لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-08, 12:52 AM   المشاركة رقم: 241
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68975
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: Malame7 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Malame7 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Malame7 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOoLoOLoOoLoOo مشاهدة المشاركة
   مساء الخير اخت ملامح

اهنيج على قصتج الرائعه واللي ننتظر ها بفارغ الصبر بس اتمنى يكون البارت طويل لاني بصراحه
ما أشبع منها
ويعطيج العافيه :)

مساء النور يالغلاا

اسعدتيني بعودتك ..

وان شاء الله احاول أحط بارتين

تسلمين على ردك عزيزتي ولا تحرميني حضورك

في حفظ الكريم

 
 

 

عرض البوم صور Malame7  
قديم 07-08-08, 12:26 AM   المشاركة رقم: 242
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67998
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: LoOoLoOLoOoLoOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
LoOoLoOLoOoLoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Malame7 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وين البارات ملامح :(:(:(:(

 
 

 

عرض البوم صور LoOoLoOLoOoLoOo  
قديم 07-08-08, 12:39 AM   المشاركة رقم: 243
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68975
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: Malame7 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Malame7 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Malame7 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلااا أختي لولو

ابششششششري هذاني جيت مع بارتين بعد عشان خاطرك وعشان خاطركم كلكم..

اسفة عالتأخير .. لأني حبيت انزل بارتين مو بارت واحد .. وبعد النت تعطل لفترة طويلة!

المهم .. اترككم مع الجزئين .. وبانتظار حضوركم المشرّف .........^^

 
 

 

عرض البوم صور Malame7  
قديم 07-08-08, 12:43 AM   المشاركة رقم: 244
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68975
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: Malame7 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Malame7 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Malame7 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الســـــابع عشــر
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~ مريم~

طريق مظلم وطويل ، ما شفت له آخر ..ظليت ماشية فيه وانا ادور على اي نور الجأ له
ما فيه !
بديت أبكي بضياع .... وبخوف ركضت ابي اهرب من الاشباح اللي لمحتها تطاردني ،،
وفجأة تعثرت ..رفعت راسي و...لقيته فجأة قدامي ... هو نفسه .. نفس الكابوس .. والشيطان اللي يبي يدمر حياتي ..
كان يبتسم .. وأنا أتراجع بخطواتي .. وصرخت ..
"لااااااااا"
.
.
قمت بفزع من النوم ،، ومسحت وجهي بيدي ...تنفت بسرعة .......
لميت شعري لورا بأصابعي اللي ترتجف
وناظرت مكاني .... لقيتني بغرفتي ..
ياربيـــه ! حلم مرعب ..مرعب !!
والمأساة ..انه احتمال يتحقق !!
لفيت وشفت عهد نايمة على الصوفا الصغيرة اللي بالغرفة ...شكلها غفت وهي بمكانها
طالعت ساعتي وكانت 3 الفجر .. يعني بيأذن الفجر بعد شوي !!
رحت لعهد وحاولت أصحيها ،، انتفضت وهي تقوم ..
قلت بهدوء: عهوودي قومي نامي بالسرير ..بتتكسرين كذا
حاولت تفتح عيونها بصعوبة ..
وقالت : طيب
قلت : بصحيك لما يأذن الفجر ..
راحت نامت بالسرير وانا مسكت راسي اللي صدعت !!
نزلت تحت أبي أشرب موية .. وسمعت صوت بالصالة مثل الأنين
حطيت يدي على قلبي بخوف .. دووومني جباانة ..!!
مشيت بتردد للصالة ولما قربت .. استوعبت انه صوت أمي وهي تقرا قرآن
دخلت بشوييش ولقيتها فارشة سجادتها وتصلي بخشوع ..
مثل عادتها من قبل... تقوم قبل الفجر وتصلي الوتر ..
جلست من وراها بدون ما تحس فيني وذهني يسترجع أمس واللي صار فيه
لما دخلت عليها وأنا منهارة .بعد ما نزل الخبر مثل الصاعقة على رااسي..
لحظتها..أخذتني بحضنها وهدتني .. واعتبرت انهياري ورفضي حزن عشان ببعد عنها
قالت لي: لا تحسبين انك برفضك بتسعديني ..أنا كل اللي أبيه هو سعادتك وراحتك مع من أئتمنك عليه!
وما تدري إنه ما يؤتمن !
آه يما لو تدرين انه ..ذئب وخبيث !!
... بس وشلون أقولها ؟؟ ما أقدر!!
الله ينتقم منه وش يبي فيني ؟؟؟ ليه مصر ينكد علي حياتي ويدخل فيها ؟؟
كفاية الايام الصعبة اللي عشتها بسببه !!
حقير ..حقيـــــر ..وأكرههه .. ياربي شلون اتخلص منه ؟؟؟؟؟؟؟؟
ما قدرت اصمم على رفضي امس وخصوصا بعد كلام خالتي ولومها لي : مريم انتي مب صغيرة عشان تتعلقين بأمك ..وانتي بتفارقينها بالعاجل أو بالآجل ..والبنت مصيرها بيت زوجها لو اليوم او بكرة..وبعدين هذا عمك ،، وانتي تدرين بغلاك عنده .. مين راح نطمن عليك معه أكثر من عمك؟؟؟؟؟
من بعد هالكلام .. وأنا وعدتها بيأس ..إني راح أفكر بالموضوع
وللأسف مافيه شي أفكر فيه !
انتبهت على صوت أمي اللي قامت من ركوعها تدعي ..
دعت لي ..كثير ..
كل دعواتها ..ربي يمد بعمرها عشان تطمن علي
كلماتها صابت قلبي ..حسيت بها مثل الأسهم المشتعلة
احرقت قلبي ... وعيوني .. اللي هلت دموعها مع كل دعوة وكل شهقة تصدر منها
كانت تدعي وتدعي .... وانا أبكي على الحالة اللي أنا فيها
وعلى ضعف أمي ..!
قامت تزيد وتعيد بدعوتها .. قمت من الصالة امسح دموعي ورحت اجيب حجابي عشان اصلي انا بعد وادعي.. يمكن الله يفرج عني كربتي ..ويرشدني للي فيه الخير..
.
.
.
سلمت من صلاتي وانا امسح دموعي
دعيت ربي من كل قلبي ..انه يقدر لي الخير .. وانه يبعد عني شياطين الانس
وسمعت الفجر يأذن
صليت الفجر ورحت أصحي عهد عشان الصلاة ..
أمس ترجيت خالتي تخليها عندي .. هي الوحيدة اللي عارفة بمأساتي وهمي
وهي الوحيدة اللي رح تفهمني وتقدر موقفي ..
قامت توضت ، ورجعت عندي وأنا جالسة بالغرفة
قالت : كيفك الحين مريم ؟؟
قلت : الحمد لله .. مارح تصدقين لو قلت لك ..بس حاسة براحة
رفعت حواجبها بدهشة ..وابتسمت
قالت : الله يريحك على طوول .. محلاك وانتي كذا
قلت وانا ابتسم : آمين
وقفت تصلي وانا بنفس مكاني ما تحركت
رجعت أفكر بنفس الموضوع اللي شاغل بالي ..
حاولت ارتب افكاري .. وأسوي مقارنة ..
اذا رفضت .. عمي يمكن يزعل ..ويتعب ..ويحتار في أمري ..وبيكون صعب اني اواجهه بعد الرفض
وأمي ..بتحاتيني ..وبتظل على حالها وخوفها وضعفها .....غير انها بتنحرج من عمي
أما أنا ....
رح أكون..أنانية !وبس!!!!
أما لو ...وافقت ..
عمي ..راح يطير من الفرحة ..
أمي ... مارح يوسع المكان فرحتها
وأنا ....... رح أموت بالحيا .....غير اللي بيكون منتظرني مع الـ .....آآآآآآه
ما أبي أكون أنانية ..
وما أبي ..أستسلم بنفس الوقت وأسلم نفسي له
يمكن هو عارف بأني رح أكون في هالموقف الصعب؟؟ !
زاد حقدي عليه وانا احاول اطلع من أفكاري ..
انتبهت لعهد اللي خلصت صلاة ..
قامت وجلست على السرير وهي تراقبني
قالت بعد تردد : مريوووم ....كنتي تفكرين بموضوع أمس ؟؟
قلت : ايه .. تعبت من التفكير ..
قالت : ملامحك كانت متغيرة ..أكيد بترفضين ..موو؟؟
قلت بحيرة : ما أدري ..
قالت : ما تدرين ؟؟يعني راح ترفضين ؟؟
قلت بتعب : ما أدري يا عهد ..ما أدري ..
قالت بدهشة: يعني في احتمال انك توافقين؟؟
قلت : قلت لك ما ادري ..للحين افكر ..وتوني بستخير
قالت بنفس الدهشة : توقعت انك بترفضين ..مو هو نفسه اللي ...؟؟
قاطعتها بسرعة وضيق: ايه هو ..عهوودي لا تشغلين بالك ..انا بنزل المطبخ افطر.. تجين ؟؟
عهد بتفكير : لا وشو افطر تو الدنيا ظلام .. مريم انتظري وفهميني السالفة لا تصرفييين
تنهدت وودي اخلص من تساؤلاتها ..لحالي تعبانة من التفكير
قلت بنفس النبرة: وشو اللي تبين تفهمينه ؟؟ ما فيه شي ينفهم بالموضوع
قالت : موقفك الحين!
قلت : موقفي اني محتارة ..
قالت : مريم انتي بترفضين .. وشو اللي محيرك؟؟
قلت أحاول أفهمها : يا عهد ..لو رفضت بكون أنانية ..وما يهمني غير نفسي..
قالت : مريم ما يصير تضحين بنفسك عشان الكل
قلت وانا احس بحرارة الدموع بعيوني : لازم ..أحد يضحي ..
قالت : ما يستاهل هالـ..حقير تضحيتك !
قلت : ولا يستاهل تضحية عمي وأمي !..لو أنا ضحيت بنفسي أهون
قالت : مريم .. هذا عمر ..وحياة ..يعني زواج يا مريم!!!
قلت بلا شعور : احاول ..اتحمل ..
قالت فجأة : يعني أفهم انك .......بتوافقين ؟؟ خلااص ؟؟
رجعت انتبه لنفسي .. اخر كلامي كان ..يميل للموافقة
وش اقدر اسوي غير كذا ؟؟
هزيت راسي ورفعت يدي اجمع شعري على جنب وقلت : ما أدري ..تو باقي وقت كثير افكر فيه
سكتت عهد وتنهدت ..
وانا قمت انزل تحت .. أبي أهرب من التفكير اللي محاصرني في عهد ..وفي أمي ..
لكن هيهاااات .. الأساس بعقلي ولا يمكن اتخلص منه !
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~ عهد ~

كنت جالسة اراقب مريم والتغيرات اللي تظهر على ملامحها
رحمتها وما لحيت عليها بزيادة .. لأن موقفها صعب ..ولو مكانها كان انهرت !
ما توقعتها تفكر بهالطريقة ،، بعد اللي شفته من كرهها لولد عمها ..
بس مريم طيبة بزيادة .. ومستحيل تزعل أمها وتحرمها سعادتها ....
وهذا اللي مخوفني .. يعني مستعدة تبيع نفسها عشان امها والناس اللي حولها!
ما جاني النوم من صليت الفجر .. وأنا أفكر وأفكر .. حتى إني نسيت اللي صار مع سعود أمس ..
صحيح منظر الكمبيوتر الي بالغرفة اغراني ..لكني تذكرت العهد اللي قطعته على نفسي ،،
هي فرصة ألغي الحساب وأنا عند مريم وما فيه سعود يهددني!!
بس أجلت دخولي لبعدين .. خليني الحين اروح لمريم اللي احس رح يجيها شي من التفكير !
تكااابر و تحاول تهون الموضوع..بس ويييييين ..!!
رح اكون معها ومارح أخليها تستسلم و تنهااار ..!!
.
.
.
نزلت ادورها تحت .. ولقيتها نايمة على الكنبة اللي بالصالة ..
شكلها منزعجة .,أكيد نامت وهي تفكر..... قربت أبي أقومها تنام فوق.. شكلها ما نامت امس !
لكني رحمتها بالاخير .. ما صدقت انها نامت .. ورحت اجيب غطا وغطيتها ....
ما أدري ليش دايما ملاحقتها المصايب .. يعني انا تجيني المصايب نتيجة افعالي ..
لكن هي .. ما شفتها فيوم اغلطت أو ..........
دقيت راسي بيدي .. وش قاعدة اقول .....
هذي اخرتها اخرف مع نفسي .. كله قدر وقضاء من عند ربي ....
قمت طلعت فوق وانا اقاوم رغبتي اني افتح الجهاز..
بالاخير نمت وأجلت كل شي لبعدين ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~خالد ~

وقفت أنتظر الدكتورة تطلع من غرفة أميرة بعد ما نقلوها من الطوارىء ..
للحين مو عارف وش فيها ..ولا لمحوا لي بأي شي
كل الممرضات قالوا الشي نفسه : انتظر الدكتورة المسؤولة
ياترى وش فيك يا أميرة ؟؟
وشو المصيبة اللي مسويتها ؟؟
معقولة تكون أذت نفسها ؟؟؟
وليه ؟؟ مستحيل تسوي كذا
هي ..أهم شي عندها نفسها وبس !!
ما قدرت أتحمل الانتظار مع هذي الأفكار
وش فيها إذا دخلت ؟؟
هذي ..زوجتي !
بنفس اللحظة اللي كنت بدخل فيها .. طلعت فيها الدكتورة
سألتها بسرعة : وش فيها يا دكتورة ؟؟
قالت : لا تخاف هي بخير .. بس للأسف فقدت الجنين
سألتها بصدمة : كيف ؟؟؟
عدلت السؤال بعد ما بلعت ريقي : كيف فقدته ؟؟؟؟؟
قالت : الظاهر المدام عاملة مجهود كبير أو تحركت حركة قوية .. ما بقدر أحدد بالظبط السبب
قلت وانا مو مستوعب: أقدر .. أشوفها ؟؟
قالت : طبعا .. اتفضل أخوي
دخلت .. بكل الغضب ..والقهر بداخلي !!
يعني .. اتصالها كان تحدي .. انتقام ..
كانت راقدة وساندة ظهرها على السرير
تجاهلت شحوبها الواضح ..
قلت بصوت عالي : وش سويتي ؟؟؟؟؟؟؟
ابتسمت .. ابتسامة ساخرة
وقالت : قلت لك .. طلقني..يللا الحين ..مافي شي يمنعك!
ولأول مرة .. أحس إني بطلع عن طوووري وأعصابي تنفلت بهالشكل
قلت بصوت يحمل كل انفعالاتي : انتي... انتي ...... ..طالق ..طالق ...طالق !
لفيت وطلعت من الباب بسرعة ...
كل اللي حاولت أركز عليه .. إني أنزل لأمها وأبوها وأقول لهم إنها طلعت
من حقهم يطمنون عليها...وهي أكيد بتبشرهم بالخبر !!!!!!!!
قلت لهم على مكان حجرتها وطلعت بخطوات سريعة ..أبي أتنفس ..وأمتص كل غضبي
مو مستوعب .......أبداً !!
كل شي يصير بسرعة .. كل شي يصير فجأة .....!!
لكن .. الغريب إني .. بعد دقايق ..حسيت براحة..
الحين .. هي تستاهل الطلاق بجدارة .........
حرام اللي سوته .. كنت مستعد اتحملها .. وافرح بطفل يكون لي ..!!
لكن ضيعت على نفسها قبل لا تضيع علي !!
والحين .....لا رح أكون ظلمتها..
ولا ظلمت نور .....
نور ؟؟؟؟؟
آآآآآآآخ ياربي ..
يمكن غلطت يوم فكرت أخطبها ..
أبي اعيش حر الحين ......
ما أبي أقيد نفسي مرة ثانية
بس .. أنا عطيتهم كلمة ..
ولا يمكن أتراجع عنها !!!
.
.
.
دخلت لبيتنا أدور على أمي أو منيرة ..أو محمد
ما لقيت أحد !!
وين راحوا واختفوا كلهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلعت فوق ونزلت تحت .......
آخر شي .. فكرت .. يمكن أبوي موجود أسلم عليه
رحت للمكتب ودقيت الباب
وتفاجأت بصوت أمي من الداخل
دخلت ولقيت الكل مجتمع عند أبوي ..باستثناء محمد ..
تفاجأت بالمنظر .. نادراً ما نجلس ..مع أبوي.. وفي مكتبه بعد !!
رحت وسلمت عليه وسلمت على أمي
قلت : خير وش عندكم مجتمعين ؟؟
أمي بفرحة : لا بس كنا نتكلم ويا أبوك عن زواج أختك..
لفيت على منيرة بدهشة : والله ؟؟ وطارق ما بيرجع يسافر ؟؟
لاحظت احمرار وجهها بخجل .. ابتسمت ولفيت على أمي
أمي : قدامه سنة ويخلص الدراسة اللي عنده.. ويبون يحددون موعد الزواج قبل لا يسافر
قال أبوي : ليه ما نخلي زواجها بعد زواج خالد ؟؟
تغير وجه أمي من طاري الموضوع.. وأنا حسيت إنه وقت مناسب أقول لهم عن كل شي
قلت : يبا اسمحوا لي بس بقولكم شي
منيرة طالعتني باستفسار .. هي أكثر وحدة فاهمة وحاسة
ما دريت كيف راح أقول أو أبدأ ..
بعد لحظة قلت مباشرةً : أنا طلقت أميرة
أمي شهقت بصدمة ..
وأبوي طالعني بنظرات متسائلة .. وفيها لوم
أما منيرة .. كانت نظراتها كلها فضول ودهشة !
قلت لأمي أبي ألحق عليها قبل لا تثور : أمي .. اسمعيني ..بــ
قامت من مكانها وهي تقول بانفعال : مابي أشوفك ولا اسمع صوتك
قمت أمسكها من يدها .. نفضت يدها مني بقوة ومشت
لفيت على أبوي بيأس .. ومنيرة اللي قالت : مو قلت لي أنها ....؟
قلت وأنا ألف على أبوي : يبا .. كانت حامل .. وأسقطت جنينها عمد..وأنا من قبل مو متفق معها وانت عارف
أبوي هز راسه بفهم .. وقال : اللي تشوفه صح سويه .. بس عليك تراضي أمك ..
قلت : بروح أشوفها ..
قامت منيرة معي ،
وقالت بعصبية : الـ***** وش سوت ؟؟؟؟؟؟؟
لفيت عليها بعتاب : خلاص منيرة .. انتهت السالفة وطلعتها من حياتي ..وأمي مصيرها بتعرف وترضى
دخلت عليها ، ويوم شافتني قالت بنفس الانفعال : لا تحسب مثل المرة الماضية بكلمتين بتراضيني .. لاااااا وش سوت البنية ؟؟ مو كفاية بتاخذ عليها .. إلا إنك أناني وما تعرف إلا نفسك .. خسارة تعبي فيك وتربيتي
قلت بعصبية : يما بس ..بس..بس .. حرام عليك يما .. اسمعيني لمرة وحدة .. وش سوت ؟؟ تبين تعرفين وش اخر سواياها ؟؟؟؟؟؟ لولا سواتها كان بعد كم شهر بيكون لك حفيد يما ......وتلوميني الحين ؟؟؟؟
أمي وقفت بصدمة تطالعني مو فاهمة
قالت : وش تقصد ؟؟
قلت بحزن :كانت حامل يما .....و اسقطت حملها وبالعمد .......
أمي جلست على الكرسي .. وأنا قربت منها واستغليت لحظة ضعفها وهدوئها
مسكت يدها وحبيتها وراسها نفس الشي
قلت : يما لو أناني ما كان خذتها من أول .. ولا كان جلست معها كل هالوقت ..يما ...ما يهمني شي غير رضاك ..
منيرة جت ووقفت جنبي ودموعها في عينها
للحظة حسيت كننا في مسرحية مأساوية ..
كان الموقف مؤثر .. وبعد كل الاحداث اللي صارت حسيت كني كنت في حرب
وحرب نفسية طاااحنة !!
بعد النظرة اللي شفتها الحين من أمي..
عرفت إني .. أخيراً برتاح ..
لحظة ..........
تقريبا .... إلى ما أشوف موضوعي مع نور
وكيف رح يتم ؟؟؟؟؟؟
دعيت الله من قلبي .. يحسن لي العاقبة ..
وما تصير هالتجربة مثل اختها اللي نكدت علي عيشتي !!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~ محمد ~

جلست بالكافتيريا انتظر في سعود اللي أرسلت له يجيني
وأخيرا لمحته جاي وهو راسم على وجهه نص ابتسامة
قلت : لا ياشييييييخ ..وينك من امس ؟؟؟؟؟حرام عليييييييك دوختني معااك
قال بتوتر : آآه .. لا بس كنت ناسي جوالي بالسيارة .. واليوم الصباح خذته
قلت : احلللللللف ؟؟ وطول اليوم وانا ارسل واتصل لا رديت ولا اتصلت ؟؟؟؟؟
قال : ما انتبهت له غير بعدين .. بغيتني في شي ؟؟
قلت وانا متضايق من النبرة الجامدة اللي يتكلم فيها:شفيك يا سعود وشو اللي غيرك من أمس ؟؟؟؟؟ صارحني وانا اخوك؟؟؟؟
لف بتوتر وقال : لا ما فيني شي ....
قلت وأنا اناظر في عيونه بإصرار : بالله عليك لو شي مضايقك قول .. لو مني .. صارحني ترا ما أفهم بهالطريقة ؟؟
قال : أي طريقة ..؟؟
حاولت أبتسم : الحين هذا اللي لقطته من كلامي ؟؟ قصدي طريقتك هذي تجاهلك وبرودك ؟؟ تدري اني ما تعودت عليه ..
قال : محمد لا تتوهم اشياء .. ما في شي
قلت : تعرف زين اني ما اتوهم .. نفسي اعرف بس وش سويت .. توك امس فرحان وتمزح وكل شي طبيعي !!
تنهد وقال : عطني اللاب شوي ..
قلت بدهشة : كمبيوتري؟؟؟؟؟؟
قال : ايه .. !!
طلعت اللاب توب واعطيته اياه بسرعة .. مستغرب منه ومن تصرفاته الغريبة
اخذه وفتح فيه .. تذكرت انه امس بعد فتح لابتوبي وكان يدور فيه على ملفات كنا نبيها
لف اللاب توب لجهتي .. وهو يقول : شايف هالملفات ؟؟
قلت : إيه ..
لف عيونه بتوتر ، وبعدين قال : من وين اخذتهم ؟؟؟؟
قلت وأنا اتذكر حمد : واحد أرسلهم لي ..أعطيه رأيي فيهم ..
فتح عيونه بصدمة وقال : واحد مين ؟؟ تعرفه يعني؟؟
قلت : لا .. واحد تعرفت عليه بالماسنجر
قال : وش ايميله ؟؟؟؟؟
قلت بضيق من أسألته : وش تبي فيه ما اذكر ايميله .. بعدين ليش كل هالتحقيقات ؟؟؟؟
قال : لأن هذي الملفات .........حقت وحدة تقرب لي
فتحت عيوني .. مو بدهشة .. لكن بغضب
قلت : وش قصدك يا سعود ؟؟ ووش معنى كل هالزعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال بتوتر : يعني وش متوقع مني ؟ لو شفتها عندك ؟؟؟؟؟
قلت بعصبية : اول شي انت تعرفني زين .. وحتى ولو......
تنهدت وانا مو عارف وش اقول .. صدمتي فيه كانت كبيرة
شاك فيني مثلاً ؟؟؟؟؟؟ وهو يعرف اني انا اللي كنت انصحه يبعد عن هالطريقّ!
سحبت لابتوبي من يده وقمت وانا اقول : ما هقيتها منك يا سعود .. ربي يسامحك!!!!!
شفت عيونه تتابعني بصدمة ..
خليه يندم ويعرف غلطته ..
بعد صداقتنا كلها .. وبعد ما صرنا مصل الاخوان .. يجي ويشك فيني ..لاااه وبعد مقاطعني ومتجاهلني بهالسهولة !!
طلعت من الجامعة اللي ماكان وراي شي فيها ..
يادوب اليوم رجعت كل شي مثل ماكان وكملت معظم الاشياء اللي ناقصتني
لكن اللي سواه سعود اليوم كتم على انفاسي وضايقني.!!
دخلت للبيت ورحت على طول لغرفتي..
فتحت ايميلي ونافذة الرسالة الجديدة....وارسلت لحمد..
تفكيري اخذني للجهة الثانية ......
اذا كان سعود صادق .. فهالتصميمات .. اما انه حمد مو هو اللي مصممها وكذب علي !
أو.....انه .....
جا ببالي احتمال مخيف ...
اما يكون حمد شخص ثاني مختلف !!
صح .. انا حتى ما اعرف شكله ..
ولا اعرف الكثير عنه .......
ولا قال لي عن اسم الشخص اللي عطاه ايميلي ......
معقولة كل اللي قاله لي عن نفسه كذب ؟؟؟؟؟؟؟؟
معقولة .. هالشخص يكون .....بنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف ما فكرت من قبل اني أتأكد من هو ؟؟؟؟؟؟؟؟
ارسلت الرسالة وانا متلهف للرد اللي راح يبين لي الكثير ......!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~ وائل~

" ومتى بيردون عليكم ؟؟؟؟"
سألتني اسراء وانا جالس معها انا وحنان والصغار من حولنا يلعبون
قلت : ما أدري والله .. خليهم ياخذون راحتهم
حنان : ههههه ايه مو مستعجلين .. بس والله انك تحححفة ياخوي .. واحسنت الاختيار
اسراء : ايه ماشاء الله عليها مريم .. جمال واخلاق ..الله يهنيك فيها حبيبي
ضحكت .. بفرحة تخفي اضطرابي !!
ما يحتاج يقولون لي ..
عارف ....وحافظ !!
ما فارقت بالي من ذيك الليلة .. وش يبون اكثر ؟؟؟؟؟
آآآآآآه .. أبعدت سلمى من على بطني .. اللي جت ونطت عليها فجأة
قلت : آآآه قومي قومي .. عورتيني ..
لما صدقت اختفى الألم .........!!
قامت تركض وهي تضحك..
اسراء صارخت عليها : بنت ...بنـــت تعالي ..قولي اسفة ..
همزت مكان الالم وناظرت سلمى اتوعدها
قامت اسراء اخر شي وطلعتهم برا..
حنان : هههههه صح ما بشرتكم
اسراء جلست براحة بعد ما تخلصت من عيالها ..
اسراء : قولي يختي البشرى ؟؟ خير؟؟؟؟؟
حنان بخجل : احم احم .. في بيبي جاي بالطريق
رفعت حواجبي بدهشة ..
وقالت اسراء بعصبية مفتعلة : احلللللفي .؟؟؟؟؟ بدري ؟؟؟ الحين تقولين؟؟
حنان : ههههه توني اذكر اني ما قلت لكم
قلت لها : مبرووووك حنووونة ..ان شاء الله يوصل بالسلامة
قالت : الله يبارك فيك ياخوي
قامت اسراء وباستها على خدها ..قالت : تصدقين محتاجين حفلة بمناسبة هالبشااير الحلوة .. بس خليها بعد موافقة مريم .. صح يا وائل؟؟
قلت بابتسامة جفت من اليأس : ان شاء الله
هه .. بتوافق؟؟؟؟؟؟
بتوافق؟؟؟؟؟؟
لا طبعاً .......!!
لا..!!
~~~~~~~~~~~~

~ نور ~

احراااااج فظيع ......
وقفت ورا خالتي ام عبد الله .. اللي سافرت وجت عندنا مخصوص عشان تساعدني
في الجهاز .. يمكن لانها اقرب خالة لي من خالاتي ..
كنا عند قمصان النوم اللي كلها ودي احط عليها علامة اكس كبييييرة
خالتي كانت تاخذ وتقول لي : هذا مقاسك ؟؟؟؟
وتحط بالسلة .. كنت واقفة مثل العامود ما شوف من الاحراج ولا انطق ولا اتحرك
خالتي رجعت لعندي وهي تقول : يما نور ليش واقفة مكانك ؟؟ تعالي شوفي هذا اللون حلو ولايق عليك ..
طالعت بالالوان وحمدت ربي ان خالتي ذوقها حلو لاني مو قادرة اشوف شي
كفاية اللي شفته للحين !!
.
.
واخيرا خلصنا من قسم الاحراج .. ورحنا للعطورات والماكياج ..
خالتي ما عندها خبرة ولا انا .. فقررت اني رح اخذ اشياء خفيفة اقدر استعملها
والعطورات اخذت كم نوع اعرفهم ..
واخيييييييرا خلصنا .......
ما بقى شي غير الفستان وخالتي ودتني عند وحدة اخذت مقاساتي
وبكذا كل شي صار جاهز في هالاسبوعين اللي قضيتهم كلهم في السوق تقريبا ..
والحمد لله ارتحت من هم كبيييير!
وكل اللي ارجوه الحين .. ربي يكرمني في كل الخطوات القادمة مثل ما اكرمني الحين!!
.
.



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


يتبع.......

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Malame7 ; 07-08-08 الساعة 01:45 AM
عرض البوم صور Malame7  
قديم 07-08-08, 01:19 AM   المشاركة رقم: 245
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68975
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: Malame7 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Malame7 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Malame7 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثامــن عشر
~~~~~~~~~~~~~

~ عهد ~

بلعت ريقي بصعوبة وأنا داخلة الحساب اللي كنت ناوية الغيه
وشفت الرسالة اللي وصلتني من ايميله ..
جاااااهدت نفسي مجااهدة
افتحه ولا ما افتحه ؟؟؟؟؟؟
اخر شي .. فتحتها ببطىء وانا أتخيل سعود يدخل فجأة ويكشفني
بس شلون ؟؟ انا عند مريم وما في أحد .. و.............
فتحت عيوني برعب .. وانا اشوف الرسالة اللي حوت كلمتين ..
" انتي مين ؟"
سكرت النافذة بسرعة .. مدري ليه سكرتها .. يمكن ردة فعل تلقائية من الخوف
حطيت يدي على قلبي .. عرف؟؟كيف ؟؟
أكيد .. أكيد سعود قاله .. بس اذا قاله .. ليش بيسألني؟؟؟؟؟
وش اسوي الحين ؟؟؟ وشو المفرووض أسوي ؟؟؟؟؟
فتحت الايميل مرة ثانية ابي الغي الحساب بسرعة .. كفاية الين هنا
وصدمتني رسالة ثانية .... !!
فتحتها بسرعة .. وقريتها بكل ما للرعب من معنى
" هاا.. يعني دخلتي وما رديتي على رسالتي؟؟
ترا عارف مين انتي
اذا ما أرسلتي توضيح لهاللعبة اللي لعبتيها ولكذبك ..
تراني أقدر أعرف كل خطوة تخطينها على النت ..
وتقدرين تخمنين وش بيصير بعدين
بانتظارك يا ......حمد !"
.
.
.
دخلت مريم فجأة للغرفة .. سكرت كل شي بسرعة وناظرتها برعب
قالت بدهشة: بسم الله ؟؟؟؟؟؟؟؟ عهوودي شفيك ؟؟؟؟وش كنتي فاتحة عليه؟؟
قلت لها باندفاع وبرعب : مريم الحقيييي علي !!
قربت مني بسرعة وهي تقول : شفيك ؟؟؟ عهد لا تحرقين اعصابي
قلت باستسلام : بـ .. بقول لك كل شي
حكيت لها .. وتجاهلت كل نظرات اللوم اللي وجهتها لي
عارفة إني أخطيت .. بس ما توقعت انه .. انه يكشفني أبد !!
ياربي ويعرف بعد اذا كنت داخلة على الرسايل او لا ..
ويهددني !!
شكله فعلاً خبير بهالاشياء ..... ياويلي !!!
مريم : والحين وش بتسوين؟؟؟؟؟
قلت : ما ادري .. اخااف يكون صادق بتهديده وعارف مين أنا ..
مريم : اكييد صادق يا حبيبتي .. وليش بيتعب عمره اذا ما كان صادق
قلت بنبرة اقرب للبكاا : مريم ما ادري .. ااااخ بمووت من الخوف
مريم : عهد هدّي .. طيب ارسلي له واشرحي له واعتذري
قلت بحييرة وانهيااار: وش اشرح؟؟
مريم بلوم : هذي المشكلة ..انتي لحالك مو عارفة ليش سويتي اللي سويتيه..قولي له ما ادري .. تسلية ..لعب؟؟
قلت : آآآآآخ ياربي اي مصيبة طاحت على راسي ..ليتني ما عرفته ولا عرفت ايميله ولا طاوعت افكااري الغبية
مريم ناظرتني بعتب: وليتك سمعتيني يوم قلت لك ابعدي عن هالطريق .. عهد الصراحة انتي حطيتي نفسك بهالموقف ..وما في غير الصدق هو اللي بيطلعك منه
ناظرتها بيأس ..ورجعت أمسك الماوس..و بتردد وفتحت رسالة جديدة ..
مريم قامت من جنبي
قلت برجاا : مريووم خلك بجنبي ..
قالت : لا يا عهد هذا شي بينك وبين نفسك انتي مسؤولة عنه .. مابتدخل فيه.. بس قولي لي وش صار معك بعدين ..
طلعت قبل لا اتكلم ..
انا الغبيييية ياربي ليه ثقلت عليها وهي فيها اللي يكفيها..
ااااااه يا حبي لك يا مريم ... ليتني مثلك .. وبنفس نقااائك وعقلك!!
دخلت ابي ارسل .. لازم الحق قبل لا يخبر سعود
ياويليييييي لو درى !!!
برسله واعتذر له ....
وبلغي الحساب بعدها ..واللي يصير يصير
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~ مريم ~

انقهرت من عهد ومن حركاتها .. دايما كنت احس حبها للانفتاح والمخاطرة رح يجيب لها المشاكل
الله يسترها وما تنكشف قدام سعود ..
نزلت لأمي اللي واقفة بالمطبخ كعادتها
اول ما شافتني ادخل قالت بابتسامة واسعة : هاا حبيبتي الاكل جاهز يللا بتتغدون؟؟
كنت برفض ..مالي نفس ... بس أدري ما تحب تاكل لحالها ..
قلت : ايه انا جوعااانة ..... وش طابخة صالحة؟؟
قالت : لا موصالحة اللي طبخت ..اليوم انا طبخت لك
قلت بفرحة حقيقية : واااااااه من جد؟؟؟؟ الله .. اخيرا بذوق اكلك مرة ثانية
رحت للاكل وكشفت من عليه الغطا وذقت من كل الاصنااف
وامي تراقبني بضحكة ..
قلت : لاا ترا باكل ما رح انتظر عهد .. ماظن راح تاكل الحين
امي : ليه ؟؟ روحي ناديها ناكل كلنا مع بعض
قلت : لالا اظنها تعبانة صدقيني مارح تاكل وهي بذي الحالة
امي : طيب خليها ترتاح ..اجل خلينا نتغدى انا وياكِ
ابتسمت..حطيت الاكل معها .. وجلست ..
ما كنت جيعانة بالمرة .. الاكل طعمه مثل الموية ..مثل الورق
وأمي رشت الملح على الجرح بسؤالها : حبيبتي كيفك الحين ؟؟ فكرتي في الموضوع ؟؟
بلعت ريقي بغصة وقلت : آه ..ايه .. يعني لسا توني ما استخرت
أمي : تدرين حبيبتي انه عيب نتأخر على عمك بالرد .. المفروض نعطيه رأينا على طول
حاولت اكتم شهقاتي اللي تبي الحرية ..تبي تطلع
قلت : يمه .. ممممم ما ينفع يتأجل الموضوع لسنة او ثنتين ؟؟
قالت : ليه يامريم التأجيل ؟؟ بالعكس حتى ديننا يوصينا في التعجيل دام ما فيه سبب
قلت بتردد : يعني .. مدري يمكن احسن ..
قالت : حبيبتي شفتي عمك وشلون كان متلهف يومها .. كله عشان هالموضوع ..وبعدين هو ما قال لي الحين الا لانه يبي يتعجل .. وبعدين انا شفت ولد عمك وهو ماشاء الله عليه من وصف عمك لأخلاقه .. يناسبك مررة.. وانتي ما فيك عيب ..كاملة والكمال لله
أنظاري تركزت على سيراميك الارضية .. امي حسبته خجل
وانا اللي كنت اخفي دموعي ......
قالت : مريم ارفعي راسك انتي كبيرة وهالكلام ما هو غريب عليك..وبعدين هو فعلاً يناسبك ..واذا استخرتي ان شاء الله نرد لعمك بالموافقة طيب؟؟؟؟؟
رفعت عيني لها .. وحاولت اثبت الدموع بعيوني ولا اسمح لها تنزل ..
بعد الرجا اللي شفته بعيونها .. والامل ..والسعادة .. وكل هذي المعاني
قلت : طيب ..
قالت : أجل ان شاء الله بالليل نكلمه ..
قلت بغصة زادت : ان ..شاء الله
تركت الملعقة من يدي وودي اقوم وأركض لأبعد مكان افرغ فيه دموعي
ليه وافقت؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه حكمت على نفسي بالاعدام ؟؟؟؟؟؟؟
ارجع انطق بلا .......تو فيه وقت ..
بس ليه مو قادرة ؟؟ ليه هالضعف فيني ليييييييه؟؟؟؟؟
قلت لأمي : يما بروح انادي عهد يمكن ارتاحت
وقمت من عندها وخرجت برا الفيلا كلها .. للحوش افرغ فيه دموعي وابكي مستقبلي اللي بيضيع
واحلامي اللي بتنهاااار مع شيطان اسمه وائل !!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~ وائل ~

رجعت من الدوام والصداع مع الم القرحة اهلكني
اسرعت لغرفتي وبلعت كم حبة عساها تخفف من حدة الآلام
آآه شيئين بس بهالدنيا يعذبوني اقسى عذاب
هالآلام المزمنة.....
ومريم !
ليتها تعجل بالرفض عشان افتك من هالصداع والتفكير
صبيت لي موية وشربت الكاس دفعة وحدة
وطلعت من الغرفة ورحت للغرفة اللي بآخر الممر
دخلتها بشويش
ماحد لمسها غيرها من هذيك الايام
وقفت عند الشباك اللي كانت حاطة عنده الورد..
وتذكرت شكلها وهي جالسة تقطف الازهار من الحديقة
وفكرت اني اشتري لها باقة كبيرة .. لما .....
آآآه .. وين رحت بأفكارك يا واائل ..اصحى!!!
هه .....!!!!!!
طلعت من الغرفة بهم ورجعت لغرفتي افتح ورقتها اللي كانت راميتها بالغرفة
اخذتها أتأمل فيها وأنا راقد ..ما كنت اقرأ الكلمات
كنت أتأمل الخط ..حجمه وشكله وتتابع الاحرف الصغيرة
لمتى بظل على هالحال ؟؟؟؟؟؟
متى برتاح ؟؟ متى؟؟؟؟؟؟
.
.
.
قمت على صوت الجوال ..
مسكته وطفيته بسرعة ورجعت انام
حسيت بشي بيدي .. فتحت عيوني وشفت الورقة اللي غفيت وانا أتأملها
تركتها بسرعة وقمت وانا استوعب ان المغرب مأذن
رحت صليت ورجعت ودخلت المجلس اتقهوى مع أبوي
هذا اللي احتاجه .. واللي بيريحني من هالصداع
القهوة !
هل فعلاً القهوة بتريحني؟؟؟؟؟؟؟؟
جلست وانا اقاوم الافكار اللي صارت تدور في عقلي والكلام اللي اخاطب به نفسي بكل ما للجنون من معنى !
جلست اتكلم مع ابوي عن الشركة واخر اخبارها .. وجا سيف وانضم لنا
طالعت بساعتي ، باقي على العشاا نص ساعة
قلت لهم وانا قايم : يللا انا بروح مشوار قبل الاذان ..تبي شي يبــ ....
دق تليفون ابوي اللي جنبه وقاطعني.. رد عليه بهدوء
اشرت لسيف اني بطلع .. لكني تفاجأت بأبوي اللي شال السماعة وقال : وائل ؟؟؟
قلت : ها يبا؟
قال : انتظر شوي..
ورجع يتكلم : هلا والله أم مريم .. الله يعطيك العافية ..الحمد لله بخير ونعمة .. ابشــري .. وينها ؟؟
وقف قلبي من سمعت اسمها ... بتعلن له رفضها الحين ؟؟؟؟؟؟؟
ولا هي مجرد مكالمة عادية ؟؟؟؟؟؟؟؟
سكرت عيوني بتعب وانا اسمع المجاملات من طرف ابوي ..
جلست اخيرا باستسلام وحسيت بيد سيف على كتفي ..
قلت : وش تبيني اسمع .. الرفض ؟؟؟؟؟
قال : شوف ابوي كيف فرحان ..أنتظر
كنت مبعد عن ابوي وما سمعت كل الكلام ..يمكن الافكار منعتني ..
كان وجهه متهلل .. واستنتجت شي واحد
انها ما أعطته رد للحين !!
يعني شدة اعصاب عالفاضي ......
لكني ..تفاجأت بصوت أبوي يقول : على بركة الله .. الله يبارك لك فيها ويقر عينك بها ..الله يسعدها ..
ورفع التليفون عن اذنه وهو يقول : تعال يبا كلم زوجة عمك بتبارك لك.. ابــشر مريم وافقت .....
وقفت بمكاني لحظة .. وارتجفت ارتجاااااافة قوية ..
مستحيل .. ناظرت سيف اتأكد .. يمكن اني اتخيل
يمكن احلم .......
كيف وافقت؟؟؟؟؟؟؟
سيف رد لي النظرات بابتسامة فرحانة ..
ابوي حثني : وائل ؟؟ خذ يبا التليفون
اخذته ورفته لاذني وتوني ما استوعبت : هلا خالتي
وصلني صوتها الفرحان : هلا يالغالي .. شخبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت : الحمد لله .. الله يبشرك بالخير يا خالة ..
قالت : الله يسعدك يالغالي .. اجل بنشوفكم قريب على كذا
قلت : ايه اكيد ان شاء الله بأقرب فرصة
قالت : والف مبرووك لك وللغالية..الله يتمم عليكم بالخير يارب ويفرحني فيكم
قلت : الله يبارك فيك,..
.
.
.
طلعت بخطوات سريعة ابي اغسل وجهي بموية باااردة
مو معقووولة اللي صار
بهالسرعة ردت؟؟؟؟؟؟؟؟
ومو أي رد ...وافقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا لا ... كيف يا مريم وافقتي؟؟؟؟
انا وائل ما تذكرين؟؟؟؟؟؟؟
انا وائل اللي ..اللي كان ...........
يارب العالمين ..
خلاص انا غير الحين .. غيييير
اللهم لك الحمد ..ياربي لك الحمد
بعد فترة ومحاولات للاستيعاب...
اخيرا هدى بالي ..
وافقت...!!
أطلقت ضحكة قصيرة ..بعدم تصديق
سعادتي الحين لاااااتوصف
وقطعت عهد على نفسي ..
اني بعوضها وبنسيها اي هموم مرت بها في حياتها
وأي ذكرى سيئة !!!!!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~ محمد ~

ارسلت الرسالة بعد تردد
لو كان حمد فعلاً هو حمد كان بيرد علي بعد فترة طويلة لانه من زمان ما يدخل للنت
أما ردة الفعل السريعة هذي...فما كنت متوقعها أبد !
يعني الرسالة الاولى .. كانت اول اثبات لي انه مو حمد ..وانه هالشخص احد يلعب علي
بانه دخل وشافها .. وما رد ......
والرسالة الثانية ......... كانت مخاطرة .. لكن ان صحت توقعاتي وكانت بنت ..فرح ترضخ للتهديد !!
جلست انتظر على احر من الجمر ردها .....
ليه ممكن اي وحدة تسوي كذا ؟؟وليه انا بالذات ؟؟؟؟
لازم تتأدب .. بنات هالايام صدق ما يستحوووووون !!
سمعت جوالي يدق ..كان سعود متصل
مارديت عليه .. خله يتأدب هو الثاني ويذوق من نفس الكاس
لكني هالمرة معاي حق ازعل منه !!
.
.
.
~~~~~~~~~~~~~~~~

~منيرة~

نزل محمد يجلس بالصالة .. وقمت بسرعة اساعده يرفع رجله المجبسة
قال : مشكووور ما يحتاج ..
رجعت اجلس .. وفجأة شهقت وانا أناظره بصدمة
قال بفزع : وش فييييييك؟؟
قلت : يااااااه محمد ما دريت ؟؟؟؟؟ كيف ما خبرتك ماا ادري
قال : اعوذ بالله خوفتييني .. وش صاير ؟؟؟
قلت : دريت ان خالد طلق حرمته ؟؟؟؟
قال بدهشة : وشووو؟؟؟؟؟؟ احلفي ؟؟
قلت : والله .. كانت حامل و..اسقطت حملها بالعمد ..
قال : تو النااااس.. الحين تقولين ؟؟ من متى هالكلام
قلت : توه امس قايل لنا ..جا وتراضى مع امي تقريبا
قال : هي زعلانة عليه ؟
قلت : اول شي عصبت بعدين هدت لما عرفت ان الغلطانة هي اميرة
قال : يا حليله والله خالد دوومه متعذب ومحتار في حياته ..
قلت : ان شاء الله بيرتاح يوم ياخذ نور
قال : ان شاء الله..الله يكتب له الخير
سكتت لما جات أمي وجلست عند محمد تكلمه وتسأله عن أخباره
وانقهرت من هالتفرقة العنصرية بينه وبين خالد
كل اللي تمنيته بس انها تتقبل عالاقل موضوع زواجه من نور
لأن نور طيبة ، ولازم يكون لأمي دور بالترحيب فيها ..
أما عن طارق ... فأنا تاركة كل شي له ..ما ادري على ايش ناوي
صعب علي أسافر معه لسنة بعيد عن اهلي .. وبنفس الوقت أبي أكون جنبه وأساعده في غربته
كم سنة قضاهم لحاله .. وهالسنة بياخذ دكتوراة .. لازم أحد ينتبه له ويراعيه
فجأة حسيت بوجهي يحترق من التفكير ..
بس من حقي افكر بهالطريقة..... كلها كم يوم ويصير زوجي !
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~ نور ~

توترت وانا جالسة مع عبد الرحمن
كنت ناوية اسأله عن خالد .. ليه ما اتصل ولا سأل ؟؟
يمكن يبي يأجل العرس ؟؟ يمكن فيه شي ؟؟
كان يطالع التلفزيون وفاتح على برنامج حوار ..
قلت : عبد الرحمن ؟؟
لف علي بابتسامة : هلااا
بلعت ريقي وقلت : ممم .. كنت بسألك .. خالد توه مصر على الموعد اللي حدده ؟
سأل بدهشة : وليش بيغيره ؟؟
قلت : مم مدري قلت يمكن لأنه ما أكد عليك من يومها ؟؟
قال بضحكة : وانتي وش دراك انه ما أكد علي ؟؟
قلت بحرج : مدري .. قلت يمكن ولا كنت قلت لي ..
قال : الصراحة انا شفت انه لازم هو يتصل او يجي . وحتى يجيب اهله يزورونا .. ما أدري وش فيهم يمكن عندهم ظروف او شي .
قلت والدهشة تزداد بنفسي اكثر : طيب اسأله انت وكلمه . خلاص ما بقى شي وهو ولا كلمنا ولا اعطانا خبر ..
قال : انتي أهم شي خلصتي اشتريتي كل شي ؟؟؟؟
قلت : ايه اليوم رحت مع خالتي وشفنا الفستان .. وبكرة بطلع نتيجتي ...
قال : واللله؟؟؟؟؟ الحمد لله .. وخالتي وينها؟؟
قلت : دخلت ترتاح ..تعبتها معي كثيير ..
قال : الله يجزيها الخير من غيرها مدري وش كنتي بتسوين
قلت : ايه والله
سكتت .. ودي اقوله يللا اتصل الحين .. بس استحيت الح عليه لايفهمني غلط
قمت وانا احس بضيقة مدري ليه ..
.. حاولت اقنع نفسي ان كثرة التفكير هي اللي سوت بي كذا.. وانه كل شي طبيعي
ولا فعلا لازم يكون في اهتمام اكثر من خالد ..بزواجه ؟؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~ خالد ~

باقي اسبوع ونص على موعد الملكة
يالله ما اذكاااني !!
وقفت السيارة عند البيت .. واتصلت على عبد الرحمن
رد علي بترحيب : هلاااااا خالد
قلت : اهليين يالغالي .. شخبارك وشخبار الاهل ؟؟
قال : الحمد لله والله بخير .. وانت اخبارك ؟؟
قلت : بخير الله يسلمك ..
قال : والله توني بتصل عليك بس ترددت ..
قلت : السموحة منك والله هالايام كان عندي كم ظرف اشغلوني .. ان شاء الله بكرة ولا بعده يمكن اجيكم انا والاهل ..
قال بترحيب : حياااكم الله ..
قلت : الله يحييك ..
سكرت منه ودخلت للبيت ..
سلمت على محمد ومنيرة .. وجلست مع أمي أبي أقنعها تروح معي لنور
قلت : يما أبيك تجين معي بعد بكرة مكان
قالت بنبرة مكاابرة : وين مكانه ؟؟؟
قلت : تشوفين خطيبتي ..
رفعت حواجبها بدهشة .. أو بصدمة
قالت : لا لا ..ما بي خذ اختك
قلت : يما ما يصير ما تشوفينها .. لازم اخذ موافقتك .. بعدين منيرة شافتها وما يصير باقي اسبوع وكم يوم عالملكة ومن بعدها العرس ..
قالت : موافقتي الحين بعد ما خلصت كل شي ؟؟ واذا قلت لا ؟؟ تقدر تلغي كل شي
قلت : طبعا .. اذا ما عجبتك البنت بكنسل كل شي
امي طالعتني بزعل ومنيرة طالعتني باستنكار
قلت لأمي : يعني ما رضيتي توك ؟؟؟؟؟
قالت تصرف السالفة: أم تركي اتصلت تعتذر وتقول بتجينا بكرة ولا بعده
قلت ببرود : تعتذر على وشو ؟؟ ما في شي تعتذر عليه..
سكتت أمي وما ردت ..
قلت ارجع للموضوع اللي صرفته : هاه وش قلتي ؟؟ بتجين ويانا تشوفين نور؟؟
قالت باستسلام :نور؟؟؟؟ ..آه .. ان شاء الله ....
قلت : الله يعطيك العافية يالغالية ..
وبكذا ..ارتاح ضميري!
أخيــراً ....
و......آخراً؟؟؟؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Malame7 ; 07-08-08 الساعة 01:28 AM
عرض البوم صور Malame7  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية