word
you
are
the
best
أكتب عن ايش وآخلى ايش من العنوان للمضمون للنهاية
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووعة
:rfb04 470:
:dancingmonkey ff8:
وتستاهلي عليه
شدني العنوان حرف الميم !!!!!!!! لو تلاحظي عناوين رواياتك فريدة من نوعها
والى يومك ذا موقفك عن الألوان والعلبة من روايتك اخذيني مازال محفوراً في الذاكره
1
لمووووووووو يا شيخة البنات أموووووت فيك ايش الحلاوة هادي ياناس تزنننننننننننننن
كله ولا رحلة الصباح جالسة تصحى اهل البيت يختي عليها اموه
بس مسكينه ماقدرت ل سوووور خخخخخخخخخخخ
وماجد عامل رعب للجنس الناعم هااااااااااه ؟؟؟؟؟؟
مشاري وفيً رغم فرق السن فهما وجهان لعملة واحدة
بالفعل والمشاعر والتعامل
آآآآآآآآآآآآآآآه يامشاري عامل نفسك ثقيل لكن ان شاء الله تكون من نصيبك
مسكييييييييين استحى خخخخخخخخخخ
2
فوازي و مشعل يا لب قلبكم الأبيض وحنانكم الله يسعدكم دنيا وآخره
يابو صالح لا تيأس كلنا معاك وقريب ان شاء الله تشوف ولدك قطعة من قلبك
3
بعد ساعه ..
مشاري اتسعت ابتسامته : في , مااااالك تعالو شوفو المنظر شي مو طبيعي
طلو ثنينهم وفطسو ضحك ,, لمى شكلها حاولت تصحي منصور لين يأست ,, وانسدحت على بطنه , وماده يديها من الجمب يقالها ضامته ,,
سحب مشاري الجوال من جيبه وقرب لهم : صبر خلينا نخلّد هالمشهد , ذكروني بتيمون وبومبا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
بطني والله مشهد روووووووووووعة
4
حراااااااااام فوازي حسبي الله على الشغالة الهبلة راس الرجال
استوى في الشمس
5
حمد لله على السلامة عمرة متقبلة ان شاء الله
خخخخخخخخخخ اهل ما عندهم وقت الصرااااااحة خخخخخخخخخخخ
6
الله يهني سعيد بسعيده خخخخخ
فواز وهو واقف ورا ديم وحاط دقنه على كتفها : بوسي فواز .... ضمي فواز ... حني عليه ... جف هم فيييس
قديمة ماجبتي شي جديد ! ..... يع (مد لها الفوطة) .. مليانه غبار .. مابغى امسح .. بكلم مشعل
هذا انتوا يالرجالة هروب علطول خخخخخخ
حاول يكتم ضحكته : اذا صحيت يصير خير .. نحيسة وومن
لا احلف
7
وبدون مايحسون تلاقت نظراتهم ببعض , وكن هاللحظة حكت كلام كثير عن الي بقلوبهم ..
حكت عن كل السنين اللي مضت
حكت عن احاسيس كثيرة , عن اشياء ماهي بيدهم ..
عن اسرار بينهم , وعنّهم !
كانت بدور من ربكتها ترتب خصلة من شعرها بيدها الناعمة ..
" ليه يانواف سويتها , مالك ذنب ومابي اظلمك معاي "
ونواف يشبك اصابعه سوا يمنع رجفته
" اشششش يابدور , انتي بنت خالتي وفي عرضي , وماحد يضرك "
" بقصر في حقك وانت عارف ! بسبب لك مشاكل "
" مايهم , بس انا لازم اتحمل الي يجيني , دام محد يعرف غيرك وغيري "
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام قطعتي قلبي عليهم
و (مـــاضي ) .. مايننسي ..
لو حاولو ينسونه .. ماقدرو يدفنونه
اقسى انواع الفعل الماضي
هو اللي يأثر يوم بعد يوم ,, بالمضارع ,, والمستقبل ..
الرحمة من الكلام القوي ترى رقيقة مااستحمل خخخخخخخ
يارب فارج الهم فرج كربتهم وحنن قلوبهم و اسعدهم
8
لييييييييييييييييييييييييه ايش المفهوم هاده
ليه الأم تكون بالقسوة دي ليه الأخت بالحقد ده
مافي قانون وشرع يمنع من الحنان والأحتواء لييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من جد كل مالها تتمادى كل مالها تقسى صخرررررررررر حتى الصخر يتفتت
ان شاء الله الأب يوقف بوجهها ويعطى بنته الحرية تختار < يااااااااارب تكون من نصيب
مشور word ياااااويلك مني لو مشيتي اللي في راس امها اذبحك
9
آآآآآآآآآآه يامحسن صاحبك غبي وأهله نااااااس
عسسسسسسسسسسسسل
10
في بوجه طفشان : مشاري الللله يخليك انتبه لها بس شوي
مشاري : ماعرف للبزارين
حطت في لمى بالارض : بس خل عينك عليها , عندي شغله ضرورية بسويها
وطلعت في بسرعة قبل تسمع رده , وسكرت الباب ,,
منصور كاتم ضحكته : ها حطيتيها عنده ؟
في ماسكه ضحكتها هي الثانيه : إيه , تصدق اخاف يعصب و الله
..... : لا ماعليج مايعصب على اشياء زي كذا , خلينا من الحين نجهزة للحياة الزوجية والعائلة السعيدة خخخخخخخخخ
بالغرفة
مشاري يبتسم للمى : مرحبا
هههههههههه ياحليلك يامشاري بيعودوك
أقول مشور ماعندك غير مرحبا ولا تقول اغيرها بهلا ترى مايحصلك طيب
فكرتني بنااااااااااااس < ملك وقصره وحديقة الورد وجوريته
سحبت لمى الكتاب من يده ومسكته تتفرج عليه بالمقلوب
مشاري سحب نفس : اللهم طولج ياروح , الحين صرتي تبين تقرين
مدت يدها وخذت نظارته ولبستها برضو بالمقلوب , اتسعت ابتسامته وسحب جواله من الكومدينه ووقف قبالها : لمى اضحكي , صورة بلله للجيل الثالث من الفلسفة
ضحكت لمى مسوية فاهمة كلامه :ههههههههههيييييييييييييي..
وكان الكل واقف برا الغرفة ,, شوي طلع مشاري شايل لمى على كتوفه ووجهه طفشان يفطس ضحك : خذوها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري استوعب : متفقين علي ها ؟
هجت في واخذت امل بنتها وراح الكل من حوله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
موقف خطيييييييييييييير ويهبببببببببببببببببل خخخخخخخخ
11
لمى اول ماشافته ضحكت وصفقت بيديها : مسن !
محسن انهبل : وووووووهـ ياقللللبي انا , اصير لك ماسنجرويب , ماسنجر بلس , اللي تبغي .. تعالي تعالي
راحت لمى تركض له وشالها
ماجد : اوكيه اجل اخليكم لحالكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
محسن وهو يبوس لمى : إيوه إيوه ياليت , يووووه اش اخبارك يابنت إش مسوية
لمى وهي تتلمس دقنه : مسن مسن
تنهد محسن : مجّود انا ماني قادر استحمل .. البنت حتجننّي
لمى تلف وجه محسن لها ماتبيه يكلم ماجد : مسن مسن
..... : إيوة إيوة ياحبيبتي .. انا هنا معاكي ,, ووووووووووووووووووووووهـ بس وكمان سبعمية وووووه .. اخوكي هذا خليه يشرب بحر ..
لمى تسولف فوق راسه بكلام مخربط عجز يفهمه : أها صح عليكي , إيوة و اللهي انا كنت قايل كذا من اول ..
ضحكت لمى وطالعته شوي , مدت يدها لشعره اللي نازل شوي على جبهته من قدام ورجعته على ورا بيدها : مسن لأ
التفت محسن لماجد : إش رايك بالتسريحة
ماجد وهو يدخل داخل : كنك ديك
وآه ياحلو لو تصفى لي ..
ســـاعه وتكايد عذالي
وآه ياحلو لو تصفى لي
ساعة وتكايد عذالي ..
ياما كانت حلوة الليالي
ياما ياما وياما تعاهدنا
ياما ياما وياما ويـــآما ..
ياما ياما وياما تعاهدنا ..
ياحلو اشتقنا والله اشتقنا
ياحلو اشتقنا و الله اشتقنا
دخل ماجد ومحسن يكمل دق ع الطاولة بخفيف : وآه ياحلو لو بتجينا .. ساعه وتجدد ماضينا ..
ياما كنا نمشي على دربك .. ياما ياما وياما تعاهدنا , ياحلو اشتقنا و الله اشتقنا ..
ولمى تهز راسها يمين يسار
ماجد تكتف : ماشاء الله فاتحين مرقص !
محسن ضحك له وكمل بصوت خفيف يعاند : ياما كانت حلوة الليالي ,, ياما ياما وياما تعاهدنا ..هههههههههههه خلاص حسكت
لمى عصبت : مسن لأ ! (تطق على الطاولة تبيه يكمل )
محسن : ماجد حيموّتني يابنت
تمسك لمى يدينه وتخليه يطق ع الطاولة : ممممممسسسسسسسسسسسسنننننننننن
ماجد : إيه الاخت اعجبها الوضع ناوية تكمل رقص
ضحك محسن وقال وهو يلعب بشعر لمى : خلاص ,ماجد عصب ... انا خايف اجي الاسبوع الجي الاقيكي متحجبة
فطس ماجد ضحك على وجه محسن وهو يتطنز ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
تكفين مسن مره وحده خخخخخخخخخ
مسكين يا مسن رحت وطي البنت خلااااااااص اعدتك من ممتلكاتها الخاصة
وربي اموت بجدة واهل جدة وكل شئ تابع لجدة
والله ياماجد مو محليك الا مسن خخخخخخخخ
والأغنية شيييييييييييي مشكووووووووورة من شارت عليك
12
لاتظنين انك بتمتلكين احد ياهديل .. سوري قصدي
عبير ... مشكلتنا يالبشر , نظن اننا بالفلوس نقدر نستعبد غيرنا .. "
فعلاً واكبر دليل ان الله مايضيع حق احد
ابدااااااااااا هديل توكلي على الله
ولو دامت لغيرك كان ماجات لك
13
علطول ضحكت في , ومدت ذراعها غطت عيونها : غبية ليش تصيحين ها .. عشان اشياء سخيفة صح ..؟
* لقيت كلمة ثانيه بحرف الميم..
(متناقضة ) ..!
هذا انا .. كتبت مره ..
كل ماقست الدنيا عليك .. اقسى عليها ..
بس احيان اكتشف اني ماني قد التحدي , وماني قد دنيا تقهرني وتظلمني ..
والقى نفسي اصيح .. غصب عني ...
فيً لا تضايقي عمرك وخلي smile منورة وجهك ولا تشيلي هم انتي قلبك اكبر
واطهر واحلى قلب لا يأس مع الحياة ياقمر ترى الدنيا ماتستاهل دموعك الغالية
14
فواز طالع من البيت يقابل صالح بيسأله ..
ان شاء الله توصل لمسعاك يافواازي
نواف رافع جواله يتصل على بدور ..
يااااااااااااااارب بداية خيييييييييييييييير
ام هديل رايحة لغرفة بنتها تاخذ منها القرار الي قررته ..
يابنت الحلال سيبي البنت براحتها مين اللي راح يتزوج ولا هو عناد وقسوة وبسسسس
ومشكووووووووووووووووووووووووووووورة يا أحلى word بالدنيااااااااااااااااااااااااا
:rdd12tf:
:29ps:
:rdd2lq9:
تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي