لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-08, 12:29 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

(5)

سكر نواف تارك بدور غرقانه بحيرتها ,, تحس انها فاهمة قصده بس تحاول تكذب نفسها .. في وسط دوران افكارها .. تذكرت كلمة رنت براسها .. من زمان كانت ناسيتها .. الأشياء اللي اكبر منها استحوذت على تفكيرها ,, كل شي في حياتها .. نسّــاها كلمة (يتم)..!

قديمة الكلمة ,, صار لها فترة طويلة ,, بس مو مشكله ,, ماكان هالشي يشكل لها مشكلة

ابتسمت ورمت الجوال على السرير ,, مايفرق مو هذا الشي الوحيد اللي ناقصها .. ما يهمها هالشي أبد ...


هناك ,, كانت هديل شايلة همّ نواف وبدور ,, تنتظر أي تغيير او أي ي يصير عشان تفهم السالفه وتقدر تربط الاحداث ببعض ,, الكل معيشها بظلام , وهي مو فضول فيها بس لأنهم غالين على قلبها , وودها تساعدهم لانها حاسه بمعاناتهم , بس ماهي عارفه تتصرف على جهل ..

لما يأست قررت تتصل على بدور اللي كنها كانت ضايعه تنتظر احد يوصلها بر الأمان ..

هديل بنبره حزينه وهي تدور في الغرفة : وين اخبّيج يابدور هاه

........سكتت شوي : مدري !

........ تنهدت : بدور ! اسمعيني

...... : نعم !

...... : انا بشر زيي زيكم , و الله اتعب , لاتخلوني في الظلام ماني فاهمه شي , كيف اقدر اساعدكم وانا مادري شتبون

...... : يكفي وجودج بس

....... : طيب بدور لاحد يطلبني اخبيه عن احد , حرام عليكم انتي ونواف انا قصيره ونحيفه ماعندي مكان لأحد اخبيه , تعبت وربي

...... : فضا ياهديل

..... : وشو اللي فضا ؟

...... : قلبج فضا ماله حدود يكفي الناس كلهم !

....... : وفضى , فضى من الصبر والتحمل ....!

......... : ...............

تنهدت هديل : آسفه بدور قولي شفيج يللا فضفضي ....!!





ام نواف : ولدي يبيها يااختي لاتحرمينهم من بعض

ام بدور : ماقلنا شي اذا موافقه بكيفها وبالعكس بنفرح لهم , بس و الله انا شاكه ان بينهم شي

..... ابتسمت ام نواف : قلت لج يحبون بعض

...... : كذا عاد؟ كذا الحب يسوي ؟

...... : و الله مدري عنهم , جيل هالايام بينتحرون من الحب مادري على ايش .. , شوفي خليج معاي , بدور من رجع نواف وتعب طاحت علينا بالعزا , ونواف من يومها وكل يوم يتعب , وش معناه هذا ؟

عصبت ام بدور : انتي عارفه البنت يتيمة , يعني من ناحيتي انا ماعندي مانع , انا بكلمها .. والله يقلع الحب ان كانه يسوي فيهم كذا , خلهم يتزوجون ويريحون انفسهم .. مو معقوله اللي يصير فيهم .. لو دارين كان من زمان زوجناهم ولا هالمصايب ....هذا اللي ناقصنا يسوون لنا افلام بعد

حطت ام نواف يدها على كتف اختها : معليه , طولي بالج

قامت ام بدور بتكلم بنتها في الموضوع .. فرحانه بنواف وتحبه واكيد ودها بولد اختها لبنتها , بس بنفس الوقت ماهي مطمنه , ومقهورة منهم ليه مخبين اشياء عن بعض , اولها سالفة خالهم اللي للحين ماتأكدو منها




بنفس الوقت .. فلا 14

محسن جالس ويدينه بحضنه , ويأشر بذقنه على الاكل : إش هآدا؟

ماجد بابتسامه : سليق , شفيك ماتاكل

محسن هز راسه : لا شكلو بالمرّه يخوف

........ : خخخخخخخخ استغفر ربك واكل وانت ساكت و الله طعمه لذيذ , ولا يعني تبي تزعل الوالدة ماتاكل من طبخها

محسن قام : لا مابغى مابغى , ما أعرف انتو ايش تاكلو , ابغى اروح ماكدونالدز

....... : اقول انرزع في مكانك وأكل وانت ساكت الشرهه على اللي يعزمك

........ استحى محسن ومد يده يحوس في الصحن:طيب .. هوّا فيه رز وكمان إيش ؟

......... : ماني قايل لك ذوقه اول

مد محسن ملعقته واكل وكنّه متخوف , فتكلم ماجد : لا صج محسن انا سئلتك في شي معين ودك تاكله وانت قلت أي شي ..

...... : ماكنت عارف انكم تاكلو اشياء زي كذا

...... : اجل شناكل؟

...... رفع كتوفه : .........

ضحك ماجد : ترا ناكل فوتشيني وباستا ورز صيني واشياء حركات , بس الوالدة متوصيه فيك تقول عشان يشبع ويتغذى ومدري وش , ها كيف حلو طعمه

محسن تقبّل الأكل :اها , طِــعِـم




في جالسه بغرفتها والباب مفتوح .. طق منصور الباب بس مانتبهت ,, عيونها على اللاب تب

منصور اول ماشافها ارتاع .. : في ! شفيج ليه تصيحين

في انتبهت له وغطت وجهها وضحكت علطوول

منصور قرب لها بخوف : في شفيج

في مسحت دموعها بظهر كفها واشرت ع اللاب توب : فواز !

....... : شفيه ؟

..... : كسر خاطري


منصور طالعها ورجع يطالع الشاشه وانفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خببببببببله

ههههههههههههههههههههههههههه

....... : منصوووور لاتضحك لوووسمحت

........ : ليش ما اضحك ؟ ههههههههههههههههههههههههههه مو قادر اصلا ههههههههههههههههههه

يعني الحين انتي اللي قاعده تكتبين ليه تكتبين اشياء تكسر خاطرج وتخلّيج ههههههههههههههههههههههه تصيحين ههههههههههههههههههههههه

فيّ بوزت : مادري احاول اوصف المواقف بدقه عشان يعيشونها ويحسون فيه

....... : يحسون بمين ؟

........ : فواااااز

........... : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

قامت في من على الكرسي وضربته من كتفه بخفيف , إلا على دخلة مشاري اللي قال ويدينه بجيوبه : لاتتعبين نفسج وتضربين مايحس , اقول كتابي وينه ماخلصتي قرايته للحين؟

....... : اممممممممممم أي واحد

........ : حق العادات السبع ..

....... : اها , بلى خلصته نسيت احطه في غرفتك سوووووري و الله

....... : لا عادي .. بس هاتيه الحين عشان فاضي وبقراه ,,

منصور مو فاهم شي : عن وش الكتاب ذا ؟

مشاري وهو يركّي يده على خشبة سرير فيّ : كن مبادرا , ابدأ والنهايه في ذهنك , فكر بعقليه ,..

منصور عفس وجهه : بس بس جعلكم المانيب قايل على هالفلسفات اللي تقرونها

...... : فيّ شرايج في المقطع ...

منصور قاطعه : لا لا لحظه صبرو اطلع لاتعقّدوني , بلا بشكلكم على قولة صديق ماجد ..



فيّ ,, غالبا تقدر تلقى لها قاسم مشترك مع أي شخص حولها , وتكوّن علاقه حلوة , من مجرد تشابه الاهتمامات ..



فلا 15 ..

بدور تجمدت بمكانها وماقدرت تنطق غير : ليه ؟

ام بدور : شلون ليه , لاتقولين لي انتي ماتحبينه

سرحت بدور وتعلقت دمعه بعينها .. ليه تسوي كذا يانواف , محد طلب منك هالشي ليه تطلبه انت لييييييييه

راقبت امها ملامحها وانتبهت بدور .....

فنزلت يدها الناعمة من شعرها الطويل ونزلت دمعتين معاها

ام بدور : بعد كل هالدموع عشان نواف ؟ خلاص اخليج تفكرين بالموضوع .. (وتحلطمت وهي طالعه) مايبي لها تفكير بتقولين ايه .... مسحي دموعج بس ..

ليت الكل يعرف وش تخبي القلوب , كان محدن يقدر يخمّن وش اللي (بالضبط) فينا !



فلا 16 ..

فواز جالس في الصاله يقرا الجريده .. وديم مقابلته ماسكه الكتاب وتذاكر بصوت مسموع

فواز وهو يقلب صفحة الجريدة الكبيرة : ديم وطّي صوتج ...... فواز يقرا

ضحكت ديم :طيب سوري, خلاص بروح الغرفة

....... : لا ... خليج هنا ..... يمّي

ابتسمت ديم ومسكت قلمها تقرا بصوت واطي ,, وشوي دق التلفون ورفعه فواز : يــا ألو .. هلا بالنسيب

مشعل ضحك : خخخخخخخخخخخخ شدراك انه انا

........ضحك : ستيوبيد ماحد غيرك ,,, يدق بهالوقت ... مزعج

...... : المهم , فواز آي ام سو سوري و الله بس ابيك تساعدني بأشغال بالشركه احتاجهم ضروري بكره , وتوّهم يطلبونها مني ,,

...... : ابشر ,, الحين جايك

..... : تسلم و الله .. كلمت ابو محمد وابو سعود وان شا الله الحين جايين

طالع فواز الساعه المعلقه ع الجدار وقام واقف يترك الجريده على الكنبه : يلا ... جايك

...... : اسمع اسمع , جب مرتك مرتي تبيها , ابلشونا مايزهقون من بعض

...... : عيب تقول كذا .. خلني أوصل ... تشوف شغلك ...

....... : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سكر فواز ومسك ديم من يدها : يللا قومي بروح لمشعل ,,,, تبي تروحين لفدوى ... ولا بتذاكرين ؟

...... : لا لا ابي ارووووح ... الامتحان مو بكره

...... : يلا سريع

دخلو الغرفة على استعجال .. فواز سحب الثوب ودخل راسه فيه ووقف , رفع رقبته يسكر ازراره , ديم وقفت تراقبه ,..

جا ببالها "ياويلي حسيته شخص مهم يحتاجونه , شف كيف يلبس ثوبه ويطالع الساعه بعيونه العسلية الكبيرة , يجنننن فديته "

نطت ديم سحبت جوالها ووقفت تصوره , اول مانتبه لها ضحك : هههههههه .... شفيج

........ : لا ويضحك بعد يااااويلي , دقيقة لاتوقف عادي بصورك وانت تسكر ثوبك شكلللللك يجنننن

صورته ديم وهو ماسك ضحكته رافع حاجب وتركت الجوال وراحت له مسكت وجهه وباست خده كنه بزر : فديتك وربي انك تجنن ,,

فواز ضحك وضاع الكلام منه , وانحرج فسكت : .........................

ديم حست انها احرجته : ههههههههههههههههههههههههه شفيييييك

فواز مد يده حاس شعرها بحركة سريعة : زين لاتحطين الصورة .. خلفيه ,, يضحكون البنات عليج

....... بعناد : إلا بحطها واذا احد سأل مين اللي في الصورة بقول زوجي وحبيب قلبي عادي

فواز قرب لها وابتسم : طيب ... مين اللي في الصورة ؟

ديم ضحكت وطاح وجهها وراحت للدولاب : ههههههههههههه بروح ابدل

سحبت ديم اول قطعتين من الدولاب , تي شيرت ابيض وفوق شيال جنز برمودا , معطيها شكل بسيط وكيوت حيل , رتبت شعرها اللي وصل لكتوفها بيدها , وخلته طايح من قدام على وجهها ..

...... : بتروحين كذا ؟

...... : اها , ليه مو حلو ؟

ابتسم : حلو ... وكيوت .... و انتي تحلّينه

ديم بثقه رفعت خشمها : شكرا ادري..

قرب فواز وشالها بخفه خلتها تتفاجأ وتصرخ صرخه خفيفه , فضربته على صدره بخفيف

فواز ضحك : آي ... قلبي !

ديم عفست وجهها : نعم ... بغيت شي ..

...... : يس , ابي تقولين لي , منو اللي صورتيه قبل شوي ... ؟

...... : واحد اسمه فواز !

......... عصب : لأ .... قولي زي قبل شوي

...... مدت ديم يدها لازراره تلعب فيهم : لاتعصب ..كذا استحي اقولها وانت تطالعني بعيونك

نزلها فواز : اقول ,, لبسي لبسي عباتج .. لو عاندتي زياده مارح نطلع اليوم !

...... : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مر الوقت بسرعه على الكل لين صارت الساعه عشر ونص من غير ماحد يحس ..


عند الشركة , مشعل انتبه للبواب العجوز اللي جالس في مكانه مامشى , فقرب له بشويش

مشعل بحنيه : بو صالح ؟

رفع ابو صالح راسه : هلا عمّي مشعل

مشعل ابتسم : ياعمّ اسمي مشعل وبس

........ : ياولدي انت المدير

....... حط مشعل يده على كتف بو صالح : وانت الكبير , شللي مجلسك هنا ياعمّي الساعه عشر ونص صارت

ابتسم ابو صالح : الحين انا ماشي

رد له مشعل الابتسامه وعلطول تربع جمبه على الارض : قول لي طيب ليه كنت جالس للحين

فز ابو صالح واقف يأشر على الكرسي : قم ياولدي يتوصخ ثوبك , تعال اقعد على الكرسي

مشعل ضحك : اجلس اجلس عادي مرتاح كذا , ممكن تقول لي شقصتك

سكت ابو صالح فترة طويلة خلت مشعل يتأمل وجهه , فجأه فز مشعل قايم واقف لما بدا ابو صالح يصيح : شفيك ياعمّي ليه تسوي بنفسك كذا , احد ضرك بشي ؟

غطى ابو صالح فمه بطرف شماغه الاحمر القديم وقال بونّه : ولدي ياولدي ..

خاف مشعل : شفيه ؟ وينه ؟

...... : مدري وينه , لي 18 سنه ماشفته , امه خذته ,,, وقالت له ابوك ,, مات ..

انكسر قلب مشعل وحس بثقل في اطرافه فجلس على ركبه قدام ابو صالح : يعني جالس هنا .. تنتظره ؟

تنهّد بو صالح مع صوت انين ضعيف : إيه , كل يوم أجلس في مكان , انتظره يجي .. يمكن يعرفني

قام مشعل واقف ماسك معاه يد ابو صالح الدافيه : قوم ياعمي , بوصلك البيت

...... : وولدي , كيف يلقاني ؟

ابتسم مشعل بأكبر ألم صابه : يلقاك ان شا الله , يلقاك

قام ابو صالح تظهر حدبة ظهره وهو واقف : الله كريم ,, الله كريم

بعد دقايق وصل مشعل ابو صالح اللي كان يبكي بهدوء طول الطريق ,,, وترك راسه على الدركسون , وتنهّد بألم , (مسكين بو صالح , يمكن ولده موقاعد يدور عليه , ويمكنه مات , ويمكن ابو صالح يهذي من كبر سنه ! )




محسن نقز : اوووووووف يلا انا ماشي

ماجد : اجلس اجلس شوي خلنا نكمل برزن بريك

...... : ماحيخلص , .... معليش مره ثانيه الوقت تأخر يامجّود



ام هديل : ومنين لنا فلوس ياحسره عشان تطلعين السوق !

هديل بهدوء: عندي مكافأتي

...... : شوفي , فلوس مارح نعطي , عندج خبيهم يفيدونج بعدين .! ماله داعي تصرفينهم على تفاهات ..

سكتت هديل , ماحبت تجادل امها .. وراحت غرفتها ..

" و الله مو تفاهات بس محتاجه بلايز للجامعه "

راحت هديل فتحت دولاب اختها اللي بأولى متوسط , تاخذ من بعض بلايزها لانها تلبس مريول للمدرسه .. فيتبادلون بلايز بعض ,,


ثاني يوم ..

صبـــاح فلا 14

مشاري : ادخل

في دخلت بثياب الجامعه والبالطو في يدها : سوري تأخرت عليك

مشاري بابتسامه وهو ياخذ منها البالطو : لا تسلمين

رفعت شعرها بربطه كانت في يدها : توديني انت اليوم ولا اشوف ماجد او منصور

مشاري طالع ساعته : لا اوديج انا , بيمديني يللا
ضحكت في وطالعت ماشيه , وطلع وراها مشاري شايل كتبه

"احساس حلو ان الواحد يكون عنده اخوان يفخر فيهم , اما لانهم مثففين , او لان شكلهم حلو بالبالطو ! "



صبــــاح فلا 15 ..

بدور تربط الشوز وسرحااااانه في اللي ناوية تسويه اليوم ..

ام بدور اللي تشتغل مديرة مدرسة ابتدائي : يللا ياااابدووووور تأخرنا

سحبت بدور شنطتها ونزلت بسرعه لامها اللي كانت واقفه في الصاله وتصفق : يللا العبايه يا جميلة

جت الخدامه شايله معاها عباياتهم ..

ام بدور : ساعه عشان تنزلين يابدور , نسيتي ان السواق جديد واخاف مايدلّ , لازم نعلمه بانفسنا

بدور و هي تلبس عبايتها على كتفها : خلاص يمه هذاني نزلت والحين طالعين .. لاتعصبين ..

تأففت ام بدور وطلعو الثنتين رايحين ..





صباح الكلية ..

هديل جالسه مستنده على الجدار تراقب البنات .. " هذي البلوزه اللي لابستها البنت شفتها في المحل , كانت ب 89 بس ماكان عندي فلوس .. حلوة البلوزة و الله .. ماشاء الله وحلوة على جسم البنت بعد

........ : انتي جالسه هنا ؟

رفعت هديل راسها وضحكت لما شافت وحدة من بنات الشله : هههههههههههههههههه ايه طلعت من المحاضره بدري

طالعتها البنت شوي , كانت هديل لابسه تي شيرت تركواز فيه موديل بسيط ع الجمب ناعم , ومعاه تنورة سودا قصيرة شوي وصندل فلات ابيض

هديل بضحكه : ههههههههههه شفيج

........(شكلهم اهل هديل ناس شي ! منين لها كل هالفلوس لبسها كله ماركات ) : ولا شي ,,,!

........ : ههههههههههه طيب , يا الله شوفي مين جا

عبير مرت مع صديقاتها ولما شافت هديل والبنت وقفت بمكانها تطالع هديل وثيابها

هديل بابتسامه : هلا هديل

عبير عفست وجهها : اسسسسمي عبير وجع !

ضحكت هديل : كان اسمج هديل , وغيرتيه عشان ماتصيرين زيي !

....... عصبت : إي كان وما أتشرف ترا

...... : ولا انا , بس طرى ببالي كذا فجأه

وحده من البنات اللي مع عبير : طبعا بتغير اسمها , يعني بلله عبير الفلاني اللي ابوها مدير عند ابوج ويسواكم تبينها تشبهج انتي في شي ؟

هديل ضحكت غصب عنها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

........ : وش اللي يضحك ؟

هديل للبنت اللي معاها : تجين نروح الكافتيريا ؟

هزت البنت راسها ومشو وخلو عبير وشلتها

بالنسبة لعبير .. عقلها على وزن اسمها .. صغير

الجمال مقاييس تختلف من شخص للثاني ,, بس فيه نوع من الجمال استثنائي في كل شي , محد يقدر يعترض عليه ..

عبير من النوع الاخير ..!





سوري ..

نسيت صباح فلا 16 ..

فواز دخل الصاله والشرر يتطاير من عيونه , وصرخ بأعلى صوته : دييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

ديم راحت تركض للصاله لما خافت من صراخه , توها بتسأله شفيك شافت شكله معـصب بقوة ..

ماقدرت تتكلم.. ظلت متجمده بمكانها ..

لين قرب فواز لها وخوفها بشكله ,..


مسكها بعنف من بلوزتها وبكل قوته ضربها كف ..............

 
 

 

عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس
قديم 15-04-08, 01:48 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 282
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

Word ... الله يسامحج ... ليش توقفين عند هالنقطة

الله يسامحك ... شوقتينا لمعرفة سبب عصبية فواز ..

صراحة للحين .. لم تتضح عناصر القصة ..

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 15-04-08, 03:29 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

بارت جنااااااااااااااااااااان



يسلمواااااااااااااااااا word




بسسسسسسسسسسسس

ليه النهاية كده


حرررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااااام م م م م م م





وبعدين ليه الغموض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايش اللي بين نواف وبدور

وياحسرة على هديل

مسكينة حزنتني


والله يديم السعادة على فيلا 14

اما محسن خطيررررررر

في احد مايعرف السليق اخص بس اخص


ليييييييييييه فوازي ضرب ديومتي




word

ترى اذا ماكان فيه سبب مقنع وقوى ودليل قاطع ياويلك مني





ننتظر بفارغ الصبر



تحياتي


:rdd12tf:

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع   رد مع اقتباس
قديم 15-04-08, 05:00 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67127
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: ليال 999 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ليال 999 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

أحببت أحييك على موهبتك الرائعه
لقد انتهيت قبل قليل من روايتك أخذيني مابيني وكانت قمه والصراحه من الروايات المميزه بنسبة لي

والان سوف ابتدي بقراءة المميزة الثانيه لان واثقه أنك مبدعه

أختك
ليال 999

 
 

 

عرض البوم صور ليال 999   رد مع اقتباس
قديم 16-04-08, 02:49 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59222
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: L00LA عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
L00LA غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
كيفك ورود ان شاء الله تمام
انا متابعتك في منتدى تاني بس قلت اسجل حضوري هنا كمان
انا big fan زي ما يقولو كدا
اموت في فواز وديم بس ليش فواز معصب لو سمحتي قوليلهم محد يزعل فوازي ابدن
هديل تعجبني على قولة حامد زيد .. احسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره .. وهديل مو بس بتخصرهم كمان بتضحك في وجيههم ما يجيبها الا حريمها
محسن متاكده انو حجازي الحجازيين اكلتهم المفضله السليق والبيك خخخخخخخخخخخ
في نفس المرتبه ترا اتوقع لو مسكتي واحد في الشارع حيقولك نفس الكلام
ممكن لو اعطيتيلو جريش يقولك اشبو السليق مو ابيض هادا احتمال وارد
انتي عارفه على حركة انو الام تدخل تسلم على اصحاب عيالها انا خالتي تعرف كل اصحاب عيالها وتجلس معاهم وتتحكى في البدايه عيالها كانو ينقهرو بعدين سار عادي مو عادي مررره بس عادي << اصلن الموضوع مو بكيفهم خخخخخ
بصمة حضور حبو
دمتي في تألق والله يوفقك
اختك .. لولا

 
 

 

عرض البوم صور L00LA   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خبيني, قصة خبيني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:48 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية