لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-08, 11:30 PM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67034
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: سـنـدوسـه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سـنـدوسـه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين على البارت الحلوووو

ماجد ما ادري متى يعقل شنو صار لو قال اسم اخته
محسن الله يعينه على رفيج نفس ماجد بس نعم الصديق عاد نبي اكشن بين ماجد وفي
مشاري الاخ مكشوف في جميع الاحالات وهو يفكر في هديل
عبير العله الله يستر لا تسوي شي بهديل
نواف و بدور اممم شنو صار لهم ؟؟؟هل بتتصلح حياتهم
فواز و ديم الله يفرحهم يارب

 
 

 

عرض البوم صور سـنـدوسـه   رد مع اقتباس
قديم 05-07-08, 12:41 AM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لي عودة للردود

تفضلو يارب يعجبكم




[أ]

(إلاّ !)

كانت هذي الكلمة من معجم ام بدور , تحب تستخدمها كثير

ام نواف : لا منتي صاحية , الرجال مو ملك لكم تتحكمون فيه على كيفكم !

..... : إلا عادي .. ! اسمعوني , كثير سمعت ان الرجال اذا احد اهداهم بنت للزواج يستحون يرفضون , خلاص نقول له أنها من جماعتنا ونبي احد يضف عيالها وابوهم متوفي , وبعدين اذا ملك عليها وصارت زوجته نعلمه

....... : تتوقعين يعني مايسأل عنها ؟

...... : لا احنا بنحرجه وعـادي بينحرج ويتقبل , بيشوف انه صعبه يعتذر وبينحرج

..........ام نواف قامت باعتراض : لا مالكم حق هو ماله ذنب

ام بدور بغير اهتمام : إلا لنا حق لاتصيرين كذا , خلينا نجرب حظنا مع الرجال !

........ : بكيفكم سوو اللي تبونه , انا مالي يد بهالموضوع ولاني راضية , وان كانكم ماتبونها فهموها بطريقة صح , مو تلزقونها بأحد غيرنا


[ب]

بعده بيومين

ماجد : لا تسلم , ماتقصر و الله

محسن : لا جد واللهي أنا قريـب تبغى حاجه

...... : اذا بتجي تاخذني طفشت من البيت

..... : لا ماني جي , ابوك مايرضى

..... : يللا عـاد لاتحسسني اني بزر ! ماعليك منهم تعـال وانت ساكت

..... : ماجد قلتلك ماني جي

ماجد بشوي نرفزة : محسن من بعد الحادث وانت صاير تتجنب تجي بيتنا إلا نادر

..... : إيوا , اسأل نفسك ليه . ياماجد انا مالي صلاح بأهلك ولا أحب اتدخل بحاجه , وماني ناقص مشاكل واللي حصل كان صدفه وما أدّيتها أي اهتمام , انت خليتني أتحسس من هدا الموضوع

..... : لا بعد لاتكلمني واقطع علاقتك فيني أحسن

..... : وين نحنا ياماجد , إش كلام البزورة الي انت جالس تقولو , مو انا اللي اخلي مشاكل بسيطة تأثر بيني وبين الناس , لو غيري كان زعل ياماجد , بس انت صاحبي وماحيهمّني

(بس) كانت هذي الكلمة , هي اللي تربط بين ماجد ومحسن .. رغم كل اللي يصير بينهم , يزعلون من بعض بس .. مايقدرون يبتعدون عن بعض

رغم ان هالشي يحز بخاطر محسن حيل .. بس ساكت ومتحمل

[ت]

(تجريح)

هلا : خيييير لا وع شنـو هالحركة

امها : شفيها يعني لو صار زواجكم بيوم واحد

هلا بقرف :, خير ان شاء الله يمة تبين الناس يقولون ماعندهم فلوس وزوجو بناتهم بيوم واحد .. وبعدين صديقاتي مايصلحون لصديقاتها , وثاني شي انا زواجي من اخو ام سلطان ولد العز في الرياض وبأحسن قاعة , موب هديل هنا وفي قاعة عادية بعد

هديل ابتسمت : ياحبيبتي يكفي غلاي يرفع قيمة المكان

هلا تنقهر اذا بدت هديل تمدح نفسها بطريقة تضحك , يعني تمزح بس تقصدها .. !! ..: استغفر الله بس , سكتي سكتي و خليج على مشاري ولد الفقر

سكتت هديل , لان كان على طرف لسانها تلمح لطريقة هلا بالزواج , وكيف انها عرضت نفسها عليهم ! بس بكيفها خليها تسوي الي تبي , مو هذي الدنيا كلن يوصل فيها للي يبي بطريقته ؟ اذا هي راضيه براحتها محد غصبها على شي

المشكلة ان هلا وامها ماعندهم غير التجريح , وهي تبتسم وتردعليهم , بس عارفة بنفسها انه ممكن بيوم من الايام ماعاد تقدر تتحمل , وبيتجمع كل شي عليها .. مالها غير تدعي ربها ان الله لايجيب ذاك اليوم

[ث]

صالح سكت مصدوم

ام بدور وهي راكبة ورا بعد ماوصلها مشوار : نبي قربك منا

ابتسم صالح ورد وهو يسوق : والنعم فيكم مشكورين , بس انا خاطب وقريب ان شاء الله بتزوج

...... : من متى ؟

...... : من زمان , زمان

...... : يعني ترد بنتنا ياصالح , تعض اليد الي انمدت لك ؟

...... : ياخالتي انتو ماتقصرون بس انا ماجيت اشحذ منكم عشان تمنّون علي , والزاوج مافيه مجامله , انا خاطب

ردت ام بدور معـصبة : اجل اذا ماتبغى بنتنا , مالك قعده عندنا بعد اليوم , دور لك وظيفة ثانيه

سكت صالح وماعرف وش يقول

وطلعت ام بدور معـصبه ... كانت تتوقع انه بينحرج ويرضى علطول , يوم شافت ان الفرق بين وضعهم ووضع صالح , زي الفرق بين( الثرى والثريا) , ظنت ان كل شي بيدها

وثارت !

[ج]

مشعل يدفه من كتفه : افرح , لولش , نط , دانس بعد , اليوم راجعين ان شاء الله

فواز وهو مبتسم : مالت عليك .... راجعين بدون شي .. وبعدين .. مادري منو اللي.. بيروح يركض لبيتهم

مشعل صرخ : يللا ياجماعه وي آر تو ليت

وطلع الكل شايلين معاهم اغراضهم اللي للأسف مارجع لهم شي منها , اضطروا يتقاسمون اللي عندهم , حتى الفلوس , وماقدرو ينجزون كل الشغل اللي هم جايين عشانه , يعني راحو ورجعو ع الفاضي , بس الحمد لله قدرو يرجعون لبلدهم

فواز لواحد من الموظفين : مادري عنه مديركم ذا .. يضحك وفالّها , ماكنه منسرق

مشعل : وش اسوي يعني , تبيني اولول زي الحريم , واقوووول اوووه مااااي جااااد , ماااااااي ماني اااااااااااااااع

فواز وهو عافس وجهه : ياخف دمك !

دخل مشعل يدينه بجيوب بنطلونه يصفّر : اللي صار صار , والحمد لله على كل حال

...... : إيه الحين بنروح نحوط بكل مكان نطلع لنا اثباتات هوية وبطاقات , ونسترد كل اللي ضاع

دق جوال فواز , الجوال الوحيد اللي كان بجيبه ومانسرق مع الأغراض , شاف اسم فدوى وعرف انها متصلة عشان مشعل طبعا خخخخخخخخخخخخخ

مد له الجوال , كانو بطول الفترة اللي هم قاعدين فيها , يستخدمون جواله ,

وابتعدو الموظفين الثلاثة لورا , مديرهم وولد خاله مو صاحين بالنسبة لهم

مشو الثنين لقدام , فواز يد بجيبه واليد الثانية ورا راسه وهو يمشي , ومشعل يد ورا راسه ويد ماسك فيها الجوال

....... : وش فيك تضحك ؟

...... : نفسي اشوف حريمهم وش بيسوون لارجعوا , تحس انهم اول مره يسافرون

......... : تصدق احسهم عايشين (بجنون )

....... : ليه؟

....... : ياخي مادري , بس تبي الصراحة .. مريحين بالهم , ومخلين الدنيا لأهلها !!



[ح]

(حلم)

بدور : ياربي ياهديل لاتتوترين كثير

..... : شلون ما أتوتر والملكة بكره ها , شلون ماأتوتر

...... : هديل طولي بالج

..... : صدقيني بدور ما أحس ان مشاري شخص طبيعي , مادري احسه غامض

...... : واذا غامض بياكلج يعني , انتي متوترة عشان هذا شي جديد عليج وعشان مرت الأيام بسرعة , وبعدين انتو كنتو مأجلين الملكة عشان اخوه كان تعبان , يعني خذتي وقتج

...... : تصدقين بدور

...... : وشو

...... : أحيان لما يصير لي شي حلو , أو شي اتمناه يصير , أتخيله حلم , عشان ماأنصدم بالواقع لو شي تغير , او اروح انام وادعي ربي اني احلم فيه , صح احس اني طفله , بس لأني تعودت بهالدنيا مافي شي يفرح فرحة كامله

...... : قولي الحمد لله , فيه ناس تعيش , وتتمنى انها كانت بحلم !



[خ]


في : مفتوح

ماجد دخل وعفس وجهه : شنو هذا

ضحكت في , كانت توها تحط كريم على وجهها : ههههههههههههههه بسم الله عليك

........ : وع شالأشياء الي تحطونها على وجيهكم

في: شفيك اغلب البنات كذا , لازم نهتم بنفسنا

..... : لا اذا اعرستي اهتمي بنفسج , حق مين تضيعين وقت على كريمات وجل وخرابيط

..... : حقي , حق نفسسسي

جلس ماجد على كرسيها وبدا يطالع اغراضها المصفوفة على التسريحة : سبعة وسبعين علبة , مادري وش ذا الاشياء بس

في باستغراب : ليه يعني انت ماتستخدم كريمات , عادي هذا مشاري اربع وعشرين ساعة في بودي شوب او زهور الريف

...... : خكري , وبعدين الله يخلي الفازلين

في بدون ماتحس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ماجد سكت شوي وبعدين غير الموضوع : مازلتي تكتبين ؟ (يأشر بعيونه على اللاب توب)

ابتسمت : لا وقفت هالفترة , امتحانات

..... سكت شوي وبين انه تنرفز : بتموتين يعني لو ماكتبتي ؟

هزت في راسها بأي , عصب ماجد وطلع

جلست على لاب توبها وتنهدت , وفتحت المنتديات تشوف الردود على قصة اخذيني ..

مو قصدي اعاند احد و الله , انا عشقي الكتابة

".. وصحيح انك اخوي ياماجد ,, لكن (خارج) حدودي لوسمحت ! "

[د]

(دايم) إذا ضاقت بك الدنيا , تذكر وش اللي لك فيها !

سمعت ديم صوت المفاتيح في الباب , وعلطول شالت نفسها من السرير وراحت للصاله , وكان فواز توه واقف عند الباب , بسرعة رمى الي بيده وضمها له وغمض عيونه

ديم بطفولة : وحشتني يالدوب

فواز مغمض عيونه عايش اللحظة : ................

همست له : الحمد لله على السلامة

ابتسم : الله يسلمج , وبعدين انا الدوب , ولا انتـي ,, صاير حتى .. ماعرف اضمج

ديم ضحكت وبعدت عنه تمسك وجهه وتلفه وتلمس كل شي فيه : صار لك شي قلبي

ضحك : شنو يعني .. انسرقنا .. ماتضاربنا معاهم

..... : لأ بس خفت عليك , أحيان أشوف بالأفلام يضربون الواحد عشان يسرقون منه

فواز : هههههههههههههههههههههههههه ... بكيفهم .. حلال عليهم .. أهم شي عندي زوجتي .. و اللي بيقول لي .. بابا , دامهم معـاي , فمايهمني

احترق وجه ديم : هههههههههه طيب يلا قلبي فوازي روح ريح شوي عقب السفر

فواز يسحب يدها للغرفة : مو نعسان .. تعـالي سولفي لي .. اشتقت لهذرتج

[ذ]

ذيل الكلب طول عمره ........

زي ماجد.. مو عاجبه

مو مرتاح , لازم كل شي في البيت يمشي على كيفه

ينتظر فرصة حلوة بعد ملكة مشاري عشان يحاول يقرب لاخته اكثر

[ر]

مشعل فتح يدينه على وسعهم : مولان .. ماي دير

ضحكت فدوى بنعومة وجات لعنده حبته على خده

اكتشف هو وفواز ان احيان لما يكون الانسان راضي وسعيد بحياته , مارح يهمه أي شي يجيه , بيشوف ان كل شي يتعوض .. الا الناس الي يحبهم طالما هم معه

بعد نص ساعة

ابتسمت ديم وتنهدت بحب

يقول مو تعبان , واول ماحطت راسه بحضنها وبدت تسولف غفى من التعب

كنه مانام صار له اسبوع

مدت يديها تلعب بشعره , وشوي تذكرت شي بتسويه , مسكته من ذراعينه بشويش عشان تترك راسه على السرير وتقوم

بس كان متمسك بظهرها , ويوم سحبت ذراعه بشويش , شد على بلوزتها بقبضة يده , كنه بزر مايبي احد يحرّكه

فضحكت وقررت تأجل شغلها , مافي شي أهم من فواز


(ربي) يخليك لي يافواز


[ز]

زي ماطلعت شمس أمس بدري .. طلعت تشرق اليوم

يوم ملكة هديل !

جهزت كل شي , زي عادتها كانت اذا ضاقت او خافت من شي , تغمض عيونها وتتذكر أنها ممكن بنفسها تغير أشياء كثير ماكانت تعجبها

راحت المشغل وتضبطت

لبست فستان وردي غامق شوي , وأصفر , ألوان كلها حيوية

وشي يحسس (بالزهو)

كان مكياجها وتسريحتها روعة , وزي ماهي قالت لهلا اختها

انها كانت تغلّي الفستان الي هي لابسته

والمكياج والشعر , وكل شي حولها

مجلسهم البسيط الي كان يحتضنها ويشهد هاليوم

ماكان فيه غير الأشخاص القريبين لها

كان قلبها يدق بقوة من الخوف .. ماكانت تدري هاليوم بيجي بسرعة , كنها من كثر الصراعات مع امها وهلا , ومع انشغالها بوظيفتها البيتية

[س]

سؤال

كان مشاري مع أمل برا , متوتر بس مو كثر هديل , لما شغلو اغنيه ثانيه اشرو له يدخل , كان كاشخ بالبشت وراسه للأرض مستحي , ولما وصل لعندها وحس أنها قدامه رفع راسه

وماحس الا امل تهزه من كتفه وتهمس باذنه : مشاري

انتبه مشاري والتفت لامه ووجهه احمر لانه ماحس بنفسه , ولان كل الموجودين ضحكو , كان باين على وجهه ان هديل اعجبته حيل , وهالشي خلى هديل تنحرج أكثر , وتبتسم ابتسامة خجولة طفوليه


طبعا امل هي لي لبست هديل نص الشبكة , مشاري دخل الخاتم وزين منه بعد ..

كان بدنيا ثانية .. كان فيه سؤال يدور بباله

كيف هي من بد كل الناس انجذب لها , وبطريقة عـادية وحتى من غير مايشوفها ..

من الحين وقلبه فاز لها , كيف لو بعدين صارت معاه

جلسو سوا تعشو , بس كان الهدوء يعم المكان .. ولما تركوهم لحالهم

كانت هديل مبتسمة ومنزلة راسها , ومشاري ساكت ومبتسم

كان يراقب كل شي فيها , كل ملامحها .. حتى يدها وساعتها

لاحظت هي هالشي وارتبكت , شوي سألها : خلصتي دراسة

ردت بهدوء : إي توّني

..... : اها , طيـب ولا عليج أمر , بغيت كلينكس (ويأشر على الكلينكس اللي ع الطاولة البعيدة )

ضحكت هديل ورفعت راسها تطالع وين ما أشر باصبعه , وجات تبي تقوم بس ماقدرت , استحت تقوم وتشيل نفسها , وماسألت نفسها ليه جالس يضحك

مايبي منديل ولا شي , بس يبيها تقوم قدامه وتتحرك او تسوي أي شي , بس اللي صار انها انحرجت وظلت جالسة بمكانها

شق مشاري الضحكة وتكلم بهدوء : شفيج , انتي كذا يخلص البنزين عندج فجأه؟

ضحكت هديل بنعومة بدون ماتحس بنفسها .. وشوي دخلت امها وجلست معاهم !

ام هديل : ماودكم نصوركم ؟ قومو يللا

هديل بصوت واطي : لا ماله داعي

ام هديل : قومو قومو بس

انتبه مشاري ان هديل تنحرج من امها .. فقامت واقفة , وقام واقف معـاها

محمد دخل وجلس وابتسم , وبعد ماصورو كم صورة سوا , نقز محمد ووقف بوسطهم : بصووور معكم

ضحكو الثنين باحراج , ومحمد جا وقف بوسطهم وسوّا حركة اوكي بيدينه

وشوي رجع يبيهم يصورون سوا

محمد وهو يضحك : اسمعو صورو زي الناس

هديل وهي ترجع شعرها ورا اذانها بربكة اعطت محمد نظرة انتبه لها مشاري وضحك : كيف يعني ؟

...... : مادري أي شي , مو كذا كنكم متخانقين

ابتسم مشاري وقرب من هديل , ولف ذراعه حول كتفها وابتسم

وشدها شوي له من جمب , كان مبسوط في نفسه , كنه ماصدق انها صارت ملكه

وهي احترقت بمكانها , سمعته يقول شي بحرف الشين .. بس ماعرفت وشو

كان يقول شكرا .. بس مافهمت ليش ! لانها اصلا ماقدرت تفكر ..


[ص] [ض]

صداقة ضرورية !!

طلع ولقى مسج من ماجد : لما تطلع تعال لكنتاكي الي في شارع ........

رمى مشاري الجوال , وش يبي ماجد وربي فااااضي هالانسان

اتصل وماحد رد عليه

قرر يروح يشوف وش القصة

كان يسوق وباله مع هديل اللي ماقدر يجلس معها كثير , حس كأن أمها تبي تخرب عليهم , فماحب يحرج البنت , سلم وطلع

كان المطعم مزحوم فقرر يوقف سيارته بعيد , ترك طاقيته وشماغة وعقاله ونزل منها واتجه لقسم الأفراد واول مادخل صرخو كل اللي موجودين

سكت مشاري يستوعب اللي صاير , طالع في اللي قدامه لقى ماجد ومنصور ومحسن , وثنين من اصحابه في الدوام , وناس مايعرفهم شكلهم كانو موجودين في المطعم قبل

شق الضحكة ومد يده يحك راسه من ورا : شباب شالقصة

ماجد : ابددددددددددددددددددد جايبينك نعشيك على حسابنا , بمناسبة الزواج مبرووووك

وقامو واحد واحد يسلمون عليه , والصراخ يملي المكان

مشاري ضحك : شنو هذا عزيمة عرابجة لا وبكنتاكي بعد

........ : اقووول احمممممد رربببك

مشاري بعد ماجلس : ماكنكم فرجتو الناس علينا , شف حتى الموظفين يضحكون

ماجد : احسن هذا حلاتها

محسن : و اللهي ماتدري يامشاري , أساساً المطعم كانت فكرة منصور هههههههههههههه

منصور : إيه طبعا لازم مع الاحتفال يكون فيه أكل وشلون اجل

مشاري ضحك : ماجبتو لي كيك ؟

ضحكو كلهم فتكلم منصور : لا اول خلينا نتعشى وبعدين نجيبه لك

وكانو مجهزين كل شي , بحركة وحدة اشر ماجد للموظف وجاب الاكل

محسن همس لمنصور اللي كان قاعد جمبه : منصور حرام

منصور ضحك : خلّه ياما أكلنا منه مقالب , وبعدين اسكت لاينتبه لك

بدا الكل ياكل , مشاري تأخر عنهم شوي كان سرحان , دفه ماجد واشر له على البرغر يعني كل

ومشاري ماهو حوله , مد يده واكل لقمة صغيرة من البرجر , ووجه انظاره لهم شاف الكل يطالعه كاتم ضحكته

شوي شوي تغير وجهه , خشمه صار أحمر وعيونه حمرت بعد , كانو طالبين له مايتي زنجر من كنتاكي وهو ماياكل أكل حار

انصدم لما حس بالطعم , سكت وماعرف وش يسوي , بلعها بسرعة وسحب الببسي يشرب , والكل فاطس ضحك

رجع راسه لورا : الله .. يلعن .. بليس , استغفر الله

...... : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

فك مشاري الببسي واخذ شوي من الثلج وحطه بفمه وهو مغمض عيونه عشان يحس ببرودة , وهالحركة خلت الشباب يعلى ضحكهم اكثر

محسن : هههههههههه حرآآآم و اللهي شكلو بالمره ينرحم

مشاري عطاه نظره كنه بيقوم : ينرحم ها

محسن رجع كرسيه على ورا وقام كنه بيهج : هههههههههههههههههههههههههههههههههه مالي صلاح في أخوك هذا , هوّا صاحب الفكرة

ضحك منصور ضحة بريئة بانت منها غمازاته : مرحبا , هع

وكملو سوالف وضحك ووناسة , لين تأخر الوقت وطلعو برا

وقفوا عند السيارة ينتظرون منصور اللي راح يشتري اسكريم

وكان جمبهم من الجهة الثانية شلة بنات , شكلهم واقفين ينتظرون سيارة

وحدة منهم : ياويلي بنات شوفو اللي مرتكي على السيارة وجالس يتكلم وووربي رزة (تقصد مشاري)

...... : لا وربي ذاك الثاني فيه شي حلو , تحسينه مملوح

..... : أي واحد ؟

.... : الطويل الاسمراني , طوله شي بس تحسينه مو من عيالنا صح؟

.... : إيه باين عليه , هههههههههه شوفي شوفي خويهم اللي يأشر لهم من داخل (تقصد منصور)

..... : شفيه

..... : يزننن حسيت كأنه من الدباديب اللي في محل الألعاب

محسن ماقدر يمسك نفسه , ضحك ضحكة مكتومة , كان هو اقرب واحد لهم ويسمع سوالفهم

ضربت البنت صديقتها : وووجع شكله سمعنا انتي ماتعرفين توطين صوتج ؟

...... : خخخخخخخخخخخ ماعليج منه , يختي شوفي الي لابس كت احمر تحسينه عربجي وده يكفخ احد وهو يسولف , فيه شبه من اللي متركي ع السيارة يمكن اخوه

جا منصور فرحان بالايسكريم , واول ماأقبل لهم قالت البنت لصديقتها : ياحليله جا جا , خخخخخخخ شوفي شووووفي غمازاته نفسي آكله

محسن وجهه صار احمر من كثر ماهو كاتم ضحكته : اقلك هيا اركب سيارتك بسرعة خلونا نمشي

....... : ليه شفيكم

......... : هههههههههههههههههه ولاحاجه

البنت شهقت بصوت واطي : إههههه جددددداااااااااوي , أتعب أناااااا

...... : اسكتي فشلتينا يامطفوقه , اصلا باين شكله مو من عيالنا

..... : اصبررررري نفسي أقوله لوسمحت عيد كلامك خليني أسمع , تهقين اسمه فؤاد؟

...... : لاعاد تتابعين طاش , قدامي السواق جا

ماجد دف محسن بدفاشه : هاي شفيك منكتم تبي حمّام روح

محسن انفجر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاري : وشفيك تضحك

محسن بعد ما اخذ نفس ركب على كبوت السيارة : البنات الي كانو هنا قبل شويّه , جالسين يحشو , هههههههههههههه ووووربي لو تسمعو اللي انا سمعتو

منصور ضحك : وش قالو عني , اكيد قالو اني اخقق , ادري اني احلى واحد فيكم

محسن : هههههههههههههههههههههههههههه كانو يقولو ان ميشو رزه , وان هذا (يأشر ع ماجد) نفسو يتضارب مع احد , وانو الطويل اللي هوا محسن (طلع لسانه) مملوح

منصور وهو ياكل الاسكريم : وانا عساني أعجبتهم

محسن نزل بسرعة من كبوت السيارة ومسح نفسه : ههههههههههههههههه إيوة , البنت تقول كأنك دبدوب لعبة نفسها تاكُـلك

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[ط]


(طاريه يقلب احوالي )

ومن بعد الملكة

صار طاري هديل يحرك نبض مشاري , بطريقة غير طبيعية

[ظ]

كانت الغرفة ظلمة

دخل نواف وشاف بدور نايمة على طرف السرير

سكت وقرب منها , وجلس على الطرف

تأملها شوي , ومد يده يدخلها في شعرها من الجمب

ويغمض عيونه ويتذكر شي ..

يرجع يبعد يده ويروح للصالة

مايبي احاسيسهم لبعض ماتطلع الا بالظلام

بس جالس يحاول !!


[ع]

عطر

صار لها فترة ثياب لمى , مافيها ريحة العطر اللي تعودو عليها

ابتسمت في وهي تغير لها ثيابها وحست بشي غريب

لمى ماعادت تضحك وتلعب زي أول ,, بس تنادي مسن مسن

واذا جا تلزق فيه , وانتبهت كم مره بنفسها

شافتها في مره تشم بلوزتها وتضحك وتقول :أتر (عطر)

...... : ياهوووووووووووة وين رحتي ؟

في انتبهت لبنت خالتها : شنو قاعدة ابدل للمى

..... : ياحبيبتي من زمان راحت تركض وانـتي ماسكة ثيابها , قومي سلمي خالاتي جو

ضحكت في : طيب

ومشت تصلح بلوزتها التركواز , وتربط شعرها الطويل ذيل حصان , وتنزل قذله من قدام

وتبتسم وفي نفسها تقول , صدق من قال ان البشر زي العطور , اذا شميته عند شخص , ينعرف باسمه !

[غ]

لاتفهمونها غلط ..

بس محسن كان وجوده يأثر , الحين يوم بدت الصيفية رجع جده ..

كانو كل أهلها يحبونه .. واللي قهرها , انهم كلهم كانو احنّ عليه من ماجد
[ف]


كان مشاري يروح يزور هديل كل اربعاء او خميس ,, بسبب دوامه

وعلى حسب انشغاله

زارها مرتين يمكن , وبدت تاخذ عليه , بس مازالت تستحي

مدت له الصينية : تفضل

اخذ مشاري كاس وابتسم : مشكورة ياخاله

هديل طالعته باستغراب ولما فهمت ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولما حست انها ضحكت حيل , خبت وجهها بين يدينها , وماحست الا بدفا قريب منها , كان مشاري قد قرب ووخر يديها : ليه خليني أشوف ياخالة

...... : ههههههههههه لاتقول ياخالة ماحبها

........ : ادري بس ليه

...... : شنو ليه , حسستني اني عجوز تبيع نقابات وبراقع , وانا توني صغيرة

بدون مايحس طلع صوت خفيف لضحكته : هههههههههه يالبى الصغيرة بس

....... : .........

......... : تدرين محمد اخوج يذكرني بمالك اخوي , احسهم يتشابهون

........ : منو محمد , لا عـادي ماعليك منه

مشاري من يقعد معاها وهو يراقب كل حركاتها , حتى حركة يديها وطريقة شعرها , وطريقة لبـسها فيها أنوثة مو طبيعيه , بيجيه شي

حست هي وقامت علطول تجيب صينية الحلا وتمدّه , ماكانت تطالعه , كانت انظارها ليدينه من الخجل

شافت مد يده شوي وبعدها رجعها , فرفعت راسها باستغراب وقربت الصحن : سم

تغير وجه مشاري وانحرج : بس ,, مشكورة

حست هديل ان فجأه مشاري صار له شي : مشاري

ابتسم : يالبيه

انحرجت : يدك فيها شي ؟

...... : لا

ابتسمت ووجهت انظارها ليده , وسكتت شوي فتكلم هو : تعورني شوي , عادي
..... : شوي ومو قادر ترفعها او تمدها ؟

سكت مشاري , صار له فترة يحس بالألم بس كان يطنش ويقول من تعب الشغل .. سولف معاها شوي

وجا يقوم عشان يطلع , بيرفع يده يصلح شماغه ماقدر , فخلى الشماغ زي ماهو

هديل انتبهت

وفجأه

فجأه خافت , قلبها نغزها

تعلقت فيه حيل , يمكن صارت تحبه حتى ..

مع انها لسه ماعرفت كل شخصيته وعن الأشياء اللي يحبها , ولسه ماصار لها معاه , بس حست انها مسؤلة عنه

...... : مشاري لوسمحت مر المستشفى شوف شنو فيها يدك

انتبه مشاري لنبرة صوتها الي تغيرت وصارت هادية حيل : ماله داعي , مافي الا الخير ان شا الله , لاتخافين

فجأه نزلت دمعة من عين هديل ماتدري وش سببها , ووش سبب تعلقها الغريب فيه : خلاص , بكيفك

انتبه مشاري وتلخبط وضعه , قرب منها وحط يده اليسار على كتفها وقال بصوت هادي هو الثاني : لا هديل , وربي ماقدر على كذا , تكفين لا

نزلت هديل راسها : ........

........ : حرام ارحمي قلبي , مايقدر على حواء , وانتي تصيحين بعد , بس خلاص

....... : بتروح المستشفى ولا لأ !

....... : بروح بروح ياحوا , من اولها بدينا نلعب على ادم بكم دمعة عشان يسمع الكلام ها , ابشري الحين اروح

...... : سوري انا مو قصدي , بس (جات بتقول اخاف بعدين سكتت)

...... : ولايهمج .. فاهم قصدج

سكت شوي كنه بيسوي حركة , وهي حاولت ترجع ع وراها تفلت منه بس كان ماسكها .. شوي مد يده ووخر شعرها لورا وباس جبينها : شوفي جيبي مشبك ولا أي شي , وشيلي شعرج عن وجهج من قدام , عشان ألاقي جبهتج بسرعة طيب؟

و الله هديل ماتنلام , هي عارفة ان الدنيا خداعة .. زي ما حرف [ق] يتبع حرف الفاء

ممكن بعد الفرح قهر !!

[ك]

ام بدور : هذي اخرتها ياصالح

صالح بابتسامة : هذي رغبتكم يا أم بدور , انا لقيت لي وظيفة في جمعية البكم والحمد لله
عصبت : كفوك !

إيه كفوه ..

زي ماكان كفو يصلب نفسه ويدافع عن قلبه وحقوقه

ولا كان ضاع

[ل]

لأ , من ضمن الكلمات اللي في معجم هلا

كانت ترفض كل شي , لين يستقر معاها الشي اللي يعجبها

ومارضت الا بأكبر قاعة , وأفخم وحدة

واحلى كوشة , وكل شي لازم يكون مرتب

كان من النادر تسمع من الي حولها كلمة إي

لأنها نادر ماتلاقي احد يفكر نفس تفكيرها عشان يأيدها .. إلّا امها طبعا

[م]

مالك ومحمد

يتشابهون بأول حرف من أسمهم

وبأشياء كثير

الاثنين كانو يشوفون اخواتهم قدوة لهم , ويحبونهم , ويعلونهم فوق كل شي

ومايلجأون لغيرهم

محمد اخو هديل , ماكان شاطر في دراسته مره

لما نجحو اخوانه , جابو نسـب أعلى منه

فأبوهم وعدهم يشتري لهم هدايا , بس قال لمحمد انه مايستاهل

وبياخذ منه السيكل

سكت محمد وراح لغرفة هديل .. وتلعثم بالكلام , لين قال لها السالفة

وطلبها ممكن تقول لابوه يرجع له السيكل

و تشتري له هديه عشان يحس انه ناجح ؟

وبكت هديل , هي كل سنة تشتري لاخوانها هدايا , بس هالمره ماحد طلّعها تشتري لهم

وماكان ودها يسبقها ويطلب منها

انقهرت , وسألت نفسها وش نهاية هذا التعامل ..

وش نهــاية هذا القهر اللي يحسون فيه

ابوها صارت وظيفته زينه الحمد لله ..

ماله داعي يقصر

بس شكله ماله (ن)ــهاية

[هـ]

هبله < تحسون الكلمة داخلة عرض

عبير .. هبله .. هديل تطنشها وماترضى توافق على أي شي يقربها منها

وهي مصرة

شافتها اخر مره قبل العطله بالجامعة وبيدها الدبلة

وشهقت , هذي هديل تتزوج ؟

وش فيها زود عني , طيب يصير خير ياهديل

لأ هو صح مافيها زود , بس كل واحد ملامحة تعكس قلبه وشخصيته

يمكن كانت ملامحها تعكس غرور وتسلط .. فماكان احد يحب يقرب منها ..

وعلى قولة مشاري ... هديّة .. بعض البشر طيبتهم هدية

[و]

سكتت هديل وصنمت بمكانها

امها وهي تلوح بيدها في الهوا : شفتي .. هذا اللي خذناه ,, هذا اللي تبينه ها , هذا اللي تحنّين عليه , اخرتها طلع مريض .. تستاهلين

تكلمت هديل بعد ثواني : يستأصلونه .. ان شاء الله

صرخت : (ورم ) سرطاني ,, نقووولج وووورم وسرطااااان ياكافي الشر , تقولين يتعالج , يللا اخذي هذاهو بيموت وبتصيرين ارملة في العشرين

سكتت هديل ودموعها بدت تنزل , فتكلمت هلا : يمه خلوه يطلقها قبل يموت وجع شنو هذا

امها : أكيد , الحين بقول لابوها

....... : لاتقولون شي

....... : نعم؟

كررت هديل كلامها مره ثانيه : ماني متطلقه منه , ويصير اللي يصير !

تركها الكل وهي راحت غرفتها ,, جلست على طرف السرير وابتسمت ودموعها تنزل

مشاري ليه ماقلتها لي

ليه وصلتوها لأهلي

خايفين على مشاعري , أبد ماتفرق تعودت ..

تنهدت تنهيدة كبيرة وسحبت جوالها تتصل فيه ومايرد

لين يأس منها ورد , وظل ساكت

هديل : ليه ساكت , ماقلت لي مرحبا كالعادة؟

..... : مرحبا

..... : مشاري

...... : .........

....... : مشاري

....... : هلا

....... ضحكت : قول الحمد لله على كل حال , وخل أملك بالله كبير

استغرب مشاري منها , ماتوقع انها تكون كذا

...... : ولا يعني ماتبيني وتبي تفتك مني بأي طريقة

غصب عنه مشاري ضحك ضحكة خفيفه :هههههههه

....... : زين أشوى انك بديت تضحك , كنت باخذك معاي اكسيوم بقولهم شوفو لي إياه مايشتغل الا ع السايلنت

......... : ههههههههههههههههههههههههه

سولفت معاه هديل شوي , وقفلت

ولما قفلت عرفت انها تكذب على نفسها عشان تكون قوية

ورمت نفسها على المخدة وبدت تصيح

ليه يامشاري تبي تروح

بآقي اخر حرف في ابجديتي مالقيت له كلمه تبدا فيه ..!

وباقي وباقي وباقي ...


وتستمر الحكاية ..

-
-
-

ترقبو نهاية الاحداث , يوم الاحد 3-7 باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس
قديم 05-07-08, 02:31 AM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا الحلو اللاذع

هلا بالغالية كيف حالج

تسلمين ياعسل على التعليقات الحلوووووة

تفرحني جدا .. مشكووورة

-
-
-

سندووووسة هلااااا بالغلا

مشكووورة على التواجد الحلو ان شائ الله تعجبكم القصة للنهاية

 
 

 

عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس
قديم 05-07-08, 03:57 AM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 


يسلموااااااااااااا



الأيادي يارب



خطييييييييييير البارت وخاصة الحروف الأبجدية وكله ومعناه وقيمته



مبرووووووووك هدولة وميشوووووووووو



وحركااااااااات مطعم وشلة البنات احلى مقطع هههههههههه



ديم وفواز الله على الرومانسية ياهوووووووووووو رحت فيهاااااا



حلوووووووووة مقطع الجبهة والدمعة خخخخخ



فيَ الى متى المعناة مع ذيل الكلب ؟؟؟؟؟



مسسسسسن وربي انك احسن من .......



بسسسسس ليه النهاية كذا اهئ اهئ اهئ حرااام ميشو ليييه مريض



بلييييز البارت الجاى يشفى ميشو حرام تفرقي بينه وهديل



تحياتي لك

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع   رد مع اقتباس
قديم 05-07-08, 09:39 AM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67127
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: ليال 999 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ليال 999 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

(د) <<<<هههههه اقلدج

دائماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مبدعه

 
 

 

عرض البوم صور ليال 999   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خبيني, قصة خبيني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:59 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية