لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-08, 08:20 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 282
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال... مبروك عليك انتهاء الاختبارات ..

ننتظر البارت ...

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 26-06-08, 12:58 AM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13546
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: ناقوس الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناقوس الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا word تو مانور المكان والله اشتقنالك

 
 

 

عرض البوم صور ناقوس الذكريات   رد مع اقتباس
قديم 26-06-08, 02:23 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سوووري ع التأخير

تفضلو اتمنى يعجبكم


بعد مارجع مشاري كان الكل موجود الا ابو مشاري لسه ماوصل

في صالة فلا 14

امل : ههههههههههههههههه لا اجل اصبر نادو اختكم خلونا نسمع قرارك سوا

ضحك مشاري وجلس على الكنبة , اما مالك راح يركض الدرج وهو ينادي : في ,, فآآآآاااااااي

كمل مالك طريقة لما ماشاف في ترد عليه .. وصل لغرفتها وكان الباب نص مفتوح

كانت نايمة وهي جالسه , ظهرها لورا .. جمبها كم ملزمة واللاب تب

غريبة شاللي خلاها تنام الحين , الساعه توّها ماصارت 11

قرب مالك منها ومسك ذراعها بيصحيها , بس ارتبك لما حسها ثلج ووجهها شوي متغير

في .. في قووومي

بس ماكانت ترد عليه

وراح ركض لتحت لما شافها ماترد : يمــــــــــــــــــــــه .. في .. في

التفت الكل له ,, وبسرعة قامو ورا مالك لما حسو بشي غلط

مشاري رمى شماغه وبسرعه رفع ثوبه ورقى الدرج بأوسع خطوات يقدر عليها , وصل اول واحد لانه اعرض واطول واحد , وسرعته خلته يسبقهم ..

اول ماشافها تغير وجهه , بسرعه راح للسرير وبعد كل الاغراض حولها , بعد اللحاف وقرب مسك ذراعها اللي كانت ترتعش بخفيف : في , في تسمعيني

والكل واقف وراه بارتباك , تكلمت امل بعد فتره وصوتها خايف : شفيها يامشاري , شفيها

مشاري بصوت يطمن : عادي يمه بس انخفض الضغط عندها , ومارح تقدر تقوم الحين

منصور بخوف : وشلون يعني

مشاري وهو يصلح اللحاف : يمه دوري بدولابها بجامه ثقيلة

ماجد راح بسرعة وحول التكييف على الدافي وجاب لحاف ثاني , وكلهم تحركو بارتباك

امل وهي عند الدولاب والخوف باين بصوتها : ماينفع تصحيها بأي طريقة عشان اطمن

مشاري وهو يطالع اخته : ممكن اضربها شوي بتحس وتصحى , بس يمّه .. ما أقوى


ماجد بخوف : وخر خلني انا....

مالك سحب اخوه : لا محد يضربها !

طمنهم مشاري , وطلعو كلهم والقلق باين على وجيههم وخلو امهم تلبسها البجاما

منصور كان باين على وجهه انه خايف اكثر واحد , خاصة لان اول مره يصير باختهم كذا


طالع كل واحد فيهم بوجه الثاني , وافترقو كل واحد لغرفته

ماكانو يدرون انها تتعب احيانا وماتقول , وزي مايكونون كلهم موجودين احيان , احيان ماتلقى احد فيهم


في جهه ثانيه

انتفض محسن لما دق جواله على رقم ماجد , وبسرعة رد وهو يبلع ريقه :إيوا

ماجد بصوت عادي : محسن وينك تأخرت

محسن تنهد براحة في نفسه : دحين جي

.... : اوكي يللا ننتظرك


سكر محسن بسرعة , اشوى ان ماجد ناسي موضوع الفلاش وشكله مو رايق له , بسرعه راح يبدل وهو يقول بنفسه "أنا إش اللي بلاني بماجد وأهلو "

سكر المستندات كلها وشال الفلاش ,, قرر انه مارح يتكلم عن الموضوع الا اذا انتبه ماجد

جلس على الكنبة المتواضعة اللي بالشقه ,

الفلاش مافيه شي يستاهل , اشياء مجمّعه من النت

يعني ماأعتقد ماجد حيسوّي قضية

الله يستر


فلا 15 , بعدها بوقت

ام نواف قررت تسكن عند ام بدور فترة , عشان تخلي نواف وبدور على راحتهم ببداية الايام , مع انهم اصرو على وجودها , بس هي ماحبت تضيق عليهم , وعلشان برضو تبي تكون مع هديل اللي تعتبرها بنتها .. واللي هي عارفه ان امها مارح تنصفها ابد

في الرياض

بعدما رجعو من العشا

دخل نواف الشقة الي كان حجمها متوسط تقريبا , متواضعه ومرتبه , بدور ظلت وراه شوي , بعدها دخلت في هدوء

سكت نواف , مالقى شي يقوله

بعد ما سكر الباب وجلس على الكنبه نطقت بدور وكنها كانت تنتظر تتكلم من زمان : نواف

التفت نواف فكملت بهدوء : شللي تعرفه عني بعد

طالعها نواف شوي ورجع يمسك الريموت : ماعرف شي

نزلت بدور طرحتها وشالت العبايه وجلست على الكنبة الثانيه وقالت ببرود : نواف , قول وخلصني , ترا ماحد يعرف مين هي بدور غيرك , قول اللي تبي ولاتعذبني بسكوتك

نواف مايبي يجرحها , مايبغى يحسسها بللي هو يحس به ,, وبدور مصره تكشف كل الاوراق , دام كل شي مكشوف ,

الى متى بتبقى لمسة يديهم باردة؟

والى متى مايتكلم الا نظراتهم


حس نواف انه بيدخل بجدال عقيم , حط يدينه على الكنبه وقام واقف بيطلع من الصاله

بس وقف لما حس بيد بدور تمسك ذراعه .. ارتجف وسكت ثواني ورجع يرفع راسه وتتلاقى نظراتهم

بدور والدمعة بعينها : تدري اني عايشة ومابي شي من الدنيا , قول


نواف فك يدها بألم وتكلم : شتبين اقول لج , اقول لج اني للحين نادم على فضولي وانا صغير , تبين تعرفين ها , طيب طيب . كنت احب اشوف كل شي , اتسمع على كل شي مو بس سالفة صديق خالي , انا الحين لازم اتحمل مسؤلية كل شي شفته ,

سكت شوي ورجع كمل وعيون بدور متعلقه فيه

ماشفتيني وانا اطل من باب غرفتج يو يدخل عليج خالي سكران ؟

وانا من فضولي لاني شفت شي غريب

كنت اوقف واشوف كل شي

تلوميني لاني طفل وتعلم شي بطريقة ظالمة

تعلم دروس تتطبق على احد من اهله

واللي يزيد ان محد يعرف غيره , ماقدر يقول لأحد

ارتبطت عنده الاشياء ببعضها

(يمسك ثوبه من فوق بقوة بحركة تدل على قهر ويكمل ) صارت عنده عقده نفسية .. تعرفين كيف يعني عقدة ؟

اكثر من 16 سنة والصور نفسها تجي على باله

هذا اللي كنتي تبين تعرفينه؟


راحت بدور على وراها بشويش , وانعقد لسانها , ماعندها شي تقوله , والغريب انها حست بدموعها تبي تنزل , بس مالقت شي نزل


ماكانت تدري ان الي صار لها اثر في نواف اكثر منها

طالعها نواف شوي ومشى وخلاها .. !

كانت حاسة انها شمعة ..

شمعة اذا ذابت لايمكن ترجع لنفس شكلها


فلا 16

ديم : هههههههههههههههههههههه

فواز وهو متربع قبالها وماسك يدينها يحط لها مناكير : خلللليني ..... مشتهي أحط , لاتحركين يدج

ديم : هههههههههههه تيب يللا حطّ

جلس فواز يحط باستمتاع , لما خلص رفع راسه لقاها تطالعه وابتسم : شفيج

ديم بوزت : بتسافر بعد يومين , مو مصدقه

ضحك فواز : كله من النسيب مشعل ... بس .. يصير خير

ابتسمت ديم وهو رد لها الابتسامة ونزل راسه مسك يدها يكمل ..

بنفس الحي , الفلا المقابلة

صحت في واول مافتّحت عيونها لقت الكل بالغرفة .. كل واحد جالس بمكان , الا ماجد كان بغرفته , ومالك كان تحت , اول ماسمعو جاو الغرفة


في والخوف بعيونها : ليه , كلكم هنا ؟ فيه شي صاير

طالعها مشاري بنظرة خلتها تطالع سريرها وثيابها وكل شي , توها بتسأل تكلم منصور : لاتقولين لنا كنت نايمة , كنتي جالسة تذاكرين صح ولا لا

سكتت في لما استوعبت انها فقدت وعيها او داخت او شي هي مو فاهمته

عبد الله وهو عاقد حواجبه : الله يقطع شركم , منكم انتو , من كثر طلباتكم عليها , سوي كذا , اكوي هذا واغسلي هذا , وهي مسيكينه ماتقول لا , البنت عندها امتحانات وموادها صعبة وانتو ماتقدرون

في ترجع شعرها ورا اذنها : ..................


امل : في ليه ماعلمتينا انج حسيتي بتعب , زين كذا خوفتينا عليج , ماشفت شكلج كان ارتعتي

سكتت في , ماقدرت تتكلم , لما حست انها تعبانه ماكان بالبيت غير مشاري , وماحبت تخرب عليه فرحته وحماسه بيوم شوفته لهديل , ومالك كان عنده امتحان وهو بالموت يقعد يذاكر , هذي هي , همها اللي حولها اكثر من نفسها , قالت عادي هي كل ماتحس بتعب بتنام وتصحى ثاني يوم الحمد لله مافيها شي !

ماجد تكلم فجأه : اصلا هي ماتاكل ولاتشرب , اربع وعشرين ساعه جالسة على اللاب تب ماغير منتديات وماسنجر ومادري إيش , حتى مذاكرة تخليها بأخر الوقت , وشلون ماتبونها تتعب

امل : خلاص هاتي اللاب توب , انتي ماتعرفين مصلحتج


غرقت عيون في , حرام عليك ياماجد , ماله دخل , الحين توني مخلصة قصة اخذيني ابغى اشوف الردود ! وبعدين دامني ماقصرت معاكم مالكم دخل بنفسي

بعثر ماجد نظراته عشان يقسى ويتجنب نظرات في المكسورة

منصور وهو معصب : لا يمه , وشدخل اللاب توب , بعد هي اربع وعشرين ساعة كرف في البيت , وماعندها غير اللاب تب والنت توسع خاطرها فيه

ومشاري ساكت وكنه ناوي على شي بس ماحب يتكلم

امل : ماقلنا شي , بس اذا صارت احسن يصير خير , لانها تنسى نفسها عليه

وبعد جدال , والكل كان يلوم الثاني طلع الكل من حولها , وهي مازالت منسدحة بالسرير , ظلت فتره ساكته , وبعدها بثواني تزحلقت دمعة من عينها على خدها ,,

ليه بعض البشر كذا , مايصدقون ولايحسون بتعب الشخص اللي قدامهم , الا اذا اشتكى او تعب

ويوم يتعب يحطون السبب بشي ثاني ماله علاقة

التفتت على مكتبتها اللي كان لاب توبها موجود عليه , بس ابوها قال لامل تشيله بسبب ماجد اللي عنده اسلوب اقناع يخلي الكل يصدقه

ابتسمت ورفعت ظهرها شوي , خذت جوالها وتنهدت تنهيده كبيره , فتحت على المسودات وكملت كتابة اللي بخاطرها

"اللي يحاول يستعبد احآسيس البشر , بيفني عمره وهو يبني لها سجن قبل يحبسها ..



بعده بوقت , في الرياض

بدور في الصالة جالسة بصمت

ونواف نايم بالغرفة

وقفت عند الباب وطالعته , كان شكله يعور القلب , حتى من طريقة نومه باين مو مرتاح

نزلت دموعها لانها كل يوم تكتشف انها تحبه اكثر , وتلوم نفسها لانها السبب في اللي يصير له

قربت وجلست على طرف السرير تتأمله

تضحيته وقلبه الكبير , تتناقض مع شكله

عرفت ليه هديل تسميه كيوت , ملامحة مرسومة , وحتى سكسوكته صغيرة وشعره ناعم وجاي على وجهه

وشكله وهو نايم كنه طفل ,

نايم على جمبه ولام رجلينه لنفسه شوي

ويده اللي فيها الدبلة مرمية على طرف السرير بتعب

وجهت انظارها ليدها , لمكان دبلتها اللي بنفس شكل دبلته , الشي الوحيد اللي للآن يجمعهم سوا

قربت بشويش لايصحى وسحبت طرف البطانية وغطته

وظلت تراقبه لين حست انه دفا شوي وتصلح بنومته فابتسمت


اما في ماجاها نوم , كانت الساعه 3 الفجر , طلعت من السرير ونزلت تحت , كالعاده اذا صحت تشيّك على كل اهل البيت لو بأي وقت

كانت كل الأنوار مطفيه ,, الا نور المطبخ

استغربت وراحت هناك , واول مادخلت شافت مالك واقف عند المغسله يغسل الصحون

التفت مالك لما حس بوجود احد وتكلم بهدوء : ليه مانمتي

في وهي تقرب لعنده : ماجاني نوم , مالك .. شتسوي , عندك مدرسه بكره

رجع مالك يكمل الي بيده : ولا شي , روحي نامي

وقفت في بمكانها تطالعه وتطالع اللي يسويه والعبرة خانقتها : مالك روح نام انت , خلني انا بغسلهم

سكت مالك وفهمت في انه ماخذ بخاطره وزعلان

ابتسمت ورفعت نفسها وجلست على البنش : ليه زعلان مني

مالك وهو عاقد حواجبه : ماكان له داعي تهلكين نفسج , مفروض اذا احد قال لج سوي شي وانتي تعبانه وعندج مذاكره , تقولين له لا , تقولين مشغولة تعبانه أي شي , مو اخر شي يصير كذا

في بعد فترة : ماعرف , انتو اهلي وماقدر , مو هذا طبعي

مالك وهو يغسل اخر صحن ويحطه : منصور يقول , ان الانسان مفروض يرحم نفسه , ماينتظر الناس ترحمه وتحن عليه

في : ......

كمل وهو ينشف يدينه بالفوطة المعلقه : خاصة اذا صار عايش مع ناس ماتحس !

غرقت عيون في

مادرت انها بسبب اللي صار , مشاري ومنصور تهاوشو مع ماجد والحين مايكلمونه

طلعت فوق وكان باب غرفة مشاري نص مفتوح , فدقت الباب

التفت مشاري وابتسم : تعالي

دخلت في ومشاري قام طفى المكيف وجلس ع السرير ومدّ لها كتاب : حقج ترا , جايه تدورينه

في بطفولة وهي تشبك يديها سوا وتضحك : لا كنت ابيك تسولف لي , شسويت مع هديل

....... : اجلسي طيب




اليوم اللي بعده

عبير : بابتي

ابو عبير : هلا حبيبتي

...... : اممممم ابغى اسوي حفله

...... : طيب سوي تبين فلوس يعني ؟

...... : لا بابتي ابغى اعزم هديل وماني عارفه رقمها

...... : وش فيج عليها مو تقولين ماتحبينها هي ولا أبوها

....... : لا عـادي قلت اتعرف عليها اكثر ونصير حبايب , ها تقدر تجيب لي رقمها ؟

.....رفع ابوها جوالة عشان يتصل ويجيب الرقم



فلا 14


ديم : فوااااااااااااااااااااااااز

فواز من الصاله بعصبيه : ماجيت و الللله , هذااااني في الصااااالااااااااه

ديم : لا حتى لو

فواز رفع بلوزته يشمّها : و الله متسبّح .... قسمممممم بلللله

...... : لا ماينفع

عصب فواز وقام واقف : وانتي مالقيتي تتوحمين الا علي ... ويوم جيت اسافر بعد ؟ , بروح لفدوى ومشعل ابرك

ديم : وافتح الشبابيك وراك

فواز : لا اجل .... بخري البيت احسن بعد

ديم في الغرفة ماسكه خشمها وفواز وقف عند الباب يشم بلوزته ثاني مره باستنكار , ويصفق الباب بعصبيه ويطلع


فلا 14

مشاري عاقد حواجبه : ملعونه

امل سمعته من المطبخ : يامشاري كم مره قلت لك لاتلعن

مشاري بهدوء يخوف : يمه جماد , جماد سياره ذي , ملعونة مو وقتها تخرب وتعيي تشتغل

مالك : طيب اساعدك ؟

..... : جيب فوطة ثقيلة وتعال معـاي برا خلنا نجرب فيها , شفتي يمه عيالج , لابغيت احد يعاوني بسيارته مالقى احد

امل وهي تغسل المواعين : رح بس , ياشينك لاقلب مزاجك , كلم واحد منهم يجيك ولا شف ابوك

رفع مشاري ثوبه ومشى طالع : ماني داق على احد

برا

وقفو مشاري ومالك يحاولون يصلحون السيارة , مشاري يحوس في الكبوت , ومالك منسدح تحتها

مشاري كان يعصب اذا ماجا الشي على مزاجه : ياخي شكلك ماتشوف زين حاول ثاني مره

مالك عصب : قلت لك يسرب ماعرف شسوي له

قرب مشاري لعنده : قوم بشوفه

....رفع له حاجب : من نحفك الحين

ظلو مشاري ومالك يحاولون فيها , مالك يأس ودخل داخل , بعدها بشوي استسلم ورفع جواله اتصل على منصور

" وينك انت ؟ ايه خلاص , لا سيارتي مارضت تشتغل وجع ماتقول كنها جديدة , متنا من الحرّ واحنا نحاول


التفت مشاري لما انتبه لحركة خفيفة , كانت هديل عند الفلا الثانية

اعجبها شكله وهو رافع ثوبه لفوق واكاميمه واصله كوعه يمكن ووجهه فيه كم خط زيت أسود , وعاقد حواجبه معصصب

دخلت فلا 15 واول مادخلت طلعت الضحكة اللي كانت كاتمتها

وتذكرت شكله

وه هذا خطيبي , ياحليله شكله وهو معصب غير

شالت غطاها وحست من جد وجهها احمر , ماحست بنفسها

اما مشاري اول ماعرف انها شافته , ابتسم ومد يده يحك راسه باحراج , وكل العصبية اللي براسه راحت ! لدرجة انه دخل البيت وخلى السيارة برا !!

كان ناسي انها تجي هالحي كثير , مايدري كيف راح عن باله ان فلا 15 يصير بيت خالتها



مشعل في الشركة قفل كل شي على وقت الصلاة عشان السفرة بكرة ,,

حط مفاتيحة بجيبه , ووقف شوي يركز بصوت المؤذن , وتنهد

كان ابو صالح هو اللي يأذن لهم , وبعده كان اللي يقدر يأذن يأذن

اليوم فيه صوت مؤذن جديد ,

انشدّ مشعل لصوته , كان حلو وطريقته بالاذان احلى

دخل يتوضى مع الناس

ولما طلع , كان متوجه للمسجد ينزل اكاميمه

دخل المسجد وشاف صالح واقف يقيم الصلاة

ابتسم غصب عنه وحس بشي حلو , وراح يوقف بالصف



العصر ..

هديل كانت جالسه على اللاب توب , فاتحته صار لها ساعة ومو قادرة تركز على شغلها ابد

هلا بطنازة : ماتقولين لي شاستفدتي من هالشي للحين , ولا بالج مع بعض الناس

هديل ويدها على خدها بالها مع مشاري : انطمي ماني رايقة لج

جت هلا لعندها وهزتها بشويش : اسمعي

التفت هديل : نعم

...... : معليش لوسمحتي لاتقولين لاحد انج تصممين مواقع وصفحات للناس , فشلة صراحة , وظيفة مو شيّ ! ولا يعني مو قادرة تصبرين لين تتوظفين بأي مكان

هديل عقدت حواجبها : شوفي هلا , حتى ابوي مايدري وبقول له بالوقت اللي يناسب , وبعدين رايج ماعمره همّني , لاتتعبين نفسج وياي

هلا بعصبية : ول شفيج صايرة كبريت

هديل وهي قايمة : لاني حاسة انج بتصيرين عبير ثانيه , وانا من جد ماعندي وقت لثنتينكم , هي بالكلية من جهه وانتي من هنا , بس الحمد لله بخلص دراسه وبفتكّ


هلا وهي تبرد اضافيرها : طيب طيب لاتسوين مثالية , جوالج يدق ؟

هديل طالعتها بنظرة كلها استخفاف : أي يدق , روحي خذي كلمي

طلعت هديل من الغرفة وهي موصلة معاها , ولقت امها بوجهها

ام هديل : شعندج معصبه ؟

هديل وهي تودي شعرها ورا اذنها : لا مافي شي

....... : ولا لايكون كالعادة انتي واختج تتخانقون على كل شي قدامكم

سكتت هديل شوي وقالت بعدها : مو شي جديد انتي عارفة دايم احنا كذا



مرت ايام على الكل منشغل فيها , كلن على همه سرا ..عبير في الكلية مازالت تستفز هديل وتستعد للحفلة الي بتسويها


هديل تطنش كل اللي يخرب مزاجها واذا رجعت البيت تجلس ع الجهاز تكمل شغلها اللي محد يدري عنه لانها ناوية تفاجأ ابوها , وتسرح شوي وهي تتذكر مشاري

مشاري , طبعا قال لاهله ان البنت عجبته عشان يكلمونهم يأكدون عليهم ويحددون موعد الملكة , وكان يسرح كل فترة يتذكرها ويبتسم غصب عنه وهو يتذكر يوم راح يشوفها ووقفت بمكانها وكان معاها محمد اخوها


محمد كان بغرفته جالس يفكر , كان ابوه معطيه تهزيئة محترمة لانه مايطلب اللي يبي الا متأخر

عنده بكره حصة رياضه وبدلته الجديدة انشقت , والقديمة ضاقت عليه , وهو مستحي يقول

كانت هديل تخيط له اذا ماكان واضح مره , عشان يوفرون بأي طريقة , بس هالمره ماينفع لان البدلة باين قديمة وماتنفع

ابو هديل بصراخ : نادي ولدج قولي له يللا انا في السيارة , انا مادري شيسوي بالبدل حقته يلعب بهم ولا فيهم

دخلت ام هديل واول ماشافته صرخت فيه : قم يلا ابوك تحت , هذا اللي يجينا من العيال , المصاريف وبس

قام محمد وهو متضايق من الكلام , طيب يعني ابوه مايدري ان أي واحد في سنه لازم يلعب كثير ويحتاج ثياب كثير

ولا مايدري ان محمد طلع نفس هديل , يحس بالذنب لو اهله اشتكو من قل الفلوس , مع انه واجب عليهم يصرفون عليه

فتح درجة ولقى 50 فيها , عرف ان هديل حاطتها

اخذها وراح غرفتها حطها بدرجها ونزل

الغريب ان ام هديل , يحسون ان هديل هي الي تعطي اخوانها اذا هم ماعطوهم , بس مايتكلمون

وابو هديل يحسب زوجته هي الي تعطي العيال , واللي عايش مطنش وماخذ كل اللي يبي هي هلا


هلا , كانت منسدحة تفكر , يارب توافق ام سلطان ذي على فكرة امي

الله لو اتزوج اخوها اللي رفضته الغبية هديل , كان أعيش بنعيم , وافتك من صراخهم كل يوم

ومن هالفقر , ولااحتاج اشتغل شغلة غبية زي هديل عشان اجمع فلوس الحمد لله والشكر

اااااااااااااااااااخ وينج يا ام سلطان


ام سلطان , كانت جالسه مع اخواتها ويتناقشون , اعجبتهم الفكرة , فهمو ان اهل هديل طالبين القرب , واذا كانت البنت تشبه اختها فليش لا , هم بعد يبغون القرب من ام نواف واهلها

...... : طيب يام سلطان ماتتوقعين طمعانين بالفلوس

ام سلطان : و الله شوفي , ام نواف اعرفها ماهي من هالنوع , بس اختها مادري عنها شكلها طيبه مثلها

...... : وان طلعت العكس ونيتها على الفلوس , ترا مو حنا اللي نسكت لهالشي , لايخطر ببالها ان بنتها بتاخذ اخونا عشان فلوسه , فيه ناس وراه وانتو تعرفون شخصيته قوية وماهيب متمكنة منه

ام سلطان : انا مااغصبكم , انا قلت لكم كلام المره وانتو قولو وش تبون , بالنسبة لي دامنا عارفين اخونا اجل متطمنين من ناحية ان محد يقدر يلعب عليه

..... : و الله ماتدرين ان كيدهن عظيم

وبعد نقاش اتفقوا كلهم على الموافقة , وطلبو اختهم تكلم ام هديل وتقولها ومسكت اختهم الجوال بتتصل


بمكان ثاني كان نواف ماسك جواله يطالع فيه وشكله سرحان حيل

ابليس مستلمه بس يوسوس له

وذاكرته ماترحمه

وكل شي يحاصره

حس انه بلحظة ممكن يضعف , وصل لمرحلة مو عارف يكمل , ماتوقع الموضوع صعب مره كذا

كنه نسى ان بعض الاشياء اذا ارتبطت بمواقف زي كذا , تظل تأثر مع الوقت

جات بدور شافته مركّي اكواعه على الشباك وماسك راسه , خافت شوي فقربت ونادته بهدوء "نواف"

التفت نواف بوجه جامد

بدور سكتت شوي ورجعت تقول : فيك شي ؟

ابتسم نواف , هالابتسامه خلت بدور تحس ان سؤالها فعلا غبي

وقفت بحيرة ماتعرف وش تسوي , بس بلحظة قررت انها ماعندها أي شي تخسره , بتحاول تسوي اللي تقدر عليه لانه ماله ذنب

هي عارفه انه مو قادر يتأقلم ولا يعيشها صح , بس عندها امل

ظل نواف لاف راسه كنه مايبي بدور تحس اكثر بالهمّ الي بان على وجهه

حس بيدها على كتفه وانتفض بدون مايحس

ابتسمت بألم ووخرت يدها : لاتسوي بنفسك كذا عشاني , ترا ما أستاهل

سكت نواف ولما مشت شوي ناداها بصوت واطي فالتفتت

اضطرت ترجع توقف قباله تنتظره يتكلم

نطق اخيرا بحزن : سامحيني يابنت خالتي

بدور بدون ماتحس مسكته من ذراعينه وردت وهي تبكي : صاحي انت , صاحي يانواف , ليه تقول لي هالكلام , انا ما اترجى شي من هالدنيا ولا ابغى شي , وراضيه بللي يجيني

ظل نواف ساكت وهي تهزه بقوة : انا مانسيت , ولما عرفت انك كنت تدري , رجعت اخاف , رجعت ارتعب , رجعت اتخيل واتذكر

وبدور تتكلم ونواف تاركها تهزه يفكر يروح طبيب نفسي يمكن يفك عقدته !!!!


ناس تقضي عمرها ماهي عارفه وش تسوي بعيشتها , وناس تقضي عمرها تفكر كيف تقدر تعيش

ناس تعيش مرتاحه وناس ماتقدر ترتاح كيفما عاشت


وعلى طاري الراحة ,, هذا الشي مارح يعرفه ماجد الا لما يسوي اللي براسه

جلس على اللاب توب وشغل الفلاش , لقى ملفاته !

استغرب

اذا كان هذا الفلاش حقه , اجل وين راح فلاش في اللي اخذه عشان يقرا كتاباتها ؟

شكّ بأشياء وجات بباله الف فكرة ,

بس شلون يسأل في عن فلاشها , اذا كان هو ماخذه من غير ماتدري !

قام وطلع من غرفته ونزل تحت , كانت في بالمطبخ

ماجد بارتباك شوي : في عندج فلاش ميموري سريع بس بنقل شي

في التفتت وابتسمت له : حقي مدري وينه صار لي فترة

لمى تقطع على ماجد توتره وتتعلق برجله : مادد , بقاله بقالااااه

شالها ماجد ورجع يسأل في : متأكده؟

... : يب روح دوره يمكن تلقاه

طلع ماجد غرفتها ومالقاه , ولمى تحن فوق راسه ودني البقالة

شالها وطلع يمكن يفكر وهو معاها برا

في البقالة لمى كانت تتفرج على كل شي , تشيل اشياء وتطيحها وترجع تشيل اللي تبي وتضم الاغراض لها ماتخلي ماجد يمسكهم

قطع تفكيره صوت جواله , طلعه لقى في تتصل رد بسرعه : هلا

في : اهلين ماجد انت اخذت لمى معاك ؟

..... : إيه تحنّ تبي تروح البقالة اخذتها

.... : طيب عشان ماما تسأل , اسمع انت تبي فلاش ضروري ؟ عندي سي ديات اذا تبغى انقل لك شي ضروري ؟

..... : لا لا شكرا , كنت أبي فلاش اذا لقيتيه علميني

..... : مدري شكلي حطيته بمكان ونسيت , او عطيته وحده من البنات

صنم ماجد لما قالت في (عطيته ) تذكر انه عطاه محسن وبسرعة حاسب وشال لمى معاه وراح السياره ماشي

بالطريق اللي يودي لشقة محسن

كان يدق عليه طول الطريق ومحسن كان يتروش

طلع محسن لقى 8 مست كول منه

وتوتّر , اكيد تذكر الفلاش , ماجد مايدق هالوقت غريبة , ولا يدق بهالطريقة

رجع اتصل عليه : إيوا ماجد , سوري كنت أتروش

ماجد بصوت متوتر ممزوج بعصبية : انت في الشقة ولا برا الحين

..... : لا موجود ماطلعت مكان

..... : خلاص جايك

سكر محسن وهو يقول "الله يستر , الله يستر منك يامجود كانك حتوديني في داهية انت واهلك "

كلها ثواني وماجد واصل لعنده , محسن راح يفتح الباب وهو يلبس قميصه : طيب جي

لمى اول ماشافته ضحكت : مسن

محسن علطول شالها : هههههههههههههههههههههههه فديتها وربي , جايبها معاك ها , كيف حالك ياحلوة (باسها)ادخل ياماجد اشبك

دخل ماجد وخذ راحته زي ماهو متعود , شوي سأل بطريقة غريبة : اقول محسن شصار على البحث شفت اللي كتبته ولا لا

محسن وهو شايل لمى على كتوفه راح للدرج وطلع الفلاش : ماأمداني اشوفو

...... : اها

محسن يمد له الفلاش : كيف يعني تبغاه ولا اخليه عندي ولا إش بالضبط

ماجد اخذه : لا بس بزيد عليه أشياء

وجه ماجد نظراته لمحسن كنه يتأكد من ردة فعله ومحسن ابتسم واعطاه الفلاش

طلعو الثنين سوا , كنهم يبون ينسون السالفة او كل واحد يبي يلهّي الثاني

في السيارة

محسن : اقلك مجود وقف خلينا نحط أختك ورا خطر عليها قُدام

ماجد فجأه صرخ : ماني موقف مو صاير شي كل الناس يشيلون عيالهم قدام وهي ماتبي تفك منك

محسن تنرفز : اشبك تصارخ ها

ماجد مو قادر يمسك نفسه : فتحت الفلاش الي عطيتك إياه ولا لأ , سؤال صريح وجاوبني

محسن من جد عصب , لان ماجد مكبر الموضوع ومتنرفز على شي مايسوى : إيوا فتحتو , ومافي حاجه , مستندات من الخرابيط حقت النت , مو البحث حقنا , اش صار يعني , اش اللي صار ها

ماجد سكت وهالحركة فهمت محسن انه عصب زيادة فكمل محسن : خلاص ياماجد مالو داعي تكبر الموضوع , حصل خير , انا مايهمني اساسا

عصبية ماجد , تأكد ان الملفات اللي بلافلاش خاصه , مو شي من النت او اشياء مجمعة من النت , هو عارف ان اخته هي اللي كاتبتهم , وللاسف بتصرفة الغبي وصل الموضوع لمحسن

فيه اشياء كثيرة بالحياة , ماتسبب مشاكل الا اذا عطيتها اكبر من حجمها

لو تركتها بمكانها ماكان ضرّت احد !

بس كذا طبع بعض الناس لازم يعتبرون كل شي حولهم يمسّهم

محسن عارف ان ماجد اذا عصب مارح يهديه أي شي

....... : ماجد وقف وقف

ماجد يسوق وهو معصب : ماني موقف شتبغى

محسن : ياحومار منت حاس كيف جالس تسوق , اقلك وقف

ماجد ولا كأنه يسمع , وسرعته جنونية , محسن حس انه بيصير شي ,

لمى تصيح لانها اول مره تشوف محسن معصب , ويتخانق مع ماجد اخوها , وخايفة من سرعة السيارة

محسن حس ان عقله بيطير من راسه , ماجد مجنون ومو صاحي : لمى روحي روحي ورا

ولمى تصيح مو راضيه تفكّ عن بلوزة محسن

وماجد مازال يسوق بجنون

فك محسن الحزام ورفع ظهره شايل لمى بيحاول يوديها ورا

انهبل ماعرف وش يسوي ومو قادر يفكر

توه مفكر يمد رجله للبريك ويحاول يخفف سرعة ماجد او يسوي أي شي , التفت للنافذة واول ماشاف عمود النور قدامه صرخ : ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد


حاول ماجد يلف بس ماقدر ! كان الوقت متأخر

 
 

 

عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس
قديم 26-06-08, 04:58 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51164
المشاركات: 3,444
الجنس أنثى
معدل التقييم: دفى الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دفى الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الفل والجوري
البارت رووووووووووووووووووووعه
فيلا 16
فواز وديم ..كل واحد منهم يحب الثاني
حبهم وتعلقهم بعض
وكل واحد يحاول يعوض الثاني باي طريقه يتعاملوا بكل عفويه
واللله يعين فواز على وحم ديم هههههههههههههه ويصبره
ويتحمل
مشعل .الفقد شعور صعب مهما كان عمق علاقتك مع الشخص
بس غصب علينا نتذكره خصوصا باماكن تواجده والأحلى ان
ولده خلفه بشي حلو
فيلا 15
بدور ..للأسف ورده ذبلت كانت ضحيه الى تهور خاله جنى
عليها وقدمرها حتى قبل ماتكبر وتقهم الدنيا
والأصعب من هذا كله ان نواف كان شاهد...أحيانا فضولنا
يكون نقمه لنا ..وهذا اللي صار الى نواف شغفه وفضوله
اللي خلاه يبحث عن الأسرار ماوراء الأبواب
دمر حياته ومستقبله صار هم جاثم فوق صدره عذاب
نفسي حولت حياته الى جحيم والحياه بعده كئيبه مالها طعم
يمكن بدور تقدر تداوي شي من الأثر مع انها محتاجه من
يداويها وهالشي بمنتهى الصعوبه
هديل ياقلبي عليها هالبنت للأسف امها مو مقدره الجوهرة
بين ايدها قاعده تخنقه يوم وراء يرم عجبني فيه طموحها
وحب المسؤليه فيها وهالشي انتقل الى محمد اللي كسر
خاطري حاسه فيه وبكل مشاعره
ابوهم صح مو مقصر بس مايدري عن اللي صاير
ام امهم ساكته عن الوضع وغير مباليه من متى يهمونها
هي ماتهمها غير المظاهر وهالشي ينطبق على هلا
اللي ورثت هالشي من امها وتحققت امنيتها وصار اللي
في باله بس هل بتقدر تسوي شي مدام زوج المستقبل
ذو شخصية قويه وخواته وراه من بيقدر يغير الثاني هي او هو ؟؟
فيلا14
في ياعمري مت من الخوف عليها فكرت بشي اخطر
الحمدالله وجود مشاري وانه عرف يتصرف مع الموضوع
هي مثل الأم الثانيه واليد الحانيه الى اخوانها
من حبها لهم تسوي اي شي حتى لو على حساب
نفسها شمعه تحترق من احل الأخرين بس الشي
المحزن ان في ناس برغم حبهم لنا الا انهم مايحسون
فينا وبالعكس ياذون مثل ماسوى ماجد اللي برغم من
حبه لها الا انه استغل الموقف حتى يحرمها من شي
يمكن يكون المنفذ الوحيد اللي تروح فيه على نفسها
بعكس باقي اخوانه اللي باختلاف شخصياتهم يفهمون
في او مرنين بالتعامل اكثر
مالك مع انه صغير بس احساسه وتصرفاته مع اخوانه كبير
ماجد للأسف بتفكيره العقيم يسوي من الحبه قبه حتى
لو السالفه مش محتاجه كل هالبهرجه او هالعصبيه
هو يكبرها ويخليها تاخذا اكثر من حجمها والله يستر من
الحوادث اللي مايندرى شنو بتكون اضراره ؟؟
اللي كانت بسبب عصبيته اللي مالها داعي
محسن رحمتك صح ماجد مافي احسن من اخلاقها
بس شكوكه وطريقة تفسيره الى الأمور تخرب عليه
مع حبي دفووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور دفى الكون   رد مع اقتباس
قديم 26-06-08, 07:04 PM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46457
المشاركات: 129
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدر الزمان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدCameroon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدر الزمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت روووووووووعه

وماجد صدق حوومار

يبي له طراقاااااااات

بارة اكثر من روووعه

ننتظر التكملة

 
 

 

عرض البوم صور بدر الزمان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خبيني, قصة خبيني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية