لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-08, 06:32 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحرة الشرق مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
الغالية wrod

البداية بالفعل مذهلة وروعة
واتمنى لك المواصلة في عملك والنجاح

الاروع نظرتج للبداية وللقصة ككل ,,

يسعدج ربي ...

 
 

 

عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس
قديم 21-04-08, 06:43 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 282
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مراحب word...

البارت الماضي روعة ... الحمدالله ان دييم كانت تحلم لأني ما أتخيل فواز يضربها لأي سبب كان ..

تعليقي على الشخصيات الأخرى في الرواية ينتظر إلى البارت الجاي أبغى تتوضح لي بعض الأحداث ..

الله يعطيك العافية .. لا تتأخرين علينا

إيه صح ... مشاري ...روعة روعة روعة ... أترصد الأحداث الجاية عنه.

محسن ... آخ منه ... كنت أبغى أحجزه للصغننة ... هل عنده استعاد ينتظرها إلى أن تكبر ؟؟؟..

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 23-04-08, 02:35 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 66931
المشاركات: 735
الجنس أنثى
معدل التقييم: primrose عضو له عدد لاباس به من النقاطprimrose عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 123

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
primrose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبا بالغلا كله

طبعاً أنا معك في كل بارت ...

والله طيحتي قلبي...((خفي علينا شوي يا حلوه))...

أنا كنت أقول فواز ما يسويها ...((بس عاد لزوووم الصدمة والتوقعات))

وأحمممممم والله إنه برئ يعني يبوسها وهي نايمة ويقول بعد أحلمي ...

وأشهد الله إنك مررررره كشخة...((لو في واحد مثلك كنت وافقت عليه هههههه)).

بدور ونواف: صراح قلبي وتفكيري هنا يتشتت ...الله يعين لا يكون الأسباب عويصة.

ويا سلاااااام على هديل...شكل مشاري له نصيب معها...

غاليتي لك مني كل توفيق للخير....

محبتك:primrose ((زهوور للإختصار لأنه الأسم بلشه ))...

 
 

 

عرض البوم صور primrose   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 05:08 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

)


راجعة لردودكم

(7)

سكرت في ونزلت بسرعه ومعاها منصور , وراحوا للمجلس , وكانو هناك مشاري وماجد جالسين

تكلم مشاري بهدوء مريب : سكري سكري الباب .

في خافت : شفيك مشاري و الله روعتنا

منصور : تكلم بسرعه لسلامتك الشخصيه !

ابتسم مشاري وبدا يتكلم : ماستغربتو ان ابوي مو على بعضه هاليوم

.... : إلا

مشاري عدل جلسته : بيدخل على مشروع كبير مع شركاء , وان شا الله يتوفق

في جلست وتنهدت وهي تربط شعرها الاسود : بس كذا , خوفتنا

كمل مشاري : هالمشروع بيدفع دم قلبه فيه , يعني فاهمين انتم الوضع كيف

سكت الكل وكل واحد صار يطالع الثاني ..

تكلم ماجد : بس يامشاري أبوي ماعليه قاصر عنده املاك كثيره

...... : كل شي غالي بهالوقت وانا اخوك , وان شا الله ينجح المشروع وما يضيق ابوي . بس ولو الواحد لازم يحتاط , منصور متى اخر مره استخدمت بطاقة سامبا ؟

منصور يحك راسه : مدري ليه؟

مشاري التفت لفي وماجد : وانتم

ماجد باستغراب : قبل 3 ايام يمكن

في : انا اخر مره سددت فيها جوالي عقبها ماحتجت استخدمها , ليه شفيه

..... : ماشفتو كم مدخل أبوي في حساباتكم ؟

..... : هو بالعاده يدخل 500 او الف كل شهر او حسب مايقدر

مشاري ابتسم : لا هالمره مدخل بحساب كل واحد 5 الاف

انصدم الكل .. من الحركة

ماجد بضيقه : ليه طيب , احنا مو محتاجين

..... : وحدة من ثنتين , يا إنه خايف يستضيق , او انه يبي يختبرنا وش بنسوي فيها

منصور تربع بصعوبه : صراحة احيان مادري شلون يفكر أبوي

مشاري قام واقف : طيب اسمعوني , انا من بكرة بدور شغل ان شا الله , و اللي وده معاي يللا

في : لا حرام مشاري انت تطبّق وخلقه مانشوفك الا الظهر و في الليل , تبي تشتغل بعد

ابتسم مشاري : في ما أقدر و الله , لازم نكون موجودين اذا احتاجنا أبوي , صح شباب

ماجد بجديه : اسبوع الاجازة ببدا اخذ دورات ان شا الله , عشان تساعد في الوظيفه

منصور يستهبل يبي يلطف الجو : انا بفتح بوفيه !

ضحكو كلهم والتفتو على في اللي كانت ساكته وباين وجهها متغير ,, حست بضيقه على حال اخوانها , بيوم واحد كلهم قررو هالقرار ..

جلس مشاري جمبها : في , انتي عارفه اني الحين دوامي تجريبي والاسبوع الجاي ان شا الله يعلموني اذا اثبت عندهم او لا , بس لاني ما أضمن شي فلازم اقدم على وظايف ثانيه
سكتت في : طيب وانا شسوي عشان اساعدكم

قربو يمها ونطق منصور: احنا بس نبيج تكونين على علم

..... : لأ ابي اسوي شي معاكم مالي شغل

ماجد ابتسم : وشلون يعني تبين تشتغلين مثلا

حست في بغباء الفكره وردت ويدينها بحضنها : لا بس ..مدري

مشاري : يكفينا يافي انج وامي قايمين بالبيت ولمى , احنا علينا الباقي , والمفروض من زمان بس خايفين على امي تفقدنا كلنا مره وحده

ضاقت في : طيب حتى الحين

منصور : المفروض من زمان نتحرك بس مايمدينا , شوفي ماجد كيف الجامعه ماخذه اغلب وقته , ماينفع يشتغل , خلاص نقدم انا ومشاري و ماجد السنه اللي ورانا , وشرايك ياماجد (التفت لماجد )

ابتسم ماجد : وبعدين يافي حتى انتي عندج جامعه وبعدين بتتعمقين مارح تفضين كثير , يادوب بنشوف بعض

في انقهرت : لأ لاتقول كذا

مشاري وهو يدخل يده بشعره ويحك راسه شوي : كلنا بنتحمل عشان ابوي وامي لين تعدّي فترة المشروع ونتطمن ان شا الله , وبعدين الشغل لازم كل الناس تشتغل بظروف او بدون , بس احنا بنضغط على انفسنا

في وصوتها تغير : ادري بس انتو فاجأتوني كذا

جلسو يحاولون يقنعونها , بس في ابتسمت لهم وورتهم انها عاقله والعائلة اهم من كل شي , هي بس ضاق صدرها في البداية ..لما افترقو راحت غرفتها وانسدحت وقرت قران شوي , بس ماجاها نوم , كعادتها تفكر بكل شي حولها قبل تنام , لما يئست , فتحت لاب توبها وجلست تكتب لين داخت قفلته ونامت

كـان المسا في فلا 15 هاليوم غير .. عن العاده غير , العاده فلا 15 من المغرب تنطفي كل انوارها , إلا نادرا .. كانت تعطي منظر مخيف ومريب في الليل ,..

بس اليومـ ,, اليوم حسو بفرحة .. كانو حاسين ان هالشي بيغير حيـــاتهم ان شاء الله , بيهوّن عليهم , بيخفف عنهم ..

ام نواف بفرح : لولولولولولولييييييييييييييييييش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

ام بدور ضحكت بسعاده هي الثانية وقام الكل يسلم على بدور ويبارك لها , وهي تبتسم وتستقبل التبريكات بكل رحابة صدر

هديل نطت عندها بفرحة وتبارك لها وتسولف معاها كنها تحاول تسحبها بالكلام , تتاكد اذا بمرحلة الخطوبة صارو بخير يعني ان شا الله مافيهم شي ,, ام نواف موصيتها ومأمنتها , وهي شوي شوي بتتطمن عليهم بطريقتها

وبدور تسولف معاها شوي , وتدعي ربها انه يحفظ نواف ويبعده عن التعب لانها عارفه ان كل اللي يجيه بسببها ..

وتفكيرها شوي بينهم ومعاهم , وشوي تنقلها ذاكرتها لورا , وشوي تفكر بمستقبلها ..

بدت حتى تتخيل مناظر من حياتها الجايه

بدت تتخيل شللي ممكن يصير ,,

وقفت شوي , ودق قلبها بخوف , لما تخيلت شعوره بهاللحظة ,,

هاللحظه؟

هي عارفه شعوره , لانه يشبه شعورها بس نواف كان يختلف ..

بدور كانت قد وقفت تحس او تخاف , لين مات خالها ورجع نواف , رجعت من جديد

بس نواف . قلبه كان مايتحمل , كان حساس , بداخله طفل صغير يخــاف من أي شي يشوفه

والعقد اللي (تعقّدنا ) في الطفوله , للاسف تبقى , وتكبر معانا ,, وتتربّى حتى ..!

هاللحظة .. بنفس المكان اللي فيه فرحتهم , كان خاطره منكسر , كان جالس مبتسم يسمع صراخهم , يحط يده على قلبه وشوي يضم نفسه بذراعينه يمنع رجفته , ويستغفر , ويذكر الله..

قرا قران شوي , واخذ ادويته , ..

قام من الكنبة وانسدح على السرير , ورفع راسه لفوق ..

خلاص هو اللي قرر هالشي وخطا هالخطوة , هو عارف عواقبها , وعارف ايش ممكن رح يصير ..عارف ومتخيل حياته كيف ممكن تكون بعد كذا ..

غمض عيونه وتنفس نفس طويل مع تنهيدة ورجع بالزمن ورا شوي ..

كان ملقوف , يحب يطل من الابواب , وخاصة تصرفات خاله تعتبر غريبة بالنسبة له , شخصيته مريبه والاشخاص اللي يجيبهم للبيت مرعبين اكثر ..

كانو يلفتون انتباهه , يشدون اهتمامه

كالعاده راح عند الباب الخشبي الكبير ووقف على جمب بخفه ...

انصدم نواف لما شاف خاله بحاله مزريه , جالس على ركبه يترجى خويه اللي معاه : تكككفى طلبتك , و الله مفلس ماعندي ولا هلله , ومحد راضي يسلفني

تكلم الرجال بحزم وهو يدفه عنه :لاتترجى , الكمية اللي عندي مو قليله , وانت بتاخذها وتبيعها وتبدا تتاجر فيها , يعني بتربح اكثر من الي بتخسره الحين

انهار الخال لانه كان مدمن ومحتاج , والرجال كان يغريه بالكلام , " بتصير مليونير " " لاتبخل على نفسك " "ان شا الله تسرق من اهلك بس لاتفوت الفرصة "

يمكن نواف كان فاهم نص كلامهم , وشاك فيهم بس يبي يكذب نفسه , يحس انه يبي يتأكد
فيه اشياء بكلامهم مافهمها , بس لأنه حنا يوم كنا اطفال , ماكنا نفهم كل شي , الحين كل شي صار مفهوم , وان بغيت يعلمونك بأشياء ماتعرفها !!

سكت الخال يفكر بأي طريقة , ونواف عينه على الباب يراقبه وهو يدور ويمسك راسه ويسوي حركات غريبة , تحمس معاه يبي يشوف من وين بيجيب الفلوس , شوي قام الخال وفتح الباب اللي من الجهه الثانيه , ورجع ومعاه بدور شايلة صينية فيها كاستين مويه

الخال بابتسامه : لاتخافين ادخلي , هذا صديقي

دخلت بدور اللي كانت باولى متوسط بخوف من خالها وابتسمت لصديقه .. وحطت الصينية وطلعت , واول مالفت التفت الخال لخويه وقال بهدوء : تنفع هذي طيب ؟


بسرعه فز نواف ورفع ظهره لما حس انه بيتعب , شرب كاس مويه وسحب القرآن بسرعه يقرا شوي , بيتذكر المشاهد الباقية بعدين


بدور واقفه عند الشباك , بالغرفة اللي فوق غرفة نواف , ويمكن عشان كذا افكارهم انتقلت بسرعه ,, ارتعشت ارتعاشه كبيرة من الموقف اللي تذكرته ..

يوم شافها نواف في التهوية تصيح , جا معصب ومسكها وضربها : انتي حماره ماتفهمين

بدور تصيح بخوف : آآآآآآآآآآآآآآآهئ ماسويت شي

مسكها نواف بعنف من كتوفها : إلا , إلا سويتي , وين خذوك الزفت خالي و اللي معاه ها

بدت تصيح اكثر : خالي قال لي بيوديني محل الالعاب , وانا انبسطت

نواف يصارخ : سووا لك شي ولا لا , ردي

طالعته بدور بوجهها المليان دموع , ورغم انه متمسك فيها بعنف , حطت راسها على صدره وكملت صياح : نواف الله يخليك , لاتعلم احد

نواف الله يخليك , لاتعلم احد

نواف الله يخليك , لاتعلم احد

نزلت بدور راسها وتدحرجت دمعتها اللي كانت تعبر عن مشاعر مختلطة ..

"ليه كذا يانواف , انا ما أستاهلك , ماني ناقصة احساس بالذنب "

وكأن نواف سمعها وصابته رجفه خفيفة قدر يضبطها بدوا , واول ماسمع اصوات جايه لعنده , غمض عيونه وتظاهر انه نايم , هالحركة خلتهم يستغربون , مفروض يكون فرحان ويبي يجلس مع اهله ! بس يمكن عشان بكره راجعين الرياض وبيمسك خط فلازم يرتاح

ابتسم نواف لما سمعهم , وكل ماصابه احساس بالمسؤليه تجاه بدور , يبدا يدعي في قلبه .. " يارب ارحمني

, يارب اجرني ,,

يارب هوّن علي "
ونام وخلى هديل تتأمله كنها تبي تحس بالتعب اللي فيه .. شكله يعطي اصغر من سنه , قصير ونحيف شوي, وجهه صغير بس مملوح وسواد سكسوكته الصغيره محليه ..



في مكان ثاني مختلف كليا ,

عبير دخلت مكتب ابوها وهي لابسه بجامتها : بابتي

رفع ابوها راسه وابتسم لها : هلا عبّورتي وش بغيتي

ضحكت عبير وجلست بدلع على الكرسي الفخم قبال ابوها ورمشت بعيونها : اقول بابتي , ابو هديل هذا اللي يشتغل عندك كم راتبه ؟

...... : ليه تسألين

..... : مدري , تخيل بنته تلبس ثياب من نفس المحلات اللي انا اشتري منها انا (تأشر على نفسها بغرور )

ضحك ابوها : طيب غيري المحل

........ : لا ماني مغيرته , استغفر الله مفروض ناس زيهم مايسوون نفسهم هاي كلاس , تروح تلبس اشياء رخيصه اصرف لها , انا بس ابي اعرف من وين لهم هالفلوس

....... : وشعليك منهم يابنتي يمكن تجيهم مساعدات

......عبير باستهبال : لأ انا سمعتها تقول ان ابوها يشتغل بوظيفتين صبح وليل

عصب ابو عبير : وظيفتين ؟ وليه انا ما أدري بهالشي

عبير بحقد : يبه صراحه مفروض تطرده , مدامه يشتغل بوظيفتين يعني مايقدر يشتغل زين , مفروض يحط كل حيله بوظيفة وحدة , وبعدين يعني وبصراحة يبه بنته حاطه دوبها ودوبي يرضيك كذا (تسوي زعلانه ) تقول ماكن أبوها هو الي يشتغل عندك

عصب ابو عبير : شتسوي لج ؟

....... : بس تفشلني وتحرجني وتهييني قدام البنـات , يعني يرضيك بنتك يصير لها كذا ؟

...... : لا طبعا مايرضيني أنا عيالي ماأرضى احد يمسهم او يجرحهم بكلمه , اوريج فيهم

ابتسمت عبير بخبث وباست راس ابوها وهي تقول بنفسها "ياريت لو نقدر نطرد البنت من الكلية عشان ماشوف خشتها ابد"




ولان فيه ناس تظن انها تمتلك الدنيا بيدينها ,

و العلاقات المتداخله تكسر الروابط بين الناس لمجرد أي مشكله بسيطة ..

من ثاني يوم الصبح ,, وباسلوب مهين من ابو عبير .. انطرد ابو هديل من وظيفته قدام الكل ..



وهديل ماتدري , كانت بغرفة ابوها عند دولابه كالعاده تسوي اللي براسها قبل احد ينتبه لها .,,


وطلعت للكلية بسرعه وهي شايلة شنطتها ..

وعدا الصباح على خير , إلا على ابو صالح اللي جالس بشمال المدينه ينتظر ولده , وصالح الي بجنوب المدينه صار يشتغل سواق بفلا 15 ..


الظهر في فلا 14


في متحمسه , فاتحة اللاب توب قدامها وجمبها سلطه تاكل منها

منصور ضحك : بشويش لاياكل معاج اللاب توب

...... التفتت وضحكت وهي مسكره فمها المليان وطلع شكل خدودها يضحك

...... : خخخخخخخخ شكلج نكته , صبري كلي أول بعدين كتبي القصة

...... بلعت : لا اخاف اتأخر عليهم , بعدين عادي (ابتسمت )

...... : طيب ترا بعد العصر بنروح الاستراحه ولا نسيتي ان اليوم اربعاء ..

في قامت واقفه : يووووؤ صح ذكرتني , يللا بس بكتب هالفكرة لاتطير من راسي واروح البس

وبعد ما أذن العصر استعدو كلهم وطلعو , ابو مشاري قرر يأجر استراحه عشان يغيرون جو ويبدون يجتمعون فيها , من العصر الى العشا هي لهم , وبعد العشا اللي يبي يعزم احد من الشباب , يرجعون البنات للبيت , والعكس ..

فيّ ويدينها على خصرها : أأأأابي العب معااااااااااااااااااكم يانحيسين

ماجد يطقطق الكورة بركبته : روحي لللاب توب حقج ماعندنا بنات يلعبون كورة

في راحت لمشاري وتمسكت بذراعه بدلع : مشاري الله يخليكم خلوني العب معاكم

مشاري ابتسم لانه مايقدر على في ابد خاصة اذا سوت كذا : يللا في بتلعب , (والتفت لماجد وهو يعفس وجهه ) وشو اللي ماعندنا بنات يلعبون كورة طلعت للشارع هي ؟

مالك : اصلا لو في مالعبت انا مانيب لاعب , يللا في تعالي معاي بالفريق , انتي دفاع

في ضحكت وهي تحك راسها : للاسف مافهم بالكورة بس غصب ابي اصير معاكم

مالك ويدينه على خصره : لا اجل ناوية تخسرينا

ضحك الكل وخذو مواقعهم , صرخ مشاري وهو يربط ثوبه عند خصره " انتبهوا لاتكسرون ام عصاقل بشويش عليها "

ضحكت في على نفسها وضحكو كلهم وبدت اللعبه , طبعا العيال دفشين وفي واقفه بمكانها تنتظر الكورة تجيها , على انها ماتعرف تلعب, بس تعرف تشوت , شاتت شوته طويله طلعت الكورة برا

منصور : أووووووف بنت ابوها سطحت الكوره مو صاحيه , اثاري هالعصقولة فيها حقها


في : فديتني ههههههههههههههههههههههه

جاب ماجد الكورة ورجعوا يلعبون , بس مالك عـصب بعد فترة : في سحّبي الكورة منهم

في واقفه بمكانها ورافعها يدينها : مابي اخاف يعوروني , انتو عطوني الكورة بس تاخذونها مايمديني العب

مالك : إيه ماشا الله تلعبين زين شوفي جابو 5 اهداف واحنا واحد لا وبعد جبتيه حضرتج بالغلط

مشاري : هيه انت خلها توسع صدرها , (دف منصور لقدام ) رح مع مالك نبيها في فريقنا

استانست في وراحت تركض لعندهم وضحكت ببراءه لمشاري اللي ابتسم لها , وصار ياخذ الكوره ويمررها لها . .. فجأه في حبت تستهبل فنزلت للأرض وشالت الكورة بيدينها , حضنتها وراحت ركض لمرمى منصور ومالك , وهم وقفو يطالعونها مستغربين , وصلت ودخلت داخل المرمى وجلست ومعاها الكورة وضحكت : هداااااااااااااف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحك الكل على حركتها , اما منصور ماقدر يضحك لانه كان يلقط انفاسه من الركض اللي ركضه , اخر شي انسدح ع ظهره ع العشب بحركة تموت ضحك ويقول وهو يتنفس بصعوبة : منكم... لله... يالنحاف ..اشوف.. فيكم يوم ..

ابو مشاري من بعيد : وش فيه اخوكم من اللي شاته بدال الكورة

ماجد وهو يحجب الشمس عن عيونه بيده : لا يبه بس تكرفع وطاح خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

امل جات تركض : يمّه ولدي شفيك تعورت ؟

منصور مسوي فيها : إيه يمّه ضربوني

مشاري : إنا لله

امل ضحكت وهي تقومه : منصور قوم حبيبي

منصور رفع ظهره وضم امه : ياحبيبتي يا امي و الله ان انتي تنسيني كل همومي

امل تفك نفسها منه : يلاا قوم

منصور يستهبل : يمه تعبان شيليني انتي

امل ارتاعت وكلهم انفجرو ضحك على شكلها وهي مرتاعه لما قال شيليني , وهو ضحك وطلعت غمازاته وقام ودخلو كلهم للغرفة

ابو مشاري وهو يلعب لمى بحضنه : اقول دامكم كلكم هنا ابيكم تسمعوني

تعدل الكل في جلسته والتفتو له ,, فتكلم ابو مشاري : عارفين انتم عن سالفة مشروعي صح

سكت الكل , ماحد قدر يقول لابوه شي

بس ابو مشاري ابتسم : كفو و الله , هذول عيالي

في برطمت وراحت عند ابوها : وبنتك يعني شنو هاااه

...... : بنتي الله يعافيها هي الكل بالكل .. بتاخذ اختها تأكلها وتصلح لي شاهي

في ضحكت وهي تشيل لمى : تصرفني بابا ها , ان شاء الله , احد يبي شاهي ؟

رفع مشاري يده , وقام الكل يطلب اشياء

منصور يستهبل : ابي موكا فربتشينو

مشاري : لما تنطقه صح أول !

وضحك الكل ..


في الشقة الصغيرة المتواضعه , كان محسن جالس على الكنبه يكلم : إيوا يا أمّي انا تمام انتي كيفك ......, وكيف اخواني واخواتي ....., فين رحتو ؟ ......... أها يعني حتروحو .... بللهي ؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

إيوا حكّلم أبويا بس شويّه هذا مجّود جالس يتصل ماهو راضي يقفل , صبر

رد محسن : عمى الله يقلعك إيش هدا الازعاج

......ضحك : وعليكم السلام , جالس تكلم أهلك هاه ؟

...... : إيوا خليتني أقول لأمي صبر ياحمار , صوت الهادا اش اسمو , الويتينج عمل لي رجه

ضحك ماجد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس حبيت ازعجك يوم دقيت اول مره وشفت ويتينج تذكرتك ماتحب كذا

....... : سري

قفل محسن وهو يضحك ورجع يكلم أهله : الله يقلعو بس ,, فاضي ويتونّس


الساعه 5 وربع ...

دخل فواز الغرفة وشال ثوبه , شاف المكان هادي , استنتج ان ديم ماوصلت من بيت ابوها للحين ..

بس هي كانت واقفه ورا دولاب الثياب تفاجئه , خخخخخخ صغيره ماتبان الا اذا التفت هو ..

جا فواز بيجلس على السرير , بس لفت انتباهه علبه سماوي ووردي عند مخدته وعقد حواجبه باستغراب , وديم تراقب كل حركه من تحركاته ..

قرب واخذ العلبه وفكها بشويش .. لقى داخلها دبدوب ماسك رضاعه , وبحضنه ورقه , شالها وفتحها ,, لقى مكتوب فيها بخط ديم ..

"بـابا انتظرني انا جاي لكم بالطريق ان شا الله "




فاصل /

ام هديل ماسكه هديل من كتفها بعنف : كله بسببج , أبوج خسر شغله بسبب غرورج وتصرفاتج

هديل تصيح ببراءه : و الله ماسويت شي و الله تكذب انا ماكلمها حتى

..... شدت امها على مسكتها : تدرين ان ابوج محتاج فلوس وتروحين تخربين عليه

هديل عـصبت وفكت يد امها : يمه لاتمسكيني كذا انا مو بزر , قلت لكم و الله مالي دخل بأي شي

سحبتها امها للغرفة وين ماكان أبوها جالس حزين ومنكسر : حلفي قدام ابوج اشوف

جلست هديل عند ابوها ودموعها تنزل : بابا مو معقوله انت ماتصدقني مو معقوله

ابو هديل بهدوء : يابنتي مصدقج انا اعرف ابو عبير وانتي تعرفين بنته

ام هديل بعصبيه : إيه صدقها , اسكت عنها , طارت عليك 7 الاف كان ممكن نستفيد منها , نسدد فيها هالديون , السياره والبيت والبطايق

قامت هديل واقفه : لو اقدر اشتغل اشتغلت لكم , حرام عليكم كذا , لاتخلون الفلوس اكبر همنا , نقدر نعيش مرتاحين لو بابسط شي

ام هديل تكمل :سكتي بس .. لو فيج خير نفعتي اهلج , هذا مكافأتج كلها تروح على ثياب ومكياج وخرابيط

عصبت هديل وكانت بتقول شي بس فضلت تسكت , وطلعت رايحة لغرفتها

صدق الفلوس رخيصه , بس البشر هم اللي يقدّرون قيمتها بالنسبة لهم !

جلست على سريرها ولمت رجولها لصدرها ودفنت راسها , لما طلعت دموعها الباقية , سحبت الكلندر وشافت التاريخ , الشهر لسه في نصه وباقي على المكافأه ..

تركت الكلندر ورفعت راسها لورقه كانت معلقتها على مكتبتها , كاتبه فيها "الحمد لله على كل حال " فابتسمت وقامت تشوف اشغالها تحاول تتناسى الموضوع , تذاكر لاخوانها , واشياء كثير



عدنا لفواز /

"بـابا انتظرني انا جاي لكم بالطريق ان شا الله "

طالع فواز بالورقة شوي , وابتسم , وانتبهت ديم ليده ترتخي وتترك الورقه على السرير , فطلعت ووقفت قباله

رفع فواز راسه لما انتبه لوجود احد , بس ديم خافت لما شافت الدموع متجمعه بعيونه العسليه ..كانت هذي اول مره تنزل فيها دموعه من بعد ماتعافى وتزوج

وقفت بمكانها , ابتسم لها فواز وتكلم بهدوء : صج ؟

هزت ديم راسها لتحت , ومد يده سحب الورقه مره ثانيه واشر ويده ترجف على كلمة "بابا" : هذي الكلمة , عجبت فواز ... حيل

ضحكت ديم ودموعها تنزل , جا لعندها وشالها بشويش وباس جبينها بوسة طويلة : الحمد لله , شكرا ديم

ديم ضاعت لان عيونه قريبه حيل منها وللحين دموعه تنزل

مدت يديها لوجهه ومسحت دموعه بشويش : فوازي ليه .. عورت قلبي

ضحك فواز : ماعليج مني ... بزر .. فرحان وماعرف يعبر ..

ضحكت ديم وحبت تغير الجو : زين نزلني ترا الحين ماينفع تشيلني كل شوي

رفعها فواز لفوق شوي وحط اذنه على بطنها : تصدقين شكله نايم

ضحكت ديم من استهباله .. وضحك وراها ونزلها


(لقطة من خـارج الحي )

فدوى : زعلانه لاتكلمني

مشعل ابتسم : زعلانه مني؟

فدوى مسكت ريموت التلفزون وشغلته : يس

مد مشعل يده وسحب الريموت بشويش : هاتي

فدوى عـصبت : مشعل !

قرب لها : مشعلز هارت مشعلز آيز مشعل نوز

ابتسمت فدوى : قلت لك زعلانه ولاتضحكني مشعل

...... : ماقول الا... يا آفتر افتر مشعلز هارت (يابعد بعد قلب مشعل ) فديت الزعلانين انا

هنا ماقدرت فدوى تمسك نفسها وضحكت : ترا ضحكت بس مو معناها اني رضيت

رفع مشعل راسها : طيب قولي ليه زعلانه

فدوى بقهر : وشو اللي ليه زعلانه , ماتشوف نفسك صاير متى تجي من الدوام صرت ماشوفك ابد

ابتسم مشعل وتربع قدامها وقال وهو يلعب بشعرها : فدوى حبيبتي شسوي غصب عني و الله وانتي عارفه

....... : .........

اتسعت ابتسامته : طيب تبين اوديج لصديقاتج او يجون عندج أو شي

فدوى بعفوية : لآ ابيك انت

ضحك مشعل بسعاده وهي انحرق وجهها : اجل تبيني انا بس ها

فدوى : اسكت

مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبيني انا بس ؟

...... : مشعل اسكت

قامت فدوى ماشيه بس قام وراها ومسكها وضمها : شفيها للحين مولان تستحي مني

....... : لأنك للحين قليل ادب

...... : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب خلاص آي هــآف ن آيديا

فدوى وهي تفك نفسها وترجع تتكتف : قول فكرتك وانت بعيد

...... : نوب نوب تعالي عشان اقدر افكر زين

رفعت فدوى حاجب : مشيعل!

ضحك مشعل : خـلاص يابعد قلب مشيعل انتي , الاسبوع هذا باخذ اجازه ونسافر ان شاء الله , شرايج

...... :وين نروح ؟

...... : المكان اللي تبينه

فدوى بعنـاد : أي مكان في الدنيا مافيه شغل مافيه احد يدق عليك ويبغاك , ماتقعد في البيت صاير ابد

...... ابتسم ولمعت عيونه : يعني, أونلي يو آند مي

ضحكت فدوى باحراج : لا احسن خلنا ناخذ معانا أي احد نشوفه بالطريق ..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة wrod ; 24-04-08 الساعة 05:19 PM
عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 05:10 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

(7 ونــص )

ماكــــان هالشي ابد ..يجي ببالي

اني بيــــوم بكبر ..

واشوف عيــــالي ..

لأني ادري اني انــسان ماني طبيعي ..

عشت الشتــا هو صيفي وربيعي ..

بس و الله اني اكثر من اللي اخذته ..

ماتمنــــيت ..

زوجة أحبهــا .. وراحة ..ودفا بيت

ومن بعدها ..

ماذكر اني قد قلت يـــاليت ..



هي بس لو تدري انهــا في عيوني بتحلى ..

وكل شهر بتصير أحـلى واحلى ..


يالله ! بتمشي وقدامها كرشة صغيره

فيها طفل .. و احـــلامـ كبيرة ..

فيها حب , فيها أمـــل ,, أو معاني كثيرة

سبحـــــان ربي ..

فكرة أنه ينخلق بداخلها قلبين ..

رجفت قلبي ..


فيهـا مني شي صغير .. مع الايام بيكبر ..


ياترى ,, هو ,, ولد ولا بنــت ؟

كم صار عمره فيك

ويشبه لي انا ولا انت ؟


تصدق عاد؟ و الله مايهم ..

بس أبيه ياخذ عيونك ..

ياخذ ضحكتك .. حنانك ..

وبعض من جنونك

ياخذ طيبتك ..او برائتك ..

أقول

و الله اني من كبر فرحتي دمعتي تبعثر ..

وماعاد ادري وش اقول ..

يعــــني بيصير أنـا ثاني ..

مع شويّه منها هي


احمدك يـــارب ..

احمدك يارب ..


كل يوم أكثر واكثر ..
....

وصل مشـاري للبيت متأخر بعد ماتعب وهو يدور وظيفه .. وقف السياره ورفع راسه للقصر ,, اللي كل انواره انطفت ماعدا غرفة وحدة بالدور اللي فوق .. لان الوقت تأخر

ابتسم وهو يطالع بيتهم والقصر وقربهم من بعض ويقول بنفسه "جدار ,, احيان بين الفرح والحزن ,, بس جدار "

نواف كان نـايم , بس حاط المنبه يرن قبل الفجر بشوي .. عشان يصحى ويركب الاغراض بالسياره , ويصلون ويمشون ..

قام يسحب نفسه واخذ له شاور سريع وفطر عشان يتنشط , لبس ثوبه بس ماسكر الازرار .. طلع من الغرفة وراح للكراج وفتح السياره ..

وهو يركب الأغراض سمع صوت صيـاح مكتوم ,, واطي ,,

استغرب وحس انه يعرف هالصوت .. فترك الشنطة اللي كانت بيده واتجه لمصدر الصوت ...

 
 

 

عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خبيني, قصة خبيني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية