت : هلا معكم مشاري أي خدمه
امل يقالها معــصبه بس تضحك : هيّن ياراس الشر , نشوفك بكره بالمطبخ ان شا الله ,
مشاري ضحك : يمّه الله يحفظج يلا روحي نامي , نبي فيّ بموضوع
امل سحبت بنتها معاها وهي تضحك : لا مافيه ماهي معلمتكم تسوون شي , تصبحون على خير ..
اذن الفجر ,,
واقام ,, والناس صلت ,, ومن ضمنهم ابو صالح .,,
خلص صلاته وجلس بالارض يطالع اللي يدخل ويطلع , لو بس يعرف شكل ولده عشان يلقاه !
"وينك ياصالح , تعال قبل الموت ياخذني "
تعبت ادور بكل الأراضي
تعبت ألقى كل مـــكان منك فــــاضي ...
ياولدي ماودك تجيني ؟
ماودك تحس بكثر شوقي وحنيني ,,
ودي اسمع (يبه) منك قبل أموت
واشوفك تجي وتحب راسي ويدّيني ..
قول لي يبه سم أنـــا طوع أمـــرك
قول لي تامر امر .. الحين اجيك ..
ربي يخليك ,,
ويطوّل بعمرك ..
صالح في الجهه الثانيه من المدينة ,, في غرفة السواق الي بفيلا 15 ,, صحى وصلى وراح يســـاعد نواف ,, يغسل له سيـــارته ..
الجو روعه ,, الصبح بدا يتنفس و الشمس توها بادية تطلع ,, واصوات العصــافير ماليه المكان ..
نواف جا لعنده مبتسم : يعطيك العــافيه , كلفت على نفسك
اكتفى صالح بابتسامه .. بس نواف ظل يطالعه ويتأمله , هالشي خلى صالح يأشر بيده يعني وشفيك ..
نواف مايدري كيف كان ناسي انه مايتكلم , بس غمض عينه شوي كنه يحاول يتذكر شي تعلمه من زمان
فيما وقف صالح ينتظر ردّه ..
رفع نواف يدينه بشويش وكتب باصابعه " عادي اسألك شي ؟"
بانت الفرحة بعيون صالح لما درى ان نواف يعرف يتكلم بالأشاره , وضحك بسعاده وبدا يتكلم معاه بالأشاره " تفضل "
انبسط نواف وبدا يسأله , اكتشف ان صالح عمره 30 .. وانه عايش مع امه وابوه متوفي وعلى قد حاله ,, وبدو يتعرفون على بعض
صالح " نسيت اقول لك مبروك , اعذرني "
ابتسم نواف " الله يبارك فيك , معذور , وعقبالك "
ضحك نواف " لا انا مافيه أمل , انسى الفكرة "
" ليه يعني عشان اللي فيك "
صالح بإيمان " لا , انا كنت اتكلم بس صار لي حادث "
سكت نواف ماحب يحرجه بس صالح خذ راحته مع نواف " حبيت بنت جيراننا بس ماحصل نصيب "
" يحصل ان شا الله "
" لا , الوالدة معتــرضة "
برضو سكت نواف , فكمل صالح " حاسّ بصغر الدنيا نواف ؟ , لدرجة اننا كبار ومانقدر نقرر مصيرنا "
مافهمه نواف " حاس بصغرها , لدرجة ان الهموم اكبر , بس وش قصدك "
" الوالدة والعايلة كلهم معترضين على الزواج لسبب سخيف , مايجي ببالك ان فيه ناس تفكر كذا "
" كمل صالح اسمعك"
ابتسم " يقولون انت اسمر , والبنت ماهي حلوة , كيف تبي يطلعون عيالكم " !!!!
انصدم نواف , ماكان متوقع هالتفكير ابد..
معقوله السطحية هذي مازالت موجودة ..!
" طيب البنت تبيك؟"
ضحك صالح كنه يضحك من سخافة الموقف " للحين ماتزوجت "
فهم نواف ان البنت تحبه , وابتسم من كل قلبه ان الحب عايش بينهم .. وموجود ,, ويثبت نفسه رغم اعتراض الكل ..
ابتسم صالح ووعده يكمل السالفه بعدين علشان مايأخره ,,
هديل الي كانت تطل من فوق : يعممممري سواقكم يابدور و الله يكسر الخاطر
بدور وهي منسدحه على السرير وشابكه يديها ورا راسها : حظ .. هي الدنيا حظ .. مره يصيب ومره يخيب ..
..... :إي إي حظ حظ خخخخ, تصدقين لو ماقلتي لي انه سعودي كان مادريت , اشوى ان نواف عرف يتفاهم معاه
بدور ضحكت : طيب , هديل شكلج وانتي تطلين غلط , كنّج قطو متعلّق ,, نزلي
ضحكت هديل على نفسها ونطت وقالت وهي تلم شعرها بالبلكة اللي كانت بيدها : تعالي صج امج ناوية تعزم الجيران على حفله قبل الملكة والملكة تصير عائلية ؟ اول مره اسمع كذا
بدور تذكرت ان امها تحب تتفشخر , وعزمت حريم وبنات الجيران بمناسبة الخطوبة : إيه عزمتهم بعد يومين ان شا الله , مادري عنهم كيف يفكرون ..
ضحكت هديل وطبت على سرير بدور : خخخخخخخ طيب نعسانه بنام وخري عن الزاوية أنا ابغاها
...... : لا يالعمّه اظاهر سريرج وانا مادري !
...... : لووووسمحتي يااخت بدور انتي الي طالبتني اجي انام عندكم
ابتسمت بدور ووخرت لها عند الزاوية .. صلحت هديل نفسها وسكتت شوي بعدين قالت بصوت عالي :اعوذ بلله من الشيطان الرجيم .. اللللاااااااه لا إله الا هوووو الحي القيوووم , لاتأخذه سنة ولا نوم ..
بدور سكرت اذانها : لاحول الحين بتمسك خط مع ادعيتها لين تخلص حصن المسلم , (رفعت ظهرها ) هديل حبيبتي الناس تقرا اذكارها بقلبها مو بصوت عالي
ضحكت هديل ببراءه : عشان ربي يحفظج معاي , شفتي اني طيّوبه ومو انانية
فهمت بدور ان هديل تبي تضحكها فضحكت وصلحت ظهرها : طيب ضحكت خلاص
هديل : شاطره , وحمارة ..
..... : ليه ؟
..... : يعني بلله وحده بتتزوج نواف العصفور وتكشّر ؟
ابتسمت بهدوء , فضحكت هديل : عطيتج وجه بزياده ! تصبحين على خير ...
اليوم الثـــاني ,, الصبح ..
محسن مر على ماجد يسلم عليه لانه بيسافر اسبوع , بس ماجد لزم عليه يدخل ويفطر ...
ماجد : لا محسن خلاص خل الكتب وكل شي عندي لين ترجع بالسلامه , والله صج حرام مشاوير عليك ..
...... : أوكي حخليهم عندك , بس الاجازه الجايه حتجي معايا جده طيب؟.. مافي أي نقاش
ابتسم : زين , اشرب الشاهي دقيقة وراجع لك
راح ماجد لامه متحمس : يمه وينها لمى
..... : ليه شعندك
...... : لا بس بوري محسن انها صارت تمشي , اكيد بينهبل .. وشكله زهق من خشتي
...... : ياحليله شكله حاب اختك خخخخ, عند في تلبسها , روح خذها
راح ماجد بسرعه وجاب لمى ودخلها المجلس قبله , محسن اول ماشافها جايه تخطّي ويدينها في الهوا .. فز واقف رايح لها : ياقلللللللللبي انا ,,, هههههههههههههههههههههههه (شالها وباسها ) متى صارت تمشي ؟
...... : يعني قبل كم يوم , جبناها تسلم عليك وتقول لك بنفقد ثقالة دمك
محسن ولا كأنه يسمع , يحط راسه عند بطنها ويرجع يرفعه ويضحك لها لين تضحك .. , وشوي التفت لماجد : اقلك , ليه طعمو كذا ؟ (يأشر على الشاهي )
ضحك ماجد وطلع لسانه : مادري الوالدة وش حاطه فيه , ما اعجبك ؟
....... : طعمو غريب ..
..... : ولايهمك الحين اخلي الأهل يسون لك غيره , ترا الوالدة من الصبح وهي تسوي لك سندوتشات ومادري وشو , كنك انت ولدها مو انا
محسن انحرج : لااااا ليه كذا و اللهي خجلّتوني , مالو داعي يامجّود , لا مابغى لاتكلفو على نفسكم
....... : لا وش دعوة , الوالدة واصحاب عيالها , لازمـ ماتخلي
محسن وهو يحط لمى ع الارض ويجمع الكتب : اقلك , الحين الوالدة يعني أومّك , طيب والأهل يعني بيتكم كلّو ولّا ايش القصة
رفع له ماجد حاجب لما حس انه يتطنز , ومحسن شق الضحكة ببراءه : اسألك من جدّ أنا ,,
ضربه ماجد بخفيف : الاهل يعني اختي ,,,
محسن بصوت واطي : أوف , اوختك كلّها اهل ! ولمى أيش حيطلع اسمها طيب ,
حس ماجد ان محسن يتطنز عليه , فابتسم وراح يشوف امه ,, لايقوم يتهاوش معاه
محسن يركب الكتب فوق بعض ولمى تضحك على العمارة اللي بناها محسن : هههههههه طويله صح؟
ضحكت لمى وهي تخبّط يدها تبي تطيّح الكتب , بس ثقيلة : ها شفتي كيف مايطيح , أها أها تبي اشيلو يعني ؟ طيب طيب هاتي بوسه أول
قربت لمى وطاحت بحضن محسن ومسكت وجهه ببراءه وباسته بوسة خربوطيه خلته ينهبل
محسن ضمها : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد وهو داخل شايل معاه اكياس : خخخخخخخ بسّك تبويس وجع , يبي لنا نعقّم البنت الحين ..
ضحك محسن : خخخخخخخ انقَـــلِع ليكم الشرف اصلا , (شال لمى وركبها فوق كتوفه ) هيّا قولي لأخوكي باي انا حروح مع محسن
ماجد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يقطع شيطانك نزلها بس ...
الظهــــر ,,
فواز رجع بدري من الشغل , ماكان عندهم اجازه بس كان الشغل قليل ,,
دخلت ديم اللي كانت جايه من عند امها ,, وكان جالس بالصاله لابس فنيله الاصيل (الثياب اللي تحت الثوب ) <احلفي
كان شباك الصاله مفتوح وداخل شوي نور على الصاله الاورنج من جمب , وهدوء فواز وهو سرحان شكله يفكر بشي باين متضايق شوي .. , خلى المنظر يعجبها ماتدري ليه ..
جات عنده وباست جبينه وخده : شفيه فوازي
ابتسم فواز وسحبها بشويش لعنده : سوري ,, مانتبهت لج .... تدخلين
انتبهت ديم انه متضايق حيل , فلفت وجهه لها بيدها : شفيك منو مزعلك
...... : محد , ابو صالح عندنا بالشركة ,,, مسكين ..
...... : هو اللي تقول عنه مضيع ولده ؟
..... : إي
...... : طيب شصار عليه
...... : انا ومشعل .... نبي ندوّر ولده !
ابتسمت ديم : فديت هالطيبة والقلب الحنون انا
انحرج فواز : طيب .. بس ماندري شنسوي ... مانعرف شكله .. ولا شي ! .. وهو مايقول كلام واضح .. وين يعني ممكن نلقاه ..
< اقرب مما تتوقعون
ابتسمت ديم وهي تحوس بشعره : ماعليك ان شا الله ربي بيعطيكم على قد نياتكم وبتلقونه
ضحك فواز : تعالي ... نسيت اسلم عليه (يأشر على بطنه) .... ها شخباره اليوم
ديم : ههههههههههههه الحمد لله يسأل عنك
تدري وش اكثـــر ماأحبه فيـــك ؟
هدوئـــك .. ونظرتك اللي تجي على جمب ..
والحزن اللي في عيونــك
لو اشوفه عن قرب ..
احب بســـــاطتك والطيبة ..
ونبضتك لما احسها تدقّ مني قريبــــة ..
أحب فيك .. كل اللي فيك ..
وبعـــيش عمري افتـــــديك ..
صارت الساعه 1 .. والشباب يحوسون في المطبخ يحاولون يطلعون بنتيجة ...
كل واحد يسب في الثاني وصراخ وحوسة والمغسلة لاخرها ..
ماجد : طيب يامشاري هين يصير خير
مشاري وهو رافع اكاميمه يقطع بصل بطريقة تضحك : انطم ياماجد وخلص وانت ساكت
منصور ماسك الجوال برقبته : وبعدين يافي يا أختنا يا حبيبتنا وش نسوي
مالك يضربه : قصر صوتك لايسمعك ابوي ويهاوشنا كلنا ..
منصور وهو حالته حاله من المطبخ : مالك شوف شغلك
وكل شوي يطيخ قدر ,, تطيح ملعقه , ينكب ماي ..
ينسون الثلاجة مفتوحة .. الفرن يحطون القدر عليه ويظل مطفى ماينتبهون .. خخخخخخخ
الين جهزت السفرة , مكرونة سباغيتي مع صلصه شي مو طبيعي
ابو مشاري : الله يكرم النعمة وش فيها كذا كن حايستها لمى اختكم
اشر كل واحد ع الثاني فتكلم مشاري : ماعليه يبه ان ماعجبتكم ياكلها منصور
ضحك سعد وهو رايح الدرج : يعطيكم العافيه, انا تغديت برا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مالك وماجد عضو شفتهم من العصبية الحين ساعتين يشتغلون اخر شي يطلع يبغى يقهرهم
منصور تربع : بكيفه انا باكل
جلسو الشباب كأن ماعمرهم شافو اكل .. وبدو ياكلون ..
مالك : احلى شي الانسان ياكل من صنع يده
مشاري يحاول يتقبل: من زين صنع يده
في من الدرج : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
التفت الكل لها , تكلم منصور وهو طفشان : اذا بتضحكين خليج في غرفتج احسن
في حطت راسها على درابزين الدرج وابتسمت : لا , ممكن اذوق من طبخكم ؟
ابتسم مشاري : تعالي ... بس لاتشيلين بخاطرج علينا
جات في وجلست وهي تضحك وتطالع بالأكل
ماجد : كلي وانتي مغمضة صدقيني مارح تحسين بشي
امل وهي جايه تجلس جمبهم ترفع معنوياتهم : الله يعافيكم ويخليكم لنا يارب
الشباب ساكتين وكل واحد واصلة معاه
في وخاطرها منكسر : ماما و الله حرام شوفي اشكالهم
امل تتأملهم بابتسامه : احسن
في تمسك يد مشاري اللي انحرقت من الجمب : مامااااا شووووفي
مشاري هـــادي ياكل بيده اليمين وتارك اليسار بيد في : وش شايفيني بزر, ماحسيت فيه < استحى تراه قام يصرف
منصور طرت بباله فكره : يــاللله تخلي لنا الوالدة وتحفظها لنا هاتي راسج يمه نبوسه
امل رجعت على وراها : لا لا ريحتكم مطبخ لاتقربون مني
مالك : أفا يمه نسيييينا أيام البصل والصلصه و القلي , توج امس في المطبخ لاتتدلّعين يمّه ..
ضحكت امل ووجهت نظراتها لمشاري ..
ابتسم مشاري : مرحبـــا فرصة سعيدة
امل ابتسمت : ترا مشاري له عقاب ثاني
مشاري يحك راسه : يمه ماكنكم كبرتو الموضوع !حسيت اننا بافلم كرتون .. ولا قولي في شي تبينه مني من اول وتدورين سبب ..