لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-08, 11:54 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68699
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذبة الروح .. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذبة الروح .. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Malame7 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسلموٍ‘إ ع‘ـلىآ ـألقصـ/ـه



ـألمهــــم ـلأا تطوٍليـ ن ع ــلينـــأ .....





بـاي

 
 

 

عرض البوم صور عذبة الروح ..  
قديم 09-04-08, 08:04 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68975
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: Malame7 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Malame7 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Malame7 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبة الروح .. مشاهدة المشاركة
   يسلموٍ‘إ ع‘ـلىآ ـألقصـ/ـه



ـألمهــــم ـلأا تطوٍليـ ن ع ــلينـــأ .....





بـاي


أهلاً بك أختي الفاضلة

تسلمين على مرورك ،

وان شاء الله مارح أطوّل ..

وانتظروني مع الجزء الجديد ، اما في الليل أو في الغد ان شاء الله

بانتظار متابعتك

بالتوفيق

 
 

 

عرض البوم صور Malame7  
قديم 09-04-08, 07:52 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68975
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: Malame7 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Malame7 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Malame7 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

رجعت لكم بجزء طويــــل وفيه من الأحداث الكثييييير !!

أتمنى ينال على إعجابكم ، وأتمنى أشوف تعليقاتكم كلكم ..
وبانتظار الأخوات اللي ما علقوا على الجزء اللي فات..

تفضلو ا ::


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
(الفصل الرابع )

مريم
~~~~~~~~~~~~~~

أبداً ما توقعت منه هالوقاحة !
أحرجتني نظراته كثير ، ما حشمني وأنا بنت عمه ، كيف باقي أخلاقه؟؟
ياربي !! مدري ليه حسيت جلستي عند عمي ما تنذر بالخير ؟!
بكون لوحدي هنا ،، وعمي لا حول له ولا قوة ؟!
الله يستـــر !
جلست بغرفتي وفتحت الشباك أناظر الحديقة من تحت
هذا الشي الوحيد اللي ممكن أسويه الحين ،أويمكن حسيت برغبة فيه .
بيت عمي كان في قمة الروعة ، لكن سبحان الله ،
الله شاء وحرمه من نعمة البصر..
صعب إننا ننحرم من النعمة بعد ما تكون عندنا ونحس بمتعتها..
تأملت الحديقة بأزهارها وشجرها الزاهي ، وجتني رغبة عارمة
إني أنزل وأقطف منها وأناظرها عن قريب..
لبست جلال الصلاة الساتر وحطيت طرحة من فوقه ، ونزلت!!!
الجو والزهور والصمت ، كلهم شكّلوا مزيج رائع ساعدني على الاسترخاء
لدرجة إني تفاجأت من قدرتي على تناسي الآلام ،
لكني حسيت بالرضا ، والأمل تزايد في قلبي ..
لحظات نادرة ، اعيشها بدون ما تتسلل الوحدة لقلبي أو اليأس
مشيت ببطيء ، حسيت اني اطير بخطواتي،، مع هبوب الهوا القوي..
قطفت بعض الازهار ورجعت دخلت داخل البيت
رحت للمطبخ وأخذت كاسة عبيت نصها موية ،،
وطلعت فوق للغرفة ، حطيت الكاسة قدام الشباك وحطيت بها الأزهار بشكل منسق
أعطى جمال ورقة لمنظر الغرفة .. ..
فكرت إني أخذ منهم لأمي وأنا رايحة لها ...
يااارب رجعها لي ..
مالي غيرها بهالدنيا .. يااارب اشفيها وقومها بالسلامة ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~ عبد الرحمن ~

دخلت في نقاش حاد مع نور ..
عبد الرحمن : يا نور استهدي بالله !! خلاص انا بوديك وانتهى الموضوع !!
نور بعصبية : ليه ؟؟ كل ما بغيت شي على حسابك وتترك دراستك عشان توديني ،
لازم يحس شوية ان عندي متطلبات للمدرسة وعندي احتياجات وحقوق لازم اطلبها منه!
عبد الرحمن : يا نور ما ابغاك تتعرضين له وللمشاكل معاه ، كافي اللي يصير !
نور : هذا غير ! انا الحين ابغى اطلب منه شي ! دايما انت تشجعني، ليه هالمرة تعارضني يا
عبد الرحمن ؟؟
قلت بقلة صبر : نور ....!!
ما ادري شصار لها فجأة؟؟ قوة نزلت عليها وإلاّ تبغى تطلب من ابوي يطلعها تشتري اغراض
للمدرسة ؟؟!!! طيب معروف انا دايما أوديها، وابوي يكره يشيل مسؤولياتنا بالذات ! ليه الحين تبغي المشاكل ؟؟ مو دايما هي تتهرب منها !!
قالت بعناد : بروح اقول له ..
عبد الرحمن : شفيك يا نور ؟؟
نور : ما فيني شي !! بالعكس هذي لحظات نادرة ارجوك يا عبد الرحمن لا تخليني
اتراجع بعد ما جتني الشجاعة .. يمكن يرق قلبه شوي ،،،
عبد الرحمن : ما في فايدة معاه ! ما ابغا ظنك يخيب وترجعين متألمة من رفضه واهانته لك قدام خلود ..
نور : ان شاء الله يصير خير
عبد الرحمن : يعني مصممة !!!!
نور : إيـــه !
عبد الرحمن : روحي ، اذا تبيني أ ...
نور قاطعتني : لا لا .. قول الله يستر بس
انا بس خايف عليها ، هي الوحيدة اللي راح تتألم بالنهاية !
كل محاولاتها تفشل !!
تركتها تروح ، وطلعت غرفتي اكمل دراستي واتابع مشاغلي ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~ نــــور ~

ذكرت الله بقلبي وانا رايحة ، دقيت الباب على غرفته
أبو عبد الرحمن : هاااه ؟
نور : يبا أنا نور .. ممكن أكلمك شوية ؟؟
أبو عبد الرحمن : تعالي..
فتحت الباب ودخلت ، كان جالس على مكتب الصغير اللي مقابل السرير
ويقرا بجريدة ، تجاهلت خلود اللي كانت واقفة قدام المراية وتطالعني بنظراتها
اللي ما أفهمها ..
رحت لأبوي ووقفت قدامه .. ما أنكر إني كنت خايفة ،
لكني حاوت أثبت و أختار الكلمات المناسبة ..
نور :لو سمحت يبا .. كانت عندي طلبات ابغاها للمدرسة ..
سكتت ،، اشوف ردة فعله ،
رفع النظارة اللي كان لابسها من على عيونه
وطالعني ببرود
ابو عبد الرحمن : طيب ؟؟
نور : يعني .. ابوي ...عادي اذا ....وديتني اشتريها ؟؟
بعد لحظات، بس كان يطالعني فيها
قال : الحيــن ؟!!
ما صدقت نفسي وهو ياخذ ويعطي معي بالردود !
يعني في أمل ؟؟ يالله كم حسيت براحة ،
ان شاء الله يوافق وما أخيب ..!!
نور : أحتاجها ..بكرة..ضروري
وقبل لا يرد ، قاطعتنا الـخالة الله يهديها .. اعوذ بالله !!!
خلود : لازم بكرة ؟؟ وجاية حضرتك تقولين طلباتك بآخر لحظة؟؟
عيوني دمعت من القهر .. كان خلاص بيوافق!!
لازم تخرب علي ، حتى لحظة تجاوب منه ، تبغى تحرمني منها ؟؟!
قلت : هما طلبوها اليوم فجأة..
طالعتني بعصبية وجت بترد : يعنــ ...
قاطعها أبوي : كافي يا خلود!
والتفت لي : اذا تبين ، اشوفك جاهزة على أذان العشا طيب؟
ماصدقت !! ابتسمت ابتسامة واسعة ما قدرت امنع نفسي من اظهارها
وقلت : الله يجزيك الخير يبا
ولفيت بطلع من الغرفة ، شفت خلود تدير وجهها للمراية بغرور ..
خليها بمرايتها ، شتبي مني ؟؟ ما يكفيها ابوي كله ماخذته ؟؟!
طلعت بسرعة اركض من الفرحة ، وفكرت اروح لعبد الرحمن بالأول ابشره !
... فتحت باب غرفته بقووة..
عبد الرحمن : بسم الله !! نور شفيك ؟؟
انحرجت منه ، لأني فتحت الباب بدون ما ادقه ولا استأذن ..
قلت : مارح تصدق
عبد الرحمن يبتسم : لاااااه وش اللي مارح اصدقه ؟؟
نور : واااافق!!
عبد الرحمن وعيونه مفتوحة : احلفي| ؟؟؟!
نور : والله .. وافق يا عبد الرحمن ، وخلود بغت تموت قهر
ضحك عبد الرحمن ، وقال : شكله اصرارك أذاب الجليد هالمرة ..
نور : الحمد لله ياربي .. الا اقول متى بيأذن العشا ؟؟
ناظر ساعته وقال : بعد ربع ساعة ..
طلعت طيران من الغرفة .. وبعد ثلث ساعة تقريباً كنت واقفة قدام الباب
وانا اشوف أبوي طالع من غرفته وهو جاهز ..
قال لي باستعجال وبنفس البرود : جاهزة ؟؟
قلت : ايه .. بنروح الحين ؟؟
قال : يللا اطلعي ..
طلعت وركبت معاه .. في المقعد الي جنبه
مشينا ، وأنا أطالع فيه بعدم تصديق .. من متى ما ربكت معاه!!
يا الله .. سنة ، سنتين ؟؟ يمكن أكثر ...
اول مرة أتجرأ وأطلب منه شي .. يمكن هو استغرب طلبي
عشان كذا وافق ! غير عن عبد الرحمن اللي دايما يطلب منه كل طلباته
ويرفض ويرجع يطلب !!
كان ساكت طول الطريق وملامحه باردة مثل العادة ..
تفاجأت به يقول : وهذي الطلبات للمدرسة ؟؟
قلت : ايه ..
قال : وكيفها المدرسة وياك ؟
يسأل ؟؟ معقولة ؟؟ كنت مذهولة!!
قلت بتردد : زينة .. الحمد لله
شفيه اليوم ؟؟ معقولة هذي الخطوة كانت المفتاح ؟؟
ولا أنا أتوهم ؟؟! والقسوة اللي فاتت وش كانت ؟؟!
ياربي .. ابوي انسان غامض ، ومحيّر ..
وقفنا عند مجمع به محلات كثيرة
قال : باقي خمس دقايق على اقامة صلاة العشا ،
تنزلين ؟ بروح أصلي وراجع..
ناظرت المجمع ، كانت المحلات ظارهة وجذابة .. فكرت وقلت له والسعادة
واضحة في كلامي : طيب بنزل ..
قال : يللا انزلي ..
نزلت ونزل يمشي معي للمجمع .. تركني عند المحلات اللي بالمدخل ،
وقال : انتظريني هنا ..
قلت : طيب ..
وأضفت بعد تردد : لا تتأخر ..
ولحسن ظني ، ما سمعني ، شكلي بالغت !!؟؟
لو كان سمعني يمكن كان عصّب! طلعت بسرعة !!
حسيت بشعور غريب تجاهه ، صحيح انه قاسي وصعب
لكنه يظلّ أبوي .. وأكيد هالمشاعر بتطلع بيوم ..
لفيت عالمحلات ، ورحت لأقرب محل للمدخل ، كان واسع من الداخل ،
وكله عبايات واكسسوارات و شباصات .. من زمان عن هالاشياء ...
جلست أتفرج عليها بفضول ورغبة .. كم تمنيت اني مثل كل زميلاتي
اقدر اطلب هالاشياء بكل بساطة ..
ملابس جديدة ، اكسسوارات ، ادوات تجميل ..
لكن احوالنا المادية وابوي كان مستحيل معهم هالشي !!
ياربي ليّن قلبه علينا .. كم كانت فرحتي بتجاوبه معي كبيرة
وللحين أجهل السبب ..
تأخّر الوقت وأنا بالمحل ، طلعت منه بسرعة ووقفت قدام المدخل انتظر مرة ثانية
أغلب المحلات كانت مغلقة عشان الصلاة ، بس الغريب إن كل ّ المحلاّت
بدأوا أصحابها يرجعون ويفتحونها من جديد .. والزبائن رجعت تهلّ
عالمحلات وتطلّ ..
مليت من الوقفة ، مرت حوالي ربع ساعة ..
وينه أبوي ؟؟ ليته كان سمعني وأنا أقول " لا تتأخر .."
دخلت محل غير عن الأوّل ، وتفرجت على الأغراض فيه ،
كانت كلها رياضية .. صحيح ما شدتني ، لكنها كانت غريبة ومثيرة للفضول
يمكن بس بالنسبة لوحدة ما تسوقت من سنوات !!
طلعت بعد دقايق من المحل ، وطالعت بملل وتوتر .. ياربي ؟؟ وينه ؟؟
معقولة اهمل وجودي هنا ؟؟ ، نفضت راسي بقوة .. ما بغيت أخلي افكاري تخرب عليّ!!
لاحظت حركة غريبة برا البوابة ،
زحمة ، ناس و صفارات اسعاف ..
الناس اللي داخل المول بدأوا يطلعون برّا يطالعون ..
طلعت بحذر ، وأنا أحاول أمد عيوني من بعيد وألمح وش اللي صاير ؟؟
وقلبي ... طاح من مكانه !!!!!!!!!!
صرخت ... وأنا واقفة بمكاني ..
صرخة ، خلت الكل يلتفت ..
ما وعيت شي ، غير منظر السيارة الهلكانة
سيارته !! نفس الشكل ، نفس اللون ...
لا لا مستحيـــل ،، هو راح يصلي وراجع !!
وراجع ..!!
قربوا مني الناس وأنا أنتفض من الخوف والصدمة
لمحت شرطي من بينهم ..
قال : أختي تعرفين صاحب السيارة ؟؟
تلعثمت ، قلت : ما أدري .. ما .. أدري
قال : لو سمحتي تعالي قربي منها .. ممكن تتعرفين على الشخص ..
ما حركت رجولي ، قلت :
" لا .. لا ..."
قال الشرطي : يا أختي الله يهديك ، إذا كان فعلاً اللي تقصدينه
خلنا نتأكد عشان تروحين معه بالإسعاف .. أسرعي الله يهديك
تحركت بصعوبة ، ومشيت وراه ..
كان احساسي يقول لي انها سيارة ابوي ، وعقلي يرفض بقوة!!!
قربت اشوف الشخص اللي سيارة الاسعاف يشيلونه ،
كانوا مغطيينه ويسحبون السرير المتحرك للسيارة ،
شال الشرطي الغطا من على وجه الرجّال ببطىء..
...... لحظات صامتة ،،
صرخة ...
بدون وعي انطلقت مني ..
وسواد ثقيل هطل عليّ !!!!!!!
وما دريت بنفسي !!!!!!!!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~ خالد ~

دخلت البيت ورحت للمطبخ احط الاغراض اللي معي على الطاولة
وسمعت صوت الاغاني جاي من الصالة .. رحت لها وأنا أستغفر !!
مريت من قدامها ، ومسكت الريموت أقصر الصوت ،
قالت بملل : خالد !! من زمان واستنى هالاغنية ..
نزلت عيني من على التلفزيون اللي كله مناظر محرمة !
قلت لها : عالاقل اذا تبين تصرّين على معصية منعتك منها
رخّي الصوت ولا تشركيني بذنوبك..
قالت بتأفف وسخرية : ايه ، الواحد إذا حب يسوي الشي سواه واذاغيره بغاه لأ ..
التفتت لها بعصبية : وش قصدك ؟؟
قالت بخبث : يعني انت ما تطالع هالاشكال ؟؟!! تضحك على من ؟؟!
تنرفزت من اسلوبها الوقح !! ابداا ما تتوب !!
قلت لها : أقول ابلعي لسانك لا اقصه لك الحين ، مو معنى اني مورايق لك وساكت عنك
هالفترة اني راضي بالكلام اللي تقولينه .. فاهمة ؟؟
قالت بسخرية وضحكة حانقة : ايه عشان اقول الحق يعني ؟؟
قربت منها بتهديد ومسكتها من ذراعها : أي حق واي خرابيط ؟؟ انتي لسانك
ما يطلع منه غير باطل .. والله يا اميرة اذا كررتي هالكلام ، ما تشوفين خير
انتي تدرين اني افضل منك بألف مرة ، وهالشهوات الغبية ما تستهويني ، لأني
أعرف ربي وانتي الصلاة ما عرفتيها ..
طالعتني باحتقار وقالت : فك يدي !!! اصلا أنا حرة ، وما تقدر تجبرني
على شي !!
شديت على يدها : أقدر ونص ؟؟ والا والله ما تشوفين الخير ..
قالت بصراخ : اقول لك فك يدي ..
فكيتها بغضب ، وكررت : روحي من وجهي مب طايقك ..
تنهدت بقوة ، وانا اسمعها تدخل الغرفة وتسكر بابها بقووة..
شكلي بنصاع لنصيحة منيرة ..
وما علي من أحد ، يبونها ، يعاشرونها هم .. مب أنا ..
دق تليفوني ، رفعته بثقل ، كان أبوي
قال : هلاخالد .. ما شفتك اليوم بالشركة.. ليه ما مريت عالمكتب..
قلت : آسف يبا كان عندي مشوار خارجي ، خير في شي ؟؟
قال : ايش اخبار الأرض ؟؟
خالد : امس قابلت الرجّال ، واتفقنا على كلّ شي .. بتصل عليه بكرة
أسأل عن الاوراق اذا خلصها أو لأ ..
قال : طيب حلو .. يعني باقي توقيع الاوراق وتعبئتها ؟؟
خالد : ايوووة ان شاء الله .. والدفع عن طريق البنك ، بنحوّل الفلوس لحسابه ..
قال : خلاص بلغني بأي تطورات ، عشان نبدأ في مشروعنا ..
خالد : ان شاء الله يبا ..
سكرت منه ،،
وقمت اشوف هالعلّة اللي داخل !!
وانا أفكر بشي واحد .. اني تعبان وأبغى أنام ..
ما يهمني تتضايق ولا تموت قهر وغيظ

~~~~~~~~~~~~~~~~~
~ عهد ~

ياربي !! ما يفتح الماسنجر هذا ؟؟
شكله ما يحب يسولف اصلاً !!
من متى وانا انتظر يدخل مرة ثانية ولا دخل من هذيك المرة ..
طلعت من حسابي المزيّف ، ودخلت للأصلي
ما في أحد .. اوووووف!!
كل اللي داخلين كريهين ما احب اسولف معاهم
قمت من عالكمبيوتر بزهق ، وطلعت برا الغرفة
متى تجي مريم ونستانس سوا ؟؟
والله وناسة لو تجي ...
نزلت على الصالة ، وانا اشوف امي جالسة مع أبوي
جلست جنبها وانا مكشرة ..
أبوي ضحك عل شكلي وقال : شفيك مكشرة وزهقانة ومو طايقة حالك؟؟
ناظرته وغصبن عني ضحكت وقلت : والله انت الوحيد اللي فاهمني يا بوي !
سمعت صوت سعود : شفيك يا عبسي ؟؟
التفتت عليه ، كان جاي من برا ، ويطنّز كالعادة..
قلت : عبسي في خشمك ان شاء الله .. من عبسي هذا ؟؟!!
امي ضربتني على كتفي : احترمي اخوك يا بنت !!
عهد : آآي .. يمه شوفي يطنز ويقول عبسي مدري مين؟؟!
أمي ضحكت عليه وقالت : عبسي يعني عابسة وجهك ..
قال سعود وهو يجلس جنب ابوي : لا يمه ..
وتابع بتريقة : مع احترامي لك آنسة عهد .. عبسي هذا الأمّور اللي بسبيس تون
اللي عيونه شوية حولا وشعره منكوش ، اللي بـــ
ابوي طقه على راسه ، وقال : والله وانت اللي تجيب لنفسك وجع الراس ؟؟
اترك اختك بحالها انت وبيبسي حقك ..
ضحكت بانتصار وقمت وانا اقول : شكراً يا والدي الحبيب .. انت دايماً بصفّي
ابوي ضحك وقال : وين قايمة ؟؟
اشرت بيدي لهم : تصبحون على خير بروح انام ..
امي : وين وين .. تو الناس مالحقتي تجلسين معانا عشان تقومين..
قلت لها بتصنع الزعل : وين تبيني اجلس وانتي وولدك تطنزون عليّ!
امي : الله يهديك يارب ويعقلك ..
سعود : آآآمين
يالله يقهههههر !!
عصبت وقلت بصوت عالي : باااي
سمعت امي تسألهم : من جد زعلت ؟؟
ضحكت وطلعت على غرفتي وبنيتي افتح الماسنجر من جديد
اخرمرة بشيك اليوم،و اذا ما كان داخل
والله لأنام !!!!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~ محمد ~

كنت راكب السيارة وراجع عالبيت .. نويت الليلة أتكلم معاه
لازم أنهي موضوع السفر، والله يهديه ويرضى يتناقش معي ..
دخلت البيت ، كانت أمي جالسة بالصالة مع منيرة ووحدة من عماتي..
سلمت عليهم وأمي ألحت عليّ أتعشى معاهم ، بس الموضوع اللي
شاغل بالي أكبر من أي شي ثاني .. اعتذرت لها ، وقفتني منيرة
منيرة: محمد ؟؟
رديت عليها وانا اطلع الدرج لغرفتي : هلاا .؟؟
لحقتني ،،
منيرة : ابغى منك خدمة صغيييرة
لفيت وقلت لها : الله يخليك يا منيرة مو بفاضي الحين ..
منيرة : طيب مو مشكلة ، خلاص بكرة
فتحت غرفتي وبغيت ادخل ،
وقفتني مرة ثانية
منيرة : محمد ؟؟ فيك شي ؟؟
لفيت بضيق : ما فيني شي !!
منيرة : ليه معصب طيب اذا ما فيك شي ؟؟
يارربي !! إذا لزقت لزقت بقووة !!
محمد : مو معصب !!
منيرة : وااضح .. طيب بخليك تبغى شي؟
محمد : لا .. بس وين أبوي ؟؟
منيرة: جالس بالمكتب من المغرب للحين ..
محمد : طيب ..
قالت : .. تصبح على خير
ابتسمت وطلعت برا
رحت لمكتب أبوي ، ودقيت الباب
: ادخل ..
محمد : السلام عليكم
قال : وعليكم السلام .. خير يا محمد ؟
محمد : يبا ابغا اكلمك بموضوع السفر ..
قال بتركيز : وش تبغى تقول ..
محمد : أنا ما عندي استعداد اسافر ولا أدرس برا ..
قال وهو يترك اللي بيده : مو على كيفك .. هذا مستقبلك ويهمني يكون
شي محترم ومو مثل أي أحد
محمد : يبا هذا مستقبلي وانت قلتها .. وانا مخطط له بروحي وأبغى
أتحكم فيه لحالي ..
قال بعصبية : انا أعرف مصلحتك أكثر منك .. فلا تعاندني أحسن !
بديت اعصب ، لكني حاولت أكتم انفعالي وأحافظ على هدوئي ..
قلت : أنا ما أعاندك ، بس أبغى أوضح لك إن هذا الشي أنا ما أبغاه
قال : شوف خالد مشى على كلامي وصار الحين ناجح ويدير معظم اقسام الشركة!!
ليه ما تصير مثله؟؟ ما عمرك بتصير ناجح لو تركتك تمشي على هواك!!
قلت له بقلة صبر : يا بوي والله انا والحمد لله علاماتي وتقييماتي كلها مرتفعة لحد الامتياز
وخالد ماشاء الله يدير الشركة وخلاص .. انا ليه لازم اسوي مثله ؟؟
ما يحق لي اختار اللي يعجبني ؟؟ليه ما تعطيني فرصة؟؟
أني أنجح لحالي وأثبت لك قدرتي...
ابوي : ما رح انتظر لذاك الوقت اللي تجي فيه خسران !! وأندم وتندم!! من الحين أفضل من بعدين !!
ما في فايدة ،، أبوي مقتنع بفكرة فشلي !!
ليه ؟؟؟؟؟
قلت بحسرة :ليه كذا .. والله حرام !! ..
عصب وقال : شو اللي حرام !! جالسين بمسلسل حنّا ؟؟
ما تقدر ترجعني عن هذا الموضوع .. تسافر يعني تسافر يا محمد
واياك تعارضه مرة ثانية..
قلت له بيأس : واذا ما ارتحت هناك وما عجبتني الدراسة ولا مشت معي ؟؟
قال : بتلاقي اللي يساعدك هناك .. ومثل ما تبي تنجح هنا بتنجح هناك
!!خلاص وصلت حدي ..... ما قدرت أكمل نقاش !!
احتبس بداخلي قهر وحزن شديد
قلت له فجأة : تصبح على خير يبا
وطلعت برا
ادري الحركة مو حلوة ، بس أنا مخنوق وما رح اتحمّل أي كلمة ثانية منه ..
يعني خلاص ؟؟ بسافر ؟؟ اعارضه مرة ثانية ؟؟ ولا أسلّم أموري للخالق واتوكل عليه
وأسمع كلامه ..؟!!
الصراحة فكرة السفر كدراسة للخارج ،يمكن ما تخوف كثير ، يمكن العكس ، هي فرصة
معها ممكن أحقق أكثر من طموحي !
لكن اللي يخوف أكثر ...
اني ما اقدر على الفرقة .. فكرة المغادرة لمدة سنوات ... هي الأكثر صعوبة!!
اني اترك اهلي وبلادي والمكان اللي تربيت فيه وتعودت عليه
صعب جداً .. انتقل من حياة لحياة ثانية ، مليئة بالوحدة !!
يعني خلاص أستسلم ؟؟!!
مصيري مثلك يا خالد ؟؟ رح أسمع الكلام .....!!!
ما نمت طول الليل ، صليت ركعتين واستخرت ..
ودعيت الله يجيب الخير لي وين ما كان ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~ وائـــل ~

نزلت من سيارتي وأنا معصّب !!
بإيش يبغاني أبوي الحين ؟؟! وليه بهالوقت بالذات ..؟!!!!
رجعت البيت وأنا متأثر بالشرب اللي شربته .. راسي دايخ وماني مركّز
أخاف يشك بالموضوع ، أو إني أفقد تركيزي بعد شوي !!
دخلت المجلس الصغير اللي يجلس فيه ..
قلت : خير يبا بغيتني ؟؟
انتبهت بضعف لسيف .. أثاريه وصل ؟؟
قال أبوي بلهجة باردة : تعال يا وائل .. وينك من ساعتين متصل عليك ..
شقول له الحين ؟؟ كنت انتظر تأثير الزفت هذا يروح ..!!
قلت : اسف يبا كانت عندي شغلة أسويها ..
قال : شغلة؟؟
طالعت سيف بحذر ، كان معصب .. باين عليه .!
قلت : يبا أنا تعبان ، وطلعتني من قمة انشغالي .. في ايش تبغاني ؟؟
قال بعصبية استغربت منها : اجلس الحين واسمعني ولا تتكلم بهالطريقة !!
اخوك توه راجع من السفر ، حتى سلام ما سلمت عليه !!
جلست ولفيت على سيف ..
: متى رجعت ؟؟
سيف : اليوم !! بس انت ما تدري عن الدنيا ..
ابتسمت بتريقة : حمد لله على السلامة
ابوي قال : من جدك انت مارحت للشركة من شهر ؟؟
طالعت في سيف بعين حمرا ..
يعني سواها وقال لأبوي ؟؟!!
مو قال لي انه رح يتولى الشغل بدون مساعدتي ؟؟
قلت : مين قال كذا ؟؟
قال : هذا أخوك سيف تناقش وياااه !!
سيف : يعني كان كلفت على عمرك شوية ورديت على مكالماتي ،
بسببك الحين خسرنا صفقة مهمة بسبب تجاهلك واهمالك !!
وائل : لحظة لحظة لحظة !! مو قلت لي ...
سكتت ، كيف أكمل وأحرج نفسي قدام ابوي وأأكد له اني
مااهتميت فعلا بالشركة !!
قال : .. بس ما قلت لك لا ترد على التليفون ولا الرسايل !!
وائل : طيب مو مشكلة تتعوض الصفقة !!
سيف بعصبية : ايه ، كل شي عندك بهالسهولة صح ؟؟
أبوي : سيف .. اهدا يبا اهدا ،، خلاص انا أتصرف معاه
والتفت لي : والله يا وائل إن قال لي سيف بعدين انك قصرت بشغلك
والله لأزعل عليك .. حرام عليك اخوك يتعب ويسافر ويهلك وانت
طالع ونازل وانا اللي أحسبك متعب عمرك بالشركة ..!!!
تنهدت بزهق !!
قلت : ان شاء الله يبا .. ان شاااء الله يصير خير،، ينفع اروح الحين ارتاح ؟؟!
سيف : ترتاح من الراحة ؟؟!! ولا من السهر وطلعات الشباب التافهة !!
قلت : سيف !! اعتقد انت بعد تعبان من السفر ومحتاج راحة .. لا تتعب نفسك بكثرة
الكلام الفاضي .. خلاص من بكرة اجي معك وامسك الشغل .. بس فكني الحين
من هالنقاش !ّ!
سكت وطالعني بعصبية ..
قال أبوي وتوه زعلان مني : يللا قوم .. واذا ما صار هالكلام وتحقق ..
والله ما أمشّيها لك يا وائل .. انت وأخوك واحد وما يصير يمسك كل شي لحاله
وكمّل بحزن : وانا تعرفني من يوم ما الله ابتلاني وما اقدر على امور الشركة ..
حسيت بقلبي رق ، عالاقل حسيت بذنب شوية ..
.. قلت له : خلاص يبا ما تشوف غير كل خير
قال : الله لا يخيب ظني فيكم
قمت وطلعت .. ولا سيف لحقني .. قال لي بعصبية : ايش هذا ؟؟
لفيت عليه : ايش ؟؟؟؟؟؟؟
قرب مني ، ومسك بلوزتي ، قرب أنفه منها .. وفي لحظة
استوعبت شو يسوي !! كشفني.. شم ريحة الـــ !!
تراجعت ودفعته عني بقوة .. ناظرني بعيون مفتوحة من الصدمة ..
قال بذهول : ما توقعت انك ..... !!!!!!!!!
مسكني من يدي بقوة وسحبني لغرفة اضافية بالصالة ..
مشيت وراه لأني عارف ايش ممكن يسوي لو هربت منه
قال لي : ايش هذا ؟؟؟؟ انت ايش مسوي بعمرك؟؟!!!!!!!!!
ايش هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان يصرخ بصوت عالي ..
قلت له : سيف رخّي صوتك وبلا فضايح
مسكني من ياقة البلوزة وهزني بقوة ..
قال : انا اللي بجيب الفضايح ولا انت !!!
يا ويلك من الله !! انت ما عندك عقل !!
قلت له بانفعال : هذا أنا .. شراح تسوي ؟؟ بتقول لأبوي مثلاً .؟؟
تركني وهو ينفض راسه بعد تصديق .. مقدر حاله
مصدوم !!!!
قال : اشرح لي .. كيف صرت كذا ؟؟
قلت ببرود : انا كذا من زمان .. لا تتدخل بهالموضوع يا سيف
قال بانفعال : كيف ما أتدخل وأنا أخوك ؟؟ كيف ما تبيني اعصب
كيف ما تبيني اقتلك حتى ؟؟ ما فكرت بأبوي ؟؟ ما فكرت بربك ؟؟
ما فكرت بنفسك اللي بتضرها ؟؟؟؟؟ ايش بعد من بلاوي تسوي؟؟
قلت له بضيق : هذا أنا يا سيف .. وانت توك تتعرف علي
خلاص .. ما اقدر اتغيّر ....
رجع مسكني من ياقتي لكن بترجّي : وائل !! خل عنك هالسكة الله يهديك
انت موعارف وين بتوديك ..
مسكت يده ونزلتها ببطىء ، قلت له بضيق أكبر : خليني بحالي..
سيف وعيونه دمعت .. انا من شفت دموعه وقف بي الزمن
معقولة يا خوي تبكي لحالي اللي أنا ما بكيته ؟؟!!
قال بصعوبة : ليــه ياوائل ؟؟ وش قصرنا معاك فيه ؟؟
ابوي ما قصر معانا ؟؟ ولا أمي الله يرحمها ؟؟ اذكر ربك وتوب له
ليه سلكت هالطريق ؟؟
سكتت وما رديت .. تركته وطلعت من الغرفة ، وأنا مصدوم
لهالدرجة يهتم فيني ؟؟ بس أنا مستحيل أتغير .. ما بقى شين ما سويته!
ايش بغير ولا ايش؟؟
صعدت الدرج وانا دايخ وواصل حدي من الارهاق النفسي والجسدي !
لمحت خيال قدامي ، هذي مريم ؟؟!
كانت تدخل لغرفتها ... ولما شافتني سرعت خطواتها ودخلت وسكرت ..
مع صوت الباب وهو يتقفل ، انتفضت ..
دخلت غرفتي ورميت بجسمي على الفراش .. بدون شعور وبدون وعي
حسيت بسيل حارق على وجهي .. دق الجوال ..
ما رفعته ، مب طايق أي شي
تجاهلت الرنين المستمر ..
ايش اللي يصير لي ؟؟!! هذا ندم ولا تأنيب ضمير
ولا يأس ؟؟ ولا حزن؟؟! ولا اكتئاب ؟؟؟
ما اقدر احدد شعور واحد بالضبط !!
افكار ملخبطة
منظر ابوي وهو يتكلم معي بأمل وترجّي..
ومنظر سيف ودموعه وحزنه على حالي !! وصدمته ..
مواقف كثيرة مرت ببالي .....
وفجأة ، اقتحم أفكاري ، منظر ،
ماله علاقة ابداً بحالتي ولا بأفكاري !!
كانت تجمّع الزهور وتناظر السما
ليه فكرت فيها .. يمكن هذي مو هي ..
يمكن صورة أمي لما كانت تسوي نفس الشي..
انا .. فعلاً مفتقد للحنان ..
ياترى .. ممكن الاقي شي من الحنان عندها ؟؟
نفضت راسي بقوة ! ورحت للحمام اغسل وجهي ..
كبيت الموية الباردة على جسمي بعشوائية!!
يمكن تمسح افكاري وتشوشها بعقلي ..
وحسيت بلام في معدتي .. وما دريت إلا ونوبة استفراغ حادة
صابتني !! ما فقت منها غير بعد فترة
ونمت بعدها بعمق .. بين الكوابيس المزعجة!!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Malame7 ; 11-04-08 الساعة 11:34 PM
عرض البوم صور Malame7  
قديم 11-04-08, 10:27 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63902
المشاركات: 1,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميثان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميثان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Malame7 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم اختي ملامح

تسلمين عزيزتي على القصه الرائعه ....... اسلوبك وطريقة سرد الحوار اهنيك عليه

بصراحه تابعتك بصمت من اول بارت نزلتيه ,,,,,,,,,, الكسل والمزاج الغافل له دورفي عدم ردي عليك

البارت عموما رائع ,,,,, بعض توقعاتي :

مريم وجودها في بيت عمها مااح يعدي بدون ما يكون لوائل دور

عهد حتكون الونيس والرفيق لمحمد في غربته

نور وخالد اممممممم علاقه مستقبليه ربما

ملامح في البارت نوع من اللبس هل غيرتي اسم سيف للمحمد ام كُتب سهواً

مشكوره ملامح والىالامام ان شاء الله وان ماعلقت على بارت فانا متابعتك بصمت

ودمتيييييي بحفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور ميثان  
قديم 11-04-08, 11:25 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68975
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: Malame7 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Malame7 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Malame7 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-  
السلام عليكم اختي ملامح

تسلمين عزيزتي على القصه الرائعه ....... اسلوبك وطريقة سرد الحوار اهنيك عليه


يا هلا بك ميثان .. نورتي المتصفح بحضورك ..


ب

اقتباس :-  
صراحه تابعتك بصمت من اول بارت نزلتيه ,,,,,,,,,, الكسل والمزاج الغافل له دورفي عدم ردي عليك

ما عليك أختي أهم شي أنك عدتي وتواجدتي ..
ا

اقتباس :-  
لبارت عموما رائع ,,,,, بعض توقعاتي :

مريم وجودها في بيت عمها مااح يعدي بدون ما يكون لوائل دور

عهد حتكون الونيس والرفيق لمحمد في غربته

نور وخالد اممممممم علاقه مستقبليه ربما


تسلمين يالغلا على توقاعتك الجميلة .. اسعدتيني بتفاعلك ..

اقتباس :-  
ملامح في البارت نوع من اللبس هل غيرتي اسم سيف للمحمد ام كُتب سهواً

شكراً على الملاحظة ، رح اعدل عليه ، المشكلة اني غيرت الاسم من أجل ان يزول اللبس في تكرر الاسم .. سيف هو أخو وائل ومحمد هو أخو خالد .. ^^

اقتباس :-  
مشكوره ملامح والىالامام ان شاء الله وان ماعلقت على بارت فانا متابعتك بصمت

ودمتيييييي بحفظ الرحمن


الله يحفظك عزيزتي واتمنى تتواجدين في مرات قادمة ..

وفقك الله ...

ومو شرط أبداً تحتوي ردودكم على آراء وتوقعات .. فقط مروركم واعلانكم بقراءة القصة يكفي ..

جزاكم الله خير

ودمتم بود وطيب
..

 
 

 

عرض البوم صور Malame7  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية