لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-08, 11:43 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60401
المشاركات: 2,633
الجنس أنثى
معدل التقييم: عطر الأماكن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عطر الأماكن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

جزء رووووعه مشكوره word الله يعطيك العافيه

أهم شيء فيه موافقة هديل على ميشو بس ما قلتي ردة فعل الأم

وأخيرا صالح يلتقي مع أبوه ياترى وش راح يصير خلاص انتهت قصته عند هالنقطه؟؟؟؟؟

نواف وبدور فيه شيء يعرفه نواف عن بدور وهي ماتعرف عنه شيء أو أن نواف فاهم غلط

زوجه فارس أخرتها زوجه اجنبيه الله يستر ناس تموت لكن مصايبهم مستمره بعدهم


في انتظار الجزء القادم مشكوووورة على التواصل ياعسل موفقه يارب

 
 

 

عرض البوم صور عطر الأماكن   رد مع اقتباس
قديم 23-05-08, 11:52 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Ciao

 

هلا الحلو اللاذع

او قريبتها ههههههههههه

مشكورة و الله القصة ماتحلى الا بوجودكم ,,

وسلمي عليها وعظم الله اجرها

وقولي لها فقدنا ردها وتعليقها

ومشكورين حيل ,, ان شا الله تعجبكم القصه ثنتينكم للنهايه,,

والله يخليكم لي ..[/QUOTE]




هلا word يسلمواااااااا

من كثر ما حنت على راسي بنت عمي خليتها تدخل وتشوف روايتك

أجرنا وأجركم جزاك الله خير الحمدلله على كل حال

ويخليكي لنا ياآحلى word من ذوقك

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع   رد مع اقتباس
قديم 24-05-08, 02:26 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13546
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: ناقوس الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناقوس الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبا word بصراحه اشتقنالك والجزء رااااااااااااااااائع بس لاتطولي علينا
في انتظارك علىىىىىىىىى نااااااااااااار

 
 

 

عرض البوم صور ناقوس الذكريات   رد مع اقتباس
قديم 24-05-08, 02:38 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

word

word


what

can

i

say

you

are

the

one

word

i

like

and

love

thank

you

for

all





بارت رائع وجزء لا يتجزء من ابداعك الدائم لا والأروع هو حصول الجميع على مايتنمونه





في البداية لمو الحلوة تزننننننننننننن الله يحميها أجل عاجبك الورد خخخخخخ حلو



تجلس لمى تضحك اذا صارت تضغط حروف من الكيبورد وشافتهم يركضون ع الشاشة قدامها



ماهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟


انتبهت لريحة عطر خفيفة في ثياب لمى ..

حلو العطر ..

كانت تشمّه احيان في ثيابها بين فترة وثانيه



هل سنرى شئ بين مسن وييً قريباً أم أن الأحداث ستقودنا وتقودهم ونرى صدفة

تجمعهم ! ! !






تكفين ترا جيرانكم كلهم زيون , ذاك اليوم شفت زوج ديم , ويوم رجعت البيت كعّيت على اخواني واحد واحد


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه


حرام للدرجة دي أخوانها وحشين






هو هذا اخوها الكبير

...... : احللللللللللللللللللللللفي



هههههههه ياحرام حتى العريس مو عارفه خخخخ



طيب لو شافته شو راح يصير خخخخ خاصة وسبق لها لمحه خخخخخ





وفتحت له الشغاله فواز اول ماشافها عفس وجهه : مابي منج شي .. روحي نادي .. احد يفهم ..

عفست وجهها هي الثانيه ودخلت داخل , وشوي كلمته بدور من الانترفون : نعم

فواز نزل راسه كنه شافها خخخخخخ



رهيييييييييييييييييييييب المشهد آآآآآآآآآآآآه يافواز عليك حركات خخخخ


ابتسم فواز وهو راجع البيت ,, ويقول بنفسه "بيت فواز الفلاني .." اول مره اقولها .. شي و الله !


خخخخخخخخخخ حرام ماعمره قالها ولا عشان السالفة تزوج خخخخخخخخ





خلاص الحين وقت الحقيقة ..

بدت حياة الحقيقة اللي تحتاج جرأه ..


نزلت دمعة من عينها وهي تكلمه .. حست فعلا انه يبي يحسسها بشي طبيعي , يبي يحاول يكون قريب منها وينجح الموضوع




يااااااااااااااااااااااااارب ساعدهم وريحهم خلاااااااااااص من جد مساكين








ديم و فوااااااز الله لا يغير عليهم يجنننننننننوااااااااا ياناس فديييييييتهم



قرب فواز وشالها بسرعه : صبر خلني اشوف .. كم صار وزنه ..

ديم : يالله يافواز نززززززلني , تبي تشوف وزنه ترا فيه ميزان

ضحك .... : اقص عليج ,, مابي اشوف وزنه ... ابي اشيل امّه





خخخخخخخخخخخخخخخخ تحف وربي





فواز كم مره اقول لك لاصرت شايلني لاتقعد تقول لي عيونك وعيونك .., انا قادره عليهم من بعيد عشان تقربني منهم ؟

فواز يستهبل : شفيهم مافيهم شي

ديم غطت وجهها بيديها : لا بليز صاير لونهم حلو مره من قريب , نزززززلني (تحاول تفك نفسها)





هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

لا يكون بس عيونه ليزر زي بعض الناس < ملك > خخخخخخخخخ





..... : بتسمعين الكلام... ولاشلون ؟

..... : شلون

ابتسم فواز : السواق مابعد جا ,, يعني بلعوزج





ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قطعتي بطني خخخخ





نجي للجد


كان من ضمن الفكة 200 ريال ..

استغرب ابو هديل لانه متأكد انها مو له


حقت مين هذي؟


انا متأكد اني معطيج إياهم أمس , كيف رجعو عندي؟


سكتت ونزلت راسها وحست الدموع بعيونها , فهمها أبوها وعرف كل شي


....... : انتي اهمّ من كل شي

....... : مايهمني أكون مهمه , ابي أعيش بسلام وبس , مابي ضميري يأنبني


طلع جواله من جيبه وصارت بنته تراقبه وهو يتصل


كنت متصل عشان نرد عليكم


جمدت بمكانها , وشو يرد هي ماقررت ولا قالت شي


و الله نتشرف يابو مشاري بس لازم الولد يجي يشوفها نبي كل شي يصير على بيّنه واذا وافق ووافقت يسوون التحاليل ...عاد اذا مافيه خلاف نقول مبروك


وظلت واقفه بمكانها .. فيما مشى ابوها لعندها وقال بنفسه بهدوء وهو يطالع فيها "ادري ان هذا اللي تبينه , وماعلي من امج


كان حاس بغلا قيمة بنته ,, وكل يوم يكتشف اشياء فيها زيادة ,,

قرر انه قناعاتها وقراراتها هي اللي تتطبق وتمشي !

زي ماهي مطبقة قناعاتها غصب عنه .. ومن غير مايدري ..

زي ماعندها جرأه مع نفسها ..






هذي المشاهد تعبر عن نفسها هديل هي فعلاً البنت والأخت والصديقة والزوجة اللي يتمنى


الواحد فينا تكون قربه الله يوفقها مع مشاري ولا يحرمهم من بعض


وشخصيتها رائعة مذهلة وأنوثتها طاغية بتلعب بمشاري ويعلب بيها خخخخخ








لمى واقفة تحت الاضاءه الخفيفة ,, و اكتشفت انه يطلع لها ظل يقلدها بكل حركاتها


خطيييييييييييييره البنت نيوتن على غفلة خخخخخخخ





كانت لابسة فستان وردي قصير وحاطة لها في من قدام شريطة ورديه


ياعيني على البنوتة الكيوت والدلع الوردي خخخخخخخخ




مشاري جا بينزل وشافها واقفه وضحك ونادى منصور


اشر له مشاري انهم يروعونها بظلالهم من وراها


قرب من ورا وسوّ حركه وخل يطلع لها ظل وحش يبغى يطب عليها


ابتسم منصور يوم اعجبته الفكره


مشاري راس الشر وقف على جمب وخلى منصور ينفذ الخطه



صراااااااااااااااحة ولا أفلام الرعب والخيااااااااااااااااااال خخخخخخخخخخخخخ


وخطط جهنمية ولا الحرب الباردة بين الدول الكبرى خخخخخخخخخخخ







لمى انفجعت آآآآااااااااااااااااااااا آآآاااااهئئئئئئئئئئئئئئئئ .... مممممااااااااااااااممممممااااااااااااااا


امل جات مرتاعه : شفيها شفيها


هذا الله يغربل شره ,, روّعها


منصور انقهررررر لان امل جات عنده واستلمته طق يمين ويسار


يمااااااااه موب انا ذا مشاري العله كله من فوق راسه هو الي قالللللل


التفت امل ولقت مشاري يبتسم الي مسوي فيها بريء ,, وتركت منصور وطاحت فيه طق بيديها الناعمه


منصور يصارخ لمالك : سكر الباب لايهج


امل حكرت مشاري بزاويه وماسكته من ثوبه : انت متى تعقل يامشاري ها .. من صجك تبي تتزوج ,, بكره تبي تروع عيالك ومرتك هاه ؟ (تمسكه من ذراعه ) بططططل حررركاتك ذيييييي , وانت الثاني لاتصير مدمّغ وتطاوعه (تضرب منصور على صدره )

ولمى واقفة ورا امل وشابكه يديها ورا ظهرها وتضحك فرحانه



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


word أنتي خطيييييييييييييييييييييييره





وخرو ثنينهم عنها بسرعه .. الا على دخلة ابو مشاري , اول ماشافهم عفس وجهه : الله يقطع شركم من عيال , هذا اللي ناقص الواحد يجي من برا يلقى بعارين تناقز بوجهه ..





هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه




حرااااااااااااااااااااام ابو التحطييييييييييييييم خخخخخخخخخ





تعال تعال انت (سحب مشاري من ذراعه)

يقولون لك اذا تبي تشوف البنت وتسوون التحاليل

سكت مشاري من الصدمه

صرخوا مالك ومنصور : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ووووافقوووووو

جمد مشاري بمكانه يطالع الكل

مالك راح يركض فوق : فيييييييييييييييييي الللللحححححقييييييييي اااسسسسمعي الخبرررررررررررر





ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنقلب السحر على الساحر


مسكيييييييييييييييين طاح في الحفره خخخخخخخخ


والله وجالك يوم يامشور خخخخخخخخخخ










أنا بابا بارس وايف


واااااااااااو صدمه





طالعت هديل في الولدين الصغار اللي جاو ووقفوا وراها


التفتت للولدين لقتهم لازقين ببعض من الاحراج والفشله


تطالع بوجوه الصغار تبي تشوف يفهمون او لا


يمكن مايحتاجون يسمعون , لانهم حاسين بهالشي


ياترى لو درى الانسان انه بيكون منبوذ بين ناس , كان تمنّى انه انولد بينهم ؟

إلا كانو يحسون بفرق .. إلا كانت النظرات تتكلم

لمعة عين وحدة ,, وشفّه مايله شوي .. تقدر تبين لك اذا كنت شخص مرغوب فيه

الحقيقة هنا ,, انك دايما تنتمي لعائلة ,,

والجرأه ,, انك تعترف..

او ترضى

او تنكر ..

كونك واحد منهم ..




موقف صدمني و آلمني فعلاً الأباء يزرعون والأبناء يضرسون

مساكين الأطفال شو ذنبهم ما أقول غير حسبي الله على اللي كان السبب









طالعت في بالجدول اللي معلق ع الجدار

السبت مشاري , الاحد منصور , الاثنين ماجد , الثلاثاء والاربعاء ابو مشاري





حلو الجدول ممكن زيه بسسسسسسس وعععععععععع مابغى ماجد ممكن مسن خخخخخ








فواز تغير وجهه طيب .... كنت بس أبغى أسألك .. تعرف صالح الفلاني ؟ كانو ساكنين بتبوك وجاو هنا الشرقية ,, بس وين بالضبط مادري ..

دارت عيون صالح عليه وأشر على نفسه , وعلطول كتب له بالجوال : انا صالح الفلاني

استغرب فواز او بالاحرى انصدم .. : متأكد ؟ صالح فلان فلان الفلاني

هز صالح راسه ولمعت عيونه بقلق من فواز الي جالس يسأل عنه

ابتسم فواز : أبوك حي ؟

هز صالح راسه بلا , هالحركة ابسيطة هزت فواز



ابو صالح يرص على عيونه : ومنهو خويكم الي معكم ؟

سكتو فواز ومشعل , حبو ان الصمت هو اللي يتكلم ..

تقدم صالح وطالع أبوه ,, وابو صالح استغرب نظراته شوي



لمعت عيون صالح , لما حس ان صورة ابوه اللي عنده ,, حيّه قدامه ..

ابو صالح انتبه ان الولد يطالع فيه ,,

ضغط على عيونه يبي يحاول يشوف صالح ..








الحمد لله وأخيراااااااااااااااااااااااااااااااااااا صالح وابوه بيلتقون وان شاء الله يشفى صالح


ويسعده ربي مع اللي رايدها
















يسلموااااااااااااااااا الأيادي ومشكووووووووووووووووووورة ياعسسسسسسسسل


على الجزء ده




ننتظر جديدك بكل شوق ولهفة





تحياتي لك

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع   رد مع اقتباس
قديم 25-05-08, 10:22 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51164
المشاركات: 3,444
الجنس أنثى
معدل التقييم: دفى الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دفى الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الورد والريحان
ورد واخير خلصت الأجزاء
القصه بغايه الروعه تمتعت بكل حرزوفها اسلوبك وسلاسله افكارك تخلي
الواحد مايتركها الى الين يخلصها
يعجبني فيها الغموض اللي يحيط بابطالنا باسرارهم وغربه مشاعرهم
وغموض شخصياتهم
نبدا بشخصياتنا...
فيلا 16
ديم حبها اللى فواز اللي خلاها تصبر وتجاهد مهاه حتى شفى من مرضه
..يخليها تغمره بحبها وحنانه وتعوضه عن كل العذاب والألم والحرمان اللي
عاشهم السنين اللي راحت
فواز عنده دم جوهرة نادره لووده لو يسوي لها اي شي ..حتى يوفيها حقها
وحبها اعطته كل اللي يتمنى وفوق حتى خيالهم
اتنمى شمعه حبهم وسعادتهم ماتنطفي وتصمد قدام اي صعوبه
ولدهم او بنتهم راح يعطي الى حياتهم معنى احلى ...
فيلا 14
اممممممممممممممم هذي العائله
يعجبني امل وعبدالله في تعاملهم مع اولادهم صدقانهم بس في نفس
الوقت معليمينهم على تحمل المسئوليه وان ايدهم في يد بعض
وترابطهم وخوفهم وحرصهم على بعض
في ..هالبنوته حبيتها وحبيت شخصيتها ..تستطيع ان تتكيف وتدخل مع
اي شخص انسانه متعدده المواهب تتشارك مع الكل في صفه معينه
مشاري سوبرمان ...معطأ طيب بس شقي بهداوه هههههههههههههههه
كيف تجي انتي حليها ...يشبه في غموضه وفلسفته في ..
متحمسه مره الى الشوفه ..وفعل اثنين يناسبوا بعض ..
ماجد ياهو هالولد يخريب على روحه الله يعينك يامسن على هالصديق
وعقليته المتحجره
ما اقولك ان مافيه اشياء حلوه بس نظرته المعقده الى الأمور تقهر مخه مصدي
وبالذات موقفه مع في يعني هو جحتى ماكمل ولا حاول يفهم ايش قصدها
من الكلام اللي كتبته على طول اصدر حكمه .. النقاش معاه عقيم مهما
تكلمتي راح يصؤر على وجه نظره
هذا السي اللي يخلي مواهبنا تندفن وماتظهر الى العلن ؟؟؟
بس زين ان في هالشي حتى لو اثر عليها بس ماخلها تنطوي على نفسها
بعكس منصور ههههههههههههههههه احسه برئ ومطيع ودايم تجي على
راسه روحه حلوه ومرحه ..متفهم سبحان الله اخزان لكن كل واحد تفكيره
في صوب هو يشجع في ويدعمها وماجد يقمعها ....
لمى ياقلبي ان تجننن هههههههههههههههههموتتني من الضحك وانا
اتخيلها تلعب مع ظله لسى جالسه تكتشف العالم من حولها
فيلا 15
ام هديل تقهرني بمعاملتها الى بنتها يمكن لأن كل وحده مهم تفكيرها
مناقض الى الثاني وام هديل تهمها الماده بعكس هديل
هديل صاحبه الفلب الكبير الحنونه صايره البلسم الى كل اللي حوله
تخاف عليهم وتشيل همهم
زين ماسوت غفي عبير بس ياليتها ولو تتعلم ان موكل شي بالدنيا
المال في اشياء اهم منه بكثير
ابوهديل قدر بفهم بنته من تصرفاتها وقناعاتها بدون ماتتكلم
نواف وبدور ...ضحيه ماضي ظل يرض وراهم وهم يحاولون يهربون منه
بس لازال يرسم خطوطه في حياتهم ويهدد استقرارهم صح عرفنا سر
من اسرارهم بس احس ان فيه اسرار اكثر من كذا ويمكن هي اللي
جبرت نواف يقدم على هالخطوه هل بيقدر كل واحد منهم ينسي الثاني
العذاب اللي عايشين فيه ويطوا صفحه الماضي بصفحه جديده بحياتهم
فارس ما اكثر ضحايك ...بدور نواف ..زوجتك ..واولاده
ايش مصيرهم المجهول ..
الى وين الحياه راح تاخذهم
ابو صلاح الدنيا كسرته وسلبته وجود ولده قدام عينه
اللي كان ضحيه الى قراره يمكن مافكر في عواقب هالشي بس الأهم
ان شافه بغين انجلط لمى وقفتي عند هالنقطه
اعذريني على الأطاله
مع حبي دفووووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور دفى الكون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خبيني, قصة خبيني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:38 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية